ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #16

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


تعلمت أنآآ أكتم بقلبي أحزآني
لاتظن أنك تهمني بأفعالك
ومهما دآرت الأيآم وزماني منها ورآني
بيجي يومن اقول لك بالأحلآإم أكون لك
======
في مكاآن اعتادوآ يجتمعون فيه ..
كل وآحد يشكي للثاني ،،
لكن هالمرة غير هالمرة عندهم موضوع كبير يتكلمون فيه وفي سر كبير لازم ينكشف
خآلد : فيصل أبسألك سؤال لو أنت مكان تركي وش سويت ؟؟
فيصل : من أي ناحيه..؟؟
خالد: ها لا خلاص بس انا اشك ان السالفه لهآ علاقَه بيت عمي ابومحمد من نظرات تركي اتضح لي هالشي ؟؟
فيصل : آهآ
وجآآء من ورآآهم شخصص ويدفهم بالبحر
*******: هههههههههههههههههههههههههههههه
محمد وفيصل :طيب يافارس كذآآ تسوي .. هين
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه بليز بسآآم الكاميرآآ
بسام : اوكِ
=================
في مكان ثاني بالمجلس
رنا : تركي مو تعمل حركآتْ سخيفه مع هدى ع الاقل احترم وجودها
تركي : طيب انا ابي اطلع ^الشباب ينتظروني آآوك خليها تسرع ترى مب لآزم يعني تتكشخ
رنآآ: هي حلوة بلآآ شي
دقت الباب ام محمد ‘‘
ودخلت ورآهآ هدى ..
ام محمد : الله يوفقكم يآولدي
هدى : السلام عليكم
تركي تم يطالعها جمالهآ مو طبيعي حآول يكون طبيعي وقال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته<التفت لعمته ام محمد
قال :عمتي خذي معك رنو ترآآها مزعجه
ام محمد :هههههههه آآوك
====
طلعوآ وسكروآ الباب
هدى تمت تناظر الأرض ولا تتكلم
تركي : أخبآرك الحين ..؟؟
هدى بتوتر : الحمدلله تمام
تركي: وش فيك امس كل ذآآ أنا مرعب ؟؟
هدى :لآ بس كنت سهرانه ومو ماكلة شي /
تركي : ليه ان شاء الله ..؟؟
هدى : مم بس انآآ دوم كِذآآ
تركي : طيب تغديتي؟؟
هدى :مم
تركي : آآكيد؟؟
هدى : تقريبا
تركي :طيب كيف أخبآآر الدرآسَه معاك..؟؟
هدى : الحمدلله أنآ الحين اقدم ع الطب
تركي : مآآشآآء الله ،، الله يوفقك
فجآآة انفتح الباب ××؛؛
دخلت وهي رآفعه حاجب وبنظرات احتقار
سكرت الباب
ريم : لا تتمسكني علينآآ بأمرآضِك
تركي: هلآآ والله بريومتي
ريم : هلآآ تروكي..
تركي : احم احم اصغر عيالك انا
ريم : وش فيها ادلعك..؟؟
هدى : انا استأذن ...
تركي : خلك هنآآ أنا عندي موضوع معاكم انتو الثنتين
هدى : آآوكِ
=====================
بمكان ثاني
عند الحريم
ام محمد : هاوش رآآيك يام سعود الشهر الجاي اول خميس ملكتهم//
ام سعود : ايه والله يشرفنآآآإإ
ام فهد: والله انا محتارة مع خالد كل ماقول له ابزوجك يرد علي بعدين
ام فيصل : ايه والله حتى انآآ فيصل بعد موراضي
جوليآ: يمكن حاطين عينهم على وحدة معينه يبونها
ام فيصل : مدري والله
==========
في بيت ابو فيصل
هنآآك كانو الشباب
فارس : آآمآآآ والله مقلب ولآآ احلى
خآلد : طيب يافريس
فيصل : ههههههههههههه فريس فريسه سهله
خالد :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
محمد : يعني مافيه مبروك
فيصل : بتخطب لك ريم درينآآ
محمد : هيه عييب لا تقول اسمها
فارس :صح توأمي لحد يقول اسمها
خالد : من عذر ماسويت بفارس شي لما طلبنا النجده آآثآآريك مصلحه
محمد :آآفآآ عليك
الكل:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
====================
عند البنات بيت ابومحمد
منى: بنات وين ريم ؟؟
رنا : والله مدري عنها
نرجس: صآآر لي زمان ماقعدت مع اختي
رنآ: بروح اشوفها
وجدآآن : هيه البيبي لا يطيح
رنا بابتسآآمه : وجدآآنو جوزي عن ذي الحركات
ملآآك: ياي متى نشوف هدهد حآآمل
سارة : حمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس
رنا : تو الناس عليها حبيباتي ههههههههههه
وجدآآن": البركه فيك
رنا : اعقلي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
=================
في المجلس بيت ابو محمد
هدى : شكلنا غلط لو دخل احد ولقى ريم معانا
ريم :ههيه لا تحاولي مانيب مخليه تركي لك
هدى : تركي بليز خل اقوم احسسن
تركي : طيب بس اسمعيني ابقول لك كلمتين وانتهت السالفه
هدى بقلبها :ادري باللي تقوله //
هزت راسها اوك
تركي : انا اخذتك لان ابوي ضغط علي وانتي تدرين اني ابي ريم
بس يالله عملنا فيك خير
ريم : صح كلآآآمك
هدى : اسمحو لي انا الا كرآآمتي ماتنداس يلالا انا بطلع
تركي :هدى وجع انا قلت اذا تكلمت تقعدين ولا ناسيه اني زوجك
هدى:زوجي بالاكرآه حتى انا مغصوبه عليك
ريم : وآآضِح
تركي : انا بتزوج ريم بعد مايمضي شهرين ع زواجنا
او 3 شهور بالكثير
هدى : مبروك عليك
ريم : الله يبارك فيك حبيبتي
هدى ":طيب
تركي : وحجة زواجي بريم انك انتي عقيم فاهمتني
هدى بعصبيه : بس انا مو
قاطعها : ادري بس وش لك بالعيال من رجال ماتبينه
التفت عليه هدى ناظرته مع ريم بنظرات حادة وبتطلع
بس صدمت ب{ }
ترقبوآآ الجزء الجىآآي
وشوفو مين اللي سمع كل كلامهم
وش راح يصير ؟؟
ابي توقعاتكم

 
قديم   #17

شؤؤؤشيء


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

[COLOR="PaleGreen"]مشكَوره بس وربي مآآآآآآآعندي توقعات[COLOR="Black"] كملي بليز حنا بانتظرك........COLOR]

 
قديم   #18

مصممة أزياء إسلامية


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

فين الباقي؟

 
قديم   #19

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


صدمت ب [محمد]،،
هناآ انشلت وتمت تناظر محمد وتركي ،،
آمآ محمد فكان يناظر اخته وريم ليه هِنآ..
محمد: خير منو هذي البنت ؟؟
تركي : هذي. ...
هدى : هذي ريم !! انا قلت لها استَحي <<تو بتكمل
الآَّ
قاطعها محمد بصوت حاد: هدى لاتكذبين سمعت الكلآم
كنت أبيك ياريم لي بس ماتوقعتكِ كذا لهالدرجه تكرهين هدى وأنت ياتركي ،، شنو فاكر بنات الناس لعبه بس طيب ياريم ابقهرك واتزوجك وان شاء الله جهزي حالك اسبوع الجاي الملكه وسوي بعدها هالحركات مع تركي او غيره
ريم : ماتقدر لأنَّ مو بكيفك
محمد رافع حاجب : روحي اسمعي خلآص حبيبتي حجزو الصاله وكل شي وامك جهزت كل شي واتفقت مع امي وحتى الملآك كلمه ابوك وابوي..
تركي: محمد بس ريم لي مو لك
محمد:ههههههههههه ضحكتني عندك حرمتك
تركي: انت فاكر اختك حرمه
محمد بعصبيه اندفع وبيضرب تركي وكمان تركي كان اسرع من محمد وتو بيتضاربو بس للأسف في قلب حنون وطيب سآكت ودافع ولقى ضربه من تركي قويه وقامت تنزف من راسها ..
محمد وهو خايف : هدى
هدى : محمد تركي خلاص بسكم
محمد :هدى قومي معاي ع المستشفى
هدى : محمد مو لازم،، انا بروح اضمد جرحي وبس
يآليت يايمه تدرين بنتك وحالها
تضمد جروح الجسد ولجروح الروح ضماد مالها
تعبت أشكي لربي دنياي وعذابها
ومدري امانتي قربت وشدت رحالها
××××××××××
محمد: هدى قومي معاي حبيبتي
ريم : هههههههه والله موقف بطولي مثلي علينا والعبي على المساكين
تركي بحزم : ريم خلاص
هدى : خلها ياتركي على راحتها أنآ رايحه أ.........
ماكملت جملتها الا وعينها غمضت نبضات قلبها تدق بسرعه
حملها محمد وساعده تركي للسياره وكانهم نسوا اللي بينهم
واما ريم خبرت الكل ان تركي طلع معاها ..
×××
في المستشفى
كانت نايمه على الفراش البارد وملامحها البريئه مثل الطفله الخايفه من شي كانت زعلانه وشكلها مررة جنان
الدكتوره: هي عندها نزيف بسيط وضمدناه بس تحتاج على الاقل ربع ساعه على ماتصحى
محمد : يعني البنت سليمه
الدكتوره : ايوه هو انت زوجها ؟؟
محمد : لا انا اخوها
تركي : انا زوجها
الدكتوره بابتسامه : تشرفت بحضرتكم بس ممكن اعرف سبب النزيف هي متصادمه بشي لاسمح الله او حدآ ضربها ؟؟
محمديغير السالفه : انا رايح اشوفها
قام وراه تركي
دخلو عليها شافو شكلها البريء
ابتسم محمد : بتبقين طفله بنظري
تقدم وباسها على راسها
تركي: انا استأذن بروح البيت
محمد مارد عليه
××××××××
في بيت ابو محمد
رنا كانت تعبانه وباين عليها بشهورها الاخيره
ساره : رنو فيكِ شي حبيبتي
رنا : لا بس تعرفين تعبانه شويه
ريم : فديته ولد أخوي الحلو
رن جوال رنا
رنا : الو
سعود: هلا وغلا
رنا : هلا فيك
سعود: ها نمشي البيت ؟؟ انا تعبان حددي
رنا بابتسامه: على راحتكِ
اذا بتمشي يلا انا جاهزة انا بعد تعبانه ولدك الله يهديه متعبني
سعود: آخ من هالولد وامه
رنا : ههههههههه
سعود : يلا انتظرك
رنا : اوك باي
سعود: بايات
ملآك بملل: بتروحين ؟؟
رنا: يس سعود ينتظرني تحت
ملآك راحت لصالة الحريم
وجلست جنب امها
ملاك : يمه حبيبتي بتصل على فيصل نبي نروح البيت انا وسارة
ام فيصل : على راحتكم
ملاك : يمه مابتجين ؟؟
ام فيصل : لا حبيبتي ابوك بياخذني بعدين
ملاك بابتسامه :آآوكِ تتغلى ام فيصل
ام فيصل وهي تضحك : ههههههه بسك يالدلوعه عسى الله يبلغني فيك عروس
ملاك : آآمين وابوي قبلي معرس
ام فيصل : مليك وجع
ملاك : هههههههههههههههههههههههههه وآآي يمه
كل ذا لان ابوي بيعرس
ام محمد: الله يقطع ابليسك ملوكه
ملاك : خالتي احلى مدح
ام فهد: انتي من وين لك هاللسان العسل ياحلوك بس
ملاك احمرت خدودها : خالتي استحي
ام فهد: هههههههههههههههههههههههههه والله لو خالد ياخذك يابخته فيك
ام فيصل : هههههههههههههههه بس احرجتي البنت
بعدت ملاك عنهم وجهها طماطم
وجلست جنب سارة وقامت تضحك سارة على شكلها
دقت ملاك على فيصل
ملاك : هلآآ فيصل
فيصل : هلا فيك
ملاك : بليز تعال اخذني مع سارة << وشدت على سارة تنتقم منها >> من بيت خالتي ام محمد والله زهقنا
فيصل :آآوكِ خل اقول لخالد ها خلود نروح لهم
خالد تبسم وهز براسه لآآ وغمز لفيصل وبهمس خل نجننهم اول
فيصل : خالد مب راضي يبي اول تصلحون له اكل حلو
جوعان مسكين يبي ورق عنب ويبي كمان شيز كيك ويبي عصير كوكتيل ويبي معكرونه بالباشميل ويبي آيس كريم ويبي تبوله وشوربة ذرة وبس ..
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه فيصل من جدك تبون كل ذا جايعين لهالدرجه
فيصل : ايه ولا مافي احد يوصلكم البيت
ملاك : لحظة خل اقول لسارة<< وشدت كمان عليها
فيصل فهم اخته وقال : طيب قولي لسارة <<وسد هو يتطنز >> وردي علي بايو
ملاك : باي
×××××
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعبان
ابتسمت له وغطته
........
تابعوني بارت جديد

 
قديم   #20

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

آآه لكم لاذقت منكَ أشد العذاب
أيها الرجل اخرج من حياتي فوجودك لي مصاب
يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه ب ايه
=====
في المستشفى
صحت وتمت تناظر اخوها تعبان مبين عليه كان نايم على الكرسي اللي جنبها وشكله تعبان
ابتسمت له وغطته
رددت بقلبها :الله يعينكم علي سامحوني ياهلي على اللي اعمله لكم
محمد سمع صوت حركه وانتبه من نومه : ها صحيتي الحمدلله على سلامتك ياختي
هدى:الله يسلمك
محمد: يلا حبيبتي قومي بنطلع
هدى مفهيه وهي تطالع فيه
محمد: فيني شي
وهي بعدها تطالعه
محمد:يآآآهو
اخترعت والتفت له :هلآآمحمد: لهالدرجه اناوسيم
هدى : موبس وسيم الا تجنن يابختي اذا قالوآ هذا اخوك
ارفع راسي واهزه ب ايه
محمد: وانا كمان اذا قالوا لي هذي اختك قلت لهم بكل غرور
ايه
هدى :ههههههههههههههههههههههههههه صرنا شعراء
محمد بابتسامه حنونه: نمشي..؟؟َ!!
هدى : ايه
===========
في بيت ابو محمد
بدأ الكل يطلع واحد ورآ الثاني
لما جات هدى واول مادخلت كانت ريم بتطلع
التقوآ عند البوابه ××
طول حياتهم مامرة دخلوآ الا من باب وطلعو مع بعض هالمرة كل وحده باتجاه
ام سعود: ها جيتو طولتو يمه مولازم تطولون
هدى باحراج : ان شاء الله خالتي بس محمد كان معانا ومشينا للبحر ونسينا الوقت
ام سعود: الحمدلله ، والله تستاهلين قمر ماشاء الله تبارك الرحمن
رن جوآل ام سعود
ام سعود: هلا يمه فيك شي
سعود:يممه انا بالمستشفى بسرعه تعالو رنا بتولد
ام سعود بارتباك: هآآ بأي مستشفى ؟؟؟
سعود: مستشفى ال...
ام سعود: ان شاء الله جايه يلا يلا باي
هدى : خير خالتي ؟؟
ام سعود: بسرعه هدهد دقي ع الكل وخبري امك رنا بتولد
هدى : اها الله يقومها بالسلامه يلا رايحه اخبر الكل
واول مادخلت قالت : السلام عليكم
ام محمد: وعليكم السلام طولتي يمه ؟؟ لاتطولين مره ثانيه وانا بكلم تركي بعد
من سمعت اسمه حست بألم بقلبها اللي يعتصر وينزف
صاحت بقوة: يممه رنا بتولد بسرعه روحي اجهزي
ام محمد : ها اوك
ودقت على خالاتها وخالها ابو تركي
==============
في المستشفى
ام سعودتروح وتجي وهي متوترة كثير
البنات كانو يقرون قرآن
واللي يدعي
قال ابو تركي : خلاص ياختي بنتي ان شاء الله مافيها الا العافيه لا تتوترين مو زين لك
ام محمد:ايه والله اهدأي بسك
انفتح الباب
ورآح سعود بسرعه
سعود: ها بشري دكتوره؟
الدكتوره بابتسامه: الحمدلله على سلامتها ومبروك الله رزقك صبي حلو مررة
سعود من الفرحه الارض مو شايلته
راح لأبوه وباس راسه وامه كمان
وراح لخاله ابو تركي وباسه وهنأ تركي وجوليا ومنى
خالد وفيصل : ياحي الله ابو عبود
سعود: الله يحيكم

ورآح لمرته ودخل لها
وقبل ماتقول اي شي
قال : مبروك يآآ أغلى انسانه بدنيتي
رنا بتعب : الله يبارك فيك
وقام مسك ولده وضناه وعزه
وضمه لحضنه بحنان
ابتسمت رنا وقالت :الله يخليه لك
سعود: ويخليك لي يالغلا
دق الباب عرف سعود ان الكل يسلم عليها وقال لها تلبس حجابها وتلف لثمتها
دخلو الرجاجيل بالاول لان الحريم بيطولون عندها
قال ابو تركي :مبروك يابنتي الله يبلغك فيه
رنا : الله يبارك فيك يبه
وحملته وعطته ابوها وبعدين
ابو سعود: مبروك بنتي
رنا :الله يبارك فيك خالي
تقدمو الشباب
وباركو لها من ورى الستار
ودخل تركي : هلا هلا بحبيب خاله
رنا تتبسم :ههههههه وانا مالي كلام ولا سلام مو اختك
تركي : هههههههههههههههههه لولاك ماجا شبيهي
سعود: احلف بالله ترآه يشبهني وينك عنه هو ملك الجمال على ابوه وانت هههههههه ولاشي بالنسبه له
تركي برآءة يسوي نفسه زعلان :آفا انا كذا شوفيه رنو
رنا : لا اخوي قمر ماشاء الله عليه
تركي رفع حاجب :شفت قد ايش انا حلو
سعود: ههههههههههههههه رنو وانا مو احلى افا انا سعودي
رنا: حتى انت حلو تجنن
سعود:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه جيب ولدي بس
تركي: اقول شل قشك
سعود: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه قشك انت انا ابوه وانا احق من خاله ههههههههههههههههههههه
تركي عطاه : ههههههههه خذ اخ بس لو ولدي
رنا نزلت راسها وتركي ذكر ان اللي بياخذها مستحيل تكون ام عياله
قالت رنا : ان شاء الله من القمر هدهد
سعود: اوه اوه شوفي كيف يطالع الباب هيه لا تجن روح تراها برره
تركي ابتسم ،، كان يطالع الباب لانه يهرب من ذكر اسمها
يكرهها وهي اللي ماسوت له شي
وطلع
رنا كانت فاهمه اخوها
لما خلص دور الرجال قامو الحريم بيدخلون وكانت اخرهم هدى
طالعها تركي وقال : اخبارك الحين؟
هدى ماردت وكملت طريقها ومحمد ابتسم لحركتها
===========
كل وحده تنط عليها وراحوآ لها واخذو ولدها وبوسوه ولعبوآ به
وهي تشيله عنهم
ملاك : ياي يجنن
ريم : طالع على عمته
منى: لا على انا خالته
وجدان : لا عليك ولا عليها على وجدان بنت عمة امه
ملاك :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه وش مجيبك له
هدى : الله يخليه لك قمرر
ريم : علي وعلى خاله تركي
الكل يطالع بريم شنو تقصد وش مجيب تركي لها
بس قطعت عليهم سارة : يؤ صغيير مررة
رنا : حبيبتي لا وم كل المواليد
وظلوا معاها ساعه
وبعدين طلعوا وبقوا بالمستشفى معاها
سعود وامه
//
فارس وريم راحو البيت مع ابوهم
//
==============
بعد اسبوعيين
الكل طلع يجهز لملكة ريم اللي كانت تعاند امها حتى بالاشياء
اللي تشتريها اصلا ماتبي تطلع
في السوق
كانو منقسمين اقسام
سارة وملاك وجدان مع خالد وفيصل
وريم مع الحريم على قولتهم مايبون البنات معاهم بس العروس عن الفوضى ومعاهم أبو فهد وابو فيصل
اما منى وجوليا ورنا مع سعود وابو تركي
ونرجس مع فهد لوحدهم
وبسام وحسام مع محمد اخوهم يساعدونه ومعاهم ابو محمد وابو سعود و فارس
تسألون عن هدى وتركي اصر ابو تركي على ولده الا ياخذ هدى معاه
×××××
نروح لأول فرقه
سارة وجدان وملاك
ملاك: ياربي والله فشلله كلهم وزعوهم صح واحنا على جنب الله يهديهم اخر شي احنا يوزعونا كذا
سارة: ايه والله فشلله
وجدآن: ولا فشلة ولا شي احمدو ربكم كل وحده مع اخوها
&&&
انتهى البارت
اش رح يصير ياترى ...........؟؟؟

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0