ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

يا هلا وغلا

والله منورين صفحتي

ولا يهمكم يا الغوالي الحين انزل

من عيوني يا الغوالي

 
قديم   #17

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات


بسم الله
يلا على التكمل ^_^
جوان:الله ياخذك تلحقك رنيم بسرعه امشي ندخل في المخزن الي برا انا ابي افتش جوالها على راحتي لاني لو مارعرفت هي وش تسوي راح يعورني بطني
لمار : يعورك من اللقافه امشي
طلعو لمار و جوان وعند باب المخزن
لمار:يمه شوفي هذا مهجور له سنين مافي احد يدخله مغبر وخايس
جوان:يالليل الخوافين
لمار:جب
جوان:جب يجبك
لمار:وفار يحبك
جوان: اففففف ناويه تدخلين
لمار وهي تدخل:خلاص
جوان:تعالي نجلس هنا
لمار وهي تجلس:وش تبين تسوين
جوان:ابي اعرف الخبله رنيموه وش تسوي 24 ساعه
لمار بصارخ:يماااااااااااااااااااااا اااااااه فيه شي اسود يتحرك هنا عند الكرتون
جوان وهي تحط ايدها على اذنها:اااااااااه اذني ابيها مو مستغني عنها
لمار:يا تبن انتي فاضيه شوفي ذا الي عندك يتحرك وش ذا
جوان:مافي شي
لماار وهي تاشر بايدها عند الكرتون:جعلك العمى هناك شوفيه
جوان:بسم الله الرحمن الرحيم وش ذا
لمار:لا والله يعني ادري وبسالك
جوان وهي تقرب من عند الكرتون:بروح اشوف
لمار وهي تسحب جوان بتيشيرتها:تعاااالي وين رايحه يا الملقوفه
جوان:هااااااااه
لمار:وجعااااااه وين رايحه انتي وخشتك كل ذي لقافه
جوان: اول شي هذي مو لقافه ثاني شي انا ابي اروح اعرف اشوف ايش الي يتحرك و ايش يسوي ثالث شي اتركي تيشيرتي لانك خنقتيني
لمار وهي تسحب جوان اقوى:ياســـــــلام وهذي وشي مو لقافه
جوان:لا يا عيوني هذا فضول و حب استكشاف
لمار:حبك برص انشاء الله تدرين كيف الشرهه مو عليك علي انا الي ماسكتك لا تروحين روحي يارب يكون جني ويسحبك في الارض
جوان وهي رايحه:طيب طيب
جوان وهي تبعد الكرتون:الله يا حلوهم يجنون ياربي
لمار:ايش
جوان:تعالي شوفي
لمار وهي رايحه لا جوان بخوف:ايش
جوان:قطوطات صغنونات
كانت القطط مررره صغار
لمار:يمه اكرهم
جوان وهي تمد ايدها تبي تمسكهم:حرااام عليك
اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااه
القطه عضت جوان على ايدها بقوه
جوان وهي تنط وتحرك ايدها بسرعه تبي تبعدالقطه عن ايدها وتبكي:يمااااااااااااااااااه بعديهااااااااااا بعديهااااااا ااااااااااااااااه
لمار وهي تضم الجوال وتصارخ وتبعد عن جوان:ابعدي عني لا تقربين
رنيم كانت تدور برا تبي تمسك لمار و جوان ولماسمعت الصراخ راحت لا المخزن وفتحت الباب
رنيم:هااااااااااااااااتو جوااااااااالي
لمار ترمي الجوال على رنيم وتبعدها وتهرب: يماااااااه
وتطلع من بعدهاا جوان وفي ايدها القطه ناشبه في ايدها باسنانها
جوان:ااااااااااااااااااااااه بعدوها
رنيم فتحت عيونها:كيف نشبت فيك كذا
جوان وهي تبكي:ااااااااااااه بعديها

رنيم وهي تسحب جوان من ايدها الثانيه:امشي

ودخلو عند الحريم
الجده:اسم الله عليك وش فيك
ترانيم و لارا و الين و دالين
كلهم خايفين لان الدم كل شوي يزيد
راحت جوان لا الجده

جوان والقطه الى الحين عاضه على ايد جوان وايدها تنزف وجوان تبكي:جده
تكفي بعديها
ومدت ايدها الجده وتحاول تفكها عن جوان


واخيراااااا بعد الموت فكتها عن جوان والجده مع الخوف رمتها في الهوا لانها حدها مشغوله بايد جوان الي تنزف
القطه لما رمتها الجده طاحت بضبط على راس لمار الي تبكي الى الحين لانها هي الي كانت قريبه
لمار جن جنونها لما طاحت القطه على راسها
لمار تحرك شعرها وراسها وتزيد صراخ
راحت لارا و اخذت كرتون كلينكس وحركت فيه القطه الين طاحت عن راس لمار القطه دخلت تحت الكنب الي جالسين عليه البنات كلهم ابعدو عنه وراحو للكنب الثاني لمار هربت من الغرفه بكبرها
جوان جالسه عن جدتها الي تلف ايدها باكلينكس
ام ماجد قالت لا لندا تاخذ القطه وتتطلعها برا
لمار طلعت من عندهم وهي تبكي وتحوس شعرها مرت من عنداخوها ماجد والباقين
احمد:دمار وش فيك
لمار ماعبرته ابدااا وراحت لا الغرفه الي فوق تغسل شعرها
اما جوان ام عبدالله اتصلت على عبدالله يجي يودي اخته للمستشفى
جوان وهي تبكي :ماحب المستشفى مابي اروح
ام عبدالله:وش تحبينها ما تحبينها لازم تروحين
جوان :طيب خلي احد يروح معي لمار وينها
ترانيم:هههههههههههههههه ماجاك الا لمار لها ساعه تغسل شعرها
جوان:جنى وينها
ام عبدالله:جنى مواااصله وراحت تنام
لارا :خلاص انا وتالا نروح معك يا خوافه
تالا : طيب امشو البسو عباياتكم
بعد مالبسو البنات
لارا:الحين مين راح يودينا
تالا:مدري اموت و اعرف ليش مانروح لحالنا مع السواق
لارا:مدري عنهم
تالا لا جوان:هههههههههه الله يعافي ذا القطه الي كتمتك انتي ولمار على الاخر قبل راجين البيت رج والحين ماينسمع لكم صوت
لارا:ههههههههههههه
جوان:جب جب ترا مو رايقه
شوي بعدين جو راكان و عبدالله و راشد
ركبو البنات السياره
راشد:وش مخليك تشيلينها من الاساس
تالا:من زود القافه تبي تعرف وش تسوي القطه
لارا:يعني وش راح تسوي اكيد نايمه
عبدالله:لو ادري ان القطه راح تخليك ساكته كان من زمان جايب لك وحده
جوان:خــــــــــــــــــــــــ ــــــــلاااااااااص فجرتو راسي مو ناقصتكم
لارا و تالا:هههههههههههههههه


في البيت لمار توها نازله
ترانيم:هههههههههههههههه هلا والله توه مانورت الصاله
لمار:جب جب اسكتي من زين ضحكتك تضحكين ارحميني راسي راح ينفجر جب
ترانيم:هههههههههههههه يا مسكينه
لمار:وسكينه اسكتي
الجده :تعالي اجلسي عندي تعالي
لمار وهي تجلس عند جدتها:اااه توووبه ادخل المخزن توبه خــــــلاص حرمت
الجده:انتو وش موديكم هناك
رنيم:ماخذين جوالي وهربو هناك
الجده:وليش خذوه
رنيم:حمير
لمار حطت راسها على رجول جدتها ونااااامت

في المستشفى
جوااان:ااااااااااااااه ابعديه يحرق يحرق
الممرضه:انا لازم في حطي هذا معقم
جوان:فلبينو ابعد عن وجهي يازفت
الدكتوره:مابيصير هيك
جوان :الا يصير ونص
تالا: جواااااااانوه حطي ايدك الله يرجك كل الي في المستشفى تجمعو عندنا من صوتك
لارا:خلاص هم ماراح يسون شي كل الي راح يسوونه معقم مويه عادي
جوان:لالالالالالالالالالالالال الالالالالالا يعني لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا
تالا:انا لو داريه انك بزر ماكنت بروح معك
جوان:احسن علشان مره ثانيه تنثبرين في البيت
عبدالله دخل وهو يحط ايده على راسه:يافضيحه صووووووووتك صووووووتك قصريه
راشد:سويتي زلزال في المستشفى من صوتك
راكان:يعني ابي افهم كل هذا خوف ترا ماراح يا كلونك
جوان بصراخ:انتووووووووووو برااااااااااااا
عبدالله يحط ايده على فم جوان:احنا نسمع ماله داعي الصراخ واحنا ماراح نطلع لين تخلصين

جوان وهي تحط ايدها:طيب
لما جت تحط الممرضه المعقم
جوان:لالالا خلاص خلاص
عبدالله :جوان
جوان باستسلام حطت ايدها وبعد الموت خلصو وطلعو من المستشفى وركبو السياره
لارا:اففففففففف الله يصبر الي عنده جوانات
عبدالله:لفي العالم كله ماتلقين مثلها فصيلتها انقرضت ذا الخبله مافي بزر مثلها
جوان:ايييي ايدي اتو فاااضين
راشد:ههههههههههه والله فاتني نص عمري ياريت كنت في المخزن لم عضتك ولا لما نشبت في شوشة لمار
جوان: اااااااااه ايدي المسكينه اسكتووو
وبعد ماوصلو البيت
تالا تجلس :اففففففف لالالا هذي مستحيل تكون في الثنوي ياناس بزر بزر
لارا:ماااااااكذبتي
ترانيم:هههههههههه هبلت فيكم صح
تالا:هبلت فينا وبس
الين:وش سوت
لارا:وش ماسوت
جوان راحت جنب لمار الي كانت نايمه ونامت جنبها
ترانيم:ههههههههههه ياحرااام شكلهم من جد تعبانين
ام عبدالله:صحوهم وخلوهم ينامون فوق عن الازعاج
تالا:انا اعفوني بغيت اذبحها في المستشفى احسن لي ابعد عنها لا اذبحها جد
دالين تصحي لمار و جوان
جوان :ياربيه يعني ماترحمون ايدي المسكينه
دالين : قومي بسرعه وخذي معك لمار
ترانيم بصراخ:اخلصو قومو
جوان صحت وهي مالها خلق
ومسكت لمار من شعرها :يازفت يا لمار خلينا نروح فوق
لمار:طيب طيب
جوان :يلا
لمار:ايه طيب
جوان شدت على شعر لمار و بصراااخ:يلاااااااااااااااااااا اااااا
لمار:وجع مرض جني هااااااااااااااااه صحيت خلاااااااااص
وبعد طلوع الروح راحت لمار مع جوان ونامو
تحت عند البنات
دالين لا رنيم:جتك الحاله
رنيم: اف منكم عقدتوني خلاص هاه قفلت الجوال
شوي دخلو الماس وريماس
لارا:هـــــــــــلا برموسه و لموسه
ريماس بضيقه :هلابك
الماس ماردت :وين لمار
لارا:افااا ماتردين علي وعلى طول وين لمار
الماس :تكفين والله قافله معي وينها
لارا:يؤؤؤ يؤؤؤ لمار نايمه فوق انتو ايش فيكم متضايقين



التكمله بعدين
استنى ردودكم

 
قديم   #18

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

وينكم بنات
وين ردودكم اللي تفتح انفس

 
قديم   #19

توئمي مومو


رد: رجة بنات


رجة بنات

كتيييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييير حلوة القصة

بستني الجديد

 
قديم   #20

أم منال


رد: رجة بنات


رجة بنات

من المنتظرين للتكملة
يسلموا حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0