ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #86

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

سمعنا يدووه تزاعج .كنت بقوم اجوف شو السالفه بس سعود سبقني و راح لعزه ...ربعت صوبهم يوم سمعت صراخهم ..كان سعود زااخ عزه من شعرها حاولت افجج من بينهم ..هدها سعود
عزه متضايجه : بخبر عليك مطووور ..
و ظهرت من الحجره عاتبت سعود: ليش اتسوي جي اتعايب ع مطر ما اتجوف روحك
سعود: عيل ليش تمد ايدها ع يدوه
يدوه اتصيح : كنت بس اباها اتصكر الباب ..كسرت ضلوعي ...
رقدتها و هديتها : خلااص خلااص ..تبين شي ازقرريني انا ولا سعود
يدوه: ربي ما يحرمنج منج ..ولا من مطر فديته
سعود جنه تضايج : جفتي ولا عبرتني
وظهر من الحجره شو هاي العايله ؟؟؟ يلس سعود محرج .
.قلته : اذا بتم جي محرج ما بلعب وياك
سعود : لا خلااص متعود
ابتسمت له وقلته : يلا نكمل ..
يلسنا نلعب حوالي ساعتين ..عقب قلته خلااص لازم اروح انام و انه لازم يروح يرقد علشان باجر مدرسه .. و بداخلي كنت خايفه مطر يدش و يجوفني انا و هو بروحنا حذرني من هالشيء ...مع ان الشخص الوحيد الي احس ارتحت له و ارتاح لي سعود
رحت حجرتي .. اتغسلت .. و انسدحت علشان ارقد ..مر علي موقف عايشه و مطر و سعود يوم يلح علي ما اخليهم ابروحهم ...موقف غريب ..حاولت ارقد بس سمعت صوت خفيف حسبت مطر ..بس محد داش و مر وقت سمعت مره ثانيه ضرب خفيف ع الدريشه يلست و حطيت ايدي ع صدري متروعه
و قلت : مطر ؟؟
فسكت الصوت كنت برجع ارقد مت من الخوف شو هلصوت و من وين ظاهر ..نقزت مره ثانيه يوم سمعت ضربه قويه ع الدريشه ..نشيت ابسرعه ووقفت ابوسط الحجره
و قلت : مطر ..؟؟؟

ماشي رد صرخت بصوت عالي يوم جفت ظل ايد ع دريشه حجرتي ..ربعت برع ابسرعه من غير شيله جني خبله و رحت الصاله ..صكرت باب الصاله و يلست انافخ من التعب ...حطيت ايدي ع راسي انتبهت اني مب لابسه شيله فرحت حجرة عزه ...دقيت الباب ..حمدت ربي لانها بعدها مب راقد استغربت يوم جافتني
قلتها : بتم وياج الين ما ايي مطر عادي ؟؟
ابتعدت عن الباب و دخلت سالتني : شو فيج ؟؟
يلست ع الشبريه و كنت بصيح : مدري اسمع اصوات برع حجرتي .. و شفت ظل اييد
عزه : يمه ..لا اتروعيني
قلتها بخوف : و الله
راحت صوب الكمبيوتر سالتها : سهرانه عليه
عزه : هي يالسه ارمس ويا رباعتي ع المسنجر ..
انسدحت ع الشبريه يلست اراقبها الين ما رقدت ..فتحت اعيوني يوم حسيت عزووه تهزني
عزه : نشي ميثه مطر يباج
فتحت اعيوني بكسل التفت صوب الباب من جفته يلست ابمكاني ..
مطر واقف عند الباب : شو اتسوين هني ..؟؟
بلعت ريجي ووقفت قلت عزه : عطيني شيلتج
مطر : تعالي محد بجوفج الناس رقود "و طالع عزه بنظرات " و روحي ارقدي انتي بعد
عزه اتطالعني بنظرات عتب : زين
طنشتها لاني كنت مصطله ابا ارقد مدري كيف وصلت حجرتي انسدحت ع الشبريه و غمضت اعيوني يوم مطر بند الليت
قلته بسرعه : لا تبنده انا خايفه
طالعني مستغرب و ياه انسدح ع الشبريه جدامي : شو فيج ..
قلته : تروعت من ساعه مدري منو يخوفني
طنش مطر: خبرتني عزه يتهيأ لج
قلته بعناد: لااااااااا انا متأكده ..انا خايفه
مطر : تعالي ارقدي جريب مني ..محد بخوفج
غصبن علي تجربت منه حسيت بالامان و رقدت ع طول بس بعدي خايفه من الحركه الي صار لي ...في اليوم الثاني كان هادي و مر ع طول ما صارت لي وايد مواقف مع مطر .. يمكن لانه كان راقد طول الوقت وقت ما نش طلع برع ما رد الا وقت العشى يوم ياي ياخذني بيت منيره انا و يدوه .. اما ام مطر و سعود و عزه راحوا مع طارق و حرمته ..
بيت عايشه كنت متعوده ادشه قبل ااياام ما كنت ازورها انا و سلمى .. الشيء الي اثر فيني يوم طاحت اعيوني ع سللمى ..و خالوه ..لاموني و عاتبوني بس ما قدرت اقولهم ان مطر كان حارمني منهم و لاسباب انا اجهلها بروحي ..كنا نحن الحريم يالسات في الصاله ...و الرياييل في الميلس .. صحيح كنت اسولف و اضحك معاهم عدا عايشه الي كانت ابروحها يالسه و معتزله ... بس حسيت اني افتقد مطر مدري لييش ؟؟
شكيت للحظه ان مطر كان يفكر مثلي و انه افتقدني ... لان دق قلبي يوم اندق باب الصاله ... و راحت عزه تفتحه ... عقب زقرتني : ميثه مطر يباج
حسيت قلبي بطلع من مكانه ...نقزت ع طول من مكاني ..
حتى علقت منيره : يالله من متى مب جايفتنه .
انحرجت يوم ضحكوا علي .. طلعت برع جفته يترياني ..
ابتسمت له من جفته : مطر ..
بس عرفت اني كنت اقص ع روحي يوم جفت نظراته وزخني من ذراعي بقوه ما كنت اعرف شو سالفته حتى سالته : شو ؟؟
نظراته كانت قويه روعتني سالني بخشونه : بنت خالتج داخل
هزيت راسي بمعنى هي رد لي بنفس النبره: كنتي تدرين من قبل و ما خبرتيني صح
بلعت ريجي و قلته : اصلا انا الي خبرت منيره تعزمهم علشان اجوفهم
شهقت يوم سحبني من ذراعي ..حسيت ابروحي غبيه اني خبرته بها الشيء .. طلعنا برع ما اعرف ليش جي سوا قلته اترجاه : مطـر ؟؟
ركبني سيارته وركب وشغل السياره و قبل لا يحرك زخيته من ذراعه : دخيلك دخيلك لا اتروح ..حرام عليك ..
طالعني بعصبيه : قلتلج ما اابااج اترمسينها
صحت : ما عندي بالدنيا غيرهم ليش تبا تحرمني منهم ..
عفد علي و حضن ويهي بشكل تملك : حطيني انا بس بدنيتج ما ابا حد غيري يكون موجود في حياتج
علامة تعجب و استفهام تترقص جدام عيوني ها مطر ؟؟ شو بلااه متخبل ؟؟ تميت اطالعه مستغربه ؟؟ غيره ولا انانييه ولا خايف من شي؟؟؟
حس مطر انه بالغ برده فعله و من تطلعين انتي علشان تحطيني انا بس بدنيييتج انا اصلا ما اباج ابا عايشه ..بس قلتها هاي الرمسه علشان سلمى ما تخربها اباها جي بريئه ما تعرف شي بالدنيا .. انا متاكد الحينه كل الي داخل الحريم محطين صبغ من المكياج الا ميثه و بعد بتكون احلاهم ...طردت هالافكار من بالي ابسرعه لاني حسيت ابروحي سخيف صديت اطالع برع ...
زخيت ذراع مطر قلته : عطني فرصه ..
طالعني بسرعه فنقزت لورا : اكثر عني جي شو تبين ؟؟
قلته بصراحه: معاملتك لي قاسيه . و فيها خشونه
هاجمني: لانج انتي غبيه و تستفزيني ..ميثه حطي في بالج شي واحد و هو الاكيد .. بتعيش معاي شرات باجي المعرسين مب اليوم باجر و فوق كل هاه بتزوج عليج و باخذ الي ابااهاا
ارتجفت من كلامه طالعته ما عرفت شو ارد عليه بللت شفايفي حسيت ريجي ناشف كلامه جارحه ..
امرني: نزلي روحي كملي وناستج عند بنت خالتج روحي "وصد عني "
نزلت من السياره ع طول و انا كارهه نفسي و كارهه مشاعري زين منو هاي الي متخبل عليها هالكثر .. و ليش ما تزوجها من اول ؟؟
دشيت الصاله ..كلهم كانوا يسولفون و مندمجين ..يلست ع طرف الكنبه ما انتبهت لـ سلمى يوم قعدت جريب مني زخت ايدي : ميثه
طالعتها عقدت حياتها : شفيج
همست : ماشي ..
سلمى مبتسمه: ما راويتني ريلج ابا اجوفه ..ما عندج صورته
هزيت راسي بمعنى لا ..
وقفت منيره : يالله تفضلوا العشى زاهب ..
منيره كانت مسويه بوفيه .. و محطيه طاوله و عليها العشى من كل نوع برع في الحوي ..ظهروا الحريم تميت ابمكاني يتني منيره: يلا ميثه شو تترين ؟؟
قلتها : بيي "بس ما كان لي خاطر بشي عقب الي قاله مطر "
منيره : لا تستحين كلهم اخوان عبدالرحمن و اخواني بس لا تستحين ..
قلتها : لا عادي الحينه بيي ..
منيره : اتريااج هاه "وظهرت "
تميت ابرحي بالصاله اطالع الفرااغ ..مدري ليش كرهت كل شي .. بغيت اتم ابروحي ..شويه اهدي من نفسي .. نقزت يوم تبطل باب الصاله ..خذت نفس يوم جفت سعود
سعود: وينج ادور عليج تعالي بخلصون عنج العشى
قلته: ما اشتهي ..
تجدم و قعد جدامي : شو فيج ؟؟؟؟؟
قلته : تعبانه شويه ؟؟
سعود : اكيد ها قالج شي
قلته بسرعه : لا
سعود : ميثه شو ها نتي
طالعته : شو ؟؟
سعود : الحينه انتي عروس و ياي عزيمه و كل الناس كاشخين الا انتي
انحرجت يوم قالي هاي الرمسه سكت عنه بس كمل : ليش ما تكشخين عيل ريلج كيف بحبج
حركت بيدي مب مهتمه : من قالك يحبني .. يحب غيري"ابتسمت بضعف" وعدني بياخذها
سعود متضايج: ما يقدر مستحيل ياخذها
التفت بسرعه : انت تعرفها ؟؟

ارتبك: لا شدراني فيه
طالعته : سعود انت تعرف شي
سعود : لا ميثه بس انا قصدي اذا اهتميتي فيه و كشختي و الله ما بجوف غيرج ..بس انتي موليه مب مهتمه بنفسج
يمكن يكون سعود ع حق ضربته براسه ع الخفيف : شدراك بهاي العلوم
سعود ضحك : ههههههههههههه ما تعرفيني بعدج
ابتسمت ووقفت : يلا زين نروح ناكل ..
سعود: اففففففففف شخص هناك يلوع بجبدي اذا جفته و انا ما ابا اجوفه اخاف اكل و ازوووع بويهه
تجززت من كلامه : سعود شو هاي الرمسه
سعود : هههههه و الله محمد ولد خالوه ما يموت و افتك منه
قلته : حرام لا اتقول جي ..
صخينا يوم سمعنا صوت مطر : ميثه ؟؟؟
التفتنا انا و سعود حسيت بنظراته نار ..بلعت ريجي و طالعت سعود ..ظهر اسعود من الصاله من غير ما يقول أي شي تجرب مني مطر : اموت و اعرف شو بينج و بينه
سكت عنه بعدني متضايجه منه خطفته كنت بظهر من الصاله بس زخني من جتوفي و فرني بدفاشه ع الكنبه حسيت جسمي بتكسر كنت بصيح بس عضيت ع شفايفي امنع عبراتي تنزل تجرب مني وزخني من لحيتني و خلني اجوفه و قال بنبره جديه: مب اناا الي اتطنش يوم ارمسج ولا ارمس غيرج
غمضت عيوني متألمه منه : شو تبا فيني خلني بحالي ..ما اتقول اتحب غيري
تجرب مني و قال : بس انتي زوجتي
طالعته بألم : مطر ارحمني ...دخيلك ..
حسيت هالكلمتين رققت قلبه علي لانه عدل بوقفته ووقفني معاه : تعالي نتعشى برع
كان جريب مني فصديت الصوب الثاني و همست : مالي نفس
مطر بعناد : بكون لج نفس
التفتنا صوب الباب الي انفتح كان شااب رد لورا ع طول و قال : اسف "وصكر الباب"
سمعت مطر يسب اول مره تطلع منه هاللالفاظ طالعته مستغربه وسالته : منو هاه
حرج علي : انتي تسالين عن كل شي
قلته : لا بس يشبهه ريل منيره ,,
تجرب مني مطرو قال : و الله و انتي من وين اتعرفين ريل منيره بعد ؟؟
مدري ليش ابتسمت يمكن لاني ابا اخفف الجو وقلت: انت نسيت كنت يارتها امممممممم عيل هاه فهد سمعت ان فهد ................ "شهقت يوم عفد علي حسيت بتطلع روحي "
انفتح باب الصاله صديت الصوب الثاني لاني كنت بصيح و مطر فج عني و ابتعد
بس سمعت منيره اتقول : ايه انتوا متفيجين يلا قموا ا تعشوا و عقب كملوا سوالفكم
مطر أمرها : زين صكري الباب
ما قدرت التفت لـ منيره كنت احس باحراج و حتىمطر حسيته مرتبك بس تم واقف بمكانه و اتريا منيره تظهر عقب قال : تعرفين فهد بعد
قلته و انا مقهوره : ما اعرفه ما اعرف حد بس ارحمني
مطر : عيل توج طريتي اسمه
قلته بعذاب: قلتلك سمعت انه يشببه ريل منيره بس ما قلتلك اعرفه و يعرفني ...انت شو فيك اليوم تحاسبني ع كل شي هذي مب حياه ..
سكت شويه كنت ابا اذبحها ياني شعور اخنقها بيدي يوم عرفت انها تعرف فهد بعد... طالعتها بنظرات عصبيه بس هي كنت اجوف بعيونها نظرات يأٍس و عذاب ... مديت ايدي لها
و قلتها : يلا تعالي انروح .. برع ..
وقفت وزخيت ايد مطر و انا بخاطري ارد البيت .. ظهرنا من الصاله .. زخيت ايد مطر .. جفت وايد اشخاص اتلومت ..لان شي رياييل اول مره اجوفهم .. ابتسمت لـ سعود يوم جفني ورد لي الابتسامه ..
تجدمت منا منيره : يلا تعالوا ..
وقفت حذال مطر كل واحد شل له صحن سالني : شو تبين تاكلين
طالعت الاكل جدامي كل شي لذيذ تجربت من اذونه و همست : كل شي خاطري فيه
طالعني من غير ما يبتسم و قال : احط لج ع ذوقي
هزيت راسي بمعنى هيه ...اول مره احس و نحن بوسط هالناس اني انا و مطر كنا بعالم روحنا .. يمكن مطر بدا يحس فيني ...
زخيت ايدها و كأني خايف لا تضيع مني .. مدري شو صار فيني .. .. قاعد اتلفت يمين و شمال اجوف منو يطالع ميثه بس كان الكل مندمج و يضحك ... طالعت طارق و سعود و فهد .. حسيت بروحي متخبل اليوم ...زخيتها من ذراعها وخذتها باخر طاوله ...اشفقت عليها يوم جفتها من ساعه متضايجه ... احس انا صرت مسؤل عنها و ما ابا ازعلها في شي ...خطفت بنظراتي صوب عايشه جفتها اتسولف و تضحك مع فهد و طارق مدري اذا كانت تتعمد تتجاهلني ...بس نسيتها يوم يلست ميثه بقربي ..
قلتها : يلا كلي
ابتسمت له : جنك حاس اني يوعانه
تجرب مني : انا بروحي ميت يووع
ضحكت : ههههههههه زين يالله بسم الله ...
نقزنا انا و مطر يوم سمعنا صوت يدوه من ورانا : يلي ما تستحي انا قلت بتعرس و بتنساني
وقف مطر بسرعه : و فديتها انا ..تعالي تعالي يللسي قربي
يدوه : تراني اراقبك جن حرمتك بتطير منك زاخنه و تحط لها العشى زين قول يدتي حرمه عوده و ما اتروم ..
ضحكنا انا و مطر ..عليها ههههههههههههه نش مطر من مكانه و راااح اييب لها عشى ... حطيت ايدي ع جتوفها دزتها : خوزي عني محد غيره علي غيرج
مدري ليش ضحكني كلامها تجربت منها و بستها ع راسها
..التفت لي : زين جني ظلمتج ..
قلتها : واااااااااااااايد ...
شويه و ياه مطر .. كل مجموعه يلسوا بـ طاوله و انا يدوه و مطر كنا بطاوله وحده ...اول مره نندمج انا و مطر و نضحك ويا بعض بس لان يدووه كانت تضحكننا بتعليقتها ... يعني صدق صدق مطر .. بها اللحظه انسان ثاني .. بس علشان يدته الي كانت مسويه لنا جو ...
كانت توصلنا تعليقات من الكل بس كانت يدوه ترد عليههم ... استانست و اتمنيت كل مره جي نتيمع علشان علاقتي بمطر تكون حلوه ..مثل هالليله ...عقب ما خلصنا .. وديت يدوه الحجره كانت تبا ترتاح و احشرت ويا مطر لانها بغت ترقد الليله عند منيره بس طبعا مطر ما قدر يرد طلبها .. وديتها حجرتها المخصصه لها في بيت منيره .. عقب ما رقدت ظهرت من الحجره ... جفت الحريم ردوا الصاله بس افتقدت سلمى ...
سالت عنها فقالت خالوه : جوفيها برع اظني ترمس بالموبايل ..
ظهرت من الصاله ..و نسيت تحذير مطر اني ما ارمسها بس هاي بنت خالتي و ماشي سبب مقنع يخليني ابتعد عنها ...
اتساندت باليدار يوم سمعت صوت سلمى اتقول حق مطر : ميثه ما اتعرف اني اعرفك ؟؟؟سمعنا يدووه تزاعج .كنت بقوم اجوف شو السالفه بس سعود

 
قديم   #87

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

الفصــــــل الثالث والعشرون..

أعتذرلك..لأول مرة أعتذرلك...أنا غلطان..ومدري كيف أعبر لك...عن شعوري وانكساري..الخطا..ماهو اختياري..اعتذرلك..اعتذرلك


حطيت ايدي ع حلجي اكتم شهقتي الي كانت بتظهر من الصدمه ... الحينه عرفت شو السبب المقنع الي مخلي مطر يمنعني عن سلمى ...يعني سلمى الي يحبها مطر و متخبل عليها
مطر : انا ما يهمني كل الي اباه منج تظهرين من حياة ميثه ؟؟
سلمى : ليش خايف اتعرف
مطر و جنه طفر : خايف من شو ..انا ما في شي يخوفني بالدنيا ..
نقزت يوم حسيت بحركه من وراي التفت جفت اظني الي اسمه فهد يوم دش علينا الصاله حرج مطر منه امبلى هو ابتسم لي : شحالج حرمة اخوي ..
طالعته مستغربه انا حرمة اخوه ليش هو اخو مطر ..ما كنت متفيجه له كل الي في بالي اعرف شو سالفه سلمى و مطر شو من بينهم ...
فهد : اسفه اذا ضايجت بج بس كنت بدش الصاله و جفتج بدربي
رديت لورا لان نظراته زيغتني لصقت باليدار و قلت : لا عادي
التفت و طالع سلمى و مطر و رد طالعني : الله ييعينج
طنشته : ع شو ...؟؟
فهد : احسج متضايجه
رفعت جتوفي كنت بقوله عادي بس ما رمت انطق و اقص عليه لان بداخلي ابد مش عادي ..التفتنا انا و فهد لباب الصاله يوم انفج و ظهرت عايشه تفاجأت يوم جافتنا وقفت ابمكانها عقب
قالت : ما شاء الله مسرع ما تعرفتوا
كرهت نبره صوتها حسستني اني وحده مب متربيه ... كنت بدش داخل بس
فهد قال : جفتها بالصدفه ..و قلت اسلم عليها
عايشه : و باي حق اتسلم عليها اختك ؟؟ و امك ؟؟
ارتبكت و قلت : ما في داعي حق كل هاه ...
فهد رفع ايده : اوكى انا اسف اسف احس اني واقف وياكم بالغلط برد مكاني احسن مع السلامه ..
جفت فهد يروح الميلس عند الريايييييييل ... طالعت صوب مطر و سلمى كانوا مندمجين بالكلام حسيت قلبي يتقطع من داخلي عطيتهم ظهري كنت بدش الصاله بس جفت عايشه واقفه بويهي
قلتها : نعم ؟؟
عايشه بنبره غيض : انا وايد اكرهج ..؟؟
ارتجفت من الخوف و تفاجأت من كلامها قلتها : انا شو سويت لج ..
رفعت جتوفها : جي من الله ..
كنت بمشي داخل بس دزتني من جتوفي ووقفتني : انا ما خلصت كلامي ..
كنت اطالعها مستغربه من تصرفاتها . كملت : شو قالج فهد ؟؟
قلتها : ماشي سلم علي ..
عايشه تتطنز: هاه يعني مالحق يتعرف خربت عليكم ...
تجاهلت كلامها و التفت لـ سعود يوم قال : ميثه تعالي بخبرج شيء
عايشه : حتى سعود لاااااااااااااااااااااااااه انتي خطيره ...
طالعتها بنظرات عتب و لوم .. و صديت عنها بس جفت سعود متجرب منا و ع طول فاجأني يوم هاجم
عايشه و قالها : انت شو فيج ..؟؟
تجتف عايشه : شو بعد اليهال قاموا يرمسون ..
حرج سعود : محد غيرج يا الصايعه ..
شهقت وزخيت سعود من ذراعه ابعده : تعال تعال اسكت عنها ..
عايشه تضحك : ههههههههه ليش اهلك شو يطلعون جدامي فديتك ..
صدق ما توقعت هاي البنيه جي تصرفاتها تصرفات بنات شوارع ..
سعود : خليني ساتر عليج .. احسن
ما عيبني كلام سعود فحذرته : سعود بس خلااص ..
صخينا يوم سمعنا حس مطر واقف ورانا : شو مستوي هني ..
طالعته بنظرات و طالعت سلمى بنفس النظرات و كنت بروح داخل بس وقفنـي كلام
عايشه : ماشي نسولف جفت فهد يسولف ويا ميثه قلت اشاركهم بس ما لحقت .."و ابتسمت " خساره ..
ما قدرت اتحمل الموقف شليت ابعمري و دشيت داخل يمكن اهرب من مطر بس كل شي فضيع ... رحت سيده داخل الحجره عند يدوه ..كانت يدوه راقده .. يلست صوب التسريحه عالارض و صحت ...سمعت الباب ينفتح .. بس ما اعرف منو دش علي ..ما رفعت راسي اجوف منو لاني خفت لا يككون مطر بس ارتحت يوم سمعت صوت منيره : شفيج ميثه ؟
رفعت راسي و مسحت دموعي بسرعه انا ما احب حد يجوف دموعي ابد ...سكت ما كان لي نفس اسولف .. تميت ساكته ..
هزتني منيره : شو مستوي
قلتها : مضايجه شويه
منيره : من شو ؟؟ من مطر
قلتها ابسرعه : لا لا مطر ما يخصه
منيره : عايشه ولا سعود ولا عزه ..امممم "ابتسممت " طارق مستحيل لانه طيب و ما يزعل حد
قلتها : مقهوره من معامله عايشه لي انا ما سويت لها شي علشان تعاملني جي
منيره : قلتلج في البدايه تحمليها ..ولا طنشيها ها دواها ....هالبنيه كل مشاكل
قلته : ادري " و في بالي علاقه سلمى و مطر "
انفتح الباب و دشت سلمى صديت الصوب الثاني
سلمى : ميثه انتي فاهمه الموضوع غلط
منيره : شسالفه ؟؟ شو مستوي
سلمى : ما شي بس ميثه
طالعت سلمى بنظرات اباها تسكت لان منيره لو عرفت عادي تحتشر حق مطر عقب برد اللوم كله علي و بذبحني ..فهمتني سلمى و سكتت ..
منيره طالعتني و ردت طالعت سلمى: شو فيها ميثه
قلت ابسرعه : مثل ما قلتلج عايشه تضايجني شويه ..
سلمى : منور هذي من وين يايبينها عفاني الله نفسها خايسه ..
قلت بخاطري كلكم نفس الطينه ولا سلمى و عايشه شو فرق من بينهم ...دشت علينا عزه
علت صوتها : طححححححححت عليكم ..
منيره : اششششششششششش يدوه راقده ..
قلت بقلبي مب ابعيده اتكون متعمده
اونه عزه حطت ايدها ع حلجها : سوري بس ما ادري ..بس مطر يبا ميثه بتروحون
بلعت ريجي و دق قلبي بقوه .. طالعتهم حسيت اني تايههه بس جبرت نفسي ووقفت ...
منيره مستانسه : عيوززنا اليوم بترقد عندنا
طالعت عزه و قلت : بترتاح عيل اليوم
عزه طلعت لسانه و صكرت باب الحجره ... ضحكنا انا و منيره بس سلمى كانها في عالم ثاني ..
سلمى : ميثه بتوصليني انا و امايه ترا انا مب يايه بسيارتي
بعد تبا مطر يوصلها حسيت اني مطعونه بخنجر بوسط قلبي ..حسيت بعمري حزينه بس غصبن علي
قلت : خليني اجوف مطر
ما دريت سلمى جي قوية عين .. ظهرنا كلنا من حجره يدوه ...
ام مطر : شو عندكم مندسين داخل
عزه : يحشون فينا عندهم سالفه غيرنا
منيره : استغفر الله ...
عايشه : الله يستر عيل شو مخططين لنا ..
مدري حسيت كلامهم كله موجه لي..ظهرت من الصاله و كانت منيره لاحقتني ...مطر كان يترياني برع ..بالحوي .. ما قدرت احط اعيوني بعيونه ابصراحه كنت خايفه و بنفس الوقت مقهوره من حقارته و حقارة سلمى ...
منيره : هالله هالله فيها تراها متضايجه..
ما رد مطر ..قلته من غير ما اطالعه : سلمى و خالوه يبونك توصلهم البيت
مطر بكل وقاحه : مب فاضي يلا طوفي جدامي
انحرجت جدام منيره الي قالت : مطر شو هالاسلوب ..شو تتحرا روحك قاعد في الدوام ...
مطر : مشكوره ع العشى و ع اللمه الحلوه و ما بنساها لج ...
ابتسمت منيره : عبدالرحمن فديته كان يبا يراضيك ويا فهد ...
مطر زخني من ايدي و قال : يزاكم الله خير " مب جنه يتطنز و كمل" بس انا و فهد تراضينا من زمان ...
منيره : زين احسن و الله مب حاله كل واحد متضارب ويا الثاني ...
نقزنا يوم ظهر ريال شيبه من ميلس الريايييل محتشر : مطر مطر
مطر يتحرطم : سم يسمك يا الدرام
بطلت اعيوني و طالعت منيره الي قلت : عيب ها ريل خالتك
مطر : ما يموت بعد
رد يزقر مطر : مطر ..مطـــــــــــــــــــــــر
التفت له مطر من دون ما يرد عليه قال الشيبه : تعال جوف اخوك ..لا يحترم صغير ولا كبير ...
مطر و جنه ماسك اعصابه : شو سوا سعود ..
منيره : مطور دخيلك روح سكته ما نبا مشاكل ..
ظهر عبدالرحمن من الميلس ووراه فهد اذكر مره قالت لي منيره ان فهد طالع ابشقه ابروحه و متضارب معع اهله عيل كيف اليوم موجود بالعزومه ..؟؟
عبدالرحمن : تعال دش يبه حصل خير ..
مطر التفت صوبي و عطني مفتاح السياره : روحي السياره بجوف هذيلا شو سالفتهم ..
سلمت ع منيره و طلعت .. يلست اعاابل ما قدرت افتح باب السياره . اخيرا فتحت باب السياره .. اففف ما اعرف كيف يسوقون هذيلا ..يلست بالسياره ابصراحه كنت احاتي سعود اخاف مسوي شي .. و مطر يحرج عليه ..شويه انفتح باب بيت منيره و مطر زااخ سعود من رقبته و ركبه السياره بغيت احتج و امنعه بس ما قدرت لان مطر معصب و خفت لا يجتلني ورا سعود ..
صخيت يوم ركب مطر و حرك السياره ... و تم يضارب سعود الي موليه ما رد على مطر .. وصلنا البيت نزلنا و مطر رجع وزخ اسعود من رقبته ...و دخله البيت ابصراحه ما هان عليه سعود ..تدخلت غصبن علي ..
مطر : مليون مره قلتلك بسنا فضايح من صوبك ..
سعود و فيه غبنه : هو الي بدا
مطر يعلي صوته : بس ها الي فالح فيه هو الي بدا ؟؟؟
سعود : قولوا له لا يتحرش فيني ..
زخه مطر من رقبته شرات ما يستوي فيني و دزه صوب اليدار : ثاني مره اذا اشتكوا لي منك حتى لو مب كنت الغلطان بدفنك
عفدت صوب مطر اهديه : مطر خله بتذبحه
طنشني مطر : تسمعني
سعود تم ساكت صرخ عليه مطر حتى انا بروحي نقزت : تسمعني
سعود بصوت ضعيف : هيه
قلته : هده زين بتخنقه حرام عليك
جنه مطر توه انتبه لي فدزني بعيد طرت جني ريشه ..
فاجاني سعود يوم قال : لا اتمد ايدك عليها
مطر محرج : نعم شو خير شو قلت ؟؟
انفتح باب الحوي و دشت ع طول ام مطر و جنها اتعرف ان مطر بضارب سعود فدشت من بينهم و دزت مطر وقالت : خل اخوك بحاله اياني و ايك تضربه مره ثانيه ..
مسح مطر ع شفايفه بعصبيه حسيته شرات المجرمين جفت روحي اروح حجرتي ابعد نفسي عن المشكله و دام تطمنت ع سعود بالمره .. بس وقفت ابمكاني يوم جفت مطر يعفد ع سعود من رقبته و يدزه بقوه روح حجرتك .. ربع سعود داخل و جنه وايد كان متألم غمضني حيل حسيت بصيح علشانه مطر وايد جاسي ما يرحم لا صغير ولا ككبير

طارق: مطر الله يهداك يعني ما تعرف ان محمد دوم يتحرش بـ سعود
ام مطر : بس فالج اتمد ايدك ع اخوانك يا ليته ابوك حي يجوف سوالف مسود الويه ..
طالعني مطر بنظرات نقزت وررديت لورا ولا جنه طارق و امه يرمسونه .. جنه ياه دوري ربعت حجرتي ...مطنشه عايشه و عزه الي كانوا يراقبون الموقف ...
فريت عبايتي و شيلتي و ربعت الحمام .. اتغسلت و يلست فتره .. بس ما سمعت صوت جنه مطر ما ياه الحجره .. شو ها البيت كل مشاكل عفاني الله .. حلاته بيتنا بس انا و ابوي الله يرحمه و محد يدري فينا .. مب شرات هالعايله غمضني سعود ..وايد .. حسيت ان مطر خلااص جنه رجع و طلع ..ظهرت من الحمام .. بس تفاجات يوم جفته يالس ع الكنبه .. يطالع التلفزيون بس ما كان مغير ملابسه وقفت عند باب الحمام شويه كنت خايفه منه بس ..بس ما قال لي شي طنشني بعد يت منه ولا مني ...
كان في خاطري اواجهه بعلاقته بـ سلمى بس ما عاد يهمني اصلا ها الانسان مب له موقع في قلبي .. حتى لو كان ريلي الظاهر هاه طبعه و اسلوبه ..
طارت كل افكاري يوم سألني فجأه : فهد شو كان يباج ؟؟
استهبلت عليه : منو فهد
طالعني بنظرات طيحت قلبي من مكانه .. فقلت ابسرعه : ما جفته ما جفت حد ..
وقف و ياه صوبي عفدت فوق الشبريه .. وقف ابمكانه يوم جافني فوق الشبريه امرني : نزلي ..
بلعت ريجي بصعوبه و قلته بخوف : ما جفت حد ولا حد ...
صك ع اسنانه : جذابه و بعدين تعالي انت شو يخصج تدافعين عن سعود هاه ..
سكت وقلته : مب وقته تعاتبني انت وايد معصب و حتى انا ابا اعرف شو بينك و بين سلمى ..
صرخ علي : ما يخصج ..
قلته بعذاب: يعني سلمى الي تحبها الحينه هاي الي ميت عليها و تبا تاخذها علي ..
قال باصرار : هي ابا سلمى... علشان جي ابا اقطع علاقتج فيها
كنت بصيح بس مسكت روحي و قلت : يا الظالم ليش تزوجتني ..
هز جتوفه و ابتسم و جنه يبا يقهرني : عيبتيني ..
صدق عرف ينرفزني سكت عنه فقال : انزلي من فوق يا الياهل ...
قلته : شو تبا فيني . "كررت بغيض".عندك سلمى شو تبا فيني
صرخ علي جنه طفران : بس عاااد من حلاتها بنت خالتج
بطلت اعيوني : انت يعني اتقص عليها تلعب ع الحبلين
مدري ليش فجأه انجلب و تم يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
كرهت حركته وايد... فشليت الوسايد و قمت افره بكل غيض ...بس هو كان يتحرك و يتفادها ..
قلته : انت اوصخ انسان جفته بحياتي ..
زخ الوساده و قال : بعد ..
قلته من كل قلبي : انا اصلا ما يشرفني اتكون انت زوجي و الحمدلله حطيت حد بيني و بينك
قال ابرود يستفزني : طلعي طلعي الي بخاطرج
قلته : ما لك علاقه ... "اتعمدت انرفزه فقلت له " هي رمسة فهد ابصراحه انسان راقي و انظف منك ..
شهقت يوم جفت يعفد صوبي نقز فوق الشبريه و اظني انكسرت بس انا نزلت من الصوب الثاني بس ما قدرت ابتعد اكثر لانه كان الاسرع .. زخني من شعري حاولت ابعد عنه بس قعد يهززني بكل غيض ندمت اني قارنته بـ فهد ما دريت انه جي بتخبل صحت متأسفه ع حالي ...
لصقني بالكبت و قال بغيض : منو انظف مني ..
طالعته و انا اصيح ما قدرت ارمس ولا انطق بحرف ..انا كنت عارفه ان اليوم ما بمر ع خير ...
رد سالني و عيونه تشب نار : منو انظف مني ..
قلته و انا اصيح : محد محد
صرخ : لا قولي منو ؟؟؟ سمعيني ..مره ثانيه ما سمعت ..
سكت و قلته : ما ابا اعيش معاك بروح بيت ابوي ..
ابتعد عني و جنه متجزز يوم طريت بيت ابوي فقال : ما عليه باجر بكون في المحكمه مع اخوج و انا بعد ما اباج و زولي بيت ابوج
وظهر يلست ع الارض اصيح بعذاااب .. حيوان ما تستحي ع ويهك تمد ايدك علي و انا توني بس متزوجتنك ...نشيت و انا احس بروحي متكسره ... رحت الحمام تغسلت و ظهرت اول ما طلعت سمعت صوت شي يتكسر ...تروعت .. خفت وايد ... تذكرت البارحه شو صار لي و اليوم نفس الشيء ..وقفت ابمكاني اطالع صوب الدريشه .. جفت ظل بس هالمره مب ايييد لا شي يروع ما عرفت ظل شي راس ولا شعر ولا شو ..صرخت بصوت عالي .. و انا توني متألمه من مطر زادت جراحي من الخوف ربعت برع ابسرعه من دون شيله رحت صوب حجره عزه دقيت الباب بس ما فتحت لي
قلت بصوت يرتجف: عزه انتي راقده
عزه : الحينه برقد ما ابى حد يزعجني ..
صحت و قلته بخوف : انا خايفه افتحي
عزه : بناااااااااااااااااااااااااااا ام ما تسمعين ..
تلومت اروح حجره سعود اتذكرت حجرة يدووه فاضيه و انها بترقد في بيت منيره .. رحت حجرتها و تغطيت تحت اللحاف ..حسيت راسي يعورني مكان زخ شعري مطر ... لفيت شعري و حاولت ارقد بس ما قدرت .... ما اعرف كم الوقت حتى نمت .. نقزت من مكاني وصرخت يوم سمعت صوت ...ع بالي نفس الاصوات الي سمعتها في حجرتي برع ..بس مطر حط ايده ع حلجي علشان محد يسمع صراخي
همس: انا مطر شو فيج ؟؟
تنفست بصعوبه طالعت حولي انا وين تذكرت اني في حجرة يدوه ... خذت نفس طويل خذت نفس كنت ارتجف
مطر : شو فيج ؟؟ شو اتسوين هني ..قاعد ادور عليج شرات المينون
قلته : انت صج مينون
شفت ملامح ويه و جنه غلط يوم قالي هالعباره و انجلبت ملامح ويهه جد و رد
سألني : شو اتسوين هني ؟؟
قلته بعذاب: مدري منو يروعني بحجرتك اخاف اتم ابروحي هناك
مطر عقدت حياته : منو يعني
تذكرت الظل الي جفته فنقزت وزخيته من جتوفه : مطر شي يروع انا اخاف اخاف ..
رديت لورا يوم قال : زين دام جي كل يوم تروعي علشان تلصقين فيني جي ..
تذكرت الي سواه فيني .فقلت : روح حق سلمى ..
وقفت لصق فيني و قال : روحي انتي حق فهد "يتعمد يهزئني"
طالعته و قلته : انا مب شراتك انا وحده متربيه "سكت "............
مطر: زين كملي انا و احد مب متربي عادي قوليها .."زخني من ذراعي ورص عليها" منو علمج هالاسلوب ما كنتي جـي لحقتي تاخذين كورس من سلمى
غمضت اعيوني متالمه : بسك مطر
فج ذراعي و قال بنبره جافه : يلا طوفي الحجره
يلست ع الشبريه : انا بنام هني ..
مطر : انا وياج ما بتخافين
قلته من دون ما اطالعه : ما اباك ...انت ابروحك قلت بعد ما تباني ..و انت بعد اتخوفني
مطر معانند : طوفي جدامي ..
هزيت راسي بعناد : بتم هني روح ابروحك ..
((وقفت و ابتعد حسيت اني عطيتها ويهه وايد و مصختها اني قاعد اترجها قلتها : كيفج تمي هني ابروحج ..
عطيتها ظهري و قبل ما اظهر اتعمدت اطفي ليتات الحجره و صكرت الباب ..كتمت ضحكتي يوم سمعت صراخها و شويه انفتح باب حجره يدوه التفت صوبها
وقلتها : نعم
ارتبكت و قالت : انا بروحك معاك اخاف اتم ابروحي
تطنزت عليها : لا تمي ابروحج ما تبيني ترا ..
جفت بعيونها حيره نظراتهاا عيونها تخبل فيني حتى يوم تسكت و ما تبا اترد اتجنني ..خفت صجج لا اتغير رايها و اتم بحجره يدوه زخيتها من ذراعها و قلتها : يلا انروح ..))
سرت معاه حجرتنا سالني : وين تسمعين الصوت

 
قديم   #88

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

تطنزت عليها : لا تمي ابروحج ما تبيني ترا ..
جفت بعيونها حيره نظراتهاا عيونها تخبل فيني حتى يوم تسكت و ما تبا اترد اتجنني ..خفت صجج لا اتغير رايها و اتم بحجره يدوه زخيتها من ذراعها و قلتها : يلا انروح ..))
سرت معاه حجرتنا سالني : وين تسمعين الصوت
تذكرت فلصقت فيه قلته : تتعمد تذكرني تبا تخوفني
ابتسم : لا صدق وين الصوت ابا اعرف انا بحياتي ما سمعت اصوات
ذكرته : اجوف ظل بعد "تذكرته وقلته " يروع مطر
ابتسمت بداخلي اتخبل بي يوم ترمس شرات اليهالوه : وين انزين
خذني ورا الحجره بس انا ما خليته يكمل : لا لا اخاف تعال نرجع انت مينون مطلعني بها الحزه
مطر : خوافه
دشينا الحجره ..وقفت اجوفه يبدل ملابسه و كان بدش الحمام لحقته وقف و طالعني : شو ؟؟
بلعت ريجي : بتخليني ابروحي هني ؟؟
مطر رفع حياته : تبين تدشين معاي الحمام
انحرجت منه بس هو مصخها و جنه ما صدق : تعالي انزين
ابتعدت عنه فضحك : ههههههههه
قلته : زين لا تقفل الباب خله مفتوح
مطر : لا و الله يمكن تدخلين علي و انا بوضع ............
قاطعته و انا متلومه منه : انته ما تستحي ...عييييييييييب
مطر استهبل عليها : صج بعد شو ..
قلته و رحت صوب الشبريه : المهم خل الباب مفتوح لا تقفله
صكر الباب مطنشني ...يضحك و يسولف ناسي شو مسوي فيني اليوم في بيت منيره ...احترت بامري اتطلق منه و اعيش في بيت ابوي ولا اعيش بيت سلمى مستحيل ..احس سلمى جرحتني جرح ما انساااه .. ما حسيت بمطر يوم ظهر من الحمام لان رقدت ... قمت الصبح اول مره اججوف مطر مو موجود ؟؟ مدري وين سار ... قمت تغسلت و رحت الصاله ..محد كان موجود صح يدوه راقده في بيت منيره و اممممممممممممم عزه و سعود اكيد في المدرسه و ام مطر يمكن راقده ..
كنت بطلع بس وقفت يوم سمعت عايشه ترمس ع الموبايل و ظاهره من حجرتها .. عطيتها ظهري اكمل طريجي ..كنت بروح المطبخ ادور شي اكله
سمعتها تمشي وراي و اتقول : شو ان شاء الله رقدتي زين الليله الي طافت
التفت اطالعها و قلتها : ترمسيني ؟؟
اتلفتت بشكل غبي اونها تدور وقالت : منو غيرنا هني؟؟
خذت نفس و قلت اروح اكمل طريجي بحال سبيلي احسن من سخافتها و الله ثجيله دم من صباح الله خير .. ييرتني من جتوفي و خلتني التفت لها : انا ارمسج جي تعطيني ظظهرج
قلتها : شو تبين فيني ..انا من دخلت البيت ما جفت خيرج ..
عايشه لوت بوزها : منو يحبني بها البيت غير واحد فديت قلبه و روحه
قلتها : الله يهينج وياه
حسيتها تضايجه : كيف و انتي ؟؟؟
بطلت اعيوني : شو فيني انا ؟؟
حاست بوزها مره ثانيه و قالت : انتي كنتي تعرفين مطر قبل ..
سالتها : كيف يعني قبل
عايشه : افففففففففف انتي ما تفهمين ابسرعه قبل يعني قبل ما يخطبج
قلتها الصدق: هي عيل كيف خطبني
استغربت يوم تغيرت ملامح ويها سكت اطالعها مدري ليش عصبت : كيف يعني تعرفين وين
سالتها : منو ريلي ولا ريلج
حسيتها بتتخبل بس صج بغيت اتاكد لا يكون تتحرا اقصد طارق عيل ليش تعصب جي ..
عايشه رفعت طرف شفايفها : تستخفين دمج انتي ؟؟
خذت نفس طويل قسم بالله مليت منها قلتها : يوعانه بروح ادور شي اكله وايد بطولين معاي
عايشه : انتي ع شو جايفه نفسج
حسيتها مقهوره مني بس مدري ليش قلتها : تعرفين فيفي عبده ؟؟
بطلت حلجهاا مستغربه ابتسمت و قلتها : تذكريني فيها يوم تحيسن بوزج جي "و قلدها و عطيتها ظهري "
كملت طريجي صوب المطبخ بس سمعتها اتقول : و الله انج ما بتعيشين ويا مطر فتره طويله و ها ويهي
دق قلبي بقوه و خوف ليش اتقول جي هي اصلا باي حق تحكم ع حياتي و حياة مطر ..صح مطر ما يباني بس هو شو يخصها الظاهر جي طبعها تدخل بكل شخص ...تريقت و خلصت و رحت حجرتي يلست اجلب قنوات التلفزيون احلى شي بالسالفه اني نسيت كلام عايشه الخبله ..ولا اثر فيني بس يبقى شي يشغل بالي ليش عايشه جي اتعاملني ...


يلست اجلب قنوات التلفزيون بملل فضيع .. لو كانت يدوه موجوده كنت رحت يلست اسولف معاها و اضحك وياها حتى عزوه و سعود في الممدرسه كنت سليت روحس معاهم عقدت حياتي و طالعت الشبريه مكان يرقد مطر وينه رايح من الصبح دوامه مب اليوم ...خذت نفس ..وظهرت من حجرتي هالحزه بييون من المدرسه .. شميت ريحة اكل خبال .. رحت صوب المطبخ .. دشيت جفت ام مطر مندمجه قاعده تطبخ
قلت : احم احم
التفت صوبي : صح النوم
عقدت حياتي .. شكلها محرجه مني بس ابتسمت و دشيت : و الله ناشه من الصبح ..و تريقت ما لقيت حد موجود ..
سكت و كملت طبخها حطيت ايدي ع خدي اراقبها و قلتها : ريحة طباخج بتخبل فيني ..
طالعتني وردت تعابل بطباخها قلتها : و الله عموه لو اطبخ سنه ما اروم اظهر ريحة طباخي جي عيل كيف طعمه
فاجأتني ابتسامتها و قالت : علمج مطر كيف اتسايريني هاه
ما فهمت شو قصدها بس قلتها بصدق: و الله طباخج يخبل ..
يلست جريبه مني و يلست تقطع الطمام: عيالي ما يطيعون ياكلون من طباخ الشغاله متعبييني
قلتها : ما ينلامون
ابتسمت : هي و الله بس تعب كل يوم متقيده عشى و غدا و ريوق .. فديت طارق ولدي ما يظهر من البيت الا بالاول اوكله بيدي
تذكرت فقلت : الصبح جفت حرمته هي تشتغل ؟؟
ام مطر اشرت بيدها مب مهتمه : اونه عليها مراجعه في العياده ترا هي حامل .. ولو مب حمالها كنت طلقتها من زمان من طارق
تروعت مب لها الدرجه متحكمه بقرارات عيالها يمه خاف اطلقني من مطر
ام مطر : بس لو علشان الي في بطنها ..
خذت نفس طويل..فاجأتني يوم قالت : البيت هدوء يوم العيوز محد ..
ابتسمت : هي و الله افتقدها
وقفت و جنه مب عايبنها كلامي : اتولي مدري متتى تموت
قلتها : حراام ..
طالعتني : انتي ما تعرفينها انا الي كنت من صغري من خذت ولدها عشت معاها راوتني الوان العذاب الحينه بس يوم كبرت خفت
ما اصدق يدووه جي بالعكس امبين عليها طيوبه ..
سالتني : مطر ما اتصل فيج عيل
قلتها : لا الظاهر عنده شغل طالع من الصبح ..
صخينا شويه نقزنا يوم سمعنا زعيج عززوه في الحوي .. ربعنا انا و ام مطر ..جفنا سعود قاعد يشوتها .. وقفت متروعه سعود كل يوم عن يوم اجوف فيه تصرفات تفاجأني ... حطيت ايدي ع حلجي .. بس ام مطر تصرفت دزت سعود ..وقفت عزوه بسرعه و اندست ورا امها تصيح
ام مطر: بس كل تضاربون خبلتوا فيني ..
سعود: هذي بنتج قليلة ادب .. مب متربيه
عزوه تمسح دموعها و تزاعج عليه: جوف حركاتك ما يخصك فيني ..
ام مطر ضربته ع جتوف: اص ولا كلمه لا ترمس عن اختك جي .
سعود: شو اتسوي واقفه برع "و كان برد يضربها بس امه دزته بعيد "
عزه: كنت بدش البيت شووووووووووووو واقفه برع ما يخصك فيني ..
طالعتني ام مطر : جفتي يوم اقولج العيال مب مريحيني .. "يلست تضرب براسها" كل يويم ضرابه كل يوم مشاكل حسبي الله عليكم ..
رديت لورا خطوه خايفه شو ها الجو شو ها العايله انا الله وين حطني ما احب هالمشاكل ..انا ..
سعود: طلعوها من المدرسه
ام مطر : خييييييييييير شو قلت
عزه: انت نسيت شو مشاكل بعدك امس ضاربنك مطر ..
.. انفج الباب و كان مطر .. بلعت ريجي و نددمت الف مره ليش ما رحت حجرتي .. وقف متفاجأ يوم جاف عزه تصيح و شعرها منكوش و واقفه ورا امها و سعود شكله محرج ..
مطر : شو السالفه صوتكم واصل برع ..
ام مطر : ماشي ماشي .."ودز عزه و سعود" يلا روحوا داخل
عزوه ردت اتصيح : ماشي ما بروح مطوووووووووووووووور و ردت اتصيح
بطلت اعيوني اطالعها ؟؟ جفت سعود مب جنه لي كان محرج من شويه ...
عزه تتشكى : قاعد يضربني .. جوف شو سوا بشعري ..
سعود : هي كانت ...................."صخ "
ع طول مطر طالع سعود بنظرات غيض .. احسه مرات يكرهه و الله ليش جي يعامله .. عيل عزه نست شو اتسوي بيدووه .. نقزت ام مطر وزخت سعود من جتوفه : رووح حجرتك رووووووووح
ربع سعود داخل حسيت براحه ان اسعود اختفى ..عادي يجتله مطر ..اعوذ بالله من شره يوم يحرج هالانسان ...
مطر: شو مسوي ..سعود؟؟
ام مطر : ماشي ..روح حجرتك ..الحينه بحط لكم الغداء ..روح
عزوه: ضربني .. اسال ميثه شو سوا فيني
طاح قلبي من مكانه يوم طرت اسمي و انا شو يخصني ...حسيت الدنيا تدور فيني يوم طاحت اعيون مطر علي .. "فديتها مدري ليش داش و انا مشتاق لها جني مب جايفنها زمان و متحسف اني ضربتها امس "
جفت نظرات مطر علي كانت عاديه مب محرج مني تطمنت و علشان جي قلت : انا ما يخصني ..
عزه: طبعا انتي سعود ما ترضين فيه ليل و نهار مجابلتنه تلعبين وياه بلاستيشن لكن لو انا عادي
مطر بنبرات تحذير: عزه
صخت عزه و طالعته عقب كملت: و الله ميثه ما ترضى فيه لازم بدافع عنه .
ام مطر : يمه "ويرتني من ذراعي" ريوح حجرتج .هذيلا دوم جي يتضاربون ..
انقذتني ام مطر يوم خلتني اروح .. عقب ما حسيت مطر حرج من كلام عزوه الله يخس ابليسج عيل ما تبين اخبره شو اتسوين حق يدوه .. دشيت حجرتي و قلبي ياكلني ع سعود .. اخاف مطر يضاربه حرام الا سعود و الله انه طيووب ..
تاخر مطر برع وايد مدري شو يصير ... تمنيت اعرف ... لبست شيلتي و كنت بظهر بس انفج باب الحجره و كان مطر وقفت ..ابمكاني تميت ااطالعه و يطالعني بنظرات غريبه .. فسخت شيلتي و رديت يلست ع الكنبه .. فر الاوراق ع الطاوله و قال بغيض : شو سالفتج انتي ويا سعود
انا ادري انه ما بطوف السالفه ع خير ..الله يخس ابليسج يا عزوه
قلته ببرود : ماشي سوالف ..
مطر محرج : لا تقعدين تستهبلين علي ..
سكت خفت اذا نطقت يصنطرني كف ع ويهي ..كمل كلامه : كلهم ملاحظين انج انتي و سعود علاقتكم غير ..
صديت عنه الصوب الثاني اول مره احس ان مطر صج ما يعرف يرمس ..
قال بغيض: البارحه ويا فهد و اليوم سعود .. شو سالفتج انتي
قلته بقهر: بعدني ما نسيت سالفتك مع سلمى ..
قال و جنه متجزز : سلمى !!!
وقفت كنت بروح برع لاني ما اطيقه يوم يحرج من اهله و يطلع حرتي فيني بس شهقت يوم دزني و ردني مكان ما يلست بلعت ريجي و طالعته بخوف : مب كل مره بتمد ايدك علي و بسكت عنك
رفع حياته : راويني شو بتسوين ؟؟
تجرب مني خفت منه و تنفست بصعوبه اجبرني اني اطالعه قلته بعذاب: لا ادخلني بمشاكلك ويا اهلك
قال ابرود: قصدج سعود
قلته: سعود ولا غيره ...
رص ع ذراعي بقوه تميت ساكته و متحمله الامه كان يتعمد يعذبني بس انا مو من طبعي اصيح جدام أي حد ما تحملت زخيت ايده احاول ابعده عني بس ما قدرت انجبرت اطالعه
قلته بعذاب: فج عني انا ما ابااك ..
حسيته كان يتلذذ بعذابي كرهته و كرهت نظراتنه الي كانت تحسسني بضعفي ...ما صدقت يوم بعد ايده عني مدري أي ردت فعل يتني من غير قصد او يمكن غيض رفعت ايدي و صفعته بكل قوتي ..حسيت ان النار الي فيني بردت ... ما سدني حسيت وحش صغير انولد بداخلي عفدت ع ايده الي زاختني و عضيته بكل غيض جني ابا اشلع لحمه ..ما هديته الا يوم حسيت يرني من شعري دزني بعيد عنه و يلس يهز ايده بقوه متألم ...حسيت بانتصار بس بعد
خفت من نظراته كنت بهرب منه لاني عرفت انه تألم بس ياليته يعرف شو يعني ألم .. فاجأتني صفعته الي انردت لي و كانت اقوى اقوى بوايد من صفعتي للدرجه ان الدنيا دارت فيني .. للحظه جفت كل شي سواد جدام اعيوني طحت ع الكنبه و صحت بصوت عالي متألمه من ضربته ...
فر علي الاوراق الي كان شايلنها و قال بعصبيه : خذي بيت الخرابه الي تبينه ..
يلست اصيح بصوت عالي يوم دش الحمام حسيت ان نار تشب بويهي اثار ضربته ... هاي ثاني مره يمد ايده علي .. و انا هالانسان خلااص ما اباه ... طاحت اعيوني ع اوراق الي كان شايلنها يعني كان طالع اليوم علشان شغل المحكمه مع جمال اخوي ...
ما قريت الاوراق بس شلتها بيدي و حطيتها ع الطاوله و رحت صوب الكبت اظهر ملابسي .. خلااص ها الي اباه بيت ابوي و صار عندي ..

 
قديم   #89

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

الفصل الرابع وعشرين..

في هالزمان منهو اللي فينا مستريح ..ما من بشر ما هو بجريح ما من شجر ما هزه ريح

فجيت باب الكبتت بكل غيض جني اطلع حرتي فيه .. و ظهرت ملابسي و يلست احطها شرات المينونه في شنطتي ...رفعت ايدي اجربها من ويهي اطالعها زين ..ول عضة انس هاي ولا جلب عنبوه من اسنان عليها خذت نفس عميق صج كنت بزختها ... زين أني دشيت الحمام و ليوم ميثه بتندفن ...عضيت ع شفايفي متألم و انا اطهر ايدي مكان عضتها ...بتخبل فيني شو تبا فـ سعود و الله لادبج و اتزوج عواش عناد فيج ... طلعت من الحمام ... رفعت راسي طاحت اعيوني ع شنطتها .. الي كانت ممزوره ثياب .. جفتها معطتني ظهرها تلبس عبايتها ..هاي صدقت عمرها صار عندها بيت .. التفت لي اتجتف و يلست ع الكنبه ..
طالعتني سالتها : ع وين ؟؟؟
قالت بهدوء( برودها يجتلني) : بروح بيت اهلي انا اصلا اتريا ها اليوم علشان اروح بيت اهلي مالي مكان هني رفع حياته : وسعود
طالعته بنظرات عتب لان افكاره وصخه طنشته رد سالني : انتي جفتي الاوراق ..
صديت عنه : مب لازم اجوفها
حطيت ايدي ع الشنطه كنت بشلها بس زخ ايدي كانت دافييييييه وقفت و طالعته ييرني صوب الكنبه و يلسني قلته : لا اتحاول تقنعني
لمحت اثار اسناني ع ايده لاحظت اني كنت اطالع مكان عضيته فاجاني
يوم قال : اسنانج قويه
سكت كنت بقوله مب قوى عن مياديفك الي كسرتني ...جفته يشيل ورقه من مجموعة الاوراق وياه صوبي رديت خطوه ...جفت ملامح ويه كانت غامضه بس مدري ليش كرهتها ؟؟
سالني بهبل : انتي تعرفين تقرين ؟؟
بلعت ريجي و كان قلبي نغزني سكت تميت اطالعه
عقد حياته: عادي اشك انج ما تعرفين تقرين و تكتبين و ابتسمت
صديت عنه كارهتنه بس رفع الورقه بويهي و قال اقري طاحت اعيوني ع كلمة المالك واسم مطر ..بطلت اعيوني : شو يعني
تجرب مني و قال بغيض ينرفزني : يعني البيت صار بيتي يا حلوه ..
دارت لدنيا فيني همست بعذاب:: اتقص علي "و نزلت دموع حرقتني "
مسح دموعي بطرف صبعه حسيته بها الحركه قاعد يهيني بس ما قدرت اتحرك او ابعد ايده عني عضيت ع شفايفي
قال ابرود : لا لا اتصيحين .. انا و انتي واحد صح حبيبي
طالعته جفت الاستهزاء بعيونه فابتعدت عنه و رحت يلست ع الكنبه غطيت ويهي مب عارفه اتعامل مع هالانسان ها مب انسان ها صخر ما عنده قلب ولا رحمه عنبوه .. حسيت به يوم يلس جريب مني نقزت بس زخني من ايدي ورد يلسني غصبن عني
صرخت علي : طلقني ؟؟
حاول يزخ ايدي الي كانت تضرب جتوفه بكل قهر و غيض .. عفد عليه فكتمت انفاسي متروعه لاني حسيت به و جنه ياثوم ع صدري دمعت اعيوني حسره و الم
فاجأني يوم قال لي : صيحي .. صيحي
عضيت ع شفايفي و قلته بألم : طلقني انا اكرههك "طلعتها من كل قليي "
بس هو تم يردد: صيحي يلا صيحي ..
غمضت اعيوني و استسلمت لاستفزااازه و صحت بصوت عالي منهاره و مقهوره منه ...
حسيت براحه يوم اجوفها اتصيح كنت بعد اباها اتصيح حسيت كل ما اجوف دموعها و صوت صياحها احس النار الي في قلبي تنطفي .. الحينه خل ايي سعود يسكتج خليه ايي يدافع عنج مثل ما ادافعين عنه .. ع بالج بهدج بهاي السهوله عقب ما عايشه تاخذ مكانج هذيج الساعه بفرج ف بيت الخرابه ....
حسيت ابراحه يوم ابتعد عني و شل الاوراق عدلت بيلستي و يلست امسح دموعي ع ظهر ايدي
قلته بألم : انا ما اقدر اتحمل عذابك ..
كان مطنشني يحط الاوراق في الخزنه ..
مسحت ادموعي و قلته : ما اسمح لك تبيع بيت ابوي ..
التفت لي طالعني بنظرات حسسيتها كلها عطف ولا اشفاق او يتهيأ لي
قال : تطمني ما ببيعه
رغم الالم الي في قلبي الا اني ارتحت بداخلي بس فاجأني يوم قال : بعدله و بسوي له صيانه
تجرب مني : تعرفين ليش ؟؟
هزيت راسي بمعنى لا بس تم قلبي يرقع بصوت عالي و انا اجوف خطواته تجرب مني حبست انفاسي ..
زخني من ذراعي ووقفني و قال بهدوء و كأنه يبا ينرفزني : علشان يكون سكن لحبيبتي
بلعت ريجي غمضت اعيوني و حسيت قلبي بيطلع من مكانه ..يقصدني ... يبا يراضيني من اول ليش تعذبني مطر ..احبك يوم اتفرحني و اتونسني .. بس طارت كل افكاري و حسيت قلبي انكسر
يوم قال : الي اتريا اليوم و ارتبط فيها ..
رفعت راسي اطالعه بطلت اعيوني رفعت ايدي و كفخته مره ثانيه هالانسان صار بنظري شرات الحيوان بس دواه الضرب ..
حط ايده ع خده ابسرعه و كأنه متوقع صفعتي بس تم يطالعني بنظرات غيض و عطاني ظهره و شل وياه باكيت الزقاره كان بيظهر من الحجره بس
صرخت بصوت عالي :: طلقني طلقني
و يلست ع الكنبه اصيح مهمومه و مضايجه ... ظليت ها ليوم اسيره لغرفتي ..انسدت نفسي عن الاكل و عن أي شي ثاني فكرت اتصل بجمال اخوي بس اكيد ..جمال خلااص مسحني من حياتي عقب ما خذ ورث ابوي ..منوه عندي .. صحت بمراراه .. و طوال اليوم ما جفت مطر ولا فكر ايي البيت .. خذت نفس طويل مقهوره و متألمه خدعني و قص علي .. سرق بيت ابوي ...
نقزت ع دقت الدريشه .. تروعت ضميت اييدي بصدري بخوف .. اتذكرت الحركات الي اتصير لي اخر لليل .. بلعت ريجي ..دورت بنظراتي ع الساعه جفت حزه لمغرب و توه الدنيا بدت اتظلم .. حطيت ايدي ع حلجي و كتمة صرختي يوم اندقت الدريشه مره ثاانيه ..
دورت ع شيلتي علشان اربع برع .. بس طارت كل ذرة خوف يوم سمعت حس سعود ..من ورا الدريشه .. رحت صوب الدريشه و قلت : سعود ؟؟
سعود: شبلاج مندسه داخل الحجره ظهري ابا اسولف وياج
حطيت راسي ع الستاره احس براحه و تنفست بعمق
و قلت بعذاب : سعود
بس جنه ما سمعني لانه كمل كلامه : ميثه بترياج صوب بيت الحمام تعالي هناك زين ...
مسحت دموعي ما بغيت اكسر خاطره و غير ان محد يفهمني غير هالسعود .
.قلته : زين ...
رحت الحمام تغسلت و صليت .. عقب ظهرت لمحت جفته قاعد يأككل الحمام التفت لي ابتسم يوم جافني عقب اختفت ابتسمته
قال : شو فيج ..
يلست ع الطابوقه اراقب الحمام : ماشي ؟؟
رد يجابل حمامه يعطيهم شعير عقب قال : اكيد هالحيوان مزعلنج
سكت ما فكرت ادافع عنه ..
كمل سعود : حتى ما ييتي تتغدين
خذت نفس طويل و سالته : انت ليش تضاربت ويا عزوه ؟؟
قال بعصبيه : لانها ما تستحي على ويها "التفت لي فجاه" محد زين بها البيت .. حتى امايه
عصبت عليه : سعود عيب
عقدت حياته حركته ذكرتني بمطر و قال : شو بتعرفين امايه اكثر عني ..حتى يدوه جلبه
وقفت مب متحمله كلامه كنت بروح بس سعود تغيرت نبرته : وين بتروحين
طالعته و قلته : يوم بترمس بأدب و احترام عن اهلك
قال بنبره حسيت فيها الم : هذيلا اتسمينهم اهل
خذت نفس و قلته : حتى لو شو صار ... اتعرف اخوي جمال اخس و اخس بس بعد ما برضى عليه تدري ليش لانه الدم الي يجري بعروقي يجري بعروقه بعد ....مهما صار اخوي هاه
اشر بيده مب مهتم : انتي قلبج طيب
وقفت ابمكاني ساكته حط الماعون الي كان زاخنه بيده و عقب تجرب مني و قال جوفي ورفع ايده رواني شهقت يوم جفت علامه حرق بلعت ريجي بصعوبه
سعود: حرقني يوم عزوه تشكت له مني
زخيت ايده اطالعه قلت بألم : سعود هاي ..
كمل عني : حرقني بالزقاير .. عقب طارق دافع عني ..
غمضني سعود قطع قلبي ..هالانسان وايد متعذب احسه شراتي ...ما كان عندي رد كنت مصدومه من مطر وايد جاسي ..
قلت : ما اقساه اخوك ؟؟
سعود يبتعد عني : انا لو اقولج سوالفه بتكرهينه .. بس خليه يولي
بطلت اعيوني : اكثر عن جي ..سعود
ما رد علي فسألته : ليش تضاربت مع عزه
قال : ما بتخبرين حد
قلته: اوعدك
قال : جفتها واقفه عند باب الحوي من برع
رفعت حياتي : ما فيها شي
قال بعصبيه : كانت اتسولف ويا واحد بالاشارات و يوم جافتني ربعت داخل
انصدمت قلت ع طول : يمكن انت غلطان
سعود : انتي وايد طيبه ميثه .. علشان جي انا ارتاح لج ..
ابتسمت له وزخيته من ايده : تعال بحطلك كريم مال الحروق ..
يير ايده : لا افا عليج انا ريال هالاشياء ما تعور قلبي
قلته : خل عنك بعدين بتعلم ايدك
سعود : لا ما عليج ...
سمعنا صوت عموه تزقرنا : سعود يلا تعال تعشى
التفت صوب عموه فقالت : ميثه انتي هناك تعالي ...بعد ..
قلتها : ان شاء الله
غريبه مطر من ظهر ما رد للحينه !! دشينا الصاله حسيت ينقصها شي اخرتها تذكرت ان يدوه في بيت منيرة ..دشينا الصاله تفاجأت بـ طارق و عايشه و عزه يالسين في الصاله ..
عموه: تعالوا اتعشوا البيت راحه يوم العيوز محد ...
طارق : يحليلها هادي البيت من دونها .."سلم علي" اشحالج ميثه
قلته : ابخير ..
لمحت عايشه و عزه يالسات حذال بعض و عيونهم شويه بتاكلني فلبستهم و يلست ع الصفره ..
عزه: مرابعه سعود
سكت بس فاجني سعود : و الله اذا ما سكتوها بضرها شرات الظهر
طارق:: بس عاد ردينا
ااممايه : بس عزه
"طالعتها نظرات عتب "
عزه: جنك تبا تنحرق مره ثانيه
عفد سعود و يير عزوه من كشتها عفد طارق و عموه يزخون سعود اما انا و عايشه نقزنا و ابتعدنا
عزه اتصرخ عليه : حيوان و الله اخبر عليك مطر
عموه محرجه : بس انتي الا اتسوين مشاكل لنا ..
طارق يدز سعود بعصبيه : بس انته ما اتروم اتيود اعصابك ..
بلعت ريجي و قلت بهدوء : سعود خلااص ..
سعود مطنش الكل : تبيني اخبرهم و افضحج جدامهم كلهم ليش ضربتج الظهر
عزه بقوة عين و اتحط ايدها ع خصرها: قول يلا سمعنا ليش انا ما اعرف فضايحك
حسيت ان سعود جن جنونه و حتى انه تنفس بصعوبه يالله هالانسان بست كوبي من اخوه ...
ام مطر : بس صخي .. يا ام لسان طويل ..
عزه :ليش ما اتسكتينه ليش اتضاربيني انا بس
طارق ياه صوب عزه و لوى عليها : خلااص اسكتي عزه ..سعود يحبج
سعود : حبها عقرب
قلت : سعود خلااص اسكت علشاني
رفس سعود صينيه العشى بغيض و تناثرت الصحون علارض
ام مطر: و حسبي الله على ابليسك يا المتخبل ..
عزه : ترا ميثه دواه
شهقت يوم سعود رد فجاه و شل تلفون البيت و نقزت عزه تحتمي بعايشه فياها التلفون ع بطن عايشه ..شهقت من الزيغه و سعود يبس ابمكانه بس عايشه ع طول حطت ايدها ع بطنها و يلست اتصارخ بألم .. عفد صوبها طارق الي اصفر وييه من الروعه ..
ام مطر : ابسرعه طارق يلا ودها الطبيب خاف صار فيها شي
عايشه كانت تصارخ من الويع : ما ارررررررررروم اتحرك ما ارررررررررررررروم ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بطني طارق بطني ..
ربع سعود حجرته و ربعت عزه حجرتها يوم جافوا عايشه طايحه تتألم .. كنت بروح حجرتي اييب عبايتي لان عايشه غمضتني ..واااااااايد ..
كنت محتار كيف اجابل ميثه عقب الي سويته فيها الظهر .. ما ادري كيف قلبي قسى عليها ..حطيت ايدي ع يبهتي يوم تذكرت كيف حرجت ع سعود و حرقته بالزقاير ما كان قصدي بس ما اادانييه يوم اجوفه ماخذ راحته ويا ميثه ..ابتسمت باحراج و انا اتذكر امايه يوم اتفاتن عليه صج انا بالغت .. بروح اراضيه مهما كان سعود اخوي الصغير و مراهق لازم اتحمل حركاته و ميثه بحاول اعاملها احسن علشان اكسب قلبها و ابعدها عن سعود و لا طارق ولا أي انسان بس بتكون لي .
.نزلت من السياره و دشيت البيت ..اتيبست ابمكاني يوم سعت صراخ عايشه .. حسيت ان روحي بتفارجني ... ربعت داخل الصاله .. وقفت مصدوم شو السالفه ؟؟
ا م مطر : طارق روح ييب عبايتها روح ابسرعه ..و انا بروح اييب عبايتي
ربع طارق صوب حجرته و ام طارق صوب حجرتها ... كنت بروح حجرتي بس ما قدرت اتحرك يوم جفت مطر واقف عند باب الصاله و مصدوم حطيت ايدي ع حلجي .. الحينه بموت سعود بس كل المصايب الي اتصير في البيت ابسبب عزه و الله حرام سعود دوم مظلوم ...
عايشه مستويعه : مطر الحقني بطني "بطلت اعيوني يوم جفتها اتمد ايدها صوبه "
تجربت منها ازخ ايدها اخفف عنها الامها بس دزت ايدي بكرهه
و قالت اترمس مطر بألم : ضربتني في بطني ضربتني آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
طالعت مطر بس مطر ما تم واقف بمكانه ربع شل عايشه و طار فيها برع ..
وقفت شرات المشلوله ..؟؟ ليش لها الدرجه قلبه طيب و ما يتحمل ؟؟؟ عيل وين طبيه قلبه مع سعود ؟؟و معاي !!!
اختفى مطرمن جدامي.. يت ام مطر
وسبقها طارق "علامات الخوف بويهه " : وين عايشه
ام مطر مستغربه : وينها البنت توها بتموت
بلعت ريجي وقلت بأٍسف : مطر ودها المستشفى
نقزت يوم سمعت صرخت طارق محرج : خييييييير منو سمح له
ام مطر اتعاتبني: و انتي مخلتنه " و ترفع ايدها بويهي " مالت عليج ..
"وردت ضربت جتوف طارق " يلاا طوف نلحقهم
يلست ع الكنبه ودفنت ويهي بكف يدي وصحت بصوت عالي ... مدري ليش حسيت بألم بداخلي ...شو هاه عايشه اتقول انا الي ضربتها فـ بطنها .. ليش قالت مطرجي؟؟ شو تبا اتفرق من بينا ..ليش شو علاقتها بـ مطر ..عمري ما جفت ملامح ويه مطر جي خاايف اول مـره اجـوفه جي و الله ..
الي اجوفه واايد بها البيت .. من مطر واهله ليش ام مطر قالت مالت عليج انا شو سويت ؟؟؟ نقزت يوم حسيت بيد ع جتوفي ..رفعت راسي جفت سعود وقفت ابسرعه ابمكاني ..
كنت بروح حجرتي
سعود بندم : ما كان قصدي اسوي جي ؟
ابتعدت لاني صدق مب ناقصه مشاكله سعود يترجاني : انا اسف
التفت له و قلته بألم : تعتذر حق عايشه مش انا
سعود بقهر: خلها اتولي
طالعته و قلته : ما منك فايده
لحقني : ميثه ميثه
قلته : يوم بتودر حركات اليهال تضرب فلان و علان هذيج الساعه برمسك ...
سعود بصوت يقطع القلب : يعني انتي ما جفتيها كيف كانت تستفزني ...قهرتني ما كان قصدي اضرب عايشه
سالته : سعود شو بين مطر و عايشه ؟؟
تغيرت ملامح ويهه فتأكدت ان سعود يعرف شي بس تم ساكت
تجربت منه و قلته بعناد : شو من بينهم
سعود يهمس : ماشي
عزه واقف عند باب حجرتها : مطر كان يبا عايشه ...
"وقالت و جنه قلبها تارس حقد وكرهه" يحبون بعض الا يموتون فبعض
حسيت بروده بكل جسمي ... عيل سلمى وين موقعها ؟؟ شو السالفه ..ربعت عزه ودشت حجرتها يوم حاول سعود يعفد عليها علشان يسكتـها و قفلت باب حجرتها يلس يرافس عليها لباب بس انا خطيت صوب حجرتي و جني ميته ..مدري كيف وصلت حجرتي .. شليت تلفون الحجره و اتصلت بـ منيره ..
تم يرن محد رد علي اتصلت اكثر عن مره ماشي فايده .
.انسدحت الشبريه و انا احس بقهر و غيض أي نوع من البشر ها الي اسمه مطر... كيف يحب حرمة اخوه ..لالامستحيل هالكلام ما يدش العقل ..مستحيييييييييل
نقزت يوم رن تلفون الحجره ..
رديت ابسرعه : الوو
ياني صوت منيره : هلا ميثه اسمحيلي كنت برع ويا يدوه .. شو مستوي ؟؟
بلعت ريجي وقلتها :محتاجه اتكلم معاج .."و عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر "
منيره : شو مستوي بسم الله ..شو بلاج
ما تحملت و صحت منهاره ...
منيره : ميثووووووووووووه شو فيج
قلتها و انا اصيح : تعالي محد لي بها الدنيا محد لي ...
وصكرت بويها حضنت المخده و رجعت اصيح .. حسيت بتعب فضيع ولا اعرف شو قاعد يصير برع .. و قلبي جنه يحذرني الي ياي بيكون اردى و اخس ...
وقفت يوم سمعت دقت باب حجرتي ..رحت صوب الباب و فتحته ..
جفت منيره بويهي حضنتها و يلست اصيح منهاره جفت ملامح الخوف بويهها بس انا ما قدرت ايود روحي... سحبتها من ايدها و يلستها ع الكنبه
همست بخوف: شو سوا بج مطر ..
عضيت ع شفايفي امنع نفسي اني اصيح مره ثانيه ..رفعت راسي اواجهها
و قلتها : محد بيقولي الصج غيرج ..
طالعتني مستغربه و قالت : اسأليني ..
خذت نفس و قلت : شو علاقة مطر بـ عايشه
منيره جنه حد صفعها ع ويهاا ..زخيت ايدها اترجاها : قولي الصج؟؟
منيره بهدوء : عايشه منوه
قلتها و انا امسك اعصابي : عايشه حرمة طارق من غيرها ...
منيره: حرمة طارق يعني شو علاقه مطر بلسالفه ..
خذت نفس و سندت راسي ع الكنبه يأسه : ماشي فايده انتي ما بترمسين
منيره تجرب مني : حبيبتي ميثه و الله ترا انتي تتوهين
غمضت اعيوني بعذاب و قلتها : انتي ما تعرفين شو الي صار
منيره : شو مستوي ارمسي زين ..
ما كان لي خاطر اكلمها بس قلتها : عزه قالت لي ان عايشه و مطر "و صخيت "
منيره : انتي شو تاخذين ع رمسة عزه محد يسوي مشاكل بها البيت غير عزه

 
قديم   #90

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

محد يسوي مشاكل بها البيت غير عزه
عدلت بيلستي و قلتها : منيره ..مطر يوم جاف عايشه تتويع تخبل شلها ع طول ودها المستشفى ما سوا اعتبار لوجودي ... حتى طارق كان موجود
منيره : كل ها ما يعطيج الحق تحكمين ع مطر ..
قلتها بعصبيه : عيل ليش عايشه اتهمتني اني انا ضربتها انا اصلا مالي علاقه بلموضوع
منيره جنها مب فاهمه شي: شو السالفه عايشه شو فيها ليش بالمستشفى
قلتها ابرود: سعود كان بضرب عزه و يت الضربه حق عايشه في بطنها
شهقت منيره .. التفتنا صوب الباب يوم انفج و دش مطر ..تفاجأ يوم جاف منيره يالسه معاي ..
بس كانت ملامح ويهه جامده ... صديت عنه كرهت اجوفه و احط عيني بعيونه
مطر : السلام عليكم
منيره : عليكم السلام ..شخبارها عايشه ..؟؟
مطر يرمس بنبره هاديه : بالعمليات
التفت لمطر ابسرعه صدمني ..
وقفت منيره : ليش شو صار
مطر : طاح الحمل
منيره : يحليلها ... شو استوى اخبارها الحينه
مطر جنه ما يبا يرمس بالسالفه حتى انه ما طالعني نش من مكانه
و راح صوب الحمام : ما اعرف شي اسالي ريلها ..
وقفت منيره و لحقتها ظهرنا من الحجره قلتها : انا خايفه ع سعود ؟؟
منيره : محد مخبل فينا و مسوي مشاكل بها البيت غير عزه و سعود ..
عند باب الصاله قلت : منيره
طالعتني قلتها : انا ما ابى اعيش بها البيت
منيره : ميثه اهدي خلينا بعايشه "زختني من ايدي " ما بين عايشه و مطر شي انا اضمن لج ..مطر اشكثر كان يلح علي اخطبج علشان محد يتحسب انه بينه شي و بين عايشه ... "رصت ع ايدي" عايشه حرمة اخوه لا تنسين هالشيء
خذت نفسس قالت لي: دشي
هزيت راسي و قلتها : برجع حجرتي ..
ابتسمت : ما عليه ..
قلتها : طمنيني على عايشه ...
هزت راسها بمعنى اوكى و دشت الصاله و رديت حجرتي جفت مطر قاعد يلبس كندورته لبسته و يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلفزيون كان قلبي يرتجف بين ضلوعي و الي يقهر انه يعاملني ولا كأني موجوده
انقهرت منه
فقلته قبل ما يظهر : طلقني
وقف بلعت ريجي بصعوبه التفت لي و طالعني بنظرات ما فهمتها و طلع ..رديت راسي ع الكنبه اريح نفسي غطيت اعيوني بيدي تعبانه ... و مهمومه ...
غفلت نشيت بفتره و انا احس اني ميته يوع ..لبست شيلتي و طلعت من الحجره .. رايحه صوب المطبخ كان جو البيت هادي ...رحت صوب المطبخ بس وقفت ابمكاني يوم جفت شاب واقف صوب باب الصاله التفت لي فجاه .. و جنه تفاجأ بوجودي
ارتبكت : هلا ..
فهد : السلام عليكم ..شحالج حرمة اخوي
بلعت ريجي : عليك السلام بخير ..
فهد تجدم صوبي : تميت ادق باب الصاله محد رد علي
قلته : خير ..
طالعني عقب قال : ماشي ادور ع طارق مب محصلنه ..
قلته : حرمته تعبانه شويه
فاجاني يوم قال بسرعه : ليش شو بلاها ..
قلته : تعبانه شويه و اظني طيحت ولدها
بطلت اعيونه : عائشه حامل !!
سكت ما بغيت ارد عليه شو اقوله اصلا ..
انفج باب الصاله اتيبست ابمكاني يوم جفت مطر طالع من لصاله ..
حسيته انصدم تم واقف يطالعني و يطالع فهد ..
قلت بارتباك : ها مطر
ع طول من خوفي افتريت و عطيتهم ظهري رايحه صوب المطبخ ..الحينه بسوي لي حفله ها حياته كله مشاكل ..بس بطنشه شرات ما يطنشني ..
دشيت المطبخ .. زقرت الشغاله ما ردت علي .. فتحت الثلاجه ادور شي اكله ..طلعت لي جبن و خضره اسوي لي سلطه ...سمعت باب المطبخ يتصكر التفت ع بالي الشغاله بس فريت كل شي من ايدي يوم جفت مطر و اعيونه ممحمره من الغيض .. لصقت بالكبت تجدم مني
فقلته بسرعه : مالك حق علي
سالني : انتي متفجه وياه تجاوفون هني ؟؟
قلته اتطنز : هي ترا عندي موبايل ادقدق للناس و اواعدهم ماشي شغله ..
شهقت يوم زخني من رقبتي زخيت ايده قال : لا تتمصخرين عليه ترا و الله اطلع روحج من اعيونج
صحت و قلته ع طول : شو تبا مني انته .
تجرب مني و قال بكل بساطه : اباج اتكونين لي انا بس
بطلت اعيوني خفت منه هالانسان مينون ..مره يطنشني و مره يباني و مره الله اعلم شو في باله استغليت ها الكلمه و لصقت فيه ما همتني ايده الي كانت ترص علي
و قلته بهدوء : زين انا ابا اعيش حياتي معاك
ما توقعت ايبطل اعيونه جي و كلامي بصدمه او بيأُثر فيه لانه ع طول بعد ايده عن رقبتي و تم يطالعني مستغرب
حضنت ويهه بيدي و انا احس اني مليانه عذاب قلته و دموعي اتهمل : مطر انا وايد متعذبه ..
تم ساكت يطاالعني تجربت منه
و همست بأذونه : تقدر اتحسسني اني انا و انته عايشين بها الكون الوسيع ابروحنا
فاجاني يوم هز راسه بمعنى هي حسيت اني اقدر اسيطر عليه ابتسمت رغم عذابي
صرت بحياتي الروح واللهفه والاشواق الصمت لك والبوح ولشوفتك اشتاق عمري فدا عيونك يا ساحر في لونك وياك مهما يصير من بين كل الناس
مدري كيف خلتني انسى عصبيتي كنت ياينها و انا ناوي امسح وجودها من الدنيا ..عيونها تسحرني كلامها ذوبني تميت اطالعها ميت بابتسامتها وبهمساتها .. حسيتها مليانه عذاب علشان جي من ساعه طنشتها يوم قالت طلقني ما بغيت ازيد عذابها ... بس الحينه اجوفها انسانه ثانيه تجربت منها اكثر و هي لصقت فيني ..مشاعر حلوه حسيت بطعمها ..ما قدرت اوصف شو هي بس كل الي في بالي اني اتم جريب منها و ما انحرم من مشاعري الحلوه لي قاعده احس فيها
فتحت اعيوني يوم سمعتها اتقول : خلنا نظهر افبيت ابروحنا
طالعتها و قلتها : ما اقدر ..كيف اخلي اهلي و ابوي موصيني عليهم
تعلقت فيني اكثر و قالت : مب مرتاحه هني ...
وعدتها : بريحج اوعدج بس انتي ..................."ما عرفت شو اقولها "
ترجتني : مطر ما اقدر
حضنت ويها بيدي و رصيت عليها بحنان و قلتها : اوعدج.... ما تثقين فيني ؟؟
قالت لي : امبلى ..
"سكتت شويه جنها اتفكر عقب
قالت " زين بعيش هني معاك بس خلي طارق و عايشه يعيشون بعيد
ابتعد عني فجاه و جنه جي كهربه فيني .. وقف ابعيد و عطاني ظهره ..حسيته ضايع ..لحقته لصقت فيه
همست : مطر
قول قول خل تطير الدنيا فيني ..قول قول خل ليالي الشوق تجيني
يالّلي كلمة واحدة منك ...ترسم الدنيا بعيوني
التفت لي ابسرعه و قال لي بجديه : ما اقدر اروغ طارق من بيت ابوي
قلته : عيل نظهر نحن
مدري ليش عصب علي و قال : ما بنظهر ..ما بتغير شي .. "ودزني بجتوفي " ثاني مره لا ترمسين فهد ترا بفقع اعيونج
عطني ظهره قهرني فقلته : انته اتحب عايشه ولا سلمى
التفت لي و قال : كل البنات
عفدت عليه و ضربته بجتوفه بغيض لمحته يبتسم كرهته زياده
صرخت عليه : انت ليش جي
تجرب مني تفاجات يوم تجرب مني و باسني ع يبهتي طالعني بنظرات ارتبكت و ابتعدت عنه
بس قال : باجر بنروح انزور عايشه في المستشفى
عطني ظهره و طلع تركني بالالامي و احزاني ..بس الظاهر منيره ما قالت له شي ...
رحت الصاله عقب ما كلت لي لقمه ..جفت منيره يالسه ترمس بالتلفون و من دشيت صككرت
يلست جريب منها سالتها : شخبار عايشه
بلعت ريجها : يحليلها طلعوها من غرفه العمليات الله يعينها و يعين طارق "سالتني " جفتي مطر
هزيت راسي بمعنى هي سالتني : شو قالج
قلتها بسرعه : قلتي له شي
هزت راسها و قالت : لا ما قلته شي ..بس ع بالي وضح موقفه لج ..
قلتها باسف : مطر اصلا ما يهتم فيني
ضربتني بجتوفي ع الخفيف : ودري عنج هاي الرمسه الماصخه
سالتها اغير السالفه لان منيره عمرها ما بتفهمني
قلتها : فهد كان موجود هني
منيره : يدور ع طارق جافه مطر ..تدرين كانوا متضاربين و شكلهم تراضوا "ابتسمت" فديت ريلي الي يصلح بين كل اثنين
قلتها : عبدالرحمن طيب
منيره: هي حاول يراضي بين سعود و محمد بس بعدهم من يتجاوفون جنهم عدايل
نقزت و تذكرت سعود : مطر جاف سعود ؟؟ شو سوا به ؟
منيره : دش له الحجره رمس بس ما اعرف شو قاله
قلتها : ضربه ؟
منيره: لا ما اعتقد لان مطر طالع و شكله عادي مب محرج
قلتها: الظهر ضاربنه ........وايد يضرب سعود غلط جي يعامله سعود مراهق
منيره: و الله ما اعرف الي يبالها ضرب عزه ..
سكت ما بغيت اقولها ارد عليها عن تسمعني
منيره : مطر احتشر علي يبا يدوه ترجع البيت
قلتها : و ليش ما يت ؟؟
منيره وقفت يوم سمعن صوت هرن: شسوي لها هي ما تبا بس باجر بيببها ...
علشان مطر
قلتها : بتروحين ؟؟
منيره: ولدي ابروحه .. "باستني و قالت " لا تضايجني من مطر تراه يحبج بس انتي حاولي تفهميه ..
قلتها بصوت هادي : ان شاء الله ..
وقفت علشان اظهر من الصاله ...بس انفتح باب الصاله ..ودش طارق وقفت حسيته زعلان و متضايج ..
طارق: السلام عليكم
قلته : عليكم السلام .. الله يعوضكم ان شاء الله
طارق تنهد : آآمين .
قلته: شخبارها عايشه الحينه
طارق: الحمدلله بخير امايه تمت معاها و باجر بتظهر ان شا الله
قلته : ان شاء الله "حسيت طارق متضايجج غمضني وايد "
كنت بروح بس قال : زين ان مطر شل عايشه وودها المستشفى ولا كانت بتموت
طالعته حاولت اقرا ملامح ويهه بس ما جفت أي شي عقب
قال : كانت تنزف
تنهدت : امك ليش عصبت عيل و انته بعد
طارق : كنت خايف عليها .. بس مطر بهاي السوالف اقوى عني بوايد ..انا مب وايد اسرع مثله ولا تنسين شغله متعود على هذي العلوم
سكت ما عرفت شو ارد ...ظهر سعود من حجرته من جاف طارق ربع صوبه و لوى عليه رديت لورا مصدومه يالله شو الفرق بين مطر و طارق
سعود : انا اسف ما كان قصدي سامحني .."حسيت من صوت سعود انه بيصيح"
ابتسم طارق بس كانت ملامح ويهه كلها ألم : لا تزعل ..ها قضاء و قدر ..
سعود : عزه وايد تستفزني
طارق يضربه ع جتوف ع الخفيف: لازم تتعلم كيف تمسك اعصابك ,
كنت بروح بس الموقف وايد أثر فيني سعود كبر بعيوني و طارق شخصيه وطيبه قلبه مخلتنه ملك بها هالبيت
طارق: تبا الصدق و علشان ترتاح عايشه من قبل تعبانه من بطنها و من اسابيع و كنت حاس انه ما بيتم ..
سعود"يمسح دموعه " تبا اتريحني بس
طارق بصوت هادي : و الله العظيم قالوا لها انه ما بتم في بطنها ...
سعود : انا اسف مره ثانيه
باسه طارق فوق راسه .. رحت حجرتي ما تحملت الموقف مسحت دموعي ... يوم زقرني طارق عند باب الصاله ..
التفت صوبه قال : السموحه حرمة اخوي بس بغيت اسالج سؤال
ابتسمت له : اسال
طارق : مطر ما ياه ؟؟ اتصل به ما يرد علي
قلته: امبلى كان موجود من شويه "تذكرت" ع فكره فهد ياه يسال عنك
طارق: و الله
قلته: مطر جافه ...
طارق : خلااص مشكوره
دشيت حجرتي موقف سعود و طارق وايد اثر فيني غمضني سعود وايد مسكين هالانسان .. و طارق ربي يعوضه خير... رقدت و هالمره مرتاحه و ما حسيت بخوف ولا سمعت اصوات اتخوفني او اجوف ظل او أي شي من هالنوع
بطلت اعيوني ع صوت يلست ابكسل جفت مطر قاعد يلبس لبس الدواام التفت لي طالعني و رد عطني ظهره
قلته : اليوم بتداااوم
مطر: بتفتكين مني ..
نشيت ورحت صوبه: اسوي لك ريوق
طالعني و قال : لا روحي كملي رقادج اكيد الشغاله مسويه
سالته: انت متى رديت فليل ؟؟ما حسيت فيك ؟؟؟
مطر: اممممممممم ما رقدت كنت سهران برع من شويه ياي من برع
شهقت ..بس هو طنشني ما بغيت اعاتبه ولا الومه لانه ما يفيد و غير كل هاه ما ابا انكد عليه باول يوم
قلته : سعود ااعتذر لـ طارق
مطر يعابل بلبسه وقال ابرود : شسوي ؟؟
عضيت ع شفايفي هالانسان ما عنده اسلوب ابد
قلته : طارق تم يحضنه و يطمنه انه ماله علاقه و ان اصلا ..............
قاطعني و قال بحده : ليش تخبريني يعني شو تبيني اسوي
قلته و انا مستغربه من ردت فعله : ماشي
تجدم خطوه و قال بحده : انتي شو اتسوين معاهم
بلعت ريجي و قلت بسرعه : كنت في الصاله وجفت الموقف
مطر يستهبل : لا و الله
قلته : و الله ما اقص عليك
نقزت يوم صرخ علي : ميييييييييييييييييييييييثه
بطلت اعيوني الحينه هو ليش محرج عنبوه اسميك دمك حار يا مطر ..سكت .. تم يخزني بنظررات خوفتني نزلت راسي اطالع الارض ..لو ادري بيعصب علي جان ما رمسته
سمعته يقول ويشيل علبه الزقاير و سويج السياره : شو ها البلوه الي انا ابتليت فيها ..
ما قلته شي علشان يعصب علي مدري من غيضي
قلته : ياليتك كنت شرات طارق بس لو شويه
شهقت يوم جفته تجرب مني بسرعه وقفت ادافع عن نفسي بس ما لحقت ما حسيت الا و انا طايحه في الارض و حاطه ايدي ع خدي متالمه من صفعته ..
حسيتي فكي تكسر غمضت اعيوني متألمه و صحت بصمت .. سمعت باب الحجره يتصكر بقوه فصحت بصوت عالي .. يلست اسحب روحي وصلت لشبريتي و حطيت راسي..
يالحيوان الله يكسر ايدك ان شاء الله ..وين اروح ؟؟ كيف اطلع من هالمكان وين اعيش ؟؟ صحت الين ما رجعت و رقدت ..

بدت غربتي خطوة مع الّلي إنقال ..مشت دنيتي طوّل طريقي وطال
قلت الليالي كلّمت حالي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:29 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0