ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #86

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

اعتدتـ أتحمل كـل آلـآمِي !!

بس الم الفراق اصعبها ..

دخيلك يامن ملك أحلامي..

ترضى أعيش حياتي بتعبها!!

مر الأسبوع بسررعه الى أن جاء يوم الخميس

يوم الملكة [ملكـة سارة وَفيصل]

الساعه 8 الصباح ^^

صحى فيصلوهو تعبــــــآن كثير ،

بالأمس مانــــــآم !!

بس لو يعرف منو اللي يرسل !! أو حتى يكلمهـ المرسل يرسل رسايله ويغلق الموبايل ،خايف على امــــــــــــه ،أبــــــــوه،اختـه،عروسه، واهله كلهم ابتسم ابتسامة رِضاَ وقال:عهد على نفسِي لاحميكم منهـ ولو انتهت حياتي ،

قـآم أخذ له شاور سريع ونزل شاف الكل نايم

فتح التلفزيون وجلس يتابع وهو مو معاه يفكر كيف حتكون الليلة

نزل ابوفيصل اعتدل فيصل بجلسته

وقام باس راس ابوه :صباح الخير

ابوفيصل ببسمة:صباح النور ياغالي

لحظة صمت سادت بينهم قطعها صوت ام فيصل

ام فيصل: صباح الخير

قام لها فيصل وباس راسها وقال :صبـآح الورد يالغالية

ام فيصل: واخيراً يايمهـ بفرح فييك

فيصل:الله يطول لنا بعمركم وتشوفون احفادنا يارب

ابو فيصل تم يطالع بولده وبحنية قال: هذا اسعد يوم بحياتي يالغالي الأيام تمر بسررعه فيصل البيبي اللي كان يعاندني اليوم بيصير معرس

فيصل:هههههههههههه الله يوفقني لبركم ياغالي

ام فيصل:ليه يمه صاحي من الحين كل ذا شوق لليلة ؟

فيصل:لآ والله يالغالية بس احس بضييق وتعب ومو قادر انام

ام فيصل: سلامتك يمه معدتك رجعت

فيصل:لآ ياغالية ولاشي وقال بفرفشته المعتادة وهو يطالع بأبوه: هايبه تبي أخطب لك ؟

ام فيصل قامت تخز فيصل وهو يضحك

ابو فيصل : لا والله كنت بقول لك اييه بس بعد هالخزة نروح فيها انا وانت

فيصل :هههههههههههههههههههههههههههه

ام فيصل: بروح اجيب الفطور

فيصل: انا بروح احاول اناام

صعد غرفته

ونـــــــــــــــــــــآم بعد محاولات وتعب ،

========

محمد:ريم حبيبتي مارح أكون فرحان الا اذا فرحتي وكملتي حياتك

ريم: محمد يبون يزوجوني غصب

محمد: ماحد يغصبك يالغلا بس مازن ماينعاب وبيحطك بعيونهـ وهذا اللي بيطمني عليك

ريم:بس انا ابييك انت وبسس

محمد:بالجنة حبيبتي

ريم:محمد محمد لا ترووح ويين بتروح ؟

محمد:مازن يريم مازن بيحطك بعيونه لا تضايقيه

صحت من نومتها الساعه 11 الصباح وهي خايفه

نزلت دموعها وتقول :ليتني طول الوقت نايمه ومااصحى بس لاشوفك

======

في مكان ثاني

****: الليلة الوعد

***: ايه طال عمرك

****:رح ننتقم منه ومانخليه يتهنى

*** ببسمة خبيثه : وانا تحت امرك

========

الظهر الساعه 2

دقت الجرس وفتح خالد

ملاك: هلا خالد

خالد: هلا والله وغلا

ملاك: مبرووك عليك سارة

خالد: وانتي مبروك عليك فيصل

ملاك:الله يبارك فيك

خالد: خل اشوفك الليلة مو تختفين

ملاك بخجل : ان شاء الله وين سارة ؟

خالد: بالغرفة مستحية حتى تطلع يلا جاهزين

ملاك: اييه بس دقايق خل اروح اجهز اغراضها معاها

خالد: اوك انتظرك

صعدت ملاك ودقت الباب

سارة : منوو؟

ملاك: انا ملووكهـ افتحي

فتحت سارة الباب

ملاك نطت عليها وضمتها بقووة وقالت : الف مبرووك يالغلا

سارة بحيا: الله يبارك فيك

ملاك:يلا جهزتي اغراضك

سارة : اييه

ملاك: يلا البسي العباية نروح المشغل

سارة :اوكِ يلا

لبسو ونزلو أول مانزلوا

أم فهد قامت تزغرد

خالدقـآم : مااصدق ان ذي سوويير وش ذاا الحياا ؟

سارة ناظرته بطرف عينها

خالد:هههههههههه خلاص تأكدت انك سارة

نزلت وجدان

خالد: يلا مشينا

الكل :يلا

=========

في بيت ابوتركي

هدى:يلا تركي اصحى عااد

تركي:هممممم

هدى : البنات وصلوا المشغل قوم بسرعه

تركي فتح عينه بشويش :جهزتي ؟!!

هدى :yes

تركي: يالله دقايق بس اخذ لي شاور

هدى :انتظرك

دق الباب بعد مادخل تركي الحمام

فتحت هدى شافت منى

هدى: هلا والله منى حيااك

منى بدلع : لا بس جاايه ابي ترووكي يوصلنا

هدى : تركي بالحمام

منى: اهااا

جوليا جات: وعع وش هالريحه ؟كم مرة قلت لكم لاتخنقونا من البخور؟

هدى : تركي قال لي وانا كل شي يآمر به اسويه

جوليا تتطنز وتعيد كلام هدى :<<تركي قال لي>> لو سمحتي انتو ببيتي فاهمه

طلع تركي وقام ينادي :هدهد

هدى : اعن اذنكم بروح اشوف تركي

منى: تطردينا اصلا احنا رايحين

ومشوو

هدى : يلا

تركي :يلا



=======

في المشغل الساعه 4

الكل كان هناك

ملاك جهزت والكل جهز باقي سارة

سارة كانت مرتبكة بالمررة !

ملاك:سمي بالله ، تبين مويه

ساارة بالمررررررة خججولللة هذا اللي يمييزها عن الكل

هزت راسها باايه

جابت لها ملاك المويه

لولوة وصلت المشغل وطبعا جهزت هي بالبيت وسوت شعرها

رنا: واااي لوولووو قممررر

لولوة : صددق

رنا :يسسسسس

لولوة التفتت على ريم اللي تتحاشا نظراتها وكانت تحاول تكون طبيعية

لولوة قربت منها وقالت:قمرررررررررررر والله قممر يابخته اللي بياخذك

ريم خجلت وقالت : تسلمين

لولوة : وينها سارة ؟

طلعت ملاك ومعاها سارة من غرفة العرايس

والكل انبهر بها جمالها استثنائي

جمال ممزوج بخجل ووخدوود متورده

=========

الساعه9 بالاستراحة

ربي قدر لي اكون معكـ

ويارب تكون حياتنا كلها سعادهـ

بعد ماحركت القلم برجفة اعلنت موافقتها الكل قام يزغرد ويصفق

أما هي اشبه بحالة الجامدة كانت خجلاانه وخاييفة

ام فهد لمتها : مبرووووووك يمه مبرووك يادلوعتي

سارة بهدوء:الله يبارك فيك يمه

جات بعدها ام فيصل ولمتها وقالت : مبروووك حبيبتي

سارة: الله يبارك فيك خالتي

الكل كان ورهاا وزفوها للكوشه

وملاك كانت من وراها رافعه فستانها الطويل الأخضر ووجدان تساعدها تصعد على الكوشة

دخلت كـأميرة أسرت أنظار الكل

====

عند الشباااب

ابوفيصل ضم ولده وقال:مبرووووووك ياروح ابوك

فيصل: الله يبارك فيك يبهـ

ابو فهد:مبروك ياغالي

فيصل: الله يبارك بعمرك عمي

جاء من بعيد روحه

خالدوضمممه والفرحة مو واسعته:مبرووووووووووووووك ياخوي

فيصل :الله يبارك فييك

والكل جاء يبارك له

====

بعد ساعه

ابو فهد: يلا يافيصل قوم روح لمرتك

فيصل: مااي بليييز خالد

خالد:ههههههههههههه والله انكم تضحكون انت وياها على هالارتباااك

تو بيقوم جاء واحد وعطاه مويه وهو يبتسم ويبارك له

شرب فيصل المويه وقام وكان ابوفيصل عن يمينه وابوفهد عن شماله وفيصل وفهدوراه

دخلوآ

سارة كانت منزلة راسها ومارفعته

فيصل كماان كاانت وسامته مو طبيعية

دخل بهدوء

الكل تغطى عداا اللي حلال عليه

ملاك كانت جنبها

ابوفهد ضمها: مبروووك ياروح اببوك

سارة ابتسمت : الله يبارك فيك يبه

ابوفيصل باس راسها : مبرووك حبيبتي

سارة:الله يبارك فيك عمي

فهد: مبروك ياغالية

سارة : الله يبارك فييك

خالد بااس راسها: مبرووووووووووووك ياغالية

سارة ضحكت على طريقة كلامه:الله يباارك فييك

خالد ابو فيصل وابوفهد وفهد بيطلعوا على الباب بعد مااخذوا صور مع فيصل وسارة الا سمعو صرخة ام فيصل : ولدددددديييي

رجعو مكانهم

ملاك كانت تهزه تبيه يوعى وسارة نزلت من الكوشه وجلست على الارض مع ملاك ويحاولون يصحونه

================

ستووب الى هناا ^^

الخميس الجاي موعدنااا

البارت اهداء لكل من تابعني

 
قديم   #87

توفي الحلوه


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

مشكوره

 
قديم   #88

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

البارت الـ[......]

الكل اجتمع حوالينهـ ،

مــــــــآكـــــآن يحس بشي أبد!!

نقلوهـ المستشفى ودموع ملآكـ وسارة وأهله على الخدين !!

ابوفيصل:سمي بالله يبهـ

ملاك ودموعها الحارة:يبهـ مدري ليه خايفه عليه ؟؟!! كـآن يوصي يايبهـ ياخوفِي يرووح

سارة طبعا بفستانها جات وماحست بعمرها !!

اللي كان حلو انو فستانها بالمرة ناعم ومافيه نفشش ،

سارة ببحة: ملـآك

ملاك التفتت عليها ضمتها سارة وهي تحاول تحبس دموعها

خالد جاء جنبهم وقال بحنية: سمو بالله ان شاء الله مافيه الا الخير

ملـآك: ان شاء الله

طلع الدكتور

ام فيصل بصوت مبحوح: ولدي شفيهـ؟؟

ابتسم الدكتور:الحمدلله قدرنا نستخرج السم !!

ابو فيصل بتعجب: سم!!!

الدكتور: هو متسمم ولو بقى لـ5 دقايق اكثر كان مات بس الحمدلله

الكل فرح بالخبر

ام فيصل ابتسمت وقالت: الحمدلله

ملاك:يبهـ خل نشوفهـ؟

ابو فيصل:ممنوعه الزيارة الحين

ملاك:الله يخلييك

خالد مسك ملاك وقال: حبيبتي مايصلح الحيين هو يحتاج للراحة بكرة نشوفه

ملاك:بسس

خالد قاطعها بهدوء : روحي البيت ارتاحي ويلا كلكم روحوا البيت بس يصحى بقول لك وانا بجي آخذك اوك

ملاك ابتسمت له:أوكِ

التفت الكل على سارة اللي بملكتها ماتهنت

سارة والتعب واضح عليها: في شي؟؟

ملاك: لا بس طالعه قمرر

خالد:ههههههههههههه لو يسمعنا فيصل نروح فيها انا وزوجتي

سارة نزلت راسها بحيا وقالت:يلا مشينا

ام فيصل عندت الا تبي تجلس مع فيصل بس خالد اقنعها تروح ترتاح وهو بيخبرهم أول مايصحى ..

أول ماوصلت البيت طاحت على سريرها وبدت دموعها تنهمل

وجدان شافتها وراحت لها ضمتها وقالت:حبيبتي ان شاء الله بعرسك مايكون شي

سارة : مو على الشبكة ولأنها اختربت على...........<<وسكتت

وجدان : حبيبتي فيصل مافيه شي الحمدلله ان انقذناه

سارة قامت بتروح الحمام وقالت:الحمدلله على كل حال

======

الساعه 2 الليل

كان غافي انتبهـ لصوت فتح عينه شاف الممرضة داخله عنده وفوضى قام يشوف شاللي صار !!حط يدينه على قلبه اسرع للغرفة

ولما دخل شافه واعِي !!

ابتسم وركض له وضمه بقوة

بس علامات التعب على وجه فيصل

خالد: الحمدلله على السلامة ياغالي

ابتسم بتعب مو قادر حتى يتكلم

حط خالد يدينه على فم فيصل:ارتاح

ابتسم فيصل وارخى نفسه ونام

دق خالد على ملاك ..

ملاك:هلا خالد

خالد:هلا وغلا

ملاك: كيفه؟

خالد:صحى ورجع نام تطمني هو بخير

ملاك:الحمدلله

خالد:ارتاحي انتي بس لاتتعبين عمرك روحي نامي

ملاك:بروح ابشر امي اول

خالد:أوك حبيبتي تصبحين على خير

ملاك: وأنت من اهله خالد

خالد : هلا؟؟

ملاك:أكلت شي ؟

خالد ابتسم وقال:اذا انتي اكلتي انا اكلت وشبعت

ملاك بخجل:والله اتكلم جد

خالد:وانا اتكلم جد

ملاك: طلبتك اذا تحبني اكل لك شي من امس عشاناا

خالد:هههههههه اوك حبيبتي وانتي بعد ولا بزعل

ملاك:هههه أوكِ يلا بايي

خالد:باي

======

في بيت ابوفهد

خلاص يمه انا اتفقت مع الرجال بكرة بروح ؟؟

ام فهد:والله مـآلي خص فيك يافهد تحمل كلام خالتك وعمك ابوسعود

فهد:يمه مب حرام اتزوج الشرع حلل 4

رن التلفون

ام فهد راحت للتلفون: الو

خالد:هلا يمه اقلقتوني عليكم ليه ماتردون ؟

ام فهد: والله ياولدي الكل نايم وانا جوالي مب جنبي

خالد:سارة نامت ؟

ام فهد:مدري عنها من جات ماطلعت من غرفتها

خالد:بلييز يمه ناديها واحب ابشرك فيصل صحى

ام فهد:صدق ؟

خالد: اييه والله وانا الحين بقول لها

ام فهد:لحظة ..

فهد: بروح اناديها

صعد ودق الباب

سارة :منوو؟

فهد:انا فهد ؟

قامت تفتح الباب

فهد:خالد يبيك ع التلفون

سارة: اوك رح اكلمه من غرفتي

فهد:أوكِ انا رايح تآمرين على شي

سارة :سلامتك

وسكرت الباب وقفلته

وأخذت التيلفون

سارة : هلآآ خالد

خـآلد:اخبار عروستنا؟

سارة:الحمدللــــه

خالد:عندي لك خبر عسسسل

سارة بهدوء وبرود:وشو؟

خالد:فيصل صحى وهو الحين يسمعنا

سارة : صدددق

خالد:اييييه يلا تعالو بكره شوفوه

سارة سكتت..

============

في الصباح

الساعه 11

صحت بتعب وتحس بدووخه

شافت تركي مو موجود

أخذت لها شاور وطلعت وشافته جاء ومعه الفطور

تركي : يالله تعالي حبيبتي وقت الفطور

هدى : ان شاء الله

وهي تمشي حست بدوخة جت بتطيح بس تركي مسكها بسرعه

تركي : وش فيك حبيبتي ؟

هدى: ولاشي

تركي:ارتاحي افطري ويلا ع المستشفى

هدى:لآآآآآآ

تركي: الا وعشاني بتروحين

======

في بيت ابو سعود

دقت الباب

قامت من سريرها:منووو؟

ام سعود: انا يمه افتحي

ريم : اوك

فتحت الباب ××

ريم باست راس امها وقالت: صباح الخير

ام سعود:صباح النور

ام سعود بعد ماسكتت شويه :ريومتي لولوة صاحبتك اليوم جايه تخطبك لأخوها رانيا قالت لك صح

رانيا دخلت : ايه صح واليوم تردين

ريم:ههههههههههههه بسم الله

رانيا:ههههههههههههه

غمزت رانيا لأم سعود تطلع وهي بتاخذ ردها

==========

تووووووووووووووتتت

انتهىىى

Bay

 
قديم   #89

مايا الدلوعة


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

تجنن يسلمو هالايدين

 
قديم   #90

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

البـآررت[...........]

الساعه 1الظهر

صحى وهو يحس بتعب مو قادر يتحرك

انتبهـ لصديق عمره نايم على الكرسي بعمق وشكله سهران امس

ابتسم وسحب الغطى من عليهـ وحطه على خالد

رجع على وراء وسكر عيونهـ [منو اللي يحاول يقتلني ،مسكينة سارة بتعاني معاي يوم خطوبتها وماتهنت]

فتح عينهـ وشاف الممرضة دخلت بالأكل جل خالد على صوت العربة اللي فيها الاكل

خالد:مساء الخير

فيصل: مساء النور

الممرضة:ابره مال انتَ

فيصل رفع اكمامه وعطته الابره وطلعت

خالد: ها اخبارك الحين ؟

فيصل : الحمدلله بخير تسلم ياغالي على الجلسة معي

خالد:ابد جلست مع نفسي

فيصل ابتسم له ورد له خالد الابتسامة

خالد:يلـآ أكل ..

فيصل:بعد شوي

خالد:لا الحين بعد شوي بيجون الأهل

فيصل: وانت؟

خالد:بعديين

فيصل:أكل معي ولا مو ماكل

خالد:أوكِ يلا اكل

بدأو ياكلون ويسولفون

========

في مكان ثاني

***:والله لنا الششرف ياخوي

فهد:ولي الشرف بكم زود

عمار بقلبه:والله لــأخليكم على الباب تشحتون ياعايلة الـ.......

فهد:جايكم الساعه 4 بروح اول لولد عمي بالمستشفى

عماربقلبه:مامات ورد على فهد بضيق:سلم لي عليه

فهد: يوصل ان شاء الله

سكر من فهد وقال بحدة :مريم

مريم:آمـر

عمار:جهزي حالك في واحد من الربع جاي يخطبك

مريم:بس انا تو صغيرة..

عمار انقلب بهاللحظة الى متوحش صرخ وقال : قلت لك بتوافقين

مريم خافت وقربت منهـ:عمار ياخوي فيك شي

عمار:ايييه انسي عمار القديم من اليوم ورايح عمار الجديد

مريم:عمار قول انك تمزح

عمار :قلت لك روحي البسي وتكشخي 5 دقايق واشوفك عندي والشيخ جاي يعقد عليكم

مريم:بس ياسر وانت وسمر

عمار بصراخ : ماتفهميين قلت لك روحي لزوجك خل نرتاح منك ومن مصروفك

مريم:ليه كذا ياعمار ليه تعاملني كذا؟وش صار؟

عمار:قلت لك بتتزوجيين يعني بتتزوجيين

مريم بصراخ ترد عليه:ماني متزوجة واذا فاكر نفسك قوي أنــــآ<<سكتها الكف اللي اعطاها وياه صار جسمها النحيف بالجدار

صرخت:آآآآه

عمار:قلت لك لا تعاندين فهمتي على الاقل اذا تزوجك تقدرين تصرفين على حالك وعلى ياسِر وسمر وتجيبي لي المقسوم وبتفيديني من ناحية واحد من عيلتهم

مريم وهي تبكي:ليه تغيرت فجأة ليه صرت مادي.. حرام عليك؟

عمار:سبحان مغير الأحوال خلصيناوقومي تجهزي

مريم:واذا ماقمت

عمار:تبين جسمك يلقى الضرب

زحفت مريم ورجولها مو مساعدتها تقوم

جاتها سمر بسرعه من سمعت صرختها ولمتها وقالت :حرام عليك ليه تسوي كذا

عمار بعصبية : خل اريحكم مو تبون تعيشون برفاهه جهزي حالك انتي بعدها

مريم: حرام عليك البنت صغيرة حتى ثنوي مادخلت

عمار :انا قلت وانتهى ويلا قومي

اسندتها اختها عليها وراحت غرفتها ودموعها على خدها

====

في بيت ابو فهد

ام فهد:يلا يمه قومي

سارة :يمه تعباانهـ

ام فهد:يلا بنطلع بنروح لفيصل نزوره

سارة جلست على سريرها :ييممه مااقدر استحي اروح

ام فهد:حبيبتي مايصلح وش بيقولون عنا أكيد هو بعدد ينتظرك

سارة نزلت راسها خجلانهـ:طيب يمه بروح اجهز

طلعت ام فهد من غرفة بنتها وهي تدعي لها :الله يوفقك ويسعدك

شافت فهد بطريقها

فهد:يلا جاهزين ؟؟

ام فهد:اييه بس سارة بتلبس

طلعت نرجس من الشقة وهي تعبانهـ وتجر بنفسها وفهد حتى ماتكلف قال لها وش فيك..

نرجس:يلا

ام فهد:انتظري حبيبتي سارة ووجدان

نرجس:ان شاء الله خالتي

توجهت للصالة تحت وجلست على الكنب ترتاح

ام فهد:لييه كاشخ؟

فهد:بروح اتزوج؟ويمه رجاء لاتناقشيني خلاص انا كلمتهم واليوم بروح املك على البنت وباخذها من دون حفلات ولاشي

ام فهد ناظرت بنرجس اللي تحت بحسرة وقالت:كبرت وعتيت ياولدي

فهد باس يدها :يمه ابشرك اني راح اساوي بينهم

ام فهد: طيب ليه ماقلت لها ؟

فهد بتطنيش لنرجس:مردها بتعرف

طلعت سارة كانت لابسة برموده أبيض مع تيشرت وردي ورفعت شعرها قليل منهـ والباقي منسدل على كتفها

سارة :يلا جهزت

فهد:يالله..

===

بمكان ثاني

صددددددق ؟؟

الدكتور :ايييه حامل

تركي:يااافرحتيي فييك هدهدي

الدكتور :بس عندها ضعف كثيير تحتاج تغذية اكثر عشان البيبي يطلع سليييم

هدى بخجل تطالع بتركي اللي قال:مبرووك حبيبة قلبي

هدى بخجل:الله يبارك فيك،يلا نروح نشوف فيصل

تركي:يلا

تابعوني ببيارت جديد

اش رح يصيير ؟؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:48 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0