ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة "قصة إنسان" يوجد هنا "قصة إنسان" هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #26

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

___الفصل الحادي عشر__
_
رد عليه صوت أنثوي ناعم ومرتجف: هلا
ماجد: منو معاي
البنت: معاك أنا
عصب ماجد: ومنو أنتي وليش كل هالحركات البايخه والازعاج
البنت: ماجد اسمعني بالأول
ماجد: أففف أنا بعرف منو اللي معطيج رقمي
البنت تبجي: ماجد اسمعني بالأول أنا أحبك وأعرفك وأنت تعرفني_ماجد سكت وانصدم_ أنا وحده مانام الليل بسبتك وأنتا لاهي ولا أنت حاس باللي حولك ماجد أنا أتعذب بسبتك أنا أحبك أحبك أحبك فهمت ولا أفهمك أكثر
ماجد بصوت هادي: زين ومن ويلج رقمي
البنت: ماجد أنا أسمي أوراد وأعتقد لو فكرت عدل بتعرف منو أوراد
ماجد انصدم: أنتي أوراد أنتي روده الصغيره اللي كنت أعتبرها ياهل أنتي
أوراد: إي يا ماجد أنا أوراد اللي تعتبرها ياهل وكنت تضحك وتسولف معاي ولا أنت حاس إني كبرت وصرت أخذ ضحكاتك وحركاتك مأخذ الجد
ماجد: لأني أعتبرج مثل أختي مافكرت بيوم إنج بتآخذينها بمعنى ثاني اسمعي يا أوراد أنتي نبهتيني لشي أنا كنت غافل عنه أنا بسكر التلفون لأن مو من عادتي أكلم بنات وأعتقد هالشي مايخفى عليج وإذا جيت بيتكم لي تصرف ثاني معاج _سكر التلفون وهو معصب ويتوعد لها وحط راسه عالمخده وهو يفكر: والله كبرتي يا أوراد وصرتي تحبين بس أنا لازم أتصرف معاها _ قام ولبس جواتيه وجاكيته لأنه مانزع ملابسه وراح على طول لبيت خاله( أوراد بنت خال ماجد وعمرها 15سنه أما شكلها فهي قصيره وحبتها صغيره بيضه وعيونها خضر وشعرها بني وفيها شامه صغيره بخدها وحواجبها قوس معطيها شكل المغروره وخشمها صغير وشفايفها ورديه كل هالمواصفات لأن أمها أمريكيه وهي عاشت 11 سنه بأمريكا بس تتقن اللهجه الكويتيه وبعدها أبوها طلق أمها وسكنت معاه بالكويت وأبوها 24ساعه مسافر وجدتها مربيتها وهي حيل متحرره) _ دخل ماجد بيت خواله وكان البيت فاضي لأن جدته نايمه لأن الساعه 1،30الظهر سأل الخدامه _
ماجد: أوراد وين _ قالتله إنها بغرفتها وكان بيصعد لها بس شافها نازله عالدرجه ولابسه شورت وردي وبلوزه حفر أبيض وعيونها حمر من البجي لف ماجد عنها_
ماجد: أوراد اش هاللبس البسي عدل وتعالي أبيج بموضوع
أوراد ببرود: اشبغيت
ماجد وهو معطيها ظهره: أوراد بدلي ملابسج أحسن لج
أوراد: موشغلك ألبس اللي ألبسه بليز لاتدخل ولا لأني حبيتك راح تذلني لو أطلع من غير ملابس مالك حق تتكلم_لف عليها وعطاها كف وصرخ بوجهها: أنتي مو متربيه والظاهره أنا اللي بربيج _ حطت إيدها على خدها وهي طايحه عالأرض من قوة الكف وفيها نظرة تحدي_
أوراد: تطقني ياماجد بسيط والله لأخليك تندم قد شعر راسك _ تحسف ماجد عاللي سواه بس ضبط نفسه _
ماجد: أنتي لو متربيه ماكنتي دقيتي علي قسم بالله يا أوراد إذا تكررت حركتج هذي ماراح تلومين إلا نفسج _ وقفت وحطت إيدها بخصرها _
أوراد: أنتا مالك شغل فهمت وأنا متربيه قبل ماشوفك
ماجد: واضح وأول دليل لبسج والثاني مكالماتج إنتي ماينفع معاج إلا شي واحد بس مو الحين بتعرفين
أوراد: اللي ماتطوله بإيدك سوه بريلك لاأنتا ولا عشرا مثلك يقدرون علي سمعت وبعدين أحمد ربك إن في أحد قدرك وسوا منك شي مهم بالدنيا _ جاها كف ثاني وأصرخت وقامت تطق فيه بشكل جنوني وهي تبجي وتصارخ عليه : لاتطقني لاتطقني _ حاول يمسكها عنه ولأنه عضلات مسك إيدينها بقوه وطالعها بنظره عصبيه وعاقد حواجبه ويتكلم من بين سنونه وكانت تطالعه وهي خايفه_
ماجد:تمدين إيدج علي يابنت اللذين قد هالحركه يا الحقيره_ اسكتت لأنها خافت _
ماجد: كنت بخطبج من خالي عشان أعدلج ياخايسه بس غيرت راي لأني مو مستعد أتزوج وحده تمد إيدها علي _ نفض إيدها وحذفها عالأرض وطلع _
أوراد: ماجد ماجد ياربي أنا اشسويت _ طاحت تبجي عالأرض _ أما ماجد راح لبيت خليفه وصفط سيارته (لأنه كان مطلع الليسن قبل يومين)
دق تلفون على خليفه _كان خليفه يتغدا ودق تلفونه دعاء العفاسي _ طالع التلفون كان المتصل(أبو بندر)
خليفه: هلا والله هلا ماجد
ماجد صوته تعبان: خليفه اطلع أبيك
خليفه: أنت وين
ماجد: أنا عند الباب بسرعه _ قام خليفه وغسل إيده وطلع وشاف ماجد بسياره الهمر الأصفر وراد راسه لورا ولابس نظاراته الشمسيه _ركب خليفه يم ماجد_
خليفه: هلا ماجد وش عندك
وجهك مايطمن أبد الربع فيهم شي أبوك أمك أحد من أخوانك تكلم ماجد وش فيه _ تقدم ماجد وداس عالبنزين ومشوا_
ماجد: لا هذا ولاهذا بس في موضوع أبيك تعرفه
خليفه: وش موضوعك قل
ماجد: آآآآه قلبي يابو خلي قلبي
خليفه: سلامت قلبك وش فيه
ماجد: قلبي دقت أجراسه_ خليفه طق ماجد على فخذه وقال وهو يضحك: لاتقول حبيت يا بو بندر
ماجد: قويه وعوبه ومحد يقدرلها بس أبيها
خليفه: بسيطه أخطبها
ماجد: مالي ويه
خليفه: لي وش مهبب
ماجد: طقيتها ياخليفه طقيتها
خليفه: هاه قول قول طلع السالفه من أولها(قال ماجد لخليفه سالفته مع أوراد وشلون طقها وكان يعتبرها مثل أخته بس اليوم تغير كل شي)
_________________الساعه 7مساءآ كان زياد بالصاله يضبط التنسيفه كان لابس دشداشه عنابيه ومنسف الغتره ولابس جوتي أسود ودلاقات عنابيه وحاط قلم فضي _
نشميه: بسم الله عليك حافظك ربي
موضي: ماشا الله زيود يينن شكلك _ جابت مضاوي المبخر وتبخر زياد _
مضاوي: متى أشوفك عريس_ دخل صقر البيت بسرعه _
صقر: زيود يا الله الناس الحين بتيي إذا تميت مع هالثلاثي ماراح يخلصون سوالف _راح زياد مع أبوه وكان العشا بس للرجاجيل جو خواله وجيرانهم وإمام المسجد والمأذن وبعدها جو ربعه وربع أبوه وأول من جا راكان _
زياد: هلا والله
راكان: هلا فيك يه زيود اش هالزين اش هالحلاوه
زياد: اعيونك الحلوه شفت قتلك العنابي حلو بس ماسمعت كلامي
راكان: حلو عالأبيض مو علي
زياد: ليش وأنتا أشفيك
راكان: اشفيني حبت خال مقعده
زياد: هههههه حسبي الله على سوالفك ههههه
هاني: ضحكه دايمه إن شا الله
زياد: هلا خالي أضحك على راكان
هاني: هذا راكان
زياد: إي خالي هذا راكان_ هاني يصافح راكان
هاني: زين شفناك ياراكان نسمع فيك ولا نشوفك
راكان: تشرفنا يا الغالي
هاني: زيود هذا مفتاح الهديه
زياد: شنو الهديه خالي
هاني: بقي بانشي وأبيض بعد
زياد: صج مشكور ياحياتي ياخالي والله حلم وتحقق أبوي رافض يجيبه لي _سولفو شوي وبعدها اجتمعت الشله وضحك ووناسه وعبط واستهبال لي الساعه 12 واتفقو يطلعون الفجر عشان ينامون بمخيمهم _
زياد: قولو لأبوي أخاف مايوافق عالنومه اسبوعين بالبر
خليفه: أنا أكلمه هالحين _ راح خليفه وراكان وماجد وعبدالسلام لصقر_
صقر: حياالله الشباب هاه تعشيتو
عبدالسلام:الحمدلله كثر الله خيرك عمي
صقر: بالعافيه
خليفه: عمي طلبناك تكفى لاتردنا
صقر: عطيتك يا خليفه آمرني
خليفه: نبي نطلع البر اليوم الفجر ونبي زياد يروح معانا
ماجد: تكفى عمي لاتردنا
راكان: الطلعه كلها معلقه بزوزو
عبدالسلام: الشباب يقولون إذا ماطلع معانا زياد ماراح نطلع
راكان: يهون عليك ياعمي تخترب طلعه كامله عشان زوزو
صقر: هههههه بس ماخليتو عندي كلام خلاص بيروح بس بشرط ديرو بالكم عليه زيود أعرفه مايهتم بنفسه والجو برد وشوف اش لابس
خليفه: ألبسه فروتي بس وافق أنت
صقر: زياد مسؤول منك ياخليفه
خليفه: على هالخشم
صقر: توكلو على الله بس منو يوديكم
خليفه: أنا عندي جمس أبوي وماجد بالهمر حقه
صقر: أنا عندي جمس اشرايكم يآخذه ماجد عشان تكفي أغراضكم بعد
ماجد: يعطيك العافيه عمي خلاص أنا آخذ الجمس مالك _ جاهم زياد وسوا نفسه مايدري شالسالفه_
زياد: هاه يبا شكل الشباب صكو راسك بهذرتهم
صقر: والله سوالفهم ماتنمل
_ماجد حب يحرج زياد جدام أبوه لأنه قال سوالفهم اتصك الراس هين يازياد_
ماجد: زيود أبوك وافق تروح معانا_زياد انحرج وفهم حركة ماجد_
زياد: أي روحه_ عبدالسلام فهم حركة ماجد وغمزله _
عبدالسلام: اشفيك زياد مو أنتا قلتلنا قولو لأبوي عشان تروح معانا للبر _ زياد طاح وجهه عند أبوه وتوعدلهم خير_
صقر: أها لاعبينها صح_ وطالع زياد_ زيييود أنتا قايلهم_ راكان حاول يتدارك الموقف ومايخلي أحد يلعب بأعصاب رفيجه_
راكان: عمي أنا قلت للشباب إنهم يكلمونك وزياد ماعنده خبر_ اسكتو الشباب وماقدرو يكملون اللعبه _
صقر: أها جذي خلاص الله يوفقكم
خليفه: يا الله شباب مشينا يا الله يمدينا نتجهز
زياد: إي والله يا الله يمدينا _ راحو ربعه ورجع قعد عند أبوه_
صقر: زيود هذي هديتك _ صقر عطى زياد ظرف طويل_
زياد: شنو هذي يبه
صقر: تذكرت عمره بعطلة العيد الوطني
زياد: صج يبا يعطيك العافيه يا الغالي هذي أحلى هديه
صقر: شوف كم تذكره داخل_ فتح زياد الظرف وعد التذاكر وطالع أبوه وقام باسه على راسه_
زياد: ياحبيبي يا يبه
صقر: أنا اشعندي أغلى منك وبعدين السفر مع الربع لها طعم ثاني
زياد: اليوم أبشر الشباب
صقر: الله يوفقكم يا الله قوم داخل
زياد: لحظه يبه
صقر: اشبغيت_ طلع مفتاح من جيبه_
صقر: شنو هذا
زياد: يبه هذي هديتي من خالي هاني
صقر: لاتقول بقي
زياد: وبانشي بعد
صقر: وأنت اشرايك
زياد: يبه هالشي كان أمنيه بالنسبه لي
صقر: بوافق بس بشرط
زياد: اشرط يا الغالي
صقر: بلا سرعه ولااستهتار
زياد: وعد
صقر: قول إن شا الله
زياد: ان شا الله _ راح صقر ينام وزياد قعد أهو وخواته يصفطون جنطته والساعه 2 نام عشان يقعد الساعه 4
_________________ الساعه 3 الفجر قعد زياد وقام تسبح وطلع لبس دشداشه النوم وشغل الدفايه وفرش سجادته وبدأ يصلي قيام الليل إلى الساعه 4.45 _ دق تلفونه كان المتصل ماجد(مالكMمثيل) _
زياد: ألو
ماجد: السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام هلا مجود
ماجد: تقبل الله طاعتك (طبعآ الشله كلهم حريصين على قيام الليل)
زياد: منا ومنكم صالح الأعمال
ماجد: زيود تجهز نص ساعه وأنا عندك
زياد: إن شا الله صار معلوم _سكر التلفون من ماجد وراح يلبس بسرعه لبس قميص أبيض وفوقه بلوزه عنابيه صوف وبنطلون جنز رمادي غامج وجاكيت جلد كبير أبيض وفيه كتابه من عنابي ورمادي وسلفر وبوت أبيض ولبس طاقيه صوف بيضا وفيها خط عنابي _ خذا الجنطة ونزل لقى موضي قاعده بالصاله تقرآ قرآن ولما شافته _
موضي: هاه بتمشي
زياد: إن شا الله _ دق تلفونه_
زياد: هلا مجود أنا طالع الحين _سكر_
زياد: يا الله موضي أنا ماشي تبين شي
موضي: لحظه زياد هاك فلوس
زياد: ليش عندي
موضي: هذول من أبوي لك _ خذا الفلوس وطلع _
ماجد: يا الله زيود وين البانشي
زياد: بالكراج _فتح الكراج وطلع البقي وربطه بالجمس من ورا حط جنطته وركب _ مرو على راكان وعبدالله وبسام _ خليفه كان معاه طلال وبدر وأنور وعبدالسلام _ وصلو البر وكانو مخيمين بجبد (كبد منطقه مخيمات) وكان المخيم كبير وشغل عدل _ كانت خيمة القعده كبيره 5 عمدان وفيها تلفزيون وبلاستيشن ويجنبها بيت الشعر4عمدان وفيه دوه كبيره من الطابوق وقعدة سدو وحولهم 5 خيام للنوم بكل خيمه سريرين وكبت وبالجهه الثانيه من الخيمه الكبيره المطبخ الكبير مبني بالشينكو وحمامات بالشينكو عند كل خيمة نوم_ هذا شكل المخيم باختصار _ انزلو الشباب وكان وقت صلاة الفجر دخل قام أنور وأذن وبعدها صلو الفجر صلى فيهم طلال وبعدها اقعدو بالخيمه الكبيره وشغلو النار وقعدو يسولفون_قام ماجد وطلال وبسام يسوون الريوق وخليفه يسوي القهوه عالدوه وزياد وراكان يسوين الشاي تريقو الشباب وقعدو يتقهوون _
الساعه 8 الصبح قامو الشباب لخيام النوم عشان يريحون أما زياد كان مستانس بقيه _ نزل البقي وتلثم بشماغ وخذ البقي بعيد شوي عن المخيم وقعد يستعرض بس عالخفيف _
راكان كان نايم قبل لايطلع زياد وقعد الساعه 11 ومالقى زياد توضا وصلى الضحى وقعد يقرا بمصحفه للساعه 11.30 استغرب زياد مابين طلع يدوره ولقى خليفه قاعد ببيت الشعر ويقرأ بمصحفه _
راكان: بو خلي متى قعدت
خليفه: قبل ساعه
راكان: زيود وينه ماشفته
خليفه: لا والله ماشفته
راكان: غريبه وينه دورته بكل مكان ماحصلته وسريره معدل شكله مانام أصلآ
خليفه: مادقيت عليه
راكان: الحين بدق _ خذا تلفونه ودق على زياد _ طوط طوط طوط طو _
راكان: مايرد
خليفه: غريب وينه _ جو الشباب كلهم مع بعض عشان وقت صلاة الظهر دخل قام أنور وأذن وبعدها كانو يستعدون للصلاة أما راكان وخليفه فعقولهم مشغوله _ صلو الشباب وخلصو وقعدو ببيت الشعر_
راكان: شباب ماشفتو زياد
ماجد: لا ماشفناه من الصبح
طلال: ليش وينه
راكان: ياربي مدري وينه
خليفه: راكان يقول إنه طلع من الصبح وللحين مارد
أنور: وش ناطرين قومو اندور عليه
ماجد: شباب أنا وخليفه ندوره بالسياره وأنور أنت وطلال دورو ببقياتكم والباجي يقعدون ينطرونه
راكان: أنا بروح معاكم
ماجد: بس ياراكان
خليفه: امش معاي راكان _ اطلعو الشباب يدورون عليه وراكان حالته حاله بالسياره _
خليفه: اهدا يا راكان إن شا الله بنلقاه
راكان: وين بيكون يعني
خليفه: استغفر وإن شا الله ربك يحلها _ قعدو الشباب يستغفرون _ أما ماجد فمايدري ليش خايف على زياد للهدرجه ظل يستغفر ربه _ الساعه 4 العصر رجع زياد للمخيم وهو تعبان يدور النوم لأنه مانام وأول ماشافه عبدالسلام جاه يركض _
عبدالسلام: زيود وين كنت الشباب يطلعو يدورون عليك
زياد: كنت أتمشى بالبقي وبعدين ليش يدورون علي
عبدالله: زيود راكان حالته حاله يدق عليك ماترد
زياد: تلفوني تحت مخدته ماخذيته_ دق عبدالسلام على ماجد وخليفه وطلال وأنور وقاله إن زياد رجع ردو الشباب للمخيم وكان زياد قاعد بالخيمه الكبيره يقرا الجريده دخلو الخيمه وطبعآ عبدالسلام قالهم أن زياد كان طالع يتمشى ونسى تلفونه بالمخيم وأول مادخل راكان كان عاقد حواجبه ومعصب_
راكان: أحر ماعندنا أبرد ماعندك
خليفه: هدي راكان الحمدلله إننا لقيناه_ زياد يطالع نظرات راكان أول مره يطالعه بهالنظره _
ماجد: الحمدلله عالسلامه زوزو
زياد: اشفيكم شباب أنا طلعت أتمشى شوي سويتوها سالفه_ قربله راكان ومسكه مع بلوزته بكل قوه_
راكان: من الساعه 8 للساعه 4 وتقول شوي أنتا شنو ماتحس ماتفهم _ طالعه زياد بنظرة حنونه_
زياد: يا قلبي يا الريكو خايف علي
راكان: يا ابن الذين والله شغلت بالي _ حضن زياد بكل حيله_ وبعد 5أيام كان راكان وأنور يتسابقون بالبقي وكان الجو روعه صج بارد بس السما مغيمه ومطر خفيف والشله قاعدين يلعبون وكانو يومها عازمين إمام المسجد والمأذن والاستاذ فارس عندهم بالمخيم _ الساعه 5 العصر وصل الشيخ يوسف إمام المسجد والمأذن صلاح استقبلوهم الشباب استقبال حار وقعدو ببيت الشعر(الشيخ يوسف كان عمره 46سنه وشبابي حيل أما المأذن كان عمره 24سنه) أول ماقعد الشيخ قط شماغه عشان يكسر الرسميه _
خليفه: حيا الله مشايخنا والله نور المخيم
الشيخ يوسف: منور بأهله تدرون ياعيال المسجد فاقدكم راكان: حتى أحنا اشتقناله
الشيخ يوسف: شباب نبي بعد صلاة المغرب نسوي مبارات طائره أنا شفت إنا عندكم ملعب طائره
ماجد: أفا عليك ملعب طائره وقدم وسله أنت تدلل بس ياشيخ
صلاح: شباب أنتو تمشون على برنامج إهنيه
زياد: أكيد عشان مانضيع الوقت عالفاضي
الشيخ يوسف: بارك الله فيكم بس منو أمير الرحله
أنور: العم خليفه مأمر نفسه علينا
صلاح: حتى إهنيه ياخليفه مستقوي عالشباب
الشيخ: أنتا ماأخذت راي أخوانك
راكان: ما أخذ راينا وتأمر علينا غصب عنا
خليفه: لأني أكبركم عمر
الشيخ: المشكله مو بالعمر المشكله بالعقل هههه
الشباب: ههههه _ اسمعو صوت هرن سياره قام طلال _
طلال: أكيد هذا الأستاذ فارس الشيخ: خلونا نقومله كلنا
خليفه: شيخ اشرايك نقعد ببيت الشعر
الشيخ: ونعم الرأي _ قامو الشباب يستقبلون الاستاذ فارس وبعد السلام قعدو ببيت الشعر_ دخل وقت صلاة المغرب وقام صلاح يأذن وصلى فيهم الشيخ يوسف وكان معروف بجمال صوته _بعد الصلاة اقعدو ببيت الشعر وعطاهم الشيخ موعظه لمدة ربع ساعه وبعدها قامو عشان يلعبون طائره_
الشيخ: شباب الفريق اللي بيصير معاي يجفسون بنطلولاتكم عن مستوى الكعب _ كل الشباب جفسو بنطلوناتهم _
الاستاذ فارس: وهذا شرط بفريقي _ انقسمو الشباب على فريقين فريق الشيخ يوسف اسمه(أنصار السنه) وكانو صلاح وخليفه وراكان وماجد وطلال وفريق الاستاذ فارس اسمه (أحفاد الصحابه)كانوا بدر وأنور ومشاري وزياد وعبدالسلام وبسام أما عبدالله فلأنه قصير فضل يكون حكم للمباراة _ طبعآ يعلق وكأنها كرة قدم مو طائره_
عبدالله: ااااااااالله أكبر ركنيه لأنها طقت الحارس وطلعت الله عليك يا بسام بصراحه هذا اللعب وإلا فلا طبعآ هذا المحترف حق النادي ولولاه ماكان حتى قولو ولاقول
خليفه: أي ركنيه أنت ووجهك
ماجد: أنت هيه عبود خليت الكل ومامدحت إلا بسام اللي مايدري وين ربه حاطه _ أما بسام كان يركض ويسوي حركات أنه قوي_
عبدالله: فديت أنا المحترفين إيه هذا اللعب شوف يمشي بالملعب بثقه
فارس: عبود شنو طايح مدح برفيجك ومخلينا
الشيخ: الله يهنيك بهالخوي هههه
الكل:ههههه _بعد اللعب وبعد صلاة العشا بدو الشباب يحضرون العشا والكل شارك بتحضير العشا وبعد العشا اقعدو بالخيمه الكبيره_
خليفه: شيخ عندي قصيده كتبتها بواحد من الشباب
الشيخ: سمعنا ياخليفه
خليفه:
للطيب طيب وللمواقف رجاجيل
وللخيل سرج وللركايب أشده
والشيخ لاصارت إيدينه مكابيل
إليا إعتزا في الضيق ينفعه جده
وأنا على الدنيا مخاوي رجاجيل
ومالي ومال إمكبرين المخده_ وسلامتكم
الشيخ: صح لسانك
خليفه: صح بدنك
صلاح: منو هذا اللي كاتب هالقصيده عشانه
خليفه: هو يعرف نفسه خله هو يقولكم _ نزل عبدالسلام راسه ولاحظو الشباب التغير على عبدالسلام _
فارس: والله ونعم بعبدالسلام
زياد: طيب شنو سبب كتابتك للقصيده
خليفه: الصراحه السالفه إن...
قاطعه عبدالسلام: خليفه إذا لي خاطر عندك لاتقول
الشيخ: خلاص خليفه لاتقول
خليفه: حاضر يا الغالين راح أسكت
زياد: شيخ أنا عندي فائده ممكن
الشيخ: تفضل يازيود
زياد:قال الشيخ إبن عثيمين رحمه الله:-(أعلم أنك إذا عودت نفسك على التهاون،إعتادت عليه،وإذا عودتها على الحزم والفعل والمبادره،إعتادت عليه)
الشيخ: جزاك الله خير يازيود يا الله شباب نبي مثل هالفوائد الحلوه
أنور: أنا عندي فائده ياشيخ
الشيخ: أفيدنا جزاك الله خير
أنور:قال الحسن البصري رحمه الله تعالى لرجل حضر جنازه:أتراه لورجع إلى الدنيا لعمل صالحا
قال:نعم.
قال الحسن:فإن لم يكن هو فكن أنت.
الشيخ: بارك الله فيك هاه ياعبدالله ماعندك فائده
عبدالله:يقول يحيي بن معاذ:
على قدر خوفك من الله يهابك الخلق،
وعلى قدر حبك لله يحبك الخلق،
وعلى قدر شغلك بالله يشتغل الخلق بأمرك
الشيخ: بارك الله فيك والله مو هين
عبدالله: أعجبك شيخ
طلال: شيخ ودي أنشد
الشيخ: سمعنا ياطلال اللي عندك
طلال:
أبتدي بالحمدلله وأحمده وأثني عليه
وأعترفله بالولايه كل خلقه بين إيديه
كان لي ذا الليل شكوى بأبتدي الشكوى عليه
يالالاله يالالاله والثمن جنه وحور والثمن جنه وحور
تشتكي همك على الله وأشتكي همي عليه
مالنا ياخوي غيره نبتغيه ونرتجيه
نطلبه درب(ن)مثيل(ن) نسلكه نمشي عليه
يالالاله يالالاله والثمن جنه وحور
فاقد(ن) لي خل غالي فاقد الدرع المتين
فاقده والعين تدمع والضماير في ونين
خايف إن البعد ياخذ بيننا عهد وسنين
يالالاله يالالاله والسنين ابنا تدور
بانشد القمرا وأدور بالسما مرشد ذليل
وأنشد الطاير وأقوله وين ذياك الزميل
قبل مايطوى كتابي وين ألاقيله مثيل
يالالاله يالالاله ومابدى فيكم قصور
عزتيلك ياخوي همك الليله طويل
فاقد(ن)لك راس مالك فاقد الزول الجميل
بأطلب الله لك جنان وأطلبه ظل ظليل
يالالاله يالالاله والوعد جنه وحور
الشيخ: ماشا الله تبارك الرحمن صوتك كروان
طلال: يزاك الله خير ياشيخ
صلاح: شيخ بعد أذنك أنا سمعت من الشباب إن صوت بدر حلو بقراءة القرآن
الشيخ: ماشا الله عليه صوته تبارك الرحمن سمعنا شي من القرآن يا بدر
بدر: تآمر ياشيخ. أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.بسم الله الرحمن الرحيم "كهيعص. ذكر رحمة ربك عبده زكريا. إذ نادى ربه نداء خفيا. قال ربي إني وهن العظم مني واشتعل الرأس شيبا. ولم أكن بدعائك ربي شقيا. وإني خفت الموالي من ورائي وكانت امرأتي عاقرا فهب لي من لدنك ولي. يرثني ويرث من آل يعقوب واجعله ربي رضيا. يازكريا إنا نبشرك بغلام اسمه يحيى لم نجعل له من قبل سميا. قال أنى يكون لي غلام وكانت امرأتي عاقرآ وقد بلغت من الكبر عتيا.قال كذلك قال ربك هو علي هين وقد خلقتك من قبل ولم تك شيئا"
الشيخ: جزاك الله خير يا بدير وبارك الله فيك ووفقك لحفظ كتابه
بدر: آمين وأجمعين إن شا الله _ استمروا الشباب مع شيخهم وأستاذهم بالسوالف والفوائد والمواعظ وبعدها طلعوا يجربعون إلى الساعه 12 بالليل وبعدين ودعهم الشيخ والأستاذ فارس وردوا لبيوتهم أما صلاح فقعد عندهم بعد إصرار الشباب عليه_ مرت أيام العطله سريعه وهذي عادة الأيام الحلوه تمر بسرعه لكن قبل الدراسه بيومين كان عرس نشميه_ الفصل الجاي راح نشوف عرس نشميه والكثير من الأحداث انتظرونا


___الفصل الحادي عشر___ رد عليه صوت أنثوي ناعم ومرتجف: هلا

 
قديم   #27

حكايةإحساس


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

فديت قلبك احلا اهداء تسلم يدك ياعسل

وان شاء الله دوووم هالتميزيارب

 
قديم   #28

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

ثـــــــــــــلوج

تسلمين يا ذوق






 
قديم   #29

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

___الفصل الثاني عشر__


الساعه 10 الصبح يوم الخميس كان بيت أبو زياد أشبه مايكون بخلية نحل الكل قاعد _
موضي: مضاوي يا الله انزلي تأخرنا على نشميه
مضاوي: اصبري بحط اكسسواراتي بالشنطه
موضي: بسرعه يا الله_ نزلو موضي ومضاوي تحت وكانت نشميه قاعده مع وأبوها وزياد_
موضي ومضاوي:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
موضي: شخبار عروستنا
نشميه: الحمدلله
مضاوي: حركات ياالحيا وجهج صار طماطه
زياد: مضاوي أشوف فيج يوم قولي آمين
صقر: آمين
مضاوي: يبا
الكل: هههه
زياد: يا الله جاهزين
موضي: إيه جاهزين ونص
نشميه: موضي
زياد: هههه خلاص بسكم إحراج بأمي يا الله توكلنا على الله _ وصل زياد خواته للصالون مع السايق ورجع لبيت راكان طق الباب وطلعله راشد أخو راكان الكبير _
زياد: السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام هلا والله حياك تفضل
زياد: زاد فضلك بس بغيت راكان
راشد: يتريق الحين أناديه لك _ دخل زياد الديوانيه ينتظر راكان_
راكان: هلا والله هلا باللي سواليفه وهرجه للقلوب علاج وبسماته ترد الروح للي ماتت أحلامه
زياد: هههه هلابقلبي هلابروحي هلا بمطيب جروحي هلا باللي إذا أقبل تطيب وتنتعش روحي_ سلموا على بعض_
راكان: زيود شخبارك تصدق أحس إني من زمان مو شايفك
زياد: لاياشيخ قبل أمس أنا متعشي معاك
زياد: ريكو ضايق صدري
راكان: ماألوم اللي يلومك
زياد:والله إني أصبر نفسي غصب عشان ما أكدر خاطرها
راكان: زياد ليش ماتروح عند أمك جم يوم عشان ترتاح
زياد: وبعدين..
راكان: بعدين شنو
زياد: مصيري بارجع للبيت ريكو والله إن البيت مدري شلون بطيق القعده فيه من دونها
راكان:زوزو خلاص فكها نكد استانس اليوم وبعدين ربك يحلها_دق تلفون راكان_
زياد: منو
راكان: أبو خلي....ألو
خليفه: السلام عليكم
راكان: وعليكم السلام هلا والله هلا بهالصوت
خليفه: هلابك أكثر وينك
راكان: بالبيت ليش
خليفه: خلك بالبيت جايك الحين
راكان: أقول طير زياد عندي وعندنا سوالف خاصه
خليفه: أفا والله طلعت مابك شي من المرجله_قام راكان_
راكان: عن أذنك زوزو
زياد: خذ راحتك
راكان: خليفه لاتزعل بس في سالفه خاصه بيني وبين زياد وما نبي أحد يسمعها
خليفه: راكان زياد فيه شي قلي لاتخرعني عليه
راكان: تقدر تقول اسمع أشوفك المغرب بأصلي بمسجدكم خلاص
خليفه: طيب أنا أحتريك وسلم عالغالي سلام حار
راكان: يوصل مع السلامه _سكر راكان من خليفه ورجع لزياد بعد ماجاب القهوه_
راكان: حيا الله من يانا
زياد: أقول لايكثر بس جني أول مره أجيك
راكان: عندي تسوى الدنيا كلها صج خوخه يسلم عليك سلام حار
زياد: الله يسلم قلبه شعنده داق
راكان: كان بيمرني البيت
زياد: وليش ماخليته ييي
راكان: بقعد معاك بروحنا وبعدين بشوفه المغرب
زياد: ريكو تذكر الخامه اللي شريتها أنا وياك السوده
راكان: إيه أذكرها أنا مافصلتها
زياد: فصلتها وبلبسها اليوم
راكان: على أي قميص ركبتها
زياد: أبيض
راكان: يازين الزين والله شكلك بيطلع شي مالي شغل أنا أول من يشوف كشختك
زياد: اسمعني ألبس وأكشخ وادق عليك تجيني البيت
راكان: أوكيك
زياد: صج ريكو عندي لك بشاره
راكان: بشر ياوجهن مايجيب إلا البشاير
زياد: أبوي عطاني هديت تفوقي توقع شنو
راكان: زوزو اخلص علي
زياد: احدعش تذاكر عمره بعطلة العيد الوطني
راكان: احدعش يعني الشله كلها
زياد: شرايك خوش هديه
راكان: يابعد راسي ياعمي والله هذي الهديه السنعه
زياد: اشرايك أبلغ الشباب ولا أخليها مفاجأه لهم
راكان: شوف الخميس الجاي لناطلعه مع بعض للمخيم وهناك بلغهم
زياد: خوش راي يا الغالي _ قعد زياد مع راكان لصلاة الظهر وبعدها رجع بيتهم تغدا ونام للعصر_نترك زياد يرتاح ونشوف نشميه وخواتها اشصار معاهم_ الساعه 5 العصر خلصت نشميه مكياجها وتسريحتها ولبس وموضي ومضاوي خلصوا_خلوني أوصفلكم نشميه شوي(كان ثوبها كوكتيل أوفوايت ونفشته كبيره وشغل شوارفسكي من فوق وكان ورق الورد الوردي مركب بالثوب من تحت كله وكانت لابسه شال مغطي إيدينها ومركب فيه الورد نفس اللون وماسوت طلحه وتسريحتها ناعمه ومركبه ورده ورده بشعرها ومكياجها كان ناعم ومسكتها كانت على الشال ونازله من ذراعها )أما موضي (كانت لابسه ثوب بني ساده وفوقها سديري لونه أزرق وكله خيوط بنيه ومسويه شعرها رفعه روماني بسيطه ومكياجها كان فخم) أما مضاوي (كانت لابسه ثوب أسود قصير وضيق وفيه رسمت نجوم صغير سلفر ولابسه بوت سلفر ومسويه شعرها كيرلي ولابسه ربطه سلفر ومكياجها سلفر بأسود وعدساتها رماديه)_نرجع لبطلنا بعد صلاة المغرب رد البيت ولبس مثل ماقال لراكان دشداشه سوده وقميص أبيض وكبك سلفر وغتره بيضا ومنسف لورا وساعه سلفر وجوتي أسود_ كان وجهه طفولي بس طوله هو اللي مبينه كأنه كبير _ دق تلفونه_
زياد: هلا والله هلاريكو
راكان: هلا فيك هاه كشخت
زياد: إيه خلصت
راكان: أنا الحين بمرك مع خليفه
زياد: حياكم الله _ نزل تحت ولقى سلمى بالصاله _
زياد: السلام عليكم
سلمى: وعليكم _ سكت زياد وطلع للديوانيه وكانو ربعه توهم واصلين _
راكان: يازين الزين
خليفه: ماشا الله وش هالحلاوه يازيود
زياد: هههه
راكان: ياويل حالك ياراكان
خليفه: هيه وش بلاك تقل تتغزل ببنت
راكان: ياويلي يابعد البنات والعيال والصغار والكبار يابعد راكان وطوايفه وخليفه وطوايفه
خليفه: أقول كنك زودتها
زياد: ريكو خلاص لايعصب علينا خليفه
راكان:هههههه
زياد: يا الله عاد امشوا اخلصو وصلوني الفندق
خليفه:وتأمر أنت ووجهك
زياد: بوخلي تكفى
خليفه: لاتقول تكفى خلاص امش _ وصلو الفندق وكان الليموزين ينتظر عند الفندق نزل زياد ومشو ربعه اتصل بموضي_
زياد: ألو السلام عليكم
موضي: هلا زياد وعليكم السلام
زياد: خلصتو
موضي: إيه الحين نازلين _
ركبو ومشو البيت وطول الطريق مضاوي وزياد طايحينها حط على نشميه وهي ساكته_قعدوا بالبيت عشان ترتاح نشميه وبعدها بروحون الصالة _جاء صقر وبارك لبنته وصور معاها ومع زياد وبناته_عالساعه 10 مشت الزفه للصاله وكان بالليموزين نشميه وموضي ومضاوي وزياد وبالسياره الجكور اللي وراهم صقر وسلمى وشمسه_وكانو موضي ومضاوي يقصدون لأن زياد مايسمع أغاني ماشغلوا بالليموزين ويرقصون_ دخلت نشميه الصاله وكانت طالبه من زياد إنه يدخلها _مشت عالاستيج وزياد ماسك إيدها والبنات عيونهم طايره عليه _كان الحضور اللي يعرفونهم أهل راكان_أهل خليفه_أهل ماجد ورفيجات نشميه وبنات عم أبوها وأم زياد_
ريم:شوفي هذا زياد رفيج راكان
خلود: شوفي اشحلاتا يينن
ريم: اذكري الله
خلود: ماشا الله عليه شكله كبير
ريم: أهو كبر راكان بس طويل
عهود: اش عندكن تساسرن
ريم: انسولف عن هالمزيون
عهود: ياكبر همكن شوفي العروس وش حلاتها بسم الله عليها
ريم: نشميه ماعليها كلام مزيونه ماشا الله
خلود: شوفو بنات المره اللي عندهم بالكوشه ماتستحي كاشفه جدام زياد
ريم: شوفي تشبهه حيل
عهود: هذي أمه يا الخبلات_ طلع زياد بسرعة لأنه كان داش بالغصب عشان نشمية_صعدوا أهل العروس يسلمون عليها ورقصوا خواتها وأهلها ورفيجاتها_وبعد ربع ساعة دخل المعرس وقعد شوي وبعدها طلعوا المعاريس_ردوا موضي ومضاوي البيت وكان صقر قاعد بالصالة_
موضي ومضاوي: السلام عليكم
صقر: وعليكم السلام ياهلا والله
موضي: هلافيك يبه
صقر:هابشروا شخبار العرس
مضاوي: والله العرس حلو بس بنتك قثتنا بس تبجي
موضي: مضاوي ماتعرفين تسكتين
صقر: أشوف فيج يوم يامضاوي تضحكين على نشميه يصير خير إن شا الله
مضاوي: يبـــــــــه
صقروموضي: ههههه
صقر:موضي زياد وينا
موضي: ماأدري يبه أهو من طلع من العرس ماشفناه بعدها
صقر: وين بيكون راح يعني_ طوط طوط_
زياد بصوت مخنوق: ألو
صقر: السلام عليكم زيود يبا وينك فيه
زياد: هلايبه وعليكم السلام أنا عند أمي يبه
صقر: زين ليش ماعلمتني
زياد: أسف يبه نسيت
صقر:زيود حبيبي فيك شي
زياد بنفس النبره:لايبه ماكو شي
صقر: تعال البيت
زياد: يبه تكفى خلني الليله عند أمي
صقر: بس يازياد...
زياد يبجي:يبه والله موطايق أدخل البيت تكفى يبه خلني عند أمي هالجم يوم
صقر بكل حنان: براحتك يبه وقت ماتحس إنا نفسيتك ارتاحت رد
زياد: يبه لاتلومني والله نفسي موطايقه دخلت البيت بعدها
صقر: مالوم اللي يلومك بس بدال ماتبجي ادعيلها إنا الله يوفقها ويسعدها ياالله حبيبي فمان الله
زياد: مع السلامه_ سكر صقر من زياد وصعد ينام _نخلي أبوزياد يرتاح ونروح لبطلنا وهو قاعد بصالة بيت أمه والدموع سيدة الموقف _نزل سالم من فوق وشاف زياد قاعد سرحان ودموعه على خده قرب منه وقعد يمه_ انتبه زياد وعدل قعدته_
سالم: شدعوه يابوصقر بدال ماتستانس لأختك قاعد تبجي
زياد تزيد دموعه: والله إني فرحان لها بس ياعمي نشميه أمي الثانيه وموقادر أتخيل البيت من دونها
سالم: بسيطه يازياد صدقني بتتعود وبعدين أهي موبعيد الحمدلله كاهي بالديره وبيتها قريب ودايم راح تكون عندكم أنت بس لاتضايق نفسك أهم شي تكون مستانسه ولاتخيلها تشوفك جذي ترا بتزعل وتتضايق
زياد: الله يوفقها ياعمي
سالم: تلقاها الحين نايمه بالعسل وأنت أهني تبجي ياالله اضحك عاد فكها_ ابتسم زياد ومسح دموعه وقام مع سالم عشان ينام بداره_
سالم: ياالله تصبح على خير يابوصقر
زياد: وأنت من أهله عمي_ دخل الغرفه وكان تعبان مونايم من أمس وعلى طول من حط راسه عالمخده راح بسابع نومه_نترك بطلنا ينام ويرتاح ونروح للمعاريس_كانوا بالصاله اللي بالفندق_
جراح:ألف مبروك يانشميه والله يقدرني وأسعدج إن شا الله
نشميه:...........
جراح: زين قولي الله يبارك فيك قولي شي
نشميه:..........
جراح: أفا سمعيني صوتج زين
نشميه:..........
جراح: ياربي أهلي مزوجيني وحده طرمه ياويل حظك ياجراح_ قعدت تبجي نشميه_ قرب يمها جراح وحاول يرفع راسها بس كانت حاطه وجهها بين إيديها وتبجي_
جراح: نشميه أسف والله ماقصدت أزعلج كنت أضحك معاج بس_ زاد بجيها_
جراح: نشميه تكفين والله أسف.... زين ارفعي راسج قولي شفيج....نشميه بسج بجي عشان خاطري....أنا أعرف منو يقدر يسكتج...عمرج وحياتج زياد_سكتت نشميه عن البجي_
جراح: ودج تكلمينه...اشتقتيله صح....يابختك يازياد بهالغلا بس وعد لأصير أغلى منا وبشوف أنا ولا أهو_ابتسمت نشميه لكلام جراح_
جراح: إيه ضحكي بس والله لأوريج فيه_خذا جراح تلفونه ودق على زياد كانت الساعة 3بالليل_طوط طوط _
رد زياد بصوت نايم لأنه ماانتبه منو داق بس كان صوته تعبان من كثر البجي_
زياد: ألو
جراح:السلام عليكم نايم ياصبي قوم بسك نوم_زياد ماعرف الصوت عدل وماكان له خلق أحد_
زياد: وعليكم السلام من حضرتك
جراح: حضرتي زوج أختك_ فز زياد من مكانه وقعد_
زياد: هلا والله هلا بونصار السموحه ياغالي رديت من غير ماأشوف منو داق
جراح: مسموح ياغالي بشرني عنك
زياد: بخير عساك بخير وأنت شخبارك
جراح يطالع نشميه: بخييير الحمدلله....بوصقر نشميه ودها تكلمك
زياد: عطنياها
نشميه حطت التلفون على اذنها وسكتت_
زياد: ألو يمه شلونج شخبارج حبيبتي إن شا الله مرتاحه
نشميه:........._ فهم جراح إنها مستحيه تتكلم جدام عشان جذي قام وحب يخليها على راحتها_
جراح: اخذي راحتج آنا بروح للغرفه شوي رادلج_
نشميه: ألو زيود أنا بخير حبيبي أنتا شلونك _زياد كانت فيه بجيه بس ماحب يضايقها_
زياد: بخير يمه دامج بخير ياالغاليه هاه عسى جراح ماضايقج ترا أوريج الشغل فيه
نشميه بصوت واطي:هههههه لاحبيبي جراح ماعليه بس آنا أذيته من اليوم أبجي
زياد بكل براءة: ليش يمه تبجين في شي مضايقج قولي
نشميه: لايمه بس العرس له رهبه وباجر لما تتزوج لاتستغرب إذا شفت زوجتك تبجي ترا عادي
زياد: قصدج دلع بنات....يمه خلاص لاتبجين وتضايقين جراح تراه خوش ريال ياالله يمه فشله طولنا عليه
نشميه: ياقلبي انتا دير بالك على نفسك أشوفك على خير
زياد:مع السلامه_ سكرت نشميه من زياد وحطت التلفون عالطاوله_أماجراح كان واقف ورا باب الغرفه يسمع صوتها وكان وده يعرف شنو مضايقها بس لماسمع كلامها تطمن وعرف انا موأهو سبب بجيها_طلع من الغرفه وقعد يسولف شوي بعدها راحوا الغرفه عشان ينامون_ نترك معاريسنا يرتاحون وأنا أبي أرتاح بعد أشوفكم على خير بالفصل الجاي






 
قديم   #30

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

إذا تبــــــــــــــــون

أنزل بارت جديد


أبي ردودكم

ورايكــــــــم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:33 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0