ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين (فلسطين) بلدي الحبيب يوجد هنا (فلسطين) بلدي الحبيب دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #81

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

رفضت أكثرية الدول اقامة سفاراتها في القدس ، ولكن اسرائيل سعت الى أن يقدم السفراء الأجانب أوراق اعتمادهم بالقدس الإسرائيلية .. وبدأت اقامة عرض عسكري في مايو من كل عام دون أن تحفل باستنكار مجلس الأمن لهذه الخطوة ..

 
قديم   #82

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

السلام عليكم ..
رح نكمل ..
لدعم مركز اسرائيل في القدس الجديدة قامت سلطات الإحتلال بعدد من الإجراءات رمت الى تهويدها بعد أن هجرت سكانها العرب .. وكانت هذه الإجراءات جزءا من اجراءاتها ضد المناطق المحتلة .. وقد استندت فيها الى قانون أموال الغائبين الذي صادرت بموجبه كل املاك اللاجئين الفلسطينيين الذين اضطروا إلى ترك ديارهم .. بالإضافة الى أملاك السكان العرب الذين بقوا تحت الحكم الإسرائيلي ولكن اضطروا الى تغيير مكان إقامتهم .. ويتضمن هذا القانون تعليمات غريبة صيغت بشكل كان الهدف منه تسهيل مصادرة أكبر مساحة ممكنة من الأراضي العربية .. وقد قدرت الأراضي الخاصة بالعرب في القدس الجديدة 80 بالمئة كما أن ثلثي المساحة المبنية في القدس الجديدة ملك العرب ..

 
قديم   #83

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

حرمت السلطات الإسرائيلية اللاجئين من حق العودة ..
وقد بلغ عدد اللجئين من أهل القدس 70 ألف ، كما أن عدد سكان القدس في نهاية عام 1946 م (150،590) من العرب و (102،502) من اليهود في حين فتحت السلطات باب الهجرة اليهودية فبلغ عدد السكان اليهود في القدس قبل حرب 1967م 190 ألف ..

 
قديم   #84

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

يرسم الحال الذي آلت اليه القدس الجديدة من 1948 _ 1967 تحت السيطرة الإسرائيلية صورة مرعبة لما يعنيه المشروع الصهيوني بالنسبة الى المدينة المقدسة .. فقد خلت تلك الأحياء العربية التي شكلت القسم الأعظم من المدينة الجديدة من سكانها العرب مسلمين ومسيحيين ولم تعد جوامعها وكنائسها تعج بالمؤمنين وإنما اصبحت مهجورة ..

 
قديم   #85

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وصبغت المدينة بصبغة يهودية خالصة ذات طابع غربي بأغلبها .. مما أفقدها كل صلة بالتاريخ وبالإسلام والمسيحية .. فلم تعد هي القدس وإنما مدينة أخرى ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:02 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0