ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #11

رنوووم


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

فديتج أناآآآ
يلا يلا ترانا على نااار ننتظر
صراحة أعيد قراءتها كل مرة ولحد الحين مافي ملل بس وين البااااراتااات الثانية

 
قديم   #12

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

سوووري يااحيياتي ع التأخييير

بأذن الله بنززززل لك بارتين اليوم وبنتظم لجل عيووونك

 
قديم   #13

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


(¸.•(¸•·´¯`•.»
(¯`*·.¸,¤°´'`°¤,¸.·*´¯)
¸,¤°´'`°·.¸o¸.·°´'`°¤,¸
۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞
乂 乂ـآآلبــ(( ـآآلثآلث ))ــــآآآرـــت 乂 乂
۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞
*´'`°¤¸¸.·'´o`'·.¸¸¤°´'`*
(_¸.·*´'`°¤¸'¸¤°´'`*·.¸_)
(¸•·´¯`•.»
(¸.•´¯)
•)
(.


حقك علي ان كنت ضايق وزعلان
آعاهدك نبدا بصفحه جديده..
جيت استبيح العذر لو كنت غلطان*
والعفو من ضمن االخصال الحميده..
إن الخطا يابنت من طبع الانسان
ولافيه نفس من الغلط مستفيده..
مهما يطيش الظلم للحق ميزان
يرجح ومن ضيّع طريقه يعيده...


فيصل : هذا انت !

يزيد: ايوا اناا*

فيصل يجلس بعدم مبالاة ويحط الوسادة في حضنه: هاا ايش عندك انت موشايف الساعه كم ?! وبعدين انت ماسافرت

يزيد تنرفز من اسلوب فيصل الباارد : شووف انا بكلمك بموضوع وابغاك رجاء تفهمني الموضوع جدا حساس هذا اولا ثانيا انا كان عندي احساس انك وراء سففري بس ماهتميت*

فيصل بعدم مبالاه وادراك لجديه يزيد : قوووول وش عندك اخللص *

يزيد : رنا زوجتـگ تصير طليقه خالي راشد*

فيصل بصدمه وقف وطالع بيزيد واتجه نحوه والشر يتطاير من عيونه مسكه مع ياقه ثوبه ولصقه بالجدار وبفحيح مثل الافعي : انتم ماتخافون الله - بصراخ- سيبوا زووجتي بحالها*

يزيد وبدآ يختنق طلع نفسه من يد فيصل : فيصل انا فهمك وعاذرك بكل الا تسويه فصيل زوجتك انظلمت .. زوجتك تزوجت خالي من قبلك وابوها طمع فيك وخبي عليك عشان مايخسر النسب العالي الاجاه .. داري بتقلي ليش ماقالت لي هياا حاولت كثيير بس الصور كانت من خالي راشد هو قال لي ع كل شي ..*

فيصل بصدمه : ااجلس وفهمني كل شي*

يزيد جلس : فيصل زوجتك تزوجت خالي راشد قبل 3 سنوات راشد الله يرحمه كاان سكيير وراعي مشاكل الانه كاان يحبها وكل شي كنت تشووفه عليها كان من تخطيط راشد انا عندي اثباات خلنا نجيب ابووها وتأكد بنفسكك واساأله واغريه بالفلوس .. عاارف انك مومصدقني بس لو جيت للحق انت ماتأكدت منها .. وانا متأكدت انها حاولت تتكلم معك بس انت رفضت .. راشد الله يغفر له ماات وترك لي وصيه اني اخبرك بكل شي وانت الا يملئه عليه ضميرك سوويه .. هذا تقريبا كل شي عندي .. انا بكرة مسافر وكنت بقلك عشان ابرئ ذمتي ..*

فيصل : ........

يزيد : فيصل*

فيصل : هه تدري اني غببببي ان صدقتك الحين ولاصدقتها انا لازم اتأكد وهالمرة بتأكد بنفسي*

يزيد ابتسم لانه فيصل ماحسب احد يقله زي كذا : انا معك وهذا رقمي ******

فيصل :........*

اشر فيصل لغازي يأخذ الكرت منه واتجه لغرفته يفكر وهو موعاارف ايش شعوره وحااس انه مستحقر نفسه ويتخيل كلام يزيد صح ايش بيكوون موقفه قدام رناا وايش بيقول لها وهياا مستحيل تقبل تعيش معاه وهياا قالتها له انا مستحيل اعيش معك وصدى كلمه دايم ترددها يتردد بأذنه وسرعاان ماتخيل يكون يزيد كذااب راسه صدع وتعب واتجه يريح بدنه ع السرير وهو ناوووي على نيه من بككرة الصبح


الصبااح الساعه 9 موعد طياارة يزيد*

قبل السفر ودي بنظرة أخي•••أعيش فيها باقي العمر وأموت


في البيت ام سامي تبكي وتلووم سااامي وندى جالسه بغرفتها ماطلعت منها من ذاك اليوم وساامي ماهمه شي ابو سامي مو بخخير بالممرة وهو عاارف انهم خسروا يزيد ... يزيد من ذاك اليوم طلع من البيت وقرر مايرجع له مو مستحمل يشوف اي احد من اهله ماوده يدخل عليهم بلحظة ويتخيل لو لمرة انه ندى وسامي وامه وابوه مو اهله وده يخلي اخر ذكرى لهم وهو عاارف انهم اهله .. هو ماراح يقاطعهم لانه مايقدر هذولا اهله الاربوه ايش ماصااار كل الحككايه انه مايبغى يودعهم وهو يكره لحظات الوداع وكان شايل همها وجاته من خالقه ..
.
.
.
.
.
اقلعت رحله يزيد لروماا وهو كله شووق لااهله : سامحيني يمه سامحني يبه انا مابغي اودعكم لاني رااجع لكم ي اغلى من بكوني والله راجع راجع*



فيصل بأمررر : خلال ربع سااعه يككون عندي !!*

.....: انزين بس لو ماجاء بالطيب*

فيصل يعيد جملته : خلاال ربع ساعه يككون عندي بالطيب او بالقووة توكلوا *

.....: تأمر امرر ... خلال عشر دقايق مو بربع سااعه

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-•.*

رويد بطفش : تولييييييييين ساااعه*

تولين تلبس الترانج كوت الوردي : جاااايه خلاااص خلللللصت

اياد : افففف لو رحنا لوحدنا مو احسسن الله من البلششه*

رويد : حراام ابوك مو موجود وين نترك تولين*

تولين بمررح : انا جيت*

اياد : حمدلله ع السلامه ست تولين

رويد وينسدح ع الكنبه : اذا خلصتم صحوني / وانقلب ع الكنبه يعننه بينام*

تولين تلتفت لاياد : ايووون كممل*

اياد: حمدلله والشكر انتي تبغين مشاكل انا بس قلت حمدلله ع سلامه*

تولين : ههههه ايواا صح*

اياد: الله يخلف ع ابوك

تولين بغيض : اياااااااد ترى ابطل*

اياد: ابركها من سااعه / ويجلس*

رويد : خلااااااااااااص يالله مشينا بلا سمااجه*

اياد يضحك من نظرات تولين المعصبه يحب ينرفزها ببرود اسلوبه*

واتجهووا للسينما يتابعوا فيلم رعب ناوين ع توليين وهياا ماتدري <<< خخخ مسكينه صاارت فيني في الامارات*

_-_-_-_-

* أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره*
و أنت في أمس الحاجه إلى قبضة يده ...*


.....: هههههه ههههههه ههههههه من جدكم انتم*

فيصل بعصبيه : خذووه صحووه وجيبوه هذا سكران

اخذوه رجاال فيصل يصحوه وهو سككران مو داري عن الاحووله*

-•-•*

رناا فووق اخذت جوال ميرري كالعاده من غير ماحد يدري عنها واتصلت ع الرقم الادايم تتصل عليه*

....: هلا والله هلا رنوو*

رناا : هلافيك ريومة كيفك*

ريم : تمام وانتي كيفك وكيف فيصل وايش اخر ماصار لك*

رناا : لحظة اكلتيني انا تمام وفيصل حي مامات*

ريم : ههههههههه حلووة ذي حي مامات*

رناا : تخيلي ي ريم رحت له بقله كل شي بس ماقدرت حمدلله دق الباب ورحت انا لغرفتي ولين ذحين ماشفته*

ريم : ليش مااصريتي تتكلمي انتي عااجبك وضعك خلااص اليوم كلميه واطلبي منه الطلااق وتعالي عندي*

رناا : الطلاق امممم*

ريم : ليش نبغين العيشه معه انتي غبيه*

رناا : لا مو كذا المسأله سهله زي ماتتوقعي انا مالي الافيصل وابوياا السكران استغفر الله*

ريم : افااا ي رناا وانا وين رحت انا مو اختك*

رناا : ريم حبيبتي انا عاارفه انك مستعدة تحطيني بعيونك بس اخووك بالبيت ومرة اخووك انا وين اودي نفسي بينكم لا لا مقدر*

ريم بعتب : مشعل اخوياا هو اخووك وساارة ماعليك منها مشعل يكفينا شرهاا بس ع الاقل فترة محددة لين تشوفي لك بيت تكفييين لاترديني*

رناا: ريومه مو وقت ذا الكلام ذحيين انا بقفل وبعدين برجع اكلمك باااي*

ريم : انزين بايات

.
.
.
خوي لا ضاق الفضا والدهر شان يبقي علي سود الليالي
*ضيدي*
اضرب بسيفه هيبة الانس والجان واسقيه لامنه ظما من
*ريدي*
لاجيت له ضايق وتايه وزعلان ارجع وانا باسباب شوفه*
سعيدي


.....: ريووومه كيفك*

ريم : هلا والله شعولي تفضل حياااك*

مشعل يجلس ع السرير : ريم اممممم انا طفششان يالله نطلع البحر*

ريم بونااسه : اوووك كاعندي مشكله بس وين سارة ليش ماتطلع معاها*

مشعل : ها امم س سارة بتنام تعبانه*

ريم : مشعل انا ادري انو سارة ماتبغاني بسـ..

مشعل يقاطعها بتهور : انا الامايبغاك ماابغاه*

سارة تدخل الغرفه وبعصبيه : اهااا الامايبغاها يعني بتطلقني هاا*

مشعل يصرف السالفه : يالله سارونه اذا تبغي تجي..انا انتظركم في السيارة / وقاام وتركم لانه يبغي يقتصر الشر*

سارة بعد خروج مشعل : انتي ماتستحين تقطين وجهك بين حررمة وزوجها كل شويه في كل طلعه تجين*

ريم : ههه مااشوفكم خرجتم لحالكم الاجيتوا متهاوششين ع الاقل انا الطف الجو / تركتها وراحت تأخذ عبايتها وسارة ميته قهههر من اسلوب ريم وحللفت تربي مشعل وقررت تروح معهم وماتعطيهم فررصه ينبسطوا*
.
.
.
.
.
في سيارة مشعل

ريم فتحت الباب الخلفي وطلعت : السلام عليكم*

مشعل مسرح :.......

ريم تدخل يدها في شعر مشعل وتلعب فيه*

مشعل بفجعه : بسم الله .. ((يمثل العصبيه)) ريووووم ايش ذا ليش ماتسلمين مافي حد يدخل كذا*

ريم : هههههههههه ضحكتني يالله قووول في شو تفككر اساعدك .. ع فككرة انا سلمت بس انت مسرح*

مشعل : ههههه ،، الاسارة بتجي معنا ؟؟!*

ريم : لا بس انا ركبت ورا عشان شفت جني قدام قلت بلاش اقومه حراام*

مشعل يرفع حاجبه : احلفففففي*

ريم : ههههههه انا ادري عنك سؤالك غبي .. مع احترامي*

مشعل يخبط ع راسه : اوووووه*

ريم : شفيك مشعل *

مشعل : نسيت اقدم السيارة ست سارة تستناني عند الباب الله يعننا الحين / حرك السيارة وهو شايل هم طلعتها*

ريم : هههههههه احسك انت الحررمة وهياا الرجال / عضت ريم ع لسانها ماكان قصدها بس طلعت الكلمه*

مشعل بعصبيه : نعم نعم*

سارة فتحت الباب وقاطعت مشعل ركبت وصكت الباب بالقووة : خيييير ماتشوفني واقفه هنناااك ولا لازم نذكر كل مررة*

مشعل ولا كأنه احد يتكلم: هاا ريووم وين تبغين تروحين !

ريم : اممممم ايش رايك نروح البححر زي ماقلت ؟!

مشعل يشغل المسجل : صااااار .. سارة تبغين مكان محدد ؟!*

سارة : اخيييرا انتبهت اني موجودة .. انا ماابغي البحر خلنا نروح مجمع*

مشعل : لا سارة نحن نبغي نشمـ....*

قاطعته سارة : خلاااص لاتتعذر بمشي بمززاجي نروح البحر*

ريم بقهر : هييي وش تمشين بمزاجك سلاماااات اتوقع انه مالك كلمه بوجود مشعل*

سارة ترد عليها : انتي يالملقوفه لاتقطين وجهك كافي داخله بيني وبين ـ...*

مشعل بقهر سككت الاعنده : بسسسسس انتم ماتحشمون احد انا مو معبي عيوونكم*

سارة وريم سكتوا كل وحدة مقهورة من الثانيه :.......

مشعل يلف السيارة ويرجع البيت وياما تصير مواقف كثييير مع مشعل زي كذاا هو مايسكت ضعف لا والف لا هو يسكت عشان هو مايحب يدقق ويطنش عشان يتقي المشاكل مع ساارة*


&£&£&£&£&£&£&£&£&£&£&


في روماا السينما تحديدا*

تولين بحممماس : يالله ندخل

اياد يضحك بخبث : ههه يالله*

رويد وضميره يأنبه : بروح اممم

اياد يدقه : يالله

تولين : وااااه ايش ذا انتم من عقلكم والله ماادخل*

رويد : لانك خواافه ومدلعه*

تولين : انا مو خوافه*

اياد باستهبال : صدقتتك*

تولين : هياا بدخل الفيلم*

رويد : ههههههههه قدهاا ي توته*

تولين : قدها اكيد*

اياد : نشوووف*

تولين وهيا خايفه : ه ه هيي هياااا*

رويد فطس ضحك : ههههههههههههههههههه ههههههههههه ههههههههه*

تولين بغيض وبين اسنانها : ياللللللله*

اياد : هههههههههههه يالله*

تولين بشجاعه تقدمت اول وحدة ورجولها تخبط ببعض*
*

داخل السينما*
.
.
.
.
.
تولين تتفرج الفيلم وهياا بتموت خوووف بس مسويه انه ماعليها واياد ورويد ميتين ضحك *

خطرت ببال تولين فككرة وهياا انها تنام لين ينتهي الفيلم وفعلا هذا الاحصل رويد واياد مانتبهوا لها لانهم مندمجين بالفيلم وبعد انتهاء الفيلم*

رويد : اووه وين تولين*

اياد : ههههههههه ناامت*

رويد باستهبال : هيي قوومي فضحتينا*

فتحت تولين عينها ولمحت شي شبه معروووف عندهاا او تعرفه عز المعرفه وفجأة التفت لجهه رويد وناظرت ايااد وصرخه : واااااااااه دااااادي*

رويد واياد بخوف : شفيك هذا كله من الفيلم*

تولين خاافت تقول يقولون من الفيلم لانها هياا بعد تعتقد انه من الفيلم : ماافي شي بس خفت لاني ماشفت نفسي ع سريري*

رويد : حمدلله فجعتينا ياللله نرجع البيت*

ايااد : اوووكيي*


-\-/-\-/\-/\-/-\-/

رنا تتسحب تبغي تشووف شعنده فيصل من اليوم يتصل تلفوناات وماخرج من البيت راحت لجهه تشبه القبوو تحت في الفيلا وانلجمت من الاتسمعه*

....: والله مااعرف شي صدقني *

.......: تحلف ع القرآن

...... بأندفااع : وهو يعررف القرآن عشان يحلف عليه او تسمح له يمسـ....؟!*


-@-@-@-@-@-@-@

خالد : بس انا احبها*

محمد : خلووود انت من وين تعررف البنت*

خالد : لمحتها مررة يوم كنت ببيت مشعل اخخ ايش أقلك

محمد يقاطعه بعصبيه : خالد عيب عليك ترى مشعل خويك حراام عليك هذه جزائته لانه دخلك بيته*

خالد : لحظة لحظة انت فهمتني غللط من قالك اني اروح عشان اطالع اخته انا شفتها مررة بالغلط وهياا حتى ماشافتني تصدق من يوم شفتها وانا قلبي مو بمكانه اسرتني بنعومتها وكل شي فيههاا*

محمد وتوه يفهم السالفه : اهااا اجل مبروووك خويلد طحت ومحد سمي علييك*

خالد : ودي اشوفهاا*

محمد : خويلد نحن ماعندنا ذا الكلام تبغاها رووح اخطبهها*

خالد : لوعلي بخطبها اليوم قبل بكررة بس الوالدة مابترضي

محمد : ليش يعني !*

خالد : ماتعرف ام خالد ايش تقول دايم : ههه تقول مو من مستوانا وانت وحيدي بزوجك ست ستها*

محمد : هههههه ههههههههه *الوالدة لسه حاطة عينها بتزوجك يارا ههههه تخيل تتزوج يارا هههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

خالد بعصبيه : اكتم احسن لااصفقك الحييين*

محمد : هههههههههههههه ليش عصبت والله يارا مافيها هررجه*

خالد يتنهد : مااحبها يااخي ورب الايمان مااحبها مليقه وتتلصق وغير كذا ماتناسبني*

محمد : اجل ليش امك تبغاها !*

خالد بملل يصرف السالفه : لانها حللوة ... امممم ايش رايك نروح نركب الخيول*

محمد فهم خاالد : اوووكي *.. بس ننتظر مششعل يوصل*

مشعل : سلاااااام شباب*

محمد وفهد يوقفون : هلا ياللله نرووح للاسطبل*

مشعل : مشينااا*

هذه المزرعه حقه خالد .. خالد من عايله غنيه ومعروفه بكل البلد ومشعل كمان من عايله غنيه لكن ماوصل لضعف غني عايله خالد*

خالد (( شاب عمرره 27 سنه شخصيته شووي انطووائيه الكل يوصفه بالغرور لانه شوي انطوائي امه سااميه سيدة مغرورة متعودة تفرض رايها ع الكل الكل يحترمها لمكانتها الاجتماعيه وابوه دايم بره البلد في سفرات عمل .. خالد مايحب المشاكل مايخضع لرأي امه ويعاند وفي النهايه يسوي الاتبغاه طويل جسمه رياضي عيونه واسعه وانفه خااد شعره نااعم وكثير يوصل لاخر رقبته حلووو ملفت وجذاب ))*

محمد (( صديق خالد ومشعل ولد طيب بالحييل وجماله متوسط وينفعل بسسرعه لكن سرعاان مايرضي ))



نهايه البارت الثالث *

شككرا لكل من مر من هناااا*

أسوووله

*

 
قديم   #14

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلرآآبـٰع ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`


طق طق طق*

.......: ادخل*

ريم : مشعل اناا اسفهـ والله ماكان قصدي اضايقكك

مشعل : ريم روححي بعدين اذا رقت اناديك يالله*

ريم : تكفي

مشعل يقاطعها : ريييييم*

ريم : طيب / راحت ريم لغرفتها ودموعها تهددها بالنزول هياا تحب مشعل وتزعل لززعله هياا تدري انه بعد شويه بيهدأ وبيجي يكلمها وصلت ريم غرفتها واخيرا فتحت سجن دموعها وانسدحت ع السرير وصرخت بصوت عالي : ي رب اموووووت*

مشعل جالس بغرفته وهو متضايق مو عاارف ايش يسوي ساارة ماتبغي اخته وهو اساسا عايفها بس محترمها لااجل خاطر عمه يدري انه زعل حبيبته ريم بس لازم تضبط لسانها مع سارة .. سمع صرخة ريم وسمع كلمتها وقاام فز من مكانه راح لها بسسرعه من غير تفكير ريم مرة حساسه بالحيل : ريوووومتي حبيبتي ايش فيك **

ريم تضمه وتبكي في حضنه : انا اسفه مشعل ساامحني*

مشعل يضمها زيادة : مو زعلاان حبيبتي خلااص لاتدعي ع نفسك*

ريم بين دموعها : مشعل انا ادري اني مو مخليتك تأخذ راحتك مع زوجتك بس انا مالي غييرك مشعل*

مشعل بعتب : ليش تقولين كذا ريومتي انتي بعيوني انتي الغلا كله انا ابيع مئة سارة برضااك ي عيووون اخوك .. سارة حسابها عندي .. يالله امسحي دموعك بسسرعه *

ريم تمسح دموعها : الله لايحرمني منكك*

مشعل : اوعديني*

ريم تبتسم : اوعدك بس بأيش*

مشعل يضمها من جديد ويهمس : اوعديني معد تبكي ولاعااد تدعي ع نفسك وكمان اي شي يضايقك تقوليه لياا*

ريم : ههه بحااول*

مشعل يطالعها ويجزآ كلامه : ا و ع د ي ن ي*

ريم تقلده : ا و ع د ك

مشعل وريم : هههههههههههه هههههههههه*

-•-•-•*

*رنا تتسحب تبغي تشووف شعنده فيصل من اليوم يتصل تلفوناات وماخرج من البيت راحت لجهه تشبه القبوو تحت في الفيلا وانلجمت من الاتسمعه*

.ابو رناا : والله مااعرف شي صدقني *

.فيصل : *تحلف ع القرآن

رنا تدخل بأندفااع : وهو يعررف القرآن عشان يحلف عليه او تسمح له يمسـه*

فيصل يناظر برنا بعصبيه : انتي انقلعي هنااك حسابك بعدين تتجسسين هااا*

رنا حست انه هذه فرصتها الوحيده عشان تثبت لفيصل الاكانت بتثبته لها سنتين:هه اروووح والله مااروح انا موخايفه منك*

اتجهت لابوها : انت ماتخااف الله ماتسأل عن بنتك*

ابو رنا : ههههههه انتي بنتي والله منتي هينه حصة ((حصة ام رناا)) تعرفين تجيبين بناات حلووين*

فيصل رفسه في بطنه : كل تببببن*

رناا مهما كاان ابوها غمضت عيونها كرهت قسوة فيصل زياادة : يبه تكفي قوول كل شي قوول لفيصل ايش سويت فيني يبه تككفي*

ابو رنا مستغرب من الوضع : انتي مين !*

رنا : انا بنتك -تصرخ- بنتتتتتتتتكك بنت حصصصه*

ابو رنا : مااعرفك*

رناا انهارت : ليش يبه ماتعرفني -فيصل كيف بيصدقني- يبه ليش سويت كذا انت خربت حيااتي (( وببكاإء )) فيصل ظلمني يبه فيصل يكرهني فيصل يعذبني تصدق في البيت هذا كلله والعز الاانت شايفه والمال والغرف يخليني اناام بجنب الخدم انا مااطلع من البيت حتي دراستي ماكملتها (( رناا تهدأ هدوء غريب والكل ينصت لها)) تصدق يالغالي فيصل ذبح ولدي ذبح الشي الوحيد الاكاان ممكن يغفر له ويشفع لابوه عندي اخذ مني كل شي حتى ولدي الاطلعت فيه من ذي الدنياا كان يعذبني كثير ويحبسني في الغرفه بالايام ماعندي اكل تمنيت المووت كنت حالفه مااسامحك لانت ولا راشد ولافيصل ولافاارس اخوياا بسس من شفتك بذا الحال ((بصراخ )) ماتدري عن بنتك باأي ارررض من كثر الشرب حتى امي ماتت بحسرتها كلللله منكم كلكم ظالمين كلللللكم والحيييين صعبه عليك تريح بنتك وتقول لزوجها الظالم الا كانت تموت بترابه (( بصراخ اعلى )) انههههها بريئة وانها متزوجه ززززفت اسمه راششد (( بضعف )) حراااااام علييييكم كاافي كاافي الاخسرته *

ابو رنا يكابر: وش عنه تهرجون هههههه قولي لي ايش تبغين اقوول وانا اقوول*

فيصل رفع رناا من الارض : قومي رناا ابووك موداري شي من الشرب الايشربه معد يدري بالاحوله*

رناا تبعد يده بقووه : ابعععد عنننني*

فيصل : انا مصدقك والله مصدقك بس تعالي*

رناا : اخيييرا قررت تصدق وحدة عاهـ...

فيصل قاطعها بسسرعه : لا لا*

رنا : هه هذا كلامك ي ولد الجاسر وش غير رايك فجأه .. تصدق لو ادري كان من زماان بكيت عندك اول مرة اعرف انه عندك قلللب*

فيصل يقومه : تعالي بعدين نتكلم*

رناا : طلقققققققنننننني*

_________

ياخوي من بعدك انا صابني هم*
أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم *
عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
ادموع عيني تنهمل كنها سي
الصبح من نورك تراه يتعلم*
والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم*
والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل*
إنت الذي عالجرح تنحط مرهم*
يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
والحين يا كل الغلى ليت تفهم
الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
ياخويه ليتك تجيني وترحم*
خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل
*

....: مين ؟؟!!

.....: سااااام*

ندى : ادخل*

سامي بملل : طفششان ندو*

ندى دون ماتطالعه : ايش اسوي لك انت جنيت ع نفسك ع فككرة هذا مو طفش هذا احساس بالذنب وتأنيب ضمير*

سامي يناقشها : ايش سويت اناا فهميني .. هذا كلله عشان عرفتي انه زيااد مواخووك*

ندى : اولااً اسمه يزيد مو زيااد *وثانيا يزيد اخويا غصب عنك*

سامي : لا حبـ...

ندى تقاطعه : عندك شي مهم قوول ماعندك رجااء اطلع بره ماعندي وقت اضيعه معك*

ساامي بعصبيه :اصلن الحق عليااا انا الاجاييك*

ندى ببرود : محد قالك تعاال*

خررج سامي من الغرفه وهو يتحلطم من اهله الا كلهم زعلانين منه*

سامي : يمممه*

ام سامي : هممم*

سامي : ليش زعلاانه انا ولدك ولا زياد الزفت*

ام سامي ببرود : كلكم انت وزيااد الزفت ع قولك كلكم عيالي*

ساامي : بفهم ليش تزعللون من الحق لما ينقاال*

ام سامي : مين قالك اننا زعلانين عاادي مافكرناا فيك عشان نزعل منك*

سامي : بس انا ماقلت شي غللط فعلا هو مواخوياا اللزم*

ام سامي واختفي برودها التفتت ع سامي : صح ي غيااار ماقلت شي غللط بس هذا مو اسلوب واحد عااقل يخبر بأخبار زي كذا*

ساامي : انا غيااار الحييين شككككرا يممممه*

ام ساامي : شوف علم يوصلك ويتعداك نحن سكتنا ع دلعك كثير وندري انك ماتروح الشركة حقت ابوك وندري بسوالف البنات الامعگـ...*

ترررررن ترررررن ترررررن*

قطع حديثهم رنه التلفون
*
******
ياليتني وادعتهم قبل يمشون..
او ليتهم قبل السفر وادعوني..

لو الموادع نظرات بالعيــــون..
يكفيني أملى من عيونه عيوني..

جاني خبرهم في السفر يوم يبكون ..
ولولا غلاي عندهم مابكــــــوني
*********

ام ساامي : الو*

......: يممممه اشتقت لكك كيفك يالغاليه*

ام سااامي بفرحه ماتشيلها الدنياا : هلا بعيوون امك نحن بخير انت كيفك يمه يزيد وكيف سفررك وينك انت الحين كذا يمه ماتسأل عني كذا تترك امك من غير ماتودعها*

يزيد : ههههه هدي علي يممه والله انا ندمان قد شعر راسي اني ماجيتكم يمه ولاسلمت عليكم*

ام ساامي : الله يوفقك ويستر عليك ي حبيبي*

ساااامي : لاحوووووووووول انا رااااااايح*

يزيد : يمه سلمي لي ع سااامي ترى انا موزعلان منه *

ام ساامي : ساامي اخوك يسلم عليك ترااه مو زعلاان

ساامي : هههههه يعنني بهتم لو كان زعلاان الله يسلمه ومشكور فكني منه*

يزيد : استغفر الله العظيم .. يمه كيف ندى وابويااا*

ام سامي: والله ندى من يوم سافرت وهياا حاابسه نفسها في ذي الغرفه حتى ماتذاكر ولاتآكل الا بالقووة وابوك الله يعينه مبتلش مع سامي*

يزيد بحززن : انزين يمه بكلم ندى اذا هي عندك*

ام ساامي : ابششر وانا امك بس قبل ماتقفل تعطيها رقمك عششان نتطمن علييك*

يزيد : تآمررين اآمر يالغلا كلله*

ام سامي : ودعتك الله .. لحظة*

يزيد : مع السلامه*

-•-•-•-•-•

رويد منسدح ع الكنبه ببرمودة رصاصيه وتيشيرت اخضر يقلب في التلفزيون بملل*

......: هياااا نخرج*

رويد : مافيني حييل تعبببان

تولين : طيب وين اياد*

رويد بملل من حنة اخته : مااادري*

تولين : طيب يالله نروح نشم هوا انا طفششانه*

رويد : توته قومي ذاكري احسن لك من الحاله ذي انا موفااايق لك*

تولين : تكفيي رودي عشااني*

رويد : اوماي قاااد*

تولين : طيب ليش نقعد !*

رويد : لانه عندك امتحانات لازم تدرسين تماام عشان تطلعي ثاني جاامعه*

تولين بيأس : طيييب / وقااامت*

رويد : افففففففف مابغت*

-•-•-•-•

قالوا ترى مالك امل في قربها لو iiيوم
ابعد وجنّب دربها .. هذا هو iiالمقسوم
قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد العوم
قالوا ترى في حبها ويل .. وأسى .. و هموم
قلت ان قتلني حبها .. حسبي تقول iiمرحوم
قالوا انسى ذكرها .. منتب بها iiملزوم
قلت ابشروا ياعذلين .. بنسى لذيذ iiالنوم
قالوا بتلقى غيرها .. واترك هواها اليوم
قلت العفو ياحسدين .. ما ابدل قمر iiبنجوم
قالوا لغيرك حبها .. قلت الجواب مفهوم
دام انها متهنيه .. وشلون اصير iiمحروم
بقضي الليالي انتظر .. صابر على iiالمقسوم
متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني iiنوم
قالوا ترى مالك امل .. في حبها لو iiيوم
ابعد وجنب دربها .. وهذا هو المقسوم


رناا: طلللللللقققققققننننني*
*
فيصل فتح عيونه ع وسعها : نععععععععم*

رنا : اول كان يهمني تعرف كل شي قبل ماتطلقني لانه كنا كنا ي فيصل نحب بعض بس الحين انت ماتهمني طللللللقني ي فيصل*

ابو رنا : ايا قليله الحياا كنت تكلميه*

فيصل طالع بغازي : شيلووه ع اقرب زبااااله*

رنا بسسرعه : لحظظظة انت خيير تحط ابوياا بزباله يالله طلقني بأخذ ابوياا وبروح معه*

فيصل يقرب منها وبفحيح مثل الافعي : طلاااااااق انسسسسسسي*

رنااا : انزين لاتطلق مو لازم انا راييحه*

فيصل : رنااااا من لك تروحين له*

رناا : لي ربي*

فيصل بهدوء بعد ثورانه : انزين اجلسي هناا وابوك عندك*

رنا : فيصل انا لو جلست انت تحلم بقربي*

فيصل:......

رنا : شفت ي فيصل انك متأكد اني بريئه بس كبريائك الاداخلك خليه ينفعك*

فيصل : لاتكثرين في الكلاام بخليك براحتك ذي اليومين انا افكر وانتي بعد تفكرين *

رنا بثقه : انا فككرت وخلصت مااعيش مع واحد فلووسه حرااااام تفههم*

فيصل باستنكار : انا*

رنا : لا اناا*

تركته رناا وراحت فيصل مذهوول منها حسها رجعت رناا القديمه الاكانت تفرض رايها عليه وهو ينفذ بعد عنادها حس انه هذه رناا الايعشقها الواثقه بنفسها مو الضعيفه المهزوزه الاهي بنفسها شااكه في نفسها الحين بالذات في ذا الوقت صدقها صدق انها بريئة مو محتااج اي دليل يثبت له هو الآن محتااج قرب رناا منه*

-•-•-•-•-•

جاات تولين ومعها كتااب يتألف من 9 وحدات وقعدت قدام رويد ومعها مرسمه : رووووودي انا موفااهمه ولا شي من الكتاااب*

رويد فتح عيونه ع وسعها : سسسي (( نعععم))*

تولين ماسكه الضحكة ع شكله : *ناتو المينتي بروفيسوري ((بالطبع استاذي))

رويد :سكوزا تولين تحلمممين مافيني (( آسف ))*

تولين : كوالي (( ماذا بك ))

رويد : انتي مجنونه افهمك منهج كاامل*

تولين : ناتو المينتي ((بالطبع)) نحن طفشانين خلينا نتسلي*

رويد : كوزي الورا (( طيب لامشكله ))*

تولين : ااااا رودي*

رويد فهم حركتها : سي اول شي شو*

تولين : افففففف*

رويد : توته فهمتك وفهمت حركتك قوومي ألبسي بسسرعه نطلع مشوار ربع سااعه بس*

تولين تبوسه بقوووة : الورا ميرسسسي رودي (( طيب شكرا رويد ))

رويد : هههههه يالله بقوم البس انا بعد

-•-•-•-•-•

ع الجووال*

....: طيب موعاارفه كيف ابعدها هيااا تحب اخووها مووت واخوها يحبها مو عاارفه ايش الحل*

.....: والله كل واحد له مصيبه انا بعد الانسان الااحبه مايبغاني مدري مين يبغي بس مااكون بنت ابووي اذا ماجبت راسه

....: طيب ليش مانفكر بدال مانرثي حالنا*

....: امممم عندي فكرة بس مدري تنفع ولا لا*

.....: قووولي*

.....: ام حمد*

.....: مين ام حمد؟؟!

....…: وحدة دجاله تخلي مشعل لك انتي وبس وتخلي خاالد لي انا وبس*

.......: لا لا والله خااايفه مسسسستحيل*

.......: اجل لعد تشتكين لي يالله باي*

.........: لا لا خلااص بفككر وارد لك*

بخبث : انزين خذي وقتك وكلللللله لصالحك*

.......: مع السلامه*

......: هههه باااي *
*
-•-•-•-•

نرررجع لبيت ام سااامي*

ندى ع التلفوون:*هلا يزيد*

يزيد : ههه هلا بالغلا كللله هلا ندوشتي الحلللوة*

ندى تصيح : يزيد اشتقت لك*

يزيد : ندوووش والله اززعل اسمعي بسولف لك وقفي بككي*

ندى تمسح دموعها كأنها طفلله : يالله قوول*

يزيد : اممممم ماعندي شي بس سكتك هههههه*

ندى : هههه يزيد كيفك*

يزيد : تماام وانتي لسسه ملقوفه ولا تغيرتي*

ندى تمثل الزعل : انا ملقوووفه*

يزيد : ههههه لاسلامتك*

وظلوا يسولفون تقريب النص سااعه واخذت ندى رقمه وقفلت منه وهيااا مبسووطة انه ماتغير معها*

-•-•-•-
------

كنت آسولف وقلت آسمه . .*
بــ [ آلخطآ ]*
عضيت شفآهي وآرتبكت*
وآللي سمعني من ربكتي*
آبتسم وقآل : ....*
كمـــل محد سمع ..

.......: في شنو تفككر ي حظظي ؟؟!*

خالد :.......*

.......: خويلد*

خالد : هلا يممه*

بدريه : في شنو تفككر ؟

خالد : يممه بقلك شي*

بدريه : قووول يمه

خالد : ااناا ق قررت ااتززوج*

بدريه : كلللللللللللللللوش اخييييرررا ...

خالد ابتسم : ايه يمه*

*بدريه بفرحه لوحيدها : انزين اجل انا بقوم اكلم نورة واقلها عشان يارا تلحق تجهز نفسها*

خالد بأحبااط : لحظة بالغاليه انا مابي يارا*

بدريه واختفت فرحته وعصبت : وليشش انشااء الله وشفيها يااارا وش ناقصها*

خالد بنقاش : ياامي ي حبيبتي يارا مافيها شي عندها مال وجمال وجااه صح هذا كلامك*

بدريه : انززززين وايش تبغي اكثثر من كذا*

خالد : هذا الادوبي قلته يهمك انتي مال وجااه انا مايهمني انا الابعيش معها انا بختتار شريكة حياتي*

بدريه : وشقصدك على مين حااط عينك !*

خالد القى القنبله : ابغى اتزوج بس مو يارا ابغي اخت مشعل ريم

بدريه :...........؟


نهااايه البارت الرابع *_^

اعزائي انا راح اظطر اوقف الروايه لو ماشفت مشاركاتكم وارائكم انا طالبه انتقادتكم واتقبلها بصدر رححب بس كدا احس مافي حممماس يديني اكمل الروايه نهائيا الا كم عضوة بس يعطيهم العااافيه *

تحياتي : أسوووله *

 
قديم   #15

مزاجي توب


رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

صراحهه لمورة روايتگ في قممةة الابدآع والروعةة انا سبق وقريت روايآت بسس احس فييههها بملل الا هالروايهه حاسةة بحماس واتمنى انگ ما توقفيهها وتستمري لانهه انتي كاتبةة مبدعةة وحرآم هالروايةة تقفيلها وتستغني عن ابداعك وكتاباتك الرائعةة..

لگي حماسسي وشوقي >> لروايتگ طبعاً مو انتي << خخخخخخخخخخ








.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0