ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #31

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

(¸.•(¸•·´¯`•.»
(¯`*·.¸,¤°´'`°¤,¸.·*´¯)
¸,¤°´'`°·.¸O¸.·°´'`°¤,¸
۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞
乂 乂ـآآلبــ(( ـآآلسآبـٰع))ــــآآآرـــت 乂 乂
۞۞•●•●•●•۞۞۞•●•●•●•۞۞
*´'`°¤¸¸.·'´O`'·.¸¸¤°´'`*
(_¸.·*´'`°¤¸'¸¤°´'`*·.¸_)
(¸•·´¯`•.»


لقيت اخو || ~*
من عآفه .. | مسگييين !
فدوه له أرقآب ..*
و عيوني }- آلثنتيييين
بعد أسبوعيين*


بسام
انا الحين خلاص ملييت واشتقت لريم وماعندي احد يروح معي لخطبتهاا غير خوي عمري فيصل مالي الا اسوي مسكين واتمسكن علييه ونروح اليوم ايواا اليوم وش ورانا لسه نحن صباح نلحق نجهز الهرج ونظبط الوضع قممت نقزت من سريري الاسود المحتل صدر الغرفه ع الكنبه الكلاسكيه بلونها ابيض واسود مخططة واتصلت على فيصل لكنه مارد زفرت بضيق ليين متى يعنني وفجأة شفت الجوال يرن باغنيه ياصاحبي رديت بسسرعه وتكلمت فورا :*والله انا مالي دخل فيييكك انت وعدتني صار لكك فترة والحين لا تقلي مشغوول مالك عذر*

ع الطرف الثاني فيصل رد وهو يضحك ع استعجالي : ههههههههههه هدي اعصابك وش الا وعدتك فييه يالكذاب*

وااا عيوني طلعت من مكانها : ايشششش فيصل سلامااات*

ع الطرف الثاني باستغراب : خير اللهم اجعله خير بسوومة تعرف حبيبي انا مشغوول ونسيت عشاي امس*

قلت له بعصبيه : يععععني !!!!!!

فيصل يكبح ضحكته من قهر بسام ماانتبه انه فيصل ناداه بسومه : يعني اخللص علي يالحبيب عندي اجتماع بعد شووي وانت تهذر ع راسسي*

طووط طووط طووط*

اي قفلت الخط بوجهه قهرني ببروده*

،،،،،،،،،،،

فيصل : يا غاازي*

غازي : آمر طال عمرك*

فيصل : جهزوا السيارة بسسرعه*

غازي : واجتماعك بعد ربع سااعه *ياطويل العمر لازم نكون بشركة الهادي

فيصل : ههههه اي اجتماع ياغازي بروح اتفاهم مع المجنون بسام .. الاجتماع ااجله لين اديك خبر *

غاري : تآمر ياطوويل العمر*

-:-:-:-:-:-:-:

تدري وش ميـــزك عن باقي الناس
أنك دخلت قلــــبا مو بسهوله يندخل له*

في المستشفى*

رويد : فراتيلو ((اخي))*

.....: yas

رويد : انت عربي موو ؟؟*

......باستغراب : ايواا*

رويد : سوري ع المرتين الافاتوو بس شبهت علييك*

يزيد باستغراب : لاعاادي بس ممكن اعرف بمين شبهت*

رويد يشرح الموضوع : باخوياا اصغر مني بسنتين تقريباً بينكم شبه مو طبيعي لدرجه كنت اظنه انت

يزيد وخفق قلبه ولمعت برأسه فككرة : ممكن اعررف اسم اخووك ؟*

رويد : اشووفك تحمست*

يزيد يتدارك الموقف : هههههه لا مو عن كذا بس شوقتني اشوفه*

رويد : الحين مااتوقع تقدر لانه عند ابوياا بالمستشفى

يزيد : اجر وعافيه ع ابووك .. اووه صح نسيت اعرفك انا يزيد من السعودية والشرقيه بالتحديد*

رويد مد يده وهو مستغرب الصدفه الجديده : تشرفت فيك انا رويد اصلي سعودي مثلك والاجمل اني بعد مفروض اكوون من اهل الشرقيهه*

يزيد التمس شبه رويد في ....: تشرفناا*

رويد : عن اذنكك ااشوفك بالجامعه وتفضل هذا كرتي // ومد الكرت // فرصه سعيده*

يزيد اخذ الكررت بشرود : وانا اسعد*

يزيد*

انا مستغرب بالحيل طيب سامي مااذكر جاب سيرة انه لي اخ تؤام اوووف وش ذا الغباء هماا يعرفون اهلي عشان يجيبون سيرة توائم ... لحظة لحظة انا اشبي حطيتهم اهلي .. بس والله بغض النظر على انه اخووه يشبهني على قولته احس ارتحت له كثير واحس بيننا شيء مشتترك ... يارب ساعدني احس اني بنجن*

رويد*

ارتحت لذا الانسان والغريب انفعاله في الموضوع بس انا موقن انه يخلق من الشبه اربعين ابويا الان حالته مستقرة وكويسة بس طلع معه شلل مؤقت يختفي مع الايام*


/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:

انا عمري بقايا شمع
احرقني الاسى والدمع
اذا مافيك ترحمني
احرق مابقى مني..


ع الجوال*

رناا : وش تقولين انتي طلقهااا خلاص ؟؟*

ريم : ايوا وربي يارنا*

رناا : الله يستر عليهاا ولايبلاناا وكيف مشعل ذحين عسى مو متأثر*

ريم : مدري عنه احس المسألة مو انه متأثر المسأله كلهاا انه مقهووور*

رناا : شوفي برايي*

ريم : هههه بدت الفلسفه .. قولي راييك*

رنا : ههههه هذا جزائي خلاص المهم المفروض مايطلقهاا حررام*

ريم : لاياشيخه اجل يروح يسلم عليهاا يقلها عفيه ع الشطورة*

رناا : اووه خلاص مالي دخل ماراح تفهمين قصدي*

ريم : رنووشه الحين انتي لين اليوم فيصل ماشاف الجوال معك يعني بالدس ماكشفك*

رناا باستهزاء : ههه فيصل الذبانه في البيت يعرف مكانها هو يدري انه معي جوال لكنه مطنش بمزاجه*

ريم : غريييييييييييييييييبه*

رنا : لا غريب ولا شيء كلللللله عادي*

ريم : كيف عاادي وهو شااك فيكك*

رناا : خلاص ريووم قفلي الموضوع انا بقووم اخذ لي شور وبعدين بنام*

ريم : اووكي انتبهي لحالك وكلميني بكرة*

رنا : اوكي حبيبتي سلمي ع مشعل الاخ السري ههههههههه

ريم : لساتك فاكره ههههههههههه*

رنا : كييف انسى يالله يالله لايكثر بايو*

ريم : بايات حبيبتي*

رنا*

ماباقي لي من صديقاتي غيرهاا ريم هياا الوحيدة الاظلت جنبي ومشعل اخوهاا الاخ السري على قوولته ههههه نحن متربين مع بعض انا وريم ومشعل بس مابيننا قرابه فقط جيران ومشعل كان دايم يدافع عني ويوصلني المدرسه ويهتم فيني اكثر *من اخته وكان يقلي انا اخووكي السري هههههه انا مررة اغليه واعزه لكن بعد ماتزوجت تفارقناا وماعدت اكلمه*


؛:؛:؛:؛:؛:؛:؛؛:؛::؛::؛:؛:؛؛:

من وراء الباب فيصل : افتح يابساام وتعوذ من ابليس*

بسام جالس ع الكرسي بالصاله ومعصب : حامض ع بوزك افتح لك الباب روح لشركاتك*

فيصل بتريقه : ترى والله ماروح معك*

بسام : اصلن مابغي منك شيء بخطبهاا لحالي

فيصل : بسسام لو رحت صدقني مابرجع*

بسام يعصب اكثر : رووح عساك ماترجع مغرور على بالك اني بمووت ولااسوي شيء دونك غلطان انت اخر همي الحق علياا امنت لناس منافقين مايثبتوا ع الوعد

فيصل انفجر بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هه*

بساام يفتح الباب بقهر : خييييييير تضحك*

فيصل يدفه ويدخل : وشفيك قول ياهلا وانا افدى الريم طيرت باقي عقلك*

بسام : وجععععه لاتقوول اسمهاا*

فيصل يعقل فجأة : خلاص بسام والله اليوم بنروح نخطبهاا لك انا قيدني من امس كلمت اخووهاا بس مو الحين محد يخطب في الصباح*

بسام كأنه طفل نسسي كل الافيه وضم فيصل : جججججد*

فيصل يضحك وويدفه : هههههههه اي جد يامسطووول*

بسام : طيب يالله روح اجتماعك انا بحلق وبكوي ثوبي وشماغي وانزل السوق اشتري عطر و الشبكة*

فيصل *: ههههههههههههههههههههههههههه يالاهبل هياا وافقت عششان تشتري الشبكة والله انك مريض*

بسام بحالميه : مريض حبهاا*

فيصل اعطاه بوكس : اثقل ياخبل*

بسام يتاوه : ااااااااااه الله يكسر يدك*

فيصل : نعم نعم*

بسام : هاا لا لا تسلم يدك*

فيصل يوقف : يالله اجهز المغرب وانا امرك نروح سوا*

بسام بحماس : ااوكيشششششن*

فيصل في قلبه لاحول ولاقوة الا بالله الله يثبت العقل والدين*


)؛))؛)؛)؛)؛))؛)؛))؛)؛)؛


دايم أسعى لك في فرحك وأنت تسعى في شتـاتـي..
والنهـايه كانت أقسـى من جـروحي والـشتـات..


سامي جالس بالبيت لحاله مع ندى بعد ماسافرت امه وسافر ابوه وبينقل بحث او تقرير للعمل ويرسله لابوه : ندوووش اخلللصي*

ندى : مو راضي يرسل البحث*

سامي : طييب اضيفني ع ايميلك وارسليه ع المحادثة يمكن يوصل*

ندى: طيييب*

بعد دقايق*

تصلبت يده ع الاب توب هذا ايميل ندى معقولة ندى وندى كيف ماربط كيف يعني ندى هذيك خييال وهذا كلله من مقالب اخته لحظة كيف وهو كان يكلمهاا وندى بالمدرسه*

سامي : ندى*

ندى باستغراب ناداها من غير دلع : هلا*

سامي : هـ ذ ا. * *آ ي م ي ل. * * م ي ي ي ن

ندى ماحسبت حساب سكتت جا الوقت الاكانت خايفه منه :.......*

سامي بصصصراخ : اناااا اتكلم رددددي*

ندى بخوف : ااا ي يممي ايميل ايميلي*

سامي وقف ببرود واتجه عندهاا مستغرب من نفسه معقول ندى الخياليه اثرت فيه : ليش كذا ليش سويتي كذا *

ندى ببكاء : سامي والله ماكان قصدي بس كنت استهبل*

سامي : وش تتوقعين ردة فعلي لك يااختي الغاليه الحين

ندى تبكي : لاتززعل والله ماكان قصدي صدقني سامي مو قصدي*

سامي باندفاع وتهور وصرااخ : ماكااااان قصصصدك هااااا وشش ذنبي اذا اني حبيتهاا ليييشش تعلقيني فيهاأا وتخليني افكككككر طوووووول هذيك الايام بخييييييييال وهممممم ماله وجوووود ووشش الا استفدتيه*

ندى *ببكاء اكثر : والله ماكان قصدي والله ماكنت ادري انك بتحب اللعبه ياما حذروني بس ماهتميت*

سامي وبدأ يفقد عقله : وش رااايك نكمل اللعبه انا مرة عجبتني واللي كنت باخذه من ندى الوهم اخذه منننك انتي*

ندى وبصدمة وبين شهقاتهاا : وش قصدكك

سامي وقف واتجه لهاا مرة ثانيه وبفحيح مثل الافاعي : انتي مو اختي انتي ندى حبيبتي*

ندى تبعد عنه وتبكي بانهيار : والله اس س فف هـه *

سامي يخلع البلوزة بينماا ندى فقدت وعيههاا !!!*


.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:

في مجلس مشعل*

مشعل نظراته لفيصل بنظرات حقد ويجامل *: هلا فييكم تو مانور البيت

فيصل : النور نورك*

بسام : منووور فيك*

فيصل : نحن يامشعل جايينك خاطبين يد اختك الريم لاخويا وخوي عمري بسام ونأمل انك ماتردنا ولكك الا تبغى ونحن طالبين غاليه اخت غالي*

مشعل وكان متوقع رد ببرود : والنعم فيكم وياهلا بس ماعرفتنا على بساام*

بسام : انا بسام الـ.... اشتغل بارامكو عمري 28 سنه ومستقر بالشرقيه*

مشعل : اهاا تشرفت فيك يااخ بسام بس ع حد علمي عندكم شركات باسم العايله وانت الوريث الوحيد*

بسام : اي بس انا افضل عملي في ارامكوو مع انه وشركاتي يديرهاا فيصل بتوكيلي*

مشعل دوون نفس : حياااكم هذي الساعه المباركة بس نبغي مجال نشاور البنت وانت سيد العارفين*

بسام بشفحه : كم يعني*،؟

فيصل يدقه برجله بقهر : خذ وقتتك وهذا كرتي*

مشعل ياخذ الكرت : عن اذنكم اجيب الضيافه // وخررج*

فيصل : يالثثثثور مافييك صببر*

بسام بغرور : مالللك صلااح*


ماسر نظرات مشعل لفيصل ؟؟

£:£:£:£:£:£:£:£:£:££:

خالد : طييييييب وبعديييين يعني معك يممه*

بدريه : لاحول ولاقوة الا بالله*

خالد : ياصبببر ايوووب يممه انا اكلمكي*

بدريه وتقلب بريموت التلفزيون وبالها مع ولدها المجنون : وانا اسمعك ومابرد

خالد : يمممه تكفين الله يخليك انا ولدكي*

بدريه : انا مدري من اي شارع جايبهاا ولاعبه في عقلك*

خالد بعصبيه يوقف ويدف الكرسي الهزاز الاجنبه : يمممممممممه*

بدريه باستسلام : طيييب خلااص بزوجك الا تبغاها يامال العله بس اسكككت قلبت راااسي*

خالد وتطايرت عصبيته : صصصدق يممممممه*

بدريه : اييه صدق*

خالد يضمها ويبوس راسهاا : الله لايحرمني منك يالشريرة*

بدرية بطرف عينها : اغيير رايي*

خالد بفجعه صدق : لا لا لا خلاص بطلع غرفتي عشان ماتغيرين رايك وبكرة نخطبها*

بدريه : ايشششش بكككرة*

خالد : اي بكككرة قبل ماتغيرين رايك انا بكلم مشعل // وتركهاا وطلع*

بدريه بشبه ابتسامه : الله يوفقك ويهديك ويجعلها مثل مااتمني

نهايه البارتي السابع


مع تحياتي : اختككم اسوولة

 
قديم   #32

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

هالبارت روعة والله لا يحرمنا من جديك :)

 
قديم   #33

بــنــ الوآآدي ــت


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

بليـــــــــــــــزز حآوؤلي عَ قد مَ تقدرين تنزلين البآرت الجآي بأسرع وقت..!
روؤآيةة روعه..آأستمممممري..مآشآء الله عليكك

 
قديم   #34

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

اسوله متى البارت الجاي ؟؟؟

مع احترامي وتقديري الله لا يحرمنا من كل جديدك
سلمت يداكي

 
قديم   #35

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

ياهلا فيكم حبايبي

منوررررين الروايه وربي

وش رايكم تحددو انتو موعد نزوول البارتاات بس مو كل يوم لانه ظرووف دراستي ابدا ماتسمح كل يوم اكتب بااارت

وانا كمممان اكتب وانززل بنفس الوقت يعني صعب الموضوع شويتين

بس لعيونكم الصعب يهوون

الحين بنززل لكم بارت

وروايتي فيهها الكثير من المفأجآت

كونوا بالقررب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0