ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #121

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

واجهته : ما اتوهم ..
رد علي بحده : طفرت من حركاتج .
ما صدقت وقف بسيارته عدال البيت نزلت ابسرعه ..رايحه داخل لحقني زخني من ذراعي يريتها و ابتعدت عنه
مطر مقهور : شو فيج جلبتي علي ..
طنشته كنت بروح الصاله بس وقفت مصدومه بـ طارق واقف عدال باب الصاله حسيت باحراج يوم جافني علشان جي نزلت راسي و طالعت مطر الي حاول يهدي الموضوع : هلاا طارق
طارق مبتسم : فهد اتصل بك ..بتمر له
هز راسه مطر : يمكن عقب العشى
طارق : زين
خطفنا بس مطر ساله : رد البيت
استغربت ليش وين عايش طارق
طارق: انا مرتاح في بيتي اليديد ..
مطر: امايه متضايجه وايد
طارق: بتجوفني عندها 24 ساعه باجر بتتعود
مدري ليش سالت: ليش انت ما بتسكن هني
طارق يبتسم لي : لا و الله بس موجود قاعد ع قلوبكم لا تفرحون
ضحكت : ههههههههه ع العكس ..كافي غيبتك
زخني مطر من ذراعي : زين اجوفك عقب العشى في العزبه
طارق يطالع ايد مطر الي زاخه ذراعي : اوكى ..في امان الله ..
اول ما عطانا ظهره تصارعت معا ه اباه يفج ايدي و اروح الصاله بس مطر ييرني صوب حجرته بدفاشه
صرخت عليه : انت مينون
مطر شكله مقهور: شو وايد حضرتج متعبنج فراق طارق
حطيت اعيوني بعيونه و قلت : هي وايد
شهقت يوم زخني من لحيتي بقسوه و رص ع ايده غمضت اعيوني متالمه همست بالغصب
فقلته : اكرهك
ابتعد عني جنه الكلمه عورته قال بألم : وايد تطلع منج هالكلمه وبسهوله .."قال بشك" انتي تعرفين ان طارق راد البيت شو
حطيت ايدي اتحسس ع خدي مكان لمسته ابتعدت عنه و انا اتمصخر : هي العصفوره خبرتني
هددني : ميثه لا تخليني
قاطعته : شو بتفرني العزبه و عقب بتقص علي و بتقول فلان و علان اغتصبني
حسيت ان مطر جنه حد صفعه ع ويهه بس انا هاجمته و قلته : ليش قصيت علي ..عايبتنك الحاله الي خليتني اعيشها
مطر صد بس انا ما خليته وواجهت : ليش سويت جي "كنت بصيح "
مطر بنبره اسف: ما توقعت جي بتتعبين
قلته : علشان جي تغيرت علي فجاه بصلاله كنت تشفق علي اتحس بالذنب بالي سويته فيني
التفت لي طالعني حط اعيونه بعيوني و قال : لا لاني احبج
ارتجفت و تنفست بصعوبه اول مره يقول لي هاي الكلمه بس انا مستحيل اصدقه عقب ها اليوم
قلته : ليش قصيت علي ..ليش ؟
مطر : كنت ابا اعذبج شرات ما عذبتينا كلنا
شهقت : بهاي الطريقه البشعه ..؟؟؟ و بعدين انا عذبتكم ؟
مطر يذكرني : مب بسببج طارق طلع من البيت و يدوه طلعت .. و امايه كانت بتموت بسببج
رديت لورا متألمه : انا الحينه السبب ولا علاقتك بـ..
قاطعني و علا ع صوته بنبره اتهام : انتي السببببببببب
يلست ع الكنبه و يلست اصيح ..قلته : عذبتني عذااااااااااااب
بس هو جنه بعده شال علي : شو نسيتي الي سويته فينا هذيج الليله
قلته و انا اصيح : حرام عليك ..
زخني من ذراعي ووقفني و بعده ناوي يعق علي كلمات الاتهمام : شو فيها لو خلينا انحل الموضوع بروحنا كان لازم اتخبرين يدوه و اتسوين فضايح ..
هالانسان عديم الاحساس طنشته و تجاهلته و تميت اصيح ع حظي و حالي تم ساكت يطالعني و انا اصيح بعذاب و جنه اول مره يجوفني جي اصيح
يلسني و يلس جريب مني : انا اسف
مسحت ادموعي ما ابا اضعف قلته : خلنا ننفصل
رد بسرعه : مستحيل "ووقف و قال بنبره جاده " ولا تحلمين عقب الايام الي عشناها في صلاله ما بخليج تضيعين مني ..
وطلع من الحجره و خلني بأحزاني و اهاتي ...
ع حزة المغرب طلعت من حجره مطر .. تفاجات يوم جفتهم متيمعين حتى منيره موجوده .. يلست معاهم .. حاولت ابين روحي طبيعيه بس الظاهر كانت ملامح ويهي اتبين ..
سعود : ميثه احس من زمان ما جفتج و الله حرام عليج ..
طالعته بنظرات انه يسكت لان مطر يتضايج عقب بسوي له سالفه ..ابتسمت و سكت ..
منيره : شفيج ؟
قلتها : ماشي
ام مطر : فديت طارق .. باجر تعال تغدا عندنا ... و يا ليت اترد بيتك يمه
طارق: زين باجر بيي بتغدا بس انتي الي تطبخين
ام مطر : فديتك و فديت روحك و لوت عليه ...من اعيوني ..
مطر يطالعني بنظرات ما فهمتها ..يمكن من تعليق سعود بس طنشته
عزه : خلاص بتنسانا يوم رد حبيب قلبها ..
طارق: فديت الي اتحبني ..موتي حره .."باس امه ع خدها "
تذكرت عزه وسالفتها بصلاله و من جافتني اطالعها نشت ع طول مرتبككه : بروح حجرتي احسن لي عن اموت غصه
ام مطر : ههههههههههه تعالي يمه ..
سعود : هاي الدلوعه يبالها ضرب
طارق: انتوا بعدكم تضاربون
منيره : لا و ربي شاهد مطر تغير من طلعت من البيت صح سعود
سعود : هي شويه بس يضربني
مطر: شكلي برد اضربك جان ما صخيت
ام مطر : ويييييييييييييه خلوا قعدتنا وناسه بعيد عن الضرابه
طارق: تولهت عليكم وايد جفت السفر ما منه فايده .
منيره: ريحت قلوبنا .. حتى يدوه مستانسه يوم رجعت بلادك ..
طارق: هي جفتها حسيت فيها
ام طارق: كل الناس تتغير الا هالعيوز
مطر : بخليها ترجع البيت دام طارق رد "طالعني "
بس انا طنشته ..سمعت ام مطر : يحرم عليها بيتي
طارق: خلااص امايه
ام مطر : هي عايشه جان بتردها برايك اجوفها بصلاله محد احسن منها حتى صوتها ما ينسمع تأدبت و صارت رزينه
حطيت اعيوني ع طول ع مطر الي نزل راسه بالارض
منيره : هي عايشه تغيرت وايد ليش ما تردها
طارق و جنه باله في شي ثاني : افكر .
نش مطر من مكانه بسرعه
ام مطر : تعال ما بتتعشى
حركاته له معاني كثيره و انه بعده ما نسى عايشه حسيت بألأم بصدري ..
مطر : فهد يترياني برد عقب ..
شليت بروحي مب متحمله روحي ..عايشه صادقه يوم قالت لي مطر يتريا امه يرضى عنها علشان عادي يتزوجها ولا انا بس مرحله و تنتهى من حياته برجعتنا من صلاله انا خلااص ما اصدق مطر بشي ..
مسحت دموعي ع ظهري ايدي و نشيت رايحه حجره مطر ..حسيت هو المكان الوحيد البعيد الي ممكن افضفض فيه مشاعري ..
بس وقفت يوم سمعت حس طارق : ميثه
ما قدرت اطالعه تميت واقفه منزله راسي بالارض
طارق: شو فيج حزينه ..
همست : ماشي
قال : ليش ما تطلقين اذا مش مرتاحه معاه
عضيت ع شفايفي بس ما قدرت صحت و قلت : ما يبا يطلفني انا تعبت من اخوك .
طارق مرتبك: اهدي لا اتصيحين
التفت له و انا منحرجه : انا اسفه
طارق: ترا سعود خبرني يوم مرضتي
رفعت راسي فاجاني يوم قال : انا يوم كنت مسافر كنت متواصل مع سعود
شهقت : ما قال لي سعود
ابتسم اثق بسعود انه ما بفتن ..
قلت: علشان جي ما كان مفتقدنك وايد
طارق : هي ..تدرين شو كان يقول لي
سالته : شو
طارق: كان يلح علي اني ارجع علشان اخذج من مطر لانه معذبنج و سعود وايد يغليج
همست : سعود ياهل ما يعرف شو يقول
قال لي : سعود اعقل مني و منج
طالعته فقال : جفتي من شويه يوم قلت افكر ارجع عايشه
هزيت راسي بمعنى هي
فكمل: بس علشان اراويج ردت فعل مطر تراه بعده ما نساها
تالمت وايد ..بس طارق قال : انا انظلمت و انتي انظلمتي ميثه ووايد بعد ..
سالته : انت جفتها ؟؟ "كنت اقصد عايشه"
هز راسه : اول ما جافتني جنها انصدمت و ما توقعت اتجوفني عقب طالعتني باحتقار و دشت داخل
رفعت حياتي و قلت : بعد لها ويهه
طارق : ما عادت تهمني هالانسانه متحسف ع الايام الي قضيتها معاها ..

ما عرفت شو اقول رفعت راسي اطالعه
فكمل : اخلعيه و خلينا نعيش حياتنا ..
كان قلبي يدق بقوه ..ما بلاقي احسن عن طارق و انا خلااص ما اتحمل مطر ..
طارق : فكري
سكت ما رديت عليه .رديت حجرة مطر و انا افكاااري صارت تضارب براسي شو السالفه سعود كيف يسوي جي يخطط و يسوي من حقه مطر يغار دام جي تفكيرهم ..يعني طارق رجع علشان .. حسيت راسي بنفجر .. مب قاعده اعرف شو الي قاعد يصير كل واحد بفكر و يرسم ع طريقته ...شليت باغراضي و رحت حجرة يدوه قفلت علي الباب و رقدت .. و الصبح نشيت من وقت ...حسيت بنفسيتي تعبانه وايد ..قهرتني عموه يوم قالت جافتني اتريا سلمى اتمر علي ..
قالت : اجوفج اتسوي شرا ت الي قبلج
طالعتها مب فاهمه قالت : تطلعين وايد و ما اتردين الا فليل استغرب مطر ساكت عنج
بلعت ريجي و قلتها : رايحه بيت خالوه
ام مطر : امس يايه ..ما سدج ولا قبل ما اتروحين لهم
شو اقولها ولدج قص علي و حرمني منهم سكت
ام مطر : تعالي تغدي هني
قلتها علشان اقهرها : بحاول
حاست بوزها .. ردت لطبيعتها عقب ما رد\ طارق ..خذت نفس .. و حسيت براحه يوم جفت سياره سلمى ..
سلمت عليها سالتني : شخبارج ؟
قلتها : طيبه
سلمى : ريلج يدري انج طالعه
قلتها بنبره جافه : خل يزول .. ما يهمني
سلمى: مب جي ميثه اول مره اجوفج جي ترمسين
قلتها و انا طفراانه: سلمى مطر انتهى من حياتي .خلااص ..انا بسير اخلعه
سلمى مصدومه : شوووووووووو
قلتها ابرود : الي سمعتيه .
صخت سلمى .. دشيت بيت خالوه يلست معاهم حتى وقت الضحى ...شكلها سلمى مضايجه ...بس طنشتها
وقفت : سلمى اترومين توصليني

 
قديم   #122

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

خالوه : تعالي تغدي ويانا
قلتها : لا عموه امسويه غدا و طارق بتغدا ويانا
وصلتني سلمى سالتها بالسياره : شو فيج مضايجه
سلمى: كلامج !! انتي وايد تغيرتي استويتي جاسيه .
قلتها : لا تضايجين انا قررت خلااص..
فجأه قلتها : سلمى مري صوب بيت ابوي دخييييييييييييلج ولهت عليه
سلمى : زين عن تاكليـني ..
عفدت عليها و بستها ع خدها من وناستي
سلمى: ههههههههه لها الدرجه
قلتها و انا طايره: تدرين اشكثر غالي علي هالمكان
خطفنا صوب بيت ابوي شهقت : ولا جنه بيتنا
سلمى : مطر وايد مغيرنه
هزيت راسي عايبني .. قلت بولهه : فديت باباتيه مطر حرمني من بيت ابوي
سلمى: كيف حرمج ؟؟ تعالي سيارة منو هذي
سكت وقلتها : اتريي بنزل اخاف الا مأجرنه
سلمى : عندج مفاتيح البيت
قلتها و انا انزل من السياره : لا بس بحاول ..
دقيت الباب ..محد رد دقيت مره ثانيه سمعت صوت ياهل يصيح ..عقدت حياتي .. دقيت مره ثانيه
سمعت صوته انثوي ..اتقول : خلاص حبيبي
دقيت مره ثانيه بدفاشه فسمعتها اتقول : لحظه مطر
دارت الدنيا فيني لحظه مطر ها مب صوت عايشه انفتح الباب و كانت واقف ورا الباب دشيت و انا الفضول بذبحني ..
بطلت اعيوني مصدومه اطالعها و هي مستغربه وتطالعني طالعتها و طالعت الياهل شكله عمره بالاشهر
ياخلي دمعي هل مع كل تذكار يزيد جرحـــي وجـــرح الامس يكفــي
منـك الجفا جاني وحكم الزمن جار صابر وانادي ياهـــوى ليه تجــفي
بلعت ريجي سمعتها : عفوا اختي بغيتي شي ..
حضنت ولدها تتحراني باخذه عنها سالتها : منو انتي
قالت لي مبتسمه : انتي منو ها بيتي
كنت بموت روحي بتطلع منو هاي بعد .. كنت بسالها منور يلج بس من شويه قالت اسم مطر تشابه اسماء لا مستحيل ها يطلع منه كل شي
قلتها و انا ميوده روحي : انا اسفه الظاهر مغلطه في البيت
و لمحت البيت و انا احس بغبنه و اول ما طلعت و ما اعرف كيف وصلت السياره ... يلست اصيح منهاره ...
سلمىى: شو فيج "تهزني بخشونه " ميثوه شو فييييييييج
قلتها و انا منهاره : وديني البيت دخيلج سلمى
سلمى : منو داخل البيت
صرخت عليها بعصبيه متفيجه تسال : اقولج وديني البيييييييييييييييت .
سلمى بخوف : زين بس اهدي .لا اتصيحين جي
صح ليش اصيح هاي نقطه من الي سواه فيني ليش انصدم فيه .. انا ولا عايشه ولا هاي منو اسمها بعد ...دشيت البيت حتى سلمى كانت بتقول شي بس ما سمعتها نزلت ع طول ... يوم جفت سياره مطر امبركنه تحت الكراج ..جن جنوني ... ربعت داخل . سمعت حس عموه في المطبخ تزقر الشغاله تجاهلتها .رحت حجرته جفته مب موجود ..طلعت بس جفته ظاهر من الصاله و شكله بطلع من البيت
سمعته يقول : توني كنت بمر عليج ف "وصخ يوم جاف حالتي "
سالني اونه شكله متروع: شو فيج
رفعتي ايدي و صفعته ع ويهه حسيت ايدي انشلت من قوه الصفعه ..حط ايده ع ويهه مستويع جفت الم بعيونه
قلته بغيض : توني بس اعرف ليش سرقت بيت ابوي و ما خليتني اروح له
مطر بعده مستغرب قلته : انت احقر انسان جفته بحياتي
مطر باستغراب: انتي منو مودنج هناك
صرخت عليه : ما يخصك انا بخلعك و بتزوج "علبيت صوتي " طاااااااااااااااارق
توه بس حس ابروحه لانه زخني ع طول مودني صوب حجرتي صارعته امنعه بس كان كان اقوى مني طيحت روحي ع الارض علشان ما يسحبني
مطر و عيونه محمره: انتي هبله و غبيه ..
صرخت: هدي يا ال ...هدني .."وصرخت " سعوود سعوود
يوم سمعني ازقر سعود صفعني ودزني ع اليدار صحت متـالمه .. بس هو حرج
صرخ علي : شو تبين بـ سعود
صرخت عليه و انا اصيح: ما يخصك فيني ..
زخني علشان يدخلني حجرته بس وقفنا ابمكانا انطالع بعض يوم سمعنا صوت انفجار قوي ... التفتنا صوب الصوت ..صرخت مصدومه يوم جفت دخان كثيف يظهر من المطبخ ..
مطر هدني وربع ابسرعه يصارخ : منو داخل المطبخ

لحقته .و انا اعرف عموه داخل بس ما قدرت ارمس لساني انربط ... مسرع الدخان انتشر ارتجفت ووقفت ابمكاني مب رايمه اشل اريولي ..جفت مطر يحاول يدش المطبخ ..يصارخ يزقر الشغاله ع باله داخل المطبخ ..
بس خفت وايد يوم سمعت ام مطر اتصرخ : مطـــــــــــــــــــر
تخبل مطر يوم سمع حس امه زخني و مب عارف شو يسوي : امايه داخل ميثوووه
ابتعد عني و حاول يدش بس اصلا مستحيل يدش الدنيا صارت كلها سواد من الدخان ...
زخيته و انا اترجاه : لا ادش انت مينون ..؟؟
ام مطر : مطططططططططططططططططططر مطططططر
دزني مطر بعيد عنه ..بس تخبلت يوم جفته يفر روحه داخل المطبخ رجعت زخيته من ذراعه
اترااجه : مطر لا تدخل ..
دزني و هو يصرخ بهستيريه : امايه دااخل ...
طرت بعيد ما عرفت شسوي ضربت راسي ع باليدار لفت فيني الدنيا لحظات بس حاولت قدما اقدر اني ايود روحي و اقوي قلبي ..
همس : مطر
حاولت اوقف جفته يرد زخ ايدي اليمين و باس كفي و رد باس ايدي اليسار رفعت راسي اطالعه
حضن ويهي بكف ايدينه و قال بسرعه : و الله انا وايد احبج ..!!
شكيت اني بحلم للحظه ..بس الجو الي اجوفه جدام اعيوني دخان و صراخ ام مطر طلعوني ...
خلني اصيح بمراره و ازخ مطر بس مطر ابتعد عني ناوي يدش المطبخ يلحق ع امه ,.,,موقفي كان اناني بس كيف اخليه يعق روحه بالموت ...نشيت ابسرعه من مكاني ...
.. ما عندي موبايل اتصل بحد.. ربعت داخل الصاله .. دقيت باب حجرة عزوه بس ما ردت علي .. دشيت حجره سعود كان راقد عفدته عليه حتى هو متروع
سعود : شوشو
قلته و انا اصارخ : اتصل بالمطافي اتصل حريق حريق مطر عموه حريق
ربعت برع لحقني ظهرت الشغاله من حجره عموه شكلها كانت تنظف يعني بس عموه في المطبخ ..ربعنا برع انا و سعود و عزوه .. و ما كانت تعرف شو السالفه ..
كل شي صار ابسرعه ...
صرخت : مطر مطـــــــــــــر
مدري وين اختفى ... ظلمت الدنيا بعيوني مب متحمله كل الي يصير فيني ..خلااص ..!!

رحلت ومن بقا وياي يحس بضحكتي وبكاي حتى الجرح في بعدك يغزيني واهلي به
انا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه

 
قديم   #123

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

(( الحلقـــــــ33ــــــة الثــــــــالثة و الثلاثـــــــــون ))

أسمـع صداك ينادي ... وأصد صوب الصــوت يامـن نويــــت بعادي ... واللــه فراقك مــوت

ميهــود زاد يهــــادي ... ولالـي دوا منعـــوت عايــف رقادي وزادي ... محروم نـوم وقـــوت

حالـي غدالي غـادي ... وناوي عليه الفــوت

حسيت بضربات ع خدي و كانه حد ينبهني ما رمت افتح اعيوني بس كنت اسمع حس خالوه ام سلمى
بطلت اعيوني بصعوبه استغربت المكان عقب عرفت اني بحجره يدوه رفعت راسي متذكره الموقف
سالت : وين مطر ؟؟
خالوه مطنشتني : شربي ماي
دزيت الماي بعيد عني و حاولت ايلس جفت سلمى بويهي حضنتي اتصيح
صحت و سالتها : وين مطر شو مستوي
كنت اسمع برع صراخ و صياااح بس مب عارفه شو مستوي برع ...حاولت اطلع بس ما خلوني ... عضيت ع شفايفي ...ترجيت سلمى : شو مستوي سلمى
كانت اتصيح و تمسح دموعها و اتقول : خلااص ميثه ...اهدي .
يلست اطالع منو في الحجره ... جفت حريم يالسات حتى ماشي مكان في الحجره ...
صرخت بصوت عالي : منو هذيلاااااااااااا شو يسونه ني ..
حضنتني سلمى : اذكري الله ميثه ...
صرخت عليها جني ياهل : ظهريهم برع الحجره خليهن يظهرن سلمىىىىى
عاتبتني خالوه : بس ميثه عيب عليج ...
نشت منيره و حضنتني و اهي اتصيح : فديتتج ميثه ...
حسيتا ني مخنوقه يوم جفت منيره و سلمى و خالوه متيمعات حولي
صارعتهم علشان اطلع برع الحجره بس ما قدرت لان حيلي منهد و احس بروحي ضعيفه .. طحت مره ثانيه ع الفراش .. مب حاسه بروحي ..كيف اعيش من دونه ؟؟ جرحني وايد ؟؟ بس ما اقدر اعيش من غير ما اجوفه .فتحت اعيوني جفت الحجره فاضيه و ما فيها حد غيري ..تجلبت .اتذكرت اول ما عرسنا كيف كنت اغايضه من غير ما احس بروحي و مره تذكرت بصلاله يوم دمعت اعيونه و حلف انه يحبني ...صحت بصوت عالي يوم رفعت ايدي اطالع كف ايدي كيف باسها هاي اخر مره اجوفه فيها ....انفج باب الحجره و كانت منيره داشه اترضع ولدها و حالتها فضيعه
جافتني اطالعها فقالت: شخبارج الحينه
طنشتها و قلت : شي وايد ناس داخل
منيره : يعني .."زخت راسها" احس بصدااع راسي بنفجر "طالعتني" بتروحين الطبيب
دمعت اعيوني و قلتها : ابا مطر ..
حطت ولدها ع الشبريه وعفدت علي تحضني .. صيحتني مره ثانيه ...
منيره اتصيح : ما اعرف من دونه شو بستوي ..
رفعت راسي و عبراتي اتهل : ابرايه خله يعذبني بتحمل مرارته و عذابه بس ما اباه اعيش من دونه منيره ما ابا اعيش من دونه ما ابا
لوت علي : فديتج ميثه ...
انفج باب الحجره جفتهم ماسكين يدووه مدخلينها الحجره و كانها مغمى عليها ..رقدوها جدامي ع الشبريه
منيره خايفه: شو فيها ؟؟
وحده من حريم الفريج: ما عليج الحينه بتنش
صديت الصوب الثاني كارهه هالجو الكئيب ..يذكرني بيوم وفاة ابوي ...رديت افتريت صوب يدوه يوم منيره صاحت تحضنها ..
تحركت من مكاني و حضنتها ..غمضتني وايد ...
يدوه : منيره يمه
منيره تمسح دموعها : ها فديتج ها يدوه .
يدوه : بهزب منوا لحينه منو بتحملني غيره فديته ..
ما تحملت كلام يدوه ترجيتها : يدوه لا ترمسين جي دخيلج ..
من سمعت حسي يدوه قالت : فديتج ميثه ودرنا و خلنا ارواحنا مالي علي دنيتي هالمطر ..
زخيت ايدها و بستها و قعدت اصيح ...
منيره : ارقدي يدوه ارتاحي ..محد لنا بها الدنيا غيرج عقب امايه ..
.. حسيتا عيوني نشفت من الدموع .. كنت ..اسلم ع الحريم و يواسوني و يبوس راسي و انا كأني بعالم ثاني ..
همست : سلمى
تجربت مني : شو فديتج
قلتها : ابا اروح حجرتي ...حجرة مطر "دمعت اعيوني "
حاولت اوقف بس ما قدرت دارت فيني الدنيا فرديت بلست ع الشبريه ...ما اقدر اتحرك ما اروم امشي
خالوه : اكلي شي مب ماكله ...
غصبوني اشرب شوربه ..و شويه ماي ...
خالوه باهتمام: ارقدي الحينه عقب روحي حجرتج
قلتها باصرار : لاااا ابا اروح حجرتي ...
قلبي كان يتقطع و ذكرى مطر في بالي ...زختني سلمى و منيره ووددوني حجرتي ..كان هدوء و صخه ...كنت اجوف سوااد تحت اعيوني بس تحملت .. و صحت بصوت عالي يوم فتحوا لي باب حجره مطر ... انسدحت ع الشبريه و حضنت مخده مطر و رديت اصيح ..
سلمى: ما يستوي جي انتي لازم تدخلين المستشفى جي تتعبين زياده و نحن نتعب معاج ؟؟
ترجيتهم : خلوني بروحي
منيره بنبره حزن : و انتي بها الحاله مستحيل؟
سلمى: قدر الله ما شاء فعل شو بيدنا يا ميثه ها امر الله ..
صحت بمراراه : ابا اتم ابروحي ..
كنت اشم ريحة عطر مطر بالمخده دفنت ويهي بمخدته اليوم تضاربت وياه ها اخر شي كان بينا بس عمري ما بنسى ذكرياتنا في صلاله .. ما اصدق اني ما بجوفه بيوم .. تمينا انا وسعود و عزه بس بها البيت .. رديت اصيح .. ليش ما منعته يوم حاول يدش المطبخ ليييييييش ..
حسيت جبدي لايعه وقفت ابا اروح الحمام حسيت بدوخه .. يلست حسيت اعيوني بتطلع من كثر ما هي متورمه وقفت مره ثانيه يلست ازقر بصوت واطي : سلمى سلمى
اباها تنقذني و توديني الحمام ما كنت اجوف شي جدامي ..
رديت اناديها: سلمى سلمى ..
حسيت براحه يوم انفتح الباب .. بطلت اعيوني يوم جفت مطر صالب طوله واقف عند الباب ..قاومت الدوخه اتاكد اني احلم ولا صج
بس صوته أأكد لي انه موجود وواقف عدالي يوم زقرني
باسمي : ميثه
ما تحملت طحت مغمى علي ..كنت احس و اسمع صوته يوم يزقرني و يحاول ينبهني فتحت اعيوني عقب ما حسيت بماي بارد ينجب ع ويهي شقهت طالعته سالني باهتمام : شو فيج "هزني " ميثه
حطيت ايدي ع خده اتحسسه ابتسم لي : شو ع بالج مت
قلته بعذاب: ما جفتك يوم رحت "اتذكرت الموقف و كنت بصيح " ما ابا اتذكر شي ..
همس : انا بخير
يلست اتحسس ع ايده و ذراعه ع بالي فيه شي قال : ما فيني شي و الله !!
حاولت ايلس بس بعد ما قدرت ..حسيت اني برجع اطيح و افقد الوعي رد رشني ماي حاول يشلني
سمعته يقول: بوديج المستشفى
زخيت ايده و انا احس بالحياه مره ثانيه و قلته : انا بخير ..
مطر : لا بوديج
ترجيته حتى اني صحت : بس تم معاي بكون بخير ..
غمضت اعيوني يوم جفته يطالعني بنظرات خلتني استحي منه هاه وقته !!
مطر بنبره حلوه : ميثه انتي بخير
قلته بسرعه : هي بس عموه شخبارها ؟؟
ابتسم بحزن : بالمستشفى تعبانه
ساندني سالته : شو فيها ؟؟ تعبانه وايد
عض ع شفايفه و قال بألم : وايد انفجر الفرن بويهها
صحت يوم تذكرت الموقف .. حضني مطر تعلقت فيه اكثر ناسيه كل الامي و جروحي
مسح دموعي : بس لا اتصيحين جي
قلته بعذاب : ع بالي.."سكت"
ابتسم رغم تعبه : وايد تحبيني انتي
نزلت نظراتي تحت بلعت ريجي و قلته : عيل شو يسون الحريم متميعن في بيتكم
عقدت حياته : حريم !!
هزيت راسي بمعنى هي
قال : ماشي حريم بس خالتج انا طلبت منها اتم وياج لانج كنتي تعبانه
سالت : و يدوه
مطر مستغرب: محد !!
قلته و انا متاكده: امبلى شفتهم
مطر : حياتي انتي حلمانه شو ..انتي من كم يوم مب حاسه بروحج "ابتسم" شكلج تتحريني شي عزا هني ..
نزلت راسي بالارض و همست : الحمدلله ع كل حال .
هد ايدي و الله حسيت بالوحده يوم وقف و قال : بجوف عزه جان بتقعد وياج بروح المستشفى عند امايه
قلته بسرعه جني ياهل : لا اتودرني ..
مطر مستغرب : ميثه شو فيج بروح اتطمن ع اماايه
ترجيته : دخيلك لا تودرني " تعمدت اصيح بس علشان ما يظهر من الحجره و افقده مره ثانيه "
رد قعد جريب مني و حضني قلته : ما بخليك تظهر من الحجره
ابتسم و باسني ع راسي .. مدري كيف قص علي و خلني ارقد و ظهر من الحجره ..نشيت فليل جفت الحجره فاضيه ..عرفت انه رقدني و ظهر عذرته مهما كان هذي تبقى امه ...وواجب عليه يكون عندها بها اللحظات ... حمدت ربي ا نالي صار لي كان وهم و ان ما فقدنا لا مطر ولا امه ما توقعت جي بيأثر فيني .. غمضت اعيوني مرتاحه بس فتحتها ع صوت مفتاح الباب جفت مطر يدش
قلته ع طول: قصيت علي رقدتني و ظهرت !!
فاجاني يوم ضحك : ههههههههه
عقدت ع حياتي بغيض : تضحك بعد ..
ياه جريب مني و قال : ابروحج رقدتي ..."تاملني دقايق عقب قال " شكلج فضيع و تعبانه ..
قلته و انا احس فيني رقاد : شسوي تعبانه ..
زخ ايدي و قال : ارقدي ارتاحي
عاتبته: شو بتظهر مره ثانيه
هز راسه بمعنى لا و قال : برقد تعبان ..
ابتسمت له بكسل : زين باجر بروح وياك المستشفى ..
مطر يحط ايده ع خدي : يوم بتستوين زينه ..يلا ارقد ...
ما كنت اجوف مطر وايد مرات يكون بدوامه و مرات بالمستشفى عند امه و انا ما زرتها بس احس البيت غير فاضي ما فيه حياه ..بلعت ريجي بخوف يوم جفت المطبخ كيف كله محترق ...
التفت الصوب الثاني يوم زقرني سعود : ميثه
همست : اهلين سعود
سعود: وينج انتي من متى مريضه ؟ يا حبج للمرض !!
قلته بالم : الي جفته مب شويه
سعود : هي يوم اغمى عليج ..اونج بتفزعين
عاتبته : متفيج تطنز علي !!
سعود ولا جني اعاتبه كمل: طارق يااي صدفه و اليييران يوم جافوا الدخان اتيمعوا .. بس ما اعرف المطافي كيف وصلت بدقايق سحر
تنهد ما كنت ابا اعرف شو صار لان الموقف مب وايد سهل ولا بسيط بس سعود
جنه كان عديم احساس كمل : تدرين .. ظهر مطر من المطبخ و هو يكح مخنوق ..و كان مدوخ
بطلت اعيوني : و عموه!!
سعود : ما جافها من كثر الدخان ..."شهق" اول مره اجوف مطر جي حسبته بيموت ..
حسيت برجفه و كأن الموقف توه يستوي يوم قال: انتي طايحه عالارض و مطر رد دش المطبخ و لحقه طارق ..شويه و ظهروا امايه لافينها باللحاف ع بالي ميته ...
ترجيته : سعود خلااص اسكت اتعور قلبي و الله ..
سعود : قسم بالله ميثوه لو جفتي طارق كيف صارت حالته ..
صرخت عليه : سعوووووووووووود خلااص اسكت ..
سكت مستغرب عقب قال يغير السالفه : محد في البيت غيري انا و عزه و انتي ولا جنج موجوده !!
نزلت راسي بالارض كمل سعود : طارق ايي مرات .. حتى مطر بس معظم وقتهم بالمستشفى
سالت : انت زرتها
سعود باسف : هي بس مره ما يخلونا انزورها لانها وايد تعبانه
اول مره اجوف سعود جي متضايج و مهموم يوم قال : ميثه ما يبين منها شي كيف بتعيش امايه
قلت بسرعه : الله كريم ..منيره ما اتييكم
سعود يعاتب : امبلى هي و ريلها يرقدون هني ..بس الصبح اتروح المستشفى اتم مع امايه انتي جنج عايشه بعالم ثاني
قلته بألم : مب مني انا وايد تعبانه
سعود : زين اتم ويانا انا و عزوه ..منيره قالت خلي طارق يبات هني الليله لان يدوه تعبانه
سالت : شو فيها بعد

 
قديم   #124

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

سالت : شو فيها بعد
سعود بغيض: شدراني هذيلا شكلهم متفجين يموتون مره وحده
عاتبيه : سعوووووووووووود
صخ قال : محد في البيت بتمين ويانا ولا بتروحين بيت خالتج بعد
رحت الصاله و لحقني : اتريي
قلته : يوم بتسنع رمستك
سعود : زين انا اسف شو بتروحين بيت خالتج ..
قلته : بتم وياكم ..طبعا
سعود مستانس يناقز : ع بالي بعد انا اعرف انتي و مطر ..."صخ"
واجهته و قلته : انت اتعرف كل شي يصير في البيت
سعود تغيرت ملامح ويهه : شو قصدج
قلته بعصبيه: اعرف انك متواصل مع طارق يوم كان مسافر و حضرتك مسوي روحك ما عندك علم
سعود مصدوم : فتااااااااااااان طارق
دزيته براسه برقه : ولا اتخطط و ترسم حياتي ع كيفك
قال مستغرب : شو يعني
قلته بصراحه: لا تستهبل علي صرت اخاف منك زين ..
سعود مستانس : خخخخخخخخخخخخخخخ
سالته : عزه وين ؟
سعود : بحجرتها ..عفاني الله ما تطيع اتزور امايه حالف اكفخها يوم اجوفها
عاتبته : بس انتوا كل تضاربون اوف منكم متفيجين و الله
سعود : بنتم للصبح نلعب بلاي ستيشن زين
يلست و ترجيته : سعود لا اتخبل فيني ..
رن تلفون الصاله رد ابسرعه : طروووووووووووق..مطر في الدوام ...... محد ........ يبلنا عشى انا و عزوه و ميثه ....... اوكى ..........نترياك ..
قلته : زين اسال عن امك .
سعود : شخبار امايه .............. نفس حالها ............ اوكى باي
عاتبته: شو نفس حالها و صكرت اسال زين
سعود : شو يسالون بعد
قلت : باجر بزورها
سعود : اوكى انا بعد بروح وياج ..
يلست معاها يخبرني كيف كان يتضاربون هو محمد عقب كيف عبدالرحمن راضاهم و صاروا حبايب ...يانا فهد و محمد
سعود : تتوني اطريك و اسولف عنك يا الجلب
حمود يدزه بصدره : لا اتسب و الله اغير ملامح ويهك
فهد : بس عاد ...
نشيت مالي ويه اجابل فهد عقب الي قاله في صلاله .. رحت ادق الباب حق عزوه ما طاعت تفج الباب ..شكلها زعلانه و متضايجه ...
طلعت برع بس ما حسيت بفهد لاحقني
فهد : ميثه انا اسف
طالعته و قلت: ليش الاعتذار
فهد : احس اني ضايجتج هذاك اليوم انا اسف ع بالي تدرين
قلته : خلااص الموضوع انتهى ...و اتمنى انك ما تطريه مره ثانيه ...وخلني عايشه مع ريلي مرتاحه
سكت فهد متلوم: السموحه منج ..
حسيت احرجته بكلامي بس صدق ماله حق ..عقب ما روحوا محمد و فهد شليت ابروحي و رحت يلست مع طارق و سعود .كان امبين عليه الحزن و الهالات الي حولي اعيونه تثبت هالشيء ... بس حسيته ماسك روحه و موكل امره لله ....ما نسيت كلام طارق الي قاله لي قبل لا يحترق المطبخ ... بس حاولت اتناساه و انسى الي جفتها في بيت ابوي قلبي عورني .. بس ما اروم اهد مطر ... يحبني و احبه ...ها اكيده منه عقب الي صار بينا في صلاله ..
سعود : تعالي ميثه كيف عزه اتعاملج زفته صح
قلت : ما اعرف ليش قافله ع روحها الباب
سعود: لانها اتخاف اضربها تدري الحينه محد مطور يدافع عنها .
طارق يبتسم : بعده يضربك مطر
سعود : ايخسي الا هو
ابتسمت .. قلت: مستقوى جايف مطر محد
سعود : ايخسي الا هو بس يقول لي حرف
طارق يطنز : و ابوي بديت اخاف منك اتصدق
ضحكت ع تعليق طارق ..بس سكتنا و نقز سعود يوم انفج باب الصاله و دش مطر .. ردت الروح فيني ..حسيت الدم يتجدد بعروقي يوم جفته ..
استغرب يوم جافني قاعده بالصاله مع طارق و سعود ..و انا استغربت يوم جفت الهالات السوده الي حولي اعيونه بس وقفت من جفته استقبله ..
سعود : انا رايح حجرتي هاه "طالع طارق بنظرات انه ما يفتن عليه "
مطر بجديه : وين عزه ؟
قلته : عزه قافله عليها الباب ..مدري شو بلاها
طالعني بنظرات جنه انتبه اني موجوده فقلته بسرعه : احط لك عشى
تجرب صوبي و يلست و قال بتعب : لا ما اشتهي
طارق: شخبار امايه
مطر: ليش ما سرت لها ؟
طارق: امبلى و الحيينه بروح لها
مطر : توني راد من عندها نفس حالها .."طالعني " انا فليل علي مناوبه ..
قلته : زين انا برقد مع عزه بس جوفها بالاول ليش مب راضيه تفتح الباب
طنشتي و سالني : انتي بخير الحينه ؟؟
استانست ع اهتمامه فيني هزيت راسي بمعنى هي ..
نش طارق و قال : انا بروح الحينه ...
مطر : ليش ما اتم هني
طارق منزل راسه : بروح المستشفى عقب بروح بيتي
مطر : ليش ما اتم هني مع سعود البيت ما فيه حد عود
طارق : بجوف ... يلا مع السلامه
بس سمعنا صوت سعود يزقر طارق .. فراح حجرة طارق سعود خبيث مدري شو يخطط ينخاف منه بعد .
زخيت ايد مطر فقال بهدوء : انا تعباااااان وايد
رفعت شعره ع يبهته و قلته : قص شعرك طويل
مطر : انا متفيج من المستشفى لـ دوام
نسيت روحي يوم رفعت ايده و بستها حتى هو استغرب بس ع طول بعدها عني
و قال : طارق و سعود داخل
انحرجت منه فقلت : حسيتا ني مشتاقه لك و من زمان ما جفتك ..
طالعني بنظرات و قال : انا نفس الشعور بس يودت روحي جدام اخواني
ابتسمت و قلت : اممممممم جوف عزه شو فيها
مطر : انا ناقصنها هي بعد كافي الي فينا ..رحت حق يدوه اقنعها ترجع البيت بس ما طاعت
غمضت اعيوني اتذكر يوم جفت الحجره ممزوره حريم و جفت يدوه بعد
مطر : شو فيج
قلته : شي فضيع الي جفته ..يروع
مطر يهمس : قوي قلبج ...
نش رايح صوب حجرة عزه دق لها الباب
يوم قال : فجي الباب عزوه
فتحته .ع طول . دش عليها ..الله يعلم شتسوي هاي بعد داخل حجرتها ما اظن زعلانه ع امها ...لدرجه انها اتحبس روحها في الغرفه ...
وقفت يوم جفته يظهر من الحجره ...
سالته : شوفيها
مطر مب مهتم : شدراني عنها ..اتصيح جي من غير سبب
قلته : احاول ارمسها بس هي
قاطعني : خليها في حالها لا تدخلين
قلته : بس لازم حد يرمسها مطر انت ما اتعرف عزه
قاطعني مره ثانيه يذكرني: ميثه خلااص نحن نمر بظروف صعبه وايد و مب وقته هالكلام
سكت ما عرفت شو اقوله ظهر من الصاله و لحقته
قلته : وين بتروح
مطر : علي مناوبه و الفير بمر حق امايه بيي الصبح ان شاء الله ..
قلته بصوت واطي : بتريااك
طالعني بنظرات ما فهمت شو قصده حتى انه ما سلم علي ولا قال لي كلمه طلع ع طول من البيت .. حز بخاطري وايد هالموقف بس ما بلومه كافي الي قاعد يمر فيه ..
رديت الصاله جفت سعود يجلب قننوات التلفزيون تطنزت عليه : هلا بالبطل
سعود : ميثه ارجوج انا تعبان و مصدع لا اتزيديني
ضحكت عليه : هههههههههههههه
سعود يبتسم : حركات انا صح
قلته : وايد "سالته" وينه طارق
سعود: خخخخخخخ قصيت عليه خليته يرقد
فجيت اعيوني : انت داهيه
سعود : افا عليج عليج ...ميثووه تعالي انسوي خطه
عقدت حياتي : خطه!! شو انت حياتك كلها خطط
سعود: خخخخخخخخ تعالي انظهر عزوه من حجرتها عقب نزخها و نضربها ضرب
يلست ع الكنبه: سعود انا بروحي تعبانه بعدني و الله ..
سعود : افا
قلته: مطر قال لي محد يقرب صوبها
سعود يصك ع اسنانه : محد مدلعنها غير .. من جي طلعت راعية شباب
شهقت : ايييييييييييييييه عيب ترمس عن اختك جي
سعود محرج: من جذا حابسه روحها تدري بكفخها لاني جفتها الخايسه
قلت بألم : حتى و امك بها الظروف ما تضيع وقت
طالعني بنظرات شك: تعرفين شي انتي
هزيت راسي بمعنى هي ..
سعود : بذبحها و الله
تنفست بعذاب ... يلست مع سعود حتى وقت متاخر فكرت اتريا مطر لين ما يرجع الصبح ...وايد احاتيه ووايد شكله تعبان فديته بس منو هاي الي في بيت ابوي حرمته وولده بس هو يقول يحب عايشه ..حسيت راسي بنفجر .. نقزت من غفلتي يوم جفت سعود يهزني : ميثثثثثثثثثثثثثثه
بطلت اعيوني انحرجت يوم جفت طارق موجود بس حسيت في شي مستوي
سالت و انا اعدل شيلتي : شوه مستوي ؟؟
طارق خايف: امايه تعبانه واايد منيره اتصلت فيني
دق قلبي بقوه قلته : بروحك معاك
سعود : منو بتم مع عزوه
جفت طارق مستعيل ..ناوي يظهر بس انا قلت ما بفوت الفرصه عالاقل ازورها .. ما جفتها من يوم احترقت .. ربعت صوب حجرتي قلت بصوت عالي : طارق لحظه بيي معاك
طارق يربع صوب الباب و لا جني رمسته : سعووووووووووود تم مع عزوه بتصل بك ..
بدقايق و ركبت سياره طارق ..
طارق مرتبك : مطر موبايله مغلق وقته ..هاه
بلعت ريجي : عليه مناوبه
طارق بعصبيه : حتى ولو المفروض ما يغلق موبايله ..
رن موبايله رد ع طول : منيره شخبارها امايه ................. زين زين........ حتى انا اتصل به مغلق مدري وينه ..عبدالرحمن عندج ؟؟.......... خلاص انا واصل دقايق .."صكر عن منيره "
ترجيته : لا تسرع ...
طارق : اماااااااااااايه تعبانه .. يحليلها ما تهنت بشوفتي ..كانت تبا تطبخ لي
همست : قضاء و قدر ...
وصلنا المستشفى دشينا عن طريق الطواري بس كان زحمة لان الظاهر شي حادث مستوي و مصكرين الدرب وقفت ابمكاني اطالع الناس ارتجف
سالني طارق : شو فيج؟
قلته : المكان يخوف
طارق : اوكى تعالي اندش من باب طواري الاطفال
قلته بحماس : يكون احسن
سبقني و لحقته ....كان يسرع بخطواته و انا شويه بركض .. بلعت ريجي بصعوبه .. طواري الاطفال كان فاضي و ها شي يريح .. خطفت حجره فيها ريال واقف داخل يرفع شعره عن يبهته ..هذي حركة مطر و ما اظن احساسي يخوني .رديت لورا اتاكد من هالشيء ما جذبت ظني .. وقفت عند باب الغرفه .. كانت ممرضه و حرمه شايله ياهل بحضنها و يسون له بخار شكله تعبان من صدره .. غمضت اعيوني و رديت افتحها اتاكد من الريال الي كان موجود مع هاي الحرمه .. مطر... كان مطر ... انتبهت الحرمه و يلست اطالعني و شارت بنظراتها حق مطر التفت لي .. طاحت اعيوني بعيونه ... جنه ما توقع يجوفني هني .. تنفست بصعوبه ما اتحمل خلااص ... كافي الي جفته من ها الخاين ..
طحت من عيني بعد ماكنت عالي حبك ارخصته بعد ما كان غالي كل شي برضاه منك الا الخيانه
بعدها يحرم على حبك وصالي كم سهرت ايام في حبك مولع ما دريت انك بتمثيلك خيالي
اشتكي منك واشكيك لعدالة كل منهم قال قلبك ماصفا لي كنت مالي كل قلبي وكل عيني
وكنت احسب اني وسط قلبك لحالي واثري قلبك كل يوم له حبايب
واثري قلبك من احساس الحب خالي
تجد م صوبي تميت واقفه ابمكاني .. جنه طارق انتبه اني مب وراه فرد صوبي
طارق : ميثه يللااا شو اتريين ..
وقف مطر يوم ظهر طارق واقف عدالي مستغرب .. حتى طارق تفاجأ يوم جاف مطر داخل الغرفه و تم يطالع مطر و الحرمه و الياهل ...
مطر مرتبك : شو اتسون هني ؟
طارق قال بصوت واطي و هو يطالع الياهل الي كان يصيح : امك تعبانه وايد نتصل بك يعطينا مغلق
هزني طارق كأنه ينبهني : يالله ميثه ولا بتمين معاه
خطفني طارق ومطر بنبره ارتباك : ميثه
بس عطيته ظهري و لحقت طارق اترجاه يترياني ..
طارق و هو يمشي: ما اتصدقين يوم اقولج هالانسان لعاب .. هو جان فيه خير اقل شي ما حط اعيونه ع زوجة اخوه
قلته بأسف : لا اتزيد عذابي ..
عضيت ع شفايفي امنع دموعي بس ما قدرت مطر من متى معرس ؟؟ و كيف ما حسيت فيه ..آآه يا قلبي كم بتحمل ..
ركبنا اللفت صحت بمراراه ما قدرت ايود روحي ..
طارق : انا اسف ..
طلعنا من اللفت و رحنا صوب العناية المركزه .. شفت منيره يالسه برع اتصيح .. من جفتها حضنتها و كملت عليها و يلسنا انصيح .. حاول طارق يدش بس منعوه الدكاتره .. بس كان يصارعه و دش الغرفه ..
منيره : امايه تعبت ..
لويت عليها : ان شاء الله خير
منيره : انا خايفه عليها "تمش دموعها "
شويه و ظهر طارق من الحجره اول مره اجو ف جي حالته
منيره : شو بلااها ؟؟
طارق بعذاااب : تعبااانه فديتها
و يلس ع الارض كأنه فقد الامل ...انهارت منيره يوم جافت طارق جي قاعد عالارض ..شويه و ظهر مطر من اللفت ..اندسيت ورا منيره بس منيره راحت صوبه و حضنها ...
يلست اتصيح: تعبانه وايد .. 3 دكاتره موجودين عندها
بعدها مطر عنها برقه عقب ما باسها ع راسها كرهته و كرهت اجوف نظراته ... لمحته يدش الغرفه ...بس شويه سمعنا صوته مرتفع يزقر امه ..زختني منيره و لوت عليه متروعه .. و طارق ربع داخل الحجره .. و من ظهروا الدكاتره .بثلاثتهم .. عرفت ان ام مطر ودعت الدنيا ..و الحياه من دون استئذان ... تخبلت عليه منيره ..وزين ان عبدالرحمن يااه .. و ساعدني .. شلني انا وياها وودنا البيت ..
الله يعين سعود و عزوه ..كيف بسمعون خبر وفاة امهم ... اما مطر و طارق تموا علشان يسون اجراءات الوفاة ... كان بالي مشتت .. مع ها قدرت اصبر روحي .. و خاصة فترة العزاا .. ما توقعت منير ه اتكون جي ضعيفه .. ظنيت بتكون قوية اكثر ..بس مهما كان هذي تيقى امها ... يدوه دشيت بيت ولدها في عزا ام مطر كانت حزينه واايد ..و كانها اتلوم نفسها ... اتذكر نظرات سعود و كأنه ضايع و مب عارف شو يسوي ..
حطيت ايدي ع اذوني يوم سمعت صراخ طارق اول مره بحياتي اسمع صوت ريال جي يصارخ بألم و حزن ..خفت وايد ..بس مطر ابد ما كان له حس ...في اليوم الثالث من العزاا ..كنا يالسين في الصاله ..كنت احس براحه لاني ما جفت عايشه بفتره العزا اكيد ما بتحضر ما فيها خير ...هالانسانه ..بس صكت فيني الدنيا ..يوم جفت الحرمه و شايله ولدها وداشه الصاله بكل وقاحه اتسلم ع يدوه و عقب منيره اتعزيهم ...
وقفت ابسرعه اهرب منها قبل لا توصل و اتسلم علي ... تجربت مني بس عطيتها ظهري و دشيت حجره يدوه .. حبست روحي بحجره يدوه .. الملم جروحي و الالالامي ...ما اصدق اتصالح معاه يومين اكتشف شي في حياته يبعدني عنه ...
ما ظهرت من حجره يدوه حتى حزة العشى .. يوم فضى البيت تقريبا من الحريم .. المفاجاه .. يوم كانت يدوه منسدحه ع الكنبه راقده .. ظهرت عزوه من حجرتها متخبله علينا ..
عفدت ع يدوه اترييها من كندورتها و اتصرخ عليها : ظهري من بيتنا انتي جتلتي اماايه
حسيت للحظه ان يدووه بتموت تحت ايدها .. الوقاحه الي فيها قامت اتيييرها من شعرها ..و يدوه لا حول لها ولا قوه ..انتبهت يوم منيره فرت ولدها من حضنها و ربعت صوب عزه تبعدها عن يدتها ..مدري عزوه من وين لها هالقوه لانها دزت منيره بعيد عنها .. فاضطريت اتدخل و ابعدها قامت اتصارعني بهستيريه شكيت انها مب وعيها ..
بالاخير قدرنا انا و منيره نبعدها عنها حتى منيره يلست تكفخها بوييها ربعت عزوه حجرتها ميته من الصياح
حسيت يدوه للحظه انها ماتت بس يلست اتصيح .. و حلفت ما ااتم في البيت لحظه وحده ... خذها عبدالرحمن و ردها بيت منيره ..
اسوأ ايام مرت ع قوم مطر عدت ... و ما بقى بها البيت غيري انا و سعود و عزوه و مطر .. و بهذي الحالة ..حسيت اني اتحمل جزء من المسؤليه بها البيت .. الي لفت نظري و عوري قلبي .. يوم جفت حرمة مطر الثانيه موجوده في العزا من جافتني ..ما طولت سلمت ابسرعه و ظهرت .. سالت منيره اذا كانت تعرفها ..بس الظاهر محد يعرفها ..عشت ايام تعيسه ... رديت حجرة يدوه و ردت الحياة طبيعيه بها البيت ... ام مطر كانت شبه ميته يوم ظهر طارق من البيت .. لكن جفناها انسانه ثانيه في صلاله .. لكن يا فرحه ما تمت ..
الغريب ان طارق و جنه حس رد قبل ما تتوقى امه بايااااااام سبحان الله .. الا جمال اخوي ما يحس ...تنهدت وحشني وليد ..باجر بيكبر و بعيش معاه و بكبر سعود و تكبر عزه و محد بيكون محتاج لي ..
مرت اسابيع ما جفت مطر او بالاصح كنت اتجنبه وايد و ها الشيء كان اريح لي ..بوايد ...بس زيارات طارق و منيره كثرت وايد و خاصه عقب وفاة ام مطر ...
في يوم .. كنت عند سعود اطالع طيوره ...

 
قديم   #125

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

سعود : ميثه ما تستغربين فهود ما قام ايي بيتنا
صح من جفته اخر مره قطع قلته : ليش انت ما اتزورهم
سعود : مالي خاطر ..
طارق: السلام عليكم
ردينا : عليك السلام ..
طارق: منيره ما يت اليوم عيل ؟؟
قلته : طالعه مع ريلها و ماخذه عزوه وياها ..
سعود يسال : من توفت امايه و مطر ما اجوفه في البيت الا نادر
طالعني طارق بس تجاهلت نظراته و قلت : بروح المطبخ
ما توقعت يلحقني طارق تفاجات بوجوده وراي
طارق: ميثه ليش مطر ما ايي البيت
قلته باسف: لاهي في بيته ويا حرمته وولده
طارق: انتي عايبنج جي حياتج
قلته و انا احاول اشغل روحي بغسيل الصحون : ما اقدر اهد سعود و عزه محد عندهم .
سالني : انتي الظاهر نسيتي كلامي هذاك اليوم
صح نسيته ولا خطر ع بالي ابد .. ما رديت عليه ما كان عندي جواب ...
طارق: تبين اثبت لج ان مطر ما يستاهل تعاشرينه
قلته و انا بصيح: شسوي في شي تم ما سواه فيني مطر من جفته في المستشفى ويا ولده و حرمته ما قمت اجوفه بالمره ..
طارق بنبره حنيه : زين ودريه
يلست ع الكرسي اصيح كيف اودره و انا احبه ...بس صدقه لي متى بضيع حياتي معاه .. مسحت دموعي
طارق : لا اتصيحين ترا ما منه فايده
سكت غصبن عني ...قلته : لو انفصلت عنه ما بقدر اجوف سعود ..و عزه ..لو عزه تكرهني ..ولا تكلمني بس احس صارت جزء من مسؤلياتي ..
طارق: ارتبطي فيني..
نزلت نظراتي بالارض بس انا احب مطر ..
كمل كلامه : مب ايقول يحب عايشه خل يتزوجها و يشبع فيها ..
قلته : بس هو معرس "دمعت" حتى انا ما اعرف من متى ماخذنها
طارق: كنت بسال عنها بس فكرت فيها مطر جي حياته كله بنات و حب و كلام فاضي لو سالت بتعب
كلامه كان يجرحني يعذبني و ين كلامه في صلاله وين لمساته وين حبه ..وين نظراته الي كانت تذبحني معقوله كله جذب و تمثيل معقووووووووووووله فيه بشر جي ..
طارق: ليش سكتي شو رايج ؟؟
نقزنا يوم سمعنا حس مطر بنبره جافه: رايها ابـشو ؟؟ ..
اول مره احط اعيوني بعيونه من هذاك اليوم ...........!!

لا تفتكر قلبي يلين وتعود في ساعه وحين في خاطري بس كلمتين اللي ما يبانا مانباه.. ياما على امرك مشيت تجرح وعمري ماشكيت رضيت والله مارضيت كل تعذب في هواه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0