ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #111

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

باجر تعشوا عندنا ولا لازم اسوي لكم عزومه
مطر: ههههه لا ما يحتاي فالج الطيب..
ظهرنا و انا كارهه سيارته .. بس اول ما ركبتها تذكرت مواقف وايد حلوه معاه بعدت هالذكرى من بالي ..
تم ساكت و كانه يفكر بشي و انا بعد سكت لان ما كان عندي شي اقوله ...وصلنا بيت منيره نزلنا دش ع طول بيت منيره جنه بيته ولا متعود يدش هني ..لازم الحب ساكن هني ..
مطر: هوود هوود
حسييته يتعمد انه ما يرمسني علشان ما انغزه بعايشه بس انا بعد لبسته ...
مطر دش: السلاااااااااااام عليكم ..يا الغاليه
يدوه : اص ولا كلمه
استانست بداخلي يوم سمعت حسها صار لي زمان ما وحشتني هالعيوز ..
مطر: افااااااااااااااااا "يبوسها ع راسها" يايبلج ميثه الغاليه
طالعني بنظرات طنازه فصديت عنه ..رحت صوبها
يدوه فجت ذراعها: و فديتتتتتتتتتتتتتتتتتتتها اليتيمه
حضتني حضنتها يدوه: وينج يا القاطعه جي اتودريني
قلتها : كنت ..
قاطعتني: قالولي مريضه شخبارج الحينه زينه يمه
قلتها : الحمد لله ابخير ..انتي شخبارج ؟؟
يدوه: مرتاحه هني تعالي اسكني وياايه
مطر محتج: يدوه
يدوه: اص انت شو تبيـنه ها ما منه فايده
ابتسمت و طالعته اغايضه ..
دشت منيره سلمت عليها تفاجات بوجودي يلسنا انسولف كان مطر مشغول في برنامج رياضي اما انا كنت اسولف مع يدوه و منيره و عيوني عليه مدري كرهت روحي ليش كل شويه اراقبه من زينه على كل الي سواه فيني و بهدل لي حياتي ...
سالتها : وينه ولدج
منيره: عند عايشه ترقده
حسيت بخوف كرهت هالشعور من شو اخاف ..عايشه داخل طالعت مطر بس جفته منمدج بالتلفزيون
قلتها: كيف علاقتها مع يدوه
منيره: يدوه وايد تهزبها بس هي ساكته ما اتروم اتراددها لان مالها مكان و غير ان ما اتروم اتطول لسانها و عبدالرحمن موجود ..
قلت : ليش ما اتروح بيت خالتها ..
هزت اجتوفها : عقب الي صار عبدالرحمن مصر الا يقعدها هني
قلتها : و انتي مرتاحه من ها الشيء
منيره : شو اقولج هي بحالها و انا بحالي ..
قلتها بصراحه: انتي وايد طيبه منيره
ابتسمت لي ..كنت بسالها مطر ايزوركم باستمرار بس منعت روحي ما عاد يهمني ..خلهم يشبعون افبعض ..خلااص ادوسه و ادوس كل ذرة مشاعر تحيى بشوفة مطر ..
يبست ابمكاني يوم سمعت حس عايشه : السلام عليكم
يا وقاحتها يا كرهي لهاي الانسانه ..حتى ما صديت صوبها جفت مطر حتى هو ما طالع صوبها ..
يدوه : يعني ما اتجوفين ريال بالصاله حق شو يايه بس ذيل الجلب اتم عوي ..
استانست يوم يدوه تهزبها بس مستحيل تطفي ناري ..
تجربت مني و مدت ايدها الكل كان يراقب الموقف : شحالج ميثه
تميت صاده عنها ولا عبرتها شين و قوي عين ولا جنها ابسببها كل الي قاعد يصير في بيت ام مطر ...
منيره : عائشه رقدتي بدر
عائشه ابتعدت عني و هي منحرجه : هي
جفت مطر يطالعني بنظرات ما فهمتها ... بس طنشت ووقفت ابسرعه مب طايجه وجودها و خاصه يوم قعدت و ناويه اتسولف ويانا
قلت حق مطر: يالله انروح ؟
تفاجات يوم مطر وقف ع طول بس منيره احتجت: شو ما بتتعشون
يدوه: يلسي ميثه "اتاشر حق مطر" و انت انثبر مكانك وين ذالف
مطر امطنش الكل و سالني: بتروحين ؟"جنه يبا يراضيني !!!"
اصريت : هي "قلت حق منيره " مره ثانيه بيي
عائشه وقفت بكل وقاحه: اذا وجودي مضايجنكم انا بروح حجرتي عادي
اونه الحينه هاي عائشه الي اعرفها صارت مؤدبه بيوم وليله ولا حركااات ...
طالعني مطر يتريا ردي سكت ما عرفت شو اقول
بس يدوه : اقولكم قعدوا
عائشه بدلع : خلااص خلااص انا بروح داخل
يدوه: انجلعي
حسيت مطر وايد محرج و يطالعني بنظرات عصبيه طنشته .. و تميت ساكته ابد ما تكلمت حتى عقب ما تعشينا و خلصنا حسيت الجو بعده متكهرب ... شليت بعمري و طلعت من الصاله عقب ما ودعت يدوه و منيره .. و لحقت مطر
وقف بوسط الحوي زين انتبهت ووقفت ابمكاني كنت بدعمه ..
طالعني و قال : ما اتحسين ان حركاتج صارت بايخه
كنت بطنشه و خطفته بس زخني من ذراعي و خلني اوقف و قال بغيض : انا قاعد ارمسج
قلته ابرود: شو مب متحمل زعلها جان هزبت يدوه بعد ترا ما قصرت فيها ولا بس اتروم علي
مطر و كانه يمسك اعصابه : اسلوبج ينرفزني وايد ترا
تنهدت وسكت عنه ..بطل حلجه كان بيقول شي بس صخ و التفتتنا صوب باب الحوي يوم دش عبدالرحمن
خطفت مطر و طلعت بس هو تم واقف يسلم ع عبدالرحمن اترييت برع لحظه .. وقفت سياره جريبه تحجبت زين بس التفت لصاحب الصوت
فهد : السلام عليكم
رديت عليه : عليكم السلام
فهد مستغرب يطالع سياره مطر و يطالعني قلته بسرعه : اتريا مطر قاعد يسولف مع اخوك
فهد : عيل انتي واقفه برع جان تميتي داخل
ابتسمت له: عادي واقفه عند باب البيت جريب ..
طالع الباب عقب قال : اكيد يسولف له عن سفرتنا
قلته: علشان طارق
فهد : طارق شرات فص الملح اختفى و ذاب
.قلته : عيل وين بتسافرون
فهد : عبدالرحمن و هي حرمته بيروحون صلاله و يبون ياخذون مطر و امه و انتي و سعود و عزه اتغيرون جو بس يبا يقنع مطر
قلته بسرعه : لا ما اظن اروح مكان
فهد : افا ليش
هزيت جتوفي : مالي حايه ..
فهد : روحي غيري جو احسن لج
سكت ما عرفت شو اقول
سالني: جفتي حالة ريلج يوم رد البيت
عقدت حياتي و هزينت راسي بمعنى لا قلته : كنت في بيت خالوه ليش شو مستوي ؟
كنت ارمس و اطالع الباب اخاف مطر يطلع باي لحظه و يسوي لي سالفه
فقال : شكلج مستعيله ازقر مطر
قلته ابسرعه : لا عادي بس شو بلااه مطر
طالعني بنظرات عقب قال : طالعين ويا الشباب صوب البحر .. ترا كنا كلنا 5 واحد سافر يكمل دراسه بامريكا و الثاني "..سكت شويه "
طالعته علشان يكمل كلامه بس قال : المهم تمينا انا و فهد و واحد خديه اسمه طلال
مدري كيف تجرأت و سالت : شي واحد اسمه عبود وينه
ارتجفت تحت نظرات فهد حسيت انه يعرف شي فقال : مسجون بتهمه
دارت فيني الدنيا فحطيت ايدي ع السياره اتساند عليها
فهد كمل كلامه : سوينا مقلب بـ مطور
رفعت راسي جفته يبتسم و يكمل و انا بعالم ثاني قال : تدرين رحنا البحر نسبح .. انغير جو ..المهم طلول الخبل مب ياب معاه فوده .. عقب ما سبحنا و لعبنا في البحر .. طلع طلال بسرعه وشل فوده مطور و مطور يدور الفوده داخل السياره ...
حاولت اطرد عبود من بالي و اركز ع كلام فهد فسالت : ليش ياخذ فودة مطر
فهد يبتسم: ما عنده ترا فوده خذ مالت مطور .. انا جكيته بس هو سكتني ..اتعرفين طلال خاف من مطور يكشفه تدرين شو سوا ؟؟
قلت بسرعه : شو
ضحك فهد : ههههههههههه قال حق مطر روح هناك شي فوده طايحه يمكن مالتك ..حليله مطر مصدق .."ضحك " ههههههههههههههه
ابتسمت على ضحكته اتريا يكمل فقال : تدرين شو سوينا فيه ؟؟
قلت : شو
فهد : ركبنا السياره و شردنا عنه خليناه بملابس السباحه وهو تم يركض ورانا ههههههههههههه يبا يلحق علينا بس نحن روحنا عنه هههههههههههههههه
ضحكت و انا اتخيل : هههههههههههههههههه
فهد: هههههههههههههه و الله خبله طلال ..فره له الفوده من دريشه السياره ..مطور عصب خخخخخخخخ
سالت : ووين سيارته
فهد يضحك : ترا نحن يايين بسياره وحده بسيارة مطر ... خخخخخخخخخخخخخخ
ضحكت فقلت غصبن عني : يستاهل زين سويتوا فيه
فهد مطنش تعليقي : تدرين منو رده البيت و الله بتنقعين من الضحك
ابتسمت و قلت منو ؟؟
قال : اتخيل هاه بس ملابس السباحه اوكى
قلته : زين شو بتاكسي
فهد : جااااااااااان زين .. راعي الكافتيريا كان مار صوبه بدراجته فقعد وراه خخخخخخخخخخخخخخخ
عاد هني ما رمت ايود روحي فيلست اضحك من الخاطر : ههههههههههههههههههههههههههههه
حطيت ايدي ع حلجي اسكت روحي لاني جني مصختها بس اتخيلت الموقف مطر مب لابس شي و قاعد ع دراجه ورا الهندي ههههههههههههه
لاحظت فهد ساكت يراقبني و انا اضحك قلت اغير الموضوع : عيل مطر داخل بجتلك جان جافك
فهد : اووووووووووووووه جافنا و صفعنا انا و طلال .. و الله ايام علاقنا
كنت بساله ليش شو صار بعلاقتكم بس سبقني وقال : بدش داخل بجوف ريلج مصخها مخلنج برع هالكثر
رفع ايده : سلاام
قلته : مع السلامه .
بس قبل ما يفتح فهد الباب سبقه مطر .. عطيتهم ظهري زين ما جاف فهد يرمسني جان بياخذها حجه علشان يتضارب معاي و انا مب ناقصه مشاكله ... ركبنا السياره و تم ساكت يفكر بشي و كانه يفكر بسفرة صلاله ..طنشته فجاه تذكرت سالفة فهد ما قدرت ايود روحي و انا اتخيل مطر راكب الدراجة ورا الهندي حطيت ايدي ع حلجي بس و الله لو تدرون حسين بنفجر فضحكت بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نقز مطر و طالعني مستغرب ...
نظراته ضحكتني اكثر : ههههههههه ههههههههههههه هاااااااااااي
مطر متنرفز : شو يضحكج "ويلست يتلفت يمين و شمال يدور شو يضحكني "
طالعني فضحكت ودزيت ويه بعيد عني : لا اتطالعني ما اتحمل خلااص هههههههههههههههههههههههههههه
حسيت بتعب سندت راسي ع السيت و تنهدت بصوت عالي مستانسه من زمان ما ضحكت جي
مطر: !!
مسحت دموعي الي نزلت من كثر ما اضحك ..
مطر عقب ما وقف عدال البيت : كيف جي استويتي قليلة ادب و سخيفه تضحكين من دون سبب ؟!؟!
فتحت باب السياره و قبل ما انزل قلته : اتخيلتك للحظه راكب دراجه ورا الهندي ولابس ثياب السباحه
ونزلت ابسرعه ربعت داخل .. التفت وراي صرخت يوم جفته ينزل من السياره ابسرعه ناوي يلحقني ...
فجيت باب الحوى و ربعت داخل هلكت من كثر ما اركض بس سبقني وزخني من ذراعي فطاحت شيلتي ع جتوفي و لصقني ع اليدار خزني بنظرات كتمت ضحكتي لاني خفت من نظراته
مطر بغيض : انتي كلمتي فهد ..؟؟
صخيت لاني كنت اتنفس بسرعه هلكانه من الركض
هزني مره ثانيه : رمستي فهد ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قلته اتمصخر : لا نزل علي الوحي ..
طالعني بنظرات و قال : تتمصخرين علي ...هاه ..
ييرني صوب حجرته شهقت و حاولت ايير ايدي : هدني خوز عني ...
بس ما كان يرد علي ..دخلني حجرته بالقوه و قفل علينا الباب .. شل غتره وفرها بعيد عنه بعصبيه ..حسيت بروحي مخنوقه حطيت ايدي ع رقبتي ..قلته بخوف : انت شو تبا مني ..؟؟
مطر ابتسم : ارتاااااااااااح يوم اجوفج جيم مهمومه و خايفه و جنج ضايعه و اموت يوم اجوفج تضحكين و مستانسه ..
بلعت ريجي : حرام عليك انت شو تبااا فيني
عفد علي وزخني من جتوفي و قال بعصبيه : شو ابا فيج .. انا ريللللللللج ولا نسيتي سكت عنج وايد
صرخت عليه و انا احاول ابعده عني : انا ما اباااااك ما اباااااااك ...
ع قد ما احب لمساته على قد ما كرهت خشونته معاي حاولت ادزه بعيد عني نزلت دموعي غصبن عليي ..
مطر : جبببببببببببببببببببب سكت عنج وايد و صبرت عليج وايد و تحملتج واايد .. و انا من حقي كل الحق اسوي الي اباااه
خفت منه وايد بس ها ما منعي اني اصد مشاعري كانت محايده بيني و بينه ... تصرخ تبا قربه .. و عقلي يقول لا يا ميثه هالانسان ما يستاهلج ما جفتي منه غير شره ...
ترجيته : لا اتسوي فيني جي ..
ابتسم بخبث و قال : شو حلال ع غيري و حرام علي ..
حسيته شيطان مب انسان بقربي كلامه جن جنوني خلتني اتخبل عليه كنت ...بيني و بينكم كنت بذوب خلااص و بدخل عالمه و كان ممكن استسلم له بس اهانته لي و مب جنه هو السبب الي صار لي ..
خلتني ادافع عن نفسي و ابين له اني مب سهله ..رفعت اريولي و رفسته بمكان حساس ..اظلمت الدنيا بعيوني ما اسمع غير ويع مطر و صراخه و كان موقفي مع عبود يتكرر جدام اعيوني مره ثانيه .. بس استغليت طيحت مطر ع الارض يتويع و فجيت باب الحجره و ربعت برع ..
و انا ميته من الصياح ...فجيت باب الصاله و ربعت صوب حجره يدوه و قفلت على الباب ما كنت منتبهه منو كان موجود في الصاله صحت ع جروحي و على حظي مدرري شو الي مخلني متحملتنه و صابره عليه اكرهه ما ادانييه ..

بين الهواجس و الهموم ما ينفعك بالحب صوت .. يا هم خذ همك وروح يا صبر صبرني عليه ..يكفي متاهات وجروح لا جيت انهيها ابتدي ..والمشكلة قلبي معاه كل يوم يتجدد غلاه

 
قديم   #112

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

]( الحلقـــــــة واحـــــــ1ــــــد وثـــــلاثــــــ 3ـــــون .)
انا المطر كله انا العشق والذوق...وانا غرامن ملتوي وامتعانق
وانا هواك العف يا بسمة شروق..دامي معك خلك على طول راااااااااااااايق

طلعنا بثلاث سيارات ...عقب صلاة المغرب تيمعنا كلنا عند بيت منيره .. كنا بنروح بالطيارة بس ام مطر حلفت اذا بتروح صلاله انروح بر .. لانها اتخاف من الطياره ...فاضطرينا كلنا نطلع بالسياره عايلة قوم مطر و ام عبدالرحمن وحرمته منيره و فهد و محمد اخوه ..الكل كان محتاج يغير جو ..عقب الظروف الي مرينا فيها ... بالاول محد كان مقتنع بالفكره و انا اولهم ... بس يوم عرفت ان عايشه ما بتيي اقتنعت و غير الحاح سعود طفر فيني .. و غير ها عزوه موجوده فرصه اتجرب منها ...تمنيت سلمى اتيي معانا و قلتها بس ما رضت ...غير و مطر اشطت على السيره عقب ما عرف ا ن بو احمد مريض و اضطرت خالته اتم معاه ...يعني ...محد غريب طلع ويانا ..
سالت بصوت واطي : متى بنوصل
طالعني مطر عقب ركز ع الشارع : ذكرتيني باول ما عرسنا و كنا رايحين دبي
تنهدت و طالعت برع زين يوم شي يذكرك فيني ...
سعود : يلسي زيييييييييييين .
عزوه: اوووووووووه ماشي مكان اقعد في الدبه
ام مطر : شبلاج يالسه جي عدلي بيلستج
عزوه متنرفزه : مطوووووووووور جوف سعود
مطر : سعود !!
سعود : هي ما اتجوفها كيف متفيزره ..ماخذه راحتها
مطر يهدد : بس
سعود يكمل: لو رايحيين بطياره احسن
رفع مطر راسه يطالع سعود بنظرات يهدده ..
ام مطر : لا اميييه سفر البر وايد احلى ...
سعود : بنجوف ..
عزوه: مطور كم ساعه لي ما نوصل صلاله ...
مطر بنبره عاديه : 12 ساعه
عزوه: وااااااااااااااااااااايد ما بتحمل الدرب
سعود: انتي جان رحتي عند منور فكينا من حشرتج
ام مطر : عيل لو رحتي السعوديه شو بتسوين
عزوه: فديت مطور ما بخليني اتعب صح
سعود جنه دزها : انتي اوووف ما بتحملج بالدرب
قاهرتني عزوه ...
عزوه بدلع: مطور جوفه
مطر بنبره خشنه: سعود بتروح عند فهد و حمود
عزوه : هي فكنا
ام مطر : شو فيكم انتوا ابكل مكان بتضاربون
سعود : لا بتم وياكم هني اربش
عزوه: يبا قرب ميثه
سعود: هي شو حارنج احسن منج اتسليني
بلعت ريجي حسيت ان مطر طالعني بس انا كنت ساكته اسمع و اطالع برع ...عزه تبا اتسوي مشاكل الله اكبر عليها شو بيني و بينها علشان جي اتسوي و اتعق بالرمسه ...
قبل ما نطلع من راس الخيمه وقف مطر عند المحطه .. ووقفوا وراه فهد و عبدالرحمن ...
عزوه مستانسه : يلا بنزل
سعود : لا تنزلين ما تجوفين كل شباب
عزوه: ابا اشتري لي اكل
سعود ضحكني يوم قال : يوع السمج يا البوتمبه ..
نزل من السياره ..لحقته عزوه و ام مطر بعد نزلت
مطر سالني : ما بتنزلين
هزيت راسي بمعنى لا
ابتسم: بتملين من السياره لاحقه ..نزلي احسن لج
قلته : كيف بتسوق فليل يخوف الدرب
مطر : لا عادي متعودين .. بس يالله نزلي شري لج الي بخاطرج ..
التفت برع جفتهم كلهم نازلين .. مطر : شو ؟؟
قلته : زين بنزل ..
دشينا سوبرماركت التابع للمحطه ..الكل شكله كان مستانس و يشتري له شبسات و كاكااوات و مشروبات ..حتى انا ما عرفت شو اشتري .. لمحت ام مطر جفتها مستانس ..اول مره من عقب ما سافر طارق اجوف ويها جي ..
منيره : شو اتطالعين
التفت لها : ولدج وينه ؟؟
منيره : بالسياره خليته ما بنتاخر عادي ..يالله خلصي اشتري ..
دورت بنظري جفت مطر و عبدالرحمن فهد واقفين ع زاوية و يرمسون لمحني مطر .. فتجرب صوبي ..
طالعته جني وحده هبله سالني : شو فيج ؟
قلته : ما اعرف شو اشتري ..
مطر : اشتري كل الي بخاطرج
قلته : زين ما بنيووع بنوصل ع الفير
مطر : ما ببييج ارقاد في السياره وبتسلين روحج بالاكل ...
زخ ايدي تعالي بشتري لج الي احب اكله .. ما حبيت لمساته بس ليش جي يعالمني .ما تستغربون ؟؟؟. حتى انه ما عصب على سعود هذا و نحن ما وصلنا صلاله و مستوي رايق عسى دوم ... بس كلام منيره صعب علي .. كبف استغل وجودم في صلاله و اكسبه زين هو اصلا ما يحبني .. كنت اطالعه يوم يحط السامان في السله ..التفت لي فجاه نقزت
فقال : شكلج اهبل بهاي النظرات
قلته : قبل حسيت بها الشيء .. انا بروح السياره ..
و خليته بالسوبرماركت و طلعت رايحه صوب السياره ..قبل لا اركبها سمعت حس
فهد : ما اشتريتي شي .
قلته : مطر قاعد يشتري انا ما اعرف شو ابا ..
فهد : مرتبكه
هزيت راسي
فهد : لا تخافين و الله روعه ..بتجوفين بعد ..و الحينه الطريج وايد اسهل
قلته : ليش قبل كيف
فهد : ووووووووين قبل اطول الحينه الشيخ خليفه سوي شارع اسهل و اجرب
قلت : الحمدلله
صدينا لورا يوم سمعت حس سعود : ميثه اتحبين بالفواكه ولا بالفراوله ..
قلته : شو ها
سعود : ايس كريم شو تحبين ..
فهد : و انا محد يعزمني ..
سعود: طوووووووف
ضحكت على سعود : ههههههههههههه
سعود: جفتي عزوه الجلبه شو ترمس جدام مطر تباه يضربني
طالعته بنظرات انه ما يحتاي يرمس جي جدام فهد
سعود مطنش : فهود خذها عندك بالسياره
حمود : منو
سعود: خطيبتك خخخخخخخخخخخ
ضحكنا : هههههههههههههه
حمود : اتنكت ويا ويهك
دزه فهد براسه : الحينه محد يعصب كل واحد لازم يروق و يتحمل الثاني ..طالعين نستانس و نغير جو
سعود يدز حمود براسه : مفهوووووووم
حمود يرد يدزه بارسه : زييييييييييييييين غثيتونا
ضحكت: هههههههههههههههه
فهد : ههههههه وناسه جان كلنا بسياره وحده
طالعت مطر يوم قال : ما يستوي حرمتي تركب عندك
فهد منحرج : هههههه يعني اقول علشان سوالف و الضحك و القرض بس
مطر يامرني : يودي ها وركبي السياره " قهرني اسلوبه كيف جي يرمسني جدامهم كريييييييييييييه ها الوغد خذت عنه الجيس وركبت السياره "
شويه وركب السياره ضربني بجتوفي ع الخفيف : انتي ايه
طالعته بغيض : شوه
قال بعصبيه : حق شوواقفه ترمسين مع الرياييل
حاولت ابعد ايده عني بس بعدها بروحه يوم انفج باب السياره الي ورا و ركبوا قوم ام مطر و سعود و عزوه صديت عنه و انا انتفس بسرعه كنت بصيح من اسلوبه الزفت معاي ما يجوف روحه شو سوا نسى كيف كان يذمني و يتعزل بعواشي الله ياخذها ..قولوا امين
ام مطر : ميثه
حاولت ابين نبره صوتي عاديه : نعم عموه
ام مطر : شريتي لج شي ..
قلتها : هي ..
تحرك مطر ووراه سياره فهد و عبدالرحمن ..كنت ساكته اسمع سوالفهم و مطر بعد كان ساكت و ما يرمس الا اذا حد ساله .. ما كنت اشوف الشارع ..المهم بداية ما دشينا العين ..وقفنا عند مسيد ..نزلنا صلينا ...بس ما تاخرنا انا حسيت بصداع علشان جي صليت و ظهرت ع طول من المصلى ركبت السياره ركب عقبي سعود
سالني : ميثه شفيج ؟
قلته : ماشي شو فيني ؟
سعود : ساكته ما اتسولفين انتي زعلانه ؟
ابتسمت له : لا
سعود:قولي و الله
ما كان لي نفس اسولف قلته: صدقني ..
سعود : مطر زاعج عليج لانج واقفه اتسولفين مع قوم فهود
قلته : اخوك دوم يزاعج علي يت على هالمره يعني
سعود : يقهر ..ما يموت بعد
قلته بسرعه: لا تتفاول عليه شو هاي الرمسه
سعود فاج حلجه : عيل تحبينه هاااااااااااااااه
صديت عنه : نحن طالعين خط ..يعني سفر و انت تدعي هالدعاوي ..
تجرب مني : جوفي مطر اونه ظاهر من المسيد ابروحه ما يعرف كم ركعه يصلي
عاتبته: سعووووووووود
سعود يكتم ضحكته: و الله جدام عبدالرحمن مسوي روحه مطوع ,,
ضحكت: هههههههههههه
بس بداخلي اتالم و كأنه سعود يبا يكرهني فيه اكثر ..حسيت اني بصيح بس سعود كان يحاول يضحكني يوم عفد جدام و قاعد ينبش بالاجياس : هو شو اشترا لج ؟؟
عقدت حياتي : سعود ما احيدك جي
سعود يفج الجيس : اندووووووووووووكم شو مشتري ميثووه طالعي ؟؟
رفع الجيس علشان اجوف بس صديت الصوب الثاني و ضحكت : هههههههههههههه وايد تتمصخر عليه
سعود يبتسم : اونه يقلدنا ما احيده قد مره اشتري هالسوالف
ضحكت و دزيت سعود بعيد ارده مكانه : ههههههههههه بس روح ابعيد ..و خل الجيس مكانه
سعود : اخ يا القهر ودي اضربه ضرب "و يجفس لسانه لبرع و يضرب بيدينه بغيض "
ضحكت عليه : ههههههههههه بااااااااس لااه
سعود منقهر : حمار ما يعرف قيمتج .. يتحراني اخاف منه ..
صخ اسعود يوم انفج باب السياره و كان مطر ..رد لورا ع طول و عفس بويهه خاف لـ لايكون مطر سمعه او جافه يسولف معاي
سعود ع طول متروع : بزقر امايه وعزوه .
و نزل من السياره ..جبااااااااااااان ما تحملت حطيت ايدي ع حلجي و ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههه
نقز مطر و طالعني مستغرب عقب ما شغل السياره رفع حياته و طالعني : شو فيج
صديت اطالع برع و اضحك : ههههههههههههههههه
مطر بغيض : مستويه هبله عفاني الله ..
بس صخيت و حسيت ببروده بكل جسمي يوم طاحت اعيوني ع عايشه .. تميت اطالع يمكن يتهيأ لي .. لا هذي نفس الملامح نفس الابتسامه حسيت قلبي تقطع بداخلي قصت علي منيره اتقول ما بتيي و بتم عند يدوه و انها مستحيل اتيي و ام مطر ويانا جذااااااااااابه منيره كرهتها ..
طالعت مطر بسرعه مطر يسالني : سعود قاعد يستخف دمه عليج صح
سالته بنبره جافه: عايشه ليش يايه ويانا ..
عدل بيليسه و طالع جدام : توني اجوفها
صكيت ع اسناني : جذاب

 
قديم   #113

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

طالعني و قال بنبره قاسيه: اقولج توني اجوفها
ضربته بذراعه و قلته باصرار : ردني راس الخيمه الحينه ما بسير وياااكم
مطر : انتي خبله عقب ما وصلنا العين ..
صرخت عليه : اقولك ردني ترا و الله اخلي فهد يردني
حرج علي و رد علي بنفس النبره : و نحن شو يخصنا فيها
قلته : ليش هي مب يايه عشانك ولا انت ما قلت بترو ح الا عشانها
طالع برع جنه بنفجر من الغيض: اففففففففف ميثه صخي عني
خذت نفس طويل و غمضت اعيوني بقوه علشان امنع دمعتي تنزل
و قلته بعناد: انا ما بسير معاكم ..
التفت كنت بفج باب السياره علشان انزل بس زخني من جتوفي و يرني صوبه شهقت متفاجاه من ردت فعله ..طالعته طاحت اعيوني بعيونه حسيت بانفاسه جريبه مني ..كرهت قلبي الي تمنيت دقاته توقف للابد و ارتاح من هالعيشه ..
امرني بنبره عميقه : اثجلي انتي مب ياهل
ابصراحه ما رمت ارمس ولا ارد عليه ..لاني كنت تايهه بوسط اعيونه ما عرفت شو اقوله ... تميت اطالعه ..ما بخليها تاخذك مني مطر ..يوم عن يوم مشاعري تخوني اكثر ..و انا كنت راده البيت متحمسه و مصره اني اودرك خلااص ,,و خاصه عقب الي سواه فيني رفيجه عبود حتى يوم ركبت عموه و عزوه و سعود ..مطر الي بعدني عنه ولا انا ما كنت حاسه بروحي ... عدل بيلسه حسيت ا انهم جافوا و ظنوا اني بموقف حميم ..صخيت ..عقب ما تحرك مطر .. حسيت بغصه كبيره ما تحملت ايود روحي ..يعني عموه معقوله ما جافتها ؟؟!!
قلت بصوت واطي : عموه ليش عايشه يايه ويانا
عموه : ما يت هاي منو قالج ..
طالعني مطر بنظرات عصبيه بس طنشت و قلت : جفتها ما جفتيها ..
عموه : حق شو لاحقتنا ..الله يغربلها ؟؟ عساها ما تهنت ..
خذت نفس طويل و سندت راسي ع السيت و غمضت اعيوني عموه بعض ما تدري .. هاي البنيه محد يباها حق شو ملصقه روحها فينا عقب كل الي سوته ..
عموه معصبه : ما ادري انها يايه جان ما طلعت وياكم
عزوه : خلها اتولي ويا اخوانها نحن شلنا فيها هم بروحهم و نحن بروحنا
سعود متعمد: نحن طالعين رباعه زييييييييين و انا ما بورد حبيبي حمود
عزوه : الحينه حبيبك عقب ما شبعتوا ضرابه
سعود : كيفنا ما يخصج ..
سعود و عزوه بوادي و انا و ام مطر بوادي ثاني ..
قلت و انا اطالع مطر : هم ارواحهم و نحن بروحنا ...
مطر بصوت واطي : زين بس صخي يا حبج للمشاكل افففففففف
طالعته بنظرات و صديت عنه مر الوقت .. ما عرفت كم الساعه المهم ان طلعنا من العين و دشينا حدودعمان ..يلست ام مطر اتسوي لنا صمون و جبن و عصاير .. ما كلت وايد ما كنت اشتهي و هذا انا طالعه صلاله اغير نفسيتي من اولها مالنا نفس ناكل ... صار هدوء و الدنيا ظلام خفت
سالته : متى بنوصل
رد علي من غير ما يطالعني : انتي شو فيج بعدنا مسرع مليتي من الخط
قلته : الخط يخوف
مطر : بتتعودين .. "طالعني " حطي راسج ع جتوفي و ارقدي ..
قلته و انا اطالعه بنظرات عتب : ما اعرف ...؟
مطر : جربي جتوفي مريحه ترا..."خزني بنظرات فيها استهزاء "
عزوه: اوووووووووووه وطوا صوتكم ابا اناااااااام
مطر : ههههههه اوكى ارقدي ..
قلته بصوت واطي تجربت من اذونه و هو ما صدق جرب راسه صوبي يتحراني بقوله شي خطير
قلته : انت مدلع عزوه وايد
بعد راسه و طالعنيي مستغرب : شو فيها عنقودنا
قلته : حتى و لو انت ما تجوف تصرفاتها ..
مطر : انتي دوم اتكبرين المواضيع
قلته بجديه : مطر و الله عزوه قامت وايد تتمادى و انته لاهي عنها
التفت صوبي و صك ع اسناني : يعني شو اجابل عزوه ولا اجابل مشاكل امايه مع يدوه ولا طارق و انتي بروحج سالفه
ابتعدت عنه بلعت ريجي و طالعت برع مب جنه هو اساس كل المشاكل لا بعد يحرج ...اظن لو مب متعشى كان كلني ..سندت راسي بالسيت و غمضت اعيوني بس شهقت و حتى مطر تروع و كانت السياره بتنحرف فينا لو ما اتصرف
يوم صرخ سعود : مطور اسبق فهود تراه غلبك دووووووووس
مطر محرج : شو فيك انت روعتناااا انطم ارقد
حطيت ايدي ع قلبي الي بددا يدق بقوه سعود مب طبيعي اليوم مستانس و نشاطه مب طبيعي
سعود : دوووووووووووووس بترول
رن موبايل سعود لمحت المتصل عبدالرحمن
مطر قبل لا يرد محرج : جبببببببببببب
عقب رد ع عبدالرحمن : هلا عبدالرحمن .............ههههههههه لا لا منتبهه ......هاهاها ابد مب راقد ..هي كلهم ناشين ...ان شاء الله يلا مع السلامه ..
صخ سعود ام مطر : لا اله الا الله انا شو خبل فيني جان رايحه مع منيره احسن لي
عزوه :ابا اناااااااااااام اسكتوا ..شويه
سعود : انا بعفد الدبه ..الواحد ما يححصل مكان يرتاح فيه
عزوه: احسن زول
دزها سعود براسها صرخت عزوه مضايجه منه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ام مطر متضايجه : مطر نزلني بروح مع منيره
سعود: تبا حبيبتها عوااااااااااش
ام مطر : نفاد ينفدها
عزوه _ سعود :هههههههههههههههههه
ما اجوف شي يضحك بس خذت نفس و حاولت ارقد .. عقب فتره ...طويله فتحت اعيوني كانت السياره هاديه بس مطر مركز ع الشارع غمضني حسيته تعبان عدلت بيلستي ..فطالعني و رجع يطالع الشارع
قلته بصوت هادي : تبا ماي ولا شي تشربه
قال : لا ترمسين بهاي النبره تخبلين فيني
ما توقعت رده متفيج واايد ....بلعت ريجي فقال بنبره كأنه يترجاني : تمي سهرانه معاي لا ترقدين
حطيت اعيوني ع الساعه و شهقت : مو معقول ..الوقت ما يمر احس نلف و نمشي نفس المكان
ابتسم : هانت
مدري الجو ولا الوضع الي نحن فيه خلني اتجرب منه اكثر
مطر مبتسم : زين ابا شاهي
رديت و ابتسم : زين بصب لي ولك عادي تروم تشرب
مطر : هي لا تحاتين ..
جبيت له شاهي و عطيته و شربت
سالته : كم مره ياي صلاله ..
مطر يركز ع الطريج : وايد ..سافرت وايد اماكن
قلته : اتحب اتسافر
هز راسه : هي ويا الشباب
سالته : شو اتسون في السفر
طالعني و رد طالع برع : شنسوي بعد نتسلى كشته ويا الربع ..سوالف خبال
ابتسمت يوم قال سوالف خبال تذكرت فهد يوم قالي شو مسوين فيه يوم راحوا البحر ...
قلته : غريبه ربيعك الي اسمه طلال ما لحقك صلاله
التفت ابسرعه حتى انا رديت لورا متروعه منه : انتي شدراج بـ طلال
بلعت ريجي غلطت طالعته مب عارفه ارد علي رد مره ثانيه و سألني : من وين تعرفينه ؟؟؟؟؟؟؟؟
حطيت الاستكانه بمكانها و قلت اتهرب من الاجابه : انت تبا تنكد علي رحلتي ..و بتبدأ تحاسبني ع كل شي و عادي تمد ايدك علي ..
رفع حياته : منو الي ينكد ع الثاني ؟؟؟؟؟ انا و انتي ..
قلته : و الله ياب لي وحده تحشرني دوم فيها تحبها و تبا تزوجها و تياني اسكت عنك
تنرفز و قال : قلتلج مالنا خص فيهم افهمي ..
بلعت ريجي خفت لا يرد يسالني عن طلال فقلته : زين لا اتضايج بي في صلاله
طالعني بنظرات عقب قال : زين ما بضايج بج بس انتي بعد ع الاقل حسسيني اني صج ريلج لو جدام اهلي
"سكت عقب كمل " مب تلبسيتي و ترمسين مع سعود و فهد و مدري منو
اوعدك الا بـ وفاء وقلبٍ مراده يسعدك ما اوهبك الا حياتي وروحها اللي بيدك مهما الليالي احرمتنا ودها
وايامك لغيرك تناهى شهدها انتي المحبة كلها لا قبلها لا بعدها ما يقدر النسيان عني يبعدك
هااااااااااااااهذي هي السالفه غيران و منقهر الريال قلته : اوكى و انت نفس الشي ..
ابتسم جنه راضي ....طالعته بنظرات فقال : اعيونج
ودزني ع الخفيف قلته : شوه
قال : اعيونج الي خلتني اتعلق فيج لا اتطالعيني جي ..ما اتحمل
غمضت اعيوني و قلت جي : اوكى
مطر : خليني انتبه ع الدرب اوكى ..
قال لي : هاي المنطقه كلها وديان
زخيت ايده ع طول ضحك : ههههههههه يا الجبانه
قلته بخوف كبير : اخر مره اسافر بر ..
مطر : دخيلج اثرج مقطعه الطياره من كثر السفر
حاولت ايير ايدي : لا تتطنز زين انت تبدأ الحينه و تبا اتنكد علي
بس رص ع ايدي و ضحك : هههههههههههه انتي وناسه بس ما اعرف مرات تسوين شريره و جاسيه
همست : الي جفته منك مب شويه ..
مطر : نحن شو قلنا و اتفجنا
تنهدت و قلت بصدق: حتى انا ما ابا اتذكر ابا استانس ..
حطيت راسي ع جتوفه و غمضت اعيوني مطر : لا ترقدين
قالته : لا بسليك ..
شويه ما حسيت بالدنيا رقدت و انا محطيه راسي ع جتوف مطر ...
رصيت ع اصابع ايدها خفت تتركني ..رقدت وقالت بتسليني .. محد يثق بكلامها ... ابتسمت ..زين يوم اقتنعت انا ما نضايج بعض بالسفر ... جي ما اتفكر ولا بترمس غيري .. طالعت موبايلي يوم وصلني مسج ..ما بغيت اهد ايدها بس منو مطرش لي بها الحزه خفيت السرعه و رفعت ركبتي اسندها بالسكان و زخيت موبايلي باليد الثاني ..جفت المسج من عواشي ( ليتني قريبه منك اسهر معاك و اسليك بالدرب )
بعدت ايد ميثه عني بسرعه زخيت السكان ... عواشي لو ما حشرتني ايي الصلاله ما كنت بروح و الحينه قاعد اخونها ما اقدر انسى احلى اوقاتي و ايامي مع عواااااااااش ..
زخيت السكان رصيت ع اصابعي حسيت ا ني بجلع السكان من مكانه يوم رفعت ميثه راسها
تسالني : شوفيك
قلتها و انا احاول اخلي نبره صوتي عاديه : ماشي ارقدي ليش نشيتي ..
حطيت راسها ع جتوفي و قالت : لا بحاول ما ارقد ..اصب لك شاي ولا اسوي لك كابتشيتو ..
قال بنبره عاديه : زين سوي ...
سويت له كابتشينو ..و قعد يشرب راقبته سرحان يمكن تعب من السواقه ..
فأجاني يوم قال : تعالي تجربي مني
لصقت فيه و ابتسم و انا ميته بداخلي : اكثر عن جي
مطر : هي ...
بس ابتعدت عنه يوم رن موبايله كنت بشله اعطيه بس سبقني حركته ما عيبتني بس طالعته
جنه كان عبدالرحمن ...
سمعت مطر يقول : لا ما يحتاي نوقف عند المحطه بنصلي الفير فـ صلاله بنككون واصلين ..اوكى مع السلامه
ابتسمت : بنوصل جريب ...
مطر : جوفي برع كيف الجو..
رفعت راسي اطالع : روعه يهبل
مطر : شو الروعه الصحرا
طالعته و رفعت حياتي : لا طبعا جوف كيف النور بدا يظهر
مطر : و ها حلو الحينه
قلته : طبعا روعه موليه ما فيك ذرة رومانسية
تغيرت نبره صوته يوم قال : اعرف متى اظهر الرومانسيه
يوم جفت نظراته صديت عنه ابسرعه مب متحمله مشاعري الي بدت تحيا يلست اطالع برع ...
قلته : بتطلع الشمس و نحن مب مصلين الفير
مطر : شو يعني
طالعته : ما بتنقبل صلاتنا
مطر : نحن بسفر شو فيج ..
يبالي اعلمه في الدين عنبوه لاهي بدنياه مدري انا كيف احب انسان ما يعرف ربه ولا دينه ولاشي ..لحظه احب انسان بس انا عمري ما حبيت مطر ... عيل ليش رديت البيت ؟؟؟ عقب كل الي سواه فيج ..؟؟ ليش قلبج يدق .كل ما سمعتي حسه ...؟ طردت كل هالافكار من بالي انا ما احب مطر اوكى ميثه ...!!
هزني مطر فتحت اعيوني و نقزت يوم اسمع صراخ عزوه و سعود ...و ام مطر شو السالفه ..
مطر: جوفي حواليج ..
رفعت راسي اطالع ..نقزت وزخيت مطر من ذراعه ..ضحك علي : ههههههههههههههههههه
شهقت : ضباب ما اجوف شي
سعود : ميثوووه جوفي هناك
طالعته : سعود ما اجوف شي ..
عزوه متخبله : مطور افتح الدريشه مطر روووووووووووعه ...
ام مطر : ماشاء الله جنه
مطر مطنشنهم و يكلمني : خايفه
ابتسمت : خايفه و مستانسه "تاملته " اعيونك حمر
مطر يتمصخر : من كثر الرقاد ..
سعود : ميثووووووووووووه جوفي هايدي هناك
ضحكت اطالع برع : هههههههههه سعود لا تستهبل ...
مطر قال بصوت واطي : من اولها لبستيني و رحتي تضحكين ع تعليقات سعود
كلامه صدمني وايد فقلته : ما لبستك ..

 
قديم   #114

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

طالعني بنظرات بس وقف السياره و نزل ويا فهد و عبدالرحمن صوب نقطة الجوازات ... مطر مينون اذا بقعد يحاسبني ع كل شي ...تنهدت عمري ما بفهمه ...هالانسان !! مطر يحبني ولا يحب عايشه ...
ركب مطر السياره ... كنا تعبانييييييييييين من الخط بس ابصراحه المنظر و الطبيعة الخلابه نستنا هالشيء ...من جفت مطر بركن صوب سياره عبدالرحمن و فهد و نزل ع طول
قلت حق ام مطر : عموه ما نبا نسكن صوبهم
ام مطر : هي طبعا ما نبا هالساحره اتخرب علينا وناستنا
حسيت بالراحه لان عموه واقفه معاي ...
عزوه: بسكم مشاكل خلونا نستانس بهاي السفره اووووووووف
سعود : جب انتي ابروحج الراس العود ام المشاكل
عزوه : محد رمسك ...طاعوا قوم منور نزلوا من السياره ..
صديت الصوب الثاني جفت منيره نازله و مستانسه اتطالع الجو ..نزلت ع طول من السياره و رحت صوبها من جافتني منوري ابتسمت : اكيد تعذبتي بالخط
قلته بنبره جافه : ليش قصيتي علي ؟؟
طالعتني مستغربه قلتها بقهر : حق شو قلتي عايشه ما بتيي ويانا قصبتي علي تبين تقنعيني بس ..
منيره : صج استغربت يوم جفتها متفيزره بالسياره
قلت مب مصدقتنها : منيره ... انتي عارفه شو المشاكل الي استوت ؟؟؟ بسسبتها
منيره جنها تضايجت : انتي انسانه تافهه
طالعته و بطلت اعيوني من كلامها فكملت : انتي فكري كيف تستانسييييييين بالهاي الرحله و خاصه بهاي الطبيعه مب اتفكرين شو اتسوي عايشه ويانا
قلتها : لا و الله ..ترا ما صار لج الي صار لي مب شويه ولا ذقتيه
منيره بنبره جاده ذكرتني بطارق : ميثه ...فكري كيف تكسبين ريلج و تاخذينه عن عايشه مب تتفرجين لهم انا ابصراحه ما الوم مطر .. انتي مب محسستنه انه زوج لج
حسيت دموعي بطيح : الحين انا الي مب محسستنه انه مب متزوج. انتي نسيتي شو سوا فينا
منيره مصره : شو يسوي خليه يسوي هو ريال و يتحمل غلطاته بس انتي غلط توديرنه كافي الايام الي قضيتيها بيت خالتج "طالعتني " لو انا منج ما بقعد اكل بروحي بضم ريلي بحضني و بحافظ عليه ..
عطتني ظهرها و التفت لي فجاه : نكدتي علي .كنت مستانسه ."وكملت طريجها صوب سياره عبدالرحمن "
خذت نفس و انا ميته بداخلي الحينه انا الغلطانه عقب كل الي استوا ... ما عليه منيره الله يسامحج انتي ما تعرفين شي ما بلومج ...رجعت سيارة مطر بوقت ما ركب مطر سيارته ..ما علق اني نزلت من السياره ولا قال شي يوم جفاني ارمس منيره ...
جفته كانت اعيونه محمره من التعب و السهر مع انه متعود يسهر اصلا ...
من ركبت ام مطر : شرات ما قلنا هم ارواحهم و نحن بروحنا
مطر ما رد كان ساكت ...تحركنا بالسياره ..نزلت الدريشه و طلعت ايدي برع ..رووووووووووووعه جنان انا بحلم ولا بعلم ..
عزوه : مطور ودينا هاك الصوب روعه ... هناك شلال ..و ابا اروح المهرجان بحضر امسية طارق المحياس
سعود : اسكتي انتي مسويه روحها اتعرف كل شبر بصلاله صخي صخي ..."يقلد صوتها " طارق المحياس
ام مطر : بس سكتوا ابروحي مصدعه ..
طالعت مطر جفته بعالم ثاني و ساكت شو فيه ؟؟ حلاته البارحه ساكت و هادي معاي و يمكن نسى الاتفاق الي من بينا !!
وقفنا عند بناية .. ما انتبهت وين رحنا .. المهم نزلنا اغراضنا ...كنت مرتاحه لاني ما جفت سياره عبدالرحمن و فهد صعدنا اللفت .. حسيت بجسمي متكسر ...سبقنا عامل و فتح الشقه ... و دخل اغراضنا ... من زمااااااااااااان ما شاركت مطر بغرفه وحده ... بلعت ريجي ... و طالعته .. بس وقف قلبي يوم التفت الصوب الثاني عقب ما دشت ام مطر و عزوه و سعود الشقه
مطر : يلا دشي
طالعت منيرة واقفه مجابلتنا : تاخرتوا
طالعت مطر بغيض و رديت طالعت منيره
مطر طفران : يلا دشي ...
التفت صوبه : انا ما قلتلك هم بروحنا و نحن ارواحنا
منيره : ميثه شو فيج ..ليش جي مستويه عصبيه ..
قلت مطر و طنشتها : انا ما بتم هني ..
يرني مطر بعصبيه : دشي يالله ..
صرخت متالمه يوم دزني داخل بدفاشه .. يودت روحي لاني كنت بطيح ... خذت نفس .. طنشت عزوه و سعود و ام مطر الي راقبوا الموقف ..صكر مطر باب الشقه بعصبيه ...
واجهته و قلته : انا بحياتي ما جفت اوصخ منك ..
رفع خصلات شعره عن ويهه بضيج و قال بعذاب و تعب : ميثه مب الحينه ..
جفت التعب بعيونه بس انا ما اهتميت ..
ام مطر : شو بلاكم بسم الله عليكم
عزوه: اووووووووف يت اتنكد علينا ..هاي ..
واجهت عزوه و قلتها بالويه : انتي اسكتي لا تدخلين ..
سعود شكله استانس : و الله ادوسج في بطنج عزوه صخي ..
عزوه تعلي صوتها : شو سويت انا ان شاء الله
ام مطر : شبلاكم ..تونا انقول بسم الله ..
طنش مطر الكل وقد يشوت شنطته الين ما وصلها لباب الحجر ه الموجود بالزاويه ..
قلت بغيض : انا قاعده ارمسك .. انت ما اتروم تواجهني
طالعني و قال بنبره بارده : انتي ما عندج سالفه ..
ام مطر : شو مستوي ..؟؟
قلته : شقه منيره هني مجابلتنا
ام مطر: عيل وين تبينهم يروحون
بطلت اعيوني مسرع نست : عايشه معاهم ..
ام مطر : شو لنا فيهم هم بحالهم و نحن بحالنا جان جربت تدش هني بكسر اريولها ..يالله روحوا اسبحوا بزهب الريوق عقب ارقدوا ...
طالعني سعود بنظرات جنه يبا يقولي شي بس انا ما قدرت افهمه يمكن لاني مضايجه شليت شنطتي
فقالت عزوه : هاي حجرتي انا و امايه و هناك حجرة سعود و انتي هذيج حجره "اشرت مكان دش مطر "
خزيتها بنظرات كرهه و رحت صوب حجره مطر .. دشيت الحجره شهقت يوم جفت اغراضه متناثره ع الارض ها الانسان فوضوي عفاني الله شكله دش يسبح رتبت اغراضه بالكبت و خليت شنطتي ع الزاويه رحت صوب الدريشه .. فجيتها .. غمضت اعيوني و خذت نفس طويل يوم ضربني الهوا البارد بويهي و المطر بلل ويهي ابتسمت مستانسه ...اول مره اجوف جي جنه ..روعه خبال ..بس الله يعيني صج بهاي الرحله ..التفت صوب الشبريه ..حسيت بالتعب بس نقزت يوم انفج باب الحمام و ظهر مطر .. تفاجأت يوم جافني
فقال : صكري الدريشه برد ..
صكرتها بعصبيه فقال : ايدج لا تنكسر ..
حطيت ايدي بوسط خصري : شو بترقد
طالعني فر الفوده بعيد و قال بنفس النبره : لااا برقص .."طالعني " و انتي طالعيني اوكى
قلته بقهر : لا اتضايج فيني ...
مطر فر روحه ع الشبريه : خليني ارقد تعبااااااااااااااااااااااااااا اان ...
يررريت عنه اللحاف : قووووووووووووم انا ما اقدر اتم هني احس اني مخنوقه .
دس راسه تحت المخده مطنشني انقهرت زياده .. تجدمت و ييرت المخده رفع راسه و طالعني بغيض
قال : روحي اسبحي و انخمدي فكيني من حشرتج
ضربته بالمخده ع راسه يوم قهرني : قوووووووووووووووم نطلع من هني ..
قالي بنبره تهديد : روحي من هني احسن لج ..اقولج تعبان ما تفهمين ..
قلته بعناد و انا اتذكر شكل عايشه : تحمل ..
سمعنا دقت باب و كانت ام مطر : تعالوا تريقوا ..عقب ريحوا
مطر : بنرقد ..
طالعني مطر وكمل : نحن حاجزين يوم كنا في راااك وين ادور لج سكن
شهقت و قلت بعصبيه : يعني انت متفج معاها من يوم كنا في راس الخيمه
مطر ينافخ من الغيض فكملت : و اتقص علي اونه نتفج ما انضايج افبعض
صرخ علي حتى اني نقزت ورديت لورا بخوف : جب اسكتي ..
كنت بصيح بس يودت روحي فكمل : روحي اسبحي و انخمدي ولا انجلعي برع الحجره خليني انام ..
اول مره يروغني من حجرته و مع ان صار لنا شهور مودرين بعض لها الدرجه يبا الفكه ..
قلته بعناد : ما برقد
ورحت صوب شنطتي و قلته : انا بظهر من الشقه .
عطيته ظهري لاني خفت من نظراته حسيت بخطواته وراي دق قلبي ..اكره قلبي اكرهه ..يررر عني الشنطه بدفاشه حسيت ا يدي بتنجلع من مكانها ..
التفت له كنت بصرخ عليه بس هو زخني من شعري ودزني بقوه عالارض فحطت و ضربت يبهتي بحد الشبريه ..حسيت قلبي بطلع من مكاني تألمت وايد غطيت ع ويهي متالمه بس مطر الحمار ما سده زخني من شعري
وقال بععصبيه : حركات اليهال هاي ودريها مب علي انا .
قزرت عمري بين هم ونحايب شيبتني والقلب من سبتك شايب ورميتني في شربكات النشايب للصدق باب وللجفى عده أبواب والنار يا نار النوابي لهايب
ودزني فطحت ع الارض اصيييييييح متألمه من قسواته ..بعد قص علي ..هالمره وعدني ما ينكد علي و الحينه شو سوا فيني .. حسيت يبهتي تحرقني .. صحت بحراره بس هو طنش انسدح عالشبريه و انخمد ..تميت انا مجروحه اصيح تسحبت للحمام .. دشيت طالعت ويهي تروعت يوم جفت يبهتي رجعت اصيح ... كييييييف اطلع لهم جي ويهي متورم .. حطيت ايدي ع يبهتي حسيت بألم .. كرهت مطر وايد .. ..ما تستاهل حد يعيش وياك و انا اصلا ليش رديت له .. و منيره اتلومني ..ه شرات اخوها ...
حسيت بدفا رغم الالم الي سواه لي مطر ..عقب ما سبحت .. ما طاوعني قلبي ارقد جريبه منه لاني كارهتنه ..فرشت عالارض و انخممدت .. حسيت جسمي متكسر تسحبت و رقدت ع الشبريه جريبه من مطر ..
تجلبت و انا احس راسي بنفجر ..فتحت اعيوني و رديت غمضتها ..عذبني راسي يعورني كنت بصيح مره ثاني .. انتبهت ان الحجره فاضية .. ما اعرف كم الوقت الحينه اصلا .. رحت صوب التسريحه ..طالعت ويهي فضيع ..كنت بصيح يوم جفت يبهتي جي وارمه .. أأأأأأأأأأأأأي تعورني
يلست انبش باغراضي ادور لي شي اشربه يخفف عني الصداع ..دشيت الحمام و تغسلت .. يلست ارتب اغراضي بالكبت و انا مجبوره و متألمه .. رحت صوب الدريشه جفت الدنيا ضباب محد يعرف هني شو الوقت ..كيف اطلع برع .. حالة ويهي كيف وارمه يبهتي ..
من اولها نكد علي حرقتي اعيوني كنت بصيح بس يودت روحي ... رحت صوب التسريحه و يلست امشط شعري سويت مليون تسريحه علشان ما تنجاف الورمه .اخرتها ظهرت مقص من شنطتي و قصيت لي قصه علشان اتغطي يبهتي ...ارتبكت يوم حسيت بصوت مطر جريب الباب ..فريت المشط ع التسريحه و فليت شعري و نزلت قصتي ع يبهتي ..ورحت يلست ع الشبريه عطيته ظهري ...
بلعت ريجي و ارتجفت يوم انفج الباب .. يلست ارتب قصتي ع يبهتي علشان ما يجوف يبهتي كيف وارمه بس تفاجأت يوم جفته طنش و جنه ياي ياخذ غرض و ظهر من الحجره ..
طاحت دموعي ع طول من دون سابق ..صحت بصمت ...يا ليتني ما سمعت كلام سعود و رديت البيت العيشه مع خالوه و سلمى ارحم .. مسحت ادموعي بقسوه ... حطيت ايدي ع بطني يوعااااااااااانه ...حسيت راسي يدور كلام منيره يلعب براسي اني اكسبه بس هو ما يحبني و عايشه بكل مكان ما تعطيني فرصه ..بس انا الي انسحبت ..لانه ما يحبني &#61516
انسدحت ع الشبريه ع الجنب افكر شسوي ... بس ما توقعت اني اغفل و ارجع ارقد مره ثانيه ..فجيت اعيوني ابسرعه و زخيت ايد مطر ابعدها عني و انا احس بألم فضيع بيهتي ..
قلت : أأأأأأأأأأأأأأأأأي
يلست ابسرعه و نزلت شعري ع يبهتي مطر فاج اعيونه يطالعني : انتي شو مسويه بروحج ..
صديت عنه كنت ببتعد عنه و انزل من الصوب الثاني من ع الشبريه .. بس عفد علي وزخني من ذراعي حسيت ذراعي بعد بنجلع ..
بلعت ريجي و قلته انا متألمه : هدني ..شو تبا تكسر ذراعي بعد
مطر باهتمام : و انا اقول ليش راقده لهالحزه ..
حط ايده ع يبهتي يودتها اترجااه : يعورني .."وصحت"
طالعني : شو طحتي يوم كنت راقده ما اظني هاي طيحه
اجتله اذبحه شو اسوي به يستهبل علي الغبي مب جنه هو الي مكسرني ...
كمل: طحتي من ع الشبريه !!
ما تحملت كلامه فصحت بمراره و ابتعدت عنه تم واقف ابمكانه يطالعني مستغرب ؟؟
يلست ع الكرسي الجريب مني و قلته و انا اصيح : ما يخصك فيني ولا تقعد تستهبل علي
مسحت دموعي تجرب مني : لا لا انا ما كنت اقصد اذيج بس انتي غثيتيني و انا مب راقد من ليلتين و غير اني ما ارتحت من زخيت سكان السياره و انتي اتزيديني
صديت عنه و قلته : انا وعدت روحي ما ارمس بها الموضوع ابد .
تجرب مني و زخ قصتي زخيت ايده خفت لا يأذيني ابتسم : شكلج بنت 14 سنة و انتي عليج هاي القصه ..
كنت بنش من ع الكرسي .. بس اجبرني ايلس : شو فيج قري مكان واحد ..عذبتيني ..
ترجيته : خلك بحالك و خلني بحالي
عقدت حياته : و الاتفاق
هاجمته : انت الي خنتني بالاول
خذ نفس و قال : زين انا اسف

 
قديم   #115

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

خذ نفس و قال : زين انا اسف
صديت عنه : تعودت ع الاعتذارات انا خلااص يوم برجع راس الخيمه
طالعته سالني يتمصخر : شو بتسوين فيني بعد
تجربت منه و قلته بقسوه : بروح المحكمه و بخلعك ..
كتم ضحكته قهرني كنت برفسه بس ابتعد بسرعه
و قال : زين اخلعيني بس الحينه خلينا ع اتفاقنا .."مد ايده" تعالي كلي ...شكلج بتموتين من اليوع
ابتعدت عنه و قلته بعناد : قلتلك خلك بحالك انا ما اثق بوعودك الجذابه
مطر جنه طفر فقلته بسرعه : يالله كفخني مره ثانيه
مطر : قسم بالله اتم ع اتفاقي عاد لا اتحاسبيني ع الي سويته فيج كنت تعباان و انتي اتغثيني
طالعته بنظرات و قلته : و اذا خنت العهد
مطر : امممممممممممم سوي الي تبينه فيني
قلته و انا ميته: تدري اني ما اروم اسوي لك شي
مطر يتمصخر: خلااص اخلعيني ع قولتج ..بس لااه حلفت لج
زخني و كان بظهرني من الحجره بالغصب ترجيته : مطر تبا تفضحني بجوفون ويهي جي متورم ..
مطر مطنش : محد في الشقه غيرنا كلهم ظهروا .
ودني المطبخ فتح الثلاجه و ظهر منها ثلج شهقت يوم ياه و حطه ع ويهي قلت : شوي شوي
مطر ابتسم : زين ..
غمضت اعيوني و احس بألم خفيف عقب قلته : يوعانه
فتحت اعيوني طالعني و قال : شكلج بتدلعين علي .. زين بحط لج العشى
فجيت اعيوني : عشىى!!!!!!!!!!!!!!
طالعني : شو تتحرين حبيبي
انحرجت فنزلت راسي .. بالارض ..
عطني ظهره و قعد يعابل .. وقال : حتى انا ما تعشيت
قلته : و انا اقول مره تخدمني بشيء ابروحه حق عمره
ضحك : ههههههههههههههههه .."ذكرني" اتفاق
قلته بغيض : زين حشرتنا بالاتفااااااااااق . باجر بتنسى و بتفلعني مره ثاني
ضحك : ههههههههههههه لا و الله اكسر ايدي
لصقت فيه من غير قصد و قلت : علها صج الكسر جاااان
قاطعني : اتفااااااااااااااااق
دزيته : بس لااه
طلعت من المطبخ .. و لحقني ..توني انتبه لشقه الصاله وسيعه و فيها ثلاث غرف نوم و مطبخ وسط و والظاهر كل غرفه فيها حمام ..بس شكل المكان نظيف و مرتب ... حط الصينيه ع الطاولة و شغل التلفزيون
شليت الصينيه و حطيتها ع الارض اول مره احس انا و مطر بموقف حميم .. و قلوبنا متصافية رغم الفلعه الي فلعني اياها حطين ايدي اتحسس عليها حسيت بألم
التفت صوبي : اتعورج ؟
هزيت راسي و قلت : كيف اجابل اهلك الحينه
زخ خصلات شعري و نزلها ع ويهي : جي ما بتنجاف
قلته : لا و الله و جدام منيره و سعود يعني لازم بتحجب
تغيرت ملامح ويهه : يهمج يعني تقعدين مع سعود
قلته بنبره حنونه : مطر ترا سعود بسن مراهق و محتاج من يسمعه و يسولف معاه هالمرحله انت ادرى بها كيف اتكون
مطر : و انتي عاد البطله الي اتساعدينه ..
يلس عدالي عالارض قلته : حاولت اتجرب من عزوه بس صدتني ..
مد ايده : زين خل يزولون تعالي ناكل ميت يوعان اتريااااااااج اتنشيمن الرقاد ...يوعتيني
طالعته هالانسان قوي تاملت ملامح ويهه الجاسيه الحاده ..
طالعني فجاه : شو تبين تاكليني شكلج
ابتسمت منحرجه : لا اه
كان يلقمني كنت منحرجه منه بس عقب صار عادي اول مره يدلعني
قال : زين لقميني عنبوه من زط
ضحكت : ههههههههههههه
مطر : اتفاااااااااق
رفعت حياتي : بس زييييييييييييين ذليتنــــــــــي .
طالعني بنظرات تخيل لي حب : لو زين اتم ع هالاتفاق ع طول ..
دق قلبي بقوه ... مشاعري بدت تحي مع كلامه حسيت بكل نبضات عروقي حسيت ان اتعانق نبضات عروقه .. كان يحس فيني مثل ما انا احس فيه .. ما حسينا بالوقت .. حتى سمعنا باب الشقه يندق ..
مطر : روحي الحجره ...
قلته : ليش
مطر يدزني برقه : روحي عقب ما يدشون قوم امايه بنظهر انا و انتي ؟...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:53 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0