ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #41

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

اهلييين بالكل

رمضـآآن كريم ومباركـ عليكم الشهر

وربي يوفقنا لطاعتهـ

بالأول اعتذر ~ ع التأخير}~

أحبتِي أن أزعجتكم باعتذاراتي فقولوا أزعجتٍنا

لـأ اريد ان يحمل أحدكم علي ~

ولي أسباب قويهـ تجعل تواجدِي قليل ~

وكم أتقطع كل يوم وأنا أريد الإكمال لكن ~

لا سبيل ، لذلك لمن أراد احتمال الأمر فليكمل المتابعهـ ومن مل من تأخري فليحاسبنِي وليخرج عن الروايهـ لذلك أعددت لكم هذا البارت المميز الطويل المليء بالأحداثِ الشيقة !!

آمل أن يحوز رضاكم

والى لقاءٍ جديد

=============



دخلوآ المجلس
تركي: أخبـآركِ؟
هدى: تمام الحمدلله
======

طيبة قلبِهـ تحيرنِي !!

ما بالُ هذهِ الإبتساماتِ الساحِرة !!؟؟

أجبنِي رجاءً فقد كدتُ أفقد الصواب

أرجوكَ ~ لا تجعلني أقع في هوى طيبتك



في مكان ثانِي

محمد: وش فيكـِ اطلبي وش تبين ؟؟

ريم :مـآأبي شي

محمد:ريم قلت لك اطلبي اللي تبينهـ !! بسسرعه بدون عناد

ريم : اووه حتى الأكل غصب

محمد: رح اقول لأبوكِ

ريم:هه خوفتني

محمد رمى المنيو عليها وقال: أنا بروح الحمام دقايق وأجي

ريم: أوكِ لاتتأخر

محمد: أوگِ

طلع محمد وهو معصب راح الحمام

جالسه تفكر اش تختار

فجأة ~

***: أهليين ياحلوو شو بدكـِ؟؟

ريم تلثمت بسرعهـ: خير وش تبي ؟صدقنِي أصرخ أجمع عليك الناس كلهم~

***:ههههههههههه صدق ، انا عندي عذر آخذ الطلبات ولا ليهـ أنتي هنا بالمطعم ؟

ريم: أطلع أطلع

مسكت سكينهـ من جنبها وتمشِي له وهو يبعد لما وصل الستارة صدم بـشخص طويل ،

كان معصبـ ْ~

ريم : محمد !! وبدأت تبكي وراحت وراه

محمد: اهدأي حبيبتي وأنت ماعلموك أهلك كيف تعامل الناس

***: .......

محمد: هالأشكال مايناسبها غير السجن ْ~

***: طلبتك لـآ ~أمي مريضة وأبوي متوفي وأنا اللي أصرف على أخوانِي الله يخليك أوعدك آخر مرة

محمد رق له وقال :الله يرزقك وعطاه فلوس زيادهـ وغمز له

ابتسم ***وقال:مشكور

طلع وعلى طول ريم قالت: وش فيك أنت لهالدرجة أنا مو مهمة عندك تصفح عنهـ وهو اعتدى ،

محمد بابتسامة عذبة:خير المذنبين التوابين والصفح أهم شي بالحياة

ريم بقلبها: ليه طيبتك تقتلك لييه ؟؟

محمد: ها أخترتي ؟؟

ريم : أيـه

============

ملاك: احللفي

سارة: واللهْ

ملاك: يعني تركي مغصوب على هدى

سارة : ايوه بس المشكلة الأكبر تركِي يحب

ملاك بتعجب: يحب !!؟؟

سارة: ايهـ يحب ريم ياملاك ريم

ملاك: يعني كرهـ ريم لهدى لهالسبب

سارة: ايوهـ والأدهى تركي يضرب هدى أمانهـ ماتقولين لأحد

ملاك: وش تقولين أنا مب قادرة أستوعب شي

سكتت وبعدين قالت: سارة أخاف بيوم نصير مثل ريم وهدى

ابتسمت سارة : لاتخافِي حبيبتي ، ان شاء الله مايفرقنا الا الموت

ملاكـ ممكن أقول لك شي بس لاتاخذينهـ على باب ثانِي مالي خلق مزح ؟

ملاك بابتسامهـ هادئة : قولي حبيبتي؟

سارة: ملاك بصراحهـ صار لي 3 أيـام كوابيس عن عن << تتردد

ملاك : عن منو ؟

سارة غمضت عيونها : عن فيصل أخوكِ

واعطت ملاك ظهرها ~

ملاك : سمي بالله وان شاء الله مايصير الا الخير

سارة : ملاك حبيبتي افهميني من يوم اللي صار أنا السبب باللي صار لفيصل أنا سبب جرحه لو أنا ماطلعت وناديتهـ ماصار اللي صار

ملاك : بس فيصل بخير ياسارة الحين

سارة : مارح تفهميني ياملاك

رن جوال ملاك

ملاك: هلا

فيصل : يلا انزلي

ملاك : آوكٍ

نزلت ببرود ، ركبت السيارة وخالد يكلم فيصل

خالد: سم بالله ورح نشوف حل

ملاك قبضها قلبها: يارب تعدي على خير هالأيام

خالد: يلا لاتنسى الصلاة أوكِ

فيصل: أوكٍ مشكور يالغالي

خالد:العفو الروح بالروح

ملاك مو فاهمه بشنو يتكلمون وهي خايفة ~

======

تركي: يلا انا استأذن واعذريني طولت

هدى بابتسامتها الطفولية : عادِي البيت بيتك

تركي : مشكورهـ

هدى : العفو

تركي: بتفتحين الليلة المسسن

هدى : ممم ما اعتقد<<ابتسمت: بس بحاول

تركِي : يالله خذي طريق لنا

هدى استغربت منهـ مافي الاهي البنت بالبيت

تركي: بسرعه ريم

هدى :ريم !! مو قادر تنسى ياتركي

تركي ماانتبهـ فماحبت تنكدهـ وقالت بعفوية : مافي أحد هنا تفضل

تركي: انتظرك

هدى : ان شاء الله

طلع تركي من البيت وتركها من بعد مانزف جرحها مره ثانيهـ على ريم اللي فقدتها شقد محتاجتها الحين

انفتح الباب وهي تفكر وماانتبهت

حط يدينه على عيونها

محمد: وش تفكر فيه الغاليه؟

هدى: هلا محمد هلا

محمد: أخبارك مع تركي؟؟

هدى: الحمدلله وأنت مع ريم؟

محمد: تمام الحمدلله وين أبوي ؟

هدى : بغرفتهـ محمد أنا خايفة عليه هاليومين مو طبيعي أبوي

محمد: رح أحاول اقنعهـ نروح المستشفى يسوي العمليه ويرتاح

هدى: ايه الله يخليك

محمد: ولايهمك

رن جواله~

محمد : الحيين !!

***: ايوهـ ولا خطر على حياتِكـ

محمد: بس مااقدرهذا الأسبوع أنا مشغول خل أسبوع الجاي

***: على راحتِك

محمد بابتسامه: مشكور

***: العفو بس انتبهـ

محمد قاطعه: لاتخاف مابيصير الا اللي ربي كاتبهـ

أول ماخلص المكالمه~

هدى :منو؟

محمد: صاحبي يبيني أروح معاه البر

هدى :آهاا

محمد: قلت له مشغول ~ لاني احتاج وقت اقنع ابوي ~

========

أبوفيصل وأبو فهد اشتغلوا مع أخوهم أبو محمد اللي مارضى لهم يروحون مكان ثاني

واستمر الحال مده شهرين

وابومحمد اقنعوه بالعملية وسواها ونجحت والحمدلله

وبالنسبة لريم ومحمد ْ~ علاقتهم أحسن مايكون ريم بدأت تتعلق فيه وترتاح له بس اللي شاغلها ابتساماته لها ~

هدى& تركي :كمان علاقتهم متحسنة بس تركي بعد عن هدى الفترة الأخيرة لانه مشغول

ملاك&سارة : مخاوفهم تزيد وماشغلهم الا الجامعه |~

فيصل&خالد:يحمون بعض بكلامهم اللي يشجع بالرغم من أن طول هالمدة توصل فيصل رسايل تهديد تخوف بس خالد معاه وهيهات الصداقة بيوم تنتهي

=====

فِي شهر رمضان ~

اول يوم رمضان 1/9 هع

على السفرة الرمضانيه

وجدآن:يالله أنا جوعانهـ مررة

سارة :هههههههههههههههههه يالله بسم الله ابدأوا الفطور

خالد:ياااااااااهـ لقيمات اشتقت له لقيمات الغاليه ام خالد

ام فهد:هههههههههههههههههههههه يالعيار بس عشان اللقيمات مو عشاني

فهد: احلف عاد اسمها ام فهد الكبير ياخي مو البزر

ام فهد: ههههههههههه يحليكم من زمان عن هالجمعه الحلوة الا وين مرتك ؟

فهد تلعثم كانت متفقه معاه تظل رمضان كلهـ عند أهلها زعلانهـ وتبي ترفه عن نفسها وهي بتدبر السبب لأهلها ~

فهد:هـآ يمه بتظل رمضان عند أهلها

وجدان: يممممممه تسلم يدينك لذليييذهالورق ~

ابوفهد: كل شي من يد الغاليه حلوو

وجدان : عيب باببااا عيب

سارة:هههههههههههههههههههههههه يمممممه خل نعزم العايلة بكرره

وجدان : يس يسس أنا أوافقها

ام فهد: تو الناس وش فيكم تو أول يوم ,~

خالد: انا وفهد بكرهـ معزومين بيت عمي أبو فيصل

ام فهد: اها ~ أجل بكرة السفرة بس أنا وأبوكم

خالد يطالع بسارة ووجدان

سارة بمرح : هدهد عازمتنا

خالد: بكررهـ؟؟َ!!

وجدان تهز راسها بإيـه

=============

ببيت أبو محمد ~

نزلو يتسابقون

أم محمد: انتبه ياحسام وانت يابسام

هدى :هههههههههههه يمه والله مايناسبهم عمرهم كانهم بزارين

ما كأنهم بالعشرين

أم محمد: نادِيتي محمد

هدى :لسى بروح له الحين ~

راحت لغرفتهـ سمعتهـ يقرأ قرآن بصوت خاشع خلاها تذرف الدمع ~

مسحت دمعها بهدوء ودقت الباب

محمدسكر القرآن وقال: منو؟

هدى: الفطور ..!!

محمد: أوكِ جاي

بعد 5 دقايق نزل معاهم وكانت ابتسامتهـ ماتفارقهـ فيه سر يحملهـ بيجي يوم ينكشِف

===========

خلصت الفطور~

وصعدت الا بجوالها يرن

ريم : هلا

محمد: هلا فيك أخبارك؟

ريم: الحمدلله تمام

محمد: دووم

ريم:يـآه من زمان ماجيت اش رايك بكره تفطر عندنا ..؟؟

محمد بابتسامهـ: مابتجين أنتي بكره أرسلت لك هدى تعالي عزيمة البنات ْ~

ريم: أوكِ رح أجي

محمد ببراءة والتعبير يخونه:ريم لو فاجأك أحد تحبينه كثيير بمفاجأة سيئة بتتقبلينها

ريم: على حسب

محمد:اها

ريم :قول؟ اش فيك؟

محمد:لا بس صديقي طلب مني اجاوبه على هالسؤال وهو عزيز علي بس ماعرفت الجواب

ريم : هممم قلت لك على حسب

محمد: ها قريتي القرآن ؟؟

ريم: ايوهـ

محمد: لاتنسيني من الدعاء

ريم : أنساك مجنونهـ أنساك << انتبهت لنفسها انها نطقتها

وقالت تغير: أنا أدعي للكل أصلاً

محمد بابتسامه: ربي يوفقك

========

في اليوم الثاني ~

ببيت أبو فيصل

كـآنو الشباب هناك’

خالد: يااااااااااه حنيييت للجمعه دي ياعياال

فيصل: ههههههههههههه تكلم عدل

بسام:ماجاء تركي؟

حسام : الحين بيجي

انفتح الباب ودخل

الكل ناظره

محمد بعفوية وكلمة اشتاق يقولها :ياهلا بالنسيب

تركي احتقره ورد بكلمه : هلا

بسام :ياااااااااااااااااااااه حمااس واخيرا اجتمعنا

خالد: صح النوم

سعود وهو منسدح ع الكنبهـ: ياعيال اعقلوا ترا راسي مصدع

فهد: ههههههههه خيير وش فيك؟؟

سعود: عبوود الله يهيديه امس كله واء واء

الكل ضحك على تقليد سعود لولده:هههههههههههههههههههههههه هههه

سعود: الله يبلغنا فيكم ياارب ونشوف بزارينكم

فهد: الاصح محمد وتركي متى الزواج ترى طالت ؟

محمد:الله يسهل

سعود: خل نفرح بكم بشوال,,

محمد: يصير خير

خالد وفيصل تبادلوا النظرات التعجب ~

=======

في اليوم اللي بعدهـ

بالصالة كانوا جالسين

جلست الصباح :يـآآآهـ مالي خلق أبد اعمل شي تعبانهـ مررهـ

ابوتركي: ارتاحي حبيبتي لاتضغطي على نفسك

منى: لايكون يمه حامل ..؟؟

جوليا : مدري والله

ابوتركي : يااه لوصدق رح اطعم 60 مسكين نذر علي

جوليا : لهالدرجة اشتهيت صوت بيبي

ابو تركي : اييه قومي يلا بسررعه بنروح المستشفى

منى : بتخلوني لوحدي؟؟

ابوتركي : قومي اوصلك بيت اختك رنا ساعديها هي عازمتنا اليوم على الفطور

منى: أوكِ

========

بسسس لهنا أوقف ~

ورح أكشف الستار عن الاشياء الغامضة اللي رح تكون !!

فيهـ أسئلة كثيرة

س/تركي وهدى هل تحسنت علاقتهم لدرجة نسيان ريم؟

س/ تركي معزوم عند اختهـ رنا يعيني بيت ابو سعود هل بيكون له لقاء مع ريم ؟

س/ ريم عازمه محمد بهاليوم اش راح يصير ؟؟

س/محمد وش سره المخبأ؟؟

س/ملاك وسارة مع الخوف اش رح يصير ؟

س/ نرجس بتطلب الطلاق من فهد ولا ؟؟

س/ جوليا هل هي حامل بالفعل ولا؟؟

تنبيهـ :قرار عرس محمد وتركي السريع رح يكون بالبارت الجاي

واخليكم مع البارت الجاي وان شاء الله مارح اطول

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة جحيم الانتظار

والمساعدة : سمر تحت القمر








 
قديم   #42

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

هلااااا فيك ,,
علينا وعليكم ياااارب وكل سنه وأنت بخييير وصحة وسلاااامه يااااارب
يسلموووو ع البااااارات ..
صراااحه روااايه تجننن ومانقدر نتركهاااا حتى لوتأخرتي ةالله يعينك يااارب
ياليييت تنزلي الباااارات ورى بعض وماطولي علينا فيهااا

 
قديم   #43

مايا الدلوعة


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

انا متابعة جديدة ماشاء الله تجنن مستنينك على احر من الجمر موفقة حبيبتي الله يكون بعونك

 
قديم   #44

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

الحمدالله لقيت احد معاي بالمنتدى يتابعها << ع هونك ع هونك لاتتحمسي كتير
روايه أكثر من راااائعه صرااااحه
نستنااااك والله يكووون بعونك
ونتمى ماطولي عليهااا حمستيني كتير نتابعها
بالتووووفيق

 
قديم   #45

مي 1995


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:53 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0