ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #51

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

ليش ماشي متابعين لها الدرجه القصه مو حلوه ليش ماشي متابعين لها الدرجه القصه مو حلوه رد: رواية

 
قديم   #52

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

الفصل الثالث عشـر


أحبك .. أحبك وحالف "يمين" ما اخونك قلي بغيابك جروحـي مـن للـي يداويهـا...انا ادري مثلي كثـار للـي هـم يحبونـك لكني أحبك .. أكثر من الدنيا ومافيهـا...المـوت ارحـم مـن انـي افــارق عيـونـك علمني وش للي بدنيا انتي مو فيها ؟؟


ما حسيت بعمري الا اييرها داخل بدفاشه و ادزها ع الكنبه بقوه سمعتها تتألم ..
رفست الباب بريولي وتصكر و ايدي بعدها مكان ما صفعتني

عايشه ..التفت صوبها ..تحولت نظراتها لخوف
تجدمت منها وزخيت ايدها اهزها و اهددها و قلتها بحده : ايدج بكسرها لو مديتها مره ثانيه

قالت و نظرات الخوف بعيونها : تستاهل ..يا الخاين "وحبست اعيونها "
طالعتها بحده عرفت هي محرجه مني و توقعت انها اتيي اتكلمني و كلاممها كله يكون اتهام بس ما توقعت اتيي بها الحزه و لااااا بعد تصفعني .

.ااااااااااااخ يوم اتذكر الصفعه احس ويهي يتقطع ..
قلتها بقسوه: حق شو يايه حجرتي ما تخافين ريلج يجوفج

وقفت و رفعت راسها و جنها تتحداني: ريلي رااااح المسيد ..و انا كنت اترياك من العشىى ..
خذت نفس ورحت صوب الثلاجه اشرب ماي لحقتني

و قالت : قاعده اسوي مشاكل بين ريلي و بين امك علشان الي اتفجنا عليه و انت رايح "صخت حسيت انها بتصيح " تخطب من وراي ..

كنت مطنشها اشرب الماي ..رديت دبة الماي بالثلاجه وصكرتها ..كانت تراقبني اما انا مطنشنها هاي الغبيه شو يفهمها الحينه بتحط مليون تخمين ..ع كيفها ...

التفت صوبها جفتها مغطيه ويها و اتصيح .. رحت صوبها
غمضتني زقرتها بصوت هادي : عايشه
تجربت منها ضربتني بجتوفي : ما اباااا

لصقت فيها و تجربت من اذونها و قلتها : بعد اتمدين ايدج عليج

كنت اسولف معاها ..كنت ابا اطيب خاطرها ...رفعت راسها اطالعني كنت بمسح دموعها بس حطت ايدها ع صدري و دزتني بعيد عنها ..زخيتها من ذراعها و قلتها

بكل صدق : انا وايد احب قربج و اتريا اليوم الي بنكون ويا بعض و بتكونين حلالي

طالعتني بنظرات حايره مب فاهمه شي ..ابتسمت لها : ليش هاي النظرات
قالت و هي تحاول تبعد عني : اتقص علي

كنت زاخنه و مب مخلنها اتروح بعيد عني هزيت راسي بمعنى لا : بحياتي ما قصيت عليج و انتي تدرين بها الشي
كانت بتصيح: عيل ليش سويت جي .

سالتها و انا العب بخصلات شعرها : امايه قالت لج

زخت ايدها حسيت انها مب تحمله قربي ابتعدت عني و خليتها اتروح بعيد كنت اراقبها ..يلست ع الكنبه و هزت راسها بمعنى هي ...
راحت و يلست جريب منها : اول امس كنا في المطبخ ويا بعض

.... كنت بقولج شو سالفة خطبتي بس امايه دشت و خربت علينا
عايشه :انا مب فاهمه شي ...انت شو تبا الحينه ؟؟

مطر: امايه احتشرت عليه هذاك اليوم و راغتني من البيت "بطلت عايشه اعيونها مب مصدقه حضنت ويها بيدي "
عايشه و الله تدرين اني
مستحيل اسوي ها الشي .. و طارق يترس مخها علي . ما كان غير سالفه خطبتي علشان اتصدق ان ما بيني و بينج اي شي ...

عايشه بحزن : بس انت ما اتعرف شو صار فيني يوم اسمعها اتقول ...مطر خلاص خطب .."زخت ايده و ضمتها بقوه جنها اتحاسبني " انا اخر من يعلم ..

نشيت و ابتعدت عنها قلتها : ماشي خطبه .."طالعتها" انتي مينونه ارتبط بغيرج ..و الله اني قلت سالفه الخطبه بس علشان اسكتهم و ارحمج من لسانهم ..

جفت الراحه بملامح ويه عايشه قلتها : ابا اقص لسان طارق ..
عايشه: ما عليك منه انا بسكته ...اخوك خاتم بصبعي
تطنزت عليها : و امايه

عايشه: حتى لو ما يبا يزعل امك بس انا ووايد فارضه رايي عليه
قلتها بجديه : انا ناوي عليه قاعد اتريااه بس ايي من المسيد
عايشه تترجاني : مطر خل طارق بحاله دخيلك

طالعتها بنظرات عتب: ليش يهمج وايد
قالت لي: لا انت الي اتهمني اتعرف امك شو بتسوي ؟؟
مطر: ما علي منها ..بس المهم اسد حلجه ؟؟

عايشه : عشاني مطر .. خل أأأأأأأأخوك بحاله .متى بس افتك من ها الهم ..يا ربي

غمضتني يوم قالت لي اخر عباره ..رحت صوبها ووقفت هي تجرب منها : عواشي حياتي اصبري ..بس انتي حاولي اتخلين امايه تطفر منج

ضحكت عايشه: ههههههههه اكثر عن جي ما اروم
ابتسمت لها : تراها حلفت لي انها بطلقج من طارق من عرفت سالفه خطبتي
نقزت عايشه مستانسه و لوت علي : قول و الله ...
ضحكت ع حركتها الطفوليه انتبهت لعمرها فشهقت وردت لورا

متلومه ...تجدمت منها ..ما اروم ابتعد عن هاي الانسانه بس رفعت ايدها : لا لا بروح الحينه بظهرون من الصلاه ...

قبل ما تظهر قلتها : عايشه انا ما باخذ غيرج ..
ابتسمت لي بانتصار : اكييييييييييييد و لو خذت غيري ما بخليك تتهنى بحياتك صدقني مطر
ظهرت برع حجرتي ضحكت عليها هههههههههههههه احب عناد هالبنيه ...تذكرت صفعتها حطيت ايدها ع خدي .. ابتسمت ..

مدري كيف ما مسكت اعصابي كنت بجتلها و الله ... مب ناقص بعد حرمه اتمد يدها علي ... شغلت شريط المصارعه و انسدحت ع الشبريه .. و رقدت من غير ما احس ...
فتحت اعيوني تذكرت ع طول كلام فهد عن طارق ..نشيت ابسرعه ..بس عقب خطرت في بالي عايشه و هي تترجاني ما اسوي مشاكل حق طارق ..بس بعد ما بفوتها له ..هالنوع لو سكت عنه يتمادى ..

دشيت الحمام سبحت وعقب ما خلصت ..جفت زايد متصل بي رديت اتصلت به ..

زايد : السلام عليكم
رديت له و انا طالع من حجرتي : عليكم السلام ..
زايد : ع بالي بسمع بـ جنازه شي في بيتكم

عقدت حياتي عقب تذكرت سالفه البارحه قلته مش مهتم: لا ما سويت شي
زايد: زين بعد كبر عقلك ..يلا ما بتيي
سالته : وين ؟
رد علي: العزبه نترياك هني
قلته : منو موجود ؟؟؟

زايد : فهد مش موجود يلا تعال مب راضي ايي و حلف ما يدش عزبتك
قلته : احسن ...خله يولي ...
زايد : افاا ..ما توقعتها منك مطر

مطر: لعلمك انا لو جفته ها الفهد بحرقه برتكب فيه جريمه
زايد: الظاهر انت وايد متاثر بشغلك ..يلا تعال لا تقعد تتفلسف ..
قلته: اوكى بقضى كم شغله و بمر عليكم
زايد: ماشي يلاا ..
صكرت عن زايد و رحت الصاله ... جفت خالوه موجوده مع امايه في الصاله .و معاهم عزوه ..
دشيت و سلمت عليه ردو علي السلام توني بيلس نقزت عزوه : شو انت وعدتني

قلتها: عزوه لا تحشريني و ترا و الله بغير رايي
امايه: بشو واعدنج ..

عزوه مطنشه امايه : زين غيرت رايي
طالعتها كملت : خذني القريه العالميه بلييييييييييز مطور ..
قلتها : روحي روحي قولي الشغاله تحط لي غدا
خالوه : ههههههههه غدا ولا فطور ..

امايه: هو جي متوعد ليله نهار و نهاره ليل ..
عزوه : برووووووووووح بزقرها بس بحشرك لي ما تاخذني القريه العالميه
خالوه : مبروك سمعنا خطبت
طالعت امايه :الله يبارك فيج بس للحين ما صار شي


امايه : اتصلت بـ منيره قالت لي عبدالرحمن مرمس الريال ..و بعدهم ما ردوا له خبر
خالوه : ان شاء الله خير

انواع من المشاعر اختلطت بداخلي ..و خاصه يوم مرت صوره ام اعيون معقوله ..برتبط فيها شلت الفكره من بالي ابسرعه
وسالت امايه : ما ردت يدوه ؟؟؟؟

امايه : لا ما ردت اكيد الحينه ملوعه بجبد بنتي فديتها
هزيت راسي بمعنى لا : لا اتقولين جي و يحليلها البارحه رحت لها قاعده اتصيح
امايه : زين مني متحملتنها اسال خالتك عنها ..
خالوه : هي و الله عيل ولدي عبدالرحمن ما بتحملها

كرهت خالوه و كرهت تعليقها مب منج متعلمه هالطبع الخايس من ريلج الدب
قلتهم : انا الحينه بروح اييبها
انصدمت يوم امايه رفعت صووتها : اياني و اياااااااااك اتروح اتيبها ..امثل ما طلعت بروحها ترجع ..قصورنا بعد نربع ورااها
يت الشغاله اتحط لي صينية العيش كنت اراقبها و انا متضايج من رمسة امايه ..
قلتها مصر ع كلامي : شو يعني تبينها اتم ف بيت منيره و بيت ولدها موجود
امايه محرجه: انت ما تعرف شو سوت البارحه ؟؟
خالوه : خلااص اختيه خلي الريال ياكل ع راحته
امايه ولا جنه حد يرمسها : لا مب خلااص ..انا اقولك تبا اتسلم عليها روح لكن لا اتييبها هني ..خلها بجوف منيره و عبدالرحمن اذا بتحملونها ..عقب بتعرف اشكثر نحن متحملينها
قلتها : عبدالرحمن اخلاقه عاليه و اكيد برحب بوجودها و منيره محد احسن عنها ...
امايه : يعني نحن الي ما عندنا اخلاق هاه
قلتها : اماايه شفيج انا ما كان قصدي جي ..شو هاه اووووووووف
نشيت من مكاني متضايج من امايه و من اسلوبها معاي و معاملتها لي جدام خالوه جني يااهل
سمعت خالوه تزقرني : تعال تغدا مطر ..
طنشتها .. طلعت بالحوي التفت ابسرعه يوم سمعت ضحكت عايشه بصوت عالي .

.صديت صوبها جفتها قاعده ترش طارق سفن اب و طارق يهددها ...صخت يوم جافتني اطالع صوبهم صديت عنهم ..

ما تجوفكم امايه ..حضرتها وايد مرتاحه و مستانسه مع ريلها ..كملت دربي ...و ظهرت من البيت ..

ما عليه من امايه يدوه بييبها البيت اصلا البيت من دونها ظلااام ..و ماله حياه و الله ..ها بيت ولدها و محد يقدر يظهرها منه ...
لمحت سياره ماره عدال بيتنا و هاي السياره شكلها مب غريب علي ..نفسها الي كانت اتقول عنها امايه ..

لبست نظارتي الشمسيه ..و يلست اراقبها كانت تمشي شويه شويه .. الين ما اختفت عن نظري ..مره ثانيه جان جفتها ..بوقفها و بجوف شو سالفتها ... بس اتاكد انها تتعمد اتمر جدام بيتنا ..

اتصلت بمنيره ..ردت عليه بسرعه : مطر هلا و الله
ابتسمت : شو مشتاقه لي
منيره: وايد ..وينك فديتك ؟؟
عقدت حياتي و قلت : موجود ابا ايي بيتكم ..

منيره: حياااااااااااك الله تونا رادين من برع
قلتها : و الله ؟؟ و يدوه شخبارها ؟؟

منيره: موجوده ..طلعناها انا و عبدالرحمن استانست وايد ...ما خلت شي مال ام خماس الا و شرته الدلات و الفيانين ..و الحصير كل شي كل شي خبلة فينا ام خماس و خماس ههههههههههه

ضحكتني منيره: هههههههههه فديتها ..زين لا تدلعونها انتوا عقب ما بتطيع ترجع البيت
منيره: قالتها تراااااااااااا
حطيتت ايدي ع راسي: الله ..
منيره: يلا تعال تعال ...اذن المغرب ..صل و تعال
فكرت : اممممممممممم اوكى خلااص بروح اصلي بس زهبي لي اكل موليه مب ماكل شي
منيره: فدييتتتتتتتتتتتتك انت تامر ..يلا نترياك و بخبر يدوه انك ياي ..يلااا .مع السلامه
قلتها : في امان الله ...

 
قديم   #53

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

قلتها : في امان الله ...
يلست الف بالسياره من مكان لي مكان ..مب عارف وين اروح ....مريت عدال بيت ام اعيون ..صحيح الدنيا بعدها منوره بس شغلوا ليتات البيت عالاقل عنبوه من زط ...
خطفت عدال المسيد اترددت انزل من السياره اصلي ولا لا بس حسيت اني متعايز و كسلاان ... و مالي بارض ابد ..لفيت ..و حركت السياره ...رن موبايي كانت المتصله عزوه هاي البنيه والله بلشه ابتلشت فيها محد يقولها شي
رديت من غير نفس : نعم ؟؟
عزوه : مطور اونه سعود يقول انت اتقص عليه تبا اتسكتني و ما بتاخذني مكان ما وعدتني
قلتها و انا مستغرب : عزوه اكبري شو فيج تتحرين عمرج ياهل باجر بتخلصن المدرسه
عزوه : زين انا بغيت اتاكد من هاي السالفه
سالتها : اي سالفه
عزوه: سالفة طلعتي معاااااااك
قلتها و انا اركزع كلامي كلمه كلمه: قلتلج وللمليون مره وقت ما افضى باخذج لا تحشريني .

حسيت انها تروعت مني : زين خلااص عن تهون
سالتها: سعود انا ما جفته من ساعه وينه ؟؟

عزوه: برع للحين ما رجع
سالتها : اها اتصلي به و خبريه يرد البيت قبل لاايي و اجلع اعيونه
عزوه : زييييييييييييين ...

سالتها يوم تذكرت عايشه : منو عندج داخل خالوه بعدها موجوده ؟
عزه: لا طلعت مع امايه ..قالت بتزور وحده مريضه ..

سالتها : عيل انتي بروحج في البيت

عزوه: لا هذي عايشه يالسه معايه و طارق ظهر يصلي و بيررجع
قلتها : زيييييييييييين عيل انا رايح بيت منيره "اتمنى توصل الرمسه حق عايشه يمكن تلحقني"

عزوه:شسوي لك هههههههههههههه
انتبهت لروحي: ماشي انجلعي باي ..

عزوه: هههههههههههههه بايوووه ..

رحت بيت منيره يوم خلصوا صلاه المغرب ...نزلت من سيارتي ...و رحت دقيت الباب و دشيت عليهم ..دقيت باب الصاله سمعت منيره : تعال مطر دش
دشيت و سلمت و اعيوني تدور علي يدوه: السلام عليكم
الكل: عليكم السلام
يدوه شكلها مستانس ترفع ايدها : هلا و الله هلا بولدي ..
رحت صوبها و لويت عليها : فدددددددددددددديت عيوزي و الله تولهت عليج

صدت الصوب الثاني : ه صدقتك
طالعت منيره الي ضحكت و قلتها : افااا ليش ما تصدقين البجر انا بجر ولدج الوحيد ..

يدوه : ربي ما يحرمني منك ..فديت منيره و ريلها اليوم ودوني السوق
و يلست تحكي لي سالفتها وشو و شرت ساعه تعيد و تزيد في السالفه حتى و الله لاعت جبدي ...

قلتها : زين يلا قومي بوديج معاي البيت ..
يدوه بانفعال: لا لا مب سايره
زخيت ايدها : علشاني يدوه هذاك بيتج
يدوه محرجه علي: مالي مكان عندكم

منيره :شو لحظه ما تبا تاكل
قلتها : و الله ميت يوع محد يقدر ياكل هناك ..

منيره : فديتك يالله عبدالرحمن ياي في الدرب
قلتها: ان شاء الله قلتيله ايب عشى من برع
منيره: هي و الله

مطر: ليش ما قليتي زيين ..حق شو اتعبين الريال ...
يدوه: حريم اخر زمان فساد

منيره: يدوه ما تجوفين بدر يالله رقد الحينه ..
شويه ودش عبدالرحمن وقفت اسلم عليه : هلا بالمعرس
ضحكت: هههههههههه تو الناس

عبدالرحمن: منيره حطي لنا العشى ميت يوع
منيره: حشى شبلاكم توه مصلين المغرب ...يالله بحطه ع السريع علشان مطور "وغمزت لي"

عبدالرحمن مبتسم : يالله بنعشى الريال .
.
حسيت شي بالسالفه و تاكدت يوم يدتي ضربتني فجاه ع راسي : جي ما اتقولي انك خاطب شو تخاف احسدك لا قول بحسدك انت شرات امك ترا
عضيت شفايفي اطالع عبدالرحمن : حق شو خبرتها
يدوه : يعععععععععععد
عبدالرحمن : هههههههههههههههههه
ضحكت: ههههههههههه فديتج مفاجاه

يدوه : هي مفاجاه تدهن سيري الا انت ..بس احمد ربك البنيه دشت خاطري ووافقت عليها

طالعنا بعض انا و عبدلرحمن وضحكنا: ههههههههههههههههههههه
تجربت منها و بستها ع راسها : فديتج تحبيني وايد
يدوه تضحك مستانسه : واايد ربي يسعدك دوم

ابتسمت لها : آآآآآآآآآآآآمين ..
سالت عبدالرحمن: شو السالفه رمسة ابوها ؟؟

عبدالرحمن : ابوها ما يعرف شي بالدنيا و طايح بالمستشفى من جم يوم
اها فكرت في بالي علشان جي البيت مظلم من كم يوم
سالته : عيل شو بعده ماصار شي

عبدالرحمن: لا رمسة اخوها الي بععيمان
حسيت بالاحباط: رفض

عبدالرحمن : هههههههههههههه لا وين ما صدق ..رد لي خبر ع طول اليوم الثاني حتى انا اقوله اسال عن الريال زين ما زين ترا ها زواج
بطلت اعيوني : شو ع طول وافق ؟

عبدالرحمن يهز راسه : ع طووووووووووووووول
بعدني مب مصدق : كيف وافق ع طول

عبدالرحمن : الله يهديه يبا الفكه ..مب متحمل مسؤليه اخته ولا ابوه
هزيت راسي مب عايبني الوضع : عفانا الله ..

يدوه : يلا استوي ريال و اصطلب وودر عنك سوالف البطاليه و سهر الليل
هزيت راسي و انا مب مستوعب : ان شاء الله

عبدالرحمن: صح كلام يدتك ..يعني هالبنيه صج محظوظه انها بترتبط فيك اظني لو هندي خاطبها عادي بزوجها

دشت منيره اتحط العشى ...كنت سرحان و مب مصدق كيف يعني انا الحينه خطيبتي ام اعيون ابتسمت مستانس من داخلي ..

.بس يمكن اخوها يسوي فينا مقلب ولا عبدالرحمن يسوي فيني مقلب ..حتى لو كان مقلب من قال بتزوجها ايخسي الا هي ..اتحمد ربها اني فكرت اخطبها و غصبن عليها توافق علي

رفعت راسي اطالع منيره الي قالت : مطر شفيك ما تاكل .
عبدالرحمن : مب مصدق انه ردوا له خبر بالموافقه
ابتسمت منحرج

منيره: من شويه اتصلت بامايه و خبرتها
تفاجأت : و الله
منيره: هي طارت من الوناسه ..
يدوه: يا حظي

ضحكنا كلنا: ههههههههههههههههه

يدوه : من الحينه اقولك بسكن معاك انت وحرمتك وين ما اتروح
مطر : و انا اقدر اهدج الحينه بردج معاي البيت

يدوه محتجه: مشكووور ما ابا ..
عبدالرحمن: خلها جم يوم بتستانس ..

سالت منيره : البنيه درت عن الخطبه
منيره: بصراحه يوم عبدالرحمن رد علي خبر بها السرعه ..خفت لاخوها يظلمها فاتصلت بها و خبرتها السالفه

قلتها ابسرعه متلهف: شو قالت ؟؟
منيره: يوم عرفت ان المعرس هو اخوي قالت شاوروا اخوي ..ما تدري ان اخوها موافق و مخلص من غير ما يسال عن المتقدم لها عفانا الله يبا الفكه منها
ما همني كلامها الي همني و سالتها: طلبت تجوف صورتي


منيره: لا لا ميثه مب ها النوع ما تهتم المهم الاخلاق عندها هي ما شاء الله عليها من الحينه اقولك ما تجوف منها زله
عبدالرحمن : كفايه راعيتها حق ابوها ها مبين عليها ..

الله يوفجكم
حسيت بسسسسسسسسسسسعاده بوناسه مدري ليش يمكن كل شاب يوم يخطب يحس بهاي المشاعر يلست اكل وبالي مشغول ..ما بخليها اتعرف منو انا الا يوم بقول خلااص ما اريدها و بتزوج عايشه ..
حسيت اني شبعان يلست اشرب شاي
منيره: فديت مطور اول مره اجوفه مستانس
ابتسمت : خل عنج تبالغين
منيره و عبدالرحمن : هههههههههههههههههههه

قلتهم : هي اضحكوا ..اضحكوا نسيتوا عماركم
منيره و عبدالرحمن: ههههههههههههههههه

صخينا يوم اندق باب الصاله ..نشت منيره تفتحه و ابتعدت : دشوا حياكم
طارق: السلام عليكم

رديت و انا اعيون بعيون عايشه : عليكم السلام
طارق: ما شاء الله ضحكاتكم واصله برع شو مستوي ..؟
عايشه اتسلم ع يدوه : شحالج يدوه

كنت ابا اطالعها بس حسيت ان طارق يراقبني فنزلت راسي بالارض افكر و ادعي ربي ان منيره ما تنطق بشي
منيره: انعلق ع مطور ..سرحان و حالته حاله
طارق : شحالك مطر
رفعت راسي : بخير
وقفت : يلا الله بروح عندي شغل "كنت اتهرب ابصراحه "

عبدالرحمن : اوكى تعال مره ثانيه هاه ..و مبروك
رفعت راسي اطالع طارق عقب عايشه الي حسيت ملامح ويها تغيرت ..
منيره: طارق بارك حق مطر ترا خطب خلااص

حسيت ان طارق انصدم في البدايه ما صدق بس عقب وقف و ياه صوبي اونه مستانس ياه لوى عليه و قال : مبروك

حضنته و انا اطالع عايشه الي حسيت انها ميوده عمرها شويه و بتصيح صدت الصوب الثاني ما كانت تبا اتطالعني ..ابتعدت عن طارق .. و طلعت برع البيت ابسرعه ...

كل مني انا حطيت نفسي بها الموقف ..انا طريت حق عزوه اني بروح بيت منيره علشان عايشه تلحقني ..انا السبب حسيت اني جرحتها ..
غمضت اعيوني اتذكر نظراتها فديتج عواشي ..و الله محد يسواج حتى ميثه ما تسوى ظفر من ظفورج ..

طارت كل افكاري يوم رن موبايلي و جفت المتصل "خليفه " ..؟؟!!

 
قديم   #54

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

الفصل الرابع عشـر

من قال يا عمري أقدر على النسيان..من قال في قلبي غيرك يعيش إنسان...جرحي قديم وفي القلب باقي له أثر..ما ينمحي مهما يطول عمر الدهر

استغربت يوم جفت اتصال من خليفه ...
رديت : هلا خليفه
خليفه : مطر شحالك

حسيت جديه بصوته فارتبكت : قلته تمام ...
خليفه: تعال اباك ..
سالته: شو مستوي ؟

خليفه: تعال المركز ..اباك شويه
رصيت ع موبايلي و سالته: شو مستوي ؟

خليفه : سعود موجود عندنا تعال ..

صكرت بويهه حسيت في شي مستوي .. عرفت من جفته اسمه ظاهر ع الموبايل .. يالله سعود انت ناوي تفضحني .. دقايق ووصللت المركز ..
نزلت ابسرعه .. وقفوا كم شرطي يرحبون فيني ابتسم لهم و دشيت داخل صعدت الدري ..

رحت صوب حجره خليفه دقيت الباب ودشيت
مطر: شو مستوي ؟
صكر خليفه التلفون ..وقف سلم علي ..

خليفه : من شويه يابوا لنا شلة شباب متضاربين و سعود من بينهم
نزلت راسي بالارض مدري ليش اليوم بالذات ما سالت عنه ولا راقبت حركاته ..

سالت خليفه : و محمد ولد خالتي
خليفه: هي متضاربين ويا بعض
قلته: كنت متوقع و الله و اتصلتوا باهله

خليفه : لا بعدني ما اتصلت بحد .. افكر احولهم المحكمه

قلته: اتريا خلني اجوفهم ..يعني القضيه لها الدرجه عوده تحولها المحكمه ؟

خليفه: يتضاربون بالسجاجين يعني قضيه مب صغيره .. هذيلا مراهقين باجر بستون اجراميين جان سكتنا عنهم ..

بلعت ريجي : بفضحني سعود ..امسك القضيه انته خليفه .. و حاول انك ما تحولها المحكمه بليز..خليفه

ضغطت خليفه ع الزر : اوكى بحاول .. "ورمس" ييب سعود و محمد ..
سالته: ما عرفت شو سالفتهم ؟

خليفه: كل واحد يقول للثاني هو الي بدا
هزيت راسي ماشي فايده .. منهم ..سالته :ش و انسوي فيهم ما يملون من الضرابه ..

خليفه: مدري و الله ... مع انك لا انت تضارب مع فهد ولا عبدالرحمن مع طاارق
ضحكت : ههههههههههههه "تذكرت ضرابتي مع فهد "


شويه و انفتح الباب .. دخل الشرطي سعود و محمد .. واقفت اطالعهم كانوا منزلين راسهم بالارض .
خليفه : تعالوا دشوا ..

تجدموا ...
خليفه : عايبنكم جي حالكم ..
رفع سعود راسه يطالعني .. منحرج و رد نزل راسه ..

محمد : هو الي دايم يتمصخر علي
سععود يرد عليه بانفعال : جذاب هو الي دوم يعلق علي

وقفت بعد ما يتأدبون .. رحت صوبهم و كفخت سعود من صوب و كفخت محمد من الصوب الثاني
و قلتهم: جب بس ..

محمد شويه و بصيح: انت مالك حق علي .
.
خليفه ياه صوبي يودني يوم حس اني برجع اضرب محمد

خليفه يفتن ع محمد : يعني تباني اتصل بابوك و نحول سالفتكم المحكمه .
.
جفت نظرات الخوف بعيون سعود ومحمد ..

خليفه بصوت عالي : هاااه تـبون المحكمه يعني ..
محمد بنبره ضعف : لا ..

خليفه : عيل ليش هالمشاكل اليوم بسجاجين باجر بمسدسات .. هاه ..
حسيت بقهر و انا اجوف اخوي متهم بمكان عملي ..

عضيت ع شفايفي كان ودي اقطعه قطعه قطعه هو و التعبان .. محمد ...

سعود: خله بالاول يبيعد عن دربي
محمد : انت الي تلاحقني

خليفه: بس انتوا شو ما تحسون ..؟ ما تسحتون ع دمكم تراكم اهل ..
طالعني خليفه : شو مطر

قلته و انا ميت من كلام محمد و سعود طالعتهم بنظرات غضب و قلت حق خليفه: حولهم المحكمه .. و اتصل باهليهم انا مالي شغل

و ظهرت من المكتب سمعت سعود يزقرني بس لبستهم .. صدق هذيلا ما بتأدبون الا اذا ودوهم المحكمه .. غلقت موبايلي

لاني عارف ان امايه و قوم خالوه بحشروني علشاان اسوي لهم شي ..
حركت سيارتي .. و انا ميت غيض ...

رحت صوب العزبه ..ادور ع الربع .. نزلت من سيارتي و دشيت .. جفت طلال و زايد .. و عبود ..
سلمت عليهم طالعت طلال : انت وينك ما تنجاف
طلال : موجود بالدنيا ..
زيود: شفيك شكلك متغير ؟
يلست عالارض : ماشي "وسالتهم" فهد ما ياه ؟
طلال: لا مب راضي يباك تعتذر له

عصبت ع طلال: ايخسي الا هو ... و الله يوم بجوفه بقطعه قطعه قطعه
طلال: زييييييييييييين بسم الله كنا انسولف بتاكلنا .
.
طالعت طلال بنظرات يعني صج انا مب فايج لسخافتك كافي الي
فيني .. ..
لمحت ..زايد يحط ايده ع جتف طلال و ياشر بعيونه يبا يسكته ..
التفت لعبود: اخيرا جفناك
طلال: و الله اول مره نجوفه صاحي ..

صج تعليق طلال ضحكني: ههههههههههههههه

 
قديم   #55

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

صج تعليق طلال ضحكني: ههههههههههههههه
طلال يطالع زايد: ضحكته ولا لالاءءءءءءءءءءءءء

عبدالله : ما يضحك ..
سالته: شو ما عندك بيزات تشتري

زيود : مطر شو فيك ..
طنشته و نشيت من مكاني و رحت داخل الحجره يلست ادور يمكن اقدر الاقي شي اشربه و انسى .. همي ..حسيت بضيج يوم ما لقيت شي .. طلعت الزقاير و يلست ادوخ ...
التفت يوم سمعت صوت الباب جفت زايد .... الحينه تعال اتفلسف ..
زايد : شفيك مطر ؟
صديت عنه ادور : ماشي

زايد : شو تدور ..
طالعته و قلت بغيض : خخخخخخخخمـر
زايد: الله يهداك ما صدقنـا انجوف عبدالله اليوم مب سكران اتـي انت ..
صخينا يوم جفنا طلال داش العزبه وو راه طارق قلت بعصبيه : هاه شو يسوي هني

اتيبس طلال ابمكانه ع باله أأشر عليه ..
طلال : و ابوي شو بلاه المطر اليوم .
.
تجدمت فربع طلال برع : انا ما يخصني ..
زايد: طاع الجبان ..

طارق تم واقف ابمكانه و تجرب مني زايد ..مسوي روحه بطل شكله يبا يزخني اذا ضربت طارق بس ما في سبب يخليني اضربه ..بس يمكن لاني مقهور منه ...

طارق : تعال شويه اباك بسالفه ..
طالعته بنظرات حاده : دوم سوالفك اتقولها لكل حد فهد و زايد و غير
زايد: مطر هدي شو فيك الريال ما قالك شي

طارق مستغرب: انا شو سويت ليش محرج عليه جي ..
صرخت عليه : لا تستهبل .."زخني زايد من ذراعي "

بلع ريجه طارق و صخ طالع زايد ..و كمل زايد : خبره ان الوالده برع بالسياره تباه .
.
و ظهر من الحجره ... خذت نفس طويل ..يالله ..حطيت ايدي ارفع شعر راسي عن يبهتي ...
قلت : وصلهم الخبر ..انا مالي خص ما بدخل ..

زايد: شو مستوي زيييييييييييييييين
صخيت ما رديت عليه و صديت عنه الصوب الثاني ...

زايد : طاع الساعه كم مب زين اتخلي امك برع تترياك بها الحزه ..عيب و الله ..
طالعت زايد بنظرات احسسه انه دوم هو الاحسن منا كلنا ..
خذت نفس طويل و قلته : ما عليه ..كل شي ع راسي ..

و طلعت من الحجره بعصبيه ... رحت برع ..جفت سياره طارق واقفه برع .. ع بالهم بسوي لهم شي ..
رحت صوب سياره طارق .. نزل طارق الدريشه
امايه: يمه انت وينك موبايلك كل مغلق
استهبلت : ليش شو مستوي ..شو يايبنج بها الحزه ..

امايه: اخوك محبوس بالشرطه .. "زخت ايدي تترجاني" فديتك يمه روح طلعه ...
ييرت ايدي : خليه يتأدب
امايه: انت عارف بالسالفه شو ؟
قلتها : لا بس انا دوم احذره ما منه فايده و اذا طلعته بجتله ..

امايه "ردت اتزخ ايدي " حبيبي مطر فديتك يمه لا اتسوي باخوانك جي هذيلا امانه عندك ابوك موصنهم

افتر راسي من الغيض ابوك موصنهم عليك ابوك موصنهم بس كل شي راسي انا ..

قلتها : روحي البيت زين ..و انا بيي ..مب زين واقفه هني باخر الليل " امرت طارق" خذها البيت انا بيي وراكم ..
امايه: ابسرعه لا تتأخر ...
حرك طارق سيارته ... و ركبت انا سيارتي ... فتحت موبايلي و اول ما فتح اتصل بي عبدالرحمن ..
ردت عليه : هلا عبدالرحمن .
عبدالرحمن: اتصل بك كل مغلق يا ريال
سالته: وصلك الخبر ..
عبدالرحمن: هي تقدر اتسوي شي ...و الله انا تعبت من الي اسمه محمد بهدلني كل ليله ما ارقد ابسبب مشاكله ..
قلته: ابوك وينه ؟؟
عبدالرحمن : موجود عندي ..
قلته: ما ايروم يرمسني هاه مطرشنك انته

صخ عبدالرحمن جني احرجته فقلت : ما عليه عبدالرحمن ..انا من قبل اعرف السالفه بس خليتهم بالحبس علشان يتأدبون .. بس علشانك نته بس..ولا ابوك ولا اخوك العود ولا محمد و الله ما اسوي لهم سالفه ..
عبدالرحمن بجديه: مشكور مطر ..بيك الحينه ..

قلته : ما يحتاي .. بروح البيت بالاول بجوف امايه عقب بروح المركز و بتصل بك ..
عبدالرحمن: تسلم مطر ..في امان الله
قلته: مع السلامـه .

وصلت البيت ..دشيت جفت امايه تتريا ع نار ... من جافتني يت صوبي و طارق كان يالس ع الكنبه و صوبه عزوه ..دورت بنظرات ع عايشه بس ما كانت موجوده اكيد للحينه منصدمه و متضايجه من سالفه خطبتي ..
عفدت عليه امايه تترجاني : مطر حبيبي روح طلع اخوك ..قلبي ياكلني عليه

قلتها : خلي ولدج حبيب قلبج يطلعه بدال ما يالس و حط ايده ع خده ..."طالعت طارق الي تغير لون ويهه منحرج "
عصبت عليه امايه : انت متفيج ..قاعد اتقول هاي الرمسه .. اخوك ..
قاطعتها : انتي مدلعتنهم و الحينه تحملي ...

بطلت امايه اعيونها مب مصدقه بس ها الموقف الوحيد الي ممكن استغله و اراويها نتايج اخطائها ...
امايه بانفعال : انت الحينه ياي بتذلني علشان اباك اتطلع اخوك .. بتذل امك مطر ؟؟

قلتها : ما عاش الي يذلج ..و لو شو صار سعود اخوي و ما ارضى عليه ..

امايه تغيرت نبره صوتها لحنيه : عيل فديتك شو تتريا ..يلا روح ..
اندق باب الصاله .. التفتنا كلنا يوم دشت خالوه اتصيح ..
خالوه : يمه مطر ..

كبر راسي حسيت الكل محتاج لي ..استانست بداخل ..
امايه تعاتب خالوه : جفتي عمايل ولدج وين وصلتنا ..؟

خالوه تمسح دموعها : ولدج الي بدا وياه ..وولدج الي دوم يتحرش بولدي ..
امايه محرجه : الحينه ولدي صار الي يتحرش بولدج ..؟؟

طارق يزخ امايه: امايه مش وقته
امايه : لا وقته و ينه ريلج عيل مطرشنج انتي بس ..

خالوه : بو فهد يتريا برع ...

خليتهم يتضاربون بالرمسه ..حتى طلعت خالوه من الصاله زعلانه و اتقول حسبي الله و نعم الوكيل ... لحقتها و طنشت امايه الي زقرتني :: مطططططططططر تعال ..

غمضتني خالوه زخيتها من جتوفها التفت لي اتصيح ..طيبه خاطرها : خالوه فديتج ..لا اتضايجين من امايه و محمد بظهره ما عليج بس انتي روحي البيت ..

خالوه تزخ ايدي : مشكور يمه ..امك اختي العوده و ما اقدر ارد عليها ..
بستها ع راسها : ما عليه ..خلي ريلج يوصلج و انا بتصل بـ عبدالرحمن
خالوه : ان شاء الله يمه مشكور ...

وصلتها عند باب الحوي و يوم رديت جفت امايه واقفه عند باب الصاله ...و محطيه ايدها ع خصرها مب عايبنها الوضع ..

امايه: صار لي ساعه اترجاك ..و اتروح اتطلع اخوك و انت مب راضي و خالتك ييت و غلطة ع امك ييت بستها ع راسها ...لااااااا بعد اتراضيها ..

تجدمت منها : امايه فديتج ...

ردت لوورا : اكيد هاي يدتك قالت لك شي عني محد محرضنك علي غيرها هاي العيوز

هزيت راسي حسيت بتخبل و المسأله كل ما ياها تتعقد ..
قلتها : يدوه مالها خص ..

امايه : خلنا من هاي العيوز بتروح اتطلع اخوك ولا اروح بروحي ..انا واخوك
قلتها بعناد: روحي ..

مدري نظراتها لي حسيت انها بتحاول اتمد ايدها علي ..و بالفعل رفعت ايدها تبا تصفعني بس انا رديت لورا و تفاديت ايدها حشى ابوي تزوج مصارع هب حرمه ...

يلست اتطالعني بنظرات اول مره اجوفها حسيت انها تكرهني ..كرهه بس لازم تتحمل نتائج تربيتها و اخطائها
امايه : طارق طارق
طارق: هاه امايه ..

امايه تطالعني : يلا انروح المركز ..

عطيتها ظهري كنت بظهر ...بس سمعت طارق يقولها: شو بسوون لنا يعني خالي احمد ما عطوه سالفه بسون سالفه لج انتي الحرمه ..

التفت و طالعتهم بنظرات انتصار رديت صوبها و قلتها: انا ادري انا سعود و محمد في المركز و هم ادري انهم بحولونهم المحكمه بس انا طلبت من الضابط يخليهم بالحبس علشان يتأدبون ..

امايه شويه و بتصيح : يا قساوة قلبك ...

ما تدري اني طالع عليها بها الشيء بس طنشت و قلتها : بظهر سعود بس بشرط
شهقت امايه و طارق: انت ما تستحي ع ويهك ما اتخيل ..

طنشت طارق و قلتها : باجر اتروحين بيت امنيره و تراضين يدوه ..
امايه: نعععععععععععععععم .. "طالعت طارق" قلتلك ترا محد غاسل مخه غير هالعيوز ما صدقتني

رفعت راسي جفت عايشه و عزه واقفات عند باب الصاله ..فديت عواشي و الله .. من جفتني اطالعها ردت داخل ...
امايـه : يلا عن هاي السوالف الماصخه شو اراااضي يدتك و ما ارضيها ...

عطيتها ظهري و انا بالي ابعايشه: خلااص ابرايج انا رايح العزبه ..
لحقنني امايه وزختني من ذراعي : انا مب مصدقه انك انت جي اتسوي يا ليت ابوك عايش

قلتها: جان ما رضى بالي اتسويه بامه

بلعت ريجها و قالت بغيض و دزت ذراعي عنها : زييييييييييييييييين انجلع روح ييب اخوك و من باجر بروح بيت اختك ..
ابتسمت وعفدت عليها و حضنتها بقوه و بستها ع راسها ..بس هي كانت متضايجه مني ..و يلست اتدزني تبا تبعد عني ..

ضربتني بيديني فابتعدت عنها : أأأأأأأأأأأأأأأأأأي مشكوره يا الغاليه ..
امايه معانده: انجلع ..

ضحكت: ههههههههههههههه ..تدرين العيوز عنيد راسها و مب شي نظهرها من بيتها و الله حرام
نقزت يوم صرخت امايه: ايخسي الا بيتها ها بيتي و بيت عيالي ..

طالعت طارق الي كان يراقب الموقف قلتها : اوكى اوكى لا اتنسين وعدج و الحينه بييب ولدج التعبان ..
سمعتها تتحرطم بس ابتسمت .. و طلعت من البيت ..

. اتصلت بعبدالرحمن ...خليته يلحقني المركز .. شويه و كنت هناك ...
دشيت مكتب خليفه صكر التلفون من جافني : قلته ارحم حالك و ارحم هالتلفون جان ينندل المحكمه جان ربع يشتكي لك
خليفه : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ويا ويهك كنت ادري انك بترجع
يلست ع الكرسي: شنسوي ...شخبارهم

خليفه : تمام .. بس تعرف اهل محمد يوني هني و سوا لي حشره و زوبعه ..
هزيت راسي بمعنى لا : ها اكيد الدب

خليفه : دب !!
قلتها : ما علينا ... شو سوا

خليفه : ماشي ضرب سعود لانه قال هو الي يتولع بولدده
نشيت من مكاني محرج : شوووووووو و ليش ايمد ايده ع اخوي جان كسرت ايده ها البوتميه ..

خليفه : رغته من المكتب احس ما عنده ادب ولا احترام ريال عود عنبوه
مطر: انت بتخبرني عنه ..
اتصل بي عبدالرحمن .. قلت ها اخو محمد ولد خالوتي ..
خليفه: شراتهم
مطر: و الله انه طيب ينحط ع الجرح يبرى ..

رديت ع عبدالرحمن و دليته المكتب شويه و دش سلم ع خليفه و عرفته عليه .. اخرتها ..يابوا محمد و سعود ووقعناهم تعهد ... و ظهرنا من مركز الشرطه .
.
طلبت من عبدالرحمن يوصل سعود بدربه لان لو ركبته معا ي السياره برتكب به جريمه ..

اتصلت بي امايه و خبرتها ان كل شي عدا ع خير و ان سعود يايبنه عبدالرحمن ..رحت العزبه ..

لاحظوا الربع ان نفسيتي تغيرت و صارت احسن من قبل ساعات ... سهرت معاهم ..الين ما طلعت الشمس ...

عقب كل واحد راح بيته و طبعا كلنا و انا اولهم افتقدنا وفهد ...بس هو الي اختفى موليه و حاله مدري شو بلاه و تغير علينا ..و انا راد البيت لمحت السياره الي دوم توقف عند بيتنا .. ما جذبت امايه ... بس هاي السياره توقف لمنوه ؟؟ ؟؟؟

حرك يوم جافني ياي ..دست ع البترول ..و واعترضت ع دربه ... فوقف غصبن عنه ... كانت السياره عاكس ما عرفت منو الي داخلها ..

نزلت و رحت صوبه ..ما نزل الدريشه ضربه ع الزجاج بالخفيف و فكرة افتحت باب السياره جان ما نزل الدريشه ...بس عقب شويها نزل الدريشه ... تفاجأت بالشيبه .. الي قاعد ورا سكان السياره ولابس نظاره شمسيه ولااا و بعد صابغ اللحيه ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:47 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0