ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #26

لمورة الامورة


رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

آلبارتي السادس بوكرآ يننزل

 
قديم   #27

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


*`*•._)(★)(_.•*´
`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´
<O•===•===o===•===•O>
ـآآلبـــ(( ـآلسـ'ـآآدس ))ـــآآرـــت*
<O•===•===o===•===•O>
.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•.
.•*`¯)(★)(¯`*•.
`°¤,★,¤°`*




حگمھ جميلھ
“ ​​‏​لَيسْ گُل مَنْ آإعْتَذَر \" مُخَطِئ \" آو \" ضعيف \"
آلإعْتِذَآرْ صِفَـہ نَآدِرَھ لآ تَجِدُهَآ إلآ فِي آلاوفياء



فيصل يتوجه لغرفه رناا وفي يده ظرف على امل انها تقرأ رسالته يمكن تفهم وجهة نظره وتسامحه على موقفه حط الرساله تحت الباب وجلس ع الكرسي اليتيم في الصاله ينتظر منها تأخذ الرساله*


وديَ أسمعہَ
يقول منّ قلبہَ
أنا أسَف ! لأني :
حيل أوجعتتتتكك


رناا انتبهت لظرف من تحت الباب فهمت حركة فيصل قامت ببطيء وتعب سحبت الظرف فتحته وقراءت لمكتوب فيهـ
*
..............."
حبيبتي
*
خـلٍ نـفـسـک سـمـوحـہ والـلـي يـروح يـعـوض . . الـلـہ بـدالـہ ♡ !
انا غلططت لكنيي وقسسم مجبور

سامحيني*
................."

*

ابتسمت رناا على تعبيره البسيط لكنها سرعان ماتذكرت من يكون وتحولت ملامحها لملامح كرره وحقد الا شافته من فيصل مو شوي فيصل خررب حياتها دمرها ودمر طفلها رناا عاجزة تتواصل مع الناس بسببه ... تكرره وكلمة تكرهه قليله رنا بالحيل حساسه واللي سواه فيصل فيها ابد مو شووي ... قلبت رنا الظرف وكتبت فيه عبارة بسيطة وحطتها تحت الباب عبارة يمكن تقدر توصف كرهها له *

أمآنه. . آن / قسَسى*
" طبعِي" . . عليك وحسيت منه بآلضيق !
.............تحَحملني :
ترى أحيآ آ آ نآً بتركيب آلجمل*
..... يخ ‘ـوني*
...........آلتعبيييييير . .*

*___________¥*




هنآك من يجرحَك بآخلآقهَ .. *
هنآك من يحرجك بآخلآقهَ .. *

آلفرَق نققُطہ !



& في قسم الشرطة &

مشعل متوجه باقصي سرعته مو مستوعب مو رجله الا تقوده مصدوم يفكر ايش كانت تبغي من عند الساحرة تتوجه لها لذي الدرجه كان مغفل عنها وهي كانت حقيرة زااادت صدمته وصارت صدمتين لما شاف خالد توجه له بسسرعه بيعررف سبب وجوده في ذا القسم بالذات*

مشعل : خاااااالد*

خالد حاله مو افضل من مشعل بكثير : مشششعل*

مشعل : ايوا ايش تسوي هناا *

خالد الا مايخبي شيء عن مشعل رخي راسه : شيء مايشرف اقوله لك ياخووي*

مششعل (( يعني انا الا عندي شيء يشرف )) : ........

خالد يفك الكاب الرصاصي ويسحب شعره بيده : انا بتجنن كيف تسسوي كذا*

مشعل باستغراب وارتباك كبير عكس خالد الا يحمل شوي من المبالاة امكن سببها غروره مايحب يبين انه اثر فيه شيء : مييين ؟؟*

خالد : ولا شيء*

الضابط : استاذ خالد استاذ مشعل تفضلوا النائب طالبكم جوا*

دخل خالد ومشعل باستغراب وشكك انهم نفس القضيه*

خالد ومشعل : السلام عليكم*

الضابط : وعليكم السلام ... تفضلوا*

مشعل : لو سمحت ايش الموضوع بالضبط *

الضابط : الموضوع اننا يااخ مشعل انت والاخ خالد قبضنا على قريباتكم في مكاان تمارس فيه الاسحار والعياذ بالله وهما الان عندنا اكفلوهم وخذوهم*

مشعل عارف بالموضوع من اول : ممكن ااشوفها*

الضابط :تفضل الغرفه المقابله

خالد : طيب ممكن اطلعها معي الحين*

الضابط : اكيد استاذ خالد تقدر تاخذهاا
*

-&-&-&-&-&-&-&-&-&-&-&-&-&*

*فز فيصل لما شاف الورقه ترجع تحت الباب فتحها بكل حماس يبغي يعرف ردة فعلها انصدم لا انلجم لما قرأ المكتوب بالورقه نززلت دموعه ايوا دموعه دموع قهر دموع اسف على الظلم الا سببه لهاا*

-.-.-.-.-.-..-.-.-.-..-.

أغيبُ لأنہ ليسَ هناک أحد في ھٓذآ
آلعالم أعود إليہ .. أغيبَ لأن فرآغاتُ*
آلأنتظار خاويہ لآ يملؤها أحد ♡̷̷̷̷̷̷̷ . .

.....: والله وانا بعد يممه مشتاق لكك بالحيل ودي ارجع لكك*

ام سامي : الله يوفقك ياحبيبي ويستر عليك ويرضي عليك دنيا واخرة .. انتبه لحالك يمه ولدراستك لاحق علينا يا عيوني*

يزيد : انزين يمه تامرين على شيء سلمي لي على ابويا وندى وو سـ سامي*

ام سامي : تامر والله يهديه اخووك مدري شالحل معاه*

يزيد : فمان الله يمه*

ام سامي : فمان الكريم ودعتك الا ماتضيع ودايعه انتبه لحالك*

يزيد : ان شاء الله

سكر يزيد الجوال رمي نفسه على السرير بالبرمودة البنيه والتيشيرت البيج : اففففف ايش الحياة هاذي وربي ملل احس مال امي داعي في الحياة اوووف حتى صرت اهرج مع نفسي خلااص بسكت ... صح لازم ازور هاني في المستشفى .. يالله منها عياادة مريض ومنها تغيير روتين وجوو*

انتبه يزيد انه يكلم نفسه : اووووووففففف وججع وشفيني اهرج مع نفسي اف خلاص بسكت .. بس ايش البس ... اووووه عاااد اووووششش*

(( هذا يزيد وكذا يقضي يومه يكلم امه وبعدين يقعد يسولف مع نفسه او يذاكر <<< الله يعينك*

يزيد : كلللله مننكك*

اسولة : ههههه لسسه ماشفت شيء ))

...............

سامي جلس على الكنب بملل : مين كنتي تكلمين*

ام سامي : اخووك يزيد يسلم عليك ياحليله طفششان هنااك*

سامي : عسسساه ماتسلى انا بقووم اخذ شور بعدين طالع البر مع اخويايي*

ام سامي طنشته :.......

سامي : لاحووووووول*

ندى : هاااي*

سامي : هاايااات ندوشتي كيف امتحانك*

ندى تبوس راس امها : شكلها الغاليه اليوم مادعتلي بس مو مشكله منيح تقريبا*

سامي يطالع الجوال : ااصلن ايش عندك مادة اليوم*

ندى تتوجه لغرفتها وبصوت عالي : عللللللم نففففس*

سامي بهمس : كانك ناقصه نفسسيه خخخخ*

ام سامي سمعته : الله يهديك لاقريب ولابعيد ماسلم منكك*

سامي يقووم : باااايو مامي

-:-:-:-:-:-:-:-:-:-:

يَ ليٺھا بس ، اهٺمامُ : 
( ۈ انٺھههت ) ! #̴
صارٺ برۈد / ۈشح اشَواق ،*
+ ۈجفىَﭑإ : / 


في الغرفه المقابله لغرفه الضابط

مسكها مع زندها ووقفها بقسسووه : هذه اخرتها هذه اخر ثقتي فيييك فوق ماني مستحمل غثاك*

سارة بخووف وبكي ورجاء : تككفي سامحني والله عارفه اني غلطت تكفي مشعل والله ماكنت بروح بس هيا هيا يارا الا غصبـ....*

قاطعها مشعل بقووة اكبر : هيييييا اايشش انتي بزر عشان تغصبك انا صبرت عليك كثير عشان خاطر ابوك الا هو عمي بس اكثثر من كذاا لا لا*

سارة برجاء وتزيد ف البكاء : تككككفي سامحني لاتطلقني مشعل تكفي*

مشعل : هه انتي طااااااااالق طااااااااالق طااااااالق دقي على ابوووك يجي يأخذك من هنا يالزباله*

تركها مشعل تبكي وراه انا صراحه عن نفسي مصدومة هذا مشعل الحنون الطيب يطلق كذا*

/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/

في المستشفى*

رويد بهلع : ايااد من قالك تججي من اتصل عليكك*

.... مصدوم : مييين اياد*

رويد تذكر موقفه في الجامعه ترك ..... واقف عند الرسيبشن وتوجه لغرفه العمليات يتطمن عليه

يزيد متنح : هذا وش يحس فيه حمدلله والشككر بس خلني الحقه واشووف اوووووووووه كمممان اهرج نفسي استغفر الله *



‏​‏​‏​‏​تمنيت أن يكون هناگك
باب خلفي لـ : آلحيآةةَ !
… گـ / آلطوآرئ ،*
نلجأ آليهہ گلمّا ۈصلنا . .
لـ : حدۈد آلانہيار


(( بعد الترجمه ))*

رويد : ماذا حصل لابي يادكتور*

الدكتور يحرك نظارته : انا اسف يسوئني ان اخبرك باأن والدك قد اصيب بشلل*

رويد بخوف وفجعة : شـ شـ شـ شلل*

الدكتور : عفوا ماذا قلت لم افهم ماتعنيه*

رويد : اريد انا اراه حالا لو سمحت*

الدكتور : انا اسف هذا غير ممكن الان يمكن العودة غدا لرؤيته*

رويد : حسنا لو من وراء الزجاج ارجووك*

الدكتور يقلب الملفات : قلت لك اسف هذا غير ممكن*

قام رويد متوجه للبيت لازم يخبر اخوانه ويصبرهم ويجون كلهم المستشفى لككن يشغل باله ذاك الولد الا انخدع فيه للمرة الثانيه مييييين يكككون وليش يشبه كل هالشبه*

.:.:.:.:..:.:.:..:...:.:
*
اصبر على ما جاگ من رب العباد
كل الامور ارزاق .. [ ربي وهبها ]


لا تشتكي لـ الناس مادمت مـعتاد
ماجاگ [ خيره ] ربنا لگ .. كتبـها

دخل مشعل لبيته مصدوم هو طلقها يعني خلاص هو مايحبها ليش يحس انها مسكينه معقول دموعها اثرت فيه خلااص هو بيشيلها من راسه لازم ينساها*
*

يآآاختتي*

لآ ضـآق فـيـنـي آلـوقـت ,,
وخ ـآآآن فـيـنـي آلـبـشَـر ؛
آنـت آلـع ـضـيـد آللي آشـد فـيـه آلـظَـهَر

ريم : مشعووولي وييين رححت ؟؟

مشعل مارد عليها توجه لغرفته وقفل الباب*

ريم باستغراب : اشيفه هذا حتى سارة وينها قلعتها وقسسم اني مروقه دون خشتها

''"'"'""""""""""""""

اما يارا فطلعت من القسم لسجن بيتها عند امها وبكذا نكون خلصنا من اول شر في روايتنا لككن ياترى في اشخاص بينضموا جديد وبدريه شالت يارا من راسها لكن ريم مادخلت مزاجها نهائيا بالاخص انها ماتثق في ذووق خالد ولايعجبها بالنسبه لذوقها ومكانتها الاجتماعيه *

""""""""""""""""""

جالس على الصوفا السوداء في غرفته الكلاسكيه يفكر في الاصار مع يارا لو كانت اخته كان ذبحها بس مصائب قووم عند قوم فوائد هذه امه وشالت يارا من راسها ماباقي علييه الا يقنعها برييم هتف من تفكيره بصوووت عالي : ااااااااه وربي احبك هذه امي شالت يارا من راسها ماباقي الا القليل واتزوجك اتزززوجك ياريمتي وررررررررررببببيييي اااااحححححببببببكككككك*
**

-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/-/

*‏المَسْألَہھ*
لَوْ هِي عَلَى ( ضِيقَةْ الخِلْق ********
هَوّنْتهَآ وأقُول ضِيقَة دِقَآآآيقْ .َ
آلمَسْألَةة ( عَبْرَة) سِجينَة
بْ هالحَلْق ..!
تَرقَى دُمُوع وتَرجَع*
ل صَدر / ضَآيِق ..!

قام بسام وفتح الباب الا يدق بالقووة : هلا فيصل كسرت الباب وخربت الجرس ياخي انا بديك مفتاح*

فيصل : .........

بسااام : الووووو فصوووول*

فيصل :........*

بسام : شكل السالفه قويه ادخل ادخل

دخل فيصل ورمي الورقه على الطاوله الكلاسيك البنفسجيه في الصاله ورمى بجسمه على الكنبه*

بساام : تكلم وشفيك*

فيصل ااشر لبسام بعينه على الورقه : شووف*

بساام يلبس قميصه ويسحب الورقه ويقرأ بصوت مرتفع المكتوب بالورقه : - شفت كره هالعالم كله وبعد اكثر كثير اكرهك - (( سككت ))*

فيصل : ليتني ماكتبت ولا سمعت كلامك ولا قريت هالكلمه*

بسام يحط يده على كتف فيصل : وش كنت متوقع تكتب لك احبك ولا مسامحتك اكييد خذا ردها بس انت لازم تصبببر وتحااول مو انت تحبها مو معقول من كم كلمه بتفقد الامل وتقعد حززين كذا كانه مات لك عزيز انت بعد ماقصرت فيها لازم تصبر اكتب مرة ومرتين وثلاثه لين تفتح لك طريق تكلمها*

فيصل يطلق تنهيده عاليه : ان شاء الله*

بسام يغير جوو : قليل حياا انت*

فيصل باستغراب : ليش !!!*

بسام : اولا تتمقل بصدري لمن فتحت لك الباب ثانيا متى بتخطب ريومة*

فيصل : هههههههه والله انك منتهي انزين انا جيعان*

بسام : يالله نطلع نتعشى براا ثلاجتي لو تنفضها مافيها غير علبه فول خخخخخ*

فيصل : وع الله يعز النعمه قووم قووم انا عازمكك*

بسام : على ايش ؟*

فيصل : على سمك مشوي خخخخ

بسام : يوووه الله يرججكك وع استغفر الله العلي العظيم النوم ارحم لي*

فيصل : هههههههههههه يالله يالله قووم بسسرعه*

بسام : يااخي هامور زيكك ويتعشى في مطاعم اعزمني ببيتك*

فيصل : امش بس لايكثر*

بسام : وجع بخيل يالله وراك بس ابدل *

فيني تنآقض دآخلي
..............أكآبر / ودمعي أعآنيه
فيني شعور بدآخلي
..... أجهله ******* وأجهل معآنيه
مثل الفرآغ
. . مثل الزحآم
مثل الخفوق اللي مضيّعه رآعيه !
أو بالأصحّ / وبآلمختصر
.............. مثل الحنين اللي ملآني لشخص
............. مآعدت ( أعنيه )
....................... مآعًَدت ( أعنيَه )
........................... مآعدت ( أعنيه )

:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/

مدَام غغَإب ?لإمَل :'*


[ واحلإمنإ / مإتتُ #*


رحّ : ععَلم الليل ) +*


لإ ينتظر : سُوالفنإ #



ع الجوال*

ريم : طيب وش بتسوين*

رنا : مادري مادري احسه ندمان حزنانه عليه بس مو طايقته*

ريم : رنوشتي حبيبتي اديه فرصه يمكن يبغي يعدل غلطه يمكن ندمان وبتتغير حياتك كلها مابتخسري شيء*

رناا : لا ياريم بخسر كرامتي كاافي الا انهدر من شرفي للحين خلااص عفته وفت عيشته انتي تعرفين انا كم مرة هربت منه انا مااطيقه*

ريم : فاهمتك ياعمري ومقدرة وضعك بس حاولي تديه مجال اذا ماعجبك ارفضي امكن يعوضك عن كل شيء فاات*

رناا : مدري اا ادري عنه اني ماابغي اسمع صوته ولا اشوف شكله*

ريم : لين متى لكم شهرين على هالحال ماينفع كذا رنا لازم تلاقي حل يا تتركيه يطلقك او تتكلمي معه كيف يطلقك وانتي حابسه نفسك في الغرفه وش ناويه تموتين فيها*

رناا : قلت لك م د ر ي *بس تدرين لازم اتكلم معه بس خليه يتعذب شووي*

ريم : رنووش بسكر الحين مشعل فتح بابه بقووم اشوف اشفيه*

رناا : اوووكي حبيبتي ارجعي طمنيني علييه*

ريم : اووكي بايوو*

رنا : بايات*

-:-:-:-::-:-:-:-:-::-:-:-::-

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏
يضايقني الحكي عنك..وتشعل سيرتك نااااري..
وأحس بضيقة في صدري...إذالك مر أي طاري..
كرهتك إنت وأيامك ولاباقي بعيني دمووووع..
ولودار الحكي عنك أحب أغير الموضوع...


ريم : مشعل*

مشعل : ريم انا طلقت سارة خلااص لاتسأليني عنها ولاابغي سيرتها*

ريم بصدمة : طيب ليش !!!*

:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛

على حافہ ة ;*
= الغياب **
اترقب اشراقک @\'*
( .. # ب لهفہ هَ ♡♡\' !*

دخل للبيت*

.......: توووولين اياااد تعالو بسسرعه*

تولين : هلا آمرر*

إياد : خخخخخ مشطتي شعرك*

تولين : وججعععه انا ادري كله غيره لاني احلى منك*

إياد يمثل القرف : ااااااانننننتتتتتتيييي !!!!!!!!!*

رويد : خلاص انت وياها ناديتكم تتهاوشون قدامي*

تولين : هو بدأ*

رويد يصارخ : قللللت خلااص*

تولين دموعها نزلت من الخوف :.....*

رويد : اووووففففف تولين اياد افهموني ابوي وهو جاي من روما صار له حادث وهو الآن في المستشفى والا عرفته انه طلع معه شلل*

اياد بصدمة : نععععععم لحظة لحظة*

تولين داخت*

اياد يصارخ : انت غببي في احد يقول خبر زي كذا بذي الطريقه البنت بتموت*

*
:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛ :؛:؛:؛

ہيجيء ﭔوم (n)*
وﭑمہڕَ من عندگ وﭠقول
حسﭑفھٓ [خسرتھ ]
و̑صٌدْقٌـنيً
‏​عمرَ آلزمنّ .. مأقال *******
ل : آنـس̶̲آن. آسسسف: (
*

ريم بصدمة وتناحه : هذا كله سوووته سارة !!!*

مشعل : ايوا وخلاص قلت لكي كل شيء قفلي الموضوع ولاعاد اسمع سيرتها اتفقنا*

ريم لسه متنحه : ايوا اتنفقنا


نهايه البارت السادس*


 
قديم   #28

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

بليز لمورة يا ريت لو البارت الجاي يكون اطول

توقعاتي
امممم ما في شي ببالي خليها للبارت الجاي
بس ياريت لو يكون اطول واحكيلنا متى البارت الجاي

 
قديم   #29

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

هلاافييك بننت ابوههاا

والله هذا الايطلع مععي بس اابششري بحاول اطوولهاا

 
قديم   #30

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

البارت الجاي يكررة العصر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0