ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #106

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

رديت و رقدت و انا احلم اني في يوم اجوف مطر جي .. انسان حنون و لي ابروحي ..

فتحت اعيوني انتبهت بالي حولي يلست ع طول .. اطالع الغرفه مدري شو صار لي .. و منو يابني هني..

حسيت بالم صوب خدي ..حطيت ايدي .. تذكرت ع طول سبب جرحي ..شهقت يوم تذكرت السكران الي في عزبة مطر .. نزلت من الشبريه .. دارت فيني الدنيا ..

زخيت الطاوله الجريبه مني و يلست ع الكرسي.. خذت نفس .. انا ليش هني ؟؟ شو صار فيني .. انا لازم اعرف ..الي اسمه عبود شو سوا فيني ..
وقفت مره ثانيه و رحت اترنح صوب الباب.. بس قبل لا اوصل انفج الباب .. وقفت ..حسيت اني بطيح مره ثانيه ..

ربعت صوبي الممرضه : ميثه يا الله ليش قمتي من سريرج ..
زختني وودتني صوب الشبريه قلتها بصعوبه : انا ليش هني ؟؟
طالعتني الممرضه و ابتسمت : شويه تعب

قلتها بغيض: انا ما فيني شي ..
الممرضه : زين ما عليه "حاولت ترقدني " ارتاحي الحينه ..

بس انا دزيتها و رديت يلست و قلتها : انا ليش هني ....
صخيت و حطيت ايدي ع خدي ...حسيت بألم ..

قلت الممرضه الي جفت بعيونها الحيره : ابا اروح الحمام ..
الممرضه : بساعدج .."مدت ايدها "

بس انا مدري ليش تجاهلت ايدها و نزلت من ع الشبريه .. و يلست اتسحب صوب الحمام ..بس هي لحقتني .. دشيت الحمام ..

و ع طول طالعت روحي في المنظره .شهقت .. كانت علامات زرقه معلمه ع خدي .. هاي ضربة الي اسمه عبود ...يلست اتحسس عليها غمضت اعيوني لانها آلمتني .

الممرضه : ايام و بتختفيي هالكدمات..

طالعت الممرضه من الجامه و قلتها : انا ليش هني مب علشان الكدمه صح ..
الممرضه : انا بتصل بزوجج ايي الحينه ..انتي بس تعالي ارتاحي
حاولت اتزخ ايدي بس انا تجاهلتها

و عصبت عليها : انا شو فيني اقولج؟؟...

كان احساسي يقول شي بس انا رافضه و مب متقبله الفكره مستحيل عبود يلمسني مستحيل ... عيل شو صار عقب ما اغمي علي و منو يابني المستشفى ..

الممرضه : ميثه
سالتها : انا متى موجوده هني ..

المرضه حسيت انها تحاول تتحملني : امس فليل
قلتها : منو يابني هني ..
الممرضه : زوجج ..

سكت عنها ليش شو صار شو مستوي ؟؟
قلتها : كيف كانت حالتي
الممرضه : انا ما كنت مناوبه ما اعرفه شي
عصبت عليها : جذاابه ..

ظهرت الممرضه من الحمام و لحقتها : تعالي انا شو فيني قولي "زخيتها من جتوفي "
الممرضه : ميثه تعالي ارتاحي ..

صحت : وين مطر .. "ماشي غيره اساله ..
الممرضه : الحينه بتصل به بس انتي ارقدي شويه ..

صرخت عليها بشكل هستيري : لا لا ما ابا ارقد ابا اعرف انا ليش هني .. ليش ...

ضغطت الممرضه بسرعه ع الزر الاحمر يوم جافتني اصرخ عليها ...كنت احاتي و خايفه ان الي في بالي يطلع صح ..ما تحملت الفكره يلست
اهز الممرضه : شو فيني انا شو فيني ..

شويه دشوا علي ممرضات غصبوني و اجبروني اني ارقد ع الشبريه بس انا كنت اصارخ عليهم بصوت عالي و اصيح .. ما كنت ابا ارقد ..ما ابى ابا اعرف انا ليش في المستشفى ..

بس كانوا هم الاقوى مني .. من حسيت بوخزه ابره ..ترجيتهم : ما ابا انام ما ابا ..

بس ما قدرت اقاوم ... طرت بعالم ثاني ..عالم ظلام و سواد و ما حسيت بروحي ..الا الدكتور يهزني فتحت اعيوني بالغصب .. رديت غمضتها و كاني ما ابا ارجع لواقعي ..ابا اتم جي مرتاحه ولا احس بالم ولا تعب ..
الدكتور : ميثه شو بتمين راقده وايد ..
طنشته و تميت امغمضه اعيوني تغطيت بللحاف و صديت عنه الصوب الثاني ..

سمعته يقول : زين حتى مطر ما تبين تكلمينه

فتحت اعيوني يوم طرا لي اسم مطر ..بعدت اللحاف عن ويهي و افتريت صوبه جفته واقف حذال الدكتور ..كانت نظراته غريبه ..

الدكتور : ما شاء الله عليج ما فيج الا العافية ..
كنت اطالع مطر و اسال الدكتور : عيل انا ليش هني ..
نزل مطر راسه بالاض ..

الدكتور : راحه لو تبين تطلعين الحينه انا ما عندي أي مشكله ..
ليش مطر نزل راسه بالارض شو مستوي ..؟؟ حسيت في شي مستوي .. فيني ؟؟ في امه ؟؟بـ طارق ؟؟ يدوه

همست : هي ابا اطلع من هني انا ما اطيج المستشفيات ..
الدكتور : امرك يا ست الكل...بس مطر ياليت اتسوي اجراءات الخروج
مطر بنبره جاده : اوكى مب مشكله ...

ظهر الدكتور من الغرفه و تميت مع مطر ابروحنا ...
سالته : ليش يبتني المستشفى

كنت اراقب ملامح ويهه امبين عليه التعب و السهر .. حسيت انسان ضايع و مب عارف شو يسوي
تجدم مني و يلس ع طرف الشبريه .. زخ ايددي ..
همس : ماشي كنت خايف عليج ..

قلته بعذاب و انا اتذكر ربيعه : جفت شو سوا بويهي ...
رفع راسه و طالعني حط ايده ع خدي يلمسني غمضت اعيوني احب لمساته ..احب رقته ..

تجربت منه و قلته : تريتك وايد "دمعت اعيوني " قلت مستحيل تخليني بهالمكان بروحي

مطر بنبره هاديه : هي بس وصلت متاخر متاخر وايد
طالعته و سالته : انا شو فيني ..
مطر بالم: ما فيج شي حبيبي

قلته بغيض: عيل ليش انا هني ..
مطر : يوم دشيت العزبه جفتج طايحه ع الارض اضطريت اييبج المستشفى ..

طالعته بنظرات شك وقلته : بس انا شاكه في شي
رفع راسه ع طول يطالعني

كملت : انت اول مره اترمسني بها الاسلوب دوم اتحرج علي و اتعصب علي و اتمد ايدك علي ..

جفته يبلع ريجه و قال : خليني اروح اسوي اجراءاتج عقب بوديج البيت
قلته و انا بعدني متشككه في السالفه : مطر

حسيته مب رايم يحط عينه بعيوني ..حطيت ايدي ع خده و اجبرته يطالعني ...
سالته : عبود شو سوا فيني ..
سكت رد علي عقب فتره : ماشي
دمعت اعيوني و انا حاسه ان شكي صحيح : احلف ..
نزل اعيونه بالارض قلته : كيف طاوعك قلبك اتخليني بمكان دوم ربعك يترددون له و هم سكارى ..

مطر : ربعي من زمان ما دشوا العزبه مدري عبود شو يابه امس كان شرات الشيطان
حسيت بالم في بطني يوم قال شرات الشيطان
صحت بصمت و قلته : شو سوا فيني عبود

طالعني مطر ..ما توقعت يحضني كنت ببعد راسي عن صدره بس ما قدرت اقاوم المشاعر الي حسيت فيها .. تجاه هالانسان ...و خاصة اني احس وحيده بهالعالم محد لي غيره

قلته و انا احس بدفى حضنه و ريحة عطره اداعبني
لصقت فيه اكثر : تذكر مره قلتلك خلنا نطلع فبيت روحنا ..

رفعت راسي اطالعه يوم جفته ما علق ع كلامي
سالته : انت بعدك تحب عايشه
سكت بعد ما رد

رديت و انسدحت ع الشبريه .. مدري أي عواطف الي احس فيها و اتخليني اميل لهالانسان عقب كل الي صار جفت يوقف عدلت بيلستي : لحظه

التفت صوبي سالته : وين بتروح ؟؟
مطر: ما تبين تظهرين من المستشفى ؟؟

قلته : امبلى ..بس قبل ما اتقول لي
مطر : اقولج شو
سالته : انا ليش هني ..
تم واقف ابمكانه ..نشيت من مكاني و رحت صوبه ..
قلته : ليش ساكت ..
تجرب مني و حاول يحضني بس انا ابتعدت عنه
و قلته : شو سوا فيني عبووود .
ما تحملت الوقفه فيلست ع طرف الشبريه .. ارتجف ..
مطر : ميثه شو فيج ..
قلته : راسي يدور
تجرب مني حط ايده ع خدي بس انا بعدته عني
صحت و قلته : شو سالفتك قول
مطر بهدوء :ماشي
صرخت عليه و صحت مب متحمله
قلته : شو سوافيني عبود اقولك
مطر بنبره خوف و تردد : سواه الي المفروض انا اسويه ريلج ..

دارت الدنيا فيني يعني احساسي كان صحيح .. صرخت ع مطر اتهمه بالجذب مستحيل انا طوال حياتي احافظ ع روحي ..مستحيل واحد مثل هاه يشوه سمعتي مستحيل

حاول مطر يزخني يهديني يحضني بس كنت ابعده عني و اشمخه ..كرهته و كرهت قربه ..
حسيته السبب و مب بعيد يكون متعمد ..يسوي فيني جي .. تمنيت الموت ..تمنيت روحي تطلع ولا اعيش لحظه عقب الكلاام الي قاله لي مطر ..

ما حسيت ان المرضات تيمعوا حولي و معاهم مطر و الدكتور كانوا يبون يهدوني بس انا كنت في عالم ثاني .. انا مستحيل اعيش عقب الي صار مستحيل ..مستحيل ...
عقب معاناه و عذاب عقب صراع مع نفسي مع الي حولي ..كنت اعبر عن غيضي و انا احط اغراضي في الشنطه بكل عصبيه و مطر يراقبني بزاوية الغرفه .. ثلاث ليالي من اسوء ايام عمري مرت في حياتي ... للحينه ذكرى طيحتي بالمستشفى صحت و انهرت يوم دشت علي خالوه و سلمى .. تجاهلت سلمى مع انها كانت اتحاول اتكلمني .. مسكت اعصابي من اجرحها بس خالوه غمضتني وايد ..حسيت ان عندي اهل .. بس عقب ما اكتشفت علاقة سلمى بمطر ..كرهتها و كرهت العيشه في بيتهم ..لكن الحينه ما عندي غيرهم ..
حسيت بقرب مطر مني وقفت ابمكاني .. حبست انفاسي و غمضت اعيوني يووم حط ايده ع خصري و جربني منه
همس : ميثه ..
ما تحملت قربه حاولت اهرب منه و اهرب من مشاعري الي كرهتها ...و خانتني ..
مطر كمل : ما اتخيل البيت من دونج ..
زخيت ايدينه و بعدتهم عني وواجهته قلته : انا ما انفع لك خلااص ..
طالعني بنظرات فقلته : ما احتاج عطفك ..
رد علي ابسرعه : انا ما اعطف عليج ولا افكر ...
قلته : شو تبا مني ؟؟
تجرب مني و قال : اباج
قلته و انا متعمده اجرحه : انت عمرك ما بغيتني الا يوم لمسني .............."صخيت ما قدرت اكمل "
تم يطالعني نزلت نظراتي بالارض فقال : انا ما يهمني الي صار
طالعته و قلته : طبعا ما يهمك ..الانه ربيعك و انته متعود اتكون شراته فاقد الوعي باللوث الي تشربه
قال بغيض جنه يدافع عن روحه : انا من تزوجتج ما ذقته ..
طالعته بتحدي وقلته : ما يهمني .."واجهته" خلاص انتقمت مني شو تبا ما سدك ؟
عطيته ظهري و صكرت ملاابس شنطتي ...
قال لي بنبره رجاء : زين خليني اوصلج
قلته من غير ما اطالعه : مشكور ..
زخني من ذراعي : ميثه ..
انفتح باب الحجره طالعته بنظرات اني الي بيني و بينك انتهى خلااص ..بس كانت نظراته امل و رجاء ..
ياني صوت خالوه : يالله ميثه ..
ابتعدت عن مطر ..يت خالوه و شلة عني الشنطه ... و لحقتها من غير ما اصد ورا اطالع مطر ..الي كانت اعيونه تراقبني ..

حبي لك غلطه ... ياللي أمنتك على حالي .. كلفت عمري ثمن غالي
شلون أسامح يا أسف ... جرحي بعده ما نشف ....حبي كبير اكبر من انك تجهله
حبي كبير صدقني ما تستاهله ..لا تتعذر بعد اللي صار
جرحي اكبر من الاعتذار ...دست على جرح صبر .. قلت اسامح ما اقدر
يكفي خلاص .. خلاص

 
قديم   #107

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

((الحلقــــــــــــــــة التاســـــــــــــــــــعة و العشـرين ))

ياللي تجهل رقة الحب الحقيقي>>اللي تتلذذ في تحيري وضيقي...لاتظن الصمت في عيوني اسي
ااتفكر انتظر منك الوفي...انا حبيت الهوي فيك للهوي...والنصيب هو اللي جابك في طريقي

حضنتني سلمى او ل ما دخلت بيتهم ..استقبلتها ابرود هي كانت تظن اني تعبانه بس انا كنت متعمده انتي اتجاهلها خلااص ...الدنيا ما صار لها امان ولا تثقين في حد حتى لو كان اخوج ولا اقرب الناس لقلبج ...
يرتني سلمى : تعالي ايلسي
ييريت ذراعي عنها متجاهلتنها و قلت حق خالوه : ابا اروح ارتاح .
خالوه : تعالي يمه ..تعالي حبيبتي
زختني من ايدي وودتني حجرة الضيوف الي كنت دايما ارقد فيها يوم يكون ابوي محد في البيت .. من حطيت راسي ع المخده و صكرت خالوه علي الباب يلست اصيح بعذا ب و و غيض .. الحينه بنفضح بفضحني ربيع مطر اذا ما مطر فضحني ...حسيت بتعب فضيع و اعيوني تحرقني من كثر الصياح ... ما رمت ارقد او اغمض اعيوني .. اندسيت تحت الفراش يوم انفتح باب الغرفه تمنيت انها ما تكون سلمى لاني صج مب طايجتنها ... و عادي اطلع غيضي و حرتي فيها ..
بس ارتحت يوم ياني صوت خالوه : يمه مميثه قومي شربي لج شوربه ..
ما كنت احس باليوع ..ولا لي خاطر ابلع شي كان همي الوحيد اني اموت و ارتاح من هالعذاب و الفضيحه .. يا خوفي استوي شرات ام مطر ..شهقت من الصياح يوم هزتني خالوه
وقالت: ميثه لا اتصيحين يمه ..
يلست ع طول و طحت بحضنها اصيح ..صار لي زمان مفتقده ها الحضن .. حطت ايدها علي اتخفف عني ..
قلتها و انا اصيح : خالوه ابا اموت ما ابا اعيش
خالوه : بسم الله عليج .. عين ما صلت ع النبي ..شو صار بج ..؟؟
شو تبيني اقولج ...عن حياتي مع ريلي ولا الي صار لي اول امس ولا شوه و شوه ..
قلتها و انا احس بحرقه : ابا اموت
ياني صوت سلمى : امايه شو فيها ميثه ؟
خالوه : مدري و الله تعالي رمسيها حاولي اتخلينها تاكل لها شي
صرخت ع سلمى : ما ابى منها شي طلعي برع ..طلعي ...
تغيرت ملامح ويه سلمى و قالت بأسف : انا شو سويت ..ليش كارهتني
حطيت ايدي ع اذوني و صرخت بشكل هسستيري : سكتي ..خالوه خليها تطلع برع .. طلعيها ..
خالوه مستغربه و بنفس الوقت قالت حق سلمى : فارجي سلمى ..
سلمى و جنها بتصيح كانت بتقول شي بس ما قدرت وطلعت برع اما انا تميت اصيح حتى هدتني خالوه و رقدت ...مر في بالي صورة عبود يوم ضربني و كيف تهجم علي نقزت و شهقت بصوت عالي ..حطيت ايدي ع مصرتي و جني مخنوقه ..حسيت بوحده و بوحشة المكان
صرخت : خالوه خالوه ...
كنت بنش من مكاني بس انفج باب الحجره و دشت علي تربع ووراها سلمى ..صحت و حضنتها ارتجف
خالوه : شوفيج بسم الله علييج ..."افترت صوب سلمى" روحي يبي لها لحاف بردانه ترتجف ..
حاولت ترقدني ع الفراش بس انا ما رضيت ..ما ابا اغمض اعيوني و و اجوف الموقف مره ثانيه ما ابى ..حرام حرام كل شي يعذبني كل شي يذبحني .. افكري تلعب بـ مشاعري
خالوه اتهديني : انا بتم معاج يمه ميثه شو صار بج شو استوا ..
ما كنت رايمه ارمس بس اصيح بصوت عالي كنت اظن صياحي ببعدني عن هاي اشباح ليلة اول امس بس مب قادره انسى مب قادره ...
مدري بتصدقوني لو قلتلكم ..ايام مرت علي و انا مب حاسه بروحي ...كنت كل اصارخ و احاول اطرد الافكار الى اتمر علي بس ارجع اصيح و اصارخ ..و جني معترضه ع حكم ربي ... حتى ما نسيت مطر و انه السبب بكل الي صار .. انتقم مني بطريقه بشعه و قاسيه .. قاسيه وايد و ما استاهلها ابد

حسيت بعطش فضيع بللت شفايفي بغيت افتح اعيوني بس حسيت بكسل فضيع ...تجلبت يمين و شمال وجنه راسي استوا ثجله شرات اليبل .. تهيا لي لحظه صوت منيره
اتقول:شخبارها الحينه ؟؟
منور موجوده في بيت خالوه !! فتحت اعيوني بكسل و انا اسمع
حس خالوه اتقول: الحمدلله على كل حال
فتحت اعيوني بالغصب و انا ارص ع اللحاف بيديني همست : منيره ..منيره
جفتها تعفد من مكانها و تيلس جريب مني زخت ايديني و هي مصدومه من حالي
قالت : شو فيج ليش صار جي حالج ؟شو صابج
نزلت دموع من اعيوني و انا اتذكر نظرات عبود ارتجفت و حسيت بخوف .. شو تبيني اقولج ..اخوج ذبحني ..باعني ..شو احقر كلمه ممكن تنطبق عليه ..
حطت ايدها ع يبهتي , قالت : فديتج ميثه
سمعت خالوه : ها حالها من ظهرت من المستشفى لا اكل ولا شرب ...ريلها اييها كل اتكون راقده
قلتها و انا ميته بداخلي : ما ابى اجوفه
منيره اتحط اعيونها بعيوني : شو مستوي
غمضت اعيوني و صديت الصوب الثاني اصيح بصوت عالي شعور الظلم و الذل كان محتويني ..ما قدرت ايود روحي
منيره ترص ع ايدي : لا اتصيحين ميثه .. حرام الي اتسوينه جي
خالوه : قوليها يمه ما تسمع الرمسة مب راضيه لا تاكل ولا تشرب ...
منيره تطالع خالوه : ممكن اتيبن لها شي تاكله
قلتها ابسرعه و انا امسح دموعي بظهر ايدي : ما ابى شي
بس منيره الحت على خالوه : شي شوربه شي
وقفت خالوه ابسرعه: هي دقايق ..
حسيت ان منور تبا تظهر خالوه من الحجره علشان انتم بروحنا
طالعتني و اعيونها مليانه حيره: شو مستوي شو صار ...؟ انتي من صوب و مطر من صوب و طارق من صوب و عايشه شو الي جلب حالكم ..؟
صخيت ما اعرف شو اقولها
هزت ايدي جنها تبا تذكرني انها موجوده : ميثه ..محتاجينج في البيت
التفت لها بسرعه و قلتها : ما ابى ارجع خير شر
منيره اول مره اجوفها جي عنيده : مطر بسافر يدور ع طارق سعود و عزه و امايه
همست : سعود" دمعت اعيوني "
منيره : معقوله ما اتحنين عليهم
قلتها بعذاب : ما ابى اعيش مع اخوج خلااص عفته
منيره : مطر بسافر يعني بتكونين وحدج و بعدين حجره يدوه فضت خذيها انتي
هزيت راسي بمعنى لا ما ابى
منيره : امايه وايد وايد تعبانه ...
قلتها : انا ما بنفعها ..."طالعتها بجديه" لا تطرين لي بيتكم لاني مستحيل ارجع له ؟
طالعتني منيره و بعيونها مليون سؤال بس انا صديت عنها ما كنت اباها تقرا اعيوني منيره ذكيه و ينخاف منها
شهقت يوم قالت : مطر برع
نسيت كل ذرة الم فيني و يلست و قلت بنبره قاسيه : شو يبا
منيره زادت حيرتها : يزورج يبا يطمن عليج
قلتها : خليه يطلع من البيت
منيره: سالفته مع عايشه
قاطعتها : ما عاد يهمني ابد ..خليه يطلع برع ..
زختني من ايدي :هدي زين خلااص ما بخليه يدش ...استويتي فضيعه
نشت من مكانها و راحت برع راقبتها الين ما صكرت باب الحجره .. رديت اتغطى باللحاف ...كنت احس براحه يوم اندس تحت اللحاف و كاني استر ع روحي و كأن محد يعرف الامي ولا جروحي ولا حد يحس بمعاناتي ولا مأساتي غير روحي ...يلست ابسرعه اشهق يوم سمعت حس مطر و طار احساس الامان الي حسيت به لحظه ...سمعته يقول : مب ع كيفها انا لازم ارمسها ..
وقفت علشان اقفل باب الحجره بس اريولي كانها تشنجت و عيزت اتحرك من مكاني ..عقب كل الي سواه بعد له ويه ايي يجابلني ..
سمعت خالوه اتقوله: خلها الحينه عقب تعال جوفها
مطر : ماشي الا اجوفها ...
منيره : مطر خلها لا اتزيدها ميثه وايد تعبانه
مطر : لا اتحاولون الا اجوفها لازم ارمسها ..
وقفت ابسرعه بس مالحقت اتجدم اقفل باب الحجره لانه دش .. و شكله انصدم يوم جاف حالتي ...
لا تحاسبني ع جرح نزف انت اساس الجرح يا الخل العنيد .. لا اتلوم القلب لا منه وقف ..من سببك الهم كل ماله يزيد
اسمك المكتوب ع السطر انحذف و امتحى حبن تمكن من الوريد ..
قال مصدوم : ميثه !! شو فيج ؟؟
اشرت ع الباب : اطلع برع ابسرعه ..
تجدم مني ولا جني ارمسه رديت لورا و صرخت بصوت عالي : اطلع برررررررررررررع ..
انفتح الباب جفت منيره و خالوه كانت اتصيح واقفات عند الباب ...
مطر راح صوبهن : اظهرن
صرخت : انت بعد اطلع معهم "و ما حسيت بروحي الا و انا ايير شعري و اصيح " ما ابى اجوف حد
قفل مطر الباب من بعد ما ظهر منيره و خالوه ربعت صوبه و يلست ادزه و اتصارع وياه جني وحده خبله ..بس هو كان اقوى مني زخني من ذراعي و فرني ع الشبريه بكل قسوه حسيت حيلي انهد غطيت ويهي بيدي و يلست اصيح حسيت به يوم قعد ع الشبريه فصديت عنه و قعدت اصيح
مطر : اسمعيني
قلته : ما ابا اسمع ..
و عدلت بيلسي وواجهت و حطيت ايدي باذوني و قلته بعناد : هاه هاه ما بسمع شي
تم يطالعني مستغرب من حركاتي ..
تجرب مني و قال بهدوء : حبيبي شو فيج ..
بعدت ايده عني بكل قسوه و قلته : انا اكرهك اطلع برع "صرخت باعلي صوتي" اطلع من حياتي
وقف ابسرعه مطر و كانه ما تحمل و قال : لو تنطبق السما ع الارض ما بطلقج ..
وقف لحقته و يلست اضربه بظهره كارهتنه : بطلقني غصبن عنك ..
بس هو افتر صوبي فجاه و بحركه سريعه وزخني من ايديني و لصقني باليدار حبست انفاسي متفاجاه من حركته ..
تجدم مني كنت انتفض من الخوف تجرب مني بحركه سريعه حسيت بلمسات شفايفه ع خدي وقفت و جني متكربه اطلعه و الي يقهر اني ما رمت اصده ولا اكفخه و جنه عايبني ...
لا لا تمد ايدك...خلاص إحنا غدينا أغراب لاعذرك يفيدك...ولاقربك يردنا قراب
ابعد وخذ وياك...شوق وعذر جابك قربي طريجه بعيد ابعد من حسابك ابعد بعيد وروح
طالعني بنظرات حسيت انها بتخبل فيني و الله شويه و كنت بحب ايده انه ما يتركني و ما يودرني .. و احلف لكم شويه و بسويها لو ما انتبهت لروحها تميت فاجه حلجي اطالعه
قال بنبره عمري ما بنسها : علشان هاي العواطف و المشاعر الي فيج ما بطلقج ..
وترك ايدي و ابتعد عني حسيت بالوحده يلست ع الارض اصيح و انا اجوفه يظهر من الحجره من دون ما يلتفت صوبي ..دشت علي ع طول خالوه حضنتني فصحت بصوت عالي ..مب عشان شي بس علشان اكتشفت اني فعلا ما اقدر اعيش من دونه ع رغم كل الي يسويه فيني ....
خالوه : قومي يمه تعالي فوق الشبريه
كنت اصيح و انا اقولها : خالوه اذبحيني ..
حضنتني : بسم الله عليج حبيبتي ..تعالي استريحي ...
قلتها و انا مقهوره من مشاعري: اكرهه ما اباه ..
خالوه : ارتاحي الحينه عقب كملي كلامج ..
عقب الموقف الي صار لي مع مطر .. بدت صوره عبود اتفارج احلامي و تتلاشى و هاشي سوا لي راحه نفسية ... حتى تفاجات خالوه يوم دشت علي الحجره و جافتني واقفه عدال الجامه امشط شعري بروحي
خالوه : ما شاء الله اليوم ابروحج اتسحين شعرج
طالعتها و ابتسمت و رديت امشط شعري
خالوه : برع زوار ...
طالعتها من هذاك اليوم ما جفت منيره عقدت حياتي مستغربه اطالعها
بس هي ابتسمت و قالت :اقولهم يدشون هني ولا بظهرين لهم تراهم في الصاله ..
وقفت و قلتها : لا بظهر
خالوه مستانسه: تبارك الرحمن زين لحفي شعرج
يوم قالت لي هاي العباره رديت لورا و طالعتها بنظرات شك
قالت : و الله ظنج خايب ...لحفي شعرج و تعالي يالله ..
رحت ادور ع شيله و انا في بالي لو كان مطر بهزبه و بجبره يطلقني ..حسيت بقشعريره بجسمي ما اتخيل اني اجوفه مره ثانيه ...احس المشاعر الي كنت احملها له كلها ماتت و ذبلت حتى عقب الموقف الي صار من بينا من ايام ..و ها الشيء ترك مساحة راحه كبيره في نفسي
طلعت برع حطيت ايدي ع حلجي يوم جفت سعود يالس ع الكنبه يترياني و مجابلتنه خالوه و شكله كان متلوم
صرخت مستانسه : سعووووووووود
وقف و فج اعيونه
ابتسمت له : تولهت عليك
سعود مستغرب : خيبه صرتي صوماليه ؟واااااااااااااااااااااايد ضعفتي ؟؟؟
تجربت منه و قلته : شخبارك ..
سعود يطالعني و جنه اول مره يجوفني : ليش جي استويتي ؟
هزيت اجتوفي مب عارفه شو ارد عليه ؟؟
سالته : توك بس تذكرني
ابتسم : انتي في بالي دوم كنت ابا اييج بس الظروف
سالته : شخبار دراستك ؟؟
سعود : ما قدمت ولا امتحان حتى عزوه
شهقت و فجيت اعيوني : معقوله؟؟
خالوه : بروح اجوف سلمى
عرفت انها تبا تخلينا ابروحنا ..صدق الانسان الوحيد الي افتقدته كان سعود ...
وقفت: تعال انسولف بالحوى
وقف ابسرعه : جنج ما نسيتي يوم كنا دوم انسولف بالحوي في بيتنا
ضحكت : ههههههههه هي و الله صوب طيورك ..؟؟ شخبارهم ؟
سعود يتنهد : كلهم مشتاقين لج ..
سكت سالني : خلااص ما بتردين بيتنا
هزيت راسي بمعنى لا
سعود: بتكملين شهر
قلته : ما تفرق عندي
سعود: انا كل شي اعرفه الي يصير في البيت الا الشيء الي صار من بينج و بين مطر
عاتبته : سعود خلااص ..اخوك انتهى من حياتي
سعود بسرعه : بس انا شو ذنبي
طالعته كمل كلامه : محتاجينج حتى اما يه لو تجوفينها استوت صوماليه شراتج بتموت خلااص
عاتبته : لا اتقول جي حرام عليك
سعود : و الله ..بتموت ع فراااق طارق
سالته: طارق ما رجع ؟؟؟
هز راسه : لا .مطر سافر من اسبوعين يدور عليه بس رجع كم يوم و الحينه رد يدوره ويا عبدالرحمن ريل منيره
مدري ليش حسيت بالشفقه على هاي العايله ..سكت
سعود : كل شيء تغير في بيتنا الا شي واحد
طالعته يوم قال : العيوز لسانها بعده صاحي عنبوه ما اتموت
ضحكني تعليقه من الخاطر : هههههههههههههههه سعود حرام عليك ههههههههههه
سعود مبتسم : و الله بس بعدها تنشد عنج ..؟؟
قلت : فيها الخير ؟
سعود : ما بترجعين بيتنا
هالمره صدق ما عرفت شو اقوله.. جنه قدر سعود اني اتضايج يوم يطير لي سالفة ردتي بيتهم علشان جي قام يدخل بمواضيع ثانيه .. خذتنا السوالف حتى اذن المغرب و عقب العشى تعشى ويانا .
و قبل ما يرورح : ميثه ردي بيتنا انا اترجاج
نزلت راسي بالارض
سعود: عشاني و عشان امايه بيتنا فضيع "تجرب مني " تعرفين كيف بيت شرشبيل
ابتسمت : اسعوووووود !!
سعود: و الله صدق ناقصنا خفافيش ...
ابصراحه سكت ما عرفت شو ارد عليه ... يوم جافني معانده عطاني ظهره وقف يوم رن موبايله .. و الظاهر كانت عزوه سمعته يقول: اتصلي ب عبدالرحمن زين ؟؟؟
ربعت صوبه من نبره صوته حسيت في شي قلبي دق بقوه ..
سعود: و منيره ؟؟.......... زين انا بيي باي ..
كان بيروح زخيته و سالته :شو مستوي؟؟
سعود: عزوه اتقول امايه طاحت غشيانه و محد في البيت
اتصدقون ع بالي مطر صار به شي ..انقهرت يوم فكرت بها الشي بعدني اخاف منه مب قادره اقنع نفسي ان ها الانسان صار من الماضي
سعود: مطر مسافر و اتقول عبدالرحمن مغلق موبايله "سعود متعذب" انا شو بيدي اسوي ؟
حتى ما ودعني طلع ع طول يلحق ع امه اشفقت ع هالعايله .....

في هالزمان منهو اللي فينا مستريح ما من بشر ما هو بجريح ما من شجر ما هزه ريح
وشفيها لو يعني تقول انا المخطي ودي اكون معاك صريح من فينا ما يخطي
حطيت شنطة ثيابي اول ما دشيت البيت مدري ليش حسيت بشعور الذل و المهانه حسيت بروحي بالحقاره. ريجي بصعوبه نزلت اشيل شنطتي بيدي و ارد مكان ما ييت خلااص ما اتحمل ما اتحمل اعيش بها البيت مره ثانيه ولا اتخيل للحظه التقى بالي اسمه مطر ...بس يبست ابمكاني يوم جفت مطر واقف وراي عند باب الحوي طاحت اعيوني بعيونه .. دارت فيني الدنيا ..كنت بطيح بس زخني من ذراعي
سمعت صوته يقول لي : هاه هااه عن اطيحين .
صوته رجعتي لواقعي و دنيتي و حياتي المهانة ..يودت روحي و ابتعدت عنه و جنه هو ما صدق اني ابتعد لانه فج ايده عن ذراعي و رديت لورا طالعته بنظرات كرهه
قال : وين رايحه ؟؟
تميت اطالعه كنت اجوف ظلام و صوت الهواء و نظرات عبود و صوته حتى حسيت بويع الصفعه يوم كفخني ع خدي علشان جي لا إرادي حطيت ايدي على خدي مكان ضربني عبود زمان ...جفت مطر يطالعني مستغرب و جنه عرف شو الي يدور في بالي ...

 
قديم   #108

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

جنه عرف شو الي يدور في بالي ...
همس باسمي : ميثه !!
نزلت ادموعي حسيت بحرارتها ع خدي شهقت اكره هالاحساس ما ابا يأثر علي لي متى بتم جي مشاعري و احاسيسي لعبه بيد مطر ..ما انتبهت له يوم تجدم مني و حضني كنت بعالم ثاني كنت افككر كيف انتقم منه .. كيف ارد اعتباري كيف اثبت له ان بنات الناس مب لعبه بيده ..حسيت بشعر جسمي يوقف
يوم همس بأذوني : بعوضج عن كل شي سوته فينا الظروف حياتي
كلماته كانت شرات الصفعه ع اذوني و المشاعر الي حسيت بها من صوبه و جنها كل اشواق ووله الشيطان و كأنها بدت اتخوني و توقف معاها .. كل هالاحاسيس ما منعتني اني اواجهه
رفعت راسي و حطيت ايدي ع صدره و دزيته بعيد عني بقسوه و قلته بقهر: الظروف و لا انت ؟؟
حاول يهديني و يزخ ايدي : تعالي اندش داخل ..
صرخت بصوت عالي : ما بيني و بينك اي شي
شليت شنطتي علشان ارد بيت خالوه بس وقفت يوم سمعت مطر يرمس بصوت عالي : امـايه ...
طالعته بغيض مدري شو يفكر ..بس شهقت يوم زخ ايدي
و يرني صوب صالتهم : هذي ميثه ردت البيت امايه
نذل و لا جنه مسوي شي شين و قوي عين كنت بيير ايدي من حضن ايده و اصفعه على ويهه بس صوت عموه ردني عن هالشي : ميثه ..
التفت لها شهقت يوم جفتها انسانه مختلفه مستحيل اتكون هاي ام مطر الي عرفتها مستحيل طالعت مطر و جني اباه يقولي امبلى هذي امايه بس قال : امايه مشتاقه لج "و ابتسم كرهت ابتسامته حسيته منافق "
صديت عنه و رحت صوبها اشفقت عليها وايد كيف جي صارت ضعيفه و جنها ورده ذبلانه ما فيها حياه .. حضنتني و قالت : الحمدلله ع السلامه
همست : الله يسلمج "و انا بعدني اطالع شكلها .
قالت : ليش جي ضعفتي شو استوا بج ..؟؟عين ما صلت ع النبي صابتنا ..
قلتها : انتي الي تبدل حالج وايد
يرتني داخل الصاله و قالت بصوت ضعيف : الله يسامح الي كان السبب
كانت تقصد يدوه بس سكت لحقنا مطر داخل .. قهرني يوم جفته شايل شنطتي بيده و الله شويه كنت بروح اشلها عنه و اصفعه فيها ع راسه بس احترمت الحاله الي فيها عموه
مطر : بودي الشنطه داخل و بييكم
وقفت علشان امنعه ياخذ شنطتي حجرته بس عموه زختني و يلستني الله يغربله الخبيث المكار
اختفى مطر من الصاله التفت صوب عموه يوم قالت : طارق محد جافه .."غطت ويها اتصيح "
لويت عليها و ذكرى هذيج الليله ما اتفارجني .. غمضني طارق ..يحليله ماله ذنب ولا يستاهل ...
ام مطر : مدري شو صار بولدي ..؟؟
قلتها بصوت واطي : ليش مطر ما سافر برع يدور عليه
ام مطر اتشاهق من الصياح: مالقوه 3 شهور يدورنه حتى السفاره ما لقته
قلتها اطمنها : تطمني طارق بيكون ابخير .. و ان شاء الله بيرجع بس انتي خلي إيمانج باللله قوي ..
ام مطر باسف : ان شاء الله خير بس مطر ما قصر بالاسابيع يقعد يدوره جنه فص ملح و ذاب
شو يعني تمدح لي مطر اصلا ها احقر انسان جفته في حياتي .. سكت ما عرفت شو ارد عليها بس وقفت يوم جفت عزوه ظاهره من حجرتها .. وقفت علشان اسلم عليها ..وقفت و انا ناسية كيف كانت هالانسانه اشكثر جاسيه علي تجدمت منها كان شكل ويها مرتاحه و مستانسه طبعا لاهيه بعالم ثاني طرا ع بالي الشيبه طردت الفكره ابسرعه من بالي
تجدمت و مديت ا يدي : عزه شخبارج "تجدمت علشان ابوسها "
بس هي ردت لورا و قالت بنفس خايسه : بخير
عرفت انها مب مستانسه اني رديت البيت طبعا لاني انا الي عارفه بلاويها وسوالفها و اتخاف افضحها التفت لورا يوم سمعت حس مطر يقول : سلمي زين
شو يعني موقفه ها يبا يراضيني يحلم اصلا هو طلع من خاطري
عزه: ما قلتها شي
ام مطر: هذي حالتهم دوم يتضاربون ما يحسون ان اخوهم بعيد عنهم
عزوه: مب اخونا
مطر بسرعه بنبره تهديد : عزووووه
ام مطر وقفت و جنها مالها بارض اترد شلت بعمرها و راحت صوب حجرتها و قبل لا تدش قالت حق مطر : هالله هالله باخوانك ..
حسيت ام مطر انسانه غريبه ما كانت جي كانت قوبة ... كلمتها مسموعه لهالدرجه افراق طارق سوا بها جي افتريت فجاه يوم لمحت مطر تجدم ووقف عدالي وزخ ذراع عزه وصك ع اسنانه
وقال : انتي شو ما عندج دم
جفت عزوه اطالعه بنظرات خوف و تتنافض بس انا عيبني خوفها استانست خلها تتادب و تتعلم شقايل ترمس .
عزه بندم: ممممم ما اقصد و الله
دزها براسها بقوه صوب حجره ام مطر : زولي اعتذري لها ابسرعه ناقصتنج هي
نقزت عزوه صوب حجره امها و دشت ع طول مدري متندمه ع ردها ولا خوف من مطر عقب ما اختفت عزوه سمعته ايقول : حماره وحده
طالعته بنظرات فقال ابسرعه : مب انتي اقصد عزوه
صديت عنه و رحت يلست ع الكنبه ادري انه كان يقصد عزوه بس يبا يستهبل علي تجدم مني فحطيت ايدي ع خدي و صديت عنه الصوب الثاني .. حسيت بدقات قلبي يوم يلس جريب مني
و قال : و الله اقصد عزوه شوفيج زعلتي
حسيت يبا يستفزني باسلوبه فقلته ابرود : ادري
فاجاني يوم لصق فيني اكثر ازعجتني دقات قلبي لها الدرجه قربه يسوي فيني جي ..كرهت روحي و كرهته اكثر حاولت انش من مكاني بس زخ ايدي و يلسني بالغصب
طالعته بغيض بس فاجأني بابتسامه و قال : متوله عليج 3 شهور يا الظالمه
قلته بصدق : انت شو تبا مني ؟
طالعني فتره و كانه اول مره يطالعني يتأملني حسيت ان ويهي احترق نزل اسعود من السما يوم سمعت حسه
سعود : ميييييييييييييييييييييييييييثه !!!!!!!!!!!!!!
نقزنا انا و مطر بس سعود شكله من كثر الصدمه ما كان منتبه لقربنا من بعض ابتسمت له سعود فديته محد يسوى طيبة قلبه ..
نقزت من مكاني و رحت صوب و قلته : مفاجأه
سعود يضحك من الصدمه : ههههههه الا صاعقه كلامي اثر فيج
قلته متعمده : واايد ولا انا مالي رده لها البيت ابد
سعود : ميثووه اتصدقين البيت اصلا ما فيه روح الحينه بس .."وصخ فجاه و طالع وراي "
عرفت ان مطر نش من مكانه و قف وراي
مطر يسال سعود : انت كنت اتزورها في بيت خالتها ؟؟!
ابتسمت حق اسعود و غمزت له ..
سعود مرتبك و متروع من مطر : هاه شويه
مطر بحده: شو شويه كيف يعني ؟؟
التفت حق مطر انقذ سعود و قلت : انا رديت علشان خاطر سعود بس .. هو الي يستاهل

 
قديم   #109

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

صخيت يوم تغيرت ملامح مطر ..حسيت ويه احمر من الغيض بس انا كان احساسي ما يتصدق قلبي بيطلع من مكانه .. تجدم مطر صوب اسعود ما اعرف شو كان ناوي بس انا مديت ذراعي امنعه
و قلته : اسعود ماله علاقه بالي صاير من بينا
وقف مطر يطالع ذراعي باحتقار ومره يطالع سعود ..دز ايدي بقسوه تألمت بس بداخلي كنت متألمه اكثر علشان جي تحملت بس سمعته يقول : بعدنا ما تكلمنا ..
و ظهر من الصاله و هو محرج ..حسيت براحه لانه وجوده يحرقني و يشعل قلبي التفت لـ سعود بسرعه و انا اضحك بانتصار حتى هو شكله حس براحه و مد ايده لي و ضربته كف بكف و ضحكنا هههههههههههههههه
افترينا انا و سعود صوب حس عزوه كانت متجتفه و تهز بعمرها : شو هالحركات
سعود هاجمها : جلبي ويهج انتي يالله
ابتسمت لان كل الي صار في البيت بعد ما تغير كل ضرابه و سوالف
عزه : حضرتك وايد فرحان بجوفتها
سعود يقلد عزوه و يتجف و يهز روحه : هي وايد فرحان عندج مانع
ما رمت ايود روحي ضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههه
حسيت عزوه بتنفجر من الغيض : هي هي يضحك وايد عن تنطرين بس ..
بس انا ما قدرت ايود روحي : هههههههههههههههه
سعود بعده يقلد عزوه : بتزولين حجرتج ولا ايي ادوسج في بطنج .
عزوه اتصارخ بصوت عالي : بخبر عليك مطووووووووووووووووور يا الخايس
تجدم صوبها بس عزوه ربعت حجرتها و قفلت الباب ..
قلته و انا اضحك : هههههههههههه بس سعود خلها
سعود : شو اتحرين بضربها يعني بس اروعها لا اتحريني شرات ريلج كل يضرب
سكت فجاه ما عرفت شو ارد عليه .. خذت نفس و سالته : وين كنت ؟؟
سعود: برع ويا الربع
سالته : انت نجحت في المدرسه ؟
سعود رايح صوب حجرته : لا انا و عزوه سقطنا ما امنتحنا بنعيد السنه
شهقت بس هو طالعني ولا مهتم : صبري بيي بلاي ستيشن بتحداج ..
قلته : انت همك بس اللعب
سعود مستانس يرفع ايده : يس
وربع صوب حجرته .. تنهدت و ابتسمت من داخلي لولا سعود الله يعيني بها البيت ..
قلت بصوت عالي : سعود دقايق و بردلك
سمعته يصارخ : لا تتحيرين علي
قلتها مبتسمه : ان شاء الله ..
ربعت صوب حجرتي اقصد حجرة مطر خلاص مالي مكان بهاي الغرفه ..تفاجات يوم جفت مطر يالس بالحوي قاعد يدوخ ها الانسان عمره ما بودر هالخيااس .. وقفت أطالعه كان سرحان بعالم ثاني مره ..كنت برجع الصاله بس لمحني واقفه و جنه ما توقع جوفتني بلعت ريجي .. مدري يوم اتطيح اعيوني بعيونه اتذكر الي صار لي مع رفيجه عبود في العزبه اكرهه ما ادانييه ما تدرون اشكثر ابغض هالانسان عطيته ظهري بس مدري كيف وصل صوبي افتريت ابسرعه صوبه يوم حط ايده ع جتوفي ..وبعدت ايده و كاني متجززه منه
وقلته بقهر : شيل يدك عني ..
قال بحسره: شو فيج ميثه ليش صرتي جي ..
رديت لورا تجدم مني بس رفعت ايدي و قلته بسرعه : ريحة الزقاير تخنقني ..
عفاني الله حسيت بحرجه بها الكلام بس عادي عنده تجدم مني و قال : انتي قاعده اتلومني ع الي صار لج انا شو ذنبي
تجدمت منه و رفعت راسي حطيت عيني بعيونه و قلته بكل حقد : اللوم علي انا الي قبلت ارتبط بانسان واطي شراتك ..
و افتريت بسرعه لاني كنت اتنفس بغيض و قهر .. اكرهه ما ادانييه بس رد زخني من ذراعي حاولت ابعد عنه بس هو هزني بقوه و عصبيه و قال : اوقفي .زين برمسج
قلته بعصبيه : ما بينا كلام ..ولا تحرا رديت البيت علشان سواد اعيونك رديت علشان
كمل عني : سعود
قلته بنفس النبره : هي سعود و عموه وبس
حط ايده وراي راسي و جربني منه تخبلت مشاعري ..عروقي حسيتها تضارب ويا بعض هالانسان يعرف كيف يوترني ابسرعه غمضت اعيوني بقوه و جني رافضه هالاحاسيس كلها
همست : بس مطر بس ..
قال و انفاسه تلفح اخدوي : و انا مالي مكان عندج
استغربت من وقاحته عقب كل الي صار وسواه فيني يايي يسالني هالسؤال اجبرت نفسي و فتحت اعيوني و جني انش من حلم اقصد كابوس
و قلته و انا ادقق بكل كلمه تطلع من شفايفي : انت صفر على الشمال .
ما توقع كلامي لانه رد ع طول و كانه كلماتي كانت شرات الصفعه ع ويهه
قال بصوت واطي : جذابه انتي كنتي تحبيني و انا الي كنت ...."صخ "
شكله كان بيطري عايشه بس غير رايه
سالته : كنت لاهي بحب عايشه .. وين وصلك هالحب .. شتت عايلتك و اسرتك ..
راقبته جفته يبلع ريجه بصعوبه
ياني صوت اسعود واقف عدال باب الصاله : ميثوووه بطيتي ..؟؟
كنت اطاالع مطر بنظرات تحدي بس كانت نظرات مبهمه ..تم ساكت و جنه كلامي اثر فيه ..بس احيده صخر ما يحس ..عطيته ظهري و رحت صوب اسعود و صكرت باب الصاله و خليته واقف بوسط الحوي ضايع .
عفواً ... عفواً حبيبي الزمان نساني حبك واكذب عليك ... اكذب عليك لو اقول اني احبك
يا ليالي عشتها ... يا جروح شلتها انتهى كل شي بيني وبينك ما بقى لحبك بقايا
لا عيني تراك ولا أذني تسمعك في أمان الله روح الله معك
الدنيا دواره يا مطر بعدك ما جفت شي ها نقطه من بحر الي يخون زوجه ممكن يخون اي انسان و بعدها عايشه اذا مب اليوم باجر بتطعنك بظهرك ...
ما حسيت بالوقت الا يوم اذن العشى اجبرت اسعود يبند بلاي ستيشن و يروح المسيد و انا رحت المطبخ اسوي عشى بس حسيت ا بروحي متلخطبه افكاري مب ع بعضها و خاصه عقب ما تواجهت مع مطر .. اصلا هالاشكال حرام احط اعيوني بعيونهم ..
ظهرت من المطبخ شعور حلو مر علي يوم سمعت صياح بدر
قلت بوناسه : بدر حياتي ..
التفت لي منيره كانت شايله ولدها و شكلها يابت لها شغاله .. كانت تمشي وراها
منيره مصدومه: قالوا لي ميثه ردت البيت بس ما صدقتهم ..
سلمت عليها و شليت عنها بدر : فديته كبر ..
ضحك لي ع بالي الاعبه بسته و حضنته بقوه : فديييييييييييييييييييييته
منيره: ههههههههههههه حالج احسن الحينه
قلتها : الحمدلله ..
دشينا انا و هي الصاله سالتها : يدوه شخبارها
منيره: الحمدلله بخير تنشد عنج دوم ..
قلتها : يبالي ازورها مره ..
منيره: زين اتسوين ...
جفت عموه يالسه اتطالع تلفزيون و عزه معاها بس يوم دشينا ..وقفت عزوه و نافخت ا بصوت عالي وراحت صوب حجرتها
منيره اتسلم ع امها : شو فيها هاي البطرانه
ام مطر : شدراني عنها ..لا تساليني عن حد
يلست جريب منها : عموه احط لج العشى ؟
ام مطر: صبري خلي مطر يرد من برع و سعود بعد ما رد ...؟ نتعشى رباعه
منيره: هي انا بعد بتعشى وياكم ..
يلست الاعب بدر ولد منيره و منيره و ام مطر داقين سوالف ...كنت بعالم ثاني ..لو اخترت صح كانت حياتي ماشيه صح ما فيها اي مشاكل .. كنت فتحت بيت و وريل شرات الناس و عيال .. تنهدت يالله كل شي مكتوب ..بس اعترف بداخلي المشاعر الي احسها صوب مطر ما ماتت ابد ..يا ليتني اقدر اعدمهاا يا ليت ..
عطيت منيره ولدها و رحت صوب المطبخ اكمل طباخي .. عقب ما خلصت ...رحت حجرة مطر علشان اشيل اغراضي و بالمره اسبح ..و قبل لا اطلع حسيت مب حلووه بحق عموه اتجوفني شايله اغراضي مودتنها صوب حجره يدوه فكرت اتريا عقب اوديها .. عقب ما ترقد و قبل ما يرجع مطر من برع .. فتحت الشنطه طلعت لي ملابس .. سبحت ابسرعه و بداخلي قاعده اوسوس اذا مطر يدش علي فجاه بس الحمدلله خلصت و لبست شيلتي و ظهرت من الحجره .. صديت صوب بيت حمام سعود ..سعود واقف و معاه شخصين ..صديت عنهم اكمل طريجي صوب الصاله بس زقرني اسعود صكيت ع اسناني فضيحه هالولد ..
وقفت ابمكاني اطالع سعود يأشر بيده : تعالي تعالي
بطلت اعيوني شو ها خبله اونه تعالي تعالي ..
سعود: هذا فهود و حمود تعالي ..لا تخجلين ..
حمود : لا تخجلين هههههههههههههههه
دزه سعود براسه و ضحك معاه : هههههههههههههههه
ابتسمت مب جنه ها حمود الي ما كان يحبه سعود و دوم يتضارب معاه ...صح و الله شكلهم صاروا رباعه سعود غير عنهم يا حظها الي بترتبط فيه ...شخصيته حلوه و حبوبه ..
تجربت صوبهم التفت لـ فهد يوم قال : شخبارج ميثه احسن الحينه ..؟؟
طالعته مستغربه شو كان يعرف اني كنت مريضه ؟؟
قلته : الحمدلله ابخير
سعود: هذووه حمود التعبان تذكرينه
ابتسمت : شخبارك محمد
محمد شكله متلوم مني : بخير
سعود يقلد صوته : ابخير ..اندووكم منو مستحي
فهد و انا : ههههههههههههههههه
قلته : سعود لا تحرجه ..."سالته" شو اخبار الدراسه
سعود : اي دراسه خلصت المدارس
رفعت حياتي : ادري بس اقصد نجح ولا ...
فهد : طبعا سواد ويهه
حمود و سعود : ههههههههههههههههههههههه
ققلته مستغربه: مستانسيين بعد الظاهر العايله كلها جذا
فهد : لا بس سعود و محمد كسروا القاعده ..
تعمدت ما احطت اعيوني بعيون فهد مدري بس احس اني متلومه منه يمكن لانه عود و او اسباب غيرها مدري ...تجاهلت كلام فهد و قلت : يبالكم تشتغلون بالجيش ها دوااكم يا الرااسيبين
سعود و حمود : ههههههههههههه
استغربت: بعدد فرحانيين ...
سعود : هي جنج تمدحينا ..وناسه ..
ابتسمت حق سعود قلت : زين يالله تعالوا تعشوا
فهد : منو مسوي العشى
سعود : طبعا حرمة اخوي تسلم ايدها ..
فهد : يا سلام حظي عيل اليوم ييت مع اليهالوا
دزه سعود بصدره و حمود براسه : ايه عن الغلط ..
فهد و انا : هههههههههههههههههههه
ما تندمت يوم رديت البيت .. حسيت بوناسه اكثر ... و يمكن علاقة سعود و حمود امحليه القعده ..
عطيتهم ظهري: يالله تعالوا .. .. حياكم الله ...
سبقتهم عقب ما زقرت الشغاله تحط العشى ,,,تفاجأت يوم جفت اخت ام مطر يالسه اها يعني فهد يايب امه و اخوه و انا اقول شو يسوي فهد مع سعود و حمود بس تعالوا كيف تراضوا ..ذكروني عقب بسال سعود ..
حطينا العشى و تعشينا رباعه .. عزوه ام نفس خايسه ما تعشت ويانا و خاصه يوم عرفت اني انا الي طابخه .. حركاتها هاي كلها تهرب مني لاني انا الي كاشفتنها و زاختنها من الشيبه من زمان الله اعلم الحينه علاقتها مع منو او بعدها مستمره مع الشيبه او يمكن تابت محد يعلم ...
تبون الصراحه ع قد ما انا يوعانه ما تهنيت بالعشى صح اليلسه حلوه وضحك و سوالف و ام مطر شكلها تضحك غصبن عنها .. و سعود كان محلي اليلسه بس ما كنت مرتاحه من نظرات فهد علي علشان جي .. نشيت ابسرعه و ما كان لي مكان ابعد نفسي عن اعيون فهد الا حجره مطر ..يلست فيها ...
الأماكن كلها مشتاقة لك والعيون ألي الرسم فيها خيالك
والحنين ألي سرى بروحي و جالك ما هو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك
كل شئ حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي لو تغيب أدنيا عمرك ما تغيب شوفا حالي آه من تطري علي
الأماكن
ذكريات مرت علي بهاي الحجره يلست اطالع زاويه زاويه .. صوب التسريحه مره وقف مطر و قعد يلعب بشعري مره كان يضربني بنفس المكان غيران لاني ارمس سعود
ضحكت اتذكر هني ع الشبريه يوم عفدت فوقها و لحقني و انكسرت ..و حتى بالحمام كانت لي معاه مواقف .. تنهدت بس عمري ما حسيت اني سعيده معاه كان دايم يعايرني بفقري تنهدت الي سواه فيني مب شويه حتى بيت ابوي خذه عني ..بلعت ريجي بعذاب سندت راسي ع الكنبه و غمضت اعيوني .. نقزت فجاه خفت لا ارقد من غير ما احس بروحي ..و اييني مطر .. وقفت ابسرعه و طلعت من الحجره ابسرعه .. بس تندمت اني ظهرت لاني جفت فهد برع قاعد يدور بالحوي يرمس بالموبايل ... تسحبت رايحه صوب الصاله بس زقرني
ووقفت اطالعه ..و اعرف شو يبا مني ؟
تجدم مني و هو يصكر الموبايل ..
سالني : انتي وايد ضعفتي ؟؟
سكت ما عرفت شو ارد عليه ...
قال ابسرعه حسيت انه مرتبك : انا اسف
طالعته مستغربه من غير ما اساله ليش الاسف بس كانت نظراتي مفهمومه
ابتسم و قال : احس اني وايد ثجيل و اكيد اغثج
قلته ابسرعه : لا عادي و الله اعتبرك شرات اسعود "صخيت شويه و قلت " و شرات طارق
كرر اسم طارق: طارق ؟؟
سالته: سمعت انك كنت اتسافر مع مطر
رد علي : هي كنت اسافر معاه مع اني انا و مطر مب شرات قبل
سالته: ليش ؟
رفع جتوفه و قال : مدري مرات احس مطر الظروف تضغط عليه ووايد علشان جي ما يتحمل و يتضايج من كل الي حوليه ياما صارت من بينا مشاكل بس انا اشفق عليه ..
عقدت حياتي : تشفق عليه بس مطر... "سكت كنت بتهور و بقول اخس انسان عرفته بويهه الارض"
كمل عني : مطر مرات يشك عندي علاقات ويا الحريم علشان جي يتضايج و ما يرمسني اخر مشاكلي معاه كانت بهالاسباب
سالته: شو يعني
فهد : يغار علي نحن وايد ويا بعض ما تصورين اشكثر ..
مدري احترت بداخلي اذا فهد يعرف علاقة مطر بعايشه ولا ...
فهد يكمل كلامه: حني عليه .. حسسيه ان حد مهتم فيه ..
ابتسمت ما قدرت ايود روحي فضحك بصوت عالي : هههههههههههههه
طالعني مستغرب فسكت و حطيت ايدي ع حلجي اكتم ضحكتي ...
قلته : اسفه ما قصدي
فهد مستغرب: ليش الضحك ؟
رفعت اجتوفي و قلت : انت ما اتعرف شي
انفج باب الصاله التفتنا انا و فهد كانت ام فهد و حمود ظاهرين من الصاله
ام فهد : يالله يمه وصلني البيت
حمود: فهود عطني لااه سويج سيارتك انا بسوق ؟؟
فهد : هي مخبق راسي
ضحكت: هههههههههه
حمود: دخييييييييلك فهود
ام فهد: يالله عن الخبال ..طوفوا تاخر الوقت ..
فهد : ماشي يالله طوف جدامي
حمود: زين ما علييييييييييييييه بتحتاج لي
دزه فهد براسه و ضحك
كنت اراقبهم و انا ابتسم ع حركاتهم ..علاقه فهد باخوانه عكس مطر مع انه ع قولته وايد ويا بعض ... دش مطر بها الوقت ..فسلمت ع ام فهد وودعتها و دشيت الصاله قبل ما يوصلنا مطر ...كانت منيره و ام مطر يالسات في الصاله و سعود كان معاهم ....
سعود : ميثه تعالي قولي امايه بظهر بس دقايق
قلته: لا ممنوع
ام مطر: يالله قر بمكانك ..
منيره: عبدالرحمن تاخر ابا اروح البيت بدر خبل فيني ..
شله سعود بدفاشه و رفعه فوق : ايه انت اصطلب لاااااي اكفخك
منيره : ايييييييييييييييه حرام عليك ...بتعق ولديييه
سعود\ يقلد صوتها : ولديييييييييييييييييييه ..محد عنده عيال غيرج ..
ضحكت: هههههههههههههه
صخيت يوم سمعت حس مطر : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
ام مطر : تعال يمه تعشى
يلس جريب مني ما قدرت ابتعد عنه سعود فر بدر عند امه و راح حجرته ..
مطر : تعشيت برع مع الربع ..
منيره: مطر حياتي تقدر اتوصلني البيت ..؟؟
مطر : عيل يدوه منو عندها في البيت مخلتنها ابروحها !!
منيره : لا ترا عايشه هناك في البيت
ام مطر محرجه: ليش مدخلتنها بيتج هاي الانسانه
منيره: شسوي امايه ما عندها مكان و عبدالرحمن مخلنها
ام مطر : يدتج و عايشه هالاشكال لو انا منج ما ادخلهم بيتي ما وراهم غير خراب البيوت
تمنيت اطالع ويه مطر كيف يكون يوم يرمسون عن عايشه بس ما كنت اقدر ..
وقف مطر و جنه مب عايبنه الكلام : : يالله جان تببن اوصلج
طبعا سمع عايشه هناك ...
منيره: ما بتيين ميثه اتسلمين ع يدوه ؟
ام مطر زختني من ايدي : لا ما بتروح ..
سكت ما بغيت اكسر خاطر ام مطر ولا بغيت اجابل شيفة عايشه ..
ام مطر : و انت بعد نزل اختك ولا تدش البيت تطالع هاي الخايسه
مطر محرج: حق شو هاي الرمسه الحينه
ام مطر محرجه : شو حق شو هاي الرمسه نسيت شو الي صار بسببها ..؟؟
مطر متضايج: اووووووووووووووف يالله منيره ..
ام مطر : ان نزلت يا ويلك ... ويل
منيره: امايه خلااص لا تحرجين مب زين عليج ..؟؟
ام مطر : منو بموتني قهر غيركم ..
مطر: زين ما بنزل ما بنزل .. ولا ما بوصل منيره بالمره ..
منيره: حرام عليك ...مطر ..
مطر: عيل ما اتجوفين رمسة امج ..
ردينا ع الضرابه و الحشره بها البيت فضلت دور الاستماع و اني اتطمش بس ..
ام مطر : اص ولا كلمه انا محرمه عليك ..تجوفها ولا ترمسها .."شويه و بتصيح" حرمتني من ولدي ..
مطر يهز راسه بضيج .. وظهر من الصاله .. عقب ما لحقته منيره .. زخيت ام مطر ووديها حجرتها شربتها حبوبها و رقدت ..
و انا طالعه جفت عزوه ماسكه الرموت اتجلب قنوات التلفزيون ..التفت صوبي نافخت متضايجه وردت اتطالع التلفزيون
تجربت منها اواجهها : عزوهه \
ردت من غير ما تطالعني : نعععععععععععععم
عن يطيح بلعومج بس قلتها : شوفيج انتي علي
طالعتني بنظرات و قالت : شوو ؟
قلتها : لا تخافيني ما بفضحج بستر عليج ..
قالت بوقاحه: انتي منو يصدقج انسانه مريضه نفسيا نسيتي روحج الايام الي طافت كنتي شرات الخبله
جرحني كلامها بس قلتها : الله يسامحج
عزوه : انتي قبل روحي امسكي ريلج عقب تعالي انصحيني
كانت وايد تهاجمني جنها ما صدقت ارمسها .. ما تحملت كلامها شليت بروحي وطلعت من الصاله بس سمعتها اتقول بصوت عالي : علشان تحرمين مره ثانيه ترمسين معاي ..
كرهت طبعها خايس شرات اخوها .. رحت حجرة مطر علشان اشيل اغراضي .. بس قلت اتريا اشويه لي ما عزوه اتروح حجرتها ... رفعت راسي اطالع السقف افكر بكلام فهد وايد اشيا تغيررت .. علاقه فهد بمطر و حمود و سعود ..تنهدت ما اعرف شو صار بهاي العايله ...لو جمال اخوي موجود جان ما خلني هني متبهدله ..طاحت دمعتي غصبن عني مسحتها بطرف صبعي نقزت يوم انفج باب الحجره ..
وقفت ابسرعه يوم جفت مطر واقف عند باب الحجره .. تاخرت وايد و ندمت اني ما شليت اغراضي من اول ووديتها حجرة يدوه
دش و فر علبه الزقاير و سويج السياره ع التسريحه ..بدفاشه و فسخ كندورته حسيت بحراره يوم جفته جي جدامي يمكن لاني من زمان ما جفته صديت عنه بس
قال لي : سلمت عليج يدوه
طالعته وقلته ابرود: الله يسلمها ...
قال : تبا اتجوفج .. باجر بوديج لها
قلته ع طول: ما بسير معاك اي مكان
طالعني بنظرات عقب قال : مب ع كيفج
عرفت انه بعده محرج من كلامه امه ..تنهدت مدري اذا جاف عايشه ولا ؟؟ ولا شو صار من بينهم ...
طنشته ورحت صوب شنطتي كنت بشلها فقال : وين
ما رديت عليه كملت كنت بظهر من الحجره بس زخ ايدي و يير عني الشنطه بدفاشه و فرها بعيد
طالعته بنظرات غيض و قلته : شو هالحركات
مطر اشر ع الشبريه : روحي ارقدي انتي بعدج اول يوم تردين بترقدين برع شو تبين يقولون عنا
قلته بطنازه : يهمك شو يقولون ..
خذ نفس ورفع شعره لفوق و تجدم مني و قال بنبره تهديد : لا تزيديني
رفعت راسي وواجهته و قلته : انا ما اباك افهم
رد بعصبيه وصارخ علي : عيل ليش ر ديتي منو قالج تعالي ..
قلته بسرعه و انا مب متوقعه كلامه الجراح : سعـ...........
قاطعني و صرخ علي : سعود سعود سعود انتي ما اتعرفين غير هالاسم
خفت من عصبيته الزايده و يمكن المبالغ فيها رديت لورا خطوه و انا اطالعه باستغراب صرخت صرخه خفيفه يوم رفس الطاوله الي كانت تفصل من بيني و بينه
و قال : روحي ارقدي ..
قلته بخوف: لا تطلع حرتك فيني ..انت تعرف شو طبيعة علاقتنا
تجدم مني بسرعه ما قدرت ابتعد عنه لان الشبريه كانت وراي كنت بقعد بس ما قدرت
سالني : تبين تطلقين ؟؟ هاه
بلعت ريجي و انا كارهه قربه مني
رد سالني : تبين الطلاق .
قلته بسرعه : هي
تجدم مني و قال بصوت واطي : يوم بسوي الي سواه عبود تراه من حقي ..
تخبلت يوم سمعت كلامه عمري ما جفت احقر من هالانسان .. رفعت ايدي و صفعته صفعه حسيت ايدي حرقتني من قوتها حتى هو ما توقع مني هاي الصفعه لانه تفاجا و تم يطالعني بنظرات
صحت و قلته : انت ...
حضنن ويهي بيدينه بسرعه حاولت ابعده عني و كنت ابا اوصل لويهه و اشمخه بويهه بس ما قدرت كان اقوى مني بوايد حسيت بتعب فضيع فانهرت ع الشبريه و موقف عبود ايمر في بالي ..حسيت بالجنون يلست اصيح بصوت عالي حسيت كل الي براس الخيمه سمعوا حسي ....
ما حسيت يوم كان يهديني حتى يوم قعد جدامي و حضني جني ياهل و يسمعنى كلام الاعتذار ما كنت اسمع شي
حسيت بتعب و ضعف فسكت زخ ايدي و باسها رفع راسه يطالعني : و الله اسف بس انا اباج
مسح دموعي بطرف صبعه قلته و انا اتنفس بصعوبه : يا ليت اقدر اكرهك
ابتسم و قال : ادري انج تحبيني و انج ما تتحملين قربي ..
تواسيني .. بتصغير الألم ..
دامه بعيني .. وبإحساسي كبير ..
قل لي اني اكثر إنسان إنظلم
زخيت ايده و بعدتها عن ويهي و قلته : لا تجرب مني موليه "وطالعته و قلته" انا صدق ما اقدر اعيش معاك
همس مطر : اباج ميثه
قلته بسرعه : تباني بس تحب غيري ..
سكت ما رد عرفت انه بعده يحب عايشه تالمت وايد بداخلي
بس قلته : حتى لو كنت تحبني بعد ما اباك كل الي صار فيني بسببك لانك حبستني بالعزبه
سمعته يتنفس بصوت عالي ووقف وراح صوب الحمام وكانه يتهرب
و قال : اتمي هني ارقدي هاي حجرتج.
ما صدقت دش الحمام شليت شنطتي وربعت صوب حجره يدوه الحمدلله كانت الصاله فاضيه حتى محد يجوف حاللتي ..قفلت علي الباب و اندسيت تحت الشبريه ..ارتجف من الموقف الي صار لي مع مطر و ما كنت اتوقعه بس الي صرت اكيده منه ان مطر بعده ويا عايشه .
غريبه حالة الدنيا غريبة لعبة الإحســــــــــــــاس كثر ما تصـــــون لهم عهدك كثر ما هم يخونونك


 
قديم   #110

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

(( الحلــــــــقة الثــــــــــــــــــــلاثون ))

عانيت وكم عانيت ..وأصغيت لك طول العمر ...ضحيت وكم ضحيت ....والروح أتعبها الصبر
آن الأوان إني أحدد موقفي .....وآن الأوان أوضح الجرح الخفي .....ومن العذاب ومن الجراح أنا أكتفي

فتحت اعيوني بالغصب حسيت ابكسل في البداية استغربت المكان عقب تذكرت اني في حجرة يدوه ..صديت الصوب الثاني حضنت المخده و دفنت ويهاا اتذكر الموقف الي صار لي مع مطر البارحه .. كانت اول ليله ادش بيتهم من 3 شهور و يعالمني هالمعامله اي انسان ها اي قلب فيه ..

كرهت المشاعر الي حسيتها صوبه حتى لو كنت بعز جروحي و ألامي .. فريت المخده ابعيد عني و نشيت ..احاول اطرد هالافكار من بالي ..

عقب ما تغسلت رتبت ثيابي في الكبت ...سمعت دقه ع الباب ..رحت فتحت الباب
قلت: عموه ..دشي
ام مطر : ليش انتي هني راقده و مطر بحجرته
سكت ما كان عندي رد
قالت : انتي بعدج زعلانه منه

قلتها بهدوء: انا رديت هني علشانج و علشان سعود بس
ام مطر: بس مطر يحبج
التفت لها و قلتها : انا ما نسيت الي سواه فيني
ام مطر دشت و صكرت الباب عن حد يسمع كلامنا ..يلست ع الشبريه و قالت : علشان يحب غيرج ؟

بطلت حلجي بس تذكرت ان محد يعرف سالفه العزبه و عبود ..
ام مطر : بس هو نساها الي سوته هاي الجلبه مب شويه زين يوم طارق طلقها ..

قلت باسف : مطر عاشقنها ..

ام مطر : هي لاعبه براسه ..و انتي لا تخلينها تاخذه منج
كنت بصيح اصلا مطر ما يحبني و انا ما اباه خلاص من عقب الي صار لي .. علشان جي ما كان عندي كلام اتكلمه مع ام مطر كانت تحاول تقنعني ان اتصالح مع مطر بس كان جوابي الرفض ..

ام مطر : يعني قليل الي صار لي مع بو مطر و امه هذي انا عايشه بوسطهم و متحمله

طالعتها كنت بقولها شو النتيجة طارق ابمكان ولا تدرون عنه و عزوه ابروحها سالفه

بس قلتها علشان اسكتها : بحاول
وقفت و قالت : حاولي مالج غير بيت ريلج .. و انتي بالذات محد لج بها الدنيا غيرنا

قلتها بقلبي الله يخلي لي خالوه و سلمى و حتى جمال لو ما منه فايده يمكن وليد يطلع شي و ينفعني بالمستقبل ..تريتها لي ما تظهر من حجرتي يلست اصيح بحسره حسيت للحظه اني وحيده بها الكون بس ما بيدي حيله ..

رحت صوب التسريحه امشط شعري ... انفج باب الحجره طنشت لاني ظنيت عموه داشه علي بس لمحت عزه واقفه عدال الباب تطالعني

التفت صوبها و ابتسمت : عزوه ..؟

عزه بنبره جاسيه: شو صدقتي هاي حجرتج ؟؟ خذتيها حقج

يوم جفت جي اسلوبها طنشتها و قلتها : امج راضيه و مطر راضي يعني انتي مالج خص
دشت و صكرت الباب وراها التفت لها ابسرعه و قالت : ليش ر جعتي ؟؟

سالتها : ليش ما تبيني ارد
قالت ابسرعه : طبعا لا

عصبت من وقاحتها فقلتها : ليش علشان الشيبه الي تلاحقينه
حرجت عزوه : اي شيبه

رفعت حياتي اتمصخر عليها : لا و الله ما تعرفين اي شيبه ؟؟"تعمدت اقهرها " الا هو كم عمره و من وين عرفتيه
عزه و كانها تمسك اعصابه: بجاوبج باليوم الي بعرس مطر و بياخذ عايشه

تبا تغايضني بس قهرتها يوم قالت : زين فديتج اعزميني "و ابتسمت"
ردت و قالت و جنه اطرش سم من حلجها : و نسيت اقولج توه البارحه بس جفت مطر ويا وحده ... يحليلج "طالعتني من فوق لتحت "

صكيت ع اسناني و قلتها : طلعي برع
عزوه: ما اتروم تزخين ريلج خخخخخخخخ " وصكرت باب الحجره بقوه "

طنشتها ما تستحي ع ويها بعد يايه تحط راسها براسي .. صايعه ..مالي خص فيها باجر يوم بتنفضح ما بساعدها ..لانها ما تستاهل ..

و شكلها استقوت خلااص و خاص هان محد يقولها شي الكل ساكت عنها زين بعد يوم سعود يصفعها .. ظهرت من حجرة يدووه ...
بس كلامها اثر فيني مدري صادقه ولا جذابه ..اكيد جذابه تبا تقهرني ...
يلست ع الشبريه و انا اصارع دموعي لان مطر ما يهمني اكيد تجذب علي
نزلت اعيوني يوم سمعت مطر يزقرني : ميثه ميثه
ما قدرت ارد لو رديت بصيح ..انفج باب الحجره
مطر : ما تسمعيني ازقرج ؟؟

كرهته وايد .. ياه و قعد جدامي .. حاولت اغير مكاني بس ما رمت اتحرك ... من مكاني ..
سالني : شو فيج

ما رديت عليه
مطر: المفروض انا ازعل ع الي سويته فيني البارحه فليل وشردتي و يتيه ني رقدتي ..
قلته بالم: حل عني ..

زخ ايدي : شو فيج
هالمره حسيت بالاشمئزاز منه يوم تذكرت عزوه قالت جافت وياه حرمه و غير عايشه منو تم بعد منو ..

يريت ايدي قمت ابتعد عنه حسيته وقف وراي بس انا ابتعدت عنه
وقلته: ما اطيج قربك ... "واجهت و نزلت دموعي غصبن عني " انا اكرهك
حسيت مطر انحرج و استغرب قال و هو يطالعني باستغراب: لها الدرجه كارهتني

صرخت عليه: لي شالي سويته فيني شويه

مطر زخ ايدي : خلينا نبدا صفحه يديده و اذا جفتي مني قاصر
قاطعته و يرييت ايدي : انا ما رجعت هني علشان افتح لك صفحه يديده انت طلعت من خاطري ..خلااص ما اباك ما تفهم ؟؟؟

بطل حلجه علشان ايقول لي شي ..بس شكله غير رايه و عطاني ظهره و ظهر من الحجره ... حسيت براحه يوم طلعت و اطقت العنان حق مشاعري اعبر عن حزني و همي ...

عقب هالموقف الي صار لي مع مطر ما جفته اليوم اختفى ..يعني اونه تألم وايد حضرته .. اخر انسان ع وجه الكره الارضية ممكن يحس و يكون عنده مشاعر هو مطر ...

ع حزة المغرب كنت يالسه عند سعود يطالع طيوره ...و انا كنت سرحانه بموقفي مع مطر و كلام عزه بس قررت اني انسى كلامها لان عزه جذابه ...و تبا اتنكد علي .. و مطر خل يسوي الي يسوه خلااص انتهينا ..
سعود: شو فيج ؟؟

قلته : ماشي ؟؟
سعود: عيل ساكته
هزيت جتوفي : ما عندي شي اقوله ؟؟

سعود مستانس: بنروح صلاله .. كلنا ..
ميثه: زين
سعود: انتي بعد
قلته: لا دخيلك انا ما ابا "ما اتحمل اطلع رحله مع مطر "
سعود: ميثوووووووووه لا اتخربين علينا ..هم قرروا يظهروا هاي الظهره علشانج و علشان امايه ..

سكت وعلشان اسكته قلت: يصير خير
سعود شكله متروع: ميثوووه حرام عليج لا اتخربين دخيلج "ويعلي صوته جنه يغني" اترجاااااااااااااااااج
ابتسمت : بس اسعود عورت اذوني ..

سعود : جان حد طرا لج قولي ما اعرف .. عن يقولولي فتان ..
عقدت حياتي: و انت تعرف كل شي يستوي
سعود : خخخخخخخخخ طبعا انا سعود ..حتى حمود ينقهر مني
قلته : تعال صح تصالحتوا

سعود: ها عبدالرحمن يشويه بحب ايدي و ريولي علشان اصالح اخوه
ضحكت: ههههههههههههه لا اتبالغ
سعود: ههههههههههه ميثووه اتجوفين ها الحمامه
قلته : اي وحده ؟؟
سعود: هذي السوده

قلت: شبلااها ..
سعود يبتسم: سميتها ميثه ..
ضحكت: هههههههههههه ليش علشان سوده ..؟؟
سعود: لا قلت اسمها ميثه يمكن عقب تستوي شراتج بيضه ..
حطيت ايدي ع خدي: يا العيار
سعود: خخخخخخخخخ و ها الفرخ اتجوفينه
قلته : هي شبلااه

سعود يبتسم: سميته خالي احمد دب شراته هههههههههههه
ضحكت : هههههههههههههههههه حرام عليك
سعود: و ها الفرخ مطور لانه دوم معصب و كل يضارب
ضحكت: هههههههه يناسب اتصدق


سعود: اليوم محرج علينا ..ريلج خبله مدري كيف مستحملتنه ..
سكت ما عرفت شو ارد عليه .. اكيد معصب من الموقف الي صار لنا اليوم ...
مر هاليوم كئيب و ممل فكرت اروح بيت خالوه ام سلمى بس جفت الوقت متاخر فقررت اروح اليوم الثاني عقب الغداء و ع حزة العصر ما جفت مطر بس شليت ابروحي و سرت بيت خالوه عقب ما مرت علي سلمى ...

سلمى : ميثوه من شويه كانت سياره واقفه هني يوم جافتني تحركت
ما اهتميت قلتها : شو يعني
سلمى : ليش يوم جافني ع طول حرك اكيد يتريا حد
سالتها باهتمام هالمره : شايب ؟
طالعتني : هي

سكت عنها بس خلااص عرفته ها الي ترمسه عزوه الله يهديها بعدها وياه طبعا الكل لاهي عنها بسالفة طارق علشان جي محد مهتم فيها ولا يراقبها ..

سلمى : عرفتيه
قصيت عليها : هي اظني رفيج مطر دوم ايي هني
سلمى : يمكن ..

وصلت بيت خالوه و بالي مشغول بـ عزوه ليش جي اتسوي حرام الي اتسويه باهلها و خاصه امها مب ناقصه ..قعدت اسولف مع سلمى و امها ضحك و مواقف و ذكريات غمضتني سلمى يوم ظلمتها ...
و مطر فهمني انه ع علاقها ابها علشان بس يكرهني فيها و يبعدني عن بيت خالوه الي بقت هي الوحيده لي بها الدنيا ...

شاطر يا مطر ..لعبتها صح .. سرحت بعيد اتذكر يوم دشت علي سلمى .. و كنت اطالع السقف رهينه افكاري و ايامي السوده الي مرت .. صرخت عليها بهستيريه كنت اجوف بعيونها نظرات عايشه و مطر الخيانه و الغدر ..

عفدت من ع الشبريه و يلست ادزها اروغها من الحجره بس هي كانت اقوى منى .. و خاصة يوم استغلت اللحظه الي كانت خالووه مش موجوده في البيت لانها كانت تمنعها تدخل علي الحجره تدري اني ما اتحمل شوفت بنتها بس ما كانت تسال عن الاسباب لانها اتهمها راحتي ...

زختني من ذراعي و سدحتني ع الشبريه
قلتها : طلعي برع يا الخايسه "كنت اصارخ بصوت عالي "
و ما كنت اسمعها شو اتقول بس هي زختني و جتفتني و ربطتني بالشيله و لدرجه انها سدة حلجي باللزقه عقبها استوعبت الموقف

و طالعتها برعب شكيت انها بتجتلني .. اظلمت الدنيا بعيوني لاني اجوف موقفي مع عبود يوم كان يحاول يغتصبني ..

هاجمتني و قالت بعصبيه : الحينه بتسمعيني زين
كنت احاول اصارخ بس اللزقه كانت حاجز و كانها كاتمه على انفاسي يلست اهزر راسي يمين و شمال بعصبيه اني مب راضيه ع حركتها ..

بس هي كانت اقوى و موقفها اقوى مني زختني من لحيتي و حطت اعيوني بعيونها
وقالت بنفس الاسلوب : اسمعيني يا الهبله ..

ما قدرت اقاومها هلت دموعي بس سلمى كانت محرجه و بنفس اللحظه مرتبكه بس كملت رمستها
وقالت : انا ما اعرف لي شجي كارهتني مع اني ما سويت فيج شي .. ولا غلطت عليج ..

لكن اذا تظنين ان شي بيني و بين ريلج فانتي غلطانه
عقب ما سمعت اخر جملتها بطلت اعيوني اطالعها ..يوم حست سلمى اني بديت اسمع رمستها

خفت من صوتها و من عصبيتها و قالت : ترا ريلج ما جفته بحياتي غير مرتين مره بالسوق و مره في بيت منيره يوم العزيمه بس
ما صدقتها بس هي اصرت و صكت ع اسنانها : لا اتصدقين بس من حقي تسمعيني ..انا ما اعرف شو قالج عني بس يوم جفته بالسوق عيبتني سيارته و رحت صوبها و يلست عليها ما كنت منتبهه انه موجود داخل السياره ... ع بالي نازل بمحل ..

بس انصدمت يوم جفته نازل من السياره ..."بطلت اعيونها و قالت بانفعال " ما انكر عيبني شكله و ملامح وييه ووسامته بس تلومت منه قعد يرمس معاي وخذت معاه بالرمسه كنت اعرف الي اسويه غلط ..بس كان عايبني شكله ..
صخيت اطالعها ناسيه الوضع الي انا فيه
كملت سلمى : بس تدرين اني ع اخر شي احتقرته يوم رحت سيارتي و حاول يعرفني اكثر و انا الغبيه قلته اسمي .. بس هو قص علي قال حمدان ...
بطلت عني اللزقه من يلست عدالي و قالت : و الله ميثوه الله كشف نيته يوم امه ظهرت من المحل و تزقره باسمه مطر .. هني احتقرته و قال لي جمله محد صادق بها الدنيا عرفت انه لعاب .. علشان جي انصدمت يوم جفته في بيت منيره ..
حست سلمى بتصيح يوم عضت ع شفايها : و الله ما بينا شي مدري شو قالج عني .. بس و الله انه جذاب
الحين انا بس تاكدت ان سلمى صادقه بكلامها لان مطر سوا جي علشان يبعدني عنها و عن خالوه و محد يكون لي بها الدنيا غيره و غير بيت ابوه و فعلا ها الي صار بعدني عنهم ...
و علشان جي كان دوم يعايرني ان محد يباني و محد لي بالدنيا
قلتها و انا راسي بنفجر من الالم : فجيني
انتبهت سلمى فقالت بنددم : اسفه بس غصبن عني علشان تسمعيني ..؟
فجت عني الشيله فعفدت عليها و حضنتها بقوه و صحت بمراره .. كانت سلمى تضحك علي و اتصيح بنفس الوقت ..
مسحت دموعي و قلتها : انا اسفه ...
طالعتني سلمى : شو اتحرين يوم كنت اعرف مطر قبلج كنت خليته حقج
ضربتها ع ذراعها و قلته : من زينه خذيه جان تبينه ..
سلمى : هههههههه ووووووع ..."خزتني بنظراتها " ولد امه شو مسوي بج علشان جي يصير حالج
تنهدت بالم و سكت ما عرفت شو ارد عليها ..
ييرت خصله من شعري ع الخفيف : بس تحبينه
طالعتها باستغراب ما توقعت يكون ها كلامها
سلمى: لو مب غالي عليج جان ما صار جي حالج
قلتها بالم: انتي مب فاهمه شي
نقزت ابمكاني يوم ضربتني سلمى ع جتوفي بقوه : ايه وين سرحتي
طالعتها و قلتها بعصبيه : روعتيني
سلمى: ههههههههههههه شفيج سرحانه
ابتسمت وزخيت ايدها : اتذكر يوم ربطيني تذكرين هذاك اليوم
سلمى بغيض : تستاهلللللللللللين انتي اجبرتيني اسوي جي كرهتني حرام عليج
حضنتها : فديتج سلمى اتعرفين شو كان غرض مطر
سلمى بقهر: يزول
طالعتها و انا مبتسمه
سلمى :شو سوا لج يوم رديتي له حفله
هزيت راسي و قلتها : لا انا الي سويت له حفله من الخاطر
ضحكت سلمى : ههههههههههههههه تطنزين بس يستاهل ..
صخينا يوم سمعنا صوت خالوه اتقول : دش يمه ميثه داخل ..حياك
شهقت سلمى : هاي ع كيفها تعزم الريال
و ربعت صوب حجرتها ..دق قلبي يوم سمعت حس مطر يقوول : حياج الله يا الغاليه ..
وقفت بسرعه كنت بشرد الحق سلمى بس سبقتني خالوه وفجت باب الصاله
خالوه مستانسه: ريلج هني
دش مطر ما قدرت احط عيني بعيونه صديت اوني ارتب شعري و احس شراييني بتحترق من حرارة الدم
بلعت ريجي يوم قال : شحالج ميثه
لمحت ايده الي مادنها هاه ويهه لوح ولا ما عنده دم ..خالوه كانت تراقب الموقف فمديتا يدي بسرعه لمستها و بعدت ايدي عنه
خالوه : استريح يمه ..عشاك هني
وظهرت برع الصاله طالعته و انا متجاهله مشاعري :انت حق شو لاحقني لين هني
مطر هاجمني: و انتي منوه سمح لج تظهرين من البيت
قلته بغيض: كيفي مالك حق علي
تجرب مني و قال : لا و رايحه مع سلمى
رفعت راسي و قلته بعناد : اشرف منك "وقلدت "صوته " وو من عواااشي
حذرني بسرعة :عن الغلط هاه
صديت عنه و انا مقهوره منه و كارهه قربه
فقال بغيض: مستويه قليلة ادب
طالعته و قلته: حق شو ياي انا سلمى بترجعني البيت ها اذا ما فكرت ابيت هني ..
مطر والاصرار بعيونه: بتروحين معاي الحينه بنسلم ع يدوه
تجدمت منه و جني ابا آكله : يدوه ولا عايشه
مطر متنر فز : لا تستوين سخيفه
صدق حسيت بروحي سخيفه فسكت عنه دشت علينا خالوه فوقف مطر ع طول
وقال : يالله ميثه
خالوه : وين تعشوا عندنا
مطر: مره ثانيه ان شاء الله بنروح انسلم حق يدوه "وطالعني بنظرات جنها تهديد " يالله قومي
خالوه : شخبار اخوك طارق
مطر: بعده ما انعرف وين اراضيه
خالوه: من 3 شهور او اكثر
كنت اسمع رمستهم و انا البس عبايتي و شيلتي
مطر: شنسوي الله كريم .
سلمت ع خالوه فقالت : عيل تعالوا باجر تعشوا عندنا ولا لازم اسوي لكم عزومه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0