ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية عذابات روحي تحكيها جروحي يوجد هنا رواية عذابات روحي تحكيها جروحي روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #31

هوهو


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

يسلمو رائع يلا بليز كمليها ربي يوفقك

 
قديم   #32

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعذروني كنت تعبآنه وزيآده ع التعب مشغولَه
وهالبارت ان شاء الله يعجبكم ..
البارت اهدآء ل/


شموخ الفجر/ à / هوهو/DmOoO



طبعاً هم من منتديات مختلفه مو بس من المنتدى هنآإ
================
لآ أعلم مالمصير المجهول الذي ينتظرناإ
هل يكن لي بالكره حقاً أم يحآإول التصنع في ذلك
من الواضِح أنه يعشق حتى وجودِي
لكن يكآبِر من أجل ماضٍ محآه الزمان
وقف السياره وبعصبيه قال: انزلي
هدى : تركي ليه اخترت البحر؟؟ اذا ناوي تذبحني هنآإ مسامحتِك
تركي رافع حاجب : قالوا لك وحش المهم عندك اليوم وبكرة أبِي ريم تكون جنبي ومحمد راضي بوجودها معي
هدى : مافهمت وشي ثاني أنا قلت لك أنا طلعت من الموضوع كله وريم اللي تتكلم عنها مرت أخوي ومو ممكن أهدم ح
أعطاها كف قوي وقال: مرت أخوك بوجهك ريم مرتي وغصبن عليك وعلى أخوكِ
هدى : اذبحني هنا وارتاح بس لاتقرب صوب محمد
تركي : لو مانتي موجوده كان ماصار اللي صار و ذا السحر اللي ساحره به ابوي خليتيه يضربني طول عمره مامد يدينه علي الحين ضربني بسببك وريم ضاعت مني بسببك وحياتي جحيم بسببك شنو انتي ماتحسين
كانت تطالع البحر وهي تسمعه ودموعها على عينها
وكمل : حتى صاحبتك طعنتيها بفعلتك
ساكته وبس تسمع
قرب منها وقال بصوت عالي وهو يهزها لما انفكت اللثمه حقتها : ردي لا تسكتي سكوتِك يعذب
هدى : ان تكلمت جرحتك وان سكت عذبتك وان دافعت عصبت بك يلا انا قدامك سو اللي تبيه فيني ارميني بهالبحر وامشِي ، اذا انا سبب توتر العايله ريحني وارتاح
فجأة صوت من وراهم :صلحي لثمتك يابنت أخوي وماعاش من يهز شعره من راسكِ وان كان تركي اعز الناس
هدى عدلت لثمتها والتفت ماشافته الا عمها صالح
هدى : عمي ؟؟!!
صالح : ايوه
هدى ركضت له بسرعه
هدى : الحمدلله على السلامَه عمي
مسح دموعها وقال : الله يسلمك
تركي: خلنا من ذي السالفه اللي يشوفك روميو زمانه
صالح : تركي صدق انا صاحبك بس ماأرضى على بنت أخوي تكون ضحيتكم
تركي :أسال شنو عامله خبريه ولا تخافين
هدى ساكته ونظراتها بريئة جداً
صالح : يلا خل نروح نفاجِئ الكل
هدى بابتسامه :أوكِ نرجع لأيامٍ الشقآوه؟؟
صالح : هههههههههههههههههههههههه ياريت ترجع هالايآإم
ركبت بسيارة عمها
صالح : تو مانورت سيارتي
هدى: منوره بأهلها
صالح :اقول بس دوري لي عروس
هدى شآإرده~
صالح : ياهو ؟؟
هدى: معاك
صالح : وش قلت لك؟؟
هدى: هآإ؟؟
صالح : تحبين تركي ..؟؟
هدى تفاجأت من السؤال:عمي أنا موبس تركي اللي احبه أنا خايفه عليه وعليكم المشاكل كلها بسببي
صالح : خلينا من المشاكل انتي تحبين تركي ؟؟
هدى :....................
صالح: السكوت علامة الرضا
هدى: اعتبره انسان مر بحياتي ودمرها
صالح: تكرهينه؟؟
هدى : ماعرف الكره بحياتي
وصلوآ لبيت ابو سعود وكان الكل يطلع من البيت كل واحد بيروح بيته
خالد: هيه مو كأن ذآك صلوح عمو؟؟
فيصل : ايه والله
راح له الكل
وسلم عليه وتحمدله السلامَه وباركو له النجاح
فيصل: وعو صويلح وش ذا الشكل ؟؟
بو فيصل : استح ع وجهك ذآ عمك
صالح: احم احم تسمع ياولد<< ويغمز لخالد
خالد : اقول عمي صآلح <<شد على الصاد>>
صالح: هلا آمر
خالد: ليه تتواعد مع تركي وتخبره انك جاي واحنا لآ..؟؟
صالح: ولا شي بس اشتقت له
تركي بفخر :احم بس والنعم صلوح
^____^
دخلت البيت وقالت للبنات انه صالح عمهم جاء من السفر
كانت عيون تترقبها تكشف شنو اللي فيها
محمد طبعا طلع من عندبعد ربع ساعه جلس معها بصمت وراح البيت يرتاح
ريم : اقول هدى وش فيك ليه ماتفكين اللثمه
رنآ: تعالي هدهد معاي شوي
ساره: هيه عمو وصل
التفتو البنات وتراكضوا له يسلمون عليه ويبوسون راسه
أما هدى ~ركضت قد ماتقدر ~
راحت للحما فكت لثمتها شافت اثار الصفعه اللي تركي صفعها على وجهها
صار لونها ازرق مخضر لمستها وتألمت:آآه
غسلتها بالمويه طلعت من شنطتها كريم وحطت عليها
حاولت تخفيها بالمكياج ماقدرت ماكان منها الا ترفع الجوال وتدق على حسام
رن جواله وهو جالس مع الشباب
حسام : هلا وش فيكِ؟
انتبه له تركي//
هدى : طلبتك وصلني البيت
حسام : خل اقعد مع عمي شوي بسام بيوصلك
هدى : شكراً
طلعت من البيت وركبت السياره على طول وحاولت تضبط اللثمه لاينتبه بسام لشي
بسام : ممكن سؤآل لقافه؟؟
هدى:تآمر
بسام :تركي وين أخذك؟؟
خافت يمكن تركي قال لهم ردت: ليه ؟؟ شنو رح يفيدك؟؟
بسام حسها ماتبي تقول فسكت
وصلت البيت صعدت غرفتها بسرعه قفلت الغرفه وغرقت بدوامة بكآء بس سمعت جوالها
شافت المتصل
[تركِي]
تجاهلته بس بعدين أزعها واذا غلقت الجوال رح يدق ع البيت وبالبيت مافيه الاهي ومحمد وان رد محمد الله يعين
هدى :الو
تركي :سامحيني
هدى : مسموح
تركي: ليه ماتردين على الجوال؟؟
هدى : كنت بالحمام
تركي:اخليك روحي نامي وانسي اللي صار اليوم أوكِ
هدى : تآمر أمر
تركي: تسلمين
هدى : الله يسمنك
تركي:ياه صار لي زمان ماسمعتها منك يالبزر
هدى :ههههههههههههههههه تذكرت يوم نتهاوش بسبب هالكلمه
تركي: ايه عاد انا اخذيت محاضرة اخلاقيه والسبب انتي ورنو الدوبه
هدى : اخليك الحين نعسانه بقوه
تركي: نوم العوافِي تصبحين ع خير
هدى: وانت من اهله
شنو احسآسك تجاهي!!؟؟
تكرهني ؟؟ تحبني
لو تلعب بأعصابِي
دخيلك بس خبرني
أنآ شنو بالنسبة لك؟؟
لا تهدم كياني بحلظة وترجع تبنيه وتعمربه مباني
===============
اليوم الجمعه
اخر يوم اجازه وترجع الدراسه
جلست على صوت التلفون نعسانه مره
قامت من سريرها ورفعته:الو
فيصل :هلا بيك
سارة فزت من مكانها: ه هلا
فيصل: خالد هون
سارة ابتسمت: ايوه هون بس نايم لحة اصحيه لك
فيصل:لآآ خلاص الدوب يقعدني اخذ جوالي بالامس وحط المنبه بهالوقت ويقول بنصحى وبنطلع مشوآر هين ياخويلد
أنا جاي الحين
سارة: حيآك جيب ملاك معاك
فيصل: تآمرين آمر
سارة : مع السلامه
سكرت وخدودها متورده
أخذت لها شاور لبست بلوزه ونزلت
البيت فاضِي الكل نايم
الله يهديه [فيصل] صحاني من نومي
وش فيني اردد اسمه بكل وقت اوف
رن الجرس
فتحت الشغاله ودخلت ملاك وفيصل وراها ~
اما سارة لبست عبايتها وتلثمت
فيصل: لسه ماصحى ؟؟
سارة :لآإ
فيصل: اجل بروح انام عنده بوق المخده حقته من تحت راسه وبنام على الارض
سارة: لا اخلي الشغاله تجهز لك تنام عليه
فيصل:هههههههههههههههههههه لا صدقتي بروح اصحيه ورانا شغل اليوم الجمعه ماباقي شي ع الصلاه
سارة : آوكِ
وطلعت مع ملاك فوق
===============
بمكان ثاني
دق عليها
***: الو
محمد: هذا رقمي خزنيه عندك
ريم: صباح الخير
محمد: صباح النور أخبارك؟؟
ريم : من سمعت صوتك مو بخير
محمد : آوكٍ يلا قومي صلي
سكر من عندها
بدأت توسوس
معقوله محمد يبيني
=======================
صحت على بكآ عبود
رنا: سعود اصحى قوم اليوم الجمعه تجهز للصلاة بالمسجد
سعود:همم
رنا: يلا عاد
جتها فكره أخذت عبود وحطته جنب ابوه وقام يلعب ويرمي الالعاب على ابوه
سعود:وش فيك حشى مو ولد وحش؟؟
عبود ابتسم مو فاهم
اخذه سعود وضمه وقام به لرنا اللي بالمطبخ تصلح الفطور وحطته ع الطاوله وحط عبود جنب الفطور وخلاه يعفس ورجع ينام ورنا مانتبهت الا الارض وسخه وعبود شكله توحفه
رنا: طيب ياسعود اردها لك
===================

دق التلفون ]~
كان جالس مع مرته يفطرون عياله طلعوآ
رد: الو
***: انت ابو فيصل
؟؟
ابوفيصل: ايه
***: شركتكم تحترق
ابو فيصل: شنو ؟؟؟!!
=================
انتهى
[بارت جديد بالنتظآركم أحداث جديده]
جميع الحقوق محفوظة باسم جحيم الانتظار
يمنع نقل الرواية من غير حقوق

 
قديم   #33

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي

à
اهدآء ل


شموخ الفجر/ à / هوهو/DmOoO

 
قديم   #34

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


اهلين فيكم ادري بتقولون وش فيها ذي تتأخر بس والله حاليا مشغوله جدآآآآ ، فاعذورني ع التأخير ان شاء الله احاول بس خل افضى عدل ، واحاول انظم البارتات
جميع الحقوق محفوظَة لإسم الكاتِبتين جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر

ليت الليالِي تخف ظلآمها
ترآ مافِيني بعد زود أتحمل
مشآكِل وهموم تجرآ بها
وملزومَ قلبي بالصبِر يتجمل
====
وقع الخبر صآعِقَه عليه
سكر التلفون ورآح بخطوات ثقيلة يمشي
،،
أم فيصل : وش فيك؟؟
ابو فيصل : الحمدلله يارب فيها ولا ارواح تروح
ام فيصل : وش صاير ؟
ابو فيصل: الشركَه احترقت
سمعت هالكلمة خلاص بعدها التفت ترد عليه ماشافته
،،
يرن جوالَه
آلو هلآ فيك ياخوي آسف تأخرت جايك الحين
ابو فيصل :ماله داعِي تجي الشركَة خلآص تسكرت
ابوفهد: وش تسكرت وش فيك ياخوي ؟
ابوفيصل : احترقت يالغالي احترقت قل الحمدلله على كل حال وبس
ابوخالد غمض عيونه وقال : الحمدلله على كل حال اللهم اجرنِي في مصيبتي واخلف لي خيرا منها تعال ياخوي عندِي طلبتك .
ابوفيصل: ان شاء الله
======
الخبر وصل للكل
بس هاليوم ماعدى على خير
وصَل تعبآن من كل شي مو كفايَه ألمه ونفسيته الضايقَه من إصابته
يجي خبر سيء تنهد وقال: الحمدلله
فتح جواله شاف رِسَاله ..
تذلنِي تهيني ماعاش اللي يذلني
غرتكم فلوسكم غرتكم حياتكم
سعادتكم اللي حرمتو الكل منها ع حسابكم
لآقِي يفيصل مر العذاب ترآ السجن مو تأديب لي
لآ غلطان فاكره كذآ ترآه تحفيز !!
ولاتدور وتلف وتفكر تلاقيني
أنآإ بمكان صعب تتخيله
أنت سببت لي الكثير
وجآإ وقت انتقم منك
وقعت عيونه على المرسل
سبب ألمك
فيصل بألم : ياربي لو تركته بذآكِ اليوم كان ماصار اللي صار لو يدري ابوي عن اللي عمل الحريق اللوم كلَّه علي رآح أموت من نظرات الكل لي بذاكَ الوقت تو أدري أني متهور بس لآ كنت ادافع عن اهلي عن عرضي
بس ليه يحقد علي ليه؟؟؟؟؟؟؟
=========
في صبآح يومِ السببت
نزلت مبتسمه تحآول تعمل جو بالمكان
ملاك :صباح الخير يالغالي
ابوفيصل:صباح النور
ام فيصل: ملاك حبيبتي صحيتي فيصل
ملاك : ايه بس شكله مو ناوي يقوم تعبان حدده
ام فيصل: اسم الله عليك ياولدي رايحه اشوفه
ملاك: خليه يرتاح يمه وان شاء الله كل خير يبه توصلني الجامعه
ابو فيصل بابتسامه: يلا حبيبتي ~
===
بمكان ثاني
خالد: يلا بسرعَه سارة تاخرنآ على فيصل
سارة : جايه
لبست عبايتها وتلثمت وقالت :
ملاك وفيصل مب جاين معانا لان فيصل لسى ماصحى
ملاك بتروح مع عمي
خالد: غريب طيب يلا بسرعه
سارة : آوكٍ يلا
ركبت معاه السيارة وتنهدت
خالد التفت حس اخته بها شي : خير سارة فيك شي؟
سارة : اشياء ياخالد أشياء
خالدبابتسامَه : قولي أنآ أسمع
سارة : خالد أنآ عندِي احساس غريب ان كل اللي يصير بسببي أنآإ <<تنهدت مره ثانيه وزفرت بقوه:أبوي حالته أبدا مو طبيعيه
الحين وين بيشتغلون وين بيروحون
؟؟
خالد:حبيبتي أنتي مالك ذنب شي ثاني اذا على الشغل عندي لك خبرية وانا رايح اخبر فيصل
،
سارة : وشو ؟
خالد: قبلونآإ بمستشفى واخيرآآآ بس طبعا تطبيق بدايةً
سارة بابتسامه: الله يوفقكم واحنا كلها سنه ونكون معاكم
خالد: ان شاء الله
نزلت الا سيارة عمها هناك
راح خالد لعمه وباس راسه
ابوفيصل: الله يوفقكم ياولدي
خالد:عمي وش به فيصل؟
ابوفيصل: سلامتك بس تعبان شويه
خالد: انا رايح له الحين
ابو فيصل :انا رايح مع ابوك ندور شغل
لابد نعيش لحظاتِ انكسار ،،
دخلت الجامعه وأول الكلمات سمعتها من انسانه دوم تناكفها تهاوشها
مها: بنات سمعتوآ بالحري اللي صار لشركة -----
نجوى: ايه ههههههههه الله يعينهم كلها يومين ومايصير عندهم لقمه ياكلونها
ملاك تنرفزت وردت : تحلمين حبيبتي فآكرة الحريق نهايتنا لا غلطانه بدآيَة لنجاحنا
سارة : صدق من قال [مايحسد من وصل بالقمه الا من سكن بالقاع]
مها: وقحه وش ذا الكلام انتي وياها الظاهر الحريق اللي صار محى عقولكم ههههههههههههههههههههههههههههه تعالوا بنات يلا خل نمشي اخاف النحاسه فيهم وتوصل لنا ..
لولوة : وع ماعليكم منهم حبايب قلبي انتو ,
ملاك : تسلمين حبيبتي
خل اعرفكم على لولوة
لولوة : صاحبة سارة وملاك بالجامعه عمرها 20سنه طيوبه وحبوبه ،يتيمه من عمرها 10 سنين تعيش بيت عمها الانسان القاسِي المادي عندها اخو واحد
مازن:اخو لولوة عمره 26سنة شاب طموح ومجتهد يشتغل مهندس ناجح بحياته .
نتعرف على عايلة عمها اللي ساكنين عندهم "
جمال: عم لولوة انسآإن بلا مشاعِر مادي جدا ، مايهتم بعياله اهم شي عنده بس يعيشون مرتاحين ولا مايقعد معاهم ولا يسولف معاهم طول الوقت بشغله يجمع الفلوس ولا تستغربون ان الطمع اخذمناله منه صار يشتغل بأكثر من شغلة باليوم .
نوال: زوجة جمال، بالرغم من كبرهآ لازالت تواكب التطور مغروره، تكره مازن ولولوة وكثير كانت تضرب لولوة وتشغلها خدامه عندهم ،
ريناد: بنت نوال انسانه فاشِلةعمرها 21 دلوعه كثير وجريئة لأبعد الحدودتهتم بشكلها بس مثل امها تكره لولوة لانها ناجحة بكل شي تحقد عليها وايام ضربوآ لولوة والسبب هي .
سامر: عمره 20 ولدعم لولوة يدرس بجامعة البترول ناجح ومختلف تماما عن امه وابوه حنون وطيب .
عمار: عمره 6سنوات برريء كثير يعشق لولوه
هند:عمرها 28 متزوجة طيوبه وحبوبه بس اللي شاغلها انها للحين ماعندها عيال ،
سامي: زوج هند ولد عمها والولد الوحيد بأسرته أمه متوفيه من 3 سنين
ابو سامي: حنون جدآآآ هالابو مضى حياته مع ولده ولافكر يتزوج كان يبذل اللي عنده بس يسعدهوهو الان سعيد مع سامي وهند اللي تعامله معاملة الابو بدل ابوها القاسِي
==========
وصل بيت عمه رن الجرس
ام فيصل ركضت للبا فكرته ابو فيصل ابتسمت لما شافت خالد: هلا يمه تفضل
خالد باس راسها: هلا خالتي أخبارك؟
ام فيصل: الحمدلله على كل حال
خالد: الحمدلله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
نزل من غرفته وهو يحس بدوخه
انتبه لوجود خالد
فيصل: ياهلا نور البيت
خالد: منور بأهله طمني أخبارك؟
فيصل: الحمدلله
ام فيصل: اخليكم رح اعمل لكم الفطور روحوا المجلس احسن لكم
فيصل: تسلمين يالغاليه
ام فيصل:الله يسلمك
دخلوآ المجلس
خالد :فيصل ماتعودت منك تخبي شي علي اعرفك اكثر من نفسي انت فيك شي
فيصل: ياخالد الحريق كان بسببي
خالد توسعت عيونه وبصدمه قال: انت اللي حرقت الشركَه
فيصل ابتسم : لآآإإ خذ اقرأ الرسالة ورح تفهم اللي اقوله
خالد اخذ الجوال
××
في العصر
رن الجوال وهي مطنشه
ياربي وش يبي هالانسان
؟؟
ملل
طفشت منه
ردت: الو
محمد: مردك تردين علي
ريم : وش تبي مني؟؟
محمد: أبي اغيركِ
ريم:.................
محمد: رآح انسيك تركي وبتقولين بيوم يامحمد احبك
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تلعب على منو انت ؟؟
محمد : عليكِ
ريم : طيب وش تبي خلصني ؟
محمد : عازمكِ اليوم على مطعم !!قلت لأبوكِ لا تخافي قا لي آوكِ بس حبيت اخبرك الساعه 8 المسآء جاي آخذِك
ريم :أوف طيب ابروح اتحمم تبي شي ثاني
محمد: سلامتك نعيماً
سكرت منه معقولَه تركي صار له زمان مادق علي ولا سأل عني
××
رنا: سعود بليز ابروح اشوف ابوي ودني بيت اهلي
سعود: آآآوكِ بعد الغدآ نروح اش رايك ؟
رنآ: ايوه حلو خذ عبودي بروح اجهز الغدآ
سعود: لآآآإ خوذيه معاكِ مزعج
رنا: افآآآآ ماهقيتها منك
سعود:هههههههههه امزح يالخبلله
اخذ ولده لحظنه وقال: فديت ابوك
رنا:خهخخخخخخخخ الله يخليه لأبوه وامه
=====
في المطبخ /
وش فيكِ حبيبتي تعبانه؟؟
سارة : لا ولا شي بس من الدوام
وجدان: سارة طلبتكِ روحي ارتاحي انا رح اكمل عنك
سارة : لا عادي حبيبتي
وجدان مسكتها وطلعتها من المطبخ وكملت الشغل هي مع الشغالة
====
صعدت غرفتها وبفكرها مليون شي
دقت على جوال ملاك ماترد
دقت على البيت
الو
هلآ حبيبتي هلا سارونه
سارة: خالتي شخبارك؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي ..؟؟
سارة :الحمدلله
ام فيصل: وش فيه صوتِك تعبانه
؟؟
سارة: مصدعه بس
ام فيصل : حبيبتي اكلي زين ونامي زين
فيصل كان يطالع بأمه وهي تكلم [ساره]
ملاك نزلت : هلا يمه بغيتي شي؟؟
ام فيصل: بنت عمك ع الخط تبيك
ملاك : اوكِ
نزلت
ملاك: هلا سارة
سارة : هلا
ملاك: سارة بالله عليكِ فيكِ شي وش ذا الصوت من شفتك من الصباح وانتي مو على بعضكِ
سارة :ولا شي ملاك محتاجة تكونين جنبي فيه كلام عن هدى وعن ابوي وابوكِ والعايلة بكبرها لازم تعرفينه
ملآك: طيب حبيبتي اشوف فيصل يوصلني بس ارتاحي انتي
سارة :آوكِ يلا باي
ملاك: باي
التفت على طول
فيصل: يلا قومي امري لله
ملاك : مشكور عقبال افرح فيكم
فيصل:هههههه بسرعه اجهزي انا انتظرك هنا
ملاك: آوكِ
=========
في الشقه
الى متى حياتنا كذا ليه انت بارد شف سعود كيف يدل زوجته ويدلعها وانا المسكينه حظي ردي
فهد:قلت لك احترمي الفاظِك انا ماقصرت عليكِ بشي
نرجس: انا محترمه نفسي وش ضي الحياه بذا البيت الغلطة اني وافقت عليك
فهد: اوف هيه انتي انا طالع اكلي بنفسك
============
بمكان ثاني الساعه 8 الليل
: اش فيكِ حبيبتي
لولوة :مو قادرة اتحمل اليوم احرقت يديني
مازن ضمها: خلاص ياختي اوعدكِ عن قريب نطلع لوحدنا بيت
لولوة :تسلم يالغالي والله انك ابوي وامي وكل شي بحياتي
يآخوي من دونك أنآ أضيع
مازن : قومي اش رايك نروح المطعم ونروح الحديقه بعد مانتعشى
لولوة : ع راحتكٍ
مازن : يلا كفكفي دموعكِ وقومي اجهزي انا انتظرك لاتأخرين
لولوة تأشر على عيونها : من عيوني كم مازن عندي؟؟
طلع قفلت الباب وهي مبتسمه وأكثر شي يصبرها وجود أخوها معاها بهالحياه
=====
:يلا حبيبتي اصحي
هدى :امم ان شاء الله يممه
ام محمد : قومي ابوكٍ جا ومعاه تركي ساعديني نحط العشا
هدى : اوكِ
قامت من فراشها واخذت شور ولبست برموده جينز أسود وبلوزه أصفر كان شكلها مرره نعوم وكيوت
نزلت
مساء الخير بابا
انصدمت تركي هِنآ <<امها خبرتها بس مانتبهت
ابو محمد : مساء النور
باست راس ابوها
وعلى طول أبومحمد : يلا يبه خذي زوجكِ وروحو ع المجلس
هدى : آوكِ
دخلوآ المجلس
تركي: أخبآركِ؟
هدى تمام الحمدلله
======
لهنآ انتهي من البارت
1/ابوفيصل وابو فهد وش بيسون بعد ماحترقت الشركه ؟؟
2/تهديد صاحب المحل لفيصل وش ناوي على فيصل واهله بعد ومنو هذا الشخحص اصلا له علاقه بفيصل ؟؟
3/سارة وملاك اش اللي بتقوله لملاك ؟؟
4/ وش راح يسون خالد وفيصل بهالمشكلة ؟
5/فهد ونرجس علاقتهم تسوء اشر رايكم بهاآ؟؟
6/محمد &ريم ؟؟ اشر راح يصير بالمطعم؟
7/ هدى & تركي؟؟ كمان اش رح يصير ؟؟
====
ترقبوا البارت الجديد
البارت اهددآء
ل مفحطة بسيكل جدي
أنين طفلة

 
قديم   #35

♥متلثمه بشماغ الخجل♥


رد: رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


رواية عذابات روحي تحكيها جروحي


اهلين فيكم ادري بتقولون وش فيها ذي تتأخر بس والله حاليا مشغوله جدآآآآ ، فاعذورني ع التأخير ان شاء الله احاول بس خل افضى عدل ، واحاول انظم البارتات
جميع الحقوق محفوظَة لإسم الكاتِبتين جحيم الانتظار ، سمر تحت القمر

ليت الليالِي تخف ظلآمها
ترآ مافِيني بعد زود أتحمل
مشآكِل وهموم تجرآ بها
وملزومَ قلبي بالصبِر يتجمل
====
وقع الخبر صآعِقَه عليه
سكر التلفون ورآح بخطوات ثقيلة يمشي
،،
أم فيصل : وش فيك؟؟
ابو فيصل : الحمدلله يارب فيها ولا ارواح تروح
ام فيصل : وش صاير ؟
ابو فيصل: الشركَه احترقت
سمعت هالكلمة خلاص بعدها التفت ترد عليه ماشافته
،،
يرن جوالَه
آلو هلآ فيك ياخوي آسف تأخرت جايك الحين
ابو فيصل :ماله داعِي تجي الشركَة خلآص تسكرت
ابوفهد: وش تسكرت وش فيك ياخوي ؟
ابوفيصل : احترقت يالغالي احترقت قل الحمدلله على كل حال وبس
ابوخالد غمض عيونه وقال : الحمدلله على كل حال اللهم اجرنِي في مصيبتي واخلف لي خيرا منها تعال ياخوي عندِي طلبتك .
ابوفيصل: ان شاء الله
======
الخبر وصل للكل
بس هاليوم ماعدى على خير
وصَل تعبآن من كل شي مو كفايَه ألمه ونفسيته الضايقَه من إصابته
يجي خبر سيء تنهد وقال: الحمدلله
فتح جواله شاف رِسَاله ..
تذلنِي تهيني ماعاش اللي يذلني
غرتكم فلوسكم غرتكم حياتكم
سعادتكم اللي حرمتو الكل منها ع حسابكم
لآقِي يفيصل مر العذاب ترآ السجن مو تأديب لي
لآ غلطان فاكره كذآ ترآه تحفيز !!
ولاتدور وتلف وتفكر تلاقيني
أنآإ بمكان صعب تتخيله
أنت سببت لي الكثير
وجآإ وقت انتقم منك
وقعت عيونه على المرسل
سبب ألمك
فيصل بألم : ياربي لو تركته بذآكِ اليوم كان ماصار اللي صار لو يدري ابوي عن اللي عمل الحريق اللوم كلَّه علي رآح أموت من نظرات الكل لي بذاكَ الوقت تو أدري أني متهور بس لآ كنت ادافع عن اهلي عن عرضي
بس ليه يحقد علي ليه؟؟؟؟؟؟؟
=========
في صبآح يومِ السببت
نزلت مبتسمه تحآول تعمل جو بالمكان
ملاك :صباح الخير يالغالي
ابوفيصل:صباح النور
ام فيصل: ملاك حبيبتي صحيتي فيصل
ملاك : ايه بس شكله مو ناوي يقوم تعبان حدده
ام فيصل: اسم الله عليك ياولدي رايحه اشوفه
ملاك: خليه يرتاح يمه وان شاء الله كل خير يبه توصلني الجامعه
ابو فيصل بابتسامه: يلا حبيبتي ~
===
بمكان ثاني
خالد: يلا بسرعَه سارة تاخرنآ على فيصل
سارة : جايه
لبست عبايتها وتلثمت وقالت :
ملاك وفيصل مب جاين معانا لان فيصل لسى ماصحى
ملاك بتروح مع عمي
خالد: غريب طيب يلا بسرعه
سارة : آوكٍ يلا
ركبت معاه السيارة وتنهدت
خالد التفت حس اخته بها شي : خير سارة فيك شي؟
سارة : اشياء ياخالد أشياء
خالدبابتسامَه : قولي أنآ أسمع
سارة : خالد أنآ عندِي احساس غريب ان كل اللي يصير بسببي أنآإ <<تنهدت مره ثانيه وزفرت بقوه:أبوي حالته أبدا مو طبيعيه
الحين وين بيشتغلون وين بيروحون
؟؟
خالد:حبيبتي أنتي مالك ذنب شي ثاني اذا على الشغل عندي لك خبرية وانا رايح اخبر فيصل
،
سارة : وشو ؟
خالد: قبلونآإ بمستشفى واخيرآآآ بس طبعا تطبيق بدايةً
سارة بابتسامه: الله يوفقكم واحنا كلها سنه ونكون معاكم
خالد: ان شاء الله
نزلت الا سيارة عمها هناك
راح خالد لعمه وباس راسه
ابوفيصل: الله يوفقكم ياولدي
خالد:عمي وش به فيصل؟
ابوفيصل: سلامتك بس تعبان شويه
خالد: انا رايح له الحين
ابو فيصل :انا رايح مع ابوك ندور شغل
لابد نعيش لحظاتِ انكسار ،،
دخلت الجامعه وأول الكلمات سمعتها من انسانه دوم تناكفها تهاوشها
مها: بنات سمعتوآ بالحري اللي صار لشركة -----
نجوى: ايه ههههههههه الله يعينهم كلها يومين ومايصير عندهم لقمه ياكلونها
ملاك تنرفزت وردت : تحلمين حبيبتي فآكرة الحريق نهايتنا لا غلطانه بدآيَة لنجاحنا
سارة : صدق من قال [مايحسد من وصل بالقمه الا من سكن بالقاع]
مها: وقحه وش ذا الكلام انتي وياها الظاهر الحريق اللي صار محى عقولكم ههههههههههههههههههههههههههههه تعالوا بنات يلا خل نمشي اخاف النحاسه فيهم وتوصل لنا ..
لولوة : وع ماعليكم منهم حبايب قلبي انتو ,
ملاك : تسلمين حبيبتي
خل اعرفكم على لولوة
لولوة : صاحبة سارة وملاك بالجامعه عمرها 20سنه طيوبه وحبوبه ،يتيمه من عمرها 10 سنين تعيش بيت عمها الانسان القاسِي المادي عندها اخو واحد
مازن:اخو لولوة عمره 26سنة شاب طموح ومجتهد يشتغل مهندس ناجح بحياته .
نتعرف على عايلة عمها اللي ساكنين عندهم "
جمال: عم لولوة انسآإن بلا مشاعِر مادي جدا ، مايهتم بعياله اهم شي عنده بس يعيشون مرتاحين ولا مايقعد معاهم ولا يسولف معاهم طول الوقت بشغله يجمع الفلوس ولا تستغربون ان الطمع اخذمناله منه صار يشتغل بأكثر من شغلة باليوم .
نوال: زوجة جمال، بالرغم من كبرهآ لازالت تواكب التطور مغروره، تكره مازن ولولوة وكثير كانت تضرب لولوة وتشغلها خدامه عندهم ،
ريناد: بنت نوال انسانه فاشِلةعمرها 21 دلوعه كثير وجريئة لأبعد الحدودتهتم بشكلها بس مثل امها تكره لولوة لانها ناجحة بكل شي تحقد عليها وايام ضربوآ لولوة والسبب هي .
سامر: عمره 20 ولدعم لولوة يدرس بجامعة البترول ناجح ومختلف تماما عن امه وابوه حنون وطيب .
عمار: عمره 6سنوات برريء كثير يعشق لولوه
هند:عمرها 28 متزوجة طيوبه وحبوبه بس اللي شاغلها انها للحين ماعندها عيال ،
سامي: زوج هند ولد عمها والولد الوحيد بأسرته أمه متوفيه من 3 سنين
ابو سامي: حنون جدآآآ هالابو مضى حياته مع ولده ولافكر يتزوج كان يبذل اللي عنده بس يسعدهوهو الان سعيد مع سامي وهند اللي تعامله معاملة الابو بدل ابوها القاسِي
==========
وصل بيت عمه رن الجرس
ام فيصل ركضت للبا فكرته ابو فيصل ابتسمت لما شافت خالد: هلا يمه تفضل
خالد باس راسها: هلا خالتي أخبارك؟
ام فيصل: الحمدلله على كل حال
خالد: الحمدلله قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
نزل من غرفته وهو يحس بدوخه
انتبه لوجود خالد
فيصل: ياهلا نور البيت
خالد: منور بأهله طمني أخبارك؟
فيصل: الحمدلله
ام فيصل: اخليكم رح اعمل لكم الفطور روحوا المجلس احسن لكم
فيصل: تسلمين يالغاليه
ام فيصل:الله يسلمك
دخلوآ المجلس
خالد :فيصل ماتعودت منك تخبي شي علي اعرفك اكثر من نفسي انت فيك شي
فيصل: ياخالد الحريق كان بسببي
خالد توسعت عيونه وبصدمه قال: انت اللي حرقت الشركَه
فيصل ابتسم : لآآإإ خذ اقرأ الرسالة ورح تفهم اللي اقوله
خالد اخذ الجوال
××
في العصر
رن الجوال وهي مطنشه
ياربي وش يبي هالانسان
؟؟
ملل
طفشت منه
ردت: الو
محمد: مردك تردين علي
ريم : وش تبي مني؟؟
محمد: أبي اغيركِ
ريم:.................
محمد: رآح انسيك تركي وبتقولين بيوم يامحمد احبك
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تلعب على منو انت ؟؟
محمد : عليكِ
ريم : طيب وش تبي خلصني ؟
محمد : عازمكِ اليوم على مطعم !!قلت لأبوكِ لا تخافي قا لي آوكِ بس حبيت اخبرك الساعه 8 المسآء جاي آخذِك
ريم :أوف طيب ابروح اتحمم تبي شي ثاني
محمد: سلامتك نعيماً
سكرت منه معقولَه تركي صار له زمان مادق علي ولا سأل عني
××
رنا: سعود بليز ابروح اشوف ابوي ودني بيت اهلي
سعود: آآآوكِ بعد الغدآ نروح اش رايك ؟
رنآ: ايوه حلو خذ عبودي بروح اجهز الغدآ
سعود: لآآآإ خوذيه معاكِ مزعج
رنا: افآآآآ ماهقيتها منك
سعود:هههههههههه امزح يالخبلله
اخذ ولده لحظنه وقال: فديت ابوك
رنا:خهخخخخخخخخ الله يخليه لأبوه وامه
=====
في المطبخ /
وش فيكِ حبيبتي تعبانه؟؟
سارة : لا ولا شي بس من الدوام
وجدان: سارة طلبتكِ روحي ارتاحي انا رح اكمل عنك
سارة : لا عادي حبيبتي
وجدان مسكتها وطلعتها من المطبخ وكملت الشغل هي مع الشغالة
====
صعدت غرفتها وبفكرها مليون شي
دقت على جوال ملاك ماترد
دقت على البيت
الو
هلآ حبيبتي هلا سارونه
سارة: خالتي شخبارك؟
ام فيصل : الحمدلله تمام وانتي ..؟؟
سارة :الحمدلله
ام فيصل: وش فيه صوتِك تعبانه
؟؟
سارة: مصدعه بس
ام فيصل : حبيبتي اكلي زين ونامي زين
فيصل كان يطالع بأمه وهي تكلم [ساره]
ملاك نزلت : هلا يمه بغيتي شي؟؟
ام فيصل: بنت عمك ع الخط تبيك
ملاك : اوكِ
نزلت
ملاك: هلا سارة
سارة : هلا
ملاك: سارة بالله عليكِ فيكِ شي وش ذا الصوت من شفتك من الصباح وانتي مو على بعضكِ
سارة :ولا شي ملاك محتاجة تكونين جنبي فيه كلام عن هدى وعن ابوي وابوكِ والعايلة بكبرها لازم تعرفينه
ملآك: طيب حبيبتي اشوف فيصل يوصلني بس ارتاحي انتي
سارة :آوكِ يلا باي
ملاك: باي
التفت على طول
فيصل: يلا قومي امري لله
ملاك : مشكور عقبال افرح فيكم
فيصل:هههههه بسرعه اجهزي انا انتظرك هنا
ملاك: آوكِ
=========
في الشقه
الى متى حياتنا كذا ليه انت بارد شف سعود كيف يدل زوجته ويدلعها وانا المسكينه حظي ردي
فهد:قلت لك احترمي الفاظِك انا ماقصرت عليكِ بشي
نرجس: انا محترمه نفسي وش ضي الحياه بذا البيت الغلطة اني وافقت عليك
فهد: اوف هيه انتي انا طالع اكلي بنفسك
============
بمكان ثاني الساعه 8 الليل
: اش فيكِ حبيبتي
لولوة :مو قادرة اتحمل اليوم احرقت يديني
مازن ضمها: خلاص ياختي اوعدكِ عن قريب نطلع لوحدنا بيت
لولوة :تسلم يالغالي والله انك ابوي وامي وكل شي بحياتي
يآخوي من دونك أنآ أضيع
مازن : قومي اش رايك نروح المطعم ونروح الحديقه بعد مانتعشى
لولوة : ع راحتكٍ
مازن : يلا كفكفي دموعكِ وقومي اجهزي انا انتظرك لاتأخرين
لولوة تأشر على عيونها : من عيوني كم مازن عندي؟؟
طلع قفلت الباب وهي مبتسمه وأكثر شي يصبرها وجود أخوها معاها بهالحياه
=====
:يلا حبيبتي اصحي
هدى :امم ان شاء الله يممه
ام محمد : قومي ابوكٍ جا ومعاه تركي ساعديني نحط العشا
هدى : اوكِ
قامت من فراشها واخذت شور ولبست برموده جينز أسود وبلوزه أصفر كان شكلها مرره نعوم وكيوت
نزلت
مساء الخير بابا
انصدمت تركي هِنآ <<امها خبرتها بس مانتبهت
ابو محمد : مساء النور
باست راس ابوها
وعلى طول أبومحمد : يلا يبه خذي زوجكِ وروحو ع المجلس
هدى : آوكِ
دخلوآ المجلس
تركي: أخبآركِ؟
هدى تمام الحمدلله
======
لهنآ انتهي من البارت
1/ابوفيصل وابو فهد وش بيسون بعد ماحترقت الشركه ؟؟
2/تهديد صاحب المحل لفيصل وش ناوي على فيصل واهله بعد ومنو هذا الشخحص اصلا له علاقه بفيصل ؟؟
3/سارة وملاك اش اللي بتقوله لملاك ؟؟
4/ وش راح يسون خالد وفيصل بهالمشكلة ؟
5/فهد ونرجس علاقتهم تسوء اشر رايكم بهاآ؟؟
6/محمد &ريم ؟؟ اشر راح يصير بالمطعم؟
7/ هدى & تركي؟؟ كمان اش رح يصير ؟؟
====
ترقبوا البارت الجديد
البارت اهددآء
ل مفحطة بسيكل جدي
أنين طفلة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0