ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه يوجد هنا رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #141

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

دزيته بجتوفه و انا متحمل غلاسته : وديني الطبيب طلال لا اتعور براسي ..
طلال يحرك السياره : دقايق و بتجوفنا بمستشفى صقر غمض اعيونك و قول بس

قاطعتني و انا متندم اني متصل به : طلاااال فكني من حشرتك
طلال بصوت واطي : يزاتي دومك ما تشكر

طالعته بنظرات ابتسم يوم جافني اطالعه جي ادريبه تروع مني بس قال : احبك ياااخي ..

موبايلي كان يرن باستمرار بس كنت احوله ع السايلنت ..
طلال: يدورك طارق من العصر كم مره اتصل بي يسالني عنك
قلته و انا اكح: شو يبون فيني ..
طلال: مدري ..

يلست اكح وايد قلته : يالله اسرع احس بعمري ساعه بالدرب
طلال يتفلسف : لا تسرع الموت اسرع
سندت راسي ع السيت و انا احس عمري مخنوق فقلت : متى يرد زايد و يريحني محد فيكم الا هو

نقزت يوم زاعج طلال: جريييييييييييب رمسني و الله و قال موبايلك مغلق .."حرك حياته بغيض" ما بخبرك متى قال مفاجاه
طنشته و نزلت من سيارته قبل ما يوقفها عند الطواري لاني لو تمتيت بعطيه بكس

طلال: مينون وقف
قلته و انا اكح: لا تنزل وراي بترفع ضغطي ترا ..

سرعت بخطواتي يوم جفته نازل وراي ... بس حسيت ا ني اتنفس بصعوبه هالطلال بجتلني مب بفزع لي
الممرضه : وين البطاقه الصحية ..
ظهرتها بسرعه و سالت :شو فيك ؟؟

قلتها بصوت واطي احس بروحي مخنوق ..و يلست اكح بقوه ..
طلال يدلع صوته جنه حرمه : بسرعه دكتور
طالعته بنظرات ابتسم و قال بصوت واطي : جنه فلم سوي روحك بتموت

دزيته : طووف و الله تندمت اني اتصلت بك ..
لمحت الممرضه تضحك عليه بصوت واطي ..يلست اكح و اكح ...و اتنفس بصوت عالي ..حتى طلال يوم جافني جي تروع و خاف و صار جدي شويه .. وربع يدور الدكتور .. تيمعوا حولي الممرضات اول مره احس بروحي ضعيف ها من الزقاير ولا من ميثه !!

حسيت براحه و انا احس الاوكسجين يسري بجسمي ..
طلال متروع : انا شو يابني وياك جان مت بتوهقني و الله
غمضت اعيوني ودي اصفعه ...
طلال: شو اتحس الحينه
قلته بصوت واطي : احسن بوايد ..

دش الدكتور :لازم انسوي لك اشعه
حاولت اقعد لاني حسيت ا بخير و قلته : انا الحينه احس ..
طلال اونه يرد يسدحني ع الشبريه : لازم اشعه ترا ها شي ضروري و مب زين الواحد يهمل بصحته

الدكتور مبتسم : صح كلامك
طالعت طلال بنظرات غيض حرك حياته يقهرني سويت له بيدي اني بعطيه بكس اهدده ..

الدكتور : لا تتكلم وايد علشان ما تتعب
وطلب من الممرضه ياخذوني قسم الاشعه
طلال: تهددني تعال جان فيك خير

قلته بغيض: اتحسب هالواير بغلبني و الله بقوم لك ..
طلال يرن موبايله : اووه ها طارق اخوك
قلته بسرعه : لا اترد ولا اتخبره اني هني يا ويلك طلول

طلال يحوله سايلنت : اممممممممممم لا لا ما يصير لازم انطمن الاهل
عقدت حياتي : طلول و الله ما اترد
طلال : اممممممممممم بالاول اشكرني
خذت نفس و قلته : لا تستخف دمك الحينه اوكى ...

طلال: عيل برجع اتصل به
قلته بغيض: شكرا طلال
طلال يستهبل : ع شوه ..؟؟
قلته بغيض: بتييييييييييب لي السكته

طلال : ع شوه شكرا مطر !!
قلته بسرعه : ساعدتني ..
طلال يتفلسف : لا عادي ترانا اخوان و لا انت شو رايك ..

رحمني ربي يوم ودوني قسم الاشعه افتك منه غلطه عمري يوم اتصل به علشان يوديني الطبيب اصبر كيف اصفعك عقب ما اخلص ...

تميت حوالي ساعه الين ما طمني الدكتور و قال اني ابخير و اروم اظهر و حذرني اني ممكن امر بهاي الحالات وايد بسبب

الزقاير لاني تركتها فجاه ..بس عقب بيكون اوكى ... و نصحني اروح عياده علشان اتساعدني اودر الزقاير بشكل آآمن و ما اتشكل لي خطر ..

و ع اخر جرعه اوكسجين يعطوني ..حسيت اني احسن بس خبل فيني طلال يوم قعد ايير الواير عني و انا مب رايم امنعه اول ما خلصت الممرضه و ابتسمت
و قالت : بالشفاا

ما صدقت ظهرت من الحجره ربعت صوب طلال الي عفد يبا يشرد من الغرفه زخيته من رقبته
طلال يزاعج: دكتووووووووووووور ممرضه الحقوا علي ...
قلته و انا ابا اخنقه: شسوي فيك الحينه ..؟؟؟

طلال اونه يبوسني : اسف اسف "عقب قال بسرعه : و الله يزاتي ..
دزيته ابعيد ..شليت غترتي حطيتها ع جتوفي .. لحقني سمعته يقول : عنبوه توك بتموت
وقفت فجاه و التفت قلته: سمعتك هاه ..
طلال مبتسم و متروع بنفس الوقت : فديت خشمك مب انت الي هناك

خزيته بنظرات و كملت طريجي ... وقفقت فجاه مصدوم يوم جفت سعود يالس ع الكرسي المتحرك و اريوله كلها جبس طالعته مب مصدق اعيوني

سمعت طارق: انت وينك اتصل بك ما اترد كنت اباك تفزع لي ...
كنت اطالع ريول سعود و قلبي يدق من الخوف عليه : شو بلااه

طلال: سلامات سلامات كلكمم متفجين اتزورون المستشفى اليوم ..
سعود مستويع : بطلوا الجبس يعورني ..
طارق: شو انبطله غد ريال و تحمل ...

التفت الصوب الثاني يوم سمعت حس منيره : مطر وينك اليوم
طاحت اعيوني بعيون ميثه لازم اسعود انتي اول وحده بتفزعين له .. حسيت بعيونها كلااام وايد ...
كنت اطالعها و اعيون يمتعلقه بعيونها و كأنا طرنا بعالم ثاني ...و انا اسمع
منيره اتقول : شكلك تعبان ؟؟

شكيت للحظه ان ميثه بترمس بس انا صديت الصوب الثاني متجاهلنها احاول اسكت
طلال يوم قال : مطر كان تعبان من ساعتين و نحن بالمستشفى يسون له اوكسجين كان مخنوق

طنشت طلال : سعود شو فيك ؟؟
طارق: انت الي شو فيك ..كيف يعني كنت مخنوق و بتموت .؟؟
قلت بغيض: ما عليكم منه بخرط

طلال محرج : ايه احلف انك ما كنت بتموت انا الي يايبنه " يدق بصدره " هي نعم انا ولا كان بموت اخوك ...و بلحق ريول سعود خخخخخخخخخخخخخ المكسوره

حسيت طلال مصخها و خاصه يوم ضحكوا سعود و طارق ... منيره حطت ايدها ع جتوفي و كان شكلها خايفه علي
قالت : مطر شو اتحس الحينه

ما قدرت اقاوم نظرات ميثه الي بدت ملامح الخوف ترتسم ع ويها بس بتخاف علي شو تبا فيني ..
قلتها و انا اطالع ميثه: انا بخير الحمدلله ...
التفت حق طارق : عطني سيارتك و انت روح مع طلال اذا سرت وياه برتكب فيه جريمه ..

طارق يضحك: ههههههههههه خلاص يود السويج ..
طنشت طلال يوم قعد يتحرطم و دزيت سعود بالكرسي المتحرك
سعود: اروم امشي ..

قلته و انا خايف عليه : ما عليه لسياره بس ...بس شو استوا بك ؟؟
سعود متضايج: كنت العب كوره ويا الشباب وواحد منهم كسرني ..
قلته و انا في بالي ويا ميثه الي كنت تلحقنا هي و منيره: شو ما يجوف ؟؟ليش ما تنتبه

سعود متالم و انا اشيله ايلسه داخل السياره : ما انتبهت له بس يوم رديت البيت ورمة و ما تحملت ما توقعت يطلع عندي كسر ...
منيره تركب ورا ويا سعود : جنكم تووم تتعبوا ويا بعض و حركاتكم و عصبيتكم نفس الشي ...مطر انت بخير ؟؟

قلتها و انا اراقب ميثه شكلها كان متردد انها تقعد حذالي : الحمدلله احسن ..
منيره: اول مره يستوي بك هالشي
قلتها : ان شاء الله اخر مره ..

كانت ساكته .يمكن ندمت بالي سوته وياي اليوم الظهر ..شكلها كان بعالم ثاني ... للحينه ما سمعت حسها ولا تنطقت بكلمه ...كانت تطالع برع و انا مالي ويه ارمسها عقب ما فضحتني جدام عايشه و منال ..ع بالها بتهزني ..

منيره : انا بروح بيتي عبدالرحمن حرق موبايلي..!
قلتها : عيل سعود منو بهتم فيه
سعود محرج : انا مب يهال ...!

صخينا عقب ما نزلت منيره .. حركت سيارتي تفاجات يوم سمعت حس ميثه اتقول : انا بروح بين خالوه
طالعتها طاحت اعيوني بعيونها سالتها : ليش ؟

ميثه جنها مب رايمه تطالعني : مالي قعده في بيتك انا من الظهر هناك ...

سعود محتج : منو بهتم فيني عيل ..لا منيره ولا انتي ؟؟
قلته : انته مب حاجه لي ..
سعود يسوي روحه فقير : كلكم تتخلون عني وقت ما انا محتاجنكم ..الله يرحمج امايه

مطر بسرعه : انا موجود
سعود متضايج: انت كل برع و ابروحك مريض ...
طالعني مطر و غمضني سعود فقلت بتردد : خلااص بتم وياك هاليومين "طالعت مطر " عقب برجعع بيت خالوه

انقهرت من مطر يوم قال : ع راحتج ..
سعود مستانس : امبونج طيبه و راعية واااجب ..
صخيت .. كنت كاره ادش بيت مطر عقب الي صار الظهر بيت منيره بس غصبن عني حاله سعود اجبرتني ارجع بيته ..

بس من شو كان مريض و ليش الاوكسجين بعمره ما عاني يوم انا كنت عايشه وياها تذكرت ولده مره جفته يسون له بخار يمكن طالع ع ابوه ..

طردت هالفكره من بالي و ع طول نزلت من السياره و انا مقهوره اني بتم هني ..
حسيت بروحي بصيح ..الظروف دايما تجبرني اتم بهالبيت كل ما نويت ابعد ...راقبت مطر يوم يساعد سعود و يدخله البيت و سعود شكله مستانس يوم جافني اراقبهم

سعود : بتمين ويانا ما بتهدينا
سكت ما عرفت يوم ارد يوم طاحت اعيوني بعيون مطر ..بس بعد تجاهلني و صد عني يمكن خلااص ما يباني غير رايه فيني .. ما عاد يحبني هالفكره وايد عورة قلبي .

.بس ها واقع ولازم ارضى فيه حطيت ايدي ع بطني لازم اعقك و اتخلص منك ..باقرب وقت ..
عقب ما تعشى سعود جفت مطر قاعد وياه و ما فارجه .. حسيت ان مالي حايه اتم وياهم ..رحت حجرتي ..

تجلبت ع الفراش هالمره ما ياني رقاد فريت اللحاف من ايدي كان الوقت متاخر و ظنيت ما بقى شي ع اذان الفير ..

طلعت من حجره يدوه .. البيت صار كئيب ما فيه حياه .. يلست في الصاله شغلت التلفزيون اجلب قنواته من محطه لمحطه ... بس تددرون اصلا بالي في باجر .. في المحكمة شو بسوي ؟؟؟!! بس لازم اكون قويه و قد قراري ...

نقزت متروعه يوم جفت باب الصاله حد يحاول يفتحه نقزت و قلبي يدق
همست : منو ؟؟

سمعت صوت مفاتيح كنت بربع داخل الحجره بس وقفت يوم جفت مطر واقف جدام اعيوني شهقت يوم جفت حاله شكله كان مريض ..بس الظاهر حتى هو تفاجا بشوفتني ؟؟

تم واقف يطالعني و اطالعه ...حسيت ابروده في جسمي ... تحركت كنت برجع الحجره بس
سمعته يقول: ليش مب راقدده ؟؟
استغربت من نبره صوته هاي النبره كنت اسمعها في صلاله.. تميت اطالعه اتامل ملامح ويهه شو فيه !!

ليش جي ابصراحه شكله يغمض بس هاي نتايج فعايله خله يتحمل ... بس قال انه زين عقب ما ردينا من المستشفى
قعد يكح و يكح سالته : انت بعدك مريض ..؟

دش الصاله و قفل الباب و يلس يطالعني و يلعب بشعره جنه ياهل هالحركه ما يودرها
قال : لا ..بس شويه تعبان ..

لحقت ع روحي يوم جفت قلبي بدا يميل له و تمنيت قربه و اني اخذه بحضني و اهون عليه ... ابسرعه طردت هالافكار من بالي لاني لو سويتها اكيد ما بروح المحكمة ..

قال : انتي بعد شكلج تعبان
وقفت و قلت: ما ياني ارقاد بروح احاول ارقد الحينه ..؟؟
تحركت و انا بخاطري اتم جريبه منه حسيت ابروحي خبله ما ابااه و ابااه ... بس جفته يلحقني .. و دش الحجره عقبي ع طول ...
قلته محتجه : ابا ارقد تعبانه

بكل وقاحه فسخ كندورته و فرها ع الارض و انسدح ع الشبريه و قال : حتى انا برقد
قلته بسرعه : طبعا ما بترقد هني ؟؟

دفن راسه تحت المخده و قال : تعبان ابا ارقد و حجرتي برع و يمكن سعود يحتاج شي
شليت ابروحي و قبل لا اظهر من الحجره زخ ايدي قلته : مطر خلااص
ترجاني : زين ارقدي معاي ما باكلج

فجيت ايده عني و قلته : مستحيل "قلبي كان يدق بسرعه " انا تميت هني علشان سعود !!
مطر بنبره ضعف : ميثه بس هالليله ..
ابتعدت و قلته غصبن عني : باجر بجوفك في المحكمة ..

و طلعت من الحجره ..دمعت اعيوني ..اباه و ما اباااه بس انا خلااص ما عاد اتحمل اكثر ما فيني حطيت ايدي ع بطني ارص عليها و كاني ابا اخنقه افتك من الحمال ..

يلست ع الكنبه في الصاله ... شو الي خلااه يقرر الليله يرقد هني يعني ؟؟ نقزت يوم رن موبايله ...ناسنه داخل الصاله رحت صوبه ابسرعه جفت المتصل "منال " حسيت بغصه و قهر ...

شليت الموبايل ووديته حجره يدوه ع بالي كان راقد جفته ياالس ع الشبريه و سرحان .. تفاجا يوم جافني واقفه عداله و بيدي موبايله ...فريته حقه

زخه ابيده و هو يطالعني قلته بقهر : اندوك ادور عليك ع اخر الليل
طنشني و الي يقهر رد عليها جدامي حسيت الدم يفور فيني

سمعته يقول : هلا منال ..........و الله ........ و الحينه .... خلااص انا يايينج ..
وقف ابسرعه مطنشني ..ولا كاني واقفه جدامي ما سوا احساب حق مشاعري يلست اراقبه اجوف رجع يلبس كندورته و طلع من عندي من غير ما يقول أي كلمه ..مت من الغيض .

. للحظه كنت بلحقه و بمنعه بس ما قدرت اسويها .. قفلت علي الباب و يلست اصيح ما يصدق من اتسوي له ينسى العالم كله .. و يربع لها ...!!

فتحت اعيوني ع رنة الموبايل بكسل : الو
نقزت يوم سمعت سلمى اتصارخ : نشي ايييييييييييه
قلتها : الله يخسج روعتيني ..

سلمى: ههههههههههه اجوفج ما ييتي بيتنا ؟؟ ادريبج ما اتروم تودرينه
تذكرت ع طول المحكمه نشيت ابسرعه و قلتها مطنشه تعليقها: هي صح تعالي لي ما البس
سلمى : وين بتروحين بعد ؟

قلتها : انتي تعالي ؟؟"وصكرت الموبايل ع ويها "

ربعت الحمام اتغسل و اسبح و انا ميته من الغيض اتذكر سالفه البارحه ... اليوم بفتك منك و برتاح من عذابي و برقد شرات الناس و العالم ...

ظهرت من الحمام انصدمت يوم جفت مطر طالعته عقب طالعت الباب ..حسيت باحراج يوم جفت روحي جي ظاهره من الحمام بس شكله كان بعد مب راقد طبعا سهران ويا ام ولده شو يبا فينا نحن
حرجت عليه : انت كيف دشيت هني ؟؟

مطر واقف يطالعني : رايحه مكان ؟؟
قلت ابسرعه و بغيض : هي رايحه المحكمة شو انت نسيت ؟؟
طنشته و رحت البس و هو يراقبني ..عقب ما خلصت .. زخني من ذراعي و جربني منه

قلته قبل لا ياثر فيني : اكره قربك ..؟؟
مطر مصدوم : انتي من صدقج بتروحين المحكمة ؟؟

هزيت راسي بمعنى هي و قلت : و الله اني بسير علشان افتك منك "عطيته كااش بالويه "
حضن ويهي بس كان بدفاشه بطلت اعيوني اطالعه خفت لا يضربني لاني جفته حرج بس تم يتاملني ما تحملت نظراته نزلت اعيوني بالارض فجاه قال : ليش ما اطالعيني ؟؟

 
قديم   #142

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

فجاه قال : ليش ما اطالعيني ؟؟

قلته و انا منزله نظرات بالارض : فج عني ..
مطر : ما اترومين انتي اصلا تحبيني جفتج في المستشفى البارحه كيف خفتي يوم قال رفيجي اني كنت تعبان
تخبلت يوم قال لي هاي العباره حاولت ابعده عني بس هو تم زاخ ايدي
قال بنبره هاديه بس شكيت انها خوف : تبين طارق ؟؟
حطيت اعيوني بعيونه و قلته بقسوه : ما يخصك المهم اتطلق منك
مطر يطالعني بنظرات حاده اندق باب الحجره .. ما قدرت ارمس و انا اجوف مطر يطالعني بها النظرات

سمعت الشغاله اتقول : مداام سلمى برع ؟؟
مطر ع طول قال : خليها اتروح
صكيت ع اسناني : مب ع كيفك .."خفت انه يمنعني من المحكمه و انا اليوم حاطه امال كثيره "

مطر يعلي صوته : روحي قوليها ميثه ما بتروح ..
يتني الصيحه يوم سمعت الشغاله اتقول : اوكى

ابتعدت عنه و يلست ع الشبريه و صحت : انا ما اباك انت ما تفهم ؟؟
مطر بنبره جاده: زين ليش اتصيحين انا الحينه بوديج المحكمه جان اتبين ..!!

تزاعلتوا ولو كان الزعل جايد يظل ملح الهوى ويا الذي اغليت
بدونه تشعر ان الحب شي بارد وشــ احلى من الزعل لو بعده تراضيت

 
قديم   #143

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

((الحلقــــــــــة التــ 9ـاسعـة و الـثـ 3ـ لاثوون .))

أنا وانت الهوى فينا زمان ولا تلاقينا رفضنا واقع الأيام خلاص معاد يمدينا تعبنا وحنا نتأمل نبي أحلامنا تكمل وضاع اللي نبيه يحصل وضاعت كل أمانينا علينا وضعنا مكتوب نعيش الوضع يالمحبوب
حزن بالصدر منصوب وليال الحزن تطوينا يظل الكون له أسرار مخفيه عن الأنظار ولاندري عن الأقدار ورضينا بكل مايجينا

بالاول ما صدقت انه بياخذني المحكمة بس يوم جفت نظرات الجديه بعيونه سكت و هديت ... ركبت معاه السياره ..كنا ساكتين ..كان بعالم ثاني ..و سرحان الغريب مثل هالمواقف اجوف يخلص علبه زقاير بس الحينه ما اجوف ولا علبه بسيارته اصلا سيارته ما فيها ريحة زقاير .. يمكن تاب!!

حتى لو تغير ..حتى لو صار احسن واحد بالدنيا بس انا خلااص ما ابااه مب لاني اكرهه لاني احبه و قربه يعذبني .. و خليه يستقر بحياته مع ولده و حرمته ...ما اعرف شو طبيعة علاقته بعايشه بس ما عاد يهمني .. كل الي يهمني ادور راحتي

ما تكلم ولا كلمة .. وصلنا المحكمة ..بديت اتراجع بس يوم تذكرت الي سواه فيني ..نزلت من السياره بكل جرأه دق قلبي بقوه يوم قريت "محاكم راس الخيمة" تميت واقفه الغريب انه مطر سبقني و اضطريت الحقهه و كانه هو الي يبا يطلقني ..

و ما صدق يبته المحكمة ..بس خل يسوي الي يسويه انا اتخذت قراري و خلااص ...
كنت يالسه في الانتظار .. حطيت ايدي ع بطني ..حتى انت لازم ما اتعيش علشان ما اتجوف الي انا جفته في حياتي ...
مطر بنبره جاده : يالله قومي ..

وقفت من غير ما ارمسه لحقته دشينا اللفت
سالته : وين بنروح؟؟

مطر ابرود : لازم انمر العلاقات الاسريه عقب اندش ع القاضي
قلته بسرعه : و ليش ما اندش ع القاضي الحينه
سالني يتمصخر: مستعيله وايد
قلته بعناد: هي وايد ..

طالعني بنظرات و زخني من ايدي وييرني برع اللفت حسيت بالخشونه و قسوة معاملته بس بتحمل الين ما افتك من كل شي ..ددشينا عند الاستشاري .. كان قلبي يدق يقوه فضيعه .. حسيت للحظه انه بيوقف ...

تم يطالعني مره يطالعني و مره يطالع مطر ..
سال : خير ان شاء الله
تم مطر ساكت و انا بعد ما عرفت شو اقول
رجع و قال : ما اظن اتفكرون بالانفصال و انتوا بهاي الملامح و كانكم مجبورين

رفعت راسي اطالع مطر حتى هو طالعني ... بس اجبرت نفسي اقول : لا انا ابا انفصل
مطر كان ساكت ما تكلم ولا كلمه ..
الاستشاري : بس امبين من نظراتكم
قاطعته بغيض: ما عليك من نظراتنا ..انا ابا اتطلق ..؟؟

الاستشاري : زين هدي ... بس ممكن اعرف الاسباب ..
صديت صوب مطر علشان يرمس يتكلم بس كان ساكت ..
فقلت : اسباب وايد المهم انا ما اتفجنا و انا ابا اتطلق


التفت الاستشاري صوب مطر و قال : ما سمعت رايك
مطر بنبره جديه: انا ما ابا اتطلق انا احبها

عصبت ع طول: جذاااب عمره ما حبني من عشت وياه و هو معذبني "سكت و عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر "
سكتنا فتره طويله حتى الاستشاري تم ساكت يطالعنا قلت : انا ما اتحمل اكثر ابا اتطلق ..

الاستشاري يسال مطر : ليش هي اتقول معذبنها ؟؟
مطر :انا اعرف اني عذبتها بس انا ابااها ما اقدر اطلقها ..

طالعت مطر بنظرات احتقار هذي لعبه من الاعيبه خبيث فاجأني يوم قال بكل صراحه : كانت لي علاقات مع حريم بس انا تركت كل شي علشانها

ما قدرت ارمس لساني انربط حتى يوم قال : اعترف لك كنت اشرب و ادوخ بس ودرت كل ها الاشياء علشانها بس هي بعدها ما تباني
قلته اذكره : و حرمتك و ام ولدك ؟؟ و عايشه حرمة اخوك

صخ مطر ما اعرف شو يقول ساله الاستشاري : انت متزوج عليها ؟؟
تم ساكت متردد فقلت : هي متزوج و ماخذ بيت ابوي مسكنها فيه ..
طلعت فضايح مطر كلها .. كنت ارمس و كاني ابا اطفي النار الي فيني ... مطر تم ساكت و ما يدافع عن نفسه حتى ..

الاستشاري : يا بنتي انا قاعد اجوف ريال جدام اعيوني غير عن الي ترمسين عنه
قلته بهجوم : انت ما تعرفه ع أي اساس تحكم بالشكل؟؟

الاستشاري : كيف ما اعرف الرائد مطر ولد ................!!
شهقت كيف عرفه بس مطر طالعني بنظرات ما عرفت شو قصده منها ...

الاستشاري : نحن دايما نتعامل مع الشرطه ... و اكيد بعرفه ..و الكل ملاحظ ان هالانسان تغير انا ما اعرف حياته الخاصه بس اعرف طبعه و اخلاقه ...
قلته ابسرعه : انا ما يهمني ع كل الي سواه فيني و البهدله الي جفتها منه ما اقدر اعيش وياه
قاطعني : ربج يسامح

قلته بعناد: ما بسامحه ابا الطلاق ..
رد الاستشاري لورا و كانه يأس و قال : طلقها اذا تبا تطلق
طالعني مطر بنظرات و الله لو تميت اطالعه عادي اغير رايي علشان جي تجاهلت نظراته ...نزل راسه ع الارض و كانه ما يبا ..

الاستشاري : اذا كان في حمل فكري بالاول
قاطعته بسرعه : انا مب حامل ..

مطر بنبره هاديه فاجاتني : وايد مستعيله ميثه !!
الاستشاري : قال تعالى " ........ وَلَا يَحِلُّ لَهُنَّ أَنْ يَكْتُمْنَ مَا خَلَقَ اللَّهُ فِي أَرْحَامِهِنَّ إِنْ كُنَّ يُؤْمِنَّ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَبُعُولَتُهُنَّ أَحَقُّ بِرَدِّهِنَّ فِي ذَلِكَ إِنْ أَرَادُوا إِصْلَاحًا...."و الحينه طلقها

كان بالي في الايه الي قراها الاستشاري حسيت بخوف و اني بكون ظالمه حق مطر وحق الولد الي في بطني
مطر: ما اقدر ..
الاستشاري : الظاهر بحولكم عند القاضي ..
فهمست و قلت بصوت واطي و انا ميته بداخلي : لحظه ...انا حامل !

حطيت ايدي ع بطني و رصيت عليها اكرهه خرب علي كل شي كنت بفتك من مطر .. و من الحياه وياه بس مطر بطل اعيونه مب مصدق ..

الاستشاري مستانس : تبارك الله ..
مطر مب مصدق : انتي حامل ؟؟

وقفت و انا فاقده الامل اني افتك من مطر صار مصيري مرتبط فيه خلااص .. و طلعت من الحجره مب حاسه بروحي ...صحت بمراراه خسرت كل شي .. بسبب ها الي في بطني ..خسرت راحتي حريتي .. تعبت خلااص .. رحت صوب سياره مطر و ركبتها ..ركب سيارته ..تفاجات يوم زخ ايدي

و قال جنه مستانس : ميثه ليش ما قلتي انج حامل.؟؟
حاولت ايير ايدي قلته : عندك غيره حق شو مستانس ؟

مطر ولا جنه به احساس : فديتج انتي غير وولدج غير "بااس ايدي "
كرهته فسحبت ايدي بسرعه فقال : الله يسامحج تبين تطلقين و ما اتقولين انج حامل ..اصلا انا ما كنت بطلقج ..
صرخت بويهه : ان شاء الله اموت و افتك منك

مطر زخ ايدي بحراره: ميثه لا اتقولين هاي الرمسه انتي مينونه تبين تذبحيني ..
قلته و انا مقهوره : انت اصلا ما اتحب الا روحك .. انا اكرهك ما ابا اعيش وياك بروح بيت خالوه

حسيت كلامه له كان شرات السم جفت ملامح ويهه تغيرت
قال : كافي فضحتيني و يبتني هني جدام الناس و الكل يعرف منو انا !!!و غير انج فضحتني البارحه و اهنتيني جدامهن كلهن بعد ما سدج !

صرخت عليه : تستاهلللللللللللللللل ها شويه عليك ..

طالعني بنظرات و حرك سيارته ..كنت مفوله و محرجه من الخاطر .. حطيت ايدي ع بطني ودي ازغته خرب علي ..كنت بتطلق و افتك من هالعيشه ..

تفاجات يوم قال ابرود : شوي شوي ع غيث "يا ام غيث"
التفت صوبه و طالعته ابتسم يقهرني : بسميه غيث شو رايج يا ام غيث

صديت عنه اطالع برع متفيج بعد يبا ينكت و يستخف دمه عقب الي صار من شويه ..تنهدت بعذاب ..وقنا عند اشاره زخ ايدي حسيت بحرارتها

مطر : لو تحبيني صدق كنت عرفتي اني تغيرت وايد ..
همست : بتتغير حق عمرك وولدك و حرمتك و انا ما بيفيدني شي ..
رص ع ايدي : ميثه انا اباج انتي ..

المشاعر الي احسه صوب هالانسان بتخبل فيني شسوي انا في نارين بس انا ما بسكت له ما اباه خلااص ..نقزنا يوم سمعنا صوت الهرن كانت الاشاره خضره و مطر مب منتبه كانه بعالم ثاني .. حرك سيارته ابسرعه ...

قال باسف : ما توقعت توصليني للمحاكم
قلته بنبره جاسيه : و انا ما توقعت اتكون حياتي تعيسه

 
قديم   #144

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

وياك "طالعني فقلته استفزه زياده " كنت ناوي اطيح حملي
قال بسرعه و بخوف : يا ويلج انتي مينوووووووووونه ما بسوينها يا ويلج ميثه ..

وقف السياره ع جنب و قال : ما بتجتلين ولدنا ..
ييرت ايدي و صديت اطالع برع و انا فيني صيحه لان حالنا جي وصل ...
تم ساكت يراقبني حسيت بضيج فقلت بسرعه : شو لي متى بتم واقف جي ..

فاجاني يوم قال : افكر فيج .. و في الي سويته فيني
ارتفعت ضغطي و هاجمته: انت و منيره دايما اتلوموني انا انت نسيت شوسويت فيني ..خاف ربك فيني ..علشان جي انا ابا اعق ولدي .. علشان ما يعيش شرات حياتي

قال بسرعه : ما بخليه يتعذب ..
قلته متعمده اجرحه : اذا انت ابوه انسى

حسيت ويه تغير سكت ندمت اني قلته جي بس يستاهل عقب قال : انتي غيرانه من منال

طالعته بنظرات غيض عفد صوبي و بطل السده الي صوبي رديت لورا علشان حسيت ان انفاسه جريبه مني .. ظهر اوراق من السده و قال : ها بيت ابوج .. مسجل باسمج ع طول هذاك اليوم اصلا غيرته و خليته باسمج لانه حقج

طالعت الورقه جني باكلها بعيوني طالعته ما عرفت شو اقوله
رن موبايله طالعه عقب حول لسايلنت تطنزت عليه : روح لها اكيد تبغيك ..
طنش كلامي و قال : ميثه

عضيت ع شفايفي لاني قاعده احسسه اني غيرانه عليه حدرت دموعي و قلته بصوت ضعيف : ليش اتحب تعذبني انا شو سويت فيك ..

تجرب مني و زخ ايدي و باسها قال : ميثه اسمعيني حبيبي بس قبل اوعديني انج ما اتسوين شي في الي بطنج ماله ذنب حراااام
طالعته اتامل نظراته لان نبره صوته لفتتني ترجاني : اوعديني

صديت عنه و قلته متعمده اقهره: ما اقدر اوعدك ..
سمعته يتنهد و عقب رجع لورا و سند راسه ع السيت و قال بنره هاديه : الحينه علشان قبلت بامانه اتبهدل بحياتي جي ...اووووووووووووف

طالعته اعتدل بيلسته عقب قال : يا بنت الناس ترا منال .مب حرمتي هذي حرمة رفيجي زايد
بطلت حلجي علشان اقوله جذاب و ان منال بروحها هي الي قالت انها حرمتك ..

بس سبقني و قال : متزوجنها من دون شور اهله و هي بعد اتحبه و خذته غصبن عن اهلها
بطلت حلجي : هاه ...

مطر شكله اندمج : جفتها مره يايه العزبه كانت حامل بولدها ادور ع زايد و يوم جفتها زايد قص علي و قال انها اخته بس عقب ما ولدت و يتته دوره بامريكا توهق .. و خاصه هي ما عندها حد لان اهلها مب راضين عنها و غير ان اهله مب راضين عنه و متحلفين له لو جافوها بياخذون الولد

اعتدلت بيلستي و سالته جني غبيه : انت ترمس عن الحرمه الي قاعده في بيت ابوي

مطر عقدت حياته : احسج رديتي ميثه الغبيه الي اول ما عرفتها
تجاهلت مصخرته و سالته : كيف كيف جي يعني الولد متعلق فيك !!وايد
مطر : اقولج زايد امن لي حرمته وولده ..ولده من قام يتفطن الي حوليه ما يعرف غير امه و غيري ...

عضيت ع شفايفي مطر يكمل: هو عنده مشاكل بصدره ووايد يتعب علشان جي كنت اخاف عليه و كل ما تتصل لانه زايد مأمني عليهم ..
حسيت ا ني مب مستوعبه كلامه قلته : احس مخي افتر
مطر زخ ايدي و باسها : لعوزتيني

قلته و انا اشفق عليه و ع روحي : ليش ما خبرتني
مطر : وعدت زايد ..وايد خايف من ااهله انهم يعرفون شي عنها و يتصرفون و هو برع البلاد

قلته بغيض: و ليش ماخذها ليش كل ها "و صحت " و انا شو ذنبي اعاني من كل هاه ..

مطر متعاطف معاي : اسف فديتج ..ممنوع ياخذها ..اتوهق و ما كان بساعده غيري ..علشان جي اضطريت اسكنه بيت ابوج لان اهله يعرفون أي بيت املكه بس ما يعرفون بيت ابوج ..

حسيت قلبي يتقطع بس ها الشيء ما منعي اني اقوله: مره قالت لي انها حرمتك
مطر : يمكن كانت مضطره خايفه ع ولدها .."سكت جنه متردد "
قلته بسرعه : شو قول ؟؟

مطر : فهد مره راح لها البييت دش عليها هي كانت ع بالها انا مع انها تعرف اني ما اييها الا اذا اتصللت و محتاجه اتروح الطبيب علشان ولدها .و عمري ما دشيت داخل البيت كل اكون واقف برع عند الباب ..
قلت بسرعه : شو سوا فهد

مطر مقهور من فهد : يظن انها حرمتي و قعد يهددها و الفقيره خافت منه و هددها عقب ما خبرته انها حرمة زايد انه يخبر اهل زايد تضاربت وياه بغيت اجتله هذاك اليوم ..

قلت ابسرعه : علشان جي فهد محد يجوفه و قاطع واايد يغار عليك ..
"ابتسم مطر و قال :حتى انا كم مره جفت يظهر حرمه من شقته كنت اتضايج و اغار لانه ما يخبرني مره جن جنوني يوم جفت خاتم و ساعه حسيته يخوني و الله علاقتنا وايد كبيره و بس الملعون طلع راعي حريم ...بس تاب ..

قلته بسرعه : الطيور ع اشكالها تقع
مطر : ها ها عن الغلط ..
سكت عنه و تميت ارتب افكاري و افكر كل الي قاله في بالي .. يالله اشكثر ظلمته ...معقوله ..
سالته : يعني انت مب معرسه ؟؟
فتح اعيونه و طالعني و قال: امبلى وحده اسمه ميثه و بس فديتها حامل الحينه

قلته بسرعه : انت الحينه تباني علشان حامل و لو ما قلتلك اني بعق ولدك جان ما خبرتني سالفه منال

قاطعني : دووووووومج تحكمين علي بالظلم ... كنت ناوي اخبرج اليوم لان زايد وصل البارحه و الي كان متصل البارحه زاايد رفيجي مب حرمته ..سرت المطار و استقبلته ... كنت ابا اخبرج ..بس انتي حشرتيني محكمه و محكمه

نزلت نظراتي بالارض وهمست : انت السبب
حطيت ايدي ع بطني و حط ايده ع ايدي و همس : بضريه


هزيت راسي بمعنى لا و انا مستانسسسسسسسسه بداخلي بس قلت متذكره : لا تظن بسامحك ع بالك نسيت سوالفك و ملجتك مع عايشه
فجاه عدل بيلسته و طالعني بنظرات و قال بنبره جافه: حتى انا ما نسيت سالفه زواجج من طارق ..
حرك سيارته ..حطيت ايدي ع بطني بس كنت بداخلي مستانسه و كان هم و نزااح و منال جنه كابوس و الحمدلله طلع شي

ثاني ..طالعته كان يسوق يالله اشكثر قلبك كبير و عود ...تحملت و كانت حياتك بتتبهدل علشان بس تحفظ سر ربيعك ..ياني شعور اعفد عليه و احضنه و ابوووسه .. و اقوله اني احبك و سالفه عوااش ما بغيت اطريها الا اني اقهره ...

بس طارت افكاري ..ضرب ابريك فجاه نقزت لجدام حتى كنت بضرب الجامه بس زخني رفعت راسي كنت بهزبه بس اشر لي و قال : طاعي هناك ..


لفتتني نبره صوبه افتريت صوب ما يأشر شهقت هذي سيارة الشيبه واقفه عند باب بيت قوم مطر ..
مطر محرج : بدوسه

دق قلبي بقوه و همست : مطر اتريا جوف شو سالفته
مطر محرج: ما عنده شي بس يحرس بيتنا ..كم مره رمسته
همست : يتريا عزوه

نقزت يوم طالعني بنظرات بلعت ريجي بخوف فكملت بسرعه : حتى كان لاحقنا لصلاله
مطر مصدوم : شوووووو انتي جفتيه ؟؟
هزيت راسي بمعنى هي صرخ علي و نقزت من مكاني يوم قال : و ليش ما قلتي قبل
قلت ادافع عن روحي و انا ميته من الخوف : انت ما تصدقني قلتلك قبل ..
طالعني بنظرات قهر ..ورد يطالعه و قال جنه يرمس روحه : شو يتريا الحينه ..

كنت بقول ما ادري بس خفت اتنطق باي كلمه ..
بطلت اعيوني غصبن عني يوم حط مطر ايده ع ذراعي لا ارادي و كأنه ينبهني جوفي هناك .. دق قلبي بقوه خايفه من الي ممكن يصير و يستوي . مطر مصدوم


و مب مصدق اعيونه : جوفي عزه !!

حطيت ايدي ع حلجي و جني اول مره اجوف حركاتها ... كانت عزه ظاهره من البيت و بيدها شنطتها صغيره .. و الشيبه اول ما جافها ظاهره من البيت نزل من سيارته علشان يشل عنها الشنطه و كانه يشجعها .. صرخت بصوت عالي يوم مطر حرك سيارته بسرعه صوب عزه للحظه حسيت ان بدعمها ..


صرخت احذره : مطر مطر ,,,
زخيته من جتوفه اهززه ...وقفت عزوه بوسط الشارع مصدومه ..و كانها ما توقعت اتجوف مطر .. طاحت الشنطه من ايدها ... و تميت يابسه بمكانها ... نقزت لجدام يوم مطر ضرب بريك بقوه .. و فجاه ..دارت فيني الدنيا من قوة الضربه و جفت سواد تحت اعيوني ... سندت راسي ع السيت اتحسس ع يبهتي ..و انا ممب حاسه بروحي ...

 
قديم   #145

فاقده حنان اخوها


رد: رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه


رواية انا حر ما انهان والحر ما يرجع لشخص يهينه

سمعت اصراخ من بعيد ...حاولت استوعب الموقف ...تذكرت ع طول ان مطر زخ عزوه الي كانت بتشرد ويا الشيبه ..فتحت اعيوني و انا أتالم ...حسيت بشي حار ينزل من راسي تحسست بيدي و بطلت اعيوني يوم جفت الدم ..خفت و حطيت ايدي ع طول ع بطني .. ما كنت احس بالالم عدا مكان الدم ينزف من يبهتي .. رديت للواقع يوم سمعت صراخ عزوه ..

رفعت راسي اطالع برع .. شهقت مصدوم .. جفت مطر قاعد يسحب عزوه من شعرها و اييرها داخل البيت و هي شكلها تقاومه و كانها ما اتبا اترجع البيت بكل قوة عين .

.ما تحملت الموقف يوم جفت الشيبه يعفد ع مطر اونه يبا ياخذ عزه وياه.. صحيح شيبه لكن بنيه جسمه بعدها قوية .. نزلت من السياره ابسرعه .. متناسيه جرحي الي ينزف ...ما عرفت شو اسوي و كيف اتصرف ...

وقفت ابعيد اصارخ : مطر خلها
عزوه اتصارخ باعلي صوت : هدني ما ابا اعيش وياكم ..


بلعت ريجي كان خلاص بدخلها البيت ..لوما عفد عليه الشيبه ..من ورا و طيحه عالارض .. خفت عليه يوم طاح ....استغربت من وين له هالقوه ...حتى مطر تاثر بضربته و طاح عالارض ... جفت عزوه من جافت اخوها طاح عالارض ..

ربعت صوب سياره الشيبه لحقتها علشان امسكها .. بس كانت اقوى مني و كانها شرسه .. دزتني بكل قوه لدرجه انها قامت اتشمخ ويهي انا ما تحملت فكانت الاقوى ..


ربع الشيبه صوب السياره .. ما تحملت رديت لورا ما اقدر اسوي أي شي ..يوم جفت مطر نش من عالارض و ربع صوب سياره الشيبه
صحت خايفه عليه : مطر خلها اتولي

كان ويهي يحرقني من اثار ظفور عزوه ..فج باب السياره بسرعه قبل لا تصكره عزوه و رد نزلها ..شلها ع طول ماخذنها صوب البيت بكل دفاشه ..
عزوه تصارعه : هدني هدني اقولك ..

كنت اطالع الموقف بخوف كبير و ما بيدي شي اسويه ..بس اني اترجا مطر يهدها ... فكرت اتصل باي حد ربعت سياره مطر ادور ع موبايله .. جفته شليته و انا مرتبكه ...

مب عارفه اتصل بمنو .. ضغطت ع زر الاتصال و انا اعيوني ع مطر و عزه الي كانت تصارعه بس صرخت يوم جفت الشيبه رد مره ثانيه و دز مطر عالارض بس مطر هالمره قام ع طول و عطااه بكس بويهه .. معقوله لها الدرجه متعلق بـ عزه ..صرخت يوم جفت الشيبه يطيح عالارض و يطشر الدم من حلجه ..

ما انتبهت طارق معاي عالخط : ميثه شو فيج ؟؟؟؟؟؟
قلت بسرعه : الحق طارق الحق ع مطر و عزوه ..

حسيت طارق جن جنونه : وين انتي ؟؟ ميثه وين انتي ..الو الو شو فيهم عزه و مطر ؟.
فريت الموبايل من ايدي يوم جفت الشيبه شل الحديده الي طاح عليها ...
قلت بصوت عالي : بتموته ..

خفت ع مطر وايد ... كنت بصرخ انبهه مطر ان الشيبه بضربه بس انربط لساني ...يوم كفخ مطر ع الحديده ع ظهره و طاح مطر ع طول طحت ع طول يوم جفت مطر متمدد ع الارض ...

و عزوه اله جنها ما صدقت ربعت ويا الشيبه و ركبوا السياره حتى من غير ما تلتفت حق اخوها .. يلست احبي و انا اصيح بالم .. و اهمس مب رايمه
اعلي صوتي : مطر مطر ..

وصلت له صحت حسيت بحرقه بدموعي و انا اهزه : مطر مطر ...
كان امبطل اعيونه و الدم يصب من تحت ايدي بسته ع يبهته كانت بارده حضنته و انا اصيح ..

صرخت : ساعدوني .. سعود سعود ..
توه بس الناس قامت تتيمع و كانهم مستمتعين بالموقف محد كان يساعدني اترجاهم يتصلون حق الاسعاف .. انقذني يوم ظهر سعود من البيت .. اتروع تم يطالع مستغرب ..
ترجيته : سعود اتصل باي بحد مطر يموت ..

سعود "خايف و مرتبك " طارق اتص اتصل اتصل بي ...
وصلت سيارة الاسعاف بس انا حسيت ساعات و مطر ينزف تحت ايدي ركبت مع مطر سياره الاسعاف و انا ميته من الخوف عليه ..
ترجيته : لا تموت دخيلك ..
الممرضه : لو سمحتي اختي ..خلنا نسعفه
مسحت دموعي ع طرف ايدي : بعيش

ما ردت علي ..يوم جفتها ما ردت رديت صحت بحراره نزلت ورا الممرضه و انا ارتجف من الخوف .. تفاجأت يوم جفت طلال سابقني و معاه سعود و عبدالرحمن و شباب ما عرفتهم مسرع تبمعوا و انتشر الخبر... دارت فيني الدنيا من صعوبة الموقف .. مسكني سعود
قال بخوف: ميثه
بلعت ريجي و انا اقوله : احسه ما يتنفس و الله ..
دشينا كلنا المستشفى ..نربع ورا مطر .. اول ما دخلوه غرفه الحوادث حطيت ايدي ع بطني مب متحمله خلااص .. يلست ع اقرب كرسي ...

شويه حد مد ايده عطاني ماي ..شربته و جني اول مره اشربه ..بلعت ريجي ابصعوبه . يتني ممرضه و حطت لي مطهر ع يبهتي و لصقت لي اليبهه عقب ما طهرت مكان عزوه مشمختني ..رفعت راسي جفت طارق .

.
همست مره ثانيه : ما يتنفس و الله
طارق بنبره قهر و الم: منو سوا فيه جي .."طالعني " و انتي ليش جي ويهج شو مستوي ؟؟
ع طول تذكرت الموقف عضيت ع شفايفي و انا متذكره حقارة عزه حطيت ايدي ع ويهي و صحت ..

طارق و كانه فقد صبره : ميثه ارمسي منو سوا بمطر جي ..
ما قدرت انطق ولا كلمه ..

جفت ريال يزخه و يبعده عني .. عادي طارق يزخني من رقبتي علشان انطق بشي بس شو اقول جدام هالعالم اختك شردت ويا واحد ..!!!مستحيل ..


وقفت ابسرعه ..و كلنا تجدمنا يوم ظهرت ممرضه من الغرفه
بس قبل ما أي حد يسالها رفعت ايدها و قالت : للحينه فاقد وعيه ..
فقدت الامل و الكل فقد الامل ..

حسيت الانظار كلها لي يبون يعرفون شو صار بمطر .. صار الممر هدوء و محد يرمس ..حسيت مكاني غلط لو مطر عرف اني واقفه ويا هذيلا الشباب ما بيرضى ..

تجدمت ادور مكان افضفض فيه مشاعري و احاسيسي ..يلست بعيد عنهم انا اتذكر الموقف..كيف كيف عادي عندها تجوف مطر جي ينضرب ما همها .. مطر اكثر وااحد كان مدلعنهاا ..ما فيها خير هاي

السباله ..رفعت راسي يوم سمعت حس منيره اتصيح : ميثه
حاولت اوقف بس ما قدرت ..حضنتني و صحنا بمراره ..
منيره : شو فيه مطر طار عقلي يوم خبروني بالمستشفى ..!! هو البارحه كان يتشكى من صدره شو استوا به ..

نزلت راسي مب عارفه شو ارد عليها ..اذا قام بالسلامه خليه بروحه يخبرهم عن سوايا اخته ووصاختها ..
عقب ثلاث ساعات ظهروا مطر من غرفه الحوادث .. ربعنا وراهم .. قلبي كان يدق عليه من الخوف

حسيت بدوار يوم قريت بلوحه (العنايه المركزه ) ليش شو فيه !! لها الدرجه تعبان ..!!
زختني منيره من ايدي و قالت : الله كريم ..
وقفنا كلنا يوم صكروا الباب و مننعوا أي حد يدش ..كنت اراقبهم من برع يوم يحطون الوايرات بجسمه بلعت ريجي بصعوبه كل مني لو ما سرنا المحكمة ..ما صار الي صار ..

نقزت يوم جفت فهد يربع يصيح بصوت عالي يبا يدش الغرفه ..زخوا الشباب الموجودين رديت لورا خايفه من ها المنظر ..يلس ع االارض يصيح جنه حرمه !! فهد !!
عبدالرحمن: بس فهد بس مطر ابخير ..


استغربت يلست اطالعه باستغراب ..لها الدرجه يحب مطر !! طالعت طارق جفته منزل راسه بالارض متاثر التفتنا كلنا صوب الباب الي انفتح ..ظهروا الدكاتره من عنده وقفنا كلنا انطالعهم نتريا حد يقول شي ..الا فهد تم ابمكانه يصيح ...
طارق : شو ؟؟
واحد من الشباب : طمنا

واحد من الدكاتره ما سوا خير يوم قال : خلال 24 ساعه اذا ما تحرك "هز راسه " ما بنقدر انسوي له شي ..
ما تحملت كلامه زياده اسودت الدنيا بعيني و طحت غشيانه ..ع طول ..

فتحت اعيوني بصعوبه و انا اسمع الدكتوره تزقرني : ميثه ميثه افتحي اعيونج ميثه ..
بطلت اعيوني و رجعت غمضتها بسرعه كنت احس بعمري تعبانه حيل ..
اول ما سمعت حس منيره : شخبارها الحينه ؟
الدكتوره : الحمدلله زينه
همست : منيره منيره
زختني من ايدي : فديتج ميثه ..

قلتها بنبره ضعيفه : اساليها عن الي في بطني ٍ
منيره مصدومه : انتي حامل !!
ما قدرت اقولها شي ..
الدكتوره : كل شي تمام بس انتي ارتاحي علشان الي في بطنج ..
بطلت اعيوني ..اطالع الغرفه و انا احس بضيجه منيره صاحت : انتي حامل ميثه
من جفت دموعها تذكرت مطر و انا ليش هني سالتها بسرعه : شخبار مطر ؟؟
منيره : طارق يقول مثل حاله ..ميثه شو الي صار !!
صديت الصوب الثاني متالمه وخايفه ان يصيبه شي ...و مطنشه سؤال منيره
قلتها : كم مر من الوقت
منيره : بعده العصر ...ليش ويهج جي ؟؟منو ضاربنج

حطوا لي اكل ما طعت اكل حتى هددتني الدكتوره اتسوي لي مغذي ..فكلت غصبن عني ... كانت منيره واقفه معاي ..فاجاتني يوم قالت : ها الي ما تبينه الحينه بودرج و بتفتكين منه
صدمني كلامها فصحت ع طول

صحت و اهي اطالعني عقب حضنتني رفعت راسي و قلتها : تدرين اني احبه رغم كل الي صار ..
منيره كانها متندمه : انا اسفه ...

انفج باب الحجره تفاجات يوم جفت منال ويا ولدها ..ابتعدت عني منيره ... بلعت ريجي ..و عضيت شفايفي و نزلت دموعي مره ثانيه ..طالعتني منيره خايفه علي من ان يغمي علي مره ثانيه ..

منال شكلها متأثر : السلام عليكم ...
ردينا السلام منيره : اتفضلي قربي .
.
"خذت عنها الياهل " تجربت مني و سلمت علي قلتها ع طول: ليش قلتي انج حرمته
منال منحرجه من منيره : انا اسفه ..
صحت ع الايام الي ضاعت و انا اشك بمطر انه معرس علي و ان ها ولده ..
منيره : عيل من تطلعين انتي ؟؟ "طالعت الياهل" جي ها مب ولد اخوي شسالفه !!
منال بنبره اسف: انتي يوم ييتيني هذاك اليوم تساليني عن مطر كان ع بالي انج اخته هو ما قال انه معرس اصلا انا ما اعرف عنه شي...عقب عرفت انج حرمته ..
منيره : عيل شو يسوي اخوي عندج و منو ها الياهل
ما بغيت اتكلم و اعور راسي و مطر بهاي الحاله ..بس منيره كانت تبا ترضى فضولها ...
منال: ما بينا شي ..زايد مخلني انا ولدي امانه عند مطر لي ما يرجع من امريكا و اليوم الفير رجع
منيره بغيض: وين اهلج ووين اهله ..كنتوا بتخربون حياه اخوي و حرمته
منال منزله راسها كانت شويه بتصيح : سامحيني ميثه بس كنت خايفه ع ولدي
قلتها بصوت واطي: مطر قال لي كل شي "عضيت ع شفايفي" بعد ما ظهرنا من المحكمه و كنا بتطلق لولا سالفه حملي
منيره شهقت : رحتوا المحكمة ..!!
منال : كنت ناويه اخبرج عقب الي صار في بيت منيره ...
منيره محرجه : نحن بمكان ما يسمح اني اعاتبج
سكتت منيره يوم انفتح الباب و دشت سلمى وخالوه .. ع طول صحت لوت علي خالوه اتهديني ... و اتواسيني ..كان اتعس يوم في حياتي ...
كنت ابا اطلع من ها القسم و اروح عند مطر بس الكل كان مصر اني ارجع البيت و ارتاح و خاصه عقب ما الكل عرف اني حامل ...
رحت قسم العنايه مع منيره و سلمى و خالوه طالعت مطر كنت برع نفس الحال ما في شي تغير .. الشباب كل واحد بمكانه يالس يتريا رحمة ربه ...حتى فهد مثل حاله قاعد يصيح شرات اليهال ...
تبون الصراحه فقدت الامل ..دومي منحوسه ..يوم عرفت ان مطر لي وحدي و اني ظلمته بسالفه زواجه ..و انه ترك عايشه للابد ..صارت الظروف ضدنا و شكلها بتفرق من بينا مرت 9 ساعات ع الحادثه و مطر ابد ما تحرك فيه شي
مسحت دموعي زختني منيره من جتوفي و قالت حق سلمى : وديها البيت ترتاح ..
كنت بقولها لا بس ما قدرت ارمس انا فعلا محتاجه اكون بروحي ... بس كيف اودر مطر ..اذا مات ما بسامح روحي ابد ...

مدري كيف وصلت سياره سلمى ..كنت في عالم ثاني .. خالوه كانت لاصقه فيني وايد .. و خاصه عرفت اني حامل ..حسستني بانها امي ..وصلت بيت مطر .. طاحت اعيوني ع مكان الضرابه الي صارت بين الشيبه و بين مطر .. نزلت و انا ارتجف ساعدتني سلمى.. شهقت و يبست ابمكاني يوم جفت بقعة دم مطر صحت بحراره و ترجيت سلمى : دخيلج ما ابى ادش هالبيت و ديني بيتكم .. سلمووه
سلمى : شو فيج بسم الله ..
يلست ع الارض مب رايمه اتحرك ..ولا اشل اريولي ..صرخت خالوه متروعه : ميثه قومي يمه بسم الله قومي ..
سحبتني هي و سلمى بالغصب لين ما ركبتني السياره ما سكت حتى يوم وصلت بيت خالوه و يلست بحجرة سلمى ... اتصلت سلمى بمنيره محتاره اترجعني المستشفى لانها خايفه علي و ع الي في بطني ...
بس منيره جنه قالت لها تهديني و اذا أي شي في مطر بتخبرني ...هني سكت .. رقدت بحضن خالوه ..حسيت بالحنان و العطف ..و بنفس الللحظه حسيت ا ني مفتقده حضن مطر .. دفت ويهي بصدرها و صحت بمراره حتى رقدت ...كوابيس و احلام كنت اجوفها ..في منامي ..صورة الشيبه و هو يضرب مطر ما فارجت خيالي ... نقزت متروعه حسيت بالخوف نقزت ع موبايل سلمى اتصل بمنيره ..بس ما ردت علي ..
رديت و اتصلت ع موبايل طارق كان الوقت متاخر بس انا اكيده انه ما بودر مطر بروحه ...رد علي
قلته بخوف : طارق !!
طارق : منوه ميثه
رصيت ع الموبايل : هي انا ميثه شخبار مطر ..؟؟
صخ شويه قلبي بدا يرقع بالقو فقال : نفس الحال
يلست يأأأسه قلته : يعني شو مطر بتم جي ع طول
بس فاجاني بكلامه يوم قال : وين عزه ؟؟
صخيت ..
رد سالني : وينها ؟؟
قلته: ما اعرف

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:24 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0