ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ يوجد هنا روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #31

غروب اأمل


فراشة متحركة رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ


روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ

يبــــا
وينـــــكـ..؟
خـذلني وقتي من بعــدكـ
وقست دنيــاي من دونــكـ
وحتى يومي وامسي ذبحنــي
من بعد زولـــكـ
وضعت وضاعت احلامــي
لما رحل طيفـــــكـ
....


في بيت ام فارس..
ام فارس قاعده ومندمجه ع قناه الساحه وتتقهوى..
وهدى من جأت من الكليه وهي نايمه
وفارس كعادته يحاول يفرض شخصيته ع نجود وسحااب الي اصغر منه
ورافض انهم يروحون يلعبون مع بنات الجيران
وماسك باب الشارع

فارس :ادخلي انتي وياهااا ولا اشوف وحده طالعه لاحش رجولهاا
نجود وهي حاطه يدها ع خصرها: مابي مابي.. والله لانعلم أمي
سحاب هناا تروح تركض لامهااا بالصاله وهي تبكي : يمااا شوفي فارس مايخليناا نروح نلعب مع رزان وريناد
ام فارس تطلع للحوش مع سحاب: فارس وش فيك ع خواتك خلهم يروحون يلعبون مع البنات شوي
فارس: معصي والله مايروحون ماعندنا بنات يروحون للجيران
فااهمين انا رجال البيت
نجود تمسك في امهااا: يمممممممممماااااا شوفيه
ام فارس وهي معصبه بصوت عالي: فارس لاتخلينى اعصب عليك وخر عن الباب وخل خواتك يروحون يالله
فارس: عرف ان امه قرارهاا كان صارم لمى عصبت
فارس ومن دون نفس : طيب تعالواا انا الي بوصلكم واجيبكم فاهمين
سحاب ونجود وهم مبسوطاات : طيب طيب
في هالوقت هدى نايمه بغرفتهاا وكانت الغرفه ظلمه ومافي الا نور الشمس الي بدت تشارف ع الغروب ..
واثناء ماهدى نايمه تتحلمه بحلم غريب وكان الحلم ..في ابوهاا
شافت ابوهااا واقف بصحرااء ويستنجد فيها.. هدى يابنتي لاتخليني وانا ابوك
وكان فاتح يده لهاا ... ويناديهاا
هدى وهي تركض: يباااااااا وينك فقدناك.. وتجي تضمه .. تكفى ارجع يبااا وصارت تضمه بقوه
فجأه حست ان الارض تحتهم تتحرك وصار ابوهاا يغرق في الرمل والارض تسحبه ع تحت
وهي بمكانهاا ماقدرت تتحرك وكانت تصرخ وتحاول تمسك بيد ابوها و تطلعه من الارض
لكن ماقدرت وكانت تصرخ يباااااااااا لاتخلينى تكفى يبااااااااا

...

وصحت من النوم وهي تشاهق وتصارخ يبااااااا
وكانت تبكي وتناظر يمين ويسار
فعرفت انها كانت تحلم فصاارت تبكي بكاء قوي
وحاسه انها مخنووقه ومو قادره تتنفس وبعد لحظات هدت وصارت تتعوذ من ابليس
وراحت للحمام وغسلت وجهاا وغيرت ملابسهاا وكانت لابسه جنز اسود وتشيرت اسود
نزلت هدى تحت..
شافت امها قاعده ع التلفزيون وتفرفر من قناه ال قناه
هدى بكل هدوء وصمت جأت ورمت نفسها ع الكنبه
ام فارس: مانتبهت لهدى كانت مندمجه مره مع التلفزيون
هدى من عادتها اذا قامت تسوي صجه بالبيت وتتهاوش مع كانتي واخوها فارس
يعنى ع قولتهم شعله البيت
هدى تقوم من مكانهاا وتأخذ الريموت الي كان ع الطاوله وتطفى التلفزيون
ام فارس: لمى طفى التلفزيون لفت بسرعه ع هدى وقعدت تناظرهاا
ام فارس: هدى انهبلتى ماتشوفينى اشوف التلفزيون ولا معاد فيه حياء ولا مستحى
هدى الي كان فيسها بقمه الحزن وعيونهاا حمراء من كثر مابكت
ناظرت امها بنظره حزن وهالنظره خلت ام فارس تسكت عن تهزئيها لهدى
ام فارس: هدى امي وش فيك..؟؟
هدى بصوت واطي: يمه ..ماجاكم خبر عن ابوي؟
ام فارس وهي مصدومه وش جاب طاري ابوك الحين
هدى وهي معصبه: يمه سألتك جاوبينى

:ام فارس: والله خوالك ماقصروا دور بكل مكان بس ماله حس ولا خبر
هدى: طيب من متى هالكلام
ام فارس: يمكن من 8 شهور
هدى: 8 شهووووووووووور ولا فكروا يرجعون يدورونه
ام فارس: هدى بس اسكتي مالك شغل انتي بهالكلام
هدى وهي تصارخ وش مالي شغل هذاا ابوووي يمه ابووووووي تفهمين كيف يعني ابوي
وصارت تبكي بكااءهستيري
هدى وبصوت عالي: اناا الي بدور ابوي بنفسي اناا
ام فارس قامت من مكانهاا وتحاول تهدى هدى الي كنهاا بركان خامد وانفجر فجأه
وصارت تبكي معهااا
ام فارس: وهي تبكي ان شاء الله يرجع ابوك بالسلامه هدي نفسك يابنتى
خليك قويه عشان اخوانك انت الكبيره وقدوتهم
وصارت تبكي مع بنتهاا
هدى وهي تشاهق من البكاءو تضم امهاا وهي مغمض عيونهاا يمه ابوي ينادينى ياايمه
ابوي محتاجنااا وتبكى بقووه
ام فارس وهي تبكي: خلاص هدى يمي خلاص لاتزيدينى
انا مانسيت ابوك وعمري مراح انساه وانا موصيه ناس يدورونه بكل مكان

فجأه سحاب ونجود يدخلون عليهم وكانوا توهم جاين من الجيرااان وراهم فارس
وصارواا يناظرون في هدى وامهم وليش يبكون؟؟
سحاب ونجود بكل برئه بدوا يبكون معهم مع انهم مو عارفين وش السالفه
فارس وهو مصدوم من الي قاعد يشوفه: وش فيكم تبكون يمه وش فيكم؟؟
ام فارس تمسح دموعهااا مافيناا شئ يمك تذكرنا جدتك الله يرحمهاا
هدى تمسح دموعهاا من ع خدهااا وباقي دموعهاا كانت ع صدر امهاا
و تروح تركض لغرفتهااا
واول مادخلت غرفتهاا
رحت ورمت نفسها ع السرير وبدت تبكي وفجأه تذكرت شئ.. مدت يدها لدرج الي جنب السرير وطلعت البوم صورهم
وكانت تبكي وهي تقلب صحفات الالبوم وتتذكر سفرتهم لمليزيا ومصر مع ابوهم
وكيف كانت كل صوره ابوهم معهم مايفارقهم
هدى : بصوت مبحوح ومتقطع مرااح اخليك يايباا وعد مني ماراح ارتاح لين القاك
حي ولا ميت
نوال بهاللحظه تدق ع هدى
هدى تناظر الجوال وشافت حاشرتهم تتصل بك
هدى ترد ع الجوال
نوال: مررراحب يادبتي
هدى بصوت واطئ ومبحوح: هــ ـ ـ ـلا
نوال : وش فيك نايمه
هدى: لا
نوال بأستغراب: وش فيك هدى؟؟
هدى: قعدت تبكي وتتكلم كلام نوال مافهمته!!
ابوي يانوال ابوي
نوال: وش فيه لقتوهـ؟؟
هدى بصوت متقطع: لالا يــ ـالــ ـيـ ـت
وصارت تبكي
نوال ماهي فاهمه شئ تنادي: هدى
هدى ماترد عليهاا
نوال قفلت الخط وكانت قاعده بالصاله ع التلفزيون
وراحت تركض ع الدرج وقلبهاا يدق من خوفهاا ع هدى و تصارخ مناااااااااال مناااااااال
منال كانت قاعده ع النت وتسولف بالمسن مع صديقتهاا ريم
نوال تفتح الباب بقوووهـ
منال: تنط من مكانها وتحط يدها ع صدرهاا بسمله الرحمن الرحيم
وش فيك انهبلتي
نوال تجي بسرعه وهي تلهث وتنط ع منال بالسرير
منال منال وتأخذ نفس.. هـ هــ هدى كلمتهاا قبل شوي وكانت تبكي وتصارخ وتقول ابوي يانوال ابوي
منال : من جدك لقوهـ يعني؟؟
نوال : لالا مدري مافهمت عليهاا قومي قومي بس نروح لهاا والله ان صوتها يقطع القلب
منال طيب طيب انا بلبس روحي دقي ع تركي شوفي وينه ؟؟
السواق مو هنا .رايح مشوار بعيد
نوال : طيب طيب
منال راحت بسرعه لغرفه الملابس تغير ملابسهاا
نوال دقت ع تركي و قالت له انهم يبون يروحون بيت عمتهم ضروري

تركى قالها اوكيه وانه بالمجلس يستناهم
طلعوااا من البيت بسرررعه
وركبواا مع تركي السياره بعد ما استئذنت منال من ابوهم
تركي بالسياره وش عندكم رايحين بهالليل لبيت عمتي
منال وهي تحاتي وتفكر بهدى: بس هدى تعبانه شوي ورايحين نشوفهااا
تركى: سمع طاري هدى وتذكر ذاك اليوم يوم شافهاا بسيارته
وكيف انها تغيرت وحلوت بس مازالت بطبايعهاا وحركاتهاا العفويه

تركى:سلاامات وش فيهااا
نوال كانت ساكته وتفكر بهدى ومحزنه عليهاا ودايم هذى عادتها
اذا منال موجوده تخليها هي الي تتكلم وخاصه مع تركي
منال: الله يسلمك
تركى طيب وش فيهاا وش تنس؟؟
منال مالها خلق اسئله: يؤؤه تحقيق هو مدري ياخي
تركى: طيب لاتنفخين فاهمه
منال: طيب طيب اسفه .. وتسكت
تركى نفسه يعرف وش فيها بس من رد منال سكت
وكان يسوي نفسه ثقيل وان الموضوع مو هامه

وقعدووا طول الطريق ساكتين لين وصلوا لبيت عمتهم
ودخلت منال ونوال ع عمتهم بالصاله وكانت ام فارس حاطه يدها ع خدهاا وباين من وجها انها مو بخير
منال: السلام عليكم
ام فارس :هلا هلا والله وعليكم السلام
نوال ومنال يبسوون راس عمتهم
منال: شلونك عمه؟؟
ام فارس: بخير يابنتي
نوال عمه هدى وينهااا
ام فارس : فوق يمي
نوال خلاص احنا طالعين لهاا
ام فارس: ايه حبايبي خلوكم معهااا تكفون وحاولوا تواسونهاا وتهدونهاا
منال: ليش وش فيها عمه؟؟
ام فارس: والله يمك مدري وش صار لهااا فجأه تذكرت ابوها وقامت تصارخ وتبكي
منال: لاحول ولاقوه الا بالله ان شاء الله لاتحاتين ياعمه مو صاير الا كل خير
نوال: ولايهمك عمه الحين نروح ونشوفهاا ونهديهاا
هدى كانت قاعده ع الارض بجنب سريرهاا وفارشه البوم الصور قدامهااا وحاطه راسهاا ع ركبتهاا
وضامه يدها ع رجولهاا
هناا.. منال ونوال يدخلون ع هدى بالغرفه
نوال: هدوووون
هدى ترفع راسهااا نو اااااااااال وتضمهاااا وتقعد نوال وهدى يبكون
ومنال تناظر فيهم وتبكي معهم
حاولوا يهدون هدى ويعرفون عنهاا كل شئ
هدى حكت للبنات الحلم الي شافته عن أبوهااا

ومنال ونوال كانوا يسمعون لهاا ومتأثرين لان ابو فارس كان مثل ابوهم وهو الي رباهم
هدى بصوت مبحوح حيل: بنات ابي مساعدتكم
منال: امري هدى احنا معك هذا ابوناا كلنا
هدى: ابيكم تساعدوني ادور ابوي
نوال: من جدك هدى وين تدورينه؟؟
هدى: بالمستشفيات بالسجون وبالقرى بالمدن باسرائيل
اهم شئ القى ابوي
منال ونوال يناظرون هدى وماهم عارفين كيف يساعدونهاا
هدى : بنات انا فكره بفكره ادور فيها ابوي
منال ونوال: وشهي؟
هدى: اول شئ نبداء بالمستشفيات المملكه كلهاا
منال: وش بتسوين بالمستشفياات؟؟

هدى: اندق عل المستشفيات ونسألهم عندهم شخص مجهول مايعرفون هويته او شخص بهالاسم ونعطيهم اسم ابوي
نوال: ايه بس اكيد ابوي دور بهالاماكن
هدى: اناا ماعلي من احد انا الي راح ادور ع ابوي هالمره و مراح اتكل ع احد
بنات ناوين تساعدوني ولالا
نوال+ منال: ااكيددددددددددددددد
منال: وراح نقول لعهود وعد بعد يدوروون معناا
نوال: هدى ياقلبي ترى ابوك ابوناااا ولاتظنين انك لحالك لا ترى كلنا معك
نوال ع انهاا انسانه تحب المزح كثير والمحارشه والاستهبال الا انها بالاوقات الصعبه تكون جدار تقدرين تستندين عليه
منال ولايهمك ياهدون احناااا معك واليوم راح انام عندك
اناا مراح اروح الجامعه بكره
ودقت واستئذنت من ابوهاا وبعد شق الانفس رضى لهاا لان منال شرحت له الوضع ان هدى تعبانه
نوال: انا عندي غيااب لاقبل لازم اروح الجامعه بكره
واجيكم بعد الظهر ان شاء الله انا وعهود وعد
هدى بعد ماحست بالامان وان فيه احد معهاا: فديتكم والله يا احلى خوات الله لايحرمني منك
منال: ولا يحرمنا منك
نوال دقت ع تركى يجي يأخذهااا

تركي يوصل لبيت عمته ويدق ع نوال تطلع
......
نوال تطلع و تركب السياره
نوال : السلام عليكم
تركى: وعليكم السلام وكان يناظر فيه احد بيجي
نوال: امش خلاص
تركى: منال وينها مو جايه
نوال: لا بتنام عند هدى اليوم
تركى: اهااا
طيب نوال
نوال : هلا
تركى : وش فيهاا هدى تعبانه حيل نوديها المستشفى
نوال: لالا مايحتااج
تركى: ليش مايحتاج
نوال: لا بس هى تعبانه نفسيااً يعنى مو علاج مستشفى
تركي مصدووم: ليش افاا وش متعبهاا
نوال: وهي تتنهت غيااب ابوهااا
تركى: لاحول ولاقوه الا بالله الله يرجعه لهم بالسلامه
نوال: اامين
تركي طول الطريق وهو مصدوم ويفكر بهدى وكيف هذيك البنت الفرفوشيه والرجه تكون تعاني وتتألم وكيف قدرت تخبئ حزنها
و تخدع الي حولها بضحكها وبستهبالهاا وانها انسانه خاليه من الهم
.............................. .................... ........

مرت 3الاياام ع اتفاقيه البنات للبحث عن ابو فارس وكانوا البنات توزعوااا كل وحده تمسك منطقه وتدق ع مستشفياتهااا
ً
لين جاء ذااك اليوم ........
منال ونوال وابو عبد العزيزوتركى قاعدين ع الغداء يوم الجمعه بغرفه الطعاام
منال يدق جوالها بالصاله
منال تنزل ملاعقتها وتقوم من السفره
ابو عبدالعزيز: اقعدى يابنتى اكلي لاحقه ع الجوال
منال: لاخلاص يبه الحمد الله شبعت
وتروح منال وترد ع جوالها وكانت المتصله هدى
منال: هلا هدوون
هدى :منال منال تكفييين ابي اروح الجبيل الحين
منال: وشهوو... مجنونه انتي وش تبين بالجبيل؟؟
هدى وهي تسرع بكلامهااا منال تكفين دقيت ع مستشفى بالجبيل عندهم شخص مجهول ماله هويه وبغيبوبه له 4 سنواات
تكفين منوال انا حاسه انه ابوي حااسه تكفين طلبتك
منال رحمتهاا: طيب طيب ياهدى
واثناء مكالمه منال مع هدى تركي كان مار بالصاله وسمع منال وتمشي بالصاله رايحه وجاايه وتتكلم بصوت عالي
وقف ..لمى سمع طاري هدى وصار يسمع الحوار
منال تقفل السماعه وتلف وراهاا ..شافت تركى واقف يناظرهااا
تركى: خيرر فيها شئ هدى؟؟
منال ناظرته :تركى ازهمك ولا ازهم الذيب
تركى: يخسىىىىىىى الذيب ...

وطبعاً لان السالفه تتعلق بهدى
منال تعال لمجلس الحريم
ويدخل تركى ومنال ومجلس الحريم ومنال تفهم تركى السالفه كلهاااا
وانه تبيه يوديهم الجبيل
تركى: منال حرررام عليكم كذاا تعلقونهااا تخيلوا لو مايطلع ابوهاا تتوقعين وش ردت فعلهاا بتكون؟؟
منال: والله ياتركى مالي ذنب هي الي دقت وسالت ومصره الا تروح تشوف بنفسهاا
وخاصه بعد الحلم صار عندها أمل كبير انها تلقى ابوهااا
وطلبتنى اشوف لها احد يوديهاا ومقدر اردهاا..
تركى: خلاص دقي عليهاا وخليها تعطينى اسم المستشفى وانا اروح اشوفه بنفسي
منال دقت ع هدى وكان تركى واقف جنبهاا
ويسمع الحوار بينهم ..
منال: هدى ابشرك تركى بيروح يشوفه لك بس عطينا اسم المستشفى وهو بيروح
هدى تصارخ لالا انا ابي اروح بنفسي انا وعدت ابوي انى ادوره بنفسي
منال تنزل الجوال تركى مصره الا هي تروح بنفسهاا
تركى وهوو يفكر يوافق ولا لا بس رحم هدى خلاص اوكيه اوديكم بس ماتوقع ابوي وعمتي بيرضون
منال تقطع كلام تركي: هدى حبيبتى حاولي تجيناا بس لاتقولين لعمتى شئ
وتقفل الجوال........
تركى: ليش وش ناويه تسوين؟؟
نوال بهاللحظه تدخل عليهم وهي تأكل تفااحه وش عندكم هناا هاااه
منال: اص انتي بعدين انفهمك
نوال سمعت طاري سالفه جأت وجلست ع الكنبه وصارت تسمع الحوار بين منال وتركي
منال: تركى ابوي لو بنقوله رااح يعصب علينا وعليك ومراح يخليك توديناا
وحتى عمتي
فتكفى عشان خاطر هالمسكينه الي لاتنام ولا تأكل وكل همها تلقى ابوهااا
ابيك تقول لابوي انك بتطلع تمشيناا لهاف مون والجبيل مو بعيده كلهاا ساعه واحنا هنااك
تركى يوافق ع هالفكر من دون تردد لانها جأت مقنعه له.

هدى توصل لبيت خالهااا ومنال ونوال يتجهزون بعد اقنعوا ابوهم ان تركى بيمشيهم
منال: تدق ع عهود عشان تتجهز ويمرونهااا بس وصتها ماتعلم أحد انهم رايحين للجبيل
تركى ينتظرهم بالسياره
البنات يطلعون من البيت ويركبون السياره
منال قدام
هدى ونوال وراء
هدى اول ماركبت بصوت واطئ حيل: السلام عليكم
تركى: وعليكم السلام .. كيف الحال هدى؟
هدى بصوت واطئ : بخير

ومرواا ع عهود وخذوهاا معهم
وقعدواا البنات وتركي طول الطريق وهم بحاله صمت
منال ونوال وعهود وتركي ((يفكرون بوضع هدى ومحزنين عليهااا وخايفين من رده فعلهاا لويطلع هالشخص مو ابوهاا))
هدى تفكر بهالشخص ياترى هل بيطلع ابوهاا ولا لا ؟؟
بس احساسها هالمره ان هالشخص ابوهاا
واملهاا كان كبير وفيها فرح بداخلها
تركى يقطع ع هدى حبل افكارهااا
تركى: هدى
هدى وكانت خجلانه منه وخاصه بعد الموقف الي صار
هلاااااااااا
تركى عطينى الورقه الي فيهاا عنوان المستشفى
هدى : طيب . وتطلع الورقه من الشنطه و تمد ها لتركى ويأخذهاا
تركي يناظر بالورقه وكان عنوان المستشفى واضح
و اول مادخلواا الجبيل صارو يدورون عن مكان المستشفى لين وصلوا عند باب المستشفى

وقف تركى السياره وكانوا كلهم متوترين
نوال ومنال وعهود وتركى ينزلون من السياره
هدى قاعده وكنهاا تسمرت بمكانهااا وكانت مرره خااايفه
عهود:واقفه عند الباب هدى يالله انزلي وتمسك هدى بيدها وتنزل هدى من السياره
هدى وهي تبكي ع خفيف وماسكه بيد عهود بقوه: عهود
عهود: لبيه
هدى: ياحظك ياعهود عارفه مكان ابوك انه تحت التراب ومرتاحه
عهود هنا ماقدرت تمسك نفسهاا و نزلت دموعهاااا وتضغط ع يد هدى
عهود: بالعكس ياهدى ع الاقل انتي عندك أمل أنك تشوفين ابوك
مره ثانيه ولا أنا مافي أمل اشوفه ..

وكانت عهود وهدى كل وحده تحسد الثانيه ع وضعها
فكانوا مشتركين بشئ واحد الا وهو فقدان الاب
رغم اختلاف طرق الفقد ..
فبكت قلوبهم ع هالفراق قبل عيونهم
..........................


ودخلوا المستشفى بخطوات متوتره وتكلم تركي مع رئيس المستشفى
وضح له الموضوع .. وكانوا البنات بغرفه الانتظار

فجاء تركى يناديهم بعد مأخذ الموافقه من رئيس المستشفى
وراحوا وراء الدكتور عشان يوصلهم للغرفه الي فيها هالشخص المجهول
لحظااات ويوقف الدكتور عند باب الغرفه المطلوبه
هدى صارت ترتجف وتبكي
منال تمسك كتف هدى: هدى تعوذي من ابليس وخليك قوويه
الدكتور: لوسمحتوااا شخص واحد يدخل بس
هدى: خافت تركى يسبقها ويدخل
هدى وهي تبكى : انا انننا
نوال: بس دكتور لازم احد يدخل معهااا وزي منت عارف يعنى..
الدكتور فهم
اوكيه وحده بس لو سمحتوااا
منال: خلاص انا بدخل معهااا وكانت معنزه لهدى وهدى مو قادره تمشي خطواتهاا كانت ثقيله
منال وهدى يدخلوا الغرفه
نوال وتركى وعهود ((( ينتظرون بره الغرفه وع اعصاابهم

هدى ومنال اول مادخلوا الغرفه الي كانت ريحتهااا كلهامطهرات وادويه و كانت هالروائح تجلب الكئابه والمرض للقلب..
ويقربون من الشخص الي كان ممدد ع السرير و كان كل جسمه مغطى بالاجهزه
واجهزه التنفس الي غطت نص وجهه

هدى تبعد يد منال عنهاااا
وتمشي بسررعه عند السرير وصاارت تناظر تناظر
هذاا ابوي يامنال؟؟ ابوي لا؟؟ لا مووو ابوي
وصارت تصارخ وتبكي وفجأه انهارت و طاحت ع الارض

تركى ونوال وعهود لمى سمعوا الصرااخ ادخلوا عليهم بسرعه
هدى اغمى عليهاااا وشالوها النارسات لغرفه الطوارى
منال ونوال وعهود ((( كانوا قاعدين عندهااا بغرفه الطوارى ويبكون
ومتأثرين من الموقف
وتركى واقف وراء الستاره وقلبه يتقطع عليهااا ..
الدكتور طمنهم انه شوي بتفوق بس اثار ضغوطات نفسيه اغمي عليهااا
وعطوهااا ابره مهدئه في الوريد

وبعد لحظاات من الهدوء الي خيم ع المكان
هدى فاقت وصارت تناظر الي حولهاا
نوال وهي تبكى: هددددى سلامتك
عهود : هدى تعوذي من الشيطان لاتسوين بنفسك كذاا
هدى وهي تبكي: مو ابوي ياعهود طلع مو ابوي
وين ابوي فيه وينه؟؟؟
تركى وهو يسمعها تبكي نزلت دموع من عينه يمسحها بسرعه بشماغه
وكان حاس بتأنيب الضمير لانه هو الي جابهم
وخل هدى تنهار كذاا
تركى وهو من خلف الستاره يقاطعهااا: هدى ...
هدى: سمعت صوت تركى سكتت وصارت تبكى بصمت
تركى: هدى لاتبكين وانا اخوك وصدقينى اوعدك وعد رجال اني ادور ابوك
مراح اتركه مدام راسي يشم الهواء ..
هدى بصوت متقطع: تسلم
منال: تركى.. تكفى شوف الدكتور يرخص لها عشان تطلع
عشان يمدينا نرجع للخبر بسرعه قبل لا أحد يحس فينا من ابوي أوعماتي

الدكتور اذان لها انها تطلع ولكن طلب منهم انهم يهتمون فيهاا ولايعرضونها لصدمات
عشان حالتها ماتسوى أكثر
ورجعوااا للخبر وكان طول الطريق الكل ساكت ومتأثرين ومافي صوت الا صوت
انين هدى الي حطت راسها ع حضن نوال وهي في حاله مايعلم فيها الا ربهاا
عهود تناظر هدى وقلبها يعتصر من الداخل عليهااا وتقول بنفسهاا عرفت الحين ليش ياهدى تحسدينى!!

:sdgsdg::sdgsdg::0152::0152:

 
قديم   #32

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ


روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ

وااااااااااااااااااااااااااااا و

خقااااااااااااااااااااااق

مشكوورهـ قلبوووو

ننتظر البااااااارت الجاااي


 
قديم   #33

غروب اأمل


17814160981555945845 رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ


روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ

علامك يابحر غاضب علامك تصرخ بكتمـان
أنا جيتـك أبشكيلـك وأبـي منـك تواسينـي

أنا مثلك بحر لكن وسط نفسـي أنـا غرقـان
تعبت أبحر مع نفسـي وأسالهـا أنـا وينـي؟؟



.............

وبعد اسبوع من تهديدات وليد لمنال...
وكان هالاسبوع اللي عدى مليئ بتفاهات وليد ومسجااته المزعجه
واستفزازه لمنال وتهديداته لهااا
منال هالمره خذت سياسه جديده في حربها مع وليد بأنهاا تطنشه
وماترد عليه مهما كان مسجاته منرفز
..
ابو عبد العزيز بالصاله .. يناادي يااابنااااااااااااات وينكم اخلصواا تأخرنااا ع راكان
وكان بالصاله موجود فيها عبدالعزيز وتركى وعمتهم ام فارس
قاعدين يسولفون وينتظرون البنات ...
ولان الشاليه كان بعيد شوي فطلب ابو عبدالعزيز من اخته ام فارس انها تجي هي واعيالهاا عندهم وتروح معهم
وخاصه انه فيه 3 سيارات ولهم مجال

وراكان واهله كانواا واقفين بجنب الخط ع طريق الخبر والظهران ينتظرونهم بالطريق لان راكان مايدل مكان الشاليه فقررانه يمشي رواء عمه واعيال عمه

بغرفه البنات نوال ومنال وهدى وساره وبنتهاا دانه
يتجهزون ومبسوطين وكانت هدى لاول مره تكون مرتاحه نفسياً من بعد روحتهم للجبيل
فرجعت هدى البنت البشوشه والمرحه و لكنها مازال فيها حزن سكن وراء عيونهاا
وكان هالتغير بسب وعد تركى لهااا بأنه يتكفل بالبحث عن ابوهاا؟؟؟

الا منال الي قلبها ناغزها من هالروحه لانها تدري مايجي من وليد الا المصايب
نوال تركض من غرفه الملابس الى غرفه النوم
بنااات محد شاف نظارتي الشمسيه توهاا كانت بيدى؟؟
منال وهي تضبط شعرهااا: يؤؤه منك عز الله هذي حالتك دايم مضيعه اغراضك
هدى: نوووولووه وش لون اطار نظارتك؟
نوال: أبيض شفتيهاااا
هدى: ايه وفيها علامه شانيل من الجنب صح؟
نوال: ايه اخلصي لغز هو وين شفتيهاا؟؟
هدى: تضحك بصوت عااااااااااااااالي هههههههههه فوق راسك يالخبله
نوال: هاااه وتتلمس راسهاا لقت نظارتهاا ع راسهاا كانت رافعه فيها شعرهاااا
ساره ومنال وهدى هههههههههههههههههههههههههههههه هه
نوال هههههههههههههههههههه

ساره وهي شايله بنتهاا: والله العمى عمى القلب زي مايقولون هع
وتوقف عند الباب تبي تطلع الا تسمع ابو عبد العزيز يناادي
سااره : بنننات عمي ينااادي تأخرنا عليهم يالله بسرعه
البنات كل وحده تلبس عبايتهاا وتنزل تحت..

تركى وعبدالعزيز كانوااا كل واحد منهم راكب سيارته وينتظر
ابوعبدالعزيز مع ام فارس بالصاله لمى شاف البنات نازلين
ابو عبدالعزيز :وينكم تأخرتواا راكان من اليوم يدق علينا والعيال بره ينتظرونكم
منال: هذاناا يباا جيناا يالله

ام فارس: هدى يمى روحي نادي خواتك وفارس بالحديقه بره يلعبون
هدى : ان شاء الله
الكل طلع من البيت وتوجهوا لسيارات
ساره ودانه والشغاله لينا مع عبدالعزيز
وام فارس وفارس وسحاب ونجود مع ابو عبد العزيز بالسياره

منال وهي طالعه من باب الفله وكانت تشيل سله القهوه والشاهي وراها نوال شاله الفرشه وهدى
تركى وهو بسيارته يأشر لمنال عشان تركب معه لانه عارف اذا جأت منال زعيمه العصابه بتجي نوال و هدى معهاا
منال: بنات تعالوا مع تركي يالله
وركبوا البنات مع تركي وطبعاً منال قدام لانها الكبيره
وراها نوال وراء تركى هدى
ومشت السيارات الثلاثه وراء بعض وكان بالمقدمه ابو عبدالعزيز بسيارته الجيب ومعه اخته ام فارس واعيالها الصغار
وراه عبدالعزيز بسيارته بنتلي
واخر شئ كان تركي مع البنات بسيارته الاكورد
وكانوا كلهم رايحين يمرون اول شئ راكان الي كان واقف ع الخط ينتظرهم

بسياره تركي دار هذاا الحواار,,,,,,
منال : نوووووولوه دقي ع عهود خليهااا لامريناهم تنزل وتركب معناا
نوال : سبحان الله وانتي ماعندك جوال يوم اتأمرين
منال: اخلصي بس..
وتمسك نوال الجوال وتدق ع عهود وتتفق معها انها تنزل وتركب معهم بسيارتهم
ومروا راكان ونزلت عهود وركبت مع البنات بالسياره
وكانوا بالسياره وراء نوال وعهود قاعده بالنص وهدى يتساسرون ويضحكون
منال تلف عليهم هيه انتم علموني وش تقولون؟ ولا انا بنت البطه السود هههه
كانت تقلد هدى لان هالعباره دايم ترددها هدى

تركى بجنبهاا يبتسم ع خبال البنات وكان لابس نظارته الشمسيه فكانت نظراته للبنات بالمرايه غير مكشوفه..
هدى تأشر بصبعهاا بحركه لا تبي تقهر منال
نوال: اقول لفي قدام بس يالكبيره هع
هدى وعهود يضحكون بصوت واطئ ههههههه
منال هين هين وتلف ع تركى تركى طلبتك تكفى شغل المسجل ع اعلى شئ خلهم مايقدرون يسولفون
<<<منال تلف ع البنات وهي تضحك نيهاااااااي خطه شريره صح
تركى: وهو يضحك هههههه لالا اخاف فيه ناس هناا لاسمعوا المسجل يتهورون علينااا ويطلعون من الفتحه الي فوق ويقعدون يرقصون
يناظرهم بالمرايا اللي عكستهم ويضحك ضحك هستيري هههههههههههههههههههههههههههههه هه

البنات كلهم بصوت واحد كككككككككككككككك وكانوا عارفين انه يقصد هدى
هدى هناا معصبه وتضحك شوي وتسكت حست بأحراج قوي لهاااا و تمد يدهااا لراس عهود وتجرهااا وعهود تجر راس نوال لين تجمعت روسهم الثلاثه وبدو بالحش
هدى وهي معصبه: هذاا وش يقصد هااه ؟؟
عهود ونوال من الضحك ماقدروا يتكلمون هههههه
هدى: نوالوووه اخوك سخيف يتمسخر علي خليه يوقف وينزلني السخيف
الي ماله داعي بالحياه
ومن العصبيه ودهاا تكفخ تركي
تركى وهو يبتسم ابتسامه خبث: ويناظرهم بالمراياا ويشوف المؤتمر الي مسوينه وعارف انهم يحشون فيه هع
نوال: هههه هدى اهجدي شكله اصلا مايدري منهي منكم بالضبط الي كانت ترقص ومستنزله
بس شاك فيكم انتم الثنتين يا انتي او ياعهود
ولا انتي الي ع راسه بطحاء يحسس عليهااا هههه
عهود: ههههه يؤؤؤؤه لويحسب انه انااا والله فشله

منال هنا تلف عليهم: هيه يامجلس ابو حمداان مافيكم صبرت تأجلون الهذره والحش لاوصلنااا
ترانى ميته اعرف وش تقولون
نوال: يؤؤؤه ياشين العجز لاتدخلو بسوالف البنات
منال: انا عجوز يمال الي ماني بقايله اوريك ياأم السعف والليف شغلك لاوصلناا
تركى ونوال وعهود وهدى ههههههههههههههه يضحكون ع منال الي عصبت
نوال: لايمه خفت من تهديداتك خخخخ
اشوف جاتك عدوه التهديدات من بعض الناس وكانت تقصد وليد ههههه
منال سكتت وغمز لنوال.. خافت ان تركى ينتبه للموضوع
منال:وهي تضيع السالفه ياسخفك بس
تركى يبي يهدى الوضع ويفك النقاش الحاد بين خواته يشغل الرادو ع موجه اف ام
وكان بهالوقت اغنيه
:::
تـشـمـت فيني وتشفـآ وحسـآبي معـگ صفـه وآذآ ودگ تعذبني ترآ آلزمـن كفـآ و وفـآ
::::
فعم الصمت والسكون بالسياره وصار الكل يستمع للاغنيه
هدى الي حست ان معاني الاغنيه جأت ع الجرح تحط راسها ع الشباك وغرقت بافكارهااا
.............................. .................... ................
وصل الكل لشاليهاات وكان في استقبالهم وليد الي كان واقف عند باب الفله
وكانت ام وليد وشهد داخل الفله يجهزون ويحضرون الشاهي والقهوه والحلى والمعجنات

منال وهي بالسياره أول ماشافت وليد عند باب الفله قفلت اخلاقهاا وتضايقت
منال: يؤؤه هذاا اولتهااا القلق يستقبلنا عند الباب الله يعدي هاليوم ع خير
عهود كانت قاعده بالنص و نوال ع يمينهاا وهدى ع يسارهاا
عهود تسحبهم وتقربهم عندهاا بنات بنات وبصوت واطئ
شوفوا هتلر العائله واقف عند الباب
نوال وعهود وهدى ههههههههههههههههههههههههه
هدى: هههه نفسي اشوف وجه منال الحين كيف صاير
نوال : هههه تشوفين وجهاا الحين مولع من القهررر

نزل الكل من السياره وبدو يسلمون ع وليد الي كان مستقبلهم عند الباب
وليد يسلم ع خاله ابو عبدالعزيز
هلا خالي شلونك؟
ابو عبد العزيز: هلا هلا بوليد بخير يسرك الحال
وليد: عسى عسى
ابو عبد العزيز: وانت وشلونك؟
وليد: بخير الحمدالله
ابو عبدالعزيز وين ابوك جاء؟؟
وليد: لاوالله ماجاء سافر أمس لشغله ضروريه
ابو عبدالعزيز : الله يعينه ع هالسفرايات
والله يرجعه بالسلامه
وليد: أأمين والله يجزاك خير ويقلط خاله داخل

**ابوعبدالعزيز وابو وليد كان بينهم مشاكل واحقاد في الماضي
وخاصه ان ابو عبد العزيز كان من اكثر المعارضين من زواج اخته من ابو وليد
بحكم انه مو من العائله
لكن مع هالسنين والايام الي مرت بدت النفوس تصفى ع بعض


وهنا سلم وليدع الكل (( راكان وام راكان وام فارس وفارس وعبدالعزيز وساره وتركي
ونجوده وسحاب
...وقلطهم داخل الفله
وكان اخر من وصل للفله البنات لان تركى وقف سيارته بعيد شوي عن الفله لان ماله موقف قريب من الفله
و كانوا البنات يتهاوشون ع من تشيل الفرشه ومن تشيل سله القهوه والشاهي
وليد كان وقتهاا لسى واقف عند باب الفله متعمد ينتظرهم

البنات لمى شافوا وليد عند الباب
هدى تقرب عند البنات وبصوت واطئ : بنااات ماني قادره امسك نفسي احس ودي اروح اكفخه
نوال: هيه انتي لاحد يفضحنااا امسكي عمرك
عهود: والله له وجه بعد واقف يناظرنااا
منال: بناات انا الي والله ماني متحمله اشوفه احس ودي اخنقه ع فعايله البايخه
نوال: هيه بناااات لاحد يتهور خلوكم مؤدباات وطنشوه لاتخربون علينا هالطلعه
وكانوا البنات كلهم حاقدين وشالين ع وليد
ولمى قربواا من باب الفله
منال حست برهبه بداخلهاا من وليد بس سوت قدامه انهاا ولا هامهاا
البنات وقفوااا ع جنب لانهم مو قادرين يدخلون وخاصه ان وليد كان ساد البا ب واقف بالنص
وليد والابتسامه شاق وجه: هلاهلا حياااكم يابنات الخال
شخباركم بنات؟؟
البنات ساكتين وكل وحده تدف الثانيه تبيهاا تتكلم اول
وليد:ان شاء الله طيبين؟
عهود: هااه الحمد الله طيبين
نوال بصوت واطئ: الحمد الله
هدى وهي معصبه: طيبين وتقولها من دون نفس
هنامنال سااكته وماتبي ترد عليه لان السياسه الي اتخذتها انها ماترد عليه وكانت حاقده عليه من تصرفاته
وليدعرف ان منال ماتبي ترد عليه فحب يحرجهاا قدام البنات
وليد وهو يبتسم: وانتي يامنال ليكون نسيتي لسانك بالبيت؟؟

منال ماتوقعت وليد يتمدا معها لهدرجه و قدام البنات
وكان قصد وليد واضح لانه باين من عيونه انه يبي يحرجها
منال تقرب من وليد وهي معصبه
وكانت تشيل السله الي عورت يدهاا من ثقلهاا فمشت لين جات قباله
ممكن يامريض توخر عن الباب شوي نبي ندخل وتدوس ع رجله وتمشي
بعد مابعد من الطريق من شد الالم..
وليد: اااه بصوت واطي ويعض ع شفايفه لانه مايبي يبين للبنات انها داست رجله وانه يتألم
وماكان يدري ان البنات انتبهواا لحركه منال وكانواا يضحكون بصمت
ودخلوا البنات وراء منال الي فتحت لهم المجال
وليد هناااااااااااا عصب وارتفع الضغط عنده لانهاا احرجته قداام البنات
وصار بداخله يهدد ويتوعد فيهاا
.............................. .................... ......

البنات يدخلون الفله وهم ميتين ضحك ع حركه منال
منال كانت مبسوطه حست انهااا فشت غلهااا بوليد بهالحركه
شهد تستقبل البنات هلا هلا منورررررين
وتسلم ع البنات
والبنات كانوااا من الضحك مو قادرين يردون ع شهد
شهد وهي مبتسمه: ماشاء الله عليكم وانتم دائماً تضحكون ضحكوني معكم
عهود ترقع السالفه: هههه لا بس منال طاحت
شهد: اوف هههههههههه سلامتك
منال تضحك ع الكذبه : ههههه الله يسلمك
شهوده وين المطبخ نحط الاغراض
شهد: من هنااا تعالوا معي
راحوا البنات مع شهد للمطبخ ونزلوا الاغراض الي معهم وبعدها راحوا عند الحريم وسلموا ع عمتهم
وقعدوا مع الحريم وكانوا البنات مو جايز لهم سوالف الحريم
وكلها فلانه حطت وفلانه سوت
وكانت القعده ممله جداً

شهد تنادي البنات للمطبخ عشان يجهزون الغداء معهااا لرجال
البنات فرحواا لانه افرج عنهم من هالقعده الممله
عهود وهدى قاعدين ينكبون السلطه ونوال تجهز الملاعق والكاسات
ومنال وشهد يجهزون الصحون
وطبعاً كانوا الشغلات يساعدونهم
عهود: تأخذ علبه الخل بنااات وش رايكم اكبها كلها بالسلطه
هههههههههههههه
هدى: هههههه والله فكرره
نوال: هههه عشان محد يأكلها غيركم يالمجرماات
شهد: هههههه والله ان تذبحكم امي بس ماتوقع تسونهاا
منال: هيه شهوده حبيبتى ترى انتى ماتعرفينهم يسونهااهذولا متهورات درجه اولى
شهد: خافت هاااه لالا تكفون بعدين وليد يعصب علينااا
هدى: تناظر بمنال وترفع حواجبهاا ههههه عز الطلب
خليه يعصب ويشرب من ماي البحر تراها كلها خطوتين
البنات هههههههههه
منال : هيه لاحد يصدق ويحط الخل كله ترى ابوي يحب السلطه ومعه ضغط لاحد يرفعه عليناا
البنات جهزوا الغداء وتغدو الرجال الي كانوا فارشين بره الفله ومواجهين للبحر
و داخل الفله تغدوا الحريم وبعد ماخلصو البنات الغداء
.............................. .........
قررواا البنات يمشون ع الشاطي منها يتمشون ومنها تهضيم بعد الغداء
فكانت ساره بنتها دانه نائمه فخذتها فرصه تطلع من البنات وتنبسط معهم

وهم طالعين من الفله مروا ع الشباب وابو عبدالعزيز الي كانو فارشين برهـ
عند باب الفله
فارس شافهم وينط ويجي ناحيتهم
فارس بعصبيه: هدى وين رايحه؟؟
هدى تكشر بوجهاا: رايحين نتمشي ع الشاطئ عندك مانع
فارس: مانعين بعد مو واحد اقول ادخلي بس
نوال تقاطع فارس: فارسوه وش فيك بس نمشي شوي ع الشاطي محنا رايحين لمريكا
فارس: روحي انتي احد ماسكك بس اختى لاااماتروح
هدى: اقول تقلع بس ترى عطيتك وجه انااا

ابو عبدالعزيز ينتبه للبنات الي كانواا واقفين مع فارس الي حما النقاش بينهم
ابو عبدالعزيز: وش عندكم بنااااات؟؟
منال وهي بصوت واطئ لانها منحرجه من العيال
رايحين نمشي شوي ع الشاطئ يبااا
فارس يبغى يحرش خاله عليهم
فارس: خال بيروحون بعيد وهناك شباب
ابو عبدالعزيز : ماعليك وانا خالك بيمشون قدام عيوناا مو رايحين بعيد
فارس: انقهررر وسكت ويناظرهم
فارس :بصوت واطئ طيب ياهدى تكسرين كلامي قدامهم
هدى وهي رايحه تمشي: عشتوووو من متى لك كلام علي
ابو عبدالعزيز: وانا بعد جاي معكم ابي امشي واهضم شوي
نوال:لوووول وناسه ابو عبدالعزيز بيجي معنااا
ابو عبدالعزيز والبنات راحو يمشون ع الشاطي وكانوا مبسوطين ع تنكيتات ابو عبدالعزيز وتعليقاته

والشباب ع فرشتهم يناظرونهم البنات من بعيد

راكاان: شباب وش رايكم نلعب كوره يد بدال هالقعده الممله
وليد:وهو يشرب زقاره الي استغل غياب خاله والله جبتهااا ياراكان
تركى: اي والله خلونا نتنشط شوي احس بعد الغداء صابني خمول
عبدالعزيز: يالله تحدي نشوف من يغلب راكان ووليد فريق
وفارس وتركى فريق
وانا الحكم

فارس يأخذ الكوره من ع الارض فيها تحدي يالله وراااي
راحوا الشباب وراهـ وصارواا يلعبون كورهـ يد وكانت المبارهـ حماسيه
وعبدالعزيز حاط الكرسي ع جنب ويحكمهم
البنات وابو عبدالعزيز وهم يمشون شافوا الشباب يلعبووون
شهد: ونااسه يلعبووون خلوووناا نروح نشجعهم
ابو عبدالعزيز يعنى انتم الجمهور هههه
البنات ههههههههه ايه وتوجهواا نااحيه الشباب
....
ابو عبدالعزيز راح وقعد عند عبدالعزيز لانه تعب من المشي
والبنات واقفين بعيد شوي وكانواايشجعون ويصفقون
منال ونوال: تركىىىىىىىىىىىىىىى تركىىىىىىىىىى هووهو
عهود: رااااكاان رااكان هوهو وتصفق
هدى: متحمسه مع اخوهاا فارسوه انتبه للكوره
شهد وهي تصورهم: ولييييييد وليددددددد وتنزل الكاميراا وتسوي حركات التشجيع الاوربيه
ساااره : بنااات انا بصرراحه اشجع الحكم
البنات هههههههههههههههههههههههههههه

والشباب لمى شاافوه البنات يشجعونهم صاروا كل واحد يستعرض عضلاته ويطلع مهاراته وصارت اللعبه حماس اكثر
نوال وهدى كانوا واقفين جنب بعض و يضحكون
نوال: هدى شوفي اخوك فارس يضحك هههههه الا يصير رجال غصب
هدى: ههههههه اسكتي ميت الا تطلع له شوارب
نوال: هههههه يبي شوارب اتبرع له اقص شوي من شعري واعطيه
هههههههه
هدى: ههههه تخيلي عاد شعرك بني بتصير شوارب سوري
نوال وهدى خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فارس يرمي الكور بقوه ع رااكان راكان يبي يصدهااا ويضربهااا ناحيه البنات بكل قوته
نوال وهي مندمجه بالضحك مع هدى خخخخخخخخخخ
الا ططططططخخخخ الكورهـ بوجهاااا



نوال تصررخ بصوت عالي : اااي اااييييييي وتقعد ع ركبتهاااا وهي حاطه يدهاا ع وجهاااا
البنات+ الشباب كككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككك
هدى ميته ضحك تبي تقوم نوال ماقدرت من الضحك وقعدت معهااا
ساره تمد يدها لنوال: هههههههه سمله عليك قووومي عسى ماتعورتي
نوال: اااااح يااخشمي حسبي الله ع عدوكم احس الدنيااا تدووور فيني
شهد: ههههههه اثبتي مقوله فلكيه يانوال ان الارض تدور هع
البنات هههههههههههههههههههههههههههههه هه

نوال تقوم وتوقف وهي معصبه وحاطه يدهاا ع خشمهااا
وبصوت عالي
ابي اعرف من الي فيه حول مايشوف ؟؟
منال: ههههه اص قصري صوتك وجع. رااكان اللي رامها لاتفشلينه
راكان وقتهاا كان منحرج لمى سمع نوال تقول هالكلام
رااكااان وهو يحك راسه: معليش اسفين بالغلط جأتك
والشباب ميتين ضحك عليه
هههههههههههههههه
تركى من بعيد يحاول يعدى السالفه: ههه يالله يااخيتووو تعيشن وتأكلين غيرهااااا
نوال تروح وهي حاطه يدها ع خشمهاا و معصبه خاصه لمى عرفت انه راكان الي رماهاا عليهاا
وتقول بصوت عالي ياشين الي يسون نفسهم انهم يعرفون يلعبون مالت بس

البنات يحاولون يسكتونهاا وهم يضحكون هههههههههههههههههه
ورجعوا البنات يمشون ع الشاطي مره ثاانيه
ساره بنات انا بروح اشوف دانه اخاف الحين صحت من النوم وراجعه لكم
نوال: وهـ فديتهاا تكفين سارونه اذا هي صاحيه جيبيهاا
ساره : طيب بس محد يشليها غيرك
نوال: ههه تيب اشيلهاا بس جيبيهاا
وراحت ساره تشوف بنتهاااا
والبنات تعبواا من المشي وقرروا يقعدون ويسولفون وبهاللحظه يقطع سوالفهم نغمه جوال منال
منال ترد: هلاا وعودي هلااا
وتحط سبكرر ويقعدون البنات كلهم يسلمون يسولفون مع وعد
هدى: فاتك ياوعد وش صار لنوال وتعلمها السالفه
البنات + وعد ههههههههههههههه
نوال وهي معصبه يااحظكم لقيتوا شئ تضحكون عليه ماوصيكم انشروها بأخبار الجزيره بعد
عهود: ههههه مو شينه والله

انهت منال المكالمه مع وعد الي تمنت انها بهاللحظه تكون معهم

وكانوا البنات قاعدين يخطون بالرمل وكل وحده تكتب اسمهااا ويسولفون
شهد وهي تتأمل البحر شافت بنات بالبحر راكبين الجت سكي( دباب البحر
شهد تصرخ : اللللللللللللللله بنااات شوفوااا جت سكي وناااااااااااسه
هدى: لوووووووووووول ابي اركب يااحظهم
عهود: واااااو وناااسه بنااات خاطري اركب
نوال تنط ع منال الي كانت قاعده جنبهاا: مناللللوه تكفين قولي لابوي نبي نركب
منال: وخري عني لاتكسريني وبعدين مجنونه انتي مستحيل ابوي يوافق
هدى: تكفين منال حاولي بخالي خلينا نتهور لومره بالحياه
عهود: حاولي مع عمي تكفين بشتى الطرق يمكن يوافق

وبعد اصرار البنات ع منال انها تكلم ابوهاااا
دقت منال ع ابو عبدالعزيز: تقوله عن مشروعهم الجنوني
ابو عبدالعزيز كان رافض بالبدايه وخاصه انه خطر عليهم
منال: تكفي يبا بس 10 دقايق نركب بس شوي طلبتك لاتردناا
والبنات وراهاا بصوت عالي: تكفىىىىىىىىىىىى
ابو عبدالعزيز وافق بعد الحاح البنات
ابو عبدالعزيز خلاص الحين اخلى عبدالعزيز يستأجر لكم بس هاه 10 دقايق بس
منال والبنات يصارخون ويصكرون الجوال
وصاارواا ينططون ويضمون بعض من الوناااسه
...............
ابو عبدالعزيز ينادي عبدالعزيز
الي كان واقف عندالشباب الي قرروا يروحون يسبحون بالبحر بعد المباراهـ المتعبه
عبدالعزيز يجي ناحيه ابوه
عبدالعزيز: لبيه يبااا
ابو عبدالعزيز: يابوك ابيك تستأجر للبنات جت سكي
عبدالعزيز : وهو يمسح وجه بكلينكس من العرق
من جدك يباااا؟؟؟؟؟؟
ابو عبدالعزيز ايه يابوك من جدي كسروا خاطر يترجوني
بس بيطربخون فيه شوي وبينزلون
عبدالعزيز: بس يباا خطر عليهم وخاصه هم مايعرفون يسوقونه
ابو عبدالعزيز: معليش بس شوي وخلك انت معهم
عبدالعزيز وهو مو مقتنع بالفكره بس مايقدر يكسر كلام ابوهـ: ان شاء الله يبااا
ويروح يأشر للبنات يجون وراهـ عشان يستأجر لهم

فستأجر لهم ربع سااعه بعد واسطات وحب خشوم من خواته
فكانت منال وعهود في واحد وكانت منال هي اللي تسوق وعهود وراهااا
وهدى ونوال بواحد وكانت نوال قدام وهدى وراهااا
وفي هاللحظه تجي سااره شاله بنتهاا دانه معهااا وشافتهم يركبون الجت سكي مشت بسرعه لجهتهم
فصارت تترجى عبدالعزيز انها تركب معهم
وكانت ساره انسانه روحهاا مرحه وتحب المغامره
فوافق عبد العزيز وخاصه انه يحب ساره ومايحب يرفض لهاا طلب وماحب يحرمها من هالمغامره
اللي راح يركيونها البنات كلهم
ويأخذ بنته دانه منها عشاان تركب مع البنات
وتركب ساره مع شهد الي كانت بارعه فالسواقه
.............................. ...............



البنات كانوا راكبين الجت سكي بعد ماربطت كل وحده منهم عبايتهاا عشان ماتطير مع الهوى
وكانوالابسين ستتره النجاه
ومشوا البنات بعد ماعلمهم عبدالعزيز كيف يشغلونه ويوقفونه ووصائهم انهم مايروحون بعيد
فنطلقواااا بالبحر وهم مبسوووطين
شهد: كانت تمشي باسرع شئ وكانت تسوي حركات بالجت سكي وتلف بسرعه عشان تسوي موجه
هدى وهي تشوف حركات شهد : نووووالوووه يالفاشله سوي زي شهد
نوال: اقول اسكتي بس تبينا ننقلب ابشري اسوي زيهااا
نوال تزيد السررررعه
هدى تمسك بقوه في نوال
هدى: ههيييه نوووالووه لالا تسرعين خلاص هونت
انتي اصلا تصلحين تسوقين دبابه حربيه مو دباب بحر
نوال وهدى هههههههههههههههه
...
بالجه الثانيه كانت عهود ومنال
عهود: منال اسرررعي اكثررر يابطئيك يختي
منال: طيب تبين اسرع من كذاااا الحين اوريك السرعه كيف
عهود: ايه اسرعي تكفين منال شوفي هناك العيال واقفين مري عليهم خليناا نقهرهم
منال: ههههههههه ماطلبتى شئ
وفي هاللحظه الشباب لبسوا ملابس السبااحه عشان يتسبحون ولمى قربوااامن الشااطي شاافوا البنات ع الجت سكي
راكان وهو يحط يده فوق عيونه عشان الشمس ساطعه بوجه: شباااب ماكن هذولا بناتنا؟؟
تركى وهو مصدوم ويناظر: الا والله هم
وفي هاللحظه تمر منال وعهود عليهم بسرعه البرق
وليد: كان يشرب زقارهـ لمى شاف منال ماره عليهم وكان يميزهاا من بين البنات
رمى الزقارهـ بالارض من القهر ويناظر تحت رجوله عشان يدعس الزقاره الا يشوف اسم
مكتوب ع الرمل Manal
فصار يدعسه من قلب وهو منقهر
وليد: شباااب والله هزلت ومن سمح لهم

تركى وهو معصب: ااكيد ابوي محد مدلعهم ومخربهم غيره
رااكان: ايه اكيد عمي شوف عبدالعزيز واقف عندهم اكيد عمي موصيه
وليد وراكان وتركى كانواا يشوفون استعراض البنات وهم مقهورين لكن ماباليد حيله اذا كانت الحكومه اصدرت موافقتها لهم بهالعمل الجنوني

فارس وهو طالع من الفله وحاط الايبود بأذنه وكان جايب معه بيببسي للعيال
ولمى قرب عند العيال انتبه انهم يناظرون شئ بالبحر
فناظر بالبحر الا يشوووووف البنات راكبين الجت سكي
وشاف اخته هدى معهم
هنااا فااارس ركبه عفريت براسه وعصب ويرمى البيبسي بالارض والايبود
و ويررروح يركض ويطمر بالبحر
هدىىىىىىىىىىىىى هدددددددددددددى
ويأشر لهدى
هدىىىىىىىىىىى هدددددى انزززززززززززززززلي
نوال تمر ع فارس الي يحاول يوقفهم وتطشر الماي بوجه
فارس يصاارخ: يحماااره انتي ويااهااا وقفوااااااااااااااااااا
هدى: يؤؤؤه جااء هاادم الذاات ومفرق الجمعاات
نوال بصوت عالي: هيه هدى ترى ماني موقفه طبي روحي لاخوك لاتخربون علي
هدى: لالا نوووالوه لاتوقفين خليه يولي ماقلت ع الله اركب عشان انزل
نوال: ههههههه اجل بروح بعيد عشاان مايوصل لناا
هدى: اايه تكفين..

منال وهي تمشي بسرررررررررررعه زي ماوصتهاا عهود رمى الهوااء طرحتها ع وجهااا فماصارت تشوف
منال تحاول تشيل الطرحه من ع وجهااا
وكانت بالجها الثانيه شهد تمشي بأقصى سرعتهااااا ومانتبهت لمنال الي كانت متوجهاا ناحيتهااا
سااره لمى شافت منال متوجه بأقصى سرعتهااا ناحيتهم صارت تصارخ: شهد مناللللللللللللللل
منال وهي تشيل الطرحه من وجهاااا الا عهود مناااااااااال لفي لفي لااااااااااااااا تصدمين بشهد
فجأأأأأأأأاااه وبلمح البصر طخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



ويصير اصتطداام قووووووووووووووي بين منال وعهود وشهد وساره
فكان الاصطداام قووووي مره وكانت قوهـ الضربه كلهااا في منال وعهود
الي انقلبووووووووو بالبحر من الصدمه
ولان شهد لفت بسرررعه فصار الاصطدام بمؤخره الجت سكي حق شهد وساره فصارت اصابتهم بسيطه
منال وعهود الي انقلبوو بالبحررر
عهود طلعت بسرعه لسطح البحر وصارت تتمسك بالجت سكي المنقلب و الي كانت منال تحته
منال من قوت الصدمه طاح الجت سكي عليهااا
فصارت داخل البحر تصارع الغرق
عهود وهي متمسكه بالجت سكي وصاارت تناظر يمين ويسار تدور منال فلمى ماشافتهاا صارت تصاااارخ : مناااااااااااااااااااااااااااا اااال
والبنات كلهم صارواا يصارخون معهااا .. مناااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال
.............................. .................... .................
في لحظه الحادث كان الشباب وابو عبدالعزيز ع الشاطئ
وكلهم شافوا الي صااار
عبدالعزيز ينزل بنته دانه بالارض بسرعه ويروح يركض للبحر و يسبح جه البنات
ابو عبدالعزيز كان واقف عند الفله ويناظرهم من بعيد فلمى شاف الي صار راح يركض لشاطي
وليد لمى شاف الحادث شاف اخته شهد تصدم بالجت سكي فكان يظن ان الي انقلبواا هي شهد والي معهااا
لان شهد كانت تحط شنطه ع جنب تميزهاا عن غيرهاا
وليد سبااح ماهر لانه تعلم السباحه بالندن
وليد يصرخ شهددددددددد وصار يسبح بسرعه فوصل للبنات قبل عبدالعزيز بحكم انه ماهر في السباحه
شهد وسااره صارواا يسحبون عهود الي كانت تبكى وتصارخ في البحر
منال كانت تحت الماي و تصارع الموت
وتحاول تبعد الجت سكي الي تعلقت ستتره نجاتهاا فيه
صارت تشرب الماي لانها موقادرهـ تتنفس
وهناااا صار شريط حيااتهاا يمر عليهاااا وذكرياتهااا وكانت تتذكر امهاا وابوهاا واخوانهااااا
وتسمع صوت ضحكاتهم وهم صغار وسوالفهم
وظنت انها بهاللحظه راح تموت وانه حان اجلها فتذكرت امهاااا اللي من زمان ماشافتهاا

فهاللحظه وهي تحس انها تودع الدنيااا الا بشخص ينتشلهاا من تحت الجت سكي لسطح البحر
وتطلع منال للحياه من جديد ولي أول مره تحس منال بطعم الحياه و بحراره اشعه الشمس

وصارت تتنفس بقوه وترجع الماي الي اشربته من حلقهاااا
وكانت متمسكه بهالشخص بكل قوتهااا وتصارخ بصوت متقطع يمـ ــــ ـــ ــــه يـمـ ــــ ـــه وتبكي
وماكانت منتبه ان الي كانت متمسكه فيه هو وليد ولد عمتهاا
وليد لمى سحبها من تحت الماي وكان يظن انها اخته شهد ومانتبه وهو يسبح ان شهد مازالت ع الجت سكي حقهاا
وطبعاً منال طرحتهاا صارت تحت بالاعماق
واول ماطلعهاا من البحر وهو ماسكهااا شاف وجهااا وعرف انها منال من ملامحهاا الي مازالت راسخه بمخه من فتره المراهقه

وليد صد بوجهه عشان مايحرجهاا وطبعاً بهالوقت ماكان يفكر الا انه ينقذهااا ونسى كل شئ صار بينهم
فهالوقت يوصل عبدالعزيز ويمسك منال ويأخذها من وليد ويشيلهااا وكانت منال بحاله تتألم وتبكي وتصارخ وتنادي امهااا
فطلعوا البنات كلهم من البحر يبكون وكانوا خايفين من الي صار
وخاصه نوال الي حست انها كانت راح تفقد ام مو اخت
فحست بقيمه منال بحياتهاااا....
سحاب ونجود من الجه الثانيه لشاطئ كانوا يلعبون ولمى شاافو ا الزوبعه الي صارت دخلوا ع الحريم وقالوا لهم ان البنات غرقواا بالبحر
وطلعوا الحريم من الفله مختلعين ام راكان وام وليد وام فارس وكانوا يصارخون ويبكون
ابو عبدالعزيز الي كان داخل بنص البحر وحس ان قلبه وقف من الخوف ع بنته
خاصه لمى سمع عهود تصارخ باسم منال
وحس انه هو المذنب لانه وافق لهم يركبون الجت سكي
بس لمى سمع صوت منال تصارخ وتبكي وتنادي امها حس ان بنته بخير
فرجع قلبه ينبض من جديد

عبدالعزيز وابو عبدالعزيز بسرعه يأخذون منال وعهود للمستوصف الي قريب من الشاليه
فكانت عهود اصابتها رضوض خفيفه
وامامنال فكانت حالتها اصعب بشوي كسر بالساعد وضيق بالتنفس بسب دخول الماي بالرئه
فقعدت منال تحت الملاحظه يوم كامل بالمستشفى
وكان الكل عندهاا البنات والعماات ويتحمدون لها بالسلامه

اما منال فكانت طول ماهي بالمستشفى ساكته وتناظر بالي حولهاا
وتفكر بأمهاا الي ماتقدر تشوفها الا بالاجازات الرسميه
وكانت تشوف هدى جنب امها ام فارس
وعهود وجنب امها ام راكان
وشهد واقف عندامها ام وليد
وتناظر نوال اختهاا الي كانت واقفه لحالهااا فنزلت دموعهاااااا
وتقول بنفسهاا ليش انا واختي محرومين من امي وهي حيه ليش؟
ام راكان تنتبه لدموع منال
ام راكان تحاول تهديهااا: حبيبتى لاتبكين كلناا حولك والحمدالله انك طيبه
ام فارس: اي والله الحمدالله وان شاء الله هالكسر بيجبر بسرعه ونشوفك احسن من قبل
ام وليد: لاتبكين حبيبتي وتعطيها منديل

فحست منال ان الكل ينظر لها بعين العطف والرحمه ..وكانت تكرهـ هالشعور
وتقول بداخلها...
وينك يا يمه وينك؟؟؟

يايمه ارجعي كافي ابجلس معك لو لحظات
واقبل ايدك ورجلك وافرش لك رمش عيني
يايمه ما تحملهم يقولوا فات ما قد مات
تعالي غيري هالقول واطيعك باقي سنيني

""""
في الليل الكل ناايم ومرتاح الا منال الي كانت بالمستشفى تبكي وتتذكر امهااا الي مفروض هالوقت تكون جنبهاا
وكيف كانت حياتهم قبل تنفصل امها عن ابوهاا وتروح الرياض وتسكن عند اخوانهااا
كانت تحس بألم الحرمان أكثر من ألم اصابتهااا
وتذكرت وش صار معها اليوم و فجأأه تذكرت ان الي انقذهاا وليد وكيف كان خايف عليها وهو ماسكهاا بقووه
وليددد عدوى معقوله ينقذني؟؟ يالله مهما سويت فينى ياوليد بتظل ولد عمتي و فيك الخير والله
يسامحك ياووليد كرهتني فيك بتصرفاتك الغبيه
الله يسامحك
بها الوقت وليد قاعد ع الشااطئ ومو قادر ينااام وهو يتذكر منال وملامحها الطفوليه و الي كانت تبكي بين يده كنها طفله صغيره
يالله يامنال كنت اظن انك اقوى من كذاااا
شفت ضعفك وشفت قوتك كلهاا سحرتني

يضغط ع يدهـ بقووه قسيت عليك كثيررر ادري بس انتي الي خلتينى اسوي كذاا بعنادك وتحديك
ويناظر بالرمل الي جنبه شاف اسم منال الي انمحى نصه واثار رجوله وزقارته
حس بتأنيب الضمير وكيف هالحقد كله ع اغلى انسانه سكنت قلبه
فمسح التراب بيده ورسم قلب وحط بدااخله حرفين
MW
تركى يطلع من الفله يدور وليد ويشوفه جالس ع الشاطئ
تركى يتوجه لوليد الي كان سرحان وغرقان بفكارهـ
تركى يقطع ع وليد حبل افكاره: هاااه وش عندك قاعد هنااا؟
ويجي يبي يجلس جنبه ويشوف الرسمه الي رسمها وليد ع الرمل وشاف الحروف الي نكتبت
تركى: وليد
وليد: هلااا
تركى : ليكون الولد حبيب
وليد: هههههه لا وين انا والحب وين؟
تركى: علينااا حط عينك بعينى هههه
وليد: هههه اقول كلن يتكلم عن نفسه أجل وش خلاك تقولي عني كذااا؟
تركي: يأخى محد يجلس قدام البحر وبهالليل الا يحب
وليد: هههههه خوش تفسيررر اقول امش نرقد بس
تركي: يضحك بصوت عالي ههههههه عااش مصرف
وليد: يضربه مع راسه ويضحك هههههههه

وراح تركى مع وليد للفله عشان ينامون ومن هالليله عرف تركى ان وليد يحب لكن مايدري منهي؟
لكن انسانه يبدا حرفهاا بحرف االميم..
منال تطلع من المستشفى اليوم الثاني الساعه 5 العصر وتروح لشاليه الي كانوا متجهزين كلهم لرجوع لبيوتههم
وكانوا الشباب يستعدون لرجعه ويحملون الاغراض بالسياره
منال تنزل من السياره ويدها اليسرى مجبرهـ و كانت تعرج خفيف باين من مشيتها الحزن
وليد واقف عند سيارته ويناظرهااا فحس بشئ بالرحمه عليهاا
وكيف انه زودهااا وقسى عليهااا وكان ودهـ بهاللحظه يعتذر منهاا..

منال تدخل الفله ع البنات وعماتهااا الي كانوا لابسين عبايتهم ينتظرونهاا عشان بيمشون لبيوتهم
البنات شافو منال ويقعدون يصارخون ويصفقون لهااا
ويضمونهااا ويسلمون عليهاااا
ام وليد: حمدالله ع السلامه يابنتى تو مانور المكان والله
منال وهي تبتسم: الله يسلمك عمه منور بوجودك
هدى: منال تصدقين لازم نكسر يدك الثاني
منال: هههه ليش؟؟
هدى: هههه عشان اليد الثانيه ماتزعل تقول ملابسينها ثوب عرس وانا لا
البنات هههههههههههههههههههههههه
ام فارس: ههههههه والله ان قلبك مع العرس ياهدى
هدى انحرجت من كلام امهااا
البنات يضحون ع هدى هههههههههههههههههههههه
ام راكان:يالله مشينااا للعيال برهـ انتبهواا لاحد ينسى شئ
ويطلعون من الفله الي طفت انوارهاا وعمها السكون بعد ماكانت بهاليومين الي مروا مكان منورويعج بالحركه
وكان هاليومين من أروع الاياام الي مرت ع هالعائله رغم الحادثه الي صارت لمنال

.............................. .


لاتنثرين الدمـع قولـي لـي وش فيـك
تخالطت عبرات صوتـك وانـا اسمـع



،،،،،،،،،،،،،،،
منال بعد رجعتهم من الشاليه صارت انساانه ثاانيه انسانه كساها الحزن والهم
وصارت قليله اكل وكثيره غيااب
وطبعاً وليد وقف مسجاته المزعجه عنهااااا خاصه بعد الحادث وليد قرر يبعد عن هالتصرفات التافهااا
ابو عبدالعزيز حس بهالتغير فظن ان هالتغير بسب الحادث الي صار معهااا
ابو عبدالعزيز يدق باب غرفه البنات
نوال: وهي حاطه رجل ع رجل وقاعده ع الاب توب
نوال: مــــــــن أدخل؟
منال كانت منسدحه ع سريرهااا وبعالم ثاني
ابو عبدالعزيز يفتح الباب
السلاااام عليكم
منال ونوال يتعدلون بقعدتهم
وعليكم السلام
ابو عبدالعزيز: نوال امي يمكن تخليناا شوي
نوال وهي مبتسمه طرده يعنى وتشيل الاب توب اصلا انا كنت طالعه وتضحك ههه
ابو عبدالعزيز ومنال ههههه
وتطلع نوال من الغرفه وصار ابو عبدالعزيز ومنال لوحدهم
ابو عبدالعزيز:منال شلونك يمي؟
منال تنزل عيونهاا طيبه
ابو عبدالعزيز: بس انا ماشوف كذااا
وش فيك فيك شئ مضيق خاطرك يدك تعورك قولي لي انا ابوك يا منال؟
منال كانت سااكته ومنزل عيونهاا

ابو عبدالعزيز: منال ردي لاتخافين من شئ قولي الي بقلبك
منال: ترفع عيونهااا وتناظر ابوهااا يباا.... وتسكت ونزلت دموعهاا وصارت تبكي
ابو عبدالعزيز كان أكرهـ شئ له انه يشوف دموع بناته
ابوعبدالعزيز: افااااا يا منول تبكين وانا ابوك ويضمهاا لصدرهـ وخلاهاا تبكي ع صدره لين هدت
ابو عبدالعزيز: قولي الي بخاطرك يابنتي
منال وهي تمسح دموعهاا وبصوت مبحوح
يبااا اوعدني انك ماتعصب من الي بقوله
ابو عبدالعزيز: اوعدك يابنتي قولي بس وريحينى
منال: أبي أبي...
ابو عبدالعزيز: وش تبين ناقصك شئ؟
منال: أبي اروح لامي

ابو عبدالعزيز انصدم وكانت هالكلمه مثل السهم الي طعن بصدرهـ
منال صارت تبكي: يباا ابي اشوف امي اخاف اموت وانا ماشفتهاا تكفى يباا ابوس يدك
لاتحرمنى من شوفتهاا دامني حيه
وتمسك يد ابوهاا تبي تبوسهاا
ابو عبدالعزيز يسحب يده استغفر الله ويضم منال الي صارت تشاهق من البكاء
وتذكر كيف منال كانت تصرخ بأسم امهااا اول ماطلعها وليد من البحر
ابو عبدالعزيز: بس يابوك هذاا الي مكدر خاطرك ابشري اخليك تروحين لهاا وتشوفينهااا بس انتي لاتزعلين
.............................. .................... .............................. .
منال تبتسم ودموعها ع عينهاااا وتبوس راس ابوهاا
منال: ربي يخليك لي يارب
ابوعبدالعزيز: ويخليكم لي ياارب
منال:يباا انا بأخذ اجازه مرضيه هالاسبوع عشان اروح لرياض
ابو عبدالعزيز: اوكيه بس توعدينى تعوضين الدروس الي فاتك
منال وهي فرحانه انها بتشوف امهاا: اوعدك يبااا
ابو عبدالعزيز كان يبتسم لكن مو من قلبه هالابتسامه
يالله انا اخليك نامي وأرتاحي
ابو عبدالعزيز وهو طالع من الغرفه يلفت نظرهـ شئ بجنب التسريحه
كان دبدبوبين كبار لونهم ابيض و متماسكين وبينهم قلب احمر صغير
فجأأأه ترجع ذاكرت ابو عبدالعزيز الى الماضى
وتذكر لمى سافر هو وام عبدالعزيز لوحدهم للبحرين وترك اعياله وبناته عند جدتهم الله يرحمهاا
وكان وقتهاا ابو عبدالعزيز مريض بانسداد في شراين القلب فسوي عمليته بالبحرين و كانت عمليته بحمدالله ناجحه
و تذكر ام عبدالعزيز الي ما فارقته في أشد لحظات حياته وهي لحظه مرضه
وكان هذاا الدبدوبين هديتهم لمى رجعوا بالسلامه لبناتهم منال ونوال الي كانوا وقتها صغار منال بالروضه ونوال لسى ماتدرس
منال: كانت تناظر ابوهااا الي كان واقف وينااظر الدبدوبين
منال: يبااا تذكرتهاااا؟؟
ابو عبدالعزيز الي قطعت عليه منال حبل افكاره: هاه ايه وانا ابوك ماشاء الله عليكم للحين محتفظين فيهاا
منال:أكيد يباااا احد يفرط بأغلى هديه جاته من اغلى حبايبه
ابو عبدالعزيز عرف بهاللحظه ان بناته مهما سوى لهم مراح ينسون امهم ولو لحظه
وان كل محاولاته انه ينسيهم امهم ومايخلي شئ ناقصهم كانت فاشله
ابوعبدالعزيز وهو حاس انه مخنوق:الله يحفظكم يارب
ويطلع من الغرفه ويصكر الباب وراءه وصار يمشي بخطوات هادئه وبطيئه و يناظر بجداران البيت
ويتذكر ضحكاتهم وهم صغار ويتذكر كيف كانوا يكبرون يوم بعد يوم و كيف كان يخطط هو ونوره لمستقبل اعيالهم
وكان يضن انهم راح يقعدون طول العمر مع بعض ومايفرقهم الا الموت
فجأه يوصل لمكتبه ويتنهت ويدخل مكتبه الي كانت انوار طافيه مثل مالسعاده اللي طفت من زمان بقلبه
ويقرب لطاوله الي امتلت كلها كتب ويولع الابجوره ويقعد ع كرسي المكتب
ويفك ازارير ثوبه وحس بخنقت الذكريات الي كتمت انفاسه
ورجع راسه ع وراء وصار يتذكر لحظات حياته مع نور لحظه بلحظه
الى ان انتهاء الى المشكله الي صارت وتسببت في انفصالهم وتشتتهم
.............................. ..............
كم هي صعبه [ضيقه ] آلشخص آلكتومـ ’
.............................. ............



نوال ترفس الباب و تدخل ع منال بسررعه وبيدهااا الاب واليد الثانيه كوب شاهي اخضر
نوال تنزل الاب ع سريرهاا وبيدها الكوب: مناااالووووه وش قلتواا ؟؟ هاااه وش قالك ابوي وش قلتي له قولي بسرررعه بالتفصيل الممل
منال وهي تدق ع امهاااااا وتأشر لنوال اص عشان تسكت
منال: هلا يمه شللونك ؟
ام عبدالعزيز: هلاا والله بخير يمي أنتي شلونك وشلون أختك؟
منال: طبيبين ماعلليناا نزقح
ام عبدالعزيز: عسى عسى
منال وهي تبسم: يمه عندي لك خبر حلوووووووو
ام عبدالعزيز: وشهوووو يامي انخطبتي
منال: هههه لايمه الله يهديك وانتي ماهمك الا اني اتزوج
ام عبدالعزيز: ههه اكيد ابي افرح فيك يابنيتي
منال: ان شاء الله قريب بتفرحين فيناا بس الخبر الحلو مو كذاا
ام عبدالعزيز: هااه وشهو قولي
منال: انا جايتك هالاسبوع بالرياض
ام عبدالعزيز بصوت عالي: والـــــاـــــــــــه زييين والله اني مشتاقه لك انتي واختك
منال: لايمه بس انا الي بجي نوال عندها جامعه
نوال الي كانت واقفه ومعها الكوب لمى سمعت ان منال بس الي بتروح قعدت بكل قوتهاا ع حافه السرير
و هي فاتحه عيونهااا والشاهي الي كان بيدهاا انكب منه شوي ع سريرها
ام عبدالعزيز: وانتي ماعندك جامعه؟؟
منال : الا يمه بس بأخذ اجازه لاجيت قلت لك كل شئ
يالله تأمرين بشئ يمه
ام عبدالعزيز: لاسلامتك سلمي ع اختك واخوانك
منال: يوصل فديتك
وتصكر الخط

نوال وعيونهاا مليانه دموع: منالوه افااااا ماهقيتهاا منك وش هالخياانه
مو انا وانتي داائم مع بعض بكل شئ وصارت تبكي تبين تروحين لحاالك وتخلينى
منال: يؤؤه يانوال لاتصيرين بزر والله اناا ماهقيت ابوي يوافق لي اروح وعشان يدي مكسوره بس واقدر اخذ عذر طبي خلاني اروح
نوال وهي تبكي: والله لاروح الحين اطب من الدرج مو اكسر يدي بس اكسر اعظام جسمي كلهااا
منال: لاحول ولاقوه الا بالله ..نوال ياحبيبتي كلهاا شهر وينتهي هالكورس وتروحين لامي وتشبعين منهااا
نوال: علمي عمرك رايحه متمسكنه عند ابوي عشاان تروحين قسم انك انانيه
منال : نوال انتي ماشفتي الي انا شفته شفت الموت بعينى
والله بهاللحظه تمنيت اشوف امي فيهاا بس قبل اموت
نوال ومنال طال نقااشهم لين طلع الفجروكانت نهايه النقاش نوال ترضخ للامر الواقع
بأن منال تروح لحالهاااا
.............................. .................... .............................. .................... .................
{ فماَن اللـہّ يـ. ‘ مسِـِاّفر ‘ ..
عسِسِىّ اللـہّ . يسمحَ درۈبگہ . !
،،،،،،،،،،،،،،
منال تستعد لسفر وتجهز اغراضها وملابسهااا بعد ماحجز لهاا تركى رحله يوم الاحد الساعه 5 العصر
وجاء يوم السفر وكانوا البنات كلهم في بيت ابو عبدالعزيز رجعوا مع نوال من الجامعه
وكانوا جاين يودعون منال ويسلمون عليهاا
وكانت نوال حالتهاا حاله وبس دموعها ع عينهااا
وكان هالموقف يذكر نوال يوم راحت امهااا لرياض وتركتهم
فكان الوداع يسبب ازمه لنوال وكانت تكره شئ اسمه سفر ووداع
لان هالشئ ترسخ بذاكرتها وهي صغيره.. فصعب ع الطفل ان ينسى مأساه مره عليه بحياته..

هدى: يؤؤؤه نوال خلاص يختى اسكتي حسستينى ان حنا بعزاء
وعد: نوال حبيبتى كلهاا ست اياام و الجمعه وهي عندك بتغثك
نوال وهي تكابر:ادري اصلا انا ماني ميته عليهاا انا ابي اشوف امي بس
منال: لاحووول يختى قلت لك كلها شهر بتشوفيها وبتشبعين منهااا
عهود تحاول تلطف الجوو وهي تجهز الشنطه مع منال: هيه منالوه لاتنسين هدايانااا
هدى: اييييييييييييه اهم شئ
نوال: اصلا غصباً عنها تجيب لنا هدااياا عقابن لهااا وردعاُ لا امثالها
البنات+ نوال هههههههههههههههههههههههههههههه ه
بهاللحظه تدخل عليهم شهد بعد ماجاها مسج من عهود انهم بعدطلعتهم من الجامعه بيروحون يودعون منال
فطلعت من المدرسه وع طول راحت بيت خالها ابو عبدالعزيز
شهد: ياااسلاااام وانا مالي هديه
البنات هههههههههههههههه
وعد: يمه منك ياشهوده مايطوفك شئ
شهد: هههه ااكيد وخاصه توديع زعيمه العصاابه
و توصيتهاا بالهدااياا
منال: ههههه ابشروا بس ماطلبتواا شئ
تركى وهو بالصاله ينادي منال
تركى: منااااااااااااااااااااااال
منال تطلع من غرفتها بسرعه وتطل عليه من الدرج
منال: هلا تركى وش بغيت؟؟
تركى: اخلصي الساعه 4 يالله يمديناا نوصل لمطار الدمام
منال: يؤؤه طيب طيب دقيقه بس
وتدخل ع البنات بالغرفه بنااات الحين بروح
هدى تصرخ: لااااااااااااا وتنط وتضم منال بنفقدك يازعيمتناا
البنات هههههههههههههه
البنات يسلمون ع منال
منال وهي تجر الشنطه وطالعه من الغرفه بنااات ماوصيكم ع نوال خيتو الصغيره
عهود: ولايهمك بالحضن والصون
وعد: لاتخافين انا علي ارضعهااا وانومهاااا
البنات هههههههههههههههههههههههههههههه هه
نوال: هههه وجع انتي وياهاا وش قالوا لكم بزر
وانتي يامنالوه مسويه انك الاخت الكبيره قاعده توصين علي بعد
شهد: تحط يدهاا ع كتف نوال :منالووه لا تحاتين يازعيمتنا اختك في حمايتنااا
منال : هههههه يالله تأخرت ع تركى بيذبحي وتأاشر بيدهااا سي يااا صباايااااا
البنات: سي يااااا زعيمتنااا
منال تطلع من الفله ورتكب السياره الي كانت بحوش الفله
والبنات يطللون عليها من الشبااك ويودعونهاااا
منال كانت وقتهاا فرحانه انها بتشوف امهاا وزعلانه انها راح تترك البنات وخاصه نوال الي تعودت ماتسافر الا وهي معها
...
بعد ساعه من اقلاع الطياره توصل منال لمطار الرياض بالسلامه
بعد ماودعها تركي بمطار الدمام وكان في استقبالهاا في مطار الرياض خالها نايف...
ْْْْْْْْ

ياترى وش الموضوع اللي تبغاه غلا من عهود؟؟
وهل تتوقعون ان هدى راح تلقى ابوهاا ولا لا؟؟
وايش راح تسوي منال بالرياض وايش راح يصير لنوال بغياب منال ؟؟

انتظرواا التكمله بالبارت الرابع

 
قديم   #34

وحدة من هالعالم


رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـہ


روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ

روؤوؤوؤوؤعة
بالذات حق الغرق
ذكرتني فيني
يسلموؤوؤوؤوؤو ياعسل
ننتظر البارت الجديد
بفارغ الصبر عثوؤوؤولة

 
قديم   #35

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ


روايه (يـمِـِوتِـِّ آلأمِـِـِل ( لڪْنّ ) ظنِْـِونِـِّ الغ’ـلآ ّ ح’ـييْـﮧ

نااااااااااااااايسسس


يسلموووو قلبي

ننتظر البارت

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:19 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0