ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر** يوجد هنا قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر** هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #11

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

بعد مارجع نايف من دوامه يلس يتغدى ويا امه وخواته .. لكنه كان مشغول البال وابدا ماشارك خواته سوالفهم وظحكهم .. وخلص اكله بسرعه وصعد غرفته .. ولما كان على الدري زقرته امه ..

مريم: نايف
نايف: نعم امايه
مريم: بلاك ماكلت ؟
نايف: بسني الحمدالله وعوني لصلاه العصر ..

ركب الدري وكملت مريم كلام ويا بناتها
مريم: من رمسته عن ريم وهو متخادي
لطيفه: أي ريم؟
مريم: بنت خالكم
اسما: شو بلاها؟؟
مريم: ابا اخطبها لنايف ورمسته عنها
لطيفه: صدق ؟؟ وليش ماخبرتينا
مريم: احين تراني اخبركم
اسما: وانتي متى مخبرتنه؟
مريم: اليوم الصبح .. مادري بلاه الحين.. ياخوفي يقول مايباها ومحطي حد غير فباله
لطيفه: لا عاد منو الغبي اللي يضيع منه ريم ..
مريم: بعد ماندري باللي فخاطره.. اخوكن يتلوم ومابيقولنا ادريبه
اسما: خله شو يعني بيبدي بنات الغرب على بنت خاله
لطيفه: امايه انتي شو قلتيله بالضبط .. كيف اتلقى السالفه؟؟
مريم وهيه تتذكر ملامح ولدها الصبح وخبرت بناتها بالحوار اللي دار امبينهم وقت ما قالتله عن ريم ..

نايف: ريـــم!!
مريم: هيه بنت خالك ..
نايف تغير شكله .. مايتذكر ملامح ريم ولا يعرف أي شي عنها..يتذكرها يوم كانت صغيره لانها كانت اقرب وحده له ويتذكر كيف كانوا ويا بعض بس ها من زماان الحين كل شي تغير .. تذكر ملامح البنت اللي واقفه كانت ويا لطيفه اخته .. هو ماسأل منو منهن هاي بس من طرتله امه ومن غير سابق انذار عن ريم على طول تخيل شكل البنت اللي كانت واقفه ويا لطيفه .. ماعرف شو يقول لكنه تم ساكت..
مريم: ها نايف شو قلت
نايف: ماعرف اميه.. خليني افكر
مريم: شو تفكر بعد..
نايف: شو شو افكر.. لازم اعرف اذ انا مرتاح من السالفه او لا ..
مريم: من اسبوع وانته بس على فكرة العرس مارديت .. الحين يوم قلنالك العروس مادري شكثره بتلطعنا
نايف:يا اميه
مريم: لا اميه ولا ابويه .. مابتحصلك شرات ريم تراك..

قام نايف وترخص من امه لانه بيسير الدوام .. ماعلق على اخر جمله قالتها امه .. بس تم حاير بفكره ..

مريم: الله يهدي سرك يا وليدي وتفرح قلبي ..
لطيفه: اميين .. يا امايه قلوبنا كلنا بتفرحله جنه خذا ريم ..
اسما: يعني معقوله حد فباله ومايبى ريم بس متلوم يقولكم
لطيفه: لاماظنتي .. نايف مب جيه ..
اسما: ياما تحت السواهي دواهي
مريم: محد الداهيه غيرج انتي
اسما: حرااام انا بريئه
لطيفه وهيه تفكر: انا بسيرله وبشوفه
مريم: هيه امايه طالعيه .. حاولي تعرفين شو فخاطره
لطيفه: ان شاء الله امايه.. خبرتي امايه عفرا وخالي سيف؟
مريم: لا يا امايه وين اقولهم واخوج ما ردلي خبر
لطيفه: هيه .. خلاص انا بسيرله
اسما: انا بسير وياج
مريم: انتي انثبري محلج.. بتخربين كل شي .. تمي ولا لج حايه تسيرين
اسما سوت عمرها تمسح دموعها : مشكوره يابنت عفرا ايي منج اكثر ..
مريم: وييييه ع طاري امايه ماتصلت اتخبر عنها
اسما: مستحيل ماصدق .. لا لا مب معقول .. انتي مارمستي يدوه من اصبحتي لين احين؟
مريم: اتصلت فيها الصبح مالقيتها.. كانت ظاهره
اسما: هيه انا اقول والا انتوا لازم ترمسون 3 مرات في اليوم الصبح والظهر والعشا تقولون مضاد حيوي
مريم شلت كرتون الكلينكس اللي حذالها و فرت بنتها فيه .. اما اسوم كانت تظحك على امها ..

وفي الصوب الثاني من البيت كان نايف في حجرته و طايح على سريره .. سمع دق ع الباب ..

نايف: منوووو؟
لطيفه: انا لطوووف
نايف: تعالي لطيفه الباب مفتوح
دخلت لطيفه وحصلت الغرفه مظلمه و بااااارده ..
لطيفه : انا من دخلت ياني رقاد وانته مارقدت لين احين
نايف: لا مارقدت بلاج ؟
وقفت لطيفه عند مكتب الكمبيوتر وسندت ايدها عليه: اللي ماخذ عقلك
نايف ابتسم لها وقال: منو يعني؟؟
لطيفه: ريمان بنت خالي سيف
نايف: امايه خبرتكم!!
لطيفه: هيه توها ..
نايف ابتسم وعدل من طيحته وحط اديه ورا راسه وهو متاكي على الشبريه ..
نايف: مسرع ما نشرت الخبر امايه
لطيفه: حراام ماقالت لحد بس انا واسوم
نايف: البيت كله درى ..اخافها تخبر امايه عفرا
لطيفه: ما بتخبر حد فبيت خالي الا يوم انته بترد عليها ..
نايف: اهاا ... زين زين .. ماباها تخبرهم وتحطني فالامر الواقع
لطيفه: لا مب لها الدرجه عاااد.. اميه تباك تعرس صح لكن برضاك

سكت نايف .. وتنهد ع الخفيف ..

لطيفه: ها شو وراها ها الآآه
نايف: ماعرف
لطيفه: يعني في احتماليه انك ماتوافق على هاالسالفه
نايف: ماعرف والله يا لطوف (واتذكر شي) لطووف
لطيفه: هلا
نايف: كيف شكلها هيه؟؟
لطيفه: يالله يانايف شايفنها تراك ذاك اليوم .. يوم كنا بيت خالي
نايف: يعني هيه اللي كانت وياج واقفه
لطيفه: هييه
نايف: اهاا
لطيفه: شي من صوووبها (وغمزت لنايف اللي ضحك عليها..)
نايف: شو صوبها ما صوبها.. البنت حتى شكلها بعدني ماتذكره زين
لطيفه: مب مهم الشكل المهم الصفات وريمان ماشالله عليها مافي منها
نايف: هيه بعدها على حدتها وهيه ياهل
لطيفه: هههههه تتذكرها يعني يوم كنتوا يهال
نايف: يعني
لطيفه: مممم ماقولك انها مب حاده لكن مب فكل الاوقات.. احس ريم اكبر عن سنها .. شاله اخوانها شل .. يعني وحده مسؤوله رزين..صدقني تناسب طبعك
نايف: مادري والله عمري مافكرت اني باخذ وحده من اهلي.. ماكنت محطنها فبالي
لطيفه: خقاق تراك يعني هيه اللي محطتنك فبالها
نايف: ههههههه وياراسج ..
لطيفه: هاا شو الحين؟
نايف: شو شو الحين
لطيفه: اف ناايف تحرك قول شي عنبوك جنك انته اللي بتنخطب
نايف: وابويه شو انا اللي انخطب..
لطيفه: اشوفك .. شوف المفروض انته اللي ترمس وتقول ابا فلانه مب تتريا امك اتي تاخذ رايك
نايف: يعني الحين المطلوب اني احسم السالفه بهيه او لا
لطيفه: هيه
نايف: من غير حتى ما افكر
لطيفه: نايف طول اليوم وانته تفكر..
نايف وهو يبتسم : انزين لطوف رمسيني عنها اكثر
لطيفه: اااااه بصيص امل يعني ..
وضحكت لطيفه على اخوها اللي شكله بدى يرسم خطط فباله وتجدمت لين عنده وتربعت ع سريره وبدوا يسولفون فامور كثيره منها تخصهم وهم يهال ومنها تخص ريم ..و نايف ..
ساعه من الحوار والحديث وبعدها روحت لطيفه عن اخوها اللي تم سرحان فذكرياته وتخطيطاته لمستقبله لو كانت ريم من نصيبه.. بدى يفكر فالموضوع بشكل جدي .. وناوي يحسمه بسرعه..


******************
(الخميس) 15 يوليو 2004
******************

الصبح فبيت بوراشد .. بنات عليا قامن من وقت عسب يسيرن دبي ويا امهن ويتشرن للسفر ..مايد وجاسم ماساروا وياهم وتموا ويا مديه واحلام يالسين ويسولفون وياهن ..

احلام تمللت من سوالفهم اللي كلها كانت عن أيدد أشرطة البلاي ستيشن وافلام الكرتون .. قامت من عندهم وسارت عند امها وحصلتها فالمطبخ التحضيري تسوي عصير برتقال طازج ويلست تسوي وياها ..

احلام: اميه ما بتودونا مكان ها الصيف؟
عبير: مادري حبيبتي ..
احلام: شو ها .. كل صيف ما نسير مكان .. حتى العمره من سنتين ما وديتونا ..
عبير: ابوج عنده اشغال .. وغير ها محد قالكم السنه اللي طافت ماتروحون وياي الكويت .. كان وناسه ..
احلام: اميه نبى سفره عدله .. يعني جي نفس بنات عموه ..
عبير: انزين ابوج ما يقدر يسافر بروحه لازم حد ويانا .. عشان جي ما نقدر
احلام: انزين ما بنتعبه نحن .. فالسفر هو ما بيسوق بيأجر دريول عادي ..
عبير: قولي لابوج انزين ..
احلام: ادري قيس الا برمس .. محد بيسمعلنا .. ابويه بيتعذر بالشغل وبيقول ريوله تعوره ما يقدر ..
عبير: احلام .. ابوج صدق ريله تعوره ما يقص عليكم ولا ماشفتيه يروح ويرجع في الاغلب ويا الدريول .. وشغله فالجريده وايد وتعرفين انه مايقدر يخليه ..
احلام تنهدت: ادري انزين .. بس والله ملل فالاجازه
عبير: حمدي ربج انتي كل اسبوع رحتي يا الشارجه والا دبي .. وغيرج ما يظهر من البيت ..
احلام: الحمدلله انزين ما قلنا شي .. بس نبى نسافر نهج من ها الحر ..
عبير: اقترحوا ع ابوكم وشوفوا رايه ..
احلام: بخبر مدوي وبترس راسها عشان نقول لابويه ولو اني ادري انه محاولاتنا بتكون فاشله ..

ضحكت عبير ع رمسة بنتها .. وعقب ما خلصن من العصير حطنه فالثلاجه .. وسارن يلسن فالصاله ويا ام راشد ..

ام راشد: بلاج احلام ماكله فواد امج ..
احلام: امايه يرضيج انتي يرضيج
ام راشد: شو يرضيني بعد
عبير: هههه ماعليج منها عموه.. حاشرتني من يتني المطبخ ولين الحين .. تبى تظهر تحوط
ام راشد: هاكو الحوي انزين .. سيري خميه
احلام: اماايه شوو هاا .. اقولج ابا احوط تبشكروني
ام راشد: ههههه عيل شو نسويبج.. تريي على ابوج بروحه هو بيظهركن من غير ماتقولن له..
تنهدت احلام وهي تتطالع امها ..
ام راشد: وانتي شله ماسرتي ويا بنات عمتج اليوم..تراهن سايرات دبي
عبير: لا شو ادور تسير تزاحمهم.. ماعندهم مكان
احلام: الا عطاريهم .. عطيني اميه تيلفونج بدق اشوفهن شو سون ..
عبير: ما مداهم يسوون شي
مطت احلام التلفون من ثبان امها وهي تضحك ..
اتصلت ع تيلفون ساره اللي ردت عليها وهي تضحك ..

احلام: بلاج تضحكين ..
ساره: علايه فديت روحها نكته ..
احلام: مسودة الويه ..

في السياره .. لفت عليا على ساره اول ماسمعتها جي ترمس..
عليا: منو ترمسين
مي: اكيييد احلام .. اميه لاتخافين نحن ماناخذ راحتنا فالرمسه عنج جدام أي حد..
عليا: والله انكن ..
ساره ترمس اللي وياها فالسياره: هدوا شويه خلوني اسمعها شو تقول .. ها حلام..
احلام: وين وصلتوا ..
ساره: شوي وبنوصل دبي ..
احلام: زين زين .. وها قلتن لأمكن عن اللبس
ساره: سكتي يبوج .. ساعه لين اقتنعت ..
احلام: ههههه لازم .. استخفيتن مره وحده وماتبن تلبسن عبي فالسفر
ساره: ماعليج انتي نحن مسيطرين ع الوضع تمام
احلام: زين زين .. خلاص عيل وافوني بآخر مستجداتكم
ساره: اوكي مراسلتنا ..
احلام: يلا بباي
ساره: باي ..
سكرت ساره التيلفون وهي تضحك على احلام.. لفت على مي وقالتلها الي دار بينها وبين احلام ..

ربع ساعه ووصلوا لستي سنتر .. طبعا بعد ما نزل الكل .. بدوا يجولون رباعه .. وعقب انقسموا لفريقين ..
عليا تمت ويا التوم مها ومهره وادورلهم لبس..وفنفس الوقت تشوف لجاسم ..
اما البقيه .. ريم وساره ومي .. تجولن بروحهن يدورلهن ع اللبس الي راكبات فيه روسهن الا ياخذنه من بعد محاولات في سبيل اقناع امهن ..
وفي واحد من المحلات ..

ريم: اييه الحينه انتن صدق ما بتلبسن عبي فالسفر
ساره: ريموه امج وافقت بالزور لا تمين تغصصيبنا وبعدين نحن سايرين نستانس..
ريم: انزين تستانسين مب تفرين دينج
مي: رييم ترانا اللي خذناه شفتيه علينا مب ضيج .. وغير ها ماخذين بالطوات حق البناطلين ..
ريم: انا مادري جان ابويه بيخلينا نلبس ع هوانا.. ومادري جان بيطيع انه مانلبس عبي ..
ساره: بس لاه .. ماعليج انتي من ابوج .. يوم حرمته تنزل السوق فل ميك اب بيلس يتشرط ع لبسنا فالسفر..
مي: هيه والله صدقها .. وبعدين ساتر لبسنا احسه عادي ..
ريم: الله يخس عدوكن .. خربتني وياكن وخذت شراتكن ..
ساره: ماعليج ماعليج .. انا اشوف الجاكيتات هاي دورها دور العباه..عادي
ريم: ماعرف والله .. انزين مابا كله بناطلين .. باخذلي كم تنوره ..
مي: زين .. يلا خلنا نشوف ..

فها الوقت .. اتصلت عليا بريم تشوف وين هن .. واذ محتايات شي ..

ريم: يعني شوي بنشوف مني مناك ..
عليا: انزين .. اقولج ريمان .. لقيت بلوزات حلوه شتويه لجاسم.. اخذهم
ريم: همم اكيد برد هناك ها الوقت..هي خذيله ..
عليا: زين ..
ريم بتردد: امييه
عليا: ها
ريم: خذي بعد لمايد
عليا: ماايد !
ريم: هي امي .. مايد اخويه .. خذيله نفس جسوم .. متلعقنه وايد احس بيستانسون
عليا ابتمست لرمسة بنتها .. شكلهم خذوا على اخوهم وايد.. هي ماتقدر انها تمنع ها الشي .. عيال سيف مالهم أي ذنب باللي صار.. ولا حتى امهم ..
عليا: ان شاء الله.. بس كم سايزه؟
ريم: همم اكبر عن جسوم بقياس اعتقد ..
عليا: خلاص اوكي ..
ريم: تسلمين اميه ..
عليا: الله يسلمج غناتي..

سكرت عليا التيلفون .. تمت قابضه البلوزه وهي تتخيل جاسم وهو لابسنها .. رفعت راسها وشافت البلوزات اللي جدامها .. دورت قياس مايد وشلته ..
وريم من بعد ماسكرت .. فكرت انها تتصل على تيلفون مايد اخوها .. تشوفهم شو يسون .. واذ يبون شي ولا ..
رد عليها مايد وهو على عجل ..

ريم: ليش شوفيك ؟
مايد: ريمان ابويه واميه برع البيت يهرنون
ريم: ليش؟
مايد: يبون يودوني المنار وياهم يتشرون للسفر
ريم: اها .. زين وجاسم وين ..
مايد: هاذو ويايه .. بنسير رباعه .. قبل شويه اميه مسكره عني وتقولي اونهم بيمرون علينا .. والحينه وصلوا
ريم: زين والله افتكروا فيكم ..
مايد: هيه
ريم ضحكت على مايد اللي يرمس وهو مستعيل .. سكرت عنه وركضوا مايد وجاسم لبرع بيت بوراشد.. كان سيف موقف سيارته فالسكه .. يتريا مايد يظهر ..
ركبوا جاسم ومايد السياره ..

سيف: بعد جاسم يا ..
جاسم: هيه عيل شو مب ولدك .. خذلي ثياب نفس ميود ..
سيف: حاضرين ..
ناعمه: ييه يتأمر بعد ..
جاسم: ها شو قلتي انتي
ناعمه: شو شوقلتي انتي .. اسمع جسوم لا تقل ادبك ..
مايد: امييه شو ها وقت ضرابه احين
ناعمه: هيه انته .. تعلم وطول لسانك
سيف: عيب يا عيال
جاسم يقلد ابوه وهو يقول "عيب يا عيال"
ناعمه: ها يا سيف شوف بعينك قلة الادب
جاسم: انتي اسكتي يوم الرياييل بيرمسون..

سيف غصبن عنه ضحك .. واطالعته ناعمه بنظره خلته يوقف ضحك..

ناعمه: عاد مادري شو بنحصل فيه المنار..
سيف: يالله بتحصلين ..
ناعمه: بنشوف ..
سيف: بعد البنات يبالهن سيره يتشرن
ناعمه: ماعليك منهم سايرات دبي ويا امهن اليوم مب انا ..
سيف: منو خبرج انتي؟
ناعمه: ميود قالي..
جاسم لفت على مايد اخوه وعقد بحياته ..
جاسم: انا كم مره بعلمك لاتحجي عند امك شي
مايد: هههه مايخصني هيه سألتني مساعه فالتلفون قالت وين البنات قلتلها فدبي
ناعمه: والحين يعني انته بتحاسبه
جاسم: انا كم مره اقولج يوم يرمسون الريااييل الحريم يسكتن

سيف لف على ناعمه .. كان يحاول انه يقاوم ضحكته لكن بعد ها المره فشل .. وناعمه تغصصت من ريلها ..

ناعمه: ماعليه جسوم .. انا اراويك عقب ..
جاسم: يلاا سوو طاااف..


ونزلوا المنار وابتلشت ناعمه يوم تبى تقايس لعفرا لبس اييها جاسم وهو ماخذ كمن بدله لعفرا ويفرهن فويها ويروح.. ومايد يحوط يدورله شي يعيبه .. وعقب ما خلصت ناعمه مشاري لعفرا .. اتفرغت لمايد وجاسم .. وقامت اطلعلهم بدل وتقايس عليهم .. في منهن دشن مزاج جاسم وفي منهن قام يتحرطم وهو يلبسهن وناعمه بتموت من الغصه .. اما سيف كان فستار بوكس يتريا ناعمه تخلص من العيال ..


*****************
(الجمعه) 16 يوليو 2004
*****************

طبعا كعادة عائله بو راشد .. التجمع يكون بيت العايله .. وتغدوا ويلسوا يشربون شاي .. ووقت صلاة العصر .. ردت شيخه بيتها .. وتزامن دخولها البيت ويا ولدها سلطان .. نزل من السياره ودش البيت ..

شيخه: سلطاان ..
سلطان: هاااه ..
شيخه: يا وليدي متى بيعتدل حالك انته و
وقبل ما تكمل رمستها ..
سلطان: انك لاتهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء
شيخه: والنعم بالله لكنه ربك بين الحرام والحلال وانته تعرف زين انا شو اقصد.. وعنبوك اليوم الجمعه ع الاقل الناس يسيرون يسلمون على اهلهم وانته مول ما تنشاف .. ترد ويه الصبح وترقد وترد تظهر .. شو فندق البيت وانا مادري
سلطان: امايه الله يخليج مب وقته .. وتراني العصر اسير اسلم عليهم بعد شو
شيخه: جذاب يا الهرم .. الجمعه اللي طافت ماسرت
سلطان: كنت تعبان.. بسيرلهم ان شاء الله اليوم .. خلاص ارتحتي ..
شيخه: يا وليدي الصلاه .. هناااك المسيد هب فالبيت
سلطان طنشها وكمل دربه و اطالعته شيخه وهيه تصفق بايدها وتستغفر ربها ...

ها ولدها ومايهون عليها ابدا وماتحب تشوفه فها الحال اللي هو فيه وفها الدمار اللي بيضيعه .. تحب كل عيالها بنفس القدر بس سلطان عندها غير وماتباه يتم جذه.. وعقب صلاة العصر وع الساعه خمس تقريبا . نزل سلطان من حجرته .. ولقى امه يالسه فالصاله ..
تجدم سلطان وحب امه على راسها .. وضحكلها ..
شيخه: قم عني يا الخايس
سلطان: اووهو .. شو يرضيج انتي
شيخه: يرضيني يوم بتعرف ربك زين وبيعتدل حالك
سلطان: امايه انا بسير اسلم ع يدي خلاص مابا مواعظ

طلع من البيت بكل برود وركب سيارته وتوجه بيت يده ..
دش البيت ولقى يده ويدته يالسين.. سلم عليهم ويلس يتقهوي..
كان كل ما اايي يسلم يكتفي باليلسه العصر مره وحده فالاسبوع ويا يدته ويده فالحوي لانه يدريبهم انهم يلسون برع وهاجيه يفتك من الصدعه يسلم ويروح..

اما داخل البيت .. كانن احلام ومي وساره يلبسن وقيهن البيضا عسب يظهرن برع عند يدهن ويدتهن .. طلعن من الفله وعند الدري وقفن يشوفن الشخص الثالث اللي يالس ويا الشواب..

ساره: منو هذااك ؟؟
مي واحلام يطالعن بتركيز ..
احلام: مب مروان !
مي: لا .. ها الدااامر
ساره: اخييه .. انا برد عنكن
مي: ساروه ملينا من داخل .. خل يولي عنج
ساره: لا مابا .. برد داخل
احلام: وانا بعد
مي: جب حلامي يلا تعالي ويايه..
ساره: ازقرني يوم بيروح
مي: خلاص اوكي . يلا حلامي ..
احلام: ميوه هذا ماعرف كيف.. ماحب ايلس وياه فمكان واحد ينرفزني خقاق
مي: شعلينا نحن منه
احلام: اف منج
مي: حلام مليت من داخل وانتي تحيديني يلسة العصر ويا الشواب ماستغني عنها
احلام: هههه زين زين طوفي يلا ..

ووقت ما وصلن البنات صوب اليلسه .. سلمن ويلسن ..
سلطان قام بيروح .. ولا كلف على عمره انه يرد السلام حتى .. بس اطالع منو ها البنات اللي يلسن ..

سلطان: يلا عيل برخصتكم
مي باحتقار: شو حضرت الملائكه فرت الشياطين

سلطان اطالع مي فالوقت اللي هيه كانت معبسه بويها وتعيب ع سلطان .. رفع حياته وغصبن عنه ابتسم .. قفطت ميوه اللي وخت ع طول ويلست حذال يدتها عسب ماتشوف نظرات سلطان ..

احلام وهي تصاصرها: ماتستوين اذ ما مغطتي ها اللسان..تأدبي
مي: انسى انزين ..
سلطان:تامرونا على شي
ام راشد:مايامر عليك لا عدو ولاظالم ..
سلطان: يلا عيل فمان الله
بوراشد: الله يحفظك
ام راشد: سليطين عن الهياته والتغصيص بامك ..
سلطان يرمس وهو مروح: ان شاء الله ان شاء الله ..

وركب سلطان سيارته وطلع من البيت ..ومي تطالع يدها ويدتها ...

مي: عفانا الله .. شو مشكلته ها الريال!
بوراشد: شو تبينه يا امايه .. دومه جذه
ام راشد: زين بعد يوم نشوفه كل اسبوع.. والله يا ها الولد مغربل بامه .. مادري متى بيصلح حااله
احلام: اللي يشوف خوانه ما يقول ها اخوهم ..
بوراشد: خليفه ومنصور ماشالله عليهم رياييل ..
ام راشد: حتى هو يا ريال .. لكن لو يصطلح حاله
بوراشد: الله يهديه ان شاء الله ..
مي واحلام اطالعن بعض ورفعن ايدهن على طول : اميييييين ..

ام راشد وبوراشد اطالعوا البنتين وضحكوا عليهن .. واندمجوا عقب بسالفه ورا سالفه ..

بوراشد: وين عيل عليا والبنات
احلام:اوييه ميووه نسينا ساروه .. مازقرناها
مي: خلاص عيل.. بيلس ويا شوابي ..

وروحت احلام تشوف ساره شو تسوي وتزقرها عسب ايلسون برع.. وتمت مي تسولف ويا شوابها ع قولتها..

****

ام سيف كانت يالسه تسقي الزرع فالحوي وكانت وياها نجمه .. هلكتها ها اليومين .. من كثر ماهي تفتقد البنات تزقر نجمه تخليها تيلس وياها شوي وتشغلها أي شغله بس عسب تلقى حد يكون حذالها يالس ..

نجمه: ماما ..
ام سيف: ها بلاج ..
نجمه: ماما انا يريد ساافر
ام سيف: ويديييه وين تبين تسافرين ..
نجمه: بلاد ماما بعد وين بيسير اوستراليا ..
ام سيف: تنقم بعد .. بتسيرين بلا رده يعني
نجمه: لااا ماما .. بيسير شهرين بس
ام سيف: انزين نيموه مب وقته احين.. سيف وعياله بيسافرون..شو بتخليني بروحي
نجمه: زين ماما .. انا مافي قول اهين بيسافر ..خلاف بيسافر
ام سيف: انزين يصير خير .. هاتي الفوز انتي وحطيه ع ها الصرم..
نجمه: جيين جين ماما..
ام سيف: يالله وحده شردت والثانيه تبى تسافر .. عنبوه ما يقرن ها البشاكير..جنه الله جالعنهن جلعه ..
نجمه: شو
ام سيف: ماشي لمي ثمج واشتغلي ..

ويلست ام سيف ع العشب وتطالع نجمه وهيه تسقي النخل .. وتحس بضغط فايدها اليسار همزت على ايدها شوي لين ما خفت .. واتجاهلت الألم .. وردت مره ثانيه تعاون نجمه ..

فليل .. ردن بنات سيف البيت .. ويلسن شويه ويا يدتهن وعقب سارن فوق وتمن يطلعن ثيابهن عسب يعلقنهن فالكبت ويدخننهن كلهن بالمره وبالباجر يجهزن شنطهن استعدادا للسفر اللي ما بقاله غير يوم ..

فها الوقت دشت عليهن ناعمه والبنات كلهن فحجرة مي وساره .. والثياب مكومه ع السرير .. اول مادشت ناعمه انتبهت للسرير ع طول

ناعمه: هاا كله مشااريكن؟؟
مي: هيه عندج اعتراض!
ناعمه: بس ابوكن ماعطاكن فلوس
ريم: عندنا ام ولا نسيتي ها الشي يعني
ناعمه وهيه حاطه ايدها ع خصرها: لا مانسيت.. بس هيه تشتغل عشان تكد عليكم!
ريم: وليش تتطنزين .. الشغل بس حلال عليج! اميه الحمدلله تشتغل مدرسه واحسن مدرسه بعد وكم مره عرضوا عليها التوجيه بس هيه ماطاعت انزين

ناعمه تطالع ريم وهيه حاطه ايدها ع خدها وطلعت صوت يدل ع القهر..

ناعمه: يعني الحينه معاشها يكفيكن لها المشاري كلها .. لا وماركات بعد .. ليش ما طلبتن ابوكن ولا ما قلتلي اخذلكن فلوس منه!
ساره: يا طنطت مستووره والحمدلله.. ما تعمليلناش فيهاا شهمه ..
مي: اخبرج ريلج ايحيدنا بنسير نشتري ليش ابروحه ما ايي يعطينا البيزات.. لازم يعني نطلبه .. مايعرف واجبه بروحه
ريم: نحن مانتريا شي منج ولا من ريلج
ساره: ريم حبيبتي نحن عايشين فوسطهم غصبن عنهم بيصرفون علينا
ناعمه تشوف البنات وهيه حايسه بوزها ..
ناعمه: وليش يعني تشوفون ابوكن زطي ..ساد بيسفركن ويايه بعد شو تبن
ساره تطالعها ورافعه حاجب: ليش مب انتي اللي بيسفرج ويانا
ناعمه: لا عيووني .. السفره لي انا لكن غمظتن سيف قال برفه عنهن ..
ريم: وحليييله غمظناه .. والله وقلبه طلع طيب وحنوون
ناعمه: شو تطنزين انتي ..
مها: انتي الحينه تبين تضاربين .. دوم اتينا وتحتشرين ..
مهره: هيه والله شو بس هاي شغلتج
ناعمه: بس بس انتن التووم اسكتن ع اخر شي ينقزلنا ينازعن .. ها اللي قااصر بعد..
تمن مها ومهره يتحرشن فناعمه وهن مطفراتنها .. وقامت ساره وشلت ثيابها..

ساره: اقول ناعمه ما بتشوفيين شو خذنا..
ناعمه: ليش ماره عليكن يعني انا .. هاتن راوني اخرتني ويا حشرتكن
مي: تكفييين عااد..
ساره: انزين انتي شو خذتي؟
ناعمه: انا سيف خذلي بدل شحلاتهن .. وخذتلي بعد كمن بنطلون عيبني
مي وريم وساره تمن يطالعن بعض ..
مي: ها ريم وتقولين يمكن ابويه ما يخلينا ..
ساره: مخلي حرمته ع كيفها كيفنا بنسوي اللي نباه عيل
ناعمه: شو تقولن؟
مي: ماشي ماشي .. اف كل شي تبى تعرفه .. اندوج ها شوفي شو خذنا..
ناعمه: مغسولات هاذيل؟
ساره: هيه بشكارتنا هناك غسلتهن .. فكتنا والله ..
ناعمه: افف ها الغسيل خشن ايدي.. اخ يا القهر
مي: عشتوو
ساره: ماتعولين انزين .. عادي ..

وطنشتهن ناعمه ويلست تشوف .. وريم روحت عنهن .. وكل ماتشوف شي فخاطرها يعيبها لكن ترد وتقولهن انه جديم او مب يلين الاختيار وهن يطالعنها بنظرات .. بس واثقات من ذوقهن واختيارهن ..

 
قديم   #12

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

*****************
(السبت) 17 يوليو 2004
*****************


فبيت خلفان .. مريم قابضه التيلفون كعادتها فها الوقت وترمس امها وتاخذ اخبارهم .. وطبعا حديث ها اليومين عن السفره .. والبشكاره الي شردت..

مريم: والبشكاره شو بيسوبها ؟
ام سيف: بيكنسلون ويزتها بعد شو..
مريم: وهم باجر سفرهم ..
ام سيف: باجر العصر طيارتهم بيطلعون من الظهر ..
مريم: انزين والبشكاره اليديده
ام سيف: مادلها يا امايه .. يقولون اليوم بتي المكتب ..
مريم: هييه .. انزين اامايه تعالي عندنا يلسي
ام سيف: يا مريم انا ماعرف ارقد فغير بيتي
مريم: امايه عاد كل صيف تسويلنا ها السالفه
ام سيف: بس يلا مريووم .. انا البيت هب ظاهره منه
مريم: خلاص خلاص انزين لا تحرجين .. جان بيخليني خلفان بيي ارقد عندج
ام سيف: شعنه ترقدين عندي بعد وتخلين بيتج .. قري محلج جان بتيني تعاليلي الضحيوه ولا العصر ..انا ماعليه شر نجمه ويايه
مريم: انزين ماعليه ..
ام سيف: عاد يوم بتين اليوم العصر هاتي بناتج وياج يسلمن ع بنات سيف قبل ما يسافرن
مريم: هيه ان شاء الله .. لطوف واسوم بروحهن حاشراتني يبن اين اليوم
ام سيف: انتي مقصره عاد .. شعنه ما تيبينهن دووم العصر انتي .. من بعدها المسافه
مريم: انزين شو اسوي يا اميه سحوبات بناتي لين يلبسن ولين يتعدلن طاف العصر كله .. يوم هن يبن اين ع بغيتهن يتزهبن من وقت واييبهن تراني
ام سيف: انزين ماعليه .. خلاص يالله نترياكم.. انا بقوم الحينه
مريم: خلاص عيل .. فمان الله

ويوم بندت مريم لفت ع بناتها اللي كانن يالسات حذالها ..

مريم: هب اقوم العصر والقاكن بعدكن هب جاهزات
لطيفه: لا ماعليج بنجهز بسرعه
مريم: عاد ما اوصيكن .. لا يزل لسانكن جدام حد وترمسن عن سالفة نايف وريم
لطيفه: يالله يا امايه تراني دوم ارمسها ريموه ولا جد زل لساني
مريم: الخوف منها هاي اسوم
اسما:جيه شو شايفيني وكالة انباء ولا ام هلال .. بس تعالو .. نايف ما قالكم رايه فريم..
مريم: الولد مطنشنا .. مادري بلاه
لطيفه: ماعليكم منه يا امايه يبى يلعوزكم شويه
مريم: مللبي انزين .. اخاف الا البنت تنخطب ونايف بعده ماتحرك
لطيفه: لا ان شاء الله ..
مريم: شدراكن انتن .. عيال خالها وخالتها ماشالله فسن عرس.. عادي يخطبونها

ونايف فها الوقت كان راد البيت وسمع الحوار قبل ما يدش الصاله ..

مريم: هيه ما خبرتكن جان حد خطبها ولا شي
اسما تطالع امها وتأشر ع لطوف
اسما: هاي كاتمة اسرارها .. انا مب وايد ويا ريم
لطيفه: انزين صح انا اوكي وياها بس ماتخبرني عن ها الامور الخاصه واايد.. بس احيد مره قالتلي انها ماتفكر تاخذ حد من اهلها صوب امها يعني .. رابيه وياهم وتعدهم اخوانها
مريم: شدراني يا امايه .. لو كل وحده بتقول عيال اهلي اخواني جان ماعرسن البنات
اسما: زين انه محد من اهلنا قدي ..
لطيفه: عدال عاد لو كان عندج بيموتون الا ويخطبونج
اسما: امييه شووفيها تتطنز
مريم: هههههه شو تبينها تبطلين حلجها ..

نايف مادش الصاله صعد على طول لحجرته .. وهو يفكر فالرمسه اللي سمعها .. مايعرف شو يسوي .. وشو القرار النهائي الي بيكون له .. احسن شي يسويه الاستخاره .. منها يرتاح باله .. ومنه يفتك من حنة امه على العرس.. واللي رايدنه ربه بيصير..

****

وفي بيت سيف الظهر من عقب الغدى.. البنات كانن مرتبشات بتجهيز اغراضهم .. وعطن ناعمه لسته اغراض اتيبلهن اياها من الجمعيه العصر يوم بتسير .. لانهن ما بيقدرن ايسيرن عسب بنات عمتهن بيين ..

مي كانت نازله من الدري تركض بسلة فيها ثيابهن بتوديهن تغسلهن.. وساره وراها تركض تبى تحط ثيابها ..

مي: يا الخايسه مابغسلج .. جي يوم ازاقرج اتيبين ثيابج ما اتوايبين
ساره: ميوه وقفي الله يغربلج.. انا غسلتلج يوم دوري
مي: جب يلا .. يوم دورج انا بروحي اييب ثيابي واحطهن فالسله

نزلت مي من الدري وتشوف ساره بعدها باقلها كم دريه ويوم لفت تكمل ركض
ما حايدت الا بحد يخبطها من ورا وطاحت ع الارض وسلة الثياب فوق راسهن وتنشحن الثياب..
كان سيف يالس فالصاله يقرى الجريده ويوم سمع الطيحه فز وقام يشوف شو السالفه .. ولقى مي يالسه وماده بريولها وساره منبطحه ع بطنها

مي: الله يغربلج كسرتي ريولي .. اااي .. والله لخبر عليج اماايه..مسويه عمرها طرزان وتنقز من فوق .. ااااخ
ساره: الحمدلله ماتعور فيني شي
مي تصرخ: حسبي الله ع بلييسج وين بتتعورين وانتي طايحه عليه ومتعلقه فرقبتيه تقول قرد.. يعلج ياا سااروه السم قوولي اميين

سيف كان امبهت والبنات مب منتبهاتله بس عقب انتبهن للضحك

ساره: ابوووويه!!!
مي: شحقه تضحك .. تعال قومني كسرت ريولي هاي بنتك
سيف: هههههه وانتن شو مسويات ثركن .. ميوه يالسه تقول نانسي عجرم فغنية اه ونص ههههههههههه
ساره: الحقي ع ابوج ميوه بعد اه ونص .. لا هاي انا يوم اغسل جني نانسي ههه
مي: فااايجين انتوو.. ريوولي تعورني مووووت
سيف يا حذال مي ..
سيف: شو يعورج؟
مي ترمس بانفعال: ركبيه يعورني الطيحه تركزت عليهن.. يعلج يا ساروه كسرتيني وانا فعز شبابي
سيف: هههه
مي: ابووووووويه مب وقته .. شلني ماروم اقوم
سيف: وين اشلج
ساره: شلها يلسها ع الكرسي..

وقامت ساروه تلقط الثياب .. وسيف شل مي .. اول ماشلها لفت بايدها ع رقبته
سيف: ميوه زغدتيني؟
مي: لا طيحني وتكسرني انته بعد
سيف: شو اطيحج .. جي رخو ما اروم اشل
مي: بس بس نزلني هنه ..
ويلسها ع الغنفه ويلس حذالها .. وساروه شلت السله ويلست وياهم ..

سيف: يالله انتن حريم وجي تناقزن ما تدارن على عماركن
مي: هااذي سااروه نقزت الخايسه
ساره: ههههههههه
مي:فالحه فاجتلنا ها اللغب وتضحكين
سيف: تعورج وايد؟ اوديج العياده
مي: لا مابا شو بيسولي ثرهم الا بيلفونها
ساره: يعني ماتعورج
مي: شوو ماتعورني اقول بمووت منها ..
ساره: ابويه جان مب مكسوره
سيف: لا بسم الله عليها.. لو مكسوره بتلقينها تولول وتصيح.. بس هاي رضه.. ساروه سيري فوق عند ناعمه خليها تعطيج مرهم الرضوض والشاش الضاغط
مي: اونه زين يعني
سيف: دوا تراه بعد شقى مب زين
مي: ساروه لفي ع ريم وخذي من عندها حبة بروفين
سيف: هيه زين عشان الالم ..

وسارت عنهم ساره وهيه ميوده الضحكه ومن وصلت الدري قامت اتطلع اللي فخاطرها من ضحك .. وميوه من الصاله تسمعها وتصرخ عليها ..

وعقب نزلن كل البنات يشوفن ميوه ويلسن وياها وقامت ريم تبى تلف ريل مي ..

ريم: ميوه رفعي بنطلون البجامه
مي تطالع خواتها وتطالع ابوها ..
ساره: يالله بعد تستحين من ابوج .. رفعي بنشوف الرضوض
ورفعت مي البنطلون لين ركبها .. وكانت بعدها الرضوض مب معلمه بس تحت ركبها كانن وايد يعورها .. حطتلها ريم المرهم ولفت ريولها ..

مي: ها الخايسه ساروه عليها تغسيل الثياب .. ولا بهبش شي منهن حتى فالسفر ما بغسل شي
ساره: ييه ييه
مي: جب يلا محد قالج
ريم: ساروه سيري غسلي الثياب انتي الحين
ساره اطالعت خواتها وحاست بوزها وشلت السله وطلعت .. اما سيف عقب ما ضحك على سوالف بناته وتحرطيم ميوه .. شل بعمره وسار يرقد شوي .. ومي ميلسه فمكانها ماتروم تقوم ولا تروم تثني ريولها ..

مها: بتخربين سفرتنا عيل انتي
مي: شو بخرب .. بقوم اناقز الحينه عادي
ريم: انزين قومي مشي شوي شوفي تعورج ريلج بالمشي

وقامت مي وتمت واقفه وتمشي بشوي شوي ..
ريم: شو ها المشيه ميووه .. جسفي ريلج..عنبو جنج رجل الي
مي: ماروم تعورني
مهره: لو تمت تعورج لين باجر بنيبلج عكاز هههه
مي: جب جب
ريم: لا ماعليه بتخف.. يلسي ومغطي ريلج مها تهمز ريل ومهروه الريل الثانيه
مي: شدراهن هاذيل بالتهميز
ريم: بالعكس معروف عن التوم والبجر انهم اوكي فالتهميز
مي: منو قالج؟
ريم: احيد قوم اميه يقولون جي.. حتى سألوا امايه عفرا
مي: ماعلينا ..
ومدت ميوه ريولها وقامن التوم يهمزنها
مي: وانتي يا البجر متى دورج فالتهميز
ريم: ههههههه لا انا ماروم .. بقوم افازع ساروه في الثياب

وقامت ريم .. وتمت مي متسلقيه جنها فمصحه ..ويوم اذن العصر قامت مي وهيه تأجب ع مها ومهره .. وسارت حجرت يدتها عسب تصلي .. وعقب ما صلت هزبتها يدتها عسب الطيحه..

ام سيف: بقوم احرلج كركم وملح وبحطه ع ريلج هب تبطلينه لين باجر.. وشلي وياج بعد يوم بتسافرون وعينيلج هناك وحطيه دوم فليل ع ريلج
مي مسويه عمرها بنت مطيعه ومنزله راسها: ان شاء الله امايه
ام سيف: قومي مشي خلي الدم يتحرك فريلج..
مي: تعوووورني
ام سيف: ماعليج امشي وبتخف

وروحت اليده .. وعقب طلعت مي من الحجره وهي تمشي وتتساند ع اليدار. ويوم طلعت فالصاله حصلت ساره ترحب بعمتها وبناتها .. وجاهدت مي تبى توصل للدري لانها ما لبست وبعدها ببجامتها .. لكن وقفها حس عمتها اللي انتبهتلها ..
وخبرتهن ساروه عن مي ويتها اسما تمشيها لين الصاله ويلسوا كلهم..
شوي يت ام سيف وخلت ساره اتيب ماي حار وكمادات وشاش .. وخوزت الشاش عن ريل مي وحطتلها الكمادات . وعقب حطت الكركم وهو حار ع ريل مي وتمت تصرخ والكل يضحك عليها .. و لفتلها اياها ..
وتمت مي تحكي الموقف لعمتها وبناتها ومره يضحكن ع ساره ومره يخففن عن مي ..

لطيفه: ريمان وين عيل؟
ساره: يوم دشيتوا انتوا كانت مخلصه تعليق الثياب وسارت تتسبح
مريم: يا حليلكن يا بنات سيف.. اسميها البشكاره ماسوت فيكن خير
مي: لا عادي عموه نحن متعاونين ع الغسيل والكواي..الا نعوم هههه مبتلشه ثيابها وثياب ابويه وعيالها كله ع راسها
مريم: حليلها .. محد يساعدها
ساره: شي توديه المصبغه وشي تغسله هنه.. مدبره عمرها هيه
ام سيف: برايه دواها خلها تعلم ما تهازب البشاكير

وهاي سوالفهم لين نزلت ريم وسلمت على عمتها وبناتها .. ونزلت ناعمه بعد سلمت ع الموجودين وطلعت سايره الجمعيه تاخذ اغراض السفره ..

****

عبير يالسه فحجرتها .. وتطالع الاوراق اللي مطرشتهن اختها فجر.. ويلست تتأمل صورتها .. باستها وضمتها لصدرها .. ومن غير ماتحس نزلن دموعها ع شريط الذكريات اللي مر فعيونها ..

اه يا فجر. بتي وبتيب وياها ريحة الغوالي .. ابوي وينك عنا .. الله ينتقم منكم يا مجرمين سلبتونا ابونا وجتلتوا امنا .. فديتك يا بوي ويينك احين.. الاسرى يابوهم وانته مو وياهم ..

اندق باب الحجره .. ونزلت عبير اللي فايدها وحطته فالدرج بسرعه .. ومسحت دموعها اللي انهمرت ..

عبير: منو؟
مديه: اميه فجي الباب
عبير: مدوي حبيبي روحي عند اختج..عقب شوي بييكم
مديه: انزين عطيني فلوس بطلب من الدكان
عبير: خلاص اطلبي وبييبلج يوم بيي
مديه: اووكي ..

وردت مديه عند احلام ودقن للدكان ..

احلام: الووو.. ها حمزه شخبارك
حمزه: الحمدلله تمام.. كيف حال بابا محمد
احلام: انزين اسأل عن حالي انا
حمزه: انا معلوم انتي فيه زين.. صوت مال انتي تمام
احلام: لاوالله..
حمزه: زين اهلام شو يريد
احلام: وياويهك.. هات بطاطس عمان اربعه
حمزه: حق منو اربعه .. بنات ماما عليا مافي موجود
احلام: انته شولك عليك خساره؟!
حمزه: زين زين شو يريد بعد
احلام: وثنين ديو .. وهات ثنين سنكرز
مديه: ابا أيسكريم
احلام: حمزه بعد هات ثنين أيسكريم
حمزه: شو أيسكريم
احلام: هذا .. ياربي شو فبالي.. هيه هذا مثلث مال ام اند امز
حمزه: زين خلاص دقيقه بيي
احلام: بحسبلك والله اذ تأخرت بترد اللي يبته
حمزه: زين زين

وسكرت احلام التيلفون وسارت عند امها تاخذ الفلوس.. ها المره لقن الباب مفتوح.. وعبير كانت يالسه ع شبريتها تقرى فأوراق قبول فجر في الجامعه الامريكيه ..
احلام: ماميتاا .. نبى بيزات
عبير وهيه موخيه براسها: بطلي الكبت بتحصلين شنطتي خذي اللي تبينه
وبعد ماخذت احلام البيزات .. يلست حذال امها ..
احلام: اميه
عبير: نعم
احلام: شوفيج؟
عبير: ماشي حبيبتي ..
احلام كانت تشوف الاوراق اللي فايد امها ..
احلام: متى بتي فجر!!
عبير: عقب اسبوع او اسبوعين ان شاء الله
احلام: اميه ع حساب منوه بتكمل دراستها هيه.؟
عبير: اكيد بشار ..
احلام: عادي عنده؟
عبير: عيل منو بيصرف عليها غيره؟ والحمدلله بشار عنده الخير ..
احلام: شي طيب .. انتي ضايجه اميه؟
عبير اطالعت احلام .. وسكتت
احلام: اميه رمسي قوليلي ..
عبير: مافيني شي حبيبتي.. بس احاتي ييت فجر .. وبس
احلام: اكيد؟
عبير: ايه اكيد
احلام: يلا انزين قومي نيلس فالصاله..
عبير: روحي انتي .. بيي وراج..بكلم ابوج بشوفه وينه فيه لها الحزه..
احلام: خلاص اوكي..

وابتسمت عبير لبنتها .. وقامت احلام من مكانها و سارت الصاله .. وكانت هناك ام راشد وعليا ويتهم شيخه .. وتموا لمه يسولفون .. واكثر شي يتناقشون عن سفرة البنات باجر..

وشوي كانت بدخله محمد.. اللي كان راد من الدوام .. يلس فالصاله حذال امه وعق الغتره من راسه ..

ام راشد: ليش اليوم ابطيت فالدوام لين العصر؟
محمد: كان عندنا شغل وايد اليوم ..
عليا: تغديت
محمد: لا .. بموت من اليوع
شيخه: يالله جي ما تطلبوبكم اكل مهلكين عماركم ..
عليا: مخليلك غدى يوم اتاخرت ..بقوم اييبه..
محمد: تسلمين ام جاسم .. وحرمتيه وين
احلام: اونك عاد ابويه .. تراك توك مرمسنها .. واكيد قالتلك انها فالحجره ماظهرت..
وغمزت احلام لابوها اللي بالرغم من تعبه ضحك على بنته ..
ام راشد: غيرج الله من بنت .. شو ها خليتي ابوج يتلوم
عليا: ههههههه قومي يلا حلامي ويايه بنحط غدى ابوج
احلام: لا لا خليه .. حرمته بتحطله الغدى وبيتغدى وياها.. من الله ماكلت شي تترياه ايي
محمد: ههههههه حسبي الله على بليسج من بنت .. بلاج اليوم علينا انا وامج..
ام راشد: ها قامت تغار من امها البنت ..
احلام: هيهيهي حليلي بس استهبل..
محمد:يلا عيل انا بسير ابدل ..

دخل محمد حجرته عسب يبدل .. وعبير سارت المطبخ تفازع عليا ويابوا الغدى .. واحلام يلست تسوي جاي لابوها وامها ..

****

وقبل المغرب قامت مريم تبى تروح .. البنات احتجن يبن يتمن .. لكن مريم كانت تبى تسير عزيمه عقب المغرب .. واتفقوا انه البنات ايتمن واييهن حد فليل .. وهاجي روحت مريم ويا ريلها .. وتمن البنات واخوهن عمار ويا مايد وجاسم..
وعقب المغرب صعدن البنات فوق وساره واسما كل وحده قابضه مي من ايد ..
ويلسن يرتبن الشنط وبنات عمتهن يساعدنهن ..

لطيفه: ريموه عيل ثياب جسوم وين؟
ريم: يبوج جسوم شارط علينا يحط ثيابه ويا ميود .. زهبنا شنطتهم هم الاثنينه الصبح..
لطيفه: حلو والله تعلقوا فبعض..
ريم: ميود ع نياته وغير ها ماكان محصل حد وياه.. ويوم يينا ونسوا بعض هو وجسوم.. حتى المبيت مستوي يباته عندنا .. ويوم ناعمه ماتخليه جسوم يسير يرقد فحجرته
لطيفه: غريبه تخلينه
ريم: شو اسويبه .. من اعطيه الدوا شرد عني ..
لطيفه: اهاا ..
سكتت لطيفه .. ويلست تتأمل ريم وهيه تقطب الثياب وتحطها فالشنطه.. ملامح ريم جذابه اكثر مما هيه حلوه .. كانت معقصه شعرها ولافتنه ع ينب وخصل طايحه ع ويها وهيه موخيه ..
تخيلت عقب نايف اخوها .. لاحظت شي محد كان ملاحظنه .. نايف وريم يتشابهون!
لطيفه: ريم
ريم: هلا ..
لطيفه اطالعتها وتنهدت وسكتت ..
ريم: شو بلاج لطوف؟
لطيفه: ههه لا ماشي كنت بقولج تاخذين شبه من نايف اخويه
ريم عقدت بحياتها وابتسمت ..
ريم: وين شياب لياب؟
لطيفه: يالله ولد عمتج عادي تشبهينه
ريم: هههههه اصلا نايف ماتذكر شكله
لطيفه فخاطرها " مالت عليكم انتوا الاثنينه ولا واحد يذكر الثاني على كثر ما كنتوا مع بعض وانتوا صغار"
لطيفه طلعت شنطتها وخذت من البوك صورة نايف ..
لطيفه: ها شووفي
ريم: شوو؟
لطيفه: صورة نايف
ريم: اها .. اشوف ..
شافت ريم الصوره .. ماركزت فملامحه .. لمحه بس وردتها على طول للطيفه
لطيفه: ماوحالج تركزين فالشبه؟
ريم: ههههه لا شفته .. ماعليج الا تتخيلين .. ما اشبهه ولا شي
لطيفه تطالعها بيأس .. مفقود الأمل من ريم .. لو نايف بغى ريم.. ريم هيه المطبه..

هاي عقده عندها من الرياييل كيف بتعرس مادري!

لطيفه: ريم كيف تعاملج ويا عيال خوالج هناك
ريم: ليش يعني السؤال!
لطيفه: بس جي
ريم: مادري.. انا مادق سالفه وياهم .. وايد سطحي
لطيفه: ليش مع انج دايما تقوليلي مثابة اخوانج؟
ريم: انزين لكن مب معناته اني لازم اسولف وياهم.. حتى خالي مانع ما ايلس وياه
لطيفه: ليش كل هااا عااد؟
ريم: ماعرف لطوف.. انا جي.. كبرت جي.. خلاص غيري السالفه
لطيفه: اوكي اوكي .. لا تضايجين انتي..
ريم: لا عادي.. انا خلصت تقريبا.. خلينا نسير عند البنات نشوفهن شو سون
لطيفه: اوكي ..

وطلعن من حجرة ريم لحجرة مي وساروه .. ومن قبل ما يدشن سمعن الضحك والصريخ يتعالى فالحجره.. كل وحده اطالعت الثانيه وضحكت.. عايشات حياتهن ها البنات ولا عليهن من شي ..
يلسن وياهن لين وقت العشى .. وعقب نزلوا يتعشون .. ويا نايف عشان يشل اخوانه .. البنات لبسن وقيهن ووصلن بنات عمتهن لين باب الفله وكان نايف مدخل سيارته وتوه بينزل عسب يسلم ..

ساره: ايه اخوكن نزل.. بنرد داخل
اسما: هب تشاردن عاد .. عادي الا ولد عمتكن

وردن البنات داخل الصاله وسارت ريم حجرة يدتها عسب تقولها تظهر لنايف..
نايف دش البيت من عقب ما هوّد وكانت وياه لطيفه .. توجهوا للصاله ونايف سلم ع البنات اللي ماعرفهن.. دور امبينهن على اللي شافها من قبل بس ماحصلها ..
لطيفه: ريم ويين؟
نايف يطالعها وهو مبطل عيونه .. شو بيقولن البنات احين.. حس بالفشله ..
ساره: سارت حجرة امايه عفرا عسب تقولها انه نايف هنه..

لطيفه هنه فكرت فمكيده بتسويها احين.. وزخت ايد نايف ..
لطيفه: وشحقه تعنيها لين الصاله .. نايف بروحه بيسيرلها لين حجرتها ..
وسارت هيه وساحبه ايد نايف ..
نايف: لطوف فجيني عنبوج خيلي ع ويهج ساحبتلج ريال

البنات يطالعن اللي مستوي ومب فاهمات شي واسما تضحك.. وعقب قالن راي لطيفه صح لانه اليده من مساعه سايره حجرتها عسب ترقد وما بتقوم بسرعه وتي الصاله..

دقت لطيفه الباب ودشت حجرة يدتها .. لقت ريم تيود ايد يدتها وتقومها من على الشبريه ..
لطيفه: تمي امايه محلج .. نايف هاذوه عند باب حجرتج
ام سيف: هيه زين عيل.. خليه يدش ..

ريم تمت تتطالع يدتها وتطالع لطيفه .. وتحس بتوتر فضيع .. وعلى دفوة حجرة ام سيف وتوترها خلاها تمووت من الحر والعرق يتصبب من يبهتها ..

دش نايف الحجره .. وريم تحس الثواني صارت ساعات .. كل شي صار بالحركه البطيئه.. تفكر كيف بتتصرف.. او كيف بتظهر من الحجره بسرعه ..

نايف سلم ع يدته ويلس حذالها وشاف ريم اللي كانت واقفه بعيد عن السرير ولاصقه بالكبت .. ولطيفه تجدمتلها ووقفت حذالها ..

نايف: شحالج ريم؟
ريم: انا.. الحمدلله ..

وخت براسها ولطيفه تتطالع نايف وتبتسم .. وبعدين ترخص نايف من يدته .. ووقف .. اطالع ريم لكنها كانت موخيه تتلعب بظفر ايدها ..
واشر ع لطيفه تظهر قبله ..

لطيفه: تعالي ريم وصلينا
ريم: اوكي .. (ورمست بصوت واطي) صبري خلي اخوج يظهر
لطيفه: تجدمني نايف
نايف: خلاص عيل بترياكن فالسياره..
وطلع نايف .. وطلعن وراه البنات .. ووصلن لين باب الفله ..

ريم ترمس لطيفه: ما بنسالج ها الحركه السخيفه
لطيفه: ريموه اتحريتج رديتي فوق انزيين
ريم: لاوالله
لطيفه: خلاص صخي البنات بيسمعن .. يلا فمان الله .. وتحملوا على عماركم و باجر دقيلي وانتوا فالمطار اوكي
ريم: ان شاء الله

وحضنت لطيفه ريم وهيه تسلم عليها اللي خلى ريم تبتسم .. وسلموا البنات ع بعض وروحن بنات مريم .. وردن البنات حجرهن .. وريم فبالها الموقف السخيف اللي انحطت فيه ..

 
قديم   #13

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

*****************
(الأحد) 18 يوليو 2004
*****************

اليوم المرتقب عند بنات سيف ..ساروا البنات وابوهم ومرته وعياله المطار من عقب مامروا على امهم الصبح وسلموا عليها ..
كلهم رغم انه عيونهم حمرا من كثر ماصاحوا ويا امهم .. الا انهن متحمسات حق السفره هاي..
كانوا جماعتنا طالعين بسيارتين .. سيف ويا حرمته ويسوقبهم الدريول فسيارة سيف الرنج مع الشنط.. اما العيال كلهم فسيارة نايف اللي طلب منه سيف انه يوصلهم المطار..
ريم فحاله مايعلمبها حد غيرها هيه..طول الدرب كانت متوتره وخواتها عادي يسولفن .. مايد وجاسم يالسين جدام ويسولفون ويا نايف..ريم ملتزمه الصمت ومن داخلها مقهووره من ابوها ومن ناعمه.. لانها بغت تركب ويا ابوها بس ناعمه ماطاعت .. والحين هيه طول الدرب متضايجه مب عايبنها ها الوضع اليديد عليها .. كيف تتقبل ها الريال اللي يسوقبهم!!
تبى الوقت بسرعه يمر عسب تبتعد عنه ..

وصلوا المطار وعقب ماخلصوا اوراقهم و دخلوا الشنط .. ساروا يتحوطون في السوق الحره .. مشن ريم و ساره ومي ومهره ومها .. وجاسم ومايد وياهم .. اما عفرا تمت ويا امها.. و ريم ردت تتصرف ع طبيعتها من غير توتر ويا خواتها من عقب ماروح نايف عنهم ..


ريم: تعالوا بشتري كاميرا
ساره: ليش انتي مايبتي كاميرتج؟؟
ريم: لا عند خالي مانع الكيمرا .. مارديت اخذها عنه ..
ساره:انزين انسير لاني باخذ هتفون بعد
مايد: هييه شي اشرطه قيم بوي اهناك
جاسم: قووول والله ؟
ريم: هييييييه بدينا عاد ويا القيم بوي والاشرطه احين ..
مايد: سووو طااااااف ع قوله جسوم
ريم: هههههه يالله نسير انزين
ساره: ميووه
مي: بلاج؟
ساره: عدلي شوي مشيتج
مي اطالعتها بنظره: ماااقوول غير الله يجازي اللي كان السبب
ساره : كح كح كح ..
مي: وياويهج .. قومي عني صدق قاهرتني
ساره: تعورج انزين
مي: الركبه اليمنى لا .. بس اليسرى واايد
ساره: الطيحه تركزت ع شجج اليسار شكلها هههه
مي: سخييفه ..
ساره: ميوه حبيبي انتي سامحيني.. عقب شوي بنركب الطياره وبطيربنا وبنتعلق بين السما والارض مايعلم فهاذيج الساعات شو بيصير غير ربج..
فاانا ها هنا اطلب منك السماح ودعي قلبك ابيض نظيف نظافة تايد للغسيل مافيش مستحيل نحو جميع من اذوك عمدا او سهوا ..
مي ترص باسنانها: تعرفين ساروه .. فقدتج وياها من فصحه .. وفقدتج وياها من سخافه .. وجلبي ويهج عني
ساره: ههههههه وياراسج .. ادري انه مالج غنى عني .. تعالي يلا اختاري ويايه هتفون اووكي ..


بعد ماخلصوا البنات مشاري ياهن ابوهم يحاسب وعقب توجهوا لقاعه الطيران المتجهه لـ Hong Kong
وقبل ما ينادون لرحلتهم .. زخت ريم الموبايل ودقت للطيفه وبعد ما سكرت عنها دقت لامها تطمنها ..
وماهي الا دقايق .. وتوجهوا لممر الطياره..ركبوا الطياره وكلهم استقروا في اماكنهم .. ريم كانت حذال ساره ومي .. مهره ومها وعفرا حذال بعض .. اما جاسم ومايد كان حذالهم واحد صيني
وابوهم ومرته كانوا حاجزين على الدرجه الاولى .. وعيالهم على السياحيه..
وعند البنات كانت ساروه تتحرطم من اول ما ركبت الطياره ومي تزيد وياها وريم تضحك عليهن ..

ساره: هذا ابوج شحقه حاجزلها على الدرجه الاولى ونحن اهنه ناطرينا
مي: هيه ماخذ راحته يتحرا عمره في شهر العسل عافدبها جدام ونحن عادي تتكسر ظهورنا من هالكراسي 9 ساعات
ريم: الا قولوا مافيه يخسر علينا.. 10 كراسي بيحجز على الاولى بيفتقر .. قال احجز 2 وافر الباجين ورا .. شعليه هو ومرته مرتاحين
ساره: اوووف يقهرون والله .. يارب اييبولهم اكل مب حلوو مايرومون ياكلونه
ريم: هههههه هذا اللي ايهمج الاكل
مي: ليتها يت على الاكل اهنه لو تزقرين المضيفات الف مره ماينج وجدام بدون ماتزقرينهن تلاقينهن فوق راسج .. ههههههه
ساره: يلعن ابو الفلوس كل شي تسوي .. هههههه
ضحكن بثلاثتهن .. لف عليهن جاسم يشوفهن .. وزقر ع ريم ..

جاسم صد على ريم يزقرها: ريمان
ريم: هاه
جاسم: شوتقولون
ريم: ماشي .. نقول انه ابوك وحرمته ميلسين جدام عنا ..
جاسم: هييه .. تعرفين انا عرفت ليش ابوج سار جدام ويا نعوم
ريم: ليش .؟
جاسم: ادريبهم يبون يوصلون قبلنا
ضحكت ريم ع تعليق اخوها ولفت ع ساره ومي تخبرهن .. اما جاسم رد يرمس مايد اخوه ..
جاسم: شو اسمه اللي حذالك ؟
مايد: شدراني انا باسمه
جاسم: متفيزر حذالنا لازم نتعرف عليه ..
مايد: الانجليزي يالله نقول كملتين بنرمسه صيني ونتعرف عليه!!
جاسم: ماعليك منه ها ربيع جنكيز خان وهولاكو
مايد: هههههه حافظ المسلسل انته ..
جاسم صد على الصيني : شينق شانق شونق
الصيني اطالع جاسم مستغرب وصد عنه
مايد: شدراك بها الرمسه انته
جاسم: ها افلام جاكي شان كله فيها شانق و شونق
مايد: والله انك .. مره جنكيز ومره جاكي شان.. مرابعنهم شكلك
جاسم: هيهي .. اعجبك ..

وها الوقت مرت المظيفه وعطتهم وجباتهم .. وبعد ماكلوا ..
تلحفن مها ومهره وعفرا وكل وحده رقدت.. ومايد يلس يلعب بالقيم بوي اما جاسم غلبه النعاس وتلحف ورقد ..
و ساره كانت محطيه المسجل وتسمع اغاني ومتغطيه .. مي وريم يتابعون فيلم وكل ما يلتفتن لساره يلقنها تدندن ويا الاغاني وهيه تطالع الورقه مالت اغاني الشريط .. ماحست الا بدقه من ريم ..خوزت السماعات من اذنها..

ساره: شو بلاااج؟
ريم: خفي من ها الاغاني سويره
ساره: ليش يعني .. تراني اتسلى
مي: يلسي شوفي الفيلم انزين.. بسج دومج طربانه وياها الاغاني
ساره: انزين انتن شو يعوركن ..

ولفت عنهن الصوب الثاني وردت السماعات فاذنها ..
مي وريم اضحكن عليها .. وردن يتابعن الفيلم واندمجن فيه ع الاخر ..

كان جاسم راقد حذال مايد فتح عينه فجأه وبدى يحرك ايده يحاول ينبه مايد له .. مايد التفت له وشافه مصفر ومب قادره يتنفس.. الزبد ينزل من ثمه وعيونه مفتوحه ويرمش بها ..

مايد: جسوووووم بلااااك جسوووووم
وصد لريم وحاول ياشرلها عشان تنتبه له
مايد: ريماااااان ريمااااان..
بس ما انتبهن له .. ورد يزاقر لين التفتت ريم ..
بطلت ع طول السماعه وصدتله: شووو؟؟
مايد: جسوووم مايرد عليه
قامت ريم من مكانها ولحقتها مي
ريم كانت واقفه وتضرب جاسم على ويهه بالخفيف : جااااسم حبيبي جاااااسم .. ميوووه هاتي ماي وشكر بسرعه.. ميووود سير ازقر ابوك..

سار مايد يزقر ابوووه ولما وصل سيف .. شاف ريم منزله الكرسي وتسقي جاسم ماي ..

سيف: بلاكم ؟؟ بلاه جاسم
ريم: اظن هبووط في السكر
سيف: وشو تعطينه احين
ريم: ماي ويا شكر .. دوم اسويله جيه لانه ساعات تيه هاي الحالات وهو راقد .. ويهبط عنده السكر .. صدت عن ابوها ورجعت تكلم جاسم وهي تمسح على ويهه
ريم: جاسم انته بخير؟
جاسم قالها بصوت تعبان: ريمان كنت بموت
حظنته ريم وعيونها تدمع : فديتك حبيبي بسم الله عليك ..
مي: ابويه بتخلي جاسم اهنه ؟؟ ماتشوفه تعبان .. قول حق حرمتك ترد تيلس اهنه و ودوا جاسم جدام يرتاح
سيف: ها .. هيه هيه احين بقولها

ودوا جاسم مكان ناعمه ويلس ابوه حذاله .. و ريم تمت عنده لين نام واطمنت عليه.. و ناعمه اللي ارجعت ورا كانت منقهره وايد .. ويلست حذال مايد وهي تتحرطم

ناعمه: اووف من اولها جيه .. كان لازم هذا اييبونه ويانا ..

مايد طنشها يدري لو رد عليها بتطيح فيه ..

بعد ساعات طوال فالطياره وصلوا هونج كونج.. وتوجهوا لفندق (ماركوبولو) اللي كان حاجزنه سيف لهم .. يبعد هذا الفندق عن الميناء حوالي 500 متر .. ويحيط بالفندق من الجهتين مركزين تجاريين .. مداخلهم من الفندق .. هذا غير المراكز التجاريه الموجوده بين سلسه الفنادق اللي حذالهم ..
بعد ماوصلوا غرفهم .. كلن دخل غرفته ينام ..

****



فبيت بونايف.. يلسن لطيفه واسما ويا امهن فالصاله والوقت عندهم العصر.. دخل نايف عليهم اللي كان راد من برع .. صبتله امه فنيان قهوه وقربت له الرطب .. حب يفاتحها بالموضوع اللي هو حاس انه مرتاااح خلاص منه وخصوصا من عقب ما استخار..

وقبل ما يرمس سبقته أسما..
أسما: ها المعرس.. شو الهبات اليوم؟
نايف: اوه اوه معرس مره وحده .. خلوني اخطب اول
مريم: وانته حد ميودنك ثرك .. ترا شغلتنا ها الاسبوع الا التريي
نايف: ههههه مشكله والله
لطيفه:انزين نايف ..
نايف: انزين لطوف..
اسما: يالله يا برودك .. يشوف امه كيف تنغلي من الحره وهو يضحك وعادي عنده
نايف: انزين امايه شو حارنها ..
مريم: لا محتره ولا شي.. كييفك هاي حياتك ماتبى بنت خالك كيفك
نايف: انزين انا ماقلت ماباها
اسما: ولا قلت تباها
لطيفه: يالله كلتن الريال ..
نايف وهو يطالع لطيفه: اصلا محد مآزرني كثرج
لطيفه: ههههههه حليلك انته ..

تموا ساكتين.. يلس نايف وتم يطالع امه ويضحك عليها .. يت لطيفه ويلست حذاله .. ورمسته بهمس ..

لطيفه: عاد مصختها نيوف.. امس رتبتلك موقف عسب تشوفها و خليت امايه تقول لخالي انك توصلهم المطار شو بعد اكثر عن جي

نايف: اللي يسمعج يقول تأملت فيها ..
لطيفه: تأمل فيها عقب
نايف: لطيفه البنت ماتقااارب موول ..
لطيفه: ماعليك.. هيه مستحيه .. انته حاول تتقرب منها اكثر..نحن بنخلي السالفه سكوتيه .. يعني محد بيدريبها غير امها
نايف: ماعرف والله
لطيفه: يالله فرح امك وقولها تخطبها لك
نايف: انا اصلا ياي عسب ها الموضوع
لطيفه: شو يعني
مريم: انتوا بلاااكم تصاصرووون
لطيفه: ها .. ماشي
نايف وطى فنيان القهوه من ايده.. واطالع امه وهو يبتسملها
نايف:امايه
مريم: خييير
نايف: بسم الله بلاج محمقه يا الوالده
مريم: بس جي .. ارمس خلصنا
نايف وهو يبتسم: امايه توكلي على الله وخطبيلي بنت خالي..
مريم وهيه مب مستوعبه: صدق .. صدق والله!!
نايف: يعني ها الموضوع يتحمل سوالف

مريم من وناستها قامت من محلها و حضنت ولدها وعينها تدمع .. والبنات قامن يناقزن وهن مستانسات..

اسما: اف واخيرا يعني حد من بيتنا بيعرس يالله ما بغيتوا ..
نايف: اسمعوا انتوا هاي..خلو البنت واهلها يوافقون قبل
لطيفه: ان شاء الله ما بيردونك .. منو بيحصل نسيب شراتك هاا

وعلى وناستهم هاي .. يلست مريم اتدور رقم عليا .. دقت بس يعطيها انه الرقم غير مستعمل ..

نايف: ها بلاج اميه ؟
مريم: ادق لعليا بس يقولي الرقم مب مستعمل
نايفه: يمكن مقطوع ولا طلعت رقم ثاني
مريم: ايجوز .. خلاص بتصلبها ع البيت .. لطووف انتي تعرفينه رقمهم هناك
لطيفه: هي اميه .. هاتي بدقلج..

دقت لطيفه الرقم وعطت امها السماعه .. كانت تسمع رنة التيلفون تتريا حد يرفع السماعه .. لكن محد رد ..

مريم: محد يرد بيتهم
لطيفه: انزين دقي المغرب ..
مريم: يالله شو يصبرني لين المغرب انا .. ابا ارمسها احين
نايف: ول امايه الا تبى الفكاك مني ..
مريم: يالله شو الفكاك بعد انا ما صدقتك اتيني وتقول خطبيلي بعدني تباني اتريا اكثر!
لطيفه: حليلج يا امايه .. زين صبري شوي ربع ساعه وردي عقب دقي ..
مريم: بنشوف ..

و قاموا الكل يتخيلون عرس نايف وكيف بيكون البيت وريم فيه .. وكيف بيعدلون قسم نايف وكيف الديكور اللي بيحطونه ونايف مستانس على الرمسه وحس بحماس اكثر عن قبل..

****

شيخه كانت يالسه ويا عليا اختها ها الوقت في الصاله ويسولفن ..كان باين من سوالف شيخه انه شي مضايجبها وعليا حست بضيجتها.. وحاولت تخليها تفضفضلها باللي معكر مزاجها .. وفالاخير

شيخه : ياعليا ماعرف شو اسوي ويا سلطان معذبني والله
عليا: ليش شو ياه بعد ..
شيخه: دومه مفشلني جدام الناس .. شو اسويبه
عليا: انزين شو سوى
شيخه: قولي شو ما سوى
عليا: شيخه ولدج ريال وادرى بمصلحته .. جنج تشكين من سوالفه ويا ها البنات ترا اغلب الشباب جي .. الله يهديهم بس .. ولدج عنيد..
شيخه: لله خوانه ما سووها
عليا: وانتي شدراج .. سلطان طبعه صريح مايزيغ من حد ..
شيخه: مب الا ها .. الدوام بعد ما يداومه .. وجان داوم سار ساعتين وظهر.. شو ها الحاله وياه .. والله اني عيزت خلاص مالي بارض له.. راشد ايي يخبرني عنه والله اني اتلوم ..
عليا: انزين مارمستي سلطان عن دوامه ليش ما يداومه؟!
شيخه: يبوج مايحشم حد ترمسينه يودرج ويسير عنج
عليا: وابوه ما يقوله شي؟
شيخه: تحيدينه ابوه غاسل اديه منه من يوم ودر المدرسه
عليا: لاحول ولا قوه الا بالله ..
شيخه: اتصليبه ياعليا وازقريه رمسيه يمكن يتلوم منج و يسمعلج
عليا: شو بقوله انا
شيخه: رمسيه انتي .. ربج بعد
عليا: الله يهديه ان شاء الله .. برمسه وبشوفه .. بس سلطان عنيد من يوم يومه
شيخه: ادرييبه .. والله انه طلع الشيب من راسي..انتي طالعيه
عليا: بشوف ان شالله..وشوفي يا شيخه.. ترا ربج محطنج فاختبار وانتي المفروض ماتيأسين من رحمة ربج..حاولي ويا ولدج مره مرتين ثلاث بس مول لاتيأسين .. الا ما ايي اليوم اللي فيه يعتدل حاله
شيخه اطالع اختها : الله يسمع منج
عليا: ماعليج انتي .. بس هدي اعصابج وياه.. ولا تمين جي ضايجه
سادت فترة صمت امبينهم .. وشوي قطعت شيخه ها الصمت بسالفة ثانيه..
شيخه: عيالج اتصلوا ؟
عليا: هيه رمسوني اول ماوصلوا والحمدلله كلهم بخير وسهاله ..
شيخه: الحمدالله..

وعقب شوي طلعن شيخه وعليا .. قالت شيخه بتسير تيلس ويا امها وابوها فالحوي .. اما عليا قبضتها احلام وخلتها تيلس وياها فالصاله .. ويلسن يطالعن التلفزيون ..
ياهم ها الوقت راشد وسلم عليهم ويلس ..

راشد: عيل ليش ماطلعتوا برع تيلسون ويا الشواب
عليا: توه كنت بظهر ويا شيخه اختك بس احلام ظايجه وميلستني وياها
راشد التفت لبنت اخوه: هيه عاد هي ماتصبر بلا البنات واحين مب عارفه وين تدق براسها ..
احلام: هيه والله عمي يالسه جني سياره بدون بترول
راشد: ههه مب الا بترول انتي المكينه بكبرها شلوها عنج
عليا: ياويلي ياراشد لاتذكرني .. قلبي يعورني
راشد: اخبارهم هم ؟
عليا: الحمدالله ..

في هاللحظه رن تلفون البيت اللي ردت عليه احلام .. سمعت صوت وحده يشابه وايد صوت عزه بنت عمها ..

مريم: الوه ..السلام عليكم
احلام: وعليج السلام
مريم: منو انتي ؟!

احلام بغت تتسخف على اللي كانت تتحراها بنت عمها
احلام:انا المستقبل الآتي انا طفل الاماراتي يحدثني لسان البحر عن ماضي اجدادي
مريم اطالعت عيالها بعين مستغربه وردت سالتها : منوو انتي ؟!
احلام مسكت ظحكتها وردت قالت: انا المستقبل الآتي انا طفل الاماراتي يحدثني لسان البحر عن ماضي اجدادي
مريم: عليا موجوده ؟!
احلام سكتت شوي ورجعت بحلقت في شاشه التلفون وشافت انه الرقم مب رقم بيت عمها .. وربعت بالتلفون عند عمتها وهي مفتشله وماتعرف منو اللي متصل
عليا استغربت: منو ؟!
احلام: ماعرف بس لاتقولين انه احلام اللي ردت
عليا: ليش ؟
احلام: عقب عقب بقولج ردي احين

احلام ردت داخل حجرتها تشوف مدوي اختها .. وراشد قبض الجريده يتصفحها .. اما عليا ردت على التلفون ويلست ترمس ويا مريم اللي قررت ترمس عليا عن موضوع نايف وريم .. قبل ماترمس سيف لانه اخوها وتدري انه مابيرفض..فحبت تاخذ راي الام اول..

عليا تفاجأت بالخبر .. ماتوقعت ها الشي مول .. ريم قبل خطبتها شيخه لولدها خليفه بس رفضته .. وعليا طبعا ماتبى تغصب بنتها على شي مع انه كان الود ودها تفرح ببنتها وبولد اختها ..
والحين .. مريم يايه تخطب ..
كانت مريم ترمس عليا اللي فكرها حاير وهي فبالها مشاهد عاشتها ويا ها العايله .. ممكن انه تتكرر لريم بنتها !! وها الشي أبدا ما تأمل انه يستوي ..
تعوذت من بليس .. ورجعت تركز فالكلام ويا مريم ..
صوت فداخلها ينبها .. ها نايف مب سيف.. لا تتسرعين فالرفض ..
هي تعرف مريم زين.. عاشرتها وتعرف اطباعها.. وترد تقنع عمرها .. كل الي صار من ورا سيف نفسه.. محد كان له دووور فالطلاق غير سيف بنفسه..
ماتقدر تتحامل على الكل..

مريم: والله يا عليا مادري شو رايج عاد..
عليا: ها
مريم: بغيت رايج انتي فالسالفه
عليا وتحس بدقات قلبها تتسارع..تحاول تضبطه ..
عليا: والله يا مريم .. شوفي الشور هب عندي..
مريم: بس انا ماخبرت أي حد عن ها السالفه .. قلت أشاورج انتي اول حد
عليا ابتسمت وهي تسمع ها الرمسه ..
مريم: ماسرت اشاور لا اميه ولا سيف.. قلت ايي عند عليا اول .. ربيتي البنات وكبرتيهن .. ورايج ع ها الشي يهمنا ..
عليا: تسملين فديتج.. بس انا ماروم اوافق ولا ارفض.. يعني الامر راجع لريم بس..
مريم: ادري يا عليا.. بس بعد انا بحط فالحسبان اني اخت سيف.. صح اني على اتصال وياج من فتره لفتره.. بس بعد بتم اخت سيف ..
عليا: يا مريم كون انج اخت سيف ما يأثر على شي أبدا ..انتي اخت عزيزه وغاليه.. عمرج ما ضريتيني فشي .. بس اطمني .. انا لو وافقت بنتي مابكون مطبه فدربها .. بفرحلها ومن خاطريه بعد ..
مريم: الحمدلله .. ها الشي يفرحني يا اختيه ..

بعد ما انهت عليا المكالمه .. سكرت وهي تفكر بالخبر المفاجئ هذا .. راشد الي كان قابض الجريده وطاها ع جنب وهو يشوف عليا ..

راشد: ماشالله خطبه اسمع
عليا: هي .. هاي مريم اخت سيف..
راشد: هي حرمة خلفان ..وناويه تخطب لنايف شكلها
عليا: هيه ماعندها ولد كبير غيره
راشد: ومنو خطبت ما يكون مي ولا ساره
عليا ابتسمت : بتخطب الكبيره ..
راشد: ريمان .. زين يتياوزون نايف وريم
عليا: كيف يعني
راشد: نايف ماشالله الواحد يعتمد عليه .. وريم هابة ريح ..
عليا: عاد نحن مالنا شور.. بنتريا ريم لين ترد وبنخبرها
راشد: يعني بترفض
عليا: ما بنغصبها على شي .. مريم قالت انها ماخبرت لا امها ولا اخوها.. يت تخطب اول شي عندي ..
راشد: يا حيها .. وانتي شو
عليا: شو انا شو
راشد: موافقه على ها الشي
عليا: راشد .. اذا كان ها الشي بيسعد ريم ما برفضه
راشد: انزين .. من قناعه ترمسين؟
عليا: همم .. ماخبي عليك اني متخوفه من الموضوع.. بس ترا البنات ردن بيت ابوهن .. وريم منهم وفيهم .. انا كنت غريبه عليهم ..
راشد: خلاص يا عليا انسي الماضي .. الحين نحن فريم
عليا: ونايف .. شو اطباعه؟
راشد: قلتلج راعي مسؤوليه.. ريال والنعم والله .. ماشفت عليه شي ..
عليا: تراك مرابع سيف ونفس الشي ماتشوف عليه شي .. يوزتني اياه وصار اللي صار.. انا مابا بنتي يصيرلها نفس الشي ..
راشد: يا عليا خلج من سيف.. كلن منكم راح فدربه.. وانتي بروحج بغيتي ها الشي..
عليا: ماكنت بقدر اكمل وياه.. وعمري ماندمت ع ها الطلاق
راشد: شقيتي وكبرتي بنات .. وتحملتي مسؤووليه بروحج .. يزاج الله خير يا عليا.. بس يا الوقت الي بينخطبن فيه بناتج .. ونايف من الحين اقولج ريال ما يتعوظ .. فكري زين .. نايف تراه ولد خلفان .. خلفان غير عن سيف وانتي تعرفين ها الشي .. كلن له شخصيته ..
عليا: صدقك يا خويه .. المهم انه محد يدري بها الموضوع الحين .. ويوم بتي ريم بشاورها فالموضوع ..
راشد: عاد هب الا تشاورينها وبس .. حبيبها فالريال .. لاتخسرونه ..
عليا: ان شاء الله خير ..عاد هب يزل لسانك جدام سيف جان شفته
راشد: وين تراه مسافر ..
عليا: حتى يوم بيردون .. مانباه يعرف لاهو ولا امه
راشد: بدق لخلفان وبشوف سالفة ها الخطبه ماخبروني عنها ههههه ..
عليا ابتسمتله ...
راشد: يا حافظ على بنياتنا كبرن والله وانخطبن .. عاد ساره ومي من احين اقولج اللي بيي يخطبهن ايي يشاورني انا اول..

اطالعته عليا وابتسمت .. وهي تحس بقلبها يرف .. تحس بالطمأنينه ع بناتها .. وراهن ناس يحاتونهن ويحبونهن غيرها ..واطمنت اكثر من ناحية خطبة ريم من بعد ها الحوار ويا اخوها ..

اما مريم من بعد ما سكرت عن عليا.. ردت تيلس وياعيالها .. وخبرتهم باللي استوى واللي انقال.. واستانس الكل انه عليا ما اعترضت على الخطبه.. لانهم توقعوا انه عليا تحسس شوي وممكن انها ماتوافق ..

مريم: والله انه ها الحرمه زينة العقل فيها ..
لطيفه: فنانه عليا .. ليتهم بس ماطلقوا هيه وخالي
مريم: ربج كان رايد يابنتي ..
اسما: بس زين الحين بعد البنات قراب منا اكثر عن قبل ..
مريم: حليلها عليا.. الله يصبرها ع فراقهن ..
نايف: اذكرها والله عليا .. كانت وايد طيبه ..
لطيفه: ايه شو عليا بعد .. قول عمووه
نايف: هههه مب متعود ..
مريم: عاد هيه قالت مالها أي شور .. يعني راي ريم هو الاول والاخير ..
نايف: زين بعد .. انا ماباها توافق عليه بالغصب
مريم: ماعليك انته .. بتوافق ان شالله
اسما: انزين امايه لو صار واستوى.. متى بتحددون الملجه والعرس
مريم: مادري والله .. كل شي يعتمد عليهم .. ريم ونايف
نايف: انزين هيه بعدها تدرس
لطيفه: انزين الا هنه.. يعني عادي بتكمل..وبعدين ها السنه وبتخلص ..
نايف: زين زين ..
مريم: الله يتمم على خير.. انا بقوم اصلي المغرب..
لطيفه: دعواتج يا حجه

صلوا العيال ورجعوا يسولفون عن الخطبه وتوغلوا اكثر للعرس ورمسوا عن عقب العرس.. وين بيسكنون .. وتمن يعلقن ع نايف اللي كان يضحك عليهن..
وشوي يا عمار ووراه نوره واللي هيه اخر العنقود فها البيت .. نواري يوم شافت نايف ربعت ونقزت فثبانه .. هيه مكمله أربع سنين ومتعلقه بنايف اكثر حتى من خواتها..وطبعا نايف مايقدر يتفجج منها يوديها وين تبى ولا يشوفها تصيح..
*****************
(الاثنين) 19 يوليو 2004
*****************

الساعه 3 الفير كان مروان توه نازل من سيارته .. تاخر وايد برع لانه كان سهران ويا ربعه اللي رجعوا في اجازه من دراستهم خارج البلاد .. وعلى السهر والسوالف كلن نسى وقته .. سكر سيارته وحاول يفتح باب البيت لكنه لقاه مقفول

مروان:اوهو هاذييل ليش قافلين الباب ؟ انا بروحي ناسي ما اشل ويايه المفتاح..

شل تلفونه ويلس يتصل على رقم البيت بس محد يرد عليه .. ورجع اتصل على رقم امه مغلق وأبوه مايرد ..
مروان: ليش مايردون هذيل اوف مب رقاد ها ..

رجع واتصل على رقم اخوه فارس .. رن التلفون وايد وبعد فارس مارد

مروان: هذا ديايه يرقد من وقت شو اباه انا اتصل به ..
رجع يتصل على رقم اخته لكن هالمره خانته بطاريه التلفون .. اللي فضت وهو بعده ماتصل ..
مروان: مقيوله النحس طول عمره نحس ..
التفت لسيارته وفتحها يدور فيها جراجه تلفون لكنه مالقى .. سكر باب السياره بغيض واتسند عليها يفكر شو يسوي احين ..
مروان وهو يفرك لحيته ويطالع البيت بتمعن: جرس البيت خربان .. والتلفون مافيه بطاريه .. والباب مقفول والحل احين يامروان ؟ ماشي طبعا حل الا حل واحد ..انك يا مروان تحووم الييدار..
ركب سيارته وشغلها .. وجدمها مجابل الييدار .. نزل من السياره وركب عليها من جدام ..
مروان: احين حصلت شي اركب عليه لكن الله يعين النزله ..

رفع اول ريل ولكن مثل ماقال النحس طول عمره نحس .. زامن تسلقه اليدار مرور دوريه الشرطه .. اللي تجدموا منه وسطعوا عليه نور السياره وظربوله هرن وهو اول ماشافهم نزل ريله و صفق الايد بالثانيه..

مروان: انا ليش من يوم يومي منحوس ياناس .. شو اسوي احين ..
نزل مروان من فوق سيارته و الشرطه كانوا واقفيه تحت
وقبل مايرمس على طول قبضوا عليه

مروان: لحظه الطيب هذا بيتنا لحظه
لكنهم ما سمعوله وتموا ماسكينه
مروان: يا الطيب اسمعني انزين..
الشرطي: هاه شوعندك ؟
مروان: الشيخ هذا بيتنا والله
الشرطي: بيتكم راكب فوق اليدار
مروان:توني راجع من برع وقفلوا عني الباب وين ادخل ماشي الا اركب اليدار
الشرطي: شو اللي يثبت
مروان: انزين بطل ايدي شوي..
الشرطي: ما بهدك .. يالله تعال ويانا القسم ..
مروان: والله ما سرت وياكم .. قلتلك ها بيتنا .. لو انا حرامي جان اول ماشفتكم شردت .. (ويرمس وهو صدق متضيج منهم ..) اسمع والله انه بيت ابويه يعني بيتي شو بقص عليكم يعني..
الشرطي: انزين شو اسمك ؟
مروان: مروان راشد سلطان بن مانع
الشرطي: بطاقتك موجوده ؟
مروان: الهويه في سدة السياره اللي فوق
الشرطي: حاليا ماعندنا مجال انهدك الا في حاله وحده .. انه يطلع صاحب البيت ويقول انك ولده مثل ماتقول
مروان: انزين اتصلوا بابويه ..

عطاهم مروان الرقم وهو ميت من الحر من الوقفه ومتغصص اكثر لانه توهق ..
بعد عده محاولات رد ابوه على التلفون وطلعلهم برع وهو زايغ ..شو مستوي الشرطه داقيله ويقولوله انهم يتريونه برع البيت ..
طلع راشد برع وشاف مروان واقف ويا الشرطه .. واستغرب الوضع ..

راشد: مروان شو فيك.. شو مستوي !!
الشرطي: هذا ولدك ؟
راشد: هيه ولدي بلاه شو مسوي ؟
مروان: ابويه انا ييت متاخر وانتوا قافلين عني الباب .. ييت بحوم اليدار والا والدوريه ماره.. يتحروني حرامي..
راشد رغم خوفه من اللي صاير الا انه ضحك على الموقف : لو ادري عيل جان ماظهرت وخليتهم يشلونك تبات عندهم عشان ماترد مره ثانيه متاخر ..

ضحك الشرطي وهو كان بعده ماسك ايد مروان ..
مروان: ها الشيخ بعدك ماسكني
الشرطي: هههه اسمحلي .. بس شو نسوي ترا ها واجبنا ..
راشد: لاوالله هابين ريح.. يزاكم الله خير ..
وترخص الشرطي منهم وروحت دورية الشرطه اما مروان دخل البيت ويا ابوه ..

راشد: ليش ماتصلت تلفون ؟
مروان: ابويه اتصلت لكن محد رد عليه وعقب خلاص مات التيلفون فظى..
راشد: وانته ليش متاخر مب عوايدك
مروان:ترا عيال سعيد محمد ردوا من السفر اجازه عندهم وتعرف عاد سوالف وظحك وطاف علينا الوقت
راشد: هيه زين يالله عاد قوم لاترقد تيدد وانزل بنسير المسيد ماباجي شي عن صلاه الفجر
مروان: ان شا الله ..(ويقول بصوت واطي) انا الا ما بصلي الفجر بس.. بصلي بعد ركعتين شكر لله ..

ويوم ركبوا فوق .. لقوا ام مروان يالسه تترياهم ووياها عزه
كانت الام زايغه عليها الدنيا ماتعرف شو مستوي ويوم شافت مروان ويا ابوه يايين .. زخت مروان تهازبه عبالها مسوي شي والشرطه يايبينه .. وتموا يضحكون عليها .. راشد خبر حرمته بالسالفه كلها وهلكوا من الضحك ع مروان فارس طلع من حجرته بيسير يصلي وسمع الربشه والضحك استغرب الحال وتنشدهم شو السالفه وردوا يعيدوله السالفه وهو ناقع من الضحك ع مروان اللي ينكت ع عمره كيف كان بيشقح الييدار..


****

في هونج كونج تزهبوا العيال وقرر ابوهم يوديهم يمشيهم في السفينه اللي قريبه شوي من فندقهم يعني بالمشي يقدرون يوصلونها .. منها ياكلون فيها لانهم ماتريقوا الصبح و منها يتفرجون لانه هاي السفينه تمشي مده ساعتين .. وتحوطهم على جبال هونج كونج المنحووت عليها تماثيل للمشاهير..

كانت اسماك القرش تحيط بالسفينه وهي تمشي والعيال يراقبون ويتصورون
استانسوا في رحلتهم هاي .. بس المشكله كانت لما رجعوا الفندق ..

جاسم تعب عليهم وايد .. والظاهر انه البحر واليلسه في السفينه سببوله دوار في راسه وغثيان.. وبدت حرارته ترتفع .. بمساعده الفندق يابولهم طبيب .. وكشف عليه و عطاه ابره وادويه .. وروح سيف يوصل الطبيب .. ويلست ريم وخواتها متحاوطين على جاسم.. ريم يلست تمسح على شعره وهي ميوده الكماده البارده بايدها الثانيه على يبهته ..

مي: فديته جسوم والله غامظني
ريم: ساروه سكري تيلفونج انا سكرته.. اخاف امايه تتصل و تحس انه في شي
ساره: ليش انزين جي بتحاتينا اكثر
ريم: لا لا انا مرمستنها قبل مانطلع عادي بتقول ردوا ارقدوا
رجع سيف بعد مادفع فلوس الدكتور ..
سيف: ماخفت حرارته ؟
ريم: احس جسمه بدى يعرق ..
سيف: خلاص لحفوه وايد عشان يعرق وتفج عنه الحمى .. وانتن يالله روحن غرفكن .. لاتسون حشره ..
روحن مهره ومها و عفراغرفتهم اللي كان بينها وبين غرفه ابوهم باب ..
اما ساره ومي في غرفه بينها وبين غرفه ريم وجاسم ومايد باب ..
سيف: ريم اذا تعب او شي دقي 9 وعقب رقم غرفتنا انزين
ريم: ان شاء الله
سيف: يالله تصبحون على خير
البنات: وانته من اهله

سارت ساره ومي الغرفه و تمن طايحات على السرير المشترك وهن يسولفن ..
ساره: باجر من انش بسير السنتر اللي حذالنا .. ابا اخلص اغراض الجامعه من اهنه عشان اكون مميزه ومحد شراتي ..
مي: اندوكم نحن في حال وانتي في حال .. ساروه انتي شو هالبرود اللي فيج .. دومج جيه عايشه تفكرين في نفسج وبس .. وهذاك اللي طايح اهناك
ساره: بسم الله ميوه بلاج انجلبتي عليه .. ان شاء جسوم بيخف لاتسونها مأساه
مي بندت الابجوره وعطت ساره ظهرها: الكلام وياج ضايع .. صدق قالب ثلج
ساره: وياراسج ..
مي ردت تلف ع ساره: ساروه قومي همزي ريولي.. تعورني
ساره: لا توني قالب ثلج ولفيتي تبين ترقدين
مي: تذكرت اني كنت اباج تهمزيني
ساره: يا العيوز
مي: عيوز هاا.. منج انتي ويا ها الراس كسرتيني
ساره: جب جب ..
مي: حرام عليج صدق تعورني ..
ساره: ماحطيتي من المرهم الي عطتج اياه امايه عفرا
مي: امبلا احط ..
ساره: بسج عيل مب لازم تهميز ها المرهم وايد زين ميوب من الهند خخخ
مي: ويا ها الراس..ماعليه بتحتايين
ساره: بس لااه
مي: انزين .. هين ..

هذا الحال ويا مي وساره .. رغم انهم يحبون بعض وايد .. ولا وحده تصبر عن الثانيه الا انهن دوم يتناقرن على اقل شي .. لفت مي الصوب الثاني عشان ترقد وساره ضحكت عليها وماهانت عليها اختها عفدت تبى توطاها ومي تحرطم عليها..

مي: عنبووج كسرتييني .. الوطاب هب جذه
ساره: اوووهوو مايووزلج شي
مي: قلتلج همزي هب توطيني
ساره: انزين ..

همزت شوي ساره عن خاطر مي وتضغط على ريل مي بقو ومي تصارخ عليها ..
اما ريم كانت يالسه هالوقت حذال جاسم اللي كان جسمه شوي بدى يبرد وغفت وهي مب حاسه به.. كان السرير مشترك يكفي ريم ومايد وجاسم .. بس مايد رقد ها المره على الغنفه عشان جاسم ياخذ راحته اكثر..

مهره ومها كانوا مب حابين سالفه انه عفرا تكون وياهم في نفس الغرفه ويلسوا شوي يتابعون فيلم .. لين يرقدون .. بس عفرا ماخلتهم في حالهم من سوالفها اللي كلها جذب ..
عفرا: تدرون انه انا عندي بلووره صغيره الماس فيها وحده محبوسه
مها: خيبه مهروه عن يطيح السقف علينا
عفرا: شو تقصدين
مهره: عفروه عن الخريط
عفرا: صدق .. فيها وحده محبوسه ماترمس الا ويايه انا .. صديقتي بس
مها: ومنو يايبلج هالبلوره
عفرا: هديه من امي .. وبالحظ حصلت فيها وحده .. تدرين هاي البلوره وايد غاليه ماشي منها عند حد .. الماااااس
مها: انزين راوينا اياها
عفرا: لا لا مايستوي اذا راويتها حد بتختفي البنت اللي فيها
مهره ملت من سوالف عفرا اللي حشرتهم فيها من يوم كانوا امس في الطياره .. وكلها جذب في جذب .. وقررت هي بعد تسايرها : تصدقين عيل احنا امنا عندها مكياج ذهب
عفرا: أي ماركه
مها اظحكت وكملت الجذبه ويا اختها: يقولج ذهب يعني ماله ماركه .. يايبينه من برع مخصوص حق اميه بس .. تصدقين حتى فيه كريمات خاصه عشان تخوزه .. مب أي شي يخوزه
عفرا تمت ساكته ماعرفت شو ترد عليهم .. وقررت ترقد .. اما مها ومهره تمن يتابعن الفيلم ..
مها: اسميها اكبر خراطه
مهره: ههههه حتى نحن خرطنا عليها
مها: خلها تتادب عشان تحس انه نحن نجذب عليها و تعرف انه نحن فاهمين انها تجذب
مهره: ههههه محد ساروه وميوه والا جان صدق ادبوها على جذبها
مها: ما يبخلنها فحالها هههه والله تضّحك .. بلوره اونه فيها وحده .. وين يالسه .. عمة سنووايت ..
مهره: هههههه .. شكلها تصدق الرسوم هاي
مها: هيه صدقج
مهره: يلا مهوه خلينا نرقد اكيد باجر بيوعونا من وقت
مها: يلا عيل رقااد
مهره: مهوه ؟
مها: هاه
مهره: تدرين بقولج شي
مها: قولي
مهره: اتعرفين انا كنت متشجعه اعيش عند ابويه مب لاني مظايجه من اميه او شي بس كنت ابا احس كيف الابو يتعامل ويا عياله ..بس احس مرات اتندم .. اقول ليتنا تمينا عند امايه ..
مها: كنت افكر مثلج بس لاتندمين لانه نحن مايينا بكيفنا .. لو يينا بكيفنا بنندم انه يينا بس يينا عنده مغصوبين
مهره: عندي العيشه عند اميه يوم .. احلى من اني الف بلاد العالم كلها
مها: مهره الكلام في هالموضوع مافي منه فايده خلاص .. نامي انتي احين وخلينا نعيش الحلو في ايامنا هاي .. بعدنا صغار ع الهم ..
مهره: هي والله صدقج ..

وتلحفن مهره ومها بلحاف واحد وعفرا حذالهن بلحافها .. وشوي ساد الهدووء ورقدن التوم .. كان شكلهن وهن راقدات حذال بعض وايد كيوت .. روسهن حذال بعض وطايحات نفس الطيحه بس كل وحده مجابله الثانيه..

 
قديم   #14

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

بعد يومين راح اكمل أن شاء الله

الحين وقت صلاه ولا كنت راح أكمل


جودي

 
قديم   #15

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

مساء الورد

نكمل الروايه





*****************
(الثلاثا) 20 يوليو 2004
*****************

الصبح قامت ريم وانتبهت انه حراره جاسم خفت .. بس يخافون يظهرون ويتعب خصوصا انهم اليوم بيكملون رحلتهم لاستراليا

دخل سيف على ناعمه يخبرها عن هالشي
سيف: انا كنسلت سيره الحديقه
ناعمه: ليـــــــش ؟؟ من الله مابنيلس فها البلاد وايد ..ماشفنا فيها شي..
سيف:شونسوي.. الجو مايساعد ونخاف ترجع الحمى لجاسم ..
ناعمه: اوووووف هذا وقته
سيف: ناعمه
ناعمه: اوكي اوكي
سيف: البنات نزلوا يتريقون .. بنسير السناتر اللي حذالنا اهنه .. لين العصر وعقب بنسير المطار ..
ناعمه: انزين ببدل وبلحقك .. اتجدمني ..
سيف: انزين لاتتاخرين ..
وصل سيف عند الباب ورجع صدلها: اقولج لاتيلسين تصبغين ويهج وايد
وطلع
ناعمه: اووووف .. صدق انك مال اول .. تصبغين اونه

وقامت ناعمه ولبستلها بنطلون وجاكيت بطولها مفصمتنه فوق بس..وتحجبت ونزلت عند ريلها..

سيف: كان لازم تلبسين ها اللبس
ناعمه: يااسلام وشوفيه.. هاكن بناتك يلبسن
سيف: بناتي صغار بعدهن..انتي حرمه ام عيال .. حشميني ع الاقل
ناعمه: سيف عاد لاتفتحلنا موال..اللبس مب فاضح وها الجاكيت جنه عباه بعد شو..حتى مكياج ماحطيت
سيف: انزين خلاص خلصينا من ها الحشره..
ناعمه: يالله يا سيف الحينه انا حشره..انا مادري بلاك منجلب عليه من ين بناتك
سيف: نااعمه شو منجلب بعد.. وانا اروم انجلب على غناتي
ناعمه: هيه قص عليه انته..خلاص انا زعلت
سيف: افا نعووم الغاليه تزعل مني
ناعمه وهيه تضحك بدلع: ولو زعلت بشو بتراضيني
سيف: باللي تطلبينه.. دشي ها المحلات كلها وشلي اللي تبينه
ناعمه: يعلني ان شالله مانحرم من طيبك يا بومايد..

ابتسملها سيف ..وقبضوا بايد بعض وقاموا يدشون المحلات..البنات كلهن ماعدا ريم اللي كانت يالسه وجسوم كانن يحوطن بعد عند السناتر.. مي وساره انتبهن لابوهن وحرمته وتمن يضحكن عليهم .. وقامن يلاحقنهم كل مكان يبن يشوفن ابوهن شو بيشتريلها..ناعمه لاحظتهن وانقهرت واايد .. وكل ماتبى تسير صوبهن تنازعهن يتشاردن عنها وماتلحق عليهن.. وعقب ما خلصوا مشاري ردوا غرفهم يرتبون الاغراض وتوجهوا للمطار يكملون رحلتهم لاستراليا ..

****

سلطــــــان فها الوقت ..ومثل كل وقت .. وكعادته .. قابض تيلفون البيت ويرمس بدريه اللي ماوقفت من اتصالاتها له لين رد عليها .. دق موبايله اللي كان بعيد شوي عنه شاف الرقم بس مارد ..

بدريه: منو متصل
سلطان: ماعرف .. مارديت
بدريه: زين بعد مقدر مني ما رديت
سلطان: لا بس مب فايج ارد
بدريه: بلاك انته جاف جي
سلطان: ودنيني فماي عيل
بدريه: سلطاان لا تعاملني جي.. انا شو ذنبي .. ها وريلي موجود اخاطر وادقلك بعد شو تبى اكثر من جي اسويلك اياه
سلطان: بس ذليتينا بها الريل عاد ..
بدريه: فديتك لا تعصب انزين ..
ورد تيلفونه يرن ..
سلطان: اوهوووووو منو ها اللي يتصل..اقولج لحظه شوي برد ..

عليا: الوه
سلطان: الوه
عليا: هلا سلطان اشحالك ؟
سلطان: بخير منوو ؟؟
عليا: انا عليا خالتك
سلطان: هلا هلا خالتيه اسمحيلي ماعرفتج
عليا: مسموح انته وين ؟
سلطان: في البيت ..
عليا: انزين مر عليه البيت ابا اسلم عليك من زمان ماشفتك
سلطان: احين ؟؟
عليا: هيه اذا تروم
سلطان: اا.. اوكي ..ان شاء الله
عليا: يالله عيل اترياك .. مع السلامه
سلطان: مع السلامه ..
ورد على تلفون البيت : الوووه ..
بدريه: هلا منو متصل
سلطان: خالتيه متصله تباني اسيرلها ..
بدريه: شو تبى منك ؟
سلطان: والله العلم عند الله اول مره تطلبني .. مادري شو عندها ..بقوم اسير بيت يدي بطالعها ..
بدريه: بيت يدتك كله بنات صح .سلطان لا تتطالعهن..والله اخاف يتحرشبك
سلطان فخاطره"جي بنات اهلي شراتج تتحرين..اكرمن عنج.."
سلطان: يالله انزين باي ..
بدريه: انزين قول كلمه حلوه
سلطان: يوم بيي وقته
بدريه: اووهوو والله ذليتني والله ..
سلطان: باااي

وسكر سلطان التيلفون قبل ما يسمع أي رد من بدريه .. وقام يبدل ثيابه وسار بيت يده يشوف خالته شو تبى منه ..

****

في بيت مريم .. البيت كله طبعا مرتبش على سالفة خطبة نايف لريم على الرغم انهم مالقوا الرد من ريم بعدهم ولا خبروا ابوها ..بس موافقه عليا فاتحة خير الهم .. نايف كان يالس في غرفه خواته ويسولفون .. قامت اسما وطلعت البوم صور جديم ..

اسما: نايف يبتلك شي عجيب
نايف: شو ها
اسما: شوف بروحك
فتح نايف البوم الصور وبدى يشوف صورهم وهم صغار و التعليقات وكلهم يضحكون على اشكالهم .. بس بين الصور كانت صور ثانيه لبنات غير خواته
كانن بنات خاله ..
نايف: هذيل بنات خالي سيف
اسما : علييييك نور .. بس مب هذا اللي ابا اراويك اياه .. في صوره معينه عجيبه صدق
نايف: شوهي؟
اسما طلعتله صوره كانت اخر الالبوم .. كانت صوره نايف لابس بشت وغتره وعقال .. و واقفه حذاله ريم بنت خاله لابسه كندوره بيج مخوره بذهبي...
نايف من شاف الصور تم ماسكنها ويشوفها وهو ساكت ..
اسما: ههههه بلاك ؟ عجيبه صح
نايف: انتي عليج علوم وين لقيتيها هاي؟
اسما: امس كنت اجلب في الصور ولقيتها .. شو رايك نايف يوم تعرس ان شاء الله انته وهي تكبرون هاي الصوره وتحطونها في غرفتكم
نايف: خلها تواافق قبل
اسما: ان شاء الله بتوافق
نايف: ان وافقت بسوي بطايق العرس من هاي الصوره ..
اسما: احلف
نايف: صدق .. حد سواها من قبل ؟
اسما: لااا.. يا سلاام عجييب..
نايف: خلاص عيل انا بسويها .. وصوره صدقيه لا مركبه ولا شي
اسما: اما انته عليك افكار .. الصراحه اخويه انته رومنسي وايد
نايف: ههههههه ويا راسج انزين يالله انا بسير ورايه دوام برقد
قام نايف وشل الصوره وياه
اسما: تعال تعال وين مودنها ردها

نايف اشرلها بلامبالاه وشل الصوره وياه .. وهو يفكر
معقوله هاي الصوره اللي مصورينها وهم يهال ولا يحسون بشي تتحول واقع وهم كـــــــــــبار؟؟!!

****

سلطان نازل من الدري وهو يفصم عقب كندورته ويصفر ع لحن اغنيه.. مانتبه لخوانه اللي يالسين فالصاله لين زقروه ..

خليفه: بوو ميوود وين سااير
رد سلطان ع ورا ووقف عند باب الصاله
سلطان: خالتك تباني
منصور: ليش شو تبى فيك!
سلطان: مادري داقتلي مساعه والحين سايرلها
خليفه: هييه .. عاد هب تغلط فالبيت سلطان
منصور: بيتهم ع اليمين .. مب اول واحد الثاني
خليفه: هي الدروازه نحاسيه .. انتبه
سلطان كتف ايده واطالع خوانه وهو مكشر بويهه ..
سلطان: والله! زين خبرتوني انا عبالي البيت اللي مجابلنا
منصور: هههه لا لا ها بيت ام جمال هب تغلط
سلطان وصل حده ودش الصاله وقبض منصور من كندورته
منصور: ايه وين تبى خوز ايدك
سلطان: علموك تتطنز هاا..

قام خليفه وقبض سلطان من ورى وشله وعقه ع الغنفه الثانيه
خليفه: شو تخبلت انته زين ما خنقت اخووك
منصور: خس الله ها الويه
سلطان: ما عورته الا قابضنه من كندورته
منصور: هي ماتحس تراك
خليفه: سلطان سير ابوي وفكنا من صدعتك الواحد مول ما يروم يسولف وياك
سلطان اطالعهم بنظره ووقف وطلع من البيت وهو يلاعن ويشاتم ..
دشت شيخه الصاله ع طلعة سلطان ..

شيخه: بلاكم؟ شو مستوي
منصور: ها ولدج منو غيره
شيخه: بلاااه بعد
خليفه: ادافنو منصور وسلطان ..
شيخه: لاحوووول ولا قوه .. يا بويه كم مره قايلتلك لا تحرش به
منصور: امايه مب الا انا .. ترا خليفه بعد ويايه كان
خليفه: يهبي يمد ايده عليه
شيخه: منصور غناتي انته اصغر عنه بيموتك جان اتضاربتوا ما يخصك فيه
خليفه: اونه يعني محشم مني ها ولدج لا يحشم لا كبير ولاصغير الا انه مايروم يمد ايده عليه خشمه ها بكسره له
منصور: مساعدنكم انتو ها النادي اللي اتسيروله .. ودني وياك خلوف ابوي ابا جسمي يغدي شراتك
شيخه: يالله شو تباه .. بروحك انته يابس وين تروم تشل ها الاثقال
منصور: ماعليه ما اعول ..
خليفه: امايه خاليته شو تبى فسلطان
شيخه: عليا!
خليفه: هيه
شيخه: اا ماادري .. ليش هو سايرلها احين
خليفه: هيه يقول
شيخه: برمسها خلاف بشوفها شو تباه ..

وطلعت شيخه من عند عيالها وهي تفكر فسلطان وعليا وشو بتقوله.. بيسمعلها ولا لا.. بتروم عليه ولا لا!!

اما سلطان فتوجه بيت يده .. دخل الحوي وها الوقت كانت ام راشد طالعه من البيت .. يوم شافته استغربت سلمت عليه وقالها انه عليا تباه .. وقف جدام باب البيت وتم يطالع يمين شمال .. ها البيت من متى ما دشه.. كان يكتفي باليلسه فالحوي .. والحين بيدش ها البيت.. دق ع الباب ..
احلام كانت فالصاله ويا مدوي اختها ويوم حسن بصوت ريال دشت احلام داخل ومديه قامت تفتح الباب .. استغربت هيه الثانيه انه ها الشخص واقف جدام باب البيت ! شو يبى !!

قالها انه يبى عليا .. ودخل يلس فالصاله .. ومديه سارت تزقر عليا .. وفضولهم الجو فالصاله ..
عليا سولفت وياه شويه .. ماعرفت كيف تفاتحه فالموضوع ولا حبت تقوله انه شيخه شكتلها من سلطان .. تمت تسولف وياه وتاخذ اخباره ..

عليا: يالله يا سلطان من متى ما يلسنا وياك ..
سلطان: اشغال شو نسوي
عليا: يبوك سوالفك ماتنمل يوم لك بارض..اتذكر يوم صغير شقى كنت شيطان كل يوم تصيح وحده من بناتي
سلطان: ههههه حليلهم .. عاد احين روحن عنج
عليا: هيه فديتهن .. مسافرات بعد
سلطان: والله .. وين ومن متى
عليا: من يومين مسافرين احين هم فهونج كونج.. اليوم بيسيرون استراليا
سلطان: يحيهم .. زين زين
وتم سلطان يطالع خالته يباها تدش فصلب الموضوع .. يبى يروح وهي الا تسولف وياه .. حستبه عليا انه تملل ويبى يعرف هيه شو تبى منه .. يعني غريبه تزقره بس عسب تسولف وياه ..
تحنحنت عليا وبدت ترمس .. رمسته عن شغله وليش هو مهملنه .. سلطان تم ساكت وما رد عليها .. حاولت وياه انه يطلعلها اللي فخاطره .. او هو ليش جي يسوي!
بس هو ماعنده جواب .. يوم يطنش الدوام يكون راقد بس هذا هوو!
وفالاخير .. حست عليا انها وايد رمست وسلطان ما عنده أي رمسه ..

عليا: سلطان .. شو قلت
سلطان: شو بقول يعني .. خالي يتشكى وامايه تتشكى.. شو يعني بسوي غير اني اداوم
عليا: سلطان هم ما يبولك الا الخير .. وترا كله ها لمصلحتك
سلطان: ماعليه اذ هي ع سالفة الدوام خلاص من باجر ببدى اداوم زين .. وافتك من ها الصدعه
عليا: سلطااان
سلطان: اوكي اوكي ..
عليا: الحين نحن يوم نبى مصلحتك قلت عنا صدعه
سلطان: اسمحيلي خالتيه ما اقصد
عليا: تراك تسوي الغلط وتقول ما اقصد .. من صغرك جي
سلطان: خلاص خالتيه انا بسير الحين .. مواعد الشباب فالقهوه ..
عليا اطالعته ووقفت : الله يحفظك ..
قام سلطان من محله ووصلته خالته لين باب البيت
سلطان: مع السلامه
عليا: لا تنسى وعدك
سلطان: ان شاء الله .. فمان الله

وطلع سلطان من عند عليا وهو متضجر ركب سيارته وروح .. اما عليا ردت الصاله يلست تفكر فسلطان وفالحال الي هو وصل عمره له .. رفعت السماعه واتصلت فشيخه اختها اطمنها ع مجريات الاحداث
لكن شيخه ماقدرت تركز .. سكرت عن عليا التيلفون وسارت لاختها البيت .. ويلست عليا تخبرها بالي صار وبالرمسه الي دارت امبينهم .. وشيخه .. مالها غير دموعها اللي تواسيها ..


******************
(الجمعه) 23 يوليو 2004
******************

الساعه تسع الصبح بتوقيت استراليا.. نشت ريم من نومها .. و تغسلت و دخلت على خواتها توعيهم .. كانوا ساكنين في منطقة الساحل الذهبي .. وحاجزين شقتين في فندق
“Suncity”
شقه فيها 3 غرف نوم للبنات وصاله .. والشقه الثانيه فيها غرفه وصاله لسيف وحرمته..
وعتهم ريم كلهم .. و سارت المطبخ تسويلهم سندويشات الكاكاو ..ويلسوا ياكلون فالبلكونه ويشوفون الدنيا برع ..
كانوا مخططين انهم يزورون حديقة “movieworld”من بعد ماساروا الحديقه المائيه بالأمس واستانسوا فيها ..
تلبسوا البنات ونزلوا اللوبي يتريون ابوهم و حرمته ينزلون ..

ساره: ريمان ابا ايس كريم ..
ريم: حشى في هالبرد تبين ايس كريم
ساره: هيه والله في خاطري
ريم:هاكم يبيعون اهنه اسير اخذلج ؟
ساره: بسير وياج

مشن البنتين لين ثلاجه الايس كريم في طرف اللوبي .. و كانوا اهناك ثلاث شباب واقفين وشكلهم خليجيين .. ريم ما نتبهتلهم لكن ساره استغربت منهم .. كانوا يطالعون عايلة سيف ويبتسمون ما بينهم.. طنشتهم ساره وردت ويا ريم صوب اهلهم .. وساروا عقب الحديقه..
وفي الحديقه .. دخلوا العيال وايد عروض .. منها عرض باتمان .. و عروض ثانيه ويلسوا في واحد من المطاعم يتغدون ..

مهره: ابويه ابا فلوس
ناعمه: حق شوو؟
مهره:قلت ابويه انتي ابويه ؟!
سيف: مهره خلاص .. شو تبيبها الفلوس
مهره: بنسير محل اهنه حذال المطعم ايبيع اكسسوارات الشخصيات اللي في الحديقه
ناعمه: هيه انزين خذوا عفاري وياكم خل تاخذلها هي بعد
مها: اووووف مانسوي شي الا لحقتنا هاي
ناعمه: ان ماخذتنها ماشي سيره
مهره: انزين بناخذها عطونا يالله
سيف: ماما هاي اختكم الصغيره لازم تعاملونها زين ..
مها: ان شاء الله
سيف: اندوكم .. خذوا اللي تبونه يالله سيروا
مهره: مشكور ابويه .. يالله عفروه طوفي ..

ساره ومي وريم طلعن بعد وتمن يتمشن حذال المحلات وتوغلو بينها ..

ساره: الله ميووه شوفي هالمحل
مي: هذا مال التصوير القديم
ريم: حلوو طوفن نتصور ..
مي: ومهروه ومهوه ؟
ساره : يالله بنزقرهن وبندخل و بزقر ميود و جسوم بعد
ريم:وهاتن عفروه بعد..

تيمعوا العيال .. و لبسوا كلهم اللبس الفكتوري القديم .. و وقفن البنات ال 6 يتصورن ويا بعض .. و الولدين ويا بعض .. وصوره ثالثه جماعيه ..
ريم: بنتصور رواحنا بدون مايد وعفرا
مايد: ليش؟
ريم: حبيبي بنتصور هالصوره حق امايه .. ترانا تصورنا وياكم جماعيه
مايد: انزين

وتصوروا عيال عليا كلهم عشان يعطون امهم الصوره ..
وروحوا من الحديقه الساعه 5 العصر بعد ماخلصت جميع العروض وتصوروا العيال مع شخصيات الحديقه .. واستانسوا ..
في السياره وهم راجعين ..

عفرا: اميه وين شنطتي ؟
ناعمه: ماعرف وين يلستيها انتي ؟
عفرا: حطيتها عندج يوم سرت ويا مها ومهره المحل
ناعمه: ماشفتها
عفرا وبدت تصيح: اووف يعني انا خليتها عندج شقى ماشفتيها
ناعمه:اوووه عفروه انا شدراني انتي ماقلتي بتخلينها سرنا انا وابوج نتمشى
سيف: خلاص انزين لاتيلسين تصيحين .. الا شنطه هيه مب محطيه فيها كنز علي باباا.. باخذلج غيرها ..
عفرا تمت تصيح وخواتها مها ومهره يشوفنها وشمتانات فيها .. وهي كل ماشافتهن تصيح زياده ..
وصلوا الفندق و بعد ماتسبحوا وبدلوا ثيابهم .. يلسوا في الصاله مع ابوهم وحرمته ..

ساره: اوووف ملل خلونا نسير "البردايز"
مي: ساروه انتي ماتتعبين من الطلعه
ساره: انزين طلعنا ويينا استرحنا واحين شو نسوي
ناعمه: انزين سيروا
سيف: وين تبينهم يسيرون ؟
ناعمه: خل يسيرون البردايز شوي بيسيرون الجمعيه ياخذون اشيا حق المطبخ
سيف: ليش ناويه تسويلنا العشا
ناعمه: انا اسوي العشا !!
سيف: هيه .. البنات بييبن لج اللي تبينه
ناعمه: اا ماعرف انزين شو تبون
سيف: اطاعي انتي شو بتسوين
ناعمه: امم بسوي معكرونه
مي: بس عليج اسهل شي بتسويه .. زين ماقالت بسوي بيض وطماط
ناعمه: ميووووه
ساره:بس لاه .. المهم انا ابا اطلع ..يلا نسير ناخذ للعشا ..منو بيسير ويايه
مي: كلنا بنسير
عفرا: انا مابا اسير
جاسم: احسن
ريم: جسوم اسكت عنها .. يالله قومن اتلبسن .. انا مب سايره وياكن
مهره: ليش؟
ريم: عندي ثيابكن بيلس اكويها
مها: تعالي ويانا وخلاف كلنا بنكوي وياج
ريم: لا ماروم.. سيروا انتو ولا تتأخرون

طلعن البنات ومايد وجاسم وياهم للبردايز .. اللي كانت عباره عن ساحه فقط للجلوس ويمنع فيها مرور السيارات او الدراجات .. كانت بين مركزين تجاريين وفوقهم فنادق .. تبعد عن الفندق اللي ساكنين فيه حوالي 10 دقايق بالمشي ..
مشوا للساحه من ناحيه البحر لحد ماوصلوا و نزلوا للسنتر عشان يدخلون الجمعيه وياخذون اللي يبونه ..

مهره: ميووه ميووه
مي: بسم الله عادتج ساروه
مهره: ههههه اقولج شقى شكله البقدونس
مي: اممم هو واحد من هذيل الخضر اللي اهنه...يا ها ولا ها .. يبوج بقدونسهم غير بعد ..
مهره: انزين ماتعرفين ريحته
مي:جيه شو قالولج جلبه!
التفتت حرمه الهم شكلها خليجيه وقالت وهي تبتسم وتاشر على ثلاجه الخضره
الحرمه:هذا هوو
مهره التفتت لها مبتسمه : مشكوووره
الحرمه: العفو .. اا انتوا من الامارات
مي: هيه وانتي ؟
الحرمه: انا بعد ..
وفي هالوقت وصل ولد صغير ورا امه يناديها : اميه يالله بنسير
التفتت الحرمه لولدها ورجعت صدتلهم : اسمحولي بنسيرالحين
مي: لا عادي .. مسموحه
الحرمه: فرصه سعيده
مهره: ونحن اسعد ..

مشت عنهم الحرمه ويتهم ساره ..
ساره: منو هاي؟
مي: هيه عاااااد يالفضووول
ساره: جب لاه ميوه .. مهروه منو هاي
مهره: وحده من البلاد ..
ساره: شو قالتلكم ؟؟
مهره: ساروه خلاف بنقولج احين خلينا نلحق على مرت ابوج والا ماشي عشا اليوم
ساره: اوووف انزين .. بس في الدرب تخبروني
مي: اللهم طولج ياروح .. ان شاء الله ساره بس طوفي احين

وردن البنات للفندق وعطن ناعمه الاغراض وردن شقتهن .. بدلن لبسهن وعقب سارن يشوفن ناعمه شو سوت فالمطبخ..

****

الساعه 3 الظهر بتوقيت الامارات كانت عزه بنت راشد طايحه على سريرها .. للحين ماقامت من النوم .. كانت تتويع من ظرسها يعورها وايد .. وتحس بصداع
رن تلفونها في هالوقت .. تعرف هالرنه .. مميزه .. اغنيه يحبها المتصل وايد ..
شلت التلفون وردت عليه وهي بعدها مغمظه عيونها ..
عزه: الووو
فيصل: هلا السلام عليج
عزه: وعليكم السلام
فيصل: اشحالج حياتي ؟ بعدج مانشيتي
عزه: تعبانه
فيصل: شو فيج ؟
عزه: ماروم افج عيوني من عووق ضروسي
فيصل: من شوو تعورج ؟ امس مسكر عنج فليل مافيج شي
عزه: عقب ماسكرت عنك سهرت لين 4 مارمت ارقد من عووق ضرسي .. اسمحلي ماوعيتك للدوام مارمت انش
فيصل: لا ماعليج نشيت ..
عزه: ويهي وارم
فيصل: هههه
عزه: على شو تظحك ؟
فيصل: اتخيلج مثل جودي ابوت يوم ورم ويها
عزه: يزاك الله خير تطنز عليه هاه ؟!
فيصل: ههه لا فديتج اسولف وياج اباج تظحكين مب هاينه عليه
عزه بوزت: ماروم اظحك ويهي وارم
فيصل: انزين ليش محد وداج المستشفى
عزه: مارمت انش من الصداع الصبح واحين بعده الظهر وين شي عياده فاتحه احين
فيصل: خليهم يودونج والا انا بيي اوديج
عزه: ياسلام وايد واثق
في هاللحظه دق مروان اخوها الباب وفتحه لقاها طايحه ع السرير ترمس ..
مروان: صباح الليل
وعلى طول شغل الليتات .. وتجدم منها
عزه: مروااااااااااااااان حرام عيوني
مروان تجدم وفرها بمخده كانت ع طرف السرير .. يت ع ويها وتأوهت .. نزلت المخده.. و مروان انتبه لويها انه ورام..

مروان: بسم الله ظربتج بمخده انا مب طابوقه بلاه ويهج ورم جيه
عزه: يبوك وارم من امس
مروان: ههههههههههه جنه فيج خاز باز
عزه: مشكورين طايحين تطنزون عليه كلكم وانا حليلي ظرسي يعورني
مروان: منو ترمسين ؟
عزه: اغازل ..
مروان: منو اسود العين هذا اللي تغازلينه ؟
عزه: مزيون عيونه عسليات مب سود
وعطته سماعه التلفون ..
مروان: هلاااااا والله اشحالك ؟
فيصل: بخير اشحالكم انتوا ؟
مروان: تمام والله وينك ماشفناك في عزيمه عيال سعيد محمد
فيصل: كنت في بوظبي مارمت ايي.. هههه ولا قبضوك الدوريه هاا
مروان: ههههههه زين ما شلوني وياهم يبوك
فيصل: ههههه هلكت من الضحك يوم خبرتني عزوه
مروان: هيه الا اطنزوا عليه انتوا الهروم .. عيل تستاهل ها العوق اللي فيها
فيصل: حرااام عليك خاف ربك.. كله ولا عزه عااد..انته جيه دووم مغصص بها جيه.. حرام عليك بروحها ميهوده الحين..
مروان: منو عنزه ؟ هيه وحليلها ويها وارم .. لو تشوفها احين بتغير رايك فيها
فيصل: لا لا ماغير رايي فيها وانته ريال طيب وبتقوم تودي اختك العياده العصر
مروان: ياهل انا يالس تقص عليه بكلمتين
فيصل: لا افا بس ماعليه عشان خاطري ترا ان ماوديتها انا بيي اوديها
مروان: شبر عند الباب وشوف شو بسويبك .. لا لا ماعليك بوديها كله ولا عنزتنا .. ماصدقنا حصلنالها تيس يشلها عنا بعد نخليها جيه ويوم يشوفها يبدل رايه .. لا لا مافينا ..
فيصل: صدق انك ماتستحي احين انا تيس
مروان: انا مايخصني انته بتاخذ العنزه والعنزه منو تاخذ حصان ؟ اكيد تيس
فيصل: هههههههه الله يقطع سوالفك يالله عاد ودها حرام تكسر الخاطر
مروان: ان شا الله افا عليك .. كم عنزه عندنا ..
فيصل: وينها عيل ماسمع حسها ؟
مروان: سارت تتغسل
فيصل: زين سلم عليها عيل .. بتصلبها خلاف انا ..
مروان:عاد انته ماصدقت وافق ابويه ترمسها وقامت البنت كله يالسه في حجرتها ترمس في التلفون ..
فيصل: عادي ريلها حلال عليها
مروان: عقب العرس مب احين ياشاطر .. يادوبك ماملجت من شهرين وجيه خف ع البنت اثقل الثقل زين يمدحونه
فيصل: بنشوفك انته يوم بتملج .. اخاف تقول هاتوها بشلها من احين ..
مروان: يستوي ليش لا
فيصل: هههههههه ويا راسك .. يالله عيل بخليك .. فمان الله
مروان: مع السلامه

طلعت عزه من الحمام مغسله ويها وقابضه فوطتها في ايدها ..
عزه: سكر فيصل ؟
مروان: هيه سكر .. تعالي متى حددتوا العرس احين
عزه: بعده يتريا يحصل حجز مناسب
مروان: انزين عزوه ويهج وارم شو بلاج
عزه: ضرس العقل ملعوزني ابا اجلعه
مروان: انزين بوديج انا العياده العصر .. بس قومي اكلي شي احين
عزه: مالي خاطر مروان .. ماروم اكل عليه
مروان: انزلي انزين بيسولج شوربه
عزه: اوكي قولهم الله يخليك بصلي وبنزل
مروان: اوكي ..

ونزل مروان وقال للبشكاره تسوي لعزه شوربه .. رد الصاله شاف فارس طايح ع الغنفه وشكله سرحان ..

مروان: حوو بو الشباب فشو ساارح الفكر
فارس انتبهله ولف عليه ..
فارس: ها بلاك
مروان: شو بلاك
فارس: ماشي.. افكر
مروان: فالعيال..
فارس: سخيف والله انك .. افكر فالدراسه .. شو تشوف انته .. اتوكل واسجل فكلية اتصالات الشارجه؟
مروان: فيك هبه للدراسه؟
فارس: اذ عزمت ان شاء الله بتي الهبه
مروان: عزم عيل.. انته ولد مصريه ما ينخاف عليك
فارس: هب هباك الله..
مروان: ههههههه شو تباني اقول يعني
فارس: لا تقول شي.. خلني ارد لافكاري احسلي
مروان: الله يعطيك..

طنشه فارس .. ومروان كان بيظهر من البيت بس عزه ها الوقت كانت نازله وزخته..تدريبه ان ظهر ما بيرد وعقب محد بيوديها العياده .. وتيلسوا فالصاله كلهم يسولفون..

****

فاستراليا .. من عقب ما طبخوا جماعتنا عشاهم وتعشوا .. يلسوا يشربون لبن ويطالعون التلفزيون ..
سيف: تسلمين على هذا الاكل يا ام مايد
مي: اصلا هي ماسوت شي .. ريمان تعطيها وهي تخلط
ناعمه: جب ميوه .. انا اعرف اطبخ وريمان بس كانت تساعد
مي: نعم نعم .. لو مب شافتنج بعيني كنت بصدق .. بس المشكله جدامي .. حتى نسيتي انه المعكرونه يحطون فيها ملح لو مب مهوه الياهل ذكرتج
ناعمه: اووووه سيف شوف بناتك
سيف: ميوه عيب بس عاد لاتمين تراددين مرت ابوج
مي: انزين انزين خلاص
سيف يطالع مي وابتسامه خفيفه ع ويهه وقال: يالله باجر وين بتسيرون ؟
مايد: ابويه بنسير هذاك الباص اللي يمشي من البردايز و يدخل بالبحر ..
سيف: اوكي انا بنزل اتاكد من الرسبشن الساعه كم ينطلق الباص وبرجع
ناعمه: انا بسير شقتنا .. برقد..
سيف: انزين .. بطالعهم وبرجعلكم..

وبعد ماطلعوا التمن البنات مع بعض ويلسن يسولفن عن احداثهن ها اليوم..ساره شلت بعمرها عنهن وسارت تيلست فالبلكونه اللي كان فيها كرسيين وطاوله صغيره ومن غير كرسي طويل يطيحن عليه ..طاحت ساره عليه وفاذنها سماعة الهتفون وتدندن ويا الاغاني ..
ميوه لحقتها ويلست مجابلتنها .. وخوزت السماعات من اذن ساروه

ساره: اييه شو بلاج؟
مي: عنبوج فليل وها الاغاني فاذنج
ساره: ملل شو اسوي؟
مي: يالله مب مخليه مكان ما سرتيله وتصيحين الملل صدق انج
ساره: انزين ها الوقت ملل .. ليش ما نسير نسهر برع
مي: والله انتي عايشه حيااتج ليكون كنتي قبل تسهرين في الشانزلزيه وتصبحين في مادري وين
ساره: بس عااد ميوه
وها الوقت سمعن حركه من فوق .. ميوه وقفت تطالع شو السالفه .. وسمعت تصفير ..
مي: بسم الله شوها..
ساره تستخف دمها: ها يقولج ينون استراليين
مي: وعلموهم التصفير!!
ساره:هب هباهم ..
مي: ايه مافينا يلبسنا يني استرالي.. قومي ندش
ساره: لا شو يلبسنا .. اميه ..
وسمعن ضحك .. وكل وحده اطالعت الثانيه ودشن ع طول ..
مي: بسم الله .. والله زغت ساروه
ساره: لا لا .. ماعليج ميوه يمكن حد ظاهر من البلكونه وضحك
مي:ليش يضحكون
ساره: علينا ..
مي: يعني عرب.. فهمونا شو نقول!
ساره: خخ الله يخس بليسج.. يبوج عرب ولا ينون استراليا ..

وردن للمة خواتهن بس ما خبرن حد عن اللي استوى.. ويلسوا يلعبون ورقه والضجه ماليه المكان ..

****

الساعه 7 المغرب دخل محمد غرفه بناته يشوفهم شو يسوون .. لقى مديه يالسه تجلب في مجله واحلام طايحه على الارض محطيه ريل على ريل وتتامل السقف ..
ضحك محمد على شكل احلام.. انتبهت احلام على ابوها ولفت عليه..

احلام: ابويه بلاك تضحك ؟
تجدم محمد ويلس على الكرسي
محمد: والله خوفاتي تتخبلين يا احلام
احلام: شوف ابويه انا بقولك الصدق .. انا كنت اتحرى عمري خبله يوم كانوا قوم ميوه اهنه .. بس اتاكدت الف بالاميه اني كنت عاقله واحين تخبلت ..
محمد: ههههههههه ..
اعتدلت احلام في يلستها واتربعت مجابله ابوها وحطت المخده جدامها ..
احلام: ابويه عطني شي اسوييه بتخبل .. ترا من كثر ماجابل الصقف بحول
محمد: ههه بروحج محد قالج ..
مديه فرت المجله ودخلت في الموضوع
مديه: ابويه شو بروحها .. انا هالمجله هاي المره الالف اللي اقراها .. ملينا ابويه ليش مانسافر ؟
محمد: وين نسافر يابنات ؟ قالتلكم امكم بتروحون الكويت مارضيتن ..
مديه: انا عندي ايلس في البيت وماشوف حتى السكه ولا اروح الكويت
محمد: انتوا ليش ماتحبون تروحون شو السبب ابا اعرف
احلام:ابويه انا وايد استانس يوم اروح قبل .. واحب خالي بشار وحرمته وكلهم زينين بس محد يعيفنا في الكويت الا فجر .. عشان جيه لو هي يت الامارات انا بروح الكويت ..
مديه: صدق ابويه اميه ماطيع يوم نقولها انه فجر ماتعاملنا زين .. بس صدق هي وايد شايفه نفسها علينا على شو مادري ..
احلام: يوم ترمسنا ترمس من طرف خشمها وتحسسنا انه نحن اقل مستوى عنها وياويلها اللي منا تزخ شي من اغراضها .. مادري شو تشوفنا نحن نقدر نشتري اللي نباه واحسن عنها بعد..
محمد: اولا .. شي طبيعي امكن مابترضى على اختها مهما كان هاي اختها .. وثانيا مثل ماقلتي يا احلام انتوا مب قاصرنكن شي خلها تسوي اللي تباه اذا انتوا تشوفنها انها تتخقق عليكن .. لكن الواجب واجب .. كونها خالتكم من واجبكم تعاملونها زين .. ولو مب عشان شي عشان امكم وعشاني انا بعد
مديه: الله يعين احين يوم بتي ..
محمد: ماعليه ان شا الله خير لاتتشائمن ..
احلام: انزين ابويه احين مب ها المشكله
محمد: شو المشكله
احلام: بتخبل من الملل
محمد: ههههههههههههه .. شوفي انتي من زمان خبله لاتتعلثين بالملل
مديه ضحكت ع احلام..
احلام: ابويه دخيلك شوفلي شي اسويه ماعرف ايلس جيه
محمد: انزييين .. شو رايكم اقولكم سر ماتقولونه لامكم ؟
مديه نطت حذال ابوها : قول قول
احلام: لا صبر بتاكد من خلوو الجو برع
فتحت احلام باب الحجره ومالقت حد في الممر ورجعت يلست حذال ابوها
احلام: يلا الدار امان.. قول ..
محمد: ههههه والله انكن
مديه: يالله قول ابويه بطني يعورني
محمد: ليش يعورج ؟
مديه: فضوول جتل عيووز
محمد: هههههه
احلام: قول ابويه
محمد: وعد ماتقولولها ؟
البنات: وعد
محمد: انا يالس اكتب روايه عن قصتيه ويا اهل امكن في الكويت وشو استوالنا بالضبط لين عرسنا .. ويينا االامارات .. واول ماخلصها بقدمها حق رئيس التحرير في الجريده وبساله عن رايه واذا كانت وايد اوكي .. بنشرها كروايه ..وبتكون هديه لامكن..
احلام: اللـــــــه ونااااااسه
مديه: ابويه بتحط يعني انكم عرستوا ويبتونا وجي
محمد: هههههه ع حسب نهاية الروايه
احلام: حلوه الفكره والله..
محمد: وعشان نغيرلكن الجو شويه فالبيت شو رايكن اقرالكن اللي كتبته ؟
مديه: هييييييييييه هييييييه
احلام: هيه ابويه والله وناسه
محمد: اوكي خلاص صبرن بسير اييب الاوراق وبرد الكن
احلام: ابويه انته وين حاط الاوراق ؟
محمد: في الغرفه
احلام: ياذكي بتشوفهن اميه
محمد: نعم ؟
احلام: اوبس اسفه ماقصد .. بس يعني هاتهن عندنا نحن بنحطهن في الدرج وبندسهن عنها ..
محمد: ماشا الله عليكن .. زين بخليها عندكن ..
مديه: يالله باباه سير هاتها بنترياك

محمد قام وهو يبتسم لبناته اللي شجعنه على اللي يسويه .. وسار اييب الاوراق .. ورد وقرالهن الجزئيه اللي كتبها.. وشاف بناته وايد متحمسات لمعرفة التكمله.. وها اللي شجعه اكثر انه يكمل الكتابه.. ووعدهن كل يوم يقرالهن جزئيه من اللي كتبه ..وهن مستانسات على ها الشي .. غير انه يقضي وقتهن فهو يعرفهن لماضي ابوهن وامهن وكيف كان تعارفهم وعيشتهم قبل وكيف محمد انصاب برصاص العدو واللي تسبب له لين احين بألم فالرجل المصابه وكيف ردتهم للبلاد ..كلها حوادث فباله يكتب عنها ويقصها على بناته ..

****

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0