ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة "قصة إنسان" يوجد هنا "قصة إنسان" هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #36

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

___الفصل الرابع عشر___

بدت الدراسة ورد الكل لحياته الطبيعية وبدت هالسة بحلوها ومرها واختار زياد تخصص علمي_ وزياد ومضاوي صارو حيل مع بعض أما نشميه ولدت وجابت بنت وسمتها<غلا> _يوم انفاس نشمية_
موضي: نشوم ترا شروق وأشواق بيجونج
نشميه: حياهم الله _كانت موضي (لابسه دراعه بنفسجيه وفيها ربطه عالرقبه من نفس الدراعة لونه أخضر زيتي والكم وسيع من فوق وضيق من تحت بلون أخضر زيتي ومن تحت بالدراعه ثلاث دوائر تحت بعض كبيره ووسط وصغيره لونهم زيتي ولامه شعرها مالي خلق وحاطه مكياج ناعم) أما مضاوي(لابسه تنوره قصيره بيضا وفيها ورد أخضر تفاحي ووردي وبلوزتها ورديه ومنزله شعرها ولابسه ربطه ورديه وكعب وردي)_ كان زياد قاعد بالحديقه يدرس وكان لابس(برمودا عنابي وبلوزه حفر رمادي فيها حرف a‏ عنابي ومسوي شعره سبايكي) _وصلو شروق وأشواق _وبما أن حديقتهم كبيره وماتوقعن أحد فيها قطو نقاباتهن_ وهن يمشن بالحديقه رفع زياد راسه وفتح حلقه لما شافها _هذي العيون يعرفهن وهي سرحت فيه_
شروق: قوه زياد شلونك
زياد: هاه بخير وأنتو _انتبهت شروق إنا زياد وأشواق يطالعون ببعض وطقت أشواق بكوعها وانتبهت وقطت شيلتها على وجهها أمازياد نزل راسه_
شروق: بخير عساك بخير شخبار دراستك
زياد: والله مثل منتي شايفه قاعد أدرس والله كريم
شروق: الله يوفقك_ مشو شروق وأشواق ودخلو البيت_
أما زياد ظل يفكر _ياربي أنا شفيني من شفتها مامسكت نفسي بس ماتوقعتها حلوه جذي أعوذ بالله منك ياابليس_ كانت موضي باستقبالهم ورحبت فيهم وقعدو وسولفو وتونسو إلى صلاة المغرب وبعدها مشو _ عدت هالسنة على خير ونجحو أبطالنا_ وحملت موضي وجابت ولد وسمته<جاسم>_ بدت السنة وكان زياد بالصف 12_ وكان شاد حيله ويدرس _بالامتحانات النهائية كان باقيلهم بس ثلاث امتحانات_
راكان: زيود آنا خايف حاس إني ماقدمت عدل
زياد: توكل على الله ومادامك درست لاتخاف
راكان: الله يستر من باجر
زياد: إي والله باجر كيمياء الله يعين بس
راكان: أسئلتهم كأن واحد حاقد عليك
زياد: ياربي رحمتك _ عدت هالثلاث أيام ثقيلة على الطلاب_ دخل زياد البيت وكان أبوه قاعد ينطره_
زياد: السلام عليكم_حب أبوه على راسه_
صقر: هلا والله وعليكم السلام هاه بشر شخبار امتحانك اليوم
زياد: الله يستر أنا قدمت والله كريم
صقر: الله يوفقك ياغالي _قعد زياد والشباب على أعصابهم وينطرون النتيجة_العصر كان زياد قاعد مع أبوه بالديوانية وكان خاله فواز وخالة هاني زايرينه بالبيت _
هاني: زيود متى نتيجتك خالي
زياد: آآآههه اليوم بالليل ياخالي
فواز: الله يوفقك إن شا الله
صقر: آمين يارب والله لايخيب تعبه إن شا الله
هاني: عاد وين ناوي تروح إن شا الله
زياد: والله إن شا الله ياشريعة ياحقوق
فواز: ماشا الله الله يحققلك اللي تبي _دخل عليهم جراح_
جراح: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام_ قامو سلمو عليه وقعدو يسولفون_
جراح: فواز بشرنا عنك
فواز: والله بخير الحمدلله
جراح: مابغيت تتزوج
فواز: إن شا الله ناوي بس موالحين
جراح: ياخوي تزوج والله الزواج وناسه وراحه اسأل مجرب
الكل: هههههه _دخل عليهم محمد_
محمد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام_ سلمو عليه وقعدو يسلفون_(العين لامن عانقت شوف الأحباب....)_
زياد: يبه
صقر: هلا
زياد: يبه رقم غريب آنا خايف يبه
صقر: زيود تعوذ من ابليس ورد_طلع برا_
زياد: ألو
--: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام
--: ألف مبروك النجاح والتفوق نسبتك 98%
زياد: ياااااااااي الحمدلله الله يبارك فيج_سكر التلفون ودخل وكلهم كانو يطالعونه_
زياد: يبه باركلي 98% والله يبه والله _وركض وحضن أبوه وهو يبجي وأبوه يبجي معاه_
صقر: ألف مبروك ياغالي ألف مبروك
هاني: الف مبروك وتستاهل كل خير
جراح ومحمد: ألف مبروك
فواز: خلني أخذ البشاره من أمك_ ابتسم زياد_
فواز: أللللووو
هنادي: هلا فواز هلا والله
فواز: جم تعطيني
هنادي: أعطيك شنو وشالمناسبة
فواز: بشاره تعجبج
هنادي: لك اللي تبي
فواز: أبي أكفخ زياد
هنادي: وجع سوها وشوف اشراح يييك وبشارتك خلها لك
فواز: خلاص خلاص يامعوده زعلت عشان ولدها
هنادي: فواز خلصني
فواز:زيود نجح بنسبة98%
هنادي: صج كللللللووووش ياحياتي هو خلني أدق عليه
فواز: كاهو عندي كلميه
زياد: ألو يمه
هنادي: ألف ألف مبروك تستاهل يايمه_ قامت تبجي_رفعت راسي
زياد: الله يبارك فيج وراسج دوم عالي ياالغالية_سكر من أمه وراح يبشر خواته وباركوله_ وسواله أبوه حفله
وحضرها كل ربعه وجماعته وجيرانهم وأمه وأخوانه_ بعد أيام_ زياد قاعد مع أبوه بالصالة وكانو قاعدين يكتبون رغباته للتسجيل بالجامعة_
صقر: هاه زيود اش ناوي تحط رغباتك
زياد: يبه مدري بس حط أي شي
صقر: زيود شفيك يبه
زياد: يبه ودي أقولك شي بس
صقر: قول ياغالي
زياد: يبه ماأبي أدخل الجامعه
صقر مستغرب: ليش
زياد: يبه أبي أدرس بالخارج
صقر: وين بالضبط
زياد: بروح أمريكا مع ربعي
صقر: بس يازياد أنا ماتعودت أفارقك يابوي
زياد: يبه تكفى
صقر: بس أمريكا بعيده
زياد: يبه راكان وخليفه وأنور وطلال وبدر ومشاري بيروحون واحتمال ماجد بعد
صقر: وعبدالسلام
زياد: عبدالسلام بيلحقهم الكورس الثاني
صقر: زين وآنا
زياد: أنتا شنو
صقر: يهون عليك تروح وتخليني وآنا ماعندي غيرك
زياد: يبه كلها جم سنه وبرد يبه تكفى
صقر: أأأففففف
زياد: خلاص يبه براحتك واللي تبيه بيصير
صقر: زياد لاتزعل يابوي بس والله الغربه صعبه عليك فكر زين واستخير ربك وشوف
زياد: خلاص يبه أنا راح آخذ الحقوق بالكويت وإذا في مجال أكمل بمصر كملت _لديك رساله جديده_فتح زياد الرساله وكانت من نفس الرقم اللي دايم يرسله وحاطه لقب <مجهول>_ (ياصاحبي»
لا مركـ الشوقـ وأشتقتـ
«أذكـــر»
ترى صاحبـكـ مـيتـ بشوقهـ )_ابتسم زياد لماقرا المسج_ طبعآ أنتو عرفتو منو المرسل_ مرت الأيام وسجل زياد بجامعة الكويت كلية الحقوق وانقبل قبول فوري _بدا السنة وكان زياد بروحه بالكليه _وعبدالله وبسام دخلو كلية الضباط_ كان زياد يحضر محاضراته ويطلع وتغيرت نفسيته وصار عصبي وانطوائي ودايم مضايق وماله خلق ومستواه بالدراسه صار متوسط _ يوم من الأيام كان توه طالع من المحاضره وكانت أشواق معاه بالجامعه بنفس الكليه وبالممر كانت أشواق تمشي بنفس الممر_ انتبهت لزياد وهو انتبه لها_زياد بينه وبين نفسه :ياالله تشبه أشواق حيل_قربت منه أشواق_
أشواق: السلام عليكم_ زياد سوا نفسه كأنه ماعرفها_
زياد: وعليكم السلام
أشواق: زياد شلونك
زياد: بخير منو حضرتج
أشواق: أشواق
زياد: هلا أشواق شلونج شخبارج
أشواق سرحانه بعيونه: دامي شفتك أكيد راح أكون بخير_ظل زياد يطالع فيها وحس نفسه إنه مشتاقلها بس تعوذ من ابليس ونزل راسه_
زياد: أشواق أستأذن آنا طالع للبيت تآمرين على شي
أشواق: أبي سلامتك _مشا زياد وسمعها تقول:فديتك والله أحبك_بس سوا نفسه ماسمع وكمل طريقه _بالسيارة _لديك رساله جديده_(قــربــــك"
يعافي من قضى العمرتعبان^
وبعدك عذاب من نوى الله عذابه^)_قرا زياد المسج وابتسم _اتصل على راكان بأمريكا_
زياد:ألــــو
راكان: هلا والله هلا وغلا ومرحبا ومسهلا وصينية حلا فديتك ياالغالي وفديت صوتك أنا
زياد:ههههههه فديت قلبك وحشتني يابعدهم بشرني عنك عساك بخير
راكان: والله بخير والحمدلله فديتك
زياد: راكان
راكان: هلا
زياد: مشتاقلك
راكان: ياروحي وأنا أكثر فديتك
زياد: راكان الديره مالها طعم
من دونك
راكان: ياحبيبي يازيود والله مشتاقلك _شهق راكان_
زياد: ريكو ليش تبجي
راكان: زيود فراقك صعب والغربه صعبه يازوزو تذكر تذكر أيامنا تذكر قعداتنا وسوالفنا وطلعاتنا زوزو آنا الحين فاقد كل هذا_زاد بجيه_
زياد: ريكو تكفى لاتبجي وبعدين الشباب كلهم عندك عيل آنا شقول خلها على الله ياغالي
راكان: الشباب هم اللي مهونين علي بس والله محد يعوضني فيك
زياد: راكان تكفى خلاص
راكان: الله يعين ياغالي بشرني عن دراستك شخبار الجامعه
زياد: والله ماشين الحمدلله
راكان: أنتا وينك الحين شكلك بالسيارة
زياد: إي والله توني طالع من الجامعه وبروح لأمي أتريق عندها
راكان: شخبارها خالتي وشخبار نصور
زياد: الحمدلله كلهم بخير ونعمه وأبشرك في أخو أوأخت ياينا بالطريق
راكان: ماشا الله عالبركه من قدك
زياد: يوه ياريكو ماتخيل شكثر مستانس
راكان: إن شا الله دوم مستانس ياغالي
زياد: ياالله ريكو تآمرني على شي
راكان: أبي سلامتك ياغالي _سكر من راكان وراح لأمه تريق عندها ورد البيت _ مرة السنة ثقيله على زياد وراكان _بداية العطله_يوم من الأيام كان قاعد مع خواته وأبوه_
موضي: هاه زيود مستعد للسفر
زياد يلعب جاسم: شسوي بروح لربعي مايقدرون ييون للديره وآنا ودي أغير جوي شوي
صقر: أنتا بلغت راكان
زياد: لايبه بسويها له مفاجأه
نشميه: والصيفي
زياد: تكفين آنا زين تحملت دوام هالسنه بعد آخذ صيفي من صجج أنتي
نشميه: زين ليش عصبت
زياد: ماعصبت ولاشي بس صج مالي خلق آخذ صيفي
نشميه: عشان تخلص بسرعه
زياد: الدراسه لاحق عليها
نشميه: زين داوم صيفي وبعدين سافر
زياد: نشميه واللي يرحم والديج غيري هالسيره أحسن
صقر: زيود شفيك يبه
زياد: ماكو شي بس هالسيره آنا ماأدانيها وبعدين آنا حر أداوم صيفي أوقف قيدي أسوي اللي أسويه محد له شغل
نشميه: بس أنا أبي مصلحتك يعني هم يدرسون وأنتا تترك دراستك عشان تسافرلهم
زياد بعصبيه: أنتي مالج شغل وبعدين آنا كبرت على تحكمج فيني آنا كيفي تفهمين شنو كيفي أبوي وهو أبوي مااعترض على شي عشان تيين أنتي تعترضين
صقر: زياد خلاص هدي أعصابك واللي تبيه سوه
نشميه: يبه أنتا مدلعه ازياده عن اللازم وبصراحه صاير قليل أدب ويرفع صوته علينا
موضي: نشميه شقاعده تقولين
زياد: احترمي نفسج أنا متربي أحسن تربيه
صقر بعصبيه: خلاص احترموني عاد _قام زياد وطلع من البيت وهومعصب _
صقر: ارتحتي الحين هذا اللي تبينا طلع من البيت وهو معصب الله يستر
موضي: يبه زياد متغير موهذا زياد اللي نعرفه صاير عصبي ونفسه بخشمه
صقر: آآآآآههههه من سافرو ربعه تغير وصار عصبي ودايم بروحه ومايبي يكون أي صداقه
مضاوي: يبه ليش ماتخليه يدرس معاهم بأمريكا
صقر: قلبي مومطاوعني أبعدا عني أهو ولد واحد
موضي: عيل بتخليه جذي شوف حاله شلون صاير
مضاوي: والأكثر من جذي إنا مستواه بالدراسه صاير ضعيف
صقر: والله أدري وملاحظ هالشي بس شسوي بقلبي
نشميه: يبه أنا بمشي البيت
صقر: وين ياأم غلا تو الناس
نشميه: مالي خلق يرد زياد البيت وأتهاوش وياه مره ثانيه
صقر: خندق عليه _طوط طوط طوط طوط_
صقر: مايرد الله يستر منا أخاف يسرع بالسياره هذا بايعها _أما زياد راح عند أمه وقعد يسولف معاها وماحسسها إنا فيه شي وكان يلاعب أخته <نوف>_
هنادي: زيود شخبار خواتك وعيالهم
زياد: والله بخير الحمدلله_ طق الباب وكان فواز جايهم_
فواز: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام_ قامو وسلمو عليه _
فواز: زيود شخبارك
زياد: بخير دامك بخير
فواز: الحمدلله دامك بخير هذا المطلوب هاه عزمت عالسفر إن شا الله
زياد: إن شا الله
ناصر: زيود متى بتسافر
زياد: إن شا الله بعد باجر لأن باجر ملجت خليفه رفيجي وبعدها بسافر آنا وياه
فواز: ماشا الله على خليفه بيملج باجر يحليله
زياد: تدري خاطب البنت من لماكنا بعاشر والحين بيملج وبعد التخرج عرسه
هنادي: الفال لك إن شا الله
زياد: على إيدج يمه
فواز: وين وين ياالحبيب خلني أتزوج بالأول وبعدين أنت
زياد: وآنا اشعلي منك أنتا عانس أصلن
ناصر: من سمعتك ياخالي وأنتا بتتزوج وماشفنا شي للحين
فواز: بس آنا لقيتها خلاص
زياد: كلللللللووووووش وأخيرآ
هنادي: منو شاورلي عليها وأنا أروح أخطبها لك
فواز: مضاوي أختك
زياد: شقلت مضاوي انسى
فواز: ليش أنا شفيني
زياد: مافيك إلا العافيه بس أنسى أنتا تصير نسيبي بعيدا عن ويهك
فواز: أفا هذا بدال ماتقول أبشر ياخالي وأنا بكلم أبوي تقول انسى مالت عليك من نسيب
زياد: ههههه بكيفك أنتا صرت نسيبي ههههه عندك رقم أبوي وكلمه وإن شا الله لما أرد من أمريكا أسمع الأخبار الزينه
فواز: آمييييين
الكل: هههههه _ بعد يومين _ لبس زياد وكشخ ومر بيت خليفه وخذاه معاه للمطار_ بالسياره_
زياد: هاه بوخلي شخبارك بعد أمس
خليفه: الحمدلله تمام التمام وأخيرآ ياخوك صارت ملكي زوجتي لي بحالي الحمدلله
زياد: أيييي من قدك الفال لنا إن شا الله
خليفه: آميييين
زياد: إلا صج مجود شسوا
خليفه: أبد خطبها رسمي من أبوها وإن شا الله العرس والملكه بعد التخرج
زياد: الله يوفقا مجود يستاهل كل خير
خليفه: وأنتا شصار عليك
زياد: بخصوص شنو
خليفه: بخصوص عرسك منت ناوي تعرس
زياد: خلنا نخلص دراسه والعرس ملحوق عليه بس تدري
خليفه: شنو
زياد: ودي أتزوج اليوم قبل باجر
خليفه: طيب وليه ماتقول لأبوك وأمك يخطبولك
زياد: لايامعود ناقص آنا مشاكل مره ثانيه الحين كل واحد راح يختارلي من عندا وتعال يازياد وشوف من ترضي
خليفه: طيب وليه ماتختار أنت
زياد: على إيدك ماعندي مانع
خليفه: أفا عليك أبشر أنت أشرلي على اللي تبيها وأنا أجيبها لك من شعرها
زياد: هههه خليفه بصراحه ودي أناسب طلال
خليفه: وتبي أي وحده من خواته
زياد: أبي حنين أخته إيهي معاي بالجامعه وماشا الله عليه بالمحاضره ماتسمع صوتها ومؤدبه وغير هذا بنت حلوه وجذابه
خليفه: استخير ربك وإذا ارتحت توكل على الله واخطبها
زياد: أنا ناوي إن شا الله أخطبها أول ماأرد من السفر_ وصلو المطار واركبو الطيار وبعد ساعات وصلو لمطار نيويورك وخذولهم تكسي وراحو الشقه وكان الوقت ليل والكل نايم ماعدا ماجد قاعد ينطر خليفه _دخلو الشقه _
ماجد: هلا والله ومرحبا حيا العريس بالمبارك ياالغالي
خليفه: الله يبارك بعمرك والفال لك إن شا الله_ دخل زياد وانصدم ماجد_
ماجد: زيود هلا ومرحبا والله لك وحشه ياالخايس _حضنه وسلم عليه_
زياد: هههههه فديتك هلا فيك أكثر والله فقدتكم ومشتاقلكم _قعدو _
زياد: ريكو وين
ماجد: نايم بغرفته
زياد: طيب آنا تعبان بروح أنام
ماجد: خذ راحتك
زياد: وين غرفة راكان
ماجد: هذيك وتلقى مشاري وطلال نايمين عندا _قام زياد وبدل ملابسه ونام يم راكان _ بعد ساعتين قعد راكان من النوم وقعد عالسرير وهو يتمغط لف وانصدم لما شاف زياد يمه وفرك عيونه وفتحهم عالأخر_ حط إيده على وجه زياد وحس فيه زياد_وبصوت واحد نايم: راكان خلني أنام شوي ترا تعبان من أمس مونايم _قام راكان مثل المصدوم وطلع للصاله لقى ربعه كلهم قاعدين_قامو يضحكون على شكله_
راكان: شباب أنا بحلم ولا بعلم
عبدالسلام: راكان شفيك شكلك تتحلم رد نام أحسن لك
راكان: شباب صحوني _قام بدر وكب قلاص الماي بوجهه وفز راكان :ياحمار قلت صحوني مو سبحوني _طبعآ للحين محد يدري إلا ماجد وخليفه _طلع زياد من الغرفه وعيونه عين مسكره وعين مفتوحه وشعره كشه لأنه صار كثير حيل وحالته حاله _
زياد: شباب الساعه جم _
الكل انصدم وبصوت واحد: زيييييياااااد _التفت راكان وقام يصارخ_
راكان: زيود مستحيل ماأصدق _احضنه وقعد ينقز من الفرحه ويضحك ويبجي _
زياد: فديتك مشتاقلك
راكان: أموت عليك والله أموت عليك _بعدها سلم على ربعه وقعدو ضحك سوالف لما قرب وقت دوامهم وقامو ولبسو ولبس زياد وراح معاهم للجامعه وراكان محد متخيل فرحته وكل شوي يبوس زياد ويقوله مشتاقلك وحشتني مومصدق ومن هالكلام _قضا زياد مع ربعه أحلى إجازه وكان باقي يومين ويرجع للديره لأن الدراسه قربت _أما فواز فراح وخطب مضاوي من صقر ولما قالها أبوها فكري بالموضوع راحت واتصلت بريم وريم هدتها وبلغت راشد اللي على طول راح وكلم وأبوه وهي رفضت فواز وجاها راشد وخطبها ووافقت عليه وتحددت الملجه وملجو والخبر وصل لزياد وهو بأمريكا وتضايق عشان خاله بس قال حقها واستانس لأنا شاف راكان مستانس عشان أخوه _
رد زياد للكويت رد لحياته الطبيعيه وتعب النفسيه والعصبيه وكان أبوه وخواته يتحاشون يكلمونه _كلم أبوه بموضوع زواجه وراح أبوه وخطبها له ووافقت البنت وطلال استانس ودق على زياد وباركله وملج زياد بالعيد ودخل ولبسها الشبكه وكان مستانس حيل وتغيرت نفسيته شوي _ وتزوجت مضاوي من راشد وكان عرسه قمه في الروعه ورد راكان وحضر العرس وبعدها رد لأمريكا _هذي الأحداث اللي صارت خلال هالسنة _مرت السنتين الثانيه سريعه وتخرج بطلنا وربعه تخرجو من أمريكا _ وردو الديره وتحد عرس ماجد وتزوج حبيبت قلبه _بعرس ماجد _
خليفه: تعوذ من ابليس يارجال شفيك متوتر
ماجد: ماأدري بس عن جد خايف
عبدالسلام: أقول أنت الريال وخايف عيل المسكينه شحالها
ماجد: فديتها
الشباب: أييييي ههههه
ماجد: ياخوكم هذا مستقبل وعشرة عمر مويوم أويومين
طلال: عادي
ماجد: عادي بعينك باجر تجرب وتعرف العادي شلون
مشاري: أشوف فيك يوم ياطلول
طلال: آمييييين
بدر: إلا زياد وراكان وينهم
عبدالسلام: كالعاده طايحيله غراميات برا _راح أنور لزياد وراكان عشان يبلغهم إن الزفه بتمشي لصالة الرجاجيل_ مشت الزفه وكان ماجد مع خليفه ومشاري بسيارة خليفه الجكور _وزياد وراكان مع بعض بهمر زياد_ وطلال وعبدالسلام مع بعض بسيارة طلال الbmw‏ ‏_وعبدالله وبسام مع بعض بسيارة بسام الرنج _ أنور وبدر مع بعض بسيارة بدر الألتيما _وصلو الصالة ودخلو ماجد وسلم على الحضور وبعدها قعد بالكوشه وبدو الناس يجون ويهنون وجاهم حضور كثير _وصورو الشباب مع ماجد ورقصو عرضه قدامه لأنه رفض يجيب فرقه وبعدها طلعت الزفه لبيت أبوه وقعد وبدل دشداشته وعدل شكله وريح شوي وبعدين خذوه ربعه لصالة الحريم _دخل ماجد بروحه وكانت أوراد قمة في الجمال والأناقه وكان ماجد كل شوي يسرق النظره لها بس كان ثوبها جريء وشفاف من عند بطنها لكنها كانت عروس أجنبيه بنعومتها وأناقتها وبساطة لبسها _ قعدو شوي وبعدها طلعو وراحو للبيت وكان ماجد مستانس ومومصدق إنا حبيبته صارت له الليله_ دخل الشقه وصورو وبعدها _
ماجد: ياالله برا
جدته: أفا يوم أخذت أوراد تطردنا برا
ماجد: يديده الكلام موجه للجميع _طلعو وسكر ماجد الباب وقط بشته وقرب من أوراد ولبسها البشت _
ماجد: كللللللوووووش
أوراد بصوت واطي: ههههه
ماجد: فديت هالضحكه _دق تلفونه_
ماجد: يوه من داق بهالوقت يعني مايدرون إني موفاضي لأحد اليوم_ كان المتصل خليفه_
ماجد: هلا خليفه خير شعندك
خليفه: أي خير أنت ووجهك وأنت مخلي سويج سيارتك عندي افتح الباب خذه
ماجد: ليش أنت عند الباب خلا عندك وأنا أخذا منك باجر
خليفه: لايابعد زولي أنت عشان تصجني باجر افتح خذ سويجك وفكنا _قط ماجد غترته على إيد أوراد وراح وخذا سويجه من خليفه ورد وكانت أوراد بنفس الوضيعيه اللي تركها عليها _
ماجد: أوراد فديت أنا بطنن جابتج استريحي ياالغلا ليش واقفه _قعدت أوراد وجا ماجد وقعد عند رجولها وظل يطالع فيها _
ماجد: هنيالي من قدي القمر نازل عندي الليله _ قامت تبجي أوراد _وقف ماجد ووقفها معاه _
ماجد: ليش ياغلا ماجد تبجين ترا دموعج غاليه_ حطت راسها على صدره وزاد بجيها _
ماجد: ياحياتي شفيج
أوراد: ماجد وأخيرآ صرت لي وأخيرآ حسيت _ضمها ماجد لصدره أكثر_
ماجد: ههههههه والله أنا مومصدق حرام عليج والله كنت حاس فيج بس شسوي كان لازم أجيبلج الشهاده اللي ترفع راسج
أوراد: ماجد أوعدني ماتخليني
ماجد: إن شا الله ياروحي والله يقدرني وأسعدج _قعدو يسولفون شوي وبعدها راحو ينامون _نتركهم يرتاحون _وبعد أسبوعين كان عرس خليفه وماجد مسوي فيها أبوالعريف _ببيت خليفه_
خليفه: ماجد تراك صجيتني أناناقصك أنت وخشتك مسوي فيها فاهم عطني البشت أبركلك
ماجد: بسم الله كليتني بقشوري هاك بشتك _لبس بشته _جاه زياد وراكان _
خليفه بعصبيه: شبعتو غراميات أنا أبي أفهم أنتو وش خليتو حق حريمكم
راكان: وأنتا اشحارق خبزتك
زياد: أنتا خلك بحالك أحسن هههه
راكان: خايف على أختا وأخت رفيجه ههههه
خليفه: راكان لاتخليني أحرمك منها طول عمرك
راكان: لالالالالا يامعود إلا هالشي وأبوس راسك إذا تبي بس خلود ماتروح مني
ماجد: يعيني عالحب لهالدرجه أخت خليفه مطيره عقلك_راكان طاح على زياد _
راكان: آآآآههههه أموت عليها
زياد: فديت أنا الحب واللي يحبون _دخل طلال وبدر وأنور ومشاري عليهم_
زياد: حياالله طلال أسفرت وأنورت واستهلت وأمطرت
أنور: إيه يهلي بنسيبه وأحنا مشفرنا
طلال: مولله مهلي فيني أخلص شبغيت
زياد: حبيب قلبي طلول يفهمها وهي طاير فديتك ياالنسيب
طلال: هات من الأخر
زياد: موجدامهم
طلال: فهمناك أبشر باللي تبي
زياد: تراني مستعجل
طلال: خلاص أنت حدد العرس وفكني
زياد: على راسي والله ياالنسيب
ماجد: شكلك مشتاق من قلب
زياد: أنتا مجرب وعارف _ جو باقي الشباب وركبو سياراتهم وطلعت الزفه لصالة العرس وطول الطريق والشباب يطوطون بهرناتهم وخليفه محد يتخيل فرحته _وصلو الصاله ودخلو خليفه وسلم عالحضور وبعدها بدو المهنئين يجون واحد ورا الثاني ويصورون مع خليفه_ وبعد العشا طلع خليفه مع ربعه وعيال عمه للبيت وصعد وبدل ملابسه وتعدل وتعطر ولبس بشته وبعدها راح لصالة الحريم ودخل ومعاه أبوه وقعد شوي وبعدها طلعو المعاريس وراحو بيتهم _كانت شذى (لابسه ثوب أبيض ثلجي نافش وكبير ومنثور فيه ورد وردي فاتح ومسويه شعرها تسريحه ناعمه وحاطه ورده بالتسريحه ومسكتها ورد وردي ولافه عليه شيفون أبيض) _وصلو البيت ورفض خليفه يصور بالشقه وطلع المصوره وبعدها قعد بكامل كشخته وقعدها جنبه _
خليفه: ألف مبروك يابنت العمه والله يوفق بيننا باللي يرضيه
شذى:---
خليفه: شذى قبل مايصير أي شي بيننا لازم تعرفين كم شغله وأنتي بيدج الأختيار إن رضيتي بدينا حياتنا وإن رفضتي ردي لأهلج مثل ماجيتي منهم _شذى استغربت منه بس هزت راسه بمعنى موافقه_
خليفه: أجل اسمعي ياشذى أنا حبيتج بكل مافيني وللحين حبج بقلبي يزيد بس وصاتي ياشذى أمي وأبوي حطيهم بعيونج ولاتسوين شي يبغض خاطرهم والشي الثاني أنتي تعرفين طبعي وأبيج تنسين عباية الكتف وأبي عباتج على راسج أبيها تاج على راسج وأنا أوعدج ياشذى إن سويتي اللي أبيه لج مني أعيشج عيشتن ماحلمتي بها
شذى: أبشر
خليفه بابتسام: أجل توكلنا على الله _رفع إيدها وباسها وباسها على راسها_
خليفه: ونعم التربيه ياشذى _بعدها خذاها للغرفه عشان يرتاحون ويبدون حياتهم_
انتهى هالفصل وإن شا الله التقي فيكم بالفصل الجاي وأحداث جديده تنتظركم

 
قديم   #37

*فرفوشة*


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"


موضوع رآئع ...[ومتميز]

دمتي على هذا النهج [وأفضل]...

نحن بشوق لرؤية إبداعك [القادم]..

أشكر لك تميزك [الدآئم]...

تقبلي [مروري]..

رنـــوووش

 
قديم   #38

اماااااااال


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

يعطيكي العافيه
بانتظار جديدك

 
قديم   #39

غسق الكويت@


فراشتين متحركات رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

رنوشه
آمال

اشكركم من كل قلبي
ع تشريفكم صفحتي وتشجيعكم

وآرائكم حبايب قلبي


اوعدكم الفصول الجايه بتكون احسن

أختكم غسق الكويت

 
قديم   #40

حكايةإحساس


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

روووووووووووووووعه ياقلبي بانتظارك ياعسل

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0