ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين (فلسطين) بلدي الحبيب يوجد هنا (فلسطين) بلدي الحبيب دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #56

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وبذلك أصبحت إسرائيل تحتل مركزا استراتيجيا بالغ الخطورة .. فقد جثمت قواتها على الضفة الشرقية لقناة السويس وساحل سيناء الجنوبي بين البحر المتوسط والبحر الأحمر في مواجهة دلتا النيل وواديه في مصر والسودان ..كما جثمت قواتها على طول الساحل الغربي لخليج العقبة وفي الجزر التي تتوسط مدخله في مواجهة شبه الجزيرة العربية وعلى طول غور الأردن من رأس خليج العقبة وحتى منابع نهر الأردن في مواجهة الضفة الشرقية للأردن ومن ورائه العراق والخليج .. وعلى طول الخط بين جبل الشيخ ورأس الناقورة في مواجهة سوريا ولبنان .. وعلى طول الساحل الشرقي للبحر المتوسط من رأس الناقورة حتى رأس العش شمال بورسعيد ..

 
قديم   #57

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

احتلت اسرائيل بهذه الحرب القدس الشرقية وعملت على تهجير مزيد من يهود العالم إليها وإلى الأراضي العربية المحتلة وشرعت في إقامة مستوطنات لهم في تلك الأراضي .. وبدأت تتحدث عن إسرائيل الكبرى وتحكي عن حدود التوراة والحدود التاريخية في معرض الحديث عن الحدود الدفاعية ..
وسيطرت على التجمع الإسرائيلي في هذه المرحلة مشاعر جنون العظمة والتفوق العنصري .. وكان يمكن لهذه المشاعر أن يتفاقم تأثيرها لولا تصاعد مقاومة شعب فلسطين للإحتلال .. ولولا تحرك النضال العربي في صورة حرب الإستنزاف التي ماأسرع أن نشبت ومارست اسرائيل تجربة بشعة على أهالي فلسطين والجولان وسيناء فكشفت عن طبيعة الإستعمار الإستيطاني العنصري في الحركة الصهيونية .. وكان من جوانب هذه التجربة طرد وتشريد مزيد من العرب وفرص تهجير مدن بكاملها ..

 
قديم   #58

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

بقدر ماكان وقع خسارة حرب 67 شديدا على الأمة العربية بقدر ماقويت استجابة النضال العربي لتحدي هذه الحرب .. فقد جابه بعزم العدوان الصهيوني فكانت حرب الإستنزاف .. وتصاعدت مقاومة شعب فلسطين العربي التي استمرت بلا انقطاع منذ بداية الغزوة .. واكتسبت أهمية بالغة وبخاصة بعد الإنتصار الذي تحقق في معركة الكرامة عام 68 وفرض حقيقة وجود شعب فلسطين على الصعيد الدولي ..

 
قديم   #59

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

لقد عمدت القوى الإستعمارية إلى محاولة ضرب حركات التحرر .. وجاء عدوان 1967م ليمثل ذروة هذه المحاولات ..
واشتد الصراع بين الدول النامية والدول الغنية وعمدت اسرائيل إلى خدمة مصالح الدول الإستعمارية وسياساتها في الوطن العربي والعالم الثالث .. كما عملت على تقوية تحالفها مع الولايات المتحدة الأمريكية .. وبدأت إسرائيل من خلال ممارساتها تجسيدا لحقيقتها الإستعمارية الفريدة ..
" فهي ظاهرة استعمارية صرفة قائمة على الإغتصاب .. وهي استعمار طائفي بحت أساسها التعصب الديني .. وهي استعمار عنصري مطلق بكل مافي العنصرية من استعلاء وتعصب واضطهاد ينطلق من اللون وزعم الشعب المختار .. وهي قطعة من الإستعمار الأوروبي عبر البحار .. وهي استعمار سكني توطيني.. وهي تجسيم للإستعمار المتعدد الأغراض السكني والإستراتيجي والإقتصادي .. وهي استعمار توسيعي يحلم بمجاله الحيوي .. وهي استعمار من الدرحة الأولى والثانية معا بالاصالة والوكالة لحساب الصهيونية العالمية والإستعمار العالمي "

 
قديم   #60

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

رسم مسار الغزوة الصهيونية خلال هذه المراحل الأربعة خطا بيانيا متصاعدا .. ثم نشبت حرب رمضان عام 1973م فوضعت حدا لهذا التصاعد .. وتابعت الثورة الفلسطينية نضالها على كل الصعد وخاضت على الصعيد العسكري معارك مشرفة .. فحققت انجازات هامة على طريق ابراز الكيان الفلسطيني والإعتراف الدولي بالحقوق الوطنية لشعب فلسطين .. واحتدم الصراع العربي الإسرائيلي .. وتزايد نزوع الحركة الصهيونية نحو التطرف في مواجهة النضال الفلسطيني .. فركزت إسرائيل همها على اغتصاب القدس والضفى الغربية وقطاع غزة ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:01 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0