ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #61

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

اممممممممممم اسوله حبيبتي وين البارت ؟؟؟؟

لا تتأخري علينا

 
قديم   #62

لمورة الامورة


رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ابوها المزيونة مشاهدة المشاركة
الروايه روعة واكثر من روعة ربنا ما يحرمنا موهبتك
ولايحرمناا مشاركاتك عزيزتي

:0108::0108:

 
قديم   #63

لمورة الامورة


رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ابوها المزيونة مشاهدة المشاركة
اممممممممممم اسوله حبيبتي وين البارت ؟؟؟؟

لا تتأخري علينا
مابتأخرر علييك

بس شويتين وينززل البارت

 
قديم   #64

لمورة الامورة


رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلعآإشـ'شر ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`


يزيد جالس ع الكرسي الخشبي الموجود في الصاله مسرح من وقت ماقفل من رويد خاإيف وش ممكن يكون صاير في الشرقيه وش الا ممكن يخلي سامي المغرور يتنازل عشان يكلمه بذا الآسلوب وليش ماجاوبوا لماإ سأل عن ندى معقوولة ندى فيهاإ شيء ،، كانت فكرة توديه وفكرة تجيبه لحد ما رن الجرس يعلن وصول الشخص المنتظر »رويد«



روويد

آتجهت له بسرعه البرق من ساعه شفت حآلته لماإ آتصل عليآ ،، آنا عمري مارديت شخص طلب مساعدتي كذآ ربيت نفسي ،،، لككن آلحين شعوور غريب آحس آني بطييير له طييرآن آحس آنه فيييه شيء قوووي خلي صوته آلوآثق الاسمعته بالمستشفى مهزوز لذي آلدرجه ،،، مآستغربت حالي لآن القلق كآن سيد آلموقف وقتهآ ،،، مو عآرف كيف آوصف شعوري ،،، بس آلآعرفه آنه هآلشخص يهمني لآبعد الحدود ،،، آمكن لآنه يشبه آلغآلي آخويآ آياد ،،، وآمكن لآنه مبتعث هنآ لحآله!


آيآد

من كثر مآيتكلمون عن آلشبه بيننآ حسيته قطعه مني ،،، وجب آسآعده ،،، مآستغربت ردة فعل رويد لآن هذآ طبعه مع كل آلنآس آلآيعرفهم ،،، آستغربت نفسي ،،، لمآ طلع رويد لحقته آنآ مدري شآلسبب لككني آبغى آعرف من هذآ يزيد!الايقال انه نسختي لحقته لحد مادخل ومن حسن حظي آنه كآنت جلستهم مقاربه للباب وآلصوت ينتقل وآسمعه بشبه وضوح


رويد : خوفتني علييك فيييك شيء

يزيد : أزعجتك بس آنآ محتآج آتكلم آبغى آطلع الكبته إلآ في صدري آبغى آحد يسمعني مآلقييت

يحط يده ع كتف يزيد : تكككلم قوول كل آلآبخاطرك آناآ آسمعك واوعدك آنه سر بس لآتكبت ترى مو زين عليك تخبي بصدرك كثثييير

يزيد وحآس آنه بيقول بس شيء بدآخله يمنعه يتكلم شيء بدآخله يزجره عن هذه آلثقه آلعميه بشخص مآله آلآ آمس من عرفه بس خلاإص هو مل مو قآدر يكتم آكثر من كذآ مو قآدر يكآبر آكثثر من كذآ آلنآس الآ طووول عمره يظنهم آهله طلعوا مو آهله طلع لقييط من وحدة من آلشوارع ورغم كل ذآ ماكرههم بالعكس يحمل لهم آصدق من مشآعر ولدهم ويتجاهل يفكر بذآ الموضوع

رويد آحترم صمت يزيد وسكت ''

يزيد وطنش ككل شيء يتكلم بدآخله وخلي لسآنه يتكلم وبألم ممزوج بخخوف ممزوج بحزن ولمعة الدموع بعيونه : تدري آنآ مييين ،،، آنت ماتعرفني ،،، انا متاكد انك ماتعرفني ،،، بس حااب اقولك انا ميين ،،، حاب اطلع الا بقلبي ،،، آنآ لقييط يارويد ،،، لقيط ،،، لقووني نآس مرمي بالطريق وربوني على آني ولدهم ،،، آلآنساآن العظيم وقدوتي طلع مو آبوي ،،، وآلآنسآنه آلآ كنت آنآم بحضنهآ وآفرحهآ بشهآداتي ونسبتي ونجاحي ومشاكلي طلعت مو أمي ،،، البنت آلصغيرة وآلدلوعه آلآ يآماإ دافعت عنهآ وكنت احميها طلعت مو آختي ،،، والشاب الآ آستحملت تجريحه ومعايرته لي بالمعقد وبلعت قهري منه وسكت ع آهاناته وصبررت ع اسلوبه //بضحكة آلم // طلع مو آخوياإ ،،، تدري يارويد قبل ماآجي إيطاليإ بيومين بالضبط كنت بودعه كنت بخلق ذكرى جميله بيننآ دخلت عنده لمآ شافني آنفجر بوجهي قالي آكرهك قآلي آنت مو آخويا //سكت شويه ثم كممل بضعف ألمه // مآصدقته قلت عنه كذآب وغيييآر لكن أبوويآ آككد كلآمه خرجت من البيت مجروح ومكسور حسيت نفسي ولآشيء بعد ماكنت آحسب نفسي دكتور وولد ناس طلعت ولآ شيء طلعت لقيط حتى آبو مآعندي بلللعت كل ذآ وسكت وضحكت بوجه آلآكذبوآ عليآ ،،، بس آلحين آناآ لآ مو قادر آصبببر خلآص تعبت ،،، نفسي آكرههم رويد أناإ تعبت وماعاد فيني طاقه

رويد كآن ولازال مصدوم معقول كل هذآ معقول آخو يسوي كذآ لكن بيخفي صدمته ويحآول يصغر من حجم آلموضوع وبآسلوب موآسأة وتخفيف : ربك مايبتلي أحد الآ يككون يحبه وآلصبر عند اآلابتلآء آخيير من الجزع آنت ماتقدر تكره آلآ ربوك مين ما كآنوا ،،، يزيد آنا لمآ تعرفت علييك مأسالت من تكوون آهتميت فييك إنت يزيد صاحبي وبس ماهتميت ولد مين تكوون وايش اسم عايلتك // حس رويد آنه هو بعد يبغى يفضفض ويقله ع آلحمل آلثقيل متجآهل آنه ممكن يزود عليه الا فيه // آحمد ربك ع آلاقل تربيت في جو اسري حتى لو مو أهلك يكفيك انهم عوضوك عن اهلك واحساس الفقد مآبالك فيني الآ ربيت نفسي بنفسي آناإ أكبر أخواني عندي آصغر مني آخ وآخت آمي توفت لمآ كآن عمري 5 سنواإت آبوويآ آنسحب بنفسه وآلتهي بشغله كآنت عندنآ مربيه عشت وآنآ معتمد على نفسي هه يمكن تضحك علي فرق بيني وبين آياد سنتين وآنآ الآ ربيته وليين آلحين آبويآ مايسأل عننآ وعايشين نمشي نفسنآ بنفسنآ كآن أحيانآ آياد يآخذ آلمصروف الآخلإه ابويا ويصرفه في الالعاب ويبكي هو وتولين اليوم الثاني يبغون مصروف تدري ماكنت أطلب أبويياآ كنت أروح أشتغل او أحيان أشحد ،،، ههه أنت متخيل رويد ولد أكبر التجار وأغناهم وفلوسه تغطي تورينو أشتغل واشحد

يزيد مصدوم وهانت عليه سالفته وقاطعه بسؤال : طيب ليش ماتطلب من أبوك ؟؟؟؟

رويد يكمل بهم : لآني مآكنت آحسه تجآه بمشآعر الآب مآكنت آحس آنه ملزوم فينآ ،،، مع آنه والله لو طلبته مايردني تخييل هو تارك لناآ بيييت كبير ثلاث أدوار ونحن ثلآث آشخآص يعني مآيقصر معنآ ،،، بس مادري عجزت للحين الآقي سبب يبرر برود مشاعري نآحيته ،،،،// سكت شووي وهو يلعب بخيوط الخداديه // أقلك سر!

يزيد يهز رأسه معنى ايواا : قوووول

رويد بضحكة آستهزاء : هه لمآ آتصلوآ علي قآلوآ أبوك في العنايه مسوي حادث اممم ماخفت عليه خفت على تولين وآياد وكيف آوصل لهم الخبر ماكنت آبغى الدكتور يقول لي معه جلطة عشآن مآبحسس آخوآني بآلنقص زيآده همآ يحبووه لآنهم مايعرفون وش سوى

يزيد بتسأؤل : وش سووى ؟

روويد بأنفعال : مآسووى شيء بس خلف عيآله ورماهم للمربيآت حتى مو عند آهله

يزيد ورويد :.........................



خلف آلبآب كآن وآقف يسمع مصدوم مين هذآ يزيد ؟؟؟؟؟؟ وهذا كلللله كآن في قلب رويد معقول شاركه الغرفه ومايعرف باللي في قلبه!!!!!!!! أنسحب بهدوء للبيت يرتب أفكاره وهو فعلاً مصدوم



`·`·`·`·`·`·`·`··`·`¶


مع آلفججر في تورينو السسآعه 8:00

يزيد يصحى رويد المتمدد ع الكنب في الصاله امس من كثر الكلام الاقالوا وشكو الحال ناموو في الصصالة : رويد رويد

رويد يفتح عيونه بكسل : بونجور

يزيد يتركه ويتجه للمطبخ الرخام المطل ع الصاله : الناس تقول يافتاح ياعليم يارزاق ياكريم وانت تقوول بونجور

رويد يجلس ويتثاؤب بكسل : لاتتفلسف ... انا ماشبعت نووم //ويرجع يتثاؤب//

يزيد يقدم كوب الكابتشينو : تفضل ... // وبتردد // روويد

رويد : هممم

يزيد يرتشف من الكووب ثم يقول : بغيت منكك خدمة

رويد : آمرر

يزيد : بغييت احجز رحلة ع السعوديه احمم // بارتباك // وما ما

رويد باهتمام : خلاص اصبر انا بششوف لكك مكتب الطيران واحجز لك في اقرب رحلة واديك خببر

يزيد باحراج : لا مو كذاا قصدي .... انا فلووس عندي حمدلله بـ بس

رويد باستغرااب : اججل؟؟؟!!!!

يزيد : خلاص خلاص انسسى الموضوع

رويد وزاد استغرابه حط الكوب ع الطاولة وباهتمام : قووووول

يزيد : شسمه بس بغيتك يعني اذا تقدر اذا ماعندك ماانع تخاويني بسس

رويد رفع حاجب : هذاا كلله بس عشان تقلي تعال مععي

يزيد : ايواا

رويد بمززحه يسوي انه يفككر : شووف توليين واياد ماينتركون لحالهم يتذابحوون بعدين

يزيد : ههههههه سولف عنهم تككفى اتشوقت اتعرف عليهم !

رويد يرتشف من الكووب وبمززحه : هههههههه ماانصحك بتشيب

يزيد يسححب الكووب من يد رويد ويحطه ع الطاولة ويتربع ع الكنبه وبحماس : قوووول

رويد : حمدلله والشكر

يزيد يمثل انه زعلان : خلآص لاتقوول بطللت أعرف

رويد : هههههه يالاهبل فجعتني خلاص بقلك شسمه اياد عمره 23 يدرس ادارة أعمآل زي داد بس مو منتظم يحب يدشر ومايداوم في الجامعه الاآخر السنه أممم صح كمآن اقلك سر يحب وحدة آسمهاإ لممآر معه في آلججامعه واممم تولين اصغر وحدة آحسسهها تشبههك بآلحييل

يزيد يقآطعه : لحظظة

رويد : هممم

يزيد : آلحين اختك واخوك يشبهوني وانا شكلي مختلف عنك ... يعني انت اشقر بعيون زرقاإء ؟؟؟ كيف صااروا اخوانك والاختلاف ذا بينكم ... لحظظة ابوك مو سعودي ومن الشرقيه ... اووووه لخبطت اهلي ااسكت بسسـ

رويد : ههههههههههههههه صبببرك علياا انا مام اصلههآ اجنبيه وتوته تشبهك لانها تشبه اياد واياد نسخه طبق الاصل منك

منجد راسه بينفجر : والله لو انها معادلة كيماء مو كذا ... اسكت بس

رويد : هههههههه محد قآلك تسأل

يزيد يهز راسه معنى الأسف : صصح محد قآلي !! .... المهم نرجع لسالفتنا

رويد بجدية : اممممممم خلااص اووكي يصير احجز لناا ع اقرب رحله مقعدين

يزيد بفرحه : اوووكيييشششن

رويد يرفع الكووب ويشرب منه : ههههه تصدق اول مرة احس انه لياا صديق واخو غير اياد.

يزيد : اممم انا بعد ماعندي اصدقاإء كثير

رويد يغمز : انا عنهم كلهم صوووح

يزيد يقلده : هههههه صوووح

هههههههههههه

يزيد : ماشاء الله احسسك تتقن العربي ماكأنك عايش هناا

رويد : مو مني من المسلسلات السعوديه والكويتيه هههههههه والله دايم اقعد اتفرج من وقت كنت صغغير بس ربي ماكتب اعيش فيها

يزيد : اللله يعييين بسس !!!

رويد وكأنه تذككر شيء نآسييه : اووووووووووووه الله يقطعك نسسسيت

يزيد بفجعه : همم وشش نسيت ؟؟

رويد يوقف : رووح الجامعه حقتك انا بطيير لداد في المستششفى نسيته اليوم بيطلع

يزيد باعتذار : اووكي سووري اخرتك

رويد يخرج من الباب : طيير عني قالك سوري قال

يزيد

فرحتي لاتوصف بالانسسآن الاتعررفت علييه ارتحت له كثثير هو طيب بالححييل وقصته بعد حززينه صراحه صدق الاقال الايشوف مصيبه غيره تهون عليه مصيبته ياارب تخلي لي هالانسسآن ولاتحرمني مننه عطاني امل كبير للحياة


رويد

خرجت من عنده وانا سعيد بمعرفتي فييه كنت احسسه يهمني من اول لحظةة عرفته فيهآ يكفي انه ارتااح لي بأذن الله مابخليه يحتآج شيء وانا عايش هالانسان علمني انه الحياة تمشي وماتوقف عند احد يارب ساعدني اغيير كل همومه افراح .... اتجهت للبيت بروح لداد بس اول بآخذ توته واياد دخلت وناديت بصووت عالي : ايااااااد توووووووته

لكن محد رد عليآ اوووففف وين طاروآً ذولا واذآ بآلخادمةة جآيه :

بعد الترجمه طبعاا

نولاً : اهلا عزيزي الأشقر رويد

رديت علييها هالخدامه انا احببها هيا عجوز ربتنا من كنا صغار وكانت معناً تحب تناديني الأشقر لاني فعلا اشقر ولوني يعجبها : اهلا بك .. كيف حالك

نولاً بابتسامة تجعل ملامح وجههاً تدخل ببعض من تقدم السن : انا بخير .. وانت اشقري

قلت لهآ من قلبي : على مايراام .. ولكن اين تولين واياد ؟؟

نولاً بحززن : ذهببواً ليحضروا والدك من المستشفى فتولين كانت مصصرة على الذهاب وتشاجراً كثيرا وفي النهايه استسلم عزيزي اياد ورضخ لاوامر تولين

جلسست ع الكرسي الهزاز الخشبي الا جنبي ورديت ببرود ملازمني لاجات سيرة داد : حسسناً سآنتظرهم هناا .. حتى يآتو

نولاً : عزيزي يمكنك اللحاق بهم لقد ذهبوا للتو

انا بعدم مبالاة : لا لن اذهب ... حضري لي الافطار فأنا جائع للغآيه

نولاً : حسناً عزيزي الاشقر ... اني افهمك جيداً ولككنه والدك مهما حصل منه يجب ان تكون بجانبه

جيت برد لكنها ماتبطل حركاتها دايما تقوول جمل تقهر وتروح رديت عليهها بصوت عالي من الامبالاة والطفش : سسريعاً فانا جائع // وطلعت جوالي اطقطق فييه عبال مايجي الفطور //.


*.*.*.*.*.*.**.*.*.**.*.*.*.


مشعل يرجع يجلس : صح تذكرت الخبل خالد خطبك مني !!!!!!!

ريم بصدمه : هااا ؟؟؟

مشعل باستغراب : وششفيك ... !

ريم

مدري وش شعوري يوم قلي انه خالد خطبني يووه معقول هذا حلم ولا واقع انا قررت اني اوافق ع بساام لانه خالد مجرد حلم وحب خيالي بسـ بس الحين غيير هذاك الانسان الاحبيته من وقت ماشفته ياللللله معقوول ماكنت اتخيل معقول هو بعد يحبني رديت على مشعل ببلاهه بتآكد منه : ميين خالد ؟؟؟

رد علياا وحسيته شاكك فيني : خالد البدر // رفع حاجبه اليسار // تراني حاس في ان في الموضوع

ارتبكت مشعل ذكي مستحيل تمر عليه حركاتي ابكي اذا قال بسام خطبك وانصدم وافرح اذا قال خالد خطبك << وكممان ردة فعل خالد من خطبه بسام لريم >> جاوبت باستسلام لاني اعرف مشعل اذا شك بشيء : مافي لا ان ولاهم يحزنون بس اشتغربت شووي // وبخجل فطري فيهاا // خلني افككر

رد علياا ونبرة الشك مازالت في صوته : لاتفكرين استخيري ...

قلت له بضيع الشك الااحسه فيه : طيب انت ايش رايك

رد علياا بدون مبالاة : كيفك انتي حررة اثنينهم مافيهم عييب // وبدقه مقصودة // اختاري الاحبيتيه بينهم !

لما قالي كذا حسسيت انه فاهم كل شيء بس يستغبي وقفت واخذت كتااب الطبخ من الطاولة الحمراء الداكنه في ركن الغرفه : برووح اسوي لكك العششاء اوكي

انسدح ع السرير : طيب بس لاتتأخرين عشآن بخررج

رديت بسسرعه طييب واختفيت

مشعل

والله اني حااس فيه شيء يالله الله يكتب الافيه الخير بصصراحه اتمني تختار خالد لانو صديقي ... وبسسام بعد بس مابغى شيء له صله قرابه بفيصل الجاسر


:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛:؛:

نزل من الفيلا رايح يقابل صديقه فهد وهو يفكر وش ممكن يكوون يبغى منه رفع يده للبواب بآمر : جيب السيارة ع البوابه الخلفيه ماعليك آمر

البواب يححب خالد لحسن خلقه ومعاملته اجاب بطاعه وبلهجته المصريه : بتآمر حضرتك

اتجه خالد للبوابه الخلفيه عششآن يهرب من ضيووف امه الااعيونهم تلاحقه فتح باب السيارة السوداء وركب وفتح المسجل ع اغنيه << والله آحبگ >>
،.،.،.،
والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه
يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتك وغلاتك وغلاتك
يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه
يفهمني يفهمني يفهمني
وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي يبي
حبيبي حبيبي حبيبي
وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ما تقدر عليه
،.،.،.،
قااعد يدندن مع الاغنيه ويففكر بريم ويتخيل انهآ بين احضآنه صرخ بصوت عالي يأكد انه انجن فيهآ : ورررررررررررررررربي اأحبببببهههههههههاااااااا

/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/://::/:/

رنا

صحيت من نومها الاكان وقته غلط وقامت توضت وصلت الصلاة الافاتتهاا وبعدها قررت تنزل المطبخ لازم تغيير حياتها بما انو فيصل مابيعترض طريقهآ تبغى تستكشف البيت الاعاشت فيه سنتين ماتدري حتى كم غرفه فييه قاامت لبست بلوزة بيضاء عليهاا كتابات حمراء بينت تفاصيل جسمهآ وبرزت انوثتهآ ولبست بنطلون سكيني ازرق ماسك وعلى الخصر وحطت خط كحل ازرق على عيونها وبلاشر بلون برونزي وروح احمر صارخ دايم ودها تجربه بس تبطل بأختصار قررت تغير لبسها الاكان كله اقمصه بسيطة من كرهها لفيصل ماكانت تتشيك له والى الان تكرهه بس هو مو موجود المهم نزلت المطبخ لكننها اتفاجأت باللي جالس يحوس في المطبخ يسوي سندوتش جبنه وخاارب الدنياا .. كانت بترجع لكنه شافها وفاتها الهرب استحت بالحييل من لبسههآ ولبسه هو لكنها قاومت حياها وقالت ببرود ومآكأنو صاير شيء ودون ماتطالعه : السلام عليكم

فيصل

كنت جالس بغرفتي اشتغل ع الآب من الطفش ماعندي شيء اظلل البرامج وارجع افك التضليل وزي كذآ وبعدين حسيت بجووع قررت آنززل المطبخ اسوي لنفسي آكل اول مرة اسويها صراحه وادخل المطبخ مع اني اعرف اطبخ كل شيء تعلمت من اهلي لما كنا نروح شاليهات واسترحات المهم قمت وقفت ادور الفنيله لكني مالقيتهها فقررت انزل من دونهآ مع انه الجو بالحييل بارد بس الكسل يسوي اكثر من كيذآ ... كنت حايس في المطبخ والجبنه عدمت الدنياا ولفيت بآخذ منديل لكني تفأجات بالملاك الواقف قدامي حسيت فيها خجل لكنه ماطوول سلمت بكل برود دون ماتطالعني وانا قلبي بيطلع من مكانه من شكلهها كانت كلمة ملاك قليله فيها جسمهآ المخصر والروج الاحمر المطبوع بخخفه على شفايفها والكحل الازرق الخفيف الايرسم خط آيه في الجمال على عيوونها والبلاشر البرونزي قربت منها دون شعور حسيتها ارتبكت تجآهلت هالشيء وهمست بصوت تخدر من شفتهآ همست بكلمه حسيت برجفتها بعد ماسمعتهآ لكنهآ سسرعاان ماانهت هذا الحلم الجميل وقالت بصوت قووي يخالف الصوت الضعيف الا كانت تملكه وكنت انا آسمعه : اذا انت نسيت انا اذكرك

فعلا ذكرتني ابتعدت عنهآ وقلت برسميه : بررد ليش لابسة كذاا ؟؟

طالعت فيني ببرود توقعت تقولي وانت بعد برد عليك لكنها كانت اقسى من كذا : مو برداانه اذا حسيت البرد بلبس ماني بطفله

حسيت باحباط فقلت بحاول اخلق حوار : باردة بالححيل اجواء الشرقيه هالايام صح ؟؟

فتحت الدولاب وطلعت دريم ويب وقالت بلا مبالاة وبنبرة جافه : مدري اشبي عااد اطلع من البيت

سوويت اني ماسمعت سكت وقمت فتحت الثلاجه طلعت عصير برتقال فريش وصبيت كاسه و جلست ع الكرسي المقابل للطاولة المتوسطة في المطبخ ومعي السندويتش ثم قلت : وش قاعدة تسسوين ؟؟

جاوبت بطفش من آسألتي : ولاشيء بسوي صينيه // وبجفاف // اي استفسار ثاني ؟؟!

شربت من العصير وقلت خلي احساسي يتبلد شوي : ايووا

بملل ردت : هاا

قلت بمززحه ومررح : اساعدك !!

حطمتني للمرة المليوون : شككراً ... كل سندويتشك وروح البس لك شيء زي الخلق و//باستهزاء// وصلي اذا تعرف وبعدين تعال اكوون خلصت

انقهرت من نبرتها حسستني اني كافر مو مشكله هيا ماتدري عني سلكت لهاا بمززاجي مااخفي اني فررحت قد الدنياا لما قالت البس لك شيء حتى لو ماكانت تقصد اهم شيء انها اهتمت حتى لو من وراء قلبهاا وقفت : اووكيششن مابتآخر



شفت في عينك حزن وانا ودي احتويك
افتح قلبي لهمومك تاخذ الي يدوايك..

الحزن كتمانه عذاب ومناي اني اواسيك
حيرتني بين أمرين نظرتك وصــدك..

وعيشتني شوق قلبين قلبي وقلبك ن
وأبيك تحس بشخصـ(ن) مغرمـ(ن) فيكن


::؛::؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛

ووصصلت الاستراحه اخييراً مكانها بعيد امكن نص ساعه من بيتنا للاستراحه لقيته ينتظرني هننااكك سلمت علييه ثم جلسست : هاا خير اللهم اجعله خيير وش بغيت

انتبهت على ارتباك فهد : امم شسمه بغيت منك شيء

قلت باهتمام : هلا آمر

فهد : انا في نيتي اخطب وحدة وبغيتك تسآعدني

قلت باستغراب : مبرروك مين سعيدة الحظ

بارتباك : وشفيك مستغرب لايكون مو موافق

ضحكني كلامه ع شو ماني موافق هو انا فاهم شيء اصلن عشان ارفض : ههههههه هو انا ولي امرك انا عششان اوافق سلامااات طيب مين بتخطب

قال فهد : احم بنت خالتك ياراً

بصصراحه انصدمت منه قلت ببلاهه : طيب وش دخلني

جاوب بعصبيه : انت غببي انت كنت بتخطبها ويوم سمعت من مشعل انك هونت قررت اخطبههاً بس بتأكد انك ماتبيهااً

انصدمت للمرة الالف يبغاها بس جاي يشوف اذا اني ابغاها بيتخلى وبيرووح حسيت انه صااحب واخو دنياً هو ومشعل اغلى من عررفت قمت وقفت ودقيت ع صدري بنخوة : وهياا لكك وانا بخطبهاً لك بنفسسي ويعلم الله انه مالي خاطر فيها واني خطبت الحين وحدة ومنتظر ردهم

فررح كثير برد خالد : تسسلم ياخووي اجل انا بخطبهها خلال هاليومين

خالد : صاار وانا بكلم خالتي بالموضوع وبأخذ راي البنت وارد لكك خبر عشان تجون تخطبون رسمي

:&&:&:&:&:&:&:&:&:

مازل جالس رويد في الصاله ينتظر حضور والده من المستشفى وله فترة من خلص فطوره ... واخييرا دخل ابوه مقعد على كرسي مايقدر يتحرك ... قام رويد باحترام سسلم على ابووه وجلس مقابله ع الكنبه : حمدلله ع سلامتك

ابو رويد ( بندر ) ناظر في رويد دون كلمه

تولين واياد جالسين في الركن وكل واحد منهم يرسل نظرات قههر للثاني

رويد نسسي وجود ابوووه ... من كثر مايشوفه عشان يتذكر وجوده ... : وششفيييكم نولاً قالت انكم متخانقين قبل ماتمشون

تولين وكأنه ماحسبت احد يسألها وشفيك جاوبت بحقد : انا اكككررره اياد

رويد انفجع : بسم الله الرحمن الرحيم

بينماً اياد اكتفى بنظرات احتقار لتولين

رويد مو مستغرب منهم دايما كذا : هييي وشفيكم

اياد مدووش من سالفه رويد ويزيد والاسمعه : انا برووح اناام بعد شويه عندي كلاس مهم ... رويد اممم ولاخلاص

رويد مستغرب اياد ماقيد انفعل في خصامه مع تولين لذي الدرجه : وشفييه

تولين بقهر تكلمت وماحسبت حساب : ايش دراني بس تلاقيه متخاصم مع لمورته

بندر جالس ولاكأنه موجود حسسس بألم سكاكين تنغرز في صدره عياله مو مقدرين وجوده <<< كيف يقدرونك وانت تخليت عننهم الله يسامحك بسـ

رويد بقههر : كللللي تببن

تولين قامت تبكي : آصللن انتم تكرهوني

رويد بأسف : لاحووووول ولاقوة الا بالله ... نولاً نولاً

نولاً : نعم عزيزي !!

رويد : ألحقي بتولين انها غااضبه حاولي تهدتئتها .. وانا سآذهب الى اياد

نولاً بحززن : لماذا انتم هكذاً ... حسناً سأذهب

رويد يلتفت لوجود ابووه وقال بلووم : انت السبب كلله منك // ونادي بصوت عالي // نورماً نورماً

نورماً : امرك سيدي

رويد : خذيه الى غرفته .. اهتمي به في حال حدث اي شيء اخبريني .. حضري له الطعام ايضاً

نورماً بطاعه : حاضر

واخذته وقلبه يتعصر من كلمه اكبر ابنائه وقال في نفسسه ايواا انا السبب ياررب سامحني

بينما اتجه رويد لغرفه اياد يسأله ايش فيه

:):):):):):):):):):):)

سمع كلام رنا راح لبس وصلي ثم نززل الصالةة متحمس يذوق الاسووته ... مع انه يعرف طبخهها بس الحين غيير الحين ماعد يفكر الا بشيء واحد كيف يكسسب قلب رناا وصل الصالتين الكبيرة المفتوحه ع بعض باثاثها الفخم الايحمل اللون الفضي بحدود ذهبية كانت الاضاءة بيضه وقوويه والستائر منتشرة في الصالتين بييت قمة في الفخامه بنص الصاله الاولى كاان فيها طااوله ع شكل آثري لرجل منسدح ورافع بيده الا فوقه مستطيل من الرخام وعلى مستطيل الرخاام كانت موجودة صينيتها البيضاويه ناظر الملاك واذا بها تقلب في التلفزيون وحاطة رجل ع رجل وباين انه بالها شارد مو مع التلفزيون آخذ نفس عميق يذكر نفسه بوعده ويتذكر كيف يكسب قلبهآ وبعدين ابتسم وجلس جنبهآ ع الكنبة الثنائية الايغووص من يجلس عليها وقال بصوته المبوح الكريه لرناا : ماشاء الله خلصتي بسسرعه

كانت هيا متوترة ماتدري اذا قرب منها او تكلم معها تتوتر وتتمني انه يسكت فسرت هذا الشعور بانه كرره طنشت كلامه وماردت علييه

تأفف بداخله منهآ وقال بنبرة امر مايبطلها لانه حس باليأس منها : يالله حطي قطعه .

طالعت فيه رنا بنص عيين : وشقلت ؟؟؟!

رد عليههآ يرقع اسلوبه معها :عششان بذوقها بعدين بنآم

رنا بنذاله تعررفه يحووس الدنياً : طيب حط بنفسك وحط لي مععك

فيصل وفهمهآ ابتسم بمررح : طييب

ومسسك السكيين وبدآ يدخلهأ ويسوي خطوط يقال بانها مستقيمه وعاض على لسسانه بدليل المررح والحماس

رنا ماقدرت تمسك نفسسههآ ع شكله ماعمرها شافته كيذآ : هههههههههه هههههههههه خلااص هاات انا بقطعها خربت شكلهآ

فيصل باجتهآد ومازال يقطع : هههههه اوووش انا بككمل

وشال قطعه بيحطهآ في الصحن لكنهآ طاحت منه قبل توصل الصحن : اوووووووه ياااربي

رنا تسحب السكين منه وبمزح : خللي هالشغل لاهله

فيصل وفرحان بالحيل لانها تضحك : انتي الاقلتي

رنا بقصد : بس بعلمك انت ماتعررف شيء واذا مجرد حااولت تخررب حيآته وتدمر الحلا

فهمها هه وكيف مايفهمها بلع ريقه بألم وجاوب بحززن : يعني أناإ خربت حييآتكك

رنا تطالع التلفزيون دون مبالاة : ايش راييكك

فيصل : بس انا وعدتك اصلح غلطي

رنا وتطالع فييه بانفعال : بسس عااد الابيصلح غلطة يصلحه في نفس الوقت // وقفت وجرت البوزة ع تحت بنعومتها المعتادة وبصوت يخالف نعومتها // لايخطر ببالك يووم وآحد يً فيصل آني ممكن انسى الضيم الاذقته منك او من ابوياا // ثم قالت بعد وقت من نظرات القهر الاترسلها وبضعف // فيصل انت اكثر من اسعدني واكثر من اتعبني

تركته وطلعت تركته يفككر بكل كلمه قالتها واكثر مافكر فيه جملتها الاخيرة لازالت تتردد بباله وهو مصنم ولاحركة يطالع الفراغ الاتركته مجنونته

((انت اكثر من اسعدني واكثر من اتعبني ))

((انت اكثر من اسعدني واكثر من اتعبني ))

(( انت اكثر من اسعدني واكثر من اتعبني ))

•••-•-•-•-•-•-•-•••



نهايه البارت العااشر

اتحفووني بمشاركاتكم

طوولت لككم هالبارت لانو عندي امتحان يوم الاحد


دعووواتككم


البارت القادم يوم الاثنين وادا جهز قبل نززلته

 
قديم   #65

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

اسأله كثثير سألووني هياا الاعضاء في منتديات ثانيه عن يزيد فقررت اخلي هالبارت له ومعظم الاحداث تتكلم عنه والبارت القادم باتحفكم بالاروع

كونوا بالقرب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0