ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر** يوجد هنا قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر** هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #61

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

أنتظرووا علي

بعد كم يوم راح اكملها كلها ان شاء الله

شكري لكل اللي يتابعون


جوودي

 
قديم   #62

sanae hamoudan


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

أين أنت يا جودي نحن في انتظار التكملة ان شاء الله

 
قديم   #63

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sanae hamoudan مشاهدة المشاركة
أين أنت يا جودي نحن في انتظار التكملة ان شاء الله

هذاني ياقلبي

راح أنزل التكمله لعيونك

أنتظريني بس


جوودي

 
قديم   #64

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

******************
(الأربعاء) 23 مارس 2005
******************

فجر كانت قاعده في محاضرتها في جامعه الكويت من بعد ماسحبت اوراقها من الامارات ورجعت تكمل فالكويت.. كانت تفكر في الامارات .. والدراسه هناك ..كانت حابه الوضع..لو ما اللي صار وعكر عليها كان ممكن تكمل حياتها هناك..لكن صار اللي صار ..
حاولت انها تبدى من اول ويديد.. حسنت من علاقتها بمرت اخوها ..حاولت تكون حياديه في البيت .. عشان ماتسوي لنفسها مشاكل .. لانه خلاص ماعاد عندها حل بديل الا هالبيت وهالدراسه..
انتبهت وهي فوسط تفكيرها لحد مركز نظره عليها .. التفتت لقته يالس يطالعها واول ماشافته اختبص ورد اعتدل في يلسته ..
طنشت فجر .. وحاولت تركز ويا الدكتور لكن المحاضره خلصت ..
لمت كتبها عشان تطلع تسير البيت .. جيكت على تلفونها لقت ربيعتها زهره مطرشتلها مسج .. ابتسمت فجر للمسج اللي وصلها .. ويوم يت بتقوم لقت حد واقف جدامها ..
ماتعرف ليش اطالت النظر فيه .. الريال تم يطالعها يبا يستأذنها فشي.. وفجر عقدت حياتها وهي تشوف صورة أحمد فها الشخص.. نزلت عينها ولملمت اغراضها وهي مستغربه من اللي صارلها توه..

الولد: لو سمحتي
فجر: نعم
الولد: ممكن انقل عنج المحاضرات اللي فاتتني ؟
فجر: انا مو مسجله شي
الولد: شدعوه
فجر: صج انا ماعندي تقدر تسال أي احد بالمحاضره
الولد: اوكي شكرا ..
فجر: العفو ..

شلت كتبها ومشت عنه .. خلاص بعد كل اللي صار .. عاهدت نفسها ماتعطي لنفسها او لغيرها مجال انه يتقرب منها او تتعلق بحد.. مشاعرها مب بالشي الرخيص عشان انها تفتح المجال للعب بها ..

وصلت للموقف وركبت سيارتها وحركتها متوجهه للبيت .. ابتسمت وهي تسوق .. من شهر وهي فالكويت تحس صارلها فتره ما خطت ها الشوارع وما سارت وردت..كانت تحس انها مقيده عمرها باخر احداث صارتلها في الامارات منعتها من انها تونس عمرها .. لكن اليوم في شي تحسه قوى عزيمتها ..
صدق تولهت على بلادها وايد ويا فبالها انها تقترح على بشار انهم اليوم يروحون البحر ..

****

بدريه كانت يالسه مع عمتها بعد الغدى تقرا وتكتب رؤوس اقلام للدرس اللي بتلقيه اليوم .. اما عمتها كانت يالسه تتقهوي ..بعد ماخلصت بدريه من اللي تكتبه صدت لعمتها

بدريه: عموه
ام عدنان: ها امي
تنهدت بدريه ورمست: العرب ماردوا عليج جان يبون الملجه الاسبوع الياي والا لا
ام عدنان: لا والله يا امايه لكن امها ردت عليه انهم موافقين وماظن بيمانعون تكون الملجه الاسبوع الياي .. البنت مطلقه وماتبى عرس ودق ولا حتى عدنان يبى
بدريه: سألي ام البنت عقب الدرس اليوم
ام عدنان: ان شاء الله
بدريه: الله يجدم اللي فيه الخير ان شااء الله ..
ام عدنان:ان شاء الله.. انا بعد سالت اكثر وتاكدت عن سبب طلاقها حليلها خذت ولد عمها بهدلها .. ماخذ انجليزيه ومادرت الا عقب العرس وطلبت على طول منه يا يطلق ذيج او يطلقها .. واللي مايستحي على ويهه بدى بنت الحمرا على بنت عمه..
بدريه: غلطه اهلها ماسألوا اكثر عن الولد .. بس عشان ولد عمها يوزوها اياه جنه عيال العم ملايكه استغفرك ربي مب اوادم
ام عدنان: صدقتي .. عاد حليلها تكسر الخاطر بنت بعدها شابه 27 سنه
بدريه ابتسمت بحسره: الله يعوضها في عدنان ..
ام عدنان ربتت على ركب بدريه اللي كانت يالسه ع الكرسي : فيج الخير يابنتي انتي ماقصرتي ويا عدنان ابدا وتراج لعدنان عيونه المركبه ولا بيقصر ان شاء الله الله يوفقكم ان شاء الله اجمعين وياجرج على كل شي فديتج
بدريه ابتسمت ابتسامه باهته ماتعنى شي : امين
ام عدنان: انا بسير اطيح شوي لين الصلاه .. اسمحيلي فديتج ..
بدريه: مسموحه عمتي ..
نشت ام عدنان عشان تخفي دموعها عن مرت ولدها..كسرت خاطرها بس ما بايدها شي .. اما بدريه تعوذت من بليس ورجعت تقرا اللي كتبته عشان تراجعه قبل الدرس ..


****


المغرب نزلت مي من فوق من بعد ما ماخذتلها دش سريع من عقب تعب درب العين .. يلست ويا يدتها تسولف .. شوي حسوا بدردشة خفيفه عند باب الصاله .. شوي دخلوا جاسم ومايد وهم يزاقرون ..

ام سيف: ها بلاكم تزاعجون
جاسم وهو متحمس: امايه طلابه يايه هاكيه واقفه عند باب البيت
ام سيف: صه عيب عن تسمعك..حرام هاي مسكينه شو طلابه!
مايد: انزين امايه شو نقولها
مي: سيروا خلوها تدخل ..

تراكضوا جاسم ومايد برع وهم مستانسين .. اما ام سيف بطلت صرتها الي ع طرف وقايتها وطلعت منها بيزات..

مي: اسميج عيوزي ما تمين خالية اليدين
ام سيف: هي يا امايه ضريت الا دومي صاره البيزات فطرف الوقايه..نحتاي ولا شي ..
مي: يحيج ..

شوي دخلت وحده لابسه عباه ع الراس ونقاب وقفازات .. وكانوا جدامها مايد وجاسم يدلونها الدرب.. اما عند باب الصاله كانن مهره ومها واقفات يوايقن ويتضاحكن..


ام سيف: قربي قربي امايه

الحرمه تمت تهز راسها .. وقربت .. وتأشر ايدها للسما تدعي وحبت راس ام سيف ويلست ع الأرض مجابله ام سيف..

ام سيف: ها اميه شحالج!
الحرمه حبت ايدها من ورا وجدام واتجدمت بتحب ايد ام سيف لكنها بعدتها عنها ..

ام سيف: يلسي يلسي.. تبين قهوه تبين تمر
الحرمه هزت بالنفي .. ومي كانت تتطالع الحرمه مستغربه منها .. وتطالع جاسم ومايد اللي كانوا واقفين وعيونهم ع الحرمه ..
اما ام سيف غمضتها عبالها ما ترمس .. وردتها الحايه للناس ..

ام سيف مدت ايدها وهي ملحفنتنها بطرف وقايتها بتعطي الحرمه البيزات .. خذت الحرمه البيزات وخشتهم ع طول .. وقامت بتترخص من ام سيف..

ام سيف: يلسي يا امايه بنيبلج اكل واكياس طحين وتمر جان تبين ..

هنه الحرمه ما قدرت تقاوم .. وهي واقفه مجابله ام سيف حبتها ع راسها وعطتها المقفى .. ماسمعوا الا قهقه وضحك يتعالى ولفت الحرمه براسها وبطلت النقاب ..

" صاااادوووه"

قفزت ام سيف من مكانها وهي تشوف عمار جدامها .. تموا الكل يتضاحكون حتى انه مي دمعت عيونها من كثر ما تضحك .. وجاسم ومايد وعمار ميلسين ع الارض من كثر الضحك .. مها ومهره دشوا يشاركون الاجواء ..
اما ام سيف من الصدمه تمت صاخه وتتطالعهم بنظرات .

ام سيف وهي محمقه عليهم: سود الله ها الويووه جنكم تخلوني متولمه مب عارفه ارمس الحرمه عبالي بكمه ما ترمس .. عنبووكم زاد ..
عمار: هههههه الله حصلنا بييزااات .. يلا ميود وجسوم نسير ناخذ افلام بلي ستيشن..
ام سيف: غيركم الله من فريخات.. ميوه هاتي عنهم البيزات.. ما يستاهلونها قصوا عليه ..
مي: هههههههه حليلهم.. يلا ماعليه امايه صدقه عليهم..

وفوسط ها الاجواء والضحك .. دش سيف هو وناعمه الصاله الي كانوا رادين من العياده ..

سيف: ماشالله شو ها الضحك .. شالين الدنيا ..
مايد: فاااتكم والله .. سوينا مقلب لامايه
ام سيف: قصوا عليه عيالك وعمار ولد اختك
سيف انتبه لمي يالسه وتقرب صوبها
سيف: ميوه .. ييتو من العين ..
قامت مي ببرود وسلمت على ابوها.. اللي يلس حذالها ..
ناعمه: ليش شو سوولج؟ وعمار ليش لابسلك عباه!
عمار: هههههههه ترا قاصين على امايه .. سويت عمري مسكينه
سيف: ههههه والله انكم مب سهلين
ام سيف: يا الهروم يا الهروم ..

مي كانت مب مرتاحه فاليلسه حذال ابوها .. قامت من محلها تبى تظهر ..

سيف: مي ليش سايره!
مي اطالعت ابوها ولفت عنه: بسير ارقدلي ساعتين .. امايه خليهم يوعوني حق صلاة العشا ..
ام سيف: ان شالله امايه .. سيري ارتاحي

طلعت مي من الصاله .. محد اعار الموضوع اهتمام كثر سيف.. يشوف بعيونه ويحس كيف مي طفرانه منه .. من دروا بالسالفه وهي ما تقرب صوبه .. كلامها جدا سطحي وياه .. ماتعود عليها جذه!
ليش عيل ساره ما تغير فيها شي .. ريم امبونها سطحيه ويا ابوها .. والحين من عرست ما يشوف منها غير واجب الاحترام كونه ابوها .. بس مي طبيعتها مرحه .. لكن تغيرت صوبه .. تم فكره حيران .. ومب قادر يركز ويا امه ومرته فالرمسه..

دايما عقب كل يلسه وكل رمسه بينه وبين مي ها الافكار وها الهواجيس ادور فباله ومب لاقي حل لها الموضوع الي معقدنه ابدا.. ع الاقل ترمس وتقولها هي شو تبى يسويه وبيسويه .. لكنها حاقرتنه ..

اما مي فصدعت فوق .. دشت على ساره الحجره لقتها طايحه ع الشبريه ومسنده راسها على ايدها وتناظر السقف ..

مي: غريبه ما رقدتي
ساره: ما غريب الا الشيطان
مي: انتي حالج مختبص من عقب رمسة مروان.. قوليلي انزين شو قالج.. فضفضيلي انا خويتج ..

تجدمت مي من ساره ويلست حذالها ..

ساره: مااشي .
مي: قووولي ساروه ..
ساره تنهدت وغيرت من وضعية طيحتها وطاحت ع ينبها ويرت اللحاف..
ساره من غير سابق انذار: مروان يبى يملج
مي وهي متفاجئه: شووو
ساره: اللي سمعتيه
مي: بلاه ها استخف .. عنبوه ليش جي مستعيل
ساره: راسي يعورني بس ماروم ارمس ..
مي: انتي شو قلتي
ساره: ماعرف ميوه .. من يومين وانا ادرس الموضوع ..
مي: يعني شو تحسين
ساره: ماعرف ماعرف ..
مي: ما رد يرمسج انزين؟
ساره: لا بس طرش مسج انه يتريا ردي ..
مي: اميه تدري؟
ساره: هيه .. بس ما رمستني عن الموضوع
مي: ولو شاورتج؟
ساره: ميووه بس الله يخليج .. خليني احاول ارقد .. لكل حادث حديث ..
مي: مم .. الله يعينج ..

قامت مي من مكانها وسكرت الليتات عشان ترقد اختها الي من يومين يبين عليها التعب من التفكير وراسها وايد يعورها.. طلعت من الحجره ويلست فالصاله.. شغلت التلفزيون .. تمت تبدل ع القنوات وانتبهت لبرنامج يعرضون فيه جلسات شعرا .. استانست عليه وتمت تتطالع ..


******************
(الخميس) 24 مارس 2005
******************

طلعت عليا من غرفتها على صوت بناتها فالصاله .. طار قلبها من الوناسه اول ما شافتهن .. الاسبوع اللي خطف مازارنها .. تولهت على مي وساره واايد .. مها ومهره وياها فالمدرسه تشوفهم كل يوم لكن مي وساره اللي صدق تحن الهن وايد.. ريم من عرست قامت تزور امها اكثر عن قبل .. حتى لو فنص الاسبوع اتيها شوي يسلمون هي ونايف ويروحون ..جاسم كذلك يوم تباه طرشت له الدريول واييبه عندها ..

عليا: ميوه فديتج ليش ضعفانه ها الكثر ..
مي: مب ضعفاااانه
عليا: امبلاا ..
ساره: هي امبلا ميوه .. اميه تراها كله جبدها لايعه وما تشتهي تاكل شي .. استغفر الله ما جنه نعوم هي اللي تتوحم انتقل الوحام لميوه ..
عليا ابتسمت ع تعليق ساره : عيب ساروه
مي: اميه حتى ساروه تراها ادّوخ واايد
ساره: لا اميه مب وايد .. ساعات يوم اتعب من الدوام
عليا: ياربي يا بناتي شو غادي عليكن وحده تصدع والحمدلله الله شافاها والحينه هاي اتيها دوخه والثانيه جبدها لايعه..شو هناك
ساره: اميه ماعليج مني انا .. عادي بصحه وسلامه بس هاي ميوه
عليا: انزين ميوه وشله عاد لايعه جبدج وماتشتهين الاكل
مي وهي تتطالع ساره وحايسه بوزها..
عليا: شوفيج ميوه
مي: ماشي اميه .. بس جذي..دوام وكراف
ساره: اميه تقص عليج تراها .. تعرفيين حتى يوم نسير الجامعه ماتطيع تاخذ بيزات من ابويه تقوله عندها ..

عليا عقدت حياتها ولفت ع مي .. فهمت انه فالموضوع ان .. سوت حركه لساره انها تسكت عن الموضوع ماله داعي ترمس جدام خواتها ..
ساره: اوبس .. سوري..
عليا وهي ترمس التوم: سيرن طالعن احلام ومدوي وين .. خلهن ين بنتريق..
مها: سيري مهروه
مهره: مابسير بروحي.. تعالي ويايه
عليا: سيرن ثنتيناتكن اشوف
مها: مممم انزييين

قامن مها ومهره وسارن صوب حجرة احلام ومديه .. اما عليا فانفردت ويا مي وساره ..

عليا: شو ها الكلام الي اسمعه مي!
مي: شووو
ساره: احسن خل اميه تأدبج
عليا: ميوه حبيبتي ماقلنا انا بننسى السالفه..
مي: اميه ماارمت والله.. احس كل ماشوف ابويه جنه شيطان جدامي
عليا: ميوووه شو هالرمسه
مي: والله اميه شهر وانا احاول اني اكون عاديه وياه شرات قبل بس ماروم
ساره: ميوه انتي بروحج شفتي انه الميلس هشوه..يمكن ابويه ندم وتاب من افعاله خلاص
مي: مب بيوم وليله ..
ساره: انزين ولو ..
مي: ماروم والله احاول بس ماروم
عليا: ماعليه يا بنتي .. الابو لو هو مجرم بيتم ابو .. احترامه واجب علينا
مي: بس هو يمشي بدرب غلط .. ليش انتم ساااكتين.. ما يكفيكم سكوتكم طول ها السنين.. انا مابا ابويه يتعذب فالاخره ..

نزلت مي راسها تحاول انها تخفي عنهم دمعتها الي نزلت .. عليا غمضتها بنتها اللي تحاتي ابوها وماتقدر انها تتجاهل تصرفه هذا ..قربتها منها وحضنتها تخفف عنها ألم قلبها على ابوها..
اما ساره تمت تتطالع امها واختها .. حست بضيجه فصدرها .. شلت بعمرها وسارت حجرتهم ..

عليا: بلاها ساروه روحت
مي: مادلها..
عليا: وجسوم ليش مايبتنه
مي: قال بيي خلاف .. يالسين هو وميود يعابلون بتلفزيونهم خترب
عليا: واونهم بيعدلونه
مي: ههه شدراني ..

وبعد ربع ساعه يت ام راشد وريلها من الزرب ويلسوا ويا عليا وبناتها وبنات محمد وامهم .. حطولهم ريوق ويلسوا البنات وعليا وعبير يتريقن ..

ام راشد: يالله حد يتريق الضحى
عليا: ههههه شو نسوي يا اميه نرقد لين تسع ولين نلتم
ابو راشد: ريوق عقب الساعه ثمان مايتسمى ريوق
احلام: يالله يا ابويه تبانا نقوم ثمان لا حشى بنرقد نرتاح فها اليوم
مي: خوالي وين عيل.. ها وقتهم يلتمون فيه
عبير: محمد طالع من الصبح .. بيرد عقب شوي .. ما بيفوت لمة ها الخميس
مي: ومانع؟
احلام: هذا اكيد راقد لين الحين ..

قامت ساره من على الريوق .. تغسلت وردت تيلس حذال يدتها.. وشوي خلصوا الكل من الريوق وبدوا ياخذون ويعطون فالسوالف مع بعض ..
وعلى سوالفهم هذي دخل راشد البيت هو وحرمته ميره .. سلموا ع الموجودين ويلسوا .. شيخه دقلتلها عليا تشوفها ليش اليوم ما يتهم .. وشوي يت هيه الثانيه وكل شوي حد يا وكعادتهم الضجيج فالصاله ما يوقف ..

ساره كانت تشوف خالها وحرمته وتحس انها مستحيه تيلس فنفس المكان وياهم..تخاف فأي لحظه مروان يدش وماتعرف هذيج الساعه شو بتسوي ..
مي كانت حاسه فساره .. أشرتلها انهم يدخلون داخل .. وافقتها ساره وقامن مي وساره واحلام ..

راشد وهو يكلم عليا اللي كانت يالسه حذاله: ها ما شاورتيها بنتج؟
عليا لفت ع راشد: لا بعدني
راشد: ما بترمسينها!
عليا: امبلا.. بس يوم بحس انه الجو يساعد .. ماباها تحس انه نحن نجبرها ع شي
راشد: هي يا ختيه .. بعد وياها حق هيه لو ماطاعت.. الا ها مروان مستعيل
عليا: ههههه فديت روحه.. يوم اشوفه اطمن على ساره اكثر .. مروان ولديه وغلاته من غلات ساره ..
راشد: الله يحفظهم ويكتبلهم نصيب ان شاء الله .. وعقب عاد بنخطب لفارس من عندكم..
عليا ابتسمت لراشد: عاد خله على هواه .. مروان بروحه رمسك وقال انه يبا ساره..
راشد: لا ماعليج.. بعد فارس ما بياخذله حد من بعيد ..
عليا: بعدهم صغار .. خلهم فدراستهم ..
راشد: ان شاء الله خير ..

كانت شيخه اللي يالسه ع طرف شوي عنهم تسمع تهامس راشد وعليا .. تضايجت.. كان فخاطرها ترمس عليا عن سلطان .. بس شكله راشد سد الباب فويها..

وقبل اذان الظهر بشوي .. اندق باب الصاله .. وصوت ريال ..

" هوووود "

ميزت شيخه الصوت وقربتبه .. كان سلطان ياي يسلم على ها اللمه اللي تعود يشوفها كل خميس تقريبا .. وكان وياه مروان ..
يلسوا شوي لين ما اذن الاذان وقاموا كلهم عشان يصلون ..

في حجرة البنات .. كانن مي واحلام وساره يالسات يسولفن عن الجامعه .. دشن عليهم مديه ومها ومهره .. اطالعن ساره بمكر وتمن يتضاحكن ..

ساره: بلاااكن!!
مها: الزوج المصون توه فالصاله كان خخخخ
ساره: سخيفه
مي: اووه فاتنا .. ليش خليتونا انرد دااخل ..
احلام: بروحه ياي؟
مديه: هو وسلطان ولد عموه
مي: افف ما خليتونا نيلس شوهااا
احلام وهي تتطالع ميوه: ها شو بلاج تأففين .. ها كله عشان سلطان
مي: والله ماتعرفين كيف بخاطري ايلس واراقبه .. يعني صدق صدق فخاطريه اعرف مدى التحول اللي صاير فيه !
مهره: خييبه .. شو دكتوره نفسيه انتي
احلام: هههههه والله ميوه تحفه..
ساره: هذا سلطان ان مارد وصاع نفس قبل .. ها ويهي
احلام: بسم الله عليه . لييش يعني
ساره: ميووه دومها حاشرتنا مب مستوعبه التغيير اللي صار فسلطان
مي: هههههه والله حرام مب جي .. بس يعني احس الموضوع في ان
احلام: يالله يا ميوه ..الواحد يوم الله بيهديه لازم يباله ان .. عيل محد التزم فها الدنيا مول لين ما تستويله الان هاي
مي: مب فاهمين عليه انتو ..
ساره: ميوه حولي علم نفس والله اصلحلج
مي: تتطنزين يا الجلبه

وتعالت ضحكات البنات فالحجره .. دشت عليا عليهم وشافتهم بها الوضع.. ابتسمت وزقرت ساره تباها بموضوع.. بدى دقاق ساره يشتغل .. وحست بالموضوع اللي تباها فيه امها .. مي هي الثانيه حطت فبالها انه امهم شكلها بتفاتح ساره فالموضوع .. ودعت من كل قلبها انه مروان وساره يتوفقون فحياتهم..

أما بطلنا الثاني فالموضوع هذا .. كان توه ظاهر من المسيد وهو يوازي ابوه فمشيته .. وحذالهم كان سلطان ..

مروان: ها الشيبه
راشد: شاب شعرك .. منو شيبه!!
مروان: هههههه سوالف شو بلاك شبيت
راشد: الجو حلو اليوم
مروان: ان شاء الله نسمع عيل الاخبار الطيبه
راشد لف على ولده: ليش شو متأمل انته
مروان: ماعرف
سلطان: هههههه ما تخيل مروان يقفط ..
راشد: ليش ما قالتلكم عليا انه ساروه ماتبى الملجه
مروان وجنه حد صب عليه ماي بارد: شووو
راشد: هي
مروان: لاتقول ابويه.. صدق صدق ماطاعت
راشد: يابويه شو بتسوي مالك غير الصبر ..
سلطان: يا حليلك يا مروان.. خلك خلك .. املج مره وحده ويايه
راشد: الا منو بتعايي انته .. راكب راسه الا يبا يملج

مروان تم صاخ عن ابوه وسلطان وهم يرمسون .. ويفكر.. ليش يعني ما وافقت .. كان متأمل خير من بعد ما كلمها ويتريا ها اليوم بفارغ الصبر عشان ترد عليه خبر .. وفالأخير ترفض .. تم متضيج واايد .. وهم يمشون يا اتصال لراشد ..
راشد شاف الرقم وابتسم ورد على طول ..

عليا: هلا اخويه
راشد: المهلي ماايولي .. هااا بشري
عليا: بالبركه ان شاء الله .. تراني توني مرمستنها .. ومن نفسها عطتني قرارها وهي موافقه
راشد: لاتقولين ..
عليا: الله يجدم اللي فيه الخير يا خويه.. طمن مروان تلقاه متحرقص من اسبوع
راشد: هههههههه هي والله ..

عيون مروان وسلطان كانت على راشد اللي يضحك ويبين على شكله انه متلقي خبر حلو .. اول ما سكر ..

راشد: ها مروان شو النفسيه
مروان: شو تتراياها تكون ..
راشد: ابشر عيل يا وليدي . كنت مساعه اسولف وياك .. وتراها توها عمتك تبشرني انه الخطيبه موافقه ع الملجه

مروان وقفت محله وهو يشوف ابوه وسلطان .. وعلى طول لوى على ابوه وحبه ع راسه .. وسلطان هو الثاني سلم على مروان ويباركله ..
فرحة مروان ها الوقت كانت مالها حدود .. ماعرف شو يسوي وده يرتبش ويخرش العايله كلها ها اليوم ..
قبض تيلفونه وطرش مسج لساره

" موافقتج تشرح الخاطر .. الله يتمم على خير"

قرت ساره المسج اللي واصلنها.. استانست وايد لوناسة مروان.. ماتوقعت انه يكون ها الكثر مشتط على السالفه .. حست انها فايد امينه وهي تتخيل عمرها بفستان الملجه وحذالها مروان ..
حمرن خدودها على ها الخيال اللي زارها وابتسمت..

السموحه ع التأخير .. رايــــــــكم !
*************************
(الخميس) 31 مارس 2005
*************************

الساعه تسع فليل كانت ساره توها واصله من دبي من بعد يوم شاق في سبيل انها ادورلها فستان للملجه..كانت سايره وياها امها ومي اختها .. وبعد عناء طويل حصلت اللي دخل مزاجها عقب ماتعبت من كثر اللف وياهم..
وكذلك مي بعد خذت لها فستان بسيط للمجله.. وصلوا امهم للبيت وبعدين ردن بيتهم .. نزلن من السياره وهن تعبانات .. دخلن الفله وساره شاله في ايدها اجياس و مي وياها تساعدها ..

ساره: هلوووو
ام سيف: يااا مرحباا بالعرووس
ساره: مرحبا بج يا ام سيف (وصدت على ناعمه) ها الولود شحالج؟
ناعمه: ساره يايتني بحشرتج .. راده تعبانه ولج بارض؟
ساره: هههههه فديتني دومي لي بارض
ناعمه: خلاص انتي احين بتعرسين اعقلي
ساره: خليت العقل لج ..
مي: امايه ريمان مايت اليوم ؟
ام سيف: لا فديتج ما يتنا ..
مي: ممم..انزين انا بسير فوق
ساره: ليش شو تبينها ريمان؟
مي: اتصلت وعرفت انه خذنا لساروه بس انا ماحصلت وتمت تحاتي ..عاد مارمستها عشان اخبرها اني حصلت..
ام سيف: ماتبون عشا ؟
مي: لا تعشينا في الدرب ..
ام سيف: ساره خذتيلج اللي تبينه كله؟
ساره: هيه امايه خذت.. بروايج يوم بتكونين بروحج

وعيبت على ناعمه وطلعت ..اما مي فكانت يالسه حذال يدتها ..

ام سيف: هههه تسوي وياج سوالف
ناعمه: ادريبها هاي الخبله
مي: يالله امايه انا بعد بسير
ام سيف: سيروا ارتاحوا امايه ماروى عليكم من الصبح طالعين

كان البيت مافيه حد من اخوانهم .. كلهم ساروا يباتون عند امهم من الصبح ..
عقب ما خذتلها ساره دش ع السريع وصلت العشا اتصلت حق ريم اختها لكنها ما ردت عليها .. حطت فبالها انهم اكيد الحين بيت عمتها متيمعين رباعه وقت العشا.. فاتصلت حق اسما بنت عمتها

اسما: هلا والله بالعروس
ساره: احم احم اهلين اشحالج
اسما: هههههه بخير انتي اشحالج ؟
ساره: تمام الحمدلله..
أسما: ها بشري .. حصلتي شي
ساره: هيه نعم .. الاجسام الرشيقه كل شي ايوز لها
اسما: اجل اجل
ساره: انزين انتوا وين ؟
اسما: في البيت وانتي بيت امج ؟
ساره: لا بيتنا اهنه .. اقولج ريمان وينها عنكم ؟
اسما: اهنه يالسه
ساره: عيل بلاها ماترد عليه ؟
اسما صدت لريم: ريمان ساروه تتصلبج مارديتي عليها
ريم: تلفوني فوق مخلتنه
اسما: فوق تلفونها
ساره: انزين اقولج اسوم .. شو رايكم تون تشوفون الفستان.. باجر بنسير الجامعه ما بيواحيلنا ..
اسما: الحين ؟
ساره: من بعد البيت عاد .. تعالوا يلسوا عندنا ويفضل لو تباتون محد عندنا اهنه الا انا وميوه الباقين كلهم عند امايه
اسما: انزين بطالعهم احين وبردلج يالله باي
ساره: باي

صدت اسما للي كانوا يالسين حوالينها .. نايف وريم ولطيفه واسما وعمار وامهم اللي كانت نوره راقده ع ريولها ..

اسما: امايه نبى نسير بيت خالي
مريم وهي تطالع الساعه اللي في ايدها: احين؟
اسما: هيه امايه بعدها 9 ونص ونحن بنسير بيت خالي هب بيت حد غريب
لطيفه: شوعندج الحين اهناك ؟
اسما: ساروه يايبه فستان ملجتها وتبانا نشوفه ما بيواحيلنا باجر بنسير والاسبوع الياي الملجه ..
لطيفه: حصلت فستان؟ زين والله
اسما: تقول اصحاب الاجسام الرشيقه لازم بيحصلون
لطيفه: الهرمه شكلها الاتعيب عليه
اسما: هههه شدرانيبها ..
لطيفه: انزين امايه خلينا نسير
مريم: شو يوديكن
ريم: عادي عموه اخواني مب في البيت.. امره محد اهناك الا ساره ومي .. حتى عفاري قامت تسير وياهم ..
نايف يرمس ريم بصوت واطي : انتي تبين تسيرين تشوفين فستانها؟
ريم سكتت خافت تقوله هيه ويضايقه هالشي
نايف: ها شو؟
ريم اطالعته وشافته يبتسم الها..
ريم: عادي..كله واحد ..
نايف اطالع امه: امايه انا بوديهن ويا ريم و بمر عليهم فليل عقب مارد من ميلس ربيعي ..
مريم: برايكم يوم اخوكم بيوديكم
اسما: امايه نحن بنبات انا ولطوف
مريم: مصختنها عاد ..
لطيفه: امايه بنبات عادي مافي حد غريب اهناك ..
ريم: ماتشبعن من بعض في الجامعه بعد اهنه
لطيفه: في الجامعه وين يمديني اشوفهن وهن طول الوقت يهومن ويا البنات
اسما: هيه بدت عاد لطوف حركاتها ..
نايف: يالله انزين قومن البسن 10 دقايق ان ماييتن بودي ريم وانتن ولن ..

نشن لطيفه واسما وتجهزن وريم بعد سارت تلبست وساروا بيت سيف ..
عقب ماسلموا على يدتهم صعدوا فوق لكن من قبل مايدخلون جناح البنات كان يسمعون صوت الاغاني طار الدنيا

ريم: الله يعينج ياميوه

ضحكن البنات ع تعليق ريم .. دخلن داخل ماحصلن حد فالصاله وتوجهن غرفة مي وساره ..لقوا ساروه فاتحه اغاني ع الكمبيوتر وتشغل الزغاريط من الاورج
اما مي يالسه ترتب شنطتها للجامعه ..


اسما: هلوووووووووو
ساره: هلا والله مارديتوا عليه خبر تحريت مابتون

سلموا البنات على بعض ويلسن ع الأسره ريم وساره حذال بعض مجابلات لطيفه ومي واسما ع السرير الثاني ..

ريم: يالله ساروه راوينا شو اشتريتي
ساره: منو قال بروايكم ؟ مفاجأه شو ها
ريم اطالعت اسما
اسما: مايخصني هي قالت تعالوا بروايكم
لطيفه: يالله يالله قومي البسي تعالي راوينا
ساره سوت عمرها مستحيه وشلت الكيس اللي فيه فستانها وسارت تلبسه في غرفه التوم ..
ورجعت لهم وهي تمشي بدلع
لطيفه: اوه اوه شو هالزين
اسما: سندريلا سندريلا
ساره: شو رايكم في الفستان
ريم: وايد حلووو.. الذهبي عاطنه فخامه
لطيفه: هيه صح
ساره: انزين كيف اسوي التسريحه ؟
مي: كم مره قلت لج خليه نصه مرفوع ونصه مفتوح مب من طوله عشان ترفعينه كله ..
ريم: هيه صح احسن جيه نص ونص
ساره : انزين ريمان انتي حجزتيلي هاي اللي بتي ؟
ريم: هي قلت لها

 
قديم   #65

جود ي الحلوه


رد: قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**


قـــلـــوب تـــحـــت الـــمــجـــهــــر**

في هالوقت دخلت ناعمه عليهم ..
ناعمه: الله وايد حلووو الفستان ساروه وين خذتيه
ساره: عيوني الحلوه .. خذته من محل ماعندهم مقاسات حق اللي نفس وزنج
ناعمه : عن الغلط انا حامل .. وبعدين ماكنت بسير اشتريلي لانه اعرف انه ماعندهم فساتين للحوامل .. الله يخسكن انتي وريمان ماعرستوا الا يوم انا بكرشتي ..
ريم: ههههههه شو نسويبج انزين .. بعدين على عرس ساروه بتكونين مربيه
مي: تحملي مب تردين تحملين عاد عقب ..
ناعمه: لا بسني شو بعد احمل
ساره: نعوم انتي شو يايبنج .. قلتلج ما براويج
ناعمه: جي ع كيفج هو .. غصبا عنج بشوف ..

تجدمت ناعمه من البنات ويلست بشوي شوي حذال ريم وهي حاطه ايدها ورا ظهرها وتتنفس بصعوبه ..
ريم: ناعمه تعالي اتساندي هنه .. بحطلج المخاد..
ناعمه: والله بتسوين فيني خير ..

يلست ناعمه مكان ريم وتساندت ع الشبريه ..
مي: يالله يا نعوم .. امره ما تقهر شي .. اييبلج ماي
ناعمه: هاتي جان شي هنه ..
مي: شي لا تحاتين .. ثلاجه الماي اللي فالصاله ما تقصر..

طلعت مي اتيب ماي لناعمه .. وساره كانت تحوط فالحجره وهي تتدرب ع المشي وتستعرض فستانها وهي مستانسه .. ريم كانت تتطالعها وهي مبتسمه .. تذكرت عمرها .. ماكانت وناستها كثر وناسة ساره الحين .. لكنها حمدت ربها ع النعمه اللي هيه فيها .. شوي يت مي وفايدها كوب ماي لناعمه .. ناولته ناعمه ويلست ع الطاولة اللي بين السراير ..

مي: بسج ساروه سيري بدلي ..
اسما: تضحك ساروه والله
لطيفه: خلنها حليلها مستانسه على عمرها
مي: ههههههه والله خبيل هاي ..
ساره: يلا عاد بسكن حش ..
ريم: جان الا بتعقل عقب الملجه وايد زين
مي: هي وتودر سوالف بنات الجامعه والمسابر
ساره: يلاا عاد .. الجامعه شي والملجه شي ثاني .. ليش الريل كل شي ثره
لطيفه: هههههه والله هاي ما تجنع ..
مي: هي منو عقب بيقردن فلانه وبيسابر علانه .. خلوها ملتهيه ..
اسما: ميوه نحن لازم ندربج ع المسابر .. بسج عاد لا تسابر ولا تفيس حد شوها
ريم: خربنها انتن يا الهرمات
لطيفه: ههههههه والله اسوم وساروه خرااب دار
ساره: ماعليكن .. ميوه بدى راسها يفتر شويه ..
مي: وين ما بيفتر وانتن مخبلاتبي .. الا تمشي ويا هاي .. وودري هاي ..

ناعمه كانت مندمجه وياهن وهن يسولفن عن امورهن فالجامعه .. تعيبها سوالف السكن كون انها كان فخاطرها تسير سكن وتعيش فلمة .. لكن ظهور سيف في حياتها ما سمحلها ..

ناعمه: ساروه انتي ما كلوزتي
ساره: ههههههه وانتي شدراج بها السوالف
ناعمه: هي اعرف عيل شو .. امبونهن ربعي يسمنهن شراشير شي جي
مي: ههههههههه مال اول انتو ..
ساره: والله كل حد ومفهومه .. بس محد بيعرف واقع بنات السكن الا اللي بيعيش وياهن ..
مي: هيه والله انا من ها الناحيه اشهد ..
ريم: بس ساروه .. انتي يعني الصراحه وايد تبالغين .. كل شهر متعرفتلنا ع وحده ومتعلقه فيها واهتمام وسالفه .. وعقب تودرينها ..
اسما: ههههههه استلموها ساروه.. لا هيه ما تودر .. بس ساروه تنوع بين الربع
ساره: نعم نعم .. أي اقري وذ يو ..
اسما: ههههههه مدافع عام ..
لطيفه: مب من شي .. الخوات نفس الطينه تراهن

وعلى ها الحال والسوالف قضن البنات يلستهن .. لين ما مر نايف على ريم الساعه وحده وروحوا .. وناعمه غلبها النعاس وسارت ترقد .. اما باقي البنات يسولفن ويضحكن على عبط ساره .. اللي من وصلها مسج سكتت .. رفعت تيلفونها تشوف المسج ..
قرت المسج كم مره ورجعت تتاكد من اللي مكتوب فيه ..

" ساره اسمحيلي بس انا احس اني وايد تسرعت بموضوع الملجه افضل لو ناجلها على الاقل 5 شهور.. انا اسف بس انا فكرت فيها زين الحين
واذا عندج أي شي راجعي الكلندر"

انصدمت ساره من المسج .. مافهمت اخر جمله .. سكرت المسج وفتحت التقويم مال التواريخ .. شافت التاريخ صار 1 ابريل .. فهمتها .. انقهرت .. قص عليها .. وسواها فيها ..

ردت عليه بمسج

" انا ماعندي مانع ابدا بس هالمره بدون ماتراجع الكلندر"

ثواني واتصل بها مروان .. شلت تلفونها وطلعت عنهم من الغرفه ..
اول ماشلته كان مروان يضحك عليها

مروان: الوه
ساره: مابا
مروان: هههههه شو ماتبين
ساره: مابا ارمسك
مروان: عيل ليش رديتي عليه ؟
ساره: تباني اسكر
مروان: لا لا عنبو تترياها ..
ساره: ليش تقص عليه
مروان: بغيت اسويلج مقلب بما انها جذبة ابريل..
ساره: ها ها هاي .. سخيف
مروان: خيبه .. الا نتي

ساره ضحكت على تعليقه .. توجهت لغرفة ريم اختها بما انها فاضيه عشان ترمس مروان ع راحتها ..بدت تاخذ وتعطي وياه اكثر عن قبل من بعد ماتحددت الملجه .. وبدت الحواجز شوي شوي تذوب من بينهم ..


*********************
(السبت) 2 ابريل 2005
*********************

نش فارس من نومه متأخر .. شاف الساعه لقاها 8 الا عشر .. بسرعه قام من فراشه وتغسل وتلبس .. وشل كتبه ساير الكليه .. اول ماوصل الكلاس .. كانت الساعه 8 وعشر .. دق الباب وفتحه عشان يدخل لكن الدكتور وقفه

الدكتور : faris ur late and there is a rule says no body enters after me .. so please
واشر له ع الباب ..
ماقدر يرد عليه .. ظهر من الباب وسكره وراه

فارس: الله يغربله ان شاء الله مادري بلاه ها عليه .. انزين احسبني متاخر شحقه تروغني .. مالي الا اسير اتريق شو اسوي بعد ..

سار مطعم الكليه وحطله ريوق من البوفيه ويلس .. قام واتصل بمروان اخوه يقزر شوية وقت وياه ..

مروان: الوه
فارس: هلا
مروان: بسم الله بلاك لايعه جبدك تقولها من ورا خاطرك
فارس: ياخي هالكليه لوعه جبد مذله والله
مروان: بلاهم ؟
فارس: تاخرت 10 دقايق وراغني دكتور الماث.. ماخلاني ادخل الكلاس
مروان: هههههههه وييييييو راغوه .. ضاعت شيم المريله
فارس: مروانوه مب متفيج لك
مروان: ههههه بلاك ياخي معصب نسوي وياك سوالف
فارس: بروحي منقهر .. عندنا كوز اليوم واحين بتضيع عليه درجته
مروان: هيه عاد انته المصري ماتروم تضيع درجه
فارس: اخبرك اجلب ويهك مب متفيج لك
مروان: بلاك معصب .. برايه هونها وتهون ..هاي الكليه اللي صحتها ما تبى غيرها تحمل اللي اييك..
فارس يتنهد: تراني متحمل .. شو بسوي .
مروان: عيل لا تشكى وضبط منبهك زين ..
فارس: مضبطنه ياخوك..الا اني غفلت ..
مروان: يلا ماعليه تعيش وتاكل غيرها..
فارس: وياويهك ..
مروان: هي حق ..اخبرك ترا الخميس ملجتيه مب تسويلك فيلم هندي وتقول عندي امتحانات ..
فارس: ادري امك حاشرتني لاتحاتي .. سرت فصلت بعد
مروان: ياحيك.. زين يالله عندي شغل احين انا بطير طياره
فارس: اتحمل عن تدق بها .. وراك عرس انته
مروان: انا عارف ماتفكرش .. دانا لسه مادخلتش دنيا
فارس: هههههههههههههههه والله انك رابش عمرك
مروان: هههه يالله فمان الله
فارس: فمان الكريم ..

سكر فارس وهو يحس انه غير شوي جو ويا اخوه .. كمل ريوقه وتم يلعب شوي بتيلفونه لين وصلت الساعه تسع الا ربع .. شل كتبه وقام يبى يلحق كلاسه اللي عقب مافيه يتاخر بعد .. وهو ماشي انتبه لربيعه مار وزقر عليه ..

مبارك: ههههههه ها فاارس .. راغوك عيل
فارس: يلعن بليسه الهرم .. فشلني جدام الشباب
مبارك: انتبه يا فارس.. مايرحم ها الدكتور
فارس: عثره تعثره .. بس غربلني تراه وايد
مبارك: هد هد .. خلنا نلحق ع الكلاس الثاني
فارس: يلا انزين ..

وتموا يمشون هم الاثنين ويسولفون ومبارك يخبر فارس عن الكوزاللي عطاهم اياه الدكتور كيف كان صعب .. وكل شوي ينكت على فارس يوم انه راغه الدكتور وفارس لابسنه ويسوي عمره ما يسمعه .. لين وصلوا الكلاس وحدروا ..

****

كانت ريم يالسه في شغلها .. اللي كانت تتدرب فيه هي وربيعتها سميه ..
كانوا يالسين يخلصون بعض من معاملات المراجعين .. لكن كل وحده مشغوله في صوب ..
يا واحد عند ريم وعطاها معامله تخلصها له .. ولكن كان باين على هالشخص انه متعود على ها المكان ومألوف له وايد ..

خالد: لو سمحتي اختي هالمعامله محتاجه ختم
ريم : ان شاء الله ..
كانت ريم تحاول ترد عليه بطيب ولكن دون تساهل .. خلصت له معاملته وختمتها له .. وعطتها اياه وهي تبتسم
ريم: اتفضل .. بس تحتاج توقيع من الاستاذ علي.. اخر كاونتر ..
خالد: انتي متدربه اهني ؟
ريم: عفوا
خالد: انتي متدربه
ريم: هيه نعم
خالد: انا اقول .. والا نادر ماتلقين موظفه اهنه تبتسم للمراجعين وتعاملهم زين .. لكن ان حبيتي تتواصلين معاي .. انا في قسم التخطيط الدور الاول .. اسمي خالد عبدالله ..

روح عنها وهي منصدمه من هالحركه .. ماعرفت شو تسوي .. خلت شغلها وسارت صوب ربيعتها سميه ..

ريم: سميه
سميه: ها شو بريك ؟
ريم: لا مب بريك .. واحد توه تحريته من المراجعين يقولي اونه اول مره اشوف موظفه تبتسم وماعرف شو .. وانا ان حبيتي تتواصلين ويايه في قسم التخطيط
سميه: هههههههه بعدنا اول اسبوع .. سووها فيج
ريم: تضحكين بعد ؟
سميه وخت على ايد ريم : تستاهلين ..
ريم: ليش
سميه: شحقه مب لابسه دبلتج ..
ريم: الايد تلفت بالخواتم وقلت مابلبسها
سميه: احفظي عمرج من حركاتهم هاييل ولبسي دبلتج احسن ..
ريم وهي مستاءه: بلبسها باجر .. الله يغربل بليسه والله خوفني
سميه: تبين نشكتي عليه ؟
ريم: من الله متدربات .. بيشوتونا برع .. خلينا ساكتين الله يعينا لين نهايه التدريب
سميه: امين .. يالله سيري عن يقولون يالسات يسولفن .. اشوفج في البريك
ريم: اوكي ..

روحت عنها ريم وهي بعدها خايفه .. وقررت اتم مبوزه ولا تبتسم لحد .. عشان مايظن فيها ظن سوء..يا فبالها ريلها .. لو درى عن ها الموقف السخيف اسميه بيشل الدنيا عليها .. من حقه .. حرمته ومايبى أي حد يتحرش فيها ..


****


طلع سيف من شركته وهو ماسك التلفون يتصل براشد .. عطاه علم انه الحين بيمر عليه .. ركب السياره وطلع من الباركن ماله .. كان فكره سرحان وهو يسوق .. ما انتبه للاشاره الحمرا من كثر ما هو يفكر وادارك الوضع ع اخر لحظه وضرب بريك..

سيف: عوذ بالله من الشيطان .. زين ما نفدت عمري ..

وستهدى بالرحمن وساق بهدوء لين وصل لشركة راشد للمقاولات.. نزل وقفل السياره .. دخل الشركه .. وهو صاعد شاف واحد يبتسم له من بعيد.. ميز الشخص وقرب منه ..

سيف: يا حيالله سلطان
سلطان: ربي يحييك .. وشحاالك بو مايد
سيف: الحمدلله بخير وسهاله. شحالك انته ابويه
سلطان: الحمدلله .. ها ماشاء الله مشرفنا اليوم
سيف: هي يابوك .. متوله ع راشد قلت بمر اسلم عليه
سلطان: ههههههه عاد لازم شغل النسبا بيبدى الحين ..
سيف: وها مروان سبقك .. يلا وراه انته
سلطان: هي امره ماعليك ... خلنا نلقى بنت الحلال وع طول خطبه وملجه وعرس
سيف: ههههههه مره وحده
سلطان: ههه شفت عاد .. لا لا انا بخطب الا .. مافيني خل اكمل دراستيه احسن .. عشان عقب ما تعلثلي والله ماباه ما عنده شهاده
سيف: شو لها فالشهاده يوم انها بتحصل واحد شراتك شاطر وفاهم وامشي شغله وشغلة خاله .. بس عليها لله يوم بتاخذك ..
سلطان: الخير والبركه فالأهل يا بو مايد .. لولا خالي ما وصلت لها المواصيل .. بس بعد الشهاده ضروريه ..
سيف ابتسم لسلطان وربت ع جتفه: بارك الله فيك ..
سلطان: طولت عليك بو مايد .. اكيد خالي يترياك
سيف: بسيرله الحين . يلا وليدي فمان الله
سلطان : الله يحفظك..

صعد سيف لمكتب راشد .. دخل ع راشد اللي كان يالس يترياه .. يلسوا ع الكراسي ع طرف يسولفون عن امورهم العائليه .. وعن امور الملجه .. وأمور العيال .. لين بدى سيف يرمس عن اللي فخاطره .. واللي شال منه التفكير خلال ها الأيام..

راشد: وليش يعني فكرت بها الشي!
سيف: ماعرف يا راشد .. ما هان عليه اشوف بنتي جي جازتني ..
راشد: يبته لعمرك تراك
سيف: والله يا راشد خلاص ماروم اتحمل عمري من اشوف ميوه .. ما طيع تيلس ويايه مول .. وماطيع تاخذ شي من عندي ..
راشد: بيني وبينك .. هاي اللي عرفت اتيب راسك .. لا عليا ولا ناعمه رامن امك الله رحمها ماتدري عنك وناعمه مب مسوتلك سالفه .. الا مي صدق انها بنتك وتخاف عليك ..
سيف: اخ يا راشد .. لاتجلب ع الجروح .. بس انا ناوي نيه .. وان شاء الله ما تراجع فيها .. خلاص بتعالج من ها السم .. بودره ..
راشد: عين العقل يا بومايد ..لو أدري انه مي جي بتأثر فيك جان من زمان خبرناها
سيف: يا راشد نظراتها عتاب ولوم .. مي من بد بناتي يبين على ويها ما تنافق حد ولا تجامل حد .. صح عرفت شخصياتهن متأخر وايد .. لكنها وااضحه فكل شي .. احس اني مجرم .. شتت عيالي ..

تم راشد يطالع سيف اللي كان موخي براسه ومسانده بادينه الثنتين اللي ع ركبه .. حال سيف ما يسر .. وراشد بيتم ربيعه المقرب لو شو ماصارت من خلافات ومشاكل ..

راشد: يا بو مايد حط الرحمن فصدرك.. أهم شي بتسوي ها الشي عن قناعه .. واذ بنتك عتبت عليك تراها ماتباك تعذب عقب فآخرتك .. انته تعرف انه الشرب حرام .. سويت لعمرك سوالف.. انا مابعاتبك زود .. خلاص .. بس يبالنا نرتب سفره وياك .. شهرين برع البلاد تتعالج ومحد بيدريبك .. بترد رقييص
سيف خوز ايده واطالع فويه راشد..
سيف: يعني بروم اودره
راشد: اللي الشرب فدمهم راموا يودرون .. كيف انته ..
سيف: ووين نسير؟
راشد: أي بلاد فاوروبا.. بنتملنا شهرين بالكثير .. وان شاء الله تيسر أمورك..
سيف: خلااص .. شورك وهداية الله ..
راشد: افا عليك يا بومايد.. انا من عقب ما عيزت من النصايح. ترييت ها اليوم اللي انته بنفسك بتيني فيه وبتقول انك خلاص تعبت .. الحمدلله لك يارب ..

سيف ابتسم لراشد .. ما قدر انه يتم فيلسته هاي .. يحس خنقته غلبته .. تشكر راشد وترخص منه لانه يبى يسير البيت يرتاح ..
طلع سيف من مكتب راشد .. أما راشد تم سرحان فها اليلسه اللي كانت والرمسه اللي دارت امبينهم .. يحس برااحه كبيره تسري فخاطره .. وأخيرا .. ربيعه قرر انه يودر سواياه.. صح يت متأخره واايد.. لكن أحسن من لا شيء..


*********************
(الاثنين) 4 ابريل 2005
*********************

الساعه 10 ونص الصبح نزلت ناعمه من جناحها لقت ام سيف فارشه سماط عليه غراش عطور ويالسه تخلط للملجه .. يلست حذالها ناعمه من بعد ماصبحت عليها وحبتها فوق راسها ..
ناعمه: ماشالله عمووه تخلطين ..
ام سيف: هيه اسوي مخمريه واخلط عطور حق الملجه بنعطر العرب بهم
ناعمه: اسمييج..انزين بتتعبين من ها اليلسه
ام سيف: يالله شو يتعبني ضاريه اسويلكم ها العطور انا ..
ناعمه: من وين تاخذينهن العطور انتي؟؟
ام سيف: فديتج انا اطلب العطور من بومباي تيبهن لي ام خالد يوم تسير وايلس اخلط..
ناعمه: يحيج..عيل بيلس اسوي وياج بنتعلم منج..
ام سيف: زين حياج .. الا انتي ليش ناشه من وقت؟؟
ناعمه: مادري عموه قابظتني حموضه
ام سيف: عيل صبري بزقر نجموه تفور لج سنوت .. امره بتفتكين منه
ضربت ام سيف الجرس لنجمه وطلبت منها تسوي سنوت و ريوق حق ناعمه ..
ناعمه: عموه هذا شو ؟
ام سيف: هذا عرق الزعفران ..
ناعمه: حق شو تحطينه ؟
ام سيف: ها للمخمرية
ناعمه:وشو تحطون بعد فيها
ام سيف: عرق الحنا وموتيا وزعفران ودهن عود ومسك .. قال المتوصف : ياللي طلع من بيته زاير بيت اليران .. نروح ريحه ينوبه مسك وزعفران
ناعمه: صح لسانج
ام سيف:صح بدنج..
ناعمه: مايابت السنوت ها النجمه..وراسه سيره
ام سيف: ليش ويين بسيرين؟
ناعمه: الساعه 12 بسير مدرسه عفاري بتخبر عنها
ام سيف: هي زين زين .. ها هاذي نجمه بنت حلال ..
نجمه: ها ماما شو يقول عن انا
ناعمه : انقول تأخرت نجمووه
ام سيف: حطي الاكل مني وتعالي شلي ها العطور الي مخلصينهن فكبتي عن يعفدون عليها جسوم وميود ..
نجمه: انشالله ماماه ..
في هالوقت رن تلفون البيت
ام سيف: شليه ناعمه ماروم اهبشه انا اديه وصخه
ناعمه شلت التلفون: الوووه ؟
ساره: منو مطلع المارد؟
ناعمه: مارد في عينج
ساره: خخخ نعوم شو موعنج من الصبح
ناعمه: انش انا كل يوم
ساره: لا ويالسه تحت بعد .. شو هالمعجزه
ناعمه: شو تبين انتي متصله تهازبين؟
ساره: لا متصله ارمس امايه ظاريه ادقلها احين
ناعمه: عموه يالسه تسوي عطور وايدها وصخه
ساره: عطور؟ حق شو ؟
ناعمه: تسوي مخلطات ومخمريه حق ملجتج
ساره: هيهي جان استحي
ناعمه: عدال
ساره: زين والله حاسين انه في شي بيستوي .. انا اهنه في العين ولا جني بملج مب حاسه بشي شعوري شعور أي مواطن صالح في هذا المجتمع
ناعمه: من استويتي .. الا متى بتين ؟
ساره: ان شاء الله باجر مايندرى عاد احصل حد ايني والا
ناعمه: اها زين
ساره: اخبرج ام خالد يايه ؟
ناعمه: لا مايت لين احين
ساره: عساها ماتي
ناعمه: هههه لو يت سلمي ع العطور
ساره: خخخخ انا اقول جيه بعد . سكتي عن تسمعج امايه .. برايها سلمي عليها بتصل بها خلاف انا
ناعمه: اوكي الله يسلمج .. مع السلامه
ساره: باي

ناعمه: سكرت وتسلم عليج تقول بتتصلبج خلاف
ام سيف: الله يسلمها .. تتصل دومها هالوقت وهي سايره كليتها .. اسمعي اميه هاي الثلاث غراش صبيهن في هالغرشه العوده انزين ؟ انا بسير اصلي الظحى
ناعمه: ان شاء الله

سارت ام سيف ويلست ناعمه تخلط العطور اللي قالت لها عنهن ام سيف وهي كل شوي تشم ريحه العطر قبل ماتخلطه وعقب الخلط ومستمتعه بالشغله ..

***

الظهر عقب مارجع سلطان من شغله يلس في غرفته مب ياينه رقاد .. قرر يفتح كمبيوتره يشوف اخر البرامج اللي نازله .. وتلقائيا انفتح المسنجر اول ما انفتح الكمبيوتر لكنه طنشه .. وفتحله موقع وتم يتصفحه .. وشويه ..
انتبه لمحادثه وصلته من حد .. وفتحها ..
حاول يتذكر الايميل .. لكن مايحتاي .. الموضوع معروف من عنوانه .. الايميل ايميل بنت..

البنت " هلا والله ! عاش من شافك "
سلطان أتأمل الرسالة وبشعور لا إرادي رد عليها " اهلين عاشت ايامج"
البنت " اشحالك؟"
انتبه سلطان لنفسه .. ليش يالس يرد عليها مايبى يسمح لعمره انه يفتح مجال مره ثانيه لها الامور .. الحمدلله انه قدر يرد عمره عن اللي كان يسويه .. تعوذ من بليس وسوى حق الايميل بلوك .. وراجع الايميلات الموجوده وخذى منها ايميلات ربعه وظافهم في ايميل يديد.. مايبى يفتح هذا الايميل مره ثانيه خلاص .. بسبة ها الشي خطا اول خطواته الخطأ وبسبة ها الشي حكم على وحده انها تعيش حياة بدون ما تتهنى بشوف ضنى الها .. اتذكر ها المأساه اللي صارت وغيرتله مجريات حياته .. خفقان قلبه ازداد وماقدر يتحمل ها الشعور وقام من مكانه .. يبى يغير الوضعيه اللي هو فيها ..
في هالوقت ياه اتصال من مروان طلعه من المحاكمه اللي هو فيها ويا نفسه ..

مروان: الوووه
سلطان: هلا مروان
مروان: اشحالك؟
سلطان: الحمدلله شو اخبارك انته
مروان: والله تمام .. وينك انته ؟
سلطان: في البيت
مروان: بترقد شي؟
سلطان: لا ماظنتي ارقد آمر
مروان: مايامر عليك عدو لكن بغيت حد يسير اييب ويايه دبش من السوق بنوديهم العزبه لين الملجه
سلطان: شحقه من احين ؟
مروان: امايه تقول اونه احسن عشان يسمنن
سلطان: ههههه هالحريم عليهن افكار
مروان: شو نسويبهم بعد .. ها بتي ويايه ؟
سلطان: هيه بيي .. بتخطف انته عليه ؟ والا اييك في موتري ؟
مروان: لا انا بمر عليك بالبيكب
سلطان: يا حافظ البكيب بعد
مروان: عيل شو تتحرى .. يالله ياينك اتزهب
سلطان: يالله فمان الله

سكر سلطان وهو يظحك على مروان.. الحمدلله علاقته فيه تحسنت اكثر عن قبل .. يلس يفكر شوي .. متى هو بعد بيحصل بنت الحلال وبيرتبش بملجته ويربشهم وياه..
دقايق كان يفكر فيها سلطان قطعها عليه هرن البيكب .. وقام نزل حق ولد خاله..


***

فليل فجناح ساره ومي كانوا الكل متيمعين فالصاله ورابشين الدنيا بسبب قرب ملجة ساره.. كل شوي ينزلون اغنيه ويسمعونها ساره اذ تباها ولا لا عسب يسوون سي دي للملجه.. وساره قابضه لابتوبها اتدور لها اغنيه اوكي حق الزفه .. وحذالها يالسه منى تسولف وياها ..
منى: فخاطري ايي ملجتج
ساره: يالله يا منوه ازن عليج من متى .. يلا عاد تعالي
منى: ساروه درب من الشارجه لراس الخيمه وفليل
ساره: يالله الا هو يوم
منى: بشوف ان شاءالله .. بحاول ويا اميه انها اتي ويايه
ساره: يلا ان شاءالله خير..
منى: انتي شرايج اتيبين فيديو الملجه هنه
ساره: ليش بصور بالفيديو انا؟؟
منى: هي طلبوا منها تصوير فيديو وع طول خذوا عنها الفلم من تخلص
ساره: مادري والله بشوف
منى: اذ أكيد بتصورون خبريني عسب اهرب ويايه فيديو المره اليايه ونيلس جي يمعه نتابع خخ
ساره: ههههه ليش فيلم ..
منى: الا مب فيلم
ساره: خلاص بشوف ان شاء الله .. بس اخاف من المدامات
منى: ماعليج انا بييب الفيديو وبندسه .. محد بيعرف انه يايبين
ساره: زين .. اقولج منوه سمعي هاي حلوه حق الزفه ولا
منى: حطي سماعات يبوج ما اسمع من صدعة ها البنات
ساره: ها اندوج ..

وفالصوب الثاني كانت مي واسما بنت عمتها يالسات يخزنن الاغاني اللي نزلنها من النت ويجمعنها كلها في سي دي ..

اسما: ميوه سيري سويلي نودلز والله اني يعت من متى اقولكم ابا اكل
مي: اسووم خلنا نخلص مره وحده وبنسير نعابل فالمطبخ
اسما: لااا ماروم خلاص خلص البتري..
مي: انزين قومي ويايه يلا ..
اسما: اف منج .. ما يسوا علينا ها النودلز اللي تسوينه النا ..
مي: ها ارمسي ارمسي..
اسما: ذليتينا .. ندري انج احسن وحده تسوي نودلز
مي: هي جي واااايد اووكي
اسما: يلا انزين ..
وطن اللاب توب وتوجهن المطبخ .. وطلعت مي المقادير اللي تحطها فالنودلز وأسما وياها تساعدها .. غسلن الجدر وحطن فيه ماي وبطلن اكياس النودلز .. وفورنه .. وصبن عليه شوية حليب .. طلعت مي الذره والجبن والداقوس والبهارات عسب تخلطها ويا النودلز بعد ما يستوي .. واسما كل شوي تشوف وتسرط ريجها من اليوع.. وبعد ماخلصن وزعنه فصحون وشلنه الصاله ..

والتمن البنات ع الاكل .. اول ما بطلت اسما حلجها ياها اتصال.. وطت الخاشوقه وردت ع التيلفون .. وبين على ويها التوتر .. وسكرت على طول ..

مي: بلاااج؟؟
اسما: قوومي ويايه بسرعه
مي: ويين؟؟
اسما: الله يغربلهم ما هنوني فالاكل
منى: شو السالفه اسوم
اسما: مدامتنا الكلبه اتدور عليه
منى: لييش مب متممه؟؟
اسما: امبلا.. بس شكلها شاكه اني شاقحه عندكم ..
ساره: الله يقفعهن من مدامات .. يحسن .
مي: لازم بيحسن وهي كل يوم والثاني ناطه من الييدار ويايه عندنا
ساره: انتي منو خبرج؟
اسما: توها لطوف داقتلي تخبرني.. وطرشت فطوم عسب تيلس شويه ويا المدام وتلهيها
ساره: زين سوت .. كلي وبنسير نشقحج
اسما: والله اني ميته من اليوع وفخاطري ها النودلز
مي: بحطه لج فكوب وبغطيه يلا قومي خلينا نسير عن يبهدلونج ..

وطلعن ساره واسما ومي ومنى من الصاله .. وتوجهن للبوابه الصغيره اللي تفصل بين المقامين .. تأكدن من خلو المكان من المدامات وبسرعه شقحوا أسما لمقامهم.. وتمن يرمسنها ورا الييدار..

مي: ها وصلتي بالسلامه
أسما: هي.. يلا حطن الكوب فوق الييدار .. ما بسير بدووونه
مي: اوكي ..

وخذت اسما النودلز وتمت تاكله فالدرب وهي على اعصاب بارده وتوجهت لحجرة المدام تشوف شو تبى منها ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0