ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #81

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

لفصل واحد وعشرين..

سرت الخطا بليل الظَّلَـم..عرفت حالك سمع وشوف ...إن كان لـي حـقٍ أبيـه....وإن كان ما لي أنسحـب ...واللـي تبينـه اتبعـيـه...قلبك يبي منهـو يحـب


سبقني طارق وراح صوبه : هلا و الله بالمعرس .. هلا
سلم عليه و حضنه حسيت ان مطر يسلم عليه ابرود عكس طارق الي كان يسلم بحراره ليش جي مطر عفانا الله ..؟؟ا
طارق: شحالك وينك ..؟؟ يا رييال اتصل ما اترد مب زواج هاه
مطر مبتسم : شنسوي ما توقعت جي الزواج "وطالعني "
طارق: زين زين ما اخترت ما شاء الله ..ادب و أخلاق و نعم بحرمة اخوي
ضحكت ع تعليقه : ههههههههههه
سمعنا صوت عموه : طارق انت ييت

ربع صوب امه و باسها ع راسها ..ابصراحه اخلاق ها الانسان عجيبه مب شرات مطر فرق السماء و الارض ..تميت اطالع طارق يقول : شحالج الغاليه
امايه : وينك اليوم ما اتصلت ..
طارق : مشغولين في الدواام

صديت صوب مطر يوم قال : عيبج .؟
ما فهمت شو يقصد بس نظراته كانت وايد جاسيه .. دش الحجره و لحقته صكرت الباب .. وقف بوسط الحجره و حط ايده بوسط خصره وقفت ابمكاني قلته : شو ؟؟

سالني بنبره قاسيه : شو اتسوي واقفه برع مع طارق ؟؟

قلته : سلم علي اول مره نتجاوف ..

مطر يتمصخر : شو رايج فيج

ابتسمت : اخلاق و مسولفجي اتصدق مطر ..يعيبني الانسان يوم يكون جي.."وسكت يوم جفته يتجف و يطالعني بنظرات قاسيه"
قال ابرود : كملي ؟؟ ليش سكتي ..
رحت و يلست ع الكنبه و حاولت اغير الموضوع لاني حاسه ان مطر ناوي ع شيء
فقلته : شغل لي التلفزيون ...اقعد ملانه طول الصبح ..
طنشني ورااح الحمام ...خذت نفس شو هالادمي ما ينبلع مدري ليش جي يسوي فيني ...نشيت اعاابل بالتتلفزيون و الرسيفر .. بطلت الواير .. الي ورا .. نقزت يوم مطر كان واقف وراي : شتسوين ؟؟؟
هزيت جتوفي : احاول اشغل التلفزيون ...
تجدم صوبي شهق و بطل اعيوني : شو مسويه ..شو ها
ضحكت ع طريقه اسلوبه : ههههههههههه
دزني ع الخفيف و ابتعدت عنه و قام يعابل فيه بثوواني اشتغل التلفزيون
قلته: عيل انا احاول فيه من البارحه
قال من غير ما يطالعني : انتي عايشه بالعصر الحجري ما اتعرفين شي بالدنيا
تساندت ع الكنبه : بتعلم ..البارحه عزوه قالت بتعلمني ع الكمبيوتر
طالعني بسرعه و قال بتهديد : يا ويلج ؟؟
قلته: ليش شو فيها
رد ابسرعه : كيفي
قلته بقهر : شو انت من كل شي بتمنعني
رد و كأنه يقهرني : هي ..
رن موبايله كان جريب مني كنت بشيله و بعطيه بس سبقني .رد ع طول و جنه المتصل امه تبانا انروح نتغدى
حط الموبايل ع جنب و قال : يلا نروح نتغدى ..
رحنا الصاله ....توقعت ها المره بجوف حرمة طارق بس بعد كانت مب موجوده و الغريب ان طارق موجود ...حسيت بجو عائلي ...استانست كلهم متيمعين ...صوت سعود و عزه واصل لي برع بس يوم دشينا سعود صخ من جاف مطر ..بس عزه عادي ...راح يسللم ع يدته الي
قالت : وفديت ولدي
طارق : ميثه لازم تتعودين الحينه لا اتغارين ..ترا يدوه وايد اتحب مطر ...
يدوه : شو تتحراها حرمتك اتغار .."مدت ايدها صوبي " تعالي تعالي يمه قعدي صوبي ..الصبح ريقتني و صبت لي حليب ..
جفت مطر يطالعني بنظرات ما فهمتها
طارق : افا هالعيوز اتحب تحرق ويهي دوم
عزوه: ههههههههههههه امبونه محترق
ضحكنا عدا مطر : هههههههههههه
يدوه: من عينه محترق ماخذ بياض امه ولد امه
ضحكت يوم طارق قال : طاع طاع العيوز ..حتى انتي غيرانه مني
مطر سال عزه : وين امايه ..
تفاجأت يوم يدوه ضربته ع جتوفه : و الله ما تستحي ع ويهك ...الحينه انا متولهه علي اتروح تسال عن امك ..
مطر يبوس راسها و اول مره يبتسم من دشينا الصاله : فديتج اباها اتحط الغدا يوعانيييييييييين ..
نشت عزوه : بروح الحينه بجوفها ..
كنت بوقف اروح مع عزه بس زختني يدوه : يلسي انتي عروس عيب تشتغلين
مدري ليش طالعت مطر مبتسمه بس طبعا كالعاده ما يبتسم عفان الله ..مدري شو فيه ولا يمكن من النوع الي ينش من الرقاد و مزاجه زفت ... بس ما قد جفته جي الا اليوم ...
دشت ام مطر وراها عزوه و يلسنا نتغدا ... استغربت من شي واحد علاقه ام مطر بـ ارق صج وايد تميزه لدرجه انه تلقمه ... !! جنه ياهل .. وزوجته وينها عيل يقول حامل بس ما بينت ولا في بيت خالتها ؟؟
عقب ما خلصنا يلسنا نشرب شاي ..سعود راح اييب بلاستيشن . ..و كان بشغلها ..
مطر: شو اتسوي انته ؟؟

سعود طالعه منحرج فقالت عزوه : مطور دووم يلعب من الظهر الين ما يرقد
امايه : خله شو تباه ؟؟

مطر : شلها و روح جابل دروسك .."وطالع عزه " و انتي بسج من الكمبيوتر ..
طالعتني عزه بنظرات ..الحينه بتتحرا انا فتنت عليها ..

وقف طارق فقالت امه : وين ؟؟
طارق : بروح اييب عائششه ..
امايه : زين اسالها ارتاحت الحينه " وحاست بوزها "
جنه علاقتها بـ عايشه مب لهنااك .. طلع طارق و يدوه راحت ترقد . و سعود شل البلاستبشن ورااح حجرته .. و حتتى عزوه جنها تضايجت ...كلهم راحوا ... داخل غرفهم ...
نشيت من مكاني و لحقت مطر رايحن حجرتنا ...
رفعت راسي طالعت السما ..: حلو الجـو مطر ..
طنشني وراح داخل لحقته ..
قللته : انت وايد جاسي ع اخوانك حرام ..
انسدح ع الشبريه بكسل و طالعني : لا و الله
قلته : ليش قلت عزوه بسج من الكمبيوتر الحينه بتتحرا انا الي
قاطعني : انتي ما يخصج بشيء لا تدخلين بحياتي و حياه خواتي ..."يلس و قال بغيض" بس تم ضحكي يوم طارق بقعد ينكت لج
عقدت حياتي مب فاهمه شو قصده و كمل : ها بو الاخلاق و المسولفجي ..
ابتسم : انت اتغار من اخوك لانه امك تحبه وايد ترا لاحظت
بلعت ريجي يوم حسيت بجتلني وقف و تجرب مني تميت واقفه بمكاني خايفه منه
قال لي : اخوج اتصل فيني
شهقت : شو يبا ؟؟
فاجأني: باجر بياخذج المحكمه ..بتسوينن لي توكيل
سالته : ليش ؟
قال : ما تبين بيت ابوج
قلته: و شو يخصه التوكيل ؟؟
قال لي : علشان اخوج يوم بيي تجاسمون قيمة بيت الخرابه اكون انا بدلج
قلته بسرعه : ما ابى ...
حسيته ماسك اعصابه : انتي ما تفهمين اقولج انا باخذ البيت و بسجله باسمج ..ما تبين جي
ترددت عقب قلته : امبلى بس "سكت شويه و قلته " ما بسوي لك وكاله
عقدت حياته : ليش ؟
قلته و صديت عنه الصوب الثاني : ما اثق فيك ..
سكت تم يطالعني رفعت راسي اطالعه فقال لي بنبره جديه : مشكوره ..
و طلع من الحجره لحقته بس صكر الباب قلبي تقطع زعل مني بس انا صج ما اثق فيه وما اباه يتدخل بيني و بين جمال ...
حزة العصر .. طلعت من حجرتي كنت بروح الصاله .. بس جفت سعود يالس في الحوي صوب الزرع .. سرت له
قلته : الله حماااااااام
نقزت و جنه تروع مني طالعني فضحكت : ههههههه روعتك
صد عني و قال : شويه ..
يلست ع الطابوقه جريب منه .. و يلست اراقبه يوم ياكل الحمام ..و يعدل عشهم .. حطيت ايدي ع خدي مستانسه
سالته : هاي شو نوعها ؟؟
سعود مستانس : هاي شيرازيه ..عيبتج
هزيت راسي و قلت : هي احلى وحده
سعود : عيل بعطيها حقج
ابتسمت : مشكور بس تحمل فيها
سعود : ما يهمج "ووقف" بروح برع عند الشباب
وقفت معاه : زين لا اتاخر علشان مطر
قاطعني بنبره جافه : ما ادانييه
صخ حس انه غلط جدامي بس يوم جاف ملامح ويهي عاديه قال : مفتك منه من كم يوم .. خذيه بعد جم يوم برع
تفاجات ان سعود البارحه متلوم مني يرمس عن ريلي جي و جدامي ..
قلته : ترا يبا مصلحتك ..
سعود خطفي : ادري بتخبرينه ..اباه يعرف اني ما اداننييه
لحقته : لا ما بخبره لان هالكلام مب من قلبك .. اتصدق حتى وليد ولد اخوي جي مرات يقول لي ما يحبني لاني دوم انصحه و اباه يهتم بدروسه هو من عمرك تقريبا ..
التفت لي و سالني : لا انا صج ما ادانييييييييه ..
سكت غمضني سعود وايد يوم جافني صاخه قال : بتخبرينه
هزيت راسي بمعنى لا و ابتسمت له ابتسم بدوره و قال : انتي كيف متحملتنه
رفع حياتي : بس عاد سعود مصختها
ضحك و ربع برع : بلعب كره ويا ربعي ...

وصكر باب الحوي ..رحت صوب الصاله جفتها فاضيه بس نقزت يوم سمعت يدوه تزاعج ربعت صوب حجرتها فجيت الباب .. شهقت يوم جفت عزه عافده عليها اتروعها كانت لابسه قناع يروع

نقزت عزوه و فسخت القناع و ضحكت : هههههههههههههه احب اخبل بهاي العيوز

جفت يدوه تمسح دموعها : حسبي الله عليج من بنيه
رحت صوبها و لويت عليها غمضتني و طالعت عزوه بنظرات عتب بس عزه طنشت و طلعت من حجرتها ...
قلتها : هاي عزه لابسه قناع
يدوه : دوم اتروعني بها القناع انا الود ودي اطلع من ها البيت اليوم قبل باجر بس مطر ما يخليني ..
قلتها : ما عليه انا برمس عزه ..هي تضحك وياج
يدوه محرجه : عمى بعينها تضحك وياي ... هذاك اليوم ارتحت يوم يلست عند منيره ..بس مطر ما خلني اقعد هناك ..
دشت علينا منيره و معاها ولدها بدر ...سلمت عليها و شلت بدر
منيره : شبلاها يدوه محتشره ؟؟
يدوه : محد فيهم الا منيره فديتج
منيره باستها ع راسها : فديتج و الله ..عيل امايه محد
يدوه : جهنم تاكلها
طالعت منيره مستغربه ..منيره ترد علي يدتها : بسم الله عليها حرام عليج يدوه ..
طلعنا انا و منيره من عندها
منيره تعالي نيلس في الحوي الجو حـلو .. ظهرنا من الصاله قلتها : ليش جي عزه تعامل يدووه
منيره : تحب تغايض فيها بس يدوه ما تتحمل
قلتها و قلبي يتقطع : حرام مب جي عاد ..دشيت عليهم كانت اتصيح ..
منيره : شسوي مب ايدي شي مطر ما يخليني اخذها
قلتها : احس مب مرتاحه هني ..
هزت جتوفها ..وقالت : شو اليوم معاج زين
تذكرت الموقف الي صار البارحه فقلت : هي
منيره تطالع السما : الجو حـلو يمكن باجر انروح انا و عبدالرحمن صوب خور فكان .. "طالعتني " تعالوا ويانا
قلتها : خبري مطر .. "ابتسمت " و ناخذ يدوه ويانا
منيره : هي بنروح رباعه ... بخبره
شويه انفتح باب الحوي .. دش طارق ووراه حرمه ظنيت هي حرمته عايشه ..
منيره : طارق ويا حرمته
قلتها : جفت طارق حبوب ما شاء الله عليه يشبهج ترا
منير ه تضحك : ههههههه هي وايد قالولي ..هذي عايشه هاه ....

طارق: عواشي حياتي تعالي سلمي ع حرمة مطـر ...
مدري ليش ارتبكت يمكن لاني اول مره اجوفها ... وقفت وايد حلوه .بس ما لمحت منها أي ابتسامها
طارق : سلمي ع الحرمه لااه
مدت ايدها ..مديت ايدي و تجدمت علشان ابوسها بس هي ردت لورا .. احرجتني حركتها وايد .. هاي شكلها نفسها في خشمها .. طالعتني بنظرات ..ذكرتني بنظرات ممطر ..
منيره: شحالج عايشه و اخبار الحمل ..
عايشه : هلا منيره "عفدت تبوسها حسيت متعمده اتسوي هي الحركه يعني ؟؟ ليش شو بيتي و بينها علشان تغايضني ؟؟ حطيت ايدها ع بطنها " الحمدلله واي\ اوكى ..
تبون الصراحه موليه ما ارتحت لها ...كان طارق يلاعب بدر ..
عايشه : يلا بروح حجرتي ..
طارق: بتسلف ولدج "ولحق حرمته "
منيره: طارق وايد يحبها
قلتها بصراحه: ليش جي رحبت فيني
منيره : هي جي طبعها ما اتحب تندمج ويا حد بسرعه .
قلتها : بس عيب هاي الحركه ..
منيره : يلا باجر بتتعود عليج و بتتغير معاملتها صدقيني ..
قلتها : زين اتصلي شويه بـ مطر ..ابا ارمسه
منيره مستغربه : انتي ما عندج موبايل ؟؟
هزيت راسي بمعنى لا
منيره مستغربه : ليييييييش !!
قلتها : مدري ..مطر ما عطاني
منيره : شو ما عطاج من كل شي مانعنج ولا شو سالفته يعني ..
حطيت ايدي ع جتوفها خفت بعد لا تضاربه : : لا لا انا ما ابا موبايل ما احتاج له ..
منيره : اها
اتصلت به و جنه رد عليها ع طول قالت له : زعلان ؟؟
الظاهر زعلان منها البارحه يوم عاتبته علشاني ...
عقبت ضحكت: هههههههههههههه فديته مطور حبيبي .. "مدري شو علق وردت ضحكت هههههههه
قالت : لحظه ميثه تباك ..
خذت عنها الموبايل : الو مطر ..

 
قديم   #82

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

خذت عنها الموبايل : الو مطر ..
مطر: شو قلتيها شو صار بعد اليوم
سكت منحرجه عقب قلت : لا .. بس انا
مطر قاطعني : شو تبين ؟؟
مب رايمه ارمس منيره كانت جريبه مني فقلت : اتطمن عليك ..
مطر : لا و الله... "سكت بس هو قال " عطيني منيره ..
مطر وايد جاسي معاي حتى كنت بصيح من اسلوبه معاي ... بس يودت روحي انا من النوع الي ما يحب يظهرر دموعه جدام حد و ها عيبي ...خذت نفس و عطيت الموبايل حق منيره رمسته شويه وصكرت ..
قلتها : ما خبرتيه اذا باجر بظهر ويانا
منيره: خبله انا اخبره ادري ما بيطيع بخلي عبدالرحمن يرمسه احس ..
قلتها : اخوج شخصيته صعبه
منيره و هي واقفه : وايد الله يعينج عليه .."تعالي اندش داخل "
رحنا صوب حجره عزه دشنا وقفت عزه ع طول : شو تبين اتجوفيني شو اسوي و عقب تخبرين علي مطور علشان يهزبني ..
منيره محتجه: عزوه شو هاي الرمسه

عزوه هاجمتني : و الله من دش علينا الظهر يهزب سعود و يهزبني هي مفتنه علينا
ذكرتها : انتي قلتي حق مطر ان سعود الي كااان دوم يلعب و ما يذاكر دروسه
عزه : لا و الله اتفتنين علي و ما تبيني افتن ع سعود ...

منيره: جب عزوه
سكت عنها خيبه عزه كيف انجلبت علي ..لغايه شرات اخوها .
عزه : و الله ..من اولها جي ..

زختني منيره من ايدي : تعالي انروح برع هاي محد يعطيها ويهه
قلتها : لحظه منيره .."طالعت عزه" عزه انا و الله ما فتنت عليج ...
منيره : شو تبينها هاي لسانها طويل ما عندج سالفه تاخذين ع كلامها

عزه : هي محد ياخذ ع كلامي يلا ظهروا من حجرتي ..
صدمتني عزه وايد ليش جي عاملتني .. عقب ما ظهرنا
منيره : لا تزعلين منها
قلتها : مب زعلانه بس مستغربه لي جي انجلبت علي

منيره : بعدج ما فهمتيها
هزيت راسي بمعنى لا قالت : لانج زخيتيها يوم اتلعوز بيدوه خافت انج تخبرين عليها مطر

سكت اصلا مب فاهمه كيف حياه و تفكير هذيلا الناس ..
عقب العشى .بعد ما صليت. كنت يالسه في حجرتي رحت صوب الرسيفير اغير القناه يلست اجلب من محطه لـ محطه
نقزت يوم سمعت حس مطر ووقفت : انتي شو اتسوين

قلته : ما سمعت صوب الباب ينفتح ..

راح صوب الرموت و قال : تعالي .. هني جلبي القنوات شو اتسوين رايحه هناك ..انتي لها الدرجه غبيه ؟؟
انحرجت فقلته : يختلف عن الرموت الي عندنا في البيت علشان جي..
قاطعني و رفع حياته يتمصخر : و الله عندكم رموت في البيت ..

صديت عنه و ابتعدت عنه بس زخني من ذراعي حاولت ابعد عنه بس ما رضى
طالعته و قلته : شو ..؟؟

يلسني ع الكنبه و يلس جريب مني ..اربكني قربه وايد حسيت صار له فتره مبتعد عني ..علشان جي صديت عنه ما طالعته بس قال : انا ما آآكل ..

بلعت ريجي كنت خايفه لا منيره قالت له شي و ياي يهزبني شرات البارحه فـ ليل ..بس تفاجأت يوم ظهر موبايله و اتصل عقب عطاني الموبايل طالعته مستغربه فقال : رمسني اخوج يباج ؟؟

خذت عنه لموبايل : هلا جمال ؟؟

جمال: شحالج اختيه
قلته : بخير و انته ؟؟

جمال : انا ابخير ..اتصلت بج وايد بس مطر كان برع
طالعت مطر ما تحرك من مكانه كان يراقبني بس يوم جافني اجوفه نش من مكانه و راح صوب التسريحه
سالته جمال : شو مستوي ؟

جمال : باجر بمر عليج بنروح المحكمه
دق قلبي : بس انا ما ابا
جمال : تبين ما تبين انا حقي اباه عندج تدفعين لي نصيبي
سكت
جمال : عندج
حسيت اني بصيح فقلت : لا
قال : عيل باجر من الصبح تزهبي بمر عليج نروح المحكمه ..
قلته : بس مطر

جمال : ريلج قال ما يبا يتدخل و هو موضوع خاص فينا و انا أأأيد كلامه ..المهم زهبي اوراقج .. مع السلامه ..

صكر بويهي حسيت افكاري تلخبطت شو جمال مصر يبيع بيت ابوي .. حرام عليه .. رحت صوب مطر و التفت لي
قلته : جمال باجر يبا ياخذني المحكمه
طالعني و قال : شو اسوي لج ؟؟

عرفت انه متضايج لاني قلتله اني ما اثق فييه .. عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر ..
قلته بنبره اترجاه : شسوي ؟؟ اانا ما ابا ابيع البيت ..ها بيت ابوي ريحة الغالي ..

هز جتوفه و قال ابرود : اسـف ما اقدر اسوي لج شي ...
"ظهر من الحجره يلست ع الكنبه و دفنت ويههي بالوساده ويلست اصيح ...مابيدي شي ..ما اقدر اسوي شي .. مطر كان بساعدني بس انا خربت كل شي .
.بس صج انا ما اثق فيه ..مطر للحينه ما اعرفه زين .. و ما يعاملني زين و كم مره يقولي انه يحب غيري .. و انه .... و انه .......

مسحت دموعي و دشيت الحمام اتغسلت و سبحت بالمره .. تفاجات بمطر يالس ع الكنبه كان يرمس بالموبايل ... رحت صوب التسريحه نشفت شعري ..حسيت انه كان يراقبي ..بس جنه كان يرمس ريل منيره .. بس من كلامه الظاهر ما بنروح معاهم ... مدري ليش ما طااع ...
عقب رمس منيره .. مشطت شعري ..و رحت صوب الكبت ادور ع اوراقي علشان المحكمه ..لفتتني عبباره مطر " و هي شدراها انها مب مرتاحه "
طلعت اوراقي ..و انا قلبي يتقطع حق باجر ... شو بستوي .. حرام عليه جمال ..طول حياته ظالمني حتى بعد ما توفى ابوي ظالمني ...
حسيت بمطر واقف وراي مره التفت له ع طول : بسالج انتي كم صار لج يالسه في ها البيت ..
طالعته مب فاهمه قصده ..
سالني: تعرفين عزه زين ولا سعود ولا امايه ولا يدوه وحى لج تعرفين طبعهم
هزيت راسي بمعنى لا ..
نقزت و تروعت منه يوم زاعج علي : عيل حق شو اتقولين ان يدوه مب مرتاحه في بيتنا
بلعت ريجي صح انا قلت جي من الي جفته من عزه و الي اتسويهه فيها بس ما قدرت اعلق .. لاني بالي في باجر و في الي بيصير في بيت ابوي ..
همست : انا ..
بس شهقت يوم غطى وييه بيدي و ثاني مره يسوي لي ها الحركه حاولت ابعد ايده عن ويهي حسيت بخنقني بس لصقني في الكبت ويهز راسي بإيده الي كانت ع ويهي بقسوه
و قال : و الله يا ميثه لو يدوه قالت بروح بيت منوره بموتج .. سمعتي ..
شل ايده من ع ويهي و تنفست بصعوبه و طالعته بنظرات عتب و خوف و لوم ما كنت رايمه ارمس لاني لو رمست بصيح و انا ما ابا اصيح جدامه مووليه ..
صرخ علي بأذوني و الله حسيت الطبله تنطر : تسمعين ..الا اهلي ..
رفعت ايدي اغطي ويهي و احميه من وحشية مطر وقلته بصوت ضعيف : زين ..
ابتعد عني و نظراته علي فقلته : ما يخصني باهلك ..
قال بدفاشه : احسسسسسسسسسسن ..خلج بحالج ...
صديت عنه فريت الاوراق داخل الكبت وصكرته بعصبيه .. اما هو طلع برع الحجره ..ربعت صوب الباب و قفلت و رديت صوب شبريتي و صحت بمراره .. ما يصير جي .. ظلم .. اشم ريحة مشاكل بتصير وايد بيني وبين مطر بسبب افكاره الغبيه ... و جمال ببييع بيت ابوي و انا وين ارووووووووووح ؟؟؟ وين اسير .. اقعد عند منوه .. تذكرت سلمى ..فديتها اكيد تسال عني ... انا بقوله يظهر لي موبايل ..وغصبن عليه بخليه ياخذني بيت خالوه ..مب كيفه يحرمني منهم ...
فتحت اعيوني ع دقت باب الحجره بصوت عالي .. تروعت عقب تذكرت اني قافله علي الباب,,
نشيت من مكاني : زيـن ..
رحت و فتحت الباب دش مطر صكرت الباب رحت صوب الشبريه سمعته يقول : حق شو قافله الباب ؟
عدلت شعري و يلست ع طرف الشبريه و قلته و انا خانقتني ريحة الزقاير : رقدت من غير ما احس بعمري ..
طنشني راح الحمام .. لمحت الساعه كانت 3 فليل ... دق قلبي يوم تذكرت المحكمه ما بقى شي الصبح ..انسدحت ع الشبريه ..بتعب و غمضت اعيوني .. حسيت اني ما برقد ..
يلست اتجلب ع الشبريه فكرت اقوم و ايلس ع الكنبه اشغل روحي بشيء لاني حسيت بأأرق و تعب فضيع اتخيل المحكمه و مره جمال ومره بيت ابوي صورة ابوي ما فارجتني .. يلست بعصبيه انافخ من الضيجه ...
حطيت ايدي ع صدري متروعه يوم جفت مطر يفر اللحاف منه بعصبيه و قعد مجابلني ..
وقال: يعني كل يوم جي ع هالحاله ..كل يووووووووووووم
طالعته مب عارفه شو ارد عليه و غير اني متضايجه منه لانه رفض يساعدني ... صديت عنه كنت بقوم من مكاني بس زخني من ايدي بعصبيه و رد يلسني بدفاشه لدرجه اني تويعت بصوت عالي ..
مطر : ارمسج مسويه روحج كل شي اخلاق يعني و ما اتعرفين الادب ..
قلته و انا فيني غصه : شو تبى هدني ..
و حاولت ايير ايدي .. بس ما طاع يهدني .. قال ورص ع ايدي بزياده :شو فيج ؟؟
قلته : ماشي هدني ..
مطر : عيل ليش ما ترقدين ..شو فيج ؟؟
حسيت انه مسيطر ع الموقف و مب راضي يهد ايدي فانسدحت ع الشبريه ما همني قربه .. كانت الحجره ظلام و ها الشيء مريححني شويه ما كنت اجوف الا اعيونه .. حتى يوم تجرب مني ...وطي راسه جريب ويهي
سالني بأهتمام : شو فيج ..
غضيت ع ويهي بيدي بس ما ابا اصيح ..يودت روحي ما ابا يجوف دموعي خاصه هالانسان ..
قلته : باجر جمال يباني اروح المحكمه
مطر: وين المشكله ؟؟
رفعت ايدي ااطالعه و قلته بغيض: صورة ابوي ما اتفارج بالي ... جمال ما فيه قلب
فاجأني يوم قال : جمال عنده حق انتي جايفه بيتكم كيف حالته
قلت بهدوء: مب مهم شكل البيت المهم شو يعني لي .. شو بالنسبه لي "عضيت ع شفايفي و سككت علشان ما اصيح "
حسيت بأنفاسه جريبه مني فصديت
قال لي : زين قلتلج بساعدج بس انتي ماتبين
قلته باصرار : ما غيرت رايي..
مطر مقهور : عيل علج ما رقدتي صيحي و اتمنى اهالساعه ينباع البيت قبل باجر ..علشان قلبج يحترق شرات ما تحرقين قلبي ..
كلامه آآلمني حتى يوم ابتعد عني و صد الصوب الثاني و تغطى يبا يرقد صحت بصمت ..و عذااب ..معذبني هالمطر ...
صليت الفير .. و يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلفززيون و مطر راقد .. .. اول ما جفت الشمس طلعت .. طلعت من الحجره ..جفت عزه طالعه رايحه برع... و الظاهر سعود رااح قبل ..عزه ..
دشيت الصاله اتريق .. جفت يدوه يالسه .. و معاها ام مطر محتشرات ..
سلمت عليهن و يلست .. صبيت لي حليب ..
ام مطر : منيره و حليلها تترجى مطر يودينا وياهم صوب خور فكان مب راضي ..مدري شو بلاها
يدوه: ما قالت لي منيره جان خليته ياخذنا غصبن عنه ما يرد لي طلب ..
ام مطر : ليش هو ما قالج ميثه
رفعت راسي و قلتها : لا ما طرا بس منيره قالت لي بظهرون "سالتهم " زين قوم طارق ؟؟ ما بروحون
ام مطر : ويه فديت طارق ما يرد لي طلب جان فاضي كنا سرنا و ما ترجينا مطور ..
يدوه :يمه ميثه ترا طارق ولد امه .. ما ينفع ..
صخينا يوم سمعنا صوت انثوي : صباح الخير
كانت عايشه يدوه: الناس اتسلم ..
شكلها بتظهر من الصبح ؟؟
ام مطر: انتي وين رايحه لابسه هالعبايه من صباح الله خير ..ريلج يدري
يدوه : ههههههههههههههههه و اتسمينه ريال ريلها
عقدت حياتي ليش جي يرمسون عن طارق و الله هالانسان خلووق ..و شكله حبوب
قلت : شحالج عائشه ..
طنشتني و قالت : انا اطلع ادش ع كيفي بيني و بين ريلي
بطلت اعيوني ..مب مصدقه .. كيف ترمس ويا ام مطر و يدوه جي عيب و الله ..
و ظهرت ..من الصاله
ام مطر شكلها حرجت و لحقتها عند باب الصاله : و الله لو مب شايله ولد ولدي جان رغتج من البيت من زمان ..
يدوه: هههههههههه محد جالع اعيونج غير عوشه ..
ا م مطر : و انتي ما عندج الا اتعلقين و تضحكين ..
فضلت اسكت و اخذ دور المتفرج بس من دون ما اعلق .. رن تلفون الصاله ..ردت ام مطر .. عقب صكرت و قالت لي : روحي مطر يباج ..
نشيت ابسرعه اكيد جمال اتصل به اكيد ..
يدوه: خبريه اني زعلانه منه ...
ابتسمت بس بداخلي ارتجف : ان شاء الله ..
ظهرت من الصاله ..ورحت حجرتي ..جفت يالس ع الكنبه بكسل ..
فتح اعيوني يوم سمعت صوت الباب و دشيت .. عاتبني : انتي ما اتعرفين تيلسين بمكانج
وقفت و قلت : شو مستوي ..
مطر متغصص : اخوج اتصل .يلا الحينه بمر عليج ..زهبي اوراقج
كان يرمس بغيض الظاهر انه خرب رقاده علشان جي متضايج ..
قلته: و انته
طالعني من غير ما يرد و ورااح صوب الشبريه ..يبا يرقد
قلته: ما بتيي معاي ..

 
قديم   #83

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

وقف و التفت لي : ع أي اساس ؟؟ ايي معاج ..؟؟
بلعت ريجي ..يوم جفت اسلوبه معاي عرفت انه ما منه فايده رحت صوب الكبت و ظهرت اوراقي جفته رد ابمكانه يباي يرقد ..
بلعت ريجي ..بخوف اول مره اخاف من جمال .. رحت صوب مطر و يلست ع طرف الشبريه حطيت ايدي ع ظهره اهزه : مطر
ما رد عليه ..
هزيته مره ثانيه ترجيته : دخيلك تعال معاي ..ما ابا اروح ويا جمال ابروحي ..
مطر : ما يخصني بشيء
ما تحملت الموقف ..دفت ويهي بظهره و يلست اصيح بصوت عالي ما ابا ابيع بيت ابوي ما ابى جمال يبيعه ..
تفاجأ مطر من حركتي يوم رفعت راسي و قعد و طالعني مستغرب
عقد حياته و قال : اموت و اعرف ..انتي شو عايبنج بها المتحف ..
مشيت دموعي و قلته : زين اشتريه .. بس لا يبعيه جمال لحد غريب
مطر ناوي يذلني : الحينه اشتري مب جنج قلتي البارحه انج ما تثقين فيني ...
تجربت منه اكثر و لصقت فيه : اثق فيك "ورديت اصيح" بس لا اتخليني ابروحي دخيلك ... "وزخيت ايدي "
مطر امبطل اعيونه: ما اصدق كل ها علشان بيت ابوج ..من تزوجنا احاول اتجرب منج و انتي اتصديني و الحينه علشان بس هالخرابه .. مستعده لكل شي
قلته : لا اتذلني اكثر عن جي ..
حط ايده ع ويهي و خلني اجوفه و قال : انا ما اذلج بس انتي الي تبعدين عني ..
قلته : بترووح معاي ...
هز راسه موافق و قال : بتسوين لي توكيل علشان اتصرف انا
هزيت راسي موافقه و قلته : سوي أي شي بس بيت ابوي يتم و ما ينباع
فاجاني يوم قال : تر انا ما احب ارد حد ..علشان جي بروح معاج المحكمه و بسوي لج توكيل و باخذ البيت و بسجله باسمج زين جي ..
صرخت مستانسه و عفدت عليه ..و انا اضحك من الوناسه اول مره مطر يخدمني .. نسيت عمري و هو تم يضحك علي ..
طلعنا عقب ساعتين .. وصلنا المحكمه وصلني مطر صوب قسم الحريم .. سويت اوراقي ووقعت التوكيل حق مطر يتصرف باي شي له مطلق الحريه ...
كننت مستانسه و مرتاحه من الي سويته ..ركب مطر السياره و حركها :قلتته : جمال ما يااه
مطر : اتصلت به و اتفجنا يبيعني البيت قال بسوي اوراقه و بنفتك من حشرته
زخيت ايده و قلته : مشكور مطر ما اعرف انا مرتاحه ..
مطر : بس علشان اتعرفين ريلج طييب
ابتسمت له : زين خلني انمر شويه
قال بسرعه: وين ؟؟
قلته : بيت ابوي
مطر: لا لا لا لا بسج عاد ..
زخيته من ذرااعه : بس شويه شويه بس
مطر ابتسم: و ابوي انا ع الي يدلعون
نقزت مستانسه: بتاخذني ..
قال : للاسف لا .
مديت بوزي شبرين و دزيته براسه : انت ليش جي عنيد ..
سوا عمره يبا يعض اصابعي الي دزت راسي ضحكت عليه و قلته : وناسه
مطر : مب خرابه جي اتخبل فيج ..
قلته: خرابه خرابه ها اغلى ما بقى لي و فيه ذكرياتي حلوها ومرها
مطر : حتى انا لي فيه ذكرى حلوه ..
عقدت حياتي : وين ؟
مطر: في بيت ابوج
ضحكت: ههههههههههههههه اونك تطنز
قلته : اتصدق اليوم الصبح حرمة اخوك طولت لسانها حق امك ..ما فيها ادب
مطر"سكت شويه جنه يفكر عقب قال " عايشه ؟؟
قلته : هي ما فيها ادب اسلم عليها مما اترد علي .. حتى البارحه اول مره اتجوفني كنت ببوسها بس ردت لورا و جنها متجزز مني ..بس رحبت بمنيره عادي حسيت انها تغايضني ؟؟
مطر فاجأأأني : هههههههههه "وهز راسه بمعنى لا حول ولا قوة الا باللله حسيته استانس "
قلته: انت يعيبك كل شي يغايضني
هز راسه و قال :هي "وضحك" ههههههه
دزيته من ذراعه : بس مططر لا تقهرني انت زياده ..
مطر : ان شاء الله عموه ..
كملت له السالفه : ما شاء الله طارق عكسها ادب و اخلاق
رد علي بنبره عاديه بس حسيت فيها قسوة : حشرتني ترا ...
طالعته و قلته : صدق زين ..هي مدري ع شو شايفه روحها
مدري ليش انجلب: بس زين لا ترمسين عنها جي
سكت ..يمكن بالغت و اكيد ما بيرضى بحرمة اخوه سالته: وين رايحين نحن ..
مطر : براويج عزبتي
نقزت و صفقه بيدي مستانسه: الله بروح عزبه
رفع حياته: لا يكون بعد اول مره تدشين عزبه
هزيت راسي و انا مبتسه : هي و الله
صرخ مطر : واااااااااااااااااااااي ما اصدق انتي وين عايشه بسالج ..
ضحكت عليه : هههههههههههههه
مطر : انتي اليوم مب طبيعيه ..
قلته : يمكن علشان
كمل عني : بيت الخرابه بتم لج ..
ابتسمت له وقلته : نسيت اخبرك يدوه و امك محتشرات عليك لانك ما طعت اتوديهم ورا منيره ..و قالوا لو طارق مب عنده شغل جان ظهرهم
مطر يتذكر عايشه ما طاعت اتخليه يروح مع منيره لان طارق ما بيروح و بجذا ما تقدر اتروح هي ..
فقال : مره ثانيه بنروح الدنيا ما بتطيير ..
مدري كنت احس عمري طايرهه من الوناسه فبغيت اعبر عن وناسيتي عفدت عليه بشكل مفاجيء و حطيت راسي ع جتوفه و انا مرتاحه ..بس مطر تفاجأ بحركتي يوم عفدت عليه فما قدر يتحكم بالسياره و ضرب ابريك بقوه ..

ماتت الفرحة وأنا بعيني أشوف...حارت أقداري وقلبي في جلد

 
قديم   #84

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

الفصل الثاني وعشرين..

ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع..ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع...ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

وقف مطر السياره ع جنب الطريج .. لصقت فيه متروعه و صرخت يوم سمعت السياره اتظهر صوت عالي ..
رفعت راسي يوم جفت كل شي مر ع خير .. و الحمدلله ان الشارع فاضي ..

ابتعدت عن مطر اعتذر له بس سبقني : انت هبله ..
قلته و انا منحرجه: اسفه

صرخ علي : شو يفيدني اعتذراج يوم بتجتلينا ..متى بتكبرين انتي يا الياهل
حسيت باحراج دز راسي بقوه و قال : ودرني عنج هاي الحركات لا اتحرين ان عمرج ياهل
حسيت رقبتي نقعه يوم دز راسي بيديه سكت و نزلت راسي .. حرك مطر سيارته يوم سمع هرن سياره ورانا
شغلها و قال كلمته الي جرحتني وايد : الله بلاني بها الزوجه
ما تحملت فقلته : زين ما اقصد
رد علي ع طول: جب ولا كلمه عيل لو تقصدين شو بتسوين ..؟؟؟
و الله حسيت بصيح .. بس يودت روحي و يلست اطالع الدرب .. الظاهر بعده كان محرج لانه ما خذني العزبه ردني البيت ع طول ...و نحن نازلين جفنا طارق ياي من الدوام ...

دشينا البيت طارق : شحالك بو غيث ..
مطر ابرود: بخير

طارق : وشحالها حرمة اخوي
حسيت مطر بياكلني بنظراته طنشته و ابتسمت لطارق : الحمدلله بخير انته شحالك ؟؟

طارق: يسرج حالي يا حرمة اخوي .
..
لوى مطر علي ودزني صوب حجرتي : يلا روحي الحجره
قهرتني حركته حسيته يبا لهم انه يملكني ..

بس سمعت كلامه و رحت حجرتي اما مطر و طارق راحوا صوب الصاله ...بدلت ملابسي و ارتجفت يوم تذكرت مطر ضرب بريك حمدت ربي الف مره انه ما صار شي جايد ..بس للحينه مستغربه انا ليش جي تعلقت ابمطر .. معقوله كل ها علشان مستانسه .. يمكن !!
خلصت صلاة الظهر و كنت بطلع بروح الصاله علشان نتغدى بس سبقني مطر و فتح الباب ..
سالني : وين ؟
قلته: بنروح نتغدى "ابتسمت" بروح العب مع سعود بلاستيشن
مطر يدش الحجره : دشي دشي ..بنتغدا هني
سالته: ليش ؟؟
طالعني بنظرات حاده : كيفي .. ما ابا نتغدى هناك ..
طنشت نظراته و قلته بهدوء: وناسه يوم نتيمع كلنا مطر ..
طنشني راح يبدل ثيابه لحقته : خبرتهم شو صار لنا الحمدلله ما انجلبت فينا السياره
رد من غير ما يطالعني : تتحريني شراتج نشره اخبار كل شي اقوله لهم ..
عرفت انه يقصد البارحه يوم شكيت لمنيره بس انا ما كان قصدي افتن ولا شي ... خذت نفس طويل
وقلته : ما غيرت رايك
كان بسير الحمام و قبل لا يدش قال : في شو ؟؟
ابتسمت: نتغدا ..
قاطعني و نقزت يوم علا صوته : ما احب اعيد و ازيد في الرمسه أنــا ..
وددش الحمام وصكر الباب بويهي ..طلعت لساني مقهوره من حركاته ...اندق باب الحجره فتحته ..و كانت الشغاله يايبه لنا غدا اكيد سمعت صراخ مطر ..
ظهر مطر من الحمام وياه يلس يتغدا سالته : انا ولا مره جفتكك اتصلي ..
طنشني و قال : حطي لي صالونه
حطيت له و لي و رديت سالته : صليت الظهر
رفع راسه و قال بنبره تهديد : انتي ما اتعرفين تسكتين خمس دقايق بالعه راديو ؟؟
انحرججت من تعليقه فيلست اكل و هو ياكل .خلصنا ..
عقب ما خلصنا غدا .. نش مطر من مكانه و رقد ع طول اما انا يلست اجلب قنوات التلفزيون ما لقيت شي عيبني . فطلعت و رحت الصاله ..جفت سعود قاعد يلعب بلايستيشن و اول ما جافني داشه استانس علي
و قال : يلا تعالي اتحداج هالمره
ابتسمت و قلته: بالاول ذاكرت دروسك ؟؟
سعود مب مهتم و قاعد يدور شريط المصارعه: تعالي تعالي انتي ... عقب بذاكر ..انا محد غلبني الا انتي
قلته باصرار: لا ما بلعب بالاول تذاكر دروسك ..
طالعني بغيض: اففففففففففف زين توعديني ؟؟نلعب
ابتسمت: هي لين ما ااغلبك
جفته تحمس وقف : زين بنجوف منو بيغلب الثاني ..عطيتني خمس دقايق
قلته: شو خمس دقايق اونك بتذاكر خمس دقايق
ضحك: هههههههههه زين يوم بخلص بخبرج
قلته: انا بسير عند عزه ..
سعود : من زينها هاي ..
عقدت حياتي : انت كل الي في البيت ما تحبهم
هز راسه: بس امايه و يدوه
قلته : الله المستعان زين روح ذاكر يالله
راح حجرته وسرت انا حجرة عزه ..دقيت البا ب محد رد علي فتحت الباب جفتها راقده .. خليتها و طلعت عنها كنت برجع حجرتي و انا طالعه جفت عايشه بويهي كانت بدش الصاله ..استغربت هي ع كيفها تظهر و تدش و ريلها عادي عنده ؟؟
ابتسمت لها بس حاست بوزها و صدت عني .. كنت بسالها انتي شو مشكلتج بس ما عطتني فرصه حطت ايدها ع ذراعي و دزتني تبا تدش اونها مستعيله
قلتها : انتي اسلوبج جي ولا بس معاي ..
ردت علي بطرف خشمها: شورايج انتي "وطالعتني من فوق لـ تحت "
قلتها: ع شو ؟؟يعني جايفه نفسج بس عقب الي جفته الصبح امبين ان جي طبعج
حرجت علي: و انتي منو عطاج الحق اصلا تقيميني ..
استغربت من اسلوبها كنت بقولها فرق بينج وبين ريلج بس سكت عنها هاي ملسونه و انا ما فيني احط لساني بلسانها حشى ما قلتها شي ..
عطيتها ظهري و كنت بمشي بس وقفني كلامها يوم قالت : مدري مطر شو جاف فيج ..
حسيت نبره صوتها كانت اسى و الم او انه تهيأ لي ؟؟؟
طالعتها و ابتسمت : يحبني و احبه
ردت لي نفس الابتسامه بس باستهزاء : اشك .. و الله العظيم اشك ..
سمعت ضحكتها دشت داخل وصكرت باب الصاله بويهي شو قصدها يعني انها تشك ؟؟؟علامة استفهام كبيره كانت بويهي حركاتها و كلامها مش طبيعي ابد .. رديت حجرتي .. جفت مطر بعده راقد .. رحت و انسدحت ع الكنبه مستغربه ها البنيه شو بيني و بينها ولا يعني هي اتعرف مطر عدل علشان قالت تشك .. ما تحملت افكاري حتى رقدت ... من التعب نشيت و كان حزة العصر ... جفت مطر واقف ولابس شكله بيظهر ... و كان يرمس ع موبايل .. من كلامه فهمت انه يرمس امه بس كان يغزني بنظراته ما اعرف شو سويت بعد طنشته ورحت الحمام تغسلت و تيددت و ظهرت ..جفته عاد طالع صليت العصر .. عرفت ان مطر انسان مب محافظ ع صلاته من تزوجته ولا مره جفته يصلي ...بساله و بنصحه حرام هو مب ياهل ... ظهرت من حجرتي ... لمحت سعود صوب الزراعه عند حمامه .. رحت صوبه ..
قلته: شخبار حمامتي ..
لبسني ابتسمت لانه حركته ذكرتني بمطر بس قال : قصيتي علي ..
"تذكرت انه وعدته العب وياه " قلته : و الله رقدت ..
طالعني بنظرات عتب .. قلته : يا ربي وايد اتذكرني بمطر
قال بطرف خشمه : ايهبي انا اشبهه
بطلت اعيوني : سعود !!
صد عني و قفل باب القفص : ما احبه ..
قلته اذكره : اخوووووك ..
فاجاني يوم قال : شو يعني .اصلا في بيتنا محد يحب الثاني ..
مدري ليش قلته : عيل محد بحبني يحليلي
ابتسم: انتي غير انتي طيبه
غمزت له: علشان العب وياك هاه
ضحك : ههههههههه و اغلبج بعد ..
ضحكت عقب قلته : اتصدق حرمة اخوك طارق بعد احسها ما تحبني ..مدري ليش
طالعني بنظرات ما فهمتها و قال : اذا قالت لج شي خبرني بفقع اعيوها الي شرات البومه
ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههه
ابتسم سعود حسيته مستانس و ظهر من الزراعه لحقته و قلته: ما بتلعب ؟
قال : عقب بروح اللعب كوره يوم برجع
سالته: الا ذاكرت
سعود: هي بس قصيتي علي ..
ضحكت: هههههههههههه بس عاد ذليتني ..
سعود: حتى قلت امايه تتصل بـ مطر و اتخبره انه يزقرج علشان تلعبين وياي
قلته : هي جفت مطر يرمس بالموبايل بس ما قالي شي
سعود : خله يولي ..
تروعنا يوم ظهر مطر بويهنا : منو يولي
صخ سعود و تغيرت ملامح ويهه و مطر محطي أيده بوسط خصره وتم يطالع سعود : هاه
قلته : ما كان يرمس عنك ...
رفع حياته و طالعني جنه يحذرني اني اسكت و رد طالع سعود : روح جابل دروسك
قلته: مذاكر خله شويه ..
طالعني بنظرات فصخيت شرات سعود تروعت من نظراته ... جفت سعود متضايج و راح داخل ...
قلته : انته ليش تعامله جي هاه مب ياهل ..
شهقت يوم زخني من ذراعي وودني الحجره من دخلنا دزني بدفاشه فطحت عالشبريه .. التفت صوبه ابسرعه متروعه .. و مب فاهمه ليش مطر جي يسوي ...
عاتبته : انت وايد دفش
حرج علي : يوم ارمس اخواني انت تسكتين لا تتدخلين بشيء ما يخصج ..
قلته: بس سعود مذاكر
قاطعني: و انتي شدراج
قلته: هو قالي ..
مطر : يا سلاااااااااااام رابعتيييه لحقتي امسات داشه البيت ..
طنشته طنازته و قلته : سعود وايد متضايج منك حرام ع
شهقت يوم عفد علي وووقفني ولصقني باليدار و سالني و جنه تخبل: شو بينج وبينه
فججت اعيوني مب فاهمه قصده ...
مطر: شو سوااا لج ..
كنت بصيح بس يودت روحي وقلته : ما سوا شيء
حسيته قام يرتجف من الغيض و انا ارتجف من الخوف ترجيته : مطر شو فيك ..؟؟
حط ايده ع رقبتي و رص عليها طالعته بخوف بس هددني : بجتلج لو طلعتي من حجرتج ..ولا جفتج ترمسين سعود ولا طارق و الله اذبحج ..
حاولت ابعد ايده بس ما قدرت يلست اشاهق مب رايمه اتنفس كنت ابا اقوله : بمو بمو بمو ت ..
بس هو مطنش و تم يهز رقبتي بعصبيه : تسمعيني ..
قلته بخوف : سمعت سمعت ..سمعتك ..هدني ..
هدني و تم واقف جريب مني .. نزلت عالارض اكح ..حسيت ان روحي بتطلع .. طالعته بنظرات قهر و ضعف .. و اني ما اروم اسوي شي ...
قال بقهر : ضحكتج واصل داخل الفله شو كان يقولج ..
حاولت ابتعد بس رد وزخني و اصر الا يعرف : شووووووو
قلته و انا احس اني خلااص روحي بتطلع : ماذاكر
زخني من شعري فصرخت بألم و هالمره ما تحملت صحت و ترجيته: مطر هدني ..هدني ...
دزني كنت بضرب راسي باليدار بس حطيت ايدي و التفت صوبه بسرعه متروعه منه ... مسحت دموعي ع طول قال لي : الحينه بصخ عنج بس و الله لو جفتج ترمسين سعود ولا طارق يا ويلج ...
و عطني ظهره كان بيطلع بس قلته : بروح بيت خالوه .
التفت لي بسرعه و قال : نجوم السما اقرب لج ..
وصكر الباب بعصبيه .. دفنت راسي بيدي و يلست اصيح ..الحينه هو ليش ما يباني ارمس طارق و سعود لها الدرجه كارهني ؟؟ و حاقد علي ... يبا يسجني بالحجره ..حرام عليه الي يسويه فيني حسيت بروحي وحيده و ضايعه ... نشيت من مكاني و انسدحت ع الكنبه غمضت اعيوني مر علي الموقف حسيت اصابع مطر للحينه تخنقني .. حطيت ايدي ع ارقبتي .. ارتجفت ... ليش يسوي فيني جي .. انا شو سويت له ؟؟
تميت اسيره بحجرتي الين .. ما اندق الباب ... نشيت من مكاني ورحت فتحته كانت منيره ..دخلتها
منيره: شفيج ما ييتي الصاله
قلته بتعب: تعبانه شويه
طالعتني منيره: مزجمه

 
قديم   #85

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

طالعتني منيره: مزجمه
هزيت راسي بمععنى هي شو اقولج اخوج بغى يجتلني ..
منيره يلست : سرنا خورفكان تونا رادين شو يخبل المكان ..
قلتها : خساره مطر ما طاع يودينا
منيره: هي قهرني .. زين انا اقولج باجر انا و عبدالرحمن بنسوي عشى .. تعالي زين ..
قلتها :شو المناسبه ؟؟
قالت لي : لمه من زمان ما تيمعنا جي
قلتها : زين بس اخاف مطر ما يطيع
منيره : مب ع كيفه و الله اجتله صج هالمره ...
يلست وياي منيره و قعدنا انسولف وايد مواضيع .. عقب ما صلينا المغرب ..
منيره: ميثه تعالي بحط لج ميكاب ؟؟
قلتها : ما لي خاطر
منيره: تعالي لااه ..انتي عروس لازم تكشخين ..
قلتها : مب اليوم باجر
شهقت: باجر تعالي و تعدلي ترا بعزم خالوه بتجوفج ؟؟
زخيت ايدها و ترجيتها : اعزمي خالوه و سلمى ابا اجوفهم
منيره: ليش مطر ما خذج لهم
ارتبكت ما عرفت شو اقولها سكت
منيره: خلااص زين بعزمهم لج ما يهمج ..
ابتسمت : تسلمين ..
منيره: عيل خليني احط لج مكياج ..
قلتها بتعب : لازم
منيره : هي نتسلى ..
سوت لي ميكياج ..كان حلو و خفيف علمتني شويه بس يباله اتعود اني اسوي لي ...يلست منيره تراويني صورها هي و ولدها و ريلها يوم كانوافي الخور ..
تبطل الباب و كان مطر شايل معاه بدر ابصراحه انا وايد متضايجه مننه علشان جي ما حطيت عيني بعينه طنشته و ما طالعته ... حتى هو طنش لانه سلم ع منيره و قعد يسولف ومعاها و يلاعبون بدر ..
منيره : حرمتك مب طبيعيه اليوم ..
مطر : شو بلاها ؟؟
منيره: ما لاحظت عليها صاخه و ما ترمس
مطر وقف : مزاجيه ...
منيره: باجر ترا يا ويلك اذا ماييت بيتنا انت و ميثه
مطر: خبرتني امايه ..
دشت علينا عزه: روحوا تعشوا ؟؟ يدوه تنشد عن ميثه ..
شلت منيره ولدها : عيل انا بروح ..
ظهرت عزه و معاها منيره و مطر : يلا قومي
شليت المخده و حضنتها : ما ابى ..
سالني : ليش "حسيته يتجرب مني رفعت راسي اطالعه "
مطر يستهبل : اووه كاشخه اليوم ؟؟ لا لا عروس
صديت عنه يلس عدالي حاول يزخ ايدي بس انا يريتها و تميت حاضنه مخدتني سكت تم يطالعني فتره قهرتني حركته كنت بشل المخده و بصفعه فوق راسه بس اخيرا نطق : ع بالج بعتذرلج
تميت ساكته كمل : شكيتي حق منيره بعد
ما رديت عليه قال و جنه طفر : ما احب حد يطنشني ..ميثوه انطقي ترا و الله انجلب عليح
طالعته و قلته : شو بتسوي فيني اكثر من الي سويته ؟؟؟
جفته يطالعني غير صديت عنه بسرعه بس سبقني و زخني من لحيتني و خلني اطالعه حسيته يبا يستهبل علي
قال : اعيونج جميله .. خليها دوم جي متكحله
حاولت ابعد ايده عني بس ما رمت ترجيته : خلني بحالي
تجرب مني حط اعيونه ع خدي و قال : شو فيج
بلعت ريجي بصعوبه رفع راسه و طالعني و جنه حس فيني و قال : خيبه لها الدرجه انا أثر فيج
قلته بسرعه و قلبي يدق : انت ما اتهمني
قال بنبره و جنها تهديد : عيل منو يعيبج سعود ولا طارق
طالعته بسرعه وقلته : انت مينون اذا اتفكر ان بيني و بين سعود ولا طارق شي ؟؟
تم يطالعني : زين قولي طارق دومه اجتماعي و يحب يسولف مع الناس لكن اسعود الي موليه ما يندمج ويا حد بسرعه ..كيف قام يسولف ويااج و يضحك بعد
قلته : مطر ؟؟؟؟؟؟؟ سعود شرات وليد و بعدين اتعرف كم الفرق بيني و بينه علشان اتفكر ها التفكير عيب عليك و الله
وقف مطر و جنه تضايج من كلامي : يلا قومي نتعشى
قلته : انت اتقول ما اطلع من حجرتي
حرج عليه : لا اتطفرين فيني نشي يلااا
قمت و انا مقهوره من اسلوبه معاي يبط الجبد ..دشينا الصاله و كانوا يتعشون حسيت مطر تفاجأ يوم جاف طارق و حرمته موجودين
عزوه: ما شاء الله كلكم متيمعين
منيره: باجر بعد في بيتنا ان شاء الله ..
طارق: قربوا قربوا هلا بالمعاريس ..
يدوه : ميثه وينج اليوم ما بيني
رحت سلمت عليها ..و ابتسمت ل،ـ سعود لانه غمضني وايد ..رديت لورا تفأجات يوم جفت مطر وواقف وراي ..زخني من ايدي و رص علي و جنه خايف اني اضيع منه ..
ام مطر : يلسواا شو فيكم جنكم غرب ..بسم الله عليكم ..
مطر : لا بنظهر نتعشى برع ..
يدوه: صج ما تستحي ولا اتخيل ع ويهك ...العشى محطوط جدامك و اتقول بتعشى برع ..
تفاجات من قرار مطر و ليش غير رايه اصلا ؟؟ ما قال انه بنتعشى برع ....
يدوه: يلا اقعد يلااا لسواد اعيونك مسوين هالعشى
مطر : زين كلتوني
منيره: هاهاهاها محد يعرف دواك غير ها العيوز
يدوه: عيز حيلج انتي بعد ..
ضحكنا ..مدري ليش غريزتي خلتني اطالع .مطر و عقب عايشه يمكن لانهم هو الوحيدين الا ما ضحكوا ..جفتهم يطالعون بعض بنظرات ..مطر ككان شبه مبتسم بس عايشه نظراتها كانت جاسيه هي اصلا جي ..عفاني الله ..يلسنا انا و مطر و قعدنا نتعشى بس اول ما يلسنا فرت عايشه اللقمه الي كانت بيدها و نشت ع طول وقف طارق : وين عايشه ؟؟
ام مطر: طارق اقعد شو تبا فيها ..
عايشه تحيس بوزها : شبعت
يدوه : الناس اتقول الحمدلله .. فقدت التربيه ...
سمعنا صوت باب حجرتها يتصكر بقوه ... استغربت بغيت حد من اليالسين يقول لي جواب ع تصرفاات عايشه بس ..كانت تعليقات عابره و ما فهت شي
ام مطر : هذي حرمتك الي ميت عليهااا ...شو تبا فيها ؟؟
طارق : امايه الله يهداج عايشه حامل و انتوا تنكدون عليها ؟؟ وايد
يدوه: جي شو سوينا هي الي ماده بوزها شبرين ..
وقف طارق متضايج ام مطر : وين ..؟؟
طارق: بجوفها بس
ام مطر: قلتلك ايلس ابمكانك محد مدلعنها غيرك ..طلقها و ريح راسك شو تبا فيها ...
طارق : يمه
قاطعته : انت تبا تذبحني ..
منيره: شو السالفه الحينه وحده شبعت من الاكل حق شو كل ها ..
تفاجأت يوم طارق رد و قعد ابمكانه اكتشفت ان امه وايد مسيطره عليه غمضني وايد ...تعشينا حتى مطر ما علق ع شي ... عقب ما خلصت ..نشيت وطلعت برع اغسل ايدي ...تفاجات بسعود واقف وراي
و قال لي : ثاني مره اتقصين علي ؟؟ترييتج وايد
طالعته عقب طالعت باب الصاله خفت لا مطر يظهر و قلته : سعود ..مدري ليش مطر حرج عليه يوم جافني ارمسك
اتغايض سعود : شو ها يبا يحرمني من كل شي يونسني
ابتسمت له: لا اتعصب زين .. ولا تستهم ..بجوفه ليش ما يخليني ارمسك .. انته لا اتعصب
سعود: و الله بتكرهين العيشه في بيتنا .. جفتي كل مشاكل الود ودي اطلع اليوم قبل باجر ...
شهقت: لا اتفكر جي .. حرام فكر باهلك بامك ..

في الصاله ...منيره: انتوا ليش اتسون جي جدام ميثه هذي توها الا عايشه وياكم ..
ام مطر : شو انسوي بعد خلها تتعلم ولا تفكر اتسوي شرات عايشه ..
مطر: ميثه مستحيل اتسوي جي
طارق: ليش شو فيها عايشه شو سوت
ام مطر: بس بس ما سوت شي .. وااقهري محد بجتلني غيض غيرك
صخ طارق ..بعده يحبها ....بعده متعلق فيها ...شي يقهرني ما اروم اودر عايشه احبها ... التفت صوب منيره يوم قالت : باجر لا تجلبوا عزيمتي جي ضرابه .. يا ويلكم ..
يدوه: ههههههههههه هاه ويهي ..
منيره: لا و الله ..و كلكم تعالوا ...حتى سعود و عزه
سعود !! وينه ..وقفت ابسرعه اكيد رااح ورا ميثه ..حسيت بضيجه حق شو متعلق فيها ..شو جايف فيها هبلها ولا غباءها
امايه: وين مطر تعشى
طلعت من الصاله و قلتها : الحمدلله بسني ..
صكرت باب الصاله و اعيوني تدور على ميثه و سعود ..ما خاب ظني .. اكيد هي الي ترمسه ولا سعود مب من النوع الي يندمج بسرعه ويا حد ...تجربت منهم حسيت بنار تحرق يوفي يوم كانوا مندمجين بالسوالف حتى ما انتبهوا لي ..
سمعت ميثه اتقول : ما بتندم و بتقول ميثه قالت و بتشكرني بعد ..
ياني فضول اعرف عن شو يرمسون وقفت وراها و فاجأتهم : ع شو يشكرج ؟؟؟
التفت ابسرعه صوب مطر و دق قلبي بقوه ... طالعته و رديت اطالع سعود ..بلعت ريجي بصعوبه ..
سعود : تبانـ..
قاطعه مطر : محد سالك ..."وأشر صوب الصاله" روح جابل دروسك ولا انخمد باجر مدرسه
قهرني ليش يعامل سعود جنه ياهل من حقه سعود يكرهه العيشه في هالبيت ...حسيت سعود تضايج ..طالعني بنظرات و جنه يقولي انا مب غلطان يوم افكر اطلع من البيت ..
مطر: شو هاي النظرات انا الي ارمسك مب ميثه ..
تحرك سعود .و من اختفى التفت له وقلته بصراحه: انته ليش تعامله جي ..حـرا..
شهقت يوم زخني من ايدي وييرني صوب الطوفه قلته بخوف : مستحيل تمنعني من كل شي سعود صغير انا ما اعرف شو اتفكر
كان يرمس بصوت واطي بس نبرته كانت مليانه تهديد : انتي الي تلاحقينه و ترمسينه
بطلت اعيوني و قلته : سعود شرات اخوي و يغمضني وايد معاملتك جاسيه ..
حط ايده ع حلجي خفت وايد حسيت بعيد سالفته الي سواها اليوم يوم كان بذبحني حطيت ايدي ع ايديه ابا ابععدها عني ...بس مدري أي رحمه نزلت لي من السما يوم نقزنا انا هو بحس عايشه
عايشه : مطر ؟؟؟
طالعنها ووسكتنا استغربت شو تبا من مطر ليش وين ريلها ؟؟؟ اكيد تبا يساعدها
ابتعد عني مطر و طالعها : امري ..
طالعتني عايشه و ردت طالعته : ابا ارمسك ..
طالعني مطر ..شو تباني اروح عنهم ان شاء الله ... مدري ليش تجدمت و لصقت ابمطر مهما كانت علاقتي بمطر بس يبقى ريلي حتى لو كان بالاسم ..فاجأني مطر يوم يوم حط ايده و لوا علي و قال حق عايشه : امري ..ميثه حرمتي لا تستحين منها ..
جفت بنظرات عايشه نيران تشب منها اظني مطر احرجها غمضتني وايد يمكن تباه يرمس طارق حرام هي حامل و يمكن نفسيتها تعبانه بسبب الحمل ...
التفت لمطر : مطر ما عليه يمكن تبا ترمسك بشي يتعلق بطارق جوفها شو تبا ...
ابتعدت عن مطر و هو ما عارضني و كانت اعيونه ع عايشه ... خليتهم ابروحهم ورحت الصاله ...جفت عزه و منيره داخل ..بس طارق و ام مطر و يدوه محد ...
سالتهم : وين سعود
عزه: بحجرتهم شو تبين تلعبين معاه بلاستيشن
قلتها : لا بشوفه اظني زعلان لان مطر زاعج عليه
عزه بنظرات غريبه : ليش شو فتني عليه
منيره : جب عزه "طالعتني " روحي هذيج حجرته ..
رحت صوب حجره سعود دقيت الباب و فتحته جفت الارضيه مليانه سي دي ..
شهقت : شو هاا
نقز اسعود ما توقع اني اكون انا الي دقيت باب حجرته
ابتسم منحرج : الحينه بنظف الحجره "رفع حياته مستغرب " عيل ريلج وينه
دشيت و ابتسمت : خليته مع عايشه تباه بسالفه ..انت زعلت منه
تجرب مني سعود سالني باهتمام : مطر وينه الحينه ؟؟

في الحوي : مطر : انتي وايد تتمادين ؟؟؟
عايشه : غصبن عني ..
مطر: انتي ما تخافين ريلج يطب علينا
ابتسمت: الظاهر طارق شرات حرمتك غبيه ..و عبيطه ههههههههههههه
مدري ليش شي بداخلي خلني ادافع عنها : ما يخصج بـ ميثه خليها بحالها
عايشه : كنت ميته يوم تزوجت و اسودت الدنيا بعيوني يوم جفتها ما توقعتها جي جميله "طالعتني بنظرات شك" كنت تعرفها قبل صح
مليت من غيرة عايشه قلتها : حياتي مليون مره قلتلج منور هي الي خطبتها لي
عايشه و جنها مب مصدقه : زين ما علينا المهم ارتحت يوم حسيت انها ما تعرف شي بالدنيا ...
تجربت من عايشه و حضنت ويها : شو فيج عواشي
همست لي : تعبانه جفت اهلك كيف يعاملوني ..
رديت عليها بنفس النبره : زين تطلقي محد بياخذج غيري
سالتني : و ميثه ؟؟
مطر : انتي الي تهميني ..

في حجره سعود ..عفد سعود : انتي ليش اتخلليه ابروحه مع عايشه
استغربت من ردت فعله بس قلت : شو فيك اسعود لا اتخاف ما بيقولك شي انت شرات اخوي
ضرب سعود يبهته بعصبيه : شو انت شرات اخوي ؟؟؟ ميثه انتي ليش جي
سالته : شو السالفه ؟
زخني من ايدي : تعالي تعالي لا اتخلين ريلج عند أي وحده ابروحهم و خاصه عايشه
سالته : ليش؟؟
طالعني بنظرات جديه و قال : انت ما تحبين ريلج
ابصراحه ارتبكت و ما عرفت شو ارد عليه بس هو كمل كلامه : انا ما بسوي كل هاه علشان شيفة مطر ينجلع علشانج ما اباج تضايجين ..
قلته : بس انا مب مضايج ..عايشه محتاجه اترمس
قاطعني : عايشه مضايجه عندها ريل حق شو اترمس ريلج
ويرني معاه ظهرنا من حجرته طالعت منيره و عزه الي كانوا مستغربين من حركة سعود قاعد اييرني ظهرنا من الصاله ..
دزني سعود : روحي ازقري ريلج
همست : ليش انزين
سعود : افففففففففففففففففففففف ازقريه لا اتخلينه ابروحه مع عايشه انتي ما تفهمين ...
قلته : انا مب شراات مطر
سعود متضايج : وينهم اكيد مندسين مكان
استغربت من حركات سعود بس وطى صوته و قال بغيض : ازقرييييييييييييييييييييييييه
بلعت ريجي انا مب فاهمه شي و قلت بصوت عالي : مطــر ..
سعود يحرك بيده ويقول بصوت واطي : بعد بعد خليه اييج لا اتخليه مع هاي العقربه ؟
بطلت اعيوني : شو عقربه
سعود طفران : ازقريييييييييييييييه
قلت : مطر مطر وينك ..
ربع سعود داخل الصاله يوم ظهر مطر وراااه عايشه ..
قلته : ما خلصت ؟؟
تجدم مني مطر وزخي ايدي : امبلا يلا انروح الحجره
طالعت عايشه جفتها واقف ابمكانها ..حسيت ابروح بدوامه مب فاهمه شي ..دشينا الحجره
سالت : شو كانت تباك
مطر ينسدح ع الكنبه : عن ريلها
رحت ويلست جريبه منه : توقعت ..شو بتسوي الحينه
مدري ليش انجلب علي و عدل بيلسته و قال : ما يخصج لا تدخلين ...
طالعته مب فاهمه شو بلااه الحينه ؟؟و ليش انجلب .. قلته : زين بس لا اتعصب
و جنه تذكر : و اخر مره اجوفجج انتي و سعود بروحكم اتسولفون "حذرني " يا ويييلج ..
قلته بخوف : زين زين
وقف راح صوب الكبت ظهر منه لبس جنه لبس الدوام وقفت ورحت صوبه : كشخه لبسك ..
طنشني قلته : شو بتخلص اجازتك ؟؟؟
قال و جنه متضايج مني : هي ورا باجر ..
ابتعد عني وقفت ابمكاني و قلته : ليش متضايج مني
طالعني بنظرات ما فهمتها و طلع من الحجره ..و الله حسيت اني بصيح ..ليش جي يعاملني انا شو سويت ؟؟ علشان يعاملني جي ؟؟؟
ظهرت و رحت الصاله جفت منيره روحت .. و عزه يالسه ع اللابتوب و سعود يلعب بلاستيشن ...
من جافني سعود استانس ابتسمت له : يالله تعالي نلعب ..
قلته : مذاكر دروسك
سعود يحط شريط المصارعه : و الله ذاكرت ..
عزه : ما قام يظهر ويا ربعه ولا يضارب ويا محمد من عرفج
سعود: اسكتي انتي موليه ما ترمسين ..
قلت : منو محمد
سعود و جنه مشمئز : خليه يولي ...يلا تعالي نلعب ..
يلست العب مع سعود بلاستيشن . التفت له جفته مندمج ولا جنه الي من ساعه كان محتشر علي علشان مطر و عايشه شخصية هالانسان روعه بس الي يفهمه ...سمعنا يدوه تزقر عزه بس عزه كانت منطشه ..
حطيت الجهاز : بروح اجوفها يمكن تبا شي
سعود : يلسي كملي اللعبه "وزاعج ع عزه" روحي انتي ما ما تسمعينها تزقررج
نشت عزه متغصصه : افففففففففففففففففففففففف
سمعنا صوت عزه تزاعج : شو تبين حشرتينا متى تموتين و نفتك منج
شهقت و طالعت سعود فقال : هاي دومها جي زفته ..
غمضتني يدوه: حراام ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:57 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0