ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين (فلسطين) بلدي الحبيب يوجد هنا (فلسطين) بلدي الحبيب دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #76

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
لقد وافقت وفود الدول العربية لدى اجتماعها بلجنة التوفيق على فكرة التدويل التام لمنطقة القدس على أساس وحدتها ودون تقسيم الأماكن المقدسة فيها ..
وقدم الجانب الإسرائيلي اقتراحاته على اساس الأخذ بالوضع الراهن في المدينة مع قصر التدويل على الأماكن المقدسة في البلدة القديمة داخل السور وتوصلت لجنة التوفيق إلى مشروع يعترف بالوضع الراهن بحيث يعهد غلى السلطات العربية والإسرائيلية بإدارة المناطق التابعة لكل منهما .. ومع ذلك لم يتضمن المشروع المذكور الغاء لقرار التدويل .. ونوه صراحة بأنه لا يحق لأي من الطرفين أن يتخذ القدس عاصمة له .

 
قديم   #77

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

رفضت الدول العربية هذا المشروع كما رفضه الجانب الإسرائيلي ورفضته الجمعية العامة لخروجه نسبيا عن فكرة التدويل الأصلي .. ونتيجة للإعتبارات التي أملتها رغبة الرأي العام اتخذت الجمعية العامة قرار أكدت فيه عزمها على وضع منطقة القدس تحت نظام دولي يضمن حماية الأماكن المقدسة داخل مدينة القدس وخارجها .. وعهدت الى مجلس الوصاية من جديد لوضع دستور القدس ..

 
قديم   #78

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

انتهى مجلس الوصاية من صياغة النظام وإقراره وأثناء مناقشة وضع الأسس والمبادئ الخاصة بالتدويل أصدر البرلمان الإسرائيلي ( الكنيست ) قرارا بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل تماشيا مع سياسة الأمر الواقع وتحديا للمجتمع الدولي .. مع أن الفقه والعمل الدوليين قد استقرا على أن الطبيعة المؤقته للاحتلال لا تخول المحتل مباشرة سلطة سيادة قانونية أو دائمة على الإقليم المحتل ، أو الحق في اجراء تغييرات في التشريعات والقوانين أو الأوضاع الإقتصادية والمالية والاجتماعية والثقافية ..

 
قديم   #79

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

احتج مجلس الوصاية على الإجراءات الإسرائيلية واحال مشروع النظام المعدل الى الجمعية العامة في دورتها الخاصة ..ولم تبت الجمعية في تقرير مجلس الوصاية تحت حجة الإنشغال بمسائل دولية أخرى .. وامتنعت الوفود العربية في الجمعية العامة عن تقديم أية مشروعات قد تنتقص في قرارات التدويل السابقة ومن دستور القدس الذي أقره مجلس الوصاية خشية أن يؤدي أي اتفاق إلى تقسيم القدس نهائيا ..

 
قديم   #80

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

تجمد موضوع قضية القدس .. شأنه شأن قضية فلسطين .. أثر ذلك في الأمم المتحدة فلم يبحث نهائيا في الدورات التالية ، وهذا يعني أنه قائم انما يفتقر للتنفيذ كواحد من قرارات كثيرة اتخذت بشأن القضية الفلسطينية .. وقد مضت اسرائيل في فرض الأمر الواقع وتحدي قرار الأمم المتحدة بالتدويل فأتمت نقل مقرالحكومة من تل ابيب إلى القدس كما نقلت اليها الكنيست بصفة مؤقته كجزء من مخطط لنقل جميع الوزارات والمصالح الحكومية لها فيما بعد ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:31 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0