ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #31

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

بسم الله
اجوان وهي تضرب اختها على راسها:ايه صح نسيت انها عضتني
اجوان توقف وتضرب جوان كف وتهرب
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
جوان:حسبي الله عليها من اخت
لمار:لا تستاهلين من الصباح رفعه ضغط ذا المسكينه
تالا:ويعععع لو انا مكان وحده من خواتك كان انتحرت
جوان:ليش اسم الله علي الكل يبيني لو اغيب عنكم يوم تموتون
لارا:ايه مررره
تالا:لا مستغنين تبين تروحين روحي
جوان:علشانكم ماجربتو
لمار وهي تفتح الببسي:تدرون لو ان هذوليك الشباب ماسكيننا كان ضحيت فيها قلت خذوها حلالكم ما ابيها لا اعرفها ولا تعرفنا
تالا:جب انتي لا تجيبين لي سيرة لا شباب ولا بقاله خلاص حرمت
لمار:هههههههههههه انا عن نفسي مو محرمه
تالا: بطقاق الي يطقك اهم شي انا
جوان:اقول بس انا بروح انام
لمار وهي تمد ايدها لا جوان:خذيني معك
جوان : لا مو انتي تبين تضحين فيني
لمار:هههههههه لا انتي الغاليه الحلوه العسوله
جوان وهي تمسك ايد لمار:حسبااااااالي بعد
لمار:وانتو ماراح تنامون
تالا:الا بس بنصحي ذا الاغبياء الي نامو هنا وبعباياتهم بعد
لمار:اجل يلا مع الف سلامه نراكم قريبا
راحو لمار و جوان فوق
لمار:جوان شغلي المكيف
جوان تشغل المكيف و تطفي الليت
لمار:لبى الشطورين
جوان :اقول ابلعي لسانك ونامي ترا مو علشانك ولعته علشان انا ما اعرف انا بدونه
تحت عند لارا و تالا ورنيم
تالا تصحي الماس:الماس يلا قومي
الماس:طيب طيب
رنيم تسحب الماس وتصارخ في اذنها:قووووووووووووووووووووووو وووومي
الماس : وجع خير
رنيم :الخير في وجهك يا الفضيحه انتي ويها نايمين هنا و بعباياتكم
الماس:طيب قومي الواحد بس بدون صراخ
تالا:حاولنا فيك بس ماصحيتي
الماس:اقول وين ريماس
تالا:اخذت لها شور ونامت فوق
الماس:والين
تالا:مع ريماس فوق
الماس:ولمار
تالا : ولمار وجوان بعد راحو ينامون
الماس تسحب عبايتها على الارض وتروح فوق
رنيم تسحب ترانيم توقف ترانيم وتروح معها فوق
لارا الي ارتفع ضغطها من دالين
لارا:دله ووجع قومي
دالين:قام عليك جني قولي امين انتي وش حارق رزك الحين
لارا:الي حارق رزي انك تبين تفضحينا قومي نامي لا بارك الله فيك من بزر
واخيرا صحت دالين
دالين:الحمدلله اني مو كل يوم عندكم ماتخلون الواحد ينام اف
لارا ترمي على دالين الجزمه:اقول روحي فوق وانتي ساكته
لارا:تالا راح تنامين الحين
تالا: ماظن وانتي
لارا:لا مافيني نوم
تالا:خلاص امشي نتفرج على التفلزيون الين ننام
لارا:يلا
لما راحو تالا و لارا عند التلفزيون
تالا:تصدقين بعض الاحيان احسك مجنونه
لارا:عادي انا نفسي بعض الاحيان اشك بعقليتي
تالا:هههههههههههه رحم الله امرء عرف قدر نفسه
لارا ترمي عليها المخده :جب
تالا:اااااااااااااااه احس ان فيه فيل ماشي فوقي كل عظمه في جسمي تعورني
لارا:هههههههههههه والله الي يحق لها تتعور ريماس كل شوي تمشي وتطيح
تالا:ههههههههههههههه
وكملو البنات سوالف وضحك الين مانامو


الساعه 4 العصر
ام راشد صحت كل البنات لان مافي احد يعرف لهم الا هي
ام راشد وهي تكب المويه البااارده على البنات:قوووووومووو يــــــــلا
البنات كلهم صحو مثل المقروصين من برودت المويه
جوان:حرااااااام عليكم مانمنا الا الفجر
ام راشد:ما قلنا لكم اسهرو
لمار:انتو وش فيكم خلو الواحد ينام
ام راشد :يلا بسرعه الحين كل وحده بتروح بيتها علشان تتجهز لا الزواج
لمار صحت كانها مقروصه من لما تذكرت الزواج لمار في بالها:اشوى انها ذكرتني ولا كان راح يخرب كل الي خططته
وبعد الموت صحو البنات كلهم حتى لارا و تالا الي كانو نايمين تحت وبعدين لبسو عباياتهم علشان كل وحده ترجع بيتها
لمار :مين راح تروح لا الزواج
تالا:كلنا
لمار :ليش تبون تروحون
لارا: انا ابي اجلس بس مافي احد يجلس معي
لمار :ولا يهمك انا و جوان نجلس معك
جوان:لا انا ابي اروح مابي اجلس في البيت
لماربصوت خفيف علشان مايسمعون البنات:لا بتجلسين وغصبن عنك وبعدين اقولك ليش
جوان بصوت خفيف:واذا شفت ان ماعندك سالفه
لمار :اسمعي كلامي ووعد ماراح تخسرين شي
جوان :طيب خلاص
تالا:انتو يا ريه وسكينه وش عندكم عارفتكم مايجي من وراكم الا المصايب اعترفو احسن لكم
جوان:ان بعض الظن اثم
لمار:ارتاحي ما عندنا الا الخيبه
تالا مو مقتنعه ابدااا بكلامهم بس سكتت
لمار:وانتي الماس بتروحين
الماس:انتو بتجلسون
لمار:ايه
الماس :ونا معكم
ترانيم:خلاص ونا بعد بجلس
لمار:خلاص تجون عندي في البيت
ترانيم و الماس و لارا و جوان:اوك
تالا بخاطرها:انا اموووت واعرف دمار وش ناويه عليه
لارا:تالا اجلسي معنا
تالا:لا مواعده حنان اروح

دخلت عليهم ام ماجد
ام ماجد:لمار جهزتي
لمار:ايه جاء ابوي
ام ماجد:لا ماجد راح يودينا
لمار:يا الله ليش ماجد وين ابوي
ام ماجد:ابوك مشغول وليش ماتبين ماجد
لمار:مو ما ابيه هو احسن من ابو حمدي بس بااااااااارد بااااااارد مره
ام ماجد:عن الهذره الي مالها داعي وهم اخوانك الكبار المفروض تحترمينهم
لمار:بنات الي تبي تجلس تتصل علي وتقولي
لارا:اوكي
لمار:الى القاء
ترانيم:الى القائات
بعدين كل وحده من البنات رجعت بيتها في بيت ابو ماجد
لمار :مامتي
ام ماجد:هلا
لمار:متى بتروحين
ام ماجد :المغرب
لمار: وعماتي و الباقين معك صح
ام ماجد:ايه معي
لمار:اهااا
ام ماجد:وانتي ليش ماتروحين
لمار:لا بس مالي خلق
ام ماجد :على راحتك
لمار وهي تبوس راس امها:الله يخليك لي
راحت لمار لا غرفتها و طلعت من الخزانه عبايه فيها من ورا صوره لا سبونج بوب واختنا في الله لمار كل الشخصيات الكرتونيه عندها واتصلت على الماس
لمار:الو هلا لموسه
الماس:هلا والله
لمار :وصلتي لا البيت
الماس:ايه
لمار:اسمعي انتي عندك عبايه فيها توم و جيري اظن
الماس:ايه بس وش الطاري
لمار:البسيها وخذي من ريماس عبايتها وقولي انك انتي بتلبسينها
الماس:ليش كل هذا
لمار:بس تكفين سوي الي اقولك
الماس :اوك
لمار:قولي لا جوان تجيب عبايتها الي مدري ايش مرسوم عليها طيب
الماس:طيب بس لـــــــيــــــش ابي اعرف
لمار:بعدين تعرفين يا حلوه يلا باي
الماس :باي
الماس في خاطرها:الله يعطيك عقل يا لمار
الساعه 6 :39 المغرب
ام ماجد و ام وليد و ام عبدالله و ام راكان و ام راشد و ام ثامر و تالا و دالين و الين وريماس و رنيم كلهم عند الكوفيره
وفي بيت ابو ماجد
الماس و لمار و جوان
لمار:بنات عمي الحلوتين انا بقولكم شي بس وافقو
الماس:والله اني داريه من الصباح وانتي مو على بعضك
جوان:وش عندك اخلصي
لمار:اول شي بقولكم ليش قلت لكم جيبو عباياتكم الي مرسوم عليها
جوان:قولي
لمار:قلت لكم جيبوها علشان انا ابي اخذكم معي لا الفيصليه وعلشان نستهبل على راحتنا مامعنى لا ام ولا عمه ولا احد
الماس:...........
جوان وهي تقرب خدها من عند لمار :عطيني كف اصفقيني
لمار تبعد جوان عنها:ياااربي جوان
جوان:نهبلتي خلاص ضربت فيوزات مخك
لمار:ليش
جوان:مجنونه انتي تبينا ننخطف ولا يصير لنا شي ماسرع مانسيتي وش صار لنا اليوم لما رحنا البقاله
لمار:شفتي انتي قلتيها بقاله مافيها لا امن ولا غيره
جوان:مدري مو متطمنه
لمار:جتك حالت تالا يلا جوان تكفين
الماس:انا.مـ وافقه
لمار تروح لا الماس وتضمها:يالبى لموستي الحلوه
جوان:وافقت و امري لله
لمار:يــــــالـــــــبــــى قـــــــلــــــبـك
قطع عليهم صوت الجرس
لمار:اخيرا شرفو لارا و ترانيم
لمار راحت وفتحت لهم الباب ودخلو
لارا و ترانيم:هاااي
الماس و جوان:وعليكم الهاي
قالت لمار لا ترانيم و لارا الي ناويه عليه
ترانيم:والله وناسه اكيد موافقه
لمار وهي تضم ترانيم:يـــالــــبــــى روحك وقلبك و عمرك انا اذا بغيت اسوي شي راح اسويه معك انتي الي تفهمين
جوان لا لمار:والله مافي احد اهبل منك الا ترانيم
لمار:جب جب
جوان :ترا اهون
لمار:لالالا كل شي ولا تهونين انا الي جب مو انتي
جوان :حسبااااالي بعد
لمار:لارا ما قلتي لي بتروحين معنا
لارا ببرود:ايه بس بشرط
لمار :ايش
لارا:تستهبلين بس بحدود
لمار:اوكي امرك انتي تامرين امـر
الماس:مين راح يودينا
سواقنا
جوان:نـــــــــــــــــعــــــ ــــم راح يعلم ابوك يا الخبله

لمار:لا يا الثوره مو نفس الاول هذا جديد توه جاي من الهند بقراطيسه ولا مره راح لا السعوديه
جوان:اهااا
لمار:لارا ترانيم
لارا و ترانيم:هلا
لمار: ترا جبنا لكم عبايات
لارا بستغراب:عبايات
لمار:ايه انتي مرسوم عليها سبونج بوب مثلي و ترانيم جيري
لارا:وانشاء الله تبيي البسها
لمار تهز راسها بالاجابه بنعم
لارا:تبطين عظم
لمار: تكفين تكفين تكفين تكفين تكفين تكفين تكفينننننن
لارا:لا لا لا لا لا لا لااااا
لمار: تكفين تكفين تكفين تكفين تكفين تكفين تكفين تكفين
لارا :لا يعني لا
لمارتضم ايدينها مع بعض:تكفين طلبتك لك مني الي تبين
لارا:خلاص ازعجتيني
لمار: يا لبى لولو (لارا تكره احد يقولها لولو)
لارا عطت لمار نظره
لمار:قصدي لارا
ترانيم : ترا بيرجعون اهلنا من الزواج واحنا الى الحين ما مشينا
لمار:يلا بسرررعه البسو عباياتكم علشان نطلع
لبسو البنات وركبو السياره
لمار & ترانيم متقطعين من الوناسه
لارا عااااادي مو هامها
الماس&جوان يحسون انهم خايفين بس مايدرون من ايش
بعد ما وصلو لا الفيصله وقف السواق نزلو البنات وقالت له لمار يجلس الين مايرجعون وهو ماله الا يطيعها
واول مادخلو البنات شافو اولاد صغرا اعمارهم من7 سنوات الى 9 يعني مبزره
لارا :طيب الحين ايش راح نسوي
جوان:مدري عنها ذا المجنونه
راحت لمار عند المبزره وجلست على ركبها على الارض وتقول :انــــــــــتـــــــــو مررره خقه وحلوين وكول وروعه مرررررره وااااو مره تجننون

ترانيم كان راح يضرب فيها عرق من الضحك
واحد من المبزره غمز لا لمار
البنات كلهم ماتو ضحك
كان فيه ورا البنات شباب كبار مو مبزره ونفس الشي ماتو ضحك

 
قديم   #32

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

راحت لمار عند المبزره وجلست على ركبها على الارض وتقول :انــــــــــتـــــــــو مررره خقه وحلوين وكول وروعه مرررررره وااااو مره تجننون

ترانيم كان راح يضرب فيها عرق من الضحك
واحد من المبزره غمز لا لمار
البنات كلهم ماتو ضحك
كان فيه ورا البنات شباب كبار مو مبزره ونفس الشي ماتو ضحك
لمار وهي فاتحه عيونها ع الاخر:مـــــبـــــزرة اخر زمـــن
اما الولد الصغير يناظرها و يوزع ابتسامات
ترانيم:هههههههههههههه اااه يا بطني
لارا:وين نروح الحين
لمار:امشو ابي اشتري اي سكريم
جوان:يلا
راحو البنات وكملو استهبالهم ومرو من عند بنت صغيره مع شغالتها البنت كانت لابس شنطه فيها سبونج بوب راحت عندها لمار
لمار :الله عطيني شنطت سبونج
الشغاله كانت عارفه ان لمار تستهبل علشان كذا ماقالت شي
البنت:لا حقتي
لمار:تكفي ابي سبونج
البنت:لالالا ماااابي
لمار وهي تضرب رجلها في الارض و بصراخ:ابــــي سبووووووووووووونج
البنت بدت تجمع الدموع في عيونها:بااابااا
لما لفت لمار شافت ابو البنت واقف وراها وشكل الاخلاق خربانه معه
لمار:ااااهههههه هذي بنتك هههه فكرتها اختي
ابو البنت يوضح على ملامحه انو معصب بس سكت ماقال شي
لمار:هههه يلا مع السلامه
ترانيم و لارا و الماس كانو جالسين بعيد عنهم وميتين ضحك على لمار
لمار تركض بسرعه عندهم وهي منزله راسها
وطراااااااااااااخ
ضربت في واحد قدامها كان كبير مره وعملاق
لمار من قوت الضربه ورجعت على ورا وضربت في واحد ثاني وبسرعه مشت قدام ولا فكرت تعتذر ولا تلف تشوف من ضربت لمار في خاطرها:حسبي الله عليه ذاك الغبي (تقصد ابو البنت)لو انه ماخوفني كان ماضرب في الاثنين الي قبل شوي
طراااااااااااخ وتطيح لمار المسكينه
لمار لما طاحت كان فيه واحد قدامها وهي طايحه على الارض ووجهها قدام رجوله بضبط
هو يناظر فيها وماسك ضحكته عكس اخوياه الي ماتو ضحك و لارا و الماس و ترانيم الي ماااااتو وشبعو موت من الضحك
لمار داخلها تسب وتدعي على ابو البنت وعلى نفسها وحظها
لمار في داخلها:ياااااربي ليش انا مرجوجه كذا ليش انا انحس مخلوق على وجه الارض بعدين انتبهت على نفسها انها الى الان في الارض ولا قامت وراحت عند البنات
ترانيم طاحت على الارض من الضحك الماس تقوم ترانيم وهي ميته ضحك
لارا ماسكه بطنها الي صار يعورها من كثر الضحك
جوان تروح لا لمار وهي تضحك:هههههههههه يا عمري شكل البنت دعت عليك
لمار:جب ولا كلمه وبس خلاص يكفي ضحك
البنات زادو الضحك علشان يرفعون ضغط لمار
لمار:ابي ادخل في المحل هذا كل العالم يناظرون فيني
وتمشي وتمشي بسرررررعه
وطرااااااااااخ تضرب في الباب تبع المحل الباب كان مسكر بس لمار ما انتبهت عليه
البنات يضحكون بشكل جنوني وحتى الشباب الي طاحت عند رجل خويهم لمار ماااتو ضحك
لمار:خلونا نروح فوق كل الي طحت قدامهم
جوان:هههههههه خلاص يلا مشينا
ركبو البنات الاصن صير وركبت معهم بنت صغيره وجدتها و شلت الشباب الي طاحت قدامهم لمار
لمار في داخلها:يعني مافي اصن صير ثاني غير هذا
لما فتح الاصن صير الكل نزل الا لمار الي كانت مشغوله تدعي على ابو البنت
لارا:لمار ناويه تطلعين يلاا
لمار:طيب طيب
شلت الشباب كانت باقي تمشي ورا البنات لارا خربت الاخلاق معها لفت عليهم
لارا:خير ساااااعه ورنا وش عندكم
الشاب الاول:الصراحه عجبتونا حسيناكم راعيات فله ووناسه
لارا:لا مانحب الفله ولا الوناسه
الثاني:اجل ليش قلتو لا خويتكم ترمي نفسها عندنا اذا ماتبونا اكيد تبونا بس تتغلون
لارا:من حلاتكم ويععععععع
الاول وهو يكتف يدينه ويرفع حاجب وينزل حاجب:اكيد حلوين ولا كان مارميتو انفسكم عندنا
لارا:لاعـــــــاد انت ماخذ مقلب في نفسك هي ضربت فيك بالغلط
لمار:اقول يا خشت العبده روح عن وجهي احسن لك
الثاني:افاااا قبل شوي ترمين حالك عنده والحين ماتبينه
لارا بكل جراه وبدون خوف رفعت نيقابها على اساس يطلع بس فمها
وتفلت في وجهه
البنات ولا نفس لارا ولا يبين عليها الخوف
الشباب واااقفين مصدومين من جرات ذا البنت
لمار خافت من ردت فعل الشباب علشان كذا سحبت لارا من ايدها بقوه واشرت يمشون ودخلو اول محل شافوه قدامهم بسرعه
لمار:لالالا انتي اكيد مو صاحيه اكيد
لارا :والله مافي احد قاله يتعرض لنا
لمار:اكذب عليك لو قلت لك ماعجبتيني
جوان:اي والله انك قويه لو انا كان وقف قلبي
الماس :اكيد ماتقدرون تقلدونها هذي لارا مو اي كلام
ترانيم بصوت عااالي:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
لمار:ترانيم اسم الله عليك وش فيك
ترانيم:لا بس توني استوعب وش صار
الماس:هههههههه الحمدلله ياربي و الشكر
لارا:يا صبر رنيم عليك الله لا يلومها ما تطلع من غرفتها

لمار وهي تشهق:يووووووه نسيت
جوان :وش فيك يا حظي
لمار:نسيت شنطتي
جوان:طيب عادي اذا تبين فلوس انا اعطيك
لمار:لا يا الثوره جوالي في الشنطه واخاف تتصل امي
جوان:والله انك بقره بالله فيه احد ينسى جواله وهو منحاش من البيت
لمار:جب جب المهم الحين من تروح معي اجيبه
ترانيم:والله ما انزل لو ايش
الماس:حالي من حالها
لارا:والله لو السوق كله يشب نار ماراح انزل
جوان:افففف يلا امشي
لارا :احنا راح ندور شوي وانتو اذا دخلتو قولو لنا علشان ننزل لكم
لمار:اوك
نزلو لمار و جوان وطول الوقت جوان طايحه تهزي لا لمار
لما راحو عند المواقف
جوان شوفي هذي سيارة السواق
لمار:يلا امشي
قربت لمار من عند السياره ماشافت السواق فيها
لمار:هذا وين راح هو ووجهه وليش مغير مكان السياره
جوان:يمكن راح ياكل شي او يشرب شي
لمار وهي تفتح باب السياره:وتارك باب السياره الي ورامفتوح بعد
جوان :يمكن فاتحه لك يلا خذي الشنط وخلينا نرجع
لمار:يوووه والله حاله لازم انط الين مراتب السياره الي قدام
جوان:اقول اخلصي علي
نطت لمار قدام وهي تدور في السياره
لمار:اففف وش ذا الريحه اعوذ بالله وين شنطتي تعالي دوري معي ما لقيتها
جوان:حسبي الله عليك من بنت وراحت جوان عند لمار
جوان الي اختنقت من ريحت السياره:ويععععع وش ذا الريح ماكانت موجوده لما جينا
لمار وقلبها بيوقف من الخوف:ج ووان
جوان:هاااااه
لمار:هذي ... مو سيارتنا
جوان بخوف :هاه وش قلتي
قطع عليهم كلامهم صوت الضحك الي يسمعونه من برا السياره لفو شافو2 من الشباب الي تهاوشت معهم لارا
لمار سحبت جوان ونطو ورا اخر شي
لما ركبو الشباب شغلو السياره
لمار و جوان حسو قلوبهم راح توقف من الخوف كانت جوان تبكي و لمار حاطه ايدها على فم جوان علشان مايسمعون صوت جوان
طولو الشباب على الاغاني
وواحد يرقص و الثاني يضحك ويسوق
وجوان دموعها تزيد و تزيد اما لمار ماتنزل دموعها من الخوف

 
قديم   #33

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

ايدها على فم جوان علشان مايسمعون صوت جوان
طولو الشباب على الاغاني
وواحد يرقص و الثاني يضحك ويسوق
وجوان دموعها تزيد و تزيد اما لمار ماتنزل دموعها من الخوف
عند لارا و الباقين في السوق
لارا:اففف وين راحو
الماس:تلاقينهم يدورون
ترانيم:ويمكن صار لهم حادث ولا اتخطفو ولا ماتو
الماس:جعلها فيك ولا فيهم
ترانيم:لا والله فيهم ولا فيني
لارا:خلااص اسكتو ياليتني ماسالت
في السياره
صوت الاغااااني عاااالي مره
لمار بصوت خفيف:جوااان جوان
جوان بصوت اخف وهي تبكي:لعنه تبين تفضحينا يا الثوره

لمار:وش راح نسوي
جوان وهي تزيد في البكي :مدري اااه حسبي الله عليك يا ليتني منثبره مع الباقين بالله فيه احد مايعرف سيارته
لمار:تشبها مره وترا حتى انتي ما عرفتيها
جوان وهي تبكي:بيذبحونا ياويلي قلت لك بس ماتفهمين
لمار:والله لا ابكي خلاص اسكتي

بــعــد نـص ساعه او اكثر وقفت السياره
لمار و جوان قلوبهم راح توقف
الشباب نزلو مابقى الا البنات في السياره
جوان :يلاااا انزلي
لماروهي تحط اذنها عند الباب تبي تسمع:صاحيه اصبري شوي
لمار:يلا الحين انزلي
نزلو لمار و جوان كانو في حي كله استراحت
جوان وهي تمسك لمار من عبايتها:يمااااه الحين وش راح نسوي ووين احنا فيه
لمار وهي تبعد ايدين جوان:نمشي الين نشوف لوحه سوق اي شي نعرف منه احنا وين بضبط ولا ناخذ تكسي
لما جت لمار تسكر باب السياره
انفتح باب الاستراحه الي دخلو فيها الشباب وطلع منها واحد
الشاب كان ساكت ولا قال شي
لمار بسرعه اخذت ايد جوان بسرررعه وراحت تركض
معاذ الي فتح عليهم الباب لما شافهم يركضون على طول راح وراهم لما كان يبي يمسكهم مسك طرحت لمار
لمار بسرعه فكت الطرحه مع النقاب
وهربت
عند لارا و الماس و ترانيم
لارا:لالالا اكيد صار لهم شي اكيد
ترانيم:ايه والله طولو مره
الماس:لا انشاءالله
لارا:الحين وش راح نسوي المفروض طلعنا من السوق الحين
عند جوان ولمار
يركضون بسرررعه و معاذ وراهم
وقفت لمار وهي تلقط انفاسها و معاذ كان بعيد عنهم شوي
لمار وهي تبكي ولا عليها لا طرحه ولا نقاب:انت وش تبي مننا حرام عليك
معاذ:انتو الي وش تبون وليش راكبين سيارتي
لمار وهي تزيد في البكي:احنا كنا راكبين معكم من لما طلعتو من الفيصليه لان كنت مفكره سيارتكم سيارتنا لانها نفس اللون وكل شي وركبنا فيها بعدين جيت انت وصديقك واحنا خفنا منكم وجلسنا في السياره معكم الين وصلتونا هنا
معاذ :يا سلاااام وتبيني اصدق ان فيه احد مايفرق بين سيارته وسيارات الناس
جوان وهي تبكي بشكل يقطع القلب:ااااا والله العظيم احنا ماكنا ندري تكفى خلينا ابي ارجع البيت والله ماراح اسمع كلامها مره ثانيه
لمار:شوف احنا راح نجلس هنا وانت روح فتش سيارتك وتاكد منها
معاذ:لا والله اكيد راح تجون معي علشان لو شفت شي محطوط في السياره
قطعت عليه جوان
جوان بصراخ و بكي :لـــــــــــيــــــه وش راح نكون حاطين في السياره قنابل يعني
معاذكسرو خاطره في داخله:الحين هذولا وجيهم وجيه سرقه ولا شي بس لالا لازم اتاكد
معاذ:اسمعوني انا ماراح اخليكم الين اتاكد
لمار:خلاص روح تاكد
معاذ:لا لازم انتو تجون معي
لمار الي بدت تتضايق منه لانه يناظر فيها وهي مو متغطيه:واحنا وش يظمن لنا اننا اذا رحنا معك ماتسوي لنا شي
معاذ:مـــافـــي الا ذا الحل ولا ماراح اخليكم
لمار :خخلاص انت تمشي قدام واحنا وراك
معاذ:وذا هربتو
جوان وتبكي زيااااده:ااااااااااااا والله العظيم مانهرب
معاذ:اوك

 
قديم   #34

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

معاذ:مـــافـــي الا ذا الحل ولا ماراح اخليكم
لمار :خخلاص انت تمشي قدام واحنا وراك
معاذ:وذا هربتو
جوان وتبكي زيااااده:ااااااااااااا والله العظيم مانهرب
معاذ:اوك
البنات يمشون ورى معاذ وقلوبهم راح توقف
جوان تمشي خطوه و توقف بعدين تجي لمار تدفها علشان تتحرك ومعاذ افكار توديه و لفكار تجيبه
لما وصلو عند السياره راح معاذ وجلس يفتش السياره ولما ماحصل شي في السياره جاء ينزل من السياره ولما نزل طاح من السياره كيس مخدرات طاح عند رجوله بضبط نزل ومسك الكيس وهو معصب
معاذ بصراااخ :وووووووووووش هذاااااااا
لمار و جوان تعلثمو لانهم مايدرون وش ذا ولا ليش معاذ عصب عليهم فجاءه كذا ومن غير سبب
معاذ:قـــــــــلــــت لـــكــم وش هذا
رد عليه صوت واحد من وراه
طلال وهو مو بوعيه لانه كان شارب مثل كل الشباب الي في الاستراحه ماعدا معاذ:واااضح ماله داعي تسال وش ذا
طلال وهو رايح عند معاذ:وناا ككم مره قايل لك لا تقتش اغراضي انا
معاذ:...
طلال وهو يلف على البنات:ههههههه وهذا الي مسوي مؤدب وعاااقل جايب معه بنات
طلال وهو حط ايده على كتف معاذ:بس والله ما ينخاف عليك ذيب قدرت تقنعهم يجون هنا بس برااافو عليك صيد ولا فيه احسن منه
طلال لف يبي يروح عند لمار و جوان بس مسكه معاذمن تيشيرته :لا البنات هذولا لا تقربهم لا انت ولا اخوياك
طلال وهو يبعد ايدين معاذ عنه:اقول بعد هو على كيفك
معاذ:ايه على كيفي ونص
كلمه من مشاري و كلمه من معاذ قلبوها ضرب
معاذ كان خايف ان باقي الشباب يطلعون واذا طلعو الباقي ماراح يقدر يفك البنات منهم
معاذ بصراااخ:يلااااااااا بسرررررررررعه رووووووحووووو قبل مايجون الباقين
لمار مسكت ايد جوان وبسرعه راحو يركضون
جوان وهي تركض وتبكي:هو راح يموت راح يذبحونه
لمار:لا بس بيضربونه واحنا بعدين مانقدر ناساعده على الاقل هو بس بيضربونه اما احنا اذا مسكونا بنروح فيها
جوان :بس بيضربونه من سبايبنا
لمار:جوااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااان جـــــعـــلــك الـــدبـــابـــه الي تـــــــنــــســـدح فـــوقــــك امـــشـــي و انـــــتــــي ســــــاكـــته
جوان:خلاااااص لا تصارخين الحين يسمعون صوتك
طراااخ
طاحت لمار على وجهها
لمار:ااااااااه ياربي جعل الي يلحقونا الشيول الي يطيرهم و التريله الي تمشي فوقهم وتفتت عظاهم
جوان تسحب لمار وهي تبكي:لمااار تكفين بسرعه الحين بيجون
لمار قامت وجلست تنفض الغبار عن عبايتها
جوان وهي تبكي وتصارخ:يااافاااضيه يا بارده تحركي
وبعدين مرو البنات عند بنايه
لمار وهي تاشر على البنايه :امشي بسرعه ندخل
لما وصلو البنات عند باب البنايه
جوان:لا تكفين مابي ادخل
لمار:ليش ؟؟؟
جوان :خايفه
لمار تمسك جوان من شعرها وتدخلها:اقول امشي بس انتي تبينهم يمسكووننا صح
جوان:ااااااااااااااي ... ااااي شعري
لما دخلو البنات البنايه
كانت مره ظلاااام
جوان:والحين وين نروح نضرب الباب على احد ونجلس عنده الين يروحون هذوليك
لمار:لا والله اسم الله عليك نوهق انفسنا زياااده
جوان:اجل وش نسوي
لمار:ادعي اننا نلاقي باب السطح تبع البنايه مفتوح
جوان:ليش
لمار:علشان نجلس هناك يا الثوره
جوان:ما الثوره الا انتي يلا امشي حسبي الله عليك بنت
كانو البنات ميتين من الخوف
وكل مامرو من عند شقه زاد خوفهم من اصوات الاغاني و الازعاج
واخـــــيـــرااا وصلو عند باب السطح
لمار بعد انواع الجهد فتحت الباب ودخلت هي و جوان
جوان :والحين وش راح نسوي
لمار:اوووف مدري
جوان:وش تتوقعين صار في هذاك
لمار :ابد والله هو اكبر همي الحين
جوان :مسكين احسهم كسروه
لمار:لا يستنونك تاذني لهم والله بعدين يمكن طلعو اخوياه وساعدوه مو مثل الغبي الي طلع علينا
جوان:والحين كيف
لمار:مدري انا ابي اتصل على السواق يجينا بس مدري كيف راح نتصل على السواق يجينا ولا كيف راح نوصف له المكان
جوان :ايه صح انا جوالي معي
لمار وهي تفتح عيونها بقوووه وتصارخ:وليش ماتكلمتي من اووووووووووووووووووووووووووووو وول تـــــــــــــوك تتكلـــمين الحين
جوان:نسيت وكنت خايفه ومدري كيف
قطعت عليها لمار
لمار:بسرعه هاتي اتصل اعلى لارا
جوان :وليش مو على السواق
لمار:مدري اخاف تتصلين عليه تغازلينه ونا اغار عليه
جوان فاتحه عيونها وتناظر في لمار
لمار:يالله ياربي عطها عقل ذا الثوره الي صدقت
جوان:جد تغارين عليه
لمار:وش رايك يعني
عـــلــشـــانـي مااااااا حفظت رقمه يا الخبله ياربي صبرني على ذا البنت
جوان :جب جب خذي بسرعه وكلمي لارا
عند لارا و الماس و ترانيم
الماس :ابي باسكن
لارا:سم الباسكن انتي مو هامك الا بطنك
الماس:وش اسوي اموت جوع على حساب الغبيتين
قطع عليهم صوت جوال لارا
لارا بدون ماتشوف الرقم :هاه<<< من جد هذي قافله معها الاخلاق ومالها خلق
لمار:وجعاه كذا تردين
لارا:دمااااروه جعلكم الي ماني قايله وينكم الله ياخذكم الحين بيرجعون اهلنا من الزواج واحنا ما بعد رجعنا
لمار:جب خليني اتكلم
جوان تسحب الجوال من لمار وهي تبكي:لاراااااااااااااااااااااا اااا الحقينا بنموووت يلحقونا وهذاك ضربوه وفيه واحد ياكل مخدرات
لارا :وش تقولين انتي
لمار تسحب الجوال من جوان:حسبي الله عليك بزر هاتي
لمار وهي تكلم لارا:لارا تكفين خذي السواق وتعالي لنا
لارا:وش مسوين ووينكم فيه وليش ماقلتو انكم بتروحون ووش صاير وليش هذي تبكي ووش مخدرااااااته
لمار:تكفين مافي وقت اقولك شي الحين انتي روحي لا السواق وقولي له يجينا
لارا:وينكم فيه
لمار:اااااااا تعرفين نادي الشباب
لارا:الله ياخذكم وش موديكم
لمار:تعرفينه
لارا:ايه من عند مستشفى السعودي الالماني
لمار:احنا قريبين من النادي بس وين ما ادري انتو تعالو وبعدين يصير خير
لارا :طيب انا الحين بروح لا السواق وبقوله يودينا عند نادي الشباب و اول مانوصل بقولكم
لمار :طيب تكفون لا تتاخرون
لارا: انشاء الله يلا باي
لمار:باي
الماس: وينهم فيه
لارا:عند نادي الشباب
الماس و ترانيم:نـــــــــــــــعــــــ م
ترانيم : الحمير ولا يخذوني
الماس :وش موديهم
لارا:مدري عنهم تقول انتو تعالو و بفهمكم كل شي
الماس:طيب يلا قومي بسرعه
عند لمار & جوان
جوان:وش دراك اننا عند نادي الشباب
لمار:لان لما كنا في السياره معهم مرو من عنده
جوان:اهااا ... والحين وش راح نسوي
لمار:نزل تحت ونروح عند الشارع ونشوف احنا وين فيه
جوان :يارب استر يلا امشي

 
قديم   #35

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

عند لمار & جوان
جوان:وش دراك اننا عند نادي الشباب
لمار:لان لما كنا في السياره معهم مرو من عنده
جوان:اهااا ... والحين وش راح نسوي
لمار:نزل تحت ونروح عند الشارع ونشوف احنا وين فيه
جوان :يارب استر يلا امشي
لمار:يلا
عند لارا & ترانيم&الماس
لارا ماسكه السواق من تيشيرته
لارا:انــــــــــــــــت تـــــفــــــهـــــم ولا مااااااااااااااتفهم لمار مووووووموووووجوووده
السواق:لا انا مافي روهي لازم هو اجي بعدين انا في مشكله
لارا:اقووووووووووووووووووووووو وووووووولك امش
ترانيم لافه بعيد عن لارا وتضحك علشان ماتجيها جزمه في وجهها
الماس تهدي لارا
وبعد جهد جهيد اقنعو السواق يمشي
لما ركبو البنات
السواق:ايش هدا انا الهين في مشكله هدا بزوره مجنون
لارا:اقووول عن التحلطم الزااايد وامش
عند لمار و جوان
لمار وهي تنزل على الدرج:ليش احس اني بطيح الحين على فيسي
جوان:جعل فيسك الي ماني قايله امشي احسن الك
جوان وهي تمشي حست فيه شي على رجلها بس مع الظلام ماتدري ايش
ومن زود القافه راحت مسكت الي على رجولها تبي تشوف ايش قربته من وجهها
جوان:يمااااااااااااااااااااااا اااه فااااااااار فاااااااااار فااااااااااار
لمار سمعت سيرة الفار معاد ينشاف الا غبارها
جوان :تنطط ويععع يماااا
ورمت الفار على الارض ولحقت لمار الي طلعت من البنايه بكبرها
جوان وهي تبكي:كذا تتركيني وتنحاشين
لمار :لا والله اجل وش تبيني اسوي اجلس الين يجي الفار فوق راسي
جوان وهي تبكي وتزيد بالبكي:ابـــــــــــــــي اغــــــســــل يـــــديـــنـــــي
لمار:اااااااه اذني ابيها مو مستغنيه عنها ... امشي وانتي ساكته
جوان:والحين وين بنروح
لمار:بنمشي الين نوصل نادي الشباب بعدين نوقف عند اي محل علشان يجون ياخذونا
جوان:اااااااه ياربي انا وش مخليني اجي معك اهى اهى اهى انا ليش امي داعيه علي
لمار:اسكتي فضحتينا تبين احد يطلع علينا ترا احنا مو ناقصين
جوان:تتوقين مات
لمار:مين
جوان:هذاك الي قبل شوي
لمار:ترا ازعجتي امي خلينا نرجع البيت سالمين وبعدين يصير خير
جوان:تخيلي مات
لمار:جوان وش رايك تسكتين وتمشين اسرع
جوان :امشي اسرع هاه
ربطت جوان عبايتها وراحت تركض بسرررعه
لمار:جوانوه جعلك الي ماني قايله تعالي لا تخليني
جوان:انا ماراح اوقف انتي بسرررعه اركضي
بعدين لمار ربطت عبايتها وراحت تركض تلحق جوان
عند لارا و ترانيم و الماس
لارا :اوووف خلني اتصل عليهم اقولهم اننا عند النادي
لارا كل شوي تتصل ولا في احد يرد تتصل مره 2 3 4 6 بس مافي احد يرد
لارا:عسى مايكون صار لهم شي
الماس :لا انشاء الله...اتصلي مره ثانيه
لارا:ونا وش اسوي الحين
ترانيم:الله تكفون خلوني ازل وادخل لا النادي يمكن الاقي ياسر القحطاني
الماس:اسم الله عليك ياسر القحطاني في الهلال وش يجيبه هنا
ترانيم:لا يعني يمكن راح يقولهم انهم افشل فريق ولا راح يعلمهم كيف العب
الماس:اقول اهجدي
ترانيم:تكفووون طلبتكم بنزل
الماس : من جدك
ترانيم:ايه تكفون
لارا: قسم بالله لو ما بلعت كل وحده لسانها لا يجيها شي عمرها ماشافته
ترانيم & الماس سكتو لانهم عارفين ان لارا اذا عصبت ماتعرف لا امها ولا ابوها
عند جوان و لمار
جوان هي تلقط انفاسها: بجلس بجلس تعبت
لمار :لا شوفي معاد باقي الا شوي ونوصل النادي
جوان:اقووووووووولك تعبت اناااااا مووو قاااادره اوقف
لمار وهي تجلس جنبها :يلا بسرعه
وطلعت الجوال لمار:خليني اتصل على لارا اشوف وينها ...الله الله 11 مكالمه لم يرد عليها
جوان:كيف ما سمعتيه
لمار وهي تناظر في الجوال:من ثوارتك الزايد حاطته على الصامت
جوان:ايييه صح نسيت اني حاطته على الصامت
لمار:ابي اعرف وش تتذكرين انتي
جوان:اقول لا يكثر وبسرعه اتصلي عليها
وقبل ماتتصل لمار اتصلت لارا
لارابصراخ:ويـــــــــــــــنــ ــــكـــــم ساااعه اتصل ماتردون
لمار:ماسمعناه المهم الحين انتو وينكم
لارا:عند النادي انتو وينكم
لمار:خلاص انتي تشوفين الاشاره الي هناك
لارا وهي تلف تتدور الاشاره:ايه ايه اشوفها
لمار:خلاص احنا قريبين من عندها بنروح لها وانتو تعالو
لارا :طيب باي
لمار:بسرعه باي
وسكرت
لمار وهي تقوم :يلاقومي
جوان:يلا
عند لارا و ترانيم و الماس
لارا لا السواق:يلا بسرعه لف عند هذا اشاره
ترانيم هي تطلع راسها من الشباك :لااااااااااااااااااا ابــــــي انـــــزل
لارا:ترااااااااااااااااااااااا ااااانيم ولعنه ادخلي
الماس وهي تسحب ترانيم:لا عز الله انهبلتي
ترانيم:ابي يااااااااااااااااااسر
الماس تحط ايدها على فم ترانيم:جعلك الي ماني قايله قولي امين
عند لمار و جوان
جوان:اخيرااا وصلنا
لمار :وينهم
جوان وهي تجلس على الارض:مدري
لمار:الله يفضحك قومي فضحتينا
جوان:اقول تلايطي عن وجهي والله ما اتحرك
شوي الا وصلو لارا و الماس و ترانيم
لارا فتحت الباب وهي مــــعــــصــــبــه مسكت جوان وركبتها بعدين سحبت لمار وركبتها
لارا:بسرررعه تكلمي وش السالفه وليش لافه شال على وجهك وين نيقابك و طرحتك ووش موديكم هناك ووش صار
لمار :اذا وصلنا البيت
لارا :لا الحين
قطعت عليهم جوان
جوان:ابي اروح اغسل يديني وقفوني عند المستشفى
لارا:اسم الله عليك بس تبينا نوقف عند مستشفى السعودي الالماني الي عنده انواع الزحمه علشان تغسلين حضرت جنااابك
جوان وعيونها باديه تدمع :مسكت فااار
لارا استسلمت لانها ماتحب احد يبكي قدامها:خلاص قولو له يودينا لا المستشفى انا لو كلمته ورد علي قسم بالله لا اضحي فيه
لمار قالت لا السواق ووداهم ولما وصلو
جوان:ابي احد ينزل معي
لمار :انا
لارا:اقول اهجدي وشلون تزلين و انتي لافه الشال على وجههك ولا نيقاب ولا طرحه
ترانيم:انا يمكن اشوف ياسر هناك
لارا:الله ياخذك انتي وياسر كانك فجرتي راسي به
جوان:يلااااااااا خلوها تنزل
نزلو جوان و ترانيم
ترانيم كل شوي تلف يمين ويسار<<<تدور ياسر عندها امل
جوان تمشي بسرررعه تبي تروح لا الحمامات
دخلت جوان
تغسل يدينها ودخلت معها ترانيم
ترانيم:خلااااص ارحمي يدينك
جوان:جب
وبعد الموت طلعت جوان ولما جو يطلعون من المستشفى
جوان تصارخ:اااااااااااااااااا
ترانيم:وش فيك
جوان تاشر على واحد قدامهم مجلسينه على الكرسي المتحرك وشكل مضروب ضرب قوي
ترانيم:ياحرام شكله مضروب الين قال اخ ياراسي
ترانيم لفت على جوان ماشافت الا غبرتها وهي تركض
وصلت جوان عند السياره قبل ترانيم
وهي تصارخ:لمااار لماار
لمار طلعت من السياره وهي خايفه
لمار بخوف :وش فيك و ترانيم وين
جوان:هذاك هذاك مات <<<تقصد معاذ
لمارعرفت انها تقصد معاذ:كيف مات وين شفتيه
قطعت عليم ترانيم
ترانيم:جعلك الي ماني قايله كذا خليتيني اركض كاني مجنونه
لارا:جوان لمار وش السالفه
لمار:وين شفتيه فيه
جوان:هناك امشي معي
لارا:وين على الله انتي وياها ترا مابقى شي الا ويجون اهلنا
لمار كانت راح تروح بس تذكرت اهلها وان مافي قدامها وقت علشان كذا سحبت جوان وركبو كلهم السياره ومشى السواق لا البيت
لارا:لمار تكلمي وش السالفه
لمار: اقولك في البيت
لارا:اقول تكلمو وش السالفه وهذي وش فيها جايه تركض مات مات مين الي مات

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0