ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #6

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

 رد: رجة بنات

 
قديم   #7

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

وينكم يا بنات ما عجبتكم البدايه
انا انتظار ردودكم وتحميسكم لي عشان انزل
واكمل اروايه اهئ اهئ اهئ اهئ

 
قديم   #8

مَآيِشَبهُوِنيـَے


رد: رجة بنات


رجة بنات

يلا يلا
حلاوتي
كممممممممممممممممممممممممملي
بدااايه جوونااانيه
انتظرك يا بطيختي ااايه اقصدحلاوتي
هههههههههههههههههه
متحممممممممممممممممممممممسه
اقققققققققققققققققققققققوى شئ
يلا يلا يلا كمليهااا عشاااااني.....^^

 
قديم   #9

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

ابشرو من عيوني الحين اكمل
عشان خواطركم الاميره المصريه وكبرياء الورد
واحساس الورد ولا يهمكم الحين اكمل

 
قديم   #10

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات


مشكووورين على الردود
ويلا نكمل ^_^
بسم الله



لمار في غرفتها مطوله على اغنية سوري سوري اليابانيه وشوي ترقص وشوي تحوس في ملابسها
ابو ماجد برا البيت
ام ماجد جالسه تكلم اختها بالتلفون
ماجد في الصاله على الاب
احمد يكمل نومته الي خربتها لمار










الساعه 4
ابو ماجد في السياره مع احمد
ام ماجد واقفه عند الدرج تنااادي لمار
ام ماجد:لمااااااااااار ... لمااار
لمار وهي تسكر عبايتها :طيب
ام ماجد :يلا بسرعه اركبي السياره
لما ركبت السياره ام ماجد مع لمار
ابو ماجد:ساااااعه علشان تخلصون
لمار تبوس راس ابوها:خلاص توبه مراح اتاخر مره ثانيه
احمد:هههههههههههه ايه بس كثري منها انتي ماتتاخرين اذا حج البقر على قرونه

لمار:انت خلك على جنب يا ابو حمدي
وكلمه من احمد وكلمه من لمار وهواش الين وصلو بيت جدهم

نعرفكم بالي موجودين في بيت الجد
عم لمار
الجد
الجده

ابو وليد
و
ام وليد
وليد:متزوج وعنده ولد اسمه بندر
اريج:زوجة وليد طيبه وحبوبه مره
ياسر:مزااااجي ماتقدر تعرف وش يبي في اول جامعه
رنيم :بنت فله ماتعرف تزعل من احد ولا تعرف تجااامل احد بالمره خذ منها جوالها تطلع لك ام العبيد ثاني ثنوي
ترانيم:اذا ضحكت مستحيل تسكت ثاني متوسط
العم الثاني
ابو عبدالله
ام عبدالله
عبدالله:اول جامعه دااايم وهو يتهاوش
جنى:ثالث جامعه طيبه وحبوبه وهاديه
جوان : ثاني ثنوي تعرف توتر الي قدامها هي العاقله في البنات كلهم بس والكلام هذا ماينطبق عليها في المدرسه
اجوان :5 سنوات
العم الثالث
ابو راكان
ام راكان
راكان:شخصيته قويه طيب مره وحبوب وخفيف دم بس مو دايم يستخف دمه على حسب وين موجود ومع مين جالس
تالا:مثل اخوها شخصيتها قويه وكثير ماتتعامل مع الناس بغرور اذا كانت تبي تعرف ضغط احد او احد ماتعرفه تتعامل معه بغرور في خمس دقايق تحلل شخصية الي قدامها تعرف ثاني ثنوي

ام راشد عمة لمار
ام راشد
ابو راشد
راشد:فاااااااااصلفي اول جامعه
لارا:مرررررره حلوه وكل شي فيها حلو بس هي اكبر عربجيه على وجه الارض بس مو بويه ثاني ثنوي
لجين: ثالث جامعه
العمه الثانيه
ام ثامر
ابو ثامر
ثامر :اول جامعه
رائد:ثالث ثنوي
الين:دلوووووعه و نعومه ثاني ثنوي
دالين:صرررريحه مررره المجامله هذي ماتعرفها ثاني متوسط
وبـــث ^_^

نزلو من السياره لمار وامها راحو من جهت مدخل الحريم و احمد و ابوه مدخل الرجال
لمار دخلت عند الحريم سلمت على جدتها وعلى زوجات عمنها و عمتها
لمار:وين البنات
ام وليد:شوفيهم هناك
طلعت لمار من عند الحريم
وراحت عند البنات
لمار:هااااااااااااااااااي
البنات كلهم هاااايااات
لمار: وين ريماس و الماس
نعرفكم با ريماس و الماس
اول شي ابوهم
ابوعبدالعزيز:لازم يمشي كلامه طيب وحنون مع بناته وولده زيااده لان امهم متوفيه قبل 5 سنوات
عبدالعزيز:طيب وهادي مايرضى اي احد يغلط على خواته ثالث جامعه
ريماس:ثاني ثنوي طيووووبه و حبوبه مررره وقريبه من اختها الصغيره الماااس مره
الماس:مرجوجه وفيها حركات مثل الاطفال بطريقة كلامها وبحركاتها وطيوووبه ثاني متوسط
ترانيم:تقول الماس ماراح يجون اليوم
لمار:ليش
ترانيم:تقول لان عمي مشغول وهي و ريماس راحو مع عبد العزيز
لمار:طيب بكره راح يجون
ترانيم:يمكن
لارا لا لمار:ساعه كنت استناكم تجون
لمار:اكيد ماتقوين على فراقي
لارا: لا يكثر عمتي
لارا:عندي لكم بشاره
دالين:ايش
لارا:اول شي لازم كل وحده تقولي وين راح يرحون في الاجازه
ترانيم:انا و الخبله (تقصد رنيم) ماقالو لنا شي
رنيم وهي مشغوله بجوالها مو فاضيه لا ترانيم : والله ما الخبله الا انتي
جوان:احنا بعد ماقالو شي يمكن نجلس في البيت
الين:لا مابعد قالو شي
تالا:حالي من حالكم
دالين:المهم قولي وش عندك
لارا:بنروح كلنا دبي
لمار وهي تفتح عيونها بقوه وتقرب من عند لارا:عايلتكم لحالها ولا كلنا
لارا ببتسااامه عريضه:كنلنااااااااا خوالي وخالتي وعيالهم الي هم انتو
لمار وهي تنطط: ويااااي اخيرا بنروح
ترانيم:هههههههههه من لاعب عليك وقايل لك انك ارنب
لمار مو فاضيه لا ترانيم تروح عند لارا وتبوسه:حبيبتي والله
لارا:خلاص خنقيني
لمار وهي تضربها على راسها :هههههه
لمار: بنات كم باقي ونعطل
ترانيم:من يوم الاثنين نعطل
لمار:يوووووه مطولين
لارا:اقول احمدي ربك لا يزيدونها علينا
لمار:الحمدلله لا اعتراض على امر الله
لمارلا رنيم:اعصااااابك اعصااااااابك بتدخلين في الجوال
الين:اموت و اعرف وش تسوي هذي
ترانيم:اااه بس لو انتو معنا في البيت طول الوقت ماتتطلع من غرفتها دايم على قولت امي المعتكفه
دالين :وش تسوي
ترانيم وهي تاشر على الجوال:دايم ماسكه هذا الشي
لمار لا ترانيم:ملاحظه انك انتي الي تردين علينا بدالها
ترانيم:ههههههه وش اسوي اختي بزنس ومن مو فاضيه انا ارد عنها
رنيم ولا كانهم يكلمونها
لمار:انا بديت اغار من جوالها
جوان : مو كثري انا اخرتي بكسره
الين : ماعليكم منها المهم انا ترا كرهت حياتي كل شوي من بيت لا بيت من بيتنا لا بيت جدي ومن بيت جدي لبيتنا ابي اغير
لمار:ولا يهمك شوي ونروح نقولهم يودونا السووق
الين :ليش مو الحين
لمار:لا الحين احنا مؤدبين تونا جاين بعدين نطلع على حقيقتنا
ترانيم:بتروحون بكره لا زواج حنان
لمار وهي تشهق:بتتزوج
ترانيم:ايه
لمار :متى الزواج
ترانيم :بكره
لمار:ملاحظين ان ذا البزر ترانيم تدري عن كل شي ونا لا
ترانيم وهي ترمي المخده عليها :بزر في عينك
جوان وهي تسحب الجوال من رنيم:خــلاص خربتي الاخلااااااااق معي كان ماجيتي احسن
رنيم:لالالالالا هااااتي بسرعه
لمار لا اجوان :عطيني الجوال
جوان ترميه على لمار:امسكي
رنيم: بتكسرونه يا المهبل عطيني انتي ويها
لمار و جوان بسرعه طلعو ومعهم جوال رنيم ورنيم وراهم
ترانيم بصراخ علشان يسمعونها:بناااااااااات ترا راح تطلع لكم ام العبيد انتبهو

لمار راحت من جهه و جوان من جهه
ورنيم ماتتدري اي وحده معها الجوال راحت ورا لمار
لمار بصراخ:يماااااااااااه
لمار وهي تركض على الدرج شافت ياسر طالع مع احمد
لمار بصراخ:يااسر ياااااسر
ياسر لف :هلا
ولما شاف لمار مسك ضحكته لانها بجد شكلها خايفه من رنيم
لمار:فكني من اختك
رنيم كانت توها تنزل من الدرج
احمد:احســـن عليك فيها لا تخلين دماروه
لمار راحت عند ياسر و احمد وشاتت احمد على رجله بجزمتها: ماااااالت عليك من اخو
وهربت ورنيم ورها
احمد:اااااااااااه جعل رجلك الكسر

ياسر:هههههههههههههههههههههه والله انك مسكين اختك الصغيره تصفقك
احمد:لا بس ارحمها مابي اصفقها
ياسر:اي واضح
احمد يضرب ياسر: اقول امش وانت ساكت
لمار وهي تركض دخلت المطبخ ورنيم ورها كان فيه شوي مويه
طراااااااخ طاحت رنيم
رنيم: لالالالا اليوم ميته انتي والتبنه الثانيه
لمار ماصدقت على الله وبسرعه هربت وابعدت عن رنيم
طراااااااااخ
ضربة في جوان الي واقفه
جوان:ااااه عمى ماتشوفين
لمار:عمى يعميك يا الزفته رنيم تلحقني ونا مامعي شي وانتي الي معك الجوال مريحه
جوان:الله ياخذك تلحقك رنيم بسرعه امشي ندخل في المخزن الي برا انا ابي افتش جوالها على راحتي لاني لو مارعرفت هي وش تسوي راح يعورني بطني
لمار : يعورك من اللقافه امشي



التكمله بعدين استنى ردودكم
تحياتي *_^

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:30 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0