رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
امايه: لا روح انت بنرد مع طااارق فديت قلبه ..
رفع شفايفي صوب واحد و جني متجززز بس عقب فهمت ان امايه جنها تسمع عايشه الرمسه
قلتها : خلااص ع راحتج ...بس عطيني شويه منيره ..
امايه : ان شاء الله حياتي ..
صكرت باب السياره و خليت سعود داخل و تميت انا برع علشان ما يسمعنى ...
منيره : ها عيبك الغداء
قلتها : تسلم ايدج و الله ...
منيره : فديتك و الله ...امرنني ..
قلتها : تعالي شويه برع ابا اسالج ..بس بسرعه ها ...
منيره : اوكى
قلتها : لا اتيبين حد وياج ..ابروحج
منيره : بسم الله ...
ضحكتني : هههههههههه لا تخافين بس استعيلي ..
منيره : خلااص انا الحينه بكون عندك يلا باي .
صكرت عنها ...نقزت يوم سمعت صوت هرن سيارتي حسيت اذوني انطرت طبلتها ..ابتعدت ابسرعه ...
وصرخت ع سعود: اييييييييييييييييييييييييييييي يه
سعود ينزل الدريشه : يلاا شو اتسوي عندك ..
تجربت منه فحسيت تحولت نظرات ـسعود لـ رعب ..
كنت بزخه من شعره بس غمضني قلته : تستهبل انت ..
سعود يرفع ايده ع باله بضربه : اسف و الله بس ع بالي نسيت اني بالسياره اجوفك واقف برع ..
ما رديت عليه طالعته بنظرات عتب ..قلته بخاطري احمد ربك منيره انقذتك ..رحت صوب الباب ..
منيره مغطيه ويها بس مظهره عيونها : ها شو مستوي ..
مطر: احم اقولج ..
بطلت منيره اعيونها : شوووووووووو
قلتها و مب عارف كيف ابدي السالفه : زيييييين شبلاج بسم الله
منيره : اجوفك ..متردد شو عندك
قلتها و انا اطالع صوب بيت الخرابه : بيت منوه هاه الي هناك
منيره تطالعني بنظرات استهزاء : ليش ..؟؟ شفت حد !! ولا بتشتري البيت ..
قلتها : متفيجه تتمصخرين علي
قالت : ها عيل فهمني شو السالفه
اضطريت اقولها : و الله من جم ييوم صارت سالفه بها البيت و بغيت اعرف منوه اصحابه ..لاني ما اداوم ولا ما كنت سالتج و ذليت روحي و خليتج تطننزين علي
منيره تشهق: فديتك و الله اسولف ..ها بيت ناس ع قد حالهم فقارى و الله
ضحكت: ادري هههههههههههه امبين من البيت ههههههههه ..اقصد منو ساكن فيه غير ها الصبي شسمه !!
منيره : وليد !!
طالعتها مستغرب : هي وليد كيف عرفتي اسممه
منيره : و حليلها دوم ميثه تشكي لي منه ..
تجدمت منها و قلتها : ميثه ام اعيون
طالعتني منيره : ام اعيووووووووووووون هاااااااا و انا اقولك سؤالك مب لله يعني انت جايفنها هاا "وضربت صدرها بيدها " لا يكون غازلتها واا فضحتي..
قلتها و انا منحرج بغيت اعض لساني و اقصه قص الغبي ع هاي الذله : قلتها لاااااااااااا شو اغازلها انتي شو تتحريني
خزتني بنظرات و قالت : ترا محد يعرفك كثري مطور ..
قلتها و مليت من السالفه صج انج حرمه افففففففففففف اتقولها كلمه ترد بالف كلمه ..
قلتها بسرعه: و الله ما بينا شي لا اعرفها ولا تعرفني بس صارت سالفه قلتلج للي اسمه وليد و هي جفتها يوم صارت سوالف الشرطه و جي ..جي محد عندها في البيت ؟؟
منيره : لا ابوي ...هاي ميثه وحده يتيمه مالها الا يدها ها الفقير ..ووليد يصير ولد اخوها
فجيت حلجي مستانس : عمتـــه 
منيره : هيه عايش في عيمان مع ابوه و اهله بس دوم يشرد من بيت ابوه و اييي يقعد هني مع ميثه و يدها ...
استغربت : ليش ؟
منيره : هني ياخذ راحته لا حسيب ولا رقيب ..
قلتها : عيل يبالي امر عليه المستشفى
منيره : شرطه و مستشفةى شو السالفه ؟؟
قلتها : ماشي المهم هذيلا كيف عايشين حياتهم !! جي جي ما تعيش مع اخوها ..؟؟
منيره : لا يفتكر ولا يسال بعد تبا يسكنهم في بيتهم
مدري ليش اشفقت ع حالها ..
صخيت افكر كيف جي حياتها ياني فضول ادخل حياتها و اعرف كل صغيره و كبيره ..
منيره : ابشو تفكر ..هزيت راسي بحركة لا ارادية بمعنى لا ..و جني اقولها ماشي ..نقزنا انا و منيره يوم سمعنا صوت الهرن
منيره : اميييييييييييييه بسم الله روعني ها سعود
التفت ابسرعه صوب سعود جفته يِأشر يلاااا ..عصبت منه هالمره
التفت صوب منيره و قلتها : خلااص مشكوره ..
ورحت صوب سعود مره ثانيه و نزل الدريشه ..قلته بغيض: شو عندك انت
منيره : مطر شو رايك اخطب لك ميثه .اقصد ا ام اعيون
ارتبكت من كلامها ما توقعته و من ربكتي ضربت سعود براسه : يا حمار ..
منيره : ههههههههههههههههههه
قلتها : يلا دشي و صكري الباب ..انتي بعد
اشرت بيدها اتسلم علي و رحت ركبت سيارتي ..نسيت سعود تخطب لي ميثه ...صدقها ماشي غير هاي الطريقه علشان ادخل حياتها .....ابتسمت جان بتتخبل عايشه محد يحبني كثرها فديتها مرت علي ذكرى يوم خطبتها طارق .. يالله ما انسى هذاك اليوم زين انها اقتنعت برمستي ...عايشه تربت معانا عاشت ايامها في بيتنا ...بس خالوه ربتها ... ما عندها بنات غير فهد و عبدالرحمن و محمد و جنه ربي عوضها ببنت عقب ما توفى ابوها و عقب امها ..
|