ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #41

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

تالا:هلا خالتي
ام معاذ:تعرفيني يا بنتي
دالين:الله ازاي دانتي منتيش خالتها
ام معاذ:لا والله يا بنيتي ما اعرفكم
دالين راحت عند معاذ وعطته كف خلت راسه يفر
دالين:يا وحيش تكزب علينا وتقول انك اخوها يالي مابتستحيش
تالا تحس بحراره في جسمها ووجهها الوان من الموقف البايخ الي انحطت فيه
دالين سحبت تالا وطلعو
تالا:الله ياخذكم ويريحني منكم
دالين:انتي الي وهقتينا وقلتي اننا خواته
لمار بصراخ:ونا خطيبته يا الحيوانه
ترانيم:ههههههههههههههههههههههه ههه
تالا:يــاســـلام كان كل شي ماشي تمام الين صدقتو الكذبه ولعبتو الادوار لو كل وحده بالعه لسانها و ساكته كان ما صار شي
ترانيم:ههههههههههههههههههههههه ههههههه
هتان وهي ماسكه ترانيم من عبايتها:بس بس بس خلاص اسكتي فضحتينا
ترانيم تضحك ولا همتها هتان
لمار:الحين هذي وش راح يخليها تسكت
الين:ترانيم قصري صوتك ترا احنا في مستشفى
تالا :رنيم سكتي اختك ولا اخذت جوالك هذا وكسرته على راسك انتي وياها
رنيم وهي مشغوله بجوالها:ترانيم اسكتي
تالا:كلفتي على عمرك
رنيم:ونا وش بايدي اسوي لها
تالا:مدري هي اختك ولا اختي
جوان:الحين ما عليكم منها الحين خلونا نطلع من المستشفى بسرعه
لارا:واخيرا قالت وحده منكم شي زين يلا امشو نطلع
هتان:الحين اذا طلعنا بنروح لا المدرسه
لمار:لا مالي خلقها
تالا:اقول اهجدي بس
لارا:وين تبينا نروح له
لمار:من جدكم تبونا نرجع نهرب من المدرسه ونتعب واخرتها نروح المستشفى ونرجع
دالين:اجل يلا وين تبينا نروح
لمار:ابي اروح الفيصليه<<<ماتتوب
جوان بستهزاء:هههههههههههههه
جوان:والله ما ادخل الفيصليه لحالي مره ثانيه
لمار:جوان تكفين
لارا:انتي ماتتوبين ابدااا
لمار:ماراح يكون فيه زحمه مره شوي وبعدين نرجع المدرسه
الين:لمار انتي مجنونه وكلنا متأكدين من الشي هذا لكن انك توهقين نفسك و توهقينا معك لا و الف
لمار:مجنونه في خشتك
تالا:لمار قسم بالله لا اتصل على عمي اقوله انك هاربه من المدرسه و بترووحين لا الفيصليه انتي قلتي بروح المستشفى علشان اتطمن على الرجل اذا كان صااار له شي من سبايبي بس انك تروحين لا الفيصليه لا
لمار:اوف الله ياخذكم من ثوارتي اخذتكم معي
تالا:راح نموت على الروحه معك بس
لارا بس انتي وياها خلاص مو رايقين لكم احنا
جوان :لمار اتصلي على السواق
لمار:طيب
واتصلو البنات على السواق
ورجعو لا المدرسه
لمار لا السواق:روح وقف عند نفس الجدار الي طلعنا منه
وراح السواق ووقف راحو كل البنات وركبو فوق السياره
ومرت سياره من عند البنات كل الي فيها شباب وقفو عند المدرسه وفتحو الشباك
الاول:اوووه هاربين علشان تقابلون حبيب القلب
الثاني :والله ومن قده كل هذولا رايحين عشانه
لمار وهي معصبه:قسم بالله لو ماتلايطتو عن وجهي يا وجيه الضفادع لا تشوفون شي بحياتكم ماشفتوه
الشاب الاول:والصراحه مانقوى نفارق وجيهكم الحلوووه
الشاب الثاني وهو ياشر على لارا:شوف شوف طالعين لهم مع بويه
الشاب الثالث:اها رايحين علشان ياخذون راحتهم معها
لارا بصراخ وعصبيه:بـــــــــــــــــــويـ ـــــــه فـــي عـــيـــن امـــك انـــت ويـــاه
الشاب الاول بستهزاء:ياويلكم عصبت
لارا وهي ترفع اكمام العبايه:طيب طيب انا اوريك يا زفت انت وياه
تالا وهي تمسك لارا:عسى ماشر وين
لارا:ماتسمعين ذا الحمير
تالا:ماعلينا منهم الحين اهم شي ندخل بدون مافي احد يدري
لارا:ماعلي بروح يعني بروح
تالا بصراخ :لاراااااااااااااااااااااا
لارا:خلاص خلاص خلاص يلا امشو ندخل
لما جو البنات يدخلون
قالو واحد من الشباب
الشاب الاول:افاااا تبون تتركونا
البنات طنشوه
لمار:من اول وحده تنط
البنات كلهم سكتو
لمار بستسلام:طيب انا بنط
نطت لمار
لمار بصوت خفيف:بنات يلا تعالو مافي احد
تالا:يلا مين الثانيه
جوان:انا
جوان لما نطت كانت لمار توها مابعد راحت جالسه تنفض عبايتها من الغبار
لمار وهي طايحه على الارض وجوان فوقها:ااااااااااااااا قـــومــي عــنــي كــســرتــي ام عــمــودي الفقري
البنات كلهم لفو يشوفون وش السالفه
ترانيم ماتت ضحك على اشكالهم
الين:بنات بسرعه قومو علشان تنط وحده ثانيه
وبعد ماقامو لمار و جوان
نطت سجى بعدين هتان بعدين نطو كل البنات ومابقى الا ترانيم و لارا و تالا
تالا:يلا من راح تنط الحين
لارا:انا
تالا تمسك ايد لارا وتسحبها :يلا
الشباب الي في السياره
الشاب الاول بصوت عالي:لالالا مايمدينا على الرومنسيه
الشاب الثاني:انتي المفروض يدخلونك مدرسة عيال لانك خطر على البنات(يقصد لارا)
لارا هنا خربت معها الاخلاق
ونطت من على السياره وراحت عند سيارة الشباب
تالا بصراخ:لارااا ... لارااااااا ... لارااااا
ترانيم:لارا انهبلتي تعالي
لارا مشت على قدام ولا هي معبره احد
لارا راحت عند الشباك الي جالس عنده الشاب الثاني بس انصدمت انه طلع نفس الشاب الي كان يلحقهم عند البقاله من قبل الي هو سيف والي معه فيصل و محمد
سيف على طول تذكرها من كلامها وحركاتها
وقطع عليه افكاره ذاك الكف الي من قوته صار وجهه يفر
لارا:تلحقنا يجيك اعظم فاهم
وراحت و سيف و الي في السياره منصدمين من ذا البيت قبل بعلبة شاني و المره هذي كف
السواق الي شاف كل الموقف
السواق:هذا نفر واجد مجنون
لارا رجعت وركبت فوق السياره عند تالا و ترانيم الي هم نفس الشي منصدمين من الجرئه الزايده الي فيها
لارا :يـ~ـلا بسرعه اشوف تحركو
تالا و ترانيم نطو بدون ولا كلمه
ونطت وراهم لارا
في السياره
الشباب كلهم يضحكون على سيف
فيصل:ههههههههه افا يا سيوف بنت تمد يدها عليك
سيف لف عليهم وهو معصب:مابعد انولد الي يمد يده علي انا اوريها
الشباب كلهم سكتو لانهم عرفو انه ناوي على شي وهو خلقه من بعد سالفت البقاله وهو حاقد على لارا و الحين زاد حقده وكرهه لها
عند البنات
لمار:وش صار وش السالفه
ترانيم كانت راح تقول لهم ايش صار بس قطعة عليهم دالين
دالين وهي تاشر على الدرج القريب من عندهم:فـــاطـــمــه (معلمتهم)
البنات كل وحده راحت في جهه الي راحو ورا المستودعات و الي دخلو جوا المستودعات والي راحو ورا الشجر الي هم
لمار لارا جوان
لمار شهقت لما شافت قط ميت قريب من عندهم
جوان جت بتصارخ بس لارا حطت ايدها على فم جوان
جوان من الخوف شوي وتصعد فوق راس لارا
تالا و الين و ترانيم الي كانو ورا المستودعات و يشوفون كل شي
تالا بصوت خفيف :الله ياخذهم الحين بيفضحونا
الين:لا الله لا يقوله مو رايقه مشاكل انا
تالا:يارب استر

 
قديم   #42

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

لمار لارا جوان
لمار شهقت لما شافت قط ميت قريب من عندهم
جوان جت بتصارخ بس لارا حطت ايدها على فم جوان
جوان من الخوف شوي وتصعد فوق راس لارا
تالا و الين و ترانيم الي كانو ورا المستودعات و يشوفون كل شي
تالا بصوت خفيف :الله ياخذهم الحين بيفضحونا
الين:لا الله لا يقوله مو رايقه مشاكل انا
تالا:يارب استر
لما قربت المعلمه من عندهم رن جوالها ورجعت داخل تكلم ولما ابعدت عنهم طلعو البنات
جوان:يمه يمه يمه قط جنبي و الخفاش قدامي (المعلمه)
دالين:قسم بالله طقتني ام الركب من الخوف
سجى:اذا انتي ام الركب انا ام العمود الفقري و ام الحبل الشوكي بعد
تالا:اقول تحركو قبل لا ترجع الحين
وفكو البنات عباياتهم ورجعو فصولهم وكانت الساعه اول مارجعو 11 ونص تقريباَ ومر اليوم بسلام لما جت الطلعه راحت كل وحده بيتها وتالا ولارا راحو مع بعض لان بيوتهم جنب بعض مابينهم الا جدار
وتالا ركبت مع السواق الي يدي لارا لا المدرسه لان سوقها تاخر ولما مشو البنات كان فيه سياره تلحق لارا و تالا والي هي سيارة ...
ولما دخلت لارا بيتها كانت معصبه وضربت الباب بكل قوتها ومن قوة الصوت سمعتها تالا
تالا بصراخ علشان تسمعها لارا:اعصابك شوي شوي على الباب ترا ماسوى لك شي
لارا بنفس الصراخ:تالا ترا انا مو رايقه فا اهجدي احسن لي ولك
تالا:اوامر يا لولو هههههه
في بيت تالا كانت الشغاله توها غاسله السور
وطرااااااخ طاحت تالا على الارض
تالا بصراخ:اااااااااااااه حسبي الله عليك من شغاله مالقيتي تغسلين الا الحين
لارا سمعت تالا
لارا بصراخ:احــســن يا زينها على قلبي
تالا :اقول انقلي
تالا دخلت البيت وشافت راكان جالس يصب له ببسي ولا شرب منه لساته يصب فا بسرعه راحت واخذت الكاس وشربت منه علشان اهو مايخذه منها
راكان:يا حيواااانه لااااااا
تالا:سوري حبيبي تاخرت
راكان :جعلك انشاءالله الي ماني قايل تدرين اني رحت للمطبخ وجبت لي كاس وصبيت فيه ببسي واخرتها بعد التعب هذا كله تاخذينه مني
تالا:ههههه عادي اختك الوحيده ما يغلى علي
راكان :الا يغلى ونص الحين مين راح يقوم يجيب لي كاس
تالا:والله يا حبيبي هذي مشكلتك وصعدت فوق غرفتها وعلى طول راحت لا السرير ونامت
لارا اول مادخلت صعدت فوق وبدلت ونزلت تحت وشافت لجين وامها جالسين
وجلست وحطت راسها على رجول امها
لجين:بزر
لارا:كيفي
ام لارا:لا خلو لارا
لارا : لبى اميمتي بس
وجلست تسولف معهم شوي ونامت على رجل امها
عند لمار
لمار دخلت البيت وهي فيها النوم ومالها خلق شي علشان كذا صعدت غرفتها بدون ماتكلم احد
في بيت جوان
جوان وصعدت غرفتها وفتحت الاب وجلست عليه
عند رنيم وترانيم
رنيم وترانيم جلسو مع الاهل
وكانت اريج زوجة اخوهم وليد موجوده ومعها بندر
ورنيم مثل العاده جالسه على جوالها
و ترانيم جالسه جنب بندر تتابع الخرفان الي يجون على الام بي سي ثري وشي قام بندر بدون محد ينتبه عليه وراح المطبخ ولقى هناك نيو تلا وصار يصرخ على الشغاله تجيبه له والشغاله دلخه عطته النيو تلا وشوي ياكل منها شوي يطلخ وجهه و ايدينه وطلع من المطبخ وراح بسرعه عند ياسر الي نايم وصار يمسح النيو تلا في وجه ياسر وياسر نايم الين صار وجه ياسر خريطه ولما صحى ياسر شاف بندر واقف قدامه ووجه وحط ياسر ايده على خده وشاف النيو تلا الي مغطي وجهه
ياسر بصراخ:يـــــــــــــــــــــــ ـا عـــــــقـــلـــة (بندر) الاصــــبـــع يـــا الخاااااااااااااااااااايس
لفو كلهم على ياسر
ترانيم تنحت شوي بعدين
ترانيم:ههههههههههههههههههههههه هه
رنيم:ههههههه يا الله ياسر وجهك كأنه حبة زبيب محروقه
ترانيم :ههههههههههههههههههههههههههه
اريج وهي ماسكه ضحكتها :بندر ليش سويت كذا في عمي عيب
ياسر مسك بندر من تيشيرته ورفعه
ياسر :اذا ماعلقتك في المروحه يا عقلت الاصبع ما اكون انا ياسر
بندر وهو يشوت وجه ياسر:انا مو اصبع يا ياسر ياوع
ياسر:جعل رجلك الكسر عمى بعينك ما اطول لسانك
شوي ودخل وليد
وليد:هههههه ياسر وش فيه وجهك
ياسر:اسال ولدك عقلت الاصبع هذا
وليد:اقول احترم نفسك ولا تسمي ولدي عقلت الاصبع ونزله قبل لا اجيك اجلدك
ياسر وهو ينزل بندر:الله و الولد عاد الي يشوفه يقول ذبانه مضيعه طريقها
وليد:هههه بندور حبيبي وش حاط في وجه ياسر
بندر :شوكلاته بابا
وليد:شاطر حبيبي
ياسر:هذا بدال ماتهاوشه تقوله شاطر
وليد:لا هذا بندور ما اهاوشه
ياسر:ما اقول الا مالت عليك و على ولدك فوقك وراح غرفته يكمل نومه
عند الين و دالين
الين:رئود يا الخايس عطيني جوالي
رائد:لا ماراح اعطيك انتي و اختك جوالاتكم الين تطلبون مني بادب
دالين:حلم ابليس بالجنه و بتعطينا جولاتنا ورجلك فوق رقبتك هات
رائد:والله ما تاخذونا ونا عايش
شوي الا وجاء ثامر واخذ جوال رائد
ثامر :رد لهم جوالاتهم ارد لك جوالك انت بعد
رائد:عادي مو ضروري ترده
ثامر:خلاص راح افتح جوالك واقرا كل المسجات الي فيه
رائد:هاه خلاص خلاص خذو جوالاتكم اهم شي هات جوالي
ثامر رمى على رائد الجوال وهو يضحك
الين:لبى اخوي حبيبي
دالين:مو شنقيط زمانه
لفو الكل على دالين
الين:وشو شنقيط
دالين:مدري مكتوب الاسم هذا في كتاب التاريخ تبعنا
ومر اليوم عادي وماصار فيه اي شي
يـــوم الاحـــد
السـاعـه 6 الصباااح
كانو البنات متفقين يروحون مع الباص وفعلا الباص مر كل البنات مابقى الا تالا و لارا
نزلت تالا من غرفتها شافت اهلها جالسين يفطرون
تالا صـباح الخير
الكل : صباح النور
راكان وهو حاط راسه على الطاوله :يمه فيه نسكافيه اشربه علشان يخليني اصحى
ام راكان متعوده على عيالها كل يوم الصبح لازم يشربون نسكافيه
ام راكان امسك
راكان وهو ياخذ من امه النسكافيه :مشكوره
ابو راكان :تالا يبه اجلسي افطري معنا
تالا:لا عليكم بالعافيه انا بطلع مع الباص
ابو راكان :ليش ماتروحين مع سواقنا ولا مع بنت عمتك
تالا:احنا متفقين نروح مع الباص
ابو راكان:الي يريحك
ام راكان:والله يا بنيتي انا مو متطمنه لا روحت الباص هذي
تالا وهي تبوس راس امها: لا عادي وبعدين البنات معي
راحت تالا وباست راس ابوها وجت تطلع
راكان:خير ونا مالي رب
تالا وهي تضحك راحت وباسته على خده وطلعت
واول ماطلعت تالا قربت من عند بيت لارا علشان تشوف اذا جهزت ولا لا و فعلا شافت
لارا جالسه على درج الشارع وتاكل اي سكريم
تالا:استحلفك بالله فيه احد يفطر اي سكريم
لارا:انا
تالا:بالله كيف يجيلك نفس
لارا:عادي
وكملو البنات سوالفهم
وماكان فيه احد في الشارع الا هم
والسياره الي لحقتهم لما كانو عند المدرسه والي هي سيارة ...

 
قديم   #43

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

لارا جالسه على درج الشارع وتاكل اي سكريم
تالا:استحلفك بالله فيه احد يفطر اي سكريم
لارا:انا
تالا:بالله كيف يجيلك نفس
لارا:عادي
وكملو البنات سوالفهم
وماكان فيه احد في الشارع الا هم
والسياره الي لحقتهم لما كانو عند المدرسه والي هي سيارة ... سـيـف
.
وشوي وجاء الباص ومعه البنات
تالا :يلا امشي
لارا:يوووه نسيت شنطتي
تالا:هذا الي يفطر اي سكريم على الصبح
لارا:اقول انقلعي اركبي ونا بروح اجيب شنطتي
لارا دخلت تجيب شنطتها و تالا طلعت ولماجت تسكر الباب نزلو انثنين من سيارة سيف وصارو يقربون من تالا ولما قربو من تالا صارو يسحبونها على اساس يركبونها معهم
تالا بصراخ:بــعـــد ايــدك انت ويااااه
محمد:اسكتي احسن لك
كل الي في الباص لفو على صراخ تالا
لمار راحت تبي تنزل من الباص بس السواق وقفها لانه مايبي باقي البنات الي معه يصير لهم شي خاصه ان الشباب الي مع سيف كثار
لمار:اقووووووووول انقلع لا افقع وجهك يا حيوان
رنيم:انت مجنون بيخطفون البنت يا حيوان
السواق :لا والف لا بعد اذا انزل انزل انا لحالي انتو لااااااااااااااا
رنيم :يلااااااا بسرررررعه انزل بيخطفونها
السواق نزل بس نزولو ثلاثه من سيارة سيف ومسكوه وصارو يضربونه
والبنات اول ما انمسك السواق نزلو كله بس مع الاسف كانو الشباب مركبين تالا في السياره وجالسين يضربون في السواق ولمار بسرعه راحت لا بيت عمها ابو تالا وصارت تضرب الباب بكل قوتها الين فتحت الخدامه واول مافتحت الخدامه دخلت لمار وصارت تصارخ بصوت عاااالي مررره
لمار بصراخ:عــــــــــــــــــــــم ــــــــــــــــي رااااااااااااااااكان عـــــــــــــمـــــــــــــــ ي
اهل تالا كانو يفطرون بغرفه بعيده شوي علشان كذا ماسمعوو الصراخ الي برا بالشارع بس سمعو صارخ لمار وقامو كلهم يشوفون وش صاير
اول ماطلع ابو راكان راحت له لمار بسرعه وهي تبكي وتصارخ
لمار:عــــمــي تالا تاااااالاااا اخذوها
ابو راكان:من الي خذها تكلمي
راكان وهو يصارخ :تااالاااا وش فيها
لمار وهي تاشر على الباب :ركبوها السياره
راكان على طول طلع برا وشاف البنات الي تبكي والي تصارخ وشاف دالين جايته بسرعه
دالين:راكان راكان بسرعه الحقهم
لارا و اخوها راشد طلعو مع الصراخ الي كل ماله يزيد
راحت لا دالين وراكان
لارا:تــــــالااااااااا بسرعه روحو الحقهم بالسياره
دالين:راكان السياره لونها اسود كبيره ورقم الوحه *****
راكان:طيب وش نوعها
دالين :ما اعرف بس اعرف شكلها
راكان وهو يسحب دالين من ايدها :امشي راح اخذك معي ندور على السياره
راشد :ونا جاي معكم
ركبو السياره ودالين معهم وراكان حده معصب وحده خايف على اخته الي ماله غيرها
عند البنات
دخلو البنات في بيت عمهم ابو تالا وابو تالا اتصل على الشرطه و اتصل على اخوانه وام لارا راحت لا عند ام تالا علشان تهديها
عند تالا بالسياره
كانو فيه اثنين جنبها واحد من يمينها و واحد من يسارها وثلاثه ورها واثني قدامها
تالا وهي تبكي :ياحيواااااااااااااااان انت وياه نزلووووووني اقولكم ابي انزل
فيصل وهو ماسكها :ليش هو على كيفك يا حلوه
تالا تفلت في وجهه
تالا : حــــقــــيـــر و حــــيــــوااان وكلب و ابن كلب
فيصل كان راح يمد ايده عليها بس محمد عطاه نظره علشان يهدا
راكان وهو يسوق:هاه ماشفتي سيارتهم
دالين والعبره خانقتها:لا ماشفتها
راكان وهو يضرب في الدركسون ويصرخ:ويـــنــهــم ويــن بــيــروووحون يعني ويين
عند البنات
الين راح تموت من البكي
والبنات كل وحده حالتها حاله
رنيم :مين هذا ووش يبغى منها
لارا:انـا عااارفه مين
لفو كلهم على لارا :مـــيــن
لارا بكل حقد:الي لحقنا المره الي فاتت عند البقاله
لمار:صح هو نفسه الي لاقينه عند المدرسه
لارا:ايه هو بس ليش خطفها هي مدري انا الي ضربته ليش حقد عليها هي مو انا
ترانيم وهي تشهق:عرفت ليش
جوان :ليش
ترانيم :هو مفكر ان لارا بويه وتالا حبيبتها
عند تالا بالسياااره
تالا بصراخ :وش تـبغووووووووووووووووووووون مني نزلووووووووووووووووووووووني
لف عليها سيف
تالا اول مالف سيف على طول عرفته
تالا:انـــــت
سيف :ايه انا
تالاا بصراخ:ووش تبي مني
سيف ابتسم ابتسامه مليااانه بجميع انواع الشر
تالا فهمت من ابتسامته اهو ايش ناوي عليه
تالا تصارخ وتحاول تبعد ايدين فيصل و محمد الي ماسكينها
عند راكان
راكان مسرع سرعه جنونيه وبقلبه نار وخوف على اخته
راشد:راكان تكفى هدي
راكان مطنش راشد ويزيد سرعته
دالين تحاول تلاقي سيارت سيف وهي ميته خوف على تالا وخايفه من راكان لايسوي حادث مع سرعته
عند البنات
ام تالا تبكي بحسره (الله لا يلوم الي يلومها مهما كان بنتها)
وام لارا تحاول تهديها والبنات كل وحده على اعصابها
عند ابو تالا
ابو تالا اتصل على الشرطه وعلى اخوانه
عند تالا
تالا صوتها راح من كثر ماهي جالسه تصارخ ومعاد في ايدها شي غير انها تبكي وتدعي ربها
والحين سيف والي معه تقريباًً طلعو من الرياض
عند راكان
راكان:ويــن بيروحووون ويــن
راشد :هدي يابن الحلال انشاء الله بنلاقيهم
عند البنات
لاا: لا انا ماراح اجلس كذا
لمار:وش راح تسوين
لارا:اي شي انا السبب بالي صار فيها ولازم اسوي شي
رنيم:تعوذي من ابليس واجلسي
شوي ورن جوال لارا
لارا راحت بسرعه
لارا:الو
راشد:هاه لارا بشري ماجاكم خبر
لارا كانت متوقعه انه راح يقولهم خبر عن تالا علشان كذا رمت الجوال ولا ردت عليه
لمار اخذت الجوال
لمار:الو مسكتوهم
راشد عرف انهم مايعرفون شي
راشد: لا يلا باي
وسكر
رنيم:هاه عرفو شي
لمار والعبره خانقتها:لا

 
قديم   #44

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

رنيم:تعوذي من ابليس واجلسي
شوي ورن جوال لارا
لارا راحت بسرعه
لارا:الو
راشد:هاه لارا بشري ماجاكم خبر
لارا كانت متوقعه انه راح يقولهم خبر عن تالا علشان كذا رمت الجوال ولا ردت عليه
لمار اخذت الجوال
لمار:الو مسكتوهم
راشد عرف انهم مايعرفون شي
راشد: لا يلا باي
وسكر
رنيم:هاه عرفو شي
لمار والعبره خانقتها:لا
رنيم:الحين وش بنسوي قولو لي وش بنسوي
جوان:ندعي انها ترجع لنا سالمه
في بيت ترانيم ورنيم الكل عرف بالي صار الا وليد لانه طلع من بدري لانه عنده شغل برا الرياض
وليد وهو بالسياره يسوق:اوووف يعني ليش انا الي دايماً يرسلوني برا الرياض
عند راكان
راكان جن جنونه ولا هو قادر يفكر ولا شي ومع العصبيه الي زادت صار يصرخ على دالين
راكان بصراخ :انــتـــي تعرفين سيارتهم ولا جاااايه بس كذا اكيد اننا مرينا من عند سيارتهم بس منك ماعرفناهم
دالين بنفس الصراخ و العبره خانقتها:ونـااااااا وش ذنبي انا عارفه السياره وجايه علشان اوريك السياره بعدين ترجع تصارخ علي
راكان جاء بيكمل صراخه بس قطعته دالين
دالين:وقــف السياااره بنزل
راكان :اناااااااا فااااضيلك الحين
راشد:خــلاص هدو وش فيكم وانتي دالين وش فيك وقف ماوقف
دالين بصراخ:انااااااا الي وش فيني ولا هو الي وش فيه وقــف السيااااااااااره بنزل
راشد:دالين تعوذي من ابليس احنا الحين جايين نتهاوش ولا ندور على البنت
دالين تذكرت تالا وسكتت
عند تالا
سيف و الشباب وقفو السياره بعد ما ابعدو عن الرياض
واول ماوقفت السياره حست تالا ان نهايتها قربت
نزلو فيصل ومحمد واهم يسحبون تالا معه
تالا بصراخ :بــــــــــعــــــد ايـــــــدك يا كلــــــب انت وياااااااااه
سيف :ايه طيب بنتركك
تالا:بــــــــــــــــــــــــ ـــعــــــــــــــــ ـــد عــــــــــنــــــي يـــا حـــيــواااان
وصارت تضرب في محمد و فيصل الي ماسكينها وبعد الموت قدرت تهرب منهم
وراحت بسرعه تركض واهم وراها وبسرعه طلعت على طريق يمكن تلاقي لها احد يوقف لها ويخلصها من الي هي فيه
واول ماطلعت كانت فيه سياره مسرررعه مررره مررره مررره تالا من الخوف تجمدت مكانها
بس على اخر لحظه وقف صاحب السياره وتالا اغمى عليها من كثر ماهي خايفه امااخويا سيف فلما شافو تالا على الارض هربو خافو انها ماتت اما صاحب السياره نزل وهو ميت خوف وزاد خوفه لما شاف ان البنت الي قدامه هي بنت عمه تالا وليد على طول شالها وركبها معه في السياره
ولما وصل المستشفى اخذوها الممرضات واتصل على عمه بسرعه وقاله و ابو تالا كان قلبه يغلي على بنته و اتصل على راكان وقاله تالا باي مستشفى راكان بسرعه راح لا المستشفى
عند البنات
اتصل ابو تالا على جوال زوجته بس ماردت علشان كذا قال لا ابو لمار يتصل عليهم ويقولهم وابو لمار اتصل على بنته وقالها
لمار وهي جالسه عند الحريم مع البنات والي تبكي و الي محزنه اتصل جوال لمار وردت
لمار:هلا
ابو لمار:ترا لقو بنت عمك قولي لا امها لا تقلق عليها
لمار بصراخ وهي توقف :كذااااب قل قسم احلف قول والله
لارا :دماروه تكلمي وش فيه
ترانيم :هاه ماتت صح
لفت رنيم على ترانيم
ترانيم:يازينك وانتي ساكته
لمار الي تكلم البنات
لمار:لقو تااااااااالاااااااا
ابو لمار :انتي ماتستحين تقولين لا ابوك كذاب صدق انك قليلت حياء
لمار:لالالا والله موقصدي
لارا وهي تسحب الجوال من لمار
لارا :الو عمي وين تالا وين لقيتوها بغير فيها شي
ام لمار اخذت الجوال منهم وكلمت ابو لمار وقالها يروحون لا المستشفى الي فيها تالا
ام لمار:انشاء الله الحين نجي
ام تالا :هاه بشري بنتي بخير
ام لمار :ايه والحمدلله بس يبونا نروح لها في المستشفى
ام تالا:لــــيــش بــنــتــي فــــيــهــا شــي
ام لمار : لا يابنت الحلال مافيها الا العافيه بس داخت شوي وودوها لا المستشفى
ام تالا :طيب انا بروح البس عبايتي علشان اروح مع السواق لها
ام لمار :ونا و ام لارا معك
البنات:واحنا
ام لارا:لاااا تجلسون وتقفلون الباب عليكم هنا
لمار وهي تضرب رجلها بلأرض:لالالالا ابي اروح
ام لمار :قالت لك خالتك مافي روحه خلاص عاد
لارا:تكفوووووووووووووووون بروح هم مو لازم
ام لارا:قلنا لا خلاص عاد
راحو الحريم يلبسون عباياتهم
لمار:بسررررررعه من يبي يروح
جوان:ماسمعتيهم قالو لا
لمار :كأني بسمع كلامهم انا بروح يعني بروح الي يبي يجي معي اهـلاً و سـهـلاً والي مايبي بكيفه
رنيم:اقول انقلعي نروح على رجولنا بعد انا حرمت اروح
لمار: يا بقره يا ثوره يا اغبى مخلوقات الله من قال اننا بنروح على رجولنا
رنيم:اجل من راح يودينا
لمار :بنروح معهم بس بدون مايدرون
جوان:وكيف انشاء الله
لمار : نركب ورا اخر شي ونتخبى زين واهم خلقه مو فاضين لنا يعني ماراح يفتشون السياره اذا فيها احد ولا لا يابقره انتي وهي
الين وهي الى الان تبكي:انا بروح
لمار:بسرعه الي تبي تروح تلبس عبايتها وتطلع برا وتركب السياره قبل ماينزلون ولازم يجلس في البيت كم وحده يغطون علينا
لارا:ترانيم والين يجلسون
ترانيم :ليش انشاء الله
لارا:اول شي لان الين الى الان تبكي ومانبيها تروح لا تالا كذا وثاني شي انتي تجلسين معها لانك اممم بزر
ترانيم:بزر في عينك مالي شغل بروح
وبعد انواع الترجي اقنعو البنات ترانيم انها تجلس
وطلعو باقي البنات لمار فتحت شنطت السياره تبي تركب
جوان بصراخ :لاااااا
لارا:ولعنه وش فيك
جوان:تأكدو انها سيارت السواق اول
لمار لما ركبت
لمار:يلا تعالو مافي ريحه خايسه غير ريحت الهندي هذي سيارتنا تعالو اركبو
رنيم:احلفي عاد اقول تأكدي زين لا اقول عليك
لمار تـأكدت ان السياره سيارتهم وركبو البنات الوحده فوق الثانيه واول ماسكرو الباب جاء وركب السواق وجو من بعده امهاتهم
ام تالا :يالله ياربي انك تحفظ لي بنتي يالله ياربي طلبتك مالي غيرها
وام لمار و ام لارا يهدونها
والبنات ورا راح يموتون وخاصه لمار لانها هي تحتهم كلهم
لمار بصوت خفيف:بموووت
لارا وهي تحط ايدها على فم لمار:جب تبين تفضحينا احسن موتي و اشبعي موت بعد
رنيم:اسكتو يرحم امكم
شوي ووصلو ونزلو الحريم من السياره ومابقي الا البنات
لمار:ياتبن انتي وياها قومو عني خلاص نزلو
لارا:جب اصبري خليهم يبعدون
ولما ابعدو انزلو البنات لمار جلست ومدت رجولها
لمار:الله ياخذكم وجع بغيت اموت انقطعت انفاسي حسبي الله عليكم
رنيم:الله يفضحك قومي شوفي العالم يناظرونا يا فضيحه
لارا بصراخ :دمااار قومي لا اقوم قياااامتك
لمار وهي تقوم:قمت قمت جعل جن العالم كله تقوم عليكم
رنيم : اقول امشي

 
قديم   #45

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

رنيم:اسكتو يرحم امكم
شوي ووصلو ونزلو الحريم من السياره ومابقي الا البنات
لمار:ياتبن انتي وياها قومو عني خلاص نزلو
لارا:جب اصبري خليهم يبعدون
ولما ابعدو انزلو البنات لمار جلست ومدت رجولها
لمار:الله ياخذكم وجع بغيت اموت انقطعت انفاسي حسبي الله عليكم
رنيم:الله يفضحك قومي شوفي العالم يناظرونا يا فضيحه
لارا بصراخ :دمااار قومي لا اقوم قياااامتك
لمار وهي تقوم:قمت قمت جعل جن العالم كله تقوم عليكم
رنيم : اقول امشي
عند راكان دخل على تالا وهي توها صاحيه وراح لها وضمها كانه من سنه مو شايفها وهي من ضمها رجعت تبكي وتشاهق راشد كان داخل جو معهم بس قطعت عليه دالين وهي تبكي وتشاهق
راشد بستغراب:وش فيك؟؟؟
دالين:ابي الينوه اختي
راشد وهو ماسك ضحكته على طريقتها وهي تبكي:يلاا خلينا نرجع لا البيت نطمنهم تلاقين البنات مشغول بالهم
دالين وهي تشاهق :يلا
واول ماطلعو شافو امهاتهم ام تالا بسرررعه دخلت وقلبها يغلي على بنتها واول مادخلت راحت لبنتها بسرعه وضمتها وراكان طلع برا وشاف وليد
راكان:وليد من جد مدري وش اقولك
وليد:اقول انقلع ترا مثل ماهي اختك اختي واحنا اخوان ومابينا شي ونا ماسويت شي
راكان:تسلم والله
وليد:الله يسلمك
عند البنات
كانو واقفين يستنون وليد و راكان يروحون واول ماراحو بسرعه دخلو على تالا الامهات مع الحوسه مو منتبهين
لمار:تلووووووش اشوى انك مامتي
الكل لف على لمار يعني ترا اذا ما سكتي راح تتصفقين
لمار:قصدي الحمدلله على السلامه
تالا عادي عندها لانها متعوده عليهم
تالا بصوت مبحوح من الصراخ :الله يسلمك
البنات كلهم جلسو مع تالا ويفتحون الحنفيات شوي ويضحكون شوي
ام تالا وهي ضامه بنتها:الله لا يحرمني منك يا بنيتي
ام لمار:الله يخلي لك بنتك يارب
لمار وهي جنب امها :امين
ام لمار توها تستوعب ان البنات موجودين:لمار انتو وش جايبكم وشلون جيتوهاه
ام لارا:من جابكم تكلمو
لمار:احيمد جابنا
ام لمار:اشوى حسبالي بعد

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0