ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #71

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

الساعه 9 الليل

ام فهد : كيف يعني ماشفتوهم وين رآحو ؟؟

سارة : ان صار فيهم شي مارح الوم الا نفسِي

لولوة : استهدي عمري بالله

ام فهد: الله يسترعليهم

ريم : ياخوفي صار بهم شي ياااااارب تحميهم

هدى : وين ملاك ؟؟

سارة : عمي ابوفيصل وصل بيشوفون شنو صار عليهم بروح معاها اشوف

طلعت سارة وشافت ملاك تبكي

اخترعت وقالت :عمي شاللي صار صار بهم شي

ملاك : يااسارة شكل الامل مقطوع برجعتهم

قامت سارة تبكي

ابوفيصل راح لهم

وقال: اهدوا وسمو بالله يبه ان شاء الله يرجعون لكم بالسلامة

ملاك: يبه تأخر الوقت ياخوفي صار بهم شي واحنا ماعندنا علم

ابوفيصل التف على ام فيصل وقال:اهدأي يالغالية أعتمد عليكِ تهدأينهم لا تبكين

ام فيصل: ولدي الوحيد ولدي الوحيد رآح

ابوفيصل: لا تقطعي الامل ادعي يكونوا بخير

ام فيصل هدأتها كلمات ابوفيصل راحت لسارة وملاك وضمتهم وقالت: قوموا يمه ندعي لهم وربي مايخيب دعواتنا

سارة : ان شاء الله خالتي

قاموا ورجعوا الغرفة

=========

بمكان ثاني

نوال: أنت مب صاحي منو يخدمنا الحين ومنو يوفر لك الفلوس بعد انت فاشل هالايام بتجارتك

جمال تجاهل كلامها وقال: بتشوفيين رح اخليهم يجون لي ويبكون دم بدل الدمع

نوال باستحقار: بنشوف وش بتسوي !!

جمال: الا قولي وش سويت ؟؟

نوآل تمت تطالع فيه بتعجب:لا تتكلم الغاز لو سمحت

جمال:ههههههههههه صدقيني لأخليهم يجونك زحف

نوال: وش اللي نويت عليه ؟

جمال:ههههههههه على نوايا مادية معنوية اهدآءات لنا منهم

نوال: انت ترفع الضغط تكلم بوضوح لو سمحت

جمال:امس اتفقنا بالمحكمة على التعويض رح يعطينا الاخ مازن كل شهر نصف الراتب حقه

نوال: والله مب هين طيب المعنوية

جمال: قلت لك المعنوية بيجونك زحف ، وابتديت اليوم انفذ كل شي

نوال: سويت بهم شي ؟

جمال:ههههههههههههههههههه لا عد ضربت عصفوين بحجر ،ارسلت واحد من اللي اعرفهم يراقبهم ويوقعهم بمشاكل

نوال: كيف؟؟

جمال:هههههههههههههههه روحي شوفي الاخ مازن ميت بالبر يمكن الحين يدفنونه

نوال بخوف: قتلته؟؟!!

جمال:لاا بس بعذبه قبل موته مارح اخليه يرتاح أنا آخر عمري أدخل محاكم

نوال: واخته وش بتسوي بها ؟؟

جمال:بزوجها من واحد شايب وارتاح منها

نوال:صدق انك داهية

جمال:ههههههههههههههههههه يالله على الخبر هذآ مابتسوين شي

نوال: اكبر حفلة على الخبرية الحلوة

نزل سامر من غرفته وطبعا كان واقف على الدرج وسمع كل كلمة نطق بها ابوه

جمال: على وين ان شاء الله

سامر بضيقة خلق:بروح مع ربعي اتونس

جمال:غريبه بهالوقت ؟

نوال: خل الولد على راحته اليوم اسمح لهم بكل شي على هالخبرية

سامر تجاهلهم وطلع

نزلت ريناد وهي كاشخة

جمال: على وين انتي بعد؟

ريناد: بيت صاحبتي

نوال: لا تتأخرين

ريناد: أوك ماااام باايييو

طلعت ريناد وتركت امها وابوها اللي مايدرون عنها ..

==============

ركب سيارته وفكر كيف يروح

عند البنات

لولوة وهي على السجادة: يااارب تردهم سالمين لنا يارب

رن جوال لولوة شافت اسم المتصل وقالت بقلبها:آآآه ياريت تدري بس باللي يصير

صدق من قال لازآل بالدنيا خير

وان طال الظلم لابد لهـ من نهاية

ملاك: اش فيك لولوة ردي يمكن يكون خبر عنهم

لولوة بارتباك:هـآ؟؟ ايه الحين برد..

سارة : فيك شي ؟؟

لولوة:لآآ لاا مافيني شي بروح الغرفة الثانية اكلم ممكن ؟

هدى : خذي راحتك حبيبتي

رآحت لولوة الغرفة

وجدان : اش فيها ؟؟

ريم: والله مدري عنها ارتبكت من رن الجوال

رنا: لا تسيؤا الظن بالبنت ،ريومه حبيبتي خذي عبود شويه بروح الحمام

ريم: تعال عمتي تعال حبيبي

بالنسبة للولوة ..

ردت على الجوال:هلا سامر

سامر: هلا فيك بنت العم اخبارك؟

لولوة بلا شعور بكت وقالت : اي اخبار ياولد العم اش اقول لك اقول لك تيتمت ماحد لي حتى اخوي رآح

سامر خاف وقال: مااات ؟؟

لولوة وزاد بكاها : مدري عنه موجود ولا ميت ولا وينه فقدت الامل اسمع خبره

سامر:أهدأي لا تسوين بنفسك كذا أنتو وين ؟؟

لولوة : بمزرعة عايلتهم

سامر : أوكِ واللي يرجع لك اخوك

لولوة تعجبت وقالت : تعرف وين ؟؟

سامر: ايه بس ابي من يساعدني عطي الشباب الباقين رقمي وخليهم يتواصلون معي أوكِ

لولوة: سامر شالسالفه ؟

سامر: مافيه وقت يابنت العم اشرح لك سمي بالله واهدي ترآك غاليه من ريحة الغالي

لولوة بخجل قالت : مشكوور ياسامر

سامر:العفو واجبنا وقليل بحقك ،يلا اخليك ياغالية اهدأي ولاتنزعجين

لولوة بخجل : ان شاء الله

سامر:مع السلامة

لولوة : الله يسلمك

سكرت من عنده مرتاحة ، امر الشخص الوحيد اللي كان يساعدهم من بعد رب العالمين كانت يعتمدوا عليه طول فترة ايام العذاب مع عمهم كان يبعدهم عن اللي يصير لدرجة انه يتحمل العقاب معاهم احيان ..

طلعت من الغرفة وراحت للبنات وهي مبتسمة

وقالت بصوت مسموع:بناااات جاء الفرج

سارة :هـــــــآآآ؟؟

لولوة: الله ماخيب دعانا

ملاك: رد عليك مازن ؟؟

لولوة بخجل :لا هذا شخص ثاني

ريم: منوو ؟؟

لولوة :رح احكي لكم السالفه

حكت لهم السالفه

وجدان :من عذر قامت تكلم بغرفة ثانية آثآريه احم احم

ضربتها لولوة بخفيف وقالت:حرآم عليك

ملاك:هههههههههههههههههههههههه

سارة : الحمدلله يعطيك العافية لولو على هالخبرية انتي وولد عمك

لولوة : الله يعافيك ، هدهد حبيبتي خذي ذا الرقم وعطيه تركي وقولي له هو والشباب يروحون يساعدون سامر

هدى : أوك كم ؟؟

لولوة : سجلي عندك ..............

هدى :أوك بروح بسرعه

دقت على تركي

تركي: هلا وغلا حبيبتي

هدى :هلا فيك تركي الله يخليك بعطيك رقم واحد من معارف مازن روح انت والشباب معاه ساعدونه عرف مكانهم

تركي: شنو تقولين ؟؟ هدهد متأكده ؟؟

هدى : والله بسرعه الله يخليك

تركي : أوك يلا باي

رآحت وجدان تبشر الحرمات

وتركي بشر كل الرجال

وظلوا الكبار مع الحرمات والشباب مع سامر

================

في البر

خالد : ربي يعلم بالظالم

فيصل:ياشباب صار الليل ولا سيارة مرت

مازن:سموا بالله وننتظر ربي مايخيب دعوة مظلوم

فيصل:هذا جزاتنا نحسسن لهم

خالد: بهالزمن حتى الخير حرام

مازن : آآه

فيصل: اش فيك مازن ؟؟

مازن : لا بس احس بألم بكليتي ماعليه يهون

خالد: لو عندنا مويه بس اذا بنظل لبكرة كذا بنموت .

فيصل :المشكلة حتى الجواالات اخذوها

مازن : ابعرف بس كيف خدرونا .. وغافلونا ..

خالد: الخير بهالزمن مافيه الله ياخذ بحقنا منهم

فيصل: المشكلة المنطقة مافيها احد

مازن :الحمدلله على كل حال

فيصل وخالد: الحمدلله رضا بقضائك يارب

فجـآة وصلت سيارة

خالد: جاااء الفرج

مازن: هذه سيارة سامر ولد عمي

خالد قام يلوح بيدينه توقف السيارة

وقفت السيارة

سـآمر : ادخلوا بسرعه

مازن: سااساا << وطاح ع الارض

سامر نزل بسرعه ورفع ولد عمه عن الارض وقال : مازن مازن

وصلت السيارات الثانيه

تركي وفارس وحسام وبسام وفهدوسعود

الكل تحمدلهم السلامة وطلعوا مويه وشربوا مازن لماصحى

مازن بتعب : كيف عرفت المكان ؟

سامر: ارتاح ياولد العم خل نرجع بالاول واخبركم بكل شي

الكل : أوكِ

لما صاروا بمنطقة فيها ابراج اتصلوا ع الكل وطمنوهم والكل تطمن وفرح

=========

وصلوا المزرعه والكل ينتظرهم

أول مانزلوا كل ام راحت تضم ولدها وتتحمد له السلامة

بس فاقد الام منو له ..

تم يطالع فيهم ببسمة لما شافها تنتظره ميل راسه وراحت له

ضمها بقوة وهي تبكي

لولوة:سامحني يالغالي كل اللي صار بسببي

مازن: لاتبكين حبيبتي ربي اعلم بالحال

لولوة: كذا تسوي تيتمني ؟؟!!

مازن: الله لايقوله حبيبتي خلاص اهدأي مااحب اشوف دمعتك

لولوة : لاتروح مكان لا تبعد لاتتركني الله يخليك

مازن: ان شاء الله حبيبتي

سامر تم يطالع بولد عمه وبنت عمه وابتسم تمنى يكون بيتهم كذآ كل واحد ببيتهم يحقد ع الثاني يفكر بنفسه بالرغم من وجود الابو والام عندهم ..

عند عايلة فيصل

ابوفيصل: الحمدلله على السلامة يبه

باس راس ابوه وقال : الله يسلمك يالغالي

ملاك: كذآآ تسووي يالدووب والله بزعل عليك

فيصل ضحك عليها: تخيلي لواموت عاد؟؟

ملاك بعصبية والدموع بعيونها ضربته بخفة وقالت :لاتقول كذا

فيصل ضمها وقال: الله يخليكِ لي

ام فيصل: ويدوم الفرح يارب علينا

وعند خالد

ام فهد:الحمدلله ياررب رجعك سالم لي

خالد: الحمدلله على كل حال يمه

سارة كانت واقفه بعيد وتطالع فيه

خالد: مابتجين تشوفيني ؟

سارة زاد بكاها ركضت له بسرعه وقالت وهي تعانقه :سامحني ياخوي سامحني كل اللي صار بسببي

مسح دمعها وقال:اهدأي حبيبتي هذا انا رجعت بالسلامة

جات وجدان وقالت بانكسار: الحمدلله على سلامتك ياغالي

باس راسها خالد وقال: وانتي بعد حبيبتي الله يخليكم لي يااحلى خوات ربي لا يحرمني منكم

ابوفهد: الحمدلله

والكل قام يتحمد لهم السلامة

انتهى البااارت

توقعاتكم ..

كيف رح يقول لهم سامر منو السبب؟؟

موقف جمالل لما يدري ان ولده سبب فشل خطته؟؟

اش راح يصير لما يدري جمال انهم ماماتواا؟؟

ملكة خالد هل بتم على خير البات الجاي ؟؟

 
قديم   #72

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

مشكوووووووووووووووووووره ع البااااارت
الله يسعدك حاااولي قد ماتقدري تنزلي بارتين ع الاقل
من جد متحمسين لهالروايه وانت جزاك الله خير ماقصرتي
تسلم يمناك ويخليك لغاليك يارب..

 
قديم   #73

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

وووووينكـ ياحلوووه ماكملتي البااااارت..عسى ماشر
متحمسسين نعررف شوصاااار؟؟
ننتظرك بفاااارغ صبر

 
قديم   #74

مايا الدلوعة


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

تسلمي حبيبتي تجنن ان شاء الله تكوني بخير طمنينا عنك

 
قديم   #75

أنثى ولكن


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

فينك ياحلووووه مانزلتي الروايه ..
ننتظرك بفااارغ صبر لاطولييييييييين علينااا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0