ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #146

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

طارق بغيض: عيل منو يعرف ... يوم وصلت سعود البيت ما لقيتها ..
قلته استهبل عليه : يمكن عند منيره
قاطعني : محد انتي ما تعرفين وينها ؟؟
سكت محتاره اخبره ولا اتريا مطر يوم ربي بقومه بالسلامه يخبرهم شو اقوله اخته شردت ويا وااحد
نقزت يوم قال : ميثه انا قاعد ارمسج
قلته بعذااب و انا اصيح: ما اعرف وينها ..انا شو عرفني
صخ شويه عقب قال : يعني شو وين اروح ادورها ولا اتم مع مطر شو اسوي بعمري انا ..
غمضني طاارق فصحت اكثر من الغيض الي فيني من عزوه ..
طارق: زين لا اتصيحين خلااص انا اسف ..
ما رمت اسكت روحي فكمل: انا بعدني في المستشفى ..اذا صار أي شي بخبرج اوكى ..؟؟
قلته و انا امش ادموعي : بتريا اتصالك .. سعود وينه بروحه في البيت
طارق: لا عند منيره ..
قلته : زين خلااص مع السلامه ..
قال : زين يالله مع السلامه !!
حاولت ارقد ما رمت كنت خايفه ..نشيت و صليت ركعتين ادعي ربي ان يحقظ لي زوجي ....تميت اصلي حتى اذن الفير .. حسيت ا ني خلااص تعبت و انهرت من كثر الصياح ..مب رايمه اجوف شي ...اعيوني متورمه .. يالله قدرت اصلي الفير ..وطحت ع الشبريه و رقدت ع طول ...
فتحت اعيوني بكسل تجلبت ع الفراش و انا احس الصداع بموتني زقرت : سلمى سلمى
محد رد علي .. رفعت راسي انا و اون من الويع شهقت يوم جفت الساعه 10 و ثلث ..نقزت باجي ساعه و نص و مطر بيكمل الـ 24 ساعه و هو ما تحرك يا ويلي ... و طارق ما اتصل يعني تم ع حاله جتله الشيبه ..
يلست اضرب براسي ابا الصداع يخوز عني ربعت برع
اصارخ : خااالوه خااالوه
يت تربع لي طحت ع ركبي اصيح حضنتني و هي متروعه اتهزني : شو فيج شوووو
بلعت ريجي بصعوبه ..يت سلمى من الحجره الثاني : شو استوا !!
يلست خالوه تضربني ع خدي و اتزاعج علي: لا اتصارخين جي شو فيج ؟؟
نقزت سلمى اتطالع موبايله الي كان موجود ع الطاوله ..نقزت و يريت عنها الموبايل اتطالع اذا حد اتصل يطمني ع مطر ..
سلمى اتيير عني الموبايل : شو فيج ميثه
ترجيتها : عطيني الموبايل ابا اجوف اذا حد اتصل فيني "صحت اترجاها"
شكيت للحظه انها ممكن تفهم كلااامي ...
سلمى اتطالع خالوه : انتي ما خبريتها ا نريلها فتح اعيونها
صرخت مدري من الوناسه ولا من الصدمه : لا لا محد خبرني ..
يلست اتناقز بمكاني جني خبله بس ما اعرف ليش قاعده اتناقز من الفرحه ولا جاسني خبال
زختني خالوه ايودني : يا الخبله لا اتسوين جي ..
حضنتني سلمى : ميثه فديتج شو صار فيج
حضنت ويها : مطر تحرك
هزت راسها بمعنى هي: الفيير
ما صدقتها : جذاابه محد قال لي طارق ما اتصل
خالوه : و انتي تعطينا فرصه انخبرج ناشه متخبله .علينا ..
صحت من الونااسه و حضنت سلمى الي ضحكت و قالت : يا الخديه ..يا الغبيه ..امايه اتقومج من الصبح و انتي موليه ما عندج خبر جنج ميته ..
ما رمت اوقف ع ريولي يلست ع الكنبه و همست : الحمدلله ..فديت ريلي ..
خالوه اتهزني : ميثه
رفعت راسي و قلتها : راسي يعورني احسه بنفجر ...
خالوه : بيبيب لج شي تاكلينه مب زين لج الحبوب ..
قلت سلمى : منو قالج مطر فتح اعيونه ...
سلمى : انتي الحماره ع كيفج متصله ع تلفون طارق و الله استحيت يوم رمسني مستانس ع باله انتي ..عقب جنه اتلوم يوم قلته انا سلمى مش ميثه بس بخبر ميثه
ابتسمت و دعيت من كل قلبي ان ربي يوفجهم في حياتهم ..
قلتها : نشيت فليل متروعه فاتصلت له سامحيني انزين شخباره مطر ابا اروح له وديني
سلمى : صبري بالاول كلي ..احس بتجلعين راسج من مكانه !
قلتها بعذاب: يعورني وايد ...سلمى تخيلي مطر ما تحرك شو بيكون حاله
سلمى اتهز راسه : اتخبلتي انتي المهم ع طول ودوه يسون له اشعه و تحاليل ..
تنهدت مرتاحه : فديت قلبه
سلمى تطالعني بنظرات : يعني لازم يموت علشان تتفدينه
حطيت ايدي ع قلبي: بسم الله عليه ..
ما صدقت ..تريقت عدل و رحت المستشفى اربع .. وصلت صوب العنايه ... جفت طارق و كانت اعيونه محمره و شكله تعبااان و سعود بعد شكله حزين ...و منيره و عبدالرحمن موجودين بس من جافتني يت تحضني و تتحمد بسلامه مطر ..
قلتهم :شو قالوا شو استوا ؟؟
طارق : نتريا النتايج ..
رحت اجوفه من برع جفته راقد دق قلبي شكله شرات ما هديته البارحه ..
سالت : متاكدين فج اعيونه
كانوا يطالعوني بنظرات غريبه يلست اطالعهم مستغربه ..بلعت ريجي بصعوبه
فاجاتني منيره : ميثه منو سوا بمطر جي
ما عرفت شو ارد عليهم
طارق : انتي كنتي معاه .. شو صار ؟؟
عطيتهم ظهري اطالع مطر و قلت : ابا ادش اجوف مطر ...
بس نظراتهم ما تغيرت ... منيره مطنشه و قالت بخوف: و عزه وينها ..
بلعت ريجي و طنشتهم يوم جفت الممرضه ياييه رحت صوبها ترجيتها : ابا ادش دخيلج ..ما بسوي أي شي ..
الممرضه : لو سمحتوا كل الموبايلات تنغلق ما نبا أي جهاز ممكن يأثر ع المريض ..
جفته تروح صوب ادراج و ظهرت ملابس لبستها و دخلتني وراها الحجره ..سبقتها صوب شبريه مطر ..
همست : حبيبي ..
صخيت لاني خفت من الاجهزه الي كانت حوليه ..جفت الممرضه تضربه ابره ففتح اعيونه ع طول عفدت عليه و قلته : مطر تسمعني
الممرضه : ما اتفجنا جي ..
طنشتها جفته يطالعني بنظرات صحت بمراره حضنته فزختني الممرضه تبعدني عنها حاولت اصارعها
و اترجاها : دخيلج ثواني
التفتنا صوب مطر يوم همس : عزه ..
الممرضه فجت عني و ربعت برع بس انا رديت صوبه يلست امسح ع شعره بسته ع يبهته بس هو كان يطالعني قلته : احبك مطر ..فديتك
كانت ملامح ويه جامده شكيت انه ممكن يسمعنى ..رفعت راسي يوم جفت الممرضه ردت ووراها دكاتره و ممرضات طالعتهم بخوف : شو مستوي ..
يلس الدكتور يفحصه وقفت بزاويه الحجره ارتجف من الخوف و اطالع طارق و منيره و سعود من برع ,...
الدكتور رمس بالانجليزي ما فهمت شو قال بس طرت من الوناسه يوم جفتهم يشيلون عنه الاجهزه .. راغوني برع ..حضنت منيره و صحنا ..شويه و ظهروا شبريه مطر لحقناهم ودوه غرفه ثانيه ..ما فيها اجهزه اتروع شرات الغرفه القبليه ..
منيره : الحمدلله ...
جفت طارق يتصل بربع مطر يخبرهم انهم شالوا الاجهزه عن مطر ...تضايجت يوم ضربوه ابره و رجع رقد .
لحقنا الدكتور يوم ظهر من الغرفه ساله عبدالرحمن عن تحاليل مطر ..
كان كلامه شرات الصفعه يوم قال : احتمال 90% مطر ما يروم يمشي لان الضربه يت ع الحبل الشوكي و ها الشيء اثر عليه وايد
حطيت ايدي ع حلجي : شو يعني مطر تشلل
الدكتور : للاسف للحينه ما نعرف اذا كان شلل نصفي او كامل ..
عاد هني ما تحملت دارت الدنيا فيني
طارق متروع :شو ماشي حل ..؟؟
الدكتور : ضروري انسوي له عمليه و من الحينه اقولكم نسبة نجاحها 50%
عبدالرحمن : بنحوله بوظبي او بنسفره برع
الدكتور يهز راسه : مستحيل حالته مش مستقره بس نحن بنستدعي دكتور من برع و اتمنى كل خير..
تميت اطالع الدكتور الي مشى حتى غاب عن نظري .. ما حسيتا لا منيره ادزني بقوه ع اليدار
و اتصيح : منو سوا بمطر جي انطقي ؟؟
ما تحملت طحت غشيانه ..هربت من نظراتهم و اسالتهم ...ما بقولهم الا اذا سسمح لي مطر ...و خل الي يصير يصير ..!!


>>>> يتبع

 
قديم   #147

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

(( الحلقـــــــــــ0ـــــة الاربعيـــــــــ 4ـــــن ))
((1))

قلب(ن) قطفته لا ترص احكامـكخفف على قلب(ن) حتمت بجوه

يفـداك لكنـه يشيـل احلامـكملكك ولا لي منه غيـر انخـوه

.فتحت اعيوني بعذاااب ..تذكرت كلاام الطبيب عن مطر ..يعني مطر ما بيروم يمشي ..فديته ..حسبي الله عليج يا عزوه ..حرمتيني من مطر حطيت ايدي ع بطني و حرمتي ولدي من ابوه ..
همست : سلمى ..؟
سلمى : ميثه شخبارج
قلته بألم : رديني البيت ما اروم اواجه اهل مطر ..
سلمى: كنت ناويه اردج بس ما بييبج هني مره ثانيه لانج ما تتحملين ..
ما اتخيل مطر في يوم يمشي ع كرسي متحرك ... ابد ما توقعته ..يلست ع الشبريه ..عقب ما فجت ا لممرضه عني المغذي ..
التفت صوب الباب يوم انفج كان سعود قلت : سعود
هو داش بهاي الملامح ذكرني بمطر واايد يشبهه قال ع طول: بتروحين بيت خالوتج
هزيت راسي بمعنى هي
سعود : انتي وعدتيني اتمين عندي و ادارين علي انا بعدني ما صحيت و الجبس بريولي ..
سكت ما عرفت شو ارد عليه
سعود بنبره حزينه : لا تودريني ...
نزلت دموعي بصمت .. فقال : كنت دايما ادعي عليه بالموت لكن عقب الحاله الي جفتها فيه حرمت اعيد هاي الرمسه
رفعت راسي اطالع سعود غمضني وايد حتى يوم قال : اكتشفت اني ما اروم اعيش ولا اكمل حياتي من دون اخوي العود ..
همست : سعود ..
قال لي : انا بهتم فيه بحسسه انه مب ناقصنه شي ..
ما تحملت الفكره ا ن مطر يتم محتاج لحد و يتم طوال عمره ما يصرف اموره بروحه هالشي ما تحملته حسيت بحزن كبير ..هالمره دموعي عاندت و ما نزلت ..حسيت بضعف كبير..و اني خلااص ما عاد اتحمل اكثر دشت سلمى : يالله ميثه
واجهها سعود : ميثه بتروح بيتنا ..
سلمى مستغربه: ها شو بلاه محتشر ..
وقفت فعفدت سلمى تساندي قلتها : سلمى وديني بيت مطر .. دخيلج
نقز سعود مستانس : يس
سلمى مبطله اعيونها : من صدقج بتروحين بيت مطر
هزيت راسي بمعنى هي ..
سلمى: انتي تعبانه و محتاجه حد يداري عليج ..
قلتها: ما عليه انتي و خالوه ما بتقصرون ..
سلمى تتنهد : يالله ابوي طوفي قاصه علي هالميثه ..
سعود : بروح ويااكم ...
حسيت سعود الوحيد الي واقف معاي لكن طارق و منيره وايد تغيروا علي ...طنشت السالفه .. وصلت بيت مطر جفت سعود كان مستانس ..بس صج متفيج .. المهم ان مطر عااش و ان شاء الله رب العالمين يعافيه و يشفيه ..
يلست ع طول ع الكنبه ارتاح حسيت ان ما فيني حيل خلااص .. غمضت اعيوني ..
سعود : ميثه انتي راقده
رديت عليه من غير ما افج اعيوني : لا بس شويه تعبانه ..
سعود : لا اتشيلين هم مطر انا بكون معاه و موليه ما بفارجه ..
تنهدت و قلت بقلبي باجر يوم بعرف انه ما يروم يمشي شو بيكون حاله ..يا ويلي ع الايام الي يايتنا حسبي الله عليج يا عزوه .. دمعت اعيوني ..
سعود : و الله بغيت اكسر ايد منيره بس يودت روحي .. يوم جفتج طحتي
نزلت نظراتي عالارض مب عارفه شو ارد عليه ..
سعود : ميثه لا تضايجين من اخواني
همست : مب مضايجه و من حقهم يسون جي بس انا ..."سكت ما عرفت شو اكمل "
سعود : انا اعرف منو سوا بمطر جي
رفعت راسي اطالعه مصدومه فكمل بسرعه : و ادري عزوه شردت وياه عقب ما ضرب مطر
عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر ألمتني ذكرى هاليوم فقلته : لا تخبرهم خل مطر
سعود محرج: خل اتزول و الله لو اجوفها بموتها ...
اكدت له: سعود لا اتخبر حد
هز راسه بمعنى لا : ما يهمج رفيج مطر خليفه تم يسالني وايد اسئله بس ما خبرته موليه يبون يسالونج بس جايفينج تعبانه وايد
تنهدت بعذااب ...اهم شي ان مطر قام بالسلامه .....ع حزة الغداا يت سلمى و خالوه بيتنا ..كانوا ياييبين لنا غداا ..تغدينا عقب رحت ارقد .ما بغيت اروح حجره مطر حتى ما انهار لازم اقوي قلبي و استوي قويه ..علشان اقدر اساعد مطر ..
مرت 3 ايام و مطر ع نفس الحال بس يبطل اعيونه و ما يرمس غير هذيج المره يوم قال عزه ..اكيد مقهور منها فديته ...كنت اتجاهل منيره حتى هي وارمه و ما اترمسني بس طارق .. بدا يدور عزه .. و امبين شايل بخاطره علي بوايد بس لازم يعذروني والله مب عارفه كيف اخبرهم عن اختهم ...
و قبل عمليه مطر بيوم .. .. اتصلت بسلمى علشان تاخذني المستشفى حزة الظهر اتم عنده عقب ارجع العصر و ارد وقت عمليته ...
سلمى : روحي المغرب مره وحده
قلتها : هالوقت محد يكون عنده ما اروم اجوف نظرات منيره و طارق ما اتحملها ...
سلمى : انتي فضيعه .. تدرين ان الشرطه يبون يحققون معاج
اشرت بيدي مب مهتمه ...وصلنا المستشفى ..
سلمى : بدفع الفواتير و بردلج اوكى
هزيت راسي بمعنى هي ... دق قلبي اول ما دشيت المستشفى ..باجر عمليه مطر يا تنجح و يمشي يا يتم مشلول دعيت من كل قلبي ربي يعافيه ..
حسيت ريجي ناشف بطلت اعيوني بصعوبه و رديت صكرتها ..حسيت بصداع و ذكرى عزه تركب السياره ورا الشيبه ..انا هني بسببها ..وين كنت عنها .. يا ما حذرتني ميثه بس انا كنت واثق من اختي ...
حاولت احرك ايدي ..ميثه كانت معاي وينها !! فتحت اعيوني مره ثانيه و همست ميثه ..
حسيت بلمساتها ع ايدي سمعت حسها و حسيت بدموعها ع ايدي .. و تترجاني اسامحها ...
كنت اجوفها شاحبه ..حسيت اني بعالم ثاني سواد و ما اجوف بوضوح ..حسيت جسمي ثجيل و مب رايم اتحرك
همست مره ثاني : ميثه تجربي منه ..
خطيت داخل الممر الي يوصلني بحجره مطر ..هالوقت مناسب اقدر اجوف مطر و اقوله كل الي بقلبي ..حطيت اييدي ع بطني فديتك حبيبي يا رب ما تحرم ولدي من ابوه ...
وقفت عند باب حجره مطر يبست ابمكاني و قلبي دق بقوه يوم طاحت اعيوني ع عايشه شو اتسوي هني منو يابها هاي لي متى بتم موجوده بحياتي و حياه مطر ..
ما قدرت احرك اريولي يوم سمعتها اتصيح : انا عايشه فديتك ..عايشه حبيتك ..مب ميثه
كنت بدش و بروغها من شعرها بس ما رمت اتحرك يوم سمعت حس مطر الميهود يوم
قال : تجربني مني اكثر انا محتاجنج ..حياتي ..
حسيت ا ني مخنوقه مطر يرمس مطر ما تكلم الا يوم يته عايشه ..حدرت دموعي بكل ألم .. حطيت اييدي ع بطني مطر قص علي مره ثانيه ..دار في بالي كلامه و نحن رادين من المحكمه يوم قال انه يحبني و يموت فيني ..
سمعت عايشه اتقول: كنت متاكده انك اتحبني و ما تستغنى عني ..
ما تحملت اكثر رديت لورا ..ادور اجرب كرسي اقعد عليه .. حسيت بصداع فضيع .. شسوي الحينه ..؟؟ انا بحلم ولا بعلم ؟؟ صدق عايشه و مطر ..عيل ليش يقص علي ... ليش قال انه يحبني ..ليش عايشه صاحت هذاك اليوم يوم قلتها ان مطر يحبني انا في بيت منيره ..حسيت راسي بنفجر ..
حسيت كل عرق بقلبي يحترق و انا اجوف الثواني و الدقايق اتمر و عايشه عند مطر ... رفعت راسي يوم سمعت حس سلمى: شتسوين يالسه برع
صحت ع طول و حضنت سلمى : سلمىىىىىىىى
سلمى : شو صار بسم الله .."يلست اتهزني " شو فيج ..؟؟ حد قالج شي بعد ..
هزيت راسي بمعنى لا ..
سلمى عيل ..عدلت بوقفتي و مشيت دموعي بيدي يوم جفت باب حجره مطر ينفج ظهرت منه عايشه ..
سلمى مصدومه : هاي شو اتسوي هني ؟؟
طافت عايشه جدامي ياني شعور اهاجمها و اذبحها بيدي ..بس ما تجرأت يوم جفت نظرات الانتصار بعيونها و طافت جدامي بكل برود ..رديت حضنت سلممى اصيح
دزتني سلمى: انتي الحينه مخلتنها داخل عند ريلج و يالسه برع اتصيحين ؟؟
كنت اصيح دزتني بدفاشه : واااااااااااي تقهريني
قلته بكل ألم : شسوي يوم قاعد يزقرها حبيبتي و تعالي جربي شو اتبين اسوي
سلمى بكل غيض: مطيها من شعرها و روغيها برع
صحت بمراره : سلمى انتي ما تفهميمني وما تفهميني مطر كان يقص علي ..بس لاني صديته ..
سلمى : و الله حرام الي اتسوينه ..
يودتني : تعالي انروح البيت احسن لج و اريح لج ..قبل ما اتي منيره و اتزيد عليج بعد ..
ودتني سلمى بيت خالوه ربعت حجرتي اعيش بعالم بروحي عالم مظلم مصدومه مب مستوعبه كيف مطر يقول عايشه جي عقب ما حلف لي الف مره انه ما يحبها ..قص علي للمره الف ..بها اليوم كنت اسيره حجرتي محد يعرف شو فيني الا سلمى ...
حتى العصر ..تفاجات يوم رفعت راسي جفت منيره واقفه بويهي ...
تجدمت صوبي و قالت : شخبارج ..
ما قدرت ارمسها ولا رديت عليها ...طنشتها اطالع الارض يلست جريب مني
قالت : انا اسفه .."صاحت " عرفت منو سوا بمطر جي..
بعد طنشتها و سكت ميوده روحي عن انفجر فيها و اطلع حرتي و غيضي فيها ..
منيره : حسبي الله و نعم الوكيل ما توقعت ها الخايسه اتسوي جي فضحتنا " و انهدت بصيااح"
كانت اتصيح و انا ساااكته و جن صار عندي تشبع خلااص شبعت من الصياح الي ما فادني...
عقب ما سكتت قالت: باجر عمليه مطر ..
طالعتني عقب قالت : يسال عنج يباج
حسيت الدم يفور فيني قلتها من غير ما اطالعها : شخباره
منيره: اليوم رمس ..و تم يسال عنج ..احسه الحينه يستوعب "قالت هي اتصيح" يقول ما يحس بريوله مدري كيف بتقبل خبر انه ما بمشي و خاص هان العمليه مش مضمونه
سكت ما عرفت شو اقولها ..تنهدت بعذااب ... متالمه ع حاله رغم كل الي صار ..كان مستانس يوم عرف اني حامل ..بس شكله ما يروم يودر حبه الاول ..
منيره تزخ ايدي : مطر يبا يجوف ..
هزيت راسي بمعنى لاو قلتها : ما اقدر
صخت مب متوقعه جوابي ردت قالت : ميثه ..مطر يبا يجوفج
قلتها بصوت عالي و بغيض: ما ابى اجوفه ..
صخيت ايود اعصابي لان كل ها ما يفيد منيره كانت تطالعني مستغربه
قلتها : باجر طمنيني عليه عقب العمليه ..
منيره مستغربه: ليش ما بتيين المستشفى خلااص
انسدحت ع الشبريه و تلحفت و قلتها : ما اروم تعبانه
و غطيت ويهي بلحااف و جني اقولها الزياره انتهت بس انا كنت اصيح بمراره حسيت ا ني بستوي عوره من كثر الصياح .. مطر خدعني و جرحني جرح ما يوقف نزيفه ايد ..
رحت اتسحب صوب الحمام و يلست ارجع ما اعرف كم مره ولا اشكثر ..حسيت ان روحي بتطلع و الدنيا ادور فيني ...اول ما يلست ع الشبريه .
.دشت سلمى و شايله الموبايل بيدها : ميثه طارق يباج
اشرت بيدي اني ما ابا ارمسه ...
سلمى: خذي يباج شويه يقول
انسدحت ع الشبريه و قلتها : ما ابى ..
سلمى اطالعني بغيض و ردت اترمسه : ميثه تعبانه ..؟؟الحينه؟؟؟؟؟ اتروم ترمسها عقب
غمضت اعيوني سمعت سلمى اتقول : يقولج مطر ينشد عندج
اشرت بيدي و قلت: خبريه اني تعبانه و ما ارو م انش من ع الشبريه ..
سمعت سلمى تنقل له كلامي عقب قالت : يقولج هو بيمر ياخذج
قلته بغيض : برقد انا "و تلحفت "
شويه و سمعت باب الحجره يتصكر ..حسيت براحه يوم ظهرت سلمى من حجرتي ..و تميت بروحي مع احزاني و الامي .. و جروح الزمن الي مب راضي يرحمني ابد ..
دشت علي خالوه تغصبني تاكلني جني ياهل ..
خالوه : كلي لج لقمه علشان ولدج
قلتها و انا ادز ايدها بعيد عني : انا ابا اعقه كيف ؟
شهقت خالوه و طالعتني بخوف و قالت : تبين تجتلين روح ؟؟ انتي تخبلتي
نزلت نظراتي بالارض عيل شو اباه يوم ابوه يبا غيري ليش اخليه يعيش ضايع بيني و بين ابوه ..
خالوه تحط ايدها ع يبهتي : انتي مريضه شو ؟
قلتها بعذاب : لا ..بس انا ما ابا ها الولد
خالوه بعصبيه: هذي اخر مره اسمع اتقولين هاي الرمسه ولا صج ما بسامحج طوال حياتي
عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر
قالت بغيض: ما تبينه خليه .. اولدي عقب انا باخذه و بربيه جان عيزانه عنه
كلامها الامني فصحت و طحت بحضنها و قلتها بعذاب : شسوي انا عايشه بنار ...
خالوه بحزن: الله يعافي ابوه وان شاء الله اتقومين بالسلامه و تربون ولدكم
خالوه ما تعرف شي علشان جي ما علقت ع كلامها ابد ..في اليوم الثاني .. نشيت من مكاني و رحت ع طول اتصلت في المستشفى و كلمت الممرضه علشان اتطمن علي حال مطر ... حسيت

 
قديم   #148

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

ما تعرف شي علشان جي ما علقت ع كلامها ابد ..في اليوم الثاني .. نشيت من مكاني و رحت ع طول اتصلت في المستشفى و كلمت الممرضه علشان اتطمن علي حال مطر ... حسيت براحه يوم قالت انه بخير..و ذكرتني بعمليته اليوم العصر ...تنهدت اتذكر البارحه كيف كان ينادي عايشه و يباها اتكون جريبه منه حسيت بغصه بقلبي حسيت ا ني مظلومه وايد ظلمني مطر .. الله يسامحك مع ها اتمنى لك الخير ...و ان الله يسعدك في حياتك ..و يعافيك ...
دشت علي سلمى الحجره : قومي ميثه تعالي نظهر
كلمتها من غير نفس: مالي بارض ..
سلمى: نغير جو بدال ها اليلسه في الحجره
رفعت راسي و قلتها : انتي قلتي طارق عن عايشه
هزت راسها بمعنى لا
ما صدقتها قلتها : حلفي
سلمى محرجه: و الله شو اتحسبيني فتانه ..انا ما ابا اتدخل ويا اهل ريلج
خذت نفس ..و طالعت تحت افكر ..شو يتحرون الحينه ..اني ما ابا اجوف مطر و بها الاوقات .. خل يولون محد يهمني بشيء ...خلااص ..
سلمى زختني من ايدي تقومني : يالله قومي نشرب لنا كوفي في المول بتتغير نفسيتج ..
ابصراحه ما قدرت ارفض .. رحت معاها ..وايد اعز سلمى وقفت معاي لو ما فرق مطر من بينا زمان بعد ما كانت بتقصر .. سلمى طيبه و تستاهل طارق ... دشينا المول استانست يوم جفت ماشي زحمه ... كنت اتبع سلمى ..
قلتها : يالله يلسي باي طاوله تعبت من امشي
سلمى: يلسي هني زين هني يا العيوز عنبوه حتى المشى ما تروم تمشيه ..شو تبين اطلب لج
قلتها و انا اقعد: أي شي ..
سلمى : زين ..بطلب لنا ريوق اوكى
اشرت بيدي مب مهتمه .. حطيت ايدي ع بطني يوم طاحت عيوني ع محل اطفال و جفت ملابس يهالوه تخبلت عليها ..ابتسمت بحزن انت شكلك من الحينه منحوس الله يعين لو ييت لدنيا شو بيكون حالك ...
حسبت حياتي خلااص بتتعدل و قصه حزني و الامي مع مطر انتهت و بعيش براحه انا ولدي بحضنه ..بس الظاهر الله راد يستوي موقف عزوه علشان اكشف علاقته المستمره مع عواش الساحره الله يغربلها ..خل اتولي ..رفعت راسي يوم سلمى قالت : بشو سرحانه ؟؟
هزيت جتوفي : ماشي ... سلمى اليوم عملية مطر
سلمى : ادري و انتي مب راضيه اتروحين له و هو يبا يجاوفج من امس
قلتها بألم : تعبت من جذبه ..
سلمى : بس بعد جوفي شو يبا ... قدري ظروفه عقب العمليه بتحدد اذا يروم يمشي ولا لاء..
سكت ما عرفت شو ارد عليهااا ... بعدني مب مصدقه الي صار البارحه ...بس بالاخير عايشه غلبتني و فازت بقلب مطر ..فديت مطر ..
رن موبايل سلمى راقبتها يوم اتطالع منو المتصل سالتها : منو
سلمى: طارق
قلتها انغزها : اجوف كل شويه يدق
هاجمتني يوم قالت: انتي محد قالج تتصلين له من رقمي ...تقهريني مرات احسج غبيه و الله
طنشتها :لا اتردين زين ..
سلمى: اكيد يبا يقولي اقنعج اتجوفين مطر ...
قلتها بصوت واطي : لا تردين عليه موليه ..
يلست سلمى تاكل و انا العب بالغاشوقه اوني اذوب الشكر ..كنت سرحانه
سلمى: يوم مطر جي معذبنج روحي جوفيه شو يبا منج ..
قلتها : سلمى تذكرين مره يوم رمستج عن الريال الغريب ..
سلمى ترفع حياتها : أي غريب !!
ذكرتها : زمان قبل لا اعرس بنفس اليوم الي تعور فيه وليد "ضربتها ع ذراعها" شو فيج ما تذكرينه
سلمى : هييييي شو بلاه ها الي احم احم
عاتبتها : اسكتي عن السخافه شو احم احم
سلمى: حضنج لااه
عصبت عليها و هاجمتها : كنت متروعه وخاف اني اطلع صوت و هو كان يبا يزخ الباكستاني
سلمى : بسم الله شو قلت انا الحينه علشان تعصبين .... و بعدين شو ذكرج فيه
رديت تساندت ع الكرسي و قلتها : تصورين لو تزوجته و ارتبط فيه بتكون حياتي احسن عن جي صح ..
سلمى اطالعني مستغربه عقب قالت : انتي تحبينه شوه
سكت لا بس ارتحت له و حسيت انه بهتم بسعادتي و راحتي اكثر عن مطر .. رن موبايل سلمى مره ثانيه احسن علشان يرحمني من اسئلتها ...
طالعتها : منو بعد طارق
هزت راسها بمعنى لا و ردت ع التلفون : هاه امايه ............. نشرب كوفيه .."بعدت الموبايل عن اذونها و سمعت حس خالوه ابتسمت عرفت انها قاعده تهزب سلمى"
سلمى ردت ترمس خالوه: زين شفيج امايه الحينه رادين البيت ....زين ميثه بخير "طالعتني و حطت ايديها ع رقبتها اونها بتزغتني ضحكت عليها " هههههههههه
وقف قلبي يوم سلمى قالت : منوه وليد ..
شهقت : وليد ..
سلمى اتاشر لي اصخ : عقب قالت ..زين ..زين رادين .. خلااص .. اوكى .. مع السلامه
زخيت ايد سلمى و قلت : شو بلااه وليد
سلمى تهزبني : امايه تضاربني بسبتج ..الله يخسج .. طوفي انروح البيت .. ولد اخوج هناك ..
وقفت و انا اصارخ مستانسه : وليد في بيتكم ...
سلمت تصك ع اسنانها: الله يغربلها فضحتنا ..سكتي الناس تطالعناا ..
طنشت سلمى و العالم كله .. شليت شنطتي : يالله طوفي انروح البيت ..
قلبي كان يرقع ..يالله زمان ما جفت وليد ..فديته ...بس غريبه جمال خله ايي هني ...
ما صدقت وصلنا صوب بيت سلمى نزلت من السياره ع طول
سلمى بصوت عالي : شويه شويه ع عمرج ..
طنشتها .. و دشيت داخل .. ادور ع وليد ... دشيت الصاله .. جفتها فاضيه !! خالوه اتطالع التلفزيون
سالتها : ووين وليد ؟
خالوه : طلع قال بيرجع عقب شويه
دق قلبي بخوف و شويه بصيح : اخاف ما يرجع ..
خاللوه : لا بيرد بتغدا هني ...اغراضه هني كيف ما بيرجع ..
بطلت اعيوني : اغراضه هني ؟؟
هزت راسها بمعنى هي ...يلست ع الكنبه ارتاح و بنفس الوقت ارتجف ... يمكن من التعب ...
سلمى تطنز : ها وينه عنتر
خالوه تهزبها : و انتي كيف تطلعين من غير ما اتقولين هاه .. تخليني ادور عليكم ..
ابتسمت ووقفت رايحه حجرتي: احسن اهزبيها ..
سلمى: ما فيج خير يا الدبه ..
دشيت حجرتي ارتاح .. حسيت بالم ..في بطني .. علشان جي انسدحت ع الشبريه ..اريح روحي شويه ..غمضت اعيوني ..و انا افكر كيف حال مطر الحينه ..عقب ساعات بتكون عمليته .. يالله كيف تقبل خبر انه احتمال ما يروم يمشي ... فديته .. يا ليت قلبك كان لي .. يا ليت ...
دشت خالوه الحجره : يمه ميثه
رفعت راسي اطالعها قالت : تعالي تغدي
يلست : وليد ما ياه ؟؟
خالوه : امبلى داخل ..تعالي سلمى عليه ..
نشيت من مكاني بسرعه ..خالوه تهزبني : شويه شويه انتي حامل ..
طنشتها طلعت برع الحجره .. اول ما جفته صاد يطالع التلفزيون
صرخت: وليد حبيبي ..
افتر صوبي ..وقف ربعت صوبه و حضنته بقوه قعد يبوسني طالعته
و قلته : كبرت و الله
بس هو طالعني مستغرب و قال : و انتي ليش جي ؟؟ شو فيج جنج وحده مريضه ..؟؟
يلست مطنشه كلامه بس خالوه قالت : حامل ..تراها ..
وليد يطالعني بنظرات و يقول : امممممممممممم حامل ..
ضربته ع ذراعه : بس عااد ..وين كنت و كيف ابوك خلك اتيي هني ؟؟
وليد : يولي كم بتحمله ها الزطي ..
بطلت اعيوني : يعني شوه؟؟؟
وليد: سافر ويا قوم امي انا ما طعت اسافر وياهم ... علشان جي انا هني .."عقد حياته" انتي شو اتسوين هني ..رحت بيت يدي دقيت الباب لي ما عيزت محد فج لي الباب اثرج يالسه هني ؟؟وين ريلج ..
تنهدت قلته اشرد من اسئلته فقلته : انت بالاول خبرني وين رحت ..لا اتسوي مشاكل لا اتحسب هني محد وراك و تلعب ع كيفك و اتسوي لي مشاكل مع ابوك ..
وليد يضحك: هههههههه مثل هذيج المره هاه ..لا لا تخافين ..انا بتم وياج بعيش معاج عادي ؟؟
هزيت راسي و لويت عليه : فديتك و الله احس وراي ريال ..
وليد :شو ليش شو مسوي فيج ريلج
قلته ابرود : بينا شويه مشاكل و بتطلق منه
وليد يطالعني مستغرب بس طنشت نظراته الي مليانه اسئله و حيره ..
قلته : الحينه بتم هني بيت خالوه عقب بنروح بيت ابوي
وليد: بتم هني بيت الناس ...فضيحه
ترجيته: فديتك ..بس هاليومين ..
كنت محتاره اذا منال و ريلها بعدهم في بيت ابوي ...بس وليد قال من شويه ..محد فج له الباب ...
وليد : انا بتم معاج ع طول ...
بطلت اعيوني : و ابوك
اشر بيده مب مهتم شويه وزقرتنا خالوه علشان نتغدا .. رحنا انا و وليد و خالوه و سلمى بالغصب يت تغدت اونه تستحي من وليد ...مع انه اصغر عنها بوايد .. بس تتمنكر علينا ..
عقب ما خلصنا غدا نشت خالوه اتسوي لنا شاي ..وقهوه ..
وليد بصوت واطي: خالتج مستانسه لا يكون اول مره حد يزورها .
ابتسمت : هي دوم جي راعية واجب ..
وليد : اهاا و الله زين ...
قلته : وين سرت من ساعه ..؟
وليد : رحت عند رفيجي اسال عنه و اتطمن عليه
عقدت حياتي : ما احيد عندك ربع هني
رد عيل : عيل ليش بالله ايي هني ..ما احيدني اتم في البيت 24 ساعه ...
صخينا يوم دشت علينا خالوه : يمه ميثه طارق برع يباج
نقز وليد : منو ها ريلج
قلته بسرعه : لا "سالت خالوه " شو يبا طارق
خالوه : انتي روحي جوفيه ...
وليد وقف: بيي وياج ..
قلته : لا وليد انت روح حجرتك ارتاح و انا بجوفه شو يبا ..
حسيت بنظرات وليد مستغرب و مب عارف شو السالفه بس انا طنشته و طلعت من الحجره ..تفاجات يوم جفته واقف برع بالحوي ..
طارق: ميثه شخبارج
قلته : بخير ..
طارق : ليش ما اتردين علينا احاول ارمسج بس ما تبين
نزلت راسي بالارض ما عندي أي جواب
طارق : شو صار بج ..؟؟ انتي تتهربين منا علشان ما نسالج عن عزوه .. تراه مطر قالنا السالفه ..و الله انا ما ادري الاقيها من منو ولا من منو ...
الحينه هو يايي يشكي لي همه ..سكت مطنشتنه و ما رديت عليه ...
طارق : مطر عمليته الساعه 6 ..
سكت ...........
كمل: يبا يجوفج ..
قلته : سلم عليه .. ما اقدر ازوره انا تعبانه وايد ..
طارق مصدوم : ميثه اقولج مطر يبا يجوفج قبل العمليه .. هاي حياته او موته ..ليش تبين تأثرين ع نفسيته
رفعت راسي اطالعه عقب ما قال لي هالكلام ...ما عرفت شو ارد عليه ..
قلته بغيض: شو يبا مني ..؟؟
طارق امبطل اعيونه : اترجاج ميثه مب وقت اعناد ..مطر ما يبا يسوي العمليه الا قبل ما يجوفج ..
قلته بعناد: ما ابى
طارق: اترجاااااااج ..ميثه صدقيني ما بخليج اطولين بس لا تكسير بخاطره ..
سكت .. عقب قلته : زين ما عليه ...بخلي سلمى اتوصلني ..
طارق: لا اتيين معاي الحينه
عقدت حياتي : شو اتحسبني اقص عليك
طارق: لا بس لازم اوصلج الحينه ماشي وقت .. ميثه لا تستوي جاسيه ..هاي ثالث مره الحينه اترجاج فيها ..
قلته : زين اتريا بلبس عبايتي .....

 
قديم   #149

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

افكاري بدت تلعب براسي شو يبا مني ؟؟ انا شو سويت ليش رحت له المستشفى ..؟؟لو ما يجوفوني احسن ؟؟ خل عايشه تنفعه ؟ هو ليش دايما يبا قربي دام يحب عايشه ..ليش جي ...
كنت اتبع خطوات طارق ..و انا بعالم ثاني ..رفعت راسي مجابله الباب بويهي ..
طارق: اتريي شويه ربعه داخل بروغهم ..
وقفت ع الزاويه اترييت لي ما يظهرون .. عقب قال طارق: تعالي دشي ..
حسيت قلبي يدق بقوه غيرت رايي لاخر لحظه ما بدش بس حسيت موقفي محرج الشباب يظهرون من الغرفه و عقب انا اقول ما بدش ... خطيت بثجل ..
طارق: يالله ميثه دشي ..
دشيت كنت بقول طارق لاتخليني بروحي معاه بس طارق صكر الباب وظهر .. تميت واقفه عند الباب ...
دق قلبي يوم سمعت صوته : ميثه ..
تميت واقفه ابمكاني اتصارع مع دموعي ...رفع ايدي و قال : تعالي هني ..
ترددت ما رمت احرك اريولي .. كنت بداخلي مستانسه اجوف حال مطر احسن من قبل ...
كسر قلبي يوم قال : ما تبيني و انا بها الحال خلااص ..
تجدمت ع طول زخيت ايده اول ما لمست اصابعه الي رصت علي ما تحملت ..حضنت ايده و صحت بمراراه ليش يسوي فيني جي ..
همس: لا اتصيحين ...علشان خاطري.
ما رمت ايود روحي ...تميت اصيح بصوت عالي ..حتى انهد حيلي ..
مطر : ميثه فديتج ..لا اتصيحين ..
رفعت راسي و ما منعت اصابعه الي مسحت دموعي غمضت اعيوني متألمه ...يا ليت قلبك كان لي بروحي ..
فقتحت اعيوني يوم قال : خفت عليج وايد من البارحه ابا اجوفج بس كل شويه طلعوا حجه خفت صار بج شي ..
حسيته يرمس بالغصب ... و يتنفس بسرعه
خفت عليه : قلته لا ترمس انت تعبان ...
مطر : يقولون ما بمشي ..مره ثانيه
قلته ع طول: قالوا احتمال ..ان شاءالله العمليه تنجح .."لا ارادي بست ايده"
مطر : انا وايد احبج ميثه ..
عضيت ع شفايفي ... يقص علي .. حدرت دموعي بس ما رمت اتحمل ..
قال : ابا اخبرج شي ما تعرفينه ..يمكن اموت
قلت بسرعه : بسم الله عليك حبيبي ..
مطر : تحملي بولدي زين ..
عفدت عليه : يا المينون لا اتقول جي ..انا ما اروم اعيش من دونك .."رديت اصيح بحراره مب متخيله حياتي من دون مطر "
يلس يلعب بشعري ..قال : ظلمتج واايد ...
اعتدلت بيلستي يوم اندق باب الحجره ..و يوم سمعت حس ريال ..وقفت و ابتعدت عن مطر ووقفت بزاويه الغرفه ..تغشيت ع طول ..بس ما قدرت اوقف دموعي ..
جفت ريال داش و شايل معاه ياهل ها ولد منال شهقت ها ريلها ..ها الخبله الي بغى يدمر حياتي مع مطر ..
مطر : زايد اقرب ..
زايد : اسمحلي بس بغيتك اتجوف مطر الصغيرون...
جربه منه و باسه مطر عفد عليه بس ابوه زخه و ما خلاه ...
مطر : ميثه ها رفيجي زايد ..ها ريل منال ..
رفعت راسي اطالعه لو مب نحن بها الحاله كنت هزبته ..بس صخيت عنه ..
زايد : هلا ام غيث .. انا مديون بحياتي كلها حق مطر ...
مطر : يالله عاد نحن ربع ..و انت يمكن باجر اداري ع ولدي مثل ما انا تحملت بولدك
زايد : يا ريااااااال شو هالرمسه ان شاء الله ترجع احسن عن قبل ..بس انت شد حيلك ..
كان مطر الصغير يصيح بصوت عالي يبا مطر .. بس زايد مب مخلنه علشان جي قال
زايد : يالله ابوي اسمحلي ما تجوف شر .. بمر عليك عقب ساعه ..
مطر : اوكى اترياك لا اتييب معاك الخبل طلال
زايد : ههههههههههه
اول ما ظهر تجدمت من مطر و قلت : لو مب نحن بها المكان كنت ذبحته
مطر يبتسم : ليش..
حسيت الروح ردت فيني و انا اجوف ابتسامته ..سكت خلااص الي فات فات و سالفتي ويا مطر اكبر عن سالفه منال و ولدها هاي السالفه انتهت خلااص ..
مطر : تعالي احضنيني
قلته اتحجج : اخاف من الوايرات الي عليك
مطر: عيل من ساعه كنت ع صدري اتصيحين تعالي ..
طاوعته ولا جني شايله شي عليه بقلبي تجربت منه وايد ..حسيت براحه ان هالانسان جريب مني قلبي بيطلع من مكانه من كثر ما يدق .. فديته احبه حتى لو كان لغيري احبه ..
زخ ايدي و باسها قلته: شكلك تعبان و انت مب مهتم
مطر : ما عاد يهمني شي ...خلااص ...
سكت عيل عايشه وين راحت ...!!
فاجأني يوم قال: انا حبيت عايشه قبل ... بس ما كنت اعرف اني اعشقج ..ولا كنت احس بروحي كنتي كل اتصديني ..بحجه ان ما نعرف بعض زين .. كنت اجوف راحتي عند عايشه مع اني استانس بقربج ..
تنفست بعمق قلته: اذا تبا ترمسني علشان هالموضوع
قاطعني ولا جني رمست : ميثه ..يوم جفت طارق هذاك اليوم كيف طلقها حسيتها رخيصه بعيوني ..حتى اني تجاهلتها من هذاك اليوم و قطعتها ... كانت تلاحقني ..حتى قبل ما نسافر صلاله ..
طالعته بنظرات حدرت دموعي يوم قال : كانت تترجاني اني اروح صلاله و ما اخذج كانت اتقول هناك بعرف اني غلطان بمشاعري و اني بعدني احبها ..تحديتها ..و سرت بس علشان اثب لنفسي اني اصلا احبج انتي وبس.. و ها الي صار
ذكرته : نسيت انك كنت بتملج عليها ..
مطر يتنفس بصعوبه : كنت اقص عليج اقهرج مثل ما تقهريني
نسيت وضعه هاجمته: كنت شايل جوازها جفته بعيوني ..
مطر بعذاب : و الله ميثه هذاك اليوم كان دوامي و خليفه اتصل بي لاني تاخرت ..كنت باخذ الجواز حق عبدالرحمن ..لانه ناسنه عندي يوم رحنا صلاله و استخدمنا بطاقة الهويه علشان جي كل الجوازات تمت عندي ...
تذكرت : عيل ليش رديت منهار اتصيح ..مب عشان هي رفضتك ؟؟
مطر مستغرب: انتي ع كيفج تصورين و تتوهمين ع كيفج ...؟؟
عدلت بيلستي : ليش انجلب حالك ..؟؟
مطر بحزن: عقب ما وديت جواز عايشه لعبدالرحمن رحت الدوام كانت هناك مستويه قضيه .."سكت عقب كمل" عايششه مع فئه من الناس زخوهم مشبوهين
بطلت حلجي : شو يعني ..
مطر مطنش سؤالي : يوم جفتها مع ها الناس المتهمين يت اتصيح منهاره انها مظلومه و و اول مره اتي هالمكان المشبوه .."رص ع ايدي " علشان جي انا انجلب حالي ..لاني حسيت نفسي رخيص سويت مشاكل مع اهلي و معاج علشانها بس و كيف هي طلعت وحده ه..و ما تستاهلني ..
بديت الحينه بس استوعب كلام مطر ... يعني بهذاك اليوم مطر انهار عايشه اختفت كانت بالسجن ؟؟ بسبب قضيه مشبوه .. اهااا ...
مطر بألم : خبرت عبدالرحمن السالفه ظهرنها بكفاله و عبدالرحمن ستر عليها و فرها بيت جرايب لها بعيمان ..قلته بسرعه : بس هي موجوده هني .."حطيت عيني بعيونه" جفتها البارحه
مطر بقهر: خلها تلتعن هاي ما تسوى ظفرج و الله يا ميثه اني تعبت هذاك اليوم و حبست روحي في المسيد لاني ما عرفت قيمتج ..حتى لو تركتها قبل ما اكشفها بس ها الشيء اثر فيني
يعني عبدالرحمن كان يعرف كل شي بس ساكت و ساتر عليها و بعدها عن بيته و حياته بس انا جفتها هني ...علشان جي كانت بهذاك اليوم في بيت منيره حزينه و مكسوره الخاطر يوم مطر قال جدامها بكل ثقه انه يحبني ..عيل ليش البارحه كان يبا قربها سمعته جفتهم بروحي ..
سكت مب عارفه راسي مفتر و احس بعمري بتخبل
مطر : محد يعرف بها الشيء غيرج و عبدالرحمن بس
ما عاد يهمني .. عقب الي جفته البارحه ما عاد اصدق حد حتى انت مطر ما بصدقك ...مر الوقت من غير ما احس .. حتى دشوا قوم طارق و منيره و عبدالرحمن و سعود ...
سعود شكله كان زعلان مني ...
مطر بنبره هاديه : طارق عط ميثه مفاتيح البيت
ظهر المفتاح من مخباه خذته عنه و طالعت مطر يوم قال و هو يون من الالم : هاي مفاتيح بيت ابوج ..
رصيت عليها بقوه .. زين من اليوم بروح هناك انا ووليد ...
عبدالرحمن : لا تتروع مطر و خل ايمانك بالله قوي
طالعني مطر و هو يقول: و نعم بالله ...
كننت بظهر برع ..بس مطر زقرني فتجربت منه قال : تمي لا اتروحين ..اذا نشيت من عقب العمليه اباج تكونين جريبه مني ..
تلومت ما عرفت شو ارد عليه جدام اهله ...
سعود: انا بهتم فيك .. لا تحاتي ..
تم يطالع سعود جنه يفكر بشيء عقب قال : لو كنت اضرب عزوه الضرب الي كنت اضربه لك ما سوت جي
منيره : بس شو ها الطاري الحينه ...
دشوا الممرضات .. و ظهرونا من الغرفه ...كنت ارتجف بداخلي سبحان الله حتى الانسان قبل العمليه يجذب يقول يحبني و انا بعدني امس جفته ميته ع عايشه تنهدت بعذاب ..شويه ظهروا شبريه مطر ماخذينه العمليات ..لحقناه ..صحت غصبن عني ..
سمعته يقول حق خوانه : عزه ماتت خلااص ..تسمعون ..عزه ماتت ماتت كل حد يسالكم عنها قولوا انها ماتت
طارق بحزن : مب وقته مطر ..
وقفت بنص الممر مب رايمه امشي ..طحت ع ركبي و يلست اصيح ..بحراره خفت ع مطر وايد ...حسيت بالوحده ..وقفتني منيره ع ريولي بلغصب و يلست ع اجرب كرسي..كان قلبي يدق بقوه ..
ندمت الف مره لاني جفته و رمسته و خذته بحضني قبل العمليه ...لو تركته للابد كان افضل ...ما كانت تعرف منيره شو بداخلي افكر ولا ما اظني حضنتني جي و خففت عني ...
رفعت راسي اطالع بعيد جفت الشباب كلهم متيمعين و مالهم حس حتى فهد انسان ثاني ساكت و خايف ... توني بس اكتشف فهد وايد\ يحب مطر و يغار عليه من ظلته ...يالله اول مره اجو فه جي ..
حسيت بصداع ... رحنا انا و منيره المصلى .. يلسنا نقرا قران و مطر تحت العمليه ..ما تحملت حطيت القران ع جنب و انسدحت اريح جسمي ...غفلت ما حسيت ا لا منيره تهزني ..
منيره كان شكل ويها فضيع غمضتني واايد رفعت راسي اطالعها اسالها : شوه ؟؟
منيره : بتروحين البيت بترقدين
هزيت راسي بمعنى لا .. سالتها : كم مر من الوقت ..
ردت شويه بتصيح : ساعه و نص "عفدت علي تحضني" انا خايفه عليه ...
ارتجف و انا احضن منيره اصعب موقف يمر علي بحياتي ..احس و مطر تحت العمليات روحي متعلقه ما بين السما و الارض ..
خففت عنها و قلتها : انا متفاءله خير
منتيره تمسح دموعها و تبتسم: اسفه ميثه بدال ما اخفف عليج ازيدج
زخيت ايدها : انا و انتي محتاجين من يخفف علينا تنهدت "الله كريم " ..
ظهرنا من المصلى كنا تايهين مب عارفين شو انسوي ...ولا وين انروح ..ردينا صوب قسم العمليات ...وقفنا بعيد نطالع الرياييل ..عقب ما كملنا 3 ساعات و شي. ..ظهر الدكتور ..تيمعوا

 
قديم   #150

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

ردينا صوب قسم العمليات ...وقفنا بعيد نطالع الرياييل ..عقب ما كملنا 3 ساعات و شي. ..ظهر الدكتور ..تيمعوا الشباب حوليه قلبي ياكلني ..
منيره زخت ايدي : شو يقولهم
قلتها : انا بروحي ميته ابا اعرف
شويه وياه عبدالرحمن صوب منيره دق قلبي بقوه منيره و جنها بتتخبل : شوه ؟
عبدالرحمن : الحمدلله مطر بخير ..
تعلقت فيه منيره : و العمليه نجحت
صخ عبدالرحمن شويه عقب قال : بعده ما بيحكمون عليه الحينه ..
صاحت منيره و قالت بقهر: حسبي الله عليج يا عزوه يا الحقييييره ..يا النذله
حضنتها اهديها منيره ميته الصياح: ما اتحمل خلااص ...
عبدالرحمن : يالله باخذج البيت ...
منيره : بالاول اجوفه ..
عبدالرحمن : بتريين بعد لي ما ينش من البنج
منيره معانده : عادي بتريا ..
حمدت ربي الف مره يوم ان مطر صار ابخير.. و جفت علامات الراحه ع طارق و سعود و الشباب الموجودين ...شويه وظهروا مطر ...لحقناه لي ما وصلوه غرفته كان يهذي و يقول كلام وايد ..حسيت نغزه بقلبي يوم طرا عايشه من بين الكلااام ..طالعتني منيره بنظرات
قلتها بسرعه: شو يقول؟
منيره: ما افهم له كلاام وايد طرا عزوه بعد
روحوا الشبااب و تمينا انا و منيره و عبدالرحمن و طارق و سعود كنا تعبانين بس مطر كان بعالم ثاني مب حاس و كان وايد يهذي...ارتجف بداخلي و مت من القهر يوم طرا اسم عايشه ...فديت قلبي الي يتعذب ...
عبدالرحمن: يالله منيره ..خليه يرتاح باجر بيكون احسن ..
منيره راحت صوب مطر باسته ع يبهته ..
عبدالرحمن : يالله سعود
سعود يطالعني فقلته : روح معاهم انا بروح بيت ابوي ..
حسيت انه تضايج بس الموقف الي نحن فيه ما خله يتم و يجادل ع طول ظهر من الغرفه اشفقت عليه يوم جفت نظرات الضيج بعيونه ذكرني بمطر ..وايد يشبهه ...هالانسان يا ربي ..
طارق: ميثه يالله بوصلج
قلته : تريا شويه بس بتطمن عليه
طارق: زين بروح اصلي المغرب فاتتني
قلته : ما عليه بترياكك
قبل لا يظهر قال : تذكرت سلمى اتصلت وايد كانت تطمن عليج و تنشد عن مطر
قلته: ما عليه عقب برمسها..
رحت صوب مطر عقب ما ظهر طارق ..يلست ع الكرسي الجريب دشت الممرضه يلست اتعابل يالوايرات عقب ظهرت ..قمت و بسته ع خده و يبهته ..سمعته يطري امه غمضني وايد ..دمعت اعيوني ..شسوت عزه فينا ويا حركاتها هاي ...وين وصلتنا اخر شي مطر بين الحياه و الموت ...
زخيت ايده و بستها صحت و قلته : يا ليت قلبك لي وحدي يا ليت ..حياتك بس لي ول ولدنا ..
همست : مطر حبيبي تسمعني
مطر يهز راسه بطل اعيونه و قعد يون من الويع خفت وايد ...زقرت الممرضه بسرعه
الممرضه تطمني: لا تحاتين البنج بدا بخوز و شي طبيعي بحس بالالم
قلته و انا اصيح: بتخليه جي يتعذب..
الممرضه : بضربه ابره علشان يرتاح ..
لعبت بشعره بحنان و قلته : فديتك لا اتسوي جي و الله اتقطع قلبي ..
بس مطر كان يون بصوت عالي ما تحملت يلست اصيح
الممرضه : لا اتسوين جي ...ها شي طبيعي مافي شي خطر ع حياته صدقيني
قلته و انا امسح دموعي: بمشي ؟؟
الممرضه : قولي ان شاء الله ..
قلتها: لو ما مشى خلااص ماشي فايده ؟؟؟
الممرضه مبطله اعيونها : ليش اتفكرين جي خلج متفاءله ..
طلعت الممرضه من الحجره ربعت صوب مطر ..يلست امسح ع شعره حتى حسيت ان الالم يخف عنه ..
سمعته يقول: ميثه
لصقت فيه : فديتك حبيبي .."بسته ع ايده " مطر انت بخير
هز راسه بمعنى هي ...بس شكيت اذا هو اصلا داري بالي حوليه ...
رفعت راس يوم انفج الباب ع بالي طارق وقفت ابسرعه يوم جفت عايشه ..تذكرت كلام مطر عنها قبل العمليه ..
هاجمتها: انتي شو اتسوين هني ...
تجدمت بكل ثقه : مالج خص ...ييت اتطمن ع مطر و مب من حقج تمنعيني ..
قهرتني وايد تجدمت منها دزيتها امنعها تجرب منه ها ريلي و حبيبي و بو ولدي ما بخيليه تاخذه مني ..
قلتها: طلعي من حياتنا
عايشه عفدت علي وواجهتني: انتي الي طلعي خربتي علينا علاقتنا
طالعتها باحتقار
ردت عايشه و دمعت اعيونها : مطر يحبني و عمره ما حبج ...و هذاك اليوم كان زعلان مني و بغى يغايضني علشان جي تم يقولج حبيبتي و انه يباج لكن انتي ما تسوين عنده ولاشي
بديت اترااجع و حسيت بالضعف و انا اتذكر البارحه كيف يقولها تعالي قربي ..
عايشه تجدمت صوب مطر و قالت بتملك : مطر يحبني و انا احبه و انتي موليه ما بتفرقين من بينا ابد ..
همس مطر : عايشه ..
تجربت عايشه منه وايد و قالت بنبره حنونه: امرني حبيبي .."طالعتني " قولها تطلع من حياتنا مطر
حسيت انا الغريبه مع انه ريلي ...بعده يحبها ..حسيت اني بموت من القهر ..ما تحملت ..شليت شنطتي و ربعت برع ...و انا احس بنفجر من القهر ...آآه من عذابي ... آآه ع حسرتي ..ما اعرف شو الي قاعد يصير كيف يقول لي عبدالرحمن راغها و خذها بيت اهلها برع راس الخيمه شتسوي الحينه هني ؟؟
مطر طول عمره يحب عايشه و حارب اهله علشانها منو انا علشان يحبني و يودرها ...صدقها عايشه انا الي مفروض انسحب دام سعادته مع عايشه حتى و هي بها العيوب ..خله عنده ...
لاقني طارق :شو ميثه ليش اتصيحين
مسحت دموعي : ابا اروح البيت ..تعبانه
طارق خاف: مطر بخير
هزيت راسي بمعنى هي و قلته: الحينه الساعه 9 فليل انا تعبانه ابا اروح ارتاح ..
قال طارق و هو مستغرب: يالله ما عليج ..تعالي نروح ..
رحت بيت خالوه ...ما كان وليد موجود ... اول ما دشيت ما رحمتني خالوه ولا سلمى من اسئلتهم بس كنت متماسكه و ارد عليهم ابرود ... لي متى بتم اصيح خلني اجوف حياتي و حياة الي في بطني ..
سالت : وين وليد
خالوه : قال بيرجع فليل ..بتاخر
هزيت راسي بمعنى لا حول ولا قوة الا بالله ...هالصبي ما بتغير
خالوه : تبينه بشيء
قلتها : باجر بروح بيت ابوي انا وليد بعيش هناك
شهقت خالوه : وبيت ريلج
سكت عنها طالعتني سلمى بنظرات شك: شو السالفه
قلتها: انتي الوحيده المفروض ما تسأليني هالسؤال جفتي البارحه منو كان عنده
سلمى: انتي سخييفه
قلتها: لا تفتحين ها الموضوع هاي صفحه من حياتي و انتهت ..
خالوه : شو بلاكن شو السالفه ..
طنشتهم رحت حجرتي اعزي قلبي و مشاعري ع الي سواه فيني مطر و عايشه ...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:19 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0