ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #101

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

نشيت ع صوت صياح و صراخ .. تروعت و حسيت بالخوف .. جفت يدوه محد ... بالغرفه .. ظهرت برع .. جفت ام مطر يالسه بالصاله اتصيح وياها عزه .. و سعود يالس...طالعتهم مستغربه ..
سالتهم بخوف : شو مستوي ...؟
ام مطر اتصيح بمراره حسيت هالانسانه وايد متعذبه ..رحت صوبها و حضنتها ...
ام مطر ترجتني : اتصلي بمطر جوفيه وينه
دق قلبي بخوف: وينه مطر ..؟؟شو مستوي فيه ..؟
سعود : طارق طلع من البيت و مطر يدوره من الصبح
همست و انا اتذكر الموقف الي صار الصبح : طارق طلق عايشه
ام مطر : طلقها و غاب عني مدري وين راح ولدي ... ابا ولدي ...
حضنتها غمضتني وايد حتى يوم قالت : حسبي الله ع يدتكم فرقت اخوكم عنكم ..
سالت سعوود : وين يدوه
رد علي : خذتها منيره بيتهم ..
تنهدت بيوم و ليله كل شي تغير ..
دش علينا مطر ..طالعني بنفس النظرات يلومني انا ..بس شكله كان تعبان .. و كانت بيده ورقه ...
نشت ام مطر من مكانها و ربعت صوبه بس مطر تجاهلها فر الورقه ع الطاوله و يلس ع الكنبه و جن هم الدنيا كله فوق راسه .. يستاهل هو الي يابه حق عمره ..
ام مطر : وينه طارق ..
مطر بنبره تعب : طارق خلااص سافر ..
شهقت ام مطر جنها ما صدقت : وين سافر ..."وغطتت اعيونها اتصيح"
عدل بيلسه و طالع الارض حاولت اقرا تعابير ويهه بس ما قدرت ...حسيتها حزين ضايع مب عارف شو يسوي ...
عزوه : امايه يعني ما بنجوف طارق خلااص
ام مطر اتصيح : يا ويلي حالي ... يا نظر عيني حسبي الله و نعم الوكيل ...
ما تحملت اجوفها جي رحت صوبها و حضنتها اهديها ...
قلتها : خلااص عموه فتره و ان شاء الله بيرجع مرده بيته و اهله و ناسه ..
نقزت يوم مطر هاجمني : مب انتي اساس المصايب كلها ..
ما طالعته بس بداخلي قلبي كان يرقع من الخوف ..
عزه ما صدقت : هي من دشت البيت و انجلب كل شي..
تمنيت سعود ما يرمس او يفكر يدافع عني بس نش من مكانه و راح حجرته متضايج ..
عزه : ما رضى عليها
ام مطر اتصيح : بسكم انا مب ناقصتنكم حرام عليكم ..
مطر ولا جنه حد رمس: ارتحتي الحينه عيبج الي صار
طالعته بنظرات كرهه ليش هو نسى شو الي سوا فيني ..حس بجرحه و ما حس بكرامتي الي هانها جدام عايشه خل تنفعه الحينه ..
ام مطر اتصيح : بس مطر بس لا تذبحني ..شو يخصها ميثه ..
مطر بنظرات اتهام : اهي الي خبرت طارق عني و عن..............."سكت جنه انتبه لروحه"
قلته : كمل ليش سكت عنك و عن عايشه ..
مطر بعناد : هي عني و عن عايشه و هذي ها ورقة طلاقها " شلها من ع الطاوله و فرها بويهي "
ام مطر وقفت ع طول : ورقه طلاقها
"شلتها بسرعه بس انا و مطر كنت نتطالع بعض بنظرات و كل واحد له تعبيره "
مطر تجدم مني فرديت لورا خايفه ما يسوي حساب انه يبهدلني جدام اهله ..
قال لي بكل قوة عين : الحينه بتزوجها ..
ام مطر صرخت عليه : انت ما تستحي ع ويهك ...
مطر بغيض : ليش استحي ع الاقل انا بالحلال ...
على طول من نطق بها العباره صفعته ام مطر ..حسيت ملامح ويهه تغيرت .. و جنه رد لطبيعته و انتبهه لكلامه ...
ام مطر : يالي ما تستحي ع ويهك انت اتقول هاي الرمسه ..
نزل مطر راسه بالارض مب عارف شو يرد ...
ام مطر : يوم انته اتقول لي هاي الرمسه ..عيل ما الوم الناس ..
طلع مطر ع طول من الصاله ...يستاهل جان زين يتأدب بعد بقوة عين يقول بتزوج عايشه ..راحت ام مطر صوب حجرة طارق و عايشه و يلست تدقدق الباب ظنيت عايشه راحت بيت اهلها عقب ما ذلها طارق بس تفاجات يوم بطلت باب حجرتها ...
ع طول يرتها ام مطر اتروغها من لبيت ..كنا انا و عزه انراقب الموقف ..حسيت اني بتخبل كل شي يصير ورا بعض ... مب عارفه كيف ارتب افكاري ..
عايشه بغيض: لا اتدزين ..
ام مطر : طلعي برع طلعي من البيت مالج مكان هني ..
طالعتني عايشه و ابتسمت بكل وقاحه و قالت : بدش بيوم هالبيت و بكون انا الكل بالكل ..
وردت طالعت ام مطر : لكن الحينه ما يشرفني اعيش فيه عقب ما تطلقت من ولد ...
عفدت عليها ام مطر و فاجأتني عزه بعد يوم شاركت امها و راغوا عايشه من البيت ... دارت الدنيا فيني و يلست ابسرعه ..
زين دام مطر يباها ليش ما يطلقني شو يبا فيني ...؟؟
كنت بطلع من الصاله بس شهقت يوم لمحت ام مطر كانت بتطيح وزختها عزه .. ربعت صوبها ووديناها انا و عزه حجرتها ... عطتها عزوه حبوب الضغط و رقدت ع طول ... عقب ظهرت من الحجره و خليت عزه معاها .
جفت سعود ظاهر من حجرته حسيت تعابير ويهه غير
سالته : شو فيك
سعود : هذي مب عيشه
سكت ما عرفت شو ارد عليه
سعود : تذكرين مره قلتلج بطلع من هني ما بعيش بها البيت
شهقت و قلته : لا اتفكر جي
سعود : جوفي طارق سواها و طلع ..
قلته بسرعه : سعود امك و عزه محتاجينك بهالفتره لا اتفكر جي
سعود بألم : ميثه انتي اتقصين عليه ..محد يهتم فيني بها البيت ...
غمضني سعود فكمل: انا ما اعرف البارحه شو صار بالضبط بس كنت اعرف ان طارق مب اخونا
بطلت اعيوني و حسيت برجفه : كيف قدرت تسكت
قال : لو تكلمت جان بيصير الي صار الليله و اشد ..
قللته : معاك حق ..
سعود : البارحه فليل قلت مطر اني اعرف قلته تمنيت اتكون انت مب اخونا ضربني "حط ايده ع خدده مكان الضربه "
عضيت ع شفايفي تذكرت نظرات مطر لي شو بسوي فيني الحينه .. بذبحني
سعود : شو فيج ميثه
قلته : ماشي
سعود: ليش ويهج مصفر
هزيت راسي بمعنى ماشي شو اقولك يعني ..
قلته : سعود انت عارفه كيف مطر شو افكاره همه بس يرضى قلبه و يتزوج عايشه ما فكر فيكم ... و طارق سافر ما بقى الا انت ينشد به الظهر
حسيت سعود استانس من كلامي ...لاني تعمدت احمله مسؤليه علشان ما يفكر يظهر من البيت بعد ..
سعود: ما يهمج كل شي بتصلح اهم شي هاي الخسفه طلقها طارق
ابتسمت بألم و بتزوجها مطر ..يالله كيف بتعذب شو يصبرني ..
عطيته ظهري كنت بروح حجرتي بس وقفني
سعود : ميثه
التفت له و قال : انا اعرف لو لج مكان غير بيتنا كنتي هربتي من هني
ابتسمت بالم بس ما قدرت امنع دموعي الي نزلت : انتوا اهلي مالي غيركم لو شو سوا بي مطر ..
ما قدر يقول شي سعود يوم جاف دموعي .. مسحت دموعي ع ظهر ايدي و رحت صوب حجرتي ..
دشيت حجرتي و شليت بعد الثياب الي بحتاجها .. و بعض من اغراضي .. لاني قررت خلالاص ان مالي مكان بهاي الحجره ..الحينه الصوره وضحت للكل .. و الكل بعرف ليش انا بترك مطر .. بس عسى ما تنجلب علي ام مطر و اتسوي فيني شرات ما سوت بعايشه الا تطلقها من طارق ..بعدين وين اروح ؟؟
جمال ما بتحملني ..و سلمى مالي ويه اجابلها عقب ما عرفت علاقتها بمطر ؟؟ ما خلى أي بنيه بحالها .. عفاني الله ..
شليت اغراضي و طلعت من حجرتي ووديتها حجرة يدووه ... حسيت البيت غير كئيب و مهجور ...الله يعين بالايام اليايه شو بيصير ولا شو بستوي ..ظهرت من حجره يدوه علشان اروح المطبخ و اسوي الغدا ..ع الاقل ام مطر تاكل لها شيء من الصبح و اهي ع ها الحاله ما كلت شي ... يمكن تتعب محد عندنا يفزع لنا ما غيري انا و سعود و عزه ..
تنهدت بعذاب كل شي انجلب و كل شي تغير بها البيت ما بين يوم و ليله ..مطر يلومني انا بكل الي صار ..بس انا مالي ذنب هاي نتايج افعاله و خله يحصد الي زرعه .. و انا للحينه عند قراري ما بردلك لو شو يصير و يستوي ..
رحت المطبخ و يلست اعابل بالغدا ما حسيت ابروحي .. حسيت جو البيت كئيب .. بس شو انسوي ..
نقزت يوم سمعت حس سعود ورا ي: ميثه
شهقت : روعتني شو فيك ؟؟
سعود : انا متضايج وايد
قلته : انا اكثر عنك احس البيت غير .. هدوء و ماله طعم ولا حياه
سعود: من دون اسبيس تون
طالعته ورفع حياتي مستغربه من خفة دمه
سعود يكتم ضحكته : شوو اسوي ...ابا اضحك
ابتسمت له : تدري انت ترا مب مضايج من الي صار في البيت
سعود : لا و الله عيل من شو
قلته انااسوي السلطه: سعود انت الوحيد اتعرف بكل الي صار من زمان يعني بتكون حالتك شويه اخف و خاصه يوم اتقول ابا اطلع من هالبيت ما ابى اعيش هني لانك انت اكثر واحد جايف المصايب
سعود شكله تملل : و بعدين
طالعته بنظرات و قلته : انت اصلا من زمان ما سويت مشاكل و تبا تضارب و تتسلى
فاجأني : هههههههههههه كيف عرفتي و الله انتي ساحره ميثه
استغربت منه قلته : انت وايد شرير
سعود نظراته تغيرت : هي مشتاق اتضارب ويا حمود ولد احمد الدب
قلته وانا اطالعه بنظرات حاده : زين روح ضاربه شو ميودنك ؟؟؟
سعود : كنت اسولف بلاج عصبتي جي ..
سكت عنه و يلست انشغل بالسلطه ...مالومك يا سعود الي يعيش بها البيت بكل شي بيفكر .. تنهدت ببحسره يلا شو انسوي
سعود : بروح اجوف طيوري
وظهر من المطبخ ..زين عندك شي اتسلى به روحك قفص و فيه حمام تطعمه و تهتم فيهم .. خلصت من الي بيدي وظهرت من المطبخ رايحه حجرة يدوه علشان اسبح لمحت حجرة مطر مدري وينه من تضارب مع امه ظهر من البيت زعلان ..مدري شو الي يدور في باله .. هالانسان..و بشو يفكر ع العموم ما عاد يهمني بشي ما اظن اتذكر شي حلو صار معاه من تزوجته كله هم و نكد في نكد ..
نقزت يوم سمعت حس فهد من وراي : السلام عليكم
افتريت صوبه و انا مستغربه : عليكم السلام
فهد مبتسم : باب الحوي كان امبطل ..سوري شكلج متفاجأه
سكت ما رديت عليه ..
سالني : شخبارج ؟
قلته : ابخير "كملت" مطر مب موجود
رفع حياته و جني اروغه بس عقب قال : بغيت اتطمن ع خالوه
سالته : ليش تدري انها تعبانه
قال بحزن: ادري متضايجه ع حال طارق
شهقت مسرع انتشر الخبر ...منو خبره .. عيل امه و اخوانه عرفوا ..
فهد : شو فيج ... لو ما اتجوفيني ساكن هني و لا ساكن في بيت اهلي بس بعد اعرف اخبارهم انتي نسيتي ان مطر توأمي
بطلت حلجي مستغربه : توأمك
هز راسه : انا و مطر ربع و حبايب عكس "و أِشر براسه صوب سعود الي كان منشغل بحمامه " سعود و محمد اخوي

 
قديم   #102

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

حبايب عكس "و أِشر براسه صوب سعود الي كان منشغل بحمامه " سعود و محمد اخوي
ابتسمت لاني توني تذكرت ان سعود يبا تضارب مع محمد
قلت : شخبار محمد
حط ايده بجيبه و جنه حلت له السالفه : بخير يوم هو و سعود بعيدين عن بعض ..
قلته : ان شاء الله اتكون علاقتهم زينه ويا بعض
هز راسه : ما اعتقد ...
مدري ليش سالته : مطر ما قد طراك ع العكس........... "سكت كنت بقوله دوم يضاربني لو نطقت باسمك ولا يبت طاريك"
فهد : شو كملي
قلته : لا ماشي .. تعال اتفضل بجوف خالوه ..
فهد : ع فكره ترا انا و مطر بالفتره الاخيره تزاعلنا ويا بعض بس تراضينا
و انا شو اسو ليش يخبرني ما عاد يهمني مطر ...
فهد : ريحة طباخ لذيذه
شكله ناوي يتم و يسولف بالحوي لو دش مطر ما اظن بيصير خير ..
فهد : بعزم روحي ع الغدا اليوم
ابتسمت : حياك الله ...
سبقته دشيت الصاله ... ورحت صوب حجره دشيت جفتها منسدحه ع الشبريه كنت اتحرا راقده بس جفتها سرحانه اتطالع السقف
همست : عموه
ما ردت علي ..ظنيت انها تعبانه عطيتتها ظهري كنت بطلع من حجرتها بس زقرتني
و يلست ابسرعه ابمكانها : ميثه
افتريت صوبها : مطر ما رد البيت
هزيت راسي بمعنى لا
قالت و دمعت اعيونها : طارق
قلتها باسف : لا... بس فهد برع يبا يتطمن عليج
نشت من مكانها بسرعه ..اتدور شيلتها و قالت : اكيد يعرف شي عن طارق .
. وربعت برع لحقتها ..
جفت فهد يالس بالصاله و من جاف خالوه نقز من مكانه و ياه يسلم عليها .. حضنته و يلست اتصيح ..
فهد يخفف عنها و يطالعني بنظرات مب عارف شو يسوي .. بس انا تلومت حسيت ريحتي طباخ عطيتهم ظهري و رحت حجره يدوه .. سبحت و تغسلت و بدلت ملابسي .. عقبها ظهرت من الحجره ..جفت ام مطر يالسه بالصاله و جنها كانت اتصيح ..و فهد و سعود يسولفون ..استغربت ان اختها ليش ما يت اتزورها عالاقل بها الاوقات لان اظن محتاجه لها ..
سعود : متى بنتغدا ..
طالعته ابتسم لي و قلته : خذ فهد وياك الميلس و و انا بحط لكم الغدا .
فهد : انا مب غريب نتغدا هني مب مشكله
سعود : سمعتي ميثه .. فهد و مطر بيسافرون بيدورن ع طارق
دق قلبي بقوه مطر بسافر ؟؟و انا ؟؟بتم عند منو .. طيرت افكاري كلها .. ما عاد يهمني ..
قلت : زين ..
رحت حجره عزه فتحت الباب نقزت عزه و تفاجأت جنها تحسب ان الباب مقفول لانها صكرت الموبايل ع طول من جافتني ووقفت حرجت علي : ليش ما دقين الباب
صكرت الباب لاني اعرف ان صوتها وصل الصاله ..و شكيت انها ترمس هالشيبه
قلتها : ترمسين منو
عصبت بالقو: ما يخصج طلعي برع
قلتها : الي اتسوينه غلط
صرخت علي : قلتلج ما يخصج ..ظهري برع
خذت نفس و قلتها : ما عليه بظهر بس تحملي ع روحج مطر المفروض ما يثق فيج ها الكثر
تجربت مني بعصبيه و دزتني: طلعي برع حجرتي ما يخصني فيج ..
الامني اسلوبها معاي ما كنت ابا الا انصحها بس ..
سكت عنها وقلت : تعالي تغدي
دزتني مره ثانيه لصقت في الباب و قالت : ما ابى طلعي
ظهرت من حجرتها و اعيون سعود و فهد و ام مطر علي حسيت بالاحراج من نظراتهم عرفت اننهم كانوا يسمعون صراخ عزه
قلتهم اغير الموضوع : بحط لكم الغدا ..
نشت ام مطر من مكانها : انا ما اشتهي بروح حجرتي ..
قلتها : بس انتي مب ماكله شي من امس
ام مطر و شكلها كارها حياتها : ما اشتهي ..
راقبتها الين ما دشت حجرتها و كاـ، عمرها صار سبعين سنه .. رحت المطبخ و ساعدتني الشغاله حطينا الغدا ...خليت سعود و فهد يتغدون في الصاله و انا حاولت اغصب ام مطر ان تاكلها حتى لو لقمه ..
ظهرت من حجره ام مطر جفت فهد روح و سعود قاعد يلعب بلاي ستيشن
قلته : سعود روح جابل كتبك
سعود : اليوم ما سرت المدرسه
قلته: زين ما بقى شي ع الامتحانات
اشر بيده مب مهتم : تعالي لعبي معاي ..
قلته : لو تراجع دروسك عقب بلعب معاك
سعود : عزوه ليش اتزاعج عليج هاي الهرمه ..
تنهدت و قلته: شو تباني اقولك
طالعني : شو مسويه
قلته : ولاشي ...بس مطر وينه ؟؟"الله يغربل المشاعر الي ما اتعرف حبيبك من عدوك "
سعود : فهد يقول جافه مضايج .. و اتفجوا انهم يروحون السويد
بلعت ريجي بصعوبه: بيسافر مطر
طالعني سعود : هي قال بدورون ع طارق "رفع حياته" ما توقعت مطر يسوها احيده ما يداني طارق
قلته : شو ما يدانيه ها اخوه
سعود : علشان عايشه بسوي كل شي
صخ عقب جنه انتبه لكلامه ...يوم جافني نزلت راسي بالارض
قال : انا اسف
همست : ليش الاسف كلنا انعرف ان مطر يحب عايشه
سعود بغيض: احسن شي انها طلعت من بيتنا خلااص و طلقها طارق حتى فهد قال تستاهل
قلت بسرعه : ليش فهد يعرف ان عايشه و مطر
سعود : لا ما يعرف ..بس يقول عايشه ما تناسب طارق
تنهدت شو ها الحب الي خرب البيوت ...عطيته ظهري كنت بروح حجره يدوه
زقرني سعود : وين رايحه
قلته : تعبانه برقد شويه ..
سعود : زين روحي ..عقب بلعب معاج زين
هزيت راسي ..و الله سعود متفيج و جنه ما صدق البيت صار فاضي بس احسه صار اعقل عن قبل بوايد .. ويحكم ع تصرفاته و سلوكه ..بس مطر وينه الحينه ؟؟
نشيت ع صوت صياح بدر ولد منيره .. فتحت اعيوني جفت منيره داشه علي الحجره
قالت لي : ما بتروحين شوه ؟؟
سالتها بكسل : وين ؟
منيره : الصالون
مديت ايدي و خذت عنها بدر و حطيته بحضني بسته ابتسم و استانس بسته مره ثانيه
قلتها : مب مناسب الوقت امج تعبانه و مطر مدري وينه و طارق الله اعلم بحاله و يدوه شو اخبارها
منيره : هي بغيت اغير جو انا بروحي تعبانه .. ليش وينه طارق و مطر
يلست و انا الاعب بدر قلتها : مطر تضارب ويا امج و ظهر متضايج .. تغدا ويانا فهد اسمعه يقول بيروح هو مطر السويد بدورن ع طارق
منيره جنها بتصيح: طارق سافر محد يعرف دروبه الحينه
هزيت راسي بمعنى هي و قلت باسف : مطر يلومني ع كل لي صار ..مدري شو بسوي فيني ..اتوقع ورقة طلاقي بتوصل باي لحظه
منيره : لا اتقولين جي
قلتها بالم: خلااص عايشه تطلقت ..لو جفتي كيف راغتها عموه ويا عزه .."تذكرت "ع طاري عزه
"سكت شو اقولها راقبوها تراها اتغازل ؟؟؟!!"
منيره : شو بلاها ..
هزيت اجتوفي : ماشي بس احس محد مهتم فيها
منيره: منو متفيج ميثه !!
سكت فاجأتني يوم قالت : عبدالرحمن قال ان طارق نفسيته وايد كانت تعبانه البارحه ..
سكت شو اقولها
عقب كملت حسيت انها بتصيح: قال لي اول مره يجوف ريال جي يصيح .."عضت ع شفايها تمنع دموعها "
زخيت ايدها :خلااص منور... شخبار يدوه؟
تنهدت : محتشره اونه ليش اتلومونها هي ما قالت ا لا الصج..توني سلمت ع امايه شكلها بعدها تعبانه ..
سالتها : خالتج ليش ما اتزورها
منيره : خالتي ابروحها مريضه ..
سالتها : يعرفون بـ سالفه طارق
هزت راسها :بس اامايه و عبدالرحمن و فهد ..."ضربتني اتشجني " يلا قومي انروح الصالون لا ما بنتاخر
صرخ بدر مستانس فقلتها : و ها الشيطون وين بتاخذينه "بسته بقوه "
منيره : بخليه عند عزوه يلا قومي ..
نشيت مع منيره مع اني ما كنت مقتنعه ... بس صدق غيرنا جو رديت ع المغرب .. مافي شي تغير و مطر للحينه ما رد البيت اخافه سافر .. سويت العشى..و غصبنا ام مطر تتعشى بس ما طاعت .. شكلها تبا تجتل روحها ..من اليوع .. تعشيت ويانا منيره ..فكرت قبل لا تظهرمنيره من البيت اقولها انها تتصل بـ مطر علشان اتطمن عليه بديت احاتيه من طلع من البيت ابد ما رد ...
ولا اتصل حتى و هو يعرف ان محد في البيت و امه تعبانه بس غيرت رايي لاني خفت منيره اتخبره اني احاتيه ..فاضطريت اسكت و اتريا متى بيرجع البيت و خاصه انه اليوم ما راح الدوام .. و غير انه مب راقد ... تنهدت الله يستر ...
دشيت حجره يدوه افتقدت وجودها ...رحت صوب باب الحجره علشان اقفل الباب بس مدري شو الي ردني .. يمكن عموه تحتاجني .. و غير اني اخاف مطر يدش علي فـ ليل محد يدوه ادافع عني ..
غمضت اعيوني .. و ما صدقت ع طول رقدت .. بس مدري من الوقت مر ...
يوم حسيت باب حجرتي ينفتح .. يلست ابسرعه و غطيت روحي باللحاف ارتجف يوم جفت مطر ساند طوله و الشر مبين من اعيونه ..
تروعت اكثر يوم قفل باب الحجره و اعيونه علي و تجرب مني بخوات ثجيله ...خوفتني .

لا تحاسبني على جرح نزف ...و انت اساس الجرح يا الخلي العنيد ..لا تلوم القلب لا منه وقف ... من سبب كل هم كل ماله يزيد ..

 
قديم   #103

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

((الجـــــــــــــــــــــزء الثـــــامن و العشــــــــــــــــــرين ...)).

لاتنتظر مني كلمة ولا رد يرضيك ...اللي ضماه منك لاتفكر يرد يرويك ...عانقت أنا النسيان وودعت أحزاني ..حبك نسيته وصار في بحر نسياني

يوم جفته يتجرب مني و اعيونه مليانه شر و غيض وقفت ابسرعه ...اطالعه و انا احس مشاعر اكثر اتجاه هالانسان ..خوف شوق الم .جرااح .

بلعت ريجي و تميت ساكته

قال بنبره جافه: عيل ما زاعجتي اليوم شو وين راح لسانج ..
لصقت باليدار ارتجف غمضت اعيوني يوم جفته جريب جدامي حسيته انسان ثاني ..انسان متغير مب هو الي اعرفه ..

قال بهدوء : ليش ساكته
رفعت راسي اطالعه كلام الدنيا كله اختفى مني ..

تجرب مني و همس : ارتحتي الحينه زين الي سويته ؟؟

اهو ليش يلومني ليش ما يلوم نفسه ؟؟؟؟ بس بعد ماكان عندي رد ما كان يسمع مني غير صوت انفاسي

كمل بنفس النبره : عيبج يوم طيرتي طارق و رغتي عايشه من البيت ..و ظهرتي يدوه بعد ارتحتي الحينه يوم امي طاحت مريضه و كل واحد صار بدرب ..

كنت برد عليه بس كتمت انفاسي يوم حط ايده ع رقبتي غمضت اعيوني حسيت انه حس بي و انا انتفض تحت ايديه

كمل كلامه : تبين اتسوين حياتنا شرات حياتج ..لا اهل ولا سند و لاظهر كل واحد بدرب و طريج

جبرت نفسي و قلته : ما يخصني

صرخ علي و جنه يترياني ارمس : عيل منو الي له خص ..
صديت الصوب الثاني خايفه من عصبيته

قلته و انا صاده عنه : اذا ما تباني طلقني

رص ع رقبتي تألمت شهقت ابصوت عالي ما قدرت امنع دموعي حتى يوم
قال : لو تموتين ما بطلقج ..و عايشه بتزوجها ..عناد فيج
صحت : انت ما تهمني روح تزوجها هذيج ها عندك ...

صرخ علي و هزني بغيض : انا براويج .طوفي جدامي."دزني جدامه "

طحت عالارض و قلته بألم و انا اصيح : ما بروح معاك هني بعيش ..
نزل علي و قال : تحلمين مالج مكان بها البيت .. "وزخني وقفني غصبن عني "

خفت من كلامه
ترجيته : مطر

صرخ علي : جب ..اسكتي ولا بصفعج تصفيع عمرج ما بتنسينه
وييرني بعصبيه ..

زخيت ايده كنت خايفه منه وايد : انا ما اباك .. ما ابا اعيش وياك
جربني مني بقوه حتى لصقت بصدره

و قال بكرهه : من قال اني اباج ..انتي اصلا انتي طلعتي من خاطري ما عاد اباج

كلامه المني و كمل: ما اعيش مع وحده هدمت حياتي و حياه اهلي
قلته بعذاب : عيل اتعيش ويا وحده شرات عايشه

صرخ علي : انتي ما تسوين ظفرها ..

قهرني كلامه تخبلت يوم قال لي جي ..انا الي اشرف عنك و عنها انا الي انظف عنك و عنها ..ولا انت ع شوه اباك و احبك ع زقايرك وع صلاتك الي ما تصليها ولا ع شوه..ولا ع حياتك ويا الحريم ؟؟؟

حاولت ابعد عنه نظراته الحاده كانت تروعني بس ها ما منعني اني اوقف بويهه ..
قلته : زين ليش ما اتروح لها شو تبا فيني ..

قال و جنه يتعمد يقهرني : و من قالج ما بسير لها ...تغيرت نبره صوته" ما تدرين شو غلاتها عواشي ..

زخني من جتوفي و تجرب مني
و قال : مكانها بيكون مكانج و انتي هني مالج مكان ..

حسيت اني وحده غبيه يوم حطيت عيني بعينه

و قلتله : انت جذاب فهد قال بتسافرون السويد اتدورن ع طارق
ما توقعت ملامح ويهي جي تنجلب سكت عقب

قال بنبره جافه : انتي وين جفتي فهد ؟؟

صديت عنه و سكته ..مالي خاطر ارمس زياده خلااص ..كل حبل يوصلني بـ مطر قطعته و من جذوره بعد
هزه و كانه يذكرني بوجوده

و قال بنفاذ صبر : وين جفتي فهد!!

صكيت ع اسناني : ما يخصك .. تفهم ما يخصك..

حبست دموعي الي كانت بتنزل مني بس شهقت يوم ييرني بقوه حاولت اصده بس ما رمت عليه ..

ظهرني من الحجره و عقب من الصاله

قلته بضيج : انا مالي مكان بحجرتك ..

طنشني ..و كمل طريجه حسيت اني ضايعه بوسط افكاره مب عارفه مطر شو في باله ع هوا الي برع حسيت برجفه و بروده .. خلني بوسط الحوي و دش الحجره .. تفاجاات يوم جفته شايل عبايتي و شليتي و فرها بويهي ..

امرني : لبسيهم
طالعته مستغربه : وين بنروح

ولا جنه رمسته لانه قال : لبسي خلصيني ...

يلست اطالعه بنظرات كلها تساؤل و هو كان يطالعني بنظرات جاسيه و كره.. كنت البس عبايتي ابرود ...

طاحت الشيله من ايدي شلها بسرعه من عالارض و فرها ع راسي و زخني من ايدي حسيت انه مودني ع منصة الاعدام ..

ترجيته : مطر ..
فج باب الحوي .. وقف فجأه فدعمته بجتوفه رديت لورا اطالعه جفته يطالع سياره ..شهقت هاي نفس السياره الي كانت عزوه نازله منها هذيج اليوم

سمعت مطر يقول: هالحيوان بعده يوقف عدال البيت ..

فج ايدي وراح صوبه بعصبيه ...شغل الشيبه سيارته بسرعه و حرك .. تم مطر واقف ابمكانه وحط ايده بوسطه يراقبها حتى اختفت ..يعني مطر املاحظ بس شكله ما يعرف ان عزه ورا هاي السياره ...

دق قلبي يوم جفته افتر صوبي تجدم مني بخطوات ثجيله ...
بلعت ريجي و طالعته بخوف ...

قال لي : تعالي ركبي السياره ..
سالته للالف مره : وين بتوديني ..

مطر رايح صوب سيارته : مالج مكان هني ؟؟؟
وقفت ما تحركت : بتاخذني بيت ابوي ؟؟

طالعني قبل لا يركب السياره : لا طبعا ها بيتي مب بيتج
صكيت ع اسناني و قلته : يا الحرامي ..

فاجاني يوم ظهر من سيارته بسرعه و ياه صوبي يعني هو يسبني يهينني عادي و انا بس اقوله كلمه بيجتلني

مدري ليش قلته :هاي السياره توقف علشان عزه

حسيت مطر جنه حد صفعه ع ويهه تم واقف منصدم من كلامي
قال و كانه مب حاس بروحه: شوه قلتي

بلعت ريجي حسيت روحي زفته و انانييه بس غصبن عني .. يمكن ينسى كرهه لي

 
قديم   #104

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

غصبن عني .. يمكن ينسى كرهه لي

بس جني خربت الدنيا يوم تجدم مني
و قال : شوه قلتي ؟؟

طالعته بخوف زخني من ذرعي وهزني بقوه : ايه ارمسج ردي
قلته اعيوني اتهل : انا جفت عزه تنزل من هاي السياره
رفع حياته جنه مب مصدق : سياره منو

قلته بخوف : سياره الشيبه الي توه واقف
سالني بشك: شدراج انه شيبه ؟؟

قلته و انا احاول ابعد ايده عن ذراعي لانه معذبني : جفته
حسيت نيران الدنيا تشب بصدره : طفشتي طارق و عايشه من البيت و يدوه و الحينه تبين عزه تظهر

هزيت راسي بمعنى انه غلطان ..

تجرب مني و قال بحذر: شو تبين تاخذين بيت ابوي مثل ماخذت بيت ابوج
قلته بسرعه : انا مب ماديه شراتك ...

سكت ما رد علي تم يطالعني بنظرات روعتني ..ييرني من ذراعي بقسوه و فرني داخل سيارته ..

صحت من الخوف تذكرت الحلم الي حلمته ليله عرسي .. و كيف الشباب حاولوا يعتدون علي .. خفت لا يسويها مطر و يفرني ابمكان و يخليني بروحي بوسط ها الدنيا و همها ...

شغل سيارته بطلت حلجي بس سبقني و صرخ علي
باعلى صوته : حسج ما ابى اسمعه

ارتجفت و ابتعدت عنه خايفه انا شو ورطني بها الانسان مرات احسه مينون و مرات احس افكاره غبيه ..

حرك بسيارته مدري وين كان مأخذني ..ما كان غير صوت صياحي ينسمع بالسياره مطر و كأنه بعالم ثاني ..

مدري بها الليل أي طريج سرنا ولا أي مكان وصلنا ... وقفني بمكان براحه ارتجفت مكان مظلم .. طالعته بخوف ..

 
قديم   #105

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

دق قلبي بقوه ..
نزل من السياره ...و نزلني بالغصب .. حاولت ابعد عنه بس يرني بالقوه ..دخلني بمكان اول مره اجوف كان ظلام و ما اسمع غير صوت الهوا .. صكر الباب من وراي ...

مطر : تذكرين مره قلتي لي ودج ادشين عزبه ؟؟
طالعته و انا كلي خوف ..

كمل كلامه : هاي هي العزبه ..

طالعت من حولي ما كنت اجوف شي غير الظلام .. رجع خطوه لورا لصقت به بسرعه
قلته اترجاه: لا اتخليني هني بروحي .. انت مب مينون

جني لمحت ابتسامه ع شفايفه قال : ما عليه بتتعودين

دزني بدفاشه بس انا كنت متمسكه فيه ... دزني مره ثانيه فطحت عالارض صحت بمراراه يوم ابتعد عني مطر ..حسيت ان كل شي بحياتي صار ظلاام ..

سمعته يقول بنبره كلها حقد : ذوقي الي ذوقتيني اياه
مسحت ادموعي ع ظهري ايدي و تلعقت فيه : ما بتخليني هني بروحي ..

لمحت اسنانه يوم ابتسم و قال : بتحسين بالعذاب الي حسيته و حسوا بي اهلي ابسببج

لصقت فيه و رديت اترجاه مطنشه كلامه الغبي : انا مالي علاقه ...
ما اهتم بدموعي ولا رجائي لانه دزني عالارض و تجرب مني

سمعته يقول بسرعه : هناك شي غرفه فيها حمام و ثلاجه .. و
شي مطبخ بعد ..

و عطني ظهره .. حاولت انش ربعت صووبه اصيح بصوت عالي و انا اناديه باسمه

ولا كانه كان يسمعني .. صكر الباب بويهي و تصكرت ابواب الدنيا .. يلست ادق الباب و اصيح بصوت عالي مطر مطر مـــــــــــــــــــطر مطــــــــــــــــــــــــــــ ر

اون ورياح الليالي توني ...والبرد في جوف كما الغار خاوي
ما كن لي قلب ولا عقل كني ..جذع وقف في وجه الايام ذاوي
يلست عالارض منهاره يوم سمعت صوت سيارته تبتعد .. خفت وايد .. حسيت بروحي يالسه بمقطعه ..

خوفني الهوا وصوته خوفتني الوحده خوفتني الظلمه و السكون .. كل شي فيني خوفني .. تخيلت للحظه اني يمكن اكون بحلم .. تميت واقفه برع عند الباب فتره طويله ..

ما اعرف كم من الوقت مر..كنت خايفه بس في شي بداخلي يقولي ان مطر ببيرجع و مستحيل يخليني هني بروحي ..

حضنت ايدي بوسط صدري ارتجف من البرد و الخوف .. بس كل شي طار يوم سمعت صوت سياره ..وقفت و لصقت و قلبي يرقع مدري من الخوف ولا الامل و الراحه ..لاني ظني ما خاب ...

همست : مطر ..
سمعت باب السياره يتصكر بقوه ..بطلت اعيوني و شهقت يوم سمعت صوت واحد يديدن و يغني و مب عارف شو يقول يخربط كلمه ع كلمه

ها مب صوت مطر ؟؟ منو هاه ...

سمعت صوت المفتاح بالباب يحاول يفتح الباب بس مب رايم ..

سمعته يقول : افتح يا سمسم عبودك شيخك وصل

رديت للورا شكيت ان ها الانسان مب وعيه منو عبود ؟؟ و كيف مطر يعطيه مفتاح باب عزبته تميت واقفه ابمكاني اريولي مب رايمه احركها او اشلها ..حسيت اني تشللت ..

بس جبرت نفسي و ربعت داخل الحجره .. يوم انفتح الباب خلااص ..

حاولت اقفل الباب بس ما لحقت الصوت يتجرب اكثر اندسيت صوب الشبريه بالزاوية يلست عالارض ارتجف و اصيح بصمت ..شو سويت فيني يا مطر ..؟؟ تبا اتعاقبني ع زلاتك

انفتح باب الحجره دفنت راسي بين ذراعي و غمضت اعيوني ...كان يغنى و ماخذ راحته شكله عارف شو المكان زين ما زين عاتبت نفسي ليش ما قفلت الباب ..طول عمري بتم غبيه و ما اعرف اتصرف ..

توقفت انفاسي يوم سمعت خطواته تجرب صوبي ..للحظه شكيت انه كشفني بس جفته رايح صوب الحمام ..

سمعت صوت الماي فكرت اشرد من الحجره و اطلع بس وين اروح الدنيا ليل و ظلاام ...

و انا ما اعرف هاي العزبه وين مكانها اصلا ...ما كان غير اني اصيح و الحلم الي حلمت بليلة عرسي اجوفه يتحقق جدام اعيوني خفت لا اييون شلة سكرانيين غير ها الي اسمه عبود ..

صخيت يوم ظهر من الحمام و قعد
يتحرطم :ماشي شي اشربه مطور الثور مخلص الغرش كلهم
رفعت راسي اوايق جفته يترنح و مب قادر يصلب طوله ..

بس شو الغرش الي خلصها مطر ..مطر يسكر ؟! انا بعمري ما جفته سكران ...دق قلبي ..مطر كل يوم اكتشف فيه شي... يالله شو بعد اكثر عن جي ...

عبود : اوووووووووووه شو اشرب انا الحينه ..؟

مدري شو طاح من اايده فنقزت وقفت ابمكان صرخت متروعه ...عبود بعد نقز يوم سمع صرختي ..حسيت الدنيا تدور فيني انا شو طلعني من مكاني ..

طالعني عبود و تم يفرك اعيونه و يرد يطالعني .. تجدم مني ..
صرخت ربعت فوق الشبريه اصرخ بأعلى صوتي يمكن حد ينقذني .. كنت اصرخ بهستيريه و اصيح .. حتى عبود زاغ مني و تم ابروحه يصرخ و يتناقز ابمكانه

يقول : ينيــه ..ام الدويس ..ام الدويس ..
ربع برع الحجره .. مدري كيف نقزت و رحت صوب باب الحجره و صكرت الباب كنت بقفلها بس تفاجات ان ماشي مفتاح ...حسيت اني اغبى انسانه عالارض ...

الظاهر عبود انتبهه اني مب ينيه ..لانه رد حاول يفتح باب الحجره ..
صرخت : وخر وخر شو تبا فيني

عبود يدز الباب فانفج و طرت انا داخل و طاحت ع الشبريه .. مسحت ادموعي بخوف ..
تم واقف و قال : انتي انس ولا جن ..
صحت بصوت عالي ..

عبود بغباء : ليش اتصيحين
قلته و انا اصيح : اطلع برع

عبود يدور : مافيه غيره مطر راعي البنات اكيد هو يابنج هني انتي ربيعته ..
صحت بصوت عالي هالانسان بجتلني : اطلع برع بخبر عليك مطر ..
تجدم مني و نظراته تغيرت : رابعيني انا... ترا مطر ربيعي يعني انا و مطر واحد ..

رديت لورا اطالعه بنظرات خوف بس هو تجدم مني يترنح ... كنت ارتجف من الخوف ...

عبود بنبره هاديه : لا اتخافين صدقيني بنسيج الخوف لا اتخافين ..
نشيت من الشبريه و رديت لورا متروعه ...

صحت بمراره و عذاب
عبود يتجدم اكثر: لا اتصيحين ..بس حبيبي بس

يلست ازاعج بصوت عالي و بيأس : مطر مطر ..
عبود ابتسم و يأشر بيده جنه خبله : مطر طار طار قال بسافر مع فهد
شهقت جذاب مطر ما بخليني هني ابروحي .. ما بخليني و بسافر ..مدري اذا احب هالانسان ولا اكرهه على الي سواه فيني .. عفد علي عبود فدزيته فطاح عالارض ..

ربعت برع ..بس زخني من ريولي فطحت عالارض حسيت ركبتي انكسرت ..شفت الموت و انا احس بها الي اسمه عبود جريب مني يلمسني .. حاولت ازحف .. بس ركبتي خانتني ..

ما قدرت حسيت انتهيت خلااص ...
عبود يضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههه "حسيتها ضحكت انتصار " زخيتج

غمضت اعيوني اترجا رحمة ربي تنزل علي .. حاولت ارفسه بس ركبتي كانت مثل الجمره تحرقني....

حسيت بانفاسه جريبه مني كرهتها و كرهت مطر و بالي سواه فيني و خلني بها الموقف ..

ما كان مني الا اني اعفد ع خده و اعضضه عضضضضضضضضه من الخاطر حسيت اني قاعدده امضغ جلده ..
تخبل عبود و قام ييرني من شعري بقوه و عطني بكس ع ويهي حسيت اني روحي طلعت ...دارت فيني الدنيا و اسودت بعيوني ..
حسيت بألم بوخز ابره في ايدي .. تألمت حاولت

افتح اعيوني ما رمت ...رجعت و حاولت لمحتت خيال مطر واقف ع راسي وزخ ايدي ..كان مثل الحلم ...

مثل دوم ما تمنيته نظرات حنونه ..حب ..عطف ملامح هاديه ..بس الحلم يتم حلم
صوتك اذا جاني نغم ..تهادى في شراييني ...وزاد بهمسه وجداني ..ولوّن دنيتي صوتك
وصرتي كل الواني.. وكل عمري تناديني

همس باسمي : ميثه
رديت له وهمست : مطر .؟

جفته تجرب مني و يلس ع طرف الشبريه زقرني: ميثه صاحيه ..
ابتسمت له ودي اكمل حلمي بس غصبن علي ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:22 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0