ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #36

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


`*•._)(★)(_.•*´`*•._)x(( ★ ))x(_.•*´<O•===•===o===•===•O> ـآآلبـــ(( 8 ))ـــآآرـــت*<O•===•===o===•== =•O>.•*`¯)x(( ★ ))x(¯`*•..•*`¯)(★)(¯`*•.`°¤,★, ¤°`


عندمآ لآتستطيع إخرآج أحد من قلبڳ ' [♥]فمن المؤكد أنه فيمكآنه آلصحيح .. [♥]

`·`·`·``·`·`·``

......وآتخخيل ضحكتك

.........و أتبسم معك

..............حتى لو كان وضعي

...................كئيب

`·`·`·`·`·``·

مشعل يتجه لغرفه ريم مهماإ وصل كرهه لفيصل بسام رجال الكل يتمناه وسيرته حلووة وسمعته أحلى لازم يسأل أخته عن رأيهاإ مايبغى يقطع في نصيبهاإ وهو مآيخفي انه يتمني أخته ترفض كلله من كرهه لفيصل ويتمني يرده بأي شيء ويفشله وكييف ينسى الا سواه فيصل وأبو رناإ فيه هماإ اخذو منه حلم حياته وحبه رناإ يكره ويبغض فيصل مو بيده هذه رناإ الحب الاول والأخير ولدرجه ماقدر يحب سارة مع أنهاإ تحبه وتموت فيه وكيف يحبهاإ وهو قلبه ملك أنسانه ثانيه ملك رناإ رنا الحب وبس دق الباب

طق طق طق طق

ريم : أدخل مشعولي

مشعل : كيفك دلووعه أخووهاإ اليووم

ريم : أممممم يعني جالسه اذاكر

مشعل يخبطهاإ ع رأسهاإ بتريقه : قولي حمدلله

ريم تحك رأسهاإ : أححححح عورتني يامفترس

مشعل : عشان تحمدين ربك ع كل حاإل

ريم : أنزين حمدلله ع كل حال

مشعل بأستهبال : والله ريووومة وكببرنا وصرناإ ننخطب وبنتزوج // يمثل البكاء // ونترك مشعولك لحاله

ريم صبغ وجهاإ بلوون جدار غرفتهاإ الاحمر : آحم مشعل أطلع بره بذاكر لو سمحت

مشعل : ههههههه وانا افدى الا يخجلون وأروح عندهم وطيء

ريم بعصبيه : مشععععل وبعدييييين أقلك عندي امتحان // ورفعت الاوراق قدام وجههاإ تخفي توترهاإ وخوفههاإ انه الايكون خطبهاإ مو خالد الاتحلم فيه وتحببه //.

مشعل يسحب الاوراق ويحطهاإ بحضنه ويثبت نظره ع ريم وبجديه عكس مزحه : ريومة عيوون أخووك أنتي كبرتي وصرتي الحين بسن زواج وتقدم لكك رجال أناإ من ناحيتي مرتاإح له رجال يصلي ويصوم ومركزه حلوو ووضعه المادي ممتاز وخلووق وطيب عمره 28 أسمه بسام ال.... والنعم فيه هاإ وش رأيكك

ريم فجأة تنزل دموعهاإ دون مقدمات : مابغى مابغى

مشعل بأستغراب صحيح اخته حساسه بس مو منفعله : ريييم في أحد أنتي تستنيه

ريم تغطي وجههاإ بيدهاإ : لا

مشعل : طيب مالك عذر ترفضي أنتي أستخيري والله يقدم الافيه الخير وعمره مشعل أخوك مايغصبك على شيء أنتي ماتبغيه لو تظلي طول عمرك دوون زواج أنتي بعيوووني

ريم ترمي نفسهاإ بحضنه وتبكي أيوا تبكي فاقده أمهاإ بهاذي اللحظة المفروض أمهاإ الاتفتح معهاإ الموضوع لكن مشعل كان أمهاإ وقت تحتاج حنان وحضن دافيء مشعل أبوهاإ وقت تحتاج مصروفهاإ اليومي وقت تحتمي فيه وتدور الآمان مشعل أختهاإ وقت تنحرج وتقع في مشكلات وسوالف بنات ومشعل كممان أخوهاإ الايدافع عنهاإ ويدفع عمره عشانهاإ عمرهاإ ماحست معه بالنقص لككن الحين تذكرت أمهاإ بكيت تبغى أحد تقله أحب خالد وبنتظره وماإبغى مية بسام أبغى واحد خالد وبس

مشعل يضمهاإ : لاتبكين أستخيري ياريم والله رحيم بعباده اطلبيه الرحمه لامي وأبوي والجنه


*-*-*-*-*-*-آ

تعآل : بحكيلك عن وآحد

يهلك نفسه عشآنك أنت! !!

`·`·`·`·`·`·`·`

في شقه بسام

فيصل يكلم جوال : أيواإ. ... طيب لييش يعني. ... منجدك أنت. ... اوووه خسارة هذه من أهم الصفقات. .... يالله مو مشكله الله يعووض. ... لا لا لاتكلمه. ... انا بكرة أجي وأشوف الموضوع بنفسي. .... طيب يصير خيير يالله مع السلامة

بساإم : خير اللهم أجعله خير

فيصل يتنهد ويرمي جسمه ع السرير الأسود المتوسط في غرفه النوم : أبد طال عممرك أنبسط بريمتك طارت عليناإ من أهم الصفقات التجاريه الربح فيهاإ بخمس مية مليوون أقل شيء

بساإم يخلع بلوزته وبتفكير عميق : طييب وش دخل ريمتي في السالفه

فيصل يجلس : ريمتك يالحبييب طيرت الصفقه لانه اليوم كان الاجتماإع مع الشركة لكني لغيته عشان نروح نخطبهاإ وهماإ لغو العقد وحدة بوحده يعني

بسام يطلع بجامته من الدولاب : اهاإاإاإ ماقلت لي أنه هالصفقه مهمه ولاكاإن أجلت الروحه

فيصل يطالع بطرف عينه : لاياشيخ من وين جاك هالعقل فجأة

بسام : عساك ماتربح يافيصلوه

فيصل : هههههه هدي يالحبيب

بسام يتثاؤب : يالله يآخخي روح بيتكم أناإ أبغى أناإم

فيصل آنقهر : هاذي طرده ولا طرده

بسام يتريق : انا ماتكلمت أنت أحسبهاإ الاتبغى

فيصل بقهر : شوووف النذل بعد ماخللصت حاجته جاي يتمرجل

بسام : ههههههههههه انا مأشي على هذاك المثل الايقووول اذا لك عند الكلب حاجه قله يا سيدي وأنت سيدي لين أتزوج الريم

فيصل بقهر وعصبيه واضحه يوقف : ماكلللب غيرك ياللوح أنقلع انا رايح

بسام يمسك ثوب فيصل : آسف ياسيدي صدقني مو قصدي ياسيد سيدي انت لكك صدر البيت ونحن لناإ العتبه انت لك السرير ونحن لناإ الفرشة

فيصل يفك يد بسام : أنقلع بس لايكثثر. .. وصفقه الاضاعت اليوم فدآ عيووون الريم

بسام بقهر يدف فيصل : مع السلامة

فيصل يأشر بيده ويخرج يتوجه لقدره الأليم وفي باله فكرة لازم يسويهاإ

*"*"*"*"*"*"*"*"*آ

لآتنوي الآنتقآم
فآلقدر يبدع في تصفية آلحسآبآت

`·`·`·`·`·``·`·
في المستشفى الساعه 11 مساء

ينتظر عند الباب بقلق خايف يصيبهاإ شيء هو مستحيل يأذيهاإ كيف صار منه كذا هو بنفسه مايدري وأخيييرآ خرج الدكتور من الغرفه

........... : دكتور كيفهاإ الحين

الدكتووور : وش قرابتك لهاإ ؟

.........: أخوهاإ

الدكتور : المريضه معهاإ أنهيار عصبي حاإد أفضل بقاءهاإ في المستشفى لين تتعافي تماماإ

سامي : طييب أقدر أشوفهاإ

الدكتور : لو سمحت لو كان وضعك ومكانتك عند المريضه والعلاقه بينكم متوتره ماإنصحك تدخل لانه العواقب بتكون مو تمام

سامي : أطممن دكتور أناإ أخوهاإ وهياإ تحبني بالحييييل ومستحيل آذيهاإ مهماإ كذبت

الدكتور بشك : ليش انت سبب وجودهاإ هناإ

سامي : دكتور لو سمحت ممكن تبعد أبغى أدخل

الدكتور يبعد : تفضل!

(( في الغرفه البيضاء وعلى السرير الابيض بالتحديد كانت مستلقيه تطالع الفراغ البعيد دون نهايه وبيدهاإ مشبووكة أبر المغديات ))

أقترب منهاإ بأرتباك دون ماتنتبه له ومسك يدهاإ : ندوشتي

ندى وكأنه جن جنونهاإ : اإاإاآاإاإاإاإاإءءءءءء أبعد عني لاتلمسني أنت مقرف // وبدت تبكي وتنهاإر على نفسهاإ

سامي : ندى أسمعيني

ندى بصراإاإاخ : ماإاإاإاإاإبغى تعالووووووووواإاإ خذوه هذا ضيعني اءءءءءء ماما بابا

سامي يصارخ مثلهاإ : ندوش انا مالمستك ندىىى

ندى : أكرههههههههههك يزييد أءءءءءءء بابا

الممرضه : أطلع بره فوراإ

سامي خرج من الغرفه مقارب الانهيار بينماإ الممرضات ادوهاإ أبرة مهديء ناإمت بعدهاإ


-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+-+آ

خطر ببآلي سؤؤآل &#161;!&#161;

»`·`· هو أنت كل مآجآء طاري يرجف خفوقك مثل رجفه خفوقي بطاريك `·`·«
ع الجوال
·``·`·`·`·`·`

.......:هلا مشعلووه وينك يارجال

مشعل : ياهلا وغلا انا موجود بس عاإرف ظروف الشغل

خالد : المهم مشعل بقلك سالفه مهمه لو صار الاإبغاه نسوي كل شيء رسمي بحضور الوالده

مشعل بتناحه : وش دخل أمك بالشغل

خالد بطووله بال : وقسم انك مفهي انا ماإتكلم عن الشغل

مشعل ولازال مفهي : آجججججل

خالد : آحممم آحممم أناإ طالب يد أختك الريم ع سنه الله ورسوله

مشعل بأستغراب : آنت ماغيرك

خالد بفجعه ودون مايلتمس الاستغراب بكلام مشعل : أي أناإ ليش مو قد المقام

مشعل يتدارك الموقف : هاآاإاآ لا ياخوي والنعم فيك وفي أصلك ماقصدت بس أستغربت

خالد يأخذ نفس : فجعتني

مشعل ينبه خالد ع كلمته : عفففواإ

خالد بتهوور : يآخي أناإ أبغى أختك لو أخطفهاإ مع سبق الأصرار والترصد

مشعل يمثل العصبيه : ع تبن ياللوح أصلن مابزوجك عشان كلمتك هاذي

خالد : لا ليش

مشعل : أمزح معك لاتبكي بس اليوم جاني بسام ال.... وخطبهاإ مني

خالد بخووف وفجعه : بسام الاداخل مع فيصل الهامور شراكة

مشعل : ايه هو ليش انفجعت

خالد وشلون ماإنفجع ماإظن ترفضه هو بالجمال أحلى مني وبالمال اكثر مني :.........

مشعل : الووووووو

خالد بهدوء : هلا معك

مشعل : وشفييك

خالد : هاإ لاسلامتك مافي شيء

مشعل : خلاإص ياخووي أناإ بكلمهاإ وآخذ رأيهاإ وأرد لكك خببر

خالد بهدوء : تكفي أقنعهاإ

مشعل سوى أنه ماسمع : وش قللت يالله يالله خللود اكلمك وقت ثاني سلم ع الوالده

خالد : الله يسلمك مع السلامه

مشعل : مع السلامه

%!%!%!%!%!%!%!%!%

في المستشفى عند أبو رويد

رويد يوقف : يالله آياد تولين وجودنا هناإ ماله داإعي خليناإ نروح البيت ونرجع بكرة الصباح

تولين مازالت تبكي من الصباح : لا لا أنتم روحوا أنا بظل عند دادي أمكن يصحى

آياد : توليين حبيبتي خلناإ نرجع البيت وبككرة من الصباح نكون هناإ بكرة يكونوا فتحواإ الزيارات

تولين : طيب لو صحى مين عنده

رويد بطووله بال : توته لو صحي بيكون عنده الممرضات وبيتصلواإ فوراإ حتى لو تبغى بخلي موبايلي عندك عشان اي أتصال أنتي تردي اتفقناإ

تولين : لا لا لا

آياد بعصبيه : يآصبر آيووووب توللييين قدامي أشوف

تولين رجعت تبكي وتحط يدهاإ على وجهاإ

رويد : خلاإص آياد روح أنتظرنا بالسيارة ألحين نيجي انا وتوتهه. . صح توتتي؟

تولين توقف : من الصباح نجي وموبايلك عندي

رويد باستسلام : حاإاضر خذي الموبايل // ومد الجوال // يالله نمشي

تولين أخذت الجوال ومشيت معهم


+/+/+/+/+/+/+/+/+آ


في جلسه نسائيه في بيت بدريه السالم وفي الحديقه بالتحديد

أم ناصر : الاسمعت أنتس بتخطبين لولدتس خالد الله يحفظه لت

بدريه وجعه لحقت أم هلال تنشر الخببر : أي كبر الولد ويبغى يتزوج والحمدلله كل شيء موجود ومو قاصرنا شيء بيسكن عندي بالبيت الله يسعده

أم ليلي : وسمعناإ بعد أنك بتخطبين له بنت ماهي بمستواكم وشتبغين فيهاإ

بدرية وتحط كاإسه عصير الفريز ع الطاولة : نحن مانفكر بالثروة يام ليلي لانهاإ أخر همومنا وربي حمدلله رزقنا آحنا نبغى الا تسعد ولدى خالد لو كانت من عايله ماتلقى قوت يومهاإ والناس أجناس وأخير الأجناس المتقين ماهو بالاغنياء الله يهديك

ام ليلي أنكشمت وأظطر كل من في الجلسه ينهي الموضوع بدعاء لهم بالسعاده الا آم ليلي مقههورة

خالد ((لبيييييييييييييييه يمممممه وانافداش والله)) <<<< قاإط أذنه الآخ من آووول ماآنتبهت له ولا كان سبيت الريم

خالد ينادي بصوت عالي من مدخل الفيلا : يمممممممه أم خالد يممممممه

بدريه تعتذر من الموجودين بلباقه : عن أذنكم أشوف ولدي خالد وآجي

بدريه تتجه لولدهاإ

بدريه : نعم خيير تصارخ كذا

خالد : كلمت أخوهاإ يممه وقال يسسال ويرد خبر

بدرية : الله يقدم اللي فيه الخير مع أني مو مرتاإحه

خالد يبوس رأس أمه : ماتهوون علياإ الغاليه ام خالد ترى لازم رضاهاإ

بدريه بحب لولدهاإ الوحيد : الله يرضى علليييك دنياإ وآخره

خالد : لبيييييه يممه بردتي حرتي في أم ليلي القردة

بدريه : ههههههههه أنت سمعت ماشاء الله عليييك

خالد بابتسامه عريضه : اذا الحين يمه تدافعين عنهاإ وانتي ماتعرفينهاإ اذا تزوجت وش بتسوين تطردينهم مرة وحدة من الببيت

بدريه : ههههه لا الا مرة الغالي مين ماكانت محد يغلط عليهاإ. .. الله يقطع ابليسك تأخرت ع الحريم

خالد يضمهاإ بفرحه : أدعيلي يممه

بدريه تتجه للحريم : الله يوفقك ويستر علليييك
`·`·`·`·

ماقلتَ لك !أني كثييييير أشتقت لكْ ,وأن الحكي في داخلي يشبه بقايا بحتك!!

+*+*+*+*+*+*+آ


في غرفه رويد وآياد

رويد : والله فضيع ذاك الولد يا آياد ليتك تشوفه أسلوبه راكز وحلوو ومحترم

آياد يطقطق بجواله : بعدين لازم تعرفني عليه تشوقت له كلكم شفتوه حتى تولين وانا شبيهه ماشفته

رويد مهتم للمووضوع عكس أخوه : حتى تصدق أحسه بنفس عمرك

آياد : اهاإ لا كذا أعزمه عندناإ بالبيت اذا خرح دادي ع قوول تولين

رويد : هههههه مسكينه توته طايحه مصخرتك وبعدين من دون ماتقوول أصلن لازم نتعرف علييه كلناإ حتى داد

آياد : طيب عندي فكرة

رويد : شوووو

آياد: وييين جوالك آتصل عليه بسمع صوته ؟

رويد ينسدح بملل : جوالي مع توته وبعدين انا ماآخذت رقمه بس هو الآخذ رقمي

آياد : اهاإاإ

رويد ينسدح ويتغطى بأللحاف : تصبح على خير

آياد باستهزاء : تصبح ع صوت تولين تقول هياإ نروح لدادي هههههههههاإاي

رويد : هههههههه الله يرجك


-*-*-*-*-*-*-*-*-آ

‏​آگثر ما أُحِبْ !*آلثرّثَره.. آلصَامِته مع نفسي*
ۈ آلحديث آلمُختصَر مع ( النَّاسِ ) .. !
·`·`·``·`·``·`
ع الجوال

ريم : بسس أناإ ماحبه يا رناإ اناإ أبغى خالد

رناإ : ياريم يإقلبي بسام انا أعرفه من قبل أتزوج فيصل لما كان يحكيني عنه صراحه هو رجال ماينرد وخالد أنتي ماتدرين عنه بماإ انه ماصرح بمشاعره لاتعلقي نفسك بسراب وتتعبي وبعدين بسام وش ناقصه والله يعيشك عيشه خالد مايقدر يعيشك هياإ بالآخص ياقلبي أنوا انتي تدرين انه بسام يعشق ترابك

ريم بحزن : لو كان خالد مو موجود بحياتي كان اناإ الحين مبسوطة ببساإم

رناإ : بسم عليكي من الحزن خلاإص ياقلبي آستخيري وشوفي

ريم : أنشاء الله. .. انا تعبانه رناإ بروح ارتاح تآمرين ع شيء

رناإ : سلامتك من التعب طمنيني عليك

ريم : ربي يسلمك أنشاء الله

رناإ : أوكي يالله باي

ريم : بايات

*+*+*+*+*+*++*+*+*+آ

يزيد جالس وحده وطفشان: خليني أتصل على رويد أشوووف أخبار أبوه وآسجل له المحاضرات اذا يبغى مسكين عشان مايفوته شيء

،،،،،،،،،،،،،،،
الجوال يرن بغرف تولين

آخذت تولين الجوال وطالعت رقم غريب أكيد هذه المستشفى وردت دون تردد : hi

ع الطرف الثاني يزيد بأستغراب : hlo

تولين : وجعه حسبتك المستشفى أيش تبغى

يزيد تنح : هاإ

تولين : آياد مو وقتك اناإ بنام تبغى رويد أتصل ع تلفون الغرفه

طووووط طوووووط طووووووط

يزيد متنح خيييييييير آياد ذا أمتحوني فيه اناإ لازم أشوف ذا الانسان الاحتى بالصوووت يشبهني بس مييين ذي البنت صوتهاإ مو غريب وسبحان الله عرفتني وانا بس قلت هلو وقلت هاإ لذي الدرجه لا لا الموضوع فيه أن


`·`·`·`·`·`·`·`·`·`·`·`·`آ

هالوقت بـ / التحديد مشتاق لك زود*
والله ما ادري ليه بالذات هالوقت*!!
يمكن*عشان اغلب عباد الله رقود
حسيت بـ / الوحده وعانيت واشتقت*

`·`·`·`·`·`
دخل المفتاإح في الباب ودخل بهدوء المكان مرتب وماكأن أحد يسكن المكان توجه للغرفه المطلوبه وفتح الباب دون أستئذان ونادي بصوته المبحوح : ............



نهايه البارت الثامن *.*



كونوا بالقرب



آختكم : أسوووله








 
قديم   #37

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

ولآتنسسوآ ابغى توقعاتكم ورأيككم في البارت

تولييب احمر لكل من مر من هنآ

 
قديم   #38

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

البارت القادم يوم الاربععاءء

 
قديم   #39

"~ع ـطر البنفس ـج"


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

روووووووعة هالبارت

انا اتوقع انو بيصير تطورات بموضوع يزيد
وريم بتوافق ع خالد

بس يا ريت لو شوي اكشن بين رنا ومشعل

بارتين وما صار شي

ودمتي بود

 
قديم   #40

بــنــ الوآآدي ــت


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

وووووووووووووآوؤ لمورة يعطيك ألف ألف عآفيةة يَ الغلآأ..روآيةة ولآ أرووووع..أستمري
البآرت مرة مرةة يجنننن..عندي إقترآح
إذآ كنتي فآضيةة ولآعندكك حآجة تسويهآ..أكتبي بآرتين أو أكثر في الوورد..ومتى مَ دخلتي عآلمنتدى آنسخي ولصق وؤبس..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0