ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #26

رندا


رد: رجة بنات


رجة بنات

رررروعه

 
قديم   #27

ღرعـہشة خـہفـوقـےღ


رد: رجة بنات


رجة بنات

وينك حلا وين التكمله ؟؟

 
قديم   #28

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

يلا نكمل ^_^




شوي دخلو الماس وريماس
لارا:هـــــــــــلا برموسه و لموسه
ريماس بضيقه :هلابك
الماس ماردت :وين لمار
لارا:افااا ماتردين علي وعلى طول وين لمار
الماس :تكفين والله قافله معي وينها
لارا:يؤؤؤ يؤؤؤ لمار نايمه فوق انتو ايش فيكم متضايقين
الماس راحت فوق وهي ساكته
تالا : ايش فيها
ريماس : متضايقه علشان ابوي راح يتزوج(اظن الكل عارف ان ام ريماس و الماس متوفيه )
لارا:هاااااه ماسمعت عيدي عيدي
ريماس :مثل ماسمعتي
تالا:ليش ماعرضتو رفضتو قلتو شي
ريماس:ومن قالك ماقلنا له بس عصب واهاوش وقال هذي حياتي ونا حر فيها وانتو مالكم شغل وهذا شي يخصني واحسلكم ماينفتح الموضوع هذا معي مره ثانيه
لارا:متى زواجه
ريماس :مدري
ترانيم: بروح اشوف الماس شكلها بجد متضايقه
الماس فوق تصحي لمار
لمار كانت بتصارخ بس انتبهت ان الماس مو قادره تمسك نفسها وراح تبكي لمار :الماس حبيبتي وش فيك
الماس تزيد في البكي
لمار وهي تحضن الماس :حبيبتي قولي تكلمي وش فيك
دخلت ترانيم عندهم وجلست مع لمار يحاولون يهدون الماس
قالت الماس لا لمارالسالفه
لمار:نــــــــــعـــــــم يبي يتزوج على خالتي زينب (زينب اسم ام الماس وريماس)
الماس تز راسها بالاجابه بنعم
بعدين صحت جوان الي كانت نايمه عندهم وشافت الماس تبكي
جوان تبي تهدي الماس شوي:لموسه حبيبتي كل ذا الدموع علشاني وعلشان ايدي لا تخافين ترا ايدي مافيها شي
ترانيم:ترا اقلقتينا انتي وذا اليد
جوان:انتو الي اقلقتوني على ايدي من حبكم لها
ترانيم:يااااازينك ساكته اسكتي
الماس قامت تغسل وجهاها وقامت معها ترانيم
قالت لمار لا جوان كل شي
جوان:يعني خلاص راح يتزوج
لمار:لا الله لا يقوله
جوان :مدري من كلامهم شكله مصمم
لمار:لا انشاء الله مايتزوج وحتى لو تزوج والله لا يطلقها على طول عنده الماس وما ادراكم ما الماس يمكن الحين تبكي ومتضايقه بس ترا موسهله وتقولين لمار قالت
جوان:انتي ادرا
دخلو ترانيم و الماس
ترانيم:قومو نروح تحت عند البنات
لمار وهي تقوم :يلا
جوان:يوووه تكفون احد يقومني
لمار وهي تقوم جوان:عجوز هذا وانتي في الثنوي وشلون اذا كبرتي
جوان تحط ايدها على فم لمار:خــلاص اسكتي انا مو ناقصه من الصبح وهم يهاوشوني ويقرقون فوق راسي بسبب ذا القطه الله ياخذها
لمار:كله منك قلت لك بس ماتسمعين كلامي
ترانيم بقل صبر:اخلصو
لمار:يلا هذا احنا
لما نزلو تحت الجو الكائيب نفس ماهو
لمار وهي تنط الدرج اختصرت الدرج كله ولما وصلت عند ريماس حضنتها بقوه
لمار:وينك يا رموسه تشوفين وش صار فيني انا و الخبله جوانوه
ريماس:وش صار
جوان وهي رايحه تركض عند ريماس:شوفي ايدي المسكينه وش صار فيها
ريماس: وش منه
لمار:من القافه شافت قطه راحت تتليقف عليها تبي تعرف وش تسوي

ريماس:ههههههههههههههههه
جوان:كم مره اقولك و افهمك اناااا مو ملقوفه
تالا:اكيد مو ملقوفه بس انتي بزر و ملقوفه
جوان:يا اغبياء هذا حب استكشاف
دالين :مره حب استكشاف
ترانيم:واذا حب استكشاف وش تستكشفين في القطه
الين:عاد والله رضيتي ولا ما رضيتي راح تبقين ملقوفه
جوان:جب جب انتي وياها
ريماس: وين لجين و جنى
تالا ببرود: راحو السوق مع امي والباقي
لمار و جوان و لارا و دالين و ترانيم :هاااااااااااه
الين:مثل ماسمعتو
جوان:وليش راحو
تالا:بكره زواج حنان وناقصتهم كم شغله
لمار:يــــــــــا سلااااااااام انا ما اشتريت شي من الاساس
الين:امك راحت علشان تشتري لك شافت نايمه ماحبت تزعجك
لمار:لا والله مادريت اني بزر
جوان:لــــــــــيـــــــش ماخذونااا
لمار ابتسمت ابتسامه خبيثه لان فيه شي طرا على بالها:والزواج بكره صح
تالا حست ان لمار ناويه نيه:ايه ليش
لمار:لا بس اسال توقيتهم مدري وش يبي ليش يوم الجمعه
تالا:ماراح تروحين
لمار:لا مو فاضيه
تالا تاكدت ان ورا لمار شي:اهااا
جوان :من متى رايحين
الين:من لما دخلتي في سباتك
جوان:متى نمت انا
تالا:الساعه 5 يمكن
جوان:والحين كم الساعه
الين:7 ونص
لمار:المهم ما علينا من راح تسهر معي الليله
تالا في خاطرها :لالالا مو معقوله لمار مايهمها السوق اكيد ورها شي
تالا:انا بسهر
البنات كلهم وافقو
الين:بس راح يتلخبط نومكم ويوم السبت مدرسه
لمار:اقول عن الدفاره الزايده بتسهرين ولا لا
الين: بسهر معكم و امري لله





























الساعه 11 الليل رجعو الكبار من السوق
وسمعو انواع الصراخ من جوان
ام عبدالله:وش نسويلك نايمه
جوان:ليش ماصحيتوني
لارا:انا صاحيه ليش ماقلتو لي
ام راشد:خــــــــــــــــلاص عاااد ترا صجيتونا بعدين نوديكم الي يسمعكم يقول ما عمرهم راحو سوق ولا راح يرحون لا دبي في الاجازه
ام وليد:خلاص عاد روحو شاطرين
ترانيم:لو ربي فاكك من شاطرين هذي
الجده:سيري هاتي الخيزرانه
رنيم:يعني راح تخوفينا بالخيزرانه
لارا:خلاص زمن اول تحول
دالين :الحركات هذي ماتنفع معنا
الجده عطت الخيزرانه ام راشد
البنات شافو السالفه فيها ام راشد
طلعو كلهم الا رنيم
رنيم:جعلكم الشرق و الذباب في المرق كذا يا الخوافين
ام راشد:بعطيك فرصه تلحقينهم
رنيم:لا انا مو خوافه مثلهم
طراااااااااخ على كتف رنيم
رنيم:ااااااه يعور
ام راشد:لا والله مادريت
طرااااااااااخ اقوى من الثانيه
رنيم:خلااص خلاص بطلع
ام راشد: يلا
طلعت رنيم وراحت عند البنات وهي حاطه ايدها على كتفها لانه يعورها
لمار و ترانيم:هههههههههههههههههه
لمار:هذي اخرت البطوله من قالك تسوين فيها قويه
رنيم:ااااااه انا الي طحت الضحيه و انضربت
تالا:احسن هذي المهايط
رنيم:مع احترامي لا عمتي الغاليه بس الصراحه متوحشه
لارا ترمي عليها المخده:مافي احد قالك ترفعين ضغطها و احمدي ربك بعد انك طلعتي ولا كان جاك اعظم
لمار:خليكم مثلي مسااالمه لا رحت ولا سويت شي
لارا وهي عاقده حواجبها:اي والله مو العاده بالعاده انتي اول من يمشي
تالا:مدري ليش احس ان وراك شي
لمار:يمكن ليش لا
جوان نطت عند لمار:ايـــــــــش
لمار:قــــــــــــــــــلـــــ ـــــت يــمـكن بعدين كل ش في وقته حلو
جوان:يا الدبا قولي لي
لمار:قلت لك كل شي في وقته حلو
دالين:اختصر عليكم انا متاكده ان ماعندها الا مصيبه
لمار:طيب عندي مصيبه امشو ناكل لاني بمووووووت من الجوع

 
قديم   #29

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

بسم الله الرحمن الرحيم
يلا نكمل قراه ممتعه
دالين:اختصر عليكم انا متاكده ان ماعندها الا مصيبه
لمار:طيب عندي مصيبه امشو ناكل لاني بمووووووت من الجوع
لارا:شوفي تو الخدمات حاطين العشاء روحي كلي
لمار:من طابخه
تالا:هم
لمار:الخدمات
تالا:ايه
لمار:افلقيني اذا كليت
لارا :ليش
لمار:خدامه وحده اقول اوكي و امشي الحال اما 5 كلهم مجتمعين مع بعض كل وحده تحوسه بايدينها وتمشي لا شكرا
لارا:اجل خلاص روحي كلي خبز وجبن او اي شي
لمار:خلاااااص حرام عليكم انا راح اقلب خبزه من كثر ما اكلت خبز
لارا:طيب قولي لهم يطلبون لك من برا
لمار:علشان تذبحني جده
لارا:ليش
لمار:تقول اكل الخدم وش فيه
لارا:طيب كلي سندوتشات زعتر خ قطعت عليها لمار
لمار:اسكتي جب الله يحوم كبدك زعتر زعتر يا الظالمه سديتي نفسي خلاص مابي اكل
جلسو البنات كل وحده ولها شغله
الماس ودالين وترانيم على الاب
رنيم تحوس بجوالها والين و ريماس يسمعون
جوان و لمار و لارا و تالا يتهاوشون شوي و يسولفون شوي
وعلى ذا الحال الين الساعه 5 الفجر
لمار:طــــــــــــــــــــــــ ــــفـــــــــــش
لارا : والله توني ادري
لمار :تكفون خلونا نسوي اي شي
تالا:مثل
لمار: نلعب واحد طش ولا نلعب بالمويه
تالا :يا سبحان الخالق العالم يكبرون و يعقلون وهذي تكبر وتنهبل
لمار : اجل وش اسوي
تالا:لازم تسوين شي انثبري مكانك وخلاص ولا اقولك نامي احسن ترا نوم الظالم عباااده
لمار:جب
جوان:عندي لك الحل يا لمار
لمار :ايش
جوان:امشي معي برا نروح نتلاحق انا الحقك وانتي تهربين واذا مسكتك انتي تلحقيني
لمار:بس انا وياك الي نلعب
جوان:شفتي ذا السامجات ما يبون
لمار :يلا امشي
راحو لمار وجوان وبدو لعبتهم ^_^
شوي
جوان:خلااااص خلااااص تعبت ما اقدر
جلس جنبها لمار:خلاص خلينا نجلس شوي
لمار:يتهيئلي ولا فيه شي يتحرك ورا الشجر
جوان:الا والله فيه شي
لمار وهي تقوم: اقول بس مع الســـــلامه مو فاضيه ينط شي على راسي مره ثانيه
جوان:اصبري لي
رجعو عند البنات
لمار وهي ترمي نفسها على الكنب:اففففففف
تالا:وش رجعكم
جوان وهي تجلس جنب لمار :شفنا شي يتحرك ورا الشجر وهربنا انا عن نفسي مو ناويه اضحي بايدي الثانيه
لمار:كم الساعه
لارا:5 ونص
لمار :يووووووووووووووووووووه
لارا:وش تبين
لمار:اظن فيه بقاله تفتح الساعه 6 صح
لارا:ايه بس وش دخل البقاله
تالا:لا يكون تبين تروحي لها بعد
لمار:ايه لاني بموووت جوع
تالا:موتي و اشبعي موت اما طلعه من البيت في ذا الفجر احلمي
لمار:خلاص تشوفين
لمار:من الحين من تبي تروح معي
دالين الماس ترانيم :انا
لارا :ونا بعد والله ما اجلس في البيت
الين:ونا معكم
لمار تسحب السماعه من اذن ريماس بصراخ:وانـــــــــــــــــتـــ ـــــــــــي
ريماس ببرود:ايش
لمار:بتروحين معنا البقاله بعد نص ساعه
ريماس :اذا بتروحون بروح
تالا:يــــــــــا ســــــــــلام ونا اجلس لحاااااااالي
لمار:تبين تجين حياك الله
تالا :بروح ومري لله
لمار: ايوه خليك كذا شطوره ... يلا كل وحده تجهز عبايتها
تالا:مااااااااااني متطمنه احس فيه مصيبه
لمار:اقول امشي يا ام الاحاسيس
راحو البنات يطلعون عباياتهم
ولما راحو علشان يطلعون مع الباب الي ورا
دخلت عليهم اجوان (اجوان اخت جوان عمرها 5 سنوات <<<علشان) ماتخربطون
اجوان:دوااان
جوان:جاك الموت يا تارك الصلاة
اجوان:ابي الوح (اروح)
جوان:لا مايصير تروحي حبيبتي انتي اجلسي هنا
اجوان بدت تتجمع الدموع في عينها استعداد لا البكاء
جوان تحط ايدها على فم اجوان :خلاص خلاص تعالي معي بتروحين
لمار:هااااااااااااااااااااااه تبينا نخذها معنا
جوان:لو ما اخذنها بتروح لا امي وتصحيها وبتدورنا امي ماراح تلاقينا
لمار بستسلام:طيب
جوان وهي تشيل طرحتها وتمسكها اجوان:بروح اجيب جزمتها
لمار:بسرررررررررعه ولا تخلين احد ينتبه عليك
البنات مانتبهو على اجوان وكان فيه مثل الحديقه الصغيره وكانت الحديقه ملياااانه مويه وراحت اجوان وحطت طرحت جوان في المويه
لارا بصراخ:اجواااااان لالالالا
راحت لارا لا اجوان و طلعت الطرح بس كانت ملياااانه مويه وطين
دخلت جوان عندهم
جوان ببرود:من طرحته هذي
لارا:طرحتك رمتها اجوان في قطعت عليها جوان
جوان وهي تركض عند لارا و اجوان:والله لا اذبحها
لارا شالت اجوان وهربت فيها و جوان تلحقهم
لمار بصراخ:بـــــــــــــــــــس خلاص
جوان:الحين كيف بروح بجلس في البيت مع بالحالي
لمار : روحي دوري طرحه ثانيه
جوان:من وين اجيب
لمار:خذي طرحت امك
جوان:ما اقدر هي تحط عبايتها معها في الغرفه وانتي تعرفينها اول ماينفتح الباب عليها تصحى من النوم بسرعه والكلام هذا ينطبق عليهم كلهم
لمار:طيب خذي طرحت وحده من الخدامات
جوان وهي ترمي جزمات اختها على لمار:هذا الي نااااقص بس
لمار :عمى طيب اطلعي بدون طرحه
جوان:لا والله
لمار:طيب اجلسي في البيت
جوان:اذا راح اجلس راح تجلسون كلكم معي
لارا:طيب البسي جلال صلاة
جوان:اقول بس وين الخدمات فيه
دالين:شوفي انا معي شال اسود تبينه
جوان :اسود احمر اي شي بس عطيني
دالين راحت وجابته ولبسته جوان واخيرا طلعو البنات
لارا لا جوان:خذي اختك كان الوضع
جوان:ابعديها عن وجهي لا اذبحها
الين:حرام عليكم عطيني ايها بس
ولما ابعدو البنات عن البيت لمار اخذت الايبود من ريماس وحطت السماعات في اذانها وشغلته
وصارت تغني(لمار صوتهااا روعه) وترقص لان الشااارع كان فاااااضي
لمار تغني:لقيته لقيته وبسرعه وهويته
يااااحلوه فديته بس ما ادل بيته
حبه قلبي وصعبه يااااربي اخليه انا شلون اخليه
عجبني متهيئلي حبني
متهيئلي حبني
ياليته قبل لا يتركنني ذبحني
ترانيم تضحك
تالا ودها تذبح لمار
جوان ترقص مع لمار وعاجبها الوضع
لارا تمشي قدامهم ومطنشه
الين معها اجوان منشغله فيها
دالين و الماس يسولفون ويعلقون على لمار
ريماس تمشي ببرود

وهذا حالهم الين وصلو البقاله
لمار وهي تشيل السماعات :يلااااااا هجوووم
دخلو البنات ولا خلو شي الا وشالوه
لما طلعو
لمار تحط السمعات :يلا اكمل جو الطرب تبعي
تالا:يااااااااااربي الهمني الصبر
لمار حطت ايدها على كتف جوان
وجوان حطت ايدها على كتف لمار وصارو يغنون مع بعض وعلشان يرفعون ضغط تالا اكثر غنو الاغنيه الي تكرها تالا
لمار و جوان مع بعض:اجيلا اجيلا لو ماجاني اجيلا واحطه وسط قلبي وبعيوني اشيله اجيلا لو ماجاني اجيلا واحطه وسط قلبي وبعيوني اغني له وابشر العذاااال انا تراضينا الزعل ولا وللفرح غنينا الي ملك عمري ملك قلبي ملك روحي والله مااالي حيله


وسكتو البنات على اصوات صفير وتصفيق من وراهم
لفت ريماس الي كانت اخر وحده وبعيده عن البنات كلهم وشافت سياااره ملياااااااااانه شباب كثار كل البنات وقفو مكانهم من الخوف الا هي بسرعه راحت تركض تبي تروح عند البنات
طراااااااااخ طاحت على وجههاريماس
ترانيم فطست ضحك مع انها كانت خايفه بس شي مو بيدها الا غصب تضحك
الشباب الي وراهم يضحكون
ريماس بسرعه نطت عن الارض وراحت عند لارا الي بدت تعصب من الشباب
واحد من الشباب يكلمهم من شباك السياره:اف اف اف كل هذا خوف ارجعو غنو مثل قبل شوي ترا غطيتو على اسيل عمران
لارا بصراخ :اقول جب ولا كلمه انت وش تبين الحين
واحد ثاني من الشباب:سلامتك يا حلو بس بغينا ناخذكم معنا بسياره ونتمشى شوي
لارا:يا حيوان يا حقير يالي ما تستحي
البنات انتبو ان الشباب راح ينزلون من السياره
تالا سحبت لارا وبسرعه مشو و السياره الى الحين وراهم

 
قديم   #30

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

لارا:يا حيوان يا حقير يالي ما تستحي
البنات انتبو ان الشباب راح ينزلون من السياره
تالا سحبت لارا وبسرعه مشو و السياره الى الحين وراهم
لارا:ترا والله لا اذبحهم
تالا :اقول امشي وانتي ساكته و اذا كان فيه احد راح ينذبح فهو احنا
دالين:عن الهذره الزااايده و امشو
لمار :بنات شوفو خلونا نمشي من بين البنايتين هذي
الماس:علشان يمسكونا اسرع
لمار:لا يا الثوره سيارتهم ماتقدر تمر لانها كبيره و الطريق صغير
ريماس وهي تدف لمار والماس:طيب يلا بسرعه خلونااا نروح
دخلو البنات من هذاك الطريق و الشباب لفو لا الجه الثانيه لان الطريق كان صغير والسياره الي كانو فيها كبيره
دالين:ويععععع وش ذا الريح
ترانيم:يا ريحت الزباله الي جنبك ولا ريحت القطه الميته الي هناك ولا
قطعت عليها جوان
اجوان: انتو فاااااضين تمشون وتدورن وش الريحه المهم الحين وش بنسوي
الين : اكيد راح نرجع البيت ما يبيلها كلام
تالا:لا والله اذا رجعنا البيت راح يلحقونا ويعرفون بيتنا واحنا بنات مين
دالين:اجل وش راح نسوي
تالا:اول نضيعهم بعدين نرجع البيت
جوان:وكيف نضيعهم
تالا:مــدري
لمار:هذي عندي
اجوان وهي تمسكها من عبايتها:تكلمي اخلصي
لمار وهي تاشر على بيت توهم يبنونه:شوفو البيت هذا توهم يبنونه
لارا:طيب
لمار:ندخل فيه قبل مايجون لانهم الحين راح يلفون من الجهه الثانيه ويجون هنا ولو قلنا نجلس هنا الين يروحون مايصير لانهم عارفين اننا هنا وراح ينزلون من السياره ويجون هنا بس لو دخلنا في البيت ماظن راح يخطر على بالهم اننا داخله والعمال الي يشتغلون في البيت ماراح يجون الا يالله بعد اذان العصر
تالا:مع الاسف مافي الا ذا الحل بس الله يستر لا يدخلون ويشوفونا
رنيم:لا انشاء الله
لمار:يلا الحين امشو قبل مايجون
جوان : انتي اطلعي قبل
لمار:طيب يا الخوافه
ربطت لمار عبايتها وراحت تركض بسرررعه بسرررعه بسرررعه ودخلت البيت واشرت لا البنات يجون
تالا:يلا امشو
جوان:اصبرو اجوان وينها
الين:توك تتذكرين اختك شوفيها معي
جوان :خلاص تكفين امسكيها زين
الين:اكيد اجل راح اخليها
تالا:يلا امشو
البنات كلهم راحو بسرعه لا البيت وقبل مايصلون بشوي طراخ طاحت ريماس على وجهاا
ترانيم:هههههههه شكل اليوم يوم الطيحات العالمي عندك
ريماس وهي توقف :اقول امشي وانتي ساكته
ترانيم كانت راح تتكلم بس سمعو صوت اغاني يقرب عندهم بسرعه راحت ريماس وترانيم عند البنات
عند الشباب في السياره
وحد منهم كان اسمه سيف
والثاني محمد
وفيصل
وغيرهم 4
سيف:وين راحو
فيصل:ماراح يبعدون اكيد هنا
محمد:يمكن دخلو في البيت هذا
فيصل: ما اتوقع
سيف :ننزل ونشوف
البنات كانو جالسين في الغرفه الي حاطين فيها مواد البني من اسمنت وبراميل كبيره يخلطون فيها وبلاط الخ البنات لما حسو انو فيه احد راح يجي عندهم
تقسمو وكل مجموعه راحت جهه
الماس وريماس و لمار و اجوان و جوان ولارا ورا البراميل
و تالا و دالين و الين و رنيم وترانيم ورا اكياس الاسمنت

اجوان شافت في الكيس الي مع جوان عصير توت واشتغلت تعرفون حركات المبزره
اجوان :ابي توت
جوان:جعلك الدود و العقارب السود اسكتي
اجوان كانت راح تصارخ بس جوان حطت ايدها على فم اجوان
بعدين اجوان عضت على ايد جوان الي عضتها القطه عليها من قبل<<<تلخبطتو صح ^_^ اجوان الصغيره و جوان الكبيره) جوان كانت راح تصارخ بس لمار سكتتها لان سيف دخل ويحاول يشوف اذا فيه احد بصعوبه لان الغرفه كانت ظلام
البنات كل وحده تدعي ربها انه مايشوفهم
سيف:فيصل محمد لقيتو البنات
محمد:لا
فيصل:يوووه
سيف:وش فيك
فيصل:شكلهم راحو لا المسجد
سيف:لا وين المسجد بعيد
فيصل:لا مو بعيد احنا ضيعنا وقت هنا اكيد انهم راحو له وتعدوه بعد
محمد:اقول امشو ندور بسياره هنا مافي احد
طلعو الشباب من البيت ورجعو لا اخوياهم في السياره
جوان بصوووت خفيف مره:لمار لمار
لمار:هاه
جوان:راحو
لمار: مدري بروح اشوف
لارا وهي تمسك لمار بايدها:انهبلتي تروحين
لمار:لازم اروح اشوف علشان اذا راحو نرجع
لارا:خلاص انا اروح معك
ولما راحو لمار و لارا
لمار:خلاص شكلهم راحو (متاكدين ^_*)
لارا:ايه يلا بسرعه خلينا نروح لا البنات نقولهم
لمار:بنات يلاااا بسرعه امشو
رنيم:اكيد
لمار:بسررررررررررررررررررررررع ه
طلعو البنات واول ما طلعو صوت واحد ينادي من ورا
سيف:يـــــــــا حـــــــــــــلـــــويــــــن
البنات لفو وهم حدهم خااايفين
سيف:مادريت اني اعرف امثل لهدرجه انا ممثل مبدع
لارا اخذت علبة شاني من الكيس الي مع جوان وضربتها في راسه بضبط الضربه كانت مره قويه حتى ان راسه صار ينزل منه شوي دم
لارا بصراااخ لا البنات:يلاااااااااا بسررررررررررعه ابعدو البنات بدون شعور نفذو كلام لارا وصااارو يركضووون بسرررعه
سيف يبعد اخوياه عنه وبصراااخ:روحو الحقوهم
الشباب ركبو سيارتهم وراحو يلحقون البنات
البنات وهم يركضون
لمار وهي تحاول تلقط انفاسها:بنات شوفو البيت هذا مفتوح بيتهم خلونا ندخل
رنيم:تبين تدخلينا في مصيبه
تالا:يعني احنا الحين مو في مصيبه يلا بسرعه ادخلو
دخلو البنات وهم بال الويل يلقطون انفاسهم
الين:اخاف يطلعون علينا اصحاب البيت
تالا:بسرعه خلونا نروح لاباب البيت الي ورا ونطلع منه
ترانيم:اصبرو خلوني اخذ نفس انا يالله اتكلم
تالا : مافي وقت
قامو البنات وراحو لا الباب الي ورا وطلعو معه البنات وهم يمشون كانو حدهم خاااايفين لما وصلو البيت دخلووو على طول وبسرررعه
اول ما دخلو
لارا:انا وش مخليني ارووح ليش ما انثبرت
دالين تبوس جدران البيت:بيتي حبيبي الغالي
الين وهي ماسكه دموعها:ياربي مو مصدقه اني رجعت سالمه لا البيت
ريماس:حسبي الله عليكم ياليتني منثبره في البيت احسن لي
الماس:اخيرااااا رجعت لالالا مو مصدقه
رنيم:يووووووووووووه بغى يوقف قلبي
جوان وهي تجلس على الارض وتتسند على الجدار:جعلك يا لمار الساحق الماحق و الجني اللاحق هذا وجهي ان سمعت كلامك مره ثانيه
لمار:يوه يمه مو مصدقه كل الي صار
تالا:انا قايله لكم بس ماسمعتو كلامي الحين الساعه 9 ونص واحنا طالعين من 6 تخيلو لو اننا متاخرين زياده وصحو اهلنا من النوم وماشافونا
ترانيم:ههههههههههههههههههه بس والله فله حسيت اننا في فلم اكشن واحلى شي لما جلسو يحلقونا قلبتو غزلان مشاء الله عليكم
لارا:ماااااااااالت عليك وعلى فلتك الي تعرفينها
لمار:هو من ناحيت اكشن اكشن و بقوه بعد
ترانيم:هههههههههههههههههههه والله ونااسه وش رايكم نسويها مره ثانيه
جوان وهي ترمي على ترانيم جزمتها :جب تبيني اموت
تالا :رنيم اختك هذي ماتحس ولا يهمها شي
رنيم وهي تسوي مساج لا رجولها:لا اختي مع الاسف احساسها متبلد كل شي عادي عندها

اجوان (اخت جوان الصغيره):ابي توت
جوان وهي تعطي اختها العصير:امسكي امسكي الله ياخذك انتي وتوتك
ترانيم:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههه حسبي الله عليك يا جوان لما قلتي جعلك الدود و العقارب السود انا بلويل مسكت ضحكتي والله حسيتك جده ههههههههههههههههههههه
لمار:ههههههههههههههههههه لا ورتك فيها اجوان لما عضتها على ايدها
جوان تذكرت عضت اختها
اجوان وهي تضرب اختها على راسها:ايه صح نسيت انها عضتني
اجوان توقف وتضرب جوان كف وتهرب
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
جوان:حسبي الله عليها من اخت

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:17 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0