ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين (فلسطين) بلدي الحبيب يوجد هنا (فلسطين) بلدي الحبيب دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #46

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

بدأ الغزو الصهيوني مرحلة جديدة عام 1948م بعد انسحاب بريطانيا من فلسطين وتسليمها اراض واسعة للحركة الصهيونية التي أعلنت قيام دولة إسرائيل .. ونشبت في بداية هذه المرحلة حرب فلسطين .. وقامت الحركة الصهيونية بطرد حوالي مليون من أبناء فلسطين الى الأراضي العربية المجاورة تنفيذا لمخططات الإستعمار الإستيطاني التي استهدفت احلال مستعمرين صهاينة جدد محلهم .. وشهدت هذه المرحلة أثر ذلك تدفق موجات هجرة من يهود أوروبا أولا ثم من يهود الوطن العربي إلى فلسطين وبلغ عدد الذين وفدو حتى عام 1967م حوالي مليونين .. فارتفع عدد سكان التجمع الإسرائيلي خلال مرحلة الغزو من ستمائة وخمسين ألفا إلى حوالي مليونين ونصف متضاعفا أربع مرات ومثل هؤلاء حوالي 13 بالمئة من اليهود بالعالم ..

 
قديم   #47

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

كما تضاعفت أيضا مساحة الأراضي التي سيطر عليها الغزاة من خلال تسليم بريطانيا مساحات واسعة منها قبيل انسحابها وفقا لخارطة تقسيم 1947م .. ومن خلال تجاوز خطوط هذه الخريطة عام 1948م وتنفيذ اتفاقيات واغتصاب مزيد من أراضي الوطن العربي ..وهكذا سيطرت الحركة الصهيونية على أكثر من 70 بالمئة من مساحة فلسطين الكلية ونجحت في احتلال بعض أحياء القدس الجديدة .. واستطاع أبناء القدس من خلال مقاومة ضاربة حماية المدينة القديمة والأماكن المقدسة فيها ..

 
قديم   #48

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وهكذا شملت المساحة التي استولى عليها الكيان الصهيوني كل فلسطين ماعدا قطاع غزة والضفة الغربية ومساحة صغيرة جنوب طبرية ..

 
قديم   #49

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وبعد ذلك قامت إسلاائيل بشن حرب على مصر عام 1956م متواطئة مع بريطانيا وفرنسا في محولة منها للتوسع فاحتلت قطاع غزة وشبه جزيرة سيناء .. ولكنها اضطرت للإنسحاب منها بعد فشل العدوان الثلاثي وحرب السويس .
وكانت هذه الحرب هي الحرب الثانية في الصراع ودأبت إسرائيل قبل ذلك على القيام باعتداءات مستمرة على الضفة الغربية والقطاع والحدود السورية والمصرية ..

 
قديم   #50

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وقد وضح طابع الإستعمار الإستيطاني الصهيوني سواء في مفاهيمه العنصرية أو في أساليبه التوسعية .. وتجلى أكثر مما تجلى في السياسة الإسرائيلية تجاه عرب فلسطين المحتلة الذين بقوا في أراضيهم والذين طردوا منها .. واشتهرت من معالم هذه السياسة مذابح دير ياسين وقبية ونحالين وكفر قاسم واغتصاب الأراضي وتهجير العرب الفلسطينيين ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:39 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0