ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #96

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

قال باسف : زعلانه مني ؟؟
بعد ما رديت خفت اذا تكلمت بصيح ...فتميت ساكته ...
سعود : و الله ما سويت شي يضايج .. حتى اليوم حزة الغدا ولد خالوه محمد يعق علي نغزات بس انا لبسته لاني وعدتج ما اسوي مشاكل
بعد تميت ساكته يا ليتك اتعرف شو فيني يا سعود
بس سعود تم يقول : و صليت الفير و الظهر و العصر بالمسيد و الله
قلته بحزن: اتصلي علشان ترضى ربك مب ترضيني
سعود تم ساكت عقب قال : زين انا شو سويت
همست : ولا شي
سعود : عيل ها الي اسمه مطر ..
عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر ...
بس سعود ما خلني بحالي : ميثه ما احب اجوفج مضايجه
محد لي بها الدنيا ..اشكي لمنوه ولا اخبر منوه ..ما تحملت .. دفنت راسي و يلست اصيح منهاره ...
سعود مب عارف شو يسوي تم واقف جريب مني و محتار
رفعت راسي و قلته بعذاب : ليش ما قلت لي ان مطر يحب عايشه
اتغير شكل سعود و جنه ما توقع مني اعرف
قلته : سالتك قبل و قلت لي لا
حسيت سعود مب عارف و مرتبك ..
رديت دفنت ويهي بحضن بيدي و اصيح ..
سعود : بتمين اتصيح شو يفيدج
قلته بألم و حسره : وين اروح ما عندي مكان ..حتى بيت ابوي خذه حقه "وصحت " قال بسكن فيه حبيبته يعني عايشه
سعود : يا ليت اقدر اسوي لج شي
صحت لاني اعرف محد بسوي لي شي ابد ...مسحت دموعي
سعود : ما بتفيدج امسحيها
قلته : الله يعينه طارق
سعود رد ابسرعه : طارق يستاهل
طالعته فكمل: هو شاكك و ساكت و مخلي حرمته ع هواها يخاف ع زعلها يستاهل ..
سكت ما كملت
بس قال : و انتي بعد اللوم عليج
طالعته بحده بس سعود كمل : انا بقولج الصدق
قلته : شو بتقول اكثر
سعود: انا اصلا دوم كنت اجوف مطر و عايشه يتجابلون ابروحهم في المطبخ او ورا البيت كذا مره زخيتهم
ترجيته : سعود خلااص لا اتعذبني
سعود ولا جني ترجيته : ها قبل ما يتزوجج
ميثه : ما فرقت
سعود : امبلى الحينه ما اجوفهم مطر ما قام يجابل عايشه شرات اول
قلته : بس يحبها ..
سعود : الحق عليج
وقفت ابسرعه مب متحمله كلام سعود
بس سعود قال بسرعه : بتخليه يتزوجها
قلته بكل صدق : اخوك ما يهمني
سعود : زين ميثه لا تضايجين
ابتسمت بالم : بحاول
سعود : زين اقهريه
قلته : كافي لو يجوفني ارمسك لحينه بنهد علي
سعود هز راسه : لا ميثه .. اتعدلي اكشخي مطر يحب كل شي حلو
قلته بدون اهتمام : ما عاد يهمني خليه يشبع بحرمة اخوه
سعود و جنه غمضته : ميثه
طالعته فقال : لا تطلعين من حياتنا ..انا مالي ذنب
ما عرفت شو ارد عليه سكت ..
كمل : دخيلج...لو تزوج مطر عايشه
قلته بسرعه : بتطلق من اخوك
سعود : بتزوجيني
طالعته يوم جفت ملامح ويهه البريئه فضحكت غصبن عني : ههههههههههههههههههههههههههههه
سعود طالعني مستغرب
عقب قال : اصبري سنتين غير هالسنه بتخرج من المدرسه و عقب اربع سنوات جامعه ولا خمس عقب بشتغل الين ما اكون نفسي 4 او خمس سنوات غيرها عقب بخطبج
كان يسولف و انا اضحك عليه ههههههههههههههههههههههه
سعود : ليش تضحكين
قلته : هههههههههههههههههه انت تعرف كم بيكون عمري ...
سعود : عادي شو يعني
ميثه : اذا يبت بنت بزوجها لك
سعود استانس : و الله زين
ضحكت مره ثانيه : ههههههههههههههههههههههه
يلست اكح من كثر ما اضحك ..
سعود : صحه صحه
سكت عقب قلت بنبره عاديه : اتصدق ابد ما توقعت اني اضحك جي و الله
سعود مستانس : جفتي كيف وجودي مهم في حياتج
قلته بسرعه : وااااااايد
ابتسمت له قلته : يأّن المغرب
سعود : الحينه بروح اصلي ما يهمج
قلته : الله يهديك ..يلا روح صلي
هز راسه و قال : لا تضايجين
قلته : ان شاء الله و"و ابتسمت له "
و قلت في خاطري الدنيا بعدها ابخير.. دشيت حجرتي اقصد حجرة مطر ما عاد لي مكان هني ..
عقب ما صليت المغرب صرحت الصالة ... سمعت يدوه محتشره داخل حجرتها ..ابتسمت رغم جراحي ردت الحياة بها البيت ...
افتريت صوب حجرتها جفت عزوه يالسه اتمشط شعرها بقوه و اتيييره لها غمضتني ...
صرخت : عزه شو اتسوين
نقزت عزه يوم جافتني و قالت : شو اسوي امشط شعر يدوه
يدوه اتصيح : قطعتني هاي البنيه ..اتصلي بمنيره خليها تاخذني بيتهم ما اتحمل العيشه هني بتموتيني هاي
رحت صوبها شليت شيلتها و غطيت شعرها حضنتها اخفف عنها ..لوت عزوه بوزها وحطت ايدينها بوسطها و جنه مب عايبنها ...
طالعتها بعصبيه و قلتها : خافي ربج
عزه : ما يخصج ..
يدوه تترجاني : يمه ميثه
تميت اطالع عزه بغيض : تدرين لو خبرت عليج شو بيصير بج
رفعت حياتها و قالت بكل وقاحه : شو بتقولين يعني
يدوه تترجاني : يمه ميثه ..
حضنتها اسكتها و قلت حق عزه : و الله يا عزه اذا جفتج مره ثانيه اتأذينها بفضحج
تغيرت ملامح ويها
يدوه : يمه الميث يمه
قلت حق عزه : و الله اني اتكلم جد
عزه : كيفي اكرها ما ادانيها هاي العيوز ..
وقفت و جابلتها و قلتها اذكرها : احيدج اتحبينهم الشواب
يدوه مدة أيدها لي تترجاني يوم ابتعدت عنها : يمه ميثه سمعيني ميثه
عزه : زين ما عليه تذكري كلامج .. ان ما خليت مطور يروغج من البيت
قلتها من كل قلبي : و الله اتسوين خير ..
عزه اتهدد : ما عليه .."طالعت يدوه وظهرت من الحجره "
يدوه : يمه ميثه
رديت صوبها و لويت عليها : ها يدوه امري
يدوه: ضربتني ضرب ...
بستها ع راسها و صحت بمراراه يوم قالت : اتصلي بمنيره اتيي تاخذني ما عندي مكان غير بيتها
قلتها و انا اصيح : انا بتم معاج هني ..انا بعد مالي مكان ..
يدوه : فديتج يمه الغريب يعطف عليك و الجريب شوفي شو يسوي فيك ..
هديتها : ما عليه الله كريم
وقف زختني : لا اتخليني بترد اتي
طمنتها : لا تحاتين ما بتقولج شي بروح اسوي لج عشى
يدوه : ما ابى شي "يرتني من كندورتي " يلسي هني معاي اقولج ..
ابتسمت و قلتها : زين خليني امشط شعرج ...
رتبت شعرها و عدلته يدوه : هي جي يمشطون الشعر و حسبي الله عليج يا عزوه ..يا بنت امج ..

 
قديم   #97

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

ضحكت هههههههههه بس ماتت الضحكه فيني يوم انفج باب الحجره و جفت طارق واقف ع الباب صديت عنه بس هو دش الغرفه ...غمضني هالانسان ما يعرف حرمته شو مفكره اتسوي فيه ..الله يعينك ع اخوك و حرمتك ..
وقفت ابسرعه كنت بظهر لان ما اقدر احط عيني بعيونه انا و طارق مضروبين بنفس السهم ...
طارق : سلاام عليكم
ردينا : عليكم السلام ..
طارق : هلا بعيوزنا توه ما نور البيت
يدوه : عيز حيلك قول امين ..
طارق : خاطري اتحبيني لو يوم واحد بس
وقفت كنت بطلع اخليهم ع راحتهم بس طارق : وين ميثه يلسي انا مب غريب
كانت نظرات بالارض : لا بروح حجرتي
زختني يدوه من ثوبي : تعالي لا تخليني ابروحي
طارق : وين اتخليج بروحج عندها ريل اتجابله بعده
رديت و يلست جريب من يدوه
يدوه: اص انته ولا اتسوي اعلوم يا ولد امك
طارق يتشكى : جفتي ميثه كيف تعاملني ما اتحبني
ابتسمت ما رمت ارد عليه شو اقوله مالي ويهه ارمسه احس اذا جفته بصيح ...علشان جي كنت اتجاهله
دش سعود : انا ادوركم ..
يدوه : عمى بعينكك يا العيار من متى انت اتدور علي
سعود يحط ايده بويهه اونه انحرج : آآآآآآآآآآآآآآآي ويهي
ضحكني : ههههههههههههه
طارق : سعود مدري شبلاها هاي العيوز ما اتحبنا
ياه سعود و يلست جريب يدوه و حط راسه بحضنها
سعود : ربي ما يحرمني من هالحضن
ضربته بظهره : قوم عني يلا قم
طارق : مستانس بو فيصل ..
عدل بيلسه و محطي ايده مكان ضربته يدوه : آآآخخخخخخ يعور مب ايد عليج مب هينه شيول
يدوه اترمسني : جفتي محد يسال عني علشان انتي هني بس يسون روحهم مهتمين فيني
طارق : افااااااااااا
سعود : نييهايهاهياهياهاهاها ابصراحه هي انا ما اجذب
ضحكنا : ههههههههههههه
يدوه : انتوا اضحكوا اختكم بغت تجتلني ضربتني قطعت شعري آآي يا راسي
طارق : توه شلاتج ..
سعود حرج: و الله انا ما برتاح الا يوم بقص ايدها
يدوه تحمست : كفوا ولدي ريااااااااال من ظهر رياااااااااااااااال ...
سعود غمز لي : دهنت سيرها ..
طالعنا ام مطر يوم دشت علينا : شعندكم متيمعين هني
يدوه: شو تغارين عيالي هذيلاا ..
حاست بوزها ام مطر : كنا مفتكين منج ...
يدوه : انتي ما غيرج اتطرشين عزه علشان تعذبني ...
ام مطر محرجه : يالله لا تتبلين ع بنتي
يدوه : بنتج حيه
طارق : امايه الله يهداج
ام مطر : اص انته بعد معاها و الله لو مب اخو ك مطر جان عقيتها عند درام الزباله
سعود : بعقج وراها
يدوه تحمست : رياااااااااااااااااااااال ولد ريااااااااااااااال
ما عيبني رد سعود خزيته بنظراتي ففهم علي اني متضايجه منه
ام مطر : خلها تنفعك العيوز محد يباني بها البيت محد ..!!
طارق : فديتج و انا وين سرت
ام مطر : انته لو تحبني و تبا راحتي كننت سويت الي اباه ..
هز راسه طارق محتار مب عارف يرضي منو
ام مطر : وينها اسم الله عليها ..ست الحسن و الدلال ...
طارق شكله منحرج مني : وديتها بيت خالتها
ام مطر روحه بلا رده
يدوه : انتي شفيج ع بنت الناس ما تبينها روغيها من البيت
ام مطر اتنافخ : افففففففففف قم طارق نرمس برع قم يمه ...
يدوه : قم يالله روح ورا امك يا ولد امك
طارق : و الله شو هاي العيوز الحينه سعود ما يتنطق بكلمه الاصرخت ريال ولد ريال و حليلي انا قابضه لي ولد امك حشى من هاي العيوز
ام مطر : طارق يمه تعال فديتك ابا ارمسك
وقف طارق : من اعيوني
يدوه : روح الحقها عمى بعيونكم
ابتسمت ع يدوه وناسه يحليلها محد يعرف قدرها بها البيت
سعود : يدوه شسوت فيج عزوه ؟؟
يدوه ردت اتصيح و تحكي السالفه اكثر عن مره و تعيدها .. الله يهديك يا سعود رديت فتحت السالفه ..ما صدقت اسكتها ..
ما كان لي نفس اتعشى ... راح سعود يتعشى ام انا يلست عند يدوه كنت اراقبها يوم تاكل
سالتني : شس مضاينج يمه
هزيت راسي بمعنى ماشي
قلت : امبلى بس جان مطر خبريني دواه عندي ..و جان عزه سكتي عني ما اروم عليها
قلتها : لا اتخافين ما بتسوي لج شي مره ثاني .. اوعدج ..
صخت و يلست اتكمل اكلها .. عقب ساعات صار البيت هدوء .. قررت ارقد عند يدوه ووايد افكار كانت تدور في بالي ... بس قلت اشاور منيره قبل.. يدوه رقدت من حطت راسها ع المخده اما انا حاولت ارقد و كل ما اغفل تذكرت الي صار الظهر .. غطيت ويهي بيدي احاول ابعد هاي الذكرى المره .. سمعت صوت باب ينفتح قلبي تم يرقع من الخوف حسيت انه مطر .. و فاحت ريحة الزقاير و يا ريحة عطره ...
صديت الصوب الثاني و تغطيت ارتجف ..ما ابا اجوفه .. ما ادانيه .. اكرهه .. هالانسان ما يحس ولا عنده مشاعر ولا اخلاق ..غمضت اعيوني يوم وطي صوبي
هزني برقه : ميثه
سكت ما رديت عليه ... ما كنت طايجه قربه ..
هزني مره ثانيه : قومي يلا انروح حجرتنا ..
ما رديت كنت اتصارع مع مشاعري ..
قال لي : ادري انج مب راقده نشي ترا بشلج و الله ..
بالفعل حاول يشلني بس ع طول يلست و جابلته .. ما كنت اجوف ملامح ويهه ولا هو لان الحجره مظلمه .. كنت اجوف بريق اعيونه ...
تم يطالعني يحاول يجوف ملامح ويهي
بس انا قطعت عليه حبل افكاره : شو تبا فيني
زخني من اجتوفي : يالله قومي
بعدت ايده بعصبيه و صكيت ع اسناني و قلته بغيض : انت ما تستحي ع ويهك لك ويهه بعد ياي اترمسني عقب الي سويته و قلته
اسلوبها ذكرني بايام اول ما عرفتها و قبل ما اتزوجها
قلتها : تعالي نرمس داخل حجرتنا هني يدوه راقده
رديت عليه بنفس الاسلوب : انا ما اباك .. روح لـ عايشه شو تبا فيني
زخني ع طول من لحيتي و رص عليها غمضت اعيوني متألمه
قلته و انا اتعذب تحت ايده : بس مستقوى عليه
جربني من ويهه و قال : لا تلعبين باعصابي ..
زخيت ايده الي زاخه ويهي و حاولت ابعده عني بس ما رمت
ذكرني : بعدني ريلج
قلته بعناد : ع ورقه بس ..من تزوجتك و انته اتقول لي غبيه و متخلفه لكن الحينه احسن شي سويته ان خليت زواجنا بورقه بس لانك ما تستاهل اتكون انت الي ............
قاطعني بعصبيه بس كتم غيضه : جب ميثه ...
يدوه تجلب متضايجه : ميثه ميثه
التفتنا لها انا و مطر انطالعها ..ابتعد عني مطر قبل ما اتجوفنا يدوه
مطر بصوت واطي : عيبج قومتيها من رقادها
سكت عنه ..
مطر معاندو طفران : قومي يلا صدعتي براسي ..برقد وراي دوام
رديت انسدحت ع الفراش بس بداخلي خوف كبير منه ..انا فعلا مب طايقتنه خلاص عفته ...
شهقت يوم شلني يلست ارافس علشان ينزلني ...بس هو طنشني ..
اضطريت اقول بصوت عالي : نزلني ما ابا اروح معاك ...
نزلني ع طول يوم نشت يدوه : شو عندكم انتوا تلعبون باخر الليل خلونا نرقد شو ها الحاله ..
نزلني مطر ع طول ..ربعت صوب يدوه و يلست وراها احتمي فيها ... حط مطر ايده بوسطه مب عايبنه الوضع
قلت بخوف : يدوه ابا اتم عندج
مطر شكله طفر : قومي اقولج ...
يدوه : شو تبا بها خلها عندي ها ليله ترقد روح يالله ..
طالعني مطر بغيض ...و ظهر من الحجره .. زختني يدوه من ايدي
يدوه: يالله ارقدي يمه ..
دفنت ويهي بصدر يدوه و يلست اصيح متعذبه ..
يدوه تضحك : ههههههههه معذبنج ولد ابوه
انا ميته قهر و يدوه تضحك علي شسوي يا عالم ...
يدوه اتهديني : ارقدي الحينه ها الليله بموت من فراقج و بتأدب
قلتها و انا اصيح : يدوه انتي ما تعرفين شي ...
يدوه : ارقدي الحينه و باجر يصير خير .
ما توقعت من احط راسي ارقد ع طول ..
تجلبت الصبح بكسل ... يوم انفتح ليت الحجره ... يلست اغطي ع اعيوني متضايجه
كانت يدوه : يلا قومي روحي تغسلي و تعالي نتريق يلا
ابتسمت لقيت لي وحده غير سعود اتونسني بها البيت ..دشيت حمام حجره يدوه اتغسلت .. و ظهرت من حجرتها رايحه حجرتي ..من ظهرت من الصاله التفت صوب باب الحوي ..جفت عزه واقفه عدال باب البيت ..
زقرتها : عزه
صكرت باب الحوي ع طول و ارتبكت
قلتها : ليش ما رحتي المدرسه
قالت من غير ما اتطالعني : تعبانه ..
و خطفتني رايحه حجرتها
قلتها : عزه
وقفت من غير ما تطالعني قلتها : حرام الي اتسوينه ..فكري باهلج
طالعتني : انا ما اسوي شي غلط
قلتها : متأكده
عزه ترد باحتقار: هي ..و بدال ما تنصحيني انصحي عمرج .. مب تهدين ريلج و ترقدين بحجره و هو بحجره
قلتها : مشكوره ع النصيحه
وسرت عنها ..عزه تضيع و الواحد ما يسكت عنها ..بس منو يهتم فيها سعود يوم زخها مره .. و ضربها كلهم وقفوا ضده لدرجه ان مطر حرق ايده .. انا مالي خص فيهم ..
دشيت حجرتي و عقب ما تغسلت و بدلت ملابسي .. ظهرت و رحت الصاله كانت يدوه تطالع التلفزيون ..
و ام مطر راقده بعدها و عزه بحجرها اكيد مجابله النت ... شليت تلفون البيت و اتصلت بـ منيره .
منيره : هلا ميثه امريني
قلتها : ابا اطلب منج طلب
منيره : امري
قلتها : بيني و بينج
منيره : الله اسرار قولي
ضحكت : هههههههه اقولج ابا ادش دوره اتعلم فيها المكياج
منيره : و الله فكره حلوه ..اخيرا بديتي تطورين هههههههه
قلتها : هي علشان اغايض اخوج

 
قديم   #98

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

فكره حلوه ..اخيرا بديتي تطورين هههههههه
قلتها : هي علشان اغايض اخوج
منيره : خل عنج ..
قلتها : ما ابا مطر يعرف ..هو ما بخليني اطلع من البيت ابروحي .. بس اذا كنت وياج عادي
منيره : خلااص ميثوه انا بتصل بالصالونو بجوف الدوره بكم
قلتها : اقل مده عالاقل اتعلم ع اساسيات
منيره متحمسه : ما يهمج ..بردلج خبر
ذكرتها : بيني و بينج
منيره : بيني و بينج ..
صكرت عنها طوال فتره الصبح حتى لضحى كنت يالسه في الصاله مع يدوه ..
عقب ما نشت ام مطر من رقادها رايحه المطبخ تطبخ .. نشيت انا رايحه حجرتي ... يوم لمحت عايشه ظاهره من حجرتها و يايه الصاله ..
قبل ما اطلع سمعت صوتها : شحالج ميثه
طنشتها كملت دربي بس لحقتني : بس ان شاء الله نفسيتج اتكون احسن ..
وقفت بويهي صديت عنها ما ابا اطالع شيفتها ..
عايشه : وينج امس من عقب الغدا ما بينتي شو صار بج
قلتها : شو تبين ؟؟
عايشه ابرود تحاول تستزفزني : سلامتج نظر عيني .. بس ما قلتي بتحضرين عرسنا " طالعتها فقالت " اقصد عرسي و عرس مطر ..
قلتها من غير نفس : تطلقي بالاول عقب يصير خير ..
عايشه تضحك : ههههههههه يومين بالكثير تراني مستعيله اكثر عنج .. الا ما قلتي بيت ابوج ينفع للسكن ولا ع قولت مطوري يباله صيانه
كرهتها و كرهت نبره صوتها و كرهت مطر الي قاعد يخطط و يحلم مع غيري و في بيت ابوي .. خطفتها و رحت حجرتي و انا كارهتنهاا ..
قفلت علي الباب و يلست اصيح ..دموع قهر و غيض .. دموع ظلم و الم ..شسوي .. كيف اطلع من ها المصيبه .ما اقدر كل يوم اجابل عايشه و اتعق علي كلامها البايخ .. عمري ما راح اسامحك يا مطر .. انا بخبر طارق ..بكل الي اعرفه و الي يصير يصير
طلعت من حجرتي قبل ما يرجع مطر من الدوام .. و رحت حجره يدوه .. كانت ملامح ويهي شاحبه ....
دشت علي ام مطر : ميثه تعالي تغدي
قلتها : ما اشتهي
ام مطر : بلاج جي مستويه بسم الله لا يكون تتوحمين
قلتها و انا ابتسم بألم : لا ما اظن
يدوه : خليها ابروحها ظهري من حجرتي يالله
ام مطر : و الله العظيم لو مب عيالي جان فريتج برع ...يا العيوز كافي تحملتج سنين و الي سويته فيني
يدوه : نسيت اعلومج و سوالفج ...خليني ساكته
ام مطر : المصايب كلها كانت من ورا ظهرج ..حسبي الله و نعم الوكيل
و ظهرت من الحجره ...
سالت يدوه : شو السالفه
يدوه : ما عليج منها حرمه لغايه هاي مثل ما اتحن ع طارق يطلق حرمته انا كنت احن على ولدي يطلقها
بلعت ريجي ..عيل شبلاهم ما يحنون ع مطر انه يطلقني ...
يتني منيره لعصر و ظهرنا رحنا الصالون شرات ما اتفجنا .. و اتفجنا اخذ دوره مكثفه مدة اسبوعين .. لساعتين .. اتعلم فيها ..و حتى منيره كانت تبا ...
استانست وايد ...ردينا حزة المغرب ... كان مطر كل شويه يدقدق حق منيره متى بنرد ووين طالعين .. بس منيره ما طاعت اتخبره و كانت اتقوله نحن بالسوق..
من دشيت البيت اتفاجأت انه واقفني و يالس يدور في الحوي ...
ياه صوبي بسرعه و كان محرج : اخيرا شرفتي
الله يسامحك يوم بحقي اخطيت ولا انا ما اسامحك الدهر كله..
لبسته قلبي كان يدق يوم زخني من ذراعي : تعالي هني ارمسج
قلته : هدني شو تبا فيني ..
مطر بعصبيه : ميثه لا تستفزيني تسمعين ..
قلته بخوف : مالك حق علي .
ييرني صوب حجرتنا يوم سمع حس امه واصل عندنا ..
دخلني لحجره و دزني ع الشبريه ..
مطر : حق شو تظهرين من البيت من غير ما اتقولين
قلته : ما جفتك و ما بغيت ارد منيره ..
حذرني : لا تخليني اسوي شي تندمين عليه
قلته : اكثر عن جي شو .. "تطنزت عليه " مب كافي بيت ابوي الي قاعد تبنيه حق عايشه
طالعني بنظرات ما فهمتها
و قال : تمي هني ولا تظهرين من الحجره و ان رديت و جفتج محد يا ويلج ..
و تم يطالعني بنظرات غيض .. رن موبايله تميت اطالعه بنظرات ابين له اني اعرف ان المتصله هي عايشه قلبي ياكلني من الغيره ...بس ما كان بيدي غير اني اكتم احزاني و احفظ كرامتي و لي ما يباك لا اتصيح تباه ..
رحت صوب الصاله عقب ما ظهر مطر بساعات من حجرتي ..
جابلني طارق و عايشه ظاهرين من الصاله
طارق : شحالج ميثه
قلته : بخير
و خطفتهم كرهت نظرات عايشه ...
دشيت الصاله سمعت ام مطر محتشره : يبا يغايضني رايح يسهر وياها برع ..يبا يقهرني
سلمت : السلام عليكم ..
الي في الصاله : عليكم السلام ...
يدوه : و انتي شو حارنج خليهم يتعشون و يسهرون برع
ام مطر : محد يرفع لي الضغط بها البيت غير هالعيوز
يدوه : عيز حيلج
سعود : ميثه تلعبين وياي بلاستيشن من زمان ما لعبنا
يلست و قلته : مالي خاطر ..
سعود: اتخافين اغلبج
يدوه: جايفنها ياهل تلعب وياك انته بعد
سعود مطنش يدوه : بس لعبه ميثوه ..
غمضني ارده ابتسمت له و قلت : اوكى ..
يلست العب مع اسعود و نسيت الوقت الي مر ..و خلال هاي الفتره مطر موليه ما رد البيت من بعد ما تجاوفنا
عقب ما تعشينا و خلصنا ..
رحت حجره يدوه طبعا عزوه موليه ما جفت ويهها .. حتى ام مطر كانت مضايجه لان عزه ما قامت تنجاف كله بحجرتها و قافله عليها الباب ...
اهم شي ان يدوه مرتاحه من اذيتها .. ..تجلبت وايد حتى ما عرفت كم من لوقت ..
يدوه : شبلاج يمه ما ترقدين
قلتها : مدري
يدوه : شو مسوي بج مطر
قلتها بألم : ماشي
يدوه: انا الف مره قلتله ما يضرج بشي انتي يتيمه
تنهدت بعذاب ..ودي اصرخ و اقول كل الناس شو قال لي مطر فوق السطح و جدام حرمة اخوه ..غصه واقفه لي هني مب رايمه اتنفس منها ..
يدوه: ارقدي ارقدي ها الطفس ما يعرف قدرج انا براويه .. "وصخت "
حسيت يدوه رقدت و تميت انا اتجلب .. حتى سمعت خطوات ارتجفت و اندسيت تحت لحافي ها مطر .. ما اباه ايي صوبي ..
غمضت اعيوني يوم انفج باب الحجره و يا صوبي .. هزني : ميثه
طنشته قال : انتي كل يوم بترقدين هني شو
التفت له و قلته بغيض: هي لين ما تطلقني ..
مطر صك ع اسنانه : ما بطلقج ..و لو طلقتج وين بتروحين
يلست مقهوره منه : عندي بيزاتي مال بيت ابوي ولا بعد سرقتها مني
زخني من جتوفي وييرتي معاه بالغصب صرخت : ما اباك ما ابااك ...هدني ..
ما كان يسمعني مطر فج باب حجره يدوه ..يسحبني بالغصب
صحت بعذاب : انا ما اباك غصب
ارتحت يوم سمعت حس يدوه : شو تبا بها خلها
مطر يطالعني بعصبيه: زين جي قومتيها ..
قلته : ما اباك ...
يدوه : اقولك خلها ترقد عندي
ييرني لبرع الحجره بقوه ...وقف مطرووقفت عداله منصدمين بـ عايشه و طارق الي كانوا يايين من برع ...و يطالعونا مستغربين ..!!

 
قديم   #99

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

((الجـــــــــــــــــــــزء السـابع و العشــــــــــــــــــرين ...))


حسبي الله ع الذي كان السبب في ضيعتي ..بسمتي صارت حنين و ضحكتي هي دمعتي ...

طارق : مطر شو مستوي
سكت مطر ما رد عليه بس تم يطالع عايشه و يرد يطالع طارق ما اعرف شو استوا به
قلت ابسرعه : هذي ها الي تحبها و تحبك روح لها شو تبا فيني
طالعني مطر بنظرات يسكتني ..خفت من نظراته ربعت وراا يدوه ..
طارق مستغرب : هاه .. ميثه شو اتقولين ؟؟
مطر رد دش حجره يدوه يبا ياخذني صحت
و قلته : ما ابى اروح معاك
مطر محرج: مب ع كيفج
دش طارق و لحقته عايشه الي كانت متسليه بالموقف ..
طارق حاول يهدي مطر زخه
من اجتوفه : مطر خف ع البنيه
ابتعد عنه مطر جنه متجزز منه و مطنش الكل
امرني : طوفي جدامي
يدوه : شو يعني الليله ما برقد جنكم يهال تضاربون محد متوفج بها البيت مب منكم من امك لا بارك الله فيها ..
ترجيت يدووه و دموعي اتهل : ما ابا اروح معاه
طارق : ميثه تحريتج عاقل
عايشه زخت ايد طارق و قالت ابرود : حياتي مالنا شغل خلهم يحلون مشاكلهم ابروحهم
كرهتها هاي المنافقه ودي اقول طارق كل شي بس مدري شو الي مانعني
تجدم مطر و جنه طفر : يلا نشي ...
يدوه زختني من ايدي : روحي معاه
قلتها و انا اصيح : ما ابى ما ابى انا مالي حد بها الدنيا لو كان لي اهل جان ما يلست عندكم
حضنتني يدوه : وفديتج انا اهلج "طالعت مطر" مسود الويه انت شو مسوي فيها
مطر جنه طفر : ميثه بس عاد
عايشه ابرود: طارق ما اتحمل مثل هالمواقف خلنا انروح حجرتنا
ما تحملت كلامها فقلت بقهر : يدوه متفج ويا حرمة اخوه انهم يتزوجون ..
مطر ابسرعه : جب اسكتي
يدوه :منوحرمة اخوه
طارق بطل اعيونه مصدوم
صحت يوم جفت طارق قلته : انا اسفه بس ها الي صار امس اختار حرمتك علي متفجين ع الزواج عقب ما تطلق منك
يدوه: شووووو .. منوه حرمة اخوه
عايشه مرتبكه : انتي شو اتخربطين طارق لا اتصدقها ...
يدوه : مسود الويه تبا اسوي شرات ابوك و اخوه تضاربون ع حرمه و فرقت من بينكم ..
صخينا كلنا من كلام يدوه و ما كان ينسمع شي غير صياحي ...صار هدوء تعابير ويه مطر و طارق و عايشه حتى انا شرات شي الي صعقنا ...
يدوه بنفعال : تبا اتهد بيتك و حرمتك علشان حرمة ع ذمة اخوك سود الله ويهك ..
نزل مطر راسه اما انا تاكدت اني ما غلطت يوم رمست و تكلمت و طلعت كل غيضي ...
طارق : منو ابوي و اخوه
يدوه: انت اص ولا كلمه لو ريال جان ما هديت الخيط و المخيط حق حرمتك و تربع ورا اخوك و انت لا تدري
طارق حسيته بصيح و يطالع عايشه الي كانت ملامح ويها خايفه و اتطالع مطر و جنه تباه ينقذها ..
حسيت دوري انتهى هني و اعلنت الصمت عقب ما فجرت كل الكلام الي في قلبي ...
يدوه : تدري يا مطر ان ابوك جتل اخوه عقب ما امك حملت منه ...
دارت الدنيا فيني و مطر جنه حد صفعه ع ويهه بس طارق تهيأ لي انه ارتجف و عايشه للحظه حسيت انها انسانه خاليه من المشاعر و الاحساس ..
كملت يدوه محرجه : يعني لازم افضح امك علشان اتهون عن هاي الجلبه .."اشرت حق عايشه "
عايشه زخت طارق من ذراعه : خلنا انروح من هني
بس طارق بعد ذراعه عنها بعصبيه و طالعها بنظرات حاده
يدوه: الحينه بغيته يوم انفضحتي ...
قلت بسرعه و انا صوتي مليان حزن: متفج يسكنها بيت ابوي ..
طالعني مطر بنظرات حاده بس كنت حاسه بالامان و انا واقفه ورا يدوه
يدوه: جلب شرات عمه .. حتى اظني الي عقته عايشه ولده النذل
نقزت يوم صرخ طارق : يدوه حرام عليج طول عمري و انا متحمل اهانتج ولد امك بس مب جي حرام عليج
يدوه : هي نعم انت ولد امك ولا ما سالت روحك ليش امك مدلعتنك اثرك ولد حرااااااااااااام ..
ع طول زخيت يدوه من جتوفها : بس يدوه لا اتقولين جي
شل طارق غتره من ع راسه و جنه مب متحكم بتصرفاته و حطها بحلجه يعضها يمنع غيضه ...
عايشه مصدومه : شو انا زوجي ولد حرام ..
يدوه : استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم لا بارك الله فيكم ..
اول مره احس بضعف و قلبي ينتفض من داخلي .. ما سوت ميثه خير يوم فضحتني جدام يدوه .. طارت افكاري يوم طارق قعد يرتجف بعصبيه و حركته الغريبه انه يعض غتره كأنه يبلع غيضه .. رحت صوبه طوال حياتي كنت اكرهه ..كنت احسه مأخذ كل شي مني امايه و عايشه ... بس ما هان عليه اجوف حاله جي .. رحت صوبه حضنته انبهه بلي هو فيه
هزيته : طارق طارق
طارق جنه مب حاس بروحه ....ييريت الغتره من عنه
صاح طارق بصوت عالي : ولد حرام ..انا ولد حرام ؟؟؟
دزيته ع اليدار اهديه : يدوه ابروحها اتخربط
يدوه : لا ما اخربط ... طارق ولد عمك مب اخوك ولا ليش ابوك جتل عمك ...
صرخت ع يدوه وهذي اول مر ه اسويهاه : بس سكتـي "طالعت ميثه الي مقهور منها " سكتيها لازغتها
يدوه : هي خفت لا تكون شرات عمك و تحمل حرمة اخوك ..
طالعت طارق: و الله العظيم اني بحياتي ما تقربت منها ...
طارق دموعه تهل: ولد حرام ..؟؟؟
دزني حاولت ازخه بس اول مره طارق يقدر علي و يبعدني عنه ربع صوب حجرة امايه لحقته .. دش ع امايه و عفد عليها فوق الشبريه .
.نقزت امايه متروعه : بسم الله ..
طارق يحضن ويهه امايه بقوه : انا ولد حرام
شهقت امايه اتطالعني و تطالع طارق و جنها تقنع روحها انها مب حلم ..هزت راسها بمعنى لا
طارق يهزها : انا ولد حرام ؟؟
جنه امايه لسانها انربط و انا كنت احاول اهدي طارق
صرخ عليها طارق : انطقي ليش ساكته ..
نشت امايه من ع الشبريه وربعت صوب حجره يدوه ..لحقها طارق و انا صرت ضايع ما بين امايه و طارق .. كل مني انا الي وصلت الامور ..لو ما قلت ميثه اني ابا ارتبط بعايشه ما صار الي صار ...
دشت امايه حجره يدوه و ع طول عفدت عليها اتييرها : طلعي من بيتي ..
يدوه اتصرخ : بيت ولدي ..هديني ..
كانت ميثه اتحاول تبعد امايه عن يدوه و انا قدرت اني ايير امايه و ابعدها بعيد .. حسيت هالليله ما بتخلص و ما بيطلع علينا النهار .. زاد الطين بله يوم جفت سعود و عزه واقفين برع و جنهم بدوامه ..
طارق كان بواد يبا يظهر الرمسه من امايه و امايه تبا اتروغ يدوه و صرنا كلنا بدوامه ... حتى طاحت امايه غشيانه ..
صرخت : عزه يبي ماي بسرعه ..
طارق بس همه يعرف شو سالفته قاعد يهز امايه ارمسي و انطقي ليش ساكته ...
و قلت حق سعود : اتصل بـ منيره خل اتيي بسرعه ...
حسيت اني محتاج لمنيره بها الموقف و عبدالرحمن علشان يهدي طارق الي استخف علينا ...ما ارتحت الا يوم يت منيره و كانت خايفه : شو مستوي "صرخت يوم جافت امايه طايحه"
قلتها بغيض : يايبيينج تفزعين علينا مب تزيدنا
منيره : شو مستوي ؟؟
وقفت : جوفي امايه "طالعت سعود " ظهروا من حجره يدوه ودوها حجرتها ..
زخيت طارق الي كان يصيح جنه بنت ..بس عاندني بس اجبرته ووديته بالغصب حجره سعود و قفلت عليه الباب ... رحت دخلت عبدالرحمن حق طارق علشان يهديه بس عبدالرحمن مب عارف شو السالفه بس شكله كان يعرف انه شي جايد مستوي بها البيت ..
خليت عبدالرحمن مع طارق يهديه و انا رحت عند امايه في حجرتها حسيت انها صارت احسن رغم انها كانت منهاره .. بس مثيه حسابها عندي بعدين ..
امايه : وين نظر عيني وين حبيبي
قلتها : طارق بخير عنده عبدالرحمن
امايه اتصيح: حسبي الله و نعم الوكيل ع يدتك ما ابا اجوفها فـ بيتي ظهرها من هني .. ترا و الله اطلع من البيت ..
قلتها : منيره ودي يدوه وياج البيت
منيره : شو مستوي ؟؟
قلتها و اعيوني ع امايه : اسالي امج
امايه يلست و جنها بمحكمه تدافع عن روحها : و انا شو يخصني ..شو ذنبي ..
قلتها : طول عمري انا احس حبج لطارق وراه شي
عصبت علي و هي اتصيح بانفعال: ما وراه شي طارق اخوكم يدتكم اتقص عليكم
منيره شكلها بتستخف: شو بلااه طارق قاعد يصيح جنه حرمه ..
امايه : فديت ولدي يبووه لي يبوه احضنه بصدري ..
مطر: امايه شو سالفه طارق ؟؟
عضت ع شفايفها بالم حسره و جنها تتألم للذكرى
ما فيني صبر قلتها : شو سالفه عمي ؟
قالت بصوت واطي : بو طارق
شهقت منيره و طاحت ع طول
فتنت عليها : لا اتزيدنا انتي بعد خلينا نعرف شو السالفه ..
غطت امايه ويهي بيدها وردت اتصيح
حضنتها منور و يلسوا هنتيناتهم .. يصيحون ..اففففففففففففففف هالحريم ما ادانيهم يوم يقعدون يصيحون
مسكت اعصابي امايه : و الله يا مطر انا مالي ذنب مالي ذنب
قلتها بغيض و انا اجوف امايه بعيوني انها غلطانه : ككيف مالج ذنب كيف؟؟
امايه جن كلامي استفزها : عمك كان سكران ..و انا كنت في البيت ابروحي ..
منيره: ابوي و يدوه و يدي
امايه : يدج كان متوفي عاد .. يدوتج كانت طالعه مع ابوج "صاحت" ترجيتهم ياخذوني معاهم يدتج ما رضت ابوك كان يبا ياخذني بس يدتكم مأثره عليه
سالتها : وين
امايه : كانوا رايحين صوب قطر ...
قلتها : يدوه قالت نغزتني بالرمسه اني اسوي شرات عمي و احب حرمة طارق
انفعلت امايه من كلامي: ما احب عمك ولا كان بينا شي ..موليه ..يدتك امطلعه علي هاي الرمسه لانها كانت السبب
منيره مستغربه : كانت السبب !!
امايه بحزن: لانها ما رضت اروح وياهم ...
هزيت راسي مب مصدق مستحيل
بس امايه قطعت شكي يوم قالت : لو كانت علاقه بيني و بين عمكم جان ما يااه سعود ولا عزه ...
سكت محتار ليش ؟؟ شو السالفه اصلا ..كيف انجلب كل شي بحياتنا ...علشان جي يدوه و امايه دوم بضرابه ..
سالتها : عيل ليش تحبين طارق اكثر عنا ..
امايه حرجت عليه هالمره لانها حست اني استفزها : طارق اخوكم
رديت عليها بعصبيه : من الام و بس
بس هي وقفت ابسرعه منفعله : بس اخوكم .. حبيته لان اول ما ربيته خذوه عني بعيد اسبوع كامل حرموني منه ..تخبلت لولا حنيت ابوك ..و انه كسر كلام امه جان طارق الحينه الله اعلم بحاله ..
منيره غطت ايدده بويها و يلست اتصيح بصوت عالي ..تنهدت بعذاب رفعت شعري عن يبهتي بعصبيه يالله اصدق منو ...بس اشفق ع حال طارق ..
امايه : يدكم كان مسافر الهند ..و وصلنا خبر ان السفينه الي رايحه صوب الهند اختربت منهم مات و منهم راحوا صوب قطر....
يدتك من سمعت هالخبر اتخبلت واصرت الا اتروح مع ابوك صوب قطر... ترجيتهم اروح وياهم لان ما عندي حد اتم هني و كنت خايفه من عمكم لانه دوم مب وعيه و سكران ...
منيره تمسح دموعها : يدوه ليش ماخذتج ليش ما طاعت؟؟
امايه بنبره ألم : جفت الويل منها اذا قلت هي قالت لا و اذا لا قالت هي تعاندني بكل شي ...
وقفت و جن جبدي لاعت من هاي السالفه و ما ودي اعرفها خلااص كافي الي سمعته بس
جذبني كلام امايه يوم قالت : عقب شهرين ردوا يدتك و ابوك و جثه يدتك مالقوها
عضيت ع شفايفها بحسره : اكتشفوا اني حامل ..و ع طول عرفوا من عمكم
كرهت امايه حسيتها انسانه واطيه بس هي مالها ذنب ... بالي صار بس ها ما يشفع لها ...
كملت : ابوك تخبل و ع طول راح يدور ع عمك يبا يجتله بس بالصدفه لقوه ميت فوق اليبل ... و يدتك تمت اتحرض ابوك الا يطلقني... "طالعتنا بنظرات رجاء و امل " بس ابوكم يعرف اني مالي ذنب و كيف كانت يدتكم رافضه اروح معاهم ...انا ما يخصني ما يخصني ...
وقفت رايح صوب االباب اجوف حال طارق بس
امايه زقرتني : مطر ..
طالعتها بنظرات المصدوم المخدوع باي نظرات تقدرون اتسمونها صدق الدنيا تدور ... و الايام تعيد القصه نفسها بس باختلاف بعض الامور ...
امايه : دخيلك داري ع اخوك "صاحت" ها اخوكم ابوك حضنه و رباه حاله من حالكم ...
طلعت من عندها ...جفت عزه بويهي واقفه ورا الباب و كانها كانت تسمع كل شي .. ملامح ويها و دموعها الي تهل بصمت اكددتت لي هالشيء .. كنت بعاتبها .. بس هي عفدت علي و حضنتني اتصيح ...لويت عليها اخفف عنها
قلتها : بس خلااص روحي ارقدي ..
رفعت راسها و طالعتني و سالتني : اخاف انا بعد اطلع
صدمني ككلامها بس حرجت عليها : عزه
ردت دفنت ويها بصدري اتصيح قلتها : ما اباج اتعيدين هاي الرمسه مره ثانيه .. و طارق اخونا ما في شي تغير ... سم

 
قديم   #100

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

اخونا ما في شي تغير ... سمعتيني
رفعت راسها و هزته برضى ابتسمت اخفف عنها : يلا روحي حجرتج الحينه ...
ظهرت من الصاله جفت سعود راقد ع الكنبه هزيته : سعود
يلس ع طول حسيت صدق هالليله ما بتمر ع خير طالعني بنظرات عتب و لوم
قلته : روح حجرتك ..
سعود يرمس بغيض: طارق راقد هناك ..
تميت اطالعه احاول افهم سبب نظراته لي بس سكت عنه كنت بروح حجرة يدتي بس وقفنـي
كلامه : كل منك انته السبب
التفت و طالعته بس سعود كمل كلامه : انت سبب كل الي صار ..
تجدمت منه عدل بيلسته سعود متروع مني بس حسيت بعد يبا يواجهني ..
سالته : بشو انا السبب ؟؟ خبرني
سعود : لو ما كنت اتحب عايشه ماصار الي صار
كنت بصفعه...صفعه اطيح ضرسه بس يودت روحي دزيته ع راسه
وقلت : انخمد ولا اتقول كلام ما اتعرفه
رحت عنه بس رد و قال : انا اعرف كل شي
وقفت و التفت صوبه صرخت عليه : ..انخمد اقولك ...
سعود و جنه لسانه ياكله الا يرمس : انا عرف من زمان ان طارق مب اخونا .. و اعرف انك تحب عايشه و تواعدها دوم في المطبخ .. حتى اعرف .............
ما تحملت كلامه زخيته من رقبته ووقفته تغيرت ملامح سعود و صار خايف كنت بالفعل مصدوم من كلامه كيف يعرف و معقوله ما قال حد .. مستحيل ما قال حق ميثه طلع مب هين هالسعود
زغته : منو خبرك؟
سعود مب رايم يرمس : كنت اسمع دوم امايه و يدوه يتضاربون علي هاي السالفه و كل وحده اتلوم الثانيه
هديته لان ويهه احمر بس سالته : و ليش ما قلت ..
سكت ما رد علي صرخت عليه : ليش ما قلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود قال بسرعه : لان طارق اخوي و احبه اكثر عنك و كنت اتمنى انك تكون انت الي مب اخونا مب طارق
حسيت بغيره شبت بصدري .. ما يودت عمري كفخته فطاح عالارض متألم ... عفدت عليه اضربه و جني اطلع كل غيضي فيه بس زخني عبدالرحمن الي ظهر من حجرة سعود
عبدالرحمن: مطر الله يهداك ..
طالعت سعود بنظرات غضب بس سعود قال و هو يصيح: انا ما بعيش بها البيت ..
صرخت عليه: جب و لا كلمه منو قام يرمس بعد ..
عبدالرحمن : خلااص مطر ..طارق رقد ما فينا انوعيه مره ثانيه خله باحزانه و جراحه ..
طالعت سعود بنظرات عصبيه و رحت عنه صوب حجره يدوه .. فتحت الباب جفت يدوه راقده و ميثه يالسه فوق راسها .. نقزت يوم جافتني و طالعتني بخوف .. اتعرف انها السبب بكل الي صار ..بس مدري ليش كرهتها و كرهت اجوفها و او اني ارمسها .. صكرت الباب ع طول ..ورحت حجرتي اجمع افكاري و اعيد في بالي كل الي صار و استوا ...))فتحت اعيوني ..بعذاب يلست و كان الي صار البارحه كله حلم .. نظرات مطر يوم دش علي الحجره ما فارجتني .. و كأنه يلومني بكل الي صار .. مب جنه الغلط منه و من عايشه ... جفت الصباح طالع ..و الدنيا صارت نور ... بعد ظلام الليل .و الي صار ... ظهرت من حجره يدوه ... جفت سعود راقد بالصاله ..ما راح المدرسه !! سمعت حس بدر ولد منيره قاعد يصيح في حجره ام مطر .. الظاهر ان منيره تمت هني راقده .. البيت كان هادي عكس امس بالمره ...
رحت حجرتي .. كانت افكاري بين نظرات مطر .. و بين طارق ..ما يستاهل الي ياه شو بسوي الحينه ..كيف بعيش ويا اهله و كل نظراتهم له بتكون انت بن حرام .. ارتجف قلبي .. يوم دشيت حجرتي و طارت كل افكاري يوم جفت مطر راقد ع الكنبه ..اليوم الكل خذ اجازه بعد الي صار البارحه ..
ما توقعت بفضيحتي لـ عايشه و مطر ..رد الماضي و انفتحت اوراقه و انكشف كل شي مستور .. و مجهول .. ما اعرف شو الي صار بين مطر و امه و منيره كل الي اعرفه اني يلست اهون على يدوه عقب ما انهارت البارحه و كانت متندمه اني قالت كل شي .. بس قدرت اني اخليها ترقد ...
دشيت الحمام و تغسلت ..طلعت صليت الفير .. مع ان الوقت كان متاخر .. ما اعرف مطر كيف بعاملني ولا شو بسويه فيني ..يمكن يطلقني ..بس وين بروح ..؟؟
جفت مطر يتحرك فوق الكنبه متضايج ... خفت لا ينش و انا بعدني مب مستعده اني اواجهه .. بدلت ملابسي و طلعت من حجرتي ...تفاجأت ب طارق برع الحوي ..و شايل معاه شنطه صغيره .. تقطع قلبي ع حاله وع ملامح ويهه
زقرته : طارق ..
التفت لي و ابتسم بألم : ميثه ..
قلته : وين رايح"طالعت الشنطه الي بيده"
سكت عقب قال : ما ادري
قلته : كيف ما تدري ...
طارق جنه يبا يحبس دموعه : مالي مكان هني ...
حسيت بروحي بصيح يوم قال هالكلمتين
طارق: كيف اطالع اخواني و امي بحس بنظراتهم غير
قلته: لا اتقول جي ..ا
طالعني دمعت اعيونه بس ابتسم : مشكوره ميثه ..لولاج بتم طول عمري مخدوع
بلعت ريجي و قلت : انا ما كان قصدي...
طارق قاطعني : اعرف العذاب الي اتعيشنه ان ريلج يحب وحده غيرج .. انا و انتي انجرحنا من اقرب شخصين لنا ..
ترجيته : طارق دخيلك امك و اخوانك محتاجينك ..
هز راسه بعنى لا و قال : يمكن خذت كفايتي اكثر عن اخواني ...
طالعته مب فاهمه قصده فقال : كنت دلوع امايه ..
قلته: لو سرت اتعرف شو بيكون حال امك ..حرام عليك ..
تنهد طارق: صدقيني ما اروم اعيش بوسطهم ما اقدر ..
التفتنا لباب الصاله يوم انفتح ..يلست اطالع طارق يوم جفنا عايشه تظهر من الصاله ...
عايشه : صباح الخير "تطالعني و تطالع طارق "
طنشها طارق : مشكوره ميثه مره ثانيه ..
كنت بروح بس عايشه : لحظه انا من البارحه ما رقدت احاتيك و انت قاعد لي مع هاي ..
طنشها طارق و تم يطالعني : ميثه ...لو بيدي كنت خذتج معاي و حافظة عليج لان محد يعرف قيمتج
ارتجفت يوم سمعت كلام طارق مدري ليش تمنيت مطر يقول لي ها الكلام ...
عايشه : دام عايبتنك ليش ما تاخذها ...
لاحظت ان طارق موليه ماحط اعيونهه بويهه عايشه كانت نظراته كلها علي .
عايشه : انا ما اعيش مع ولد حرام طلقني ولا بسوي لك خلع
شهقت و قلت بسرعه : يا اله ..
طارق ابتسم بألم و قال لي : ميثه حرام اتوصخين لسانج بوحده مثل هاي ..
عايشه و كأن كلام طارق يستفزها صرخت بصوت عالي جنها تتأمر عليه : طلقني
حسيت مكاني غلط كنت بخطفهم و بروحهم خلهم يتفاهمون بروحهم .. بس يبست ابمكاني .. يوم طارق عفد ع عايشه وزخها من شعرها و هي كانت اتصارخ .. رديت لورا مب عارفه شو اسوي ... صدمني طارق
يلس يسحبها من شعرها ..
همست بخوف : طارق
بس صخيت يوم يوم سحبها صوب باب حجرتي ..
و هي اتصارخ : هدني يا ولد الحرام
كانت تحاول تضربه بس طارق مب معطنها فرصه .. ما عرفت كيف اتصرف ولا شو اسوي ... انصعقت يوم طارق تم يدق باب حجرتي بقوه وحط عايشه تحت ريوله
ترجيته : طارق
كانت عايشه اتحاول اتقوم من الارض بس طارق كان يضربها و يدوسها ..حتى حست بتعب ..و انهارت .. فتح مطر باب لحجره ..تفاجأ بالموقف الي صار .. بغيت اهرب من اعيونه بس جافني ... تم واقف يطالع الموقف مستغرب ..
عايشه : مطر الحقني مطر ...
رديت لا ارادي لورا حتى لصقت اباب الصاله ...
مطر : طارق !!
طارق تفل ع عايشه و قالها : انتي طاااااالق ..
وزخها من شعرها و فرها حق مطر : اشبع فيها ...
التفت لي : اسف ميثه بس انتي تستاهلين الاحسن
وشل شنطته وراح صوب باب الحوي بخطوات ثانبته و جنه مب متندم ..وقفت عايشه ورا مطر
اتصيح : جفت ال ولد الحرام شو سوا فيني ؟؟
كنت بروح داخل بس فضولي ذبحني تميت واقفه اطالع الموقف ...جفت مطر يلبس عايشه و يربع وراا طارق
زخه من جتوفه : طارق وين رايح ..
طارق بعد ايده مطر "تالم مطر بداخله الحينه بس حس بمشاعر طارق يوم كان يسوي له نفس الحركه و يبعد ايده عنه جنه متجززز منها"
طارق : ارض الله واسعه
مطر : ها بيتك
طارق : مالي مكان ..
مطر : ما فكرت بامايه .. تباها تموت
صخ طارق بس عقب قال : ما اقدر اتم بها البيت ..
مطر: زين بعطيك مفاتيح شقتي خذها و تم هناك .. لي ما ترتاح و ترجع هني
ابتسم طارق : تذكر هذاك اليوم يوم امايه راغتني انا و عايشه و ترجيتك تعطيني مفتاح شقتك بس ما رضيت
صخ مطر لحظات عقب قال : انسى هالموضوع .. اترياا بروح اييب لك مفتاتيح الشقه ..
دش مطر داخل حجرته و طنش عايشه الي كانت اتصيح وواقفه عدال باب الححجره .. بس طارق طلع من البيت و ما اتريا مطر ..و انا دشيت الصاله ...مب مستوعبه الي صار طارق طلق عايشه .. دق قلبي .. ربعت حجره يدوه و يلست اصيح بمراراه الحينه بتزوجها مطر .. و انا ؟؟ ليش ما يباني ؟؟ ليش يحبها ؟؟
انا ابا مطر اباه لي بروحي بس قلبه مب معاي ... هو ما يباني ... دفنت راسي تحت اللحاف اتمنى كل الي صار حلم و كابوس انش منه ....

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:13 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0