ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر** يوجد هنا قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر** هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #51

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

*********************
(الخميس) 2 ديسمبر 2004
*********************

كانت فجر مجابله لابتوبها ومحتاسه مب عارفه تسوي البروجيكت اللي عندها وبما انه امتحاناتهم قربت كان هذا فاينل بروجيكت ..
رفعت تلفونها واتصلت باحمد .. اللي تحس انه خلاص تملك احاسيسها خصوصا فآخر فتره زادت فيهم شوفاتهم.. اتريته يرد عليها لكنه مارد ..وطت التيلفون وهي تفكر شو يسوي احمد الحين.. ليش ما رد عليها ..
ورد بالها للبروجيكت بدت تشتغل فيه شوي بس ماعرفت تكمل .. طفرت .. وتذكرت ملاذها فها الأمور ..رفعت سماعه التلفون واتصلت حق سلطان .. يمكن يقدر يسويلها البروجيكت مثل ماسوالها من قبل كل بروجيكتاتها طول ها الكورس..

تردد سلطان لكنه رد عليها يشوفها شو تبى ..

سلطان: الوه
فجر: قوه
سلطان: الله يقويج
فجر: اشلونك سلطان؟
سلطان: لوني..مسمر ها الايام..
فجر: هههه تنكت ..
سلطان: لا بس اغير جو ..
فجر: اها .. زين اخبارك
سلطان: تهمج
فجر: هو! .. سلطان شفيك
سلطان: لا ابدن .. بس اخباري توب
فجر: ان شاء الله دوم ..
سلطان: امين
فجر: وليش ما تسأل عن اخباري
سلطان: ممم .. مايحتاي اسمعها.. اكيد انج بخير

فجر عقدت حياتها .. اول مره تسمع سلطان يرمس بها اللهجه اللاذعه .. صارلها فتره ما رمسته لكن اخر مره كان مرمسنها باسلوبه المعتاد..

فجر: لا مب بخير ..
سلطان: افا شوفيج
فجر وهي ترقق اسلوبها: ماكو ..
سلطان: اها
فجر: سلطاان.. تعبت من ها الدراسه .. مليت ابي اطلع من الجامعه خلاص

سكت سلطان يعرف اسلوبها تبى تطلب منه شي لكن قرر انه يسايرها

سلطان: ليييش ؟ خير ان شا الله
فجر: عندي بروجيكت ومحتاسه مب عارفه له زين..والله أرف..
سلطان: اهاا الله يوفقج
فجر: من 3 ايام قاعده ادور عنه في الانترنت مولاقيه شي ..
سلطان: هيه الله يعينج
فجر زاد استغرابها.. شوفيه سلطان .. في العاده يعرض عليها خدماته قبل ما تطلب منه .. والحين مجافنها واايد ..
فجر: تعبت والله ..
سلطان: يلا ماعليه شدي حيلج .. هاي الدراسه تراها ..
فجر من غير تردد:ممكن تساعدني شوي اذا كنت فاظي
سلطان بسخريه: هه كان ودي بس مب فاضي ها الايام..
فجر سكتت ..
سلطان وهو قاصد ينقم: الا ليش ماتخلين ربيعج يساعدج ؟
فجر مستنكره: منووو ؟
سلطان: اللي فالح يوديج مولات وسينمات .. خله يسويلج بروجيكتاتج بعد ..

فجر سكتت انصدمت ماعرفت شو تقول .. خافت ..

سلطان: سمعي.. ماعندي وقت اضيعه ع ناس من امثالج ..باي

سكر التلفون في ويها .. وغلق التيلفون وفره فالسده .. وطلع تيلفونه الثاني .. خلاص .. يكفي اللي ياه لحد الحين .. استغلته ها الانسانه وهو عباله انه يلعب كالمعتاد .. كره الوقت اللي قضاه وهو يشتغل الها شغلها ويساعدها فواجباتها ..

اما فجر بدت تساورها الشكوك .. سلطان أكيد شافها ويا أحمد فواحد من الاماكن اللي ساروله .. بدت تخاف على نفسها .. سلطان ما يطوف ها الامور وما بيسكت .. خافت يخبر عليها .. ارتبكت أكثر وما قدرت تركز فاللي قاعده تسويه ..


****



دش محمد البيت وفإيده مغلف بني .. شاف بناته الثنتين يالسات فالصاله ويا امه يهمزن ع ريولها .. دخل عندهم وحب امه ع راسها ويلس حذالها ..
وطى المغلف ع الغنفه .. وانتبهت احلام له وسألته ع طول..

أحلام بحمااس: ابووويه يبتهااااا؟؟
محمد وهو يبتسم لبنته : وأخيرا ..
احلام: الله .. ابا اشوفها
محمد: مايصير قبل ماتشوفها امج
مديه: ابويه شو هيه؟؟
ام راشد: ليش شو يايب لعبير
محمد: لا ماشي .. مسولها روايه ومن متى اكتبها والحين خلصتها كامله وموجوده فالنشر من عقب ما قراها رئيس التحرير وعطاني رايه .. وهاي اول نسخه مهدايه لحرمتيه..
ام راشد: ياحافظ عليك .. تستاهل ام احلام
مديه: ياسلاام .. عاد نحن قارلنا اياها بس نبى نشووف كيف الشكل النهائي..
محمد: خلاص من اعطيها امكن شوفنها ..
احلام: يا سلام .. ياحظها اميه فيك يا ابويه
محمد: هههههههه وليش مب يحظي انا فيها
مديه: يحظكم ثنينتكم فبعض ..

ام راشد كانت تشوف محمد وبناته وتبتسم من خاطرها الهم .. قلبها واااايد يرتاح وهي تشوفهم ملتمين جي ويسولفون .. طبيعة العلاقه هاي بين محمد وبناته كل حد يتمناها وكل حد يستانس عليهم .. دعت من قلبها انه الله ما يغير عليهم ويحفظهم لبعض..
قامت احلام من مكانها تشوف وين امها .. ولقتها فالحجره يالسه ترتبها وردت تركض عند ابوها ..

احلام: ابوويه ابوويه
محمد: ها شو بلاج
احلام: اميه فالحجره .. سيرلها يلا .. وخبرنا ردة فعلها ..
محمد ابتسلم لبنته ..
محمد: يالله ياامايه ماروم اسوي شي ما يشاركني فيه ها الثنتين ..لا ويتحمسن بعد..
ام راشد: هههه فديتهن .. يلا قم سير لحرمتك
محمد: ان شالله ..

وقام محمد من مكانه وطبع بوسه على راس امه .. شل المغلف وتوجه لحجرته .. دش على عبير اللي كانت ملتهيه بتنظيف الحجره ..

محمد: السلام عليج .
عبير: هلا والله .. وعليك السلام والرحمه
محمد: شحالج
عبير: تماام .. ها وين رحت اليوم .. من الصبح طالع
محمد وهو ييلس ع الغنفه .: ابدن .. مني ومناك ..
عبير وهي ترتب الكتب فالمكتبه: حلو ..
محمد: خلي ها اللي فايدج وتعالي يلسي حذالي
عبير وهي تطالعه: متوله علي
محمد: هي وايد
ابتسمتله عبير وخلصت اللي فايدها وسارت تيلس حذاله.. انتبهت للمغلف اللي ع الطاوله ..
عبير: شو ها
محمد: بطليه وشوفيه ..
فتحت عبير المغلف وطلعت منه اللي فيه .. تمت تتأمل الواجه وتقرى العنوان ..

(اسم الروايه: شق في جبين الذاكره!

تأليف: محمد سلطان بن مانع..)

واطالعته عبير وهي مبتسمه ..
عبير: الصحفي قام يكتب روايات
محمد: هاي انطلاقتيه فمجال الأدب القصصي ..
عبير: الله يوفقك ان شاء الله
محمد: ماودج تقرينها .. او تعرفين سالفتها..
عبير: رواية ريلي حبيبي وما اقراها .. ما يصير
محمد: اووه قوموا عني ..
عبير: هههههه يلا خلنا نقرى المقدمه ..
محمد: لا .. اقري الاهداء أول ..

فتحت عبير ع الاهداء وتمت تقراه .. غرقرت عيونها وبدى قلبها ينغزها .. ها الروايه اهداء من ريلها الها .. بطلت ع المقدمه وقرت شوي تبى تعرف شو سالفة ها الروايه .. بدت تقرا بداية احداث مألوفه عليها على طول فهمت انه هاي قصه محمد معاها في الكويت .. رفعت راسها وطاحت عينها بعين محمد .. نزلت دمعتها على طول وطاحت فحظن ريلها ..
مسح محمد ع شعرها ويحس براحه تسري فجسمه لها الانجاز ..

محمد: شو ما عيبتج البدايه؟
عبير: محمد .. هذيل نحن .. هاي قصتنا ؟!
محمد: هي حبيبتي .. نحن هذيل ..
عبير: من متى وانته تكتبها؟
محمد: من فتره طويله .. حاولت انجزها فأسرع وقت .. كنت اتخيل كل شي واكتبه على طول ..
عبير وهي تشوف عيون محمد ..
عبير: هديه ولا أروع ..
محمد: فديتج والله .. تستاهلين كل خير يا ام بناتي ..

وتمت عبير قابضه الروايه فايدها وتجلب فيها .. وكل ما تقرى موقف تعود ذاكرتها لذاك اليوم ويلست تناقش محمد عن كل شي .. وهو الثاني مستانس وتموا يتذكرون اللي مروا فيه ..


****

توها مي مسكره من احلام اللي خبرتها عن سالفة الروايه .. ما يتم شي فبطنها لازم تخبر توأمها الروحي بكل كبيره وصغيره .. مي واايد عيبتها السالفه واستانست عليها وتم فخاطرها تقرى رواية خالها ..

قامت من مكانها ونزلت تحت.. لقت مها ومهره وجاسم ومايد وعفرا يلعبون مونوبولي وحاشرين الدنيا ..

مي: ايه خفوا حسكم عنبوكم طارين الدنيا
مها: هذا جسوم كله يصرخ ..
مي: يالله يا انتن كله تردنه على جسوم ..
جاسم: عادي عادي ميوه .. سووو طاااف ..
مي: هههههه فديت الطاف انا .. احسن شي ..
مها: ميوه بنسألج ..
مي: شو
جاسم: ميوه شوفي انا اقولهم خلاص ماشي عيد الاتحاد الحين .. بابا زايد توفى .. وهم يقولون كل سنه فيه عيد اتحاد
مهره: انزين شو يخصه.. عيد الاتحاد ها يا حبيبي غير عن عيد الجلوس
مايد: هذا جسوم ما يقتنع
مي: هه .. صدقه جسوم أي عيد اتحاد هذا بنعيشه وزايد محد..
مها: انزين بس كل سنه فيه عيد اتحاد
مي: والله انكم حاله .. تناقشوا بروحكم احسلكم انا بسير..



طلعت مي من عندهم وسارت مكتب ابوها .. ملاذها اللي كل ما ملت دشته .. صارلها فتره ما يلست فها المكان وطلعت خواطرها .. يلست ع المكتب وخذتلها ورقه من الاوراق المكدسه جدامها..
تذكرت خالها وحرمته وابتسمت .. حست انها متعايشه ويا الموقف..
ماتعرف شو من احساس مر عليها .. بس تذكرت شي .. وبدت خواطرها تنساب ..


هل يتحقق الحلم !!

ماذا دهانا يا عزيزي !!
بالأمس كنا نلهو ونلعب في الرمل ولا نبالي ..
نفرح وترتسم الابتسامة على وجوهنا بكل براءة ..
نأمل بتحقيق حلم لنا .. وبغد نكبر فيه كلينا ..
فنضحك لمداعبة هذه الأحلام لنا ..
فنعود ونلهو ونلعب في الرمال ولا نبالي ..
واليوم ؟؟ شتان مابينه وبين الأمس ..
كل منا أصبحت له لعبته الخاصة ..
تبدد الفرح واختفت تلك الابتسامة ..
وكست وجوهنا معالم الحزن .. الخوف ولربما الخجل من حلم مضى ..
ذلك الحلم الجميل قد زال وحلت محله أمنية للعودة إلى الصغر ..
لنأمل من جديد بتحقيق حلم لنا ..

يلست تتطالع اللي كتبته .. بمنو فكرت وهي تكتب ها الكلام.. تذكرت الماضي.. تذكرت العفويه والطفوله اللي مالها حدود .. تولهت ع ايامهم قبل..
قطع حبل افكارها دخلة ساره المفاجأه وصفقت الباب وراها ..

ساره: ميوووه ميووه ميووه
مي: بسم الله بلاااج طيرتي حمامة فوادي
ساره: ميووه
مي: وطهف.. بلاج
ساره: يشلج ..

تجدمت ساره من مي ويلست ع المكتب مجابلتنها ..

ساره: ماتدرين باللي صاار يا ميوه ..
مي: شو مستوي
ساره: يقولج مروان
مي: بلاه
ساره: اندوج التيلفون اقري ..

مي على طول حست انه مروان خايرنها فشي وخذت التيلفون وقرت المسج اللي مطرشنه ..

" ساره..
الصراحه..ماقدر اخبي أكثر.. حاولت انج تفهميني فها الفتره وأتقرب منج أكثر بس ماعرف اذ كنتي حاسه بها الشي..راسج عنيد وايد ..
بس اعرفي اني احبج .. ومابا حد غيرج"

تشققت مي وهي تقرى المسج وتم قلبها يدق ..

مي: ابيييه سارووه ماروم اتحمل
ساره وهي رافعه حايب: وانتي شلج
مي: هههههه ماشي احب جي .. ساروه شو رديتي عليه
ساره: ماشي ..
مي:من متى مطرشنه
ساره: قبل ربع ساعه .. كنا نمسج بعض عادي مثل العاده .. بس ماعرف ليش جي طرشلي ..
مي: تعب من برودج وحليله ..
ساره: ميووه انا مابا جي ..
مي: شو ماتبين
ساره: ماعرف.. يعني اوكي لو كانت امبينا مسجات بس .. يعني بس كانت سوالف.. لكن انها تكون جديه جي انا ماقدر
مي: وشو بسوين
ساره: ماعرف..

وشوي وصلها مسج ثاني من مروان .. فتحته ساره وقرته ..
ساره: اتريا ردج!
مي: افف بدى الأكشن ..
ساره: انا الغلط مني اني سايرته فالبدايه .. ميوه .. انا مابعطيه الحب الحين.. خل كل شي يستوي رسمي
مي: مالت عليج.. انتي فصوب والرومانسيه فصووب
ساره: ميوه انا ماحب جي..
مي: انا لو كنت مكانج بعيش الحب وحيااتج
ساره: اف عاد انتي عايشه بطولات القصص والشعر لازم بتكونين هيمانه
مي: هههههه ويا ويهج .. بس وينه اللي بيطلع ها المشاعر .. مالت عليهم شبابنا.. الامروان طلع قيس العايله ..
ساره: وشو يعني تترين مني اكون ليلى
مي: اقطع ايدي من هنه جان كنتي ليلى ..
ساره: انزين فكينا قوليلي شو اقوله ..
مي: قوليله اللي فخاطرج
ساره: مب فخاطريه شي .. انا ما حبه .. عادي
مي: بس متقبلتنه
ساره: هي عادي..
مي: ماعليه يا ساروه بنشوفج عقب .. الا ما تتعلقينه وتحبينه
ساره: الحب عقب العرس ..
مي: اف منج ..

كتبت ساره مسج لمروان " شو ارد عليك"

رد عليها بسرعه
" ماعرف.. بس اللي ابا اعرفه تبيني مثل ما اباج.؟"

مي: ساروه .. يبى يوصلج انه يبى يخطبج وانتي شو رايج
ساره: ميوه من الله قايلتلي انه خالي رامس عنا .. بعد شو
مي: انزين هو يبا يشاورج انتي قبل ما يرمس
ساره: شو اقوله ..
مي: كتبيله .. اذا الاهل راضين انا ما بعارض..

وطرشتله ساره ها المسج ..
انقهر مروان من برودها .. يباها ع الاقل تبوحله بشي بس حس انها وايد محافظه.. رد عليها بمسج
" انا برمس ابويه .. وقريب ان شالله بينتشر الخبر .. مابا اثجل عليج اكثر..فمان الله"

ساره: شو يعني عصب مني.؟
مي: ومنو ما يعصب منج انتي .. وياها البرود ..
ساره: ميووه بالعقل يعني .. تبيني اعق عمري عليه
مي: لا تاخذينها من ها المبدأ .. مم بس ماعليه .. احسن الثجل شوي .. بنشوفه شو بيسوي..
ساره: ماعرف والله
مي: بس كاتب بيقول لابوه .. يعني قبل يوم انه خالي رمس وقال يبانا لعياله ماكان مروان يدري ولا رمس فالموضوع
ساره: همم شكله جي .. يمكن خالي بروحه رمس
مي: هذا هو ..
ساره: خلينا من ها السالفه انتي الحين .. انا شو اسوي
مي: لا سوين شي .. اتريي ..

تمن الثنتين صاخات ويفكرن باللي بيصير .. مي كانت مستانسه انه فرحه ثانيه بتدخل بيتهم وثاني وحده من خواتها بتنخطب.. وحست بقشعريره تسري فجسمها ونغزات فبطنها ..

مي: ساروه
ساره: بلاج
مي: بطني يعورني.. تذكرت اني بكون نيمونيه من عقبج
ساره: هههههههه مالت عليج .. منو يباج انتي.. غلطان اصلا خالي يوم رمس عنج ..
مي: جب جب .. كثير اللي يتمنوني
ساره: خلج جي مرتاحه ولا ها التفكير.. ويوم بتصير حزتها فكري..
مي: ليش بديتي تفكرين
ساره: ميوه لا تستعبطين .. الموضوع بعد يخلي الواحد يفكر ..

شلت ساره بعمرها وطلعت من المكتب .. تمت تتطالع المسجات .. مروان يباها هيه .. وما يبا غيرها.. لو كانوا يحسون بها الشي بس لما يأكد الشخص حبه ويوثقه يتغير كل شي .. ركبت الدري وصعدت فوق ..
ضربات قلبها زادت .. لكنها حاولت تتناسى الموضوع


****


الساعه 12 فليل كانت فجر طايحه في الغرفه .. بعدها منصدمه من موقف سلطان .. كانت خايفه انه يستنذل ويخبر عبير او محمد .. وقتها ماكانت تعرف شو بيستوي لكن اقل شي بتطيح من عينهم ويمكن تعرض اختها لمشاكل مع زوجها..
لو صار وسلطان خبر اختها .. اكيد بتجبرها عبير انها ترجع الكويت ..
يا فبالها أحمد .. كيف بترد وبتخليه .. لا ما تقدر قلبها تعلق خلاص .. تمت تدعي من الله انه سلطان يسكت عن السالفه وما يخبر ..

جلبت فتيلفونها وهي فبالها أحمد .. طول اليوم ما رمسته كل ما تدق ما يرد .. قالت بتطرشله مسج ..

( مسا الخير .. عسى ماشر مالك صوت..أتصل ما ترد!؟ )

تمت قابضه التيلفون تتريا يوصلها شي .. ملت وحطته ع جنب وقررت ادش تسبح .. وبعد نص ساعه ظهرت من الحمام وهي تنشف شعرها .. سارت اتجيك ع تيلفونها وطارت من الفرحه يوم شافت انه واصلنها مسج ..
فحته ع طول .. لكن انصدمت باللي تقراه..

كيف.. وبكل ها السهوله .. طرشلها ها المسج .. ماراعى شعورها؟!
ردت تقراه وهي مب راضيه تقنع عمرها انه اللي مطرشلها المسج هو نفسه أحمد

فجر: مسا النور ..سوري والله كنت مشغول بملجتي على بنت عمي .. بغيتي شي؟؟

فرت التيلفون من ايدها وبدت دموعها تنزل ..

فجر: هذا شنو قاعد يخربط .. كيف .. ومتى وليش.. وااايد مستانس انه مطرش ها المسج اللي يحرق .. ليش انا وين رحت .. شنو يعني كان قاعد يتسلى فيني ..


ماقدرت تتمالك نفسها رفعت التلفون واتصلت فيه ..

احمد: الوه
فجر: احمد
احمد: هلا
فجر: شنو هالمسج اللي دازه لي ؟
احمد: شو فيه
فجر: انت ملجت صدق؟
احمد: هيه البارحه .. مابتقوليلي مبروك
فجر: مبروك على شنووو ؟ انته متى خاطب ؟ وليش ماقلت لي ؟
احمد: انا محير لبنت عمي من كنا صغار .. وفجاه ابويه قرر اني املج وانا وافقت
فجر: وانا شنو؟
احمد: انتي زميله واخت يا فجر
فجر: ليش كنت تخدعني لين خليتني اتعلق فيك ؟
احمد: انا ماخدعتج وعمري ماحسستج اني احبج او اباج كنت اعاملج كزميله
فجر: هذا كله وزميله ؟
احمد: شو هذا كله .. ماصار شي
فجر: كيف ما صار شي .. يلساتنا ويا بعض وين راحت .. مكالماتنا ..طلعتنا ورجعتنا .. كل هذا وين رااح
احمد: فجر انا ماييت فيوم وقلتلج اني احبج او اني اباج .. كنت مستانس بصحبتج..زميلة دراسه لا غير ..
فجر وصوتها متقطع ودموعها تنهمر: احمد انت شنو قاااعد تقوول
احمد: شوفيج ماخذه الامر بحساسيه .. حتى انتي ما حسستيني انج تحبيني ..
فجر: لي كرامتي .. وكنت اترياك انت تبدى
احمد: لو كنتي فخاطري ما كنت فيوم بخبي مشاعري ..بس انا اعرف اني لبنت عمي وماظن مشاعري تروح لشخص غيرها
فجر: لاا .. احمد .. لاتهدني
احمد بجفا: فجر اسمحيلي ..زوجتي تتصل ع الخط الثاني .. مع السلامه
فجر: أحمــد لااا ..
احمد: فمان الله..

سكر التلفون عنها.. ويلست فجر تصيح من حسرتها ع اللي صارلها ..صفعتين فيوم واحد .. صفعه من سلطان وثانيه كانت اقوى من أحمد .. خلاص ما قدرت تستحمل أكثر طاحت ع الشبريه وهي تصيح صياح يقطع القلب ..
الشخص اللي حبته وسلمتله كل احاسيسها طلع مجرد وهم خادع..
لو حد يعرف باللي صايرها اكيد بيعايرونها .. فلحظة ضعف صدقت مشاعرها .. مشت بكل ثقه لين يا ها اليوم اللي اطيح فيه على ويها ..
جلبت صفحاتها من اول ما يت ها البيت لها اليوم .. وقررت تسكر الدفتر خلاص .. ماعاد لها مكان .. بتعلن الرحيل من بعد الهزيمه ..
وبتثبت وجودها من يديد برحيلها ..

****

كان غافل ع سريره وقت ما سمع دق ع الباب .. انتبه للنور اللي ضوى من حجرته شوي .. وغطى ويهه بايده وهو يتأفف ..

فارس: شو مرقدنك من الحينه؟
مروان وهو متضجر ..
مروان: شو تبى
فارس: ماشي ييت البيت ماحصلت حد
مروان: الساعه وحده منو بتلقى واعي يعني
فارس: احيدكم انته وعزوه تتيلسون فالصاله
مروان: عزوه راقده من وقت اليوم ..
فارس: مب منها .. خامه المولات اليوم..
مروان: انزين خلني برقد ..
فارس: اف منكم .. بدق لمنصور بسير وياه العزبه
مروان: هاي شغلتكم تراها .. ماتملون من ها الميلس
فارس: يلا باي

طلع فارس من الحجره وسكر وراه الباب ..
ومروان حاول انه يرقد بس ما قدر .. يلس فمكانه وبدى فكره يجول به .. تذكر المسجات اللي كانت بينه وبين ساره اليوم ..
قبض تيلفونه يبى يتصللها.. ومن غير تردد ضرب على رقمها .. لكن ما من مجيب..
بند بكل هدوء ووطى تيلفونه .. طاح وهو محطي ايده ورا راسه..

ليش يعني هيه متجاهله مشاعره .. وليش بارده جذي.. شو يعني ناويه على تعذيبه.. شال ها الافكار من راسه .. وقرر انه باجر يكلم ابوه فالموضوع..خلاص ما يقدر يصبر .. كان قبل متخوف انها ماترضى عليه لكن لما وصللها وبدى ياخذ ويعطي وياها تعلقها أكثرواطمن قلبه انها هيه متقبلتنه ..

 
قديم   #52

توفي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

يعطيك العافيه

 
قديم   #53

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

الجــزء الحـــادي والعشـــرون

***********************
(الخميس) 6 يناير 2006
***********************


"يا مرحبا وسهلا حيا الله من لفانا"

كانت ام سيف واقفة عند الباب ترحب بالحضور اللي كانوا يتوافدون على القاعة محطيه شيله تور عليها عباه ع الراس ..و لابسه ثوبها العنابي المطرز بذهبي اللي فصلته لها ريم بهاي المناسبه ..
وراها ناعمه اللي يالسه ع الكرسي ومن بعدها يتتالون ام راشد وعليا وشيخه وميره ومريم وعبير على الصوبين للباب..
كانت الطاولات في القاعه مفروشه بمفرش ابيض عليها مخمل اصفر فاتح ..
وعليها ورود تشكل دائره من اللونين الابيض والاصفر ..
كان التزيين بسيط الا انه راقي وهادي في نفس الوقت ..
ساره كانت واقفه اخر الاستقبال .. لين يتها مي تزقرها

مي: ساروه لحقي عليه
ساره: بلاج ؟
مي: انطر الفستان
ساره: تغربلتي .. من دفاشتج .. هاتي اشوف ؟

مي التفتت عشان ساره تشوف وين الفستان مطرور..
صدت لهم عبير مرت خالهم

عبير: شفيكم ؟
ساره: انطر فستانها
عبير: عيل حمدي ربج اني يايبه وياي ابره وخيط
ساره: حق شو؟
عبير: دقتلي ميره تبا ابره وخيط لبنتها ايمان .. فصمة فستانها طايحه
ساره: زين
مي: انزين عبير وين الابره والخيط ؟ يله سوولي
عبير: في شنطتي .. تعالي معاي بسويه لج عند ريم فوق..
مي: يلا انزين قبل ما ايون ربعي .

طلعت مي ويا عبير فوق عند ريم اللي كانت لطيفه يالسه عندها وهي تتصور..
مي ابتسمت لريم اما عبير تمت واقفه محلها وهي تتطالع ريم وتسمي بالرحمن ..

عبير: بسم الله تبارك الله .. انا بنادي محمد يقرا عليج
ريم: هههه مب لها الدرجه عاد

اللي كان شايف ريم قبل والحين بيعرف الفرق ..
ضعفت وترتب جسمها وشكلها مرتاااح اكثر من قبل ..
فستانها كان ناصع البياض .. ايده طويله .. والطرحه دانتيل مشغول .. يايه على راسها تغطي ويها من الاطراف .. فاتحه شعرها اللي كانت تسريحته غريبه بالنسبه لعروس .. كان كستنائي مموج يوصل لين تحت جتفها بشوي .. حركته كانت غير عن الحركات المعتاده لتسريحات العرايس ..

مي: ريموه .. بتصور وياج
ريم: انزين نحن مخلين حقكم لا تخافين ..
مي: انزين انا ابا اتصور الحينه . اخر العرس بنكون تعبانين ومالنا بارض والميك اب بيخترب
ريم: انزين خلاص زقري اللي يبا يتصور .. انا تقريبا خلصت .. ابا ايلس ارتاح
مي: اوكي بس خل يعدلولي فستاني اول
لطيفه: ليش بلاه؟
مي: خخخ نزلت من الكوشه وعلق الذيل فشي وانطر شويه
لطيفه: اويييه .. وماتشوفين اللي جدامج وانتي تمشين
مي: شدراني كنت مستعيله ..
عبير: يلا انزين تعالي ..

ويلست مي حذال عبير ورفعت فستانها وعطت عبير تسويه الها .. ريم كانت تعلق على مي ولطيفه تضحك ..
وبعد ما خلصوا ..

عبير: يلا خلصت .. انا بنزل عنكم ..
مي: انا بعد .. بشوف ربعي احس ين ..
ريم: وما بتصورن؟
لطيفه: انا بتصور الحين بروحي وياج .. ميوه زقري خواتج واسوم
مي: اوكيك .. يلا كل شوي دفعه بتي .. احين بني انا وحلام..
ريم: يلا انزين ..
مي: هيه صح ترى سميه ربيعتج يت تحت بسير اييبها
ريم: هيه خل تي فوق بسلم عليها وبتصور وياها
مي : اوكي

نزلن مي وعبير .. ولطيفه تمت ويا ريم تتصور .. كان بعده فيه وقت فخذن البنات راحتهن فالتصوير .. وكل شوي تي مجموعه منهن يتصورن .. وفالأخير .. يت عليا فوق عند بنتها ..

كانن اسما وساره اخر حد يايات يتصورن ويا ريم .. طلبت منهن عليا انهن يخلنها ويا ريم شوي قبل ما تنزل ..

ساره: ومتى بتنزلين ريموه؟
ريم: الحين الساعه عشر بعدها
اسما: انزين دقيلنا رنه اول ما بتنزلين .. نحن مزهبين كل شي والدي جي بنقوله بعد يستعد للزفه
ريم: خلاص اوكي .. المهم كل شي يكون مرتب .. مابا انزل ويخترب شي وارتبك
ساره: لا ماعليج .. اذ اخترب شي انا بقبض المكرفون وبغنيلج هيهي
ريم: ههههه متفيجه .. يلا سيرن بطني قام يعورني ..
عليا كانت يالسه حذال بنتها اللي محطيه ايدها فايد امها وتبتسم الهن ..
طلعن البنات وتمت عليا ويا ريم ..

ريم: من متى اترياج اتين .. اقول فخاطريه ما بنزل من غير ماشوفج
عليا: فديتج يا ريمان .. قمر طالعه
ريم: اميه انتي متخيله اني عروس ..
عليا: وليش مب متخيله..بسم الله عليج وحواليج منو يشوف ها الحسن كله وما يتخيل انها بتكون عروس ..

رفعت ريم راسها واطالعت امها .. كانت نظرتها رزينه وثابته .. مافيها مدخل للخوف .. ها اللي لاحظته عليا فنظرات ريم اخر فتره ..

ريم: اميه .. الصداع وايد خف عني الحمدلله
عليا: لان نفسيتج تعدلت .. وقايلتلج من قبل وقايلنها لج الدكتور
ريم: بس حزات اييني خفيف
عليا: الحمدلله يا امايه ..المهم انتي تكونين مرتاحه
ريم وهي ترص على ايد امها: نايف خلاني ارتاح .. طمن قلبي وايد .. ماكنت مستعده فيوم اني اثق فريال .. لكن هوه خلاني اراجع حكمي في هالموضوع
عليا: لانه ريلج ويحبج ومحد بيداريج كثره .. انتي قبل معقده بعمرج ..
ريم: الاوضاع اللي كانت والاحداث اللي استوت هيه اللي خلتني اعقد بعمري .. وبعدين انا احس انه صلاه الاستخاره يوم صليتها الله يسر لي كل شي الحمدلله وتقبلته بشكل اسرع من اللي كنت اتوقعه

عليا رفعت ايد بنتها وباستها بكل حنان .. دمعت عينها وهي تتذكر الماضي فثواني .. وريم حظنت امها وتحاول انها تمسك دموعها..
عليا: اللي حسيته اخر فتره .. انه ردتكن لبيت ابوكن كانت فصالحكن ..
ريم وهيه تطالع امها ..
ريم: انا وياج .. كنا قبل مب متقبلينهم .. لكن والله يدوه تغيرت .. نعوم قامن خواتي وايد يسايرنها لين قدرن لها .. وابويه اللي ما كنت فيوم حاطه فبالي اني بتعامل وياه .. صرت كل يوم والثاني اثبت فكرة ابوته فبالي لين ما قدرت اني اكلمه عادي .. وايد اشيا تغيرت فيني يا اميه
عليا: الحمدلله ع كل حال يا ريم ..

وقامت عليا من مكانها ووقفت ريم .. وقفت عليا مجابله بنتها وحبتها ع راسها ..

عليا: ما وصيج يا ريم .. انتي كبيره وعاقله .. اوزني امورج ويا ريلج صح .. ولا تخلين للشيطان مدخل امبينكم ..
ريم: ان شاء الله
عليا: الله يبارك الكم ويرزقكم الذريه الصالحه يا رب
ريم: امين ان شااء الله ..

وبعد ها اليلسه ويا امها .. حست ريم باطمئنان يسري فبالها .. اتصلت عليا بساره تقولها انها بتنزل ريم الحين .. واول ما يشوفون ريم طالعه من الباب خل يشغلون الزفه ..

طلعت عليا قبل ريم وفتحتلها الباب .. سمت ريم بالرحمن وهي قلبها كان يدق .. طلعت من باب في الطابق الثاني يودي على بلكونه طويله على مدى مساحه القاعه .. واول ماطلعت ريم عينها شافت كيف القاعه تحتها تضج بالمعازيم .. مشت بشوي شوي فالممر الي يوصل لين اللفت .. الكل كان يطالعها ومركز نظره عليها وعلى شاشة العرض اللي اطلع ملامحها واضحه ..

وصلت للفت كان ينزل في وسط القاعه .. تبطل وركبت فيه وهي مقابل الواجهه الزجاجيه للفت اللي يعكس شكلها للمعازيم وهو نازل .. كانت تبتسم بكل هدوء تحاول بس تضبط دقات قلبها المتزايده وهي تتذكر وصيه خواتها عشان ماتوطي راسها وهي تمشي .. واول ما وصلت للطابق الارضي وانفتح باب اللفت .. شافت انه الناس كلهم قراب منها .. ارتبكت اكثر .. وبدت تمشي ع الستيج بخطوات واهنه . تحس بريولها ترجف .. لكنها تقاوم .. وتجبر نفسها ع الابتسامه ..

كاانن مي ولطيفه كل وحده من صوب تحت الستيج.. يحثنها انها تتلفت يمين وشمال وتبتسم .. وبعد تعطي المصوره اللي جدامها نصيب من ابتساماتها ..

كانت ام سيف هالوقت يالسه ع واحد من كراسي الاستقبال حذالها ام راشد ..
كانت ام سيف قابظه طرف شيلتها وتصيح
ام راشد: بلاج يا ام سيف البنت بنتج وخذت ولدج ادعيلها انتي بس
ام سيف: فديتها هاي الغاليه عاد ماتغمض عينها لو ماتلف ع البيت كله وتطالعهم كلهم
ام راشد: من استوت فديتها ..
حاولت ام راشد تصبر ام سيف لكنها قررت في الاخير تشاطرها دموع الفرح

بعد ما خلصت الزفه .. يلست ريم ع الكوشه .. وهي تحمد ربها انه كل شي مر بسلام .. وبدوا ربعها وبنات اهلها يركبون عندها يسلمون عليها .. واللي يتصور وياها .. واللي يسولف وياها .. لين ما يا الوقت اللي بيدش فيه نايف..

وبدت حالة الطواري من يديد .. ولبسن البنات عبيهن ..

من بعد ما نزلوا الرياييل اللي كانوا يتمثلون في المعرس وسيف ومايد وجاسم ومحمد اللي كانت ريم طالبه منه انه يدش ويا ريلها.. بدوا المعازيم يخفون .. لين ما فضت القاعه تقريبا ومحد تم فيها غير اهل المعرس والعروس ..
نايف خذ حرمته وصعدوا فوق يكملون تصوير ..
اول ما صعدوا نايف وريم شافو عليا يالسه ..
عليا .. اللي من شافت سيف داش القاعه .. شلت بعمرها ويلست فوق ..
ما تحملت تشوف ها الانسان مجددا .. ولا عندها أي رغبه في انها تشوفه.. كرهت النظره اللي لمحته فيها ..
استانست ريم وايد انها شافت امها وطلبت منها انها تتصور ها المره وياهم هم الاثنينه .. وطبعا عليا ما بترد بنتها فشي فيوم فرحتها ..

اما اللي بجوا فالقاعه ..
نزلولهم طاولات اكل وتعشوا كلهم رباعه ..

كانت ناعمه يالسه ع طاوله ويا البنات ..

مي: نعوم كلي .. مستويه ميته ما يسوى علينا ها الحمال نحن
ساره: ههههه تخاف المتن هيه .. ماعليه بتستويلج كرشه من عقب ما تربين
ناعمه: بسم الله عليه فال الله ولا فالج .. ما بهمل عمري انا ..
احلام وهي تنغز مي وتصاصرها: فيني ضحكه..ماعرف ليش نعوم تضحكني
مي: ههههه ليش
احلام: مادري كل ماشوفج انتي وساروه وياها احس تيني ضحكه..كله تضاربن وياها
مي: الا نسولف وياها.. وحليلها نعوم ..
لطيفه: ناعمه انتي فاي شهر؟
ساره: الولووود هاي ع قولة ابو محبوبه عند قوم خالتي قماشه لا تقولولها ناعمه .. في الرابع احين
ناعمه: سالوني انا انزين والولود هاي محد غيرج
لطيفه: ههههههه بدن عاد ..
اسما: لا ساروه ولا ناعمه ايوزن عن بعض
ساره: خخخ انا احب اغصص فيها
ناعمه: هيه وخلي ها اللي فبطني يطلع عصبي عقب
مي: مااااعليج منه ها اللي فبطنج.. كم مره قايلتلج انا بربيه
لطيفه: بتربينه سنه سنتين .. وعقب خلاص ع بيت الريل
مي: هاا .. لا فديتني بعدني صغيره ..
اسما: يلا .. قالتها ساروه قبلج .. والحينه شوفيها سالفة خطبتها انتشرت
ساره وبدت تتلعثم: اييه .. هيهي لاتحرجوني
احلام: هي ماشي .. خطيب مي ياي فالدرب ..

مي قرصت احلام فايدها تباها تسكت .. واحلام غصب عنها ضحكت .. والكل قام يتحرش فساره ومي وطاحوبهن على كثر ما كانن يطنزن ع الساير والراد ..

اما فالطاوله اللي حذالهم .. فكانن الحريم يالسات يتعشن ويسولفن عن امور العرس ويتمدحن فالترتيب اللي كان والكل كان مستانس على ريم ..

عزه: فديتها ريمان.. كانت رهيبه
شيخه: هي ماشالله عليها ..
عزه: الله يحفظها ان شاء الله
عبير وهي ترمس عمتها: عمتي محمد يتصل..شكلنا خليناه ينطر وايد..
ام راشد: هي وحليله ..
ام راشد وهي تخاطب ام سيف: يلا عاد يا ام سيف نحن بنترخص الحين ..
ام سيف: تو الناس.. خلكم بعدها الساعه ما يت وحده
عبير: محمد برع ينطرنا..مافينا نأخره.. الا عليا ويين؟؟
ام راشد: ماشفتها انا مادريبها وين غاطه
ام سيف: اكيد تلقنها عند ريم
عبير: هي شكلها جي.. بتصللها بشوفها ..
مريم: يا حليلها عليا.. الفرحه ماليه عينها اليوم ..
ام راشد: لازم يا امايه.. اول بناتها اليوم عروس..
ام سيف: فدييت ريمان .. الله يصبرني على فراقها
مريم: يالله يا امايه الا حذالكم بتكون ..

ودقايق .. نزلت عليا بعد ما طمنتها عبير انه محد من الرياييل يالس فالقاعه .. سلمت على الموجودين وطلعت عليا وام راشد وعبير ..
اما البنات مديه واحلام تشبصن ببنات عمتهن وما رضن يروحن .. يبن يباتن ويا بنات عمتهن .. واستانسن من بعد ما وافق ابوهن انهن يباتن لباجر ..


وبعد ما فضت القاعه وكلن راح لبيته .. طلعوا نايف وريم وبعد درب استغرق ساعه ..
وقفت الليموزين عند بوابه برج العرب .. نزلت منها ريم اللي كانت متغشيه ونزل نايف .. وقفت ريم على طرف لحد ماخلص نايف الاجراءات بشكل سريع وناداها يروحون لجناحهم ..
دخلت ريم وفتحت غشوتها وفصخت عباتها وشيلتها .
كانت لابسه فستان بسيط .. ومخليه شعرها مثل ماهو والميك اب ..
ابتسم لها نايف وهو يشوفها موخيه ومستحيه ..

يلس معاها ع الغنفات وهو قابض مينيو العشا
نايف: تراني ميت يوع
كانت ريم بعد يوعانه بس مستحيه ..
نايف: شو تحبين ؟
ريم: امم أي شي خبز وجبن
نايف: ليكون انا ماخذ فاره .. ههههه .. قولي شو تحبين ها مايسد يوعج
ريم: ههه اوكي في بيتزا ؟
نايف: هيه بيتزا شو ؟
ريم: مارقريتا
نايف: بعد جبن؟ هههه اوكي
اتصل نايف وطلب العشا ..

يلسوا يتعشون كانت ريم متعوده عليه نوعا ما لانه دايما كان يشاركها وجباتها في البيت فتره الملجه ..

بعده توجهوا اللدور الثاني من الجناح اللي يودي لغرفه النوم ..

طلعت ريم من الحمام بعد مامسحت المكياج .. وتمسحت عشان تصلي ..
لبست عباتها وشيلتها .. كان نايف فارش سياده للصلاه .. وهو بعد كان مستعد للصلاه ..
وقف نايف وريم وراه يأم بها ويصلون ركعتين اقتداء بالسنه ..
بعد ماصلى نايف التفت لريم اللي كانت يالسه وراه وحطى ايده على يبهتها
وقال " اللهم إني أسألك خيرها وخير ما جبلت عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه"
وتجدم وحبها على راسها ..


**********************
(الجمعه) 7 يناير 2005
**********************


من بعد ليل طويل صاحبه ضجه وربشة ما بعد العرس..قامت مي من نومها .. بس تمت مسترخيه ع سرير ريم .. لفت الصوب الثاني شافت احلام مستغرقه فالنوم..ابتسمت وهي تشوف احلام .. وقربت صوبها .. خذت خصله من شعر احلام وقامت تلعوزها .. تحطها فاذنها وتم تغصصبها ..
بطلت احلام عينها ولفت الصوب الثاني عن مي ..

مي: يلا نشي
احلام: مابا
مي: قووومي عاد وصلت الساعه 12
احلام: ماروم ..
مي: قوومي اخاف ابوج ايي
احلام: لا بيي فليل
مي: افف انزين قومي يلا ..
احلام: انزين بقوم عقبج
مي: بشوفج ان مانشيتي

قامت مي ودشت الحمام .. اما احلام .. من بعد ما وعتها مي طار النوم من عينها .. تذكرت الحلم اللي كانت حالمتنه وابتسمت..
قامت من ع السرير وجابلت التسريحه وقامت تمشط شعرها ولفته واول ما طلعت مي من الحمام دشت احلام ع طول ..
اما مي طلعت من حجرة ريم وتوجهت لحجرتها .. كانت مديه راقده ع سريرها ..بطلت مي الليتات..

مي: يلا قوووومن .. مدوي.. ساروه .. بسكن رقاد ..
ساره بتضجر: اف منج .. دومج حشره
مي: يعلج الحشره.. انتي الي دومج باخه رقاد قومي يلا
مديه: ميووه كم الساعه؟
مي: 12 وربع ..
مديه: حلامي قامت.؟
مي: هي توي وعيتها..

طلعت مي من عندهن وكملت السالفه وسارت تشوف خواتها الباجيات وبعدين ردت عند احلام اللي كانت منبطحه ع الشبريه وتقرى مسجات من تيلفون مي..

مي: باااك
احلام: ولكم.. ها وعيتيهن؟
مي: هي لفيت عليهن كلهن.. منهدات يبوج من عقب العرس
احلام: هي والله .. ريلي عورتني امس وايد
مي: بس حلوو العرس كاااان
احلام: هيي .. الحين ريموه وين..؟
مي: ويا ريلها بعد وين؟
احلام: سخيفه وحده .. اقصد وين بالضبط
مي: في برج العرب
احلام: ليش ما بيسافرون؟
مي:امبلا .. اليوم بيسافرون
احلام: متى
مي: العصر
احلام: اوونه.. زين (وهي تتذكر شي) ميووه
مي: هاه .
احلام: قولي شو حلمت
مي: شوه
احلام: ههههه حلمتج بفستان ابيض وكنتي وااايد حلوه..
مي: متأثره بعرس ريمان شكلج
احلام: يمكن .. بس تعرفين كان ويهج يشع ماعرف كيف ..
مي: اونه .. كنت حلوه يعني.. ها تفسيره اني ما بعرس
احلام: يلا مناك .. بفسره الحلم.. بس احيد الابيض طهاره
مي: الله ..
احلام: الا تعالي..
مي: شو
احلام: الحين سالفة خطبة ساروه شو غدى عليها
مي: والله مادري.. تعرفين اميه عليا موول ماطرتلنا شي
احلام: عيل
مي: يدوه مره قالت جدامي وجدام ريم انه خالي راشد رمس ابويه.. وعاد عقب انتشر الخبر فالبيت .. وريم يوم خبرت اميه قالتلها من زمان راشد خاطب البنات
احلام: يعني انتي بعد
مي: هئ جان استحي..
احلام: يوم اقولج من قبل.. مدووي سامعه عمي يرمس ..
مي: انزين بس السالفه الاكيده الحينه سالفة ساره.. يعني مروان بروحه رمس..
احلام: وحتى سالفتج
مي: لا حبيبتي .. انا ما بحط لعمري أمل دام فارس بنفسه ما رمس..
احلام: اف منج
مي: تأففي لين باجر.. يلا قومي ننزل تحت .. ابا اشربلي عصير فرش
احلام: اقولج
مي: ها
احلام: عمي مانع متى بيي؟
مي: فدييييته يا ربي ذكرتيني .. من اسبوع كان مرمس ريم وفخاطره ايي العرس.. خلاص دورته بتخلص الاسبوع الياي .. يالله لو تأجل العرس ولا يتم فخاطره
احلام: بعد هم ملتزمين بالحجز
مي: هي انزين .. يلا ماعليه المهم ايي ونشوفه .. تولهت عليه وعلى سوالفه
احلام: يا حليله عمي.. يلا انزين نشي .. فخاطريه نيلس شويه ويا نعوم.. هيهي ابا اضحك
مي: ليش حرمة ابونا ارقووووز
احلام: هههههههه ها البيت كله يبوج مب الا حرمة ابوج
مي: قومي انزين ..
احلام: وانتن متى بتردن الجامعه؟
مي: بنرد اليوم المغرب..
احلام: عيل العصر برجع البيت
مي: تمن لين نروح
احلام: منو بيوديكن
مي: ابويه بيفزعبنا ..
احلام: اوونه .. زين زين
مي: اف عرس ريمان ياي مخالف .. زين اني مخلصه امتحاناتي قبل ما انزل .. بس باقلي امتحانين تحدي..وساروه باقلها امتحان اظن
احلام: الله يعينكن ..


ونزلن البنات تحت .. دشن المطبخ التحظيري وسولتها مي عصير برتقال فرش الها ولاحلام وعقب يلسن فالصاله شوي .. لين يت الساعه وحده وردن فوق يصلن الظهر عشان ينزلن كلهن ع لمه الغدى..

****

فصالة بيت راشد كانت ميره يالسه ويا عزه وريلها فيصل.. تاخذ اخبارهم وتطمن على اوضاعهم .. مستانسه وايد على وناسة بنتها .. وتشوف الفرحه فعين فيصل اللي وده انه يشل عزه ويحطها فعيونه الثنتين ..

فيصل: والله يا عمتيه على كثر ماهي تتشرط الا اني مسايرنها
ميره: ههههه عاد تحيدها عزوه ..
عزه: يالله عنك يا فيصل وين تشرطت.. سوالف الا اسوي انا ..
فيصل: ماعليه انزين بدلعج انا الا ها الكمن شهر . بس بعدين خلاص
ميره: هيه بتجدم عقب ..
عزه: يلااا عااد ..
فيصل: ههههههههه شوفي عمتيه كله تتغصص وتعنطز من السوالف
ميره: تسويلك علوم الا هيه ..
فيصل وهو يطالع عزه ويغمزلها: يا حلو علومها عيل
عزه: هي قص عليه
فيصل: لا افا مايطيع زينج اقص عليج.. الا اقول
ميره: امر
فيصل: مايامر عليج عدو.. بس الشباب وينهم؟
عزه: خواني لا تسأل عنهم .. اكيييد فالعزبه
ميره: ههههه مروان هيه .. بس فارس ظنتي سار يلعب كوره
عزه: هيه يوم بيتكسر عقب تمي بالحسره
ميره: شو اسويبه انزين .. مايطيعلنا .. كم بنرمسه
فيصل: اخر مره تقولي عزه انه الاربطه عنده ملتهبه
ميره: هيه وانكسرت ريله وجبسوها .. الا انه ما يتعايا .. يقول بس يلعب شويه عن خاطره ..
فيصل: ها الشباب ما يبون النصيحه مول ..
ميره: الله يحفظه ان شالله .. شو بنسويبه ..
عزه: وشو دراسته هو؟
ميره: الحمدلله .. يقول صعبه وايد وكارفينهم لكن مستقبل شهادتهم زين..
فيصل: بعده فكلية الاتصالات
ميره: هيه ..
فيصل: يلا زين الله يوفجه..
ميره: امين ان شاءالله..
فيصل وهو يقوم: خلاص عيل بترخص منكم الحين ..
ميره: وين توك ياي
فيصل: بسير مواعد واحد من الشباب مافيني اتاخر عليه
ميره: هيي زيين عيل ..
فيصل: يلا عيل فمان الله ..
ميره: الله وياك

قامت عزه بتوصل ريلها لين باب البيت .. ركب سيارته وروح .. اما عزه فردت عند امها وقالتها انها تبى تسير بيت يدها عسب تسلم عليهم ..

وفي بيت بو راشد .. بعد ما وصلن ميره وبنتها اقترحن ع الموجودين فلمة الصاله انهم يفرشون فالحوي ويلسون برع لان الجو مغيم وبارد .. وطلعوا كلهم

اما اللي تم داخل الصاله .. فجر واختها عبير ..

عبير: يلا خلينا نسير برع
فجر: لا مابي.. وايدين
عبير: منو .. الا عمتي وبناتها وميره وعزه ..
فجر: ممم
عبير: قومي وقعدي معاهم .. من الله اخر ايام لج هنه امبينهم
فجر: اييه ذكرتيني.. عبير عاد انا بروح عنكم وبرد الكويت .. لازم ترفهوني ها الاسبوع
عبير: شوف انتو.. لازم تتطلب
فجر: شدعوه طالبه بيت شعبي
عبير: هههه خلاص ولا يهمج كم اخت انا عندي.. انا بقترح ع محمد انه نقضي ها الاسبوع فدبي .. نتونس ويا بعض لين يوم سفرج ..
فجر: الله .. حلوو بعد بواعد رفيجتي زهره .. بودعها ..
عبير: زين .. واللي كانو وياج فالسكن؟
فجر: لولوه ودلال .. رجعوا الكويت من بدت الاجازه .. ان شاء الله بشوفهم هناك ..
عبير: حلو .. كونتيلج صحبه يديده
فجر: ايه
عبير: زين ..يلا خلينا نطلع
فجر: اوكي ..

قامت عبير من مكانها وسحبت اختها وياها اللي قررت من فتره انها خلاص ترد الكويت من عقب ما حست انه الدنيا ضاقت عليها هنه .. ستحملت لين ما خلصت ها الكورس بسلام واعلنت عن قرارها اللي الكل انصدم منه.. ولكنها فجر.. اللي فراسها بتسويه ومحد يروم يردها.. يكفي صدمة قلبها وخيبة أمله .. والحين ما تبى لأملها يخيب فأي شي .. ولا تبى صدمات فحياتها ..


********************
(الاحد) 9 يناير 2005
********************

كان نايف ماسك ايد ريم وهم واقفين على منصه المشاهده في شمال جزيرة موريشيوس عند اهم المعالم الطبيعيه .. يراقبون من بعيد النهر الاسود العميق اللي يخترق جبال الجزيره .. تمشوا شوي مع المرشد السياحي اللي كان من اصل هندي..
المرشد: this area called shamaryal it has 7 colors of sand
ريم: ماشاء الله روعه
نايف: كنت قاري عنها .. لها 7 الوان ولين الحين مب محصلين لها تفسير علمي
ريم: سبحانك ربي ..
المرشد: stand with your wife here I will take photo for you
نايف: ها شكله ماصدق قبض كاميرا
ريم: هههههه اشوفه
وقفوا وخذ لهم صوره ..
ريم:وين بنسير الحين ؟
نايف: محميه الطيور ..
ريم: هيه عاد عوقك انته الطيور
نايف: ههههه عرفتي يعني ..

دخلوا محميه الطيور اللي كانت تظم 150 نوع .. نايف كان وايد مستانس بما انه مولع بالطيور .. ويشرح لريم بعض اللي يعرفه عن الطيور ..

نايف: يالله قومي بنسير نتغدى
ريم: والله الواحد الي يشوف ها المناظر يشبع من الاكل ومن كل شي
نايف ابتسم لريم وهو يشوفها تتأمل الي حوالينها ..
نايف: ان شاءالله بس تكونين مستانسه
ريم: وااايد .. فوق ماتصور .. انا وايد احب الطبيعه والهدوء
نايف: عيل وايد بنغامر فها الجزيره.. فيها وايد اشيا حلوه
ريم: حلوو
نايف: يلا عاد نسير نتغدى .. يوعان انا
ريم: هههههه اووكي ..

ساروا لمطعم في نفس منطقه شاماريل على تله ويطل على جبل منظره وايد حلوو .. احتاروا شو يطلبون من اللسته اللي موجوده جدامهم ..
لكن النادل اقترح عليهم الاكله الشعبيه في موريشيوس وهي وجبه (الكريول) ووافقوا..كانت الوجبه عباره عن ارز مع كاري وخضروات وبقول ..

عقب الغدى توجهوا لرحله جويه بطايره الهليوكبتر عشان يشوفون هالجزيره اللي هم يالسين فيها ..
مرت الطياره من فوق بركان "Trou aux Cerfs" الخامد ..
اللي ممكن يثور في لحظه ..
ريم: بسم الله ها ليش جي منزل الهليكوبتر فووق البركان ؟

لكن كانت اجابه قائد الطياره اسرع من اجابه نايف اللي طمنهم وهو يقولهم
"dont be scared the last erupting Volcano was from 200 years ago"

طافت الطايره فوق انحاء الجزيره ومرت على مزارع الشاي وحقول القصب وارقى المنتجعات الفندقيه .. نايف وريم كانوا وايد مستانسين ع جولاتهم فها اليوم .. ما ملوا ولا دقيقه .. ويخططون لرحالتهم اليايه وين بتكون ..

****

على مكتبه في شركه خاله كان سلطان يالس ويجري بعض الاتصالات وبعد ما خلص تم يفكر فالي بيسويه .. كان الكمبيوتر مشغل .. حرك الماوس وفتح صفحة قوقل وقام يسوي سيرج عن مناسك الحج.. قعد يقرى ويقرى .. وخافقه يزيد فاضطرابه ..
قطع عليه قرايته دخلت مروان ..

مروان: السلااام عليكم
سلطان وهو يبتسم: وعليييكم السلام..
قام سلطان وتخاشم ويا ولد خاله .. ويلسوا ع الكراسي مجابلين بعض ..
سلطان: حيالله من يانا
مروان: الله يحييك.. ها اخبار الشغل
سلطان: والله تمام .. علومك انته؟
مروان: ملان ياخي.. من عطوني الاجازه وانا ماعرف وين اودي بعمري
سلطان: الا اسبوعين هن قزر وقتك فأي شي
مروان: الله كريم..
سلطان: يحيك والله ..
مروان: الله يحييك ويبجيك .. خلاص عيل انا بخليك ويا شغلك بمر على ابويه بشوفه
سلطان: يلس يا ريال .. لاحقين ع الشغل
مروان: لا ابويه مافيني.. يمر مديركم ويشوفني داق وياك سوالف ويبهدلني
سلطان: ههههههه الا ابوك هوه عادي خله يبهدلك والا ماتحق على عمرك يوم غديت معرس احين
مروان: هههه لاتذكرني ياخي قهر ..
سلطان: افا ليش؟
مروان: سووها خطبه رسميه ويلسوا ..
سلطان: وانته شو تبى.. تعرس؟
مروان: هالموضوع اللي كنت ياي ارمس ابويه عنه
سلطان: العرس؟
مروان: هيه ابا اعرس ع الاقل في الصيف
سلطان: تراك ماتنعطى ويه .. قلت بس بخطب وسويت سالفه ويوم خطبوا قلت بعرس
مروان: مب جي ياريال .. شوف احين اللي عرسوا يابوا عيال ولا طلع لهم صندوق الزواج ولا قرض الاسكان .. من جي ابا املج ع الاقل وااقدم لصندوق الزواج والقرض
سلطان: والعرس ؟
مروان: بعده .. يوم بيبقالها كورس واحد بس بعرس .. يعني شهر 1 السنه اليايه .. امبوني انا عايش في العين وبتسير كليتها وبترد البيت
سلطان:ماشا الله مخطط ومرتب
مروان: قول ان شا الله انته بس الوالد مايخرب علينا
سلطان: لا لا بيوافق ان شا الله .. قوم سير واقرى في ويهه
مروان: ههههه ذكرتني بايام الغش في المدرسه يوم نقرا في ويوه المدرسين
سلطان: هههههه

وقام مروان مكانه وقام وياه سلطان .. وصله لباب المكتب .. روح مروان عند ابوه.. قاله السكرتير انه ابوه فاجتماع مهم .. مايقدر انه يقطعه .. تنهد مروان .. ورجع بخطواته ع ورا وتم يفكر متى بترد الشجاعه له وبيقول لابوه..

اما سلطان رد ييلس ع مكتبه .. حط اديه ورا راسه وسرح بفكره ..
يتذكر اليوم اللي تضارب فيه ويا مروان ..
فهذاك اليوم شاف عمره له هيبه .. لكن اليوم .. وهو يتذكر كره عمره ..
حمد ربه انه حاله اعتدل .. وربه هداه للطريق الصح ..

"بــدريــه"

ها الاسم ما فارق احلامه ومخيلته .. كان حاس بتأنيب ضمير فضيع.. كل يوم قبل ما يرقد يتذكر اللي سواه فيها .. ويتذكر اللي صارلها.. ما يهناله رقاد.. يقوم يصلي ركعتين ويرد يحاول يرقد ..
لو انه بدى يمشي صح.. لكن ضميره مب مرتاح مول .. كل ما يحاول انه يوصل لبدريه يمنعه شي ..

قبض تيلفونه ومثل كل مره كتب مسج .. بس ما مسحه مثل كل مره ..
طرشه ع الرقم اللي كان يتذكره .. دعى ربه انه يوصللها وتقراه وهي بمفردها ..

اشويه ووصل له مسج
" اخوي بغيت منو؟! .. انا مش بدريه!"

وطى التيلفون من ايده وحط ايده ع راسه وهو مأجب على الطاوله .. نسى رقمها .. كيف بيقدر اييبه .. لازم يوصللها .. لازم يرمسها .. يباها تسامحه ..
أي شي بيسويه بس عشان تسامحه.. خلاص من بعد ما ضميره صحى
ما يقدر يعيش فتأنيبه طول الوقت .. ما يهناله شي مول ..


****

بعد ما ودعت فجر اهل بيت بو راشد .. ركبت سيارة محمد تتريا العدد يكتمل .. وبعد ما ركب محمد وعبير وبناتهم طلعوا من البيت متجهين دبي ..
فالدرب كان محمد يسولف ويا بناته ويحكون لبعض حكايات ويعلقون ع روايه ابوهم ويسالونه عشان يشرح لهم اكثر عن المواقف اللي ذاكرنها فالروايه ..
اما عبير فكل شوي تلتفت لفجر اللي من تحركوا وهي لازمه الصمت وتتطالع الشارع..
وبعدين صرفت نظرها عنها وكلمت زوجها ..

عبير: الحين انت وين حاجز لنا؟
محمد: سويت في شارع زايد
احلام: الله حلوو .. انا وايد احب هالشارع ..
مديه: بنتم كم يوووم؟
عبير: ليما تسافر فجر وبنرجع
احلام: خلونا بعد لين الجمعه .. الا ثلاث ايام ما يسدن
محمد: من طمع طبع.. مب كله مره وحده .. بنحوط ان شالله عقب ..
مديه: متى ابويه؟ الاجازه قصيره
محمد: ماعليه في وقت توكم مخلصين امتحانات.. ان شاء الله بنسير الفجيره بعد
احلام: الله ونااسه .. عاد خلونا نسير لمه مب بس نحن
عبير: ههههه طالع هاي .. مب تارسين عينج نحن
احلام: لا افا منو قال.. بس بعد لزوم الربشه
محمد: انتي عوقج ميوه وخواتها .. وجان صار وسرنا بنشلهم زيين جي
احلام وهي مستانسه : اوووووكي

ردت احلام على ورى من بعد ما كانت متشبصه بالسيت اللي يالسه عليه امها وتاكت ع السيت .. ومديه فالنص قابضه فايدها قيم بوي تتسلابها .. اما فجر ماتنطقت بأي حرف ..

كانت سرحانه وتفكر باللي صارلها .. بالنسبه لها مب شويه .. حبت باخلاص ولأول مره جربت ها الشي لكن تجربتها فاشله..صفعتها كانت قويه وآلمت قلبها وايد ..
عرفت سلطان وخلته للمصلحه فوقت عرفت فيه احمد وما درت انها بطيح فحبه .. خافت انه سلطان يفضحها جدام اهلها لكن ما تعرف شو الي صار فسلطان سكت عن الموضوع ولا ظهرلها من بعد ذاك اليوم .. ما هتمت انها تسأل بس حمدت ربها انه سلطان غض البصر عنها .. وتزامن ها الشي الخبر المشؤووم بالنسبه الها.. خبر ملجة أحمد من بنت عمه ..
احتاجت وقت وايد بس عشان تتأقلم ويا فكرة انها خلاص ماعاد شي بينها وبين احمد .. قبضت تيلفونها وكتبت بمسج كلمات كانت فخاطرها
.
.
" ماتمنيت أبدا اني اكون فمثل ها الموقف فيوم.. لكن ما قدر امنع الواقع .. حبيت من كل قلبي لكن الحب خون فيني ..
كل شي بغيته لقيته جدامي .. لكن انت .. ما قدرت اخليك تكون لي ..
الي يحب ما بايده غير انه يدعي للي يحبه..
الله يهنيك بحياتك ويسعدك ويا زوجتك ..
انا برجع بلادي وللأبد ..
الوداع"
.
.
ما قدرت تمنع دموعها من النزول .. لكنها مسحتها ع طول عن حد ينتبه الها .. غلقت الموبايل ماتبى تشوف أي رد الحين .. ما تعرف شو ممكن يصير لها لو قرت رد أحمد .. فحبت تتجنب ها الشي

 
قديم   #54

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

**********************
(الأربعاء) 12 يناير 2005
**********************


فمطار دبي الدولي .. كان محمد قابض جواز فجر والتذكره ويخلص امورها.. اما فجر فكانت يالسه عند الكراسي ويا عبير وبناتها .. وكانت زهره ربيعتها يايتنها المطار تودعها ..

زهره: فجر .. يلا حبيبتي انا تأخرت بروح ..
فجر: بعده في وقت .. قعدي شوي
زهره: ودي والله لكن اميه تباني اوصل اخواني المول.. حاشرينها ..
فجر: عاد مشكله يوم تصيرين ريال البيت ..
زهره: شو نسوي ..

قامت فجر من مكانها وقالت لاختها بتسير شوي ويا زهره وبترجع ..

زهره: رجعي عند اختج
فجر: شوي بس
زهره: بشتاقلج وايد
فجر: وانا اكثر
زهره: الا فجر بسألج ..
فجر: هلا
زهره: واحمد ؟رضيتي يعني انه يكون لغيرج؟
فجر: زهره .. انا سكرت الموضوع خلاص .. بليز انسي السالفه
زهره: خلاص .. اللي يريحج
فجر: طرشتله من يومين مسج .. كتبت فيه اني خلاص بروح ..
زهره: زين ورد عليج؟
فجر: تخيلي .. غلقت الموبايل يوم كامل وفتحته بالليل على امل انه مطرشلي شي
زهره: وما طرش؟
فجر: قرر اليوم اللي بعده انه يطرش..
زهره: وشو كان مطرش؟؟
فجر: الله يوفقج فحياتج
زهره: يقهر
فجر: يلا ماعليه .. خلاص حبيبتي انا برجع ..
زهره: اوكي
فجر: خلينا نشوفج.. واذا يتوا الكويت ع طول عطيني خبر .. انا ان شالله اول ما اوصل واخذ رقم بطرشه لج
زهره وهي تبتسملها: خلاص اوكي..

سلموا ع بعض بحراره وكلن سار بطريج معاكس للثاني ..
وصلت فجر عند اختها.. طلعت البطاقه من تيلفونها وعطتها عبير ..

عبير: بيودها لج جان فكرتي ترجعين
فجر: لا عبير .. قطعوها أحسن .. بيقعدون رفيجاتي اللي ما يدرون اني سافرت يتصلون.. احسن تقطعونها .. وانا اول ما اوصل هناك بطرشلهم رقمي ..
عبير: اها .. خلاص زين .. كا محمد يا ..

وبعد ما خلص محمد كل شي ..
وصلوا فجر لمكان دخول المسافرين..
سلمت عبير على فجر وسلموا بنات اختها عليها . . دخلت عنهم وهي تمشي كل شوي كانت تلتفت تشوفهم اذا ساروا والا لين غابوا عن عيونها ..



****

قررت ريم مع نايف يخوضون تجربه يديده على هالجزيره .. توجهوا لغواصه تغوص لعمق يزيد عن الثلاثين متر .. كان نايف حاجز غواصه زجاجيه خاصه للمتزوجين .. عشان يتمتعون بالمناظر الحلوه للسمج المحيط بهم ..
عرف نايف انه يقدر ينزل البحر ويتمتع اكثر بحركه السمج من حوله ..
خلا ريم في الغواصه ولبسه خوذه زجاجيه معبايه بالهوى ومسكره بشكل محكم ..
ونزل البحر وريم تراقبه من نوافذ الغواصه .. كانت مستانس بالحركه والمشي بين السمج ..
مسك سمجه صغيره من اللي كانوا يطوفون حواليه ولزقها ع الجامه عند ريم وهي تاشر له انه يهدها وهو ملعوز السمجه اللي كانت تتحرك بين ايده لين هدها ..
رجع للغواصه وبدل ملابسه عشان يتغدون ..
بعدين بدت الغواصه تتحرك ويشوفون سفن الصيد الغارقه في البحر
نايف: هاي شرات تايتنك شوفي شو كبرها
ريم: ليش ماطلعوها لين احين ؟
نايف:هاي سفينه يابانيه اسمها نجمه البحر
ريم: من متى هاييل غارقين اهنه ؟
نايف: من القرن 17
ريم: خيبه لين احين ؟
نايف: هيه اكيد مابيطلعونها مستغلينها عشان يجذبون السياح

تمشوا اكثر في الغواصه وريم كانت مستمتعه بتصوير الشعب المرجانيه والسمج الملون ..
ماوقفوا عند هالحد كان لهم زياده من الاكتشافات في طريقهم للفندق ..
مروا بحدائق بامليموسيس
نايف: شوفي ريمان هاي اقدم محميه طبيعيه في نص الكره الجنوبي
ريم: وايد روعه ..
نايف: يقولج فيها شير اسمه الطايب .. هندي هو .. مايثمر الا كل ستين سنه ..
ريم: والله ؟ سبحان الله ..
نايف: شوفي اهنه مكتوب بعد في هالورقه انه في هالمحميه 80 نوع من النخيل .
بعد هالرحله رغم التعب توجهت ريم ونايف لفندق ومنتجع الهوليدي ان اللي كانوا ساكنين فيه .. بدلوا ملابسهم وساروا يتعشون في مطعم ويشوفون رقصات محليه فولكلوريه مثل رقصة (سيجا) التقليديه في موريشيوس .

****

فستاد آل مكتوم بنادي النصر الرياضي ع الساعه سبع كانوا مروان وفارس ومنصور يالسين فالمدرجات فوسط جمهور خفيف .. كانوا حاجزين يتابعون مباراه عقب حنة فارس ..

مروان: والله انا شو مخلني اسمع الكم
فارس: يا ريال بلاك..
منصور: ههههههه مروان لا ترمسه متحمس ها خله
مروان: الساعه 11 مانع بيوصل .. ما بنتم لين اخر المباراه
فارس: انزين انزين ..

شوي رن تيلفون مروان .. ومن الحشره اللي عنده ما قدر انه يرد .. قام من مكانه ووصل لمكان اشوي اهدى .. ورجع اتصل ..

سلطان: ليش ماترد؟ .. وشو ها الحشره والتطبيل ؟
مروان: يبوك هاذيل فارس ومنصور قاصين عليه يايبيني اتابع وياهم مباراه
سلطان: اسمييكم.. يعني بتمرون ع مانع ؟؟
مروان: هيه انا ياي الا عشانه ..
سلطان: زين .. رمسته مساعه الصبح وقالي بيوصل فليل
مروان: هي ادريبه
سلطان: زين عيل ماله داعي ايي
مروان: وانته متى سيرتك ؟
سلطان: الثلاثا الياي ان شاء الله
مروان: هي بتسير ويا نسيبتيه وريلها ؟
سلطان: زين يوم حصلت حد بيسير ويايه .. بيونسنا نايف
مروان: زين زين الله يوفقك عاد ماوصيك ادعيلنا
سلطان: فالك طيب.. يوم بتوصلون البيت خبروني عشان ايي اسلم عليه
مروان: خلاص ان شاء الله ..

ومن بعد ما سكر مروان رد عند الشباب .. اما سلطان .. فكان يالس فالعزبه ويا ابوه وخواله .. طلع من الميلس ويلس برع .. قبض تيلفونه وتم يشوف الرقم اللي حصل عليه من الاتصالات ..يتذكر ها الرقم بس ماكان قادر يجمعه.. والحين صار بايده ..
لو اتصل يدري انه بدريه مستحيل ترد عليه .. بعده بيتم اللي سواه مب شويه ..ها الوقت فالعاده تكون بروحها قاعده.. كان حافظ يومياتها.. توكل على الله وطرش الها مسج ..

" ممكن دقايق من وقتج؟"

تلقى منها رد على طول .. ماتوقع ابدا انها ترد عليه ..

" ياي تهدد ؟؟؟؟؟؟"

استغرب من ردة فعلها .. شكله خوفها كعادته .. رد عليها ..

" ابا اكلمج ضروري"

بدريه خافت وايد .. سلطان انسحب من حياتها .. وهي الله هداها .. كانت تخاف من يوم يرد فيه ويفضحها .. لكن كانت تبعد ها الافكار من بالها لانه هو بيستر على عمره اول شي مب عليها ..

" شو تبى راد من يديد؟"

سلطان " بدريه .. انا مب سلطان الاولي .. انا وايد تغيرت.. ردي عليه الله يخليج.."

طرش المسج .. وتريا دقايق واتصل فيها .. كانت بدريه متردده وايد قبل ماترد..لكن سلطان ما ستسلم وتم يدق .. لين ردت ..

سلطان: الو
بدريه: نعم
سلطان: بدريه .. سمعيني للآخر .. انا مب ياي اهدد شرا ما تقولين.. لاتخافين .. يكفي اللي سويته فيج فالماضي. بدريه الله يخلييج .. الله يخليج..

بدريه مستغربه من اسلوب سلطان .. هذا يمثل من يديد ولا شو سالفته ..
اما سلطان غصت الكلمه فحلجه مب قادر يقولها ..

بدريه: شو الله يخليني .. تبى تلعب الدور بعدك؟
سلطان بصوت واهن: بدريه الله يخليج سامحيني .. والله والله اني متندم على كل شي .. والله يا بدريه اني تغيرت .. صدق تغيرت .. بس مب قادر اغير اللي مضى..بدريه انا من عرفت سالفتج وانا ما هنالي يوم .. ما قدرت اوصل لج .. بغيتج تصفحين عني انا اللي سويته واااايد كبير .. مب بس فحقج .. فحق نفسي .. انتي غيرتي فيني يا بدريه .. بدريه انتي السبب فردتي للدرب الصح.. انا بسير الحي ان شاء الله .. وبرد انسان ثاني .. انسان نظيف .. واباج تسامحيني يا بدريه..

كلمات سلطان هاذي بلا ارادي خلت دموع بدريه تنهمر .. ماتوقعت تشوف سلطان فيوم من الايام بها الضعف .. كان يتوسلها تصفح عنه .. تسامحه ..
مازال فقلبها عايش ع الرغم من افعاله .. وعلى الرغم من انها نست الماضي وبدت ويا ريلها صفحه يديده ..

بدريه: سلطان.. اطلب من ربك السماح.. على كثر اللي سويته فيني .. الا اني مسامحتنك يا سلطان .. روح والرب حافظنك ..
سلطان: الله يعوضج بكل خير يا بدريه ..
بدريه: امين ان شاء الله
سلطان: خلاص .. اسمحيلي ازعجتج ..
بدريه: بالحل .. الله يحفظك ..

سكرت بدريه التيلفون من غير ما تتريا أي رد من سلطان .. طاحت ع سريرها وهي تصيح بكل حرقه ..
ماتوقعت فيوم انه يصير ها الشي..وتمت تحمد ربها انه سلطان رد للطريج الصح من عقب ما هي عرفته ..

اما سلطان ما قدر يستحمل .. ركب سيارته والافكار تغزيه .. يحس براحه انه كلم بدريه .. وانها سمعت له .. لكن بيظل عايش فها الذكرى الأليمه .. اللي ما بتفارقه مول ..



********************
(الأحد) 16 يناير 2005
********************

نشت مي الظحى ع اضاءة الستاير المبطله .. تذمرت وردت اللحاف على ويها .. تجدمت عليا من السرير ويلست ع طرف وهي تحاول توعي مي وساره .. لكن ما من مجيب.. قامت وبندت المكيف وتمت ع روسهن تغصص فيهن..

مي: اميييه فيني رقااد
عليا: يلا نشن .. ما صدقت اتن ترقدن اهنه تاخذن اليوم كله رقاد
ساره وهي تبطل اللحاف: اميه بس ساعه انزين
عليا: لا ماشي.. هكم فالصاله يسألون عنكن ..
ساره: والله ها الرقاد ننحرم منه فالجامعه .. خلونا نعوض
مي: هي والله
عليا: لا ماشي يلا نشن .. خالكن مانع من اصبح وهو يسأل عنكن..
مي: هممم..زين اميه امهلينا شوي .. عشر دقايق بس وبنش
عليا: شو فرقت يعني؟
ساره: اميه دخيلج شويه

ضحكت عليا عليهن .. ورأفت بحالهن وظهرت عنهن الصاله .. كانوا اللي يالسين مانع وابوه وامه .. عبير ومحمد .. التوم ومديه واحلام .. يلست عليا وهي تخبرهم عن مي وساره ..

مانع: وشعنه ما نشن .. بظربهن تراني
عليا: عندك اياهن
احلام: حليلهن منهدات من الجامعه .. خلووهن يرقدن
مانع: عنبو من كم يوم انزين هن يايات بسهن رقاد ..
محمد: عاد مانع مايروم ييلس بدون ما يتناقر ويا ها الثنتين
مانع: ههههههه والله متوله عليهن .. بس عليه ست شهور بعيد عنكم
ام راشد: فديييتك ياوليدي ..الدار ظلمه من عقبك
محمد: هاا الواالده .. ليش نحن ماكنا منورين
مانع: بدت بدت الغيره
ام راشد: منورين فديتكم .. بس بعد وليدي متغرب وبعيد
لوى مانع على امه وتم يبوسها ويغصص فيها وابوه يضحك عليهم ..
محمد: يالله يا العيار عاد .. انزين اقولكم عندي لكم اقترااح
عبير: ها خير ..
محمد: اليوم الجو حلوو .. خلونا نسير الفجيره.. من امس امطار فيها .. شو الوديان يقولون ..
احلام: يااااا سلااام .. اقترااح مقبول ابويه
مانع: ههههههه يبنها من الله
احلام: هي عيل شو
مانع: زين حمود خلنا نسير سوق الجمعه بودي العيوز انا
محمد: وبنلف صوب البحر شويه
عليا: والله زين متبرضين شكلكم اليوم
احلام: اكيد اكيد يعني السيره..بسير ابشر البنات

قامت احلام من مكانها تتريا ملامح ابوها تأكدلها ع السيره .. بس اكتفى بابتسامه الها وع طول ركضت توعي ساره ومي .. واللي فالصاله متحمسين ع السيره ويخططون شو بيسون .. واحلام اول ما دشت الحجره .. بطلت الليتات ونقزت ع السرير وهي تصرخ ..

مي: وعله يا حلام .. قومي وطيتي ع ريولي
احلام: نشن نشن نشن
ساره: حلااام بلاااج
احلام: بنسير الفجيره يلا نشن
مي: متفجيه انتي .. جذووب
احلام: والله والله رحله عائليه اليوم يلا نشن تنشطن وشاركنا اجواء الفرحه قومن يلا.. يلا قووومن ..
خوزت مي اللحاف عن ويها وهي مرصصه بعيونها بسبة الليت .. وشوي شوي بطلتهم وهي محطيه ايدها ع ويها .. تثاوبت بكسل واطالعت احلام ..
مي: والله يا احلام ان كنتي تقصين علينا بتنظربين
احلام: والله ماقص عليج .. يلا بسج نشي
مي: انزين قومي عني باركه علينا ..
احلام: انزين .. ساروه الدعنه يلا قومي
ساره: حلامي بعدي عني عن شياطيني يركبوني
احلام: والخيييبه ..
قامت مي من ع السرير واطالعت احلام وعيبت عليها .. دشت الحمام تتغسل اما احلام تمت تغصص بساروه عسب تنش ..

وبرع .. بعد ما تأكدت السيره انها تكون بعد الغدى .. شلت عليا السماعه بدق لبيت شيخه اختها تعزمها ع السيره .. رد عليها منصور اللي كان فالصاله ويالس يقرى جريده .. قام زقر امه اللي يت ع طول وشلت السماعه ..

شيخه: لاوالله .. ومتى بسيرون؟
عليا: عزموا عقب الغدى يسيرون ..
شيخه: زين والله .. ماندرابهم عيالي .. ماعرف جان بيطيعون يسيرون
منصور: ليش اميه وين بسيرون؟؟
شيخه تأشر لولدها عسب يتريث..
شيخه: خليفه ادريبه مشغول مب متفيج .. والابو لاهي تحيدينه ..
عليا: سلطان انزين
شيخه: مادريبه وين .. بشوفه وبنرد الكم خبر ..
عليا: خلاص زين .. ولو ماحصلتي حد تعالي ويانا عندنا نفس فالسياره
شيخه: ماعليه بشوف ..

سكرت شيخه عن اختها .. اطالعت الساعه كانت مقاربه لـ 12 الظهر .. اكيد سلطان بيي عقب شوي .. دقتله تيلفون تسأله وين هو .. وقالها انه فوق فحجرته يرتب أغراض السفر .. وطلبت منه ينزل تحت

بعد ربع ساعه نزل سلطان وهو يصفر ويغني .. تلاقت وياه امه ع الدري وهو نازل ..

شيخه: يا وليدي بتسير تحج وتغني
سلطان: هههههه الا اصفر
شيخه: انزين فديتك .. الاهل معزمين ع سيره للفجيره خلاف.. بتودينا
سلطان: الفجييره! ليش يعني
شيخه: بيسيرون يستانسون
سلطان: مااروم اماايه ..
شيخه: شو وراك من شغله ..
سلطان: بسير القهوه عند ربعي الحين
شيخه: يا ها القهوه اللي ماتبى تودرها .. هناك الا عافد ع الشيشه يا ولدي مب زين
سلطان: لا منو قالج اشيش
شيخه: ما اروحك تراني
سلطان: ههههههه .. ماعليج
شيخه: بتظرك تراها
سلطان: امايه لا تحاتين .. شو انتي تبين تسيرين يعني
شيخه: هيه
سلطان: متى بيسيرون؟
شيخه: عقب الغدى
سلطان: خلاص انا بسير القهوه بصلي الظهر وبرجع اتغدى هنه وبنظهر رباعه .. حلو الكلام ..
شيخه ابتسمت لولدها وظربته ع جتفه وهو مروح عنها ..
شيخه: بنشووف

طلع سلطان من البيت وهو يضحك .. وشيخه ردت تتصل بعليا تقولها انه سلطان بيوديها هي ومنصور .. ودقوا لميره حرمت راشد يعزمونها ع السيره .. وقالت بتركب ويا سلطان وشيخه لان مروان طلبوه فالدوام وقطع اجازته ورجع العين..

وبعد الغدى .. ارتبشوا الكل ع السيره .. ركب مانع سيارته وحذاله ابوه وورا امه وعليا وجاسم والتوم .. محمد شل حرمته وبناته ووياهم ساره ومي .. وفسيارة سلطان ركبوا فارس ومنصور وشيخه وميره وايمان بنتها .. وانطلقوا كلهم صوب الفجيره ..

وفي الدرب .. كانوا مانع وسلطان ومحمد كل واحد منهم يسابق الثاني واللي فالسيايير محتشرين عليهم ..

في سيارة سلطان ..

شيخه: واابوويه يا سلطان .. خف خف .. ها الشوارع خطره يا بوييه
منصور اللي يالس حذال امه: ههههههه امايه بلاج خايفه عادي
سلطان وهو يطالع فارس: طرت عنهم .. خله مانع.. يروم يرايس عيل
فارس: حاسب انته عن تنفدنا ..
سلطان: لا ماعليك ..
ايمان وهي لاصقه بالدريشه: هاذم لحقونا ..
سلطان: افاا .. عطــه عيل ..
ميره: ايه عن هاللعبان بتجتلونا انتوا .. يااويل الي يركب ويا هاذيل الشباب

اما في سيارة مانع ..

مانع: ههههه ها الخبيل سلطوون .. شوف كيف مسرع
ام راشد: اسميهن اللي فالسياره وياه راحن
عليا: متهور يابوكم ها سلطان .. الله يهديه
مانع: مايباني اغلبه ادريبه .. يبى يترأس ..
جاسم: خالي لا تخليه يغلبك ها .. اسرع عطه وييل
عليا: جاسم حبيبي لا تلعوز خالك .. خله يسوق براحته
مانع: لا لا صدقه .. شو نخلي سلطون يغلبنا
عليا: الله يهديكم انتوا الاثنينه .. محد مريح غير الي ويا محمد اخويه .. اخر الناس..
مانع: هههههه ها حموود برود ..
ام راشد: فديته ريوله تعوره مايروم يسوق الا بروحه عزر يبى يسوق مايبى الدريول
جاسم: ماعليك خالي انته اسرع اسرع.. العياييز الا زايغات
عليا: هههههه والله انك يا جسوم ..

وفي سيارة محمد..
كانوا عايشين جو ثاني ..البنات مرتبشات ضحك وسوالف .. ويتمصخرن على خالهن محمد واحلام مشاركتنهن ..عقب انجلبوا على عبير ومحمد يدافع عنها
صدت عبير على محمد تباه يسكت عنها مسحتيه
عبير: محمد
ساره ارتبشت وقامت تغني والبنات يصفقون وياها

" الله اكبر يوم ضحكت بالعيون .. نادت محمد وأنا فيها سرحت
لو تنادي ع البشر كلهم يجوون .. إلا أنا من لهفتي ما جيت رحت
شفتها ونسيت نفسي من أكون .. ما قدر أوصف ما جرالي لو شرحت
شعره مابين عقلي والجنون .. لو أقطعتها كان من الحب استرحت"

مي: عاشت مرت خالي عاشت
ساره: عبير هاي تراها اهداء من خالي لج ..
محمد وهو يطالع ساره ويضحك ..
عبير ابتسمت لهن وتمت متلومه .. واحلام ومديه يضحكن على امهن وابوهن ..

..

ويوم وصلوا سوق الجمعه .. البنات تمن فالسيايير .. نزلوا الشباب ياخذون ذره حقهم . ونزلن ام راشد وعليا وشيخه وميره وعبير يشوفن الفواكه اللي عندهم ..
ومنصور وفارس يحاوطون حذال مال الالعاب وعيبتهم كوره وخذوها.. اما جاسم كان ويا سلطان وكل شوي يغصصون بواحد من الهنود ..

جاسم: سلطان مشتهي هذا انا .. هاتلي اياه
سلطان: شوو
جاسم : هذا هذا ..
أشر جاسم ع قصب السكر .. وسلطان ضحك عليه .. ياي سلطان بيحاسب لكن شي وقفه .. وتم يطالع جاسم
سلطان: جسووووم
جاسم: ها بلاك
سلطان: انته والله انك قاص عليه.. احيده يضرك ها مادري كيف نسيت انا ..

ضحك جاسم وهو يحاول انه يمط الكيس من ايد سلطان بس ادارك سلطان الوضع ورد الكيس ع البياع .. وسحب جاسم يحوط وياه فمكان ثاني وياخذله الي يباه

وردوا ركبوا السيايير يوم حسوا انه الجو بدى يبرد .. وبدت السما تمطر .. تموا فاتحين الدرايش وهم مستانسين ع الجو .. والمطر اللي يطيح قو ويضرب ع الدرايش .. والوديان اللي قامت اطيح من أعالى الجبال ..
المناظر كانت وايد روعه .. والكل مستمتع ..ومي ماتفوت قابضه كاميرتها وتصور
فالأخير توجهوا صوب شاطي بحر العقه لانه ماكان فيه ناس وبيقدرون ياخذون راحتهم ..
وقفوا سياييرهم بعيد شوي عن البحر والكل توجه للبحر ..

كانت ساره ومديه والتوم وايمان بنت راشد متجدمات فالمشي ويسولفن وعايبنهن المنظر.. لحقنهم الحريم .. وفارس ومنصور .. وعند السيايير بعد ما بركنوا .. تجدموا محمد وجاسم .. وتبعوهم سلطان ومانع واحلام ومي ..

كان مانع ينكت ع مي اللي من نزلت من عند قوم خالها ع طول ركضت لمانع .. لان فخاطرها تركب وياه بس عشان خاطر احلام ركبت فسيارتهم ..

مانع: يلا ميوه .. بعقج فالبحر ..
مي: هههه وين تبا ..
مانع وهو حاط ايده ع جتف ميوه ويمشي حذالها ..
مانع: صدق انزين .. خلينا نوصل
مي وهي تحاول تتملص من ايد خالها ..
مي: خل عنك .. قم قم
مانع: هههههههه لا لا .. تعالي ..
مي: ادريبك انته نواياك والله انها من رديت من السفر..
سلطان: ههههههه مانع شقى قابضنها جي .. زاغت منك
مانع: ماعليكم انا وبنت اختيه متفاهمين ..
مي: والله يا خالي ان خيستني بتشوف
سلطان: هههههههههه هااا قامت تهددك ..
مانع حط ايده ع اذنه وقام ينهم: هووووو ياماااااااال .. وسرنا البحر وشلينا ميوووه ويانا هوووو يامال..وفريناها في البحر عشان ياكلها اليريور وروحنا عنها
لاعت جبده اليريور ومات وطلعت ميوووه ام سبعة ارواح .. هوووو ياااماال ..

سلطان واحلام ومي نقعوااا من الضحك على مانع

سلطان: مانع هد يبوك .. انته راعي بر هب راعي بحر ..
احلام: والله يضحك عمي مانع.. وايد مرتبش..
سلطان: لا ويايبينه البحر .. وين تبى .. بدوي فالبحر ماايصير..
مي لفت ع ورا وهي تشوف سلطان واحلام ..
مي: عفوااا ..
احلام: هههههههههههه
سلطان: ها شو عفوا .. ماغلطنا
مي: لا تسبون خالي رجاءً
سلطان: يوم بيفرج فالبحر قولي لا تسبونه
مي وهي تتطالع مانع: خالي طيب حبيبي ما بيأذيني .. صح
مانع: هيييييه صح .. فديتج انتي ..

وكملوا دربهم عسب يلحقون اللي سبقوهم للبحر .. مي واحلام تمن يلتفتن يدورن ساره .. ويوم شافوها سارن صوبها ..
و ساره كانت يالسه ترسم ع الرمل و تغني وهي ملتهيه فالي ترسمه ..

احلام: وييييييه مندمجه الاخت
مي: الجو جميل وشاعري
ساره لفت ع مي: أي شاعري ياحسره .. وهاك منطور في العين
مي: اوه اوه قوموا عنها
احلام يلست حذال ساره تغصص بها: قصدج عشان مروان مب ويانا في هالرحله ماصار الجو شاعري .. هاا .. حليلج ..
مي بعد يلست مجابله ساره: هههه حليلها من متى تتريا يستوي الرسمي ويوم استوى ماتهنت بيمعه وياه
ساره: جب جب انتن تقهرن صدق
مي: انزين بهالمناسبه التعيسه غنيلنا شي بس مب تعيس
ساره: مابا
احلام: وييييه اول ماتصدق حد يقولها غني احين تتغلى
ساره:هههه
مي: يالله عن المصاخه غني ساروه
ساره تمت تتطالعهن وخايستلهم بوزها .. يت فبالها اغنيه واطالعت مي واحلام بنص عين وبدت ادندن .. ودشت فالاغنيه ..

"ماعلينا ياحبيبي ماعلينا
من كلام الناس ماكنا درينا
لويقولوا عننا مهما يقولوا
انتهينا عاد حنا االا بدينا "

مي: خيبه كلام الناس ؟ يعني نحن ..
احلام: زين جيه ميوه عقب كل ها الخطط اخر عمرنا استوينا عواذل
ساره: هههه بس لاه وياراسكم متفيجات

تموا البنات يسولفون شوي ويلعبون بالرمل ويتراشون بالماي لمده ساعه ..
التموا مانع والشباب وكونولهم فريقين .. مانع ومنصور وجاسم فريق ..وفارس وسلطان فريق ويلسوا يلعبون كوره قدم ع الشاطي..
كان مانع أكثر واحد مستانس بها الرحله..ست شهور منحرم من لمتهم ووناستهم .. والحين بها السيره ردتله الروح .. وحاط شوي فالبلاد من بعد ما انحرم منها ..
وقبل اذان المغرب كلن ركب سيارته عسب يرجعون ..

 
قديم   #55

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

الجزء الثاني والعشرون

*****************
(الثلاثا) 18 يناير 2005
*****************
الساعه 3:30 الفجر نشت ريم من النوم.. رجعت بتغمض عينها الا انها استوعبت الساعه .. قامت على طول ودشت الحمام تسبحت ولبست احرامها وسارت عقب توعي نايف..

ريم: نايف.. نايف قوم يالله ماشي وقت.. ناايف ..
نايف وهو يتحرك: ليش كم الساعه ؟
ريم: 4 ..
نايف نش بسرعه من مكانه: اوه ماشي وقت .. بقوم اتسبح وانتي تزهبي يالله
ريم: انا زاهبه .. نشيت قبلك عسب ما نتأخر..
نايف: زين .. حطيتي احرامي ؟
ريم: هي حطيت كل شي ..يلا بارك الله فيك ..
نايف: اوكي
دخل نايف يتسبح وريم رتبت اغراضهم كلها .. بعد ما طلع نايف ولبس كندورته .. خلصوا تقريبا ونزلوا تحت..
كانت مريم يالسه تصلي السنه قبل صلاة الفجر ..

نايف: امايه
مريم: هلا ابويه .. هاه سايرين ؟
نايف: هيه توه مال المطار واصل
مريم: بتسير بسياره المطار!
نايف: هي امايه .. ان سرت بسيارتي وين بحطها .. احسن سياره المطار تودينا وتيبنا ..
ريم: نايف رمست سلطان ؟
نايف: هيه اتصلت به السياره سارت تيبه والحين هو ياينا
مريم: شنطكم وين ؟
ريم: خذووها مال الحمله من فليل مودينها ..
مريم: زين سووا

سمعوا الهرن مال السياره ..
سلموا على مريم وركبوا السياره وهي وراهم توصيهم

مريم: هالله هالله في ريمان .. تحمل عليها لاتهدها بروحها ولاتزاحم بها
وانتي ياريم لاتهدينه تمي متعلقه في احرامه .. ولاتشلون وياكم فلوس فالحرم عن يسرقونكم والا يسووبكم شي .. والرمي لاتسيربها وقت الزحمه ..
نايف: ههههه امايه لاتوصين ان شا الله كل شي بيكون اوكي.. لاتخوفين ريمان بروحها زايغه ..
ركبوا السياره وكان سلطان يالس جدام

نايف: السلام عليك
سلطان: هلا نايف وعليك السلام.. ريم اشحالج
ريم: الحمدلله ..

وصلوا المطار وكان الفجر مأذن ..
دخلوا اوراقهم وصلوا الفجر واتجهوا لقاعه الانتظار اللي كانت تضج بالوان ماتعدت الاخضر والاسود والابيض ..
كانت ريم تحس باحساس حلو .. يوزعون عليهم اوراق عن الحج .. والناس ويوها منوره ..ماطالت المده وتوجهوا للطياره ..
يلست ريم عند الدريشه ونايف وسلطان على يمينها ..قبضتلها كتاب عن الحج تقرا فيه وتتناقش في اموره مع نايف ..


****


الساعه 11 الضحى كانت ساره واقفه عند سيارة ابوها تشوف الشغالات وهم ينزلون الاورج اللي سارت ويا ابوها تشتريه من بعد ما تمت تحن على راسه لانه ما يقدرون مواهبها الفنيه ..

ساره محتشره: شوي شوي عن تكسرونه بكسر راسكم
سيف: بلاج عليهم بيشلونه عدل ..
نجمه: هذا وين ودي؟
ساره: حجره امايه عفرا ... وين يعني بتودينه.. حجرتيه
نجمه: شو هزاا ساروه .. سوي نقمه بعد!
سيف: هههههههه ليش تنقمينها .. هاي رابيه عندنا تعرف كل شي
ساره: غربلها الله .. يلا انزين شلوه زين

شلوه الشغالات ودخلوه وهي وراهم شاله في ايدها بعد كيس فيه سي ديات اغاني يديده .. دخلت الصاله ولقت ام سيف وناعمه ميلسات

ساره: سلملم
ام سيف: ويدي ساروه شو بعد سلملم
ساره: اشحالج امايه ؟
هوت عليها تحبها ع راسها
ام سيف: الحمدلله
ساره: الولوود اشحالج ؟
ناعمه: ساروه يوزي عني
ام سيف: يبتيه ها اللي تبينه؟
ساره: هيه نعم
ام سيف: والله انج ماتسمعين الرمسه .. عنبوج في 10 من ذي الحجه الناس تصوم وتتقرب من ربها وتحج .. وانتي سايره تشترين لي ها الموسيقى مالج
ساره: شو اسوي امايه .. انا بعد مانلام .. راعية هوى
ناعمه: سيف وينه ؟
ساره: مادريبه برع اظن بيبركن الموتر .. انا بسير فوق يالله باي

ركبت ساره فوق ولقت مي مب طايعه تخلي الشغالات يحطون الاورج في الحجره

ساره: بلاكم
مي: ساروه شو بتدخلين هاذا الحجره؟ عاني الله جان عرفت ارقد لي ساعه
ساره: ميوه عن السخافات عيل وين احطه
مي: في الصاله
رد جاسم اللي كان يطالع التلفزيون: لا لا شو في الصاله مابنروم نشوف شي نحن
ساره: ياسلام عليكم .. وين احطه عيل فوق راسي ..قومي قومي

دزت مي عن الباب وشلته ويا الشغالات وحطته في حجرتها
وقفت مي وهي محطيه ايدها ع خصرها تشوف ساره وهي تعق شيلتها وعباتها ويالسه تشوف اوراق الاورج وتشغله

مي: ساروه والله انج طفسه .. الحجره حجرتيه مثل ما هي حجرتج
ساره: ميوه لا تسويلي فيها شريفة مكه
مي: لا والله .. يعني اركب عمري اثم ويااج
ساره: يوم بيلس عليه حطي سدادات فاذنج
مي: ما بتهنيني فراقدي حتى.. انا بشل قشي من ها الحجره وباخذلي حجرة ريمان..
ساره: هاكو الدرب..
مي تجدمت منها : ساروه عيب عليج احين انتي حرمه كبيره ومخطوبه باجر بتعرسين لين متى بتمين ويا اغانيج هاي يوزي عنها عنبو كلنا نسمع لكن هب جيه
ساره: نفس الكلام اللي قلته حق امايه بقوله لج
مي: وشو قلتي ؟
ساره وهي ترفع جتفها وترمس : شو اسوي بعمري يوم اني راعيه هوى .. الموسيقى والاغاني تسري في دمي خخخخ ..
مي: مالت عليج.. ليكون تتحرين عمرج داييقو الونسو
ساره: احسن عنه انا
مي: انتي الرمسه وياج ضايعه..انا بسير بتصل حق ريموه بطالعها اكيد وصلت احين
ساره: زين سلمي عليها ..
مي وهي ظاهره وتتحرطم:والله حاله .. هاي تركب اورج من هنه وهاييج تحج من اهناك .. صدق مفارقات الحياه ..

وقبضت تيلفونها وقامت تتصل فريم تتطمن عليها ..
ريم: الوه
مي: ها حجيه
ريم: ههه بعدنا بعدنا
مي: وين انتوا؟
ريم: في الباص الحين سايرين مكه
مي: انزين عقب ماتطوفون وتسعون طمنينا انزين
ريم: ان شا الله .. سلمي عليهم كلهم
مي: الله يسلمكم هالله هالله بعمرج .. عن الدفاشه ولاتدززين الخلق
ريم:ههههههه ان شا الله ..
مي: ههه يالله مع السلامه
ريم: مع السلامه

ومن بعد ما سكرت يلست شويه ويا خوانها فالصاله اللي من سمعوا دق فحجرة ساره ترابعوا عندها يشوفون .. اما مي ما تحملت الصدعه وسارت تشوف جان مرت ابوها في حجرتها .. فتحت باب الجناح مالقت حد في الصاله الا عفرا اختها

مي: عفاري
عفرا: نعم
مي: شو تسوين
عفرا: اشوف سبيس تون
مي تجدمت ويلست ع الغنفه : ماتملين من التلفزيون
عفرا: شو بسوي يعني.. يا تلفزيون .. يا ارسم
مي: شو ترسميين
عفرا لفت على اختها وابتسمت ..
عفرا: ارااويج؟
مي: هيه
قامت عفرا من مكانها وركضت غرفتها اتيب كراس الرسم والتلوين ..
وردت عند مي .. كانت ماسكتنه بحضنها وهي تشوف اختها ومستحيه..

مي: يلا هاتي بشوف
عفرا: انزين..اندوج..

خذت مي الكراس وبدت تجلب الصفحات .. عيبها رسم اختها كونها توها صغيره.. الرسم هذا اكبر من سنها .. قبضت مي قلم كان ع الطاوله .. ورسمت ويهين تحت وحده من الصفحات وكتبت عليهم مي وعفرا وعطتها اياه ..

عفرا: انتي بعد تعرفين ترسمين .. لكن ترسمين ويوه تضحك
مي: انا ماعرف وايد .. بس اتمصخر يوم ارسم ..
عفرا: انا وااايد احب ارسم .. يوم بكبر بستوي معلمة رسم

ابتسمت مي لعفرا اختها وشجعتها على تنمية موهبتها هاي .. وردت عفرا تتطالع التلفزيون .. خيم السكون شوي .. لين كسرته مي بسؤالها..

مي: ليش ماتسيرين عند قوم مهوه ومهروه تيلسين وياهم؟
عفرا: هم مايحبوني
مي: منو قال؟ هم خواتج كيف مايحبونج
عفرا: هم مايحبون ايلس وياهم
مي: عفاري انتي ماتعرفين ليش هم مايحبون ييلسون وياج
عفرا سكتت
مي: تعرفين عفاري انتي تقولين اشيا مب صدق وتعرفين بعد انه اللي مايقول الصدق يروح النار صح؟

عفرا تمت تعض ع شفايفها وتطالع مي
مي تقربت ويلست حذالها ع الارض وهي تمسح ع شعرها

مي: عفاري .. انا وانتي وريم وساره ومها ومهره وجاسم ومايد كلنا اخوان وكلنا نحب بعض وايد وحتى البيبي اللي بتيبه ماماه احين .. مب اللي يحب واحد يباه يكون بخير دوم ؟
عفرا: هيه
مي سكتت ماعرفت كيف تشرح بس حاولت تفهمها اكثر ..
مي: عفاري انتي تحبين مايد؟
عفرا: هو يظربني ساعات بس انا احبه
مي: لو مايد يعوره شي انتي بتزعلين؟
عفرا: هيه
مي: قوم مها ومهره بعد يحبونج ويبون تكونين بخير .. مايبونج تحترقين في النار عشان انتي تجذبين ..
مي في خاطرها
"والله ماعرف افهم يهال مادري جان فهمت عليه"
عفرا وهي خايفه: انا مابا احترق في النار

وبدت تصيح..مي حظنتها ويلست تسمح ع راسها
مي: انزين عيل خلاص قولي انج مابتجذبين مره ثانيه وكله بتقولين الصدق وقوم مها ومهره بيحبونج وايد وبيخلونج دوم عندهم .. مب انتي تبين خوات تلعبين وياهم .. هاذييل خواتج حبيبتي .. سيري عندهم ولاتقولين اشيا مب صدق .. انزين
عفرا: انزين
خوزتها مي ومسحت دموعها: يالله روحي الحين حجرتيه بتحلصينهم كلهم اهناك يالسين ويا ساره تعزف موسيقى وتغني سيري عندهم حبيبتي
عفرا: انزين

قامت عفاري وهي ترمش بعيونها لمي اللي ضحكت على حركتها هاي وقامت ترمش بعيونها هيه الثانيه .. هوت عفرا على مي وطبعت بوسه ع خد مي وطلعت من الجناح وهي تتنطط ..
ابتسمت مي ولفت ع ورا لكن ماكان لعفرا وجود .. وفها الوقت طلعت ناعمه من غرفتها ..

ناعمه: ميوه
مي لفت ع ناعمه بسرعه: هاه
ناعمه: شو تسوين اهنه
مي: ماشي كنت ارمس عفاري
ناعمه: وين سارت احين؟
مي : عند خواتي

ناعمه طاحت ع الغنفه اللي كان موجود عليها لحاف وتغطت وتمت طايحه
نشت مي من ع الارض ويلست ع الغنفه

مي: بلاج ؟
ناعمه: ماشي بس احس بلوعه
مي: لوعتي بجبدنا تراج عنبو مب وحام ها
ناعمه: وانا شو اللي كرهني في الحمل الا الوحام اوف تعب
مي: لاتتاففين العيال نعمه غيرج مب محصلنهم
ناعمه صخت عنها
مي: لين متى بتمين ماخذه اجازه ؟
ناعمه: لين اربي ماروم اسير الدوام
مي: انا اشوف تقدمين استقالتج احسن
ناعمه: ليش بالله
مي: اولا وايد ناس محتاجه تشتغل مكانج .. ثانيا بس خلاص بيكون عندج بيبي وتعرفين نحن مب دوم اهني وامايه عفرا ماتروم لليهال .. ولازم تجابلينه
ناعمه سكتت
مي: ها شو قلتي ؟
ناعمه: يلسه البيت ملل
مي: يوم بتملين اظهري غيري جو لكن الشغل مايناسبج صدقيني
ناعمه: ماعرف ..
مي: انزين شو فصلتي للعيد ؟
ناعمه: شو بفصل بعد ..شي بيدخل عليه ويا هالكرشه
مي: ههههه بلاج انزين معقده بعمرج بتربين وبتخوز .. نحن خذنا بدل يوم سرنا دبي ويا اميه ..
ناعمه: متى سرتوا ؟
مي: قبل كمن يوم .. يوم كنا هناك عند اميه ودتنا ..
ناعمه: زين انا خذت لي جلابيه كويتيه
مي: حلو انزين انتي طويله وبيطلع عليج فنان
ناعمه: ميوه
مي: هاه
ناعمه: خاطري في ايس كريم
مي: اوهو ها وحامج مابيخلص .. اقولج حجي ظهرج فكينا عن يطلع في ويه البيبي
ناعمه: ماتمصخر قومي طلبيلي
مي: شو تبين أي واحد
ناعمه: ها بو التوت قوم بونص اللي فيه حطبه من تحت
مي: خيبه ليش ها يبيعونه لين احين ؟
ناعمه: مادري تصرفي ان مالقيتي هاتيلي المثلث اللي اخر شي لبان
مي: وين طالعتلي انتي بهالغبار؟ اختاري شي يديد
ناعمه : هههههه ها اللي في خاطري شو اسوي
مي: انزين هاتي التلفون بتصل الدكان
خذت مي التلفون وطلبت ايس كريم حق مرت ابوها ..
وعقب ماسكرت
مي: نعمه الله
ناعمه: نعامه ترفس عدوج .. شو تبين.؟
مي: هههه شو تبين تيبين بنت والا ولد ؟
ناعمه: مافكرت عادي أي شي
مي: انتي مول ماشي احساس دومج مب مفتكره
ناعمه: ميوه عندي البنت وعندي الولد يعني عادي عندي
مي: انزين انا ابا ولد
ناعمه: ليش؟ طالعه على يدتج
مي: ههههههه لا مب جي بس نحن وايد بنات نبى اولاد ..
ناعمه: اللي بيي من الله حياه الله
مي: انزين لو بنت شو تبين تسمينها ولو ولد شو بتسمينه
ناعمه: اممم بسمي الولد راشد والبنت روضه
مي: حلوه الاسامي بس ليش عندج حد معين بتسمين عليه ؟
ناعمه: هيه .. بسمي على ابوي الله يرحمه .. اما البنت بس جيه يعيبني هالاسم
مي: زين زين .. ريم .. ساره .. مي .. مها .. مهره ..عفرا.. روضه .. لا لا زين مناسب للقائمه
ناعمه: هههههه .. زين .. قومي اطاعي يمكن يابوا الايس كريم تحت
مي: اوكي بنزل بطالع .. حطي ع قناه دبي احين ايحطون مسلسل حلو .. لين ارجع

نزلت مي تحت تطالع جان الدكان يا .. تاقلمت على بيتهم ها وايد و مرت ابوها .. بدت تلاطفهم وخذت وخذوا عليها .. لو ماكانت مثل امهم بس بتم شرات اختهم الكبيره..



******************
(الخميس) 20 يناير 2005
******************

الساعه 10 الصبح كانت ام سيف يالسه وماغطه ريولها ع الكرسي الي كانت ملبسه نايلون .. ومي قابظه قلم وتخط به ريول يدتها ..

ام سيف: ميوه بسرعه شخطيه يقرقرطني
مي: هههه انزين صبري خليني ارسم القصه عدل
ام سيف: احين انا عيوز شو تبين طايحه تحنيني وملعوزتني
مي: برايه انتي في عيوني شباب
ام سيف : هيه الا قصي عليه انتي ..
بعد مارسمت مي قاعه ريول يدتها .. بدت تحط الحنا وتعدله بالخاشوقه ..
ام سيف: ميوه بارد ها
مي: من مساعه مظهرينه من الثلاجه .. برايه بردي ع ريولج
كانت مي محنيه ايد يدتها .. والحين يالسه تحني ريولها ..
في هالوقت انفتح باب الصاله
ام خالد: يا اهل البيت
ام سيف: مرحبا حيا الله من يا اقربي اقربي
مي: اوهو ها وقته احين بترقع امايه بعين
ام سيف: صه ميوه..
ام خالد: سلامن عليكم

هوت على ام سيف تسلم عليها ومي نشت بعد سلمت عليها .. وردت تحني يدتها
ام خالد: شو اصبحتوا ؟ ماشا الله تتحنون ..
ام سيف: هي يبوج عافده عليه هاي ميوه الا تحنيني..
ام خالد:يا امج انا بغيت اتحنى ومن الساعه 8 سايره الصالون ..من كثر الحريم مارمت.. تارسات الصالون ..
ام سيف: حشى مايسوى عليهن .. جان تمن في بيتهن ويلسن يدعن ويصلن ابركلهن .. صيّام شو فيهن من الحيل حق يلسه الصوالين..
ام خالد: شدراني عنهن .. زين ماشا الله اشوفج خلصتي .. شي زايد عندكم حنا؟
ام سيف: هيه شي .. وايد يايبه ناعمه ..
ام خالد: زين عيل امايه مي عقب ماتخلصين من يدتج تعالي حنيني ..

وبدون ماتمسع رد من مي منها قامت من الغنفه ويلست ع الارض ..شلت موسده وحطتها تحت ريولها ويلست تتريا دورها .. مي اطالعت يدتها وكانت فيها ظحكه بس يودت عمرها ..

ام سيف: ام خالد قومي يلسي ع الغنفه ..
ام خالد: لا برايه ..
ام سيف: لا حشى ما يلستي ع الارض..
ام خالد: يا ام سيف اخاف تخيس الغنفه
مي: ماعليج ام خالد بنلبسها نايلون نفس ها الكرسي
ام خالد : هييه.. جان جي زين ..

قامت ام خالد من مكانها ويلست ع الغنفه اما مي فقامت اتييب نايلون ولبسته الكرسي وحطت موسده لام خالد وخلتها ترتاح ..

ام خالد: بارك الله فيج بنيتي..

من بعد ما خلصت مي من يدتها ويلست تحني ريول ام خالد وعقب ايدها ..

ام خالد: سولي نقش خفيف
مي: انا هب حنايه .. شو عرفني بعد في النقش .. ماعرف احني الا قصه مال اول تبين والا ؟
ام خالد: يالله برايه احسن من ماشي .. اخبارها ريم اهناك ؟
ام سيف: الحمدلله رمسني نايف الصبح يقول في الدرب سايرين عرفه الله يحفظهم
ام خالد: عاد ريم وخذها نايف .. وساره خطبوها هل امها.. مي انا مابضيعها من ايدي .. ان شا الله انها تكون لولدي..

مي عقدت حيااتها وهي موخيه تحني ام خالد .. كان في خاطرها تشخبط على ايدها .. هاللي قاصر تاخذ ولدها عشان من اول يوم ترقعهم بعين ويروحون فيها هالافكار خلت مي تبتسم وتحس انها بتظحك ..
اما ام سيف تجاهلت رمسة ام خالد اللي ما دشت مزاجها وتمت تسولف وياها فامور ثانيه .. حاولت مي انها تخلص بسرعه واول ما خلصت ترخصت عنهم وسارت..وخلت يدتها وربيعتها يسولفن بروحهن ..

****

الساعه 3 الظهر كانت ريم يالسه في خيمه معاها 20 حرمه .. ونفس الشي نايف..
اتصل فيها عشان تطلع برع الخيمه ويروحون مع بعض ييلسون بروحهم يجتهدون في الدعاء ..
طلعت ريم وياه ومشوا لواحد من جبال عرفه كان جريب من خيمتهم .. صعدوا اليبل ويلسوا على صخره منبسطه .. مجابلين القبله .. على يمينهم من بعيد يشوفون جبل عرفه اللي كان مغطى بالكامل باللون الابيض .. ثياب الاحرام اللي لابسينها الحجاج اللي يالسين عليه ..
رفعت ريم ايدها وبدت تدعي ..
ونفس الشي نايف .. فتح دفتر صغير في ايده وبدى يدعي منه .. وبعد ماخلصه عطاه ريم ورجع يدعي بروحه ..

على بعد منهم كان سلطان يالس .. اللي كان اكثر منهم اجتهادا في الدعاء ..
يدعي ان الله يغفر له كل اللي سواه من خطأ في حق نفسه قبل حق الناس ..
يدعي لبدريه المسكينه ان الله يعوضها خير ويغفرلها ذنوبها ويجعل مثواها الجنه ويغفر له ع اللي سواه فيها ..
مب هي بس .. كل اللي اذاهم واللي جذب ولعب عليهم ..
غطى ويهه باديه واجهر دموعه .. الي كلها حرقه وحسره على الي فات من عمره .. على الي سواه من قبل وعلى كل خطوه خطاها وانكتبت له فيها سيئه .. وفها اللحظه عاهد رب العالمين وعاهد نفسه انه بيمشي ع الدرب الصح .. وبيبدى صفحه يديده في حياته صفحه بيضا مافيها أية شوائب..

نايف في هاللحظه كان يتلفت ويشوف اللي حواليه وانتبه لسلطان وهو ضام ويهه بكفينه..

نايف: ريمان
ريم التفتت: نعم ؟
نايف اشر على سلطان
ريم تمت تطالعه وساكته : اول مره اشوف سلطان جيه
نايف: ليش؟
ريم: ماشي بس يعني سلطان كان غير والحين وااايد غير ..
نايف: الله يغير ولا يتغير..
ريم: ونعم بالله .. بس الحمدلله يعني .. سلطان كان مبهدل العايله كلها ومب مندمج ويانا ابدا وملعوز خالوه .. بس شوف سبحان مبدل الاحوال.. من فتره الكل حاس بتغيير في نفسية سلطان .. مادري شو السبب
نايف وهو مركز نظره ع سلطان ..
نايف: احس ها الانسان له جاذبيه عجيبه ..
ريم: شخصيته قويه .. ويعتمد عليه ..
نايف: فحجتنا هاذي لولاه ماعرف شو كنت بسوي بروحي .. مع انه هو بعد اول مره يحج ..
ريم : الحمدلله يابوك على كل شي .. الله كاتبله الهدايه والله يديمها عليه من نعمه
نايف: اللهم امين ..

زادوا اجتهادهم في الدعاء كل ماقربت ساعات المغيب ..

****

قبل اذان المغرب بشوي كانوا عيال سيف كلهم متيمعين في الصاله تحت .. يتابعون على التلفزيون الحجاج في يوم عرفه .. جاسم كان يالس يطالع ومتقرب وايد من التلفزيون..

مهره: جسوم قوم شوي مانشوف
جاسم: صبري بدور قوم نايف وريمان وسلطان ولد خالوه
مها: هيه امره عاد.. تحمل عن تحصلهم
جاسم صد على مي: ميوه اتصلي اتصلي حق ريمان
مي: اتصل شو اقولها
جاسم: اساليها شو لابسين
الكل ضحك ع جاسم ..
ام سيف: شو بيلبسون بعد .. نايف وسلطان باحرام ابيض وريم بعباتها
جاسم: اوف ليش مايلبسون غير عن الناس عشان نشوفهم .. انزين قوليلهم خلي يسيرون عند الكاميرا يسون لنا بيباي
مايد: سايرين الحج هاييل مب مدهش عشان يسون بيباي حق الكاميرا
جاسم: اسكت انته لاتتطنز شو عرفك ساير قبل!
مايد: لا مب ساير بس اعرف
جاسم: لا ماتعرف شي
ام سيف: صخوا انزين صخوا خلونا نسبح وندعي قبل الاذان ..

دقايق مضت وكلهم ساكتين .. واولهم ساره اللي طايحه ع الغنفه تعبانه من اليوع
لين سمعوا اذان المغرب .. نطت ساره على طول صوب الماي
ام سيف: بسم الله سويره بلاج .. ادعي امايه قبل ماتاكلين
ساره وهي تشرب الماي: ماقدر اتذكر الدعاء وانا عطشانه احين بقوله

فطروا كلهم وعقب الفطور والصلاه تيمعوا في الصاله ..
في هالاثناء رن تلفون مي وردت عليه ..

مي: مرحبا امايه تقبل الله صيامكم
عليا: منا ومنج حبيبتي .. اشحالكم وشو اخبار اخوانج؟
مي: كلنا بخير فطرنا واحين يالسين في الصاله
عليا: زين عيل انا مطرشه الدريول احين خلوا الشغالات ياخذون عنه الاغراض
مي: شو مطرشه؟
عليا: حلويات العيد .. ادري ريمان محد وانتن مابتفتكرن تسون شي
مي: هيه والله صدقتي محد افتكر
عليا: زين انا طرشت لكم صياني الحلويات والبسكوت وكل شي امره .. لاتفشلون يدتكم في العرب يوم بييونها
مي: فديتج يا امايه ماتقصرين
عليا: يالله عيل امايه بخليج انا سلمي عليهم ..
مي: الله يسلمج مع السلامه

سكرت مي التلفون وتريوا الدريول لين وصل وخذوا عنه الحلويات وسارت مي المطبخ ترتبهم ويا يدتها .. اما ساره مستحيل تسوي شي غير انها مجابله المسجل والاورج او التلفون ..



******************
(الأربعا) 26 يناير 2005
******************

من بعد ما رجعت ريم من رحلة الحج هي وريلها .. التزمت اليلسه فبيتها احد واثنين وثلاثا لان الزوار ما وقفوا .. اللي ايي يسلم ويبارك الها ولنايف على الحج .. يدتها وخواتها كل يوم عصر سارلها ويلسن وياها .. كانت ريم تحس بتعب فضيع وجسمها كله منهد .. ونايف يته حساسيه وماخلى عياده ماسارلها .. الحج جهاد والله يباركلهم فيه ..
واليوم .. بغت تغير جو من بعد ها اليومين وقررت انها تسير تقيل بيت ابوها .. تحس شوي وياهم بطعم العيد.. أول عيد يمر عليها وهيه بعيد عنهم ..


ام سيف: اتخبرج ذاك اليوم عن الحمله الي سرتوا وياها ماخبرتيني عنها!!
ريم: هههه ماعندي حياد يبوج .. ها اليومين الي مرن وايد تعب ضيعت فيهم كل شي .. بس الحمله وايد فنانه امايه ماقصروا امره في شي .. ولاتعذبنا مول كل شي كان متسهل حتى الرمي ..
ساره: انا هالرمي يخوفني..وايد جتله تصير عنده..
ريم: لا لا مايخوف انا كنت مثلج اخاف.. بس يوم تسيرين ترمين عادي انا كل مره كنت ارمي فيه اكون وااايد قريبه من الحوض ومحد يظكني الحمدلله ..
ام سيف: زين زين ماقصر عيل فيج نايف تحمل منج

ريم ابتسمت ليدتها .. كانت تحس براحه كبيره بوجود نايف وزادت
راحتها هاي عقب ماسارت الحج .. نايف عرف باسلوبه كيف يقدر يغيرها تجاه نفسها وتجاهه هو بعد ..
يلسوا يتبادلون السوالف فيما بينهم لين اذن العصر وكلن سار يصلي ..عقب الصلاه طلعت ريم وساره ومي للحوي بما انه هادي وحلو .. وتمت تسولف لهم عن سوالفهم اللي صارت لهم ف الحج ..

مي: انا اللي مستغربته لين يومكن هذا التغير المفاجئ فسلطان
ريم: الله هداه ياختي
مي: لا بس صدق يعني فخاطريه اعرف
ساره: محد بيتنيحس ع الريال غيرج .. من اعتدل حاله وهي دومها الا حاشرتنا شو غيره .. الحين بيرد يصيع
مي: فال الله ولا فالج .. توه الريال حاج ..
ريم: هههه الله يعينه الحين شي بيستويبه من رمستكن هاذي.. بس حليله صدق كان يبين عليه انه ساير الحج ويبى يرد طاهر..
مي: الله يكمل عليه ..

في هالاثناء كان جاسم ياي من المسيد ويا مايد ..دش مايد من الدروازه اما جاسم فانتبه للباب الصغير اللي يودي للميالس.. شاف انه في قطوه هناك وكعادته بغى يلعوزها.. هالميلس بعيد عن الفله وحذال الدروازه على طرف.. ما جد حد دخله من البنات ولا الاولاد لانه كله على بالهم انه مهجور .. ويبين انهم بيسووله صيانه ..
يوم وصل جاسم للباب انتبه انه الباب مب مسكر زين .. اثار فضوله ها الباب .. راغ القطوه من دربه وفتح الباب..دخل لقى الميلس عود واليلسه فيه حلوه .. لكن المكان معفوس شوي .. ع الارض بقايا اكل ومكسرات .. وقواطي مفروره..
ع طرف الميلس لقى ثلاجه .. سار صوبها وهو يتلفت يمين وشمال ..فتحها لقى فيها وايد انواع من المشروبات و بعض الفواكه ..
خذله جاسم شي يشربه وطلع برع الميلس.. شاف خواته فالحوي يتمشن وشكلهن كان مرح .. تم يزقر عليهن ..

جاسم: ساااااااااروه ميووووووووووه

التفتن له ولقوه واقف عند باب الميلس وتجربن منه وهن مستغربات من وين هو طالع!

ريم: شو تسوي اهنه
جاسم: تعالوا شي عصاير اهنه وايد .. (وجدم لهم اللي في ايده) بطلولي ها مارمت له

شافن البنات اللي فايده وصرخن كلهن مره وحده ..

مي: جسوم شو هااااااا وين يايبنه
ساره: منو عاطنك اياه قووووووول ؟
جاسم خاف وتم يقولهن وهو زايغ منهن: اهنه ..حصلته في الميلس والله .. ماخذته من حد ..
ريم كانت أكثرهم متمالكه اعصابها : هات ها وروح انته عند ميود
جاسم: ليش شوها؟
ريم وشاده على عمرها: هات و روح قلت لك ..
قالتها ريم بطريقه عصبيه .. عطاها اللي فايده وروح .. كل شوي كان يلتفت لورى وهو يمشي فدربه.. يبى يعرف شو فيهن خواته .. شافهن دخلن الميلس .. بس كمل طريجه لانه صدق خاف من ردت فعلهن ..

فتحت مي الليتات وساره كانت تطالع حوالينها .. اما ريم يلست على اول غنفه ..

ساره: شوها ؟ شو اللي يستوي اهنه

مي بدت تتقرب اكثر وتتجول بين المكسارات والقواطي واكياس الاكل .. وساره واقفه مجتفه ادينها وتتطالع بكل اشمئزاز .. اما ريم كانت ضاغطه على العلبه اللي عطاها اياها جاسم وموخيه وتصيح

ساره صدت لها: ريموه شحقه تصيحين ؟ شو السالفه تعرفين شي نحن مانعرفه

مي تجدمت وسارت للثلاجه اللي حصلت فيها قواطي الخمر من اشكال وانواع

مي: شوووووو ها ؟ منو اللي محطي ها الوصاااخه كلها اهنه

فرت ريم العلبه اللي فايدها و حطت ايدها على ويها وهي تصيح وتذكرت يوم كانت يالسه في الصاله تلعب بعروستها ودخل عليها ابوها في ايده نفس العلبه اللي كانت فايدها ..
ركضت له ريم عشان تسلم عليه
ريم: ابويه ابويه
لوت على ريوله وهو واقف وخوزها عنه بعيد ويلس على الارض
ريم: باباه شو عندك ؟ عطني سفن اب انا ابا
سيف شاح ويهه عنها
وقفت ريم عشان تاخذ عن ابوها القوطي تبى تشرب وهو يخوزه بعيد عنها
ريم: عطني عطني انا باا شوي
عصب سيف ودزها بعيد
ردت ريم تترجاه بكل براءه تبى يعطيها عصير..
صد عليها سيف وهو معصب ومسكها من رقبتها بالقو عشان يبعدها عنه ..وتم ضاغط بكل قوته ع رقبتها وهي مبطله عيونها من الصدمه ..
سيف: قلت لج لا .. خلاص قومي لاتلعوزيني الله ياخذج من بنت ..

سمعوا شهقت ريم فجأه وهي تصيح وترتجف ..وتجدمن منها مي وساره يحاولون يخوزون ايدها عن عيونها .. بس ما قدروا لها ..

مي: ريمان بلاج شو مستوي
زاد نحيب ريم ورجفتها..
مي: ساروه هاتيلها ماي
فجت ساره الثلاجه وطلعت ماي بدت مي ترشه ع ايدها وتفرك به ويه ريم

مي: بسم الله الرحمن بسم الله بلاج ريمان
ريم تصيح بعدها ولا ردت عليهم
ساره: ريمان ليش تصيحين خبرينااا.

ريم حاولت تتمالك اعصابها وهي بعدها تصيح..وحست بنغزات فراسها والدنيا اتدور عليها .. مسكت راسها وتمت تهوس عليه بالقو ..
مي يلست ع الارض مجابله ريم

مي: ريم شو السالفه ؟ شو تعرفين ونحن مانعرف
ساره: بس مي انا فهمت .. ريم ابويه يشرب صح !
ريم صاحت أكثر من بعد ما خلصت ساره جملتها الاخيره..
مي: ريم صح الي تقوله سااره؟
ريم: بس خفوا عليه .. بس ..
مي: انزين قووولي
ريم: هييي .. هيي صح
مي وتحس بغصه فحلجها ومب رايمه تيلس فمكانها.. قامت وهي تشوف القذاره اللي من حولها..
مي: بس عمرنا ماحسينا به ولا استنكرنا ريحته حتى يوم ايينا فليل
ساره: اكيد مب كل يوم .. قوموا نسير عن تدورنا امايه خل نسير غرفتنا واهناك بنتفاهم .. ريم مسحي ويهج ..قومي يلا ..

مسحت ريم ويها وتمت تتشاهد وهي حاطه ايدها ع راسها ..
قبضتها مي من ايدها عسب تمشيها .. وطلعوا كلهم من الميلس اللي برع ودخلوا الفله ..
كانوا يحاولون يصعدون بدون ماتشوفهم يدتهم .. وفعلا ركبوا فوق بدون ماتشوفهم لانها كانت مشغوله ترمس بالتلفون ..

ساروا كلهم غرفه ريم وسكروا الباب عليهم ..
ريم من دخلت غرفتها زاد صياحها ومي كانت عينها تدمع بعد.. اما ساره ماكانت قادره تفسر احساسها بعدها .. بعد ماهدت ريم .. يلسوا كلهم ع السرير متجابلات ..

مي: احين ممكن افهم الموضوع اكثر.. ريمان دخيلج تماسكي اعصابج ولاتصيحين راسج بيعورج اكثر انتي بروحج مب ناقصه .. ماصدقتي تفتكين من ويعه ..
ريم: بحاول..
مي: يلا فهموووني
ساره: شو اللي تبين تفهمينه ميوه..كل شي واضح الحين..
مي:وين واضح!!.. ابا افهم ابويه من متى جيه وليش محد حاس فيه طول هالفتره اللي نحن فيها فها البيت .. يعني هو يشرب عندنا في البيت ونحن ماندريبه ؟؟
ريم: اكيد يكون برع في الميلس وينظف الميلس البشكار .. ومحد يعرف عنه شي..والميلس كلنا ماخذين فكره انه مهجور ومب مسويله صيانه لازم محد بيقرب صوبه..
مي: ممم ..انزين نعوم اكيد تعرف
ساره: لا ماظن..
مي:حبييبتي.. اكيد تعرف يعني كل ها ومابتروح ريحته ع الاقل ؟
ساره: ماعرف يمكن.. بس ماتفرق عندها
ريم: بس الأكيد امايه عفرا ماتعرف
مي: تحسون هذا هو سبب طلاق امي؟
سكتن البنات كلهن ..
مي: باجر نحن سايريلها وعند جهينه الخبر اليقين.. لازم نيلس وتخبرنا بكل شي خلاص .. نحن كبرنا.. وعرفنا خيط للسالفه .. ماله داعي يخبون أكثر..
ريم بحسره: انا عن نفسي فهمت واااايد اشيا
ساره: شو فهمتي
ريم: باجر بتفهمون من امايه .. اما الحين محد بيعرف الا نحن الثلاث..
مي: نسيتي انه جسوم كان في الميلس ؟
ريم: لازم حد ينبه جسوم انه مايسير اهناك..وينسى السالفه هاي من باله..واذ سألكن دورن أي عله تقولنها له ..
ساره: جسوم مايتصابى تعرفينه انتي
ريم: عيل ابوكم يتصرف المهم اخوانا مايعرفون
مي: منو بيقول لابويه ؟
ريم: انا بتصرف.. او نخلي خالي راشد يرمسه .. بتقولولي عيب نفظحه ؟ انا متاكده انه خالي يعرف عنه .. اما الحين ها ابونا لازم نستر عليه ونحاول وياه عشان الله يصلحه .. وعلينا ندعيله ..

انتبهوا لاذان المغرب .. قاموا كلهم يصلون وبعد ما خلصوا .. لبست ريم عباتها ونزلت عنهن عشان نايف بياخذها وبيروحون البيت ..سلمت على الكل وركبت السياره ويا نايف ..

كان ملاحظ شرودها .. يكلمها ماترد عليه بسرعه او ماتفهم هو شو يقول .. استغرب نايف من حالها .. مودنها بيت اهلها بخيير مافيها شي ..

نايف: ريم حبيبتي شو ياج.؟
ريم: ها .. ماشي
نايف: لا فيج شي .. ذهنج مب وياج مول؟!
ريم حاولت تبتسم لريها وحطت ايدها على ايده..
ريم: مافيني شي طولي بعمرك.. بس شكله الصداع ردلي اليوم
نايف: ياويلي من ها الصداع..
ريم: لا ماعليك خفيف ..
نايف: الله يعينج ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:13 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0