ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #46

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

تالا عادي عندها لانها متعوده عليهم
تالا بصوت مبحوح من الصراخ :الله يسلمك
البنات كلهم جلسو مع تالا ويفتحون الحنفيات شوي ويضحكون شوي
ام تالا وهي ضامه بنتها:الله لا يحرمني منك يا بنيتي
ام لمار:الله يخلي لك بنتك يارب
لمار وهي جنب امها :امين
ام لمار توها تستوعب ان البنات موجودين:لمار انتو وش جايبكم وشلون جيتوهاه
ام لارا:من جابكم تكلمو
لمار:احيمد جابنا
ام لمار:اشوى حسبالي بعد
طلعت تالا من المستشفى ورجعت بيتها
وابو تالا تفاهم مع الشرطه وبشويت مساعده من الواسطه سكرو على الموضوع بكبره وهذا كله برضا تالا وفي اليوم الثاني الكل غاب عن المدرسه
في بيت لمار الساعه 11 الصباح
لمارجالسه على الارض و رابطه على راسها شال لان راسها كان يعورها
واحمد جالس على الكنب وهو مغطي راسه و جسمه بالبطانيه ومو طالع الا وجهه وحاط رجل على رجل وعاقد حواجبه ومعصب ويهز وحده من رجوله
لمار:ااااااااي اووووووه اااااااه
ام ماجد:انا قايلتن لك لا تتروشين وتنامين تحت المكيف
جاء ماجد وراحت امه فوق علشان تشوف الخدامه خلصت ولا لا
احمد و لمار الى الان على حالهم
ماجد:احيمد وش فيك
احمد:يعني وش فيني امك الله يهديها مصحيتنا من النوم الساعه 9 الصباح علشان تحوس هي و الشغاله مدري وش يسوون ونا فيني النوم وسيارة الاسعاف الي قدامي مو مخليه احد ينام (يقصد لمار)
لمار:ااااااه سياااارة اسعاف بعينك عمى بعينك
احمد وهو ياشر على لمار:عرفت ليش معصب الحين
ماجد:لك الحق تعصب ونا اخوك حقك محد يلومك
لمار:اااااااوووو اااااااااااااااي ااااااااااه
ماجد:طيب ليش ماتروح لاي غرفه من الي تحت
احمد:كلها معفوسه عفس ما بعد خلصو منها
ماجد:يلا انا طالع تبون شي
احمد : ....
لمار:اااااااوووو اااااااااااااااي ااااااااااه
ماجد:الشرهه على الي يسالكم وطلع
لمار:اااااااوووو اااااااااااااااي ااااااااااه
احمد وهو يرمي المخده على لمار:اسكتي اسكتي صجيتيني
في بيت ترانيم و رنيم
رنيم مثل العاده ماسكه جوالها وتحوس فيه
ترانيم:رنيموه يا ثقل دمك دايم وانتي جالسه على ذا الجوال كان مافي احد معه بلاك الا انتي قومي اجلسي معنا
رنيم :ايه طيب بعد شوي
ترانيم فقدت الامل من اختها و جلست تسولف مع امها و اريج زوجة اخوها وليد وياسر جالس على الاب تبعه وبندر جالس يلعب بالعابه
ياسر قام يجيب الشاحن تبع الاب واول ماراح راح بندر واخذ الاب تبع يا سر وبما ان الاب صغير خذاه ووداه لا الحمام
ياسر لما رجع يبي يشحن الاب
ياسر :وين الاب
ام وليد:قبل شوي ماكان معك
ياسر لف يدور بندر ماشافه
ياسر:ممافي غيره عقلة الاصبع
ياسر راح يدور بندر يمين يسار وسمع صوت من الحمامات واول ما شاف بندر
صرخ صرخه طالعه من قلب سمعوها كل الي في البيت
ياسر بصراخ:بـــــــــــــــــــــنـ ـــــــــدر
الكل قام من مكانه وهم خايفين لا يكون صار لا بندر شي وكلهم تجمعو عند باب الحمام
وشافو بندر فاتح الماي وجالس يغطس الاب في الماي و الصابون
بندر بكل برائه :اغسله
ترانيم وجهها حمر تبي تضحك بس تخاف ان ياسر يطلع حرته كلها فيها
ياسر:انت ميت ميت
بندر هرب عند ترانيم لانه عارف ان امه راح تهاوشه
بندر : عمتي عمتي
ترانيم اخذت بندر وهربت معه لا غرفتها وقفلت الباب
في بيت جوان
جنى جالسه تغير في القنوات
جوان جالسه و اختها الصغيره اجوان جالسه فوقها تسحب شعرها وجوان صابره وماسكه اعصابه و الصبر يمكن مايدوم
جنى:قسم انك معطيتها وجه لو مكانك اصكها
بكف يضيع وجهها علشان تتادب
جوان : علشان تضحي فيني امي
في بيت دالين و الين
دالين ورائد في معركه طاحنه على الريموت (اسعد يوم بحياتي هو لما حط لي ابوي تلفزيون بغرفتي ولا كان صار حالي مثلهم)ه
رائد:دليونه هاتيه اقولك
دالين:في المشمش في الحين راح يجي الفلم الي ابيه
رائد:مشكلتك والله بسرررعه عنيني اياه
دالين:ما كثر الله في بيتنا الا التلفزيونات انقلع روح تفرج على الي تبي هناك
رائد:تروحين انتي انا اخوك الكبير و المفروض تحترميني
دالين:ههههههههه الكلام هذا يمشي مع الين مو معي انا
عند الين بالمطبخ
ثامر:الينو ماشفتي امي
الين:تلاقيها بالصاله الي فوق
ثامر:طيب وش ذا الصراخ
الين تنهدت:رائد و دالين يتعاركون على الريموت
في بيت الماس و ريماس
الماس جالسه بغرفتها اربعه وشرين ساعه مو راضيه تطلع الين يغير رايه ابوها وما يتزوج
ريماس و عبدالعزيز تحت
ريماس:عزيز
عبدالعزيز:هلا
ريماس:تتوقع ان الماس بتغير راي ابوي
عبدالعزيز :نقول انشاءالله تغير راايه مع اني اشك
شوي ورن جوااال ريماس
ريماس : الو
لارا:هلا والله بالقاطعين
ريماس:اهلين لارا
لارا:لازين تذكرتيني
وكملو البنات سوالفهم

 
قديم   #47

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

ريماس:تتوقع ان الماس بتغير راي ابوي
عبدالعزيز :نقول انشاءالله تغير راايه مع اني اشك
شوي ورن جوااال ريماس
ريماس : الو
لارا:هلا والله بالقاطعين
ريماس:اهلين لارا
لارا:لازين تذكرتيني
وكملو البنات سوالفهم
شوي وتدخل لجين اخت لارا بسرعه وهي تصارخ
لجين بصراخ:لارااا لاراااا لوير
لارا ببرود:نعم
لجين:ابوي يقول تجهزو علشان بكره من الصبح بنمشي و بنروح دبي وراح يجون كلهم معنا
لارا فزت من مكانها :قووولي قسم
لجين :قسم قسم قسم يلا بسرعه طسي جهزي عفشك
لارا رجعت لا ريماس الي الى الحين على الخط
لارا:الووو
ريماس:الو خرعني الصراخ صاير شي
لارا:بنروووح دبي كلنا احنا وانتم وهم وكلنا
ريماس بفرحه:وناااسه بروووح اعلم الماس يمكن تتعدل نفسيتها
عبدالعزيز:وش الي بعدل نفسينتها
ريماس:مو كانك داخل عرض
عبدالعزيز يرمي المخده على ريماس :لا يكثر
ريماس:بنروح بكره دبي مع عماني كلهم
عبدالعزيز:منو قال
ريماس:عمي ابو لارا
عبدالعزيز:طيب بسرعه روحي قولي لها
لارا راحت فوق مع لجين يجهزون اغراضهم
وريماس راحت لا غرفت الماس
ريماس وهي تضرب الباب على الماس:لموسه حبيبتي بسرررعه افتحي
الماس فتحت الباب
ريماس:الماس بنروح دبي بكره الصبح مع ابوي و عماني كلهم
الماس تنهدت: ونا ماراح اروح
ريماس بستغراب:لـيـش ؟؟؟
الماس:بس ما ابغى اروح
ريماس : من جدك ماتبين تروحين
الماس : اي من جدي
ريماس حاولت في الماس الين ملت و الماس على رايها
نزلت الماس عند عبدالعزيز تحت
عبدالعزيز:هاه بشري
ريماس :
عبدالعزيز:وش راح نسوي مع ذا البنت احنا هي زعلانه على ابوي ولا علينا
ريماس :والله مدري بس اعرف من الي بيخليها تجي غصب عنها
في بيت لمار
على نفس حالتهم
لمارجالسه على الارض و رابطه على راسها شال لان راسها كان يعورها
لمار:ااااااااي اووووووه اااااااه
ماجد توه داخل
ماجد:السلام عليكم
لمار:ااااااااي اووووووه اااااااه
ماجد:ردي علي السلام واعطيك خبر بيخليك تطيرين من الفرحه
لمار:وعليكم السلاااام ااااااااي اووووووه اااااااه
ماجد:بـــكــره الــصـبــح بــنــروح مـع عـمـانـك لا دبـي
لمار بصراخ وهي تنطط:الله وناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااسه و اخيراااااااااااااااااااااا بنرووووووووووووووح ونااااااااااااااااااسه ياااااريتك يا تااااااالا مخطووووووووفه من زماااااااااااااااااان وناااااااااااااااااااااااااااا ااسه الله
وشوي جلست ترقص دبكه انفراديه
لمار:ايوه اخيراً بنروح يالله يارب كثر من الخطف علشان كل يوم
ماجد وهو جالس يناظر في لمار وهو متاكد ان اخته فيها شي
لمار راحت تركض على الدرج
ام ماجد ماجد:مو قبل شوي كان راسك يعورك اشوف
لماروهي تحط ايدها على راسها :ايه صح اااااه ااااي اااا
ماجد وهو يكلم امه ياشر على لمار:بنتكم هذي يبيلها شيخ يقرا عليها
ام ماجد تنهدت:الشكوى لله
ماجد:وين احمد
ام ماجد:والله مدري يوم جيت ما شفته
لمار رجعت لهم
لمار وهي تاشر على الباب :راح ينام في سيارته
في بيت ترانيم ورنيم
ياسر يضرب الباب على ترانيم يبيها تطلع له بندر
ياسر:تراااااااااااااااااااااني م افتحي لا اكسر الباب على راااسك انتي ويااااه
ترانيم:ياسر حبيبي حرام عليك تراه بزر
ياسر:افتحي
ترانيم:لاااا لاااا لاااا
شوي وجاء وليد واهو الي زف لا اهله خبر السفره
رنيم وهي ترمي جوالها:الله وناسه بروووح اقول لا ترانيم
شوي تذكرت جوالها بعدين رجعت واخذته
رنيم:ياقلبي يا جوالي وش ذا الغباء الي خلاني اطيرك على حساب ترانيموه
وراحت تركض شوي وقفت ورجعت عند وليد
رنيم:وليد الحق على ولدك ترا بيذبحه ياسر
راحت تركض رنيم وراح وليد وراها يتلاحق على ولده قبل مايصير من عداد الاموات
رنيم وصلت قبل وليد عند الغرفه لقت ياسر واقف عند الباب وجالس يضرب فيه وشوي وبيكسره
رنيم وهي تبعد ياسر :ياخي شوي شوي على الباب ما سوى لك شي بعد
واول مابعدت ياسر عن الباب
فتحت رنيم الباب طلع الباب مو مقفل طلعت ترانيم ناسيه تقفل الباب وياسر له ساعه يضرب الباب على الفاضي
رنيم دخلت الغرفه على طول اما ياسر من القهر مو عارف وش يسوي غير انه ضرب راسه في الجدار مع العصبيه
ياسر بصراخ:الله يااااااااااا خذك يا عقلت الاصبع
واول ماجاء وليد شاف ياسر يصارخ ويضرب الجدار بايده وهو حده معصب ومو عارف كيف يطلع العصبيه الي فيه
وليد:بسم الله الرحمن الرحيم
وليد راح عند ياسر وهو مخترع من صراخه وليد مسك ياسر بقوووه و بسررعه
ياسر بصراخ:ولـــــــيــــد وخـــر عــــــنــــــي لا افـــــقــــع وجــــهــــــك ترااا خـــذيت كفااايتي وزوود من عقلة الاصبع
وليد:بسم الله الرحمن الرحيم قُلْ هُوَ اللهُ أَحَدٌ {1} اللهُ الصَّمَدُ {2} لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ {3} وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ{4}


بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ {1} مِن شَرِّ مَا خَلَقَ {2} وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ {3}

وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ {4} وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ {5}.


بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ {1} مَلِكِ النَّاسِ {2} إِلَهِ النَّاسِ {3} مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ

الْخَنَّاسِ {4} الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ {5} مِنَ الْجِنَّةِ وَ
النَّاسِ {6}.




ع
ياسر في البدايه جلس شوي علشان يسوعب بعدين
ياسر بصراخ:ولـــــــــــــــــــــي ـــــــد يا مجنون بعد
ترانيم و رنيم و بندر طلعو يشوفون وش السالفه
رنيم حطت يدها على فمها وجلست تضحك
ترانيم انسدحت على الارض من الضحك على شكلهم
بندر هرب عند امه وجدته
بندر ماوصل عند امه وجدته
بندر:يااااسر دني ماما دني
ترانيم ورنيم بعدو وليد عن ياسر
ياسر وهو معصب :يعني وش متوقع يكون فيني جني مثلاً
وليد:ونا وش دراني ياخوي شفتك تضرب راسك بذا الجدار قلت ذا اكيد فيه شي
ترانيم الى الحين ميته من الضحك
ياسر:خلالاص اسكتي ترا بيوقف قلبك من كثر الضحك
فـي بـيـت جـوااان
جوان على حالها جالسه و اختها الصغيره اجوان جالسه فوقها تسحب شعرها
وساكته
شوي وجت ام جوان تقولهم يجهزون اغراضهم علشان بكره راح يسافرون
جوان من الفرحه قامت ونست ان اختها على راسها وطاحت اجوان طيحه لا تحمد عقباها
جنى:حسبي الله عليك عز الله ماتت البنت
جوان:تستاهل مافي احد قالها تركب على راسي وراحت فوق غرفتها وشافت جوالها يرن
جوان:هـ~ـلا والله تلو
تالا:هلا وصلك الخبر صوح
جوان:ايه ونااااااااااسه و اخيرااا بنروح ... قولي امين يا تلو
تالا:امــيــن
جوان:جعلك تنخطفين كل يوم علشان نسافر كلنا مع بعض
تالا:عمى بعينك انقلعي خلاص زعلت (مازعلت بس تستهبل)
جوان:احسن بعد علشان اجهز اغراضي (جوان عارفه بعد ان تالا ماتزعل لانها متعوده على حركاتهم)
تالا:مووولت بس يلا باي وسكرت السماعه
وكل وحده منهم راحت ترتب اغراضها
في بيت دالين و الين
العركه الى الحين مستمره بين دالين و رائد
رائد:والله ما اخليك الين تعطيني الريموت
دالين:اذا طاح القذافي
شوي دخلت عليهم الين
الين بفرحه:بنروووح بكره دبي مع عماااني ابوي يقول تجهزو من الحين علشان بكره من الصبح بنمشي
دالين نطت عند الين
دالين:قولي والله
الين:والله العظيم
دالين بصراااخ:وااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااي ياااااااااااال الهنااااااااااااااء يااااااااال السعاااااااااااااااده بنساااااااافر بكره دبي
رائد وهو يرفع حواجبه و ينزلها وياشر باريموت:دلــــــــــــه شــوفي
دالين : اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا هاااااااته
رائد:ههههههههههههههههههه لانامت جدتي و النور طافي
دالين راحت ونطت فوق رائد وبدت المعركه مره ثانيه
الين تنهدت :انا الي بروح اجهز اغراضك شكلي


 
قديم   #48

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

رائد وهو يرفع حواجبه و ينزلها وياشر باريموت:دلــــــــــــه شــوفي
دالين : اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا هاااااااته
رائد:ههههههههههههههههههه لانامت جدتي و النور طافي
دالين راحت ونطت فوق رائد وبدت المعركه مره ثانيه
الين تنهدت :انا الي بروح اجهز اغراضك شكلي
باليوم الثاني الساعه 4 العصر
في بيت الجد الكل كانو مجتمعين هناك عشان يسلمون على الجد قبل مايمشون
لمار:عمي ابو عبدالعزيز وين
لارا:انا مكلمه ريماس امس تقول نبي نجي
لمار :اتصلو عليهم شوفو
تالا اتصلت عليهم
تالا:الو
ريماس:اهلين تالا
تالا:وينكم
ريماس :ماراح نجي
لما سحبت الجوال من تالا
لمار:لـــيـــش
ريماس:الماس ماتبي تروح ونا ماراح اروح و اخليها لحالها وعزيز قال اذا ماراح تروحون انا ماني رايح
لمار:والماس ليش ماتبي تروح هي وخشتها
ريماس:عشان ابوي وزواجه
لمار:ابوك الى الحين مصمم يتزوج
ريماس بضيقه:ايه
لمار:طيب بقول لا امي و بجي اتفاهم مع الماس باي
لمار ماعطت ريماس فرصه ترد على طول سكرت
جوان:وش بتقولين
لمار:بروح لا امي اقنعها الحين بعدين يصير خير
لمار بعد مارحت لا امها رفضت
لمار:تـكفـيـن تـكـفـيـن
ام لمار:احنا الحين بنمشي
لمار:حرام مايصير تخليهم علشان خاطر خالتي زينب
تالا:خاله احنا مو مطولين بنجيبهم وبنرجع
جوان:خـالـه انا جوان حبيبتك تكفين لا تردين
لمار:لا بترد بنتها وبتسمع كلامك انتي
جوان:اي ليش لا وش تسوي المسكين اذا بنتها عله وقلق
لمار:ما العله الا انتي
وكلمه من جوان على كلمه من لمار انفجر راس ام لمار
ام لمار:روحو خلاص فجرتو راسي روحو
لمار وهي تبوس امها:حبيبتي امي
ام لمار :بس لا تتاخرون
لمار :من عيوناتي
ام لمار:من بيوديكم
لمار:مويجد ولا احيمد ولا اي احد
ام لمار تنهدت :خلاص روحو
جوان :من راح يودينا
لمار : نروح لا الشباب ونحاول فيهم
لما راحو البنات عند الشباب
لمار:هـ~ـلا والله باخواني وعيال عماني وعماتي
عبدالله:انا ماني مودي احد
لمار:اصبر انا الى الحين ماتكلمت
عبدالله:ونا قلت الي عندي
لمار:منو قال اننا نبي نروح معك الموت اهون من الروحه معك
لمار: مثل ما كنت لقول يا خواني وعيال عماني وعماتي احنا جايينكم بطلب ومانبيكم تردونا
جوان قاطعت لمار
جوان:نبي احد يودينا لا بيت عمي ابو عزيز
لمار:ياحماره ليش تقطعيني كانت عندي خطبه بقولها
عبدالله :انا قلت لكم
قطعت عليه لمار
لمار:يالله مافي اي تطوع
الشباب : ــــــــــــ لا ــــــــــــ
لمار لفت على لارا
لمار:لارا تكفين اقلبي ولد علشان تودينا
لارا وهي تاشر بايدها:ترا ايدي هذي تدل خشتك
لمار:قومو ودونا لا بارك الله فيكم من عيال
ابو وليد كان مار من عندهم وسمعهم
ابو وليد:عيب عليكم الحين بنات عمانكم جايين يترجونك وانتو ترفضون
لمار:شفت يا عمي قليللين الخاتمه
ابو وليد:ياسر قم ود بنات عمك
ياسر :وش معنى انا
ابو وليد:يـاسـر
ياسر : انشاء الله
ياسر لا البنات :قومو انقلعو اركبو سيارتي
احمد:الله يكون في عونك ركبت معك لمار
ياسر:على الاقل مو معي بندر
ركبو البنات مع ياسر ووصلو بيت عمهم ابوعبدالعزيز
نزلت لمار ومعها البنات
فتحت لهم ريماس
ريماس:هلاا
قطعت عليها لمار وينها طلعيها لي
ريماس:في غرفتها
لمار بعدت ريماس وراحت صعدت فوق لا غرفة لمار
عبدالعزيز يناظر وهو مستغرب من لمار
تالا مفتشله من لمار تمون على العالم تدخل البيت كانه بيتها
لمار وهي ترضب الباب على الماس
الماس:ريماس قلت لك مابي
لمار:اقول افتحي لا اكسر الباب
الماس فتحت الباب
الماس:لـمـار
لمار:لا خيالها
الماس :وش جابك مو رايحه دبي
لمار:جايه اخذك انتي واختك معنا
الماس:لا ماراح اروح معكم
لمار:لا بتروحين ورجلك فوق رقبتك
شوي دخلت تالا
الماس:انا مابي اروح افهمو
تالا:الماس انتي تعرفين انو ريماس تبي تروح بس ماتبي تروح عشانك انتي ماتبي تخليك لحالك
الماس:روحو اقنعوها هي انا ماراح اروح
تالا: والسبب
الماس:مافي سبب
تالا & لمار: الـمـاس
الماس:اوف عشان ابوي بيتزوج ارتحتو
لمار:ولا جلستي هنا بيشيل فكرة الزواج من راسه
الماس: لا بس هو تملك عليها خلاص ولما نروح احنا دبي اهي راح تجي البيت ونا بجلس عله على قلبها مابي اخليها تتهنا بدقيقه وحده
لمار:انا المره الي فاتت وش قلتت لك زوجة ابوك هذي ماراح تطول ابداً بترجع بيت اهلها وعد
الماس:...
لمار:منتي واثقه فيني
الماس:الا بس
لمار:مين الي نحش شغالة جدتي بعد ماكانت جالسه 7 سنوات
الماس:انتي
لمار:مين الي انكسرت رجل المديره من سبايبه
الماس:ههه انتي
لمار:واهم اعمالي البطوليه مين مكره احمد حياته
الماس:ههههههه انتي
لمار:خلاص اجل مو صعبه علي اخلي شغالتكم الجديده تهرب
الماس:بس
لمار : بلا بس بلا بطيخ قومي جهزي معي ثيابك
قامو الماس ولمار يجهزون الشنطه وتالا راحت لا ريماس وقالت لها ولما جهزو اغراضهم نزلو تحت في السياره عند ياسر
ياسر : لا كان جلستو وقت اطول
ركبو البنات وكانت اخر وحده لمار لمار سكرت الباب بكل قوتها
ياسر:باااااااااااااااااابي ارفقي شوي شوي
لمار: بسررررررررعه امش لا يروحون ويخلونا
ياسر :مادريت اني سواق عندك
ياسر وهو يكتف يدينه: ماراح اتحرك الين تعتذرين وتطلبين بادب
لمار:ياسر ممكن تمشي لو سمحت
ياسر : و الاعتذار
لمار:ترا عطيتك وجه تحرك بس
ياسر رجع يكتف يدينه
جوان:خلاص انا اعتذر عنها اسفه ارتحت
ياسر وهو يشغل السياره:ايه
اول ماوصلو البنات نزلو عند عمانهم وقالو لهم ان عيال عمهم ابو عبدالعزيز بيروحون معهم ودورو حجز وبالويل لقو
لمارلا الماس: تدرين لو مو لاقين حجز وش سويت فيك
الماس:شكراً ما ابي اعرف
بعد نص ساعه راحو المطار وكل وحده راحت مع اهلها عشان مايخربطون وبعد ساعتين بالطياره وصلو دبي
اول مانزلو وقبل ما يطلعون من المطار صارو يتاكدون ان الكل موجود مافي احد ناقص الى الان وسالفت تالا ماثره فيهم كانو حاجزين في الفندق غرفتين للبنات وغرفتين للشباب وغرفين للامهاات وسويت لا الرجال
البنات كانو مقسمين قسمين
لمار و الماس و جوان وترانيم ولارا بغرفه
دالين و الين و رنيم و ريماس وتالا بغرفه
جوان : اخيراً وصلنا دبي
ترانيم:هههههههههه انا اناظر فيك و اضحك احسك كنتي بتنطين من الشباك
جوان:جب جب
شوي دخلت لمار وهي محزنه
جوان:وش فيك ياحظي
لمار:اقول لا ابوي خلونا نطلع احنا ماجينا علشان تسكرون علينا هنا يقول احنا تعبانين و الحين الساعه 8 بنطلب لكم عشاء ونريح وبكره نطلع
جوان:وانتي وش قاهرك
لمار:لا والله ابي اطلع ما علي بهم ولا بدونهم بطلع

 
قديم   #49

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

ترانيم:هههههههههه انا اناظر فيك و اضحك احسك كنتي بتنطين من الشباك
جوان:جب جب
شوي دخلت لمار وهي محزنه
جوان:وش فيك ياحظي
لمار:اقول لا ابوي خلونا نطلع احنا ماجينا علشان تسكرون علينا هنا يقول احنا تعبانين و الحين الساعه 8 بنطلب لكم عشاء ونريح وبكره نطلع
جوان:وانتي وش قاهرك
لمار:لا والله ابي اطلع ما علي بهم ولا بدونهم بطلع




لارا:اقول اهجدي الحين عيال عمانك يدورون تخيلي تطلعين ويطلع لك واحد من اخوانك ولا منهم وبعدين اذا جابو العشاء وسالو عنك وش نقولهم كلاها الذيب


الماس:لو يهمكم الموضوع ترا بموت من الجوع


جوان:موتي جعلك الميته


ترانيم :هههههههههههههههههههههههه جوان و الي يرحم والدينك لا تقلدين جده


جوان:جب بس جب


عند تالا و الي معها


رنيم تحوس بجوالها


تالا والين يسولفون


ريماس نايمه


دالين جالسه عند تالا و الين لا شغله ولا عمله


الساعه 10 بعد ماتعشو البنات وتاكدو ان اولاد عمانهم كلهم بالغرف


لمار :يلا انا بطلع مين يطلع معي


جوان:وين تطلعين انتي ووجهك


لمار:مدري يمكن انزل تحت بالمقهى او بالمطعم او على الاقل ادور بالفندق كذا


ترانيم:انا بروح معك


الماس:ونا


لارا:ونا بعد


جوان:لا والله ونا اجلس لحالي


لمار:ماقلنا لك لا تجين


جوان :خلاص خلاص بجي معكم


عند تالا و الباقي


دالين:عــمــى بــعــيــونــكــم عــمــى تــجــيــبــون الــنــوم مـا الوم ريماس يوم نامت


رنيم:وش رايك تنقلعين عند ترانيم


دالين:بنقلع بدون ماتقولين


لما راحت دالين لا البنات كانو البنات طالعي من زمان وناسين باب الغرفه مفتوح دخلت دالين الغرفه وماحصلتهم


دالين:والله لا اذبحكم تروحون وتخلوني هين


عند البنات بالاصنصير


كان فيه 3 معهم واحد فلبيني و 2 يبين عليهم انهم اجانب الي شوفهم مستحيل يقول انهم عرب


لمار و جوان كانتو متنحين فيهم


الماس:لا ماودكم بعد تدخلون في وجيهم


لمار:استحلفكم بالله مو كانه يشبه ممثل خقه


جوان:توم كروز


لمار:احلى


لارا:بنسبه لي فيهم شبه من القط الي طاح على راسك


الماس:ونا بعد مع لارا بنقطه هذي


ترانيم تضحك


لمار:ابشركم انا لقيت زوج المستقبل


جوان :ونا الثاني


الماس :استحو على وجيهكم


لارا:يامال الحول الحين وش الزين فيهم واحد كان احد راش عليه بودرت جونسون والثاني شوشته كانها عش غراب


لما قالت لارا كذا لف عليها واحد منهم و ابتسم


لارا:يلعن يومك يا الدلخ انا اسبك و انت تبوسم


جوان:والله الابتسامه الي تفتح النفس


لمار:ايه وانتتي الصادقه


الماس:قسم بالله بكف استحي انتي وياها


لارا:الحين البزر تعلمكم


الماس:أي شفتي المبزره الحين يعلمونهم ...هاه انا بزر يا الخايسه


ولما انفتح الاصنصير نزلو البنات وراحو المقهى وجلسو هناك شوي بعدين راحو بيرجعون غرفتهم


ولما ركبو الاصن صير شافو نفس الشباب الي من قبل


لارا:يالليل النشبه


الماس لا لمار و جوان:كله منكم اكيد انهم يفهمون عربي


لارا: ما اظن


قال واحد من الشباب: ليش وش دعوا مو باين ان احنا من الخليج


قال الثاني :اسكت ليش فضحتنا


لمار تاشر عليهم ويدها ترتجف:مننن الخ ليج


هز واحد من الشباب راسه وهو يبتسم :أي


الاصنصير صار هدوء مررره مافيه ولا نفس وقبل ما ينفتح الاصنصير انطلق من الاصنصير ضــحــكــه قويه قويه قويه


ترانيم:ههههههههههههههههههههههه هه يا حليلكم طلعتو مثلنا


الاصنصير كله هادي مافي الا ضحك ترانيم


واول ما انفتح الاصنصير طلعو البنات يركضون بسرررعه الا ترانيم الي طاحت في الارض وهي تضحك قدام الاصنصير الشباب كانو واقفين متنحين في ترانيم مايدرون ايش فيها شوي مد ايده واحد من الشباب يبي يساعدها علشان تقوم جت عنده الماس وهي مسرعه و خايفه وماتدري أي تخربط


الماس وهي ترضبه على ايده:اح اح حقتنا


هنا ترانيم ماتت من الضحك وجهها طلع ازرق


عند لمار و لارا و جوان الي راحو ركض للغرفه


جوان كانت اول وحده دخلت الغرفه واول مادخلت كانت دالين من ورت الباب


جوان:حسبي


قطعت عليها دالين بصراخ


دالين : ويــــــــــــــن رحــــــــتـــــوهااااااااه


جوان:يماااااه


لارا:اللهم سكنهم مساكنهم من وين طلعتي


دالين : وين كنتو


عند ترانيم و الماس



ترانيم كانت جالسه تضحك على الارض والماس


تسحب فيها و الشباب واقفين يضحكون ولما ابعدو شوي


ترانيم الى الان تضحك


الماس ظهرها عورها من سحب ترانيم


الماس بخوف:عمي عمي جاء


وهربت


ترانيم مافكرت تلف وراها و ركضت على طول ورا الماس


الشباب كانو ميتين ضحك


عند البنات


الماس:ههههههههههههههههههه يا زين شكلك وانتي خايفه


ترانيم:يمه حسبي الله عليك قلبي وقف


عند لمار


دالين : وين الماس و ترانيم


لارا:والله لا تذبحنا ريماس وينها


شوي دخلو الماس وترانيم


لارا و دالين بصراخ:ويــن كــنــتـو


الماس : بسم الله على قلبي اعصابكم


ترانيم:هههههههههههه وينهم طلعوهم لي


جوان و لمار الى الحين مو مستوعبين وش الي صار


الماس : احسن تستاهلون انا كنت حاسه من الاول


ترانيم:ههههههههههههههههههههههه ه


لارا : هذا الي ما يسمع الكلام


دالين :وش صاير وش مسوين


قالو البنات السالفه لا دالين


دالين :ههههههههههههههههههههههههههههه هه احسن هذا الي ما يعلمني اذا جاء يطلع

 
قديم   #50

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

دالين :وش صاير وش مسوين


قالو البنات السالفه لا دالين


دالين :ههههههههههههههههههههههههههههه هه احسن هذا الي ما يعلمني اذا جاء يطلع


لمار: انا بخمد على الاقل مليون سنه


جوان :قوميني معك


راحو لمار و جوان ينامون


والبنات جلسو شوي بعدين راحو ينامون اهم بعد


الساعه 9 الصباح


تالا داخله على لمار والبنات تصحيهم لان الكل صحى الا هم ولانهم بينزلون يفطرون


تالا:يـــلااااا قووووموو يلا بسرعه


جوان:قام عليك جني انقلعي عني ابي انام


تالا:اقول قومو لا انادي دالين تقومكم


بعد الموت صحو البنات ولما صحو


نزلو تحت يفطرون وبعد الفطور طلعو برا عند المسابح يستنون اهلهم يجهزون


لمار وهي جالسه عند المسبح:الله ابي اسبح


لارا: اسبحي مين ماسكك


لمار : اسبح بعبايتي


لارا : أي عادي


جوان كانت ورا لمار


جوان بصراخ:لماااااااااااااار


لمار مع الخرعه ماقدرت تتوازن وطاحت في المسبح وهي ساحبه معها جوان


ترانيم:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههه


لارا بسرعه مسكت لمار وطلعتها بعدين طلعو جوان


لمار و جوان جلسو بالارض وهم يقوطرون ماي نقاباتهم وعباياتهم وكل شي


دالين:ماتو


الماس : لارا ماتو


لارا: وش قالو لك انا


تالا:الله يفضحك انتي وياها من جدكم ولا تستهبلون جالسين تسبحون بعبايات


رنيم:هههههه بصورهم وبحطهم رمزيه لي بالبلاك


ريماس:انتبهو ترا العالم كلهم جالسين يناظرون فينا


لمار :كلو تبن انا مالي شغل هذي الي صارخت وطيحتني


جوان:رجعت تذكرت ليش صارخت وهربت و ابعدت عن البنات


لمار :وش فيها استخفت


ترانيم تبغى تتكلم تبي تقولهم ليش سحبت عليهم جوان بس مو قادره توقف ضحك


الماس:احم لمار لفي وراك


كان وراهم الشباب الي قابلوهم بالاصنصير


لمار لفت


لمار :يماااه هذولا وش جابهم


قامت لمار تبي تلحق شون بس تزحلقت من سبايب الماي وطاحت مره ثانيه بالمسبح


هنا الشباب و ترانيم ماتو ضحك



لارا سحبت لمار مره ثانيه


لمار:كح كح بعدو ويعع شربت نص الماي الي بالمسبح


دالين:قبل شوي اشوف وحده تنزل ولدها الصغير بالبمبرز تبعه في الماي


لمار هنا بغى يغمى عليها بالويل مسكت حالها


وراحت ورا جوان ولما دخلت الكل كان يناظر فيها


وشكلها كان حده يفطس من الضحك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:33 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0