ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين (فلسطين) بلدي الحبيب يوجد هنا (فلسطين) بلدي الحبيب دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #36

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

إن المدينة القديمة في القدس صغيرة إذ تبلغ مساحتها 868 دونما _ أي 868 ألف متر مربع ، يشغل منها الحرم القدسي وحده 26 دونما ، وهذا يبين لنا صحة القول أن المدينة أضحت مع الزمن متحفا أثريا غنيا بالأبنية والنقوش والزخارف والقناديل النادرة التي لاتقدر بثمن ولا يمكن أن يوجد لها بديل ..

 
قديم   #37

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

والخلاصة مما تقدم أن الآثار الإسلامية تجعل من هذه المدينة المقدسة مدينة أعظم شأنا من اورشليم التاريخية في نظر اليهود ، بل يمكن ان تقف في صف واحد مع مكة والمدينة .. وفي حديث للرسول صلى الله عليه وسلم أنها رابع مدن الجنة .. ومن الناحية المادية والحضارية ليس لليهود أثر يذكر بشهادة جميع العلماء المسلمين والمسيحيين ..

 
قديم   #38

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

مع أواخر القرن الخامس عشر ومع بدايات القرن السادس عشر قام العثمانيون بالسيطرة على البحر المتوسط وطرد الفرنجة البرتغاليين من بعض الشواطئ الإسلامية وإبعاد الخطر عن بيت المقدس .. ولكن عاد الأمر فتجدد مع غزو نابليون إلى مصر ثم إلى فلسطين .. ومنذ ذلك التاريخ عادت القدس وفلسطين لتكون جوهر صراع العرب والمسلمين ضد الغزوة الصهيونية وبخاصة بعد أن سيطرت هذه الغزوة على شطر من القدس وأجزاء من فلسطين عام 1948م ..
وبلغ هذا الصراع ذروته بعد أن احتلت الغزوة الصهيونية القدس بكاملها وبقية أرض فلسطين اضافة إلى أراضي عربية مصرية وسورية عام 1967م حيث أصبح المسجد الأقصى في الأسر وباتت قضية القدس القضية المركزية الأولى للعرب وللمسلمين عامة ..

 
قديم   #39

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

لقد عمد الإحتلال الإسرائيلي الى تشويه معالم مدينة القدس والاعتداء على أماكنها المقدسة وتدنيسها وفرض الهجرة القسرية على سكانها الأصليين .. فباشر عمليات الهدم التدريجي للمدينة القديمة ومعالمها التاريخية وأقام الأبنية الأسمنتية الكثيفة جالبا إليها آلاف المستوطنين اليهود الغربيين لاستيطانها .. وهكذا نراه يسير في تهويد القدس وتحويلها عن دورها التاريخي كمركز روحي ..

 
قديم   #40

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

للقدس القديمة إحدى عشر بابا ثلاث منها مغلقة والباقية مفتوحة ..
أسماء الأبواب المفتوحة ..
1.. باب الأسباط : " الأسود" في شرق المدينة .
2.. الباب الذهبي: " الرحمة" في شرق المدينة .
3.. باب المغاربة: وهو من أشهر مداخل القدس ، يقع في الجنوب الشرقي للمدينة .
4.. باب النبي داوود: في جنوب المدينة .
5.. باب الخليل: " باب يافا " في غرب المدينة .
6.. الباب الجديد: في شمال غربي المدينة .
7.. باب العامود: " دمشق " في شمال المدينة .
8.. باب الساهرة: في شمال المدينة .
والأبواب الثلاث المغلقة تقع متجاورة جنوب شرق المدينة .

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:29 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0