ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة "قصة إنسان" يوجد هنا "قصة إنسان" هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #31

حكايةإحساس


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

ياقلبي نزلي

انا بنتظارك

 
قديم   #32

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

ثلــــــــــــــــــــــــــــ ــــوج

هـــــــــــــــــذا

البارت

بالطريق


لعيونج








 
قديم   #33

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

___ الفصل الثالث عشر___

بعد أسبوع من زواج نشميه (يوم الأربعاء) كان زياد بالمدرسة مع ربعه وقت الفرصه_
راكان:شباب زيود عندا مفاجأه لكم
أنور: صج زيود
زياد: إيه صج
مشاري: قول بسرعه
زياد: حزروا
خليفه: زياد اخلص علينا
زياد: شرايكم بالعطله اللي يايه
بدر: قصدك عطلة العيد الوطني
زياد: عليك نور عطلة العيد الوطني شنو أحسن شي نقدر نسويه فيها
عبدالسلام:نطلع البر
زياد: لاغيره
بسام: نطلع الشاليه
زياد: بعد لا شاليه بالشتا
ماجد: زيود اخلص قول اللي عندك ترا مالي خلق أفكر
زياد:هههه تآمر يامجود ماراح أخليك تفكر....شباب شرايكم نروح العمره بهالعطله
خليفه: هذا الراي السنع بس هقوتك بنلقى حجز الحين
طلال: مستحيل الناس حاجزه من زمان
زياد: أنا ماقلتلكم عن الحجز باجر كل واحد يجهز جنطته وجوازه بس
مشاري: ليش بنروح عن طريق البر
بدر: مستحيل محد يدل فينا
زياد: ومن قال إنا بروح بر أنتوا سووا اللي قلتلكم عليه وباجر بتعرفون
طلال: زين متى بالضبط
زياد: الظهر الساعة 2 أنتوا مرتزين عند الباب
أنور: والمدرسة
راكان: ليش أنتوا ناوين تداومون باجر يحليلكم إذا نيوتن مومداوم أنتوا بتداومون
خليفه: إي والله غريبه زياد منت مداوم باجر
زياد بابتسامه:لاماراح أداوم
عبدالسلام: غريبه_خلص اليوم الدراسي وردوا الشباب لبيوتهم_ ببيت خليفه_
خليفه: يبه تكفا طلبتك لاتردني
أبوخليفه: اشعندك اخلص
خليفه: يبه بكره بسافر العمره مع ربعي
أبوخليفه: وشقلت ومع منو وشلون
خليفه:يبه تكفى مع الربع ونقضي هالعطله بشي سنع ونآخذلنا عمره وشقلت يابعدي
أبوخليفه: أممممم خلاص رح بأمان الكريم_قام خليفه وحب أبوه على راسه_
خليفه: يابعدي راسي يايبه أنا ماأدري وشلون أعيش من غيرك بهالدنيا
أبوخليفه:أقول لايكثر هرجك كم تبي
خليفه: هههه تفهمها وهي طايره
أبوخليفه: ولدي وأعرفك تربيت إيدي 200يكفنك
خليفه: زيد اشوي
أبوخليفه:اسمع ماعندي لك إلا هال300تبيهن ولا ضف وجهك
خليفه: لالالا ياالغالي أبيهن العوض ولاالقطيعه_أما باقي الشباب وافقوا أهلهم إلا أنور واتصل على زياد عشان يعتذر منه لأنه ماراح يروح_كان زياد قاعد بالصالة العصر مع أبوه_(العين لامن عانقت شوف الأحباب...)_<شاعرAزمانه> يتصل بك_
زياد: ألو
أنور:السلام عليكم
زياد: وعليكم السلام ورحمة الله هلا ومرحبا بشاعرنا بشرني عنك
أنور: هلابك أكثر والله أنا بخير ياغالي وأنت بشرني عنك
زياد: دامك بخير أنا بخير ياغالي...شتبي داق اخلص
أنور: أفا بعد التراحيب هذي كلها تقولي شتبي
زياد: ههههه أنتا اللي داق هههه أمرني ياغالي
أنور: آآآآه زيود أبوي رفض إني أسافر معاكم
زياد: أفا ليش
أنور: ماأدري ليش...الله ييسر طريجكم وتروحون وتردون بالسلامه
زياد: أنور توكل على الله واستغفر وأنا أخوك والله يفتحها بويهك إن شا الله
أنور: شلون راحت عن بالي إن شا الله باستغفر والله يلين راس أبوي ويوافق
زياد: الله كريم إن شا الله _سكر أنور من زياد وقعد يستغفر الله بنية الروحه للعمره(نصيحة مجربه لاتفوتكم)_ أما زياد من سكر التلفون من أنور_
زياد: أأففف الله ييسر الأمر إن شا الله
صقر: آمين اشعنده أنور عسى خير إن شا الله
زياد: أبوه رافض سفرته معانا
صقر: زين ليش أنتو بتسافرون العمره يعني ماراح تسوون شي غلط
زياد: الشكوى لله يايبه ياليت كل الناس مثلك
صقر: زين ليش ماتروحون كلكم لأبوه وتكلمونا يمكن الله يهديه ويوافق
زياد: خوش راي يبه وأنا أقول أنا طالع على منو بالذكاء
صقر: هههه هذا الشبل من ذاك الأسد هههه
زياد وصقر: ههههههههه _
اتصل زياد بالشباب كلهم واتفقوا يروحون المغرب لبيت أنور من غير مايدري وطبعآ للحين محد يدري شلون بيسافرون إلا زياد وراكان_ وصلو بيت أنور وكان أبوه قاعد بالديوانيه بروحه_ دخلو وسلمو عليه ورحبهم_
أبوأنور: حياالله الشباب استريحوا خناديلكم أنور
خليفه: لا ياعمي حنا جايين لك أنت وأنور مايدري
أبوأنور:حياكم آنا حاضر باللي تبونا
ماجد: بصراحه ياعمي ودنا نطلب منك طلب ومانبيك تردنا
أبوأنور: وأنا حاضر واللي تبونا صار بس أمروا شعندكم
ماجد: مايمر عليك عدو أحنا يايينك عشان توافق على سفر أنور معانا للعمره
راكان: إذا عندك أي شرط أحنا حاضرين
بدر: تكفى عمي والله ما أتخيل السفر من غير أنور تكفى_أبوأنور صار يطالع بوجيههم وكلهم ينطرون رده_
خليفه: ها عمي شقلت
أبوأنور: والله مدري بس يصير خير إن شا الله_ احبطو الشباب لأنهم توقعو غير هالرد_
ماجد: يعني ياعمي إي ولا لا
أبوأنور: وقت ثاني إن شا الله _ طالعو الشباب بعضهم_
ماجد: يعني ماعندك غير هالكلام
أبوأنور:اليايات أكثر_ استأذنو الشباب وطلعو من عنده وهم طالعين كان أنور توه جاي للديوانيه وكان يشوف علامات الضيقه على وجيههم_
أنور: شباب حياكم.....ليش ماقلتولي أنكم بتيون....خليفه شصار_محد يرد عليه وكلهم منزلين روسهم_
خليفه: شباب أنطركم بالسياره_ كلهم راحو إلا زياد وبدر وماجد_
ماجد: خليفه انطرنا الحين يايينك_ كان أنور يطالعهم وينطر ردهم_
زياد: أنور لاتنسى الاستغفار ياغالي
بدر: احنا حاولنا مع أبوك بس للأسف رفض
ماجد يحاول يقويه: أنور الله كريم توكل على الله وادعي وإن شا الله يصير خير_ نزل أنور راسه ودمعته بعينه_
أنور: مشكورين على جيتكم ياغالين أبوي وأعرفه إذا قال إي ماقال لا وحافظكم ربي تروحون وتردون بالسلامه_ حضنه بدر وقعدو يبجون_ طلع أبوأنور من الديوانيه وشاف أنور وبدر حاضنين بعض يبجون_
أبوأنور: أحم أحم أنور إذا مشوا ربعك قول للسايق يجهز السياره عندي مشوار_طالعه أنور: تآمر يبه _استأذنو ربعه وردوا لبيوتهم أماهو صعد لغرفته وقعد يبجي ويستغفر ويدعي ربه_دخلت عليه شوق بنت أخوه أحمد وشافت حاله_
شوق: عمي شفيك عسى ماشر_ طالعها أنور ورد يبجي_
شوق: عمي لاتبجي قول اللي بخاطرك_ قالها أنور السالفه_
شوق: الله كريم ياعمي وأنتا ماتدري يمكن خيره تعوذ من ابليس وامسح دموعك
أنور: ونعما بالله_أما باقي الشباب جهزوا شناطهم وهم مايدرون بشنو بسافرون_ثاني يوم الصبح قعد أنور على صوت الكبت ينفتح وينصك_فتح عيونه شاف شوق قاعده تحط ملابسه بالشنطه وأبوه قاعد على كرسي المكتب استغرب_
أنور: شوق شتسوين
أبوأنور: تجهز ملابسك
أنور: ليش شصاير
أبو أنور: ليش ماودك تسافر العمره مع ربعك _نقز أنور من السرير ووقف قدام أبوه_
أنور: صج يبه _ابتسم أبوه بوجهه ودمعت عيون أنور وباس أبوه على راسه_
أنور: يابعدي يايبه
أبوأنور: حبيت ألعب بأعصابك شوي
أنور: أي شوي يبه قول حيل
أبوأنور وشوق: ههههه _قرر أنور يخليها مفاجأه للشباب وكان اتفاق زياد مع الشباب الساعة 2يمرهم فقرر إنا يلحق سيارة زياد ويفاجئهم بعد مايجتمعون_أما بالنسبه لزياد قعد وراح لصلاة الظهر وبعدها قعد يتريق بروحه لأن الكل مداوم وعالساعة 2 إلا ربع مر الشباب مع سايقه وخذاهم وكان أنور وراهم _ وصلو المطار ونزلوا وفرحتهم موكامله فاقدين شاعرهم ورفيجهم أنور_ادخلو المطار وصعدو للسوق الحر وهم يتمشون_
بدر: شباب ياليت أنور معانا
زياد: إي والله ياليته معانا
راكان: ماتوقعت له وحشه جذي _بدر دمعت عيونه بس مسح دموعه وكمل تمشي _ راحو الشباب للكافتيريا عشان يطلبونلهم(coffee‏)‏ وكان بسام وعبدالله يسألون الشباب عن طلبهم _فجأه جاء أنور جنب بدر وسحب الكرسي وقعد وكان يطالع بسام_
أنور: وأنا جيبلي كافي لاتيه_ الكل انصدم وبصوت واحد: أنــــــــــــــــور _ قامله بدر والشباب وحضنوه ومابين ضحكات ودموع الفرح ونظرات اللي حولهم _ وبعدها قعدوا _
خليفه: أنور شصار
مشاري: أكيد مقلب
أنور:ههههههه
طلال: يعني بتعرف غلاتك أنتا وويهك
بدر: غالي والله غالي
أنور: فديتكم حتى أنا مدري شصار_وقالهم اللي صارله الصبح_ بعد ماصلو العصر كان وقت الطياره قرب وراحو لبوابة المغادرون وأنهو اجراءاتهم وركبو الطياره _كان زياد وراكان ومشاري يم بعض وماجد وخليفه وعبدالسلام يم بعض وعبدالله وبسام وطلال يم بعض وبدر وأنور يم بعض وكان في واحد جنبهم مايعرفونه بس ماأهتموله_بالطيارة_
راكان: زيود جزاك الله خير على الهديه
زياد: وياك.... ريكو نبي نستانس ومانضيع ولادقيقه
راكان: إي والله وأخيرآ سافرنا مع بعض ولاشرايك ميشو
مشاري: معاك حق ومانبي نفوت ولاصلاة بالحرم
زياد: أكيد إن شا الله وترا فندقنا جدام الحرم
راكان: يقولون مكه جوها دافي
مشاري: أحسن عشان مانبرد بالإحرام
راكان: هههاي خايف على عمرا الحبيب
مشاري: أكيد أخاف على عمري عيل أخاف عليك
راكان: مايحتاي عندي اللي يخافون علي
زياد: هههههه تعجبني ثقتك
مشاري: ياعيني ياواثق
راكان: مو يحقلي
زياد: ههههه يحقلك ونص_عند خليفه وماجد_كان ماجد قاعد يقرأ بكتيب صغير وخليفه يلعب بالBSP‏ ‏_
خليفه: أبوبندر
ماجد: هلا
خليفه:هلابك أكثر متى نلبس احرامنا
ماجد:لما نصير فوق الميقات
خليفه: طيب متى
ماجد: بعد شوي إن شا الله _أما بسام وعبدالله طايحيله ضحك وملاغه_وطلال وعبدالسلام يسولفون _
لما قربوا من الميقات قاموا الشباب واحرمو_
الكل: لبيك اللهم لبيك؛ لبيك لاشريك لك لبيك؛ إن الحمد والنعمة لك والملك لاشريك لك_ كان طلال وأنور وبسام يبجون ويلبون لأنهم أول مره يروحون لمكه _طبعآ باجي الشباب مشاعرهم متفاوته_ استمرو بالتلبيه لما وصلو مطار جده_ انهو اجراءاتهم وكان باص الحمله اللي جايين معاها ينطرهم عند باب المطار _ وصلو مكه وراحو الفندق وحطو شناطهم وجددو وضوؤهم وانزلو للحرم_
خليفه: شباب خلونا ننقسم على مجموعتين بالطواف والوعد عند باب الملك فهد
راكان: أنا وزيود والنوري وبدور وميشو وسلوم مع بعض
ماجد: وأنا وخليفه وعبود وبسوم وطلول مع بعض
راكان: توكلنا على الله_ ادخلو الحرم مع بعض ولما شافو الكعبه وقفو شوي _
بدر: شباب قولو اللهم أنت السلام ومنك السلام فأجبنا ربنا بالسلام _ الكل قالها بسره _ تفرقوا وبدوا الطواف وبعد الطواف صلو ركعتين ورا مقام إبراهيم عليه السلام وبعد الصلاة راحو لزمزم وشربو منها وكبو على بعضهم وكانت مشاعرهم مايعرفها إلا اللي عاش هالموقف _اجتمعو عند باب الملك فهد وصعدو المسعى مع بعضهم وبعد السعي صلو المغرب وكان أذان العشا يأذن صلو العشا بالحرم وردو الفندق وكانو تعبانين _ كانت الغرف بالفندق سويتين يم بعض وكل سويت فيه غرفتين وكل غرفه فيها 3سراير _خليفه وماجد ومشاري مع بعض_زياد وراكان وعبدالسلام_أنور وبدر وطلال_عبدالله وبسام مع بعض_ تسبحو الشباب وكان العشا جايبينه تعشو ونامو _ أما زياد مانام لما تطمن عليهم وبعدها اتصل على <تاج راسي>_
زياد: السلام عليكم
صقر: وعليكم السلام هاه بشر خلصتو
زياد: الحمدلله والحين نامو كلهم
صقر: تقبل الله طاعتكم
زياد: منا ومنك صالح الأعمال ياالله يبه حبيت أسلم عليك ياغالي
صقر: الله يسلمك وديرو بالكم على نفسكم واستانسو سلملي عليهم
زياد: يوصل ياغالي مع السلامه_سكر التلفون من أبوه وراح ينام_ نترك أبطالنا يرتاحون والله يتقبل منهم ومنكم صالح الأعمال وموعدنا معاكم لما يقعدون_
الساعة 3 الفجر قعد بسام وقعد عبدالله معاه وقعدو الشباب وتسبحو وبدلو ملابسهم وعالساعة 4 كانو بالحرم_ صلو قيام الليل وأوترو وبعدها صلو الفجر وقعدو بالحرم يقرون قرآن لما طلعت الشمس _
ماجد: شباب مشتهي خبز تميس
راكان: لاتشهيني عاد مع الفول لايحوشك
عبدالسلام: شباب لاتيوعوني زياده ترا ميت من اليوع
زياد: خلاص شباب خلونا نصلي الضحى ونطلع ندورلنا مطعم يبيع فول وتميس
بدر: أنا أعرف مطعم يبيع تميس وفول بس خلنا نصلي ونتوكل على الله _صلو الضحى وراحو لمطعم خذولهم فول وتميس وردو للفندق وقعدو يتريقون_
طلال: يعطوكم العافيه شباب بصراحه هذا الريوق وإلا فلا
مشاري: ليش طلول أول مره تذوقه
طلال: إي والله أول مره أذوقه
خليفه: بالعافيه على قلبك
زياد: شباب الوالد يسلم عليكم
الكل: الله يسلمه
راكان: صج زوزو ذكرتني ماكلمت أهلي _ خذا التلفون ودق عالبيت _طوط طوط_
راكان: ألو السلام عليكم
رغد: ألو هلا والله هلا راكان شلونك شخبارك
راكان: هلافيج أكثر شمقعدج من الصبح وشيايبج عندنا
رغد: والله سهرانه أنا وريم وراشد وأمي وخلودي
راكان: فديتا حبيب خاله شخباره
رغد: والله بخير ومشتاقلك
راكان: يابعدي هو أمي عندج بكلمها
رغد: إي لحظه
أم راكان: هلا ومرحبا بالغالي شخبار يمه عساك بخير
راكان: هلا ومرحبا فيج أنا بخير يمه ودعيتلج عند الكعبه
أم راكان: الله يتقبل طاعتك ويحفظك يمه والله البيت من بعدك ماله طعم
راكان: ياحبيبتي يايمه إن شا الله جم يوم بردلج ياالغاليه ياالله يمه تبين شي
أم راكان: أبي سلامتك يمه دير بالك على حالك
راكان: أبشري يا الغاليه _ سكر راكان من أمه ورجع يكمل ريوقه_ عدت هالأيام عالشباب وكانت من أمتع أيامهم اللي ماراح ينسونها_ بعد أسبوع ردوا الشباب الكويت وردوا لحياتهم الطبيعية والدراسه والمدرسه _ كان هالكورس بطيء شوي بس قدرو أبطالنا يجتازون صعوبته ويشدون حيلهم _ بدت عطلت الصيف_كانوا خوات زياد قاعدين بالصاله _
نشميه: أأه متى أولد وأرتاح بس تعبت
موضي: لاحقا على غثتا خليه يرتاح وبعدين تو الناس باجيلج 5 شهور
نشميه: تكفين لاتذكريني أنا4شهور وأحس إني بموت
مضاوي: أكلي تغذي عشان ماتتعبين
نشميه: شسوي ماأشتهي وإذا غصبني جراح عالأكل أرجعه على طول _ دخل زياد_
زياد: ياهلا ومرحبا تو مانور البيت
نشميه: بطلتك ياغالي شخبارك عساك بخير ومبروك النجاح تستاهل كل خير
زياد: الله يبارك بعمرج ياالغاليه متى ييتي
نشميه: من ساعتين ودقيت عليك جهازك مغلق
زياد: شسوي كنت عند رفيجي وطفا علي مافيه شحن_خذا تلفون موضي وبدل بطاريتها ببطاريته_
نشميه: شخبار أمك وندى ونصور
زياد: والله الحمدلله كلهم بخير ونعمه أنتي شخبارج مع الحمال عسى بس مو متعبج حبيب خاله
نشميه: والله يعني يوم متعبني ويوم شحليله هادي
مضاوي: توج تتشكين متعبني ومتى يطلع وغاثه جراح والحين تقولين هادي صج عوابت حريم
نشميه: والله جراح ماعندا أغلى مني إذا ما أدلع عليه أدلع على منو
زياد: ياعيني ياعيني وينك ياجراح تسمع هالحجي
نشميه: ههههه _ ادخلت عليهم سلمى وشافت بناتها يضحكون مع زياد وحبت تغثه_
سلمى: أف ياربي حتى الوحده ماتقدر تقعد مع بناتها بروحهم أف ياربي
موصي: يما شفيج _ قام زياد وكان خاطره مكسور ومنزل راسه_
زياد: أنا أستأذن بطلع
نشميه: زيود وين ماشبعت منك
زياد: معليش بروح لراكان
سلمى: روح الله وياك _ طلع زياد من البيت وراح لبيت راكان بس مالقاه _ (العين لامن عانقت شوف الأحباب تبكي فرح مدري بتبكي حزينه)_طالع تلفونه وكانت نشميه بس مارد عليها ودقت مره ثانيه وحط جهازه صامت وظلت ادق ادق بس مارد عليها_
سليم: زياد وين يبي روه
زياد: روح شاطي الشويخ
سليم: هازرين للتيبين _ ابتسم زياد ابتساما صفرا _
قعد عالبحر ويشوف الناس والرايح والراد وظل قاعد هالبحر للساعه 4الفجر _بعدها رد للبيت _ كان أبوه وخواته وسلمى قاعدين بالصاله_ أول مادخل قامله أبوه_
زياد: السلام عليكم
صقر: وعليكم السلام وين كنت وليش ماترد على تلفونك زياد: حاطا سايلنت من الليل
سلمى: وين كنت شغلت بالنا عليك_ طالع زياد سلمى بنظرة استحقار_
زياد: كنت محل ماكنت محد له شغل فيني _صعد فوق بسرعه_طالع صقر سلمى بنظرة تهديد_
صقر: قسمن بالله ولوكان لج طرف باللي صار ماتلومين إلا نفسج_ طالع بناته_
صقر: انتو يابقر تحجن شصار في أحد مزعل زياد
نشميه: يبه اهدا أنا أصعد وأشوفه
صقر: أنتي انطقي هنيه وأنتن تكلمن
نشميه: يبه أهدا تكفى_ عصب صقر_
صقر: قسم بالله لوماتكلمتن ماراح يحصل خير_ سحب عقاله اللي كان حاطه عالغنفه_
صقر: هو هالولد وتزعلونا بعد أنا أبي أفهم أنتن تغارن منه وتكرهنا ليش هاه ليش
نشميه: يبه شتقول أحنا نحب زياد أكثر من نفسنا _ وقالته اشصار_
صقر: أيا بنت الذين ولج عين بعد تطردين زياد من بيته _ وصار يطق فيها وبناته يحاولن يمسكنه وهو يطق فيها ولارحمها_أما زياد دخل غرفته وطاح على سريره وهو يبجي _
زياد: يمااااااا وينج عني وينج آآآآهههه يارب ارحمني يارب أنا راضي بحكمك يارب ارحم عبدك يارب _سمع صراخ خواته وفز من سريره ونزل يركض خاف إنا أبوه فيه شي ولما شاف أبوه يطق سلمى جاه بسرعه وسحبه بقوه وبعده_
زياد: يبه اهدا تكفى ختولي ماعليك منها
صقر: خلني يازياد خلني أفرق حرتي شوي بنت الذين
زياد: يبه عشان خاطري خلاص جذي كافي أنتي عطيتها حقها وزياده
صقر: اخذوها عن وجهي لأجيب أجلها اليوم _ خذنها بناتها وزياد خذا أبوه لغرفته_
زياد: استريح ياالغالي شدعوه تخلي مره تعصب فيك
صقر: صبرت لما طفح الكيل _انتبه لعيون زياد وكانو حمر من البجي_
صقر: زيود كنت تبجي_ ابتسم زياد_
زياد: لاياغالي بس نعسان
صقر: الحقيرا هيا السبب
زياد: يبه قلتلك نعسان شرايك تنام عندي اليوم خاطري أنام بين ايدينك
صقر: أبشر ياغالي بس ييبلي حبوب الضغط لأني أحس راسي بينفجر
زياد: أبشر طال عمرك _ طلع من غرفته وشاف نشميه توها طالعه من غرفة أمها_
زياد: نشميه
نشميه: هلا زياد بغيت شي أبوي شخباره
زياد: أبوي تمام بس ييبي حبوب الضغط ملوتا
نشميه: دقايق _ جابت حبوب أبوها خذاهم زياد وراح لغرفته _أكل صقر حبوبه وحط زياد بين ايديه ونامو _ بعد أسبوع_ كان زياد قاعد مع أمه وأخوانه_
زياد: هاه يمه وين ناوين تصيفون هالسنة
هنادي: والله عمك سالم وده نصيف بماليزيا وأنا والعيال ودنا نصيف بتركيا
زياد: تركيا مره وحدا ياأم زياد
هنادي: ياليت يقتنع أبو ناصر..وأنتا وين ناوي هالسنة
زياد: إن شا الله بنروح للمكه والمدينة وأبها وبعدها نطلع لبنان ودبي بس ماراح نطول عشان عرس موضي
هنادي: الله ييسر طريجكم إن شا الله ويوفقها
زياد: عاد يمديج تحضرين عرسها إن شا الله
هنادي: إن شا الله
ناصر: زيود ودي تسافر معانا هالسنة_ طالع زياد أمه ونزل راسه وبعدها رفعه وقال بصوت مخنوق: إن شا الله اليايات أكثر
ندى: زيود تكفى حاول _زياد صكت الدنيا بوجهه_
زياد: يمه أستأذن ياغاليه تأمرين على شي
هنادي: وين يمه تو الناس أقعد مافي روحه وبعدين نصور وندو ماقالو شي غلط حتى آنا ودي أنك تسافر معانا
زياد: يمه ماودي أكون بيوم من الأيام ثقل على قلب أحد يكفي زياراتي وقعداتي عندكم أحس عمي مايآخذ راحتا ببيتا بسبتي _عصبت هنادي وصار وجهها أحمر_
هنادي: ناصر خذ أختك وروحو فوق ياالله_ قامو ندى وناصر _أما زياد فماقدر يحط عينه بعينها_
هنادي: أنا بأسألك سؤال واحد منو اللي حاط هالسالفه براسك
زياد:.....
هنادي: أسمعني قسمن بالله لوسمعت هالكلام مره ثاني ماراح تلوم إلا نفسك فهمت
زياد بصوت واطي: فهمت
هنادي: والسفر بتسافر معانا سمعتني
زياد: يمه اعذريني ماأقدر أسافر معاكم
هنادي: وليش إن شا الله
زياد: يمه لاتفهميني غلط بس أنا ودي أسافر مع خواتي وأبوي محتاجني
هنادي: وأنا ليش ماأبيك يعني_ وقف زياد وقال وهو يبجي: شسوي يعني أطيعج ولا أطيعه أسافر معاج ولا معاه موبكيفي أجمعكم مع بعض حرام عليكم والله ضعت بينكم مدري منو أرضي أنا ضايع ضايع _طلع من البيت بسرعه وهو يردد أخر كلمه_ حاولت هنادي تلحقه بس كان أسرع منها _ركب السياره_
زياد: سليم اطلع
سليم: وين يروه
زياد: جهنم الحمرا اطلع بس _راح لمنطقته وكان أذان العشا يأذن_ وزياد طول الطريق يبجي _
زياد: وقف عند مسجدهم _دخل المسجد وشاف الشيخ يوسف قاعد يردد ورا الأذان _ دخل وقعد لماانتهى الأذان وبعدها صلى تحية المسجد _مسك المصحف وقعد يقرا وكل هذا عشان الشيخ مايسأله عن سبب دموعه _أقامت الصلاة وكان زياد بالصف الأول وماحس إلا بالشيخ يوسف يقدمه للإمامه_تقدم زياد وهومرتبك _بدأ يقرأ وكان صوته غليظ شوي بس حلوه تلاوته _بعد الصلاة وبعد مااستغفر ثلاث مرات التفت للناس وكان أبوه بالصف الثاني بس قباله_سوى نفسه كأنه ماشافه_قام وصلى السنة وظل قاعد بس حس أن الناس اطلعو ومابقى إلا شوي قام وكان بيطلع من المسجد بس إيد أبوه كانت أسرع منه _
صقر: زيود _نزل زياد راسه عشان أبوه مايشوف عيونه_
زياد: هلا يبه
صقر: آآههه أمش البيت
زياد: مابي أروح البيت
صقر: ليش
زياد: بس مابي _ جاهم الشيخ يوسف وكان ملاحظ عيون زياد _
الشيخ: بارك الله فيك يازياد
زياد: مشكور ياشيخ
صقر: شيخ شوفلي صرفه معاه
زياد: يبه
صقر:محد يقدر عليك غير الشيخ
الشيخ: لايابوزياد ولدي خوش ولد ماشا الله عليه مايغث أحد
صقر: شوف عيون حمر وأقولا أمش معاي البيت موراضي
زياد: قلتلك مابي أروح البيت مابي خلني بحالي تكفى خلني _كان المسجد فاضي وقتها_
صقر: زين ليش فهمني
زياد: تكفى خلني بحالي ألقاها منك ولا من أمي ولا من هالدنيا حرام عليكم أنا ضعت بينهم ياشيخ كل واحد يبيني لنفسه تكفون خلوني أعيش لنفسي يوم بحياتي _قام يبجي _احضنه الشيخ يوسف وأشر لأبوه براسه يعني روح وخذاه ودخل فيه للمسجد وقعدو بطرف المسجد_ وكان زياد يبجي وتركه الشيخ شوي _
الشيخ: شدعوه ياولدي كل هذا بقلبك وساكت
زياد: شتبيني أسوي ياشيخ
الشيخ: قول اللي بخاطرك ياشيخ
زياد: أنا ضايع ياشيخ
الشيخ: زياد اذكر الله واحمده أنتا عايش بين أبو وأم كل واحد يبي رضاك ويبي يكون هو سبب ضحكتك وسعادتك غيرك يازياد أهلهم قاطينه ومايدرون عنه
زياد: شيخ أنا ماقلت شي بس كل واحد منهم يطلب مني شي والثاني يطلب نفسه وإذا أخترت واحد منه قالي الثاني ليش وأنا مالي حق يعني شسوي معاهم أنا أدور رضاهم بأي طريقه بس كل شي له حد ياشيخ
الشيخ: زياد أنا ماراح أقولك شتسوي لأنك عاجل وتعرف شلون تتصرف بس بقولك وبالوالدين احسانا وبقولك أمك ثم أمك ثم أمك ثم أبوك _فهم زياد قصد شيخه _
زياد: الله يجزاك الجنة ياشيخ
الشيخ: أجمعين يازياد والحين أنت عارف اشراح تسوي _ قام زياد وحب الشيخ على راسه وطلع من المسجد ورد البيت وتسامح من أبوه _ عدت الأيام وسافر زياد مع أبوه بعد ماأقنع أمه واستانس مع خواته وكانت نشميه مسافره معاهم _ شهر 8 الساعة 9 بالليل وبالتحديد يوم عرس موضي كانت بالصالون معاها خواتها ورفيجت عمرها شروق وأختها أشواق _كانت موضي خالصه أهي وخواتها خلوني أوصفلكم شكلها(لابسه ثوب أفوايت حفر وضيق من فوق إلى نص الفخذ ومن تحت نافش وفيه شغل عالصدر ومن تحت شوارفسكي سلفر وطرحتها ستان أفوايت مغطيه شعرها كله مجمعه عن جنب ومسويه شعرها عن جنب مسويته كيرلي وحاطه ورده حمرا ومسكتها ورد مربوط مع بعض أفوايت وبالنص ورده حمرا) أما نشميه (ثوب لحمي ناعم وفي قصت حوامل وشريطه سلفر من تحت الصدر ومربوطه بالنص على شكك فيونكا وحاطه شال ناعم حرير على كتفها ومسويا شعرها كيرلي وبفه كبيره ومكياجها سلفر ناعم) أما مضاوي (ثوبها لونه أخضر غامج كت وقصه فرنسيه ووسيع من تحت ولابسه سديري كم طويل وصاير من قدام وظهرها طالع من ورا ومسويا شعرها سيطه وقذلتها عن جنب وحاطه ورده برتقاليه بشعرها ومكياجها برتقالي ببني ناعم وحمرتها برتقاليه) أما رفيجتها شروق كانت ناعمه حيل(لابسه ثوب عنابي قصير وفيه شريطه من جهت الصدر سلفر ولابسه كعب سلفر ربط ومسويه شعرها بجل وحاطه اكسسوار سلفر ناعم على شعرها)أما أشواق كانت (لابسه ثوب أحمر ناعم وطويل وكت من الصدر وإيد فيه وإيد مافيه وفيه شغل خفيف فضي عالصدر وكانت بيضه ومسويه شعرها سيده بس ماخذه خصلتين وحاطتهم مع بعض وحاطه حمره حمرها وكانت ناعمه) _ وصل زياد معاه الليموزين واتصل بنشميه_
زياد: السلام عليكم
نشميه: هلا زيود وعليكم السلام
زياد: خلصتو ولاتو
نشميه: لاخلصنا وينك أنتا
زياد: أنا عند باب الفندق ياالله انزلو
نشميه: ياالله الحين نازلين _سكرت نشميه من زياد_
نشميه: ياالله بنات الليموزين تحت _ انزلو البنات ونزلو موضي _شروق كانت متغطيه أما أشواق كانت حاطه ملفعها على شكل نقاب ولابسه عباية كتف_ عند الباب كان زياد يساعد موضي عشان تصعد _ وكان لابس دشداشه صفرا بزمه ولابس شماغ أحمر ومنسف من جهه وجهه منزلها ومسوي سكسوكه وطالع شكله روعه _ أشواق من شافته افتحت حلقها وتقول لشروق أختها بصوت واطي _
أشواق: شروق
شروق: هلا شتبين
أشواق: يازينه
شروق: اذكري الله
أشواق: بسم الله عليه فديته
شروق : وجع تعرفينا عشان تفدينه اسكتي لاتفضحينا _كانو واقفين ورا موضي _دخلو موضي بالسيارة وركبو كلهم بس أشواق ورد زياد ورا وماكان منتبه وصدم فيها حيل وبغت تطيح وبسرعة مسك زياد ايدها وسحبها ومن قوة السحبه لصقت بصدره _وظل يطالع فيها وهي تطالع فيه وبعدين انتبه وبعد عنها_
زياد: أسف ماكنت منتبه
أشواق بصوت واطي: لاعادي مسامح_ ركب زياد الليموزين مع موضي ونشميه وركبت شروق وأشواق ومضاوي مع السايق _شروق تقول لأشواق بصوت واطي: فضحتينا أنتي ووجهج على طول لزقتي بالصبي
أشواق: .....
شروق: أشواق أشواق
أشواق: هلا هاه شنو في
شروق: شفيج أكلمج ماتسمعين
أشواق: لا ماسمعتج شبغيتي
شروق: يصير خير ان شا الله
_ طول الطريق الكل يصفق ويغني إلا اثنين كل واحد يفكر باللي صار _
نشميه: زيود الفال لك إن شا الله وأرقص بعرسك
زياد: ......
نشميه: زياد شفيك ياهو ياصبي وين وصلت
زياد: هاه لامعاج بس شكنتي تقولين
نشميه: إي واضح معاي _وصلو الصالة وكانت سلمى باستقبالهم هي وأم المعرس(أخت سلمى والمعرس اسمه محمد عمره 26 ودكتور بالطب وكان يحب موضي ويموت فيها بس هي ماتدري عنه ووافقت لأنه ولد خالتها) دخلت موضي الصالة وأصرت على زياد إلا يدخل_
موضي ماسكه إيد زياد: زياد لاتخليني
زياد: مقدر ياخوج أدخل
موضي والدمع بعينها: ليش نشميه دخلتها
زياد: موضي تكفين
موضي: أنت اللي تكفى هانت عندك أختك
زياد: ماهنتي ياالغاليه بس
شروق: زياد لابس ولاشي دخلها واطلع الحين تبجي علينا وتخرب مكياجها
زياد: أمرنا لله
موضي: فديتك _ دخلت موضي على أغنية شيخة الزينات _ زياد تضايق بس صبر نفسه لمايقعدها بعدها يطلع _وكانو جيرانهم وأمه وندى أخته وأهل ربعه حاضرين _ قعدت موضي وكان زياد بيطلع بس مسكته موضي_ طالع عيونها وقعد شوي عشانها_ جتلهم أمه وأخته _
هنادي: بالمبارك إن شا الله ياموضي والفال إن شا الله لمضاوي
مضاوي: آمييييين
زياد هنادي نشميه: ههههه _ سلمت هنادي على زياد وصورت معاهم وبعدها طلع زياد من الصالة_ صعدو البنات يسلمون على موضي ويباركولها _
موضي: الله يبارك فيكم _ دخل محمد ودخلته أمه وخواته وأبوه وأخوانه أحمد(عمره23سنة) وحمد(20سنة)وحامد(17سنة)_ قعد محمد ورقصو اخوانه وبعدها طلعو وقعدو المعاريس شوي وبعدين طلعو _(أخت سلمى أم محمد عكسها بالضبط طيبه وحبوبه وعيالها مثلها وهم بدو موحضر هالشي هو اللي خلا موضي توافق على محمد)_ ردو البنات مضاوي وأشواق وشروق مع السايق ومعاهم زياد _لأن نشميه راحت مع جراح_ بالسيارة نزل زياد المرايه ينسف اجريمبا ورفع عينه وطاحت على عيون تطالعه سرح فيها بس تعوذ من ابليس وعدل شماغه ورفع المرايا_
زياد: شروق وصفي للسايق على عنوانكم
شروق: رامو أنتا يعرف عنوان أنا صح
رامو: إي ماما أنا يأرف إنوان
زياد: وأنتا اشعرفك
رامو: أنا دايم يودي ماما مودي
زياد: أها طيب وفرت علينا الوصف
أشواق: مضاوي ممكن تلفونج
مضاوي: إي هاج إياه _ خذت أشواق تلفون مضاوي تدور فيه لما لقت اللي تبيه_
شروق: مضاوي جم باجيلج وتخلصين
مضاوي: سنتين وأفتك
شروق: وأنتا زياد بأي صف هالسنة
زياد: أروح 11
شروق: ياي زياد توك شكلك أكبر
زياد: هههه شسوي هذا عمري والطول جاني من أبوي
شروق: هههه شكلك أطول ربعك
زياد: جنج تدرين _(العين لامن عانقت شوف الأحباب....)_<والله غالي>يتصل بك_
زياد: ألو هلا والله وعليكم السلام
راكان: هلا فيك خلني أسلم بالأول بعدها رد
زياد: شسوي مشتاقلك بشرني عنك عسى مرتاح
راكان: الحمدلله مرتاح دامي سمعت صوتك
زياد: فديتك حبيب قلبي متى وصلت وشخبار مصر
راكان: تونا وصلنا والله وناسه على كيف كيفك وأنتا شخبارك وشخبار عمي
زياد: والله بخير ويسأل عنك اخلص اشجبلي وياك
راكان: مالت عليك هذا اللي تفكر فيه
زياد: عيل ميت عليك ههههه_أشواق بصوت واطي: فديت هالضحكه وراعيها_
راكان: أقول أقلب ويهك أول ماأوصل البيت ألقاك جدامي
زياد: أوكيك مسافة السكه وأكون عندك وأنا اشعندي أغلى منك أنت وخشتك هههه
راكان: خشتك أغلى ههههه_ سكر التلفون_
زياد: مضاوي ريم ردو من مصر
مضاوي: ياااي وناسه وحشتني هالبنت
زياد: اشرايج نروحلهم
مضاوي: ياليت يازوزو
زياد: أصغر عيالج زوزو
مضاوي: شسوي من الفرحه ياي مشتاقتلها هالخايسه_ وأخيرآ تكلمت أشواق: شكلج تغلينها حيل_زياد بداخله يازين صوتها كلها رقه ونعوم_
مضاوي: ريم أغلى رفيجاتي وبنت فريجنا
أشواق: يعني عشرة عمر الله لايفرقكم
مضاوي: تسلمين ياقلبي _وصلو شروق وأشواق لبيتهم _شروق: يعطيكم العافيه
زياد: حياج الله_مشوا _
زياد: رامو روح لبيت راكان
رامو: إن شا الله زياد_ لحظة صمت_
مضاوي: زياد
زياد: هلا
مضاوي: اشصار بينك ويين أشواق
زياد: هاه لاماصار شي بس دعمتها من ورا وأنا ماأدري
مضاوي: أها بس جذي
زياد: إي بس جذي ليش في غيره
مضاوي: لابس حبيت أسأل لأني شفتك ولا أقول خلاص خلاص
زياد: شفتيني شنو بغت تطيح ومسكتها فيها شي هذي بعد
مضاوي: لامافيها _وصلو لبيت راكان ونزلو ودخلت مضاوي عند ريم _
راكان: هلا وغلا ومرحبا بالغالي
زياد وهو يحضن راكان: هلا فيك أكثر تو مانورت الكويت
راكان: يابعدهم منوره بأهلها _دخلو وقعدو بالديوانيه_ عند ريم ومضاوي_
ريم: الله الله شهالكشخه شكلج مخطوبه اليوم
مضاوي: هههه حبيبتي أنا ماأخذ إلا واحد ماكو غيره
ريم: ياعيني ياعيني وينك ياراشد تسمع هالحجي_ كان راشد مار من غرفة ريم وسمع أخر جملة وفتح الباب _
راشد: هذا أنا هنيه شبغيـ ــ ــ_ وقف يطالع بمضاوي وفتح حلقه على جمالها _ مضاوي تطالع فيه وتقول بداخلها اشكثر مشتاقتلك _بعدها انتبهت وتغطت بعبايتها_
راشد: أسف ماكنت أدري إنا القمر نازل عندج
ريم: لاعادي اطلع زين الحين_ وهويسكر الباب _
راشد: وحشتيني ياالغلا_ وطلع_ ريم تطالع مضاوي ومضاوي مستحيه_
ريم: ههههه ماشا الله جدامي بعد تبون تخربوني_ مضاوي تطقها على كتفها_
مضاوي: ويعه أنتي أصلن خربانه وخاصه
ريم: ههههه
مضاوي: مشتاقتله ياريم
ريم: إي وبعد
مضاوي: هيه إنتي بعد شنو بس تدورين علوم سولفيلي عن سفرتكم لمصر شصار اشسويتو_ أماراشد راح لغرفته وطاح على سريرة _
راشد: ياالله شكثر مشتاقلها فديتها ياحلوها بالأخضر_خلوني أوصفلكم راشد طبعآ هومايشبه راكان نهائيآ_( أسمر ووجه طويل شوي وسكسوكه وشعره طويل لحد رقبته وكثير وعيونه بني وكبار وحواجبه كثير بس مقوسه وفيه غمازتين وخشمه طويل بس جذاب ومملوح وطويل ومجسم عمره 24) حبه لمضاوي من لما كانت برابعه ثانوي لما كان أيام الامتحانات يشوفها توصل أخته ريم للبيت واعجبته وكانت عاقله وماتطالع وبعدها بسنه قال لريم عشان تقولها ومضاوي انصدمت بالأول بس بعدها صارت تتعود على جرأته لمايشوفها وبعدها صارت تحبه لأن راشد جذاب وكل بنت تشوفه تنجذبله بعكس راكان اللي ملامحه أقل من عاديه_ عند زياد وراكان ضحك وسوالف وبعدها ردو البيت وكل واحد راح لغرفته وحط راسه ونام_ أما موضي كانت قاعد تبجي وخايفه ومحمد مو عارف اشفيها _
محمد: موضي حياتي ليش تبجين_ موضي تبجي_
محمد: موضي أنتي مغصوبه علي _حط إيده تحت ذقنها ورفع راسها_
محمد: حطي عينج بعيني في أحد غاصبج علي ردي موضي والله أنا أحبج وأموت عليج وماصدقت إني تزوجتج وكنت دايم أترجا أمي عشان تخطبج لي والحمدلله إنج صرتي لي بس لأني أحبج ماراح أغصبج على شي أنتي ماتبينه
موضي: لامحمد محد غصبني أناوافقت برايي
محمد بنظرة حب: أجل ليش تبجين فديتج دموعج غاليه علي ياالله اضحكي علشاني_ نزلت موضي راسها وابتسمت_
محمد: ياويل حالك يامحمد
موضي بصوت واطي: هههه
محمد قط عقاله: ياويل حالي أنا فديت هالضحكه وراعيتها
موضي بحيا: محمد
محمد: عيونه وعمره وقلبه أنتي آآآه يازين اسمي من حلقج أروحلج فدوه أنا_ قعد يسولف ومانزل عينه لأنه مومصدق أن حبيبة قلبه صارت ملكه له بحاله _نترك معاريسنا يرتاحون _والوعد الفصل الجاي









 
قديم   #34

حكايةإحساس


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

ياقلبي تسلميييييييييييييييين ع البارت الرائع

وانا بانتظارك يالغلا

 
قديم   #35

غسق الكويت@


رد: "قصة إنسان"


"قصة إنسان"

ثلـــــــــــــــــــــــتوج

يسلمــــــــــــــــوااا يا قلبي

أتمنى الجاي يعجبج ويعجب متابعين القصة

















 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:56 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0