ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #126

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

(الحلقــــــة الرابــ 4 ــعة و الثــ 3ـلاثــــون .)

بين هم الحقيقة وبين حلم الخيال ضاع عمري وأنا اتبع في حياتي مصير كل ماقلت أبصبر صار صبري محال بين عين بصيرة وبين كف قصير
طنشت مطر متعمده و سالت طارق : اسوي لك شي تشربه ؟
طارق بنبره هاديه : لا مشكوره انا بظهر الحينه ..
مطر مقهور: شو خربت عليكم سوالفكم .
طنشته بس حسيت ان نظراته الجاسيه بتاكلني ..

طالعت طارق كنت اباه ينقذني فوقف طارق و قال : لا ابدا بس كنت اشاورها في شي و اخذ رايها

بطلت حلجي تخبل طارق ..طالعته بنظرات خوف بس هو ابتسم يطمني .. تم قلبي يرقع ..من الزيغه
مطر يتجتف : اقدر اعرف ها الشيء؟؟

طارق باستفزاز : طبعا مب سر ولا شي &#61514
ترجيت طارق لا يفضحني فقلت : طارق !
خزني مطر بنظرات يوم نطقت باسم طارق

طارق : كنت اشاور ميثه اذا ارجع عايشه ولا لاء لاني ناوي اردها "سكت شويه جنه متردد عقب كمل " اكتشفت اني احبها
تفاجات من كلام طارق بس طالعت مطر الي تغيرت ملامح

ويهه ..بسرعه و جنه ماي بارد انجب عليه ..ليش طارق سوا جي ..شو يبا يعذبني بس ..

طارق يطالعني : السموحه انا اترخص
و طالعني بنظرات شكيت انه يقصد جوفي كيف مطر بعده متعلق بعايشه حتى لو كان متزوج غيري .. حسيت بتعب و ضيااع ..

عقب ما ظهر طارق من المطبخ ..كنت بلحقه و اقوله لا اتخليني مع هالانسان وحدي .. بتطلق منه و بعيش معاك ع الاقل جفت بطارق الاخلااق و الاحترام و الامان ما جفته عند مطر ..

بس مطر منعني و زخني من ذراعي .. حسيت بحرقه مكان لمساته ما قدرت امنعه او ابعده عني لاني اشتقت للمساته كرهت روحي كيف يذلني و يهيني و كيف مشاعري بكل برود تستسلم له و تحن له بكل سهوله

رفعت راسي اطالعه بغيض سالني : وين رايحه ؟؟
قلته بعصبية و انا احاول ابتعد عنه : ما يخصك
مطر بملامح جامده : كافي الي فيني لا اتزيديني ميثه

ابتعدت عنه وقلته : انا و انت مستحيل نستمر ويا بعض دام عندك حياه ثانيه و حرمه و بيت و ياهل "عضت ع شفايفي و قلت بعذاب" و سكنتها في بيت ابوي بعد

مطر ساكنت منزل نظراته بالارض فكملت : و فوق ها ما سالت عني ولا اهتميت من توفت امك
مطر و كانه مخنوق : غصبن عني

قلته بقسوه : لولا سعود و عزوه كنت رفعت عليك قضيه من زمان
طالعني و كأن في عالم ثاني فقلته : انت انتهيت من حياتي خلااص ..وو للابد ."مشيت دموعي بظهر ايدي و قلته " مالي رجعه لو شو يصير "تجدمت منه وقلته بنبره جافه " للابببببببببببببد ..

و ظهرت من المطبخ خليته بروحه واقف هناك بعالمه و رحت حجرة يدوه اقصد صارت حجرتي .. و قفلت علي الباب و يلست اصيح منهاره ..شسوي؟؟؟ شو الحل؟؟ .. عقلي يقولي اتبعي طارق و

قلبي يقولي اترتيي مطر .. مطر مب وحده بحياته الا هنتين و الله يعلم منو بعد ..
رفعت راسي ع صوت حشرة و ضرابه .. نشيت ابسرعه من مكاني و ربعت برع.. جفت سعود قاعد يضرب عزه يالله سعود كوبي من مطر ... اذا نوى ع شيء لازم يسويه

حاولت ابعد سعود عن عزوه بس بسم الله سعود ولاجنه حد جدام زين ما صفعني ...ولا ياني بكس منه

وقفت امبينهم و قلت : خلاااااص بس
سعود : هذي بتفضحناالي ما تستحي ...
بلعت ريجي و ارتجفت من الغيض انا مب ناقصه ...
قلته : سعود خلااص ترا و الله جد ازعل منك

سعود متجاهل كلامي و يرمس عزوه : صايعه بخبر عليج مطر ..
عزوه اتصيح و خايفه طبعا ما بترد ما عندها حد يدافع عنها مطر و لا طارق و انا ما اسوي شي

قلته : سعوووووووود بس عاد ..
سعود ويهه محمر من القهر : هذي باجر بتفضحنا
حاولت اوصل عزه حجرتها .. و اول ما دشت قالت : محد يعيش بها البيت "صرخت بصوت عالي " بشرد من هالبيت و بتجوووفوووون " وصكرت البااب بقوه "

تميت اطالع اسعود بس بعده شكله يبا يكسر باب حجرتها
ترجيته: خلااص سعود ..بس

سعود: بجتلها و الله ..
بلعت ريجي عيل لو جفت انا الي جفته شو بتسوي فيها ...
قلته : هدي خلااص ... توها ياايه مع منيره شو تبا فيها

سعود محرج: اصلا ما طلعت مع منيره

قلته : خلااص بس عاد لا اتزيدني ..روح خبر اخوك عنها الضرب ما يفيدها و انت ما بتقدر عليها
سعود : اخبر منو ؟ مطر قام ايي بيتنا اصلا ..؟؟
قلته بعذاب : عندك طارق فهد عبدالرحمن بس انت لا تتصرف بشيء كل شي بيطيح ع راسك ..

سعود يتنفس بغيض : انا بروح بيت خالي احمد ... فهود مواعدنا ياخذنا المنار
قلته : زين بس لا اتحير ترا انا و عزوه اراوحنا في البيت

شكله بعده كان محرج لانه ما رد علي و عطاني ظهره رايح حجرته ...شكله يبا يغير ملابسه ..

تنفست بعذاب صدقه مطر نسى مسؤلياته بها البيت خاصه عقب ما جفته بالمستشفى مع حرمته و وولده ..خلاااااااااااص ما اروم اتحمل ما اقدر اصيح

تعععععععععععععبت ...
رن تلفون الصاله رحت يلست جريب منه بس ما رديت ما كان لي خاطر افكاري كلها منصبه صوب علاقتي و حياتي بـ مطر .. كيف يقول بصلاله يحبني و بالفعل اثبت لي هالشيء و الحينه يتجاهلني و منو هاي الي متزوجنها ؟؟ و متى خذها اصلا ؟؟

يلست افرك يبهتي و جني ابا اطير كل الافكار الي فيها .. من عقب ام مطر صار البيت ثجيل و هادي .. حتى يدوه ما اطيع اتيي بهالبيت ..وزادة عقب الي سوته فيها عزوه الله يهديها بس

سمعت دقه ع باب الصاله وقفت متروعه و خاصه ان محد في البيت .. بطلت اعيوني اطالع الباب شويه و انفتح بتردد ..شهقت يوم جفت عوااش واقفه ابويهي هاي شو يايبنها ..ناقصه انا يا ناس !

عايشه مبتسمه : توقعت اجوفج هني
قلتها : خير ..!!

 
قديم   #127

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

قلتها : خير ..!!
عائشه اتطالع تلفون الصاله : اتصل جي ما اتردين كنت ابا

ارمسج "ورفعت حياتها تتمصخر" و انتي ما عندج موبايل
يلست ع الكنبه و قلتها : ما بينا شي ينقال ..يلا فارجي
دشت و قالت : ابا اقولج شي و اذكرج بشي

وقفت ابسرعه انا مب ناقصتنها بس هي كانت اتجوفني جان اتقول: جنج كنتي اتصيحين ؟؟

خطفتها كنت بروح حجره يدوه بس لحقتني ..: ما خلصت رمستي ..
ما رديت عليها فزختني من اجتوفي و خلتني اواجها قلتها بغيض: انتي شو اتبين ؟؟

عواش: سمعت طارق يبا يردني
غمضت اعيوني .. مطر مسرعه وصل لها الرمسه قلتها : شسوي لج ؟؟
ابتسمت عواش مستانسه : فديتني يحبوني

طالعتها بنظرات كنت بفقع اعيونها الغبيه بس خلها اتولي ..

عايشه : قلتلج ب،ـ صلاله مطر بس يتجرب منج علشان امه تتاكد ان ما صار شي بيني و بينه ..لكن الحينه عقب ما توفت امه بتزوجني

قلتها و انا قلبي مليان جروح : عليج بالعافية ..اشبعي فيه ما عاد يهمني
عايشه : هههههههههههه اتقصين علي و لا ع روحج هههههههههه
كنت بصيح ثاني مره عايشه توقف بويهي و انا مهزوزه ضعيفه جدامهااا..كنت بقولها مطر مرتبط بانسانه غيرج و عنده ولد بس مدري شو الي منعني ...

عايشه : انا اسفه يا عمري ...بس قلتلج من زمان مطر يحبني ..
كرهت كلامها ... فكملت اتقول : عاد متى بقرر بالزواج ..الله اعلم بس حلف محد بياخذني غيره ...

ما تدري ان مطر طلع من خاطري خلااص ...
التفتنا لـ صوت اسعود : ايه عقربه شو اتسوين هني ؟؟؟

عائشه تطالعني و اترد حق سعود: اتطمن ع احوالكم
سعود : يالله طوفي برع برع ..
نزلت راسي بالارض غاشتني دموعي ..

عائشه رافعه خشمها : انت مطر ما عرف يربيك
سعود : خخخخخخخخخخ خل يربي روحه قبل ...يالله برع برع ...
طارق : سعود عيب ...

متى يااه طارق !
سعود: هذي امايه رايغتنها من البيت
عائشه بقوة عين : الحمدلله ع السلامه طارق ..

طارق جنه طنشها ..كنت اسمع السوالف بس ما رفعت راسي من ع الارض اخاف يجوفون دمعتي ...بس جنه ..سعود قعد يدزها ههههه سعوود دفش ..

عائشه تبعد سعود عنها : اصبر ان ما خبرت عليك مطر ..
سعود : برع برع ..

رفعت راسي طاحت عيوني بعيون طارق مسحت دمعتي .بطرف صبعي
عطيته ظهري كنت بروح حجرتي بس سمعته يقول لي : ليش خليتها تجرحج

ما قدرت ارمس ربعت حجرتي و يلست اصيح ..منهاره ..انقهرت من ضعفي جدام عايشه و مقهوره من كل شي ..كل شي ضدي ...تنهدت بعذاب .. شو اتفيد دموعي .. شو يفيد حزني و همي ..اصلا مطر ودرني خلااص ..و انا الي قاصه ع روحي ..

و اوني اترياه ...و انه يحبني خدعني بصلاله بس علشان يونس روحه ..حسيت بضيجه و اني مخنوقه بس ما قدرت اطلع من حجرتي ..منو بنقذني منه طارق ؟؟ ولا اخوي جمال ..

مالت عليه من اخ .. حتى خطر ع بالي وليد فديته ما جفته غير هذاك اليوم في المستشفى يوم تعور ...

حطيت ايدي بحضني اتذكرت هذيج الليله ... ساعات الفير يوم حضني شخص ..يلست ع طول هذي المشاعر الي حسيتها صوب هالغريب نفسها و جريبه من المشاعر الي احسها صوب مطر يوم يكون جريب مني و حتى بعيد اتوله عليه ...

غمضت اعيوني و كانه كان حلم ...ولا اتمنى يظهر بيوم ينقذني من العذاب الي انا فيه ..

في اليوم الثاني الصبح ..عقب ما تغسلت .. رحت حجرة مطر اشيل باجي اغراضي لاني قررت خلااص اروح بيت خالوه عقب ما امر اليوم المحكمة و ارفع عليه قضية طلاق ...نقزت يوم جفت سعود يالس بالصاله عفد عليه ..

شهقت : شو فيك
سالني بلهفه : وين رايحه

طالعتني ما قدرت ارد عليه كرر سؤاله : وين
قلته بصوت واطي : مالي مكان هني
سعو بألم : و انا !!

رفعت راسي غمضني فقلته : انت و عزوه مب محتاييني ..عندكم طارق
سعود: ميثه دخيلج حرام عليج ..محد عندنا في البيت
نزلت راسي و قلته : ما اقدر انا وايد اتعذب هني ...
سعود: من شو ..مطر ما اييي البيت خلااص ..
قلته: و حياتي لي متى بتم جي انا ما اقدر اسفه
سعود حسيته وايد متعلق فيني : ميثه دخيلج ..
عطيته ظهري عادي يأثر فيني و يخليني اغير رايي و خاصه اذا تميت اسمع رمسته ..لحقني يترجاني بس انا دشيت حجرة مطر ..فجيت الكبت و ظهرت باجي ملابسي .. و لمحت ع التسريحة جووزاين سفر .. ياني الفضول و فجيته ..جواز مطر و الثاني تعلقت اعيوني يوم جفت صورة عايشة ..ارتجفت رديت الجواز ابسرعه

مكانه يوم جفت مطر ظاهر من الحمام و شكله كان مستعيل ..انصدم و تم واقف يطالعني ... و كانه ما توقع يجوفني حتى انا ما توقعت اجوفه ..بلعت ريجي ..طالعني عقب طالع

الجواز..ما قال لي شي طنشني و راح يلبس ثيابه .. و انا مب عارفه شو اسوي شو يسوي جواز عايشه عنده ..؟؟؟

قلته و الفضول بجتلني : وين بتروح
قال بكل وقاحه : المحكمه
قلته بعذاب : انت متفج معاها البارحه كانت هني ..

رفع حياته و قال بغرور : لا و الله
عصبت عليه و قلته : مسرع نقلت لها الخبر ان طارق يبا يردها ..
ابتسم و قال : قلت اسبقه

عفدت عليه كنت ابا اشمخ ويهه بس رد لورا و ابتعد عني بسرعه ..
قلته بقهر : طلقني ..طلقني ..

طالعني بطل حلجه و قال ابرود : انتي طا......"وسكت"
حسيت قلبي يدق بقوه و جسمي يرتجف ..
بس عقب قال : مب احينه عقب ما املج بعايشه
دارت فيني الدنيا بس يودت روحي و قلته : انت شو تبا فيني ليش ما اطلقني ..؟؟
تجدم مني رديت خطوه لورا حسيت جسمي صار حار .. بس هو كانت خطواته مني بكل ثقه .. زخني من لحيتي و رفع راسي علشان اطالعه حسيته جريب مني و انفاسه تحرقني غمضت اعيوني و انا ميته من خيانه احاسيسي لها الحيوان ..بلعت ريجي بصعوبه ما اقدر اعيش من دونه اباه كل ذره فيني تباااه ...
بس لحظات بطلت اعيوني يوم قال : علشان الحاله الي انتي فيها الحينه كل ما اكون بقربج
فج ايده عني و ابتعد ..شل الجوازات و انا قاعده اتصارع مع مشاعري
رن موبايله ...شله قلته اتطنز عليه : روح تاخرت عليها
قال ابرود: لا فديتج ها خليفه الشاهد الاول ..
شليت المنبه و فريته له بقوه تمنيت اييه ع راسه بس قدر يطلع منها و يبعد نفسه
همست : انا اكرهك ..."وصحت "
بس هو ما صد صوبي ولا طالعني ... ظهر من الحجره ع طول .. يلست عالارض و صحت بصوت عالي جني ياهل .. شكيت انه سمع حسي ..يلست اصيح حتى انهد حيلي .. شليت بروحي و رحت الحمام دارت الدننيا فيني ..طحت عالارض حسيت بضربه ع شفايفي بس جني كنت متكهربه ..
مرات اجوف الدنيا ادور بعيوني و مرات ارد لطبيعتي ..حاولت اقوم بس ما قدرت ..و كل ما احاول انش من مكاني ..ارجع و اطيح ..شكيت ان صار لي هبوط ..
يلست احبي حتى طلعت من الحمام ...رحت صوب الثلاجه و انا ممدده عالارض .. ناولت دبة الماي .. و يلست اشرب و ارش بويهي حتى حسيت برجفه .. مدري كم من الوقت مر ..حتى حسيت بروحي رديت لطبيعتي ...
راسي بنفجر من الصداع ...حاولت قد ما اقدر اكتم عبراتي الي اتهل ...يوم حسيتا ني ابخير ..
شليت شيلتي .. و رحت صوب شنطتي ما اروم اتم بها البيت لي ماي رجع مطر و معاه عواشي ... الله يعينها الي ساكنه في بيت ابوي ...و يعين ولدها ..
زخيت باب الكبت علشان ما اطيح ... و قبل ما اوصل لباب ..انفج باب الحجرة بعصبيه ...حتى شهقت و جفت مطر شكله منهااار وقفت اطالعه انا بحلم ولا بعلم يمكن تهيأ لي يمكن اكون حلمانه . وقفت اطالعه . جفته يحشر عمره بزاوية بين الشبريه و التسريحه و يلس جنه ياهل يصيح بصوت عالي ...قلبي وقف اول مره بحياتي اجوف ريال جي يصيح !!
بحياتي ما توقعت اجوف مطر جي يصيح .. حتى يوم توفت امه ما طاح جي ... يلست ع الكنبه اراقبه كان مغطي ويهه و يصيح بحراره ...شو السالفه يا هالعالم ..شبلاه لا يكون حد مات بعد !! يلست اراقبه مش مستمتعه لا لانه قاعد يتالم بس مستغربه ليش جي منهار شو مستوي به ؟؟؟
رحت صوبه و انا بروحي راسي يدور من يواسيني و يخفف عني يلست عالارض
همست: مطر ؟؟
ولا كأني موووجوده ..كان يهز بروحه جنه ياهل و حاط ايده بوسط راسه و يصيح
زخيت ايده ابصراحه اشفقت ع حاله : مطر ..مطر ..شو مستوي ..عايشه ماتت !!
بعد ايده عن ايدي و دسها جنه ياهل و يصيح .. ما تحملت اجوفه جي ..حطيت ايدي ع راسه امسح ع شعره و حتى اني يلست اصيح وياه ولا اعرف شو سالفته بس كنت متأثره بحالته ..
يوم قعدت امسح ع راسه رفع راسه و حضني بقوه يصيح ...
خفت ارمسه و يبتعد عني ...فسكت اسمع صياحه .. تمينا فتره ع هالحاله و الله كسري بقسم نصين عورني بس تحملت حتى شكيت انه ممكن رقد فهمست : مطر حبيبي ..
رفع راسه ع طول قال : مالي حظ
مب فاهمه شي مسحت دموعه بحنان و قلته : فديتك ..
تعلق فيني شكيت للحظه انه مطر رد عشرين سنه لورا قال و هو يصيح : انا تعبااان
طالعته و انا مب مصدقه الي قاعد يستوي !!
فاجاني يوم عفد علي و حضن ويهي بيده و قال بتملك : انتي ما اتحسين فيني ..ما تبيني
غصبنا عني تجربت منه و لصقت فيه و قلت بعذاب : و الله اني ميته عليك ..
سكت يوم جفته يعض ع شفايفه و كانه يبا يمنع دموعه انها تحدر بس ما تحمل و رد صاح
هزيته برقه : مطر اهدي ..
ابتعد عني و تميت بمكاني اطالعه ..قام و رد يلس بزاويه ثانيه بعيد عني و قعد عالارض يصيح مره ثانيه
كان مغطي ويهه ما يبى يراويني دموعه بس انا ما اعرف شو مستوي ؟؟به ..خفت عليه وايبد ..ما شي غير اني اتصل باي حد يقدر يرمسه .. بس منو ..!!
رحت صوب التلفون و انا مرتبكه و ابروحه الي فيني كافيني .. بس يايه صوبي و جنه جثه شهقت بخوف ..
قلته بخوف: بتصل بحد يج...
يرن عن التلفون و فره بالارض جنه ياااااااااااااااااااهل تكسر قطعه قطعه ..
و صرخ علي بصوت عالي : لا ترمسين ويا حد .."زخني من رقبتي " يا ويلج ان خبرتي حد
وربع برع جنه مينون حتى ماخذ سويج سيارته .. لحقته ..بس ما قدرت وقفت ابمكاني و دارت فيني الدنيا ..صحت بصوت عالي ..مطر مطر ...رديت داخل الحجرة .و راسي بنفجر شو مستوي به ..عايشه رفضته و انصدم ؟؟؟ حرمته كشفته انه بتزوج وودرته ؟؟؟ ليش قال اني ما احس فيه ؟؟؟ كان يكلمني بغرور و نفسه بخشمه ؟؟ رد البيت منهار !!! شو مستوي .و اتمددت ع الشبريه ...اتامل التلفون المتكسر .. ما يباني اخبر حد ليش يمكن يصلح الوضع بس بهو الحاله مستحيل ..؟؟ بس يوم مرت الساعات ما تحملت حسيت راسي بنفجر و غير اني قمت احاتيه وين بيروح و من دون سياره ..... رحت الصاله و اتصلت بمنيره ..
منيره : هلا و الله
قلته بخوف: منيره تعالي بسرعه ..و خلي ريلج ايي لحقي علي .."عضيت ع شفايفي بقوه "
سعود وقف ع راسي مستغرب و كان ظاهر من حجرته
منيره متروعه : شو شو مستوي ؟؟
صرخت : تعالي بسرعه ..تعالي ..
وصكرت عنها ..سعود: شو مطر ضربج ؟؟
وقفت و رحت صوب سعود : سعود ..روح برع جوف مطر وينه ..ياني و حالته حالها
سعود : شو فيه ها شيطان ما يحس
هزيته بعصبيه : مب وقتتتتتتتتتتتتتته سعود اتصل بـ طارق و جوفه وين ..دخيلك ..
طلع سعود برع الصاله و انا يلست في الصاله اكل ابروحي ...ظهرت عزه من حجرتها كاشخه و جنها تبا تطلع
وقفت بويها قالت ابرود : انتي كل اتصيحين ؟
سالتها بخشونه: وين رايحه
عزه مستقويه : ما يخصج ..
قلتها : مب سادنج البارحه تكفيخ سعود ما اتوبين ..
عزه بتحدي : ما يهمني شي انا ادور سعادتي و ها البيت ما جفت فيه الا الضرب
ذكرتها : مطر مدلعنج بس انتي ما فيج خير
قهرتني يوم قالت : وينه مطر الحينه حتى انتي حرمته مب سال عنج ..
دزيتها بقوه صوب حجرتها : طوفي حجرتج ..
ردت دزتني : قومي مب انتي الي تتحكم فيني
قلتها بغيض و انا اهاجمها : متحمله و صابره ع اخوج علشانج و علشاان سعود طوفي داخل
عزه واجهتني : اقولج ما يخصج فيني
ما تحملت طولت لسانها ووقاحتها .. بكل قوتي دزيتها داخل حجرتها و هي كانت اتصارعني .. مدري هذيج الساعه من وين يتني القوه رغم الحاله الي انا فيها و الصداع الي بفجر مخي .. بس قدرت افرها بحجرتها و اقفل عليها الباب يلست ادق الباب بهستيرية ..بس طنشتها ..
رد سعود يطالع حجره عزه : شو فيها هاي
تنهدت : ماشي كانت تبا تطلع منعتها
سعود مبتسم: حرمه جي اباج
ذكرته : شو عن سياره مطر ؟
قال : سيارته برع بس هو محد ..
شهقت بخوف : وين رااح ..
سعود يطالع حجره عزوه : يمكن حد مر عليه
قلته و انا اكيده : لا لا ربع برع شرات الخبله ما اعرف شو سالفته ...
سعود : شبلاها هاي بتكسر الباب
يلست ع الكنبه اصيح : سعود انا ميته ع اخوك و انت قاعد تستهبل علي ..
سعود خذ الموقف بجديه : ليش شو فيه ؟
دش طارق : شو السالفه ..؟؟
سعود : مدري ميثه اتقول مطر تخبل !
طنشت تعليق سعود و رفعت راسي اترجا طارق: اول مره اجوفه يصيح شرات اليهال ..عقب طلع برع الحجره يركض شرات المينون
طارق: وين راح سياييره موجوده برع
يلست و قلت بيأس : ما اعرف .. اصلا مدري ليش هو بهالحاله ..
دشت منيره متروعه تربع : شو شو مستوي ؟
طارق متأففف : نحن ناقصين ..؟؟
عضيت ع شفايفي بحيره شو مستوي ...
طارق يسال منيره : عبدالرحمن برع
منيره و الحيره و الخوف بعيونها : هي بس شو مستوي
طارق : بنطلع اندور عليه .
سعود لحقه : بيي وياكم
طارق : لا انت تم هني لازم يكون ريال موجود بهالبيت المنحوس ...
حسيت اسعود استانس من تعليق طارق يوم قال ريال .. و قعد ع طول ع الكنبه جنه ما صدق حد قاله لا اتروح و حط ريل ع ريل
منيره اتهزني : ميثه شبلاه مطر
مدري ليش سالتها : عايشه وين ؟؟
عقدت حياتها: ما ادري اتصدقين ..؟؟
قلتها : ليش مب ساكنه وياكم
منيره : هي بس يمكن راقده ما اعرف ابصراحه ..شو يخص عايشه الحينه ؟؟
رجعت اصيح : كان طالع و ناوي يملج ع عايشه شايل معاه جوازها
منيره مصدومه: مستحيل
صحت بمراره : و الله العظيم جفت جوازها حتى ما همته دموعي ...
حضنتني منيره فصحت بصوت عالي : انا تعبانه مقدر اتحمل خلااص ..
منيره اتهديني : خلااص ميثه ...
لمحت اسعود يطلع من الصاله ع طول من جاف دموعي ..تحدر بمراره ... مسحت منيره دموعي
قلتها : سمعت كلامج .. و حاولت اخليه ما يجوف غيري
منيره بنبره اشفاق : ها الي جفناه كلنا بصلاله
قلتها و انا متألمه : كان يخدعنا متفج مع عايشه علشان ترضى عنها امج و عقب يتزوجها .. "ر جعت اصيح " و الحينه من سمع طارق يبا يردها تخبل و يبا يتزوجها ..
منيره : فديتج لا اتصيحين ..ما اظن مطر يسويها
قلتها بعذاب : و غير ها حضرته معرس من قبل و عنده ولد
منيره جنه حد صفعها ع ويهها : شو .. لا لا مستحيل مطر ما يسويها
قلتها بغيض : امبلى جفته حتى طارق جافها و مسكنها في بيت ابوي بيت ابوي الي سرقه عني
منيره : لا تظلمين مطر ..انتي ما اتعرفين
قاطعتها و قلتها :بس منيره لا اتزيديني دخيلج ..اخوج تحملته وايد و ما عاد فيني خلاص
ذكرتني : عيل ليش منهاره من شويه و خايفه عليه تدورينه
خذت نفس صدق ما لاحظت اني مهتمه بحاله فقلت ابرر حق منيره و حق روحي : يمكن لاني اول مره بحياتي اجوف انسان جي منهار و يصيح بصوت عالي ..جنه ياهل ..
منيره : ليييييييش شو صار ..انا لازم اجوف عايشه اكيد هي اتعرف
قلتها بعذاب : يمكن غيرت رايها و صدمه قراره و انهار
منيره: ميثه للاسف انتي قاعده تصدميني فيج
طالعتها مب فاهمه كلامها فقالت : انتي موليه للاسف ما اتعرفين مطر .. موليه
خذت نفس ووسكت عنها ..منيره ما اتعرف كيف حياتي مع اخوها علشان جي تدافع عنه ..
ظهرت منيره موبايلها وجنها تبا تتصل حق عايشه لانها صكرت بعصبية
و قالت : مغلللللللللللللللق .
ردت اتصلت بعبدالرحمن و انا احس راسي بنفجر يوم قالت لي ع لسان عبدالرحمن : ما لقوه ..
وقفت منيره : ما اصبر بروح اجوف عايشه في بيتنا و شو سالفتها .
قلتها : منيره اختج في حجرتها .. تضاربت معاها من ساعه
طالعتني منيره فككملت: ما ادري وين كانت تبا تظهر ما خليتها
منيره باسى : مدري شو صار بها البيت انا ما اقدر اتحمل خلااص ..بس ادعي ربي ان يخلي زوجي يتحمل مشاكل اهلي
نزلت راسي بالارض فكملت: ريلي بطفش مني .
وطلعت .. يلست ابمكاني ..اتريا الاخبار ولا حد يتصل بس ما كان في شي ...رحت لـ سعود و طلبت منه يتصل ب، طارق علشان يعرف الاخبار .. بس طارق قال انه مالقوه باي مكان ...
مدري ليش هامني مطر عقب كل الي سواه فيني و باعني ...لها الدرجه انا ما عندي كرامه ... تنهدت ... الله يستر من الياي بس بعد كل ها ما بيغير قراري ...
طلعت رايحه صوب المطبخ .. تذكرت ام مطر .. رديت ع طول ما حبيت ا دش المطبخ اساس من يوم احترقت عموه الله يرححمها و اا نا خلاص قطعت هالمطبخ ..بس كنت احس بيووع ...
سعود : ميثه
نقزت و طالعت وراي : روعتج "و ابتسم"
تجاهلت ابتسامته و سالته: اتصل بـ طارق
سعود: يصلون و لو شي اخبار كان اتصل ابروحه ..؟
تنهدت عقب قلت .. يوعانه
سعود: حتى انا يوعان ..
قلته : زين روح صل شو اتريا ؟؟
سعود عفس وييهه : تعبان انا اليوم
قلته بنبره جافه : سعود روح صل انت مب ياهل ..ما اباك اتكون شرات ..............."سكت"
كمل عني : مطر ..
بلعت ريجي و قلته : روح صل احسن لك ..
عطيته ظهري ... سمعته يقول : زين مستويه معصبيه محد يروم يرمسج
ابتسمت ع تعليقه ... رحت حجرة مطر..اتيددت و صليت ... حطيت راسي ع الكنبه حسيت بالتعب ...يلست افكر وين بيكون رااح ..ليش قال اني ما احس فيه انا مقصره معاه !! الغريب كل ما اقرر اني بروح المحكمة يستوي شي ..مدري ليش فجاه خطر علي بيت ابوي يمكن مطر راح لها .. او يمكن هي اتكون السبب ... نشيت كنت بتصل حق سلمى بس جفت التلقون ما فيه حياه .. مطر ما رحمه .. رحت الصاله و اتصلت بسلمى لانها هي الوحيده الي تقدر توصلني هناك في بيت ابوي ..
صدعت براسي سلمى ويا اسئلتها ذبحتني .. بس انا ما قلتها ان مطر فيه شي .. ولا قلتها انه منهار .. في البدايه ما طاعت اتوديني خافت لا اسوي مشاكل مع الحرمه الي جفتها في بيت ابوي اخيرا يوم قلتها انها طلعت من بيت ابوي و بروح اجوف البيت .. اقتنعت و يتني ذلتني عنبوه ...
سلمى يوم جافتني : ليش شكلج جي
ما طلعتها قلتها : ماشي
سلمى: ما يصير جي ميثه ..ابصراحه حياتج مب حياه
تنهدت وقلتها : مب وقته سلمى وديني بيت ابوي دخيلج
سلمى تطنز : زين بخمس دراهم .."و حركت سيارتها "
ما اتخيلوا المشاعر الي احس فيها و انا اطالع بيت ابوي و اتخيل ان مطر قاعد مع حرمته وولده .. و الله كرهت افكاري و كل شي بس مجبوره ..غصبن علي ابا اتطمن عليه .. و الله يهنيه بحياته ...
سلمى : ما تبين تنزلين ..
انتبهت ان سلمى واقفه عند الباب فقلت : لا بنزل
سلمى :بنزل وراج ..
قلتها بسرعه : لا لا ما يحتاي " سبقتها و نزلت "
تجدمت وقفت مجابله الباب حطيت ايدي ع قلبي كم بتتحمل يا قلب ..دقيت الجرس باصابع ترتجف ... دقيت اكثر عن مره .. وقفت يوم ياني صوتها : زيييييييين "عقب قالت " منو ؟؟
قلتها : انا ..ميثه ..
فجت الباب انصدمت يوم جافتني عقب قالت و كانها تعرفين : هلا ميثه "مدت ايدها " شحالج
طنشت ايدها و قلتها : ابا اتكلم مع مطر ..
نزلت ايدها منحرجه وقالت و كانها منحرجه : مطر محد "ووطت صوتها " بعده ما رد من برع
حسيت ا لغيره بتاكل قلبي ..بس جبرت روحي اسالها : متى كان موجود
قالت بسرعه : الصبح بس "سالتني " ليش في شي؟؟
نزلت نظراتي بالارض عيل وين رااح .. فصح ملح و ذاب ..يا خوفي صار فيه شي
رفعت راسي اطالعها يوم قالت : ميثه في شي ؟
هزيت راسي بمعنى لا ورديت لورا
بس هي اصرت : انا حرمته و من حقي اعرف شو فيه مطر ؟؟ اتصل به يعطيني مغلق
طالعتها باحتقار حتى انها انحرجت ..صديت عنها و رديت ركبت سياره سلمى ..
سلمى اتعاتبي : عيل اتقولين محد ساكن في بيت ابوج يا الجذابه
سندت راسي ع السيت انا بعالم و سلمى بعالم ثاني ...غمضت اعيوني و صوتها يتردد في بالي " انا حرمته و من حقي اعرف " "انا حرمته و من حقي اعرف "
سلمى قالت : اتخليني الواحد يحرم يفكر بالزواج
قلتها ع طول: احسن .. لا اتعرسين ..
سلمى : ول لها الدرجه
تذكرت الزاويه الي لقيت فيها الشاب و قلت : تمي تحلمين بانسان ما تعرفينه احسن من انج ترتبطين و تزوجين ترا الاحلام اريح و احلى بوايد
سلمى رافعه حياتها : ميثه شو اتخربطين ؟؟
بلعت ريجي و قلتها : ماشي ...عطيني موبايلج ..شويه ..
ناولتني موبايلها و دقيت بيت منيره لاني ما اعرف رقم موبايلها .. ردت علي ع طول
قلتها : منيره
سالتني بسرعه : شو جافوه
تنهدت و قلتها : لا ما كلمتي عبدالرحمن
منيره : اتصل به ما يرد علي ...
سالتها : جفتي عايشه سالتيها
منيره سكت شويه عقب قالت : عايشه محد في البيت .. سالت عنها عبدالرحمن قال يمكن في بيت خالتها اتصلت هناك محد يرد علي ...غريبه مطر و عايشه مختفيين !!
قلت ابسرعه : ما اظن بيكونون ويا بعض لان مطر راد البيت و حالته حاله ..استبعد ها الشي منيره
منيره : زين هدي ميثه ..حتى انا ما اظن يكونون ويا بعض بس ما اعرف و الله ...
قلتها : خلااص بصكر اذا في شي اتصل ع تلفون بيتكم ها رقم سلمى
منيره :/ ان شاء الله حبيبتي بس هالله هالله بعمرج
قلتها : ان شاء الله
عقب ما صكرت سلمى : شو سالفتكم بتخبلون فيني ترا
قلتها اتطنز : سلامتج من الخبال
عقب ما وصلنا بيت مطر قلتها تنزل بس ما رضت لانها مرتبطه بموعد مع خالوه في العياده .. دشيت البيت و انا كلي امل ان جافوا مطر .. و ارتحت وايد و ما خاب ظني يوم جفت سعود يترياني في الحوي و ياه صوبي
قلته و قلبي يدق : شوه
سعود : وين رحتي دورت عليج ؟؟ ع بالي رحتي بيت خالتج
قلته بسرعه : سرت مشوار شو الاخبار

 
قديم   #128

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

قلته بسرعه : سرت مشوار شو الاخبار
سعود : ماشي يديد ..حتى بالعزبه ما حصلوه و ربعه الحينه يدورون عليه بعد ...
طاحت شنطتي من ايدي فاقده الامل اني ممكن اجوف مطر مره ثانيه عقب الحاله الي كان عليها ...
تاه الفكر و الأمر ضاع من حيلتي...وأضنت جروح القلب يا الرفقان ..والدمع من كثره حرقلي وجنتي...يا من معين,مضنى شكى الحرمان ...خلي رحل و ظلمت بعده ديرتي
دومي في ذكره مهاجر النسيان ...لا من خبر صوبه بيشفي علتي..و لا من بشاره تطفي الولهان

 
قديم   #129

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

( ,.الحلقة الخامـسـ 5 ــة و الثــ3ـــــلاثون ).:"


رحت حجرتي و انا مب عارفه شسوي الوقت يمر و الظلام عم الامارات و مطر للحينه ماله حس ولا خبر ...قاومت الرقاد يمكن حد يبشرني بجوفته ...

غمضت اعيوني و انا اتذكر كلام سعود ايمر في بالي يوم قال محد بتم في هالبيت .. صدق و كانه حد مسوي لهم شي ... الكل يصارخ ما بنعيش هني بنطلع من هالبيت ...

سعود و عزه و مطر و يدوه طلعت و طارق طلع و ام مطر راحت عالم ثاني ....و انا شو مصيري شو بيكون ... تنهدت بس اتطمن ع مطر .. ع الرغم كل الي سوااه فيني ..عقب اودع هالبيت باحزانه و الالامه .و ذكرياته بحلوها و مره ..

نشيت و انا احس اني شبعانه رقاد .. بس يوم تذكرت الجو الي نحن عايشينه .. نقزت ابسرعه اجوف الساعه و ادعي بداخلي انهم جافوا مطر ... شليت الساعه انصدمت يوم جفت الساعه 3 الفير .. بطلت اعيوني الوقت ما يمر ..

و محد رد لي خبر قمت من شبريتي و رحت توضيت و صليت ركعتين اترجا ربي و ادعي انه يحفظ مطر و يرده لبيته سالم ..صحت بمراراه و انا اسجد و ادعي ربي ..تميت اصلي و اقرا قران حتى اذان الفير ... صليت الفير ..
عقب ظهرت الصاله متردده اتصل بـ منيره ولا لا ء.. عقب اتصلت بها و انا متلومه اتصل بها الوقت ..
ردت منيره بكسل: الوو
بلعت ريجي و قلت : اسمحيلي منور ارمسج بها الوقت
منيره : لا عادي كنت ارضع بدر .. شو انتي شكلج ما رقدتي
قلتها " رقدت شويه شو ماشي اخبار عن مطر
منيره : ابصراحه ماشي ...

قلتها بخوف : ليش ما يخبرون الشرطه ...
منيره : هدي ميثه
رصيت ع سماعه التلفون : يمكن يسوي بروحه شي انتوا ما جفتوه امس كيف كانت حالته
منيره : ترا خبروا ربيعه خليفه

قاطعتها : البارحه طرا لي هالاسم ..

منيره: هي ها رفيجه بالدوام ... المهم قالوا لازم يكمل 24 ساعه بس خليفه مطمن اونه مطر ما ينخاف عليها
وقفت و قلت بغيض : منيره محد جاف مطر كيف حالته ..

منيره: اعرف حبيبتي بس ما عليج ...انا قلبي متطمن و الله ..
سكت ما عاد اقدر اقولها شي ...
عقب قلتها : خلااص ما عليه بس اذا استوا شي طمنيني ..
منيره : فالج الطيب اكيد ...اممممممممم
قلت ابسرعه : شو ؟؟

منيره : ما سالتيني عن عايشه
بلعت ريجي و قلتها : شو فيها .. لقيتوها ..!!
منيره : عبدالرحمن مودنها بيت اهلها
قلت: خالتها ؟

منيره : لا ..طلعت يدوه اتعرف عنها عيال عمومه في الشارجه .. شلها وداها لهم لانه يقول خلااص ما يقدر يتحمل مسؤليتها القهر انه ما قالي و كل ما اسئله يقول ما ادري الين ما الحيت عليه ..
قلت بخوف كبير: لا يكون مطر جي حالته علشان عبدالرحمن بعد عايشه عنه

منيره جنها حرجت : ميثووووووووه لو كنتي جدامي كنت ضربتج و الله ..
حرجت عليها : انتي دوم ادافعين عن اخووج و حتى انج اتجوفينه كيف مراويني الويل بس انا الي خايفه عليه ..
منيره : زين ليش معصبه انتي الحينه ؟؟

قلتها بغيض : ماشي يالله بصكر لو في شي خبريني
منيره: ميثه زعلتي
قلتها ابسرعه : لا مع السلامه ..
منيره : مع السلامه ..

صكرت عنها التلفون ووقفت ابسرعه ..حسيت بروحي مخنوقه و مب عارفه شسوي .. فتحت باب الصاله و طلعت برع ..غريبه عايشه تختفي و مطر يختفي بعد بنفس الوقت و اليوم ..في شي ؟؟ يمكن كان يمثل علي !! ما اظن ..

عيل ليش مب مهتمين و يخبرون الشرطه تدورونه ...بس استبعد ان مطر يمثل اصلا مستحيل .. و الي مثل قوة شخصيته مستحيل ينهار جي الا اذا كان سبب جايد و قوي

و انا عذرهم لانهم ما جافوه كيف كان يصيح و يكفخ بروحه .. يلست بالحوى رفعت راسي اطالع السماء رووعه الجو .. حلو الوقت ساعات الفير تميت بالحوي اراقب الشمس لي ما تطلع ...

راقبتها بصمت غمضت اعيوني مب متحمله اشعتها ...رحت المطبخ اسوي لهم ريوووق ..محد بياكل غير سعود و عزه ... بس مطر وين راسي بنفجر و انا افكر فيه ..تعبت خلااص ...

دشيت الصاله شغلت التلفون و يلست اجلب قنوات التلفون فكرت اتصل بـ طارق بس استحيت و غير ها ما اعرف رقمه
..انفتح باب حجره عزوه افتريت صوبها اطالعها من فوق لـ تحت ..
طنشتني رايحه الحمام و انا رحت ازقر الشغاله اتحط

اربوق ..يلست ادق الباب حق اسعود علشان ينش بس شكله
مب راضي ما اعرف متى رقد البارحه ..

رديت الصاله .. استغربت يوم جفت عزوه لابسه ثياب المدرسه و ظاهره
قلتها مستغربه :وين رايحه انتي ؟؟؟
عزه مطنشتني فزخيتها من جتوفها وسديت عنها باب الصاله قالت محرجه : لابسه ثياب المدرسه يعني وين بروح
تطنزت عليها : أي مدرسه هاي تفتح يوم السبت !!
ارتبكت عزوه عقب قالت: ابله الانجليزي مسويه لنا تقويه

رفعت حياتي : لا و الله و من متى ان شاء الله تهتمين بالدراسه ..
عزه منقهره : اوووه طوفي من ويهي ما يخصج فيني ...
دزيتها و قلتها : عزوه انتبهي حق روحج ..الي قاعده اتسوين جنون ..

عزه تبتسم ابرود : اعرف مصلحتي
بطلت اعيوني : أي مصلحه ... انتي موليه لاهي بحياتج ما تدرين عن أي شي قاعد يستوي بها البيت
عزه بعدم اهتمام: ما يهمني

قلتها بعذاب: لازم تهتمين ..اخوج مطر من البارحه طالع من البيت و محد يدري عنه
قالت مب مهتمه : شو يعني دوم هو برع و محد يدري به ..
ضربتها ع جتوفها انبها :انتي شو فيج ليش جي ..
سمعت موبايلها يرن رنه فقالت مرتبكه و تحاول ادزني : يالله انا تاخرت ...

ما قدرت ايود روحي يودتها من جتوفي فقالت عزوه: ما بتكررين موقف البارحه

قلتها بغيض: و الله انا متحمله اخوج علشان سعود و علشانج بس
عزه بعصبيه: محد طلب منج و بعدين منو عطاج الحق "دزت ايدي وخري"

ابتعدت عنها و رحت وقفت عند باب الصاله اسد عليها الدرب و قلتها : مب لازم حد يطلب مني يوم الكل لاهي عنج انا بتولاج

عزه محمره من الغيض: انتي شو اتحرين عمرج قومي من ويهي ..
عليت صوتي : سعووود
شفت الخوف بويهها : انتي شو تبين ..
طالعت شنطتها يوم رن موبايلها رنه وحده ..

تطنزت عليها : شو هاي علامه انه برع ؟؟
ردت تطنز بقواه عين : و الله و صرتي تعرفين حق الموبايلات
و تجدمت تحاول تهاجمني تبعدني عن الباب .. عزه لو كانت صغيره و بنيتها بعدها ضعيفه بس جراتها معطتنها قوة كبير ... بس انا ما بضعف و خاصه بها الموقف ..عفدت عليها و دزيتها بقوه خليتها متعلقه ما بين اليدار و باب الصاله

حطت ايدها ع ظهرها : أأأأأأأأي يا الهبله عورتيني ..
قلتها بعصبيه : تستاهلين .. و هذي اخر مره تمدين ايدج ع اكبر منج ..انا ولا يدوه ولا حتى منيره..

عطيتها ظهري كنت بظهر برع الصاله ...يوم جافتني اشيل المفتاح .. هاجمتني من ورا و يلست اتيير شعري .. صرخت متألمه .. و طحت عالارض .. حسيت بضعف قدرت انها تخطفني و و كانت بتطلع برع الصاله تربع ..حتى انها فرت شنطة المدرسه عالارض مب مهتمه بس همها تظهر من البيت ..

زخيت ريولهاا و انا احس ان الصداع بذبحني من ييرت شعري هاي المستقويه ..تعثرت عزوه و طاحت عالارض
حسيتها بتصيح متالمه : ركبتي .. أأأأأأأأأأأأأأي بخبر عليج مطر يكسر راسج ...

زقرت الشغاله بصوت عالي و انا انش من مكاني .. لاني اعرف لو اصارخ من اليوم لباجر سعود ما بيرد علي ...يت الشغاله تربع بسرعه .. كانت عزوه تحاول اتنش من مكانها ..
و الله كنت مستغربه منها كيف مستقويه و راكبه راسها بكل وقاحه !!

صرخت بهستيريه يوم سمعت موبايل عزه يرن ثالث رنه بس ها المره طول : ماااري مااري ..

يت تربع وقفت الشغاله مستغربه و بنفس الوقت مب عارفه شو اتسوي يوم جافت عزوه طايحه عالارض اتصارع تبا اتنش من مكانها .. و انا واقفه ارتب شعري
الشغاله مصدومه: مدااام

قلتها بعصبيه مبالغه فيها علشان اتخاف : تعالي ساعديني
زخيت عزوه من ذراعها يلست اتصارخ عزوه معترضه : خوزي عني مالج شغل فيني

 
قديم   #130

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

قلتها : بعد صرخي علشان سعود ينش و يريحني
صخت و حسيت انها كانت من تايهه و ضايعه ...ساعدتني الشغاله فريتها داخل حجرتها ... و شلت عنها ..مفتاح حجرتها .. و قلت الشغاله : يالله ظهري ..

عزوه كانت تربع : يا الخايسه ..
شكلها ردت لطبيعتها يوم جفتها تربع بسهوله صوبي .. قفلت عليها باب حجرتها قبل ما توصل صوبي .. حسيتا بروحي شريره بس هاي ما ايي وياها الا جي

عزوه اتصيح: فجي الباب جايفه امايه ماتت تتحكمين فيني ..
قلت بقلبي و الله محد ضيعكم غيرها من مطر الين انتي استغفر الله .. الله يرحمها ..الشغاله بعدها واقفه مستغربه
قلتها : خلااص روحي ..

شليت شيلتي الطايحه عالارض ...و لبستها .. و رحت برع الصاله ..ترددت في البدايه بس شجعت روحي و رحت صوب باب الحوي.. و فجيته ابكل جرأه .. مثل ما توقعت كان يترياها برع ..ظهرت بكل وقاحه .. ورحت صوب سيارته ..حسيته في البدايه كان بتحرك بس شكله غير راييه ..

نزل الدريشه كان قلبي يدق و الله لو جافني مطر بجتلني ...و الله من جف شيفته حسيت بالاشمئزاز من صوبه كيف عزوه متعلقه فيه !!! الغتره من صوب و العقال من صوب لا بعد رافع راسه علشان يطالعني يوم يرمس امغطي اعيونه بغتره
فولت و ارتفع ضغطي يوم قال ابرود : ميثه !!

هاجمته : انت شو تبا ؟؟ ما تستحي ع ويهك معلق ياهل فيك
رد ابرود : انتي الي ملعوزه عزوزتي ..
قلته بقسوه : عيب عليك ..
ابتسم لعنت بسري ضروسه الصفره قال: لحظه هدي ليش محرجه
قلته : اهلها ما يدرون و اذا خبرت عليك اكيد محدب يرحمك
قال بسرعه : اكيد و اولهم الرااائد المحترم ..

غزيته بنظرات انقهرت منه يوم تطنز ع مطر .. عارفه كل شي بها البيت ..عزوه تخبره بكل شي
قلته : عزه ما اتبا اتشوفك خير شر
قال بنفس النبره : مستحيل
سالته : انت من وين عرفتها
الشيبه : من النت

شهقت فقال : انصدمتي
قلته : طبعا انت شيبه وشلك بهالسوالف
رفع راسه و ضحك جنه مستانس الي يقول مدحته ..
قال جنه يبا يقهرني : هي وايد متعلقه فيني ..

اتحبني واايد
هددته و قلته : عيب عليك اكيد اصغرعيالك اكبر عنها بوايد
تجدم و قال : خلااص بنودر عزه بس انتي عندج مانع ..................."وسكت"

قسم بالله يودت روحي ولا كنت بتفل بويهه هالخايس يا ليتها عزه تسمع رمسته علشان اتصدق انه انسان لعااب ما تحملته عطيته ظهري و رديت البيت بخطوات ثابته مع ان بداخلي ارتجف من الغيض حيوان ما يستحي ..

دشيت البيت و صكرت الباب خطر ع بالي احفظ رقمه غبيه راح عن بالي هالشيء ..فجيت الباب بس جفته رايح ...

يولي عساه ما يرد ..
اول ما دخلت الصاله جفت الشغاله ترمس في التلفون و عزوه شكلها هدت ..اكيد رمسته و خبرته اني منعتها ..
الشغاله : مدام منيره
خذت عنها السماعه من قلت : الو

منيره : شو بلاها عزوه شو مسويه فيها انتي ؟؟؟

قلتها : منيره انتي ما تعرفين اختج ...؟؟ و كيف طبعها ما تحترم حد
منيره: ماري اتصلت بيم تروعه اتقول انج ضربتيها و قفلتي عليها الباب

قلت و انا احس بتعب فضيع : هي حتى هي ما قصرت فيني قطعت شعري
صخت منيره شويه عقب قالت : سامحينا ميثه انتي وايد متحملتنا
تنهدت و قلت بعذاب : ها نصيبي بس يطلع مطر و كل شي بنحل
منيره : شو قصدج

قلتها : ماشي ..
منيره : اوكى خلااص جان مصختها خبري عليها طارق
قلتها : ما عليج .. يلا مع السلامه .
منيره : مع السلامه

حطيت راسي ع الكنبه اريح راسي...عقبها رحت المطبخ اشغل نفسي و اسوي غدا ... دشيت المطبخ
نقزت يوم جفت اسعود من جافني : تعالي تتحدين ؟؟
عقدت حياتي و قلته : سعود يصلون الحينه

سعود مندمج بالاي ستيشن : بس شويه
عاتبته: انت ما اتمل يلا تش روح صل بتفوتك الصلااة ...
سعود يبند بلاستيشن من غير ما يقول شي ..

قلته : سريع
سعود يطالعني : ان شاء الله عموه .. &#61514

ابتسمت له ...و ربع برع يلحق ع الصلاة ...رحت حجرة يدوه ..اسبح و ابدل ملابسي ... صليت الظهر .. تذكرت مطر ..ما تحملت سجده اترجا ربي انه يكون ابخير ...

رفعت راسي نقزت متروعه
يوم سمعت سعود يدق الباب بقوه : مييييييييييييييثه ..ميييييييييييثثاني عموه
نقزت ..و رحت فتحت الباب ابسرعه : شو مستوي
سعود امبطل اعيونه : جفت مطر ..

ظهرت كنت بربع برع الصاله بس سعود زقرني : تعالي وين رايحه
وقفت و عقدت حياتي : اتقص علي ؟؟

سعود يهز راسه : و الله لا .. طارق و عبدالرحمن يدورونه من الباراحه و انا لقيته خخخخخخخخخخخخخخ
تجربت منه و قلته : انت عجيب
سعود ينفخ روحه: ادري

دزيته براسه : بس لااه وين جفته ووينه الحينه ؟
سعود : في المسيد
بطلت اعيوني اطالعه فكمل : و الله ما اقص عليج ..كانوا اليماعه يصلون ...عقب و انا ظاهر من المسيد جفت ريال قاعد ع الزاوية ..و يصييييح

بطلت اعيوني و قلبي يتقطع عليه : سعود ارمس صج
سعود: و الله العظيم حتى بالمسيد مب قاعد يصلي قاعد يصيح ..حسيت قلبي برد و جنه حد جب عليه ماي بارد يوم جفته جي ذليل يصيح

عصبت عليه : لا ترمس جي عن اخوك و هو بهال الحاله
رد لورا : زين بتاكليييييييييييييييين "واجهني" نسيتي شو سوا فيني داش يضربني و طالع يضربني ... نسيتي شو سوا فيج ..كان يبا يملج ع العقربه ..جنه ما بغته

صديت عنه قلت بألم : سعود انت قاعد تجرحني
سعود بنبره جاده : اتصلت بـ عبدالرحمن و طارق خبرتهم بالي صار .. بس ما بقص علي ج انا وايد مستانس يوم جفته جي منكسر
حدرت الدموع من اعيوني اشفق ع مطر بس

سعود قال : و انتي صج ما عندج كرامه لو فكرتي
التفت صوبه وواجهته علشان اسكته بس سعود الظاهر غير رايه و كمل : قلتلج محد بتم بها البيت .. كلهم طفشهم مطر .. حتى هو بالاخير طفش

دق قلبي بقوه ع كلامه سعود بس وايد شايل ع مطر ...عطاني ظهره و خلني واقفه بوسط الحوى ..محتاره شو سالفه مطر .. و ليش صار فيه جي ..؟!؟

بس كنت اكيده رغم كل مشاعر الخوف و القلق ع مطر اني ما برجع له في يوم و صدقني يا سعود ها وعد مني !!!
سمعت تلفون الصاله يرن عرفت انها منيره ربعت صوبه ..
رديت منيره مستانسه : ميثه جافوا مطر ؟؟

قلتها : اعرف قال لي سعود ..ما دريتي شو فيه ؟؟
منيره : لا محد يعرف عبدالرحمن يقول وايد منهار فديته مطور ..مدري شو بلااه
تنفست بعذاب: وينه الحينه

منيره: يقنعونه يرد البيت او يودونه المستشفى بس مب راضي ...ولا طايع يرمس ..مدري شو بلااه ..و الحينه طارق و عبدالرحمن و فهد عنده ...

سالتها : ويدوه
منيره: اسكتي متخبله تبا مطر الغبيه انا سمعتني يوم اسال عايشه عن السالفه ..
قلت ابسرعه : اتقولين عايشه محد
منيره : رمستها اليوم هي اتصلت كانت تنشد عن عبدالرحمن شكلها اتصيح و تعبااانه ..هي اتقول ما اتعرف شو السالفه .. و انج انتي جذابه جوازها عندها مب عند مطر

رصيت ع السماعه بقوه وق لت بغيض: جذااابه انا بروحي جفت جوازها ... بس ابا اعرف ليش مطر جي صار حاله
صخت منيره شويه عقب قالت : ما اعرف ...و الله بروحي مستغربه ...
تنهدت و عقب ما صكرت عنها ..صليت ركعتين شكر ..احمد ربي انه


طمني ع مطر .. حطيت الغدا ..توقعت طارق ايي ع الغدا بس ..محد كان موجود غير سعود و رحت ادق الباب حق عزوه بس
صرخت علي : ما ابىىىىىىىىىى زولي من ويهي
تنفست بعمق ع كل الي اسويه بها البيت من قسوه بس بعد تغمضني و غمضتني اكثر يوم رمست مع ها الي ما يستحي ع ويهه ... اول مره اكل مرتاحه .. و جني من زمان ما كلت ... و رحت حجرتي و رقدت ع طول ... مع ان بالي منشغل شو فيه مطر ..
و حزة المغرب دش علي طارق ووراه سعود .. سعود مستانس و كان يسولف و يضحك ولا كأنه مستوي شي بس طارق كان امبين عليه متضايج ... ..ما ينحصل شراتك يا طارق قلبك كبير و طيب ...و لو مطر ابمكانك ما اظن اهتم فيك ..
طارق: شخبارج ميثه "و يلس ع الكنبه و شكله منهد حيله "
قلت : ابخير " الفضول يذبحني "
سعود : خبرها شو صار ع حبيب القلب تراه خايفه عليه وايد
طارق طالع اسعود بنظرات بس سعود كمل: ما اتجوف كيف حالة ويهها
بلعت ريجي و تجاهلت اسعود و سالت : شو الاخبار
طارق: منهد حيلي تعبااااااااااااااان ها الي اسمه مطر مدري شو بلااه استخف
عدل بيلسته و جنه مب مصدق الي قاعد يصير : بحياتي ما جفته جي ..يصيح شرات الحريم...
سعود : يستااااااااااااااهل من بلاويه
مدري ليش عصبت ع سعود : بس سعود ما اقدر اتحمل غلاستك اكثر عن جي
صخ اسعود عقب قال باعتذار: اسف .
طارق : خخخخخخخخخخخخخخ هزبوه ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0