ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين (فلسطين) بلدي الحبيب يوجد هنا (فلسطين) بلدي الحبيب دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #91

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

أوكلت الحكومة الإسرائيلية الى لجنة خاصة شؤؤون القدس وعمدت بحجة توحيد المدينة الى هدم السور الجديد الذي كان يفصل بين شطري المدينة وكان قد بني بعد عام 1948م لوقف عمليات القنص .. كما استمرت في نقل الوزارات العاملة في تل أبيب مع موظفيها الى القدس ..
وفي وقت مازالت قضية العدوان مطروحة فيه أمام الجمعية العامة أصدرت إسرائيل سلسلة من القرارات هدفها ضم القدس العربية والمنطقة المحيطة بها الى الحكم الإسرائيلي المباشر وعزلها عن المحيط العربي المجاور .. والغاء الوجو دالعربي فيها بتطبيق الأنظمة الإدارية والقضائية الإسرائيلية والتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتهويد المدينة علما بأن هذه القرارات تتعارض مع المواثيق الدولية التي تحظر على السلطة تغيير القوانين أو فرض قوانين جديدة ..

 
قديم   #92

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

كانت قرارات ضم القدس الى إسرائيل تسير جنبا الى جنب مع الإجراءات العملية في هذا الصدد في ضوء العقبات أو المستجدات التي كان الكيان الصهيوني يواجهها على هذا الصعيد أصدروا قرارات بعد نحو اسبوعين من انتهاء القتال لإضفاء الشرعية على ما كانت السلطات العسكرية الإسرائيلية تتخذه في إجراءات ضم عملية .. ففي 27_6_1967م صادق الكنيست على مشروع قانون كانت الحكومة قد تقدمت به ، يقضي بتعديل قانون أنظمة السلطة والقضاء لسنة 1948م وبهذا منحت سلطات الاحتلال لنفسها حق ضم الأجزاء من " أرض اسرائيل " ، " كما تراه مناسبا بمجرد اصدارها مرسوما في هذا الصدد " وفي اليوم التالي اصدرت الحكومة مرسوما بشأن سريان " قانون الدولة وقضاؤها وادارتها " على مساحة تبلغ 70 ألف دونم .. تضم القد القديمة بأكملها ومناطق واسعة محيطة بها .. تمتد من صورباهر وبيت صفافا في الجنوب الى مطار وقرية قلندية في الشمال .. وبيت حنينا غربا وقرى الطور والعيزرية وعناتا والرام شرقا .. ويقطنها حوالي 100 ألف عربي ..

 
قديم   #93

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
في الجلسة نفسها التي أقر فيها الكنيست تعديل قانون أنظمة السلطة والقضاء صادق على تعديل لقانون البلديات ، للتمهيد لإلحاق القدس القديمة بمنطقة صلاحية مجلس بلدية القدس اليهودية مما يسمح لوزير الداخلية " حسب تقديره ودون إجراء أي تحقيق أن يصدر اعلانا يوسع فيه منطقة اختصاص بلدية ما بواسطة ضم مساحة تحددت في مرسوم صادر بموجب قانون أنظمة السلطة والقضاء المذكور " .. وفي اليوم التالي أي 28_6_1967م نشر وزير الداخلية اعلانا في الجريدة الرسمية بشأن توسيع حدود بلدية القدس .. ضمت بموجبه كامل المنطقة التي حددتها الحكومة سابقا بمرسوم الى منطقة بلدية القدس .. تحت اشراف مجلس البلدية الإسرائيلي .. وبذلك تكون القدس العربية قد أصبحت من وجهة نظر القوانين الإسرائيلية جزءا من إسرائيل تابعا للقدس الكبرى " الموحدة الى الأبد " ...

 
قديم   #94

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وتبع ذلك حل امانة القدس وضمها الى بلدية القدس الجديدة .. وحاولت سلطات الإحتلال اشراك بعض العرب في مجلس البلدية برئاسة تيدي كوليك إلا أن ذلك أحبط بسبب المعارضة الجماعية لسكان القدس العرب .. ولهذا لم يستطع الإغتصاب طلاء وجهه بالمساحيق ..

 
قديم   #95

نٌـبّـضٱتُے خٌـجَـوِلة


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

يعطيكي الف عافيه على المجهوؤوؤود الرائع

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:07 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0