ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني يوجد هنا روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

امممممم

مافي تفاعل 55 مشاهدة ولا رد مو مشكله بسدح البارت الثاني والثالث والخامس بعد كدا ادا مافي تفاعل بوقف

 
قديم   #7

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


(.
•)
(¸.•(¸•·´¯`•.»
(¯`*·.¸,¤°´'`°¤,¸.·*´¯)
¸,¤°´'`°·.¸O¸.·°´'`°¤,¸
••••••••
ـآآلبــ*•((2))•ـــــــارــت*
••••••••
*´'`°¤¸¸.·'´O`'·.¸¸¤°´'`*
(_¸.·*´'`°¤¸'¸¤°´'`*·.¸_)
(¸•·´¯`•.»
(¸.•´¯)
•)
(.



يآبحر ليه نآس مرتآحه ونآس تنكوي بآلنآر ؟
وليه جروح آلكل تطيب آلآ جرحي مآطآب ؟
آدري آتعبتك يآبحر ومآلأسئله عندك جوآب !
بس [ ليتك آنسآن ] تحس شكثر آنآ تعبآن ؟
يآبحر يكفيني ! آنآ دموعي تكفيني ؟
بس آبي منك توآسيني !*
شفت صوره من آلمآضي !
آقلبهآ بأفكآري ؟ حتى ضآقت بي آلدنيآ وتخلت عني آشعآري !
خلآص خلآص يآبحر آعتبرني تآيه ضليل !
ولآ سآئح مر على آموآجك عآبر سبيل ؟
آخر شي بس آبيك تحفظ شكوآي !
وآلكلآم آلي مآذكرته [ بقصدآآي ] ؟

واقف عند البحر واقف يتأمل تصارع امواجه البحر مكانه المفضل طلب من غاازي ينقل رنا للبيت وجالس يفكر ومندمج بالتفكير هو حان عليها ورأف بحالها ... سرعاان مامرت عليه بعض المواقف والصور والمحادثات (( ليش سوت كذا انا مو مصدق انو رنا تسوي زي كذا .. هه ليش ماتسوي هياا كانت تكلمني .. ليش خانت حبي ليش علقتني فيها ليش موحرام عليها الاسوته في ابوها بس ايش صاار معها انا ودي اسمع لها واعررف ايش صاار معها بس .. بس بس انا مااقدر الصور والخطاب كل شي يثبت انها ...)) : اااااااااااااااااه بس خلاااص اطلعي من راسي انا اكرررررهك ي خاينه*
رجع للبيت واتجه لمكتبه البني الفخم الشغل ينسيه رناا وطوايفها ع اعتقاده لكنه ماكان يدري انه يتعب لين يتناسى

_________________

(( اللي جابني بالتعب باعني بالرخيص ))*

انا طالع السوق بروح اخذ اغراض للسفر مو عاارف كيف اترك رناا انا بالحيل متوتر وموعاارف ايش اسوي ابغي ابويا يكون راضي ومبسوط وهذا مستقبلي بس وصيه خالي اقوي من كل هذا اه ي ساامي لو انك قريب مني كان حكيت لك يمكن تساعدني وتقلي ايش اسوي وكيف اتصرف انا نفسي اعرف سبب كره لياا والله انا مااكره بس احس الا اسويه انا رددة فعل لتصرفاته الغبيه معي .. خليني اتوجه لغرفته يمكن اقدر اتكلم معه*

دقيت الباب وانا متاكد من ردة فعله*

ساامي : هلا ندوووش ادخلي*

فتحت الباب ودخلت : هاااي سام كيفك اليوم*

سامي : اففففف ي ليل مااطولك ايش تبغي يأخي اخلص علياا*

يزيد بطوله بال : سام ليش تكرهني انا مااكرهك*

سامي كأنه ينتظر احد يسأله من زماان وقال بأنفعال وعصبيه : تدري ليش اكرهك لانك حيـ## لانك مغرور طوول عمرك .. طول عمرك تسوي انك الافضل وتمثل ع امك وابوك عشان تكون الاحسن عندهم وفزت فزت ي يزيدوه الزفت ابووويا ماعد شايف غيرك وامي تحبك انت انت ي يزيد حطمتني ابغاك تعرف انك انت السبب باللي انا فيه انت السبب تفهههم انت السبب انا فعلا اكررررررررهك اكرررررهك ي يزيد .. روووووح روووح بلا ردة عساك تموت ببلاد الغرب ومحد يدري فيك*

يزيد واقف بصدمه ماعمره توقع انه اخوووه يكرهه لذي الدرجه توقع انه الافي سامي بس غيرره لانه معروف انه حساس : سااام معقول معقول لذي الدرجه تكرهني تتمني لي الموت سامي انا اخووك من امك وابوك ليشـ..

قاطعه سامي بقهر وعصبيه وعروق رقبته باينه من القهر والعصبيه: ههههههه ي مسسسسسكييييييين انت ع ايش شايف عمرك انت مصدق انك اخوياا بعيدة عن عينك تكون ـ....

قطع عليهم النقاش صوت ابوهم فتح الباب : لالا لا ي سااامي اسكت - بضعف - اسكت ساامي يزيد اخووك بس اسكت تككفي لاتكمل*

ساممي : هه وليش مااكمل خايف ع حبيب القلب يزيد مدري زيااد مدري من ولده*

سكت سامي بعد ماحس بألم الكف الاخلي شد يجي في رقبته ظل لاف رقبته ويحس بألم فضيع*

يزيد بصدمة : من زياد يبه ايش قاعد يقول سامي

سامي بألم : ايييييه لاتصدق عمرك انت لقيييييييييييييط حتى ابو ماعندك تصدق انك تحززن يقولون لما لقيوك كان عليك ورقه مكتوب فيها ان اسمك زيااد ي زين ابوك رمااك وحافظ ع اسمـ..

سكت سامي بالكف الثاني الاجاه : انت ماتستحي .. يزيد يبه لاتصدقه*

يزيد ببرود غريب وصدمته ماتقل عن بروده : هه لاتخاف يبه انا مااصدق ساامي ادري انه يغار مني عشان كذا يقول هالكلام

ابوسامي يدري انه يزيد يقول ذا عشان سامي يهيج اكثر ويتكلم اكثر : ......

ساامي بقهر وحشي : اييي لاتصدق عساك ماتصدق انا قلت لك وبريت ذمتي وانت خليك ع عماك*

يزيد : يكون بعلمك ي سامي انا مااصدق منك اي شي الا اذا ابوويا بنفسه تكلم*

سامي سهل الطريق لابوه بالكلام يزيد اولا واخرا بيعرف باللي صار : قبل 23 سنه كناا في ايطالياا كنت ماشي رايحين انا وامك ع مطعم لقيتك ع وحدة من ألارصفه رحت لك وشلتك وانت تبكي من الجوع ظليت قرابه الشهر احاول ادور احد يعرفك لكني مالقيت احد رضعتك امك مع سامي وتعلقنا فيك ولما فقدنا الامل نشوف اهلك رجعنا هنا الشرقيه وظليت معناا وبعد فترة لما انت كبرت وصرت تفهم قلت لامك اني بخبرك بكل شي لكنها رفضت خافت تفقدك وانا خفت اكثر منها وكبرناك وكنت بغلاوة ساامي ويشهد علييا ربي ماعمري فضلت سامي عليك بالعكس يمكن فظلتك ع سامي .. يزيد وانا ابوك نحن اهلك انا ابوك وامك هياا امك وندى اختك و...

قاطعه سامي بقهر : وانا اخوك قدام كل الناس بس ابعد عني لاني مو قادر اتقبلك ظل معنا بس بعيد عني

يزيد تركهم وطلع وهو مذهول من ردة فعل سامي شكله ندم لكنه المذهول منه اكثر انه امه مو امه وابوه مو هو الحنون ابوه كررره نفسسه اصر ع السفر اكثر نسي رناا همه يبعد فتتترة ويستوعب الاصار سفره بعد بكرة بالتمام لازم يسافر وينسي فجأه خطرت بباله رناا بعد الفكرة من باله وراح لكوفي عشان يجمع افكاره ويرتب لسفره*

_________________

ليــــه صاحي ؟؟!!
أدري فيك ...إنتْ مو عارف تنام !!
جاك " طيفي " ..وإنكسرتـ !!
وإبتدى فيك الذهول ...وعيَّا صبرك لا يطول ...!!
وإكتشفت إنِّك تبيني !!
بس ..تعال ..آنا ويني !!آنا ويـني ؟
وإنت وين !!؟
آآآهـ يا طول " المسافه "آآآآآآهـ يا بُعد الطريق ..!!
الدروب اللي جمعتنا ..ليه ضاقتــ ؟
وليه بس قلوبنا صارت تخافــ !!
والأماني اللي رويناها أمستــ " جفافــ " ..!!
والله ضاااايق يا بشر ..وضاق فيني هالصبر ..!!
وماتغير أي شي ..هذا إنتـ وهذا آنا ..
وبيننا كومة مآسي
جرح / ياس / خوف / ألم
وإحتضااار.....!
إنت صاحـي ؟؟!

*
قاعدة بغرفتي احس بالذل والاهانه مضى ع خروجي من المستفى اسبووعين وفيصل ماكلف نفسه يسأل عني ي ربي انا مليييت من ذا الحال انا لازم اتكلم معه مستحيل اسمح له يطلقني وهو مايعرفني فيصل ظلمني كثير انا اكرهه اكره كره غريب انا اول مرة اكره شخص لهذا المدى والله ي فيصل مااسامحك ياليتك تموت - استغفر الله - انا مو كذا انا ماتعودت ادعي ع ااحد بس غصب عني خليني اقوم اتوجه لغرفته واقله كل شي واطلب منه الطلاق .. اففف شكله ناايم .. عساه مايقوم خليني اروح له*

توجهت رنا لغرفه فيصل بشجاعه وشوية خووف كيف ماتخاف وفيصل قالب كل حياتها وعازلها عن الناس لدرجه قربت تنسي الكلام ماتتكلم الا مع صورة اخووها .. طبعاا هياا بعد الاصار معها قدرت تعرف سبب كره فيصل لها وهياا متأكدة انو رااشد وراء هذه الصور المركبه :::لحظة وصلت رنا الغرفه خلينا نعرف ايش صاار ?!*

فيصل ناايم وسمع دق ع الباب قاام يفتح وكان صدرة عاري من الملابس لما شافها استغرب وبعصبيه : خيييييير ايشش عندك مو شايفه الساعه 2*

رناا كل الشجاعه اختفت منها : فيصل انا ابغي اقلك شي فيصل انت لازم تفهمني كاافي ظللم*

فيصل ومو مستعوب من النوم : افففف ضفي وجهك ولا الحين اربيك من جديد ... انتي موقالوا معك انهيار عصبي وش قوومك مسرع ماقمتي*

رنا بألم : فيصل تكفي افهمني انا ابغي اقلك شي كان لازم من زماان تعرفه*

فيصل بشك فتح الباب : انزين ادخلي انرزعي ع الاريكة*

رناا دخلت بفرحه وجلست ع الاريكة بشويه توتر : ااااا اا فيفيصل اممممم*

فيصل بقله صبر : وبعديييييين وش بعد فيصل مطووووله تلكلكي انا ورايا دوام*

رنا : كنت بقلك ااا اننا كنت مم م متـ........


££££££££££££££££££££

يجُوزَ آضحُكَ .؟
وآنـآ كليُ بقآيآ منُ آلمَ محفَوورُ ..
قُنآعَ ألبسُه ,
حتُىَ مآ أزعُلَ نآسُ تغُليَنيّ ..


: تولين .. رووويد .. ايااااد**

رويد : بونجور دادي
*"صباح الخير"

بندر : بونجور ... وين توليين*

رويد مشغول بالاب توب :I biglietti per l'esame
" تذاكر للامتحان "*

بندر يجلس ويفك الجاكيت : رويد كم مرة بقلك اتكلم العربي يَ دادي نحن صح نحتاج نتكلم غير لغتنا العربيه بس برى البيت مو هناا نحن عررب يَ بابا لاتنسي *

رويد بملل : الورا*

بندر بقهر من ولده الغير مباالي وينسي ذي النقطة اذا كان مشغول *: نحن ايش نقوول ؟*

رويد يوقف ويأخذ الاب حقه : انزين حلوو كذاا ؟!*

بندر يطنشه : ايااااااااد *

اياد يجلس جنب ابوه : اهلييين .. كيف سفرك*

بندر : تماام (( بندر يتأمل وجه اياد))*

اياد : داد دوفي؟
*وينك"؟؟*

بندر وتوه ينتبه : هاا انت كيفك ؟

اياد :ستو بيني (( حمدلله ))*

تووولين توها تنتبه لحضور ابوها وتخرج من الغرفه جري وتضم ابوها : واااااااو دادي اشتقت لك كثير*

بندر بحب لبنته ضمها : هلا عيون دادك كيفك بابا اشتقت لك *

تووولين : تماموا دادي وين هديتي ع فككرة وحشتني كثيييير*

اياد : ماغير تبغين هديه توتا ماهمك دادك ع قولك *

رويد نازل من الدرج يلبس الجاكيت الاسود الثقيل : يالللللليييييل الدلع*

تولين بشويه نرفزة *: انت ماخصك لاتتدخل بيني وبين دادي*

رويد يقلدها : دادي هههههه*

تولين بغيض : دااااد شوفه*

رويد : ههههههه .، يالله انا مااشي تبغون شي*

اياد : ايوون نبغي وين ذالف في ذا الليل *

رويد يقرب منه ويهمس في اذنه ويضحكوون الاثنين*

تولين بغيض : بابا ايش يقولون*

اياد : اللقافه ذبحت لها حممار*

تولين بعصبيه وقههر : قلت لكم ايش تقولون ؟ وماحمار غيركم*

بندر يطالع عياله بأستمتاع لكن ناقصهم حد : الا بنوتتي لحد يزعلها يالله قولوا لها ايش قلتوا*

رويد بأستهبال : مانخبرك ملققوووف يأبوو رويد*

رويد واياد : هههههههه*

تولين : هاهاهاهاهاهاهاها*

بندر قام وتركهم في عراكهم الدائم مع وحيدته تولين*

اياد : رودي الحقق ابوياا راح هياا بسرعه*

تولين : انا بعلمه*

رويد: علميييه هيااا ايودي بسسسرعه*

تولين تتحلطم وهياا تطلع الدرج : افففف اففف عايله مدري كيف الواحد مايدري عن الثاني*


((((( عائله بندر ))))))

الاب (( بندر رجل اعمال عايش ببريطانيا اصله سعودي من الشرقيه رجل عااني في حيااته هذا الااقدر اقوله عنه والباقي بنعرفه من الاحداث ))

رويد(( الولد الاكبر لبندر عمره 24 سنه شاب آيه في الجمال بطوله الفارع وجسمه الرياضي وشعره الاشقر وعيونه الخضراء + بشرته البيضاء أمه بريطانيه الاصل وتوفت بعد ولادة اخته تولين بشهرين ))

اياد(( الولد الوسط اصغر من بندر بعام واحد عمره 23 شعره بني وعيونه رماديه طويل وجسمه ريااضي حلو للغايه وهو مهتم بجماله كثثييير ))*

تولين (( بنوته عمرها 20 سنه اخر العنقود ناعممة بالحيل وهااديه وتحب العايله والاجتماع والاسرة شاطرة بدراستها طولها متوسط وعيونها رمااديه وتشبه لاياد كثيير شعرها طويل يوصل لاخر ظهرها بلونه الكستنائي ))*


_____________

أنْ لا أتعامل مع الناس على أنهم ملائكة فـــأعيش مغفلاً ،
ولا أعاملهم على أنهم شياطين فَـأعيش شيطاناً ،
ولكن أعاملهم على أن فيهم بعض مَن أخلاق الملائكة*
وكثيراً من أخلاق الشياطين..!



....: ميشوو*

مشعل عنده شغل ومشغول ع الاب : اخلصي علي ورايا شغل *

......: لين متى بتظل اختك عند صديقتها ترى ماصارت ذي انت ماتخااف عليها*

مشعل بعصبيه : وبعدين معك ايش دخلك في اختي انتي ماتبطلي لقافه

سارة : بيبي ميشو لاتعصب انا بس خاايفه عليها صرااحه امممم*

مشعل يلتفت لها ويترك الاب : صراحة شو سارة قوولي*

سارة بخبث وكرره لريم اخت مشعل : صرااحه امم اختك مااشيه مع شله بنات خرباانه وانا خايفه يخربوا اخلاقها انت تعرف البنت مالها الا سمعتها

مشعل من خووفه ع اخته قررب يصدقها : انزين سارة كيف نبعدها من غير ماتحس انا واثق في اختي لايمكن تغلط مابي اجرحها واشكك فيها*

سارة بخبث : عااادي احرمها منهم لاتخليها تطلع من البيت ابددااا*

مشعل بأنفعال : نعم كيف يعني والجامعه انتي شكلك انهبلتي *
*
سارة وتتمسكن : حبي صدقني انا احبك انت وريم انت ماتعرف الجامعه ايش فيها فيها بويات وشلل بنات فاسده انا مااقلك كلها بس انت الا المفروض تخااف ع اختك مو انا*

مشعل بتفكير : انا واثق في اختي ي سارة لايمكن تغلط*

سارة : حتى لو لازم نحرص هياا ايش حاجتها بالدراسه اساسا مايفرق في النهايه هياا بتتزوج وتنسي كل الادرسته

مشعل ببرود : سارة ضفي وجهك لااذبحك اختي انا واثق فيها لا تجنينيني*

سارة بقهر لانها فشلت تفرق بين مشعل واخته ريم الاعايشه عندهم بالبيت لانه مالها الامشعل امها وابوها متوفين ومشعل هو ولي امرها : براحتتك انت واختك*

مشعل يرجع ع الاب : قومي سوي العشاء الحين تجي ريم وتساعدك انا عازم خويي*

سارة بكل قهر تنسدح ع السرير وهياا مااستسلمت : خلي ريمتك تسوي العشاء انا بنام*

مشعل يضحك في داخله طول عمرها تحاول تفرقهم وهو يسمع لها ويديها ع قد جوها وسرعان مايتذكر اخته ويرفض كل افكارها : انزين ريمتي تسوي لي*

ريم تدخل الفيلا الفخمه بأثاثها والاتدل ع غني اصحابها وتتجه لغرفته*

فتح مشعل الباب وشافها : ريمووو*

ريم بمرح : ياهلا وغلاا بمشعولي*

مشعل : مين جابك ؟؟*

ريم بخووف : والله مشعل قلت لك بروح مع صحبتي الموول مع السواق وبرجع معها والله والله*

مشعل ابتسم ع خووف حبيبة قلبه ريم وهو يلوم نفسه لانه بلحظة فكر يصدق سارة زوجته : هههههههههه وليش خاايفه انا بس اسأل - وضمها بقوووة - هو يحسها اخته وبنته هياا الحنونه هو ربها من كان عمرها 11 سنه هو كان عمره 18 لما توفوا اهله بحاادث هو مررة حنون بطبعه وطيب بالحييل*

ريم تبعد عنه وتبوسه ع خده : تصبح ع خييير ميششو*

كل هذا كان تحت نظر سارة والقهر ياكل فيها*

مشعل بحرج : ريووومة ممكن طلب !!

ريم لفت عليه بابتسامه : انت تأمر مشعولي مو تطلب*

مشعل : خويي خاالد بيجي وانا قلت له بعشيه اكل بيت ابغاك تسوين لي اي شي*

ريم بصدر رحب قربت منه : تاأمر امر ابدل واخذ شور واروح اسوي لك احلى كبسه

مشعل في قلبببه ربي لايحرمني منك عسساني مااظلمك ي ريم بيوم حمدلله يبه انا بكون قد وصيتك : انزززين روحي

مشعل (( شاب عمره 27 سنه طيب وحنون ويحب اخته يبيع الدنيا برضها يشتغل في شركة مدير تنفيذي ))

سارة(( بنت عم مشعل تزوجها بعد اصرار من ريم اخته وهي عمرها 23 تكره ريم بسسب غيرتها من دلع ريم وتتمني مووت ريم من كثر الكره))

ريم (( بنوته ناعمه وطيوبه وحساسه بالحيل تحب اخوها هو كل شي بدنيتها وغير كذا حلووة شعرها الاسود الكثير والناعم وعيونها الواسعه الاتذبح من جمالها طويله وجسمها متناسق ))


@0@0@0@0@0@0@0@0@0

بقله صبر : وبعديييييين وش بعد فيصل مطووووله تلكلكي انا ورايا دوام*

رنا : كنت بقلك ااا اننا كنت مم م متـ........

طق طق طق

فيصل التفت للباب :*روححي وتعالي بعد شوويه نتفاهم

رنا : طيب

فتح فيصل الباب غاازي بربكة : استاذ فيصل في واحد بره مصر انه يقابلك الحين

فيصل بغيض وصرااخ: موشايف الساعه كم ولاتستهبلووووون *

غازي وهو يتنافض خوف من فيصل : يقول انك انت طلبته*

فيصل ولسه يصارخ ورنا تتنافض جوه : انا ماطلبت حد ي بقر ومن ذا الاعند الباب في ذالوقت*

غاازي : يقول ااا ااسممه يزيد وفي موضوع عن رنا الحمد يبي يكلمك فيه*

فيصل وبدأ يهدأ : قله يضف وجهه ويجي الصبااح...... ولااقلك دخله الصالون الحين جاي*

ناظر فيصل برنا الا تتنافض خوف من عرفت انه الموضوع يخصها تجمع فيها كل حقد الارض لذا الانسان فيصل ؛ رووحي موفاضي لمواضيعك*

رنا وجااتها من الله انطلقت لغرفتها وهياا خايفه وتدعي ع ابوها وهو بترابه اي تدعي ع ابوهاا هذا الاظلمها مافي اب يسوي كذا كرهته زيادة وكرهت فيصل الاتشوف فيه ظلم ابووها كرهت اخووها الا ماوفي بوعده وراح وتركها تصارع الدنيا وحدها كرهت راشد الاهو السبب في كل شي هياا ماراح تسامحه للاأبد هياا ماحبت حد في دنيتها مثل فيصل لكنها ذحين تكرهه ليش تستهيني بذا الكره فيصل ظلمها واتهمها بشرفها وقلل قيمتها هياا منتظرة برائتها عند فيصل بعدين مستحيل تظل معاه يوم واحد ..رمت نفسها ع السرير وزارتها صديقتها الدموع في ذاك الوقت ...

&@&@&@&@& في المجلس &@&@&@&@&@

فيصل : هذا انت !

يزيد: ايوا اناا*

فيصل يجلس بعدم مبالاة ويحط الوسادة في حضنه: هاا ايش عندك انت موشايف الساعه كم ?! وبعدين انت ماسافرت

يزيد تنرفز من اسلوب فيصل الباارد : شووف انا بكلمك بموضوع وابغاك رجاء تفهمني الموضوع جدا حساس هذا اولا ثانيا انا كان عندي احساس انك وراء سففري بس ماهتميت*

فيصل بعدم مبالاه وادراك لجديه يزيد : قوووول وش عندك اخللص *

يزيد : رنا زوجتـگ.......


نككمل بالبارت الجاي تعبت •ٓ_•َ ?!!!

يالله انتظروني بالبارت الجااي هذه كلها احداث الروايه الاساسيه لاني وبصصراحه ابغي اخلص احداثها المهمه عشان ابدا اطلق خيالي لانه انا هنا متقيدة بقصه ونص محدد ... ولسسه تحكموا بخيالي بعد كم بارت كممان ... يالله ارائكم وتوقعاتكم ... ايش تتوقعوا ردة فعل فيصل ... وايش راح يقول له يزيد وكيف يقدم الموضوع ...! *

 
قديم   #8

رنوووم


رد روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

يلاااا
لمووووره كملي شوقتينااااااا
الروااايه مررره حماااس شكلها

 
قديم   #9

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

أهلييين فيكي من عنوني بكمل لك بس خلني أفتح الاب وأنزل البارت فوراإ

 
قديم   #10

لمورة الامورة


رد: روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني


روايتي الاولى ضمني واحضني بحضنك بقول الا مضايقني تدري أنت الوحيد الا تفهمني

أسعدني تواجدك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0