ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #136

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

خليتك تعيش بتتعذب شرات امك و انا ما اباك تتعذب ..
خذت كذا قرار يمكن يأثر علي في البدايه بس مع الايام بعرف اني ما غلطت .. و عن حملي محدب يعرف غير سلمى و ما اظني تخبر حد ..
شليت شيلتي و ظهرت من الحجره ..جفتهم متيمعين بالحوي يتعشوا طارق و سعود و منيره ..كانوا يرمسون في موضوع و صخوا يوم جافوني
منيره: انتي شو وقت الاكل كل تشردين ..تعالي تعشي
ابتسمت غصبن عني : لا هالمره بتعشى يوعانه مب ماكله شي
جفت طارق صاخ و سعود بعد يلست اطالعهم مستغربه عقب قلت : شو السالفه ؟
طارق بصوت واطي : ماشي...
سعود : عزوه اتزهب شنطة ثيابها
شهقت : شو
منيره: هههههههه بيتي صار ملجأ تبا اتعيش ويانا .. حتى عائشه ردت
بطلت اعيوني : عايشه في بيتكم ؟؟
منيره هزت راسها : بس عبدالرحمن قال بيرجع ياخذها عند اهلها ردت البارحه بتشيل اغراضها و بتروح عقب يومين ..و بتتي مكانها عزه ههههههههههه
سعود: اونه علشان مطر ضربها و ما تتحمل اتعيش بها البيت و انتي موجوده فيه بعد
طارق: بس خلااص اسعود
خذت نفس و قلت: عزوه ما اتحبني ..
سعود :قلتلج ميثه محد بتم بها البيت ..طارق طلع و عزوه تبا تطلع باجي انا و انتي و و ريلج بتم بروحه
منيره محرجه : سعود شو هاي الرمسه البايخه
طارق : خلونا نتعشى زين ..
سعود : يوم ميثه بتطلق من مطر انا بخطبها
منيره تعاتبه : سعوووووووووووووووود !!
سعود معاند : كيفي
ما عيبني الموضوع فقلت: وينها عزه الحينه ؟؟
سعود : خخخخخخخخ استحت العروس
منيره محرجه: قسم بالله ان سمعتك يدوه بتغسل شراعك ..
طارق: عيل انا بعد دورولي عروس ..
منيره: ووويي اندوكم اتخبلوا ..نحن الحينه وين و انتوا وين ..
طارق: لا جد ابا اعرس
سعود: خلااص خلي عرسنا بيوم واحد طروووق
اضطريت اقول غصبن عني : خلااص اسعود ..ترا مطر يحرج يوم ترمس جي و الله
سعود : نفااااااااد
منيره : خلااص طارق بندور لك عروس ما يهمك
مدري ليش قلت ع طول: شو رايك بـ سلمى بنت خالوه ..
طارق جنه غص ..منيره: ويه بسم الله عليك ..
سعود: خخخخخخخخخخخخخ
صخينا يوم جفنا مطر ظاهر من الصاله و خطف ع طول و طلع من البيت..مدري ليش انقهرت يوم طنشني ..
قلت : مطر هني شو !!
سعود يتمصخر: يراضي حبيبة القلب
خفت اكيد عزوه قالت له شي عني اكيد يلست تجذب عليه ...و هو اصلا كان طالع من عندي محرج
طارق: لازم يراضيها هو مزعلنها ...
منيره: بس اكيد مسويه شي مطور مستحيل يمد ايده ع عزوه
سعود:بس قاص علي انا ...داش يكفخني و طالع يضربني
منيره: يالله عاد سعود لا اتبالغ مطور وايد تغير صح ميثه
ارتبكت ما عرفت شو اقول انقذني طارق يوم قال : مطور كله بالمسيد الحينه ها اكبر دليل انه تغير .."طالع سعود بنظرات" لا تنكر وقول ان مطر تغير وايد و قام يهتم فيك اكثر..
سعود : زين كلتوني خل يحلق لحيته ميثوه ما تتروعين يوم تجوفين هجي ..
خذت نفس اسعود مرات يسال اسئله اسخف من السخافه ..
منيره: خلك حقاني زين ولا تغير الموضوع
سعود : زييييييييييييييييييين بس ..عنبوه سحركم هالمطر ..
صدق مطر تغير ؟؟؟ عيل ليش ما تغير معاي ؟؟ ليش احسه بعده هو مطر نفسه الي عرفته ..؟؟ صح يمكن قام يتقرب مني اكثر..و انا الي صرت اصده بس ما اعرف .. حتى لو تغير يتغير حق عمره انا مالي خص فيه ..
بس الي ضايجني بالموضوع كله اني احس خربت علاقة طارق بمطر .. يوم قلت حق مطر ابا اتزوج طارق ..حرام الي سويته بس غصبن عني علشان يحس بالجرح الي سببه لي ..
عقب العشى ..روحت منيره بيتهم ..فكرت ارمس عزوه بس غيرت رايي ما بغيت اييب حق روحي المشاكل بس ابا اعرف شو قالت حق مطر و مطر شو قالها ..؟؟ حشرني سعود الا يلعب بلاي ستيشن لعبت وياها حتى مليت و ترجيته اني يروح يرقد و يفكني من حشرته ...
عقب ما رقد ياني فضول اجوف مطر رد البيت ولا لاء..ظهرت من الصاله ورحت صوب حجرته ...فجيت الباب بهدوء جفت الحجره فاضيه طالعت الساعه كانت 12 فليل .. يقولون تغير عيل بعده يسهر برع ..ظهرت من الحجره رايحه الصاله صوب حجره يدوه .. بس التفت لـ، صوب باب الحوي الي انفج ..
استغربت : طارق؟؟
طارق : ما رقدتي ؟؟
هزيت راسي بمعنى قلت : اتحرا مطر موجود قلت ايي اجووفه .."سالته" بترقدهني ؟!!
هز راسه و قال : كنت ابا ارمس مع سعود
قلت ابسرعه : اسعود رقد ما بغى لعوزني اعيوني عورتني الا يبا يلعب بلاي ستيشن
طارق: هههههههههه
قلته : تعال دش الصاله احس الجو بارد برع
طارق: اجوفج زين خدج مورد من البرد
ابتسمت رفعت راسي اطالع السما: بس حلو ...
طارق: ميثه "وسكت"
طالعته و قلته : شو بخاطرك ؟
طارق بنبره جاده : انا صدق ابا اخطب
بلعت ريجي بصعوبه ابتسم : لا لا انا الحينه اقولج مستحيل اتفرطين بـ مطر لانه تغير وايد
قلته : لا تنسى مطر مرتبط بانسانه غيري و بعدين ها قرار يخصني
طارق رد ابسرعه : اسف
سالته : اتروح حق يدوه ؟
طارق يهز راسه بمعنى لا : اخاف اتعايرني اتعرفين لسانها هي موليه ما اتحبني
غمضني وايد فقلته : بس ما يستوي تاخذ ع كلامها هي حرمه عوده
طارق يتنهد : ما عليه ..المهم صدق انا ابا اخطب
قلته : زين ما اتفكر ترجع عا...........
طارق : ميثه !!! انا مب خبله نسيتي كيف كانت اتعايرني و كان المفروض توقف وياي
تذكرت الموقف يوم قبل ما يطلقها اهانته ...
كمل: و علاقتها بمطر "فاجاني يوم قال" انا ما الوم مطر الومها هي هي الي كانت تلاحقه
قلت: بس كان يحبها
طارق: دخيلج الي يخون يعرف يحب هو مرتبط و عهايشه كانت مرتبطه وين بثقون في بعض ..
تالمت و انا اتذكر علاقه مطر بعايشه فقلت : خلنا بموضوع خطبتك
طارق متلوم : سلمى ""نزل راسه منحرج "
ما رمت ايود روحي اول مره اجوف ريال متلوم فضحكت : ههههههههههههههههههههه
طارق منحرج: الله يسامحج
قلته و انا اضحك: هههههههههههههه اسفه اسفه بس انت صج تبا سلمى
طارق: كفايه من صوبج .. اكيد بتكون زينه
قلته بصراحه: هي سلمى تقدر تسعدك و انت بعد بتسعدها
طارق متخوف: بترضى فيني انتي تعرفين انا ولد منو
عاتبتته : طارق شو هاي الرمسه .. يبالك كفين ع ويهك ..
طارق: ارمس جد
قلته بعصبيه: انا ارمس بجديه اكثر عنك
طارق متفاجا بردة فعلي : زين زين لا تحرجين ..بس اساليها و ابوي احسج بتضربيني
طالعته بنظرات و قلته: لا اتعيد هاي الرمسه خلااص امك الله يرحمها لو كانت موجوده صج بتزعل عليك
تنهد : الله يرحمها تولهت عليها وايد ..تصدقين مطور هذاك اليوم يوم قعد في المسيد يصيح تخبل علينا ..
قلت باهتمام : هي شو صار
طارق: كان يصيح يبا امايه ..جنه ياهل !!
قلت : بعدك ما عرفت شو سالفتته
هز راسمه بمعنى لا و قال : و انتي ما خبرج
قلت : لا
طارق: بس وايد تغير مطور وايد
سكت خطر ع بالي سؤال فقلته : كيف علاقته مع فهد ..؟ لاني ما قهمت اجوفه ايي البيت الحينه ؟؟
طارق : اممممم ما اذكر بالضبط أي يوم اعتقد نفس الليله الي رد فيها البيت عقب ما انهار
قلت بسرعه : شو صار
طارق يكمل : الصبح جفت مطر كانت حالته حاله ..و كان يدور ع فهد ..انا و عبدالرحمن يوم جفنا حالة مطر جي خفنا ع فهد و طلعنا وياه اونه اندور ع فهد بس كنا خايفين لا يرتكب جريمه بفهد
قلت باهتمام : زين عقب شو صار ؟؟
طارق جنه يتذكر : جفنا فهد بشقته من جافه مطر قعد يتهجم عليه و يقوله كلام ما فهمت له
بطلت اعيوني : لا اتزيدني حيره
طارق: فهد مد ايده بس مطور عطاه بكس من الخاطر و عفد عليه و طيحه بالارض و يلست يضرب فهد ضرب حتى انا و عبدالرحمن ما رمنا انيوده ..كان شرات الوحش ..
استغربت : محد طرا لي هاي السالفه
طارق: لان محد يعرف غير ي انا و عبدالرحمن "طالعني بنظرات" جان بتفتين علينا شي ثاني
ابتسمت و انا بالي في شي ثاني " لا بس ليش ليش ضربه شو السبب؟
طارق: دوم يتضاربون
قلته : بس هم ربع ؟؟
طارق: المهم عرفنا ان مطر كان بسبب فهد
قلت : لحظه طارق ؟؟ كيف بسبب فهد و هونفس اليوم كان ناوي يملج ع عايشه في المحكمه ؟؟ و انت قلت عقب ما انهار قام يدور ع فهد ..!!؟؟
طارق : لان يوم اندوره عقب ما اتصلتي كان طالع من عند فهد عرفنا السبب ما يخصه بعايشه
قلت و انا افكاري تلعب براسي: بس انا متاكده عايشه في الموضوع
طارق مصر : لا لا كانت سبب ضرابتهم ع ....................."سكت"
قلت بسرعه : قول و الله ما بخبر حد
طارق: مب خايف انج تخبرين خايف اني اضايج بج
قلت : ما بتضايج قول دخيلك طارق
طارق يهز جتوفه : ما اعرف بس يوم مطر و فهد كانوا يتضاربون بالكلام ..مطر يتهمه انه داش ع حرمته و فهد قاعد يفضح مطر انه كشف سره و انه معرس و عنده ولد و من ها القبيل ..
سكت ما قلت شي .و انا ع بالي قعد يصيح متندم ع الي سواه فيني .. و رسمت قصه في بالي و طلعت كلها خرااط بس انا متاكده ان السالفه متعلقه بعايشه و ع كلام طارق بفههد و منال !! .كل الظروف و كل شي يصير اتزيدني قناعه اني اتطلق من مطر ...
طارق: ميثووه قلتلج بتضايجين
رفعت راسي اطالعه و انا متالمه : طارق ما عاد في شي يضايجني "عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر "
قلته :ممكن سؤال

 
قديم   #137

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

قلته :ممكن سؤال
طارق: طبعا (يبتسم)
قلته : و مطر و عايشه ؟
طارق يعقد حياته : انتهت من عقب ما طلقتها جدام اعيونه ؟؟
قلت : متاكد
طارق: مممممممم ها الي اعرفه ما اروم اتاكد ..... اووووووووةه برد دشي داخل
قلت : يعني عبدالرحمن درى ان مطر معرس
طارق : عبدالرحمن ينطش هالمواضيع و ما يتدخل فيها حتى ما اظن طرا حق منيره
قلته: اصلا منيره ما تصدق أي شي اقوله عن مطر "رصيت ع شيلتي و حسيت برجفه يوم الهوا طيرها "
و قلت : انا لازم اخبرك شي بس ما اباك تزعل مني ؟؟
طارق: قولي
كنت بقوله اني خبرت مطر اني بتزوجك علشان اقهره و يطلقني بس ما لحقت افج حلجي بكلمه لان مطر دش و تم واقف ابمكانه منصدم يجوفني انا و طارق واقفين بوسط الحوي انسولف بعز البرد.. تم يطالع مستغرب ...ما توقعت اجوفه ؟؟
همست علشان مطر ما يسمع : طارق لا تخبره عن خطبتك اترجاك
طارق يطالعني : ليش ابا افرحه
قلت : لا تستعيل بليز خل الموضوع من بينا
حس مطر انا قاعدين نرمس بصوت واطي علشان جي تجدم منا بخطوات سريعه
طارق: اوكى وعد "و ابتسم"
شكله غيران : شو اتسون واقفين هني ؟؟
طارق: قول حرمتك قلتها دشي داخل برد بس ما تسمع الرمسه ...
قلت و انا اطالع مطر بنظرات انتصار : خلااص ما اتحمل اكثر "ابتسمت و انا ارتجف " بروح داخل ..
عطيتهم ظهري و دشيت الصاله رايحه حجره يدوه ..اصلا بداخلي كنت خايفه من مطر .. يوم جفت نظراته شويه بياكلني ..ما اعرف طارق كيف بواجهه و شو بيقوله .. بس اتمنى ما يخرب علي و ما يخبره انه قرر يخطب سلمى

 
قديم   #138

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

((الحلقـــــة.الســـ 7ـابـعة و الثــ 3 ــلاثــــــــون ..))

الجفا والصد كثره ما يفيد...يتعب العشاق ويزيد العلال ...من زمان الحب جبار شديد
ما يحمله الا قوي احتمال

مطر مسكت اعصابي : شو عندكم ؟؟
طارق يبتسم يضرب جتوف مطر : بنت عمك كانت تدور عليك
ما تحملت ايده ع جتوفي حسيته جذاب و منافق ع باله ما اعرف انه متفج ويا ميثه تطلق مني علشان هو ياخذها بعدت ايده عني ..بس الابتسامه ما فارجت شفايفه حسيت بقهر و غيض انا مستحيل اخليها حقك مستحيل

قلته بغيض : بس اجوفها واقفه عندك اتسولف
ابتسم طارق :ما فيها شي يا ما وقفت عند عايشه وسولفت وياها ما احيدني قلتلك شي

حرجت عليه وقلت : لا اتقارن حرمتي بعايشه ..
طارق : طبعا ماشي مقارنه بس للاسف ما كنت اتعرف قيمتها الا عقب ما فات الفوت ..

و الله كنت شويه بكسر ويهه كلامه كان يستفزني وايد ..بس يلست اقول بخاطري اعوذ بالله من الشيطان الريجيم علشان اكتم غيضي و ما افجره بويهه ..و جبرت نفسي اوقف بمكاني و خليته يخطفني و يظهر من البيت ...

رحت ع طول صوب حجرة يدوه ما رمت ايود روحي ...توقعت انها قافله عليها الباب بس اول ما حطيت ايدي ع مقبض الباب انفج ع طول ..وقفت اطالعها جفتها قاعده اتمشط شعرها و من جافتني لفت شعرها ابسرعه ..

و راحت صوب الشبريه مدري ها البنيه كيف صارت عنيده و جاسيه و انا ما حبيت ا لا طبيتها الزايده ..

كانت تطالعني بنظرات فسالتها ع طول : شو بينج و بين طارق ..
رفعت اجتوفها اتهزها ابرود : ولاشي ...

قهرتني يوم جفتها طنشتني و يلست ع الشبريه اونها تبا ترقد ر حت صوبها ..

رفعت راسها اطالعني حسيت انها ارتبكت بس كلمة "بتزوج طارق " مب راضيه تلتعن عن بالي ..ما تحملت و انا اطالع عيونها انها ممكن اتكون لغيري ..

يبلست ع طرف الشبريه فقالت لي ع طول : اطلع برع انا ابا ارقد
زخيت ايدها متجاهل تجريحها

و قلتها بنبره هاديه : سامحيني
حسيت انها ترتجف تحت لمستها للحظه رصت ع ايدي بس و كأن شي يمنعها مني ييرت ايدها بسرعه من حضن ايدي و صدت ويها الصوب الثاني

و قالت : ما اقدر

ما تحملت عفدت عليها و حضنت ويها بيدي كنت اسير نظراتها الحايره و الخايفه مني بنفس الوقت ..كنت احس انها تباني بس

اتكابر قلتها بسرعه : ليش ليش ما تقدرين ..اتحبين طارق شوه ؟؟؟

حاولت تبعد ايدي عنها بس انا ما خليتها بغيت اتكون مشاعرها تحت سيطرتي علشان تفضح احاسيسها

فقالت بارتبك : هدني مطر خلااص انت ما تفهم انا ما اباك ..
عاندتها : قلتلج انا غلطان ليش ما تبين تسامحيني
قالت بقسوه : انت حياتك كلها غموض و اسرار و انا ما اعرف عنك أي شي غير علاقاتك بها الحريم ..

بلعت ريجي بصعوبه شو تبا اتعرف .. ما اقدر اخبرها ..ما اقدر ..
يوم جفت ملامح ويه تغيرت عرفت انه ما بيقولي أي شي علشان جي كملت : جفت انك كيف غامض

قال بنبره ضعف: حياتي ما فيها اسرار
ذكرته : ليشه ذاك اليوم انجلب حالك عيل

وقف فجاه و ابتعد عني و قال بغيض : لازم كل مره بتذكريني انتي بهذاك اليوم انا احاول انسى خلاص و انتي موليه ما تساعديني ..."تغيرت نبره صوته " انا احبج انتي و اباج افهميني ميثه

وقفت و رحت صوبه وقلته : تذكر يوم كنت اتعايرني و اتقول انك بتعرس علي حتى لو ما خذت عايشه ..

واجهني: انتي تجبريني ما كنتي تحسسيتي اني ريلج
خذت نفس و قلت : ما يفيد الكلام من بينا خلااص

قال : شو اتبين اسوي علشان تسامحيني و ترجعين لي !!
تميت اطالعه افكر شو الي يخليني اسامح هالانسان وارد اعتباري ع الاقل
قال مره ثانيه : انا مستعد أي تبينه بسويه ؟؟
تجدمت منه و قلته : خلااص اذا يبت عايشه و منال جدامي و قلتي هالكلام انك اتحبني و تبا اتعيش معاي

حسيته انصدم من كلامي و جنه ما توقع اطلب منه هالطلب و كنت عارفه انه ما بيطيع لانه جذاب
قال بصوت واطي : مستحيل انتي مينونه
قلته بغيض : ليش تخاف ع مشاعرهن
قال بنبره قاسيه : عايشه انتهت من حياتي ..

عضيت ع شفايفي متالمه و مجروحه من المواقف الي مريت فيها فقلته : انا ما اعرف شو بينك و بين عايشه بس عايشه يا ما

جرحتني بالكلاام و الرمسه و انت بموقفك ها بترد اعتباري .
.
مطر بحسره: استويتي جاسيه ..جاسيه وايد و ما ترحمين
قلته بصراحه: انت و العيشه الي في بيتكم علمتني ها الطبع ...

صديت عنه رايحه صوب الشبريه شهقت يوم جفته واقف وراي و حضني من ورا دق قلبي بقوه للحظه شكيت انه نفس الشخص الي جفته هذاك اليوم في بيت ابوي

حاولت ابعده عني و انا اطرد صورة الغريب من بالي
مطر : ميثه لا اتعذبيني دخيلج ..

واجهته و علشان ارتاح قلته بعذاب : باجر اليمعه نتيمع بيت منيره و اتييب معاك منال ..و اتقول جدامهن هاي الرمسه غير هالكلام ما عندي .. و ع فكره عقب الويكند بروح المحكمه هذا انا قلتلك ..

تاه الفكر و الأمر ضاع من حيلتي وأضنت جروح القلب يا الرفقان والدمع من كثره حرقلي وجنتي يا من معين,
مضنى شكى الحرمان

حسيت بالانتصار يوم طلع من حجرتي منزل راسه بالارض و لا قال أي كلمه .. طحت ع الشبريه اصيح ..هو جاف عايشه رفضته قام يتودد لي و الله انك حقيير ....

حتى خايف ع مشاعر منال اكرهك مطر اكرهك ...و الله من كثر الضيجه الي فيني ما حسيت أي وقت رقدت الا اني نشيت ع حزة اذان الفير ... صليت و خلصت ..

و رحت المطبخ اشتهيت اسوي خبز رقاق ...ع هالجو البارد خبال يكون الطبااخ ..قومت الشغاله و ساعدتني يلست اخبز حسيت ظهري بنكسر خطر ع بالي اشيل ريوقي و ارو ح انا و سلمى صوب البحر نغير جو ...

اتصلت بها فوق العشر اخر مره ردت لي متعايزه
سلمى: افففففففففففف
قلتها : قومي لا تتأففين نشي
سلمى : شو تبين انتي مزعجه شو مقومنج الحينه
قلتها مستاتسه: سلمى انتي حبيتي حياتي

سلمى: شو تبين شو قولي
ضحكتني: هههههههه نشي انروح البحر
صرخت : بها البرررررررررررررد تخبلتي


ترجيتها : دخيلج و الله سويت لج خبز رقاق بالسمن و المهيباوه
سلمى: لا لا انا ابا بالزعتر
قصيت عليها : سوووووووووووويت يالله قومي ابا اغير جو احس عمري مخنوقه

سلمى: انا ابا افهم منور يلج انا ولا الي اسمه مطر
قلتها : اوووووووووووه بتيين ولا ذليتيني

سلمى: بيي بيي الله يخس ابليسج ..حشره الله يقفعها
ضحكت: لوووووووووووووول ..يالله بتزهب .. لا تتأخرين قبل لا تظهر الشمس و بسوي روحي ما سمعت رمسنج الغاوية

سلمى: الجو غيم أي شمس !!!!!!
قلتها: زين قووووووووووومي بعدج ترمسين
صكرت التلفون بويهي فضحكت : ههههههههههههههه

حسيت من زمان ما ضحكت جي .مدري ليش احس اني مستانسه مع اني البارحه من الصياح حتى رقدت اكيد لاني جرحت مطر هال الي مونسني ..

رحت حجره سعود ودقيت له الباب ما طاع ينش يلست ادق الباب حتى قام ضحكت ع شكله سعود متضايج: شوو مستوي !!
قلته : بتروح معاي البحر
بطل اعيونه : هاه

حركته مدري ليش ذكرتني بمطر دزيته براسه: هي ولا لاء
سعود: طبعا هي متى

قلته : عيل روح صل الفير و البس سلمى بتمر علينا
سعود: هاي الدبه السوده
ضحكت: هههههههههههههه تتطنز عليها بخبر عليك
سعود : فتاااااااااااااانه

ابتسمت له ورحت ددقيت الباب حق عزووه ..دقيت لها اشكثر فتحته عصبت يوم جافتني : شو وو
قلتها ابرود: بنطلع البحر بتيين
صرخت علي : لا ااع "وصكرت الباب بويهي "

طلعت لساني بغيض افتريت جفت مطر واقف وراي ارتبكت يوم جافني اطلع لساني بس تذكرت البارحه شو صار من بينا شكله كان مب راقد بس ما همني طنشته ..

رحت حجرة يدوه كنت اعرف انه لاحقني بس طنشته ..
سالني بنبره جافه: شو تبين بعزه
قعدت ارتب فراشي و قلته : كنت اباها اتروح معانا البحر ..اتغير جو
مطر مصدوم : بتروحين البحر بها الحزه

افتريت صوبه و هزيت راسي بمعنى هي
سال : انتي و منو ؟
قلته : سلمى بتوديني انا و سعود "جفت نظراته غير فسالته " انت رقدت ؟
هز راسه بمعنى لا
سكت ما عرفت شو اقوله ...تعبان يحليله اشك عندك قلب تحس فيه ...

قلته : زين ارقد ..؟
قال بنبره حزينه و هو يلعب شعره : مب رايم احاول
و الله ياني شعور احضنه و اتم حاضنته حتى يرقد و اريحه من العذاب الي فيه بس ما طاوعتني نفسي

طنشته و لبست عبايتي و قلته : صل ركعتين و اقرا قران و ارقد
فاجاني يوم قال : سويت جي بعد ما ياني رقاد


بطلت اعيوني اطالعه شو سوا قرا قران و صل معقوله !! اندق باب الحجره جفته انسدح ع الشبريه و رحت ابطل الباب و كانت الشغاله : سياره برع

قلتها : ودي السامن السياره والحينه انا ياييه..
صكرت الباب و لبست شيلتي التفت له

و قلته : ودي اقولك تعال بس شكلك بترقد ...

ما رد علي صد الصوب الثاني و غمض اعيونه شكله بيرقد .. طلعت من عنده و انا ودي اتم معاه بس قلبي ما طاوعني و خاصه انه رفض الشرط الي قلته له البارحه و هالشي خلني اتم ع قراري ..
طلعنا انا و سعود ويا سلمى ...و رحنا صوب البحر ...
سعود: ايه طاعوا طارق هناك ..

طالعت سعود بنظرات و قلته : سعود صرت افهمك زين ما زين
سعود يحك راسه : شو سويت ؟؟

قلته : انت قلت طارق يلحقنا حركات عليك
سعود منحرج: خخخخخخخخخخ عيل اتم ابروحي مع الحريم
سلمى: يارك الله بو الشباب

ضحكت ع تعليق سلمى .. نزلنا من السياره كانت الجو باااااااااااااارد
سلمى ترتجف: قصيتي علي برد يا السباله
سعود: ما ارضى ايييييييييييه
سلمى : و ابوي .. بياكلني حشى ما قلت شي

ضحكت : ههههههههههه ربي ما يحرمني من سعود مالي علي دنيتي ...
سلمى: ما يذكرج بـ وليد
قلتها : واايد

 
قديم   #139

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

سلمى: ما يذكرج بـ وليد
قلتها : واايد
سعود مستغرب: منو وليد ايه ؟؟
قلته: وليد ولد اخوي اكون انا عمته يعني

سعود: هااااااااااااااه وين عايش؟
هزيت راسي : بعيمان ان شاء الله بيي يوم و اجوفه و بعرفك عليه
تجرب منا طارق و سلم طالعته بنظرات و شكله كان منحرج و سلمى ابتعدت اتعابل بالسامان تنزله من السياره ..

سعود : جنه جو صلاله
قلته بسرعه : اتباااااااااااااااالغ
ضحك : سعود خخخخخخخخخخخخخخ

تريقنا محد كان موجود ع البحر غيرنا ... استانسنا وايد ... طارق في البدايه كان منحرج من سلمى ..و سلمى عادي عندها لانها ما كانت تعرف شو نية طارق صوبها فكانت ع طبيعتها و ها الشيء ريحني .. ان يجوفها ع طبيعتها و شكله طارق استانس منها ...

يلسنا يمكن ساعه ع البحر ... الجو بعده كان بارد بس الشمس بدت تشرق مع ها ما كنا نحس بحرارتها ابسبب برودة الجو ...
طارق : يالله انا بروح برقد مواصل ..

عقدت حياتي : شسالفه الكل مب راقد شبلااكم
سلمى: و انتي تخلين حد يرقد عنبوه متصله عقب صلاه الفير تبا اتروح البحر وين اتبين
سعود : و الله اجوفج مستانسه الحينه حق شو تشكين
سلمى : انا ها بو لسان ما بركبه سيارتي

ضحكت عليهم : هههههههههههههههه

ردينا البيت .. و ابصراحه كنت مستاتسه حتى سعود شكله ما ندم ع هالطلعه الخفيفه بس ع طول رد رقد .

.دشيت حجره يدوه تفاجات بمطر منسدح ع الشبريه ما توقعت اجوفه هني .. فسخت عبايتي ..وو الحينه وين ارقد ..!!

كنت بطلع برع بس يبست بمكاني يوم قال : ميثه
افتريت صوبه بسرعه قعدت قلته : ع بالي راقد
مطر : استانستوا ع البحر
هزيت راسي بمعنى هي

سالني : منو كان هناك
قلت : انا و سلمى و سعود عقب يانا طارق ..
قال بسرعه : و الله كنت حااس ..

سمعت تلفون الصاله يرن .. فظهرت من الحجره اهرب من نظرات مطر ..بس المصيبه يوم رديت كان طارق ما توقعته يتصل ..قلت : هلا طارق

طارق : ميثووه ابااها عيبتي ما يخصني ..
ظهر مطر من الحجره و تم يراقبني و انا ارمس في التلفون كنت مرتبكه بس حاولت ابين روحي اني عاديه و طبيعيه
طارق: اباها

ابتسمت: زين اصبر هي ما تعرف شي ترا ..
طارق : متى بترمسينها ؟؟
سكت و قلت : ااااااااااااام ممم ما يهمك اليوم او باجر بالكثير
طارق : زين خلااص بس خبريني بكل شي

قلت متعمده يوم جفت مطر يخزني بنظرات : ما يهمك انت تامر
طارق: تسلمين حرمة اخوي ..يلا مع السلامه
قلت: مع السلامه
صكرت السماعه تجدم مني مطر بخطوات سريعه : منو ترمسين
قلته بخوف : ما يخصك

زخني من ذراعي و حاول يوقفني : طارق صح ها شو يبا منج
رص ع ذراعي حسيت انه بجلعه تالمت : انت قاعد تعورني "عضيت ع شفايفي"

مطر يجربني منه بشكل تملك : محد بياخذج مني بتجوفين
حاولت ابتعد عنه اضربه بصدره علشان ابعده عني بس ييرني وخذني حجره يدووه و فرني ع الشبريه بقسوه ..

صحت مب متالمه لا لاني خايفه من مطر ...يوم يحرج ما يحسب احساب لاي شي ..
مطر بعصبيه : انا هالحيوان براويه وانتي بعد

تجرب مني رديت لورا و انا اصيح : انا ما اباك
عفد علي : المهم انا الي ابااج مب انتي اخر زمن تلعوز فيني انا كل البنات يركعون تحت ريولي و انتي الحافيه المنتفه تبين تلعبين علي ..


كلامه جرحني وايد حتى يوم تجرب مني ما قاومت لمساته مع اني كنت كارهتنه ..كنت اصيح بألم ..

حسيت انسان جاسي و صدق انه ما يستاهلني يوم جافني اصيح بعذاب جنه حس بعمره وقف يطالعني
عقب قال بألم : لها الدرجه ما تبين قربي

غطيت ويهي بيدي و اصيح دايما يخرب علي وناستي ...ما يصدق يجوفني مستانسه لازم يصيحني و يبجيني ..ابتعد عني فجاه وراح صوب موبايله ..

جفته يتصل قلبي دق بقوه خفت لا يتصل حق طارق عقب بنفضح ..وقفت و قلبي يدق بقوه من الخوف ...بس طارت كل ذره خوف فيني يوم سمعته يقول حق منيره

مطر : هلا منيره اليوم بنيي نتغدا عندكم ."طالعني " .كلنا !!
كان يرمسها و يطالعني بنظرات تحدي ...

عقب ما صكر منيره قال لي بخشونه يذكرني : لو قلت جدامهم كلهم اني اباج بتردين لي
دق قلبي بقوه ما توقعت انه بوافق يلست اطالعه مصدومه هزيت راسه بمعنى هي بس هو

قال : انطقي
سكت ما رمت ارمس بس يوم جفته تجرب مني
قلته بسرعه و بألم و خوف : برجع لك ...بس عايشه و منال

مطر يسالني : زين شو بتقولين حق منيره يوم بتجوف منال منو هاي الي يايه بيتهم

رفعت اجتوفي و قلت : خبرها انها ربيعتي عادي انا راضيه بس اتكوون موجوده
مسحت دموعي فقال مطر بصوت واطي : طلعتي قويه ..بس انا بثبتلج
رفعت راسي و طالعته بنظرات تحدي : و انا اتريا هالاثبات ..
طلع من الحجره ...و تميت بروحي يلست ع الشبريه و حطيت ايدي ع بطني ..شو مصيرك من ها كله ..

بس عقب ساعات اذا سواها مطر و قال انه يباني بكسر خشم عايشه و منال بتعرف انه مطر يحبني انا بس مطر يقدر يسوها اشك بها الشيء !! بس اذا سواها هذيج الساعه صدق بردلك يا مطر و بضمن حقي وحق ولدي ..؟!

اتصلت حق سلمى ...علشان اتيي تاخذني بيتهم و هناك بلبس و بخليها تكشخني ...
سلمى طفرانه : اووووووووووه انتي شكلج ناويه عليه اليوم
مديت بوزي اوني زعلت : اوكى انا اسفه يالله مع السلامه
سلمى: لحظه لايي و اعطيج كف زعلتي اونج

ضحكت : خخخخخخخخخخخ بتمرين علي ولا لاء؟؟
سلمى شكلها بتذبحني : زييييييييييين بمر لوعه تلوع جبدج قولي آمين
ضحكتني: هههههههههه عدويني يالله بتسلف منج بدله حلوه بعد باي

صكرت التلفون بويهها قبل لا تحتشر علي ...رحت و يلست في الصاله

سعود يوم جافني قال : ميثه نحن صج روحنا البحر ولا انا حلمان
ضحكت : ههههههههه لا صدق روحنا البحر ...جفت مطر
سعود : هي قال لي بتغدا في بيت مينره

هزيت راسي بمعنى هي عقب قلته : سعود انا بروح بيت خالوه بخلي سلمى اتوصلني بيت منيره خبره جي انزين الشيخ
سعود يعقد حياته : دهان سير ..اونج الشيخ


ابتسمت له نقزت يوم سمعت صوت الهرن .. ربعت برع مدري ليش كنت مستانسه و نفسيتي تبدلت و كأني واثقه ان مطر ما بخون فيني و يحرجني جدامهم مثل عادته اليوم بنجوف ..
سلمى كانت وارمه قلتها : شفيج حياتي ؟؟

سلمى : تدرين افكـر اودي ليسني حق المرور و اقوله اندوكم ما اباه اسحبوه عني
ضحكتني من الخاطر : هههههههههههههههههههههه
سلمى: لا و الله عيبتج السالفه

سندت راسي ع السيت و ضحكت : هههههههههههههههه "شويه سكت و دمعت اعيوني ما اعرف من شووو .."
سلمى : شويه شويه ع عمرج بتنقعين
ابتسمت : فديتها الي بتوصلني بيت حميتي

سلمى ضربه بريك بقوه عفدت جدام : حددددددددددددددج تكسي ريلج انا
حطيت ايدي ع بطني شهقت سلمى : عورتج

عضيت ع شفايفي اقص عليها : شويه
سلمى : اسفه و الله اسفه امايه لو جافتني و الله بتعدمني
قلتها بهدوء علشان تحس بغلطها : لا عادي .. بخلي طارق يوصلني بيت منيره

سلمى بسرعه : لا انا بوصلج افا عليج

ابتسمت لها فديتها طيبه و ع نياتها ..وصلت بيت خالوه عقب ما صليت الظهر .. اخترت احلى بدله و لبستها ..و يلست تمكيجني

سلمى خطر ع بالي اسالها : سلمى شو رايج بطارق
سلمى مندمجه : منو طارق
قلتها : اخو مطر الي كان ويا الفير ع البحر

سلمى: هي ازوين بس سعود لا
ابتسمت : و الله سعود عسول ..
سلمى : زين شبلااه طارق ؟ ليش تساليني عنه ؟
قلتها ابكل هدوء: يبا يخطبج متعلق فيج

طاحت الفرشاه من ايدي سلمى قلتها ابسرعه : ايه يودي روحج بتخربين مكياجي ابا اكون مميزه
سلمى بنظرات شك: علشان جي قلتي الفير تعالي نظهر متفجه وياه
قلتها ابسرعه : و الله العظيم صدفه ..احلف لج ..
سلمى : زين صدقتج ...
عقب ما خلصنا قلتها : شو رايج
سلمى : انتي جوفي عمرج و قولي شو رايج
افتريت صوب الجامه شهقت : سلمووووووه هذي انا
سلمى : لا امايه

ضربتها ع جتوفها و ضحكت حضنتها و بستها
سلمى : اندوكم طار الكلوس ..مالت عليح يوم انتي ويه مكياج
طالعتها بنظرات : انتي ليش محرجه و مرتبكه علشان خبرتج عن طارق !!

دزتني منحرجه : طوفي ..
ضحكت عليها : ههههههههههههههههههههه
خالوه : ميثه يمه تعالي تلفون "يوم جافتني شهقت " شو مسوي بروحج
ابتسمت : حلوه
خالوه : تبارك الرحمن
سلمى: فديت ايدي الغاوية ..
خالوه : يالله روحي تلفون ريلج
رحت الصاله و رديت عليه بعدني اقول : الو

هاجمني : انتي ليش اتروحين بيت خالتج نحن مب متفجين نتغدا بيت منيره
قلته ابرود : زين سلمى بتييبني .. شفيك امحرج
مطر " انا بمر عليج الحينه

قلته و انا ارص ع السماعه : انت مر ع منال و الله منو بييبها و انا سلمى بتيييني

مطر طفررااان: خبلتي فيني تراج شو تبينها منال انتي
قلته ابسرعه : لا و الله اذا منال ما بتيي ما يحتاي هاي العزيمه
مطر طفران : زييييييييييييين بمر متى بظهرين ..
قلته ابسرعه قبل لا يغير رايه : الحينه بظهر ع طول من اصكر عندك ..

مطر : يالله لا تتحيرين "وصكر التلفون بويهي "
طالعت السماعه و قلت : من عرفتك دفش ..
سلمى : شو انروح
قلتها : اتريي ربع ساعه و نظهر ..

دق قلبي بقوه يوم جفت سياره مطر واقفه برع عند بيت منيره .. يعني هو موجود و الكل موجودين خفت و للحظه ندمت اني فكرت بها الحركه علشان اردد اعتباري ..

بس الي صار صار و انا الحينه تحت الامر الواقع يالله مطر ما يخون فيني و يحرجني يسويها و يفشلني ع هالكشخه كلها


نقزت يوم سلمى ضربت لي هرن التفت صوبها اشرت لي بيدها اني ادش ..بلعت ريجي و تغشيت .. دشيت بيت منيره ..التفت صوب باب الميلس جفت نعل الرياايييل ربعت صوب الصاله ...دقيت الباب ...و دشيت ..كانت يدوه.و عزوه دااخل ..
قلت : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام


يدوه اتحط ايدها ع عيونها تجوف منو عند الباب : منو هاي المتغشيه
عزه من دون نفس : ميثه
يدوه تزخ عصاتها : تعاالي تعالي يا القاطعه يالي ما تسالين
شليت الغشوه عزوه بطلت اعيونها متفاجاه ليش انا كاشخه جي ..
قلتها وانا واقفه بعيد : يدوه بتهزبني برجع مكان ما ييت
يدوه : زولي الي ما يباني ما ابااه


ابتسمت و قلت : فديتج و الله انا يتيمه محد يحبني غيرج
يدوه تفر العصاه : تعالي فديتج تعالي ..
رحت صوبها و حضنتها يلست اتبوسني غمضت اعيوني : خربتي مكياجي ..

يدوه : فديتج ليش ما اتزوريني

قلتها : كنت تعبانه و الحينه صرت احسن و قلت مطر انيي نتغدا هني ..
جفت عزوه اتحيس يوزها ..


دشت منيره .. : اووه متي ييتي ما حسيت فيج ..
سلمت عليها منيره : اوووووووه شو ها الكشخه و الله شكلج غير ما شاء الله عليج

فتحت عبايتي : حلو " و انا ادور "
منيره : روعه جنان و الله اول مره اجوفج بها الكشخه مطر جافج
هزيت راسي بمعنى لا
عزه بنظرات شك : عيل منو يايبنج
قلتها اتمصخر عليها : العيوز سلمى ..

شكلها فهمت قصدي صدت الصوب الثاني ..قلت منيره : قالج مطر ربيعتي بتيي
منيره : هي منال وينها تاخرت ..

اشويه و اندق باب الصاله دشت منال و شايله ولدها حسيت بقهر و غيره انها يايه مع مطر .. و الله حسيت بنفجر بس يودت روحي .. و غصبت روحي اسلم عليها ...
منيره : حياج الله تفضلي ..

ما تحملت كنت بشرد من الصاله بس غصبن علي يودت روحي ...
منيره : بروح اجوف الرياييل طفر بي عبدالرحمن من يتصل ..
يدوه اتسلم في منال : منو انتي بعد ؟؟

قلتها : هذي رفيجتي
طالعتني منال مبتسمه شكل مطر اتفج وياها و الله قلبي يحترق بموت شسوي ..فكرت اشيل عنها ولدها بس ما قدرت ابتعدت و يلست ابعيد ..كلنا ساكتين ...

عزوه بوادي و انا بوادي و منال يالسه اتعابل بولدها ..الا عايشه وينها ؟؟ هي بجت الوحيده ما يت ...
دشت منيره : جان عزمتي سلمى و خالتج
قلتها : مدري ما خطر ع بالي ...

منيره اتشيل ولد منال : فديته يشبهج
منال : لا يشبه ابوه اكثر
عضيت ع شفايفي بغيت اصفع ويهي يوم قلت حق مطر هالفكره دوااي استهال ...

يدوه : منكركم يا الحريم اونه يشبه ابوه
منيره : لا تضايجين حرمه عوده و عيوز
يدوه اتزااعج : عيز حيلج

ضحكت منال و شكلها استانست : ههههههههههههه و الله سوالف
كنت اخزها بنظرات يتني منيره : شو فيج ميثه ..؟؟

قلتها بصوت واطي : منوا حلى انا ولا هي
منيره : ماشي مقارنه انتي طبعا

قلتها : قولي و الله
منيره : و الله ليش ... بس امممممممم
قلتها بسرعه : شو قولي ؟؟؟
منيره : بس طولها احلى منج بشويه

طلعت لساني بغيض تفاجات منيره

فضحكت بصوت عالي : هههههههه
حطوا الغدا .. و مطر ما يااه و عايشه محد ... كنت بسال منيره عنها
بس صخيت يوم زقرتها منيره : عايشه تعالي تغدي ..

دشت عايشه شايله بدر ولد منيره ..ابصراحه كان شكلها غير ..مبهي الي تكشخ و تتمكيج لا كان شكلها مرهق و ضعفانه بعد ..سلمت علينا ما كنت بمد ايدي بس وقفت اتعمدت اجابلها و ارفع ويهي بشموخ ..بس هي يرت ايدها بسرعه و كانها مب عايبنها كشختي ...

منيره : عطيني ها الصياح يلسي تغدي ..
ما كنت اتغدا ..في بالي شي ثاني ...ليش مطر ما يااه .. لا يكون قص علي و فشلني ..كنت حاسه انه بحرجني ..و بيقص علي كنت بصيح نقزت

يوم منيره قالت : ميثه ليش ما تاكلين ..
قلتها ابرود : قاعده اكل ...
عقب الغدا .. كانت منيره هي الوحيده الي اتسولف ويانا كلنا .. ولا كل وحده جنها يايه كأنها مغصوبه ...


حسيتا ني مخنوقه و متوتره اكثر .. الوقت يمر و مطر ما وفى بوعده لي .. مب غريبه عليه رن موبايل منيره سمعتها

اتقول : تعال دش زين .. محد غريب ...


دق قلبي بقوه ها مطر اكيد ..منيره عقب ما صكرت : مطر يبا يدش يسلم ع يدوه
يدوه : فديته محد فيكم غير هالمطر وينه بعد قلبي ..

شويه و دش مطر الصاله حسيت قلبي بيطلع من مكانه ندمت مليون مره قلت هالموقف لانه شكله بحرجني .. من دش قعد يدور بعيونه

و من طاحت اعيوني بعيونه جنه تفاجأ ابتسم لي حسيت براحه ..اكيد تفاجأ بشكلي ..طالعت منال جفته اتراقبه مبتسمه و جنها اول مره اتجوفه ..

و عايشه نزلت نظراتها عالارض ..بلعت ريجي بصعوبه ارتجف ..

راح صوب يدوه : سلم عليها
حضنته : فديتك شحالك يمه
قالها و اعيونه علي : انا بخير ربي يسلمج ..

حسيت بغيض يوم ولد منال من جاف مطر قعد يصيح يبااه ..كنت بصيح بس مطر ما سوا له سالفه ...

بدر بدا يخطي صوب مطر باسه مطر و قال : فديتهم اليهالووو يحبوني ..
كنت بصيح قلبي تقطع حسيت بقهر و غيض .. و خاصه يوم اجوف ولد منال متخبل عليه يبااه و غيران من بدر ...
منيره : بدر تعال لا اتسوي لنا مشاكل ..
خذته منيره و باسته ..عايشه : عطيني اياه ..

وقف مطر ووقف قلبي معاه و قال : يالله ميثه تعالي انروح
منيره : بعدكم توه الناس ...
عضيت ع شفايفي متفجين انها ربيعتي و هو يرمس و كانه يعرفها واايد شي يقهر ..

طنش مطر منيره و يااه صوبي مد ايده : يالله انروح ...
طالعته بنظرات ابا اذكره باتفاقنا

قال بنبره هاديه : يالله حبيبي

وقفت و كنت منحرجه و خاصه احس كل العيون علي .. و صراخ ولد منال شال الدنيا يبا مطر يشله كنت مقهوره من هالشي حطيت ايدي ع بطني ..حسيت اني اكسر الخاطر و اني انا وولدي مظلومين ..

مطر بنبره حلوه: ميثه انا احبج و ابااج انتي حبيـتي ..بس "زخ ايدي " يالله انروح
اليده صد الصوب الثاني : سود الله ويهك رياييل اخر زمن امفف عليكم
منيره : ايه جنكم معاريس ...عندنا ضيوف فضحتونا ..
ترددت للحظه مطر يطالعني و مطنش الياهل الي يصيح حتى ان امه وقفت علشان اتسكته ..

رديت ايدي لورا ..عقب ما سكت الياهل بحضن امه بعد ما وقفت فيه ..جفت عايشه و كأنها مقهوره و اتطالعني بحقد حتى انها وقفت تبا اتروح داخلها شكلها مب متحمله بس منال كانت منزله راسها اطالع ولدها ..


نبهني مطر : يالله حبيبي ..انروح !!
طالعت مطر بنظرات كبرياء


و قلته و انا ارتجف : انهنت في حبك يا مطر وانا حر ما أنهان
والحر ما يرجع لشخص يهينه..

 
قديم   #140

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

((الحلقـــــــة الثــــــ 8 ـامنـة و الثـــــلا ثـ 3ـــون .)

أنا حبيته والله عالم وشاهد....ويمكن دون ما اقصد عليه أخطيت...تعذرت وتعبت أقول مو قاصد
ولا عبّرني ( ما تسوى ) عليّ حبيت

ابتعدت عنه و يلست مطنشه ايده الممدوه صوبي ..
منيره مصدومه : ميثه ليش جي ..
تيمعت دموعي بعيوني ...

وقفت عايشه اتطالع مستغربه ... اني رديت مطر ..
حسيت ا ني احرجته .

انكسر قلبي يوم مطر شال الياهل من حضن منال يسكته
و قال ابرود : يالله انروح منال ..
يدوه ولا تدري بالدنيا : وين رايح توه الناس ...

صحت بحراره و انا اراقب مطر يظهر من الصاله وتلحقه منال الي كانت مستغربه ...و هي اتطالعني
عزه محرجه : انتي شو تتحرين عمرج اتسوين في اخوي جي ...
منيره : انتي متعمده صح ميثه ..

كانت دموعي تحرقني ما صدق قلته جي ع طول خذ ولده و منال و ربع برع ..حسيت اني مقهوره و بداخلي نار ودي اطفيهاا ...جنه هو منال متفجين علي ..

اليده تحط ايدها فوق اعيونها: هذي ميثه !! عيل منو الي راح ويا مطر ..شبلاج جي نافضه شعرج ما اعرفج حتى ..!
رفعت راسي يوم عايشه قالت : صدق انتي اغبى انسانه ترفضين قلب مطر

انا بروحي ميته من حركته يوم سحب منال وخذها وياه بعد هاي ياي اتزيديني ..وقفت ابمكاني و عفدت رايحه صوبها ..
و انا امسح دموعي و قلتها : هذا الانسان الي ياما جرحتيني و ضايجتيني علشان تاخذينه اشبعي فيه انا ما ابااه ..

عائشه مبطله اعيونها مستغربه من كلامي زدت عليها : جفتي كيف شويه بركع علشان اروح معاه "اشرت ع نفسي و قلت بكل كبراياء " انا الي ما اباه ولا انزل قلبي له ..

اليده : يالله اص صخي عن البنيه عايشه طوفي داخل يالله ام لسان ..سكتي عنها ميثه ..
عزه :شسالفه !!
منيره حاولت اتهديني : شفيج ميثه هدي .
.
ابتعدت عن منيره و قلتها و انا ارتجف : لا ما بهدي هالانسانه يا ما عقت علي نغزات و تقهرني بحبها لمطر ..لكن انا اثبت لها ان مطر يموت فيني

منيره : مطر شو ذنبه زين ..
جنها عايشه ما تحملت و تهيا لي انها بتصيح .. عطتني ظهرها علشان تدخل ..بس انا تجدمت و كأني اطلع غيضي فيها .. ييريتها و خليتها تلتفت صوبي مثل ما كانت اتسوي فيني دوم
و قلتها : انا ما خلصت رمستي

منيره مستغربه : ميثه شو صار فيج ؟؟
قلت عايشه و مطنشه منيره : و بعدين لا تتحرين اذا انا صديت عن مطر و ما بغيته بيي يربع لج .. لا حبيبتي.. مطر خذ ويااه منال تدرين منو هاي ..

اليده : منيره حطي قناه فنون ..صخوا عن الحشر ه ابا اطالع المسلسل روحو تضاربوا داخل ..
قلت و جني ارشها سم بويها : هذي حرمة مطر و الولد ولده ..
عايشه جنه حد صفعها ع ويها موليه ما بطلت حلجها ..

منيره مقهوره مني : ميثه لا اتخربطين ..
قلتها بنبره جافه : اساليه عيل حق شو الياهل متعلق فيه و يغار من ولدج يوم شاله
صخت منيره ..

بس عزه قالت : انتي اتسوين كل ها علشان طارق
التفت صوب عايشه و حطيت عينها بعيوني و قلت : هي انا بتزوج طارق هالانسان الي بعتيه علشان شخص جوفيه شو سوا تزوج غيرج مب وحده هنتين بعد ٍانا و هي و انتي وين موقعج من كل هاه !!

عايشه صرخت جنها مب متحمله و هي اتصيح و اول مره اجوف دموعها : اصلا ما بيني و بين مطر شي ..

وربعت داخل ...توني استوعب المهزله الي سويتها .. المهم حسيت ا ني بردت خاطري .. ع طول رحت و يلست ع الكنبه .. مطنشه منيره الي قاعده تعاتبني ...اتصلت حق سلمى ما ردت ..
حسيت بصداع فضيع قلت بعذاب : منير ه انا تعبانه

اليده : توج حاشره البقعه الحينه صداع "شلت الخيزرانه " صخوا ولا ظهروا من هني خلوني اجوف التلفزيون ..!!
منيره زختني من ايدي و سحبتني داخل حجرتها اول مره اجوف منير ه جي محرجه ..

رفعت راسي و عيوني بعيونها منيره : انا خلااص ما اتحمل ..
منيره شويه و بتصيح : ليش سويتي جي .. مب حرام عليج
وقفت وواجهتها و انا اصيح : اخوج سوا فيني العن من جي
منيره : الريال اعتذر و ياه يباج جدام الكل ليش خربتي كل شي

يلست و انا ميته : ما تحملت و انا اجوف ولده و حرمته ما اتحمل ..
منيره صخت شويه عقب قالت بهدوء: شو سالفه طارق
قلتها ابرود : ولا شي بس علشان احسسها بقيمه طارق

منيره متشككه : يعني ما في شي
وقفت وواجهتها : ابد ما في شي ..و طارق يبا يخطب سلمى .. " عطيتها ظهري" انا رايحه البيت اقصد بيت خالوه مالي قعده في بيت ابوج خلااص

منيره جنها يأست : الله يهنيج بحياتج

اذا أخطيت أكيد أن الخطأ وارد واذا صدّك لأنه يحبك و زلّيت
اهي فتره مهما يروح و يباعد بــيرجع مثل ما يرجع حمام البيت

ما رمت ايود روحي رغم برودة الجو الا اني كنت احس بحراره تحرق يوفي ..مب عارف شسوي ..رحت حجرتي و يلست ارفس الباب بكل غيض و جني اطلع كل غيضي فيه ..

هذي الحينه الي عايرتها باهلها و بفقرها اتوصلني لها الحاله يلست ع الشبريه و انا مقهور اتذكر كلامها .. تعمدت تجرحني ..تعمدت و كانها تبا تنتقم مني ... ع طول تذكرت هذاك اليوم فوق السطح يوم اخترت عايشه و جرحت قلبها ..

الحينه اتسوي فيني كل شي ... بس جدام منال !! حسيت بنفجر من الغيض ...وقفت اكيد راحت بيت خالتها .. عضيت ع شفايفي ما اتخيل البيت من دونها عقب كل الي سوته فيني ... حطيت ايدي ع راسي و انا ميته من القهر اتذكر الموقف
و اصرخ بصوت عالي : يالله شسوي ..!!
اتخسي الا هي خلها تروح المحكمه و انا بطلقها ما عاش من يغايضني لا ميثه ولا عشره من امثالهاا
يلست ع الكنبه شويه وقمت ادور ع علبه الزقاير شرات المينون .. بيكون ها ثاني يوم ما ادوخ فيه بس الحينه مب قادر اسيطر ع روحي .. حسيت بتخبل .. و جسمي كله ياكلني ...ما ابا ادووخ ما ابا ... شليت اسويج السياره علشان اشتري لي علبه اطفي النار الي شابه فيني ..هالمره غلبني شيطاني و هزني شرات ما هزتني ميثه جدامهم كلهم و حرقت ويهي ....ركبت السياره ..شرات الخبل .. وقفت عند اقرب محطه ... نزلت بسرعه و انا اصارع نفسي من اني ادوخ بس النفس دوم اماره بالسوء و هي غلبتني ... و خنت الوعد الي قطعته عن نفسي ...
.و قبل ما افتح علبه الزقاره باصابع ترتجف ...دعمني شخص كان بيدش المحطه يرمس في الموبايل مب منتبه لي فطاحت الزقاره من ايدي ..
سمعته يقول لي : اسف ما جفتك
عصبت وايد بس يودت روحي وقلته : لا عادي
نزلت اييب الزقاره من عالارض ..
و سمعته يقول لشخص الي يرمسه ع الموبايل : جوف انت عطه بيزاته يوم نظف المسيد و خلااص
يبست ابمكاني يوم طرا لي كلمة مسيد ...فعصت الزقار بيدي و انا اتخيلها ميثه اخنقها علشان ارتاح من همها ..فعصتها و فريتها بالزباله و رحت للمسيد .. الي قعددت فيه اياام و انا ما اعرف شو يصير برع .. ها المسيد رد الروح فيني و عرفني بقيمه الحياه .. رحت له بسرعه ...
يلست اكح و اكح حسيت ا ني مخنوق .. و بصراحه ما بجذب عليكم .. كنت زاخ القران و ما اعرف اقرا كلمتين ع بعض احس لساني ثجيل ...من الحاله الي انا فيها .. اخرتها قررت اني احط القران بمكانه و اظهر من المسيد لاني حسيت ا ني خلاص بختنق .. و تندمت الف مره ليش فريت الزقاره من ايدي .رحت اييب لي زقاير غيرها ... و انا طالع جفت الامام داش المسيد
الامام: مطر !!!!!!!تروعت جفت ليتات المسيد شغاله
كنت اكح و احس اني بموت و هو متفيج قاعد يسولف ...
قلته : انا اسف كنت ابا اقرا قران بس ما قدرت "و تميت اكح و اكح "
زخني من اجتوفي : وين رايح
دزيت ايده و قلته : مخنوق ابا ابا "و يلست اكح "

الامام يطالعني بنظرات شك : انت وعدتني ما ادوخ ..
يلست ع الارض مب متحمل خلااص يلست اتنفس بسرعه ...دارت الدنيا فيني اول مره احس اني ضعيف .. اول مره احس اني انسان مهزوز ...

الامام دش داخل قلته و انا احس الدنيا تلف فيني : مخنوق مقدر .."قلت بغيض" تعباااان
بس هو سحبني لداخل و انا كنت ابا اقاومه بس مب رايم .. دخلني المسيد و صكر علي الباب .. ما اعرف كنت راقد ولا كان مغمي علي .. بس شويه و ياه الامام ..قعد يشربني ماااي

بااااااااااارد ..يلست اشرب و اشرب ... شويه و حسيت بالراحه و اني ارجع اتنفس
الامام يطالع الماي و يقول : ماء زمزم لمن شرب له
قلته بعذااب : اول مره بحياتي اشرب ماي زمزم

الامام يهز راسه : و الله انك مسكين محروم من كل شي بها الدنيا
كانت بتنزل دموعي بس مسكت ع اعصابي

الامام : خذ اشرب ..
قلته : حسيت ا ني مخنوق .. ما قدرت اتحمل لازم ادوخ ما اقدر اودرها
الامام : انت احمد ربك بس يت ع جي انه اغمى عليك في ناس اعوذ بالله اتيهم حاله هستيريه و جنهم مدمنين مخدرات و العياذ بالله ..

سكت عقب قلت : تعبان و متضايج ابا اقرا قران بس مب رايمه ..
نش الامام من مكانه وزخ القران و قعد يقريني ...و انا اقرا وراه جني ياهل ... ما حسيت بالوقنت الا و انا حالي يتحسن اكثر و اكثر ..و الحمدلله باخر لحظه انقذني الامام و ما رجعت لزقاير و للحينه متحمس اني اودرها ..حتى لو اموت ...

الامام : ويهك مزرق ..
قلت و انا احاول ابين روحي طبيعي : احس بتعب ..
الامام : روح الطبيب

حطيت ايدي ع رقبتي : لا انا احسن عن قبل بواايد
الامام حط ايده ع جتوفي: ما عليه ..روح تطمن ع روحك ..
قلت : ما اظن اقدر اسوق و انا بهالحاله ...
الامام : انا اسف ما اعرف اسوق ..

قلته اطمنه: ما عليه بتصل برفيجي يوصلني ..
الامام : اتسوي خير ..
رحت صوب السياره و ظهرت موبايلي ..اول ما فجيته وصلتني مسجات اشكثر كلهم متصلين فيني ..طنشتهم و توني كنت ادور ع رقم طلال .. رن موبايلي ع طول و كان طارق صكرت الموبايل ع ويهه بغيض ... و اتصلت ع طول بـ طلال رد ع ع طول

قلته بسرعه : طلال
طلال : هلا ولد عمي شحااااااااااااالك
قلته : انت وينك مشغول؟؟
طلال: وينك انا اترياك بالعزبه !!

قلته بتعب : تعال ابا اتوديني الطبيب
عاد طلال سوا روحي راعي فزعه : افا عليك دقايق و اكون عندك وين انته بس ...

خبرته بمكاني .. و دقايق جفته جريب مني .. شكرت الامام و قلته : ادفع نص عمري بس ارد نص الجمايل الي قدمتها لي

الامام : صحتك اهم بالدنيااا ...روح المستشفى و طمني عليك
انفضحت يوم طلال قاعد يهرن و ياشر بيده يالله تعال و بغيته اصفعه ع ويهه ..
طنشته و قلت الامام : مشكور و ما اتقصر ..
رحت صوب سياره طلال قلته بغيض : انت شو فيك مسوي حشره
طلال : ع بالي بتموت اجوف صحتك شرات الحمار

دزيته بجتوفه و انا متحمل غلاسته : وديني الطبيب طلال لا اتعور براسي ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:28 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0