ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة "قصة إنسان" يوجد هنا "قصة إنسان" هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #16

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

ثلــــــــوج


يسلموا يا الذوق


افداج اللي مايعرف قدرج


أشكرج ع المرور والاهتمام خيتو


أختج غسق الكويت

 
قديم   #17

غسق الكويت@


فراشتين متحركات رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

راح أنزل بارت جديد


لعيون كل من شرف صفحتي بمروره

 
قديم   #18

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

___الفصل التاسع___

بعد صلاة العشا بدو الشباب يجهزون العشا وكان زياد وماجد عليهم الكباب وراكان وطلال عليهم العرايس وخليفه عليه التكه و عبدالله وبسام عليهم الدجاج عالفحم وعبدالسلام ومشاري عليهم تشغيل الفحم وتحضير قلاصات الببسي وتعديل السفره ومساعدة من يحتاج عونه وهم قاعدين يجهزون العشا هذا يشوي وهذا يحط السيخ عالشوايه وهذا يقطع والجو ولا أروع منا_ ترن ترن_ خذا زياد تلفونه وشاف المتصل(مايفهمونك)
زياد: هلا والله هلا بهالصوت
بدر: هلافيك أكثر يا أخي بطلو الباب لي ساعه واقف
زياد: هههه ياك ياك _ سكر_ النوري روح بطل الباب بدور برا _ راح أنور يركض وبطل الباب: مرررحباااا
دخل بدر: مراحب النوري_ سلمو على بعض سلام حار (أنور يحب بدر أكثر منهم كلهم بس يخفي مشاعره جدام الشباب وسبب هالحب الزايد أن بدر كان سبب حب طلال للصلاة ونصايحه له كانت سبب هدايتا عرفتوا ليش زياد مسميه<مايفهمونك>)
أنور: بدور والله القعدا من دونك مالها طعم
بدر: ياحياتي ياالنوري الشباب فيهم الخير والبركه
أنور: بس محد يعوضني عنك
بدر: النوري في شي في أحد مزعلك منهم
أنور: أبدا يا الغالي بس فقدتك _ جاهم صوت من داخل كان صوت مشاري: النوري بدور اشصار معاكم يا الله تعالو _ حط بدر إيدا على كتف أنور ودخلو(سعيدان وعليان على غفله) الكل لاحظ تغير طبع بدر بعد ما احصلت المشكله بالمدرسه ولما دقو الشباب عليه واعتذروله واللي شدهم أكثر إن أنور مستانس حيل عكس ماكان عليه قبل شوي_
زياد: هلا بدور يا الله حيه زين ييت
بدر وهو يسلم على زياد: هلابك أكثر_ وسلمو باجي الشباب عليه_
أنور: شباب عن أذنكم بغيت بدور شوي
الكل: أذنك معاك _ راحو وقعدو برا الشاليه من جهت البحر عالشاطى _
بدر: شخبارك النوري شكلك مو على بعضك
أنور: آآآآآه
بدر: ياويل قلبك يابدر_ قرب من أنور وقعد جداما_النوري قول لاتخش بقلبك طلع
أنور: تعبان يابدور تعبان
بدر: سلامتك يا الغالي ليتا فيني ولا فيك
أنور:الله يسلمك بس في مصيبا صاير ومحد راضي يآخذ برايي فيها
بدر: مصيبا شمصيبتا
أنور: شوق بنت أخوي أحمد خطبها واحد وهالواحد هذا سمعتا بالقاع والمشكله قدر يلحس عقل أبوي وأحمد ويوافقون عليه
بدر: ليش أهو شمسوي عشان تقول عنا جذي
أنور: هذا عاق بأما وأبوه وقال لأبوي وأحمد إنا أما وأبوه ميتين وعلى فكرا أهو بالثلاثين من عمرا بس جخ وتاجر وهالشي طمع أحمد فيه
بدر: أنور إنتا اشدراك لاتتبلا عالريال وأنتا ماتعرفا
أنور: هذا جار ماجد ارفيجنا وأنا سألتا عنا وقال إن كل الفريج يعرفون هالشي عنا وأهو قاط أما وأبوه عند أختا وحالة أختا مايعلم فيها إلا الله ووداني مجود لبيت أختا وشفت أما وأبوه والحال اللي أهما فيه
بدر: ومجود اشعرفا ببيت أختا أنور: لأن أم مجود تزورهم دايم وتوديلهم صدقات أهل الفريج
بدر: زين وشوق اشرايها بالموضوع
أنور: آآآه يابدير محد معور قلبي إلا شوق دقت علي تبجي تقولي عمي آنا شنوذنبي أتزوج واحد ما أبيه ولاحتى أحد أخذ رايي بالموضوع وأشوف باجر عيالي يسوون فينا مثل ماأهو يسوا بأهله
بدر: بصراحه يا أنور مدري شقولك بس اشبتسوي الحين أكيد في شي براسك
أنوروبنظرة تحدي: راح تييك الأخبار لاتستعيل_ رجعوا أنور وبدر للشباب وكانو الشباب توهم حاطين العشا_ ماجد: أقول بدير ترا بس اليوم ضيف
مشاري: ريوقنا باجر عليك
بدر: شوي شوي علي ترى حتى العشا للحين ماتعشيت
الكل: هههههههههه _ بدوا الشباب يتعشون وسوالف وضحك وملاغه من عبدالله وبسام وبعد العشا قاموا الشباب للشاطئ وشغلو الكشافات وصارو يلعبون كرة طائره(هالرياضه مفضله عند الشباب بالبر والبحر)كانوا فريقين: الجياكر<طلال وعبدالسلام وماجد وبدر وأنور>
السحوت<زياد وراكان ومشاري وبسام عبدالله>وخليفه الحكم استمر اللعب للساعه 12 بالليل وكان الفريق اللي يخسر يسوي ذره للشباب وطبعآ خسر فريق السحوت _ انتهى هاليوم بضحكا ووناستا وقعد مشاري قبلهم وتوضآ وأذن لصلاة الفجر وقاموا الشباب وتوضو وصلو وبعدها رجعوا نامو وبعدساعتين قعد أنور وبدر يحضرون الريوق للشباب وبعد ماخلصو الريوق حطوه عالطاولات اللي عالشاطئ وراح بدر يقعد الشباب كان نظام الشاليه دورين الدور الأول صاله بالنص وحولها غرفتين ومطبخ وباب قزاز شفاف يطل عالبحر وعلى جنب بالصاله الدرج والدور الثاني كلا غرف نوم هذا من الداخل أما من الخارج بس بالشاليه نفسا مساحه كبيرا فيها مسبح بالنص وقعدا عربيه وعن يمين المسبح كراسي وطاولات والبيت أما يسار المسبح مزرعه وفيهاشوايا كبيرا_ دخل بدر للغرف الأولى كان زياد وراكان وطلال نايمين فيها بدر: شباب شباب زيود قوم يا الله ريكو ياالله طلول قومو قبل لايبرد الريوق
راكان وبصوة كلا نوم: الساعه جم
بدر يقلدا: الساعه 8
راكان: ياالله صباح خير
_ قعد طلال وراكان _
بدر: زيود قوم
راكان: خلا نايم أمس مانام ذبحتا الكحه
بدر: ليش من شنو
راكان: سلوموه أهو وغشمرتا الثقيله أمس غرقه يقول ألعب وزيود فيه ربو وكان ماسك نفسه عشان مايضايق الشباب عليه ولما جاالليل ماقدر يتحمل ووديتا المستشفى ومارجعنا للفجر
بدر: ياحياتي يازيود
راكان: أنا أوريه سلوم أهو شكلا والله ما أسكتلا_ كح كح كح كححح_ كان صوت زياد وأهو يكح وصوتا تعبان _ طالعا راكان بنظره كسر خاطرا وطلع معصب عرف بدر إن راكان ناويها شر الحقا ونادا طلال وكان عبدالسلام قاعد يتريق وماحس إلا اللي ماسكا مع بلوزتا ويجرا لفوق_
راكان: يا أبن الذين _ عبدالسلام بخوف مايدري شالسالفا والشباب كلهم مستغربين من حركت راكان_
مشاري: اش صاير ليش ماسك سلوم جذي_ راكان وهو يزيد بشد عبدالسلام: هالنذل زياد بغا يموت والسبا لعبا البايخ والله ما أخليك ترتاح وزيود طول الليل ماسكت من الكحه يا الحقير_ طاح عليه وصاروا يطاققون وفرقوهم الشباب وراكان يصارخ: والله لوصار بزيود شي ماراح يفكك مني أحد_
عبدالسلام ظل ساكت لأنا مومستوعب اللي صار_
راكان: أخذو عن وجهي لا أذبحا_
سمع صوت يناديه : ر...ا....ك...ا.....ن كح كح _ التفت راكان لصاحب الصوت(طبعآ عرفتو منو) خلص نفسا من أيدين بدر وطلال وراح يركضلا:لبيه ياالغالي
زياد بصوت تعبان: ليش طقيت سلوم
راكان نزل راسا: ماتحملت اللي صارلك بسبتا
زياد: أحنا كنا نلعب وأهو ماقصد
راكان: حتى لو أهو السبب
زياد طالعا بنظره:خايف علي_
ماتحمل راكان هالكلام وحضن زياد: إذا ما أخاف عليك أخاف على منو ياحبيبي يازيود أنا مدري بدونك اشلون بعيش _ هالشي أثر عالشباب ومابين مبتسم وعيون مدمعا بس ماطلعت لأن الرجال مو بسهولا يبجي_ بعدو عن بعض_
زياد: تحبني
راكان واثق: وأموت عليك
زياد: وإذا طلبت منك شي تسويه
راكان عرف زياد شنو يبي: تأمرني يا الغالي_ راح عند عبدالسلام: سلوم أسف بس والله لوأنك شايف حال زيود أمس ماكنت عارف شسوي السموحه يا الغالي هذي حبا عالخشم_ حبا على خشما وحضنا عبدالسلام_
خليفه: الظاهر بنقضي اليوم تحضن وحب خشوم
مشاري: خلاص فكوها عاد
طلال: الريوق برد يا الله شباب _ قعدو يتريقون ويسولفون وبعدها ادخلو لأن الجو صار حار وقعدو يلعبون أونو وهم مندمجين باللعب جا مسج ماجد فتح ماجد الرساله وكانت من رقم غريب< آشتقتـ'لگ واللي خ.ـلق ح.ـلو
إلإح.ـساس .,.,.,
..يآاا مشغ.ـلن قلبي وروح.ـي
وع.ـيـني ..
ح.ـبي لك أگبـر من هـوى النـاآاآس للنـاآاآس
تبع.ـــد ،،، تقـرب
~> إنـت موج.ــود فيــني
إنـت الصد.يـق اللي ع.ـلى العـين والرااااس,.
قربـگ هـوآ قلـبي وأح.ـلى سـنيـني,.,
~ يـاآاآ ليـتنـي ~ لآشتقتـ'لگ قدرت ألقـآك
يـآاآا ليـتنـي ~ لآمن بغ.ـيتـك لقيـتك
أسـهر وأع.ـآني ،،، وأرتج.ـي وأتم.ـنـآك,,
:: وأصافـح گفـوف الشقى :: لآم.ـن بغـيتگ,,
لآتقـووول :.. تنسـآني أنـآ .مـقـدر أنســآك $
يفـنـى شبـااابي والع.ــمـر .مـآ نسيــتـگ> أستغرب ماجد الرساله بس صرخ عليه خليفه: ألعب خلصنا_عالساعه 10بالليل كانوا قاعدين يحضرون العشا وجت رساله لماجد من نفس الرقم الغريب وكانت<
حب من تحب وعيش دنياك بأفراح
مهما تصد وتروح دايم في بالي
عشت الهوى وياك في جد وامزاح
والجد أحبك وأنت لاهي وناسي
ويوم إني أسأل وأنشدك كيف
الأحوال ماهي بغطت وجه بس أنت
¥غــــــــــالــــــــــي¥>_ استغرب من المسج وأرسل رساله للرقم الغريب <مشكور على الرسايل الحلو بس منو معاي> وكمل تحضير العشا مع الشباب وتناسى أمر المسج وبعد العشا العبو الشباب كرة سله بس بالمسبح وباجر راح يرجعون لبيوتهم عشان جذي قرروا يسهرون الليله_ نرجع لبطلنا تحسن حالتا اشوي بعد ماخذا الكمام وارتاح ولما دخلو المسبح مادخل معاهم لأنا مايتحمل كان قاعد يطالعهم وهم يلعبون ودا يلعب معاهم بس راكان مارضا لأنا خايف عليه يتعب_ ترن ترن _(للمعلوم إن نغمة زياد كانت<العين لامن عانقت شوف الأحباب@تبكي فرح مدري تبكي حزينا@شفت الفرح بدموع عيني والأهداب@كنه حزن عيني بيوم الغبينه>) شاف المتصل(أفديك بروحي)<على فكرا هذا نك أمي بتلفوني>
زياد: هلا والله هلا بهالصوت عاش من سمع هالصوت والله والله مشتاقلج فديتج يا أغلى الناس
هنادي: هههههههه حبه حبه علي هلاحبيبي شلونك شخبارك
زياد: هلا يمه أنا بخير والحمدلله يمه طمنني عليج
هنادي: أنا بخير دامك بخير ياحبيبي أمك بس شهالازعاج
زياد: ههههه هذول ربعي يمه أنا بالشاليه
هنادي: أهم شي مستانس
زياد: الحمدلله يمه أخر وناسه وعمي سالم شلونه
هنادي: بأحسن حال ويسلم عليك أبوك وخواتك شلونهم ويدتك شخبارها
زياد: والله أبوي وخواتي بخير أما يدتي ماأدري عنها من زمان أهي زعلانه علي وكل ماأتصل عليه تسكرا بوهي أو تخلي الخدامه تصرفني
هنادي: ماعليه يمه حاول أكثر من مره هذي يدتك ومو حلوا تخليها زعلانا عليك
زياد: شسوي يعني
هنادي: اصبر يمه وحاول بعد هالمره
زياد بيغير الموضوع: إي يمه ناصر وندى شخبارهم والله اشتقت لقعدتهم
هنادي: والله بخير اسمع زيود الأحد تطلع من الدوام وتيي البيت عندي بمرك عند المدرسه
زياد مستانس: إن شا الله يمه هنادي: ياالله حبيب أمك أنتا دير بالك على نفسك مع السلامه
زياد: مع السلامه يمه_ سكر من أمه وقرر يدق على أبوه ويكلمه لأنا إتصل فيه أمس ومارد عليه_ جاري الاتصال (تاج راسي)
صقر: ألو نعم
زياد استغرب رد أبوه بس ماحب يضايق نفسه: هلا يبا شلونك شخبار مشتاقلك حيل_
صقر من غير نفس: هلا اشبغيت
زياد بضيق: حبيت أسلم عليك وأسمع صوتك
صقر بنفس النبره: هذا أنتا سمعت صوتي غيرا اشعندك_
زياد ماتحمل هالشي من أبوه لأنا مو متعود:يبا اشفيك ليش تكلمني جذي
صقر: لأنك موكفو أحد يكلمك بأحسن من جذي
زياد بنبرة حزن: ليش يبا اشسويت
صقر: بصراحه ماتوقعتك جذي
زياد وصوته بيبجي: يبا والله ماسويت شي
صقر: اليوم ملجت أخت ومافكرت حتى تباركلها
زياد متفاجأ:شنووووأي أخت..؟على منو...؟ متى...؟ محد قالي
صقر استغرب: ليش أنتا ماتدري إن نشميه ملجت اليوم
زياد: نشميه وعلى منو_
صقر حس إن زياد مايدري عن شي عشان جذي رد طبيعي:على جراح النصار_ استانس زياد لأن يعرف عن جراح إنا طيب ورجال شهم: صج يبا مبروك ألف مبروك ليش ماقلتولي
صقر: كنت أظن إنا عندك علم بالموضوع
زياد: لاوالله يبا مدري بس باركلها وأنا باجر راجع البيت تبي شي يبا
صقر: لاحبيبي سلامتك حافظك ربي مع السلامه
زياد: مع السلامه_ سكر من أبوه وهو مستانس لنشميه بس متضايق إنا ماحضر ملجتها وقرر يدق عليها بس شاف ربعه وأهم يطلعون من المسبح قاملهم ونسى لايتصل عليها_ الساعه 3.30بالليل كانو الشباب سهرانين مثل ما أتفقو_(لديك رساله جديدا)_ فتح ماجد الرساله كان من نفس الرقم اللي سماه(أجهلك) عشان يعرف الرقم <أنا الشخص اللي يحبك بالجسد والروح ..
إذاضاقت بك الدنيا تعال أرتاح بقربي ..
أنا فيني الهوى عايش وباب الحب لك مفتوح ..
ودروب الناس لوطالت ترى أقربها لك دربي ..
أنادايم ترى في عشقي لك مفضوح ..
أناوافي مع الوافي والخاين يجي ويروح ..
أنا الإحساس هوذاتي وبسري أبد ماأبوح ..
لأن الصدق هوطبعي وهو زادي وشربي ..
تعلمت إني ماأضعف وأكون أكبر من المسموح ..
لأن الدنيا خانتني ومنها شايل همي ..
صحيح إن البشر تجهل وش اللي منكتب باللوح ..
وأنا مع هالبشر عايش ولاأدري وش اللي كاتبه ربي>
طالع ماجد الرساله وهو مستغرب من هالمرسل ياترى من يكون قال مالي إلا أدق عليه يمكن غلطان_
مشاري: مجود وين وصلت
ماجد: هاه هنيه
الشباب: هههههههههه
مشاري: واضح اللي ماخد عألك يتهنابو_الشباب ماتوا ضحك على شكل ماجد:ههههههههه
ماجد:أبدآ محد ماخذ عقلي بس جاني مسج مهم
راكان: اعترف من منو
بدر: من ورانا أفاااا
ماجد: اشفيكم أختي أم عزوز مرسلتلي
طلال: علينا هالحركات أختك فاضيتلك الحين
ماجد عصب: ليش ماتفضالي وبعدين أنتو مالكم شغل_ عصب وقام_حسو الشباب إنهم مصخوها_
طلال: شباب مصخناه
مشاري: أخاف مجود عندنا شي مضايقا وحنا موحاسين فيه
خليفه: أقول اسكت أنت وياه
ماجد به بلا لانه مهو من النوع اللي يزعل بسرعه
زياد: والحل يابوخلي
خليفه: الحل عندي وأنا أبو سعود_ قام خليفه بس امسكا راكان وقعده_
خليفه: وش فيه
راكان: خلوه على راحته_ أما بالنسبه لماجد كان هالشي فرصه له عشان يتصل على صاحب الرقم الغريب بس قبل لايتصل أرسل رساله< أنتا تعرف منو أنا عشان ترسلي>
انتظر شوي وبعد دقيقه جته رساله< آناتعلمت آلهوا تحت يمنآك
درست معنى آلعشق حسب آختياري
مآبيك تعشقني ولكن آبيك
لآ ضآقت آلدنيآ تصير دآري
وآبيك لآمن تزآعلت ويآك
ترضى غروري قبل آجيب آعذاري
وآبيك تدري لوآحآول بفرقآك
آني بحآول قبلهآ بإنتحآري( أنت الغلا ماجد)> _ ماجد انجن خلاص وقرر إنه يدق عليه_ طوط طوط_ دق محد رد عليه وعصب وأرسله< إذا أنتا صادق بغلاك رد ياجبان> أرسله صاحب الرقم<لاتلومني ماأتحمل حلات صوتك> عصب ماجد بزياده ودق مره ثانيه_ طوط طوط_ محد رد عليه وأرسله <شوف ياترد ولالاترسل> فجأه دق تلفونه (خلوني أوصفلكم ماجد بالأول طبعا هو وخليفه أكبر من الشباب بسنتين بس من زود الشطاره حالفين إلا يحفظون المواد طويل أما شكله فجسمه عريض لأنه يلعب حديد شعره أسود وكثير حيل بس بترتيب وعيونه عسلي فاتح يميل للرمادي أكثر شي خشمه طويل وحلو كأنه سلة سيف وبشرته بيضا بصفار خفيف ومسوي سكسوكه يعني باختصار مزيون أم أبوه وكانت أمه ثاني زوجه لأبوه بس أخوانه من أبوه مايحتك فيهم حيل وعندا أختين أصغر منه ووحده أكبر منه متزوجه وأخو أكبر منه وأبوهم عقيد بالشرطه وله مشاركات بالبورصه) بعد مارد ماجد: ألو
المتصل: .........
ماجد: منو معاي
المتصل:.........
ماجد: هيه أنت من حضرتك ترا أزعجتنا
المتصل:..........
ماجد: ماتسمع أنت ليش ماترد يا....._ سكر المتصل التلفون وأرسل رساله<
لاتظن صمتي عذاب أو تجاهل لاحشا¤
أنت شي في حياتي مايتعوض لو يروح¤> حس ماجد بشي غير بس تعوذ من إبليس _(لديك رساله جديده)فتح ماجد الرساله<
ياصاحبي والله ما أعيش لولاك @
وبعدك حياتي كل ابوها مذلة ..
مادام فيني روح والله ماانساك @
حبك بقلبي يا العزيز
إستحله ..
تفداك عيني وقلبي اليوم يفداك @
وإن مارضيت أبنزعه من
محله> استغرب ماجد: ياربي منو هذا _حط راسه عالمخده
وهو يفكر فجأه انفتح الباب بقوه: بووووووووووو_ فز ماجد من السرير من الخرعه: يمممممممممممممه_
دخلوا الشباب الغرفه: هههههه
ماجد: بسم الله الله يآخذكم خرعتوني ههههه
عبدالله: أكيد كنت تفكر بشي مهم_ راكان طالع عبدالله بنظره يعني اسكت_
خليفه: ماجد حنا ربعك قلنا في شين شاغلك
ماجد: هاه لاولاشي بس أم عزوز مرسلتلي مسج ضيقت خلقي
أنور: سؤال شخصي شوي إذا مافي مانع
ماجد: ههههه أدري شبتقول بس مرسله إنها فاقدتني لأنها نايمه عندنا بالبيت
بسام حب يغير الجو: بالبيت ولا بالشارع ههههههه
عبدالله: أختي ولا أخوي ههههه
راكان: والله إذا ما انقلعتوا برا لأتواطى ببطونكم
خليفه: ببطونكم ولا بظهوركم هههههه
مشاري: أكملت خليفه معاكم
طلال: معاكم ولا ضدكم هههه
طاحولا الشباب ضحك وملاغه (هذي دايم سالفتنالمايخلص التنكيت نشتغل ملاغه ونموت ضحك)_ بعد الوناسه بالشاليه رجعوا الشباب لبيوتهم بعد صلاة المغرب_ دخل زياد البيت وكانت جدته عندهم: السلام عليكم_
الكل ماعدا جدته: وعليكم السلام _ جا زياد وسلم على أبوه وحضنه حيل
صقر: اشتقناك ياالغالي والله لك وحشه
زياد: وأنا أكثر يايبه _ وبعدها راح بيسلم على جدته
زياد: قوه إيديده_ صدت وجهها عن زياد وماردت عليه بس هو قرب منها وباسها على راسها وقعد عند رجوله: شنو اللي يرضيج وأنا أسويه_ لفت عليه شمسه: أنك تبرا من اللي ماتتسمى هنادي_ عصب زياد وقام من عندها بس ألتفت وقالها وهو معصب: نجوم السما أقربلكم من هالشي
صقر: زياد اذلف غرفتك_ طالعه زياد بعيون غرقانه دموع: تبوني أتبرى من أمي حلمك إذا كنتوا تنطرون هاليوم_ صقر عصب حيل: ياحيوان أذلف غرفتك الله لايبارج فيك من ولد_ زياد قام يبجي بزياده وطلع بسرعه لغرفته وهو صاعد للدرج: أنا ولد هنادي غصبن عن اللي مايرضى الله يحرق قلب من حرمني من أمي _ صقر الحقا وهو معصب وكان زياد توه واصل غرفته وماحس اللي باللي يجره من ذراعه بقوه وبدا يطقه بالعقال وزياد يصارخ: يمه لحقيني يمه آآآآآآآآآه_ وصقر يطق فيه ولاهو راحمه كان صقر أول مره يطق زياد بس كانت هالمره عن كل هالسنين اللي فاتت وتركه إلا وزياد مغما عليه من الطق وتركه وراح_ نشميه خافت تصعد ويفرغ أبوها فيها حرته وظلت قاعده وهي خايفه على زياد أما صقر دخل غرفته وقعد يبجي بكل حره بقلبي: سامحيني ياأم زياد كسرت بوعدي وطقيت الغالي سامحيني _ طبعآ لاتسألون عن وضع سلمى وشلون مستانسه لأن وجهه صقر كان واضح إنه ماراح يعديها على خير ولماسمعت صوت زياد وهو يصارخ زادت وناستها لأنها شافت فيه يوم أما شمسه فطلعت على طول من البيت
وهي تلوم نفسها على أنها هي السبب باللي صار بزياد أماموضي ومضاوي كان البجي سيد الموقف ماينلامون أول مره يسمعونه يصرخ جذي _ زياد كان طايح مغمى عليه عند باب غرفته وشعره كان طايح على عيونه وخشمه ينزف دم ووجهه فيه خطوط حمرا من آثار العقال وكان تلفونا بجيب البرمودا اللي لابسها(العين لامن عانقت شوف الأحباب@تبكي فرح مدري بتبكي حزينه......) صقر كان توه بيطلع من غرفته بيشوف زياد سمع صوت تلفون زياد يدق عشان جذي قرر إنه مايطلع_ نرجع لنشميه قررت أهي وموضي ومضاوي أنهم يصعدون لزياد عشان يتطمنون عليه وأول ماوصلوا لباب غرفته: زياااااااااد_ صقر سمع صراخ
بناته وطلع يركض بسرعه شاف بناته يصرخون عند أخوهم وزياد طايح بين إيدين نشميه وهي تصارخ: زياد قوم والله ماكنت أدري إن أبوي بيطقك قوم تكفى_
مضاوي كانت طايحه على رجوله: زياد قوم إحنا مالنا غيرك والله نحبك
موضي: فيني ولا فيك_ جره صقر من إيدينهم وركض فيه عالدرج وهو شايله بين إيدينه ويبجي وعلى طول عالمستشفى وهناك ركبوله دريب وسووله أشعه وطلع كل شي سليم_
الدكتور: يا أستاذ صقر ولدك بجسمه أثار طق قويه_ صقر نزل راسه: بصراحه يادكتور أنا اللي طاقه_ عصب الدكتور عليه: لهالدرجه قلبك مافيه رحمه في أحد يطق جذي أنتا متأكد أنك أبوه وبعدين شنو هالغلط الكبير اللي مسويه عشان تطقه بهالطريقه
صقر: قل أدبه على يدته وطقيته
الدكتور: بس مو بهالطريقه كأنك أول مره تطق
صقر: زين شخباره الحين
الدكتور: أحنا لازم نفتح محظر معاك _ ونادى الممرضه وقالها تنادي الشرطي وطالع صقر: الحقني للغرفه لو سمحت _ مشى صقر مع الدكتور وهو منزل راسه ويقول بينه وبين نفسه: أستاهل كل هالشي أنا نقظت وصيتج ياأم زياد أستاهل كل اللي يصيرلي _ جاهم الشرطي وقعد يحقق مع صقر وكان الشرطي شديد عليه شوي_
الشرطي: لازم أشوف زياد وآخذ أقواله
الدكتور: تفضل معاي للملاحظه
صقر: تكفى يادكتور بشوف ولدي
الشرطي: خله يروح معانا يادكتور
الدكتور باستسلام: تفضل _ راحو لزياد وكان فاتح عيونه وقاعد يبجي وأول ماادخلو عليه خاف اشوي
الدكتور: هاه زياد شلونك الحين
زياد: الحمدلله أحسن شوي بس جسمي كله يعورني_ انتبه إن أبوه معاهم وقام يبجي حيل_
زياد: يــــــــبــــــــه _ قرب صقر من ولده حضنه لصدره
صقر: سامحني ياالغالي
زياد: ليش طقيتني لأني ولد هنادي
صقر: بس ياحبيب أبوك لاتعذب قلبي _ بعد صقر عن زياد_
الشرطي: الحمدلله عالسلامه
زياد بصوت مبحوح: الله يسلمك
الشرطي: أخ زياد أنا جاي عشان آخذ أقوالك وأسألك كم سؤال
زياد مستغرب: أقوالي بخصوص شنو
الشرطي: بخصوص الطق اللي تعرضتله من أبوك_ صقر نزل راسه_
زياد: ليش منو طلب منكم تحققون مع أبوي
الدكتور: أنتا تعرضت لطق أفقدك وعيك وأنا طلبت من الشرطه فتح محظر
زياد بعصبيه: بصفتك منو اسمع ياحضرت الضابط أنا وأبوي نتصرف بكيفنا وأرجوك سكر المحظر وبعدين أبوي وكيفه يطقني يذبحني محد له شغل
الشرطي: بس يا أخ زياد
قاطعه زياد: لابس ولاشي يا أخي حرام الأبو يطق ولده
الدكتور: بس موجذي
زياد: أرجوك يادكتور أكتبلي خروج الحين
الدكتور: حاضر
زياد: مشكور ياحضرت الضابط وماقصرت بس عمركم ماراح تكونون أحرص علي من أبوي _ كتب الدكتور ورقة خروج لزياد ورجع زياد البيت وطول الطريق ساكتين وأول مادخل زياد البيت كانوا خواته ينطرونه بالحديقه ودموعهم ماوقفت أول من شافته مضاوي وجتله تركض وهي تبجي وخواتها وراها_
مضاوي: الحمدلله على سلامتك يا الغالي
نشميه: فيني ولافيك ياحياتي_ صقر تركهم وراح داخل بسرعه_ ابتسم زياد لخواته وهو يحس إنه مستعد يموت لأجلهم وحمدربه بسره إن الله وفقه مع خواته_ قعدو يسولفون_
زياد: أقول ترى عيوني قفلو وودي أحط راسي وأنام
موضي:زياد اشرايك على ماتسبح نجهز العشا ونتعشا بغرفتك
مضاوي: إيه والله زيود مالنا خلق نتعشا معاهم تحت
زياد: شوركم وهداية الله_ قام من عند خواته ولحقته نشميه عشان تطلع له ملابسه أما موضي ومضاوي راحو للمطبخ عشان يستعجلون الطباخ عشان العشا _ صعد زياد غرفته وماكان يدري إن نشميه وراه دخل الغرفه وسكر الباب وسند راسه عالباب وطاح يبجي من كل قلبه: آآآآه وينج يايمه لوانج عندي محد يسترجي يحوشني يارب يارب والله محتاجلها يمه تعاليلي مشتاقلج_كانت نمشيه توها بتفتح باب غرفته بس وقفت لماسمعته يبجي وقال اللي قاله وقررت تأخذه لأمه بس الوقت متأخر عشان جذي دقت على أم زياد_
هنادي: هلاوالله هلا بنشميه هلابالعروس
نشميه: هلا فيج أكثر ياالغاليه شلونج شخبارج
هنادي: الحمدلله بخير وأنتي بشريني عنج
نشميه: بخير أقول أم زوزو بغيتج بموضوع
هنادي: موضوع تفضلي أنا أسمعج(نشميه قالت لهنادي عن كل اللي صار) _ هنادي قامت تبجي وهي خايفه على زياد حيل لأنها عارفه إن زياد مو متعود إن أحد يهينه وسكرت التلفون من نشميه واركبت سيارتها وعلى طول لبيت صقر بعد مابلغت سالم وأول مادخلت كانت نشميه تنتظرها_
هنادي وهي تبجي: وين ولدي وينه
نشميه: بداره تعالي معاي_ راحو فوق وكان صقر توه بيطلع من غرفته وشافها وهي صاعده مع نشميه وحس بشعور غريب ودخل وسكر الباب: سامحيني يا الغاليه ماحفظت الأمانه سامحني يازيود سامحني_ أما بالنسبه لزياد فكان طايح عالسرير بعد ماتسبح وكان بس لابس بنطلون البجامه الأبيض ومو لابس بلوزه وأثر الطق كان واضح حيل وكان يبجي أكثر من أول وفجأه سمع صوت طق عالباب وكان يظن إنه خواته مسح ادموعه وراح يبطل الباب وأول مافتح الباب شاف أمه جدامه _ ياترى شنو راح تكون ردت فعل زياد لما شاف أمه جدامه وشنو راح تكون ردت فعلها لماشافت أثرالطق على جسم زياد إذا حابين تعرفون هالشي تابعونا بالفصل الجاي مع السلامه

 
قديم   #19

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

منـــــو هالشخص اللي مزعج ماجد



شنــــو ردت فعــــل هنادي بعد ما شافت ولدها بهالمنظر


بطلنا وعلاقته مع أبويه اشراح يكون مصيرها



أحداث كثيييييرة تنتظركم في البارت الجاي


تصبحون ع خير

أختكم غسق الكويت

 
قديم   #20

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

الحيــــــــــــــــــــــــــ ـن
بأنزل
البارت
العاشر

أبي ردودكم وتعليقكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0