ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة "قصة إنسان" يوجد هنا "قصة إنسان" هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #11

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

ثلــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوج


الله يجزاج الجنة


ما راح أنسى وقفتج معاي

أختج غسق الكويت

 
قديم   #12

غسق الكويت@


11633831441487246193 "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

___الفصل السابع____

مرت الأيام وكان في خبر ينطر بطلنا ياترى شنو راح تكون ردت فعله_ كان قاعد بغرفته يكلم خليفه_
خليفة: السلام عليكم
زياد: هلاوالله وعليكم السلام حياالله خوخه
خليفه: خوخه جابتها أمك ورع أنا عندك تقولي خوخه قول أبو خلي أبرك قال خوخه على باله قاعد بالشبره
زياد: ههههه أفا عليك ولاتزعل هلا بو خلي أخلص اشتبي داق ترى مو فاضيلك خليفه: الشرهه موبعليك الشرهه علي إني داقن عليك أنا جحشه اللي داق أقول أحمد ربك أني متكرم عليك أسمعك صوتي ولا أنت كفوا أصوات حلوه حدك صوت الريكو ويخب عليك
زياد: بس بس بس طبيت فيني وبعدين عاجبك صوتك أنتا وشكلك تتطنز على صوت راكان على راسي هو وصوته خليفه: أقول لايكثر بس مالت عليك أنت وياه أسمع أبي كشكولك الاجتماعيات كشكولي ناقص أبي أكمله اسمع نص ساعه وأنا عندك سمعت
زياد: أبشر ويا الله اقلب ويهك الحين
خليفه: أكيد راح أقلب وجهي أجل خبل أنا أسولف مع واحدن مثلك ياالله مع السلامه
زياد: مع السلامه ياخوخه_ سكر التلفون وهو يضحك قام وطلع كشكوله الاجتماعيات وهو رايح صوب الباب كانت في إيد أسرع من إيده افتحت الغرفه كانت سلمى هي اللي افتحت الباب غريبه صح _حاول زياد أنه يطلع بس هي دزته داخل الغرفه وسكرت الباب وراها وحاول زياد يسيطر على نفسه ويمسك أعصابه: هلا عمتي بغيتي شي
سلمى بكل حقد وهي صاكه سنونها: اسمع اليوم في ناس جايين يخطبون نشميه وأبيك تقنعها توافق وياويلك لو وقف بطريجها هالمره أنتا أمك مو داريه عنك تزوجت وخلت وأنا مو مستعده أشوف بنتي تعنس عندي عشان واحد مثلك
زياد كان يحاول يمسك أعصابه وماحب يقل أدبه عليها لأن هالشي مو من طبايعه: أنا مامنعت نشميه من الزواج والراي رايها وإذا تبيني أقنعها توافق أنا حاضر بس عشان تعرفين أني موثقل على قلبج أو إني أنا سبب رفض نشميه للزواج
سلمى تتصنع الطيبه: عاد ماوصيك حاول معاها بكل طريقه ويا الله من رخصتك_ وطلعت وسكرت الباب وقعد زياد عالكرسي القريب منه وهو يحاول يحبس دمعته بتنزل بس قطع تفكيره صوت موبايله ولما شاف المتصل نسى همه وابتسم كان المتصل<السنافي> رد عليه: هلا خليفه
خليفه: هلابعينك أنا وش قايلك لي ساعتن منلطع عند بابكم أنت وينك
زياد: ياالله يايك الحين بس كنت أدور الكشكول
خليفه: حجت الرفه ولدها يا الله عجل علي _ وسكر التلفون وقام زياد ونزله وقعد أهو وياه بالديوانيه وتقهوى خليفه وخذا الكشكول ومشى_طالع زياد ساعته كانت الساعه 5.10العصر خذا تلفونه واتصل على<واللهRغالي>_
زياد: ألو السلام عليكم
راكان: هلا والله وعليكم السلام هلابهالصوت
زياد:هلا فيك أكثر الريكو وينك الحين
راكان: أنا بالبيت آمرني
زياد: تقدر تييني
راكان: زوزو صوتك يقول إن فيك شي شفيك حبيبي في شي مضايقك
زياد: آآآه
راكان: ياويل قلبك يا راكان أنا جايك الحين_ وسكر التلفون طبعآ بيت زياد وراكان بنفس الفريج وعشان جذي ماخذا راكان إلا دقايق إلا وأهو عند زياد ودخل الديوانيه لأنه شاف زياد فيها
زياد: هلا والله ريكو حياك استريح
راكان: زوزو وقفت قلبي عسى ماشر اشفيك
زياد: تعبان ياريكو تعبان حاس هالدينا بكبرها سجن
راكان: أفا عليك بس قولي شاللي متعبك بس لاتقول عجوز النار لهاطرف بالقضيه
زياد: لي أهوفي غيرها يا الريكو غاثني وملوع جبدي بهالدنيا
راكان: اشتبي هالمره بعد
زياد: تخيل ياراكان تقول إني أنا سبب رفض أختي نشميه للزواج وإن أمي تزوجت ومادرت عني ولاتقول إني راح أكون سبب عنوسة نشميه أنا ياراكان أنا تقولي جذي
راكان: أياعجوز النار ماعليك منها ختولي وبعدين ليش ماتقول حق أبوك أهو يتصرف معاها بطريقته
زياد: لايا الريكو ماتوصل لهالدرجه وبعدين أنتا ماتعرف أبوي والله لو دري فيها مالها قعدا عنده بعدها وبصراحه أنا ماصدق على الله إن علاقتي تتعدل مع خواتي وبعدين يشوفون أمهم تنهان جدامهم بسبتي موحلو بحقي
راكان: عيل شلون يعني بتم ساكت جذي وهي كل يوم تغثك
زياد: شتبيني أسوي يعني خلها على الله بس
راكان: زوزو اشرايك نطلع نتمشى تغيير جو شوي
زياد: إي والله ودي أطلع حاس إني مخنوق
راكان: خلاص قوم بدل ملابسك وخلنا نصلي المغرب بمسيدنا وبعدين نطلع نتمشى
زياد: صار معلوم دقايق أبدل ملابسي وأييك لاتروح_ طلع من الديوانيه وحصل السايق قاعد بالحديقه_
زياد: سليم جهز سياره بعد صلاة المغرب بنطلع
سليم: حازر زياد أناجيب سياره عند مسجد
زياد: Ok
_ دخل زياد البيت ودخل غرفته وطلعه بلوزه خضرا نص جم وجينز <ديرتي> وقميص أبيض مخطط بأخضر خطوط اصغيره وجوتي أبيض 90بالأخضر وراح توضاولبس ومشط شعره بشكل يبين أنه اكثير ولبس ساعته وخذا موبايله وأهو نازل كان أذان المغرب يأذن وحصل نشميه قاعده بالصاله_
زياد: قوا يمه
نشميه: هلا زيود أشوفك كاشخ جنا عندك طلعه
زياد: إي والله بطلع أنا وراكان نتمشى تبين شي يمه أنا ماشي
نشمي: لاسلامتك بس دير بالك على نفسك
زياد: إن شا الله يمه سلام _ طلع زياد وراح أهو وراكان للمسجد وصلوا المغرب وحصلوا سليم ينتظرهم بعد ماخلص صلاة اركبو السياره_ سليم: وين يبي يروح
راكان: اطلع المارينا
زياد: لايبا مالنا خلق المارينا وازعاجها
راكان: خلنا نستانس اطلع مارينا سليم
سليم: إن شا الله زياد يتلع مارينا
راكان: طع هذا أنا أقولك روح مارينا تقول زياد شنو سمنديقا عندك
زياد: هههه اطلع مارينا_ وصلوا المارينا وصاروا يتمشون وراكان ماخلا بنت ماتحرش فيها وزياد قاعد يضحك عليه لأن مافي ولا وحده ترد عليه أوتعطيه وجه_راكان: زوزو شوف هذيك تطالعنا شكلي عجبتها
زياد: هههه يمكن أقول أمش أحسلك ترى مالي خلق هالمصخره
راكان: تكفى زوزو بس شوي عشان خاطري
زياد بعصبيه: راكااان
راكان: خلاص خلاص حتى الواحد مايقدر يتأمل بخلق الله زياد:اللي يتأمل بخلق الله يتأمل بالسما يتأمل بالكون مو يتأمل بالبنات وبعدين باجر تتزوج وتأمل بزوجتك لما تشبع
راكان: آف أنا غلطان اللي ياي معاك _ وظلوا يتمشون ويسولفون_ ترن ترن ترن ترن _ راكان: منو داق عليك_ طالع زياد تلفونه<شاعرAزمانه>_
زياد: أنور... هلا والله هلا بهالصوت
أنور: هلافيك أكثر شلونك شخبارك
زياد: الحمدلله تمام بشرنا عنك
أنور: والله الحمدلله بخير زيود حبيبي
زياد: هلا
أنور: باجر إن شا الله بطلع شاليهات الخيران مع الربع ودي أنك أتيي أنت والريكو
زياد: منو من الربع بيطلع
أنور: خليفه وميشو والبسمي وعبود وسلوم وطلول وبدور ومجود
زياد: مدام جذي عيل أنا بكون أول الحاضرين
أنور: حياك بس بنقعد لي السبت أوكيك
زياد: أوكيك يا الغالي
أنور: بلغ الريكو يا الله سلام
زياد: سلام _
راكان: اشعندا النوري
زياد: مسوي قعدا للشباب بالشاليه
راكان: ياسلام بصراحه يت بوقتها
زياد: خلاص باجر بعد مانرد من المدرسا نبدل ونطلع الشاليه خلاص
راكان: أوكيك يا الله خنروح المسيد لأن العشا أذن
زياد: توكلنا على الله _ وراحوا للمسجد وصلوا وردوا يتمشون بالمارينا_
راكان: زوزو تصدق مالي خلق أداوم باجر اشرايك نغيب
أكيد الشباب باجر غايبين
زياد: لاوالله صج ضحكتني أقول داوم وأنتا ساكت
راكان: ياخي دوام الخميس متعب حيل ويغث
زياد: بس أرحم أول اليمعه كانت ثجيله الحين صارت خفيفه حتى الواحد يرتاح فيها _ترن ترن _ راكان: منو بعد
زياد: أبوي..هلا يبا
صقر: هلازيود شلونك حبيبي زياد: الحمدلله تمام أمرني يبا
صقر: وينك في ييت البيت ماحصلتك
زياد: والله يبا ضاق خلقي وقلت أطلع أتمشى شوي وخذيت راكان وطلعنا المارينا
صقر: راكان معاك لابالله ربحنا
زياد: ههههه شفت شلون
صقر: هههه أوكي حبيبي ديرو بالكم على أرواحكم زين يبا
زياد: تآمر يا الغالي سلام
صقر: فمان الله_ سكر زياد من أبوه وشاف وجه راكان معصب: شنو أخر الإهانات
زياد: هههه لايبا لاإهانه ولاشي بس يقول دام راكان معاك لابالله ربحنا
راكان: صج والله يا الله ماعليه مقبوله __ وظلوا يتمشون وعالساعه 10.30طلعوا من المارينا ومروا ماكدونالدز وخذو وجبات وردو للبيت

 
قديم   #13

غسق الكويت@


11633831441487246193 "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

___الفصل الثامن___
قعد زياد من الصبح ولبس ملابس المدرسه وراح للمدرسه وبالصف وكان عليهم احتياط_
راكان: مثل ماتوقعت الشله كلهم غايبين شفت شلون لو مخلينا نغيب مو أحسن
زياد: من صجهم هذول غايبين والله بايعينها بس تدري الصف من غيرهم مايسوى
راكان: أكيد الحين راحو الشاليه وقاعدين يسولفون ويلعبون ومستانسين وآنا وياك متقابلين اهنيه أف زهق
زياد:يعني الحين القعد معاي زهق
راكان: إيه عندك شي ياأخي قلناك خلنا نغيب ونطلع نستانس مع الشباب وأنتا حضرتك مسوي نفسك شاطر يعني اشراح تطلع نيوتن على غفله أنتا وويهك
زياد: مقبول ييي(يجي) منك أكثر_ وسوى زياد نفسه زعلان وصد عن راكان_
راكان يتكلم كأنه جاهل: زيود خلاص والله آسف ماكان قصدي
زياد بزعل: مابي وخر عني ولاتكلمني ولا أكلمك ليوم الدين.تعرفني أعرفك
راكان: صج أنتا منو ياشين اللي يتلزقون
زياد: هههه
راكان: هههه
انتهى اليوم الدراسي وكان ثقل الجبل على قلب راكان وحتى بطلنا كان يتمنى هاليوم ينتهي بسرعه لأنهم مستعجلين عشان روحت الشاليه _ رجع البيت وبدل ملابسه وكانت نشميه مجهزه شنطته من أمس ولبس برمودا أخضر زيتي وبلوزه بيضا ونعال جيشي ولبس كبوس زيتي (كشخه صح) وهو نازل شاف أبوه قاعد ينتظره عالغدا
زياد: السلام عليكم
صقر: هلاوعليكم السلام يا الله بسم الله _ وبدو يتغدون
صقر: هاه زيود عزمت تروح الشاليه
زياد: إيه والله شنسوي بعد تغيير جو وقعدت الشباب ماتنمل
_ ترن ترن ترن ترن_
زياد: ألو
خليفه: السلام عليكم
زياد: هلا خوخه وعليكم السلام
خليفه: أنت شكلك عايفن عمرك
متى تفهم أنت عجزت وأنا أعلم بك
زياد: هههههه آسفين يابو خلي اشتبي بعد
خليفه: اللي أبيه إنك متى ناوين تشرفنا أنت وراكان خانو
زياد: أنا الحين قاعد أتغدى أخلص وأجيكم إن شا الله
خليفه: أقول لايكثر بس قم وتعال الحين لأن الفاهين اللي عندي مايونسون يمكن لاجاء راكان يتسنعون
زياد: يعني داق علي عشان راكان انقلع يا الله وأنا على بالي داق عشاني مع السلامه يا خوخه_ وسكر التلفون وهو ميت ضحك لأنه عارف اشراح تكون ردت فعل خليفه_
صقر: منو اللي داق
زياد: هذا خليفه يبا
__ترن ترن ترن ترن__
زياد: ألووو
راكان: يا الله وينك صارلي ساعه مرتز عند الباب
زياد: قاعد أتغدا حرام عليكم
راكان: قوم ياالله خلنا نلحق عالشباب لاتطوفنا جم سالفه
زياد: خلاص يبه حتى الغدا عفناه الحين يايك
راكان: ناطرك يا الله_ صك التلفون وقام يبي يمشي_
موضي: وين زيود ماتغديت
زياد: واللي عندا مثل هالربع يقدر يآكل
الكل: ههههههههه
زياد: يا الله مع السلامه
الكل: مع السلامه
نشميه: دير بالك على نفسك وإذا قدرت لاتتسبح
صقر: نشميه حرام عليج حتى السباحه ماتبينا يتسبح
زياد: إذا قدرت يمه يا الله تأخرت على راكان_ طلع للباب بس الحقته مضاوي: زياد زياد
زياد: هلا ضاوي
مضاوي: زياد دير بالك على روحك ترا مالنا أخو غير _ ابتسملها ومسح على راسها بشكل عشواي وباسها على خدها: حاضر ماما يبي شي تاني بأد(يتكلم هندي)
مضاوي(تكلمه هندي): هههه لا بابا كلاص روه_ طلع زياد ومر راكان اللي كان قاعد على أعصابه: تو الناس نقعتني مابغيت اتي
زياد: أقول احمد ربك اللي مارك
راكان: بدينا بالمنه
زياد: هههه _كان راكان لابس برمودا رمادي وبلوزا عنابيه وفيها كتابه بالرمادي ولابس كبوس عنابي ونعالي بني يميل للعنابي وعلى فكرا راكان عكس زياد بالشكل صج إنا أبيض بس ملامحه عاديه وأقل من عاديه يعني نقدر نقول إنا حول الجكر وشواربا أكثر من زياد وحواجبا شوي كثير بس سوالفا ماتنمل وشخصيتا قويه ورجال بكل ماتحمل هالكلمه من معنى_وصلوا الشاليه وكانوا الشله كلها باستقبالهم _
أنور: يامرحبا يامرحبا نوركم طفا الكهربا
راكان: ليش التماس
الكل:ههههههههههههه _ دخلو الشباب الشاليه وقعدو بالصاله الداخليه لأن الجو حر_
مشاري: ياحليكم مداومين اليوم
راكان وهو يخز زياد: اشتبينا نسوي الشطارا ذابحتنا_
زياد مارد عليه _
زياد :ماتوقعتكم تغيبون اليوم
خليفه: لاياشيخ تبينا نداوم اليوم وفيه روحه للشاليه
راكان: علم نيوتن هالحجي
مشاري: طيب أنتا اشعليك من زياد جان غبت وخليتا يداوم بروحا
راكان طالع زياد: لأن ماطاوعني قلبي إن زياد يداوم بروحه_ابتسم زياد_
أنور: ياعيني ياعيني_ قاموا الشباب وصلو العصر وبعدها لبسو شورتاتهم وراحو يتسبحون بالمسبح ويلعبون كرة الماي لما أذن المغرب وطلعو وخذو شاور وبعدها صلو وكان يأمهم طلال لأنه حافظ أجزاء أكثر منهم وصوتا حلو وبعد الصلاة اجتمعو برا وبالجلسه العربيه وهالشي خلا خليفه يقصد ويهيجن: يا ماحلا الفنجان مع سيحت البال في مجلسن مافيه نفسن ثقيله هذا ولد عمن وهذا ولد خال وهذا رفيقن ماتدور بديله
بسام: فنجان ولا سكانه هههههه
راكان: هدوني عليه اسكت لا أذبحك
بسام: أذبحك ولا أقتلك ههههه
عبدالله: ههههه والله إنك تنكت يا بسوم الله يقطع سوالفك
بسام: يقطع ولامايقطع ههههه
مشاري بعصبيه: ياربييي اجتمعو الملغ
أنور: والله لو ماسكتو والله مايحصلكم طيب
بسام: طيب ولا نذل ههههههه_ طبعآ إنتوا مستغربين شنو اللي مسكت خليفه أنا أقولكم طالع خليفه الشباب بنظره يعني حيلكم فيه قامو الشباب عليهم راكان وخليفه وطلال وزياد على بسام وعبدالسلام ومشاري وأنور وماجد على عبدالله_ تش تش_ وقطوهم بالمسبح وتخيلو أشكالهم _
خليفه: هاه وشرايكم انضحك صح وجهن يستاهل أنت وياه
الظاهر احترمناكم حيل بس منتوا كفوا _
طلال: ليش اتملغون ياشباب اللي يضحك عالملاغه مايحس بطعم الضحكه
عبدالسلام: ياربي وبدأ سقراط الحديث
الشباب: ههههه
خليفه: الظاهر ياشباب أن طليطل وده يتسبح مع عبيد وبسيم_ الشباب ماصدقو خبر وكلهم على طلال اللي بدا يصرخ: بس توبه والله ماأتفلسف تكفون بس شباب
الشباب: ههههههههههه
هههههههههههههههههه
_قطوه الشباب بالماي وهم ميتين من الضحك على شكله أهو وعبود وبسوم_ طالع خليفه الباجي وبنظرت قوه ورافع خشمه: منو فيكهم وده يتسبح معهم والله ثم والله إن ما تأدبتوا لأرميكم مثلهم_ طالع راكان الشباب ومابين غفلة خليفه وضحك الشباب كلهم ركضوله وشالوه فوق وتشششششششششش بالمسبح وطاحولا الشباب ضحك _ أحداث أكثر بالشاليه وبغيره راح تشوفونها بالجزء الجاي وأمتع اللحظات مع الشله المرحه انتظرونا _

 
قديم   #14

غسق الكويت@


وردة متحركة "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

أحداث كثيرة

تنتظر في الفصول الجاية



شنو توقعاتكم



هل في تغيرات راح تطرا ع أبطالنا



أنتظر ردودكم

أختكم غسق الكويت

 
قديم   #15

حكايةإحساس


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

فديتك غسق مبدعه ياقلبي

الله يحفظك


التوقعات كثيره ببالي بس خليها


مفاجاءه احسن

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:19 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0