ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #36

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

لمار كانت راح تروح بس تذكرت اهلها وان مافي قدامها وقت علشان كذا سحبت جوان وركبو كلهم السياره ومشى السواق لا البيت
لارا:لمار تكلمي وش السالفه
لمار: اقولك في البيت
لارا:اقول تكلمو وش السالفه وهذي وش فيها جايه تركض مات مات مين الي مات
لمار:اذا وصلنا اقولك كل شي
لارا:طيب نشوف
لما وصلو البيت لارا سحبت لمار وجوان بسرعه وجلستهم
لارا:يـــلا الحين الحين تتكلمون ايش صاااير
لمار قالت كل شي لا لارا
لارا وهي حاطه ايدها على راسها:الله ياخذكم مات الرجل
ترانيم:لالالا مامات بس مصفق الين قال اخ يا راااسي
لارا:مات ولا لا
ترانيم:لا ما مات
الماس:وش راح تسون الحين
لمار:ترانيم انتو وين شفتوه فيه
ترانيم:كانو يدخلونه في غرفت تنويم اظنه راح يتنوم في المستشفى
لمار:تعرفين رقم الغرفه
ترانيم:لا
لمار:طيب لو رحتي راح تعرفينها
ترانيم:ايه يمكن
لمار:انا لازم اروح اتاكد كلام الخبلتين هذولا ماينوثق فيه انا بنفسي بروح اشوف
لارا:وين تروحين انشاء الله
لمار:المستشفى يعني وين
لارا:اقول اهجدي امك الحين بتجي
لمار:انهبلت انا اروح الحين
لارا:اجل متى ناويه تروحين
لمار ببتسامه خبيته:كل شي في وقته حلووو
جوان وهي تاشر على لمار:النفره هذي تخوفني على فكره
لمار:اقول لا يكثر ... الحين انا ميته جوووع وش تبون نطلب من اي مطعم
الماس: بيتزا هت من زمان مو ماكله بيتزا
لمار:وانتو
لارا:كلنا بيتزا وخلاص
لمار طلبت لمار العشاء وتعشو البنات بعد العشاء راحو البنات بيوتهم ورجعو اهل لمار البيت
ام ماجد و احمد و لمار في الصاله تحت وابو ماجد نايم و ماجد برا البيت
لمار:يمه
ام ماجد:هلا
لمار:متى ناويه ترجع خالتي بنو
احمد:تراك ازعجتينا بذا السؤال
لمار :انت من كلمك الحين يا الملقوف
احمد وهو يرمي المخده على لمار:ابلعي لسانك احسن لك
لمار:بلعوك سم انشاء الله
دخل عليهم ماجد
ماجد:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
ماجد وهو يجلس :هاه وش الاخبار
لمار:ابد والله مثل ما انت شايف الهواش اليومي مع ابو حمدي
احمد يرمي الجزمه على لمار:انا كم مره قايلك لا تقولين ابو حمدي
لمار ضرب الجزمه على راسها بضبط لمار:ااااااااااااااااااااااااا اااه يمه شوفي ولدك
ام ماجد:حسبي الله عليك من ولد كذا تضرب اختك
ماجد:هههههه كذا يا الصعيدي يالي ماعندك وقت
احمد وهو يوقف :تستاهل مافي احد قالها تتكلم
لمار اخذت جزمات امها الكعب تبع الزواج وضربتها بكل قوتها في ظهر احمد
احمد:جعععل يــدك الكسر
لمار تنط من على الكنب وتبي تهرب لا غرفتها واحمد ورها
لمار وهي تركض على الدرج:يممممممممه
احمد:وصمه ان خليتك بس
لمار:انت الي بادي الشر جعلك التريله الي تنسدح فوقك
احمد مسك يد لمار و لمار مالها الا انها عضت ايده
احمد:اااااااه يا حماره
لمار هربت بسرعه و احمد وراها
احمد:والله ما اخليك
لمار:والله ما تمسكني
لمار كل ما لفت على ورا وشافت شكل احمد وهو يركض وراها زاد خوفها
لمار:يمممممممممممممممممممه الحقي علي
ام ماجد:ماجد الحق على اختك لا يذبحها احمد
ماجد:ياربي صبرني على ذا البزران الي بليتني فيهم
لمار وهي تركض:ابو حممممدي انقلع
احمد:والله ما اخليك
لمار بسرررعه دخلت في الحمام وقفلت الباب
احمد:دمار افتحي
لمار:تبطي عظم
احمد:افتحي لا افقع وجهك
لمار:لالالالالالالا ... يممممممممممممه
ماجد:احمدوه انت ودماروه بسرعه كل واحد يتقلع على غرفته
احمد:ان خليتها هي
قطعت عليهم لمار لما فتحت الباب وفتحت الماي وغرقت احمد و ماجد
وبسرعه انحاشت ولما قربت تدخل غرفتها
طراااااخ طاحت لمار لان رجولها كان فيها ماي
لفت وراها شافت احمد يركض وراها وهو معصب
لمار مع الخوف ماقدرت توقف جلست تزحف على الارض الين وصلت غرفتها وقفلت الباب
لمار وهي تلقط انفاسها:حسبي الله عليه اوف اوف
احمد وهو يلقط انافسه :انا اوريك طيب
راح احمد لا غرفته لانه عارف انها ماراح تطلع من غرفتها
لمار بدلت ملابسها وجلست على سريرها بعدين مسكت الاب تبعها وفتحت المسن
شافت تالا متصله
لمار= علمتني الحياه ان اكون زاحفه واصك امها زحف
تالا= فيني عزه احرقت جمر الاشواق وفيني هيبه بعثرت عزة انسان

علمتني الحياه ان اكون زاحفه واصك امها زحف:هلا والله

فيني عزه احرقت جمر الاشواق وفيني هيبه بعثرت عزة انسان:هلاااابك كيفك انشاء الله بخير

علمتني الحياه ان اكون زاحفه واصك امها زحف:من وين يجي الخير ونا اخوي هو احمد


فيني عزه احرقت جمر الاشواق وفيني هيبه بعثرت عزة انسان:هههههه ليش وش مسوي لك

علمتني الحياه ان اكون زاحفه واصك امها زحف:فيس يبكي بتصل عليك و اقولك انا مو قاويه اكتب

فيني عزه احرقت جمر الاشواق وفيني هيبه بعثرت عزة انسان:هههههههه اوكي استناك
لمار اتصلت على تالا وقالت لها عن هوشتها مع احمد
تالا:هههههههههههه وماجد وش دخله يوم تكبين عليه مويه
لمار:مافي احد قاله يجي عندي
تالا:هههههههههههههه الله يصبرهم عليك
لمار:الله يصبرني انا عليهم
تالا:بتجين بكره المدرسه
لمار:غصب عني وانتي
تالا:ايه راح اجي
لمار:يلاا باي انا بروح انام لا تجي امي تشوفني مانمت الى الان تذبحني يلا باي
تالا:هههههههه يلا باي
راكان : تالا حبيبتي عمري اختي عيوني روحي
تالا:يالله بدت المصلحه
راكان:افا هذا ونا اخوك الوحيد
تالا:امر اخوي وش تبي
راكان:جيبي لي كاس ماي
تالا:بس
راكان :ايه بس
تالا:من عيني هذي قبل هذي... بس مو اليوم بكره
راكان:ونا فرحان اقول اختي تسنعت
تالا:هههههههههههه وانت اسم الله عليك ليش ماتقوم
راكان:مالي خلق
تالا:يا شيخ
راكان:بتجيبين لي ولا لا
تالا:لا
راكان : احسن
تالا تروح تبوس راكان على خده:تصبح على خير يا زعلان
راكان:وانتي من اهل الخير

 
قديم   #37

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

راكان : تالا حبيبتي عمري اختي عيوني روحي
تالا:يالله بدت المصلحه
راكان:افا هذا ونا اخوك الوحيد
تالا:امر اخوي وش تبي
راكان:جيبي لي كاس ماي
تالا:بس
راكان :ايه بس
تالا:من عيني هذي قبل هذي... بس مو اليوم بكره
راكان:ونا فرحان اقول اختي تسنعت
تالا:هههههههههههه وانت اسم الله عليك ليش ماتقوم
راكان:مالي خلق
تالا:يا شيخ
راكان:بتجيبين لي ولا لا
تالا:لا
راكان : احسن
تالا تروح تبوس راكان على خده:تصبح على خير يا زعلان
راكان:وانتي من اهل الخير
يـــوم الـسـبـت الساعه 6 الصباح
لمار بعد مالبست وخلص مطوله على اغنية منى امرشا معجبه وااقفه ترقص قدام المرايه وتغني مع منى
ام ماجد:يالله صباح خير يالله صباح خير
لمار:صباح النور و السرور
ام ماجد:يلا انزلي افطري علشان تروحين المدرسه
لمار:سمعا وطاعه ... بس بغيت اسالك مامي الوضع برا يأيد اني اطلع من الغرفه
ام ماجد:ايه احمد نايم
لمار:نومت اهل الكهف انشاء الله
ام ماجد وهي تضرب لمار على راسها:لا تدعين على اخوك
لمار:اااي خلاص توبه
ام ماجد:يلا بسرعه انزلي وطلعت من الغرفه
لمار نزلت تحت شافت ابوها يفطر
لمار:صباح العسل يا عسل
ابو ماجد:صباح النور
لمار:كيفك
ابو ماجد:الحمدلله كيفك انتي يابنيتي
لمار:انا تمام التمامات
لمار:السواق برا صح
ام ماجد:اجلسي افطري شوي
لمار:لا مالي نفس ..يلا باي
ام ماجد & ابو ماجد:في حفظ الكريم
لمار وهي راكبه السياره تذكرت انها نست ... في البيت وبسرعه راحت
لمار مرت من عند امها و ابوها
ام ماجد:وش فيك
لمار :نسيت شي وبروح اجيبه
ام ماجد:شوي شوي طيب
لمار:انشاء الله
وراحت لمار و اخذت الشي الي كانت ناسيته ورجعت ركبت السياره
لمار وهي تلقط انفاسها:يلا بسرعه روح لا المدرسه قبل ما اتاخر
ومشى السواق
ــــــــــــ لما وصلت لمار لا المدرسه ــــــــــــ
اول مادخلت شافت تالا بعد توها داخله
تالا:هلا يا هلا
لمار :هلا فيك
تالا:كيفك
لمار: الحمدلله وانتي
تالا:تمام
تالا:طيب يلا امشي قبل ما يوقفونا في طابور المتاخرات
لمار:يلا
لما دخلو
لمار:تالا
تالا:هلا
لمار:ابي اقولك شي
تالا وهي باديه تقلق لان مو من عادة لمار المقدمات:قولي
لمار:بس اوعديني ما تعصبين علي
تالا:قولي خرعتيني
لمار:اوعديني
تالا:بحاول وعد
لمار:امس.. قطعت عليها سجى
سجى (صديقت البنات في المدرسه ماراحت عنهم بعيد نفس الرجه و الهبال جريئه بزياده
مملوحه شعرها ناعم قصير)
سجى:ســـــــــلام
تالا و لمار:وعليكم السلام
تالا:كيفك سجو
سجى:تمام وانتو كيفكم
لمار و تالا:تمام
سجى:الى الحين ماجو الباقي
لمار:مع الاسف
سجى:احس طابور المتاخرات اليوم بيطلع حفله كل الشله بيوقفون فيه
لمار:لا والله واحنا نجلس لحالنا
سجى:عاتي
لمار:عاتي بخشتك
تالا:يلا قومو الحين بتجي عليا (عليا وحده من المعلمات)
سجى :تصدقون عاد على انها فيله تمشي بسرعه
لمار:هههههههههه الا والله انتي و لارا الي سلاحف
تالا:وش دخل لارا
لمار:مادريتي ان هههههههه عليا لحقتهم هذاك اليوم
تالا:هههههههه اوما عاد
سجى:سكرو على الموضوع جت
فاطمه:انتو ماتسمعون الجرس يلا تحركي انتي وياها
تالا:ههههه
فاطمه وهي تناظر في تالا :وش يضحك
تالا ناظرت المعلمه نظرت غرور :ولا شي
فاطمه وكل المعلمات دايم وهم مقهورين من تالا لانها دايم تعاملهم بغرور وتحرق اعصابهم
لما دخلو البنات وقفو علشان الطابور الصباحي(يا ثقل دمه)
لمار :اوووف يا ثقل دمهم الحين ابي اعرف ليش القلق هذا كل يوم
سجى:لو فيه احد يسمع كان قلنا
جت عندهم وحده من المعلمات
المعلمه:بدون صوت
ولما ابعدت المعلمه
لمار:ياربيه وش علينا اول حصه
سجى:وش قالولك الجدول مثلا
ترجع عندهم المعلمه :قلت بدون صوت ولما راحت المعلمه
لمار:انا تكسرت رجولي من ذا الوقفه متى بتخلص ذي
سجى :مدري عنها
لمار:سجى تالا بقولكم شي
سجى:هاه
تالا:قولي ذا الشي الي من الصباح ما انقال
لمار:ااا امس ركبنا انا و جوان ااا سيارات واحد با قطعت عليها سجى بصرخه خلت كل الي في المدرسه يلفون عليهم
جت المعلمه عندهم وهي معصبه:وش ذا الصراخ
سجى:وشو صراخ
المعلمه:وقلت ادب بعد يا سلاااام يلااا انتي وياها روحو تبع طابور المتاخرات ونا بعدين اتفاهم معكم
تالا:اوووف
المعلمه:ويتأففون بعد
تالا ناظرت المعلمه نظرت غرور و استحقار ومشت
لما وقفو البنات
تالا:كله منكم
لمار:جب
تالا:يجبك
لمار:وفار يحبك
المعلمه:قـــــلـنــا خـــلاص عاد حتى هنا ماراح تسكتون
شوي الا دخلت لارا وعيونها عين مفتحه وعين مسكره وعين مفتحه
لارا وهي ترمي الشنطه بقوه على الارض :اف
سجى :العالم يسلمون اول
لارا:اسكتو ترا مو رايقه بالمره
لمار:واضخ من خشتك ماله داعي تقولين
خلص الطابور الصباحي ورقو البنات مابقى الا البنات الي في طابور المتاخرات
لمار:احس اننا مطولين
لارا:يوووه
تالا:دمار وش سالفتك انتي وجوان امس تكلمي
لارا :ايه صح وش ناويه عليه انتي وخشتك
لمار:انتو اصبرو الين نروح فوق اخاف تسمعنا وحده من المعلمات
شوي الا دخلو ترانيم ورنيم
ترانيم داخله وهي تضحك
رنيم:ترانيم اقسم بالله لو ما سكتي لا اذبحك
ترانيم:ههههههههههه
رنيم:اوص
لما جو عند البنات
ترانيم:هاااي
سجى :وعليكم الهاي وش فيك من اول مادخلتي وانتي تضحكين
لمار:هذي من يوم ماعرفتها وهي تضحك
رنيم:ياحليلك هذي من يوم ماطلعوها من بطن امي وهي تضحك
تالا:سبحان الله اختك قالبه الايه الطفل اول مايطلع من بطن امه يبكي وهي تضحك
رنيم:اختي الطفله المعجزه وش يعرفكم انتو
ترانيم:هههههههههههههه اوص لا تخليني اقولهم وش صار فيك قبل شوي
لمار:وش صار
ترانيم:هههههههه
رنيم : اشتغلت القافه
لمار:جب جب
سجى:لا جد وش صار
رنيم:ياربي سبحانك العالم الدم يمشي في عروقهم اما هذولا القافه هي الي تمشي في عروقهم
سجى :قولي وما عليك منها
ترانيم:لا انا ما بعد ضحيت بعمري تذبحني ذا الخبله
شوي ودخلت جوان و دالين و الين
لمار :وش فيهم هذولا كل مادخلت وحدهم جت هذي وراها على طول

 
قديم   #38

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

سجى :قولي وما عليك منها
ترانيم:لا انا ما بعد ضحيت بعمري تذبحني ذا الخبله
شوي ودخلت جوان و دالين و الين
لمار :وش فيهم هذولا كل مادخلت وحدهم جت هذي وراها على طول
جت جوان:السلام
البنات وعليكم السلام
الين:بنات روان ماجت الى الحين
سجى:ماجت ولا راح تجي متفقين يغيبون البنات
جوان وهي فيها النوم اقوى شي:وليش ماقلتو لنا جعلكم الي ماني قايله
لارا:جوان وش سالفتك مانمتي
جوان:لا تذكريني بالنوم مانمت
لارا:ليش
جوان:بالله فيه احد ينام وعنده اخت مثل اختي
لارا:ههههههه اجوان تقصدين
جوان:فيه غيرها وهذا وهي توها عمرها 5 وشلون اذا كبرت
قطعت عليهم المعلمه
المعلمه :يلا بسرعه كل وحده على فصلها
راحو لمار و تالا و سجى و رنيم و لارا و جوان و الين فصلهم
وترانيم و دالين فصلهم
هتان:هـــلا والله توه مانور الفصل
دالين:هلابك
ترانيم:هتان وين باقي الشله
هتان:مافي الا انا تبيني ولا انثبري
دالين:وش سالفت امهم سحبو كلهم مره وحده
هتان تهز كتوفها بنفي:مدري
دالين:وش علينا اول حصه
هتان:رياضيات و غايبه
دالين:الله امك يا الفله نص الفصل غااايب و المعلمه غايبه الله
هتان:لا تفرحين واجد راح تاخذنا حديث راح يقدمون حصتها
دالين بصوت هادي :هتان
هتان :هلا
دالين علت صوتها:الـلـه يـــــا خـــــذ وجــهــك قــــولــــــي امـــيــن
هتان ببرود:امين وفصلنا اجمعين
ترانيم:لالالا جاااك الموت يا تارك الصلاة جت فوز(معلمت الماده اسمها فوز)
دالين:لالالا انا مستحيل اجلس مستحيل بطلع ادور و اهرب عند ثاني ثنوي اذا ماعندهم
هتان:اقول اهجدي مافي امل نطلع بتمسكنا على طول
دالين :حـــســـبـــي الــلــه عـــلـــيــكــم
دخلت المعلمه عليهم وكل وحده جلست مكانها
عند لمار و الباقي
البنات قالو لا تالا و رنيم و سجى السالفه
تالا:اوف منكم انا عارفه من الاول ان ماوراكم الا مصيبه كبر روسكم
رنيم:منتو صاحين اكيد انهبلتو
سجى:يا الحمير يالي ماتستحون انا مو مصدقه انكم تسوون كذا
تالا:ولا حتى انا مصدقه
سجى :تروحون ولا تقولون لي ولا تاخذوني معكم وتفلون امها لحالكم
تالا ناظرت سجى نظره وهي حدها معصبه
سجى خافت من نظراتها
سجى:ااااا بس ماكان لازم تسوون كذا هذي حركات مبزره
رنيم: انا عارفه انكم مهبل وهذي حقيقه مافي احد يقدر ينفيها بس مو لهدرجه عاد
لمار: طيب طيب فهمنا انتو صح احنا غلط انتو كبار احنا مبزره
لارا:وش ناويه تسوين الحين
لمار ببرود:بهرب من المدرسه وبروح اشوفه واعرف وش صار عليه
قطعت عليها لارا
لارا بصراخ : انهبلتي ضرب اخر فيوز في مخك خلاص معاد فيه عندك عقل
تالا:لا انتي اكيد مو من جدك
رنيم:تستهبلين انتي
جوان:يا مجنونه يا مدمغه يا متخلفه الى الحين ماتبتي
سجى : احسبي حسابك رجلي رجلك
لفو البنات كلهم على سجى
سجى:لالالا مايصير وش نهرب من المدرسه انهبلنا
لمار ببرود:قولو الي تقولونه ماراح يغير رااي انا الي عندي قلته وانتو كيفكم الي تبي تجي معي تجي و الي ماتبي بكيفها
عند ترانيم و الباقي
المعلمه تتكلم عن فضل الكلام الحسن
المعلمه:انتي الحين لما يوصلك ابوك عند المدرسه عند باب المدرسه قبل ماتنزلين من السياره وش تقولين له
هتان:مــع السلامه
المعلمه:طيب جربو كل وحده قبل ماتنزل من السياره تقول لا ابوها الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك الله يطولنا في عمرك وش تتوقعون راح تكون اثر الكلمه هذي في نفسه
دالين:بيجلس عند باب المدرسه الين اطلع
ترانيم & هتان :ههههههههههههههه
ترانيم:ويفتح لك الباب ويقول تفضلي سموك
البنات:ههههههههههههههههه
هتان:لا بعد ماودكم يشيلكم على ظهره بعباياتكم
البنات:ههههههههههههههههههههه
ترانيم:ههههههههههههههههه تخيلي شكل ابوي وهو شايلني انا ورنيم بعباياتنا على ظهره
هتان:هههههههههه
دالين:هههههههههههههههه مسكين عز الله تكسر ظهره
المعلمه:خــــــــلاص عاد جلسنا نضحك ونمزح خربتوها
دالين و هتان و ترانيم يتكلمون بصوت خفيف ويضحكون
المعلمه:خـــــلاص
سكتو البنات معاد فيه الا ترانيم الي تضحك بصوت خفيف المعلمه ماقالت شي لانها عارفه ترانيم شي غصب عنها تموت لو ماضحكت
عند لمار والباقي
لارا:اوووف انا ماراح اخليك تروحين لحالك
لمار:يعني بتروحين معي
لارا:ايه
لمار:وانتو
سجى:ونا معكم
تالا:طيب اذا رحنا وش نسوي
لمار:ابدا بس نروح نشوفه ونسال الدكتور عنه
رنيم:لا والله بيقولك الدكتور بصفتك مين انشاء الله
لمار:عادي اي كذبه انا اخته انا امه اي شي
جوان:انا بروح و امري لله
رنيم:مافي حل ثاني
الين:انا خايفه بس بروح معكم مو معقوله اجلس هنا لحالي
وبعدين البنات كلهم صارو يناظرون في تالا تعطيهم الجواب النهائي
تالا:اوووف طيب اوكي بروح
جوان: وكيف بنطلع من المدرسه
لمار وهي تعدل جلستها:تعالو اسمعوني و فتحو اذانكم و عيونكم و مخوخكم معي زين
في بيت الماس وريماس الي غايبين اليوم عن المدرسه
ابو عبد العزيز رجع فاتح عياله على الفطور عن موضوع زواجه وذا المره باصرار اكبر لانه خلاص قرر متى بيروح يخطب
الماس بعصبيه و قهر وحزن:لالالا مابي اي وحده من بعد امي تدخل البيت واخوان غير اخواني انا مابي مااااااابي تفهمون معنى كلمت مابي
عبدالعزيز:يبه احنا مانبي وحده غريبه تعيش معنا
ريماس:يبه احنا كلنا مو موافقين ولا نبي وحده تدخل البيت بعد امي
ابو عبدالعزيز :انا ماجيت استاذن منكم واسالكم موافقين ولا لا انا جيت ابلغكم بس لانها اذا جت ابيكم تحترمونها وتقدرونها مثل امكم
الماس:مـــــــــابـــــــقــــ ـى الا هـــــي بس لا هي ولا عشره من امثالها تقدر تحل مكان امي تاكل تبن وامي انت ماتستاهلها
قطع عليها كلامها ضربه قويه مررره مررره مررره على خدها
ابو عبدالعزيز:جب ولا كلمه
ريماس و عبدالعزيز وقفو مصدومين لان ابوهم ماعمره مد ايده عليهم خاصه الماس هي دلوعته
الماس ماحست بالم الكف الي عطها اياه ابوها كثر ما حست بوجع في قلبها
الماس وهي تبعد شعرها عن وجهها ودموعها بدت تتجمع في عيونها:تضربني علشاني قلت الصدق وانت الي عمرك ماضربتني لكن اقولها لك وراح اظل اقولها واعيدها لك وللكل
الماس بصوت عااالي:امــــــــــــــي تــــــســــــوووااااكــــم كـــلــكــم وراحت غرفتها وقفلت الباب
ابو عبدالعزيز طلع من البيت وهو معصب
ريماس و عبدالعزيز راحو يشوفون الماس
ريماس تضرب البااب على الماس:الماس حبيبتي اسمعيني شوي على الاقل
الماس وهي تبكي :ريماس انا قلت لك مابي اسمع شي ولا ابي اشوف احد
عبد العزيز (اظنكم تعرفون انه اخوهم الكبير):الى الحين وهي قافله الباب
ريماس وهي ماسكه دموعها:ماتبي تفتح ولا تبي ترد ولا تبي تسمعني مدري وش اسوي
نزلت دمعتها مع اخر كلمه قالتها
عبدالعزيز ضم اخته:انشاء الله ماراح يصير الا الخير و ابوي يمكن بس كلام من دون فعل
ريماس وهي تمسح دموعها:انشاء الله
عبد العزيز يضرب الباب على الماس: الماس ممكن تفتحين علشاني وعلشان اختك ابوي خلاص طلع يلا الحين افتحي علشان نكلمك بس
الماس ماهان عليها تخلي اخوانها برا يحاتونها
الماس فتحت الباب وارتمت في حضن اختها وهي تبكي
الماس وهي تبكي:مابيها مابيها ليش يتزوج على امي هذي امي ام عياله وزوجته الي وقفت جنبه من اول ولا كل شي نساه هذي امي مو اي وحده يتزوج عليها
ريماس:ادري والله ادري بس الدموع ماراح تفيدنا وانتي كذا تزيدينها علي انا وعزوز وانتي عارفه انك اختنا ومالنا غيرك وابوي انشاء الله نلقى لنا معه حل وحتى لو تزوج وعد مني ان زوجته ماراح تلمس او تغير اي شي و ماراح تجلس عندنا وعد مني لا اخليه يطلقها وعد وانا وعدتك
عبدالعزيز:يلا عاد يكفي ترا عطيناك وجه تتدلعين علينا انتي ووجهك ويلا روحو بدلو ملابسكم والبسو عباياتكم علشان نروح نفطر ونتمشى في اي مجمع
الماس:مالي خلق
عبدالعزيز يقلد الماس:مالي خلق اقول يلا قوي لا اوديك لا المجمع كذا ببجامتك
عند دالين والباقي
دالين:واخيراااا الحصه الثالثه مابقى الا حصه و تجي الفسحه حبيبتي
ترانيم :وش علينا الحين
هتان:اممم اظن علوم
دالين:الـــــــلــــه المعلمه ماخذه اجازه علشان راح تسوي عمليه
ترانيم:وانتيي وش دراك
دالين :سمعت الاداريات يقولونه هذاك اليوم لما وقفوني علشان الناكير الي انا حاطتها ويقولون بعد ان مافيه بديله
شوي ودخلت عليهم معلمه
المعلمه:انا عندكم انتظار علشان كذا كل وحده تجلس مكانها ولا تزعجون ونا عند الباب برا
دالين:اخيرا شي فله من ذا اليوم الخايس
هتان ترانيم تفضلي شغلتك الطاولات لا اوصيك كسريها من الطق
ترانيم:لا توصين حريص
دالين وكم بنت معها جمعو الطاولات في النص
هتان (شغلتها الرقص هذا الي فالحه فيه بس ورقص مصري بعد)
هتان اخذت طرحتها و لفتها على خصرها
هتان :راح اسمعكم اقدم اغنيه في التاريخ
ترانيم:ايش
هتان:اخصمك اه
ترانيم:ههههههههه مانتي صاحيه
هتان نطت فوق الطاولات وجلست تغني وترقص
هتان:دنتا حبيبي ومونايا الي دوبني و انتا الي بعدو عن هوايا بيتعبنييي
عند لمار و الباقي
تالا: انا ابي اعرف مخك هذا ما يشتغل الا اذا بغيتي تسوين مصيبه
لمار:يب
لارا: طيب وش علينا بعد حصت الفراغ هذي
تالا:بعد هذي الفسحه
لمار:حــلــو
جوان وهي تاشر على لمار:اعيد و اكرر هذا نفر خوف انا واجد مره
لمار:اقول جب وبسرعه جمعو اغراضكم
الين:ماقلتي لنا كيف راح تتصلين على السواق
لمار:انا جيابه جوالي معي(اذكركم ان لمار قبل ماتركب السياره مع السواق وتروح المدرسه نست شي وراحت تاخذه وهذا الشي جوالها)
رنيم:نصااابه
لمار:والله
رنيم:يمه انتي دمك بارد مره
لمار:ليش
رنيم:ما اشوفك خايفه ابد
لمار :يوه يا سمجك ليش اشيل هم واخاف
رنيم:وجع يوجعك دمك ذا مو بارد بس الا جامد

 
قديم   #39

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

رنيم:يمه انتي دمك بارد مره
لمار:ليش
رنيم:ما اشوفك خايفه ابد
لمار :يوه يا سمجك ليش اشيل هم واخاف
رنيم:وجع يوجعك دمك ذا مو بارد بس الا جامد
رنيم:يمه انتي دمك بارد مره
لمار:ليش
رنيم:ما اشوفك خايفه ابد
لمار :يوه يا سمجك ليش اشيل هم واخاف
رنيم:وجع يوجعك دمك ذا مو بارد بس الا جامد
لمار:اقول بس لا يكثر
عند ترانيم وهتان و دالين
هتان:دنتا حبيبي ومونايا الي دوبني و انتا الي بعدو عن هوايا بيتعبنييي
وهتان مع الحماس رجعت على ورا (مصدقه عمرها على منصه) وطراااااخ طاحت على الارض
كل الي في الفصل ماتو ضحك
هتان وهي تقوم:ترا ما صار شي مافي احد طاح
دالين:ههههههههههههه صدقتك بس
هتان:خلاص جب كل ذا ضحك
دالين تبي ترفع ضغط هتان زياده راحت وجلست جنب ترانيم الي ميته ضحك
هتان اخذت علبة الماي الي جنبها ورمتها على دالين بس بالغلط جت في راس طالبه سودانيه عندهم بالفصل السودانيه عصبت مررره وقامت على هتان بعلبة المويه
هتان وهي تهرب:يمممممممممممممممممممممممم مممممممعه
دالين و ترانيم ماتو ضحك
السودانيه رمت العلبه على هتان بس هتان ابعدت و ضرب في البنت الي ورا هتان و البنت جت تضرب السودانيه بس ضربت في الي جنبها وصارو كل البنات يتضاربون باعلب الماي الا ترانيم و دالين الي جالسين بالزاويه يضحكون و هتان الي من شافت البنات بدو يتضاربون بالماي دخلت تحت الطاوله
ودخلت عليهم المعلمه الي ازعجوها بصراخهم
المعلمه بعصبيه :خير انشاء الله وش قلت الحياء هذي يلا كل وحده على ماكانها
والمعلمه وهي جالسه تهاوش البنات شافت رجول هتان الي تحت الطالوله تستنى المعلمه تروح
المعلمه تناظر في هتان بستغراب
هتان:ااا هااااي
المعلمه بصراخ :على مكانك
هتان وهي تحط ايدها على اذنها :طيب طيب
طلعت المعلمه بعد ماهاوشت البنات وحاست امهم
واخـيـرااا بعد طول انتظار رن الجرس البنات كلهم بدو يخافون من الي راح يسووونه الا دالين و ترانيم و هتان لانهم مابعد عرفو
طلعو البنات و قابلو دالين و ترانيم و هتان في الساحه
ترانيم:اوكي مافي مشكله
دالين:ونا رجلي على رجلكم
هتان:الله فله اكيد معكم
لمار :اجل اسمعوني زين راح نروح ورا المدرسه من عند المخازن و المستودعات علشان البنات ما يشوفونا
دالين :اوكي انتو روحو ونا بجيب عباياتنا وشناطنا انا ويا هذولا(تقصد و ترانيم و هتان)
لمار : اوكي لا تتاخرين ولا تخلين احد يشوفك
دالين:اوك
راحو البنات وراى المدرسه واتصلو على السواق وجلسو يستنون دالين متى تجي
لمار:اوف منها وش فيها طولت ذي
تالا:هذي هي جت
دالين وهي تلقط انفاسها:امسكو
لمار:وينك طولتي علينا
دالين :وش اسوي خفت البنات يشوفوني
لمار:طيب امشي الله يرجك
اتصل السواق يقول لا لمار انه خلاص صار برا
لمار:اسمع ارجع ورى مدرسه
ورجع السواق وراى المدرسه
تالا:كيف راح نرقا الحين
لمار:شوفو المستودع هذا جداره قصير نصعد على حدايد الشباك هذا ونصول لا سطحه وبعدين راح نكون قريبين من الجدار هذا ننط ونوصل لا الجدار و السواق و اقف برا اول مانوصل لا الجدار ننط من الجدار على السياره وبكذا نكون وصلنا
تالا:هذي مايشتغل مخها الا اذا تبي تسوي مصيبه
لمار : انتو وش يعرفكم بعبقريتي
وفعلا نفذو البنات خطت لمار ومشى كل شي مثل ماهم يبون ولما طلعو في الشارع وركبو سيارتهم
دالين:يمه حسيت اني بطيح
لمار:المهم ما طحتي
لمار وهي تكلم السواق:يلا الحين روح لا المستشفى الي انت امس روح
واول ما وصلو البنات هنا جد بدو يخافون
لمار وهي تسحب ترانيم:يلا بسرعه ودينا وين غرفته
ترانيم :امشو نروح قسم التنويم
واول ماصلو
لمار:هاه اي غرفه
ترانيم وهي تاشر على وحده من الغرف:هذي
لمار :اكيد
ترانيم بصوت خفيف :انشاء الله
اول مادخلو كان المريض الي نايم و مغطي وجهه
الين:ياربي انا ليش جيت معكم
جوان:هاه هو ولا لا
لمار:ونا وش دراني
تالا:لازم وحده منكم تشوف اذا هو ولا لا
جوان:انا بروح
راحت جوان و قلبها كان راح يوقف من الخوف
وبيطء وبتردد و بايدها الي ترتجف سحبت الفراش وشافت رجل كبيره مره بسن
جوان خافت من شكله لان شكله كا يخوف شوي لاني شعرره و رموشه وحواجبه كلها طايحه بسبب الكيماوي و الادويه جوان تركت الفراش ورجعت على ورى تبي تطلع بس الرجل مسك يدها هنا جوان جن جنونها بعدت ايده بسرعه وهي تصارخ بخوف
جوان:يمااااااااااااااااااااااا ااااه ااااااااا بعدووووه
واول مافك الرجل ايدها راحت تركض ونشبت رجولها باسلاك الاجهزه الي عنده بالغرفه
وطراااخ طاحت على الاجهزه وبسرررعه قامت تبعد الاسلاك عنها وقامت بسرعه وطلعت قبل مايدخلون الممرضات يشوفون وش السالفه
واول ماطلعت دخلو الممرضات
والبنات من السمعو الصراخ حطو رجولهم وسحبو عليها
طلعت جوان تدورهم شافتهم واقفين بعيد شوي عن الغرفه ترانيم جالسه على الارض في النص تضحك والبنات حوالها واقفين
جوان وهي خانقتها العبره:كذاااااااااا تسحبوووووووووووووووووووووووون علي
لمار:اول شي لا تصارخين احنا في مستشفى ثاني شي احنا سحبنا علشان لو مسكوك يمسكونك لحالك ثالث شي
قصعت عليهم لارا
لارا:احنا بنجلس هنا نستنى حضراتكم الين تخلصون مثلا
لمار:ترانيموه قومي تحركي والمره هذي مو توهقينا مثل قبل شوي
ترانيم:طيب خلاص

 
قديم   #40

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

جوان وهي خانقتها العبره:كذاااااااااا تسحبوووووووووووووووووووووووون علي
لمار:اول شي لا تصارخين احنا في مستشفى ثاني شي احنا سحبنا علشان لو مسكوك يمسكونك لحالك ثالث شي
قطعت عليهم لارا
لارا:احنا بنجلس هنا نستنى حضراتكم الين تخلصون مثلا
لمار:ترانيموه قومي تحركي والمره هذي مو توهقينا مثل قبل شوي
ترانيم:طيب خلاص
لمار:يلا
ترانيم وهي تاشر على وحده من الغرف :خلاص انا عرفت غرفته اذا ماكانت الي قبل شوي اكيد بتكون هاذيك
لمار :اكيد
ترانيم:ايه انشاءالله
لمار :يلا اجل امشو
لما راحو لا الغرفه الي اشرت عليها ترانيم
لمار:هاه من تدخل تشوف
الكل لف على جوان
جوان:هاهاههاي والله ما اضحي بروحي مره ثانيه
لارا:الباب مفتوح شوي منه طلي انتي ولا لمار وشوفو اذا هو ولا لا
جوان:ياسلام وش معنى انا ولا لمار
لارا بصراخ:علشاااااااانكم انتو الي شفتوه مو احنا
جوان :ايه صح
لارا:ياربي عطها عقل ذا الثوره
جوان :ما الثوره الا انتي
لمار وهي تطل مع الباب:جوانوه هذاهو صح
جوان وهي تجي جنب لمار:مدري ما اشوف الحرمه هذي واقفه عند وجهه
شوي الا تجمعو كل البنات عند لمار و جوان يناظرون
تالا:عمى بعيونكم شوفو زين
عند معاذ بالغرفه
ام معاذ:جوعان تبي شي ياوليدي
معاذ :لا يمه مابي شي
ام معاذ:بروح اتوضى شوي علشان اصلي
معاذ:انشاء الله
عند البنات برا
لمار:اوف اخيرا ابعدت
جوان:يمه لمار هذا هو
لمار:ايه والله هذا هو
قطع عليهم صوت واحد من وراهم
فيصل:احـم احـم ممكن اعرف وش تسون
لفو البنات كلهم وهم خايفين
لمار:هاه
لارا:خير خير من انت علشان تسالنا انت الي مين جاي عندنا وتسالنا بعد
فيصل:اسف ماكان قصدي بس انا صديق معاذ
جوان:اهااا اسمه معاذ
لمار تشوت جوان على رجلها وبصوت خفيف:اوص
فيصل: بستغراب من انتم؟؟؟
لمار:اااا احنا خوات معاذ
فيصل :اها طيب ليش واقفين عندالباب
لارا:وانت وش دخلك من الاساس كنا راح ندخل بس انت الي طبيت علينا
فيصل:اها اسف تفضلو ادخلو
رنيم :هاه
فيصل:ادخلو
البنات وهم توهقو مايعرفون وش يسوون بس رضو بالامر الواقع ودخلو
معاذ كان نايم على ظهره ومن شافهم قام وجلس
معاذ مستغرب من الحزب الي دخل عليه 10 بنات ومعهم خويه بعد
فيصل بداخله:وش سالفتهم ذولا مو يقولون انه اخوهم وش فيهم وقفو كذا
معاذ جاء بيتكلم
بس قطعت عليه وحده من البنات لانها حست انه راح يفضحهم الي هي تالا
تالا وهي تحط ايدها على قلبها:معاااذ اخوي حبيبي سلاااااامتك ماتشوف شر جعلها في عدونيك كيفك انشاء الله احسن
البنات كلهم لفو على تالا مستغربين
معاذ مستغرب يناظر فيها مو فاهم شي
تالا:معاذ شوف من جاء معي جت معي بنات خالاتك هذي جومانه تقصد جوان وهذي اسيل خطيبتك تقصد لمار و وهذي وهي وهذي هي وكملت الين وصلت عند دالين
تالا توهقت مالقت لا دالين اسم
تالا وهي تاشر على دالين:هذي سكينه بنت خالك محمد
دالين:سكينه بعينك
تالا بداخلها:الله يفضحك يا الفضيحه
دالين تبي ترقعها :ابن عمتي يا حبيبي يخرب بيوتهم الي عملو فيك كده ربنا يقازيهم ولاد الحرام دولا
ترانيم هنا كانت راح تموت ضحك بس مسكت ضحكها
معاذ يبي يستوعب مين هذولا ووش جالس يصير
فيصل حس ان البنات يكذبون وبغى يزيدها عليهم
فيصل:اها اخوس وخطبت بدون ماتعلمني بعد ويا ترا اي وحده فيكم خطيبته
تالا وهي تاشر على لمار:هذي
لمار بصراخ : خــــــــطــــــــيـــــبــــت ــــه
لمار تبي ترقعها بنفس الصراخ:ايـه خـــطــيــبــتـه لا يــكــون خاطب احد غيري
تالا:اههه اهههه لا وش دعوا يخطب غيرك
لمار:اه يا حبيبي يا مسكين كسرو رجلك حسبي الله عليهم
دالين وهي تبعد لمار:ورين كدا
دالين بدون قصد ضربت على رجل معاذ:لا لالا مافيك اي حاجه
معاذ:ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه
طلعت ام معاذ على صراخ ولدها
ام معاذ: من انتم
لمار نست ان معاذ واحد غريب وراحت سلمت عليه
لمار:يا حبيبي يلا مع الف سلامه
ومعاد ينشاف لها الا غبرتها
وطلعو كل البنات ولحقو لمار الا دالين و تالا
تالا:هلا خالتي
ام معاذ:تعرفيني يا بنتي
دالين:الله ازاي دانتي منيش خالتها
ام معاذ:لا والله يا بنيتي ما اعرفكم
دالين راحت عند معاذ وعطته كف خلت راسه يفر
دالين:يا وحش تكزب علينا وتقول انك اخوها يالي مابتستحيش
تالا تحس بحراره في جسمها ووجهها الوان من الموقف البايخ الي انحطت فيه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:08 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0