ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #16

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

ياهلاإ وغلاإ فيكك

عزيزتي مزاجي

شكراإ لتشجيعك أن شاء الله ماإقفل الروايه وبتشجيعكم راإح أكملهاإ

أسعدني مروركك

 
قديم   #17

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

لمممممممممممممممممورة

الروايه اكثر من روعة وبليززززززززززززز لاتوقفيها

استمري انا متشوقه للبارتات الجايات لا توقفي الرواية بليز حبيبتي بالتوفيق

 
قديم   #18

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

ويا ريت لو يصير انو تنزلي بارت الحين

 
قديم   #19

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

ياهلاإ فييييك

ماإراح أردك يالغلا

لككككي بارت الحييين بس عشان تفاعلك بس مو كل مرة بيتوفر بارت هههه

أسعدني مرورك يالغلا

 
قديم   #20

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

*`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلخآآم'سس ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`

*اكذب عليك ان قلت لك بعدك شي عادي*
اضحك وانا من جور الايام مجروح*
جرح توسط في حنايا فؤادي*
ليت الجروح يومين وتروح*
بعثر ورقنا هالزمان الرامادي*
واصعب شي على الانسان غربة الروح


واقف عند البحر*

.....: اااااه ي زمن وش سويت انا بنفسي وش سويت فيك انا يَ رناا اااااخ يَ ربي وينگ يبه والله محتااج اسألك واخذ رأيگ .. اااه ليتني مت معكم ولا انا بهالموقف الحين مع رناا*

.....: ياما نصحتك وقلت لك اسمعها ي فيصل ياماا قلت لك بس كنت تعاند وشوف عنادك وين وصلك*

التفت فيصل ع مصدر الصوت متفأجئ : بساااام*

بسام يبتسم لصديق عمره واخو دنيته : يَ عيووون بسسام*

فيصل يصد عنه ببرود غريب : وين اختفيت انا لفيت الدنياا ادورك صحى النووم تتذكرني*

بسام : رحت ع الاماارات تعررف زوجت اختي الوحيده وصار لي حاادث هذا الااخرني في الرجعه*

فيصل : هذا كللله صار لك ليش ماقلت لي لك قرابه 8 شهور مختفي ولاتسأل عنني والحين ايش حاجتك

بساام مصدوم : ايش قصدك يَ فيصل*

فيصل : كيف صاار الحادث *

بسام : تلومني ؟؟

فيصل : قوول بعدين نششوف

بسام يجلس ع الصخرة ويتأمل البحر وأمواجه الا تصتدم في الصخر : كنت راجع من زواج نووف (( نووف اخت بسام )) وتلابشت مع مجموعة شباب كانوا يتعرضوا لبنت مسكينه وضربني واحد منهم بالعصايه في رأسي صاار عندي فقد جزيء للذاكرة دخلت في غيبوبه مدة اربعه اشهر وبعدها قمت وصرت اتذكر الاحداث شوي شوي لين استعدت صحتي تمام ورجعت لكك .. رجعت لكك ولريم دنيتي تصدق اني اشتقت لها بالحيل*

فيصل مصدوم من كلام بسام : مو قادر اصدقك كيف يصير كل هذا من غير مااكون عندك او ححتى يكون عندي خببر*

بساام يوقف ويضمه بشوق : لا يكثثثر.*


-•-•-•-•-•-•

قليلاُ من الرجـَـَـَآل من يعشق . . *
ّّّ~ ولڪن عندمــآ يعشق الرجل ..
يڪون للعشق معنَـَـَـَـَـَآه ..


خالد القى القنبله : ابغى اتزوج بس مو يارا ابغي اخت مشعل ريم

بدريه بعصبيه : مييييين ااخت ذاك اللوح

خالد بقهر : يمممممه لاتغلطين اسمه مشعل مو لوح والله يمه وربي لو ماتزوجت ريم ماني متزوج يارا لو تنطبق سما ربي ع الارض*

بدرية توقف وتنهي النقااش : أجل ياانا يا بنت الشوارع*

خالد : يممه*

بدريه : ذا الاعندي .. واذا تبغي رضاي لعد تشوف مشعلوه // تركته وراحت غرفتها*

خالد بصوت عالي : اذا مو برضاكم غصب عنكم ريم لي وبسسس*

بدريه بهمس لنفسها : ذا الا باقي*

@@&@&@@ بعد مرور شهرين &@&@&&@&&

فيصل (( انا تعبببان ودي اكفر غلطتي مع رنا بس رافضه رفض. قطعي التواصل معي انا بعد محد يلومني ... وجود بسام جنبي ساعدني كثير ))

رنا(( جرحها مو بسيط والا صار صعب تنساه للحين طالبه الطلاق قرفت عيشة فيصل *))

ريم (( الوضع مثل ماهو عليه مهاوشات مع سارة على مدار الساعه ... الجديد انها اقتنعت انها تحب خاالد .. واقنعت رنا تجي عندها البيت بعد ماتتطلق من فيصل ))

سارة ويارا (( حددوا موعد مع الدجاله ام حمد ونسيوا انه لهم رب فووق ))

مشعل وخالد (( مشعل لاجديد وخالد يوم عن يوم صاار يعشق ريم اكثر واكثر ))

رويد واياد وتولين (( تولين صادفت يزيد في نفس الكليه استغربت وانصدمت لكن سرعاان مانسيت الموقف تماما .. اياد لازال على حاله حياته كلها اصحاب ووناسه وطلعات ومحد يحاسبه واحيان مايروح جامعته .. رويد على حاله ماتغير شيء يدرس ادارة اعمال ))*

ندى وسامي (( ندى صارت خايفه من اللعبه الا لعبتها ع سامي لانه الوضع بينهم رجع تمام وحكالها سامي واعتراف انه امكن يكون حب ندى تبع المسن ... سامي حااس الدنيا يدور على ندى حقته وهو غافل انها اخته يحس بحاجه وده يقول لها عن الاصار وكرهه ليزيد اخووه الا مثل الندم قدام ندى عشان تسامحه ))

بدرية (( للحين على موقفها من ريم ورافضه زواج خالد منها موليا مع انها حتى ماشافتها ))*

بسام (( بعد يومين بيروح يتقدم لريم ويتزوجها ويحقق احلامه معها ))

يزيد (( بدأ دراسته وحول قسمه لً طب المخ والاعصاب ومرتااح هنااك ومتفرغ لدراسته وماتعرف للحين على صديق علاقته مع الناس جداً سطحيه ويتألم لما يتذكر انه اتولد هناا ))


--.--.--.--.--.--.--.--.--..-..-

/-///-/-///-/-/// يوم الاربعاء الساعه 4:00 مساء بتوقيت بريطانيا*

رويد خارج من الكوفي في الجامعه بسرعه ومتأخر عن محاضرته وطاحت منه الكتب رخى نفسه يرفعها لكن شخص سبقه ورفعها له رويد رفع راسه يطالع الانسان الا يسوي كذا في بلاد الغرب وهو ماتعود على كذا : وججععع ان شاء الله ابعد لااكفخك ياغبببي*

يزيد متنح : عرربي ؟؟! *

رويد : تستهبل انت ووجهك ترى لو مابعدت بتوطىء ببطنك مو وقتكك انا متأخرر (( تركه رويد ومشي ))*

يزيد باستغراب : حمدلله والشكر بدال ما يقول شكرا يسب الحق عليا انا احسب نفسي في السعودية :: حركك راسه باسف ومششي ::...*
*
رويد : اوريه ذا الكككلب حسابه عندي يدري اني متأخر ويستعبط*

-/-/-/-/-/-/-///-/


آگذپ علييگ أان گآاني قلت نآاسيگ
*لآا پعد حآولت ي رووحي آانسااگ
*عيش ڤيني مثل مآ أاعيش أانآ ڤيگ
حپگ حيآتي واأعرڤ آالـموؤت ڤرآاقگگ*
أنا وقلبي ياهوى البال بيديك*
وشلون اعيش ايام عمري بلياك*
لا تصدق اني قادر انسى واجافيك*
مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك*
ماتدري إني هايم وميت فيك*
ماتدري ان غايه سروري رضاك*
اغليك من قلبي ومن روحي اغليك*
وافراح عمري تكتمل في ملقاك


.........: طق طق طق*

رنا مهي قافله الباب : ميييين ؟

فيصل : اناا -- سككت شووي -- زوجكك*

رنا قامت بسرعه البرق وقفلت الباب وطنشته هذه سياستها هيا تعررف انه يقدر يدخل بس تاركها ععلى راحتها*

فيصل يخبط الباب برجله بكل قووته ويصررخ ؛: بسسسس عااااااد موووو حاااال هذااا*

رناا تنتفض داخل الغرفه تخاف يدخل وينقض عليها بالضررب وبصوت مهزوز : خيييير*

فيصل وكأنه هذا الصوت مهدئ : بتكلم معك*

رنااتدخل الغرفه الثانيه في الجناح وتقفل الباب وتحاوول تناام*

فيصل يتكي ع الباب : رناا انا احبك انا امووت فيكك انتي دنيتي رناا اسف رنناااااااا لو انك مكاااااني وش كااان سوووويتي انا غلطااان (( فيصل متاكد انها ماتسمعه )) تركها وخرج من الفله بكبرها له شهرين ماشاف خيالها حتى تووجه لبيت بسسام صديق عممره*

".".".".".".."".."".".".".

الساعه 8 المساء بتوقيت بريطانيا

......: توليييييييين اياااااد*

تولين تطلع من الغرفة وشعرها طاير وتنافخ : سسسسسي ((نععم))*

رويد : بسم الله سكنهم مساكنهم وشفيك*

تولين تعدل شعرها بيدها وتجلس ع الصوفاا : تعبببانه شووي*

اياد نازل من الدرج يلبس الترانج كوت لان الجو بارد : ماغير دلع مافيك شيء*

رويد : صح تذكرت اياد ايش الاستهبال هذا اليوم في الجامعه*

اياد باستغراب : اي استهبال اصلن اليوم مارحت الجامعه كنت ناايم*

رويد : لا يا شييييخ ااحللللف*

اياد يستهبل : هذا كلله حب صرت تتخيلني*

رويد بجديه : لا والله من جدي اهرج انا شفتك اليوم*

اياد باستغراب اكثر: امكن شبهت مو اكثر*

رويد : مسستحييل*

تولين توقف وبصرخه كلها حماس : صح تذكرت

رويد واياد يطالعون فيها باستحقار*

تولين : وججع اسمع والله تذكرون يوم رحنا السينما قبل شهرين اعتقد*

اياد : لاتقووولي انك شفتيني لاني كنت معكك هههه*

رويد : ههههههههه تخخيل بسس*

تولين بضجر : اسمع انت ويااه بلا استعباط يوم نمت في الفيلم وصحيت صرخت انا ماصرخت من الفيلم صرخت لاني شفت اياد 2*

رويد واياد بنفس الوقت تبطحو ضحك على تعبيرها : هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه هههههههههههههه*

تولين بصرخه عاليه تسكتهم وهيا مقهورة : بسسسسسسسسس انت ويااه كمان انا شفت هذا الشخص مرة في جامعتنا بس شعره قصير*

رويد وقف الضحك وطالع بشعر اياد : اييييوووا صح كيف ماانتبهت*

اياد : افهم انه في شخص يشبهني مررة هنا في تورينو*

رويد يتفكير : اممممم اتوقع يخلق من الشبه 40*

اياد : اوووف ابغي اشووفه مين ااحلى انا ولا هوا*

تولين : ياغبببي نقولك ي ش ب هـ ك !!!!

اياد تنرفز ووقف : ماغبي غيركك .. يالله سلام*

رويد : لحظة لحظة وكاله من غير بواب وين راايح*

اياد : بروح شوي مع ماي فرند*

رويد : اهاا لاتتأخر العشاء معنا اووكي*

اياد : ألوووورا((طييب))

تولين تطالع في رويد الا سرح : رووودي ويين رححت ؟؟!*

رويد يطالع فيها : لقاااافه قومي مشطي شعركك هههههههههه*

تولين بغيظ قاامت : عسسساكك ماقلللت*

رويد : هههههههههههههه حالة والله*

تررررررن تررررررن ترررررررن*

قام رويد يرفع سماعه التلفون : yes ((نععم))

(( بعد الترجمه ))

......:هل انت رويد*

رويد : نعم انا من معي*

.....: نحن من مشفى. ......... لقد ااصيب والدك بحادث هل يمكنك الحضور فوراً*

رويد بخووف على ابوه : مااااذا متى حدث هذا*

المشفى : منذ ساعه عندما وصل من روما

رويد : انا قادم حالا ارجوكم اهمتوا به ريثما احضر*

المشفى : لاتقلق

*طوط طوط طوط*

سكر رويد السماعه وقام سحب مفتاح سيارته وتوجه للمستشفى والخوف يقتل قلبه هذا ابووه حتى لو كان بعيد هو الوحيدالباقي لهم تخيل لثواني انه راح يفقده*

-:-:-:-:-:-:-:-:-:

......: يالله انززززلي*

.......: خااايفه*

.......: بسسرعه تحركي مو ناقصتك*

.........: طيب ليش ماتجين معي !!!*

.....: هذا مو عدك انتي ياغبيه انا موعدي بككرة*

......: مالي دخل لحالي ماانزل*

.....: امششي بنزل معكك الله ياخذك بس ماراح ادخل عندها*

.......: طيييب اهم شي انززلي معععي*

ونزلوا مع بعض لي ام حممد اتوقع انكم عرفتوهم لحظة لحظة صار شيء*

...........: ااقبضووووا على كل الموجودين هنااا*

ومن ظمنهم سارة ويارا والاهم ام حمد الدجاله*
*
/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:


بكُـلِ ألـوّانِ الفَـرح وأحَـاسِيسِ الحَـيّـاة تُعلِـنُ حَـواسِي الخمّـس غـرَامهَـا بِـكِ " ♥*


فيصل : ايش اسوي يا بساام تعبت*

بسام يصب المويه الحارة على الكوفي واعطاه فيصل وجلس جمبه على الكنبه البنفسجيه وبتفكير : طيب نحن اول شي ندور حل عشان تسمعك بعدين نلاقي حل عشان تفهمك*

فيصل : مدري مدري مدري ابغي اكلمها وبس متأكد انها بتفهمني حتى لو ماسامحتني بس بكلمها*

بسام يرشف من الكوب ويحطة ع الطاوله بحماس : لقيييت حل !!!

فيصل يحط الكوب بحماس اكببر : قوووووول*

بسام يتلاعب باعصاب فيصل : اول قول وش تديني*

فيصل يجاريه : الا تبغي بس قوول*

بسام مازال يتلاعب : امممممم ابغي اممممم*

فيصل مازال يجاريه : قوووووووول اخللص*

بسام بفرحة وحمماس : ابغاك تخطي لي اخت مششعل*

فيصل : صصااار يالله قول*

بسام نسي السالفه وصار يفكر بريم : قوول والله*

فيصل عصب : وججعععه ياغبي بتهرج ولا*

بسام انتبه لنفسه وانحرج : احم الحل هو انك تكتب الا بخاطرك برسايل وتحطها تحت الباب وهياا اكيد بتقرأها وشوي شوي بتطر تفتح لك الباب وتسمعك ولاتنسي تقولها انك كنت تحبها*

فيصل : انا للحين احبها بجرب الطريقه الا قلت عليها (( ووقف فيصل*

بسسام : ويين رايح ... وريم*

فيصل يطالع فيه باستهبال: مييين ريم !!!

بساام : فصصصووووول*

فيصل : هههههههههه خلاص ابشر بس الحين الساعه 11 الليل ريم نايمه الحين*

بساام : وجعه رووح وخبرني بكل شيء ... صح تذكرت رنا بعد يمكن الحين نايمه

فيصل طالعه بنص عين : مع السلامه*

بسام : ههههههههه الله يسلمك مع السلامه*

-؛-؛-؛-؛-؛-؛-؛-؛-؛

أعِشَقُهـِا♥ ~*
لِدرَجَة آنّيْ أتَمنّىَ لَوْ أسْتَبدِلْ كَلِمَة :
[ آلِفَرحْة ] بـِ إسِسَمِهااـِ اا{♥}

سَأظّلُ أحَلَمْ {وَ} أحَلُمْ بِكَى {♥} حَتّىْ يَسْتَسِلْمُ آلوَآقِـعْ
[وَ] يَأتِيْ بـ’ِـكِى إلَيّ ’♥’


خالد : يمممممه ابغي ريم*

بدريه : لاحووول ولاقووة الا بالله العلي العظيم*

خالد : يممممه انا اكلمك ردي علياا

بدريه بعصبيه : وبععععدديييين خويلد متى بتبطل الحنه حقتك خلاص اسكت راسي يعورني*

خالد : وانا بعد راسي بينفجر يممه زوجيني ريم وانا مااهرجك عشان راسك*

بدريه : اووووشششش*

خالد : يمممممه تكفين والله بتحبينها انا خلووود ولدك يمه وحيدك يتيمك تكفين يالغاليه والله بتحبينها*

بدريه : ............

خالد : يممه وش قلتي ؟؟*

بدريه : قلت لا اله الا الله*

خالد : محمد رسول الله .. يعني موافقه صح*

بدريه : لا اسسكت*

خالد : يمه طيب جربيها لو ماحبيتيها اطلقها الله يخليك .. *طيب بس شوفيها يممه تكففيين*

بدريه تقوم : بس بس بس اقلك راسي*

-------------¥
بَعض آلأحيآن عِندمآ :*

تَتعمق بمَعرفة آلحَقِيقة أكثَر ،
سَتجد أن للجَهل طَعم رآئِع

يُسمى ,, " رآحَة آلبآل "*

------------¥
ترررررن ترررررن ترررررن*

خالد يرفع السماعه وبطفش وعصبيه : نعععم مين*

نورة تبكي : خالد الحق علي يمه*

خالد بفجعه : خيير وش فيه*

نورة : عطيني اامك*

خالد يهدأ : انزين خذيها*

خالد((( لاحول هذولا الحريم تقلي الحق بعدين تقلي هات امك والله انهن ناقصات عقل .. المهم امس بدت تقتنع بريم بس ماتبغي تعترف باقي احن شوي حق اسبوع كمان ))) صحى على صووت صرخه امه*

بدريه : ااييييششش هذه اخرتها خلاص انا بتصرررف ..... اايش ..... كمممان ..... خلاص انا بكلم خالد الحين*

خالد: *يمه اشفيه*

بدريه بخجل من عملة يارا : يارا في الشرطة مسكوها عند ساحرة*

خالد توسعت عيونه وقل فهمه : نعععععععععععععم*

-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-///

لي أخت لو استبدلوها بخيرات
الأرض قاطبة لا أبدلها ..*
لي أخت هي أنسي .. وسعدي*
وجنتي في دنياي .. وعدتي لآخرتي ..*
هي لي كالورد .. بل وأجمل ..
كالماء .. بل وأنقى ..
*
طق طق طق*

مشعل : ادخلي حبيبتي*

ريم : مشعولي*

مشعل : عيوووونه*

ريم : وين سارة بحط العشاء*

مشعل مشغول على الاب توب : عند يارا وانا ماابغي عشاء تعشي انتي

ريم : طيب انت مااكلت*

مشعل وعينه ع الاب توب : بالعافيه حبيبتي انا شوي بروح لخالد بنتعشي سوا**

ريم لبي الطاري : طيب

-------------£
تدري وش آلآماإلهـ ط'ب آو علآإأچ*
*آلصصدم'ة آللي تجيكگ دوون ذنـ'ب وخط'يهـ*
------------£

نغمه اكسيلفون في الايفون*

مشعل يطالع الرقم الغريب : الو*

....... : نحن قسم الشرطة .. حضرتك زوج سارة الفهد*

مشعل باستغراب وخووف : اي نعم في شيء

الشرطي : تم القبض على زوجتك في مقر لساحرة*

مشعل :نعععععععععععم*
*




نكمممل بالبارت الجاي *_^

في احداث حلوووة راح تصير خليكم معي *

*


*

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0