ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين (فلسطين) بلدي الحبيب يوجد هنا (فلسطين) بلدي الحبيب دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #66

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

إن تهجير عرب مدينة القدس وتهويدها وضمها لدولة إسرائيل يجسد كامل قصة فلسطين مع الغزوة الصهيونية ويكشف كل ما يحمله المشروع الصهيوني من أبعاد ..
لأنه يعني إنكار الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني وتصفية قضيته كشعب له الحق في فلسطين وعاصمتها القدس ..
حق الوجود والعيش وحق المواطنة وحق تقرير المصير وحق السيادة عليها ..

 
قديم   #67

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

القدس مابين عام 1947 وعام 1967م ..
وضعت خطة الإستيلاء الصهيوني على المدينة المقدسة ضمن المخطط العام لاحتلال فلسطين أي منذ صدور تصريح بلفور ورعاية السلطات البريطانية اقامة الوطن القومي اليهودي في فلسطين .. في صورة مناقضة لالتزامات الحلفاء ووعودهم بالإستقلال أو على الأقل حق تقرير المصير ..

 
قديم   #68

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وقد سعت الحكومة البريطانية خلال فترة الانتداب في مشاريعها المتعددة للمسألة الفلسطينية إلى فصل منطقى القدس ووضعها تحت الإدارة البريطانية بدعوى القيام بدور الحكم في الصراع العربي الصهيوني ..
كما تبنت الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الإتجاه في قرارها القاضي بتقسيم فلسطين 29_11_1947م ..
فوضعت لمدينة القدس بكاملها وما فيها من الأحياء القديمة والحديثة والقرى والمدن المحيطة بالمدينة بما فيها بيت لحم نظاما دوليا خاصا وضحت بخريطة الحقت بالقرار ..

 
قديم   #69

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

وكما رأينا أن هذا القرار كان مجحفا بحقوق الشعب الفلسطيني ومهد جنبا إلى جنب مع قرار التقسيم لقيام الدولة الإسرائيلية وتشريد الشعب الفلسطيني بما في ذلك اغتصاب القدس ..
لم يكن هنالك من مسوغ لتدويل القدس بحجة حماية الأماكن المقدسة وتأمين الوصول اليها للجميع لأن سيادة شعب فلسطين عليها أمر لا يجوز الإنقاص منه .. كما ثبت تاريخيا ان وجود المدينة في الأيدي الإسلامية العربي قد حافظ على مقدساتها وأمن للجميع حرية الوصول إليها وممارسة شعائرها بكل حرية حتى غدى تقليدا عربيا شاع قبل قيام أية أنظمة دولية أو قواعد مكتوبة لرعاية حقوق الطوائف والأقليات وحماية أماكن العبادة وضمان مرور الحجاج .. وحظيت هذه الحالة برضا الناس عموما ولم تثر مشكلة الأماكن المقدسة خلال السيادة العربية إلا في القرن التاسع عشر نتيجة التدخلات والأطماع الأجنبية ..

 
قديم   #70

alaa_gaza


رد: (فلسطين) بلدي الحبيب


(فلسطين) بلدي الحبيب

بدأت قضية القدس وهي إحدى القضايا الأساسية المتفرعة من القضية الفلسطينية الرئيسية تبرز على المسرح الدولي وتشد إليها أوساط الأمم المتحدة بأجهزتها المختلفة وتشغل تفكير عدد من الكتاب في العالم المهتمين بالقضية لأغراض إنسانية وحضارية ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:54 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0