ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #66

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*$*..( البارت السادس والعشرين ) ..*$*.. يوم ثاني .. في الظهر في المشغل

شهد تجي وتوقف قدام اختها وتكي نفسها على طاوله: جوعانه منور

منيره وهم يستشورون شعرها: مالي نفس

شهد: موزين لك بعدين يصير لك شي ماكلتي من الصباح

منيره: بعد ماخلص باكل لي شي

شهد: واخيرا صار عندنا عرس ..

منيره بتسامه: عقبالك انتي وسوسن

شهد: لاتكثر هالدعاوي الا لسوسن ..انا بدري علي باقي (وتاكل بسرعه ينقال معصبه)

سوسن تجي وهي لافه شعلها وحاطه عليه شبك: شنو هذا متى راح تحط لك ميك اب متى بتسوي لك
تسريحه .. قرب ياذن العصر

منيره: احسن ابي اوصل تسع البيت مابي اطلع بدري

شهد: ياغبيه عشان المصوره ويمديك تروحين انتي زوجك المطعم خلصي الخطوبه بدري دامها في البيت

منيره: امم مدري

شهد: مادق

منيره بقهر: مالت بس راسل رساله مبروك واخيرا التقينا مسوي فيها حبيب من زمان

شهد تاكل لبنه بزعتر: ارسلي له ابركت عليك ابقره كلفت على عمرك

منيره تسكر عيونها من حرارة الاستشوار: لا.. طنشته

شهد: دوخيه ابيه يتحسف مالت عليه قاهرني فتى البراري

منيره: تامرين امر

شهد تقرب من منيره: ماتلاحظين هالمشغل يلعنون خير شعرك وهم يستشورون

منيره: بس انتيجه حلو حيل

شهد: ماقلنا شي من كثر شعورنا احس شعري نصه في مشطهم.. ماعلينا بروح اشوف رهيف

وراحت عن زحمة الاستشوارات ودقت على رهف ..

رهف: الو ياروح روحي الو

شهد: كلولوش اختي اليوم خطوبتها ههههههههه

رهف: ههههههههه .. استشورتي

شهد: يب يب ..في وحده اليوم بتزوج كسرت خاطري خواتها في مكان وهي بمكان

رهف: وليه مامعها احد

شهد: لاتخافين امي تكفلت فيها .. تصدقين سو لها تسريحه ماعجبتها امي جلست تصارخ عليهم
سو لها تسريحه تعجب العروسه .. وحتى الغذا جابت لها ..شيكت انها اختنا ههههههه

رهف: ياعمري على امك مره طيوبه

شهد: كانها انا حدي طيبه

رهف: اقول ريحينا بس

شهد: بنت انا موطيبه

رهف تمثل القوه: اوص ولا كلمه ترى ماراح اجي

شهد تمثل الخوف: لالالا اتوب اخر مره اسوي شي يزعلك

رهف: ايه افكر يلا باي جا وقت غدانا

شهد: باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

طلع من الغرفه زوجها وهي مجهزه له الغدا ولابسه بنطلون برموده بربري رمادي ومخط بابيض.. ورابطه
شعرها بفيونكه مرفعته لفوق وطايح خصل مزوده من نعومتها كثير.. " لازم اراضيه مايسافر عني وهو زعلان"

ماجد يعدل ثوب نومه وهو يناظر الاكل على الطاوله ويرفع عيونه ويناظر هيفاء : كل هذا وناسه ان اليوم بسافر.. ابي اتغدا مع اهلي

هيفاء تمسك يده: من جينا من السفر وانت كله تاكل مع اهلك

ماجد: شلي في راسك.. انتي ماتسوين شي الا تبين شي وش تبين ؟؟

هيفاء: ابيك ترضى علي وتجلس تتغدا معي

ماجد: ياحنونه طيب

هيفاء فرحت : يلا (وجلست على الكنب قدام الاكل واشرت له يجلس جنبها)

ماجد جلس جنبها: وهذا جلسنا

هيفاء جلست تاكل وبعد ثواني حست ان ماجد ماياكل تركت الملعقه: وشفيك ماتاكل

ماجد: انتظر حظرت جنابك تحطين لي رز بالصحن.. وبعدين وش هالكسل عشان ماتحطين
لك رز بصحن تاكلن من صحن الرز نفسه

هيفاء:هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههه

ماجد: انا ما انكت

هيفاء بعفويه تضرب يده: الياي هههههههههههههههه

ماجد يرفع حاجبه: بنت الفاظك

هيفاء تحط يدها على فمها: سوري بس جد انت تضحك ههههههههههه .. ماتعرف تاكل الا بصحن صغير
في العزايم وش تسوي

ماجد: بوفيه حط في صحنك واجلس اكل

هيفاء: تيب ولاتزل الحين احط لك في صحن لحالك

ماجد: وانتي بعدحطي لك في صحن مثلي

هيفاء: ان شاء الله

ماجد: اذا تبين تروحين خطوبة اخت خويتك روحي مع اخوك

هيفاء: لا ماراح اروح

ماجد: ليه

هيفاء: مالي خلق ..

ماجد: ليه روحي افرحي انا بروح عنك

هيفاء تحط الصحن على الطاوله: لهدرجه تكرهني ماجد

ماجد بنظرت عتاب: انا ماكره احد ماعرف..بس انتي قبل ماتعرفيني كارهتني ..يوم جيتي عندي
تعاملين الناس زين الا انا ..وش ترتجين مني اعاملك

هيفاء تاشر على نفسها: انا اكرهك من قال

ماجد يقوم ويجيب جواله ويفتحه لها ويوريه رسايلها له قبل مايملك عليها : شوفي من رسل لثاني اكرهك
انا ولا انتي ..

هيفاء تبلع ريقها: يعني شنو بطلقني ماتبيني

ماجد: سبق وقلت طلاق ماطلق

هيفاء ارتاحت شوي: طيب بتروح عني وانت زعلان

ماجد: طول هالشهور معك زعلان واتضايق من كلامك الي زي السم شمعنى هالمره

هيفاء ناظرت فيه " لهدرجه انا قاسيه عليه .. " مدت شفايفها زي الاطفال ..

ماجد عقد حواجبه "لايكون بتبكي": وشفيك سكتي

هيفاء غطت وجهها وقامت تبكي " ماتدري ليه هي زعلانه ولا ليه تبكي "

ماجد حط الصحن وقربها منه: ابي افهم ليه تبكي

هيفاء تلف عنه وهي مغطيه وجهها وتبكي :.................

ماجد لفها عليه وبعد يدها عن وجهها ومسك يدها : ليه تبكين ..ابي افهم

هيفاء تناظر فيه: لاتروح عني لاتركني هنا لحالي

ماجد ابتسم " مجلس معي بزر انا": انا بوصلك بيت اهلك ماتبين اهلك

هيفاء: انا ارتاح هنا اكثر هذا بيتي

ماجد جلس يناظر فيها وتنهد : هيفاء وشتبين بالظبط

هيفاء تمسح دموعها وتناظره وبدلع قالت: شنو تونا متزوجين تروح وتركني خل مطلق يروح بدالك

ماجد تركها: هو شغل انانيه ياهيفاء مطلق طول مانا مسافر الشغل فوق راسه عفوا قبل مانسافر
لاني كنت مشغول بعفسة الزواج

هيفاء: طيب بتروح بسياره ولا بقطار

ماجد: بسيارتي

هيفاء تشهق: لالالالا والي يعافيك لا وبتمشي في الليل لا

ماجد ياخذ الصحن ويكمل اكله : والله ياهيفاء الي يسمعك يقول عاشقتني

هيفاء بنرفزه: ليه مايقولون زوجها وخايفه عليه وهذا الصدق بس انت موكفو الواحد يخاف عليك
دايم انت صح والناس الغلط وتفسر الامور على كيفك ..

كانت بتقوم بس ماجد مسكها: والله لو معليه صوتك شوي جاك كف كتملك صوتك.. موناقصني غير بزر
ياعلمني الصح والغلط

هيفاء كانت مسكره عيونها من قوة الالم الي تحس فيه: ايدي ماجد خلاص

ماجد يقوي مسكته: قولي اسفه

هيفاء: اسفه اسفه ايدي خلاص

ماجد يتركها: وتقول لاتروح فكينا ياشيخه ..(ويطلع من القسم)

هيفاء ترمي نفسها على المخده الي جنبها وتجلس تبكي .. : ياربي والله تعبت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انفتح الباب بقوه ودخل نواف .. تروعت خلود وبان الخوف في وجهها وقامت من فراشها وبحركه
خفيفه قبل لاتقوم طيحت الجوال تحت في الزاويه من زوايه السرير الفاضيه وغطتها بالمخده..

نواف الشر يطلع من عيونه: انا حجزت لك دكتور نفسي من يوم السبت يبدا العلاج

خلود تتصنع القوه: انا مافيني شي ..

نواف يمسكها من شعرها: فيك مرض الكون كله ... يالشاذه

خلود تضرب في يده: اترك شعري اتركه ..راسي آآآآآآآآآآآآآآآه خلاص فكني بروح

نواف يرمها على السرير: راسك يبغاله كسر .. والله لو الخوف من الله كان ذبحتك وجثتك رميتها
عند الكلاب

خلود تكورت على نفسها هو خوف منه وهو الم في يدها:......................... ...

نواف: يوم السبت ابوي بيجي تقولين تعبانه وانا بوصلك والله والله ان سمعتك تقولين غير


كذا علمت ابوي وان صار شي اقري على روحك الفاتحه ...فاهمه

ايمان تدخل وتمسك نواف: الطق في الميت حرام .. هذي مامنها فايده ..سو الي تبيه ومافي مجال ترفض
لان عارفه مصيرها لا ارفضت

خلود تحاول تقوم وبصوت ضعيف من قوة الألم: اطلعوا برى من غرفتي اطلعوا

نواف يرفسها برجله وتطيح على يدها وتصرخ من الالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يمه

تجي ام نواف ركض : نواف خلاص

لجين تقوم خلود على سريرها: ابوي لاجاء بيسال عن الي في جسمها خلاص لاتظربها خل (تاشر على البقع الحمر والزرق )هذول يروحون

نواف: سكري فمك لايجيك اللعن منها

ام نواف بعصبيه: انت هي انا قلت عاقبها مواذبحها خلاص فك عنها

ايمان: يمه لازم تتادب

ام نواف تجلس جنب خلود على السرير: نادبها مونذبحها .. عاد انتي لو تموت اختك تفرحين

خلود تهمس للجين: الجوال تحتك خذيه لا اموت

لجين تناظر فيهم وبخفة يد تاخذ الجوال وتحطه في الجيب الوراني وهي تسوي روحه تعدل البنطلون:....

ايمان وهي تخز في خلود: والله الموت فيها قليل

ام نواف بفزع تحط راس خلود في حضنها: ان شاء الله الي يكرها لادعين على بنتي .. موشايفه وجهها اصفر من قلة الاكل
والبقع الحمر والزرق غير الي بجسمها ..مومكفيك ست ايمان

ايمان: وش الي تغير يايمه الحين موانتي الي تقولين لازم نأدبها ونعاقبها موهذا كلامك

ام نواف : والله فكرتك اوادم مو يهود لا مسكتوا الواحد مافكيتوا الا اذا مات .. ابي افهم لا طقينها
بتوب ولا بتموت من الطق .. موالحين انت رايح عزاء واحد ابوه مكفخه وموته.. ناوي تسوي سواته باختك

ايمان : وانتي شايفه اخوي حامل عجرا كل الطق بيده

ام نواف تاشر على وجهه خلود: هذا يد رجال واختك جسمها بنت مايستحمل زي الرجال
شوفي وجهها مزرق .. شوفي يدها (تاشر على يدها) منتفخه شكلها مكسوره ..
هذا الي جا من ورى طق اليد

لجين: من وين ماتكسر وهي طايح على يدها بقوه على الارض غير الطق

ام نواف تناظر نواف : خلاص انت حجزت لها دكتور مايحتاج الطق اخذت الي كفاها (تلف على لجين ) قومي جيبي
عباتي ومره وحده قولي لشغاله تقول لسواق يجهز السياره

ايمان: وين بتروحين ؟؟

ام نواف تقوم وتجيب عباية خلود: ماتشوفين حالت اختك باخذها المستشفى

نواف : تبين اوصلك

ام نواف: لا .. وان احد فيكم لمسها بعد ماتجي من المستشفى كسرت يده ( تلف على خلود) يلا

خلود بالموت تفتح عيونه من الالم: يمه مقدر خلي الالم يروح شوي

ام نواف :باساعدك يلا

وساعدتها وصلتها الى المستشفى...

×*× كذا الام
نغلط
نعقها
نفشلها
نصارخ عليها
نجيب لها الهم والغم
.. بس لا قلنا ال آآآه قالت سلامتك من آآآه×*×

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في العصر
اليوم الخميس.. في المطبخ

: عيب عيب يالي ماتستحون عيب

اياد: والله اخوي جواد صادق بالله هذي يروحون العزا ويعايبون ويعاتبون الناس هناك

جواد: يمه لايكون زوجتي زيهم

دلال: لا ياولد اخوي زوجتك على قولتك طيبه ولا لها في الشر طريق

جواد: الحمدلله.. وعبير خطيبة اخوي

اياد يرمي عليه قشور الفص فص (او الحّب): خبطك جني قال ايش خطيبتك

دلال: من جدك بتاخذين عبير لاياد

اياد: ياعمه طالبيني بالاسم

دلال: لا..وكم مهرك (تكلم الشغاله) لا كثري الشوكلاته

اياد: مدري.. بس انا ابي فوق المليون تعرفين وسيم وظيفه سنعه

ام نايف: وش فيها عبير..الي تتريق عليها

دلال: جد عبير بنت اختي بس والله انها نسخة اختي في طبايعها والله بتاكلهم بقشوركم

ام نايف: الله يسلمك يالغاليه على الاقل نشوف الولد الي اخذتهم لفيصل وعبدالعزيز ماينشافون لاهم
ولا عيالي غير من اربعاء او يوم الجمعه هنا

دلال: على الاقل مومسوين ومشاكل معك.. عبير بتسوي

فيصل يدخل المطبخ: شهالجمعه الخياس الي في المطبخ صايره..

جواد: حياك تبي بصل ولا ثوم

فيصل: ابي سكوتك .. وشفيكم جالسين هنا

دلال: انا وامك نشوف وش بيسون عشا ..اخوانك جاو لقافه

اياد: والله انتم يالحريم ماتنعطون وجه الواحد يجي يوسع صدوركم تغلطون فيه

دلال تتكلم سوري: لاه لاه ابن اخي زعل

جواد: شكلين مابحكي ظبي لسانك وليك

اياد يدخل جو معهاهم: اتركها اخي تبأى حريمه ماتفهم شي(ويرتب شواربه الخفيفه )

فيصل وهو مكشر: ياشين الانتاج السعودي لباب الحاره

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه

اياد: اصلا حنا ياسعودين مايصلح نسمي مسلسل باب الحاره .. مسلسل عيال الحاره وصدقني بينجح

جواد: لحظه لحظه.. انت مصدق روحك انك سعودي

اياد فهم قصده: اقول تلايط

الكل: هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

فيصل: انا كل ماشوف اياد افكره بنقلاديشي ههههههههههههه

جواد: انا يذكرني بالافغاني الي يغسل سياراتنا هههههههههههههههه

اياد: هاهاها تصدقون وانا من اشوفكم انتذكر محمد عبدو وعبادي الجوهر

دلال جلست على الارض وهي تضحك .. ام نايف حركت راسها يمين ويسار موعاجبها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد صلاة المغرب ..

بعد الي صار مع ماجد مانزلت الى تحت قضت يومها في قسمها ولمى ارسلت لها الشغاله قالت بترتب
قسمها بنفسها .. صلت المغرب وجلست ترتب في غرفتها .. رن جوالها وردت

:هلا رهف

رهف: هلا بك ..وشفيك؟؟

هيفاء بضيقه: ولا شي .. هاه جهزتي

رهف: بعد صلاة العشاء بحط ميك اب وبروح ..وانتي

هيفاء: لا ماراح اجي

رهف بفزع: ليه ..وش صاير

هيفاء: ماجد بيسافر في الليل

رهف: شنو بيسافر وين؟؟

هيفاء: الرياض

رهف: ان شاء الله بسياره

هيفاء: ايه وخايفه عليه كثير وهوزعلان عليّ

رهف: مسكيه

هيفاء: راكب راسه يارهف موعارفه وش اسوي له

رهف: طنشيه بكيفه.. وتعالي

هيفاء: صاحيه وش يقولون عني ماصدقت رجلها سافر قامت تتفسح على راحتها

رهف: ايه جد ..طيب وش راح تسوين

هيفاء: اليوم الكل بيروح بيت الفيصل وانا بجلس ارتب اغراضه بحاول اقنعه

رهف تشهق: بس لقيتها لك

هيفاء بلفه: الحقيني فيها

رهف:لا جا بيدخل روحي عنه وقفلي القسم وحطي المفتاح عندك ولبسي روب نوم وجوده زي عدمه

هيفاء: لا مابي استحي شنو كاني اطلبه

رهف: مالت عشان مايسافر وبكره صباح خليه يسافر

هيفاء سكت بدت تقتنع في هالفكره:.....................

رهف: ياغبيه فكري فيها مقابل ماجد ولا مها شلتها

هيفاء: لا ماجد احسن

رهف: وتقولين ماتحبينه

هيفاء: مدري يارهف ليه ماودي يسافر

رهف: معلوم زوجك ياغبيه

هيفاء: والله خايفه احبه وافقده زي مافقدت غيره

رهف: يالله هيفاء اذكري الله

هيفاء: الف من ذكره

رهف: خلاص سوي الي قلته وانتي اعتذري له

هيفاء: طيب يلا قفلي احس انه جاء باي.. سكرت ولفت وثواني دخل ماجد..

ماجد: ليه مانزلتي تحت

هيفاء: ارتب القسم .. الحين بنزل ..

ماجد: جهزتي الشنطه

هيفاء: ماجد

ماجد يجلس على السرير:هلا

هيفاء برجا: وغلات ابوك لاتروح في الليل وخلنا نجلس اليوم مع بعض والصباح روح

ماجد: ابي افهم انتي وامي شيفرق الصباح من الليل

هيفاء: الليل ظلام والطريق طويل ولحالك يجيك النوم ..بس الصباح غير .. لان تكون شابع نوم وحرارة الشمس
الطير النوم ..

ماجد: خلاص

هيفاء بفرح: ماراح تروح بتجلس

ماجد: ايه ..يلا قومي تجهزي اوصلك لخويتك

هيفاء تجلس جنبه وتضم يده: لا بجلس معك اليوم

ماجد يبعدها: لا ..بروح مع امي بيت جدي يلا اخلصي اجهزي

هيفاء "مالت عليك ..وهذا انا جالسه اصلح الامور بينا" مدت بوزها:.......................

ماجد عقد حواجبه: مطوله وانتي ماده هالشفايف قومي

هيفاء ناظرت فيه: تيب الحين بجهز
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل

في بيت شهد الكل متجمع والدجي وصوته منتشر في كل مكان يعلن الفرحه ..رهف دخلت الصاله واستبلقتها شهد وامها..

شهد تمسك رهف: تعالي وين الخايسه هيفاء

رهف: زوجها بيسافر

شهد بحزن: لا ليه

رهف: تصدقين هيوف زعلانه ماتبيه يروح

شهد بفرح: واخيرا حبته

رهف: شكلها بداية الحب ..ماعلينا تعالي نشوف الناس الي تردح وترقص

شهد بحماس: يلا واعرفك على مها مره وحده

رهف: شكلي زين

شهد: تهبلين

رهف: ابي ضاحي يشوفيني

شهد: اقول انطمي

رهف تضرب شهد على ساقها: شعندي لابس قصير يا معذبهم

شهد انحرجت وظربت رهف على راسها : انطمي ياقليلة الادب

رهف لفت يمين يسار ماشافت احد: يلا يلا شهد بوسه لشهوده بوسه

شهد تبعد عنها: وربي كف على وجهك رهيف

رهف: هههههههههههههههههههههههههههههه ه مالت عليك من زينك احبك لو انك ضاحي طبيت فيك
ههههههههههههههههه

شهد عقدت حواجبه: وجع مفجوعه هههههههههههههههه

رهف تظربها كف على خفيف:امزح وجع

شهد ابتسمت:طيب تعالي نروح عند الناس ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بقصرالفيصل .. احفاده واولاده متجمعين ..
عند البنات .. بعد خلصوا العشاء الحريم الكبار ..صاروا لحال البنات لحال

نجلاء قبل لاتجلس ترتب فستانها الفيروزي: كيفك هيفاء توني انتبه لك

هيفاء تاخذ نفس: الحمدلله

مها: وين ضحى زوجة رياض

زينه: طالعين يتمشون مع بعض

مها: تصدقين ياعبير الازواج الي مرتاحين مع بعض يبان عليهم

عبيرتناظر هيفاء: اي والله كثير يبان عليهم كله يطلعها يمشيها

مها: خبري في وحده زوجها ماطلعها من جات من شهر عسلها

هيفاء تناظر في مها " مدري اقوم واصفقها مالت عليها":..................

بشاير: من هذي الي زوجها مايطيقها

نجلاء: وحده الله يستر عليها

الكل ماعدا اريج وهيفاء ولمياء ضحك

هيفاء توقف :..........

اريج: وين ياهيفاء

هيفاء: بروح اشوف جدتي

مها كشرت: اقول قعدي بس قعدي جدتي الحين تلاقينها نامت

هيفاء تاخذ عباتها: ماني قاعده وبروح اشوف جدتي

نجلاء ترفع حواجبها: وشفيك تتكلمين وشوي تضربين البنت

هيفاء طنشتها ومشت عنهم ..

بشاير: الوصخه لسانها طويل

اريج: وش قالت عشان لسانها صار طويل

عبيربندفاع: وانتي ليه تدافعين عنها

لمياء: لان البنت ماسوت شي

ليان: خلاص صلوا على النبي خلاص مالي خلق هواش
*

×

*

في جهه ثانيه من القصر .. طلع من غرفة جدته وهو يمسح دموعه .. انصدم بوجود بنت في نفس الممر

سعود من نزل راسه عشان محد يشوف دموعه: هلا اريج توني كنت بناديك عشان تعطينها ابرة السكر

:انا مواريج... انا زوجة ماجد

سعود رفع راسه: هيفاء

هيفاء منصدمه من الشكل سعود : ايه

سعود: كيفك؟؟

هيفاء: بخير اعظم الله اجرك

سعود :اجرنا واجرك

وحل الهدوء في المكان .. بعد ثواني تقدمت هيفاء بتروح لغرفة الجده ..

سعود يبعد عن طريقها: هيفاء

هيفاء بدون ماتلف عليه: نعم

سعود: رهف كيفها؟؟

هيفاء تلف عليه: شين وقواية عين .. اقول كمل طريقك وانت ساكت

سعود: سالتك كيفها ؟؟

هيفاء: بدونك بخير ومبسوطه (وكملت بكذب) تراها انخطبت

سعود فتح عيونه على الاخر من الصدمه: انخطبت

هيفاء: ايه .. اجل بتفكرها بتجلس على اطلالك وماراح تزوج

سعود تنهد :الله يعين ماجد عليك سلمي عليها (وراح عنها ) وهويفكر في بالها" يالله انخطبتي يارهف
الله يوفقك يالغاليه "

دخل المجلس وجلست جنب ابوه وهو ساكت وعيونها تناظر الناس والبال سرحان .. وجاهل عيون
مطلق الي تناظر فيه: يكسر الخاطر

جواد: مين سعود

مطلق: ايه

جواد: الله يكون بعونه

فيصل: في مين تحشون

جواد: مانحش

فيصل: انتم اصلا العن من الحريم في الحش نسيتوا زواج رياض وماجد.. ماسكين لكم زاويه وهاتك حش
في فلان وعلان ماناقصكم غير الفص فص والشاهي

جواد: هذا كل شي موجود تشاركنا

مطلق مبتسم : هات فستق

جواد: يالله بالستر

فيصل: اشفيك حجيه ام كاظم

جواد: يقول يلا على الفسق

مطلق: هههههههههههههه اقول تلايط ماقلت كذا

في جهه ثانيه من المجلس ..

الفيصل: متى بتروح ياماجد الرياض

ماجد: باذن الله الصباح بمسك الخط

الفيصل: روح بطياره

ماجد: لا ابي سيارتي وماراح اروح لحالي معي كم واحد من الشركه

الفيصل: لاتسوق خذ من سواويق الشريكه او من الي عندكم

ماجد: ان شاء الله

بونايف يقوم .. والفيصل يوقفه :وين بتروح

بونايف ويجلس جنب سعود: ابي ولدي سعود بكلمه

سعود ابتسم وسع لعمه مكان: حياك ياعم

اياد يهمس لماجد: مالت عليه

ماجد: من؟؟

اياد: سعود

ماجد: فك عنه فك يالله الرجال بيدخل الجنه بسبت حشك فيه

اياد: قاهرني لو عارف انت وش مسوي ماكنت قلت كذا

ماجد: اف ماجد سكر فمك

حمود يدخل المجلس : ماجد عماتي يبغونك

ماجد: جا الفرج اف بروح لعماتي

اياد :بروح وياك

ماجد: جلس زوجتي هناك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في صاله الحريم ..

: من عرس ماجد مانشوف رياض على الاقل يمر ويسلم بس هو لا

ام نايف: يمكن مشغول

ام عبدالعزيز: ويمكن وحده فارته علينا

الجده: اقول اسكتي بنتي هيفاء ماتفر احد

ام ماجد: والله الشهاده لله البنت طيبه وحبوبه

ام جهاد: وينه

ام سطام: لايكون يفكر روحه معرس
*

×

*
في جهة البنات..

لمياء: الادبي اسهل

هيفاء: وانا معك اسهل واحلا

نوال: لان مايدخلون فيه الا كسلان كذا احلى ههههههه

اريج: العلمي اهل عقول الادبي اهل كسل هههههههههههههه

هيفاء: ياسلام

والكل سكت لمى شافوا مها ونجلاء وعبير وباقي البنات قاموا

اريج: وين

ليان:ماجد ولد خالي في الصاله

هيفاء قامت وراحت .. وشافت ماجد واقف ويسولف مع عماته .. وقفت مكانها بتشوف يسال عنها ولا لا

نجلاء بدلع: هلا بولد الخال الي ماينشاف

ماجد منزل راسه : هلافيك.. الا وين زوجتي

ام سطام: شف الولد صار لنا ساعه نعاتبه.. وله عين يسال عنها

ماجد: اكيد بسال زوجتي وينها يايمه

الجده: وانتي شعليك سال عن زوجته ولا لا(تلف على بشاير) قومي فزي نادي هيفاء قومي

هيفاء جات وقف جنبه: اوه ماجد هنا

ماجد : هلا وينك توني اسال عنك

هيفاء: اسولف مع بنات عمك بونايف

عبير: يالله ياهيفاء تراك قزومه ماجد اطول

نجلاء بوقاحه: واحلا

شمايل تظربهابرجلها وتهمس لها: انهبلتي

ماجد يحط يده على كتف هيفاء: يمكن تشوفين هيفاء عاديه بس بعيوني مافي قمر غيرها اصلا مافي قمر
هذي صورتها معكوسه على السماء ..وطول زوجتي حلو احس انها انثى موحلو تكون طولي اصلا
هيوف ماتنعاب كامله والكامل الله ..الله يحفظها لي

هيفاء فرحت حيل همست له: يالبى قلبك

الجده :هههههههههههههههه (تنتبه على نفسها) عيب ياولد لاتغزل في البنت قدامنا

مها: وشفيك ماجد ماتقول شعر فيها

ماجد : ماعرف ..يلا هيفاء نمشي

ام ماجد: بدري خلك شوي

ماجد: وراي طريق بكره الصباح

ام ماجد: غير رايك ابوك لو داريه كان كلمته موتعل قلبي وقلب زوجتك

ماجد ابتسم : سامحيني يالغاليه يلا هيفاء
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جاني مرسالك حبيبي وهز كياني والوجاني وفاض الشوق وبان في عيوني
بس اعتذر منك .. بعد كذبك لاترتجي مني نظره ..سواتك حطم كل مافيني

الساعه 12 بالليل

تدخل رهف في البيت وتلاقي اختها موجوده الكبيره عوجة فمها : سلام(تفصخ عباتها)

كريمه تناظر الساعه:هبله انتي على هاللبس

نوره: هي رايحه خطوبه وش تبينها تلبس

كريمه: نص ظهرها طالع ونص فخذها ..

رهف: تصبحون خير ..

كريمه: تعالي اخر مره اشوفك تلبسين هاللبس

رهف: وانتي وشدخلك مالك خص

كريمه بعصبيه: والله دامك اختي ..ومحسوبه علينا لازم تسمعين الكلام

رهف ترجع راسها بغرور: والله بكيفي بلبس الي ابي ويلا يا اللحجيه باي

كريمه ترمي عليها المخده: مالت عليك ياقليلة الادب

نوره: انتي هيه لاتسوين هواش

كريمه: انتي ماتشوفين لسانها الطويل

رهف تشيل المخده وترميه عليها: حماره (وتروح عنهم)
*

×

*
دخلت الغرفه وهي معصبه رمت عباتها وشنطتها على السرير وهي مقهوره..راحت الى التسريحه
وجلست على الكرسي تفك الباف ولمت شعرها وبدات تمسح الميك اب وهي معصبه .. بسرعه
تغيرت ملامحها من عصبيه الى استغراب لمى سمعت نغمة هيفاء رنت ..

رهف طارت على شنطتها وتطلعت الجوال : الو يوه مارديت (ترد عليها) الو

هيفاء بهمس: هلا

رهف: هلابك هاه وش صار

هيفاء على نفس نبرتها: سامحني

رهف: الحمدلله بس وشفيك تتكلمين كذا

هيفاء: نايم وجالسه ارتب له اغراضه وربي قلبي يعوري ماودي يروح

رهف: ياشيخه اليوم اسهري وناظري فيه او اقولك صوري وهونايم

هيفاء: لا مصورته في جوالي ياكثر صوره

رهف: ياحبيبي ولا تحبين

هيفاء: رهف في احد يسلم عليك

رهف: مين

هيفاء: توقعي

رهف: امم شهد داقه عليك

هيفاء: لا

رهف: ام ماجد

هيفاء: لا

رهف: مدري عجزت

هيفاء تلف تناظر ماجد النايم: سعود

رهف بصدمه: سعود يسلم ليه هو مانساني

هيفاء: انا بروح عند جدته شفته

رهف: تكلمي على اساس انه بنت لايشك فيك زوجك

هيفاء: الي قلت لك

رهف: طيب بس قال سلمي عليها

هيفاء: لا قالت اول كيفها قلت لها شين وقواية عين خاينتها وتسالين عنها

رهف: ايوه عدل كلامك

هيفاء: قالت الي الخايسه الي يعين ماجد عليك الحماره

رهف: وبعدين

هيفاء: قلت لها لاتسالين عنها تراها مخطوبه هههههههههههههههههه

رهف: من المخطوبه انا

هيفاء: ايه هههههههههههههههههههههههههههه

رهف: هههههههههههههههههههههههههههههه ه

هيفاء: والله تخون وتسال

رهف تاخذ نفس: يمكن حن لي

هيفاء: والله ولا افتكر بس تذكرك لمى شافني.. لاترجعين له

رهف: ومن قالك اني برجع له صحيح انا احبه بس كرامتي ماتسمح لي ارجع له مالت عليه

هيفاء: ايوه خليك كذا

رهف: خلاص روحي نامي وانا بمسح الميك اب وبنام

هيفاء: يلا باي

سكرت رهف منها ورمت الجوال على السرير ..وراحت الى التسريحه تكمل مسح الميك اب

ناظرت في شكلها..: سبحان من خلقني ..ليه محد يخطبني وربي اني حلوه ماني شينه
جد هالحريم ماعندهم نظر مايخطبوني لعيالهم ..بس فالحين يخزون فيني ويصلون على النبي
رمت منديل من المناديل لمسح المكياج وقامت تغير ملابسها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #67

مايا الدلوعة


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

بارت يجنن كملي

 
قديم   #68

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايا الدلوعة مشاهدة المشاركة
بارت يجنن كملي
انتي اللي بتجنني

اوكي من عيوني حياتي

 
قديم   #69

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*&*.. (البارت السابع والعشرون ) ..*&*..



في غرفة دكتور الاسنان .. جالس يسولف ويضحك من ورى قلبه معه ولا معه يسولف معه وباله مشغول
كيف يصارحه بالموضوع ..

اياد وعيونه تناظر كل شي في المكتب غير علي: علي

علي : امر

اياد " يارب كيف اقوله": شوف انا عندي موضوع من زمان ابي افاتحك فيه ..بس موعارف

علي: انت من زمان تقول بس مرتبك يا اياد حنا اخوان ومابينا حواجر

اياد: لان اول مره يصير وانا مابيك تزعل عليّ ولا نخسر صداقتنا

علي: طيب يلا قول انا اسمعك

اياد: الموضوع يخص بنت اخوك رهف

علي بصدمه: وشفيها بنت اخوي رهف ؟؟

اياد: مافيها شي بس انا

علي يقوم يجلس قدامه بحده : وشفيك ماتكلم رهف بنت اخوي وش فيها؟؟

اياد توهق وقال بسرعه:انا ابي اخطبها " ياغبائك ياياد ..وشقلت "

علي سكت ورجع لورى وبعد ثواني :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

اياد جلس يناظر فيه مومستوعب الغباء الي سواها.." انا كيف قلت كذا ..كيف اقبل بنت زيها.. ياربي
وش هالغباء"

علي: صار لك ساعه وتحك في اذنك وتعفس وجهك وفي النهايه تبي تخطب بنت اخوي

اياد فشل: مدري

علي بجديه: والله لو رهف بنتي عطيتك اياها هديه لان مابلقى زيك رجال كفو لها..بس الراي المهم
ابوها والاهم راي رهف

اياد يتنهد: اصبر لاتكلم ابوها اول شي بكلم اهلي انا ماقلت لحد

علي: اجل جاي ومسوي لي فلم ليه ؟؟



اياد: ابي اتاكد مخطوبه ولا لا

علي: لا مومخطوبه .. بس اياد

اياد كان بيوقف: وش

علي: اهلك بيوافقون ياخذون منا

اياد: ماجد اخذ وحده من نفس مستواكم .. يا علي حنا ندور اخلاق مو فلوس وخرابيط

علي: تسلم

اياد "الله واخلاق بنت اخوك عاد": الله يسلمك.. (ويوقف) يلا انا بروح اشوف شغلي

علي: الله معك

اياد: بصير نسيبك ان شاء الله

علي يسوي روحه متضايق: اوف لزقه في كل مكان

اياد ابتسم" والله لجلك سويت كذا": مالت يلا سلام ..(وطلع من المكتب وهويحس بضيقه)

" عهد عليّ اني لا اربيك من جد وجديد..يارهف"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخلت القسم وهي تناظر في كل مكان " ياحياتي وربي وحشتني " فصخت عبايتها ودخلت غرفة نومها

وعلقتها وبسرعه راحت على الجوال مالقت رساله ولا اتصال غير من اخونها وامها .. جلست على السرير

وهي زعلانه تعودت من ايام الخطوبه الين ماتزوج وهي يرسل لها رساله لاوصلت تطمنه ..مدت شفايفها زعلانه
" معقوله الشغل ينسيه موكافي قال بدق ولا دق " سمعت صوت الباب ينطق راحت له وفتحت الباب

الشغاله: مدام في مدام كبير يقول تعال يلا غدا

هيفاء: ان شاء الله اغير واصلي واجي ..سكرت الباب

*

×

*

مطلق: يمه كلي هذي مطوله

ام ماجد: لا باكل معها انت كل وخلص عشان وراك دوام

حمود: انا مدري ليه مسوين زحمه عشانها

راكان: اكل وانت ساكت

مطلق يترك الملعقه: حبيبي حمود من تبي نسوي له زحمه اختك موعاجبتك زوجة اخوك موعاجبتك
حتى ماجد موعاجبك منو تبي نسوي له زحمه

حمود: انا وامي بس

ام ماجد تناظر فيه : اسكت وكمل اكلك .. هذا اخوكم مدري على مين طالع اناني مايحب الان نفسه

حمود: يمه احبك انتي بس

ام ماجد تعوج فمها: لا صج شكرا

جات الخدامه: ماما في مدام هيفاء ينزل

ام ماجد تلف عليها: زين يلا انا جايه ( وتوقف وتناظر فيهم)

خالد: امري

ام ماجد: تخلصون غداكم وكل واحد على غرفته

خالد: ابي شاهي اخضر

ام ماجد: دقوا على الخدم ويجيبون لكم الي تبون الي اشوفه نازل وهيفاء تحت ذبحته

راكان: شنو قطاوه حنا تحبسينا

ام ماجد: ايه (وتركهم )

راكان: اف

مطلق: بتغدا وبروح عند جدي

خالد: حتى انا

راكان: اف

حمود يناظر فيه: لاتتافأف تراك لوعت كبدي (الكل ناظر فيه ) لا احد يناظر فيني وشتبون مني

خالد: ماتلاحظ لسانك طولان

حمود: مالك دخل فيني

راكان: انت هيه تراك بزر هاه لاطول لسانك لا اتوطاك هنا

حمود يناظر فيه ويكمل اكله:.....................

خالد: مستفز درجه اولى ودي اصفقه

حمود يترك الشوكه ويسمح فمه بالمنديل: الحمدلله ( ويقوم بكل ثقه ولا كانه يسمع احد يتكلم عنه وراح عنهم)

مطلق يرفع حواجبه: والله لو مو هيفاء في البيت لاسويته عشاء اليوم

خالد: اترك منه الغذر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في العصر ..

جلست من النوم شهد .. على صوت الاستشوار

ارفعت اللحاف : وش هالازعاج

منيره: اسفه بس اليوم بيسافر حمتو ل الرياض

شهد ترفع حواجبها: منو الي بيسافر

منيره بخجل: حمتو حمدان

شهد كشرت : ويع حمتو ويع

منيره : طيب وش تبين ادلعه حميدان مثلا

شهد: ياساتر هذا اسمه مايدلع ..وعسى بس تقولين له كملتو مدري سميتو

منيره فشلت : لا ماقول بس اقول قدامك

شهد: طيب انا فيني النوم

منيره: روحي غرفة ضاحي

شهد اخذت لحافها ومخدتها : مابي راح اروح مجلس الحريم

وراحت عنها..اما اختها اجهزت وعدلت نفسها وراحت لزوجها الي موجود في مجلس الرجال ..

حمدان وقف لمى شافها داخلها: هلا والله

منيره بتسامه: هلابك ليه واقف اجلس

حمدان: سبحان من سواك كل يوم اشوف تتحلين اكثر

منيره تظرب يده وهي تجلس: بس والله استحي

حمدان يجلس جنبها حيل: زين انك وافقتي عليّ ولا قلبتي ذاك

منيره لفت عنه ينقال زعلانه: ايه شفت ناس عافوني قلت اقبل في الناس الي يبغوني

حمدان يدفها بكتفه: وانتي ماصدقتي على طول قلتي موافقه

منيره: ماقلت مواقف لو قلت موافقه شايفني جالسه جنبك

حمدان:انتي صدمتيني بحركتك لي

منيره فشلت: طيب خلاص اسفين

حمدان قام وجلس قدامها : لالا انا الي اعتذر انا الي ماعندي سالفه ولا هالقمر احد يعوفه

منيره ابتسمت :طيب قوم من قدامي

حمدان: ابي اشوفك زين ابي اشبع منك

منيره بدلع: حمدان خلاص

واندمجوا بالسوالف موحاسين بالعيون والي تناظر من وراى الشباك .. شهد واقفه على كرسي قصير وماسكه
في يدها مكنسه من خشم ..

شهد بهمس: مالت عليها هذا الي بتقهره وبدوخه مالت عليها .. صدقت رهف يوم قالت هذي بس تشوفه
تصيبها غباء الكون.. ( فتح عيونها على الاخر) وي وي وش تسوي ذي( سمعت تسكريت باب الشارع)
وي وي احد جا ..(ومن الخوف طات على ركبتها ) آآآآآآآه

عمها عبد الرحمن جا وشافها طايحه: اوف سلامتك شهود وشفيك

شهدتقوم: هاه ولا شي جالسه انظف الحوش ومانتبهت للكرسي وطحت (تمسك ركبتها) آآآه ياركبتي

عبد الرحمن: عاد حنا ياسعودين خلقه ركبنا سود بعد نطيح

شهد بعصبيه: والله اذا ركبتك سوده انا موسوده وانا سعوديه..
( وترفع بنطلونها) هاه شفت بيضه والله اف قطع

عبدالرحمن: اعوذ انتي محد يكلمك الا ورديتي عليه بالعشر كلمات

شهد: انت شتبي بالظبط شتبي هاه مالت عليك يلا مناك انقلع(وتمشي وهي تعرج من الالم )

عبدالرحمن: خوياتها كيف مستحملينها هي ولسانها هالطويل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وقفت السياره ونزل منها اليوم بعد عن البيت كثير وبس ماكان مع الشخص المطلوب وحبيب قلبه
سكر الباب السياره وهو مبتسم الى الي قضه نص يومه معه :شكرا نواف

نواف ياشر على القصر: روح لبيتكم قبل لا اذبحك قال ايش قال شكرا

سعود:ههههه طيب انا اسف انتبه لنفسك

نواف: ايوه خليك كذا شاطر سلام

سعود لف ودخل البيت وهو يتنهد : ..........

ام رياض لمى شافه: سعود يمه اشفيك طولت

سعود بتسامه: خفتي عليّ

ام رياض: اكيد الكل جا الا انت

سعود: الله يخليك لي كنت مع نواف

ام رياض: تغديت

سعود بكذب: ايه ... ترى غيرت رقمي الحين بدق عليك دقه

ام رياض: طيب روح ارتاح

زينه من الدرج: اوه سمعنا الاخ قام يشتغل

سعود يكشر: انطمي ومالك دخل

زينه: ياشينك روح لقوقعتك روح

سعود صعد لمى شاف اخته بقى درجه وتخلص الدرج دفها بالخفيف وكانت بالطيح بس تماسكت : انا اخوك الكبير
واحترمي نفسك

زينه من الخوف بكت : ياسخيف

سعود كمل طريقه وطنش كلامها ..ودخل الى غرفته فصخ شماغه وثوبه ولبس بجامته ورمى نفسه
على السرير .." اليوم راح كله وانا مومعك يا ابراهيم .. حتى البنات تركتهم غيرت رقمي ..
الله يرحمك وغفر لك كل ذنب سويته ..وان شاء الله يتقبل توبتي " رفع جواله ودق على امه دقه
وحط جواله ونام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عيون سعود نامت وعيون اياد وقلبه حايرين " يارب وش اسوي يارب انا قلت كذا مابي يصير فيه شي
انا يارب قصدي موافضحه انا قصدي استر عليها ..يارب وش اسوي " سمع باب غرفة ينطق ..: مفتوح الباب

دخلت اريج : تسمح لي ولا المزاج متعكر ماتبي احد

اياد: لا تعالي مقدر اردك انتي غاليه وعارفه غلاتك عندي

اريج تجلس: دامني غاليه عندك قولي وشفيك وش الي شاغل بالك اليوم ماكلت عدل

اياد ابتسم وهويتنهد: مافيني شي ياختي

اريج: ياربي تنهيدتك من قلب ..اياد صحيح اني تزوج وانشغلت بعيالي بس مومعناتها تخبي عني شي
او اني ماعرفك متى تكون متضايق او فرحان

اياد: انا قررت اتزوج

اريج بفرح: جد ..بس ليه زعلان متضايق

اياد: مابي عبير ..وخايف تصير مشاكل

اريج: شوف لمى انت تكلم ابوي بنفسه عمتي ماراح تتكلم بعدين هي الي قالت اياد لعبير
محد فينا تكلم قال عبير لاياد هي الي الف الموضوع من راسها

اياد: والله ياختي محتار

اريج: انت حاط وحده في بالك

اياد وهويناظر سقف غرفته: ايه

اريج: حنا نعرفهم

اياد: لا بس ابوي وعمامي يعرفون اهلها

اريج: من وين تعرفهم

اياد: عم البنت معي ودارس معي

اريج: لاتقول علي

اياد: ايه

اريج: والله زوجته حبوبه كثير تذكر يوم نروح زواجهم ولمى زرتها في شقتهم مره حبوبه ..

اياد: ايه ادري وصجيتي الامه فيها ..ماعلينا انا ابي بنت اخوه

اريج: وانت شعرفك في بنت اخوه

اياد: كله يسولف عنها

اريج: كيف يعني يسولف عنها؟؟!!

اياد توهق وكمل بكذب: هي تدق عليه تتطمن. تسوي فيه مقالب كانه اخته موبنت اخوه وهويعزها حيل
ودخلت راسي ..(وبضيقه كمل )بعدين هم ناس على نياتهم وطيبين يوم رحنا بيت ابوها.. ابوها حطنا على راسه

اريج:اها..طيب متى ناوي تكلم ابوي

اياد: والله مدري ياريج محتار متى اكلمه الحين ..ولابعدين ...ولابعد اسبوع ..مدري مدري

اريج جلست جنبه : اذكر الله

اياد: لا اله الا الله

اريج: الحين ابوي في مكتبه روح فاتحه في الموضوع

اياد بصدمه: الحين !!!...وامي وعمتي ام جهاد

اريج: امي انا امهد لك الموضوع ..وعمتي بتزعل وبترضى

اياد: يعني اخذ بشورك واتكل على الله

اريج: ايه وانا بنتظرك وبنظف غرفتك ..

ملاحظه : اياد مايحب الشغالات تلمس اغراضه .. فدايم امه هي الي تشوف طلاباته ..

اياد: طيب يلا عن اذنك

*

×

*
طق الباب وهوموقتنع بالي يسويه ابد .. جا صوت ابوه دخل وهو ساكت وملامحه جامده ..

وقف مكانه بعد ماسكر الباب: يبه ابي اكلمك في موضوع

ابوه يفصخ نظارته وتحطها على الاوراق: امر ياولدي (وياشر على الكرسي الي قدامه) اجلس

اياد يجلس مكان ماشر له ابوه: يبه انا جيت وابغى اقولك

ابوه بهتمام: ايه امر

اياد: انا جيت اكلمك اني ابي اتزوج

ابوه بفرح قام من مكانه وجلس جنبه: هذي الساعه المباركه ياولدي.. منو تبي عبير

اياد: لا ..ابي وحده ثانيه

ابوه: منو؟؟

اياد: تذكر الي رحنا بيتهم وتعشينا ..

ابوه: ياولدي سته وستين بيت رحنا وتعشينا فيه

اياد: طيب تعرف تعرف عايلة ال........ الي اشتغلتوا معاهم يوصلون لكم بضاعات الشركه

ابوه: ايه ايه اذكرهم ناس زينه

اياد: اخو الصغير يشتغل معي وانسان طيب

ابوه: تبي تاخذ اختهم يعني

اياد: لا .. عند اخوهم الكبير بنت انا ابيه

ابوه: والله هم ناس طيبه بس امك لازم تشوف البنت فاهم

اياد:ابي رايك

ابوه: لازم نسال عنهم

اياد بصدمه: هاه بتسال ليه ..ليه تسال الناس طيبه يايبه

ابوه: ترى تصير الاخوان الصغار ناس عدله والكبير موزين

اياد: يبه ماكلين عندهم وشايفهم زين

ابوه: لاتغرك المظاهر ياولدي لاتغرك

اياد" ايه والله": طيب شرايك انا اسال عنهم ..

ابوه: طيب .. بس امك لازم تدري

اياد: اكيد

ابوه: بس تعال حنا موكانهم ناس على قدهم

اياد بخبث: صحيح ناس على قدهم ..بس لاتنسى حنا كله ناخذهم يشحنون لنا ..لا اخذنا بنتهم
نص الفلوس بتنزل صح ولا لا وشدراك يمكن نشاركهم في المكتب ونزيد في الخير

ابوه بعجاب في ولده: ماشاء الله عليك من ولد .. انت لو داخل تجاره احسن من الطب وخرابيطه

اياد ابتسم: عاد هذا الي صار

ابوه: مومشكله اهم شي افتخر فيك وعارف انت شنو تبي وطريق عدل ..

اياد "والله لو عارف منو باخذ عدل كان شلت المكتب على راسي يابوي وكسرته ":...........

ابوه يمكل :انا بقول لجدك وامك والي فيه الخير ربك بيسويه

اياد يرفع حواجبه بطء وينزلهم بنفس الشي : طيب ...بس يبه عمتي ام جهاد وبنته

ابوه: الزواج ماهو غصب ياولدي وماعليك منها

اياد ارتاح لمى سمع من ابوه هالكلام: تسلم (وقام باس راسه )

ابوه: تحب الكعبه ان شاء الله ..يلا روح وخلني اكمل شغلي تراك عطلتني

اياد: طيب مع السلامه.. وطلع من المكتب وراح ركض الى الغرفه

شاف اخته اريج تعدل سريره : اريج

اريج تلف :هلا حبيبي هاه وش قال

اياد: وافق

اريج: طيب ليه زعلان

اياد: بقى امي قال هو بيكلمها

اريج: زين مبروك (وابتسمت)

اياد رد الابتسامه وهو مو راضي .. كلمه طلعت منه وهقته قصده يستر بس من بعيد .. بعد فتره انتبه
انه في الغرفه لحاله اريج طلعت سكر عيونه وخذ نفس وبعدين طلعه وكانه يبغى يطلع الهم الي نزل فجأه
عليه ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: قومي قومي

خلود تقوم من قومها بفزع..:نعم

نواف وهويخز فيها: اسمي ابوي اليوم بيجي كلمه منك ياويلك واذا سالك قولي طايحه فاهمه

خلود بخوف :طيب طيب

نواف: واذا قلت لك شي على طول تقولي ان شاء الله فاهمه

خلود تهز راسه ب نعم:.............

نواف يناظر فيها وكانه يشوف شي مقرف: ودي امحيك لانك شي مقرف الي مثلك مفروض ماتعيش

خلود نزلت راسها منزله راسها ..:..............

نواف : انا بروح اريح وبعدين بجيب ابوي بس قبل كل شي بتروش وبغسل نفسي ب ديتول لان جلست
بمكان وصخ (وقام وتركها)

خلود اول مره تحس بالذنب اول مره تنزل دمعة ندم اول مره تحس انها منبوذه من بين الناس.. جلست
تناظر في مكان نواف وعيونها تدمع .. صحيح امها تعتني فيها بس ماتكلمها ولجين تهتم فيها كثير
اما نواف وساميه وايمان يدخلون ويقولون لها كلام يجرح ويطلعون .. انهارت تبكي ندم وحسره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
راح النور واختفا اللون الارزق وطلع القمر والالون الاسود غطا ارجاء المملكه والنجوم تبرق في كل مكان
الساعه ثمان ونص دخلت هيفاء القسم .. فكت شعرها وغيرت ملابسها.. ورمت نفسها على السرير
لفت على جهة ماجد ومسحت على مخدته " وحشتني ..مر يوم واحس اني فاقده شي كبير باقي على جيتك
كثير .. الله يحفظك " قامت واخذت واحد من عطور ماجد وبخت على مخدته ..وضمته نص المخده
ونصها حطتها تحت راسها ... انتبهت ان جوالها يدق .. شافت الاسم رهف وردت:هلا رهوف

رهف بضحكه: هلا بالطفشانه اشفيك ياختي اشفيك

هيفاء: مادق ولا رسل وشوفي الساعه كم ؟؟

رهف: هذا شكله عرس على وحده ثانيه

هيفاءبحده: رهيف

رهف:هههههههههههههههه امزح امزح والله كان اذبحه خير يعرس عليك ..انا لو زوجي يعرس عليّ
كان قتلته

هيفاء: رهف

رهف: ياعيونها امري

هيفاء: مادق

رهف تحاول تخش صوتها: هلا هيفاء احبك انا (تعدل صوتها) هذا انا صرت لك ماجد

هيفاء: هههههههههه رهف جد وش اسوي

رهف: سوي حركاتي الغبيه الي كنت اسويها مع الشباب اذا احد زعلان عليّ

هيفاء: يلا هاتي وش

رهف: ارسلي راون سلمي على خلود وقولي لها انو دفترها عندي

هيفاء: رهف وش هالغباء

رهف: عشان يدق عليك

هيفاء : ارسله يعني

رهف: ايه يلا يلا انا بسكر عشان تفكري وش تقولين لا دق

هيفاء بفرح: الله لايحرمني منك ياقلبي الله يزوج ياشيخه

رهف:امين ههههههههههههههههههههه

هيفاء: سكري ياخبله سكري هههههه (سكرت من رهف) وراحت عند الرسايل واكتبت
|| رهوف جيبي دفتري معك لاتنسين || وارسلت لماجد وهي تضحك ..وبعد ثواني انفجرت ضحك

:وش هالغباء رهف علمي وانا ادبي صج العقل نعمه .. (ناظرت الجوال ) وهالغبي مادق بعد اف

وبعد دقيقه جاها رنت مسج وفتحتها على طول طلعت من ماجد كاتب فيها

|| ان شاء الله .. بس انتي شخبارك انتي وزوجك عساك فرحانه في بعده||

هيفاء : ياكرهك صج انك سخيف مالت عليّ انا الي مشتاقه لك ولا هالاشكال احد يشتاق لها (رمت الجوال
على السرير ورجعت انبطحت على المخده وسكر عيونها بس مسرع مافتحتها لمى سمعت نغمه الي مخصصتها
لماجت اشتغلت .. راحت على الجوال وبلهفه :الو

ماجد:هلا هيفاء

هيفاء نست الزعل: ماجد شخبارك ؟؟

ماجد: انا بخير ..انتي كيفك؟؟

هيفاء: انا بخير دامك بخير.. وينك اليوم كله مادقيت عليّ ولا رسلت

ماجد: لهدرجه مشتاقه لي ترى كذا اطنش الشغل واجيك

هيفاء حست على عمره وسكت:....................

ماجد: اجل انتي فاقدتني زين مانا فاقدتك اليوم

هيفاء: ماجد انت فقدتني

ماجد: فقدت ياعز الناس عاش الجسمي

هيفاء سكت " هذا يستخف دمه ولا ايش ":..............

ماجد يحاول يرفع ضغطها: الا رهف هذي خويتك

هيفاء: ايه ليه تسأل

ماجد: حلوه لا لا

هيفاء بعصبيه: خير اخ ماجد خير

ماجد: انا حاب اخف من العنوسه

هيفاء: اقول بس ريحنا قال ايش قال اخف ..تخف في عينك

ماجد: هههههههههههههههههههههههههه ... ليه عيوني مو حلوه كله تقولين في عيني

هيفاء: لانك ترفع الضغط ..

ماجد:آآآآآآآآآخ ودي اجي الشرقيه اشتقت ل اهلي

هيفاء: وانا

ماجد: انا اشتاق حق الي يشتاقون لي ويدقون(شدت على كلمته) ويسألون عني

هيفاء تحطمت من رده: طيب توصي على شي

ماجد حس فيها انها تضايقت: لا سلامتك ..ليه مانمتي في بيتكم امي تقول تنامين في القسم

هيفاء" مالت على الاحساس الي عندك": بس هنا ارتاح

ماجد: غريبه توقتك تنامين بيت اهلك ..لانك ماتحبين

 
قديم   #70

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

هيفاء :ياربي ماجد خلاص ذليتني

ماجد: وش ذليتك فيه ..هذا كلامك موكلامي

هيفاء: طيب خلاص شكرا على المعلومه.. انا بكسر تبي شي

ماجد: ايه اجلسي انا طفشان وابي اسولف

هيفاء اسكت لانها زعلت كل مره بيكلمها قال ماتحبني وماتحبني :.....................

ماجد سكت هو لان حس الجو خرب :..............

هيفاء بصوت خانقته بالعبره : انا ادري جرحتك وطفشتك وضايقتك كثير .. بس ماتوقعتك انك غالي
عليّ كثير مكان كبير في حياتي .. صحيح مر يوم بس انا فقدتك وكثير بعد وراح صوتها تبكي

ماجد : طيب ليه تبكي ؟؟

هيفاء: لانك تقهرني ..كله تقولي ماتحبني ماتبين

ماجد: انتي سكتني بكلمه وحده

هيفاء وقفت صياح من الصدمه : وش وش وش اقول

ماجد : وشفيك جاك عقربقر وقمتي ماتعرفين تتكلمين

هيفاء حمرت خدوها وجلست عدل : وشتبي اقول عشان اسكتك

ماجد: انتي ادرى ويلا انا قايم عن الشباب وجالسك اكلمك

هيفاء: ليه انت وين

ماجد: بالمطعم

هيفاء: اه....(وتستوعب الكلمه الي قالها) شنو مطعم وليه ماجلستوا في الفندق وجابوا لكم الاكل الين غرفكم

ماجد: لاتخافين كلنا معرسين محد عزومي يخربنا

هياء نست نفسها: هذا الدمار نفسه .. انكم معرسين

ماجد: ههههههههههههه انزين انا مابيك الان انتي ولا مليون بنت تفرني عنك

هيفاء: ياخوفي عشر وراسي

ماجد: كانك تعرفين

هيفاء: ماجد

ماجد: ههههههههههههههههههههه امزح يابنت اخرتيني يلا سلام

هيفاء: الله معك يحفظك (وسكرت منه ) آآآآآآه وربي وحشتني متى تجي (حطت راسها على المخده
وباقي ضمته وهي تشم ريحة عطر ماجد .. ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&
: كلووللوش

دخل البيت وهو مبسوط ومشتاق لعياله ...

لجين تكب على راس ابوها الحلاو والفلوس: كلولوش

ساميه تلسم على ابوها وتبوس راسه: الحمدلله على السلامه .. ومن بعدها ايمان ولجين وامهم

نواف راح وسط عماته يسصفقون له وهويرقص بخبال .. والكل اتركه وراح يسلم على ابو نواف

وبعد السلام ..جلس بو نواف : وين خلود بنتي

نواف: لجين روحي عجليها.. خلود تعبت شوي

بونواف: ادق على جوالها مقفل ومافيها خير تتصل عليّ اول مارحت تتصل وتسأل والحين ولا شي

ايمان: ايه جوالها انسرق

بونواف: نسرق وكيف انسرق

ساميه: لان هي طاحت من درجة الجامعه وطاحت اغراضها وزحمه وانسرق الجوال

بو نواف بخوف: وصار لها شي

خلود تطلع من الاصنصير: الحمدلله على السلامه يالغالي

بو نواف بفزع: خلود شنو هذا

خلود تضمه بيد لان اليد الثانيه مكسوره: حطيه خفيف لاتخاف انت اخبارك يالغالي

نواف ياشر لها تجلس جنبه:...............

خلود طنشته وجلست جنب ابوها: وحشتني بابا

بونواف: الله يحفظك يا بنتي

لفت خلود على خوانها ناظرت شافت بعيون ايمان وساميه ونواف الكره ..ابتسمت ولفت على ابوها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

انطق الباب.. وفتحته لقت ولدها الغالي جالس على الكنب ويناظر التلفزيون..
قلت بحنان ام : اياد

اياد لف عليها: هلا يمه تفضلي

ام نايف تجلس جنبه وهي مبتسمه: يمه اياد ابوك كلمني ..وانا موافقه عى البنت بس ودي اشوفه هي وامها

اياد يطفي التلفزيون: يمه خذي رحتك افحصيها فحص .. وسوي الي تبين

ام نايف تناظر فيه: يمه ليه هي بالذات

اياد: مدري من كثر عمها يهذر عنها دخلت راسي

ام نايف: وعبير كل نسولف عنها

اياد: شوفي يمه عبير ماتغطى وبيضه و جريئه شوي وانا ابي وحده سمرا او حنطاويه
وتغطى ومادق لثمه زي عبير ..

ام نايف تخز فيه: وانت شايف البنت

اياد بتسامه: يمه لاتفهميني غلط انا موراعي بنات .. بس صادفتها مره بسيارة عمها
وجات المستشفى مع عمها

ام نايف تناظر فيه: انزين حنا بنروح ونشوف (كانت بتقوم بس ارجعت واجلست) الا عندك رقمها
ولا رقم بيت اهلها

اياد فتح عيونه على الاخر: يمه اشفيك قلبتي عليّ ايش قالوا لك سعود ولد عمي بورياض

ام نايف: والله ماجبتها من بعيد ولد عمك هاه

اياد: خذي جوالي فتشي فيه اذا لقيتي بنات غير خواتي كسري فوق راسي.. تراني ماني سعود

ام نايف تضرب كتفه: لاتحش بالرجال ..وعلى طاريه قام يشتغل مع نواف صديقك ابوك لمى شافه
طار من الفرح

اياد: ادري ادق على نواف قالي مقدر مشغول مع سعود بس رديت عليه مالت عليك وعليه

ام نايف: وماقلت له بصير معرس

اياد: لا .. ماقلتي لي متى بتروحين لهم

ام نايف: هات رقم بيت البنت اكلم امها

اياد: بكره اكلم عمها

ام نايف تظرب فخده بخفيف:سلم على عمها اجل (وتقوم)

اياد يبتسم: يمه بلا حركات مالها داعي

ام نايف تناظر فيه وهي مبتسمه على جنب: اجل سمرا مدري حنطاويه هاه

اياد: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

ام نايف: مسوي روحك عاقل وتفشل بنات عماتك وفي النهايه سمرا مدري حنطاويه.. الا وش اسمها
ست الحسن والدلال

اياد"ان قلت اكدت الشك": مدري مع الرقم اجيب لك اسمها

ام نايف:شكلك دخت مع اللون ونسيت الاسم

اياد: يادين النبي يمه وشفيك

ام نايف: اوص ولا كلمه..(وتطلع من الغرفه)

اياد: وشفيها امي عليّ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد الاحد .. الساعه سبع الصبح

دخل الغرفه من دون اذن .. مالقى خلود على فراشها .. راح جهة الحمام لقاه مقفل .. طق الباب بخفيف
: خلود

خلود تفتح الباب: نعم شنو ناوي تظربني عند الحمام بعد

نواف: يلا البسي عبايتك بوصلك المستشفى

خلود: انت من جدك ..خلاص انا ماراح اسوي شي

نواف يمسكها من يدها: اذا ناويه تجلسين بدون ايد ولا رجل قولي كلمه غير ان شاء الله الحين بجهز..
واذا بوي بيطردني من بيت عشان ذبحتك عادي

خلود من الخوف مسكره عيونها: خلاص بروح والله بروح

نواف يرمها على الجدار:يلا خلصيني

وبنزل تحت وبعد ربع ساعه نزلت خلود ..

ابو نواف: هاه بتروحين الدوام

نواف: لا بتروح المستشفى

ابو نواف: عسى ماشر ليه

نواف: عشان يدها

ابو نواف: اها اجل انا بقوم اجهز وبروح الدوام

نواف: توك جاي من السفر ارتاح لك كم يوم

ابو نواف: راحتي يوم اقابل حلالي

نواف: وعيالك وزوجتي

ام نواف: خله حلاله اولى منا

ابو نواف: وانتي حلالي واغلى الحلال على قلبي

نواف: لاتزعلين هو مغازله كذا احمدي ربك ماقال يا احلى صفقة عمر مرت عليّ

ام نواف: ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

بونواف: قم لا بالفنجال لا راسك

خلود ابتسمت بس لمى طاحت عيونها بعيون نواف مات في مكانها ..

نواف وهو يمشي: يلا مشينا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الظهر .. الساعه وحده .. يطق جرس بيت اخوه

نوره: ادخل عمي

علي: ابوك هنا

نوره: ابوي وعمي عدنان

علي: طيب روحي نادي اخوك احمد اذا موجود وكريمه اختك

نوره: طيب

علي: تعالي رهف جات من المدرسه ولا لا

نوره: لا هي ماداومت حتى خوياتها ماداوموا بس احمد توه رايح الدوام

علي: طيب صرفيها لاتجي المجلس ابي اتكلم مع هالكبار في موضوع مهم

دخل المجلس ولقى كريمه وعدنان وابو احمد ..وبعد ماسلم عليهم جلس

علي: تغديتوا ولا لسى

بو احمد: لا لسى 2 نتغدى

علي يقوم يسكر الباب: اجل اسمعوا انا جاي وابي اكلمكم في موضوع

بو احمد: امر

علي شاف كريمه بتقوم اشر لها تجلس: خلك .. امس على نهاية الدوام
جاني خطيب لرهف

بواحمد: جد ومن هذا

عدنان: والله هالبنت ماراح يمر هالشهر الا ملك عليها كله تنخطب

كريمه :اسكت خلنا نشوف من وين

علي: ولد ناس واعرفه انا زين وعاشرته ست شهور بالرياض.. هودكتور اسنان

كريمه: وليه رهف بالظبط

علي مطنشها: الولد اسمه اياد من عايلة آل .....................

عدنان بحماس: ونعم فيهم وافق بس تعال من اي احفاد

علي: الفيصل ...هذا الي جاو بيتك يا خوي

عدنان: خلاص وافق اكيد الرجال اخلاق

علي: هو اخلاق اخلاق

كريمه: انا موموافقه

عدنان: ليه بالله؟؟

كريمه: البنت صغيره ولازم تتزوج قبلها نوره

علي: وش هالعاده البايخه بالله نوره ماجاها نصيبها تعنس رهف عشانها

كريمه: بس كذا ينكسر خاطرها

علي: وعلى نياتكم ترزقون يابنتي ماتدرين تنخطب رهف ماتمر على خطوبتها اسبوع الا وهي مخطوبه

كريمه: بس هي توها صغيره

علي: عمري وشكل بس عقل لا انا اجلس معها واعرفها وكافي مزوجتني وحده تفهمني عارفه وشتبي
واختي منى مالقت لي الي ابي .. وربي عادكم من خلات اختي انتم خواتي .. اياد مايرد اخلاق وسنع
رجال بمعنى الكلمه..

كريمه: بس ام زوجي تبيها

عدنان: قولي من زمان كذا موتوفقين نصيب البنت عشان حماك

علي: انتي من جدك ..

كريمه: اي من جدي ولد العايله اولى

علي: مع احترامي لحماك ..بس بذمتك رهف زيك بتستحمل

كريمه: مافهمت

علي:رهف دلوعه ماتعجبها بس غرفه بدون حمام وانتي بكرامه والسامعين.. ولمى حبيتي تسوين شقه
في بيتكم صارت سالفه زعل ويالله على ماتصافت القلوب.. اسمحي لي رهف ماتناسب حماك
اياد انسب

كريمه: وليه رهف عرستوها بدري

بواحمد: لا جاها نصيبها بدري لو نصيبك جاك وزين مارديته والله

كريمه: خلاص سو الي تبون

علي يناظر الساعه: انا عطيت خبر وترى الناس عطيتهم رقم جوال ام احمد ورقم البيت (ويقوم)

بو احمد:الله يقدم الي فيه الخير

علي: يلا سلام وسلمو لي على رهوف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

صحت من النوم وشافت نفسها الى الان على وضعها قامت تروشت وصلت واستشورت شعرها ونزلت تحت
وهي لابسه عبايتها..

ام نايف في الصاله: يلا اجل مع السلامه

هيفاء: هاه من يكلمون الحلوين

ام نايف:هههه الحلوه عيونك زوجك ماجد

هيفاء بفرح: جد ولا تمزحين

ام نايف: بنت شنو اكذب

هيفاء: لا بس افكرك تمزحين

ام نايف: لا هو سال عنك قلت له نايمه

هيفاء تناظر جوالها" حتى ماكلف عمره يرسل ": هو امس كلمني قبل مانام

تروعت على صوت المسج

ام نايف: اكيد هو انا بروح اشوف الغدا

هيفاء بتسامه فتحت الرساله .. كانت من ماجد..

|| مساء الخير .. امي تقول انك نايمه يعني ماداومتي ممكن اعرف السبب طمنيني عليك||

فرحت حيل بالمسج ودقت على شهد..

شهد بصوت كله نوم: آآآآآآه ياركبتي قصدي الو

هيفاء بحماس: شهود حبيبي تكفين ارسلي لي رساله رومنسيه

شهد تناظر الجوال: هيفاء فيك شي

هيفاء: شهد يلا بسرعه

شهد: وحد قالك اني انا شاعره ياشيخه طيري

هيفاء: يلا عاد تكفين

شهد: اف طيب يلا سكري ..

بعد ثواني جات لها رسالة ..

||فديت اللي تذكرني ..فديت اللي ذكر خله ..فديت اللي سكن فيني ..أحبه وما أمل منه||

هيفاء شافت البدايه وعلى طول سوت اعادت ارسال وارسلتها له.. وتركت الجوال وراحت ل ام نايف
*

×

*

في الشركه بالرياض ..

ماجد: خلاص كل شي تمام فهمت كل شي



نائب ماجد في الشركات: ايه اسفين انك جيت وتعبانك

ماجد: لا عادي وهذي حلالنا لازم نشيك عليه بين فتره وفتره..(لمى سمع صوت جواله ) تقدر تروح
وحجز لي طياره لبكره بروح الشرقيه والسياره بشحنها

النائب: الي تامر فيه طال عمرك

ماجد: خلاص روح شوف شغلك..

فتحت الرساله وهويقراها يبتسم ويعض على شفته..

||عطني من حروف الغلى
كلمة أغليك
وأعطيك قلب ما حلم به مخلوق||

وارسلها لها وهومبتسم ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

في العصر ..

رن التلفون في الصاله .. وهي تطالع الفلم عمر وسلمي وتضحك .. رفعت التلفون

رهف: الو

: الو السلام عليكم

رهف: وعليكم السلام

:هذا بيت ام احمد ال........

رهف: ايه تبين امي

: اي حبيبتي ناديها

رهف نزلت التلفون : ماما ماما يمه وينك

ام احمد جات: وشفيك

رهف: اوه نايمه اسفه بس وحده تبيك

ام احمد: طيب هاتي

رهف عطتها وجلست على الكنب تناظر امها..

ام احمد: الو

: هلا ام احمد شخبارك

ام احمد بستغراب: انا بخير انتي كيفك اخبارك؟؟

: انا طيبه وللحمد طبعا انتي ماعرفتي

ام احمد: اي والله ماعرفك منو انتي ؟؟

: انا ام نايف ولدي يشتغل مع علي حماك انا الي بخطب بنت رهف

ام احمد: ايه ياهلا وغلا فيك بس لحظه ( وتناظر رهف) قومي ناظر التلفزيون في المجلس
قومي

رهف: طيب

ام احمد ترجع: يلا هلا فيك اخبارك وعلومك

ام نايف: انا زينه ولله الحمد .. ماقلتي ماقالم حماك علي

ام احمد: هو قال لابوها وعمها الكبير وابوها قالي بس تعرفين لازم تشفونا ونشوفكم
يعني نتعرف على بعض

ام نايف: عشان كذا انا داقه حددي اليوم الي تبينه وحنا حاظرين

ام احمد: والله يام نايف محنا راعين طلعات ودخلات في البيت جالسين متى ماتشوفين الوقت المناسب
حياك

ام نايف :يوم الاربعاء زين

ام احمد" اشفيها ذي" : ايه حياك انتي والبنات اذا عندك

ام نايف: عندي نوال واريج ولمياء

ام احمد: حتى انا عندي رهف وكريمه وسوسن

ام نايف: رهف اكبر وحده

ام احمد: لا اصغر وحده دلوعة البيت هي

ام نايف: الله يحفظها خلاص يوم الاربعاء عندك

ام احمد: حياك وان ماشالك البيت تشيلك عيونا

ام نايف :تسلمين يالغاليه.. يلا مع السلامه (سكرت السماعه من ام نايف ولفت على القبيله الي جالسه جنبها)
بسم الله الرحمن الرحيم اشفيكم كلهم ساكتين ماناقصكم غير فيصل وعبد العزيز

جواد: يلا قولي وش قالت

اريج:شلي يوم الاربعاء

نوال: هي اكبر وحده

محمد: متى الملكه

لمياء: ماما تكلمي

ام نايف لفت على اياد الساكت الي متكي راسه على يده واضح انه يفكر .:اياد

اياد:.........

ام نايف ترفع صوتها: اياد

اياد ينتبه:هلا يمه

ام نايف تغمز لاريج: ترى ارفضوا

اياد بصدمه: ايش ارفضوا

اريج اطبطب على كتفه: ماعليك نلاقيلك الي احسن منها مالت عليه

اياد يبعد يد اخته: شلون ارفضت وعمها يقول نهاية الدوام نتشرف والكل حاب يتعرف عليك

ام نايف تكتم الضحكه: البنت ماتبيك

اياد بعصبيه: وليه بالله موقد المقام.. هي شايفه عمرها مالت عليها

نوال: يمه اخوي بيوقف قلبه روق ترى يمزحون يوم الاربعاء بروح نشوفها

اياد الى الان على عصبيته: مزح بايخ ولا ابيه ينعاد ويلا عن اذنكم

محمد: اشفيه هذا الحمدلله والشكر

ام نايف: كفو هذا بس قلنا رفضت وسبها ولعن خيرنا معها لو عاندته شبيسوي

لمياء: بيذبحها على طول

جواد: هذا ماتصلح له الا عبير تكسر له خشمه

ام نايف :اي والله ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
في الليل ..

شهد بفرح: رهف

رهف تضمها: وحشتيني يادبه

شهد: اشتقت لك حيل

رهف: وانتي اكثر شنو ماراح تدخليني بجلسيني في الحوش

شهد: تعالي معي ..( وتدخلها مجلس النساء) ماتوقعتك تجين

رهف: ولا انا بس قلت لهم على طول قالوا يلا .. ابوي قبل اترجاه الحين معي طيوب ولا يعطيني نصايح
اني لازم اطبخ ومدري ايش هو الي جابني لك

شهد: غريبه شنو الي صاير

رهف بخبال تمسح على غرتها: يمكن زايد حلاي شوي

شهد: لا بس خبال

رهف تطلع المرايا من شنطتها: اشوف تصدقين جد شوفي زايد

شهد: هههههههههههههههههههههه خبله

رهف: دقيت على خلبه هيوف ماترد

شهد: اسكتي اليوم شغل رسايل مع المزيون

رهف تعقد حواجبه: اي مزيون ان شاء الله مجود ماغيره

شهد تجلس جنبها: ليه هو في احد غير .. العصر ماخلتني انام شغل رسايل ورى رسايل هي ترسل وهويرسل
بس ابن الذينه عليه رسايل احيه مرره جنان

رهف تكش عليها وعلى شهد: حظي متى الدور

شهد: مدري بس ان شاء الله قريب

رهف: خلني اشوفه والله لا اهزائه

شهد تلف عليها: منو هذا

رهف: زوجي مالت عليه

شهد: اي والله مالت عليه اجل يتركني وياخذك

رهف: صج حماره عندك واحد وتبين زوجي

شهد: زيادة الخير خيرين ههههههههههههههههههههههههههه

رهف: صج مفاجيع مابعد يجي ونتهاوش عليهم هههههههههههههههههههههه

شهد: هههههههههههههههههههههههههههههه هه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في قصر الفيصل ..

نجلاء : والله مالكم حق

لمياء: والله كيفنا نزوج اخونا زي مانبي

عبير تدخل عليهم وهي تلف بجوالها: وشو

لمياء بغرور تكمل قراية المجله:.............

نجلاء توقف: تعالي واسمعي لموي تقول ان اليوم اخطبوا لاياد ويوم الاربعاء بيشفونها

عبير: ماعليك منها كذابه تمزح

لمياء: اسالي اريج هنا ولا دقي على نوال ولا تبين اسالي امي ولا اياد نفسه

اريج تدخل وهي حامله بنتها: هاتي حفاظه بغير لبنتي

عبيربحده: اريج

اريج تلف عليها بعد ماخذت الحفاظه من الشنطه: امري عبير

عبير: جد اياد خطبتوله

اريج توهقت: هاه من قال

عبير: يعني خطبتوا

اريج : من قال هالكلام

عبير: لموي .. بس ماعلينا جد هالكلام ولا لا

اريج اسكت:..........

عبير بصرخه:جد ولا لا تكلمي

نجلاء: صدق انتم ناس ماتستحون تخطبون البنت وبعدين تخطبون ناس غيرها

عبير: انا الغلطانه الي جايه هنا اتسلى وياكم اصلا انتم عايله تفشل

نجلاء تعطي عبير عبايتها: انتم تفكرون السالفه بتعدي على خير والله لا اكبرها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$

عبير بينت رايها ثارت وعارضت على الخطبه وش راي رهف من هالخطبه؟؟

سعود تتوقعن لو درى وش بيسوي؟؟

رهف تبعجب ام نايف؟؟

شهد ليه متضايقه؟؟

الفصيل وزوجته وش موقفهم من السالفه ؟؟

هل رهف بتكون لاياد؟؟

هيفاء وماجد بتم العلاقه حلو ولا بتخرب ؟؟

كل هذا في الجزء الجاي قربنا من النهايه بس مو مره بس قربنا

تحياتي لكم احبكم كثير ^_*

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0