رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه
خذت نفس طويل ..و قالت : لاني احبك ..
طالعتها ..تجربت منها بس مدري شو الي خلها تنش من مكانها و تبتعد عني وقفت اطالعها ...
التفت صوبي و قالت : تدري ...ان امك مرات تقنع اخوك انه يطلقنني ..
تميت ساكت ما كان عندي رد ..
كملت : وايد تحبه و تغار عليه بدرجه فضيعه ..
قلتها بسرعه : احسن خله يطلقج علشان اخذج انتي لي ..
حسيتها استانست ..طارت من الوناسه ابنسمت لي ..و رديت لها الابتسامه ...,
قلتها : تدرين ما احس حد يحبني غيرج ..
قالت لي و هي اتير خشمي : امبلى شي وحده تنافسني
زخيت ايدها و قلتها : منوه !
قالت و هي تضحك: هههههههه يدتك ..
ابتسمت : فديتها ..
حضنت ويهي بكف ايدها و قالت بصوت يخبل : بس محد حبك كثري
قلتها و ابوس حضن كفها : ادري عايشه ...محد يحبني كثرج ...
دمعت اعيونها و قالت : اذكر لليوم كيف اقنعتني علشان اوافق ع اخوك
حسيت بضيجه : بس عواشي انا بروحي متندم ..محد يدري ان الظروف جي بتصير ..
كملت كلامها و لكني تكلمت: تذكر كيف حاولت اتقنععني ..و اثبت لك اني احبك يوم وافقت ع اخوك ..
قلتها بحسافه : ع بالي بيموت و كنا نبا نرضيه ..
تنهدت : بحياتي ما توقعت اني برتبط بـ طارق
قلتها : حتى امايه ما كانت بتزوجه ..بس علشان تخبلت يوم ظنت انه مريض .
عايشه بنبره قويه : كلكم ظنيتوا انه بيموت و علشان ترضونه ضحيت فيني
قلتها و اباها اتغير الموضوع : عايشه ..
عايشه و تذككر الموقف جنه صار اليوم : بالاول ظنيت انك اتقص عليه ما اتحبني يوم قلت لي وافقي ع طارق ..
قلتها : ما كنتي بتوافقين لو ما قلتلج انه مريض و ما بيعيش وايد ..
هزت راسهها بمعنى هي عقب قالت : بس عقب شهر من زواجنا "وضحكت بستهزااء" ههههههههههه طلع اصحى مني و منك ..
وقفت ابتعدت عنها : بس عايشه لا تكملين شو ذنبي ..يوم عطونا التحاليل بالغلط ...
سمعتتها تتنهدت بتعب عقب وقفت تجربت مني و حطت اعيونها بعيوني : حتى امك فليله زواجنا كانت توصيني عليه جن ولدها بيموت باجر ..
قلتها و انا متملل من السالفه : اتحبه وايد ..
زختني من جتوفي : لييييييييش ..اشمعنى طارق اتحبه اكثر عنكم ..ما اتلاحظ !
ترجيتها : بليز غيري السالفه ارمسي عني و عنج ..
ردت و يلست ابمكانها : اتعرف ليش قاعده اذكرك .
قلتها : تبين تحمليني الذنب ..
قالت بعناد: لا .. اباك تذكر و ما تنسى انك انت اقنعتني اخذ اخوك .. و علشان ما اتروح باجر و اتعرس و تخليني انا مرتبطه باخوك ..
قلتها منصدم بكلامها : انتي شو قاعده اتقولين ..
عايشه : انا سمعت امك اترمس منيره و ترمسها عن البنيه الي تبا تخطبها لك
قلتها ابسرعه و غلطت : منوه ام اعيون ..
طالعتني بنظرات جني صفعتها ع ويها صدت عني ابسرعه تبا تطلع من حجرتي عرفت انها تضايجت مني لحقتها و صكرت باب الحجره وقفت مجابلنها قلتها ابسرعه : لحظه
عايشه محرجه : وخر عن دربي تاخرت
قلتها و انا احاول ازخ ايدها : حبيبي و الله انتي فاهمه السالفه غلطت ..
طالعتني بنظرات عتب و قالت : مطر انت تعرفها صح
حلفت لها : و الله مالي علاقه فيها و الله ...
حاولت احضنها بس ردت لورا مدري ليش اعشق هاي الانسانه و اخاف عليها يوم تزعل ..
كانت تتنفس بصعوبه و غيض عرفت انها محرجه ترجيتها : عايشه تدرين اني ما احب غيرج و انا قلت منيره انيي ما اباها لاني احبج و اباج ..صدقيني ..
عايشه : اثبت لي و لا و الله ابتعد عن حياتك موليه ..
زخيتها من ايدها يرتيتها بقوه صوبي: كيف ..خبريني ..
عايشه : تسالني كيف !! تثبت لي ؟؟
طالعتها بنظرات و قلتها : كل الي بينا بعد تبين اثبت لج
قالت بعناد : هي ..
قلتها : ادري شو الي تبينه ..
|